منتدى حلم النسيان - عرض مشاركة واحدة - روايه بنت بمدرسه عيال
عرض مشاركة واحدة
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #5

حلم لامع

الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الجزء الثاني البارت الثاني

عنود: ولا شي و قامت معه و اخذوا شناطهم و نزلووا و المشرف يناادي: يلا كل اثنين بخيمه ثبتوهاا و حطووا اغراضكم فيهاا و بكرا الصبح مابي احد يتاخر عالحصه بيقصر دوامكم و بيصير من الساعه 9 الصبح الى 12
عنود تكلم المشرف و تحاول تخلي صوتها مبحووح: استااذ انا قلت لك قبل اني تعبان و اخااف ازعج اللي معي بالخيمه (و تكح) فما اعرف فيه خيمه زايده ؟
أ.ح:خلاص نواف انت رح نم اليووم مع أي احد و بكراا انا ادبر لك خيمه عشان الحين حوسه شوي و لسى ما استقر الوضع
عنود:امم طيب شكراا استااذ
أ.ح: عفواا .. (بعدين ناداه) نوااف
عنود التفت له
أ.ح: نم كويس تراا بكراا لازم تجي لان اول يوم راح يكون مهم للكل لان بيذكرون القوانين و الانظمه ..
عنود: اووكي

فارس: نوف
عنود على طول التفت تشوف فارس وين ينادي و بعدين التفتت وراها تشوف مين يقصد
فارس يضحك:هههههههههههههههههههه وش فيك طيرت عيونك و تدور هاا اعترف
عنود عصبت منه و عطته نظره يكره عمره:اقول وراه ما تثبت الخيمة و انت سااكت
فارس:اقول عطيتك وجه اليوم كل شي اناا وراه ما تثبتهاا انت معي ان شاء الله ؟
عنوود تورطت:اناا امم طيب بس ساعدني بالحداايد .. يلا انت من ذي الجهه
فارس: اووكي و انت ركب الجهه الثانيه
عنود مسكت الحدايد و قاعده تخربط فيهم ما تدري وش تسوي و تحاول تقلد فاارس
فارس بعد ما خلص: يالله امش خن ننام تراا انا ما نمت الا ربع سااعه (بعدين ناظر لعنود) وش تسوي انتتتتت (ومسك الحدايد منهاا) بالله ما قد رحت خيمت من قبل انت ووجهك
عنود: هاا احم الا مع اهلناا بس كانت خيمة وحده كبيرة و مقسمين الشغل و انا ما كنت اصلح الخيمه معهم كنت انزل الاغرااض ..يلا يلا بس تعاال عدلهاا من هناا اخلص علي
فاارس و هو يطالعهاا: نوااف تعبان ؟؟
عنود ابتسمت بخبث: اييه فيني كحه و حلقي مره يعوور ما اقدر اتكلم كثيير .. عشان كذاا قلت للاستااذ اني ابغا خيمه ثانيه معليش بس اناا اتحرك كثير و بس اكح
فاارس بعد ما خلص من الخيمه: بكييفك يلا انا بدخل اناام لا تقومني
عنود: اووكي انا بروح ادور شوي
فارس:طيب (و قبل ما تروح عنود) نواااف
عنود: نعم ؟

فارس فتح شنطته و رمالهاا تيشيرت و جينز و أشر عالشنطه: هناا ملابسي اذا بغيت تغير
عنود قعدت تناظر البنطلوون و بقرف قالت: لا شكراا بس ابغا الشيرت و رمتله البنطلوون
فارس: ترااهم مغسلات والله (وقعد يضحك) .. يلا نوااف انا بناام تصبح على خير
عنود :و انت من اهله (بعدين ابتسمت) شكراا فارس (و طلعت من الخيمه تدور شوي)
طلعت جواالها و خلت اذا دق عليهاا احد يطلع الجوال مقفل و يرسلون لها رسالة مين دق و شاف الجوال مقفل بعدين بعدت شوي عشان تكلم مهاا
عنود:الووو ميهوو
مهاا:عنوود والله اشتقت لك اليوم مره طفش بدوونك يختي
عنود:ياحبيلك والله انا اشتقت لك اكثر .. متى رجعتي ؟
مهاا: الساعه 3 قبل ساعتين و انتي ؟ و كيف مر اليوم عليك و فيه احد كشفك قولي كل شي من اول ما دخلتي الى الحين
عنود بحزن:انا بالمخيم معهم
مها و هي تشهق: ليييه كيف و متى و..
عنود تقاطعها: بقعد اسبوعين
مها تشهق مره ثانيه
عنود:و يبوني اليوم انام مع صديق نواف
مهاا تشهق مره ثالثه
عنود: خلاص عاد ما صاارت
مهاا: والله ياليتني مكانك
عنود:استغفري لا يصير صدق والله جد مره شي شين و تخيلي ما كنت ادري حتى ما جبت ملابس ولا شي
مهاا: عادي خوذي من اي احد
عنود: اخذت من فارس بس المشكله اكيد بتصير وسيعة علي لان هو عضلات ماشاءالله و اكيد بيستغرب لان الحين لابسه جاكيت و ميته حر جاكيت بالعصر
مها: ايه خلاص اجل البسي جاكيت فوق تيشيرته بعديين ميين فاارس
عنود بضيقه: ايه بسوي كذاا بس البناطيل كيف اووف الله يقلع بليس هالنوااف بهذلني فارس صديقه
مها: كيف شكله و مملوح ولالا و كم طوله
عنود: حشا حشا بتتزوجينه انتي ولا وشو !؟
مهاا: عنوود الله يخليك صورييه لي
عنود:معصي روحي بس
مها:عنوود الله يخليك يختي
عنود: طيب افكر


مهاا: مالت علييك .. الحين انتي وينك ؟
عنود: انا بعدت شوي عنهم عشان اكلم
مها: اوكي بس انتبهي لحد يسمعك
عنود: طييب
مها: ايش صاار بعد ؟؟
عنود قعدت تقولها كل اللي صار
مهاا: فللللللللللله ابييي اجي
عنود: تعاالي مهاا حااولوا تجون الويكاند حاولي مع اهلك ميهو
مهاا: والله قداام بحاول فيهم من الحين و ارد لك خبر
عنوود: طيب روحي قولييلهم استنا...

فارس من وراهاا:نوااف.. جالس ادورك من سااعه وراك جالس لحالك ؟؟ مين تكلم ؟؟
عنود بارتبااك: ههه فارس انت قمت اناا اكلم اختي .. هاا ديماا حتى انا اشتقتلك اكلمك بعدين اوكي؟
مهاا: الصووره الصووره عنود لا تنسين و ارسليها لي بالبي بي
عنود بهمس: اسكتي يا تبن مو وقتك خلاص انقلعي الحين لاتورط
سكرت الخط و التفتت على فاارس لقته جالس يستناهاا فراحت له: صباح الخير
فارس ياشر عالسماء: مساء النوور
عنود: و هي تمشي هاا شبعت نووم
فارس: لا مو مرره و انت ما نمت ابد ؟
عنوود: لا انا جوعان و فيني نووم .. طيب ما حطوا الاكل؟؟
فارس: لا لسى يقولون السااعه 9 يجيبونه
عنود: اووف الساعه 9 يعني بعد ساعتين .. برووح اناام ابرك لي بس
فارس: فيه بطاطس مشوي تبي ؟؟
عنود: ايه لو سمحت جبلي
فارس: اووكي (رااح طلع بطاطستين و قعد يشويهم بعدين راح عند عنود)نواف خـ...(سكت يوم شافها نايمه بعدين قرب منهاا مـره و ..................

بجهه ثانيه عند ديماا تدق على عنود و يطلع لهاا مقفل: الحيوااانه سوتهاا و ساافرت ليه ليه ليه هي الي تسافر و لا تدرس يعني وش معنى .. اوووف

ابو نواف: ديماا وش فيك !!؟
ديما: بابا ابغا اسافر مع عنود و نواف ليش بس هم اللي يسافرون ؟
ابو نواف: اذا كبرتي ان شاء الله و صرتي تعرفين مصلحة نفسك اخليك تسوين اللي تبغين
ديما: لا انا اعرف انت تنسى بعدين اذا قلت لك تقول لا مافيه سفر و ترك دراسه
ابو نوااف: انتي ذكريني طيب (ابتسم لهاا و طلع)
ديما تنادي ابوها:بابااا باباا لا انت تبغاني انا انسى بعد لو اني ايش عشان اتذكر بعد 3 سنين
ابو نواف يحب ينرفزهاا:للمعلوميه 4 سنين مو 3 سنين
ديما تصارخ: اووه باباا لو سمحت تكلم معي جد ؟
ابو نواف: انا اتكلم معك جد اقول باقي 4 سنين مو 3
ديما رجعت غرفتهاا و هي تبربر مع نفسها من العصبيه
ابو نواف رحم بنته و قعد يضحك معهاا فراح لغرفتها:دودو تبغين نطلع مطعم ؟
ديما: لا مابي شي
ابو نواف: عشان تتذكرين هالطلعه و اذا تذكرتي الطلعه بتتذكرين انك تسافرين اذا كبرتي
ديما: يلا دامك ملزم خن نطلع
طلع ابو نواف و هو يضحك على دييما و راح يقول لام نواف عن الطلعه

_____________________________

اما نوااف كاان يفكر بعنوود و خايف عليها انها تنكشف من اي غلطه

نواف:يلا شبااب مشيناا للهوتيل خن نريح

سلماان و خاالد:يلا


رااحوا للهوتيل اخذووا غرفة وحدهـ فيها سريرين و طلبوا سرير ثالث و قعدوا يسولفون مع بعض الى ما ناموا

و نوااف يستنى عنود تفتح جوالها عشاان يتطمن عليهاا و جلس يلووم نفسه طول الوقت: كيف خليتها تداوم بديلي شوف ايش صاار لهاا بسببك يانوااف .. اختك رايحه لمخيم كله شباب بسبب طلبك السخييف .. لازم ما تقعد هنااك اكثر خل اعيد السنه اهم شي عنود ما يصير لهاا شي .. والله لو كشفهاا احد فيهم كان رااحت في خبر كاان .. و جلس طول الوقت يلوم نفسه الى ما راحت عليه نوومه من التعب

__________________________

اما في بيت مهاا: اول ما سكرت السماعه من عنوود راحت عند اهلها

مهاا: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلاام
راحت تحب راس امهاا و ابوها و قعدت
فهد: احم احم (و ياشر على راسه)
مهاا: اقول روح بس تبيني احب رااسك .. ما بقى الا اناا احب راسك يلا بس
ام فهد: عيب عليك هذا اخوك الكبيير المفروض تحترمينه
فهد يشوف امه: والله درر يا يمه كلامك درر
مهاا: طيب خلاص .. المهم احم يبه يمه من زمان ما رحناا نخيم وش رايكم نرووح نخيم و نطعس الله فلله
ابو فهد: لا وش نخيم يبيلناا من الحين نرتب و نعزم و صعبه هالوقت ان شاء الله باجازة بين الترمين نروح
مها تفكر: اوهوو الاجازه بعد شهرين او اكثر: لا يبه خلنا احناا بس عائلتناا و نقعد يومين بس
ام فهد: لا وشوله بس حنا لحالناا اونس لو كناا جمعه
فهد: و ليش فجأه تبين مخيم يعني ؟
مها: لا بس عنود بتروح مخيم الخميس و ودي اروح معاهاا
فهد: لو انك حابه راسي كان اقنعتهم
مهاا تبوس راسه: يلا اقنعهم تكفى فهوود
ابو فهد: لا يمه مهاا صعبه ذي الطلعه بهالوقت
مهاا: يبه اذا رحنا بين الفصلين بيصير مره حر الجو .. و الله هذاا وقت المخيم معتدل الجو و مرره حلوو
ابو فهد و ام فهد يفكروون
فهد: و الله فكره و نعزم خوالي و عيالهم و الاغرااض الباقيه علي اناا اروح احجز الحين لو تبغون و اجيب الاغراض ترا كل ذا يمدي بيوم .. لو تبغون يعني انتوا بكيفكم
مهاا: شفتووا والله سهله خن نروح نونس نفسناا و نغير الروتين اللي كل ويكاند عند بيت جدتي بعدين خميس استراحه و جمعه استرااحه
ام فهد: انا موافقه بس ما ودي ننام اكثر من يوم واحد
ابو فهد: و انا رايي من راي امكم
مهاا تصرخ يسسسسسسس و راحت تحب راس امها و ابوها و حبت راس فهد من الفرحه: شكرااااااااااا
و رااحت ركض تدق على عنوود بس يطلعلها مقفل

اعرفكم على عائلة مهااا

ام فهد و ابو فهد:

فهد: عمره 18 سنه و نقدر نقوول انه وسييم .. اما شخصيته فبنعرهاا مع الاحداث القادمه
مهاا: سبق و عرفنااها
نايف: اخر العنقود عمره 5 سنين
_________________________

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #5
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الجزء الثاني البارت الثاني

عنود: ولا شي و قامت معه و اخذوا شناطهم و نزلووا و المشرف يناادي: يلا كل اثنين بخيمه ثبتوهاا و حطووا اغراضكم فيهاا و بكرا الصبح مابي احد يتاخر عالحصه بيقصر دوامكم و بيصير من الساعه 9 الصبح الى 12
عنود تكلم المشرف و تحاول تخلي صوتها مبحووح: استااذ انا قلت لك قبل اني تعبان و اخااف ازعج اللي معي بالخيمه (و تكح) فما اعرف فيه خيمه زايده ؟
أ.ح:خلاص نواف انت رح نم اليووم مع أي احد و بكراا انا ادبر لك خيمه عشان الحين حوسه شوي و لسى ما استقر الوضع
عنود:امم طيب شكراا استااذ
أ.ح: عفواا .. (بعدين ناداه) نوااف
عنود التفت له
أ.ح: نم كويس تراا بكراا لازم تجي لان اول يوم راح يكون مهم للكل لان بيذكرون القوانين و الانظمه ..
عنود: اووكي

فارس: نوف
عنود على طول التفت تشوف فارس وين ينادي و بعدين التفتت وراها تشوف مين يقصد
فارس يضحك:هههههههههههههههههههه وش فيك طيرت عيونك و تدور هاا اعترف
عنود عصبت منه و عطته نظره يكره عمره:اقول وراه ما تثبت الخيمة و انت سااكت
فارس:اقول عطيتك وجه اليوم كل شي اناا وراه ما تثبتهاا انت معي ان شاء الله ؟
عنوود تورطت:اناا امم طيب بس ساعدني بالحداايد .. يلا انت من ذي الجهه
فارس: اووكي و انت ركب الجهه الثانيه
عنود مسكت الحدايد و قاعده تخربط فيهم ما تدري وش تسوي و تحاول تقلد فاارس
فارس بعد ما خلص: يالله امش خن ننام تراا انا ما نمت الا ربع سااعه (بعدين ناظر لعنود) وش تسوي انتتتتت (ومسك الحدايد منهاا) بالله ما قد رحت خيمت من قبل انت ووجهك
عنود: هاا احم الا مع اهلناا بس كانت خيمة وحده كبيرة و مقسمين الشغل و انا ما كنت اصلح الخيمه معهم كنت انزل الاغرااض ..يلا يلا بس تعاال عدلهاا من هناا اخلص علي
فاارس و هو يطالعهاا: نوااف تعبان ؟؟
عنود ابتسمت بخبث: اييه فيني كحه و حلقي مره يعوور ما اقدر اتكلم كثيير .. عشان كذاا قلت للاستااذ اني ابغا خيمه ثانيه معليش بس اناا اتحرك كثير و بس اكح
فاارس بعد ما خلص من الخيمه: بكييفك يلا انا بدخل اناام لا تقومني
عنود: اووكي انا بروح ادور شوي
فارس:طيب (و قبل ما تروح عنود) نواااف
عنود: نعم ؟

فارس فتح شنطته و رمالهاا تيشيرت و جينز و أشر عالشنطه: هناا ملابسي اذا بغيت تغير
عنود قعدت تناظر البنطلوون و بقرف قالت: لا شكراا بس ابغا الشيرت و رمتله البنطلوون
فارس: ترااهم مغسلات والله (وقعد يضحك) .. يلا نوااف انا بناام تصبح على خير
عنود :و انت من اهله (بعدين ابتسمت) شكراا فارس (و طلعت من الخيمه تدور شوي)
طلعت جواالها و خلت اذا دق عليهاا احد يطلع الجوال مقفل و يرسلون لها رسالة مين دق و شاف الجوال مقفل بعدين بعدت شوي عشان تكلم مهاا
عنود:الووو ميهوو
مهاا:عنوود والله اشتقت لك اليوم مره طفش بدوونك يختي
عنود:ياحبيلك والله انا اشتقت لك اكثر .. متى رجعتي ؟
مهاا: الساعه 3 قبل ساعتين و انتي ؟ و كيف مر اليوم عليك و فيه احد كشفك قولي كل شي من اول ما دخلتي الى الحين
عنود بحزن:انا بالمخيم معهم
مها و هي تشهق: ليييه كيف و متى و..
عنود تقاطعها: بقعد اسبوعين
مها تشهق مره ثانيه
عنود:و يبوني اليوم انام مع صديق نواف
مهاا تشهق مره ثالثه
عنود: خلاص عاد ما صاارت
مهاا: والله ياليتني مكانك
عنود:استغفري لا يصير صدق والله جد مره شي شين و تخيلي ما كنت ادري حتى ما جبت ملابس ولا شي
مهاا: عادي خوذي من اي احد
عنود: اخذت من فارس بس المشكله اكيد بتصير وسيعة علي لان هو عضلات ماشاءالله و اكيد بيستغرب لان الحين لابسه جاكيت و ميته حر جاكيت بالعصر
مها: ايه خلاص اجل البسي جاكيت فوق تيشيرته بعديين ميين فاارس
عنود بضيقه: ايه بسوي كذاا بس البناطيل كيف اووف الله يقلع بليس هالنوااف بهذلني فارس صديقه
مها: كيف شكله و مملوح ولالا و كم طوله
عنود: حشا حشا بتتزوجينه انتي ولا وشو !؟
مهاا: عنوود الله يخليك صورييه لي
عنود:معصي روحي بس
مها:عنوود الله يخليك يختي
عنود: طيب افكر


مهاا: مالت علييك .. الحين انتي وينك ؟
عنود: انا بعدت شوي عنهم عشان اكلم
مها: اوكي بس انتبهي لحد يسمعك
عنود: طييب
مها: ايش صاار بعد ؟؟
عنود قعدت تقولها كل اللي صار
مهاا: فللللللللللله ابييي اجي
عنود: تعاالي مهاا حااولوا تجون الويكاند حاولي مع اهلك ميهو
مهاا: والله قداام بحاول فيهم من الحين و ارد لك خبر
عنوود: طيب روحي قولييلهم استنا...

فارس من وراهاا:نوااف.. جالس ادورك من سااعه وراك جالس لحالك ؟؟ مين تكلم ؟؟
عنود بارتبااك: ههه فارس انت قمت اناا اكلم اختي .. هاا ديماا حتى انا اشتقتلك اكلمك بعدين اوكي؟
مهاا: الصووره الصووره عنود لا تنسين و ارسليها لي بالبي بي
عنود بهمس: اسكتي يا تبن مو وقتك خلاص انقلعي الحين لاتورط
سكرت الخط و التفتت على فاارس لقته جالس يستناهاا فراحت له: صباح الخير
فارس ياشر عالسماء: مساء النوور
عنود: و هي تمشي هاا شبعت نووم
فارس: لا مو مرره و انت ما نمت ابد ؟
عنوود: لا انا جوعان و فيني نووم .. طيب ما حطوا الاكل؟؟
فارس: لا لسى يقولون السااعه 9 يجيبونه
عنود: اووف الساعه 9 يعني بعد ساعتين .. برووح اناام ابرك لي بس
فارس: فيه بطاطس مشوي تبي ؟؟
عنود: ايه لو سمحت جبلي
فارس: اووكي (رااح طلع بطاطستين و قعد يشويهم بعدين راح عند عنود)نواف خـ...(سكت يوم شافها نايمه بعدين قرب منهاا مـره و ..................

بجهه ثانيه عند ديماا تدق على عنود و يطلع لهاا مقفل: الحيوااانه سوتهاا و ساافرت ليه ليه ليه هي الي تسافر و لا تدرس يعني وش معنى .. اوووف

ابو نواف: ديماا وش فيك !!؟
ديما: بابا ابغا اسافر مع عنود و نواف ليش بس هم اللي يسافرون ؟
ابو نواف: اذا كبرتي ان شاء الله و صرتي تعرفين مصلحة نفسك اخليك تسوين اللي تبغين
ديما: لا انا اعرف انت تنسى بعدين اذا قلت لك تقول لا مافيه سفر و ترك دراسه
ابو نوااف: انتي ذكريني طيب (ابتسم لهاا و طلع)
ديما تنادي ابوها:بابااا باباا لا انت تبغاني انا انسى بعد لو اني ايش عشان اتذكر بعد 3 سنين
ابو نواف يحب ينرفزهاا:للمعلوميه 4 سنين مو 3 سنين
ديما تصارخ: اووه باباا لو سمحت تكلم معي جد ؟
ابو نواف: انا اتكلم معك جد اقول باقي 4 سنين مو 3
ديما رجعت غرفتهاا و هي تبربر مع نفسها من العصبيه
ابو نواف رحم بنته و قعد يضحك معهاا فراح لغرفتها:دودو تبغين نطلع مطعم ؟
ديما: لا مابي شي
ابو نواف: عشان تتذكرين هالطلعه و اذا تذكرتي الطلعه بتتذكرين انك تسافرين اذا كبرتي
ديما: يلا دامك ملزم خن نطلع
طلع ابو نواف و هو يضحك على دييما و راح يقول لام نواف عن الطلعه

_____________________________

اما نوااف كاان يفكر بعنوود و خايف عليها انها تنكشف من اي غلطه

نواف:يلا شبااب مشيناا للهوتيل خن نريح

سلماان و خاالد:يلا


رااحوا للهوتيل اخذووا غرفة وحدهـ فيها سريرين و طلبوا سرير ثالث و قعدوا يسولفون مع بعض الى ما ناموا

و نوااف يستنى عنود تفتح جوالها عشاان يتطمن عليهاا و جلس يلووم نفسه طول الوقت: كيف خليتها تداوم بديلي شوف ايش صاار لهاا بسببك يانوااف .. اختك رايحه لمخيم كله شباب بسبب طلبك السخييف .. لازم ما تقعد هنااك اكثر خل اعيد السنه اهم شي عنود ما يصير لهاا شي .. والله لو كشفهاا احد فيهم كان رااحت في خبر كاان .. و جلس طول الوقت يلوم نفسه الى ما راحت عليه نوومه من التعب

__________________________

اما في بيت مهاا: اول ما سكرت السماعه من عنوود راحت عند اهلها

مهاا: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلاام
راحت تحب راس امهاا و ابوها و قعدت
فهد: احم احم (و ياشر على راسه)
مهاا: اقول روح بس تبيني احب رااسك .. ما بقى الا اناا احب راسك يلا بس
ام فهد: عيب عليك هذا اخوك الكبيير المفروض تحترمينه
فهد يشوف امه: والله درر يا يمه كلامك درر
مهاا: طيب خلاص .. المهم احم يبه يمه من زمان ما رحناا نخيم وش رايكم نرووح نخيم و نطعس الله فلله
ابو فهد: لا وش نخيم يبيلناا من الحين نرتب و نعزم و صعبه هالوقت ان شاء الله باجازة بين الترمين نروح
مها تفكر: اوهوو الاجازه بعد شهرين او اكثر: لا يبه خلنا احناا بس عائلتناا و نقعد يومين بس
ام فهد: لا وشوله بس حنا لحالناا اونس لو كناا جمعه
فهد: و ليش فجأه تبين مخيم يعني ؟
مها: لا بس عنود بتروح مخيم الخميس و ودي اروح معاهاا
فهد: لو انك حابه راسي كان اقنعتهم
مهاا تبوس راسه: يلا اقنعهم تكفى فهوود
ابو فهد: لا يمه مهاا صعبه ذي الطلعه بهالوقت
مهاا: يبه اذا رحنا بين الفصلين بيصير مره حر الجو .. و الله هذاا وقت المخيم معتدل الجو و مرره حلوو
ابو فهد و ام فهد يفكروون
فهد: و الله فكره و نعزم خوالي و عيالهم و الاغرااض الباقيه علي اناا اروح احجز الحين لو تبغون و اجيب الاغراض ترا كل ذا يمدي بيوم .. لو تبغون يعني انتوا بكيفكم
مهاا: شفتووا والله سهله خن نروح نونس نفسناا و نغير الروتين اللي كل ويكاند عند بيت جدتي بعدين خميس استراحه و جمعه استرااحه
ام فهد: انا موافقه بس ما ودي ننام اكثر من يوم واحد
ابو فهد: و انا رايي من راي امكم
مهاا تصرخ يسسسسسسس و راحت تحب راس امها و ابوها و حبت راس فهد من الفرحه: شكرااااااااااا
و رااحت ركض تدق على عنوود بس يطلعلها مقفل

اعرفكم على عائلة مهااا

ام فهد و ابو فهد:

فهد: عمره 18 سنه و نقدر نقوول انه وسييم .. اما شخصيته فبنعرهاا مع الاحداث القادمه
مهاا: سبق و عرفنااها
نايف: اخر العنقود عمره 5 سنين
_________________________

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس