روايه جرحني وصار معشوقي - الصفحة 12

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
روايه جرحني وصار معشوقي
قديم منذ /11-11-2012   #56

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه جرحني وصار معشوقي

.
.
.
.
.
.
**************

أم ماجد بفرحه:هذي الساعه المباركه...يوم المنى اللي أشوفك فيه متزوج وحولك عيالك

أبو ماجد :آخيرا مابغيت تفرحنا..

إبتسم ماجد لماشاف فرحة مه وأبوه له..

أم ماجد بفرحه مومصدقه إن ولدها الوحيد بيتزوج:من اليوم بدور لك ع أحلى عروس تستاهلك

ماجد ابتسم:لا يمه الله يطول لي في عمرك..العروس موجوده

أم ماجد:منو

ماجد:داليا بنت أبومحمدال...

أم ماجد فرحت لأنها حاطتها في بالها:والنعم والله..داليا بنت ولا كل البنات جمال وأخلاق وذوق

ماجد انبسط وقال لأبوه:أهم شئ رضاك يبه إنت والوالده

أبوماجد:والله أنا أبيك تاخذ من
بنات عمك...بس دامك تبي البنت
وراغب فيها وأمك عاجبتها ماعندي مانع..داليا بنت رجال والنعم فيهم وفي نسبهم

ماجد حبس أنفاسه لماقال له أبوه ياخذ من بنات عمه بس إرتاح وفرح ولما ماعارض ..كان عارف إن أبوه مومن اللي يتحكم في حياة عياله ويجبرهم بالزواج من بنات عمهم...

****************

طلعت من غرفتها كاشخه وطايره من الفرحه...قابلت فيصل طالع من غرفته ولماشافها ضحك:ههههههههههه

ريم تخصرت:ليه تضحك

فيصل:ههههههه متعبه عمرك ..وهم بيوصلون في الليل يعني مارح تشوفينهم إلابكره..

ريم انهبلت:لا ا ا ا ا ا

فيصل انفجع:خيــــر

ريم بخيبه وقهر:بكره حفلة رعد يعني مارح أقدر آخذ راحتي مع
لميس..

فيصل:بس ع بالي فيه شئ ع هالصراخ

دفها من جبينها بأصابعه:أنا قايل إنك طويلة لسان ومرجوجه

نزل وهي رجعت لغرفتها
مقهوره لأنها مارح تشوف لميس إلا بكره..

دخلت غرفتها وبدلت لبسها ولبست بيجامتها وجلست ع السرير دقت ع أمل

جاها صوتها الناعس:أيوه

ريم:نايمه

أمل:لا توني قايمه وماشبعت نوم مصحيني غصب

ريم ضحكت:أحسن هذا مو وقت نوم خلي نومك في الليل

أمل:أقووول إسكتي بس لاتبدي محاضره توني مابعد نسيت محاضرة أمي قبل شوي

ريم بفرحه:شفتي لموس بترجع اليوم

أمل شهقت:واللــــــــه

ريم:هههه والله

أمل:الدوبه وحشتني مرره

ريم:بكره بتشوفينها بكره حفلتهم

أمل:والله وناسه ..أووبس لازم
أروح للسوق أجل

ريم:أيوه خلي عنك النوم ودبري
عمرك

أمل:تروحين معي

ريم:ماتوقع لأن أمي لازم إذا صار فيه حفله بالبيت تعلن حالة
طوارئ كيف عاد وهي حفلة حبيبها

أمل ضحكت:هههههه

***************

دخلوا بيتهم وكان تصميمه أجنبي روعه ..
الصاله واسعه وفيها شاشة بلازما كبيره وشلالات صغيره بأنوار رومانسيه خافته معطيه للمكان منظرساحر والمطبخ مفتوح ع الصاله وواسع وفيه مجلسين كبار كلاسيكيه..

مااستغربت لماشافت البيت فخم وروعه لأنها كانت متوقعته كذا من شكل حديقته من برى

شافت رعد دخل غرفه قريبه من الصاله إستغربت لأنه طول ماطلع قربت من الباب وكان مفتوح تفاجأت لماشافته جناح كبير وفيه غرفتين ودورة مياه ..

سمعت صوت المويه وعرفت إنه ياخذ شور..

إرتاحت لماشافت فيه غرفتين دخلت وحده وماكانت الغرفه الرئيسيه فسخت عباتها كانت متعبه مره تمددت ع السرير ونامت....

*******************

صحت من النوم واستغربت المكان ..تذكرت إنها في بيتها..

أخذت شور ولبست بيجامه مريحه وجففت شعرها وربطته ذيل حصان وطلعت للصاله مالقت رعد فيها دخلت للمطبخ وسوت لها كوب نسكافيه وجلست في الصاله وفتحت التلفزيون..

انتبهت للتلفون يرن ومدت إيدها بترفع السماعه ..وقفهاصوت رعد:لحضــــه

مشى للتلفون ورفع السماعه:ألو

ريم:صباح الورد لأحلى عريس

رعد ابتسم:أهلين صباح النور

ريم:الحمد لله ع السلامه

رعد:الله يسلمك..كيفك

ريم:تمام إنت كيفك

رعد:تمام

ريم:ممكن يا أخي العريس أحاكي العروسه

ضحك وعطى لميس السماعه وجلس..

لميس:هالو

ريم:لمو و و و و و و وس

لميس تحاول ماتناظر رعد اللي من جلس وهو يناظرها:هلا ريم

ريم:الحمدلله ع السلامه ياعروسه..كيفك

لميس:الله يسلمك ..تمام وإنتي

ريم:أنا تمام الحمدلله ومشتاقه لك مرره

ضحكت:وأنا أكثر

ريم:تعالي اليوم مبكر مو تتأخري

لميس:whay

ريم:اليوم حفلتكم ياحلوه..تعالي ولاتجيبي معاك شئ
الكوفيره بتجي والفستان هدية زواجك مني

لميس ابتسمت بفرحه:مشكوره ياقلبي

ريم:ههههه بس إن شاءالله يعجبك

لميس:..Suuure‏ يكفي إنه منك

ريم:أوك لازم اسكر اللحين لاتتأخري

لميس:إن شاءالله

سكرت التلفون ومشت بتروح وسمعت صوت رعد الآمر:سوي الفطور

دخلت المطبخ وسوت له فطور خفيف وحطته عنده ودخلت غرفتها....

**************

دخلت غرفة بناتها وهي متردده وخايفه من ردت فعل بنتها..

:اليوم بنروح لبيت خالتكم أم رعد

دلال رفعت راسهابسرعه:ليه

أم عبدالله ترددت:ا...اليوم حفلة رعد

دلال طاح الجوال من إيدها:رعد رجع

أم عبدالله:أيوه

دلال دمعت عيونها وبكت

أم عبدالله تقطع قلبها ع بنتها:دلال يمه ليه البكا

دلال بين دموعها:أحبه يمه..ماقدر

أم عبدالله بقهر:اللي مايبيك لاتبينه لاتبكي ع واحد مايستاهل
وباعك

دلال:لايمه رعد يحبني بس أبوه زوجه غصب هو يحبني أنا

أم عبدالله مقهوره داخلها ع بنتها وتحاول تهديها

رشا:يمه المفروض مانروح مو إنتي زعلانه ع خالتي ليه نروح لهم بعد اللي سووه فينا

أم عبدالله:لازم نروح تبين عماتهم والناس يتشمتوا فينا

رشا ماعجبها الحكي وفضلت تسكت وماتناقش..

طلعت من الغرفه وقابلت عبدالله

عبدالله:يمه شفيها دلال تبكي

أم عبدالله:شفيها يعني تبكي ع هالرعد

عبدالله:قلتي لها اليوم عزيمته

أم عبدالله:أيوه وبعد قلبي قطعت نفسها من البكا..حسبي الله والنعم الوكيل

عبدلله عصب:وليه تبكي ع واحد مافكر فيها وباعها بلعنه تاخذه هو واللي معه..

طلع من البيت مقهور لأن رعد كسر قلب إخته لما علقها فيه..حقد عليه من قلب رعد طول عمره شايف نفسه ومغتر بغناه
ويدوس ع اللي قدامه بكيفه وهذا هو داس ع أخته...

***********

طلعت من غرفتها ودخلت المطبخ نظفته وطلعت ورتبت الصاله مع إن مافيها شئ يترتب بس تشغل نفسها..

دخل رعد وجلس ع الكنبه واسترخى فيها..

رعد:حطي الغدا

لفت له:ماسويت غدا

رعد عقد حواجبه:وليه إن شاءالله

لميس:ماقلت إنك تبغى غدا

رعد عدل جلسته وناظرها بقوه:ليه لازم أقول...وإلا متعوده مثل الخدامات ماتسوي شئ إلا إذا قال لها أحد..

إنجرحت من سخريته واسلوب الإستهزاء في صوته..تحس بقهر داخلها ..قام ورمى عليها نظره حاده:الظاهر إنك تعودتي ع عيشة الخدم ولا أثرفيك الفتره اللي قعدتي فيها بالعز ..بس حاضر مومشكله إذاتبغيني أعاملك زيهم أنا حاظروعز الطلب..

أخذ مفتاحه وطلع ..نزلت دموعها ..ليه يعاملني كذا..أكرهه
ولارح أنسى اللي يسويه فيني مارح أنساه...

دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع سريرها تبكي...

**************

صحت ع ضربات قويه ع الباب قامت وفتحته وشافته واقف قدامها..

رعد بنفاذ صبر:صح النوم كان ماصحيتي

لميس:خير

رعد:اجهزي بنروح لأهلي اللحين

دخلت غرفته لأن ملابسها عنده في الدولاب كانت فخمه مرره وكبيره لونها أحمر رايق وباقات والورد بكل مكان إبتسمت بسخري ودخلت غرفة الملابس المفتوحه ع الغرفه وطلعت لها تيور فخم ..لازم تنقل ملابسها عندها علشان ماتضطر تدخل غرفته..

طلعت بس قابلها رعد عند الباب ووقفت

رعد:خلصي بسرعه

دخلت غرفتها ولبست ملابسها وفكت شعرها بشكل حلو وحطت مكياج ناعم ولبست عباتها مع إنهم مارح يضطروا يطلعوا للشارع بيدخلوا من البوابه اللي بين القصر بس إحتياط إذا قابلت واحد من العيال وطلعت...


دخلوا واستقبلتهم ريم بالأحضان والدموع كعادتها دخلوا للصاله وكان الكل موجود سلموا وجلسوا شوي وصعدت لميس فوق لماوصلت الكوفير علشان تجهز...

*************

تأففت معاها الجوال وهي تنتظر رائد يجي ياخذها وكل شوي تدق عليه

ساره:اصبري وروحي معانا

أمل تدق:لا مابي أبغى أروح مبكر....أففف أنا مادري وينه قايله له إني بروح معاها..

طلعت ساره تتجهز وأمل جالسه تنتظر رائد اللي معطيها
طاف ولا جا ياخذها....

************

أم ماجد وبناتها وصلوا أول الحاضرين والبنات راحوا فوق عند لميس اللي خلصت من مكياجها وشعرها...

سديم:والله ياميسو محلوه

سميه بعفويه وإندفاع:شكلي بعرس دام العرس يحلي كذا

لميس وريم ابتسموا وسديم انصدمت وسكتت وهي تناظروجه إختها الله أظلم لمااستوعبت اللي قالته..

ريم حاسه بسميه وقالت:يالله
لميس ادخلي البسي الفستان تلاقينه داخل

لميس ضمت ريم:مشكووره ريم ع الفستان

ريم ضحكت:اللحين البسيه وشوفيه أول بعدين شكريني يمكن مايعجبك

لميس:أكيد بيعجبني إنت كلك ذوق

سميه:وش السالفه

ريم قالت لهم وسديم ضحكت:ههههه اجل ترى فستان زواجي عليك

ريم:من عيوني

دخلت لميس للغرفه تلبس الفستان والبنات جلسوا ينتظرونها

***************

رشا:مولازم تروحين

دلال فتحت دولابها :لابروح مابي أحد يتشمت فيني

رشا:بكيفك

لبست فستان قصير أسود توب وحطت مكياج صارخ حلاها..

رشا:وا ا ا او تجنني

دلال تعطرت :طبعا وبخلي رعد يعض أصابعه ندم

رشا:مارح تخلينه..لأنك بتتغطي عنه

دلال:لا مارح أتغطى وبقهر لميسوه

رشا:بس لازم تتغطي هو خلاص تزوج

دلال عصبت:لا مارح أتغطى محد له دخل فيني

ولفت لها:وبعدين إياني وإياك تضيعي فيصل من إيدك سامعه

إبتسمت رشا:لا تخافين ماح أضيعه بس تصدفين..أحس إن أمل تحبه

انصدمت ولفت تناظرها:إيــــش
وإنتي إيش عرفك

رشا:نظراتها له وأحسها تغار و...."قالت لها اللي صارقبل لما كانوا عندهم وطلعت له كيف عصبت أمل"

مسكتها دلال من ذراعها:ياويلك لو تركتيه لها

رشا فكت إيدها بخبث:مارح أتركه

دلال بتفكير:أثاريك تخططين وترسمين ياأمول ماانتي هينه

*************

:بســــــــا ا ا ا ا ا ا ام يالله بســــرعه

نزل معاه شماغه:طيب طيب

البندري:بسرعه تأخرنا

بسام ناظرت ساعته:لا تونا ليه
مستعجلين

البندري:ريم محرصه علي أجي بدري

لف بسام للمرايه يلبس شماغه وهو يبتسم من طاريها..

طلت بوجهه:آها آها شفتها شفتها

ضحك:أقول انقلعي البسي عباتك صاجتني وآخرتها مالبستيها

كشرت وهي تلبس عباتها:أيوه صرف بس صرف إنت وذا الأسلوب

طلعت أمه من الصاله معاها بشرى :يالله خلصت

بسام:أيوه يالله اطلعوا

************

طلع رعد من غرفته وفي طريقه سمع صوت البنات من غرفة ريم وشاف الباب مفتوح وسميه وسديم وريم واقفين عند غرفة الملابس

سميه:يالله لموس كل هذا لبس

طلعت لميس وكانت لابسه فستان أبيض يشع منه النور وبشرتها البيضا مع اللون الأبيض صايره ورديه الفستان روعه يجنن عليها كان ناعم وفيه كريستالات خفيفه فوشيه وورديه كانت مستحيه ومنزله راسها من تصفيق البنات وتصفيرهم

سديم:ياعيني ماقدر ع اللي يستحون

رفعت راسهاوضحكت:هههه حلو

وصارت تدور فيه مثل الحوريه
والبنات منهبلين عليها ويضحكوا

رعد يطالعها وكأنها فراشه تطير ومبهور فيها..كانت روعه آيه في الجمال..حس بشعور كان يخفيه ودافنه تفجر داخله وقلبه بدا يدق بقوه وحرارة جسمه إرتفعت وعيونه تتأملها بانبهار...

لميس انتبهت لرعد واقف عند الباب ويناظرها..مغصها بطنها ودق قلبها ووجهها اشتعل تمنت الكل يشوفها بالفستان إلا هــــو

سديم وسميه شافوا رعد وعلطول راحوا وسلموا عليه

سديم:الحمد لله ع السلامه

رعد يحاول مايناظر لميس وناظر سديم:الله يسلمك

سميه ضحكت:حتى إنت بعد محلو

رفعت راسها لميس وناظرت رعد اللي يحاكي البنات ويضحك
شكله مرره جذاب والشماغ عليه يجنن..

نزلت عيونها مرتبكه وتبيه يطلع بسرعه..بس انصعقــــت لماسمعت ريم تقول بخبث:رعد شرايك بلميس ترى الفستان هديه مني

رفعت راسها تناظر ريم بقهر وقلبها يغوص داخلها...

رعد ناظر لميس وهي صدت بوجهها عنه مقهوره وتتوعد في ريم ووجهها قلب أحمر

رعد بصوت ببرود:حلو الفستان
ذوقك حلو

انقهرت لميس من رده لأن متعمد يصرف ويلف

ريم تخزه:أصلا لميس محليته

ابتسم وطلع وسديم وسميه يضحكون

سديم:حرام عليك أحرجتيه

سميه: تلاقينه ميت ع شكلها وينتظر بس تخلص الحفله

لميس انحرجت وناظرت ريم بعتاب وقهر

**************

نزلت تتمخطر في مشيتها عليها فستان كوتيل وشعرها مسيحته وحاطه مكياج حلو وطالعه تهبل

ناظرت زياد الواقف عند أبوها بغنج ودلع ووقفت بإغراء..:يالله بابا أنا جاهزه

أبو مرام:إيش هالحلا والزين هذا كله

إبتسمت وضمت ذراع أبوها متعمده علشان تكون قريبه من زياد الواقف جنب أبوها:طالعه ع أبوي حبيبي

حوطها أبوها من خصرها وقال:عقبال ماأشوفك عروسه وأزفك لزوجك

قال كلمته الأخيره وهويناظر في زياد بعمد

طار عقلها فرحه وشوي تبوس راس أبوها لماشافت نظراته المتعمده لزياد وناظرت زياد بدلع وتحدي..

دخل ريان:يالله ياخال

ناظرفي مرام بإعجاب ووله ومايخفى وهي بادلت النظرات ورجعت تناظر زياد اللي مشمئز منها تلعب ع الحبلين ..و الخوف للحين يلعب فيه من حكي عمه ونظراته اللي وصلت له رساله صريحه....

طلعوا متجهين لقصر أبو رعد ..

****************

دخلت لميس بزفه هاديه وسلمت وجلست في مكانها المخصص ..وعيون دلال تناظرها وشوي تموت الغيظ والقهر

رهف تناظر رغد الجايه لهم:شخبار البيبي

رغد جلست بصعوبه لأنها بشهورها الأخيره:تمام بس متعب أمه شوي

ساره:تصدقين أتوقع إنهم توأم

رغد بخوف:ليه

ساره:لأن بطنك ماشاءالله كبير وأتوقع إنهم توأم

رغد:لا مابي

رهف:ليه

رغد:مادري هو حلو بس أخاف ولادة التوأم متعبه مره

رهف:ههههه لاتخافين بلعكس وناسه التوأم بينسونك تعبك إذا شفتيهم

ساره:أجل الله يرزق بتوأم

أمل:إلا رغوده إذا صاروا توأم وش راح تسمينهم

رغد تفكر:أممم إذا كانوا أولاد سعود ومشاري

رهف:وإذا بنات

ريم:ديم وديما

أمل:لا أممم جولي وجوانا

ساره:هههه أقول انقلع بس أفلام كرتون هم

البنات ضحكوا

رهف:اللحين قعدتوا تسمون والأبو صار ماله رأي

رغد:ههههه صادقه

ريم تقلد رغد لماتتكلم عن عمر:لا عموري حبوب ومايزعل بعد قلبي والله

ضحكوا البنات ورغد تهاوشها:لا والله..والله لومالي كرش كان وريتك

ريم:هههههه أشوى

جلست لميس مع البنات يسولفوا

أمل:لميس شرايك عجبتك باريس

لميس:أيوه

ريم:أكيد بتعجبهم دام معاها رعد

لميس بتقهر دلال وقالت بدلع:أصلا ماحلى باريس إلا رعودي بعد قلبي

ريم ضحكت لماشافت وجه دلال اللي تغير...

************

رائد جالس جنب فيصل وجنب فيصل بسام

ورائد يسوم مع بسام وفيصل طفش منه لأنه جالس بالنص بينهم:رائد ابعد شوي فقعت إذني

رائد:وين أروح

فيصل:روح أجلس جنب عبدالله شف ماجنبه أحد

رائد:لا بحاكي بسام سد أذانك إنت

أبو بسام:مبروك يارعد واعذرني لأني ماحضرت زواجك
رحلت العمل طولت هالمره ومنعتني بس إن شاء الله نحضر زواج عيالك

رعد:معذور وماتقصر

أبوبسام:عقبال فيصل إن شاءالله

أبو رعد:آمين

فيصل ساح بكرسيه وبسام ضحك عليه:شفيك أهجد

فيصل بين أسنانه:انطم عاجبك ها

بسام:ههههههه

رائد بنذاله:يارب إن شاءالله أحضرعرسك قريب

فيصل ناظره رافع حاجبه:ومن قال إني بعزمك

رائد بتميلح:أدري أصلا ماتقدر تستغني عني

فيصل:أيوه ماقدر أخاف أنجلط ليلة عرسي...(دفه من كتفه)اسكت بس

رد جوال رائد وقام وداس ع رجل فيصل بقوه بعمد..

حمر وجه فيصل من الألم وشكله مضحك ومايقدر يسوي
شئ وماسك نفسه

بسام:هههههه

فيصل:آآخ والله ماأخليه هالدب

طلع رائد يحاكي فرح وهو يضحك ع اللي سواه في فيصل

بسام:أقول فيصل الرجال هذا من

ناظر فيصل في زياد الجالس جنب أبومرام:هذا زياد ال...يصير سامي ال...خاله وهوماشاءالله دكتور جراحه

بسام:ماشاءالله وهذا أخوه

فيصل ناظر في ريان اللي يسولف مع عبدالله:أيوه هذا أخوه ريان

بسام:ودكتور بعد

فيصل:لا يشتغل في بنك ع ماأظن

بسام:آها شكله صاحب عبدالله

فيصل:أيوه

************






  رد مع اقتباس
روايه جرحني وصار معشوقي
قديم منذ /11-11-2012   #56

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه جرحني وصار معشوقي

.
.
.
.
.
.
**************

أم ماجد بفرحه:هذي الساعه المباركه...يوم المنى اللي أشوفك فيه متزوج وحولك عيالك

أبو ماجد :آخيرا مابغيت تفرحنا..

إبتسم ماجد لماشاف فرحة مه وأبوه له..

أم ماجد بفرحه مومصدقه إن ولدها الوحيد بيتزوج:من اليوم بدور لك ع أحلى عروس تستاهلك

ماجد ابتسم:لا يمه الله يطول لي في عمرك..العروس موجوده

أم ماجد:منو

ماجد:داليا بنت أبومحمدال...

أم ماجد فرحت لأنها حاطتها في بالها:والنعم والله..داليا بنت ولا كل البنات جمال وأخلاق وذوق

ماجد انبسط وقال لأبوه:أهم شئ رضاك يبه إنت والوالده

أبوماجد:والله أنا أبيك تاخذ من
بنات عمك...بس دامك تبي البنت
وراغب فيها وأمك عاجبتها ماعندي مانع..داليا بنت رجال والنعم فيهم وفي نسبهم

ماجد حبس أنفاسه لماقال له أبوه ياخذ من بنات عمه بس إرتاح وفرح ولما ماعارض ..كان عارف إن أبوه مومن اللي يتحكم في حياة عياله ويجبرهم بالزواج من بنات عمهم...

****************

طلعت من غرفتها كاشخه وطايره من الفرحه...قابلت فيصل طالع من غرفته ولماشافها ضحك:ههههههههههه

ريم تخصرت:ليه تضحك

فيصل:ههههههه متعبه عمرك ..وهم بيوصلون في الليل يعني مارح تشوفينهم إلابكره..

ريم انهبلت:لا ا ا ا ا ا

فيصل انفجع:خيــــر

ريم بخيبه وقهر:بكره حفلة رعد يعني مارح أقدر آخذ راحتي مع
لميس..

فيصل:بس ع بالي فيه شئ ع هالصراخ

دفها من جبينها بأصابعه:أنا قايل إنك طويلة لسان ومرجوجه

نزل وهي رجعت لغرفتها
مقهوره لأنها مارح تشوف لميس إلا بكره..

دخلت غرفتها وبدلت لبسها ولبست بيجامتها وجلست ع السرير دقت ع أمل

جاها صوتها الناعس:أيوه

ريم:نايمه

أمل:لا توني قايمه وماشبعت نوم مصحيني غصب

ريم ضحكت:أحسن هذا مو وقت نوم خلي نومك في الليل

أمل:أقووول إسكتي بس لاتبدي محاضره توني مابعد نسيت محاضرة أمي قبل شوي

ريم بفرحه:شفتي لموس بترجع اليوم

أمل شهقت:واللــــــــه

ريم:هههه والله

أمل:الدوبه وحشتني مرره

ريم:بكره بتشوفينها بكره حفلتهم

أمل:والله وناسه ..أووبس لازم
أروح للسوق أجل

ريم:أيوه خلي عنك النوم ودبري
عمرك

أمل:تروحين معي

ريم:ماتوقع لأن أمي لازم إذا صار فيه حفله بالبيت تعلن حالة
طوارئ كيف عاد وهي حفلة حبيبها

أمل ضحكت:هههههه

***************

دخلوا بيتهم وكان تصميمه أجنبي روعه ..
الصاله واسعه وفيها شاشة بلازما كبيره وشلالات صغيره بأنوار رومانسيه خافته معطيه للمكان منظرساحر والمطبخ مفتوح ع الصاله وواسع وفيه مجلسين كبار كلاسيكيه..

مااستغربت لماشافت البيت فخم وروعه لأنها كانت متوقعته كذا من شكل حديقته من برى

شافت رعد دخل غرفه قريبه من الصاله إستغربت لأنه طول ماطلع قربت من الباب وكان مفتوح تفاجأت لماشافته جناح كبير وفيه غرفتين ودورة مياه ..

سمعت صوت المويه وعرفت إنه ياخذ شور..

إرتاحت لماشافت فيه غرفتين دخلت وحده وماكانت الغرفه الرئيسيه فسخت عباتها كانت متعبه مره تمددت ع السرير ونامت....

*******************

صحت من النوم واستغربت المكان ..تذكرت إنها في بيتها..

أخذت شور ولبست بيجامه مريحه وجففت شعرها وربطته ذيل حصان وطلعت للصاله مالقت رعد فيها دخلت للمطبخ وسوت لها كوب نسكافيه وجلست في الصاله وفتحت التلفزيون..

انتبهت للتلفون يرن ومدت إيدها بترفع السماعه ..وقفهاصوت رعد:لحضــــه

مشى للتلفون ورفع السماعه:ألو

ريم:صباح الورد لأحلى عريس

رعد ابتسم:أهلين صباح النور

ريم:الحمد لله ع السلامه

رعد:الله يسلمك..كيفك

ريم:تمام إنت كيفك

رعد:تمام

ريم:ممكن يا أخي العريس أحاكي العروسه

ضحك وعطى لميس السماعه وجلس..

لميس:هالو

ريم:لمو و و و و و و وس

لميس تحاول ماتناظر رعد اللي من جلس وهو يناظرها:هلا ريم

ريم:الحمدلله ع السلامه ياعروسه..كيفك

لميس:الله يسلمك ..تمام وإنتي

ريم:أنا تمام الحمدلله ومشتاقه لك مرره

ضحكت:وأنا أكثر

ريم:تعالي اليوم مبكر مو تتأخري

لميس:whay

ريم:اليوم حفلتكم ياحلوه..تعالي ولاتجيبي معاك شئ
الكوفيره بتجي والفستان هدية زواجك مني

لميس ابتسمت بفرحه:مشكوره ياقلبي

ريم:ههههه بس إن شاءالله يعجبك

لميس:..Suuure‏ يكفي إنه منك

ريم:أوك لازم اسكر اللحين لاتتأخري

لميس:إن شاءالله

سكرت التلفون ومشت بتروح وسمعت صوت رعد الآمر:سوي الفطور

دخلت المطبخ وسوت له فطور خفيف وحطته عنده ودخلت غرفتها....

**************

دخلت غرفة بناتها وهي متردده وخايفه من ردت فعل بنتها..

:اليوم بنروح لبيت خالتكم أم رعد

دلال رفعت راسهابسرعه:ليه

أم عبدالله ترددت:ا...اليوم حفلة رعد

دلال طاح الجوال من إيدها:رعد رجع

أم عبدالله:أيوه

دلال دمعت عيونها وبكت

أم عبدالله تقطع قلبها ع بنتها:دلال يمه ليه البكا

دلال بين دموعها:أحبه يمه..ماقدر

أم عبدالله بقهر:اللي مايبيك لاتبينه لاتبكي ع واحد مايستاهل
وباعك

دلال:لايمه رعد يحبني بس أبوه زوجه غصب هو يحبني أنا

أم عبدالله مقهوره داخلها ع بنتها وتحاول تهديها

رشا:يمه المفروض مانروح مو إنتي زعلانه ع خالتي ليه نروح لهم بعد اللي سووه فينا

أم عبدالله:لازم نروح تبين عماتهم والناس يتشمتوا فينا

رشا ماعجبها الحكي وفضلت تسكت وماتناقش..

طلعت من الغرفه وقابلت عبدالله

عبدالله:يمه شفيها دلال تبكي

أم عبدالله:شفيها يعني تبكي ع هالرعد

عبدالله:قلتي لها اليوم عزيمته

أم عبدالله:أيوه وبعد قلبي قطعت نفسها من البكا..حسبي الله والنعم الوكيل

عبدلله عصب:وليه تبكي ع واحد مافكر فيها وباعها بلعنه تاخذه هو واللي معه..

طلع من البيت مقهور لأن رعد كسر قلب إخته لما علقها فيه..حقد عليه من قلب رعد طول عمره شايف نفسه ومغتر بغناه
ويدوس ع اللي قدامه بكيفه وهذا هو داس ع أخته...

***********

طلعت من غرفتها ودخلت المطبخ نظفته وطلعت ورتبت الصاله مع إن مافيها شئ يترتب بس تشغل نفسها..

دخل رعد وجلس ع الكنبه واسترخى فيها..

رعد:حطي الغدا

لفت له:ماسويت غدا

رعد عقد حواجبه:وليه إن شاءالله

لميس:ماقلت إنك تبغى غدا

رعد عدل جلسته وناظرها بقوه:ليه لازم أقول...وإلا متعوده مثل الخدامات ماتسوي شئ إلا إذا قال لها أحد..

إنجرحت من سخريته واسلوب الإستهزاء في صوته..تحس بقهر داخلها ..قام ورمى عليها نظره حاده:الظاهر إنك تعودتي ع عيشة الخدم ولا أثرفيك الفتره اللي قعدتي فيها بالعز ..بس حاضر مومشكله إذاتبغيني أعاملك زيهم أنا حاظروعز الطلب..

أخذ مفتاحه وطلع ..نزلت دموعها ..ليه يعاملني كذا..أكرهه
ولارح أنسى اللي يسويه فيني مارح أنساه...

دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع سريرها تبكي...

**************

صحت ع ضربات قويه ع الباب قامت وفتحته وشافته واقف قدامها..

رعد بنفاذ صبر:صح النوم كان ماصحيتي

لميس:خير

رعد:اجهزي بنروح لأهلي اللحين

دخلت غرفته لأن ملابسها عنده في الدولاب كانت فخمه مرره وكبيره لونها أحمر رايق وباقات والورد بكل مكان إبتسمت بسخري ودخلت غرفة الملابس المفتوحه ع الغرفه وطلعت لها تيور فخم ..لازم تنقل ملابسها عندها علشان ماتضطر تدخل غرفته..

طلعت بس قابلها رعد عند الباب ووقفت

رعد:خلصي بسرعه

دخلت غرفتها ولبست ملابسها وفكت شعرها بشكل حلو وحطت مكياج ناعم ولبست عباتها مع إنهم مارح يضطروا يطلعوا للشارع بيدخلوا من البوابه اللي بين القصر بس إحتياط إذا قابلت واحد من العيال وطلعت...


دخلوا واستقبلتهم ريم بالأحضان والدموع كعادتها دخلوا للصاله وكان الكل موجود سلموا وجلسوا شوي وصعدت لميس فوق لماوصلت الكوفير علشان تجهز...

*************

تأففت معاها الجوال وهي تنتظر رائد يجي ياخذها وكل شوي تدق عليه

ساره:اصبري وروحي معانا

أمل تدق:لا مابي أبغى أروح مبكر....أففف أنا مادري وينه قايله له إني بروح معاها..

طلعت ساره تتجهز وأمل جالسه تنتظر رائد اللي معطيها
طاف ولا جا ياخذها....

************

أم ماجد وبناتها وصلوا أول الحاضرين والبنات راحوا فوق عند لميس اللي خلصت من مكياجها وشعرها...

سديم:والله ياميسو محلوه

سميه بعفويه وإندفاع:شكلي بعرس دام العرس يحلي كذا

لميس وريم ابتسموا وسديم انصدمت وسكتت وهي تناظروجه إختها الله أظلم لمااستوعبت اللي قالته..

ريم حاسه بسميه وقالت:يالله
لميس ادخلي البسي الفستان تلاقينه داخل

لميس ضمت ريم:مشكووره ريم ع الفستان

ريم ضحكت:اللحين البسيه وشوفيه أول بعدين شكريني يمكن مايعجبك

لميس:أكيد بيعجبني إنت كلك ذوق

سميه:وش السالفه

ريم قالت لهم وسديم ضحكت:ههههه اجل ترى فستان زواجي عليك

ريم:من عيوني

دخلت لميس للغرفه تلبس الفستان والبنات جلسوا ينتظرونها

***************

رشا:مولازم تروحين

دلال فتحت دولابها :لابروح مابي أحد يتشمت فيني

رشا:بكيفك

لبست فستان قصير أسود توب وحطت مكياج صارخ حلاها..

رشا:وا ا ا او تجنني

دلال تعطرت :طبعا وبخلي رعد يعض أصابعه ندم

رشا:مارح تخلينه..لأنك بتتغطي عنه

دلال:لا مارح أتغطى وبقهر لميسوه

رشا:بس لازم تتغطي هو خلاص تزوج

دلال عصبت:لا مارح أتغطى محد له دخل فيني

ولفت لها:وبعدين إياني وإياك تضيعي فيصل من إيدك سامعه

إبتسمت رشا:لا تخافين ماح أضيعه بس تصدفين..أحس إن أمل تحبه

انصدمت ولفت تناظرها:إيــــش
وإنتي إيش عرفك

رشا:نظراتها له وأحسها تغار و...."قالت لها اللي صارقبل لما كانوا عندهم وطلعت له كيف عصبت أمل"

مسكتها دلال من ذراعها:ياويلك لو تركتيه لها

رشا فكت إيدها بخبث:مارح أتركه

دلال بتفكير:أثاريك تخططين وترسمين ياأمول ماانتي هينه

*************

:بســــــــا ا ا ا ا ا ا ام يالله بســــرعه

نزل معاه شماغه:طيب طيب

البندري:بسرعه تأخرنا

بسام ناظرت ساعته:لا تونا ليه
مستعجلين

البندري:ريم محرصه علي أجي بدري

لف بسام للمرايه يلبس شماغه وهو يبتسم من طاريها..

طلت بوجهه:آها آها شفتها شفتها

ضحك:أقول انقلعي البسي عباتك صاجتني وآخرتها مالبستيها

كشرت وهي تلبس عباتها:أيوه صرف بس صرف إنت وذا الأسلوب

طلعت أمه من الصاله معاها بشرى :يالله خلصت

بسام:أيوه يالله اطلعوا

************

طلع رعد من غرفته وفي طريقه سمع صوت البنات من غرفة ريم وشاف الباب مفتوح وسميه وسديم وريم واقفين عند غرفة الملابس

سميه:يالله لموس كل هذا لبس

طلعت لميس وكانت لابسه فستان أبيض يشع منه النور وبشرتها البيضا مع اللون الأبيض صايره ورديه الفستان روعه يجنن عليها كان ناعم وفيه كريستالات خفيفه فوشيه وورديه كانت مستحيه ومنزله راسها من تصفيق البنات وتصفيرهم

سديم:ياعيني ماقدر ع اللي يستحون

رفعت راسهاوضحكت:هههه حلو

وصارت تدور فيه مثل الحوريه
والبنات منهبلين عليها ويضحكوا

رعد يطالعها وكأنها فراشه تطير ومبهور فيها..كانت روعه آيه في الجمال..حس بشعور كان يخفيه ودافنه تفجر داخله وقلبه بدا يدق بقوه وحرارة جسمه إرتفعت وعيونه تتأملها بانبهار...

لميس انتبهت لرعد واقف عند الباب ويناظرها..مغصها بطنها ودق قلبها ووجهها اشتعل تمنت الكل يشوفها بالفستان إلا هــــو

سديم وسميه شافوا رعد وعلطول راحوا وسلموا عليه

سديم:الحمد لله ع السلامه

رعد يحاول مايناظر لميس وناظر سديم:الله يسلمك

سميه ضحكت:حتى إنت بعد محلو

رفعت راسها لميس وناظرت رعد اللي يحاكي البنات ويضحك
شكله مرره جذاب والشماغ عليه يجنن..

نزلت عيونها مرتبكه وتبيه يطلع بسرعه..بس انصعقــــت لماسمعت ريم تقول بخبث:رعد شرايك بلميس ترى الفستان هديه مني

رفعت راسها تناظر ريم بقهر وقلبها يغوص داخلها...

رعد ناظر لميس وهي صدت بوجهها عنه مقهوره وتتوعد في ريم ووجهها قلب أحمر

رعد بصوت ببرود:حلو الفستان
ذوقك حلو

انقهرت لميس من رده لأن متعمد يصرف ويلف

ريم تخزه:أصلا لميس محليته

ابتسم وطلع وسديم وسميه يضحكون

سديم:حرام عليك أحرجتيه

سميه: تلاقينه ميت ع شكلها وينتظر بس تخلص الحفله

لميس انحرجت وناظرت ريم بعتاب وقهر

**************

نزلت تتمخطر في مشيتها عليها فستان كوتيل وشعرها مسيحته وحاطه مكياج حلو وطالعه تهبل

ناظرت زياد الواقف عند أبوها بغنج ودلع ووقفت بإغراء..:يالله بابا أنا جاهزه

أبو مرام:إيش هالحلا والزين هذا كله

إبتسمت وضمت ذراع أبوها متعمده علشان تكون قريبه من زياد الواقف جنب أبوها:طالعه ع أبوي حبيبي

حوطها أبوها من خصرها وقال:عقبال ماأشوفك عروسه وأزفك لزوجك

قال كلمته الأخيره وهويناظر في زياد بعمد

طار عقلها فرحه وشوي تبوس راس أبوها لماشافت نظراته المتعمده لزياد وناظرت زياد بدلع وتحدي..

دخل ريان:يالله ياخال

ناظرفي مرام بإعجاب ووله ومايخفى وهي بادلت النظرات ورجعت تناظر زياد اللي مشمئز منها تلعب ع الحبلين ..و الخوف للحين يلعب فيه من حكي عمه ونظراته اللي وصلت له رساله صريحه....

طلعوا متجهين لقصر أبو رعد ..

****************

دخلت لميس بزفه هاديه وسلمت وجلست في مكانها المخصص ..وعيون دلال تناظرها وشوي تموت الغيظ والقهر

رهف تناظر رغد الجايه لهم:شخبار البيبي

رغد جلست بصعوبه لأنها بشهورها الأخيره:تمام بس متعب أمه شوي

ساره:تصدقين أتوقع إنهم توأم

رغد بخوف:ليه

ساره:لأن بطنك ماشاءالله كبير وأتوقع إنهم توأم

رغد:لا مابي

رهف:ليه

رغد:مادري هو حلو بس أخاف ولادة التوأم متعبه مره

رهف:ههههه لاتخافين بلعكس وناسه التوأم بينسونك تعبك إذا شفتيهم

ساره:أجل الله يرزق بتوأم

أمل:إلا رغوده إذا صاروا توأم وش راح تسمينهم

رغد تفكر:أممم إذا كانوا أولاد سعود ومشاري

رهف:وإذا بنات

ريم:ديم وديما

أمل:لا أممم جولي وجوانا

ساره:هههه أقول انقلع بس أفلام كرتون هم

البنات ضحكوا

رهف:اللحين قعدتوا تسمون والأبو صار ماله رأي

رغد:ههههه صادقه

ريم تقلد رغد لماتتكلم عن عمر:لا عموري حبوب ومايزعل بعد قلبي والله

ضحكوا البنات ورغد تهاوشها:لا والله..والله لومالي كرش كان وريتك

ريم:هههههه أشوى

جلست لميس مع البنات يسولفوا

أمل:لميس شرايك عجبتك باريس

لميس:أيوه

ريم:أكيد بتعجبهم دام معاها رعد

لميس بتقهر دلال وقالت بدلع:أصلا ماحلى باريس إلا رعودي بعد قلبي

ريم ضحكت لماشافت وجه دلال اللي تغير...

************

رائد جالس جنب فيصل وجنب فيصل بسام

ورائد يسوم مع بسام وفيصل طفش منه لأنه جالس بالنص بينهم:رائد ابعد شوي فقعت إذني

رائد:وين أروح

فيصل:روح أجلس جنب عبدالله شف ماجنبه أحد

رائد:لا بحاكي بسام سد أذانك إنت

أبو بسام:مبروك يارعد واعذرني لأني ماحضرت زواجك
رحلت العمل طولت هالمره ومنعتني بس إن شاء الله نحضر زواج عيالك

رعد:معذور وماتقصر

أبوبسام:عقبال فيصل إن شاءالله

أبو رعد:آمين

فيصل ساح بكرسيه وبسام ضحك عليه:شفيك أهجد

فيصل بين أسنانه:انطم عاجبك ها

بسام:ههههههه

رائد بنذاله:يارب إن شاءالله أحضرعرسك قريب

فيصل ناظره رافع حاجبه:ومن قال إني بعزمك

رائد بتميلح:أدري أصلا ماتقدر تستغني عني

فيصل:أيوه ماقدر أخاف أنجلط ليلة عرسي...(دفه من كتفه)اسكت بس

رد جوال رائد وقام وداس ع رجل فيصل بقوه بعمد..

حمر وجه فيصل من الألم وشكله مضحك ومايقدر يسوي
شئ وماسك نفسه

بسام:هههههه

فيصل:آآخ والله ماأخليه هالدب

طلع رائد يحاكي فرح وهو يضحك ع اللي سواه في فيصل

بسام:أقول فيصل الرجال هذا من

ناظر فيصل في زياد الجالس جنب أبومرام:هذا زياد ال...يصير سامي ال...خاله وهوماشاءالله دكتور جراحه

بسام:ماشاءالله وهذا أخوه

فيصل ناظر في ريان اللي يسولف مع عبدالله:أيوه هذا أخوه ريان

بسام:ودكتور بعد

فيصل:لا يشتغل في بنك ع ماأظن

بسام:آها شكله صاحب عبدالله

فيصل:أيوه

************






رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 PM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا