منتدى حلم النسيان - عرض مشاركة واحدة - كولكشن فساتين دانتيل جميل جدا وشيك ,اجمل الفساتين الدانتيل 2016
عرض مشاركة واحدة
كولكشن فساتين دانتيل جميل جدا وشيك ,اجمل الفساتين الدانتيل 2016
قديم منذ /26-08-2016   #1
الصورة الرمزية ana cendrella

حلم فضي

ana cendrella غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25540
تاريخ التسجيل : Aug 2016
المشاركات : 552
نقـــاط الخبـرة : 11
رصيدي : 598
التفاعل : %:
: % : % : %
60 كولكشن فساتين دانتيل جميل جدا وشيك ,اجمل الفساتين الدانتيل 2016

موضة الفساتين الدانتيل مستمرة منذ عام 2011 وكل عام يحدث فيها تجديد علشان كده جيبتلكم مجموعه من اجمل الفساتين الدانتيل لهذا العام



فمنذ مواسم عدّة سابقة، برز فستان الدانتيل شكلٍ كبير ليعود اليوم ويشكّل إحدى الصيحات الأبرز في صيف 2016 وإن رأيناه بقصّات جديدة ومختلفة.



فبعدما اعتدنا أن يأتي فستان الدانتيل (بالصور اليك طرق اعتماد فساتين الدانتيل) بقصّة كلاسيكية ومستقيمة ولون واحد، ها هي دور الأزياء تقدّمه هذا الصيف إما طويلاً أو متوسّط الطول أو بقصّات مختلفة على الياقة أو الظهر.





فأحياناً نرى الفستان برباط رفيع أو ياقة الهالتر وأحياناً أخرى نرى فستان الدانتيل بقصّة الكشاكش أي الـ Ruffles في الأسفل وأحياناً بأكمامٍ واسعة وطويلة وأحياناً أخرى مطبّعاً بالرسومات وبألوانٍ قوية.



لذا، ومهما كان خيارك لفستان الدانتيل، ننصحكِ باعتماد الأكسسوارات بالألوان الكلاسيكية أو الحيادية كما ننصحكِ بأن تأتي هذه الأكسسوارات ناعمة إذ يمكنكِ أن تختاري الأحذية ناعمة بأسلوب الصندل أو أقلّه بأسلوبٍ كلاسيكي



أي مروّسة من الأمام في حين تختارين الكلاتش الناعم أي بأسلوب الصندوق الصغير أو الحقيبة بالحجم الصغير وتحديداً الحقيبة بمسكة اليد الصغيرة.



إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الأكسسوارات الميتاليكية مع فساتين الدانتيل في حال أردتِ تحويل هذه الفساتين إلى فساتين تضفي لمسة قوية أو Edgy لاسيما مع تلك التي تأتي باللون الأسود أو الرمادي مثلاً أو الألوان الملوكية كالأحمر البرغندي أو الأخضر الزيتي.



ومن النصائح التي يمكنكِ اعتمادها مع فساتين الدانتيل، الدنيم التي تطبّقينها من خلال سترة الجينز أي جاكيت الدنيم التي تساعدك في تحويل هذه الإطلالة إلى إطلالة حيوية لاسيما إذا كان الفستان ماكسي أو متوسط الطول وننصحكِ حينها باختيار الأحذية المسطّحة بأسلوب الصندل أو الـ Slides أو أحذية الغلادييتر بالشرائط الطويلة.

وعندما تكلّمنا أيضاً عن الإطلالة القوية أو الـ Edgy التي يمكنكِ اتباعها مع فساتين الدانتيل، ارتأينا أن تعتمدي هذه الإطلالة في فترة الليل مع السترة الجلدية مثلاً بأسلوب الدراجة النارية وترتدين فساتين الدانتيل القصيرة أو ذات الطول المتوسط مع أحذية الكاحل بالكعب العالي أو أحذية الشرائط بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

رد مع اقتباس