منتدى حلم النسيان - عرض مشاركة واحدة - أحدث موضوه صيف 2016 البنطلون الوردى .بنطلون صيفى جميل
عرض مشاركة واحدة
أحدث موضوه صيف 2016 البنطلون الوردى .بنطلون صيفى جميل
قديم منذ /22-08-2016   #1
الصورة الرمزية ana cendrella

حلم فضي

ana cendrella غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25540
تاريخ التسجيل : Aug 2016
المشاركات : 552
نقـــاط الخبـرة : 11
رصيدي : 598
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي أحدث موضه صيف 2016 البنطلون الوردى .بنطلون صيفى جميل

الالوان الهادئه فى الصيف ومدى جمالها وشياكتها وبالاخص الالوان الوردية فهى تجعلك مميزه وانيقة واذا تحدثت عن نفسى هقول انى من اكتر الفتايات التى يعشقن اللون الوردى فى كل شء مجرد نظرتى ليه تبعث داخلى السعاده والراحة



ولحسن حظي أنه من أكثر صيحات الموضة انتشارا لصيف 2016. ولكن أكثر قطع الملابس التي أعجبني منه هو البنطلون الوردي بموديلاته المختلفة.







البنطلون الوردي من القطع التي يسهل عليك تنسيقها مع العديد من الألوان الأخرى، فهو يتناسب مع الأبيض والأسود والأزرق الفاتح والرمادي والنبيتي والأرجواني والبيج الفاتح وأيضا الهافان.





إن كنت تحتارين في اختيار الستايلات التي تتناسب مع البنطلون الوردي، فأود اخبارك بأنها كثيرة، فيمكنك ارتداء معه التي شيرت التقليدي أو المزين بأحد الرسومات المحببة إلى قلبك.




أيضا القميص بلون موحد أو مقلم سيعطيك طلة مميزة مع البنطلون الوردي. ولإطلالة عصرية وغير تقيليدية، لا تترددي في تنسيق الملابس الغنية بنقوشات البولكا دوت مع هذا البنطلون فهذا سيعطيك مظهرا جذابا ولافتا.







أما بالنسبة للأحذية فستجدين الميتالك سواء كانت الفضي أو الذهبي وأيضا الفوشيا والأسود والأبيض من أكثر الألوان التي ستتناسب مع البنطلون الوردي.


رد مع اقتباس