منتدى حلم النسيان - عرض مشاركة واحدة - ياعيال وصيتي لكم تزوجون مشاري والعنود / رواية رومنسيه جريئة للكاتبه هباآل متغلغص
عرض مشاركة واحدة
ياعيال وصيتي لكم تزوجون مشاري والعنود / رواية رومنسيه جريئة للكاتبه هباآل متغلغص
قديم منذ /17-11-2009   #3

الصورة الرمزية α7łα ЈσЈσ → ღ

α7łα ЈσЈσ → ღ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 1428
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المشاركات : 4,529
نقـــاط الخبـرة : 237599
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: ياعيال وصيتي لكم تزوجون مشاري والعنود / رواية رومنسيه جريئة للكاتبه هباآل متغلغص

البـــارت الــثالث
((3))

فــــــــي الــــسوق
...كانت العنود تدور لوحدها الكل تعب ورآح يأكل إلا هي مصره تقضي كل شي تبيه
وبينما هي تمشي اصطدمت بشخص ورفعت راسها:آسسسسســ...وانت في كل مكان اشوفك اوووف..ورآحت
لكن هو لحقها ووقفها كان أول مره في حياته يرتبك لهااذي الدرجه:ءء..
العنود :خييير أتركني..وسحبت يدها وناظرت فيه بتهديد:وقسم بالله إذا ماتركتني في حالي..وما وقفت من ملاحقتي راح اقول لأخوي سلطان ومارآح يصير طيب ورآحت
جلس يفكر لو وقفها وش بيقول لها وقتها...ما عنده شي يقوله..ما يقدر يصارحها في كل إلى بقلبه صعبه..الطريقة الوحيده هي انه يراقبها


فــــي مـــكــــــان آخــــــــر

كان جالس امام البحر ينظر لطريقة الأموج وهي تروح يمين ويسار..وكذا حياته مر يمين ومره يسار..أصلاً هو مايدري ليه عايش يحس ماله معنى وجوده..يتمنى لو يموت في ذي اللحظة مل من حياة الوحده مل منها ..هو عايش عشان منو..ما احد يحتاجه..
فجأة رن الجوال..
سعد(السكرتير)
:ألووو
سعد:طال عمرك انا آسف مالقيت إلا طريقه وحده
مشاري:طيب قولها
سعد :ءء..تصير ..........


نـــــــــروح فــــي مـــــكــــــان آخــــــــر في مكــــان ابــــعـــد بكثــــير..

نروح للسعوديه..~ وش عندنا هناك..تعالوا وانتو تعرفوا..

ناده بأعلى صوت:يـــــبـــــــــه..
:هلا حبيبي وش تبي..
:يبه ابقولك شي بس تجاوبني بصراحه
:طيب قولي واوعدك ما اكذب
:يبـــه أمي تقول..ءء...
:وش تقول..؟
:يبه أمي تقول وبصراحة..أنه لي عيال عم في أستراليا..
أخته إلى كانت تتابع ركزت معهم:صـــــدق يبــــا



عبد الرحمن بعد فتره من السكوت ابتسم:بس كذا
خالد:إيـــه
عبد الرحمن:إيه صدق..
منى:اجل يبه ليه ماعرفتنا عليهم ولا جبت طاريهم
خالد:إيه والله يبه وانا طول عمري اتمنى ان يصير عندي ولد عم
عبدالرحمن: السالفه طويله ياعيال وإذا تبون أعرفكم عليهم ..أن شاء الله قريب
منى:طيب وش اسم عمنا..إلى هو ابوهم؟؟
عبد الرحمن:عبد العزيــ..عبد العزيز وعبدالله
منى:وشلون؟
عبد الرحمن:ابوهم عبدالله ..لكن عبد العزيز رباهم بعد وفاة ابوهم..
خالد:يعني هم مو عيال عمنا
عبد الرحمن:إلا عبد الله وعبد العزيز أخواني..


طبعاً تتسائلون ليه انا جبت عيال عبد الرحمن..لكن راح يكون لهم دور كبير في القصه....



نـــــــــــرجـــــــع مـــن حيـــــــــــث كنــــــا..
أستــــــرآليـــا..

فـــي طريق العوده..(في السياره) وصل سلطان الكل والحين هو والعنود راجعين البيت
العنود:سلطان
سلطان:هلا
العنود:بقولك شي
سلطان:إيه ...
العنود:ولا اقولك خلاص خلاص
سلطان:يلا جد وشو..؟
العنود: لا خلاص صدقني ولا شي
سلطان:طيب براحتك..


فـــــي صـــبــــاح يوم جديد..~

على دخلة العنود للجامعه وكانت مبسوووطه حيل تحس اليوم بيكون حلو
مشت ومشت وبينما هي تمشي شافت ....إلا يوقف قدامها نواف:هــآآي
العنود وهي تلف يمين يسار تبي تشوف يااربي هذا الشخص فين شايفته
نواف:نقووول هاااي..
العنود:وعلييييكم الهااي
نواف:وش فيك وانا إلى جايب لك خبر بمليون ريال..
العنود:اوووف طيب قول اخلص
نواف:افااا عليك اجل مني بقايل
العنود:طيب بكيفك..
وبعدته شوي..لكن للأسف ماشافت الشخص إلى كان واقف..
تأففت وراحت ع الكلاس..


فـــي الــكلاس
دخلت وجلست مكانها
العنود وهي تطالع في الطلاب وكأنها تدور على شي أو شخص:هــآآآي لــموو هــآآآي مهــاوي...
المها إلى جالسه بجنبها:لاا هذي الهاي مي مقبووله كذا..
لمى(وحده من صديقات العنود):إيه والله أنتي تدورين على شي ضايع منك شي..
العنود إلى جلست مكانها بضيق وإلتفتت لهم :هااه لا ولا شي
العنود في نفسها:آخيييه كنت افكر ذا البريطاني طالب جديد او شي زي كذا,كنت ابي اعلمه وش نسوي في المستجدين هنا..,بس كذا؟؟,إيه بس كذا مافي شي ثاني..
ومر اليوم عاادي..ومصارت فيه احداث..

الموهييييييييم...
أنتهى البارت الثالث..ياترى من الشخص إلي يلحق العنود؟؟ وإيش الخبر إلي كان بيقوله نواف؟؟ وإيش الشي إلي كانت العنود
بتقوله لسلطان وماقالت؟؟وياترى إيش دور اولاد عبدالرحمن؟؟وعرفتوا من تقصد بالبريطاني*^:::
و سوري لأنه قصير بس أوعدكم البارت الرابع يكووون طويـــل


  رد مع اقتباس
ياعيال وصيتي لكم تزوجون مشاري والعنود / رواية رومنسيه جريئة للكاتبه هباآل متغلغص
قديم منذ /17-11-2009   #3
الصورة الرمزية α7łα ЈσЈσ → ღ

α7łα ЈσЈσ → ღ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 1428
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المشاركات : 4,529
نقـــاط الخبـرة : 237599
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: ياعيال وصيتي لكم تزوجون مشاري والعنود / رواية رومنسيه جريئة للكاتبه هباآل متغلغص

البـــارت الــثالث
((3))

فــــــــي الــــسوق
...كانت العنود تدور لوحدها الكل تعب ورآح يأكل إلا هي مصره تقضي كل شي تبيه
وبينما هي تمشي اصطدمت بشخص ورفعت راسها:آسسسسســ...وانت في كل مكان اشوفك اوووف..ورآحت
لكن هو لحقها ووقفها كان أول مره في حياته يرتبك لهااذي الدرجه:ءء..
العنود :خييير أتركني..وسحبت يدها وناظرت فيه بتهديد:وقسم بالله إذا ماتركتني في حالي..وما وقفت من ملاحقتي راح اقول لأخوي سلطان ومارآح يصير طيب ورآحت
جلس يفكر لو وقفها وش بيقول لها وقتها...ما عنده شي يقوله..ما يقدر يصارحها في كل إلى بقلبه صعبه..الطريقة الوحيده هي انه يراقبها


فــــي مـــكــــــان آخــــــــر

كان جالس امام البحر ينظر لطريقة الأموج وهي تروح يمين ويسار..وكذا حياته مر يمين ومره يسار..أصلاً هو مايدري ليه عايش يحس ماله معنى وجوده..يتمنى لو يموت في ذي اللحظة مل من حياة الوحده مل منها ..هو عايش عشان منو..ما احد يحتاجه..
فجأة رن الجوال..
سعد(السكرتير)
:ألووو
سعد:طال عمرك انا آسف مالقيت إلا طريقه وحده
مشاري:طيب قولها
سعد :ءء..تصير ..........


نـــــــــروح فــــي مـــــكــــــان آخــــــــر في مكــــان ابــــعـــد بكثــــير..

نروح للسعوديه..~ وش عندنا هناك..تعالوا وانتو تعرفوا..

ناده بأعلى صوت:يـــــبـــــــــه..
:هلا حبيبي وش تبي..
:يبه ابقولك شي بس تجاوبني بصراحه
:طيب قولي واوعدك ما اكذب
:يبـــه أمي تقول..ءء...
:وش تقول..؟
:يبه أمي تقول وبصراحة..أنه لي عيال عم في أستراليا..
أخته إلى كانت تتابع ركزت معهم:صـــــدق يبــــا



عبد الرحمن بعد فتره من السكوت ابتسم:بس كذا
خالد:إيـــه
عبد الرحمن:إيه صدق..
منى:اجل يبه ليه ماعرفتنا عليهم ولا جبت طاريهم
خالد:إيه والله يبه وانا طول عمري اتمنى ان يصير عندي ولد عم
عبدالرحمن: السالفه طويله ياعيال وإذا تبون أعرفكم عليهم ..أن شاء الله قريب
منى:طيب وش اسم عمنا..إلى هو ابوهم؟؟
عبد الرحمن:عبد العزيــ..عبد العزيز وعبدالله
منى:وشلون؟
عبد الرحمن:ابوهم عبدالله ..لكن عبد العزيز رباهم بعد وفاة ابوهم..
خالد:يعني هم مو عيال عمنا
عبد الرحمن:إلا عبد الله وعبد العزيز أخواني..


طبعاً تتسائلون ليه انا جبت عيال عبد الرحمن..لكن راح يكون لهم دور كبير في القصه....



نـــــــــــرجـــــــع مـــن حيـــــــــــث كنــــــا..
أستــــــرآليـــا..

فـــي طريق العوده..(في السياره) وصل سلطان الكل والحين هو والعنود راجعين البيت
العنود:سلطان
سلطان:هلا
العنود:بقولك شي
سلطان:إيه ...
العنود:ولا اقولك خلاص خلاص
سلطان:يلا جد وشو..؟
العنود: لا خلاص صدقني ولا شي
سلطان:طيب براحتك..


فـــــي صـــبــــاح يوم جديد..~

على دخلة العنود للجامعه وكانت مبسوووطه حيل تحس اليوم بيكون حلو
مشت ومشت وبينما هي تمشي شافت ....إلا يوقف قدامها نواف:هــآآي
العنود وهي تلف يمين يسار تبي تشوف يااربي هذا الشخص فين شايفته
نواف:نقووول هاااي..
العنود:وعلييييكم الهااي
نواف:وش فيك وانا إلى جايب لك خبر بمليون ريال..
العنود:اوووف طيب قول اخلص
نواف:افااا عليك اجل مني بقايل
العنود:طيب بكيفك..
وبعدته شوي..لكن للأسف ماشافت الشخص إلى كان واقف..
تأففت وراحت ع الكلاس..


فـــي الــكلاس
دخلت وجلست مكانها
العنود وهي تطالع في الطلاب وكأنها تدور على شي أو شخص:هــآآآي لــموو هــآآآي مهــاوي...
المها إلى جالسه بجنبها:لاا هذي الهاي مي مقبووله كذا..
لمى(وحده من صديقات العنود):إيه والله أنتي تدورين على شي ضايع منك شي..
العنود إلى جلست مكانها بضيق وإلتفتت لهم :هااه لا ولا شي
العنود في نفسها:آخيييه كنت افكر ذا البريطاني طالب جديد او شي زي كذا,كنت ابي اعلمه وش نسوي في المستجدين هنا..,بس كذا؟؟,إيه بس كذا مافي شي ثاني..
ومر اليوم عاادي..ومصارت فيه احداث..

الموهييييييييم...
أنتهى البارت الثالث..ياترى من الشخص إلي يلحق العنود؟؟ وإيش الخبر إلي كان بيقوله نواف؟؟ وإيش الشي إلي كانت العنود
بتقوله لسلطان وماقالت؟؟وياترى إيش دور اولاد عبدالرحمن؟؟وعرفتوا من تقصد بالبريطاني*^:::
و سوري لأنه قصير بس أوعدكم البارت الرابع يكووون طويـــل


رد مع اقتباس