رواايتي الاولى هوون - الصفحة 6

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /23-10-2012   #26

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

ي لببببييييه فدييت ذا الطلله منووره قلببي

ابشرري ولايههمك

بحاااول انزل الــــــ 8ــــ9ـــ. الااان

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /23-10-2012   #26

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

ي لببببييييه فدييت ذا الطلله منووره قلببي

ابشرري ولايههمك

بحاااول انزل الــــــ 8ــــ9ـــ. الااان

رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /23-10-2012   #27

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

بـارت 8 ..
في الشالييه .. الكل نايم الا زوز وساره في القارب..

زوز : "قرب منهاا وباسهاا"
ساره : "استانست طبعاا وبدوت تبوسسه وطوللووا "
زوز : بنبات اهني؟
ساره : اييه بس بنرجع الصبح قبل لايقومون
زوز : اوككييه " ورد باسسهاا ..........."
ساره : وخررت" يلا ننزل؟
زوز : لا عاااااد ماشببعت ..
ساره : بنززل وبنكمل اهناك ؟
زوز : هههههههه اوكي *_*"نط نزل تحت"
ساره : "تنزل من الدري"
زوز : "مشى لين مقدمه القارب يتأمل البحر"
ساره : شفييك؟
زوز : مافيني شي بس احب البحرر*_*
ساره : اكثر مني؟
زوز : هههههههه لا طبعا !
ساره : ايي اشووه ..
زوز : "ساكت"
ساره : بعد هاي شبيصير ؟
زوز : مثل وشو يعني؟
ساره : يعني مييموو وجي وانت وانا ماعرف يعني .... "ارتبكت"
زوز : جوفي ساره بقولج ! "وقف قدامها"
زوز : يكون الشي بينا بالسر محد يدري غيري وغيرج وعبير ! لانها بتظبطنا !
ساره : بس انا ....
زوز : لا بس ولا شي ! انتي بتكونين مستانسه انا وياج طبعا ميمو مستانسه وانا الاونس
ساره : "ساكته تفكر"
زوز : ومحد بيعرف .. جوفي عندج خيارين يا انج تهدين ميمو يا تهديني..
ساره : بس انا احببكم ثنيينكم ؟
زوز : عيل خلاص خلينا انا وانتي بسر وميمو عند الكل !
ساره : ........
زوز : زيين حبيبتي؟
ساره : خلاص اوكي ...
زوز : "باس خدها وتموا ساكتين "
بعد لحظة صمتتت ....
زوز : اقطج في البحر ؟
ساره : لالا "بعدت "
زوز : عاااااااااااد هههههههههه يلا عاااد بقطج وبطب وراج بجيبج )
ساره : لالا اخاف
زوز : امبلى يلا "شلها"
ساره : لااااااا زوووزز لالا "تصارخ"
زوز : سكتي فضحتينا بيسمعون @[email protected]!!
ساره : اففف زيين زوز لا حرام علييك "بصوت خفيف"
زوز : شتعطيني؟
ساره : بوسه "بدلع"
زوز : ههههههههههه لا مابي بس بوسه !
ساره : الي تبييه والله
زوز : زين خلاص "نزلها "
"طلللع الفججر"
ساره : زوز احببك
زوز : اكثثثررر والله
ساره : زين بقولك "مسكت رقبته"
ساره : لاتقرب واجد قدامي من مريم اغاار ترى واللله "تشوفه "
زوز : لا حلفي؟ انا اقرب لا ... بس انتي وميمو عادييي هااا ؟!! ومحد يحترق قلبه الا انا
ساره : لاا بحاول ابتعد تكفى زوز والله اتضايق
زوز : زيين اوكيي "قرب منهاا وباسها"
ساره : "ضمته بقو "
زوز : "في قلبه : احييين تأكدتت انها تحبني واننيي جببت راسهاااا "
زوز : زيين يلا نرجع الشاليه طلع الفجرر اكيد ميمو بتقوم بتشوف انتي وين !
ساره : ايييه يلااا !
زوز : "شغل القاربب ورجعوا للشالييه ... قبل ماينزلون :
ساره : تكفى لاتسوي شي
زوز : ان شالله انشالله نزلي انتي بس ..
ساره : اوكيي "ضمته وباسته على خده ونزلت "
زوز :" نزل وراها وقعدوا على القعده قدام البحر ... "
ساره : ماراح انام؟
زوز : امبلى قومي نامي قبلي وعقب انا بقوم ..
ساره : اوكي حبيببي تصبح على خير .. "راحت لغرفه ميمو"
زوز: قام وراها راح لمريم "
ساره :"دخلت شوي شوي "
ميمو : وين كنتي؟
ساره : "ارتبكت وخافت" هاأ؟ كنت مع زوز وعبير تحت في القعده !
ميمو : طلييت ماحصلت حد !
ساره : اييييي رحناا وره الشاليه اوريهم البرجه الي برع!
ميمو : اييييه زين تعالي ناميي !
ساره : "ارتاااااحت" انسدحت جنبها ونامت على طول"

زوز : "دخل عند مريم "
مريم : "حست في زوز" حبيبي لي حين مانمت؟
زوز : لااا احيين بنام *___* "نسدح جنبها وضمها من وره"
مريم : تصبح على خير حبيبي "باسته ونامت"
زوز : وانتي من اهله حبيبتي ..."نام"

الظهرر ..
عبير: قامت " مها يلا قومي نمنا واجد !
مها: قمت قمت "قامت راحت تاخذ شور سريييع"
عبير: "بدللتت لبست شورت ملون وتي شيرت وربطت شعرها ونزلت"
مريم : "قاعده من الصبح تجهز ريوق حق زوز"
عبير : اللللله شهالريووق السنع !! عطينا شووي
مريم : لالالا وين مها خل تسوي لك؟ هاي حق زوزي :4
عبير: يابخت هالزوز -_- !!!!
مريم : ههههههه جب يلا بروح ! "راحت فوق"
مريم : "حطت الاكل على الطاوله " حبيبي يلا قوم
زوز : "نايم"
مريم : زوزي جبت لك ريوق يلا عااد قققوووم!!
زوز : "نايم"
مريم : انت مايقومك الا هاي "قعدت فوقه تساسره" جبت لك ريوق قوم
زوز : صج؟ يابختي " راقد"
مريم : ايييي صج خوش ريوق ! ماتببييه؟ اعطييه عبير؟
زوز : لالا قمت قمت !! "قام وهي بحضنه"
مريم : هههههههههههههه
زوز : ربي لا يحرمني من ظحكتج !
مريم : اميين ..
مريم : يلا قوم اكل وانا ببدل *_*
زوز : اوكي "قام تسبح " طلع تريق"
مريم : "لبست dress صيفي وربطت شعرها ذيل حصان وحطت غلوس"
زوز : "اكل وخلص لبس شورت وردي وقميص ابيض فيه كحلي"

ميمو :"قامت نزلت على طول سوت لهاا شااي وقعدت على الكرسي"
ساره : "نايمه"
ميمو : ها عبير عيل قاعدين لين الفجرر ؟
عبييير : ههههه لا انا نمت من وهل
ميمو : "وقفت"
زوز : "كان نازل مع مريم"
ميمو : يعني ماكنتي معاهم امس؟
عبير: "سكتت"
زوز : امبلى كانت معانا !!!!! بس تنود الخبللله !!!
عبير: اييي هههههه اذكر حششناا "ترقع"
زوز : هههههه اي اي ! :s
ميمو : ايييه "قعدت شربت الشاي"
مريم : ليش ماقومتوني ؟
زوز : شكلج كان تعبان .. اسبوع الجاي اسبوع الجاي.
مريم : اييي اوكي *_*..
مها : "نزلت" يوعانه
عبير: نروح خلاص؟
زوز : ايي يلا تعببت انا بعد احس مانمت عدل ويبي لي رقده لين باجرر ورانا مدرسه بعدين !
عبير: اييي اففف وبعدين طز في المدرسه ..
ميمو : لا انا وراي مدرسين وجي لازم اروح !!
زوز :ايي عيل قوم ساره وتعالوا احنا بنسبقكم وبنروح !
ميمو : اوكي "راح لفوق يقوم ساره"
عبير: انزين يلا لموا اغراضكم !
"الكل راح ياخذ اغراضه ويرتبهاا...
زوز : انا ومريم خلصنا بنروح "بصوت عالي"
ساره : هاي بدايتها لازم يستعرض انه مع مريم < في قلبها"
زوز : "طلعوا من الشاليه "
زوز طرش لساره على البي بي
زوز>ساره: كااان احلى يوم والله !!!
ساره : قرته وظحكت واستحت وهي معصبه اصلااا ..
ميمو : ههههههه شفيج؟ "خذت تلفونها"
ساره : لا مافيني شي "سحبته " لازم اكلم امي "خافت"
ميمو : بك بك انزين كلميها يلا
ساره :"سوت نفسها تتصل" ووميمو راحتت تكمل اغراضها"
ساره : كنت بنصااد:"("في قلبها"
عبير ومها "طلعوا ورا زوز على طول"
زوز : انا برجع البيت بكمل رقدتي لين باجر ! بنزللج بيتكم *_*
مريم : بتوحشني بس يلااا ودني
زوز : انتي والله الي بتوحشيني "فرص خدها"
مريم : "استحت"
عبير: "راحت تنام لبيت زوز وصصلت مهاا لبيتهم"
زوز وصل مريم بيتهم
زوز :تحملي بروحج !
مريم: اوكي حبيبي"شفته بقو" احبك!
زوز : ادري يلا نزلي
مريم : اوكي اوكي "نزلت "
زوز : رجع لبيتهم ونام على طوووول ..
ميمو :"نزلت ساره بيتهم ورجعت لبيتهاا تدرس "
ساره : قعدت مع اهلهااا لين فليل..
ونااام الكللل لين الصببحح ..

(المدرسه)
كالعااااااااده زوز يوصل الحصه الثانيه ..
ساره : عبالي انك بتغييبب "ضمته"
زوز : للاالا نمت وايييد"ضمها"
عبير: "تظحك "
ساره :"ساسرته" وحشتني والله !
زوز : ادرييي بعد ..
ساره : هههههههههه جب "وخررت"
مريم : واخييررررا حبيبيي "ضمته بقو"
ساره : "تنرفزت دخلت الصف"
زوز : شدعوه ماراح اطيير والله ههههههههه "تضمهها"
مريم : الا بطييرر حبيبي انت والله !!
زوز :ادري "وخر ومسك خصرها ويمشون لين الصف"
ساره : افف !!"طلعت برررره الصف"
عبير: شفييج؟
ساره : افف عبير خلاص لاتزيديني
عبير: والله بساعدج؟ انا ادري شصار بينج وبين زوز اعرف بكل شي ههههههه.
ساره : زين انج تعرفين ! اففف مريم تنرفزني كل ماتقرب لزوز !
عبير: زين تعالي صوب الحمام عشان مايسمعون وقولي لي الي فيج !
ساره :"راحت مع عبير عند الحمام"
ساره : وبس يعني والله اتنرفز اتنرفز "اطق عبير"
عبير: زين زينن انا شلي خصص؟
ساره : مادري افف
عبير: خلاص زيين حصل خيررر لازم يصير جيي انتي روحي الصف احيين وانا بتأخر شووي "شاف بنت حلوه داخله الحمام "
ساره : هههههههههههه اوكي !"راحت للصف-ماتكلم زوز طبعا"
زوز : "عرف انها ماتكلمه وانهاا زعلت "
ساره : ابله ممكن اروح الحمام؟
الابله: ايي روحي !
ساره : "طلعت"
زوز : وراج وراج وين بتروحين يعني < بقلبه"
ساره : "طللعت - تشوف نفسها بالمنظره - كانت مسويه شعرها ستريت "
زوز: ابله ابله "نقز في وجه الابله"
زوز : عندي اوراق ضروري ضروري اعطيهاا حق ابله الكيمياء !!! ضروري!!!!
الابله : لا مافي ! لما ترجع البنت!
زوز : ضروورييي ياخي بطلع ماراح اطول البنت في الحمام بروح عند الابله انا !
الابله : اممممم
زوز : اوكي شكرا باي"طلع"
الابله : الله يهديج !
عبير : "تظحك"
زوز : راح للحمام " وينج يالحلوه؟
ساره : "ماتكلمه تشوف نفسها"
زوز : مسوى علي لمتني يه -_-
ساره : "ساكته"
زوز : بسسسسج عاااااااد
ساره : لا روح لمريم !
زوز : مابي ابيج انتي "ضمها من وررره "
ساره : اانا بعد
زوز : هههههههههههه ادري ماتقدرين تقاوميني *_* "يبوس رقبتها"
ساره : اقدر بس مابي ههههههه "استحت"
زوز : "يعضها"
ساره : ترى يعوور
زوز : جب كنه في حد جاي "دخلوا الحمام مع بعض"
زوز : "يبوس ساره"
ميمو : "دخلت الحمام مع رفيقتها تشوف شكلها"
ساره : بصوت خفيف" زوز هاي ميمو "خااااايففففه "
زوز : ادددري ااااششش !! "صكرت حلجهاا "
ساره : "تغارقت عينهاا "
زوز : بتطلع بتطلع "تساسرها"
ساره : "ساكته تشوف زوز وقلبها يطق بسرعه"
ميمو : "طللعت من الحماام راحت لصفهم"
ساره : واخييرا "طللعت على طولل ورايحه الصف"
زوز : حششى ! "تشوف شكلها"
ساره : |دخلت الصف قعدت تفكر باللي صار"
زوز : "رجع الصف قعد يشووف ساره ويظحك عليها"
ساره : جب جب "تأشر"
زوز : "يظحك-يكتب مع الابله "
خلصت الحصصصه وبداا البرييك الكل طللع ..
زوز وساره ومها وعبير اطلعو واقفين في السااحه ..
ميمو : "جات لساره "
ميمو : وحشتيني *_*
ساره : وانتي اكثثرر *____*
ميمو : "شافت رقبت ساره" شنوو ذي؟
ساره : شنو ؟
ميمو : الي في رقبتج "علت صوتها"
ساره : حسااسيييه مادري من ايشش
ميمو : حساسسيييه؟ تكذبيييين عليي انتتتيي "تصاارخ عليها"
ساره : واللله مااكذبببب حسااسيييه شفييييج انتتتيي؟
ميمو : مبب حسااسيه وانا متأكده "مسكتها من كتفها " قولي الصج
ساره : حساسيه ميمو حساسيه !
زوز : مييمو شفيج عليهاا قاللت حساااسيه !
ميمو : انت مااللللك خصص بيني وبينها "بدت تزاعق"
زوز : شنو مالي خص رفيقتي لاتقعد تزاععققق عليهاا وهي ماسوت شيي !!!
ميمو : لا في شي وانا متأكده "تعلي صوتهاا"
تجمعوا البنات"
عبير: خلاص ياخي خلااصص !!!"تهدي الوضع "
زوز : ياخي لاتوثق فيهااا وهدها احسسن اذا جيي انتوا !!
ميمو : ايي هاي الي بسوويه !! روحي ساره لانتي تعرفيني ولا انا اعرففج "راااحتت عنها ومعصببببه"
ساره : "بدت تبكي ضمت زوز"
زوز : خلاص ساره انا موجوده والله خليها دام انها خلتج "تساسرها"
عبير : حبيبتي ساره : (
ساره : راحتتت للحماام تغسل وجههاا "
زوز : "مستانس طبعا"
زوز : لازم اعوضها عن ميمو < في قلبه "
ساره : "دخلت الحصه مالها خلق حد وحطت راسهااا على الطاوله ..
زوز : "يحاول يكلمها ماترد عليه"
وعدى اليوم بحززززن!! ساره تعببت ماتقدرر على فرااق ميمو تحبها واجد على طول رجعت البيت ناامت من البجي .. زوز رجع البيت ناام شووي عبير رجعت مع زوز وتمت تشوف التلفزيون ... مريم راحت تسووقق تاخذ هديه لزوز .. مهاا رجعت نامت .......

المغغربب...
ساره :"قامت "لازم اكلم ميمو"عيونها حمره " لبسست وكشختتت قالت للسايق يشغل السياره < بتروح بيت ميمو"
زوز : "قام قعد على الجوال يسوولفف مع مرييم وقروبه"
ساره : "راحت لبيت ميمو "
مها < مطييحه عند عبيير "
عبير: مها وين نروح؟
مها: امممم نتم بالببييت !! زوز قاعد؟
عبير: لااا
مها : اجل انتم ..
عبير: اوكي "ياكل جبس"
ساره : "وصلت لبيت ميمو "
ميمو : قاعده تدرس في غرفتها"
ساره : "فتحت الباب"تشوف ميمو "
ميمو : "تشوف ساره "
ساره : ميمو والله حساسيه ياخي لييه ماتصدقين ؟ ماقدر على فراقج والله لاتخليني
ميمو : "وقفت تشوفها"
ساره : لاتخلين اي شي يبعدنا تكفين "ضمتها"
ميمو : "تضمها" كنت بجيييج اصلاا
ساره : انزين والله احببج ارجعيلي :")؟
ميمو : انا اقدر ابعد عنج اصلا؟ اكييد برجع حبيبتي انتيي♥♥!
ساره : "وخررت وشفتهاا"
ميمو : تبوسسهاا وهي حاضنتها"
زوز : شدعوه ساره ليحين ماقامت؟ "تتصل"
ساره : "وخرت في حد يتصلل لي وييت !
ساره : "شافت ان زوز ماردت"
ساره : رجعت دزت ميمو على السرير وقعدت فوقها تبوسها"
ميمو : "كتببت في البي بي .. Back to my S-with Sara"
زوز : "شاف ميمو شكتبت" سخاااااااااااااافه "يصارخ"
زوز: والله سخافه "حذفف القلاص الي احذاااه " ماردت علي عشانهاااا السخييفففه !!!! "رد انسدح وحذفف الجوال على الارض وييبي يناام "
زوز : كنت حاسه انها بتسوي جيي والله :") < في قلبه"
زوز : المفروض ماحبها مالت عليي :").... لازم تضيق علي وتحرق قلبي!
زوز : اففففف "نااام زوز "

نهـايييه البـارررتت...
توقعااتككمم؟
زوز بيبتعد عن ساره بعد الي صار وبعد ماتضايق منهااا واااااااجد؟
ساره شبتسوي بعد الي صار مع ميمو وزعل زوز؟
مريييمم ماودت الهديه شناويه تسويي؟

احداث البارت الي بعده :
مريم > لزوز : روح غرففتك ♥..
عبير: > زوز : شفيييييييييك ؟
ميمو > ساره : انتي وين؟
عبيرر>زوز : حرراااااااااااااممم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مها > زوز : ساره خلتك وراحت للمييمو هه !!

اتمنى عجبكم هالبارت ..

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /23-10-2012   #27

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

بـارت 8 ..
في الشالييه .. الكل نايم الا زوز وساره في القارب..

زوز : "قرب منهاا وباسهاا"
ساره : "استانست طبعاا وبدوت تبوسسه وطوللووا "
زوز : بنبات اهني؟
ساره : اييه بس بنرجع الصبح قبل لايقومون
زوز : اوككييه " ورد باسسهاا ..........."
ساره : وخررت" يلا ننزل؟
زوز : لا عاااااد ماشببعت ..
ساره : بنززل وبنكمل اهناك ؟
زوز : هههههههه اوكي *_*"نط نزل تحت"
ساره : "تنزل من الدري"
زوز : "مشى لين مقدمه القارب يتأمل البحر"
ساره : شفييك؟
زوز : مافيني شي بس احب البحرر*_*
ساره : اكثر مني؟
زوز : هههههههه لا طبعا !
ساره : ايي اشووه ..
زوز : "ساكت"
ساره : بعد هاي شبيصير ؟
زوز : مثل وشو يعني؟
ساره : يعني مييموو وجي وانت وانا ماعرف يعني .... "ارتبكت"
زوز : جوفي ساره بقولج ! "وقف قدامها"
زوز : يكون الشي بينا بالسر محد يدري غيري وغيرج وعبير ! لانها بتظبطنا !
ساره : بس انا ....
زوز : لا بس ولا شي ! انتي بتكونين مستانسه انا وياج طبعا ميمو مستانسه وانا الاونس
ساره : "ساكته تفكر"
زوز : ومحد بيعرف .. جوفي عندج خيارين يا انج تهدين ميمو يا تهديني..
ساره : بس انا احببكم ثنيينكم ؟
زوز : عيل خلاص خلينا انا وانتي بسر وميمو عند الكل !
ساره : ........
زوز : زيين حبيبتي؟
ساره : خلاص اوكي ...
زوز : "باس خدها وتموا ساكتين "
بعد لحظة صمتتت ....
زوز : اقطج في البحر ؟
ساره : لالا "بعدت "
زوز : عاااااااااااد هههههههههه يلا عاااد بقطج وبطب وراج بجيبج )
ساره : لالا اخاف
زوز : امبلى يلا "شلها"
ساره : لااااااا زوووزز لالا "تصارخ"
زوز : سكتي فضحتينا بيسمعون @[email protected]!!
ساره : اففف زيين زوز لا حرام علييك "بصوت خفيف"
زوز : شتعطيني؟
ساره : بوسه "بدلع"
زوز : ههههههههههه لا مابي بس بوسه !
ساره : الي تبييه والله
زوز : زين خلاص "نزلها "
"طلللع الفججر"
ساره : زوز احببك
زوز : اكثثثررر والله
ساره : زين بقولك "مسكت رقبته"
ساره : لاتقرب واجد قدامي من مريم اغاار ترى واللله "تشوفه "
زوز : لا حلفي؟ انا اقرب لا ... بس انتي وميمو عادييي هااا ؟!! ومحد يحترق قلبه الا انا
ساره : لاا بحاول ابتعد تكفى زوز والله اتضايق
زوز : زيين اوكيي "قرب منهاا وباسها"
ساره : "ضمته بقو "
زوز : "في قلبه : احييين تأكدتت انها تحبني واننيي جببت راسهاااا "
زوز : زيين يلا نرجع الشاليه طلع الفجرر اكيد ميمو بتقوم بتشوف انتي وين !
ساره : ايييه يلااا !
زوز : "شغل القاربب ورجعوا للشالييه ... قبل ماينزلون :
ساره : تكفى لاتسوي شي
زوز : ان شالله انشالله نزلي انتي بس ..
ساره : اوكيي "ضمته وباسته على خده ونزلت "
زوز :" نزل وراها وقعدوا على القعده قدام البحر ... "
ساره : ماراح انام؟
زوز : امبلى قومي نامي قبلي وعقب انا بقوم ..
ساره : اوكي حبيببي تصبح على خير .. "راحت لغرفه ميمو"
زوز: قام وراها راح لمريم "
ساره :"دخلت شوي شوي "
ميمو : وين كنتي؟
ساره : "ارتبكت وخافت" هاأ؟ كنت مع زوز وعبير تحت في القعده !
ميمو : طلييت ماحصلت حد !
ساره : اييييي رحناا وره الشاليه اوريهم البرجه الي برع!
ميمو : اييييه زين تعالي ناميي !
ساره : "ارتاااااحت" انسدحت جنبها ونامت على طول"

زوز : "دخل عند مريم "
مريم : "حست في زوز" حبيبي لي حين مانمت؟
زوز : لااا احيين بنام *___* "نسدح جنبها وضمها من وره"
مريم : تصبح على خير حبيبي "باسته ونامت"
زوز : وانتي من اهله حبيبتي ..."نام"

الظهرر ..
عبير: قامت " مها يلا قومي نمنا واجد !
مها: قمت قمت "قامت راحت تاخذ شور سريييع"
عبير: "بدللتت لبست شورت ملون وتي شيرت وربطت شعرها ونزلت"
مريم : "قاعده من الصبح تجهز ريوق حق زوز"
عبير : اللللله شهالريووق السنع !! عطينا شووي
مريم : لالالا وين مها خل تسوي لك؟ هاي حق زوزي :4
عبير: يابخت هالزوز -_- !!!!
مريم : ههههههه جب يلا بروح ! "راحت فوق"
مريم : "حطت الاكل على الطاوله " حبيبي يلا قوم
زوز : "نايم"
مريم : زوزي جبت لك ريوق يلا عااد قققوووم!!
زوز : "نايم"
مريم : انت مايقومك الا هاي "قعدت فوقه تساسره" جبت لك ريوق قوم
زوز : صج؟ يابختي " راقد"
مريم : ايييي صج خوش ريوق ! ماتببييه؟ اعطييه عبير؟
زوز : لالا قمت قمت !! "قام وهي بحضنه"
مريم : هههههههههههههه
زوز : ربي لا يحرمني من ظحكتج !
مريم : اميين ..
مريم : يلا قوم اكل وانا ببدل *_*
زوز : اوكي "قام تسبح " طلع تريق"
مريم : "لبست dress صيفي وربطت شعرها ذيل حصان وحطت غلوس"
زوز : "اكل وخلص لبس شورت وردي وقميص ابيض فيه كحلي"

ميمو :"قامت نزلت على طول سوت لهاا شااي وقعدت على الكرسي"
ساره : "نايمه"
ميمو : ها عبير عيل قاعدين لين الفجرر ؟
عبييير : ههههه لا انا نمت من وهل
ميمو : "وقفت"
زوز : "كان نازل مع مريم"
ميمو : يعني ماكنتي معاهم امس؟
عبير: "سكتت"
زوز : امبلى كانت معانا !!!!! بس تنود الخبللله !!!
عبير: اييي هههههه اذكر حششناا "ترقع"
زوز : هههههه اي اي ! :s
ميمو : ايييه "قعدت شربت الشاي"
مريم : ليش ماقومتوني ؟
زوز : شكلج كان تعبان .. اسبوع الجاي اسبوع الجاي.
مريم : اييي اوكي *_*..
مها : "نزلت" يوعانه
عبير: نروح خلاص؟
زوز : ايي يلا تعببت انا بعد احس مانمت عدل ويبي لي رقده لين باجرر ورانا مدرسه بعدين !
عبير: اييي اففف وبعدين طز في المدرسه ..
ميمو : لا انا وراي مدرسين وجي لازم اروح !!
زوز :ايي عيل قوم ساره وتعالوا احنا بنسبقكم وبنروح !
ميمو : اوكي "راح لفوق يقوم ساره"
عبير: انزين يلا لموا اغراضكم !
"الكل راح ياخذ اغراضه ويرتبهاا...
زوز : انا ومريم خلصنا بنروح "بصوت عالي"
ساره : هاي بدايتها لازم يستعرض انه مع مريم < في قلبها"
زوز : "طلعوا من الشاليه "
زوز طرش لساره على البي بي
زوز>ساره: كااان احلى يوم والله !!!
ساره : قرته وظحكت واستحت وهي معصبه اصلااا ..
ميمو : ههههههه شفيج؟ "خذت تلفونها"
ساره : لا مافيني شي "سحبته " لازم اكلم امي "خافت"
ميمو : بك بك انزين كلميها يلا
ساره :"سوت نفسها تتصل" ووميمو راحتت تكمل اغراضها"
ساره : كنت بنصااد:"("في قلبها"
عبير ومها "طلعوا ورا زوز على طول"
زوز : انا برجع البيت بكمل رقدتي لين باجر ! بنزللج بيتكم *_*
مريم : بتوحشني بس يلااا ودني
زوز : انتي والله الي بتوحشيني "فرص خدها"
مريم : "استحت"
عبير: "راحت تنام لبيت زوز وصصلت مهاا لبيتهم"
زوز وصل مريم بيتهم
زوز :تحملي بروحج !
مريم: اوكي حبيبي"شفته بقو" احبك!
زوز : ادري يلا نزلي
مريم : اوكي اوكي "نزلت "
زوز : رجع لبيتهم ونام على طوووول ..
ميمو :"نزلت ساره بيتهم ورجعت لبيتهاا تدرس "
ساره : قعدت مع اهلهااا لين فليل..
ونااام الكللل لين الصببحح ..

(المدرسه)
كالعااااااااده زوز يوصل الحصه الثانيه ..
ساره : عبالي انك بتغييبب "ضمته"
زوز : للاالا نمت وايييد"ضمها"
عبير: "تظحك "
ساره :"ساسرته" وحشتني والله !
زوز : ادرييي بعد ..
ساره : هههههههههه جب "وخررت"
مريم : واخييررررا حبيبيي "ضمته بقو"
ساره : "تنرفزت دخلت الصف"
زوز : شدعوه ماراح اطيير والله ههههههههه "تضمهها"
مريم : الا بطييرر حبيبي انت والله !!
زوز :ادري "وخر ومسك خصرها ويمشون لين الصف"
ساره : افف !!"طلعت برررره الصف"
عبير: شفييج؟
ساره : افف عبير خلاص لاتزيديني
عبير: والله بساعدج؟ انا ادري شصار بينج وبين زوز اعرف بكل شي ههههههه.
ساره : زين انج تعرفين ! اففف مريم تنرفزني كل ماتقرب لزوز !
عبير: زين تعالي صوب الحمام عشان مايسمعون وقولي لي الي فيج !
ساره :"راحت مع عبير عند الحمام"
ساره : وبس يعني والله اتنرفز اتنرفز "اطق عبير"
عبير: زين زينن انا شلي خصص؟
ساره : مادري افف
عبير: خلاص زيين حصل خيررر لازم يصير جيي انتي روحي الصف احيين وانا بتأخر شووي "شاف بنت حلوه داخله الحمام "
ساره : هههههههههههه اوكي !"راحت للصف-ماتكلم زوز طبعا"
زوز : "عرف انها ماتكلمه وانهاا زعلت "
ساره : ابله ممكن اروح الحمام؟
الابله: ايي روحي !
ساره : "طلعت"
زوز : وراج وراج وين بتروحين يعني < بقلبه"
ساره : "طللعت - تشوف نفسها بالمنظره - كانت مسويه شعرها ستريت "
زوز: ابله ابله "نقز في وجه الابله"
زوز : عندي اوراق ضروري ضروري اعطيهاا حق ابله الكيمياء !!! ضروري!!!!
الابله : لا مافي ! لما ترجع البنت!
زوز : ضروورييي ياخي بطلع ماراح اطول البنت في الحمام بروح عند الابله انا !
الابله : اممممم
زوز : اوكي شكرا باي"طلع"
الابله : الله يهديج !
عبير : "تظحك"
زوز : راح للحمام " وينج يالحلوه؟
ساره : "ماتكلمه تشوف نفسها"
زوز : مسوى علي لمتني يه -_-
ساره : "ساكته"
زوز : بسسسسج عاااااااد
ساره : لا روح لمريم !
زوز : مابي ابيج انتي "ضمها من وررره "
ساره : اانا بعد
زوز : هههههههههههه ادري ماتقدرين تقاوميني *_* "يبوس رقبتها"
ساره : اقدر بس مابي ههههههه "استحت"
زوز : "يعضها"
ساره : ترى يعوور
زوز : جب كنه في حد جاي "دخلوا الحمام مع بعض"
زوز : "يبوس ساره"
ميمو : "دخلت الحمام مع رفيقتها تشوف شكلها"
ساره : بصوت خفيف" زوز هاي ميمو "خااااايففففه "
زوز : ادددري ااااششش !! "صكرت حلجهاا "
ساره : "تغارقت عينهاا "
زوز : بتطلع بتطلع "تساسرها"
ساره : "ساكته تشوف زوز وقلبها يطق بسرعه"
ميمو : "طللعت من الحماام راحت لصفهم"
ساره : واخييرا "طللعت على طولل ورايحه الصف"
زوز : حششى ! "تشوف شكلها"
ساره : |دخلت الصف قعدت تفكر باللي صار"
زوز : "رجع الصف قعد يشووف ساره ويظحك عليها"
ساره : جب جب "تأشر"
زوز : "يظحك-يكتب مع الابله "
خلصت الحصصصه وبداا البرييك الكل طللع ..
زوز وساره ومها وعبير اطلعو واقفين في السااحه ..
ميمو : "جات لساره "
ميمو : وحشتيني *_*
ساره : وانتي اكثثرر *____*
ميمو : "شافت رقبت ساره" شنوو ذي؟
ساره : شنو ؟
ميمو : الي في رقبتج "علت صوتها"
ساره : حسااسيييه مادري من ايشش
ميمو : حساسسيييه؟ تكذبيييين عليي انتتتيي "تصاارخ عليها"
ساره : واللله مااكذبببب حسااسيييه شفييييج انتتتيي؟
ميمو : مبب حسااسيه وانا متأكده "مسكتها من كتفها " قولي الصج
ساره : حساسيه ميمو حساسيه !
زوز : مييمو شفيج عليهاا قاللت حساااسيه !
ميمو : انت مااللللك خصص بيني وبينها "بدت تزاعق"
زوز : شنو مالي خص رفيقتي لاتقعد تزاععققق عليهاا وهي ماسوت شيي !!!
ميمو : لا في شي وانا متأكده "تعلي صوتهاا"
تجمعوا البنات"
عبير: خلاص ياخي خلااصص !!!"تهدي الوضع "
زوز : ياخي لاتوثق فيهااا وهدها احسسن اذا جيي انتوا !!
ميمو : ايي هاي الي بسوويه !! روحي ساره لانتي تعرفيني ولا انا اعرففج "راااحتت عنها ومعصببببه"
ساره : "بدت تبكي ضمت زوز"
زوز : خلاص ساره انا موجوده والله خليها دام انها خلتج "تساسرها"
عبير : حبيبتي ساره : (
ساره : راحتتت للحماام تغسل وجههاا "
زوز : "مستانس طبعا"
زوز : لازم اعوضها عن ميمو < في قلبه "
ساره : "دخلت الحصه مالها خلق حد وحطت راسهااا على الطاوله ..
زوز : "يحاول يكلمها ماترد عليه"
وعدى اليوم بحززززن!! ساره تعببت ماتقدرر على فرااق ميمو تحبها واجد على طول رجعت البيت ناامت من البجي .. زوز رجع البيت ناام شووي عبير رجعت مع زوز وتمت تشوف التلفزيون ... مريم راحت تسووقق تاخذ هديه لزوز .. مهاا رجعت نامت .......

المغغربب...
ساره :"قامت "لازم اكلم ميمو"عيونها حمره " لبسست وكشختتت قالت للسايق يشغل السياره < بتروح بيت ميمو"
زوز : "قام قعد على الجوال يسوولفف مع مرييم وقروبه"
ساره : "راحت لبيت ميمو "
مها < مطييحه عند عبيير "
عبير: مها وين نروح؟
مها: امممم نتم بالببييت !! زوز قاعد؟
عبير: لااا
مها : اجل انتم ..
عبير: اوكي "ياكل جبس"
ساره : "وصلت لبيت ميمو "
ميمو : قاعده تدرس في غرفتها"
ساره : "فتحت الباب"تشوف ميمو "
ميمو : "تشوف ساره "
ساره : ميمو والله حساسيه ياخي لييه ماتصدقين ؟ ماقدر على فراقج والله لاتخليني
ميمو : "وقفت تشوفها"
ساره : لاتخلين اي شي يبعدنا تكفين "ضمتها"
ميمو : "تضمها" كنت بجيييج اصلاا
ساره : انزين والله احببج ارجعيلي :")؟
ميمو : انا اقدر ابعد عنج اصلا؟ اكييد برجع حبيبتي انتيي♥♥!
ساره : "وخررت وشفتهاا"
ميمو : تبوسسهاا وهي حاضنتها"
زوز : شدعوه ساره ليحين ماقامت؟ "تتصل"
ساره : "وخرت في حد يتصلل لي وييت !
ساره : "شافت ان زوز ماردت"
ساره : رجعت دزت ميمو على السرير وقعدت فوقها تبوسها"
ميمو : "كتببت في البي بي .. Back to my S-with Sara"
زوز : "شاف ميمو شكتبت" سخاااااااااااااافه "يصارخ"
زوز: والله سخافه "حذفف القلاص الي احذاااه " ماردت علي عشانهاااا السخييفففه !!!! "رد انسدح وحذفف الجوال على الارض وييبي يناام "
زوز : كنت حاسه انها بتسوي جيي والله :") < في قلبه"
زوز : المفروض ماحبها مالت عليي :").... لازم تضيق علي وتحرق قلبي!
زوز : اففففف "نااام زوز "

نهـايييه البـارررتت...
توقعااتككمم؟
زوز بيبتعد عن ساره بعد الي صار وبعد ماتضايق منهااا واااااااجد؟
ساره شبتسوي بعد الي صار مع ميمو وزعل زوز؟
مريييمم ماودت الهديه شناويه تسويي؟

احداث البارت الي بعده :
مريم > لزوز : روح غرففتك ♥..
عبير: > زوز : شفيييييييييك ؟
ميمو > ساره : انتي وين؟
عبيرر>زوز : حرراااااااااااااممم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مها > زوز : ساره خلتك وراحت للمييمو هه !!

اتمنى عجبكم هالبارت ..

رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /23-10-2012   #28

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

الـبـاارررت 9..

زوز: والله سخافه "حذفف القلاص الي احذاااه " ماردت علي عشانهاااا السخييفففه !!!! "رد انسدح وحذفف الجوال على الارض وييبي يناام "
زوز : كنت حاسه انها بتسوي جيي والله :") < في قلبه"
زوز : المفروض ماحبها مالت عليي :").... لازم تضيق علي وتحرق قلبي!
زوز : اففففف "نااام زوز "
ساره : مييموو خلي الجوالل خلج معاي الحين "تفتح زرار قميص ميمو"
ميمو : اكيييد انا معااج اصلاا "قطت جوالها على الكرسيي"
ساره : "تبوس رقبتها"
عبير: وييييييي مسكييين زووزز والله "تشوف الجوال"
عبير: ميمو وساره رجعووا !
مهاا : ليش شسالفه؟
عبير: لا ولاشي ...
مها : "تفكر"
عبير: بروح وبرجع "راحت فوق عند زوز"
عبير: "دخللت " زوووز ؟
زوز : اطلعي بره !
عبير: انا عبيرر شفييك !
زوز : عبير ولا غيرهاا اطللعععييي "منسدحه"
عبير: كلله من الحيوانه "صكرت الباب واطلعت"
عبير: "طرشت مسج لساره: ( Have fun مع ميمو !)
عبير: "اتصلت حق مريم "
مريم : الو هلا؟
عبير: مرييييم زوز متضايق ومعصب ومايكلم احد ومحد بيخليه يروق غيرج ! ممكن اتجين؟
مريم : اصلاا انا ع الطريق مسويه له مفاجأءه *_*..
عبير: اااااااااااااخ مشكووورره والله !!
مريم : يلا باي "صكت"
بعد ربع ساعه ...
ميمو فوق سارره ولاميين بعععضضض < الا خافييين على بعض !!
ساره : يلا برجع البيت بناام مانمت العصر كله منج
ميمو: اوكي حبيبتي "قامت من فوقها "
ساره : "رتبت شكلهااا ومسحت شفايفها ورقبتها"
ساره : يلا باي حبيبيي "نزللت وراحت "
ميمو : باااي "تمت قاعده ع السرير"
ساره : "شافت جوالها " شفيههاا عبير؟ شكلها فيهاا شي اكيييد زوز !
مريم : "وصللت دخللت"
مريم : وين زوزي *____*؟"بدلع"
ععبير: فوووق
مريم : اوكيي *___________* "صعدت لفووق"
مريم : "دخللت عند زوز"
زوز : بببررررع "بصوت عالي"
مريم : ماابي ماابيي اطللع !
زوز : مرييم؟
مريم : لبيييه
زوز : تعالي نامي عندي اليوم !
مريم : ان شالله ! "قطت عباتهاا كانت لابسه تنورره قصييره وااجد ذهبيييه مع قميص شيفون ابيض مدخلته داخل التنوره وشعرها سترييت وفاتحته واسوارات وخواتم"
مريم : "انسدحت جنب زوز"
زوز : انتي الي تستاهلين والله "ضمهاا من وررى "
مريم : استاهل ايش؟
زوز : تستاهليين اانييي احبببج وادللعج واسوي لج الي تبيينه والله "يبوس رقبتها"
مريم : ههههه ادري "بدلع"
زووز : افففف لاتدلعيين واللله امووووتتتت اموووت علييييييج ♥♥♥♥♥♥!!
مريم : يعني اسسككتت ؟ "تميل شفاتها"
زوز : حتى وانتي ساكته تذبحيني ياخي ماشفت احلى منج !!!
مريم : ولا انااا "قربببت عند شفايف زوز"
زوز : يامحلى انفاسج ♥_♥!
مريم :"استحت"
زوز : "فتح قميصصها"
مريم : تزححفف عند جسسمم زوووز"
زوز : احبببج !
مرييم : انا اكككثثرر "تنفسس بسرعه وتبوس زوز"
زوز : "ماسسسك خصرهها "
ساره : افففف شسالفه ! بروح بيت زوز ! "قالت للسايق يروح عند لبييت زوز"
السايق: بيت هاي وللد ؟
ساره : مووو وللد @[email protected]! المهم روح !
سايق: زين
"ع الطريق"
عبير: الغبيه مريم نست الهدييه عند الباب "فتحت الكيس تشوفف شفييه"
مها : شهااللقاافه عبيير -_-
عبير: ابي اعررف "شافت شنو داخلها: ساااعه وكررت"
عبير: الله يابخت زوز هه مالت علي-_-
مها : نجيب لك احسسسن منهاا !
عبير: مابي مابي شعقبه؟
"دخلت ساره "
عبير: بك ساره؟
ساره : ويين زوز؟
عبير: محد
ساره : لا موجود السياره موجوده!! "راحت لفوق"
عبير: مانصحج تروحيين فووق والله !!
ساره : بروح !
ساره : "فتحت البباب"
مريم : "قامت < شبه راييحه فيهاا"
مريم : امبيييه
زوز : ؟؟
ساره : اسففه بالغللط ! كنت ابي زوز يساعدني في الواجب !
"طلعت صكتت الباابب بقوو"
ساره : "نزللت تببججيي وطللعت من بييت زوز "
عبير: تستاهل u_u !
مريم : امبيييه ساره شافتنااا جيي احس انحررجتتماقدر احط عيني بعينها
زوز : ماعليج ماعليج !" نزل من السرير خذ جواله المحذوف "
زوز "طرش مسج لساره "
زوز > ساره ( نفس شعوري لما رجعي لميمو ! )
زوز حط عند نكه على البي بي : مـثـل مـاتـشـعـر تـأأكـد انـي اشـعــرر!! ..
زوز : ماعليناا !! رد سحب مريم فوققه "
مريم : "بحضنه ووووو .............................................."
مها : يلاا عبيير انا بروح البيت "ضمتها"
عبير: حياج الله "تضمها"
مها : "طلعت"
ساره : "صككتتت جواللهاا رجعت البييت وناامتت"
مريم : "نامت في حضن زوز وزوز بعد "
.... : "دخللت بيت زوز"
عبير: يالبييه واخييراا !! "ضمتها بقو"
....: اييييه "تبوسها"
عبير : امشي نروح فوق ! "شلتهاا وراحوا ينااموون "

(صبااح اليووم الثااننني)
ميمو : لبست ثياب المدرسه وتجهزت نزلت "
ميمو : يمممااا اخذيني من المدرسسه اليوم !!
ام ميمو: ان شالله ..
ميمو ك"طللعت مررت على ساره البيت "
ساره :"مالها خلق تكشخ ربطت شعررهاا " < زعلانه ..
ساره : "نزلت لميمو وراحوا مع بعض"
ميمو : شفييج؟
ساره : احس اني بمرض تعببااانه ..
ميمو : نمر المستشفى؟
ساره : لالا ماله داعيي "حطت راسها على كتف ميمو وتفكر باليي شافته امس.." تكلم نفسها: مالي اي حق اتكلم لان مريم حبيبته ويحق لهم ! ومثل ما انا رجعت لمييمو هو مع مرييم افف شسووي "
مريم : "قامت استعدت لللمدرسه "< كاششششخه .. مسويه شعرها فييرر وفرق ولابسه شغابات صغيرره وسلسال ناعم "
زوز : "تسبببح وخله شعره طبيعي "< بيربطه طبعا ماله خلق زعلان على الحب !
عبير: "ماداومت غااايبه "
مها : "في المدرسه.. "
زوز : "وصلوا للمدرسه "
مريم : يلا حبيبي بروح الصف "باست خده"
زوز : اوكيي "بشرب كووفي" دخل الصفف شاف ساره صد عنها"
مها: زوز وين عبير؟
زوز : بتغيب !
مها : افف ماقالت لي
زوز : "قعد طلع كتبه ومنتبه مع الابله ويسرح شووي "
ساره : ممكن تعطيني قلم نسيت مقلمتي؟
زوز : حذف عليها المقلمه"
ساره : هونت خلاص مابي !! "حذفت المقلمه عليه"
زوز : احسسن !
ساره : مها عطيني قلم !
مها : "عطتها"
زوز : هه !
ساره : "منتببهاا مع الابله ومنقرفه من زوز من عقب ماشافته"
خلصت الحصصه الكل يودي كتبه اللوكر < الخزانه "
زوز : "يحط اغراضه في حزانته"
ساره : "جات من وراه" اعتذر ولا لا مادري
زوز : ليييش تعتذرين؟ ماسويتي شي !
ساره : "ساكته"
زوز : "صكر الخزانه يشوفها"
ساره : زوز .... ميمو كانت معاي من قبللك اكيد لازم ارجع لها !
زوز : رجعي لها مايهمني!
ساره : بعد انت كنت مع مريم امس مريم حالتها حاله بدون قميص حتى !!!! < معصبه"
زوز : هههههههه ايي تجنن هالبنت !
ساره : زوز خلاص عاد ! وبعدين عندي مفااجأءه لك .............

تعببببببببت .. نهاايييه البااررت اتمنى عجببكم وتحمسستواا معااي..

توقعاتكم ؟
من البنت الي دخلت مع عبير؟
شنو مفااجأءة ساره حق زوز؟
مهاا حببت عبيير ولا لا؟
مريييم شموقفها من نومتها مع الزوز ؟
لو طلب زوز من ساره تخلي ميمو بتخليها؟

هالمره مافي احدث البارت الجاي هههههه ..

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /23-10-2012   #28

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

الـبـاارررت 9..

زوز: والله سخافه "حذفف القلاص الي احذاااه " ماردت علي عشانهاااا السخييفففه !!!! "رد انسدح وحذفف الجوال على الارض وييبي يناام "
زوز : كنت حاسه انها بتسوي جيي والله :") < في قلبه"
زوز : المفروض ماحبها مالت عليي :").... لازم تضيق علي وتحرق قلبي!
زوز : اففففف "نااام زوز "
ساره : مييموو خلي الجوالل خلج معاي الحين "تفتح زرار قميص ميمو"
ميمو : اكيييد انا معااج اصلاا "قطت جوالها على الكرسيي"
ساره : "تبوس رقبتها"
عبير: وييييييي مسكييين زووزز والله "تشوف الجوال"
عبير: ميمو وساره رجعووا !
مهاا : ليش شسالفه؟
عبير: لا ولاشي ...
مها : "تفكر"
عبير: بروح وبرجع "راحت فوق عند زوز"
عبير: "دخللت " زوووز ؟
زوز : اطلعي بره !
عبير: انا عبيرر شفييك !
زوز : عبير ولا غيرهاا اطللعععييي "منسدحه"
عبير: كلله من الحيوانه "صكرت الباب واطلعت"
عبير: "طرشت مسج لساره: ( Have fun مع ميمو !)
عبير: "اتصلت حق مريم "
مريم : الو هلا؟
عبير: مرييييم زوز متضايق ومعصب ومايكلم احد ومحد بيخليه يروق غيرج ! ممكن اتجين؟
مريم : اصلاا انا ع الطريق مسويه له مفاجأءه *_*..
عبير: اااااااااااااخ مشكووورره والله !!
مريم : يلا باي "صكت"
بعد ربع ساعه ...
ميمو فوق سارره ولاميين بعععضضض < الا خافييين على بعض !!
ساره : يلا برجع البيت بناام مانمت العصر كله منج
ميمو: اوكي حبيبتي "قامت من فوقها "
ساره : "رتبت شكلهااا ومسحت شفايفها ورقبتها"
ساره : يلا باي حبيبيي "نزللت وراحت "
ميمو : باااي "تمت قاعده ع السرير"
ساره : "شافت جوالها " شفيههاا عبير؟ شكلها فيهاا شي اكيييد زوز !
مريم : "وصللت دخللت"
مريم : وين زوزي *____*؟"بدلع"
ععبير: فوووق
مريم : اوكيي *___________* "صعدت لفووق"
مريم : "دخللت عند زوز"
زوز : بببررررع "بصوت عالي"
مريم : ماابي ماابيي اطللع !
زوز : مرييم؟
مريم : لبيييه
زوز : تعالي نامي عندي اليوم !
مريم : ان شالله ! "قطت عباتهاا كانت لابسه تنورره قصييره وااجد ذهبيييه مع قميص شيفون ابيض مدخلته داخل التنوره وشعرها سترييت وفاتحته واسوارات وخواتم"
مريم : "انسدحت جنب زوز"
زوز : انتي الي تستاهلين والله "ضمهاا من وررى "
مريم : استاهل ايش؟
زوز : تستاهليين اانييي احبببج وادللعج واسوي لج الي تبيينه والله "يبوس رقبتها"
مريم : ههههه ادري "بدلع"
زووز : افففف لاتدلعيين واللله امووووتتتت اموووت علييييييج ♥♥♥♥♥♥!!
مريم : يعني اسسككتت ؟ "تميل شفاتها"
زوز : حتى وانتي ساكته تذبحيني ياخي ماشفت احلى منج !!!
مريم : ولا انااا "قربببت عند شفايف زوز"
زوز : يامحلى انفاسج ♥_♥!
مريم :"استحت"
زوز : "فتح قميصصها"
مريم : تزححفف عند جسسمم زوووز"
زوز : احبببج !
مرييم : انا اكككثثرر "تنفسس بسرعه وتبوس زوز"
زوز : "ماسسسك خصرهها "
ساره : افففف شسالفه ! بروح بيت زوز ! "قالت للسايق يروح عند لبييت زوز"
السايق: بيت هاي وللد ؟
ساره : مووو وللد @[email protected]! المهم روح !
سايق: زين
"ع الطريق"
عبير: الغبيه مريم نست الهدييه عند الباب "فتحت الكيس تشوفف شفييه"
مها : شهااللقاافه عبيير -_-
عبير: ابي اعررف "شافت شنو داخلها: ساااعه وكررت"
عبير: الله يابخت زوز هه مالت علي-_-
مها : نجيب لك احسسسن منهاا !
عبير: مابي مابي شعقبه؟
"دخلت ساره "
عبير: بك ساره؟
ساره : ويين زوز؟
عبير: محد
ساره : لا موجود السياره موجوده!! "راحت لفوق"
عبير: مانصحج تروحيين فووق والله !!
ساره : بروح !
ساره : "فتحت البباب"
مريم : "قامت < شبه راييحه فيهاا"
مريم : امبيييه
زوز : ؟؟
ساره : اسففه بالغللط ! كنت ابي زوز يساعدني في الواجب !
"طلعت صكتت الباابب بقوو"
ساره : "نزللت تببججيي وطللعت من بييت زوز "
عبير: تستاهل u_u !
مريم : امبيييه ساره شافتنااا جيي احس انحررجتتماقدر احط عيني بعينها
زوز : ماعليج ماعليج !" نزل من السرير خذ جواله المحذوف "
زوز "طرش مسج لساره "
زوز > ساره ( نفس شعوري لما رجعي لميمو ! )
زوز حط عند نكه على البي بي : مـثـل مـاتـشـعـر تـأأكـد انـي اشـعــرر!! ..
زوز : ماعليناا !! رد سحب مريم فوققه "
مريم : "بحضنه ووووو .............................................."
مها : يلاا عبيير انا بروح البيت "ضمتها"
عبير: حياج الله "تضمها"
مها : "طلعت"
ساره : "صككتتت جواللهاا رجعت البييت وناامتت"
مريم : "نامت في حضن زوز وزوز بعد "
.... : "دخللت بيت زوز"
عبير: يالبييه واخييراا !! "ضمتها بقو"
....: اييييه "تبوسها"
عبير : امشي نروح فوق ! "شلتهاا وراحوا ينااموون "

(صبااح اليووم الثااننني)
ميمو : لبست ثياب المدرسه وتجهزت نزلت "
ميمو : يمممااا اخذيني من المدرسسه اليوم !!
ام ميمو: ان شالله ..
ميمو ك"طللعت مررت على ساره البيت "
ساره :"مالها خلق تكشخ ربطت شعررهاا " < زعلانه ..
ساره : "نزلت لميمو وراحوا مع بعض"
ميمو : شفييج؟
ساره : احس اني بمرض تعببااانه ..
ميمو : نمر المستشفى؟
ساره : لالا ماله داعيي "حطت راسها على كتف ميمو وتفكر باليي شافته امس.." تكلم نفسها: مالي اي حق اتكلم لان مريم حبيبته ويحق لهم ! ومثل ما انا رجعت لمييمو هو مع مرييم افف شسووي "
مريم : "قامت استعدت لللمدرسه "< كاششششخه .. مسويه شعرها فييرر وفرق ولابسه شغابات صغيرره وسلسال ناعم "
زوز : "تسبببح وخله شعره طبيعي "< بيربطه طبعا ماله خلق زعلان على الحب !
عبير: "ماداومت غااايبه "
مها : "في المدرسه.. "
زوز : "وصلوا للمدرسه "
مريم : يلا حبيبي بروح الصف "باست خده"
زوز : اوكيي "بشرب كووفي" دخل الصفف شاف ساره صد عنها"
مها: زوز وين عبير؟
زوز : بتغيب !
مها : افف ماقالت لي
زوز : "قعد طلع كتبه ومنتبه مع الابله ويسرح شووي "
ساره : ممكن تعطيني قلم نسيت مقلمتي؟
زوز : حذف عليها المقلمه"
ساره : هونت خلاص مابي !! "حذفت المقلمه عليه"
زوز : احسسن !
ساره : مها عطيني قلم !
مها : "عطتها"
زوز : هه !
ساره : "منتببهاا مع الابله ومنقرفه من زوز من عقب ماشافته"
خلصت الحصصه الكل يودي كتبه اللوكر < الخزانه "
زوز : "يحط اغراضه في حزانته"
ساره : "جات من وراه" اعتذر ولا لا مادري
زوز : ليييش تعتذرين؟ ماسويتي شي !
ساره : "ساكته"
زوز : "صكر الخزانه يشوفها"
ساره : زوز .... ميمو كانت معاي من قبللك اكيد لازم ارجع لها !
زوز : رجعي لها مايهمني!
ساره : بعد انت كنت مع مريم امس مريم حالتها حاله بدون قميص حتى !!!! < معصبه"
زوز : هههههههه ايي تجنن هالبنت !
ساره : زوز خلاص عاد ! وبعدين عندي مفااجأءه لك .............

تعببببببببت .. نهاايييه البااررت اتمنى عجببكم وتحمسستواا معااي..

توقعاتكم ؟
من البنت الي دخلت مع عبير؟
شنو مفااجأءة ساره حق زوز؟
مهاا حببت عبيير ولا لا؟
مريييم شموقفها من نومتها مع الزوز ؟
لو طلب زوز من ساره تخلي ميمو بتخليها؟

هالمره مافي احدث البارت الجاي هههههه ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أخفى خبيئة ألبسه الله ثوبها هنووووودة اسلاميات 2 19-06-2011 12:20 AM


الساعة الآن 06:44 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا