منتدى حلم النسيان - عرض مشاركة واحدة - روايه بنت بمدرسه عيال
عرض مشاركة واحدة
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #3

حلم لامع

الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الساعه 5 الصبح على الطياره كانوا نواف و خالد و سلمان جنب بعض بوسط الطياره .. نواف كان بالطرف و جنبه عاليسار خالد بعدين سلمان بعدين مكان مشعل فاضي اللي جاا بديله رجاال غير مكانه ..

خالد التفت لنواف اللي مبين سرحان: ياخي انت وش فيك بس مسرح يلا رايحين نستانس لا تضيق خلقك
نواف ابتسم: لا مافيني شي بس افكر اكيد بنتاخر سنه عالدراسه لاننا كتبنا تعهد تذكر
خالد: هذا اللي مضيقك .. ياخي ما عليك لو يطردوننا .. بعدين كلها اسبوعين ماراح نتاخر اكثر
نواف بتنهد: الله يسمع منك .. الا فارسوه ليش ما جاا ما قال لكم شي ؟
سلمان و خالد: لا ما قال
سلمان: غريبه سحب كاان متحمس اكثر واحد يجي و قال انه بيمددها 3 اسابيع
نواف بانفعال: اول ما نوصل هنااك لازم ندق عليه نقوله يحجز لاول رحلهـ
خالد و سلمان استغربوا انفعال نواف
خالد: طيب ايش فيك هد اعصابك هو اكيد راحت عليه نومه تعرف نظامه الغبي
نواف: يمكن
نواف يفكر لو فارس جا للمدرسه و شاف اخته عنود بتتورط ورطه لان نواف ما قال لاخوياهـ كان مقرر يقولهم اذا رجعوا من امريكا

_____

عنود كان قلبها يدق بسرعه كل ما تذكرت انها بتروح لمدرسة اخوها و تمثل انها هو راحت توضت و صلت و تناظر شكلها بالمرايه
بنت او لا بعدين تروح تعدل شعرها و تشوف ساعة كامله الى ما صارت الساعه 6 و ربع و راحت امهم تقومهم

ام نواف: دييما .. ديماااا .. دمدووومه يلا اصحي مدرسه ديماا يلا قومي
ديما: همممم ؟؟ كم الساعه ؟
ام نواف: الساعه 6 و ربع يلا قومي البسي
ديما: يلا ماما قمت بس اطلعي قومي عنود بلبس (و قامت)
طلعت ام نواف و راحت غرفة عنود دقت الباب و دخلت ما لقت عنود بسريرها بس سمعت احد يخربط مع نفسه بالحمام خافت و راحت تمشي شوي شوي تشوف مين هذاا

عنود: الله ياخذه ورطني هالنواف انا وش بسوي الحين اف اف منه .. ام اخلي شعري كذاا لا وش ذا مره باين .. خلاص بخليه زي ما هو و اذا انكشفت هو اللي بتورط احسن خل يتورط زي ما ورطني اوووف
ام نواف: عنوووود !! وش جالسه تسوين بالحمام يمه ؟
عنود ارتاعت و قعدت تصرخ
عنود: يمه كذا تروعيني جالسه ازين شعري خلاص انا قايمه عادي تطلعين عشان البس
ام نواف تشوف عنود و هي مرتاعه منها و تلمس جبهة عنوود تشوف حرارتهاا: يمه عنود تعبانه ؟
عنود: !! لا يمه ليش
ام نواف: من متى تعدلين شعرك ؟؟ (سكتت شوي بعدين فرحت و قعدت تبوس عنود) سبحان من غير الاحواال اخيراا ببدا احس اني ولدت توأم
بنت
وولد مو ولدين
عنود: هاا ايه يمه انا جالسه اعدل شعري عشان المدرسه خلاص مو زين دايم اقوم من النوم و على طول عالمدرسه صح ؟ يلا يمه عن اذنك ابغا البس (و تاشر باصبعها عالباب و هي تبتسم)
ام نواف و هي طالعه: وش فيهم عيالي بس يطردووني !! هوو

و راحت عند ديما تشوفها: يمه ديما لبستي ؟؟ ادخل؟
ديما: يمه خلاص انا لابسه
ام نواف دخلت: يلا افطري واركبي السياره (بعدين ابتسمت)ابشرك عنود صارت
بنت
ديما تناظر امها: هاا !! كيف صارت بنت
يمه !؟
ام نواف و هي تطلع: خلاص يمه روحي اركبي السياره و خوذي فطورك عشان ما تتاخرون
ديما بنفسها: والله امي مب صاحيه اليوم خن اروح اشوف وش اكلت اليوم (و اخذت شنطتها و عبايتها و طلعت من الغرفه)

اما عنود راحت لبست جينز و تيشيرت وسيع و لبست فوقه جاكيت وسيع بعد عشان ما يبين ان ما عندها عضلات زي اللي عند نوااف بعدين لبست مريولهاا فوق اللبس و عبايتهاا و طلعت


عنود: يمه خلاص روحي نامي و عطيني المفتاح
ام نواف: لا خليني انا اسكره عشان اتطمن اكثر
عنود: طيب يلا حنا طالعين طلعت للحوش و سحبت ديما معها و سكرت الباب وراها
ديما: هيه هيه وش تبين تسحبيني انتي ؟
عنود: احم قصدك انت
ديما: !! هاا !! الحين انتي تقولين انك ولد و امي تقول انك صرتي
بنت
وش انتـ\ـي بالضبط !؟
عنود فكت عبايتها و فكت مريولها و حطتهم بالملحق: يلا مشينا بسرعه قبل لا امي تطلع ولا شي
ديما انهبلت: عنوود هيييه عنوود (و قعدت تصرخ عليها) انتي خيير لابسه كذا و طالعه بتفضحينا
عنود تسكتها: اوووص خلاص بقولك كل شي بعديين
طلعت عنود و قعدت تسحب ديما بسرعه لانها كانت تصرخ و خافت امها او ابوها يشوفونها راحت ركبت قدام
ديما: يلا قوليلي ايش فيك
عنود: خلاص بعدين (و تاشر عالسوااق عشان تصرفها)
ديما: اووووف منك اول ما نرجع تقولين لي كل شي
عنود: اكرمينا بسكوتك طيب

وصلوا مدرسة ديماا نزلوها و راح السواق مدرسة نواف
عنود بلعت ريقهاا و نزلت ..................

مشت كل خطوه تحسهاا كانها كيلو
و قعدت تتلفت: اف الحين وين الفصل (لفت قعدت تدور احد يبين انه ثانوي شافت واحد طويل و قعدت تمشي وراه عشان يدلها على قسم الثانوي) يوم دخلت المبنى : اوف هو اي فصل ؟ الله يقلعك يا نواف معلومه مهمه زي ذي نسيت تقولها لي (لفت للفصول شافت فصل 3علمي\2 قعدت تقرا الاسمااء المعلقه عنود عنود عنود امم .. يؤ وش عنود اوف لازم اتعود .. نوااف بن حمد نواف بن حمد .. مو هناااراحت لـ 3علمي\3 تدور ما لقت راحت الي بعده ولا لقت خافت ان اسمه مو مكتوب اصلن بعدين لقت اسمه بالفصل الاخير ابعد واحد 3علمي\1 صرخت: هذا هو نواف بن حمد اخييـر...... (و سكرت فمها): الله ياخذك يا عنود ما تعرفين تسكتين شوي
اخذت نفس عمييق بعدين دخلت الفصل و كانت الحصه الاولى باديه: سلاام
االاستاذ: و عليكم السلام يلا يا نواف خش بسرعه عشان نئدر نكمل الدرس
عنود راحت للمكان اللي وصفلها اياه نواف تتذكر كلامه (تذكري انا مكاني الي قبل الاخير يسار) لفت عنود يسار و توجهت للطاوله الرابعه و قعدت و هي تقول بنفسها: وهـ للحين كل شي اوكي حست ان فيه شي ماسك كتفهاا ارتاعت قامت تضربه من الخوف


جا صوت من وراها: اااي الله يقطعك وش فيك
عنود التفتت بخوف: ه.ها..هااه ايش تبي
فارس: ايش فيك !!
عنود بنفسها: يستهبل نواف الحقير يقول اخوياه مسافرين معه اجل ذا مين لو انه زميله ما كان قال كذا
عنود: تعباان شوي عشان كذا
فارس: و انا اقول وش فيه صوتك احسك متغير علي طيب ليش ما سافرت ؟؟
عنود ارتبكت: مدري فاتتني
فارس: زيي انا نمت و راحت علي نومه
عنود:اهااا (سكتت شوي تفكر بعدين قالت ان شاء الله بسافر بكرا انت منتب مسافر ؟
فارس: الااا خلاص اجل نروح انا وياك اليوم و نشوف الرحلات
عنود بانفعال:لالا احم (حست بنفسها و هدت شوي و قالت بصوت خشن) انا اليوم تعبان مقدر و زياده على كذا وعدت خواتي اني اطلعهم
فارس: اسحب عليهم ياخي و تعال نحجز
عنود عصبت عليه و ما حست بنفسها الا قايله: وش اسحب علييهم واعدهم من اسبوع حرام تقول اسحب عليهم (بنفسها: هذا هو الحيوان اللي مخرب نواف علي انا و خالد بس والله لانتقم) شافت ساعتها لقتها 7 و نص :شوي بروح الحمام
فارس باستغراب: اوكي !!
.. راحت قالت للاستاذ و طلعت تكلم نوااف بالحمام: الحمدلله عالسلامه نوااااااف كيف الاجوااء هناك و ليش ما دقيت اول ما وصلت و سويت اللي قلت لك ؟؟
نواف: بسم الله اكلتيني بقشوري اول شي توي اوصل ثاني شي (وبعد شوي من اخوياه)ترا فارس ما سافر معنا
عنود: اجل اسمه فارس .. ايه شفته و قعد يكلمني قال ان فاتته الطياره بس اسمع لازم ينقلع ترا بغيت انفضح منه
نواف: خلاص بشوف صرفه
عنود: ايه ليش ما دقيت يوم وصلت؟
نواف: توي واصل حتى ما طلعت من المطار
عنود: اشوى كنت احسب المهم خلاص تطمن ان شاء الله كله تمام بس خلال اسبوعين بنقلع من ذا المكان
نواف: ان شاء الله
عنود: نواف سويت اللي قلت لك ؟
نواف: ايه اول ما وصلت دقيت على المدرسه و قلت لهم ان عنود تعبانه وجاها عنقز يوم الخميس و بتغيب اسبوعين عن المدرسه فلا يدقون
عنود: كويس و ايش قاالوا ؟
نواف: قالوا ما تشوف شر و خل تحاول تدق على صديقاتها و تاخذ الدروس اللي فاتتها .. بس انتي فصلتي التلفون صح ؟؟
عنود: ايه فصلته احتياط و بكرا انت دق و شوف ايش يصير عليهم لان اكيد امي بتعدل الخط و احتياط دق على البيت بكرا الساعه 7 و خلك ساكت او اول ما ترد سكر الخط الى ما تطفش و تفصل السلك
نواف: والله انك مخ ما فكرت فيها
عنود: من قبل و انا مخ يلا انا بروح الفصل الحين باي
نواف: سلام و انتبهي عالدرس
عنود: ايه هين يلا بس مع السلامه و سكرت السماعه

نواف: يلا شباب مشينا للهوتيل ؟
خالد: اوكي يلا .. دقيت على فارس ؟
نواف: لا ما دقييت عليه انتوا
خالد و : لاا
سلمان: دقيت بس ما يرد
خالد: هههههههه حراام تخيلوا لو نسى و داوم
نواف و هو يمشي : طيب وذا داوم يعني ؟
خالد: عندنا مخيم يادلخ والله ان راح ما يطلع الا بعد اسبوعين
نواف وقف و قال بصدمه: تممممزح
خالد استغرب منه: لا قالوا لنا يوم كنت غايب و كنت بامريكاا .. محد قالك ؟؟
نواف و لسى منصدم: لاا طيب اليوم بيروحون ؟
خالد: ايه نسيت انهم قالوا لنا يوم الاربعاء ان المخيم السبت لحد ينسى يجيب الي يحتاج و مدري وشو و ممنوع غياب عشان بياخذون دروس
نواف طلع جواله و حط رقم عنود و يدق يدق يدق بس ما ترد


اما عند عنود فهي قاعده تشبط عالطاوله و فارس بس يسولف لها و هي تسلك له و مو حاسه بجوالها اللي قاعد يهز بجيبها
فارس:طيب وين ملابسك
عنود تسلك له: اهاا (بعدين انتبهت انه قاعد يسال) قصدي اهاا الملابس بالشنطه و انت ؟؟ (على بالها انه يقصد ملابس السفر لامريكا)
فارس: انا بعد بس تصدق ياخي مالي خلق اروح
عنوود: ليه لا بالعكس فله و نضيع حصص صح ؟ يلا بس روح احجز اليوم و انا بحجز بكراا
فارس: اي حجز !! انا اقصد المخيم قالوا اليوم

فهالفتره دق الجرس و جاء المشرف يلا الحين بنروح المخيم جيبوا شناطكم و عالباص

عنود بهالفتره الدموع تجمعت بعيونها و ركضت للحمام و سكرت على نفسها تصيح و تلوم نفسها انها طاعت اخوها و جت


انتهى الجزء الاول

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #3
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الساعه 5 الصبح على الطياره كانوا نواف و خالد و سلمان جنب بعض بوسط الطياره .. نواف كان بالطرف و جنبه عاليسار خالد بعدين سلمان بعدين مكان مشعل فاضي اللي جاا بديله رجاال غير مكانه ..

خالد التفت لنواف اللي مبين سرحان: ياخي انت وش فيك بس مسرح يلا رايحين نستانس لا تضيق خلقك
نواف ابتسم: لا مافيني شي بس افكر اكيد بنتاخر سنه عالدراسه لاننا كتبنا تعهد تذكر
خالد: هذا اللي مضيقك .. ياخي ما عليك لو يطردوننا .. بعدين كلها اسبوعين ماراح نتاخر اكثر
نواف بتنهد: الله يسمع منك .. الا فارسوه ليش ما جاا ما قال لكم شي ؟
سلمان و خالد: لا ما قال
سلمان: غريبه سحب كاان متحمس اكثر واحد يجي و قال انه بيمددها 3 اسابيع
نواف بانفعال: اول ما نوصل هنااك لازم ندق عليه نقوله يحجز لاول رحلهـ
خالد و سلمان استغربوا انفعال نواف
خالد: طيب ايش فيك هد اعصابك هو اكيد راحت عليه نومه تعرف نظامه الغبي
نواف: يمكن
نواف يفكر لو فارس جا للمدرسه و شاف اخته عنود بتتورط ورطه لان نواف ما قال لاخوياهـ كان مقرر يقولهم اذا رجعوا من امريكا

_____

عنود كان قلبها يدق بسرعه كل ما تذكرت انها بتروح لمدرسة اخوها و تمثل انها هو راحت توضت و صلت و تناظر شكلها بالمرايه
بنت او لا بعدين تروح تعدل شعرها و تشوف ساعة كامله الى ما صارت الساعه 6 و ربع و راحت امهم تقومهم

ام نواف: دييما .. ديماااا .. دمدووومه يلا اصحي مدرسه ديماا يلا قومي
ديما: همممم ؟؟ كم الساعه ؟
ام نواف: الساعه 6 و ربع يلا قومي البسي
ديما: يلا ماما قمت بس اطلعي قومي عنود بلبس (و قامت)
طلعت ام نواف و راحت غرفة عنود دقت الباب و دخلت ما لقت عنود بسريرها بس سمعت احد يخربط مع نفسه بالحمام خافت و راحت تمشي شوي شوي تشوف مين هذاا

عنود: الله ياخذه ورطني هالنواف انا وش بسوي الحين اف اف منه .. ام اخلي شعري كذاا لا وش ذا مره باين .. خلاص بخليه زي ما هو و اذا انكشفت هو اللي بتورط احسن خل يتورط زي ما ورطني اوووف
ام نواف: عنوووود !! وش جالسه تسوين بالحمام يمه ؟
عنود ارتاعت و قعدت تصرخ
عنود: يمه كذا تروعيني جالسه ازين شعري خلاص انا قايمه عادي تطلعين عشان البس
ام نواف تشوف عنود و هي مرتاعه منها و تلمس جبهة عنوود تشوف حرارتهاا: يمه عنود تعبانه ؟
عنود: !! لا يمه ليش
ام نواف: من متى تعدلين شعرك ؟؟ (سكتت شوي بعدين فرحت و قعدت تبوس عنود) سبحان من غير الاحواال اخيراا ببدا احس اني ولدت توأم
بنت
وولد مو ولدين
عنود: هاا ايه يمه انا جالسه اعدل شعري عشان المدرسه خلاص مو زين دايم اقوم من النوم و على طول عالمدرسه صح ؟ يلا يمه عن اذنك ابغا البس (و تاشر باصبعها عالباب و هي تبتسم)
ام نواف و هي طالعه: وش فيهم عيالي بس يطردووني !! هوو

و راحت عند ديما تشوفها: يمه ديما لبستي ؟؟ ادخل؟
ديما: يمه خلاص انا لابسه
ام نواف دخلت: يلا افطري واركبي السياره (بعدين ابتسمت)ابشرك عنود صارت
بنت
ديما تناظر امها: هاا !! كيف صارت بنت
يمه !؟
ام نواف و هي تطلع: خلاص يمه روحي اركبي السياره و خوذي فطورك عشان ما تتاخرون
ديما بنفسها: والله امي مب صاحيه اليوم خن اروح اشوف وش اكلت اليوم (و اخذت شنطتها و عبايتها و طلعت من الغرفه)

اما عنود راحت لبست جينز و تيشيرت وسيع و لبست فوقه جاكيت وسيع بعد عشان ما يبين ان ما عندها عضلات زي اللي عند نوااف بعدين لبست مريولهاا فوق اللبس و عبايتهاا و طلعت


عنود: يمه خلاص روحي نامي و عطيني المفتاح
ام نواف: لا خليني انا اسكره عشان اتطمن اكثر
عنود: طيب يلا حنا طالعين طلعت للحوش و سحبت ديما معها و سكرت الباب وراها
ديما: هيه هيه وش تبين تسحبيني انتي ؟
عنود: احم قصدك انت
ديما: !! هاا !! الحين انتي تقولين انك ولد و امي تقول انك صرتي
بنت
وش انتـ\ـي بالضبط !؟
عنود فكت عبايتها و فكت مريولها و حطتهم بالملحق: يلا مشينا بسرعه قبل لا امي تطلع ولا شي
ديما انهبلت: عنوود هيييه عنوود (و قعدت تصرخ عليها) انتي خيير لابسه كذا و طالعه بتفضحينا
عنود تسكتها: اوووص خلاص بقولك كل شي بعديين
طلعت عنود و قعدت تسحب ديما بسرعه لانها كانت تصرخ و خافت امها او ابوها يشوفونها راحت ركبت قدام
ديما: يلا قوليلي ايش فيك
عنود: خلاص بعدين (و تاشر عالسوااق عشان تصرفها)
ديما: اووووف منك اول ما نرجع تقولين لي كل شي
عنود: اكرمينا بسكوتك طيب

وصلوا مدرسة ديماا نزلوها و راح السواق مدرسة نواف
عنود بلعت ريقهاا و نزلت ..................

مشت كل خطوه تحسهاا كانها كيلو
و قعدت تتلفت: اف الحين وين الفصل (لفت قعدت تدور احد يبين انه ثانوي شافت واحد طويل و قعدت تمشي وراه عشان يدلها على قسم الثانوي) يوم دخلت المبنى : اوف هو اي فصل ؟ الله يقلعك يا نواف معلومه مهمه زي ذي نسيت تقولها لي (لفت للفصول شافت فصل 3علمي\2 قعدت تقرا الاسمااء المعلقه عنود عنود عنود امم .. يؤ وش عنود اوف لازم اتعود .. نوااف بن حمد نواف بن حمد .. مو هناااراحت لـ 3علمي\3 تدور ما لقت راحت الي بعده ولا لقت خافت ان اسمه مو مكتوب اصلن بعدين لقت اسمه بالفصل الاخير ابعد واحد 3علمي\1 صرخت: هذا هو نواف بن حمد اخييـر...... (و سكرت فمها): الله ياخذك يا عنود ما تعرفين تسكتين شوي
اخذت نفس عمييق بعدين دخلت الفصل و كانت الحصه الاولى باديه: سلاام
االاستاذ: و عليكم السلام يلا يا نواف خش بسرعه عشان نئدر نكمل الدرس
عنود راحت للمكان اللي وصفلها اياه نواف تتذكر كلامه (تذكري انا مكاني الي قبل الاخير يسار) لفت عنود يسار و توجهت للطاوله الرابعه و قعدت و هي تقول بنفسها: وهـ للحين كل شي اوكي حست ان فيه شي ماسك كتفهاا ارتاعت قامت تضربه من الخوف


جا صوت من وراها: اااي الله يقطعك وش فيك
عنود التفتت بخوف: ه.ها..هااه ايش تبي
فارس: ايش فيك !!
عنود بنفسها: يستهبل نواف الحقير يقول اخوياه مسافرين معه اجل ذا مين لو انه زميله ما كان قال كذا
عنود: تعباان شوي عشان كذا
فارس: و انا اقول وش فيه صوتك احسك متغير علي طيب ليش ما سافرت ؟؟
عنود ارتبكت: مدري فاتتني
فارس: زيي انا نمت و راحت علي نومه
عنود:اهااا (سكتت شوي تفكر بعدين قالت ان شاء الله بسافر بكرا انت منتب مسافر ؟
فارس: الااا خلاص اجل نروح انا وياك اليوم و نشوف الرحلات
عنود بانفعال:لالا احم (حست بنفسها و هدت شوي و قالت بصوت خشن) انا اليوم تعبان مقدر و زياده على كذا وعدت خواتي اني اطلعهم
فارس: اسحب عليهم ياخي و تعال نحجز
عنود عصبت عليه و ما حست بنفسها الا قايله: وش اسحب علييهم واعدهم من اسبوع حرام تقول اسحب عليهم (بنفسها: هذا هو الحيوان اللي مخرب نواف علي انا و خالد بس والله لانتقم) شافت ساعتها لقتها 7 و نص :شوي بروح الحمام
فارس باستغراب: اوكي !!
.. راحت قالت للاستاذ و طلعت تكلم نوااف بالحمام: الحمدلله عالسلامه نوااااااف كيف الاجوااء هناك و ليش ما دقيت اول ما وصلت و سويت اللي قلت لك ؟؟
نواف: بسم الله اكلتيني بقشوري اول شي توي اوصل ثاني شي (وبعد شوي من اخوياه)ترا فارس ما سافر معنا
عنود: اجل اسمه فارس .. ايه شفته و قعد يكلمني قال ان فاتته الطياره بس اسمع لازم ينقلع ترا بغيت انفضح منه
نواف: خلاص بشوف صرفه
عنود: ايه ليش ما دقيت يوم وصلت؟
نواف: توي واصل حتى ما طلعت من المطار
عنود: اشوى كنت احسب المهم خلاص تطمن ان شاء الله كله تمام بس خلال اسبوعين بنقلع من ذا المكان
نواف: ان شاء الله
عنود: نواف سويت اللي قلت لك ؟
نواف: ايه اول ما وصلت دقيت على المدرسه و قلت لهم ان عنود تعبانه وجاها عنقز يوم الخميس و بتغيب اسبوعين عن المدرسه فلا يدقون
عنود: كويس و ايش قاالوا ؟
نواف: قالوا ما تشوف شر و خل تحاول تدق على صديقاتها و تاخذ الدروس اللي فاتتها .. بس انتي فصلتي التلفون صح ؟؟
عنود: ايه فصلته احتياط و بكرا انت دق و شوف ايش يصير عليهم لان اكيد امي بتعدل الخط و احتياط دق على البيت بكرا الساعه 7 و خلك ساكت او اول ما ترد سكر الخط الى ما تطفش و تفصل السلك
نواف: والله انك مخ ما فكرت فيها
عنود: من قبل و انا مخ يلا انا بروح الفصل الحين باي
نواف: سلام و انتبهي عالدرس
عنود: ايه هين يلا بس مع السلامه و سكرت السماعه

نواف: يلا شباب مشينا للهوتيل ؟
خالد: اوكي يلا .. دقيت على فارس ؟
نواف: لا ما دقييت عليه انتوا
خالد و : لاا
سلمان: دقيت بس ما يرد
خالد: هههههههه حراام تخيلوا لو نسى و داوم
نواف و هو يمشي : طيب وذا داوم يعني ؟
خالد: عندنا مخيم يادلخ والله ان راح ما يطلع الا بعد اسبوعين
نواف وقف و قال بصدمه: تممممزح
خالد استغرب منه: لا قالوا لنا يوم كنت غايب و كنت بامريكاا .. محد قالك ؟؟
نواف و لسى منصدم: لاا طيب اليوم بيروحون ؟
خالد: ايه نسيت انهم قالوا لنا يوم الاربعاء ان المخيم السبت لحد ينسى يجيب الي يحتاج و مدري وشو و ممنوع غياب عشان بياخذون دروس
نواف طلع جواله و حط رقم عنود و يدق يدق يدق بس ما ترد


اما عند عنود فهي قاعده تشبط عالطاوله و فارس بس يسولف لها و هي تسلك له و مو حاسه بجوالها اللي قاعد يهز بجيبها
فارس:طيب وين ملابسك
عنود تسلك له: اهاا (بعدين انتبهت انه قاعد يسال) قصدي اهاا الملابس بالشنطه و انت ؟؟ (على بالها انه يقصد ملابس السفر لامريكا)
فارس: انا بعد بس تصدق ياخي مالي خلق اروح
عنوود: ليه لا بالعكس فله و نضيع حصص صح ؟ يلا بس روح احجز اليوم و انا بحجز بكراا
فارس: اي حجز !! انا اقصد المخيم قالوا اليوم

فهالفتره دق الجرس و جاء المشرف يلا الحين بنروح المخيم جيبوا شناطكم و عالباص

عنود بهالفتره الدموع تجمعت بعيونها و ركضت للحمام و سكرت على نفسها تصيح و تلوم نفسها انها طاعت اخوها و جت


انتهى الجزء الاول

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس