روايتي الأولى (حبك هلكني )

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
الملاحظات

إضافة رد
روايتي الأولى (حبك هلكني )
قديم منذ /03-09-2012   #1

حلم فضي

حبوني بهبالي غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18511
تاريخ التسجيل : Jul 2012
المشاركات : 521
نقـــاط الخبـرة : 181
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي روايتي الأولى (حبك هلكني )


التوقيع
إن كانت رؤيتك مستحيل
فسأكتفي برؤيتك بأحلامي
رد مع اقتباس
روايتي الأولى (حبك هلكني )
قديم منذ /08-09-2012   #2

حلم فضي

حبوني بهبالي غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18511
تاريخ التسجيل : Jul 2012
المشاركات : 521
نقـــاط الخبـرة : 181
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايتي الأولى (حبك هلكني )

معليش تأخرت انزله وعيا يضبط
كيييفكم اهم شي انتي تمام والحمد الله
هذي روايتي الأولى ويا رب تعجبكم
روايه فلاويه و رومانسيه شوي <<<<اهم شي الفله


(حبك هلكني )
الجد \مره حبوب و طيوب ويحب البنات اكثثر واسمه سلطان وعمره 54
الجده\ مره طيوبه و تحب سلطان وعمرها 49
((ابو عبد الرحمن ))\حمد اكبر عيال الجد سلطان 42
ام عبد الرحمن \حصه و تهبل ماشاء الله وعمره7
ساره \ اكبر وحده و عمرها 16 و مره تجنن طويله و بيضاء و عيونه كبار و شعرها اشقر
عبد الرحمن \عمره 14 جرئ و حبوب ومشاغب و مملوح
ليين \عمرها 10 سنوات وماعلييها من احد و صوتها ماشاء الله يفجر دولة اسرائييل
محمد \عمره 8 سنوات و ممملوح مرره و كأنه عبد الرحمن بصفاته
((ابو ياسر ))سلمان اخو حمد وعلاقتهم قويه
ام ياسر \مها وشخصيتها متقلبه كثيير لكنها طيوبه
عبيير \مغروره مره وعمرها 17
ياسر \صدييق رامي عمره 20 ومملوح
عماد عادي يشبه امه و عمره 9
نرجع لروايه
المغرب بييت ابو عبد الرحمن
ساره \عبد الرحمن اطلع احسسن لك الحيين اسوي فييك جريمه و ادفنك هنا
عبد الرحمن \ قومي قامت علييك الحنون فوق راسسك لا تأخريينا ي دوبا
ساره بعناد\لا مابي يعني مابي اطلع احسن لك و لي
عبد الرحمن \ كييفك بنادي ليين تعرف تقومك
ساره \عادي رح نادها
عبد الرحمن وهو طالع \طيب تشوفيين
ساره قمزت و اخذذت شور ع السرييع و طلعت ولبست فستان كت الى فوق الركبه و نص الفخذ لونه كشميري من تحت تل بينك و من وراء من ايدينه اللى نص الظهر تل ومخصر ع جسسمه وطالعه جنان و حاكه بس ماسكرا و مرطب و نزلت
كان عبد الرحمن طالع هو و ليين
عبد الرحمن \عفوا فييه امريكي ناسي اخته عندنا
ساره وهي تضحك بدلع \وش فييك ماعرفتني
عبد الرحمن \هاه لا لا عرفتك بس احسبك مو اختي يوم شفتك
ساره \المهم ويين بنروح <<<<لا والله متلبسه وماتدريين وين بتروحون
ام عبد الرحمن \ماشاء الله علييك طالعه تهبليين والله الخطاطييب كثرو
ساره \يماه طالعه علييك ي الغاليه ويين بنروح
عبد الرحمن \اقول امشي مو لازم
ساره \يماه شوفييه
ام عبد الرحمن \اسك وجع هذي اختك ماعلييك منه حنا بنروح لأم سلييمان والله شكله بتخطبك
ساره بفرح \ طييب
اعرفكم
ابو سليمان \فهد اخو حصه ام عبد الرحمن
ام سلييمان \لطييفه تحب ام عبد الرحمن الله لا يغير علييهم
مهند \ اكبرهم وعمره 20 وممملزح و اسمر
سلييمان \ ابيض ومزيزن ماشاء الله علييه و عمره 18
بشرى \عاديه بس مو طوييله مره وعمرها 15 وتحب ساره مره
فارس \يهبل هو الزيين كله و عمره 17
مشعل \صديق عبد الرحمن و عمره 11 سنه


نرجع لروايه
دخلو بالبيت
ساره \يماه حلو شكلي
ام عبد الرحمن \بسم الله علييك تهبليين امشي بس
وادخلو
ام سلييمان \نور البييت
ام عبد الرحمن \منور بأهله
ساره \ هلا خالتو كيفك
ام سليمان \والله كبرتي و حلويتي
ساره \عيونك الحلوه خالتو
عند الشباب
عبد الرحمن \سلالالام
مشعل \هلا بأبو الشباب
مهند وهو منسدح \هلا كييفك
عبد الرحمن \والله تمام اسر حالك
شاف سلييمان منسدح
عبد الرحمن بخبث \نايم صح
مشعل فهم عبد الرحمن \ههههههه ايه
نرجع للحرييم
ساره \خالتو ويين بشورتي
ام سليمان \ ممدري تلقينها بغرفتها ولا بغرفة الملابس
ساره \طيب استأذن بروح عندها
راحت لغرفتها مالقتها راحت لغرفة الملابس لقتها
ساره \بشووووره
بشرى \وااااااااااااااو سارونه كييفك ي دوبا
ساره تمام
نروح عند الشباب شوي
عبد الرحمن راح اخذ الماء \1 و 3
سليمان يقوم بسرعه \وجع الله ياخذك
الكل ميت ضحك ع شكله
سليمان \مايضحك و راح لغرفته لبس البنطلون بس مالقى البلوزه وراح لغرفة الملابس

عند الصبايا
ساره تضم بشرى \انا بالدنيا انتي اللي ويينك ي القاطعه
بشرى \انا اقولهم محد راضي يوديني يعيون
انفتح الباب بس محد انتبه سلييمان متفاجئ
ساره \\خلاص بكرى تروحي معي
بشرى \ بقول لأمي
وجت ساره بتقوم انصدمت من اللي تشوفه
ماعليييه بلوزه ونزلت راسها بلأرض
بشرى \سلييمانوه اطلع
سلييمان وهو يناظر ساره ويقول معقوله تغييرت والله طلعت تهببل \......
بشرى ظربته \اقولك اططلع
سلييمان \طييب طيب بطلع بس ابغى بلوزتي
بشرى \اطلع انا اجييبها بس ويينه
سلييمان \فوق الدولاب ابي الزرقاء
بشرى بعصبييه \افف طيب يلا
وطلع وقف عند الباب
ساره\ وينها انا اجييبها
بشرى\ هذييك اخر وحده
ساره \هاه يلا خوذيها
بشرى اخذتها و طلعت عطتها سلييمان وراح لغرفته ولبس وراح للشباب
وساره وبشرى نزلو ع شان يتعشوون
عند الشباب
جلس وهو يفكر فيها
عبد الرحمن \ويينك ويين وصلت
مشعل \اتوقع المرييخ تعاداه
سليمان \افف اروح اجييب العشاء ابرك

عند الحرييم
ام سليمان \يوه نسييت السلطه قومي بشرى جبيها
ساره \لا خالتو انا اجييبها
ودخلت المطبخ مانتبهت لسليمان
وفتحت الثلاجه وحست ان احد وراها التفتت شافت اسليييمان
سلييمان \كييفك سارونه
ساره \هاه واخذت السلطه ما في شي
وراحت
وراح سلييمان وهو يضحك ع شكلها
ورجعو لبييتهم
محد نام كل واحد يفكر بالثاني
سارونه الساعه 2 ونص دقت ع توئمها <<<<توئمها خالتها اسمها سوسن كبرها
ساره \الو
سوسن \هلا والله
ساره بنبرة حزن \سوسن بقولك شي
سوسن بخوف \قولي
ساره قالت لسوسن كل السالفه
سوسن \التوئم صار عاشق ولهان
ساره بخجل \اص لا مو كذا
ساره تضييع السالفه \المهم تجيين بكرى المدرسه
سوسن \لا ي حياتي انا ماصدقت انهم وافقو اني اغييب تبيني اداوم
ساره \طييب يلا باي
وسكرت ونامتت

الأربعاء الصباح
ساره\يماه تكفيين بغييب
ام عبد الرحمن\ اقول قومي ماعندي غياب
ساره تدري ان امها اذا قالت لا ماتقول ايه \طييب بس ترى لأسبب مشكله واغييب
ام عبدالرحمن \كييفك اصلا انتي مشاكل بكبرك
ساره مرت ع دنيا خالتها
اعرفككم
ام مروان الجده ام عبد الرحمن \طيوبه مره وعمره 50
ابو مروان الجد\حبوب يحب بناته سوسن و دانيا اكثر شي وعمره 56
مروان \اكبرهم و متزوج بنت عمته و عنده بنت حبوبه اسمها ربي وعمرها 18 وعنده ولد اسمه ريان 20
دانيا \مره تحب الأكل وعمرها 17
سوسن مثل ماقلت لكم توئم ساره
تهاني \بنت حبوبه لكن متكبره وبس تحرش ع التوئم ومخطوبه وعمرها 21
سطام \عمره 22 سنه ويشتغل بالدفاع ودمه ثقييل
وعبد الله \ مره حبوب ويستهبل كثيير وعمره 24
دلال\متزوجه وهي حامل الحيين متوجه ولد خالها
نرجع
بييت ام سليمان فوق عند العيال
بشرى قومو تاخرت
مهند\اطلعي لأدفنك بننام
مشعل \ماعمرك غبتي غييبي اليوم
فارس\اي صادق غيبي ماشاء الله علييك
مهند \لا تقول ماشاء الله عطها عييين علشان تغييب
بشرى اقول قومو وساره نتتظرني
سليمان \افف طيب انا بودييك
وراحو
الساعه 9 ونص
ببيت ابو عبد الرحمن
ام عبد الرحمن \اقول ابو عبد الرحمن انا طفشانه
ابو عبد الرحمن \طييب ليييش مادقيين ع ام سلييمان و ام ياسر وام عبد العزييز و خواتك وامك وخلييهم يجوننك
ام عبد الرحمن \اي والله كييف مافكرت يلا بروح ادق
بالمدرسه دانيا استأذنت تقول راسي يعورني تكذذب
الحصه السابعه
ساره \رنوم <<<رنوم هذي صدييقة ساره الروح بالروح
رنوم هلا
ساره \ وش فييك وجههك اصففر
رنوم \لا بس تعبانه شوي
ساره \روحي استأذني
رنوم \اي بروح يلا
وبعد ربع ساعه رن الجرس
بشرى و ساره يدورون
ساره \بشرى قلتي لأمك
بشرى \يووووه نسيييت
ساره \لا ترى مم....
قاطعها صوت يقول \اخووي ينتظرك
التفتت ساره لقتها نوره <<<<نوره تحب ساره وتعشق شي اسمه ساره و دايم تقول بورييك اخوي او اخوي يبييك وساره تكرها
ساره \وجع ي الكلبه ان مارحتي عن وجهيي ي وييلك
بشرى \وجع وش تبغييين ي سوسه
نوره \انتي اسكتي
ساره عطت نوره كف \وجع لا تغلطيين ع بشورتي انتي وش تبغيين بالضبب..
ماكملت الأبحصاة مع وجهها
بشرى راحت تعلم الأبلات
البنات يحاولون يفككونهن
نوره \ي وييلك ي بنت الكلب انا اورييك
ساره والبنات ماسكيينها \فكوني علييها بذبحها اقول انطمي ي الوسخه ي قليلة الأدب
ساره امسكت النعله و طراااااااااخ براس نوره بعديين
ساره انفصلت اسبوعيين
ونوره نهائي
بالطلعه
بشرى \ساره يوجعك شي
ساره \لا حياتي روحي يناديك الحارس
بشرى \ماراح اخلييك وشوفي راسك فييه دم
ساره \بشرى اقول روحي
بشرى \طييب دقيتي ع اهللك
ساره \لا شوي وادق يلا روحي ولا بزعل
بشرى \طييب خلاص بروح
وطلعت وركبت السياره وصاحت
سلييمان \وش فييك
بشرى قالت له السالفه
سلييمان \\وينه الحيين
بشرى\ داخل وماتبيني اوصله
سليمان قوليلها تجي
بشرى راحت وجابت ساره بالقوه
ساره وصوته مبحوح \السلام
سلييمان حزن ع صوت ساره \كيفك
ساره \تمام
سليمان \اوديها المستشفى
ساره \لالالا ودني البيت
بشرى ماعللييك منها ودها المستشفى
ببيت ام عبد الرحمن الكل متجمعيين
الجده \ههههههههه
ام عبد الرحمن \دوم الضحكه
ودق التلفون و ردت ام عبد العزييز \الو ....ايه ....طييب ...وسكرت
ام عبد الرحمن \من ع التلفون
ام عبد العزييز \ساره بالمستشفى
ام عبد الرحمن \يماه بنييتي
ام سلييمان \هدي عادي ما قالو لك لييش
ام عبد العزييز \ لا بس راسه مفلوق
ان عبد الرحمن \بروح لبنتي
ام سليمان لحضه هنا مهند بنادييه
مهند \هلا يمه ...طيب ....هذاي عند الباب
بعد شوي وصلو المستشفى
ساره \يمه ويين انا وش صار
ام عبد الرحمن \ماصار شي
بالممر جت طاييره وشافت عيال خالها ..\ووين س..ساره
سليمان ساكت \....
مهند \هناك بغرفه رقم ****
<<<<اكيد عرفتوها هذي توئم ساره سوسن
دخلت وسلم ع ساره
سوسن \ يدوبا خوفتيني علييك
وتهمس لساره \حبييب القلب برا
ساره \ وجع
سوسن \خالتي انتي و بشرى روحو انا بجلس عند سارونه
ام عبد الرحمن \لا
بشرى \اقول طيري
بعد حنه من سوسن راحو
ساره \سوسن بطلع
سوسن الدكتور عيا
ساره \ابي اهج من المستشفى
سوسن \تتكلميين من عقلك انتي او لا
ساره قامت \ايه يلا
ومشو كأنهم حراميه
بس البلشه شافو عيال خالهم عيال ابو سليمان
ساره \وس بنسوي
سوسن \خليك طبيعيه
ساره \سليمان مشكور
سليمان \العفو ي بنت الخاله
مهند يناظر سوسن \وين رايحيين
سوسن \هاه ..ساره بتمشى شوي و نرجع
مهند \طيب بس من معك
ساره \هذي توئمي
مهند\انتي عندك توئم
سوسن +ساره \ههههههه
ساره \هههه هذي خالتو سوسن
خلييل تفشل \....
سوسن \وه بس فدييتك
ساره \عيب تغززليين
سوسن \اي صح نسييت
ساره \وقمات احببك
سوسن \حتى انتي عييب
ساره اي صح نسييت
سوسن \يلا باي
سوسن كانت داقه ع عبد الله
واركبو السياره
عبد الله \الحمد الله ع السلامه سارونه
ساره \الله يسلمك لحضه بنزل مريولي
عبدالله \هييه انهبلتي
سوسن تضحك\ لا تخاف لابسه تحت المريول برمود و تشيرت متفقيين ما مالله كتب بالخطه
عبد الله \اه ي السوسه
ساره ويين بتوديينا
عبد الله \ الببيت وين تبوني اوديكم ان شاء الله
سوسن \لا تكفى كل شي الا البييت
ساره \ايه تكفى اصلا الدكتور مادرى انا طلعنا هجيينا
سوسن \هههههههههه اي حتى عيال خالي بوسلييمان يحسبونا نتمشى
عبد الله منصدم \اييش حنا وحنا عيال مافكرنا مثلكم
ساره \هاه عبود شقلت
عبد الله اقول اسكتو
ساره \حرام علييك كفى طيب تصدق عليينا
عبد الله رحم ساره \ طييب بودييكم لشاليهات الرمال بعنيزه بس بشرط
ساره +سوسن\اييش
عبد الله\ اعزم الشباب
ساره +سوسن \ايش خير ان شاء الله
عبد الله \ لا تخافون بس عيال ابو سليمان و ابو عبد العزيز
ساره \ طيب وافقت
سوسن \وانا وافقت بس بشرط مايججون الأ من الساعه 12 و وراء
عبد الله \افف طييب والله يصبرني علييكم
ابو عبد العزييز \اخو حمد ابو عبد االرحمن اسمه ناصر
ام عبد العزييز \كويتيه و اسمه هيله
عبد العزييز \اكبرهم وعمره 21 وعادي جدا
فرح \مملوحه وبأول جامعه 19
فيصل \عادي مافييه اي شي و مغرور وعمره 17
جواهر عمره 16 ازيين اخواته
فهد \صدييق رامي و مزعج مره
ببيت الجد الكل متجمعيين
وبالنسبه لشيبان كل واحد بشغله
ام عبد الرحمن/انا بنتي مدري كيف تفكر
الجده/صادقه حتى توئمها مثلها
دانيا/اييه ومره نجسين راحو وماخبروني
بشرى /اكييد كله من سوسن
الجده/هييه بنتي مالها دخل
تهاني/والله لو ادري ويين ذلفو لأعلمهم وشلون يروحو
بتول/حتى اخوك الخببل ماعلمنا عاد كيف تبين الثعالب تعلمنا
نوره/لو يعلمونا كان درو امة محمد انهم هاجيين
ام سليمان /خلاص سكرو الموضوع
بالشالييه /
عبد الله بيسكر /اوكي بنتظركم ..يلا سلام وقفل
ساره/عبود جب ملعب الصصابوني
سوسن بستهبال/ايه وجب معك حمص و زيتون
عبدالله /ايه وتاكلون و انتو ترقصون ع شان تنحفون صح
ساره /خخخ اي صح
عبود/نعنبو بليسكم انتم مو دبيات قالو ايش قالو رجيم اقول انطقو
ساره و سوسن/طييب بس جب المملعب الصابوني
عبد الله /ادخلو جو
سوسن /ما ابي اول جب الملعب
ساره /وكوره ع شان ندخل
عبدالله /اي خلاص اسكتو بس ثواني وبجيبه وراح وجابه وتوجه للشباب
عبدالله /سلام هاه كيف الجلسه هنا لاحد يقول مو حلوه تراي كارف سويره و سوسه كرف
سليمان صدق متوحش/لا انا عاجبتني
مهند حرام علييه/لا انا مرتاح اطمنك
فيصل /وانا بعد
عبدالله /انت وش جابك
فيصل / جابني اللي جابك وجاب اخوي معك
عبد العزيز /حتى انا المهم غيرو السالفه
عبد الله /وش رايكم نطرب ننقلب من اشخاص عاديون الى محمد عبدوه و الا ذلك
مهند/ماشاء الله تضبط اللغه العربيه الفصحى
فيصل/طيب انا بغني
عبد العزيز /عبود انصحك لا تخلييه ينشد
سليمان /قسمات كنت حاس لا تغني
فيصل /اقول اسكت انا الشاك..
قاطعه عبد الله /ماشاء الله يهبل صوتك مايفجر الأذن ابد بس اسكت اخاف يسكونك بعيين ترى مو قصدي شي بس انا ما ابغاك تغني
الكل ضحك ع اسلوبه
فيصل /افف تجوبون المرض بطلع احسن لي
فيصل دخل داخل وشاف حبيبة قلبه /ي عسل وربي احببك ليش مو حاسه فيني
ساره خايفه لأنه مهبول يسوي اي شي /.....
سوسن راحت لشباب
كانو الشباب
سليمان /وين راح خالد عبدالرحمن ع غفله هو و صوته
عبدالله/ تلقاه بالشارع
عبدالعزيز/لا يمكن تلق....
انفتح الباب كانت سوسن تصيح
سوسن /س..سسا.ره
عبد الله بخوف/وش فييك
سوسن وهي تشاهق /لييش تسوي كذا
عبدالله مسك سوسن/سوسن تكلمي
سوسن /ترسل هالوسخ الحقير فيصل يتغزل بسارونتي
عبد الله بعصبيه /ما ارسلته وينه الحين
سوسن /تكفى الحق الكلب لا يذبح اختي
عبد الله راح/....
سليمان كل شي ولا سارونتي /والله لأورييه
مهند يقول لعبد العزيز/انت الى اﻷن جالس شوف اخوك وش يسوي
عبدالعزيز ماتحمل وطلع
سوسن ع طول سكرت الباب وجلست تصيح /....
مهند /سوسن خلاص لا تصيحين
سوسن انتبهت لمهنند /اوه اسفه قامت مسحت دموعه و راحت
عبدالله وهو يعطيه كف /وش تبغى بساره فهمني
فيصل /احبها احبها
سليمان راح لساره/ساره حبيبتي فيك
ساره مو مصدقه اللي تسمعه /ههاه وش قلت
سليمان ابتسم /حبيبتي فيك شي
ساره من بين دموعها /الحين صرت بخير ..افزعها صوت عبدالله وهو يقول/ساره ساره ويينك
ساره تغبت وراء ظهر سليمان /سليمان لا تتركني
سليمان /لاتخافين محد يمسك بشي وانا موجود
عبدالله /ساره تعالي
ساره /وش تبي مو انت اللي مرسله وش تبي فيني انا ما سوييت شي
عبدالله فهم ساره تحسبه بيذبحها /هههههههههههاي
ساره بصوت خافت /ي ويل حالي اكيد ناوي يذبحني
سليمان ميت ضحك ع ساره بس كاتم الضحكه /....
عبد الله /هههه تعالي تعالي لا تخافين ماني ذابحك
سوسن وهي طايره/من بتذبح وكيف ومتى الشنق و وش الحكم انا بختار السجن
مهند شافهم هدو وراح وسمع هبال سوسن /ههعععهععهههه
الكل هههههه
عبدالله/ي الهبلا ماني ذابح احد

التوقيع
إن كانت رؤيتك مستحيل
فسأكتفي برؤيتك بأحلامي
  رد مع اقتباس
روايتي الأولى (حبك هلكني )
قديم منذ /08-09-2012   #2

حلم فضي

حبوني بهبالي غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18511
تاريخ التسجيل : Jul 2012
المشاركات : 521
نقـــاط الخبـرة : 181
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايتي الأولى (حبك هلكني )

معليش تأخرت انزله وعيا يضبط
كيييفكم اهم شي انتي تمام والحمد الله
هذي روايتي الأولى ويا رب تعجبكم
روايه فلاويه و رومانسيه شوي <<<<اهم شي الفله


(حبك هلكني )
الجد \مره حبوب و طيوب ويحب البنات اكثثر واسمه سلطان وعمره 54
الجده\ مره طيوبه و تحب سلطان وعمرها 49
((ابو عبد الرحمن ))\حمد اكبر عيال الجد سلطان 42
ام عبد الرحمن \حصه و تهبل ماشاء الله وعمره7
ساره \ اكبر وحده و عمرها 16 و مره تجنن طويله و بيضاء و عيونه كبار و شعرها اشقر
عبد الرحمن \عمره 14 جرئ و حبوب ومشاغب و مملوح
ليين \عمرها 10 سنوات وماعلييها من احد و صوتها ماشاء الله يفجر دولة اسرائييل
محمد \عمره 8 سنوات و ممملوح مرره و كأنه عبد الرحمن بصفاته
((ابو ياسر ))سلمان اخو حمد وعلاقتهم قويه
ام ياسر \مها وشخصيتها متقلبه كثيير لكنها طيوبه
عبيير \مغروره مره وعمرها 17
ياسر \صدييق رامي عمره 20 ومملوح
عماد عادي يشبه امه و عمره 9
نرجع لروايه
المغرب بييت ابو عبد الرحمن
ساره \عبد الرحمن اطلع احسسن لك الحيين اسوي فييك جريمه و ادفنك هنا
عبد الرحمن \ قومي قامت علييك الحنون فوق راسسك لا تأخريينا ي دوبا
ساره بعناد\لا مابي يعني مابي اطلع احسن لك و لي
عبد الرحمن \ كييفك بنادي ليين تعرف تقومك
ساره \عادي رح نادها
عبد الرحمن وهو طالع \طيب تشوفيين
ساره قمزت و اخذذت شور ع السرييع و طلعت ولبست فستان كت الى فوق الركبه و نص الفخذ لونه كشميري من تحت تل بينك و من وراء من ايدينه اللى نص الظهر تل ومخصر ع جسسمه وطالعه جنان و حاكه بس ماسكرا و مرطب و نزلت
كان عبد الرحمن طالع هو و ليين
عبد الرحمن \عفوا فييه امريكي ناسي اخته عندنا
ساره وهي تضحك بدلع \وش فييك ماعرفتني
عبد الرحمن \هاه لا لا عرفتك بس احسبك مو اختي يوم شفتك
ساره \المهم ويين بنروح <<<<لا والله متلبسه وماتدريين وين بتروحون
ام عبد الرحمن \ماشاء الله علييك طالعه تهبليين والله الخطاطييب كثرو
ساره \يماه طالعه علييك ي الغاليه ويين بنروح
عبد الرحمن \اقول امشي مو لازم
ساره \يماه شوفييه
ام عبد الرحمن \اسك وجع هذي اختك ماعلييك منه حنا بنروح لأم سلييمان والله شكله بتخطبك
ساره بفرح \ طييب
اعرفكم
ابو سليمان \فهد اخو حصه ام عبد الرحمن
ام سلييمان \لطييفه تحب ام عبد الرحمن الله لا يغير علييهم
مهند \ اكبرهم وعمره 20 وممملزح و اسمر
سلييمان \ ابيض ومزيزن ماشاء الله علييه و عمره 18
بشرى \عاديه بس مو طوييله مره وعمرها 15 وتحب ساره مره
فارس \يهبل هو الزيين كله و عمره 17
مشعل \صديق عبد الرحمن و عمره 11 سنه


نرجع لروايه
دخلو بالبيت
ساره \يماه حلو شكلي
ام عبد الرحمن \بسم الله علييك تهبليين امشي بس
وادخلو
ام سلييمان \نور البييت
ام عبد الرحمن \منور بأهله
ساره \ هلا خالتو كيفك
ام سليمان \والله كبرتي و حلويتي
ساره \عيونك الحلوه خالتو
عند الشباب
عبد الرحمن \سلالالام
مشعل \هلا بأبو الشباب
مهند وهو منسدح \هلا كييفك
عبد الرحمن \والله تمام اسر حالك
شاف سلييمان منسدح
عبد الرحمن بخبث \نايم صح
مشعل فهم عبد الرحمن \ههههههه ايه
نرجع للحرييم
ساره \خالتو ويين بشورتي
ام سليمان \ ممدري تلقينها بغرفتها ولا بغرفة الملابس
ساره \طيب استأذن بروح عندها
راحت لغرفتها مالقتها راحت لغرفة الملابس لقتها
ساره \بشووووره
بشرى \وااااااااااااااو سارونه كييفك ي دوبا
ساره تمام
نروح عند الشباب شوي
عبد الرحمن راح اخذ الماء \1 و 3
سليمان يقوم بسرعه \وجع الله ياخذك
الكل ميت ضحك ع شكله
سليمان \مايضحك و راح لغرفته لبس البنطلون بس مالقى البلوزه وراح لغرفة الملابس

عند الصبايا
ساره تضم بشرى \انا بالدنيا انتي اللي ويينك ي القاطعه
بشرى \انا اقولهم محد راضي يوديني يعيون
انفتح الباب بس محد انتبه سلييمان متفاجئ
ساره \\خلاص بكرى تروحي معي
بشرى \ بقول لأمي
وجت ساره بتقوم انصدمت من اللي تشوفه
ماعليييه بلوزه ونزلت راسها بلأرض
بشرى \سلييمانوه اطلع
سلييمان وهو يناظر ساره ويقول معقوله تغييرت والله طلعت تهببل \......
بشرى ظربته \اقولك اططلع
سلييمان \طييب طيب بطلع بس ابغى بلوزتي
بشرى \اطلع انا اجييبها بس ويينه
سلييمان \فوق الدولاب ابي الزرقاء
بشرى بعصبييه \افف طيب يلا
وطلع وقف عند الباب
ساره\ وينها انا اجييبها
بشرى\ هذييك اخر وحده
ساره \هاه يلا خوذيها
بشرى اخذتها و طلعت عطتها سلييمان وراح لغرفته ولبس وراح للشباب
وساره وبشرى نزلو ع شان يتعشوون
عند الشباب
جلس وهو يفكر فيها
عبد الرحمن \ويينك ويين وصلت
مشعل \اتوقع المرييخ تعاداه
سليمان \افف اروح اجييب العشاء ابرك

عند الحرييم
ام سليمان \يوه نسييت السلطه قومي بشرى جبيها
ساره \لا خالتو انا اجييبها
ودخلت المطبخ مانتبهت لسليمان
وفتحت الثلاجه وحست ان احد وراها التفتت شافت اسليييمان
سلييمان \كييفك سارونه
ساره \هاه واخذت السلطه ما في شي
وراحت
وراح سلييمان وهو يضحك ع شكلها
ورجعو لبييتهم
محد نام كل واحد يفكر بالثاني
سارونه الساعه 2 ونص دقت ع توئمها <<<<توئمها خالتها اسمها سوسن كبرها
ساره \الو
سوسن \هلا والله
ساره بنبرة حزن \سوسن بقولك شي
سوسن بخوف \قولي
ساره قالت لسوسن كل السالفه
سوسن \التوئم صار عاشق ولهان
ساره بخجل \اص لا مو كذا
ساره تضييع السالفه \المهم تجيين بكرى المدرسه
سوسن \لا ي حياتي انا ماصدقت انهم وافقو اني اغييب تبيني اداوم
ساره \طييب يلا باي
وسكرت ونامتت

الأربعاء الصباح
ساره\يماه تكفيين بغييب
ام عبد الرحمن\ اقول قومي ماعندي غياب
ساره تدري ان امها اذا قالت لا ماتقول ايه \طييب بس ترى لأسبب مشكله واغييب
ام عبدالرحمن \كييفك اصلا انتي مشاكل بكبرك
ساره مرت ع دنيا خالتها
اعرفككم
ام مروان الجده ام عبد الرحمن \طيوبه مره وعمره 50
ابو مروان الجد\حبوب يحب بناته سوسن و دانيا اكثر شي وعمره 56
مروان \اكبرهم و متزوج بنت عمته و عنده بنت حبوبه اسمها ربي وعمرها 18 وعنده ولد اسمه ريان 20
دانيا \مره تحب الأكل وعمرها 17
سوسن مثل ماقلت لكم توئم ساره
تهاني \بنت حبوبه لكن متكبره وبس تحرش ع التوئم ومخطوبه وعمرها 21
سطام \عمره 22 سنه ويشتغل بالدفاع ودمه ثقييل
وعبد الله \ مره حبوب ويستهبل كثيير وعمره 24
دلال\متزوجه وهي حامل الحيين متوجه ولد خالها
نرجع
بييت ام سليمان فوق عند العيال
بشرى قومو تاخرت
مهند\اطلعي لأدفنك بننام
مشعل \ماعمرك غبتي غييبي اليوم
فارس\اي صادق غيبي ماشاء الله علييك
مهند \لا تقول ماشاء الله عطها عييين علشان تغييب
بشرى اقول قومو وساره نتتظرني
سليمان \افف طيب انا بودييك
وراحو
الساعه 9 ونص
ببيت ابو عبد الرحمن
ام عبد الرحمن \اقول ابو عبد الرحمن انا طفشانه
ابو عبد الرحمن \طييب ليييش مادقيين ع ام سلييمان و ام ياسر وام عبد العزييز و خواتك وامك وخلييهم يجوننك
ام عبد الرحمن \اي والله كييف مافكرت يلا بروح ادق
بالمدرسه دانيا استأذنت تقول راسي يعورني تكذذب
الحصه السابعه
ساره \رنوم <<<رنوم هذي صدييقة ساره الروح بالروح
رنوم هلا
ساره \ وش فييك وجههك اصففر
رنوم \لا بس تعبانه شوي
ساره \روحي استأذني
رنوم \اي بروح يلا
وبعد ربع ساعه رن الجرس
بشرى و ساره يدورون
ساره \بشرى قلتي لأمك
بشرى \يووووه نسيييت
ساره \لا ترى مم....
قاطعها صوت يقول \اخووي ينتظرك
التفتت ساره لقتها نوره <<<<نوره تحب ساره وتعشق شي اسمه ساره و دايم تقول بورييك اخوي او اخوي يبييك وساره تكرها
ساره \وجع ي الكلبه ان مارحتي عن وجهيي ي وييلك
بشرى \وجع وش تبغييين ي سوسه
نوره \انتي اسكتي
ساره عطت نوره كف \وجع لا تغلطيين ع بشورتي انتي وش تبغيين بالضبب..
ماكملت الأبحصاة مع وجهها
بشرى راحت تعلم الأبلات
البنات يحاولون يفككونهن
نوره \ي وييلك ي بنت الكلب انا اورييك
ساره والبنات ماسكيينها \فكوني علييها بذبحها اقول انطمي ي الوسخه ي قليلة الأدب
ساره امسكت النعله و طراااااااااخ براس نوره بعديين
ساره انفصلت اسبوعيين
ونوره نهائي
بالطلعه
بشرى \ساره يوجعك شي
ساره \لا حياتي روحي يناديك الحارس
بشرى \ماراح اخلييك وشوفي راسك فييه دم
ساره \بشرى اقول روحي
بشرى \طييب دقيتي ع اهللك
ساره \لا شوي وادق يلا روحي ولا بزعل
بشرى \طييب خلاص بروح
وطلعت وركبت السياره وصاحت
سلييمان \وش فييك
بشرى قالت له السالفه
سلييمان \\وينه الحيين
بشرى\ داخل وماتبيني اوصله
سليمان قوليلها تجي
بشرى راحت وجابت ساره بالقوه
ساره وصوته مبحوح \السلام
سلييمان حزن ع صوت ساره \كيفك
ساره \تمام
سليمان \اوديها المستشفى
ساره \لالالا ودني البيت
بشرى ماعللييك منها ودها المستشفى
ببيت ام عبد الرحمن الكل متجمعيين
الجده \ههههههههه
ام عبد الرحمن \دوم الضحكه
ودق التلفون و ردت ام عبد العزييز \الو ....ايه ....طييب ...وسكرت
ام عبد الرحمن \من ع التلفون
ام عبد العزييز \ساره بالمستشفى
ام عبد الرحمن \يماه بنييتي
ام سلييمان \هدي عادي ما قالو لك لييش
ام عبد العزييز \ لا بس راسه مفلوق
ان عبد الرحمن \بروح لبنتي
ام سليمان لحضه هنا مهند بنادييه
مهند \هلا يمه ...طيب ....هذاي عند الباب
بعد شوي وصلو المستشفى
ساره \يمه ويين انا وش صار
ام عبد الرحمن \ماصار شي
بالممر جت طاييره وشافت عيال خالها ..\ووين س..ساره
سليمان ساكت \....
مهند \هناك بغرفه رقم ****
<<<<اكيد عرفتوها هذي توئم ساره سوسن
دخلت وسلم ع ساره
سوسن \ يدوبا خوفتيني علييك
وتهمس لساره \حبييب القلب برا
ساره \ وجع
سوسن \خالتي انتي و بشرى روحو انا بجلس عند سارونه
ام عبد الرحمن \لا
بشرى \اقول طيري
بعد حنه من سوسن راحو
ساره \سوسن بطلع
سوسن الدكتور عيا
ساره \ابي اهج من المستشفى
سوسن \تتكلميين من عقلك انتي او لا
ساره قامت \ايه يلا
ومشو كأنهم حراميه
بس البلشه شافو عيال خالهم عيال ابو سليمان
ساره \وس بنسوي
سوسن \خليك طبيعيه
ساره \سليمان مشكور
سليمان \العفو ي بنت الخاله
مهند يناظر سوسن \وين رايحيين
سوسن \هاه ..ساره بتمشى شوي و نرجع
مهند \طيب بس من معك
ساره \هذي توئمي
مهند\انتي عندك توئم
سوسن +ساره \ههههههه
ساره \هههه هذي خالتو سوسن
خلييل تفشل \....
سوسن \وه بس فدييتك
ساره \عيب تغززليين
سوسن \اي صح نسييت
ساره \وقمات احببك
سوسن \حتى انتي عييب
ساره اي صح نسييت
سوسن \يلا باي
سوسن كانت داقه ع عبد الله
واركبو السياره
عبد الله \الحمد الله ع السلامه سارونه
ساره \الله يسلمك لحضه بنزل مريولي
عبدالله \هييه انهبلتي
سوسن تضحك\ لا تخاف لابسه تحت المريول برمود و تشيرت متفقيين ما مالله كتب بالخطه
عبد الله \اه ي السوسه
ساره ويين بتوديينا
عبد الله \ الببيت وين تبوني اوديكم ان شاء الله
سوسن \لا تكفى كل شي الا البييت
ساره \ايه تكفى اصلا الدكتور مادرى انا طلعنا هجيينا
سوسن \هههههههههه اي حتى عيال خالي بوسلييمان يحسبونا نتمشى
عبد الله منصدم \اييش حنا وحنا عيال مافكرنا مثلكم
ساره \هاه عبود شقلت
عبد الله اقول اسكتو
ساره \حرام علييك كفى طيب تصدق عليينا
عبد الله رحم ساره \ طييب بودييكم لشاليهات الرمال بعنيزه بس بشرط
ساره +سوسن\اييش
عبد الله\ اعزم الشباب
ساره +سوسن \ايش خير ان شاء الله
عبد الله \ لا تخافون بس عيال ابو سليمان و ابو عبد العزيز
ساره \ طيب وافقت
سوسن \وانا وافقت بس بشرط مايججون الأ من الساعه 12 و وراء
عبد الله \افف طييب والله يصبرني علييكم
ابو عبد العزييز \اخو حمد ابو عبد االرحمن اسمه ناصر
ام عبد العزييز \كويتيه و اسمه هيله
عبد العزييز \اكبرهم وعمره 21 وعادي جدا
فرح \مملوحه وبأول جامعه 19
فيصل \عادي مافييه اي شي و مغرور وعمره 17
جواهر عمره 16 ازيين اخواته
فهد \صدييق رامي و مزعج مره
ببيت الجد الكل متجمعيين
وبالنسبه لشيبان كل واحد بشغله
ام عبد الرحمن/انا بنتي مدري كيف تفكر
الجده/صادقه حتى توئمها مثلها
دانيا/اييه ومره نجسين راحو وماخبروني
بشرى /اكييد كله من سوسن
الجده/هييه بنتي مالها دخل
تهاني/والله لو ادري ويين ذلفو لأعلمهم وشلون يروحو
بتول/حتى اخوك الخببل ماعلمنا عاد كيف تبين الثعالب تعلمنا
نوره/لو يعلمونا كان درو امة محمد انهم هاجيين
ام سليمان /خلاص سكرو الموضوع
بالشالييه /
عبد الله بيسكر /اوكي بنتظركم ..يلا سلام وقفل
ساره/عبود جب ملعب الصصابوني
سوسن بستهبال/ايه وجب معك حمص و زيتون
عبدالله /ايه وتاكلون و انتو ترقصون ع شان تنحفون صح
ساره /خخخ اي صح
عبود/نعنبو بليسكم انتم مو دبيات قالو ايش قالو رجيم اقول انطقو
ساره و سوسن/طييب بس جب المملعب الصابوني
عبد الله /ادخلو جو
سوسن /ما ابي اول جب الملعب
ساره /وكوره ع شان ندخل
عبدالله /اي خلاص اسكتو بس ثواني وبجيبه وراح وجابه وتوجه للشباب
عبدالله /سلام هاه كيف الجلسه هنا لاحد يقول مو حلوه تراي كارف سويره و سوسه كرف
سليمان صدق متوحش/لا انا عاجبتني
مهند حرام علييه/لا انا مرتاح اطمنك
فيصل /وانا بعد
عبدالله /انت وش جابك
فيصل / جابني اللي جابك وجاب اخوي معك
عبد العزيز /حتى انا المهم غيرو السالفه
عبد الله /وش رايكم نطرب ننقلب من اشخاص عاديون الى محمد عبدوه و الا ذلك
مهند/ماشاء الله تضبط اللغه العربيه الفصحى
فيصل/طيب انا بغني
عبد العزيز /عبود انصحك لا تخلييه ينشد
سليمان /قسمات كنت حاس لا تغني
فيصل /اقول اسكت انا الشاك..
قاطعه عبد الله /ماشاء الله يهبل صوتك مايفجر الأذن ابد بس اسكت اخاف يسكونك بعيين ترى مو قصدي شي بس انا ما ابغاك تغني
الكل ضحك ع اسلوبه
فيصل /افف تجوبون المرض بطلع احسن لي
فيصل دخل داخل وشاف حبيبة قلبه /ي عسل وربي احببك ليش مو حاسه فيني
ساره خايفه لأنه مهبول يسوي اي شي /.....
سوسن راحت لشباب
كانو الشباب
سليمان /وين راح خالد عبدالرحمن ع غفله هو و صوته
عبدالله/ تلقاه بالشارع
عبدالعزيز/لا يمكن تلق....
انفتح الباب كانت سوسن تصيح
سوسن /س..سسا.ره
عبد الله بخوف/وش فييك
سوسن وهي تشاهق /لييش تسوي كذا
عبدالله مسك سوسن/سوسن تكلمي
سوسن /ترسل هالوسخ الحقير فيصل يتغزل بسارونتي
عبد الله بعصبيه /ما ارسلته وينه الحين
سوسن /تكفى الحق الكلب لا يذبح اختي
عبد الله راح/....
سليمان كل شي ولا سارونتي /والله لأورييه
مهند يقول لعبد العزيز/انت الى اﻷن جالس شوف اخوك وش يسوي
عبدالعزيز ماتحمل وطلع
سوسن ع طول سكرت الباب وجلست تصيح /....
مهند /سوسن خلاص لا تصيحين
سوسن انتبهت لمهنند /اوه اسفه قامت مسحت دموعه و راحت
عبدالله وهو يعطيه كف /وش تبغى بساره فهمني
فيصل /احبها احبها
سليمان راح لساره/ساره حبيبتي فيك
ساره مو مصدقه اللي تسمعه /ههاه وش قلت
سليمان ابتسم /حبيبتي فيك شي
ساره من بين دموعها /الحين صرت بخير ..افزعها صوت عبدالله وهو يقول/ساره ساره ويينك
ساره تغبت وراء ظهر سليمان /سليمان لا تتركني
سليمان /لاتخافين محد يمسك بشي وانا موجود
عبدالله /ساره تعالي
ساره /وش تبي مو انت اللي مرسله وش تبي فيني انا ما سوييت شي
عبدالله فهم ساره تحسبه بيذبحها /هههههههههههاي
ساره بصوت خافت /ي ويل حالي اكيد ناوي يذبحني
سليمان ميت ضحك ع ساره بس كاتم الضحكه /....
عبد الله /هههه تعالي تعالي لا تخافين ماني ذابحك
سوسن وهي طايره/من بتذبح وكيف ومتى الشنق و وش الحكم انا بختار السجن
مهند شافهم هدو وراح وسمع هبال سوسن /ههعععهععهههه
الكل هههههه
عبدالله/ي الهبلا ماني ذابح احد

التوقيع
إن كانت رؤيتك مستحيل
فسأكتفي برؤيتك بأحلامي
رد مع اقتباس
روايتي الأولى (حبك هلكني )
قديم منذ /08-09-2012   #3

حلم فضي

حبوني بهبالي غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18511
تاريخ التسجيل : Jul 2012
المشاركات : 521
نقـــاط الخبـرة : 181
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايتي الأولى (حبك هلكني )

عبدالله يناظر ساره/ساره اسسف لو دريت كان م عزمته
سوسن /لا عادي
عبدالله/كلمتك
ساره/ايه
عبد الله/بسم الله
سوسن/شايف جني
عبدالله /اكلم هذي ترد هذي احسهم جنون
مهند/ناسي انهم توئم
سليمان و عبدالله/هههههعهععععه
ساره بتفكير/بس بشرط
عبد الله /شروطك تعجيزيه بس قولي
سوسن /تدق ع اهلي
ساره/واهلي
سوسن/واهل بشورة ساره
ساره /ويجون وبس
عبد الله منصدم /هاه كيف انتو متفقيين
ساره /هههههههههه لا بس
سوسن/العقول عند بعضها
مهند وسليمان/لا
عبد الله/طيب يلا امشو
سوسن/ ويين
ساره/بدري بعدين جب اهلي واهلك
سليمان بعناد/انا و اخوي توئم وماراح نجيب اهلي
سوسن /اقول سليمانوه بتجيبهم ولا وشلون
مهند /اي ماراح نجيبهم
ساره بنفس اسلوبهم /عبدالله وانت بتجيبهم ولا لا
مهند و سليمان بغمزون لعبدالله
عبدالله فهمهم /لا
سوسن/طييييب بتشوفون
ساره /سوسن يلا سويها وانا اسويها
عبدالله مو فاهم شي /اييش انتو قلتو شي لبعض
سوسن /التوئم المرح يفهمون ع بعض
ساره قامت ولفة الشال من جديد/روحو يلا وان رجعتو بوريكم
مهند/وش بتسوين بتجيبين فرقه مثلا
سوسن/لا وانت الصادق الأهل
عبدالله /كاااك ضحكتيني كيف بتجيبينهم
ساره /رح و بعد نص ساعه تعال
الكل مو مصدق /طيب نشوف

ببيت ام عبدالعزيز
فرح/يماه ان ماطلعت بنتحر
فهد/انتحري ع شان تدخلين النار >>>متأثر الولد
ام عبد العزيز/انتحري عادي بس فكينا
جواهر /خلاص بنتحر معك
فرح /لا مايجي اثنين اذا اثنين لازم الثالث مجاناا
ام عبدالعزييز/اقول وراه ماتنط.....
عبدالعزيز /فشلتنا الله يفششلك
فيصل /ماسويت شي بعدين ماقلت له شي بس قلت اني احببه
فرح بلقافه/من تحب ي حظي
فيصل /انطمي
فرح /انت انطم ي وجه النحس
ام عبد العزيز /اسكتو بس عبدالعزيز وش صاير
عبدالعزيز/قام ورايح لساره بنت ام عبدالرحمن ويتغزل فيها
ام عبدالرحمن مو مصدقه/....
وجواهر وفرح كل وحده مطيره عينه اكبر من الثانيه/...
عبدالعزيز /ي ليييت بس كذا ماسكها مع يدها بعد
ام عبدالعزيز مسكت علة المناديل وتحذفه ع فيصل/فشلتني قم لأشوف وجهك وش بقول لأم عبدالرحمن الحيين
جواهر /ي ويلي والله لتذبحني هي وتوئمها المصارع
فيصل /اوفف بس اسكتو احسسن وراح لغرفته
عند ساره /بدق ع سطام
سوسن /اي وترجييه
ساره/اكييد مايبيلها تأكييد
سطام /االو
ساره/ هلا بخالو
سسطام/اعرفك عندك شي قولي
ساره/لا بس عازمتك انت و الأهل بشاليهات الرمال
سطام/ انا او الأهل
ساره بكذب /بصراحه انت
سوسن تهمس لساره/يكذبك
سطام /طيب بس الحين بيذن الفجر
ساره /عادي محد نام
سطام/طيب ربع ساعه ونكون عندكم
ببيت الجده ام مروان
تهاني/مو مصدقه انهم هجو وراحو لشالييه
بشرى /اكييد كله من اختك
الجده/لا بنتي مالها دخل
ام عبدالرحمن /مدري كيف تفكر هالبنت
دانيا /والله صادقه ي ختي
بتول/والله توئمكم مخوخهم مخيخهم مخيخ سرائيلي وليس مخ سعودي
اعرفكم ابو بندر
ابوبندر /ناصر عمره 48
ام بندر/نوفا عمرها 39اخت ام عبد الرحنن
بندر/مزيون ويخقق وعمره 23سنه
بتول/عليها من سوسن و عليها جدتها ومملوحه وعمرها 18
نوره /تشبه ساره كثيير 6سنه
حمد /يحب محمد كثير واذا جتمعو هجو ولا صاروخ سكود وكبر محمد بالضبط بس حمد اكبر منه بسبوعيين

نرجع
سطام /يلا يلا ماعندي وقت البسو بنروح لشالييه بس لاحد يدري
بشرى وهي لابسه جلال /وانا بروح
سطام/اصلا تقول ساره لو مايجون خالتي ام سليمان واهله لا تجيبهم
ام سليمان /بنتك قمر ي ام عبدالرحمن
ام عببدالرحمن طالعه عليك يلا قوني تأخرنا ومشو
بالسياره انقسمو قسمين نصهم مع سطام و نصهم السواق

الجده بتول ربي نوره سوسن دانيا بشرى مع السواق
تهاني ام عبدالرحمن ام سليمان ام ريان و لين و عبدالرحمن مع سطام
اما فهد و حمد و فارس و مشعل داق عليهم سطام و بيجون
مع السواق البنات جاالسين يغنون الجده غنو سامري
دانيا /يماه هذول احلى اسمعيها
الجده/خلاص يلا عسى الله ينزلي بس
اما بالنسبة لابو سليمان و ابو ريان كانو بالشركه
وابو عبدالرحمن عند ابوع
والجد بالمزرعه يجلس الى الظهر بالمزرعه
بالشالييه عند الشباب
الكل /هههههههههه
سليمان /اي بطني هههه
مهند /عبدالله هههه لا تعيده
عبدالله /ههه بس ترى ان.....
سطام/سلام
فهد / ضحكونا كييفكم
الكل مستغرب وش جابهم
مشعل /اخواني اذا اضحكو مافيه امل يردون
فارس /ع فكره هذي ميزه تو اكتشفها
عبدالله /من جابكم
سطام /ساره فديتها
مهند/سووها البنات
سليمان /عبدالله وشلون
عبدالله/الأهل معك
الكل /ايه
فارس /بالحفظ و الصون
دخل محممد وحمد وهم يفحطون
فهد/هههههه هذا الدليل
بندر دخل/سلام ي امة الشباب
مهند قمز /هلا والله ويينك ي القاطع لاتسأل
بندر/والله تعرف المشاغل
عبدالله/اي صادق حتى انا مشاغل ماتقضي بس بسبس ميو >>>>>يقلد البسه
سليمان /طفش ملل حتى البنات عندهم افكار وحنا افكارنا مثل البسس مثل ماقال الأخ الكرييم
عبدالله وقف /شكرا شكرا مافي داعي تشكروني
ريان /اقول اطق
فارس /عندي فكره
مشعل /الله يستر من افكارك
فارس اقول اسكت بس
سطام/يلا قل وش فكرتك بسرعه
عند الشيبان
ابوعبدالرحمن وهو داخل /سلام
الكل /وعليكم السلام
الجد /وينك ي القاطع ماعمرك زرتني
ابوفهد/اكييد المشاغل
ابو عبدالرحمن /خطاء والله اختكم حامل وتعرفون الوحام تقومك الساعه 2باليل تبي موز و لا بطيخ
الكل /هههههههه
ابو سليمان /اجل الله يصبرك
ابو عبدالرحمن /اميين
ابو ريان /طالععه من قلب

نروح شوي للحريم
ام سليمان /الله من زمان عن جمعتنا كذا
الجده /اي والله ي بنياتي
ام عبدالرحمن /بس مستغربه من عبدالله
ام ريان /قولي ماشاء الله الله يجيب الغرائب اللي تجمعنا كل يوم
الكل /اميين
الجده/هههه حسبي الله عليك فقعتي مرارتي >>تسوي نفسه شابه
الكل ضحك منها
نرجع لشباب
سطام /قل يلا
فارس/وش رايكم نطلع
مهند/والله فكره ماشاء الله
ريان /اي صادق
ريان وهو يضرب فارس /ي الغبي وشلون بنطلع
فارس يناظر عبدالله/عندي وانا ابوهندي
عبدالله /الله يستر من عيونك وش فيك تناظرني
فارس/ املنا موقف علييك
عبدالله بستغراب /اييش لييش موقف علي انا
الكل /اف خلصنا
سليمان/ قل السالفه
بندر /قل ولاتحرق اعصابنا
فارس /طيب شف عبدالله من اشطن شي اللي يبونه يسونه
عبدالله /وجع ش لأسئله
فارس /طيب جاوب
عبدالله/ساره و سوسن
بندر /بتول و نوره معهم
ريان /وربى
فارس /اوكي 5حلو رح ونادهم وخلهم يقنعون الجد يطلعونا
سطام /ماضنتي ان ساره بتوافق
مشعل /ولا فيه امل يسون اللي قلتوه ببلاش
عبدالله /طيب وش اعطيهم بالمقابل
فارس/قل نعطيكم فلوس
مهند/نسفركم
بندر/ولا نعطيكم هدايا
عبدالله /بس اكلتو مخي بروح اناديهم
بنندر /اول دق علييهم
سطام /حطه ع السبيكر
عند البنات
ربي /هههههه اي ههههه ب.هههه طني
ساره ماسكه بطنها /ههههههه الله يقلع بليسك
دانيا/ فديت ضحككم المرجج
بتول كاتمه الضحكه/انا مو خفيفه انا ثقيله مضحك ع شي تاف..انفجرت ضحك /ههههههههه
نوره/ كاااك تافه صح
سوسن تعدل شكله وتوقف ضحك/احمم خلاص
موبايل سوسن يدق
سوسن /اوص اوص عبود يدق
عبود حاطه ع سببكر /هلا بختي الغاليه
بتول تهمس لسوسن /اخوك اشهد انه من صوته اطخم
سوسن بأعلى صوت /ههههههههههه
عبدالله /وجع وش فيك
سوسن/انا اشهد ان البتول صادقه انك اطخم ههههه
عبدالله بمزح /اسكتي المهم
سوسن /ابو المصالح
ساره /عطيني خالو عبود
ساره بدلع/هلا خالو امر وش بغييت
عبدالله /هلا والله بنت اختي سارونه الدبا
ساره /هلا والله باخو امي و ولد جدي وجدتي اوخص ي النحييف انا دوبا
الشباب بيعلقون عجزو ع هبال البنات
عبدالله /اطلعي لي برا انتي و سوسن و.بتول و ربي و نوره
ساره /طيب ي ويليام ههههعه
وسكرت
بتول+سوسن+ساره+نوره+ربى/اممر بغيت شي
عبدالله /طلبتكم ترى تكفى تهز
ساره تقاطعه /تهز الرجاجيل مو الحريم
ربى/صح لسانك
نوره /المهم وش تبي تبي دجاجه حاجه حنا جاهزين
عبدالله /هههههههههه حلو بس لاتعيدينها لأدفنك المهم بغيتكم تقولون لجدي يطلعونا شوي
البتول /طيب وش النا
الكل دراء ان بتول وراها مغامره وانبسطو
ساره /ايه وش النا وحنى تحت امرك
عبدالله تذكر ان هالشله يحبو السيارات /انطلعكم ونخليكم تفحطون وكل شي
سوسن /سيارات هاه اجل انا موافقه
بتول/وانا بعد

نوره و ربي /واحنا بعد موافقات
ساره /واناكمان موافقه يلا ادخل و ان شفنا احد طالع بنتراجع
عبدالله /عادي تسونها بس بدخل يلا باي
الكل باي
سوسن/سلا لا لا لا م
ساره وبتول بوقت واحد/عندي فكره
الكل /هههههههه
ربى /العقول عند بعضها
سوسن/طيب انا عندي وش رايكم نبنشر السيارات
ربى /وناصصه بس ما عرف
بتول/نسأل السواقين
ساره /ايه صح يلا نروح
وراحو
عنند الشيبان
الجد/وش رايكم نطلع بالبر
ابو ريان /اي احسسن من زمان عن المكشات
ابو عبدالرحمن /انا عني موافق وجاهز
ابو سليمان و ابو بندر /واحنا بعد راكبين بالسياره
الجد /اجل توكلنا ع الله وبكرى الكشته
عند الحريم
ام سليمان /حصه(ام عبدالرحمن)
ام عبدالرحمن /هلا
ام سليمان /وش تتوحميين عليه الحيين
ام ريان /اتوقع فحم ويطلعون غياله مزين
الجده /اذكري الله
ام عبدالرحمن /يماه تمزح لا متوحمه ع فقع
الكل /هههههههههه
الجده/سبحان الله عاد انا متوحمه عليك ببصل
ام عبدالرحمن /كان توحمتي بعسل مو بصل
ام ريان /خلاص انا بتوحم ببقل
ام سليمان /خلاص تعوذو من الشيطان و اضحكو
الكل /ههههههههههههه
عند الشباب
فارس /كيف وافقو
عبدالله /قلت لهم بتفحطون و وافقو
سطام /انت صادق و الله لتفحط بوجهك سارونه و دانيا
عبدالله/ماشاء الله علييهم
سليمان سمع صوت برا/شباب تسمعون
الكل /لا >>>>هذا كان صوت البنات معهم دانيا
بعد5دقائق سمع سطام صوت /لحضه انا سمعت صوت
سليمان /قايل لكم ان فيه صوت >>>>>كان صوت البتول يوم بنشرو كل السيارات من الفرحه صفقت بقوه <<<مسكينه
طلع سطام وشاف البنات وهم يحطون رجلهم ومسك دانيا
سطام/وش تسويين
بندر /اجلسو بشوف وش صاير طلع وشاف الملاك >>>طبعا سوسن بعدين دانيا وهم اجمل من خواتهم كلهم وعليهم من امهم
ساره والبتول طارو لجدهم

ابغى توقعاتكم واذا شفت تفاعل بكمل

التوقيع
إن كانت رؤيتك مستحيل
فسأكتفي برؤيتك بأحلامي
  رد مع اقتباس
روايتي الأولى (حبك هلكني )
قديم منذ /08-09-2012   #3

حلم فضي

حبوني بهبالي غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18511
تاريخ التسجيل : Jul 2012
المشاركات : 521
نقـــاط الخبـرة : 181
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايتي الأولى (حبك هلكني )

عبدالله يناظر ساره/ساره اسسف لو دريت كان م عزمته
سوسن /لا عادي
عبدالله/كلمتك
ساره/ايه
عبد الله/بسم الله
سوسن/شايف جني
عبدالله /اكلم هذي ترد هذي احسهم جنون
مهند/ناسي انهم توئم
سليمان و عبدالله/هههههعهععععه
ساره بتفكير/بس بشرط
عبد الله /شروطك تعجيزيه بس قولي
سوسن /تدق ع اهلي
ساره/واهلي
سوسن/واهل بشورة ساره
ساره /ويجون وبس
عبد الله منصدم /هاه كيف انتو متفقيين
ساره /هههههههههه لا بس
سوسن/العقول عند بعضها
مهند وسليمان/لا
عبد الله/طيب يلا امشو
سوسن/ ويين
ساره/بدري بعدين جب اهلي واهلك
سليمان بعناد/انا و اخوي توئم وماراح نجيب اهلي
سوسن /اقول سليمانوه بتجيبهم ولا وشلون
مهند /اي ماراح نجيبهم
ساره بنفس اسلوبهم /عبدالله وانت بتجيبهم ولا لا
مهند و سليمان بغمزون لعبدالله
عبدالله فهمهم /لا
سوسن/طييييب بتشوفون
ساره /سوسن يلا سويها وانا اسويها
عبدالله مو فاهم شي /اييش انتو قلتو شي لبعض
سوسن /التوئم المرح يفهمون ع بعض
ساره قامت ولفة الشال من جديد/روحو يلا وان رجعتو بوريكم
مهند/وش بتسوين بتجيبين فرقه مثلا
سوسن/لا وانت الصادق الأهل
عبدالله /كاااك ضحكتيني كيف بتجيبينهم
ساره /رح و بعد نص ساعه تعال
الكل مو مصدق /طيب نشوف

ببيت ام عبدالعزيز
فرح/يماه ان ماطلعت بنتحر
فهد/انتحري ع شان تدخلين النار >>>متأثر الولد
ام عبد العزيز/انتحري عادي بس فكينا
جواهر /خلاص بنتحر معك
فرح /لا مايجي اثنين اذا اثنين لازم الثالث مجاناا
ام عبدالعزييز/اقول وراه ماتنط.....
عبدالعزيز /فشلتنا الله يفششلك
فيصل /ماسويت شي بعدين ماقلت له شي بس قلت اني احببه
فرح بلقافه/من تحب ي حظي
فيصل /انطمي
فرح /انت انطم ي وجه النحس
ام عبد العزيز /اسكتو بس عبدالعزيز وش صاير
عبدالعزيز/قام ورايح لساره بنت ام عبدالرحمن ويتغزل فيها
ام عبدالرحمن مو مصدقه/....
وجواهر وفرح كل وحده مطيره عينه اكبر من الثانيه/...
عبدالعزيز /ي ليييت بس كذا ماسكها مع يدها بعد
ام عبدالعزيز مسكت علة المناديل وتحذفه ع فيصل/فشلتني قم لأشوف وجهك وش بقول لأم عبدالرحمن الحيين
جواهر /ي ويلي والله لتذبحني هي وتوئمها المصارع
فيصل /اوفف بس اسكتو احسسن وراح لغرفته
عند ساره /بدق ع سطام
سوسن /اي وترجييه
ساره/اكييد مايبيلها تأكييد
سطام /االو
ساره/ هلا بخالو
سسطام/اعرفك عندك شي قولي
ساره/لا بس عازمتك انت و الأهل بشاليهات الرمال
سطام/ انا او الأهل
ساره بكذب /بصراحه انت
سوسن تهمس لساره/يكذبك
سطام /طيب بس الحين بيذن الفجر
ساره /عادي محد نام
سطام/طيب ربع ساعه ونكون عندكم
ببيت الجده ام مروان
تهاني/مو مصدقه انهم هجو وراحو لشالييه
بشرى /اكييد كله من اختك
الجده/لا بنتي مالها دخل
ام عبدالرحمن /مدري كيف تفكر هالبنت
دانيا /والله صادقه ي ختي
بتول/والله توئمكم مخوخهم مخيخهم مخيخ سرائيلي وليس مخ سعودي
اعرفكم ابو بندر
ابوبندر /ناصر عمره 48
ام بندر/نوفا عمرها 39اخت ام عبد الرحنن
بندر/مزيون ويخقق وعمره 23سنه
بتول/عليها من سوسن و عليها جدتها ومملوحه وعمرها 18
نوره /تشبه ساره كثيير 6سنه
حمد /يحب محمد كثير واذا جتمعو هجو ولا صاروخ سكود وكبر محمد بالضبط بس حمد اكبر منه بسبوعيين

نرجع
سطام /يلا يلا ماعندي وقت البسو بنروح لشالييه بس لاحد يدري
بشرى وهي لابسه جلال /وانا بروح
سطام/اصلا تقول ساره لو مايجون خالتي ام سليمان واهله لا تجيبهم
ام سليمان /بنتك قمر ي ام عبدالرحمن
ام عببدالرحمن طالعه عليك يلا قوني تأخرنا ومشو
بالسياره انقسمو قسمين نصهم مع سطام و نصهم السواق

الجده بتول ربي نوره سوسن دانيا بشرى مع السواق
تهاني ام عبدالرحمن ام سليمان ام ريان و لين و عبدالرحمن مع سطام
اما فهد و حمد و فارس و مشعل داق عليهم سطام و بيجون
مع السواق البنات جاالسين يغنون الجده غنو سامري
دانيا /يماه هذول احلى اسمعيها
الجده/خلاص يلا عسى الله ينزلي بس
اما بالنسبة لابو سليمان و ابو ريان كانو بالشركه
وابو عبدالرحمن عند ابوع
والجد بالمزرعه يجلس الى الظهر بالمزرعه
بالشالييه عند الشباب
الكل /هههههههههه
سليمان /اي بطني هههه
مهند /عبدالله هههه لا تعيده
عبدالله /ههه بس ترى ان.....
سطام/سلام
فهد / ضحكونا كييفكم
الكل مستغرب وش جابهم
مشعل /اخواني اذا اضحكو مافيه امل يردون
فارس /ع فكره هذي ميزه تو اكتشفها
عبدالله /من جابكم
سطام /ساره فديتها
مهند/سووها البنات
سليمان /عبدالله وشلون
عبدالله/الأهل معك
الكل /ايه
فارس /بالحفظ و الصون
دخل محممد وحمد وهم يفحطون
فهد/هههههه هذا الدليل
بندر دخل/سلام ي امة الشباب
مهند قمز /هلا والله ويينك ي القاطع لاتسأل
بندر/والله تعرف المشاغل
عبدالله/اي صادق حتى انا مشاغل ماتقضي بس بسبس ميو >>>>>يقلد البسه
سليمان /طفش ملل حتى البنات عندهم افكار وحنا افكارنا مثل البسس مثل ماقال الأخ الكرييم
عبدالله وقف /شكرا شكرا مافي داعي تشكروني
ريان /اقول اطق
فارس /عندي فكره
مشعل /الله يستر من افكارك
فارس اقول اسكت بس
سطام/يلا قل وش فكرتك بسرعه
عند الشيبان
ابوعبدالرحمن وهو داخل /سلام
الكل /وعليكم السلام
الجد /وينك ي القاطع ماعمرك زرتني
ابوفهد/اكييد المشاغل
ابو عبدالرحمن /خطاء والله اختكم حامل وتعرفون الوحام تقومك الساعه 2باليل تبي موز و لا بطيخ
الكل /هههههههه
ابو سليمان /اجل الله يصبرك
ابو عبدالرحمن /اميين
ابو ريان /طالععه من قلب

نروح شوي للحريم
ام سليمان /الله من زمان عن جمعتنا كذا
الجده /اي والله ي بنياتي
ام عبدالرحمن /بس مستغربه من عبدالله
ام ريان /قولي ماشاء الله الله يجيب الغرائب اللي تجمعنا كل يوم
الكل /اميين
الجده/هههه حسبي الله عليك فقعتي مرارتي >>تسوي نفسه شابه
الكل ضحك منها
نرجع لشباب
سطام /قل يلا
فارس/وش رايكم نطلع
مهند/والله فكره ماشاء الله
ريان /اي صادق
ريان وهو يضرب فارس /ي الغبي وشلون بنطلع
فارس يناظر عبدالله/عندي وانا ابوهندي
عبدالله /الله يستر من عيونك وش فيك تناظرني
فارس/ املنا موقف علييك
عبدالله بستغراب /اييش لييش موقف علي انا
الكل /اف خلصنا
سليمان/ قل السالفه
بندر /قل ولاتحرق اعصابنا
فارس /طيب شف عبدالله من اشطن شي اللي يبونه يسونه
عبدالله /وجع ش لأسئله
فارس /طيب جاوب
عبدالله/ساره و سوسن
بندر /بتول و نوره معهم
ريان /وربى
فارس /اوكي 5حلو رح ونادهم وخلهم يقنعون الجد يطلعونا
سطام /ماضنتي ان ساره بتوافق
مشعل /ولا فيه امل يسون اللي قلتوه ببلاش
عبدالله /طيب وش اعطيهم بالمقابل
فارس/قل نعطيكم فلوس
مهند/نسفركم
بندر/ولا نعطيكم هدايا
عبدالله /بس اكلتو مخي بروح اناديهم
بنندر /اول دق علييهم
سطام /حطه ع السبيكر
عند البنات
ربي /هههههه اي ههههه ب.هههه طني
ساره ماسكه بطنها /ههههههه الله يقلع بليسك
دانيا/ فديت ضحككم المرجج
بتول كاتمه الضحكه/انا مو خفيفه انا ثقيله مضحك ع شي تاف..انفجرت ضحك /ههههههههه
نوره/ كاااك تافه صح
سوسن تعدل شكله وتوقف ضحك/احمم خلاص
موبايل سوسن يدق
سوسن /اوص اوص عبود يدق
عبود حاطه ع سببكر /هلا بختي الغاليه
بتول تهمس لسوسن /اخوك اشهد انه من صوته اطخم
سوسن بأعلى صوت /ههههههههههه
عبدالله /وجع وش فيك
سوسن/انا اشهد ان البتول صادقه انك اطخم ههههه
عبدالله بمزح /اسكتي المهم
سوسن /ابو المصالح
ساره /عطيني خالو عبود
ساره بدلع/هلا خالو امر وش بغييت
عبدالله /هلا والله بنت اختي سارونه الدبا
ساره /هلا والله باخو امي و ولد جدي وجدتي اوخص ي النحييف انا دوبا
الشباب بيعلقون عجزو ع هبال البنات
عبدالله /اطلعي لي برا انتي و سوسن و.بتول و ربي و نوره
ساره /طيب ي ويليام ههههعه
وسكرت
بتول+سوسن+ساره+نوره+ربى/اممر بغيت شي
عبدالله /طلبتكم ترى تكفى تهز
ساره تقاطعه /تهز الرجاجيل مو الحريم
ربى/صح لسانك
نوره /المهم وش تبي تبي دجاجه حاجه حنا جاهزين
عبدالله /هههههههههه حلو بس لاتعيدينها لأدفنك المهم بغيتكم تقولون لجدي يطلعونا شوي
البتول /طيب وش النا
الكل دراء ان بتول وراها مغامره وانبسطو
ساره /ايه وش النا وحنى تحت امرك
عبدالله تذكر ان هالشله يحبو السيارات /انطلعكم ونخليكم تفحطون وكل شي
سوسن /سيارات هاه اجل انا موافقه
بتول/وانا بعد

نوره و ربي /واحنا بعد موافقات
ساره /واناكمان موافقه يلا ادخل و ان شفنا احد طالع بنتراجع
عبدالله /عادي تسونها بس بدخل يلا باي
الكل باي
سوسن/سلا لا لا لا م
ساره وبتول بوقت واحد/عندي فكره
الكل /هههههههه
ربى /العقول عند بعضها
سوسن/طيب انا عندي وش رايكم نبنشر السيارات
ربى /وناصصه بس ما عرف
بتول/نسأل السواقين
ساره /ايه صح يلا نروح
وراحو
عنند الشيبان
الجد/وش رايكم نطلع بالبر
ابو ريان /اي احسسن من زمان عن المكشات
ابو عبدالرحمن /انا عني موافق وجاهز
ابو سليمان و ابو بندر /واحنا بعد راكبين بالسياره
الجد /اجل توكلنا ع الله وبكرى الكشته
عند الحريم
ام سليمان /حصه(ام عبدالرحمن)
ام عبدالرحمن /هلا
ام سليمان /وش تتوحميين عليه الحيين
ام ريان /اتوقع فحم ويطلعون غياله مزين
الجده /اذكري الله
ام عبدالرحمن /يماه تمزح لا متوحمه ع فقع
الكل /هههههههههه
الجده/سبحان الله عاد انا متوحمه عليك ببصل
ام عبدالرحمن /كان توحمتي بعسل مو بصل
ام ريان /خلاص انا بتوحم ببقل
ام سليمان /خلاص تعوذو من الشيطان و اضحكو
الكل /ههههههههههههه
عند الشباب
فارس /كيف وافقو
عبدالله /قلت لهم بتفحطون و وافقو
سطام /انت صادق و الله لتفحط بوجهك سارونه و دانيا
عبدالله/ماشاء الله علييهم
سليمان سمع صوت برا/شباب تسمعون
الكل /لا >>>>هذا كان صوت البنات معهم دانيا
بعد5دقائق سمع سطام صوت /لحضه انا سمعت صوت
سليمان /قايل لكم ان فيه صوت >>>>>كان صوت البتول يوم بنشرو كل السيارات من الفرحه صفقت بقوه <<<مسكينه
طلع سطام وشاف البنات وهم يحطون رجلهم ومسك دانيا
سطام/وش تسويين
بندر /اجلسو بشوف وش صاير طلع وشاف الملاك >>>طبعا سوسن بعدين دانيا وهم اجمل من خواتهم كلهم وعليهم من امهم
ساره والبتول طارو لجدهم

ابغى توقعاتكم واذا شفت تفاعل بكمل

التوقيع
إن كانت رؤيتك مستحيل
فسأكتفي برؤيتك بأحلامي
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:57 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا