روايه بنت بمدرسه عيال

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /19-06-2012   #1
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
روايه بنت بمدرسه عيال

السلام عليكم




رواية اليوم تحمل أحداث مثيره تابعوووني الى النهآيه

رواية بنت بمدرسة عيال ! كاملة للتحميل عندما تكتمل اجزاءها بإذن الله

اتركم مع الروايه

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /19-06-2012   #2

حلم لامع

الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

يلا بسم الله نبدا اول شي بالشخصياات الهامه و الشخصيات الباقيه راح تعرفونها بعدين

عائلة ام نواف و ابو نواف:

نواف و عنود توأم:

نواف:جذااب و حنوون دايم هو و عنود يشكون لبعض عن اللي بداخلهم عمرهم 17 سنة اخر سنة ثانوي
عنود: حلوة احلى من نوااف بس هي ما تهتم بنفسها و دايم تقول:اتعب نفسي لمين ؟ اللي يحبني يحبني من داخل مو من مظهري ! .. شعرهاا الى نص الرقبه و ملفف و صااير كدش
ديما: عمرها 13 سنه تدرس بـ ثاني متوسط \\ لها بالرومانسيه .. و كل اللي براسها تسويه و ما تخلي شي يوقف بطريقها



عنود تصارخ على نواف: نوااف انت مجنووووون ولا صار بمخك شي !!؟؟ كيف تبغاني اداوم بمدرستك كيف !!
نواف يسكر فم عنود: اووص فضحتينا الله ياخذك
عنود مكتفة يدها و تناظر فيه: اخلص علينا طيب
نواف: احم احم اختي العزيزه
عنود:اوهووو بدينا مصلحه
نواف:اوف ما تنفع معك ذي المقدمات انتي خلاص ببدا بس اسكتي شوي .. و بعدين مو تقولين انك تبغين تقصين شعرك بوي من زمان بس امي معيه ؟



عنود:اييييييييه ؟ (سكتت شوي بعدين شهقت) هيييي يعني تتفاهم مع ماما اني اقص شعري و اداوم هنااك
نواف:ايييه يلا يلا تعالي خن اعلمك كيف تكونين انا
عنود:اقول روح بس تبيني امووت خيير انهبلت انا اروح مدرسه كلها عياال
نواف:عنوود مو من زمان تقولين ان مدرستك مخيسه كلهاا بنات ماصلات
عنود: ايه بس...
نواف يقاطعها: خلاص اجل شوفي ذي المدرسه كلها ناس من قبيلك
عنود: بس اخوياك كييف اكيد بيعرفون اني مو انت حتى لو كنا نشبه بعض و توأم بس الشخصية تختلف و يفرق بنت عن ولد
نواف: لا ما عليك انا قلت لك لان اصلن الفصول اختلطت مع بعض و تغيروا الطلاب و بعدين اخوياي 3 و كلهم بيجون معي
عنود: ايه صح وين بتروح انت !!؟
نواف: بروح امريكاا
عنود: مرره ثاانيه مو يكفي اننا يوم رحنا امريكا السنة بالاجازه الصيفية قررت انك تطول اكثر وما رجعت الا بعد ما بدت المدرسه شهرين .. احمد ربك انهم وافقوا يخلونك تدرس السنه ما تستنى للسنه الجاايه
نواف: عشان كذا انا اقولك .. المدير كتبني تعهد اني اذا عدتهاا مب دارس الا السنه الجاايه
عنوود: كم يوم تبيني اداوم ؟؟
نواف: اسبوعين
عنود انفعلت: وش اسبوعين و انا دراستي وين راحت يعني
نواف: عنوود بس اسبوعين يختي و شيلي الويكيند يعني صاروا 10 ايام بس
عنود: متى بتسافر طيب ؟؟
نواف: لازم بكرا اروح
عنود: و انت ليش توك تقولي المفروض تقولي من قبل عشان اتجهز نفسيا
نواف: يوم كامل تجهزي
عنود: طيب يلا ودني خن اقص شعري
نوااف: يلا اركبي السيااره بجيب جوالي و نمشي
عنود: و امي !!
نواف: اركبي ما عليك (راح يجيب جواله و ركب و مشوا لاقرب مشغل)
و هم بالطريق
نواف يستنى امه ترد عالجوال:الووو
ام نواف: هلا نواف بغيت شي يمه
نواف: يمه ترا انا بودي عنود تقص شعرها مسكينه كسرت خاطري
ام نواف: زين يمه بس لا تقص قصات قصيره
نواف: ما عليك يالغاليه مع السلامه
ام نواف: بحفظ الرحمن




عنوود: ها ايش قالت
نواف: وافقت
عنود تهاوش نواف: طيب مو اقولك من زمان ودني تقول اذا امك وافقت اوديك !! و الحين لانك انت تبي خليتها توافق خيير
نواف و هو كاتم الضحكه: خلاص اسكتي يلا وصلنا انزلي و تقول امي لا تقصين قصات قصيره
عنود وودها تصفقها: بالله بروح لمدرستك بشعري كذا وش راايك
نواف: عادي اغلب العيال زي شعرك يلا يا شيخه انزلي و خلصينا
عنود نزلت و دقت الجرس حق المشغل: اوف ليش ما يفتحون هم ووجههم
انتبهت انه فيه ورقه معلقه عالباب: المشغل مغلق مؤقتا الى تاريخ --\--\---- : اوووف هذاا تاريخ بعد اسبوعين الله يقلعهم ما لقوا يسكرونه الا الحين
رجعت للسياره وهي معصبه و سكرت باقوى ما عندها حتى نوااف ارتااع منها: وجعوووه خير وش فيك
عنود: ارجع البيت المشغل مسكر
نواف: طيب نستنى
عنود: نستنى اسبوعين وش رايك ؟
نواف: طيب قولي مسكر اسبوعين لا تاكليني
عنود: طيب اسكت و رجعني للبيت ياخي
نواف: ما تبين تقصين شعرك !! فيه مشغل ثاني ترا !!
عنود تستهبل: قل قسم على بالي مافيه الا هذاا بالعاالم
نواف: اووف منك احسن خن ارجعك للبيت احسن
عنود: و احسن لي بعد

وصلها نواف البيت و نزل يجهز شنطته دخلت عليه عنود: وين شنطتك و اغراضك حقت المدرسه
اشر لهاا على شنطته .. اخذتهاا و حطت فيهاا قلم و خلتهاا زي ماهي فاضيه و راحت مره ثانيه لنواف تطلع من دولابه ملابس
نواف: انا كم مره قلت لك دولابي حقي و دولابك حقك يعني لا عاد تاخذين مني ملابس ترا شريتها لي
عنود عطته نظره: اقول اسكت ما تبي اروح لمدرستك ولا هونت
نواف: طيب لا تكثرين ملابس
عنود عطته نظره ثانيه
نواف يضحك: هههههههههههههه امزح امزح خلاص
اخذت لهاا 4 تيشرتات
عنود: نواف متى رحلتك بكرا ؟
نواف: رحلتي اليووم الساعه الساعة 5 العصر يعني شوي و اطلع من البيت
عنود راحت ضمت نواف: بشتااق لك يالدب
نواف: انا اكثر
طلعت غرفتهاا تفكر ببكراا و دقت على صديقتهاا مهاا الروح بالروح و قالت لها الي صاار

مهاا: و الله انك خبله والله لو اني منك كان وافقت على طوول عشان افتك من هالمصاله اللي هناا
عنود: طيب يلا تعالي معي و خن نسحب على المدرسه اسبوعين
مهاا: لا انا صعبه ملفي كيف انتي ملف اخووك عادي
عنود: ايه صح .. بس بشتااق لك بكرا ماراح اشوفك :(
مهاا: من جدددد حتى اناا
قعدوا يسولفون بالساعات بعدها سكروا و قعدت عنوود تفكر

هذي شخصيه جديده: مهاا
و اكيد تبغون تعرفون ايش قصتهاا
مهاا هذي صديقة عنود الروح بالروح .. و نفس شخصية عنود مرره و كل اسرار عنود عندهاا و اي شي يصير يقولون لبعض .. صديقات من ثاني متوسط

شعرهاا لتحت كتفها بشوي دايم تخليه مفكووك .. مملوحه و نفس عنوود ما تحب تهتم بنفسهاا

_____

عند نوااف راح للمطار بعد ما ودع اهله ينتظر ينادون على رحلته و جو اخويااه و قعدوا يسولفون مع بعض
اماا نواف فما كان معاهم و بس سرحان و متوتر و الكل لاحظ بس تركووه يرتااح
سلمان: اووف وين فارس نادوا عالرحله
خالد: خن ادق عليه اشوف
دق عليه حوالي 5 مرات ما رد

نادوا على رحلتهم و ركبوا الطيااره و نواف ارسل لعنود مسج: عنود انتبهي تغلطين بالكلام و تفضحيننا من الحين تدربي تتكلمين على انك ولد و اسمك نواف احمد الـ....... و كل اللي يصير روحي للحمامات و دقي علي اذا محتاجه شي انا بوصل 7 الصبااح ان شاء الله وما راح انسى لك هالخدمه ابد .. بالتوفيق

قفل جواله و اقلعت الطيااره متجهه الى سانفراسسكو

نتعرف على اسماء اخوياء نوااف:

فارس,خالد,سلمان

اما عن شخصياتهم فراح نعرف كل واحد فيهم بعد ما نتعمق بالاحداث اكثر

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /19-06-2012   #2
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

يلا بسم الله نبدا اول شي بالشخصياات الهامه و الشخصيات الباقيه راح تعرفونها بعدين

عائلة ام نواف و ابو نواف:

نواف و عنود توأم:

نواف:جذااب و حنوون دايم هو و عنود يشكون لبعض عن اللي بداخلهم عمرهم 17 سنة اخر سنة ثانوي
عنود: حلوة احلى من نوااف بس هي ما تهتم بنفسها و دايم تقول:اتعب نفسي لمين ؟ اللي يحبني يحبني من داخل مو من مظهري ! .. شعرهاا الى نص الرقبه و ملفف و صااير كدش
ديما: عمرها 13 سنه تدرس بـ ثاني متوسط \\ لها بالرومانسيه .. و كل اللي براسها تسويه و ما تخلي شي يوقف بطريقها



عنود تصارخ على نواف: نوااف انت مجنووووون ولا صار بمخك شي !!؟؟ كيف تبغاني اداوم بمدرستك كيف !!
نواف يسكر فم عنود: اووص فضحتينا الله ياخذك
عنود مكتفة يدها و تناظر فيه: اخلص علينا طيب
نواف: احم احم اختي العزيزه
عنود:اوهووو بدينا مصلحه
نواف:اوف ما تنفع معك ذي المقدمات انتي خلاص ببدا بس اسكتي شوي .. و بعدين مو تقولين انك تبغين تقصين شعرك بوي من زمان بس امي معيه ؟



عنود:اييييييييه ؟ (سكتت شوي بعدين شهقت) هيييي يعني تتفاهم مع ماما اني اقص شعري و اداوم هنااك
نواف:ايييه يلا يلا تعالي خن اعلمك كيف تكونين انا
عنود:اقول روح بس تبيني امووت خيير انهبلت انا اروح مدرسه كلها عياال
نواف:عنوود مو من زمان تقولين ان مدرستك مخيسه كلهاا بنات ماصلات
عنود: ايه بس...
نواف يقاطعها: خلاص اجل شوفي ذي المدرسه كلها ناس من قبيلك
عنود: بس اخوياك كييف اكيد بيعرفون اني مو انت حتى لو كنا نشبه بعض و توأم بس الشخصية تختلف و يفرق بنت عن ولد
نواف: لا ما عليك انا قلت لك لان اصلن الفصول اختلطت مع بعض و تغيروا الطلاب و بعدين اخوياي 3 و كلهم بيجون معي
عنود: ايه صح وين بتروح انت !!؟
نواف: بروح امريكاا
عنود: مرره ثاانيه مو يكفي اننا يوم رحنا امريكا السنة بالاجازه الصيفية قررت انك تطول اكثر وما رجعت الا بعد ما بدت المدرسه شهرين .. احمد ربك انهم وافقوا يخلونك تدرس السنه ما تستنى للسنه الجاايه
نواف: عشان كذا انا اقولك .. المدير كتبني تعهد اني اذا عدتهاا مب دارس الا السنه الجاايه
عنوود: كم يوم تبيني اداوم ؟؟
نواف: اسبوعين
عنود انفعلت: وش اسبوعين و انا دراستي وين راحت يعني
نواف: عنوود بس اسبوعين يختي و شيلي الويكيند يعني صاروا 10 ايام بس
عنود: متى بتسافر طيب ؟؟
نواف: لازم بكرا اروح
عنود: و انت ليش توك تقولي المفروض تقولي من قبل عشان اتجهز نفسيا
نواف: يوم كامل تجهزي
عنود: طيب يلا ودني خن اقص شعري
نوااف: يلا اركبي السيااره بجيب جوالي و نمشي
عنود: و امي !!
نواف: اركبي ما عليك (راح يجيب جواله و ركب و مشوا لاقرب مشغل)
و هم بالطريق
نواف يستنى امه ترد عالجوال:الووو
ام نواف: هلا نواف بغيت شي يمه
نواف: يمه ترا انا بودي عنود تقص شعرها مسكينه كسرت خاطري
ام نواف: زين يمه بس لا تقص قصات قصيره
نواف: ما عليك يالغاليه مع السلامه
ام نواف: بحفظ الرحمن




عنوود: ها ايش قالت
نواف: وافقت
عنود تهاوش نواف: طيب مو اقولك من زمان ودني تقول اذا امك وافقت اوديك !! و الحين لانك انت تبي خليتها توافق خيير
نواف و هو كاتم الضحكه: خلاص اسكتي يلا وصلنا انزلي و تقول امي لا تقصين قصات قصيره
عنود وودها تصفقها: بالله بروح لمدرستك بشعري كذا وش راايك
نواف: عادي اغلب العيال زي شعرك يلا يا شيخه انزلي و خلصينا
عنود نزلت و دقت الجرس حق المشغل: اوف ليش ما يفتحون هم ووجههم
انتبهت انه فيه ورقه معلقه عالباب: المشغل مغلق مؤقتا الى تاريخ --\--\---- : اوووف هذاا تاريخ بعد اسبوعين الله يقلعهم ما لقوا يسكرونه الا الحين
رجعت للسياره وهي معصبه و سكرت باقوى ما عندها حتى نوااف ارتااع منها: وجعوووه خير وش فيك
عنود: ارجع البيت المشغل مسكر
نواف: طيب نستنى
عنود: نستنى اسبوعين وش رايك ؟
نواف: طيب قولي مسكر اسبوعين لا تاكليني
عنود: طيب اسكت و رجعني للبيت ياخي
نواف: ما تبين تقصين شعرك !! فيه مشغل ثاني ترا !!
عنود تستهبل: قل قسم على بالي مافيه الا هذاا بالعاالم
نواف: اووف منك احسن خن ارجعك للبيت احسن
عنود: و احسن لي بعد

وصلها نواف البيت و نزل يجهز شنطته دخلت عليه عنود: وين شنطتك و اغراضك حقت المدرسه
اشر لهاا على شنطته .. اخذتهاا و حطت فيهاا قلم و خلتهاا زي ماهي فاضيه و راحت مره ثانيه لنواف تطلع من دولابه ملابس
نواف: انا كم مره قلت لك دولابي حقي و دولابك حقك يعني لا عاد تاخذين مني ملابس ترا شريتها لي
عنود عطته نظره: اقول اسكت ما تبي اروح لمدرستك ولا هونت
نواف: طيب لا تكثرين ملابس
عنود عطته نظره ثانيه
نواف يضحك: هههههههههههههه امزح امزح خلاص
اخذت لهاا 4 تيشرتات
عنود: نواف متى رحلتك بكرا ؟
نواف: رحلتي اليووم الساعه الساعة 5 العصر يعني شوي و اطلع من البيت
عنود راحت ضمت نواف: بشتااق لك يالدب
نواف: انا اكثر
طلعت غرفتهاا تفكر ببكراا و دقت على صديقتهاا مهاا الروح بالروح و قالت لها الي صاار

مهاا: و الله انك خبله والله لو اني منك كان وافقت على طوول عشان افتك من هالمصاله اللي هناا
عنود: طيب يلا تعالي معي و خن نسحب على المدرسه اسبوعين
مهاا: لا انا صعبه ملفي كيف انتي ملف اخووك عادي
عنود: ايه صح .. بس بشتااق لك بكرا ماراح اشوفك :(
مهاا: من جدددد حتى اناا
قعدوا يسولفون بالساعات بعدها سكروا و قعدت عنوود تفكر

هذي شخصيه جديده: مهاا
و اكيد تبغون تعرفون ايش قصتهاا
مهاا هذي صديقة عنود الروح بالروح .. و نفس شخصية عنود مرره و كل اسرار عنود عندهاا و اي شي يصير يقولون لبعض .. صديقات من ثاني متوسط

شعرهاا لتحت كتفها بشوي دايم تخليه مفكووك .. مملوحه و نفس عنوود ما تحب تهتم بنفسهاا

_____

عند نوااف راح للمطار بعد ما ودع اهله ينتظر ينادون على رحلته و جو اخويااه و قعدوا يسولفون مع بعض
اماا نواف فما كان معاهم و بس سرحان و متوتر و الكل لاحظ بس تركووه يرتااح
سلمان: اووف وين فارس نادوا عالرحله
خالد: خن ادق عليه اشوف
دق عليه حوالي 5 مرات ما رد

نادوا على رحلتهم و ركبوا الطيااره و نواف ارسل لعنود مسج: عنود انتبهي تغلطين بالكلام و تفضحيننا من الحين تدربي تتكلمين على انك ولد و اسمك نواف احمد الـ....... و كل اللي يصير روحي للحمامات و دقي علي اذا محتاجه شي انا بوصل 7 الصبااح ان شاء الله وما راح انسى لك هالخدمه ابد .. بالتوفيق

قفل جواله و اقلعت الطيااره متجهه الى سانفراسسكو

نتعرف على اسماء اخوياء نوااف:

فارس,خالد,سلمان

اما عن شخصياتهم فراح نعرف كل واحد فيهم بعد ما نتعمق بالاحداث اكثر

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /19-06-2012   #3

حلم لامع

الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الساعه 5 الصبح على الطياره كانوا نواف و خالد و سلمان جنب بعض بوسط الطياره .. نواف كان بالطرف و جنبه عاليسار خالد بعدين سلمان بعدين مكان مشعل فاضي اللي جاا بديله رجاال غير مكانه ..

خالد التفت لنواف اللي مبين سرحان: ياخي انت وش فيك بس مسرح يلا رايحين نستانس لا تضيق خلقك
نواف ابتسم: لا مافيني شي بس افكر اكيد بنتاخر سنه عالدراسه لاننا كتبنا تعهد تذكر
خالد: هذا اللي مضيقك .. ياخي ما عليك لو يطردوننا .. بعدين كلها اسبوعين ماراح نتاخر اكثر
نواف بتنهد: الله يسمع منك .. الا فارسوه ليش ما جاا ما قال لكم شي ؟
سلمان و خالد: لا ما قال
سلمان: غريبه سحب كاان متحمس اكثر واحد يجي و قال انه بيمددها 3 اسابيع
نواف بانفعال: اول ما نوصل هنااك لازم ندق عليه نقوله يحجز لاول رحلهـ
خالد و سلمان استغربوا انفعال نواف
خالد: طيب ايش فيك هد اعصابك هو اكيد راحت عليه نومه تعرف نظامه الغبي
نواف: يمكن

نواف يفكر لو فارس جا للمدرسه و شاف اخته عنود بتتورط ورطه لان نواف ما قال لاخوياهـ كان مقرر يقولهم اذا رجعوا من امريكا

_____

عنود كان قلبها يدق بسرعه كل ما تذكرت انها بتروح لمدرسة اخوها و تمثل انها هو راحت توضت و صلت و تناظر شكلها بالمرايه بنت او لا بعدين تروح تعدل شعرها و تشوف ساعة كامله الى ما صارت الساعه 6 و ربع و راحت امهم تقومهم

ام نواف: دييما .. ديماااا .. دمدووومه يلا اصحي مدرسه ديماا يلا قومي
ديما: همممم ؟؟ كم الساعه ؟
ام نواف: الساعه 6 و ربع يلا قومي البسي
ديما: يلا ماما قمت بس اطلعي قومي عنود بلبس (و قامت)
طلعت ام نواف و راحت غرفة عنود دقت الباب و دخلت ما لقت عنود بسريرها بس سمعت احد يخربط مع نفسه بالحمام خافت و راحت تمشي شوي شوي تشوف مين هذاا

عنود: الله ياخذه ورطني هالنواف انا وش بسوي الحين اف اف منه .. ام اخلي شعري كذاا لا وش ذا مره باين .. خلاص بخليه زي ما هو و اذا انكشفت هو اللي بتورط احسن خل يتورط زي ما ورطني اوووف
ام نواف: عنوووود !! وش جالسه تسوين بالحمام يمه ؟
عنود ارتاعت و قعدت تصرخ
عنود: يمه كذا تروعيني جالسه ازين شعري خلاص انا قايمه عادي تطلعين عشان البس
ام نواف تشوف عنود و هي مرتاعه منها و تلمس جبهة عنوود تشوف حرارتهاا: يمه عنود تعبانه ؟
عنود: !! لا يمه ليش
ام نواف: من متى تعدلين شعرك ؟؟ (سكتت شوي بعدين فرحت و قعدت تبوس عنود) سبحان من غير الاحواال اخيراا ببدا احس اني ولدت توأم بنت وولد مو ولدين
عنود: هاا ايه يمه انا جالسه اعدل شعري عشان المدرسه خلاص مو زين دايم اقوم من النوم و على طول عالمدرسه صح ؟ يلا يمه عن اذنك ابغا البس (و تاشر باصبعها عالباب و هي تبتسم)
ام نواف و هي طالعه: وش فيهم عيالي بس يطردووني !! هوو

و راحت عند ديما تشوفها: يمه ديما لبستي ؟؟ ادخل؟
ديما: يمه خلاص انا لابسه
ام نواف دخلت: يلا افطري واركبي السياره (بعدين ابتسمت)ابشرك عنود صارت بنت
ديما تناظر امها: هاا !! كيف صارت بنت يمه !؟
ام نواف و هي تطلع: خلاص يمه روحي اركبي السياره و خوذي فطورك عشان ما تتاخرون
ديما بنفسها: والله امي مب صاحيه اليوم خن اروح اشوف وش اكلت اليوم (و اخذت شنطتها و عبايتها و طلعت من الغرفه)

اما عنود راحت لبست جينز و تيشيرت وسيع و لبست فوقه جاكيت وسيع بعد عشان ما يبين ان ما عندها عضلات زي اللي عند نوااف بعدين لبست مريولهاا فوق اللبس و عبايتهاا و طلعت

عنود: يمه خلاص روحي نامي و عطيني المفتاح
ام نواف: لا خليني انا اسكره عشان اتطمن اكثر
عنود: طيب يلا حنا طالعين طلعت للحوش و سحبت ديما معها و سكرت الباب وراها
ديما: هيه هيه وش تبين تسحبيني انتي ؟
عنود: احم قصدك انت


ديما: !! هاا !! الحين انتي تقولين انك ولد و امي تقول انك صرتي بنت وش انتـ\ـي بالضبط !؟
عنود فكت عبايتها و فكت مريولها و حطتهم بالملحق: يلا مشينا بسرعه قبل لا امي تطلع ولا شي
ديما انهبلت: عنوود هيييه عنوود (و قعدت تصرخ عليها) انتي خيير لابسه كذا و طالعه بتفضحينا
عنود تسكتها: اوووص خلاص بقولك كل شي بعديين
طلعت عنود و قعدت تسحب ديما بسرعه لانها كانت تصرخ و خافت امها او ابوها يشوفونها راحت ركبت قدام
ديما: يلا قوليلي ايش فيك
عنود: خلاص بعدين (و تاشر عالسوااق عشان تصرفها)
ديما: اووووف منك اول ما نرجع تقولين لي كل شي
عنود: اكرمينا بسكوتك طيب

وصلوا مدرسة ديماا نزلوها و راح السواق مدرسة نواف
عنود بلعت ريقهاا و نزلت ..................

مشت كل خطوه تحسهاا كانها كيلو
و قعدت تتلفت: اف الحين وين الفصل (لفت قعدت تدور احد يبين انه ثانوي شافت واحد طويل و قعدت تمشي وراه عشان يدلها على قسم الثانوي) يوم دخلت المبنى : اوف هو اي فصل ؟ الله يقلعك يا نواف معلومه مهمه زي ذي نسيت تقولها لي (لفت للفصول شافت فصل 3علمي\2 قعدت تقرا الاسمااء المعلقه عنود عنود عنود امم .. يؤ وش عنود اوف لازم اتعود .. نوااف بن حمد نواف بن حمد .. مو هناااراحت لـ 3علمي\3 تدور ما لقت راحت الي بعده ولا لقت خافت ان اسمه مو مكتوب اصلن بعدين لقت اسمه بالفصل الاخير ابعد واحد 3علمي\1 صرخت: هذا هو نواف بن حمد اخييـر...... (و سكرت فمها): الله ياخذك يا عنود ما تعرفين تسكتين شوي
اخذت نفس عمييق بعدين دخلت الفصل و كانت الحصه الاولى باديه: سلاام
االاستاذ: و عليكم السلام يلا يا نواف خش بسرعه عشان نئدر نكمل الدرس
عنود راحت للمكان اللي وصفلها اياه نواف تتذكر كلامه (تذكري انا مكاني الي قبل الاخير يسار) لفت عنود يسار و توجهت للطاوله الرابعه و قعدت و هي تقول بنفسها: وهـ للحين كل شي اوكي حست ان فيه شي ماسك كتفهاا ارتاعت قامت تضربه من الخوف
جا صوت من وراها: اااي الله يقطعك وش فيك
عنود التفتت بخوف: ه.ها..هااه ايش تبي
فارس: ايش فيك !!
عنود بنفسها: يستهبل نواف الحقير يقول اخوياه مسافرين معه اجل ذا مين لو انه زميله ما كان قال كذا
عنود: تعباان شوي عشان كذا
فارس: و انا اقول وش فيه صوتك احسك متغير علي طيب ليش ما سافرت ؟؟
عنود ارتبكت: مدري فاتتني
فارس: زيي انا نمت و راحت علي نومه
عنود:اهااا (سكتت شوي تفكر بعدين قالت ان شاء الله بسافر بكرا انت منتب مسافر ؟
فارس: الااا خلاص اجل نروح انا وياك اليوم و نشوف الرحلات
عنود بانفعال:لالا احم (حست بنفسها و هدت شوي و قالت بصوت خشن) انا اليوم تعبان مقدر و زياده على كذا وعدت خواتي اني اطلعهم
فارس: اسحب عليهم ياخي و تعال نحجز
عنود عصبت عليه و ما حست بنفسها الا قايله: وش اسحب علييهم واعدهم من اسبوع حرام تقول اسحب عليهم (بنفسها: هذا هو الحيوان اللي مخرب نواف علي انا و خالد بس والله لانتقم) شافت ساعتها لقتها 7 و نص :شوي بروح الحمام
فارس باستغراب: اوكي !!
.. راحت قالت للاستاذ و طلعت تكلم نوااف بالحمام: الحمدلله عالسلامه نوااااااف كيف الاجوااء هناك و ليش ما دقيت اول ما وصلت و سويت اللي قلت لك ؟؟




نواف: بسم الله اكلتيني بقشوري اول شي توي اوصل ثاني شي (وبعد شوي من اخوياه)ترا فارس ما سافر معنا
عنود: اجل اسمه فارس .. ايه شفته و قعد يكلمني قال ان فاتته الطياره بس اسمع لازم ينقلع ترا بغيت انفضح منه
نواف: خلاص بشوف صرفه
عنود: ايه ليش ما دقيت يوم وصلت؟
نواف: توي واصل حتى ما طلعت من المطار
عنود: اشوى كنت احسب المهم خلاص تطمن ان شاء الله كله تمام بس خلال اسبوعين بنقلع من ذا المكان
نواف: ان شاء الله
عنود: نواف سويت اللي قلت لك ؟
نواف: ايه اول ما وصلت دقيت على المدرسه و قلت لهم ان عنود تعبانه وجاها عنقز يوم الخميس و بتغيب اسبوعين عن المدرسه فلا يدقون
عنود: كويس و ايش قاالوا ؟
نواف: قالوا ما تشوف شر و خل تحاول تدق على صديقاتها و تاخذ الدروس اللي فاتتها .. بس انتي فصلتي التلفون صح ؟؟
عنود: ايه فصلته احتياط و بكرا انت دق و شوف ايش يصير عليهم لان اكيد امي بتعدل الخط و احتياط دق على البيت بكرا الساعه 7 و خلك ساكت او اول ما ترد سكر الخط الى ما تطفش و تفصل السلك
نواف: والله انك مخ ما فكرت فيها
عنود: من قبل و انا مخ يلا انا بروح الفصل الحين باي
نواف: سلام و انتبهي عالدرس
عنود: ايه هين يلا بس مع السلامه و سكرت السماعه

نواف: يلا شباب مشينا للهوتيل ؟
خالد: اوكي يلا .. دقيت على فارس ؟
نواف: لا ما دقييت عليه انتوا
خالد و : لاا
سلمان: دقيت بس ما يرد
خالد: هههههههه حراام تخيلوا لو نسى و داوم
نواف و هو يمشي : طيب وذا داوم يعني ؟
خالد: عندنا مخيم يادلخ والله ان راح ما يطلع الا بعد اسبوعين
نواف وقف و قال بصدمه: تممممزح
خالد استغرب منه: لا قالوا لنا يوم كنت غايب و كنت بامريكاا .. محد قالك ؟؟
نواف و لسى منصدم: لاا طيب اليوم بيروحون ؟
خالد: ايه نسيت انهم قالوا لنا يوم الاربعاء ان المخيم السبت لحد ينسى يجيب الي يحتاج و مدري وشو و ممنوع غياب عشان بياخذون دروس
نواف طلع جواله و حط رقم عنود و يدق يدق يدق بس ما ترد

___

اما عند عنود فهي قاعده تشبط عالطاوله و فارس بس يسولف لها و هي تسلك له و مو حاسه بجوالها اللي قاعد يهز بجيبها
فارس:طيب وين ملابسك
عنود تسلك له: اهاا (بعدين انتبهت انه قاعد يسال) قصدي اهاا الملابس بالشنطه و انت ؟؟ (على بالها انه يقصد ملابس السفر لامريكا)
فارس: انا بعد بس تصدق ياخي مالي خلق اروح
عنوود: ليه لا بالعكس فله و نضيع حصص صح ؟ يلا بس روح احجز اليوم و انا بحجز بكراا
فارس: اي حجز !! انا اقصد المخيم قالوا اليوم

فهالفتره دق الجرس و جاء المشرف يلا الحين بنروح المخيم جيبوا شناطكم و عالباص

عنود بهالفتره الدموع تجمعت بعيونها و ركضت للحمام و سكرت على نفسها تصيح و تلوم نفسها انها طاعت اخوها و جت


انتهى الجزء الاول


التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /19-06-2012   #3
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الساعه 5 الصبح على الطياره كانوا نواف و خالد و سلمان جنب بعض بوسط الطياره .. نواف كان بالطرف و جنبه عاليسار خالد بعدين سلمان بعدين مكان مشعل فاضي اللي جاا بديله رجاال غير مكانه ..

خالد التفت لنواف اللي مبين سرحان: ياخي انت وش فيك بس مسرح يلا رايحين نستانس لا تضيق خلقك
نواف ابتسم: لا مافيني شي بس افكر اكيد بنتاخر سنه عالدراسه لاننا كتبنا تعهد تذكر
خالد: هذا اللي مضيقك .. ياخي ما عليك لو يطردوننا .. بعدين كلها اسبوعين ماراح نتاخر اكثر
نواف بتنهد: الله يسمع منك .. الا فارسوه ليش ما جاا ما قال لكم شي ؟
سلمان و خالد: لا ما قال
سلمان: غريبه سحب كاان متحمس اكثر واحد يجي و قال انه بيمددها 3 اسابيع
نواف بانفعال: اول ما نوصل هنااك لازم ندق عليه نقوله يحجز لاول رحلهـ
خالد و سلمان استغربوا انفعال نواف
خالد: طيب ايش فيك هد اعصابك هو اكيد راحت عليه نومه تعرف نظامه الغبي
نواف: يمكن

نواف يفكر لو فارس جا للمدرسه و شاف اخته عنود بتتورط ورطه لان نواف ما قال لاخوياهـ كان مقرر يقولهم اذا رجعوا من امريكا

_____

عنود كان قلبها يدق بسرعه كل ما تذكرت انها بتروح لمدرسة اخوها و تمثل انها هو راحت توضت و صلت و تناظر شكلها بالمرايه بنت او لا بعدين تروح تعدل شعرها و تشوف ساعة كامله الى ما صارت الساعه 6 و ربع و راحت امهم تقومهم

ام نواف: دييما .. ديماااا .. دمدووومه يلا اصحي مدرسه ديماا يلا قومي
ديما: همممم ؟؟ كم الساعه ؟
ام نواف: الساعه 6 و ربع يلا قومي البسي
ديما: يلا ماما قمت بس اطلعي قومي عنود بلبس (و قامت)
طلعت ام نواف و راحت غرفة عنود دقت الباب و دخلت ما لقت عنود بسريرها بس سمعت احد يخربط مع نفسه بالحمام خافت و راحت تمشي شوي شوي تشوف مين هذاا

عنود: الله ياخذه ورطني هالنواف انا وش بسوي الحين اف اف منه .. ام اخلي شعري كذاا لا وش ذا مره باين .. خلاص بخليه زي ما هو و اذا انكشفت هو اللي بتورط احسن خل يتورط زي ما ورطني اوووف
ام نواف: عنوووود !! وش جالسه تسوين بالحمام يمه ؟
عنود ارتاعت و قعدت تصرخ
عنود: يمه كذا تروعيني جالسه ازين شعري خلاص انا قايمه عادي تطلعين عشان البس
ام نواف تشوف عنود و هي مرتاعه منها و تلمس جبهة عنوود تشوف حرارتهاا: يمه عنود تعبانه ؟
عنود: !! لا يمه ليش
ام نواف: من متى تعدلين شعرك ؟؟ (سكتت شوي بعدين فرحت و قعدت تبوس عنود) سبحان من غير الاحواال اخيراا ببدا احس اني ولدت توأم بنت وولد مو ولدين
عنود: هاا ايه يمه انا جالسه اعدل شعري عشان المدرسه خلاص مو زين دايم اقوم من النوم و على طول عالمدرسه صح ؟ يلا يمه عن اذنك ابغا البس (و تاشر باصبعها عالباب و هي تبتسم)
ام نواف و هي طالعه: وش فيهم عيالي بس يطردووني !! هوو

و راحت عند ديما تشوفها: يمه ديما لبستي ؟؟ ادخل؟
ديما: يمه خلاص انا لابسه
ام نواف دخلت: يلا افطري واركبي السياره (بعدين ابتسمت)ابشرك عنود صارت بنت
ديما تناظر امها: هاا !! كيف صارت بنت يمه !؟
ام نواف و هي تطلع: خلاص يمه روحي اركبي السياره و خوذي فطورك عشان ما تتاخرون
ديما بنفسها: والله امي مب صاحيه اليوم خن اروح اشوف وش اكلت اليوم (و اخذت شنطتها و عبايتها و طلعت من الغرفه)

اما عنود راحت لبست جينز و تيشيرت وسيع و لبست فوقه جاكيت وسيع بعد عشان ما يبين ان ما عندها عضلات زي اللي عند نوااف بعدين لبست مريولهاا فوق اللبس و عبايتهاا و طلعت

عنود: يمه خلاص روحي نامي و عطيني المفتاح
ام نواف: لا خليني انا اسكره عشان اتطمن اكثر
عنود: طيب يلا حنا طالعين طلعت للحوش و سحبت ديما معها و سكرت الباب وراها
ديما: هيه هيه وش تبين تسحبيني انتي ؟
عنود: احم قصدك انت


ديما: !! هاا !! الحين انتي تقولين انك ولد و امي تقول انك صرتي بنت وش انتـ\ـي بالضبط !؟
عنود فكت عبايتها و فكت مريولها و حطتهم بالملحق: يلا مشينا بسرعه قبل لا امي تطلع ولا شي
ديما انهبلت: عنوود هيييه عنوود (و قعدت تصرخ عليها) انتي خيير لابسه كذا و طالعه بتفضحينا
عنود تسكتها: اوووص خلاص بقولك كل شي بعديين
طلعت عنود و قعدت تسحب ديما بسرعه لانها كانت تصرخ و خافت امها او ابوها يشوفونها راحت ركبت قدام
ديما: يلا قوليلي ايش فيك
عنود: خلاص بعدين (و تاشر عالسوااق عشان تصرفها)
ديما: اووووف منك اول ما نرجع تقولين لي كل شي
عنود: اكرمينا بسكوتك طيب

وصلوا مدرسة ديماا نزلوها و راح السواق مدرسة نواف
عنود بلعت ريقهاا و نزلت ..................

مشت كل خطوه تحسهاا كانها كيلو
و قعدت تتلفت: اف الحين وين الفصل (لفت قعدت تدور احد يبين انه ثانوي شافت واحد طويل و قعدت تمشي وراه عشان يدلها على قسم الثانوي) يوم دخلت المبنى : اوف هو اي فصل ؟ الله يقلعك يا نواف معلومه مهمه زي ذي نسيت تقولها لي (لفت للفصول شافت فصل 3علمي\2 قعدت تقرا الاسمااء المعلقه عنود عنود عنود امم .. يؤ وش عنود اوف لازم اتعود .. نوااف بن حمد نواف بن حمد .. مو هناااراحت لـ 3علمي\3 تدور ما لقت راحت الي بعده ولا لقت خافت ان اسمه مو مكتوب اصلن بعدين لقت اسمه بالفصل الاخير ابعد واحد 3علمي\1 صرخت: هذا هو نواف بن حمد اخييـر...... (و سكرت فمها): الله ياخذك يا عنود ما تعرفين تسكتين شوي
اخذت نفس عمييق بعدين دخلت الفصل و كانت الحصه الاولى باديه: سلاام
االاستاذ: و عليكم السلام يلا يا نواف خش بسرعه عشان نئدر نكمل الدرس
عنود راحت للمكان اللي وصفلها اياه نواف تتذكر كلامه (تذكري انا مكاني الي قبل الاخير يسار) لفت عنود يسار و توجهت للطاوله الرابعه و قعدت و هي تقول بنفسها: وهـ للحين كل شي اوكي حست ان فيه شي ماسك كتفهاا ارتاعت قامت تضربه من الخوف
جا صوت من وراها: اااي الله يقطعك وش فيك
عنود التفتت بخوف: ه.ها..هااه ايش تبي
فارس: ايش فيك !!
عنود بنفسها: يستهبل نواف الحقير يقول اخوياه مسافرين معه اجل ذا مين لو انه زميله ما كان قال كذا
عنود: تعباان شوي عشان كذا
فارس: و انا اقول وش فيه صوتك احسك متغير علي طيب ليش ما سافرت ؟؟
عنود ارتبكت: مدري فاتتني
فارس: زيي انا نمت و راحت علي نومه
عنود:اهااا (سكتت شوي تفكر بعدين قالت ان شاء الله بسافر بكرا انت منتب مسافر ؟
فارس: الااا خلاص اجل نروح انا وياك اليوم و نشوف الرحلات
عنود بانفعال:لالا احم (حست بنفسها و هدت شوي و قالت بصوت خشن) انا اليوم تعبان مقدر و زياده على كذا وعدت خواتي اني اطلعهم
فارس: اسحب عليهم ياخي و تعال نحجز
عنود عصبت عليه و ما حست بنفسها الا قايله: وش اسحب علييهم واعدهم من اسبوع حرام تقول اسحب عليهم (بنفسها: هذا هو الحيوان اللي مخرب نواف علي انا و خالد بس والله لانتقم) شافت ساعتها لقتها 7 و نص :شوي بروح الحمام
فارس باستغراب: اوكي !!
.. راحت قالت للاستاذ و طلعت تكلم نوااف بالحمام: الحمدلله عالسلامه نوااااااف كيف الاجوااء هناك و ليش ما دقيت اول ما وصلت و سويت اللي قلت لك ؟؟




نواف: بسم الله اكلتيني بقشوري اول شي توي اوصل ثاني شي (وبعد شوي من اخوياه)ترا فارس ما سافر معنا
عنود: اجل اسمه فارس .. ايه شفته و قعد يكلمني قال ان فاتته الطياره بس اسمع لازم ينقلع ترا بغيت انفضح منه
نواف: خلاص بشوف صرفه
عنود: ايه ليش ما دقيت يوم وصلت؟
نواف: توي واصل حتى ما طلعت من المطار
عنود: اشوى كنت احسب المهم خلاص تطمن ان شاء الله كله تمام بس خلال اسبوعين بنقلع من ذا المكان
نواف: ان شاء الله
عنود: نواف سويت اللي قلت لك ؟
نواف: ايه اول ما وصلت دقيت على المدرسه و قلت لهم ان عنود تعبانه وجاها عنقز يوم الخميس و بتغيب اسبوعين عن المدرسه فلا يدقون
عنود: كويس و ايش قاالوا ؟
نواف: قالوا ما تشوف شر و خل تحاول تدق على صديقاتها و تاخذ الدروس اللي فاتتها .. بس انتي فصلتي التلفون صح ؟؟
عنود: ايه فصلته احتياط و بكرا انت دق و شوف ايش يصير عليهم لان اكيد امي بتعدل الخط و احتياط دق على البيت بكرا الساعه 7 و خلك ساكت او اول ما ترد سكر الخط الى ما تطفش و تفصل السلك
نواف: والله انك مخ ما فكرت فيها
عنود: من قبل و انا مخ يلا انا بروح الفصل الحين باي
نواف: سلام و انتبهي عالدرس
عنود: ايه هين يلا بس مع السلامه و سكرت السماعه

نواف: يلا شباب مشينا للهوتيل ؟
خالد: اوكي يلا .. دقيت على فارس ؟
نواف: لا ما دقييت عليه انتوا
خالد و : لاا
سلمان: دقيت بس ما يرد
خالد: هههههههه حراام تخيلوا لو نسى و داوم
نواف و هو يمشي : طيب وذا داوم يعني ؟
خالد: عندنا مخيم يادلخ والله ان راح ما يطلع الا بعد اسبوعين
نواف وقف و قال بصدمه: تممممزح
خالد استغرب منه: لا قالوا لنا يوم كنت غايب و كنت بامريكاا .. محد قالك ؟؟
نواف و لسى منصدم: لاا طيب اليوم بيروحون ؟
خالد: ايه نسيت انهم قالوا لنا يوم الاربعاء ان المخيم السبت لحد ينسى يجيب الي يحتاج و مدري وشو و ممنوع غياب عشان بياخذون دروس
نواف طلع جواله و حط رقم عنود و يدق يدق يدق بس ما ترد

___

اما عند عنود فهي قاعده تشبط عالطاوله و فارس بس يسولف لها و هي تسلك له و مو حاسه بجوالها اللي قاعد يهز بجيبها
فارس:طيب وين ملابسك
عنود تسلك له: اهاا (بعدين انتبهت انه قاعد يسال) قصدي اهاا الملابس بالشنطه و انت ؟؟ (على بالها انه يقصد ملابس السفر لامريكا)
فارس: انا بعد بس تصدق ياخي مالي خلق اروح
عنوود: ليه لا بالعكس فله و نضيع حصص صح ؟ يلا بس روح احجز اليوم و انا بحجز بكراا
فارس: اي حجز !! انا اقصد المخيم قالوا اليوم

فهالفتره دق الجرس و جاء المشرف يلا الحين بنروح المخيم جيبوا شناطكم و عالباص

عنود بهالفتره الدموع تجمعت بعيونها و ركضت للحمام و سكرت على نفسها تصيح و تلوم نفسها انها طاعت اخوها و جت


انتهى الجزء الاول


التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /19-06-2012   #4

حلم لامع

الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال




الجزء الثاني البارت الاول

فارس: اي حجز !! انا اقصد المخيم قالوا اليوم

فهالفتره دق الجرس و جاء المشرف يلا الحين بنروح المخيم جيبوا شناطكم و عالباص

عنود بهالفتره الدموع تجمعت بعيونها و ركضت للحمام و سكرت على نفسها تصيح و تلوم نفسها انها طاعت اخوها

و طلعت جوالها بتكلم اخوها شافت 11 مكالمه لم يرد عليهاا سكرته بدون ما تعرف حتى من مين و دقت على نواف
نواف رد و بخوف واضح: الووو عنوود
عنود و هي تبكي و تشاهق: الووو نوااف يا حيواان
نواف: عنوود ايش فييك ؟ احد كشفك ؟؟ بسرعه عنود اطلعي برا المدرسه بأي طريقه فيه مخيم اليووم و لازم ما تروحين دبري لك صرفه تهربين
عنود و هي تبكي: وين اروح قولي وين الحين كل العيال طلعوا يركبون الباصات و اذا طلعت الكل بيشوفني .. ليش ما قلت لي من قبل ليش نوااف .. كان يمديني اهرب بس الحين لا و كللله منك .. اكرهههههك (و سكرت الخط)

مسحت دموعها و استنت تهدا شوي و بعدين راحت للفصل

فارس: نوااف وينك انا من ساعه استنااك تعال نروح للباص
عنود قعدت تفكر شوي بعدين: ثواني بس (و طلعت عند المشرف) استااذ حسن
أ.حسن: نعم نواف ؟
عنود:ممكن ارجع للبيت انا ما احس اني بخير
أ.حسن:والله ما اقدر يا نواف لو رحت ما راح تقدر ترجع و حنا بناخذ دروس مهمه هنااك و قلنا للكل هذا الكلام ببداية السنه و يوم الاربعاا قلنالكم
عنود: طيب معليش مو لازم اخذ هذي الدروس المهمه
أ.حسن: بكيفك يانواف بس هذا راح ياثر عليك كثير و انت عارف ان المدير سبق و قالك اذا عدت استهتارك بالدروس و الايام ما راح يخليك تجي هالسنه كلهاا .. الشور شورك تبغا تروح براحتك ما تبغاا احسن لك و فيه هناك طبيب لو تبغا دواا
عنود:شكرا استااذ (و راحت عنه للحمام)
فتحت جوالها كتبت مسج لنواف: قول لامي اني سافرت معك اسبوعين و خرف أي كذبه انا رايحه للمخيم

ارسلتها له وطلعت برا الحمام و رجعت الفصل تاخذ شنطتهاا

عنود بصوت خشن: فارس يلا امش وراك قاعد بالفصل انت و خشتك مشيناا للباص و لا تبي نقعد هناا ؟
فارس ابتسم : يلا
عنود ظلت تناظر فيه بعدين قالت: ماراح تروح لامريكاا صح ؟
فارس: لا ما اتوقع و دامك قاعد بجي معك
عنود سكتت شوي: اوكي مشينا
راحوا للباص و قعدت عنود جنب الشباك و فارس جنبهاا ما مرت ربع ساعه الا و عنود نايمه على كتف فارس ناظر لها فارس و ابتسم بعدين حط راسه على راسها و ناام

_____

عند نوااف بعد ما قراا المسج: والله اسف ياعنوود و راح يفكر ايش بيقول لامه بعد شوي من سلمان و خالد:بكلم الاهل اطمنهم

سلمان و خالد: اووكي

راح نوااف يفكر ايش بيقوول لامه و ابووه على عنود بعدين قرر يدق

شوي الا ترد امه هلا والله بحبيبي نواف الحمدلله عالسلامه يالغالي
نواف: يمه انا لسى بالمطار اعلنوا عن رحلتي الحين برووح بس يمه احتاج عنود معي لامريكا انا طلعتها خروج و هي معي
ام نواف: ايش تاخذها معك ما يكفي بس انت بتروح ليش بتجي معك ؟
نواف: هدي يا يمه انا بدرس هنااك اسبوعين زي ما قلت لك بس ان راسي بينفجر و ما اقدر اركز فقررت اخليها تداوم عني بس اول يوم
ام نواف: ليش يعني خلاص انت داوم اذا حسيت بتحسن
نواف: يمه ما اقدر .. اول يوم اهم يوم و لو فاتني خلاص ما يمديني ادرس لان هو حق التسجيل يا يمه
ام نواف: بس يايمه هي بنت و انا خايفه عليهاا
نواف: لا ما عليك يا امي ان شاء الله مب صاير لها شي يعني ايش بيصير مثلا ؟؟
ام نواف: خلاص انتبه لها زين و خلني اكلمهاا عشان اوصيهاا
نواف: يمه كلميهاا اذا وصلنا بالسلاامه انا راسي بينفقع و راحت عنود تشتري لي مويه عشان اكل بنادول بس قلت بقولك و اخذ رايك ولا تنسين تقولين لابوي و قوليله ما يخااف
و اذا بغيتي تتطمنين عليهاا دقي بكراا الساعه 1 الليل اذا وصلناا مع السلاامه ..


ارسل مسج لعنود: نودي لا تخافين قلت لامي انك بتجين تسافرين معي و كل شي تماام بس انتي طمنيني معك و مع فراس شك بشي ؟؟ و قفلي جوالك الى بكرا 12 الليل عشان قلت لامي اننا بنساافر

ارسلها و قفل جواله عشان اذا امه دقت علييه

________

ديما بعد ما رجعت للبيت راحت لامها على طوول : ماما ليش عنود ما رجعت وين راحت ؟؟
ام نواف: اخذهاا نواف لامريكا
ديما شهقت: ليييييييش ؟؟ و متى و ليش محد قالي
ام نواف قالت لها السالفه سافروا من ساعتين .. و محد قالك عشان هو فجأه جاها و راحوا
ديما: اهاااا طيب انا رايحه لغرفتي عن اذنك
و راحت تدق على عنوود

_________ عند عنود كانت تحس ان فيه شي جالس يلمس فخذهاا راحت قامت بسرعه مرتااعه و صقعت براس فاارس
فارس: اااااااي وجع وش فيك انت
عنود: انت اللي وش فيك لا تصارخ (بعدين انتبهت ان جوالها اللي بجيبها هو اللي يدق) ردت بصوت خشن اللي تعودت عليه: الووو
ديماا: ويينك اعترفي انتي مو بالطيااره ويينك ؟
عنود: اي طيااره ؟ من قالك اني سافرت الحمدلله والشكر
ديماا: نواف يقول انك معااه
عنود: هااا ؟ اسمعي دقي علي بعد دقيقتين
ديما: انتي اللي دقي
عنود: والله ما راح ادق احتااج رصيدي احسن لا تدقين و سكرت الخط بتقرا المسج
فارس: اختك ؟
عنود لا حبيبتي: ايه اختي
فارس: كثير افكر كيف شكل اختك (سكت شوي بعدين انفعل)لا تفهم غلط بس عشان ما قد شفت توأم بنت وولد فما اعرف اذا تشبهون بعض او لا
عنود بنفسها هذاني واقفه قدامك يادلخ:اممم يعني انا ما احس بس كثير يقولون اننا نشبه بعض يمكن لان اختي شعرهاا قصير و تتصرف بعربجه احياناا (بعدين انتبهت لنفسها و سكتت)
فارس وهو يطالعهاا: اهاااا
لفت عنود للجوال تقراا المسج اللي من نوااف
و جت بتقفل جوالها الا تدق ديما ردت عنود بعصبيه:خير وش تبين خلاص اقولك كل شي بعدين وش فيك انتي نشبه كذاا
ديماا:طيب لا تنافخين و ماراح اسكر الا اذا وعدتيني تقولين لي كل السالفه .. انتي قلتي لي بالسياره انك بتقولين لي كل شي ليش تكذبين علي
عنود تعض على اسنانها و تنااظر فاارس: دييماا خلاص قلت لك بقولك بس مو الحين (سكتت شوي بعدين قالت) الساعه 3 الفجر دقي علي (و سكرت على وجهها و قفلت الجوال و رجعت حطته بجيبهاا)
فارس يضحك: هههههههههههههههههه ايش فيك ياخي هد شوي
عنود و هي مو رايقة له: طيب انت الثاني .. اذا وصلنا صحني و حطت راسها عالشبااك و غمضت عيونها شوي بعدين فتحتها تبغا تكلم فاارس الا تشوفه قاعد يطاالعهاا انحرجت و لفت عيونهاا بعدين قالت له: بعد شوي باخذ شنطتي من الكرسي الي قداام راح لف رجوله شوي
عنود بنفسها تبيني امر من هناا ان شااء الله: راحت دفته تطلعه : ياخي انا بعيير ما يكفيني ذاا بعد شوي ولا رح جبلي شنطتي
فاارس: اووف طيب لا تصارخ (و راح جاب شنطتها و رماها على وجهها)ارتحت
عنود: اييه (فتحت شنطتهاا و طلعت مخده صغيره تاخذها دايم بالمدرسه تحطها ورا ظهرها او تنام عليها بعدين حطتها عالشباك و حطت راسها عليها) شكراا


فارس: عفوا ! ما ودك اطلعلك بطانيه بعد
عنود تمزح: الا ياليت والله
فارس يفتح شنطته و يعطيهاا البطانيه: هاا خذ بس هنااك مافيه نوم
عنود تبتسم: طيب .. انت متى تناام ؟؟
فارس:الساعه 7 الصبح
عنوود: طيب يلا نم الحيين و يلا تصبح على خير و حطت راسهاا و غطت راسهاا بقبعة الجاكيت و ناامت

شوي الا يجي فارس يقومهاا عشان وصلوا فك القبعه: نوااف .. نوافوه قوم وصلنا
عنود: هممم انا ويين
فارس: انت بالباص يلا وصلنا المخيم تعاال
عنود بضيقه: كنت احسبه حلم
فارس: ايش
عنود: ولا شي و قامت معه و اخذوا شناطهم و نزلووا و المشرف يناادي: يلا كل اثنين بخيمه ثبتوهاا و حطووا اغراضكم فيهاا و بكرا الصبح مابي احد يتاخر عالحصه بيقصر دوامكم و بيصير من الساعه 9 الصبح الى 12


التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /19-06-2012   #4
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال




الجزء الثاني البارت الاول

فارس: اي حجز !! انا اقصد المخيم قالوا اليوم

فهالفتره دق الجرس و جاء المشرف يلا الحين بنروح المخيم جيبوا شناطكم و عالباص

عنود بهالفتره الدموع تجمعت بعيونها و ركضت للحمام و سكرت على نفسها تصيح و تلوم نفسها انها طاعت اخوها

و طلعت جوالها بتكلم اخوها شافت 11 مكالمه لم يرد عليهاا سكرته بدون ما تعرف حتى من مين و دقت على نواف
نواف رد و بخوف واضح: الووو عنوود
عنود و هي تبكي و تشاهق: الووو نوااف يا حيواان
نواف: عنوود ايش فييك ؟ احد كشفك ؟؟ بسرعه عنود اطلعي برا المدرسه بأي طريقه فيه مخيم اليووم و لازم ما تروحين دبري لك صرفه تهربين
عنود و هي تبكي: وين اروح قولي وين الحين كل العيال طلعوا يركبون الباصات و اذا طلعت الكل بيشوفني .. ليش ما قلت لي من قبل ليش نوااف .. كان يمديني اهرب بس الحين لا و كللله منك .. اكرهههههك (و سكرت الخط)

مسحت دموعها و استنت تهدا شوي و بعدين راحت للفصل

فارس: نوااف وينك انا من ساعه استنااك تعال نروح للباص
عنود قعدت تفكر شوي بعدين: ثواني بس (و طلعت عند المشرف) استااذ حسن
أ.حسن: نعم نواف ؟
عنود:ممكن ارجع للبيت انا ما احس اني بخير
أ.حسن:والله ما اقدر يا نواف لو رحت ما راح تقدر ترجع و حنا بناخذ دروس مهمه هنااك و قلنا للكل هذا الكلام ببداية السنه و يوم الاربعاا قلنالكم
عنود: طيب معليش مو لازم اخذ هذي الدروس المهمه
أ.حسن: بكيفك يانواف بس هذا راح ياثر عليك كثير و انت عارف ان المدير سبق و قالك اذا عدت استهتارك بالدروس و الايام ما راح يخليك تجي هالسنه كلهاا .. الشور شورك تبغا تروح براحتك ما تبغاا احسن لك و فيه هناك طبيب لو تبغا دواا
عنود:شكرا استااذ (و راحت عنه للحمام)
فتحت جوالها كتبت مسج لنواف: قول لامي اني سافرت معك اسبوعين و خرف أي كذبه انا رايحه للمخيم

ارسلتها له وطلعت برا الحمام و رجعت الفصل تاخذ شنطتهاا

عنود بصوت خشن: فارس يلا امش وراك قاعد بالفصل انت و خشتك مشيناا للباص و لا تبي نقعد هناا ؟
فارس ابتسم : يلا
عنود ظلت تناظر فيه بعدين قالت: ماراح تروح لامريكاا صح ؟
فارس: لا ما اتوقع و دامك قاعد بجي معك
عنود سكتت شوي: اوكي مشينا
راحوا للباص و قعدت عنود جنب الشباك و فارس جنبهاا ما مرت ربع ساعه الا و عنود نايمه على كتف فارس ناظر لها فارس و ابتسم بعدين حط راسه على راسها و ناام

_____

عند نوااف بعد ما قراا المسج: والله اسف ياعنوود و راح يفكر ايش بيقول لامه بعد شوي من سلمان و خالد:بكلم الاهل اطمنهم

سلمان و خالد: اووكي

راح نوااف يفكر ايش بيقوول لامه و ابووه على عنود بعدين قرر يدق

شوي الا ترد امه هلا والله بحبيبي نواف الحمدلله عالسلامه يالغالي
نواف: يمه انا لسى بالمطار اعلنوا عن رحلتي الحين برووح بس يمه احتاج عنود معي لامريكا انا طلعتها خروج و هي معي
ام نواف: ايش تاخذها معك ما يكفي بس انت بتروح ليش بتجي معك ؟
نواف: هدي يا يمه انا بدرس هنااك اسبوعين زي ما قلت لك بس ان راسي بينفجر و ما اقدر اركز فقررت اخليها تداوم عني بس اول يوم
ام نواف: ليش يعني خلاص انت داوم اذا حسيت بتحسن
نواف: يمه ما اقدر .. اول يوم اهم يوم و لو فاتني خلاص ما يمديني ادرس لان هو حق التسجيل يا يمه
ام نواف: بس يايمه هي بنت و انا خايفه عليهاا
نواف: لا ما عليك يا امي ان شاء الله مب صاير لها شي يعني ايش بيصير مثلا ؟؟
ام نواف: خلاص انتبه لها زين و خلني اكلمهاا عشان اوصيهاا
نواف: يمه كلميهاا اذا وصلنا بالسلاامه انا راسي بينفقع و راحت عنود تشتري لي مويه عشان اكل بنادول بس قلت بقولك و اخذ رايك ولا تنسين تقولين لابوي و قوليله ما يخااف
و اذا بغيتي تتطمنين عليهاا دقي بكراا الساعه 1 الليل اذا وصلناا مع السلاامه ..


ارسل مسج لعنود: نودي لا تخافين قلت لامي انك بتجين تسافرين معي و كل شي تماام بس انتي طمنيني معك و مع فراس شك بشي ؟؟ و قفلي جوالك الى بكرا 12 الليل عشان قلت لامي اننا بنساافر

ارسلها و قفل جواله عشان اذا امه دقت علييه

________

ديما بعد ما رجعت للبيت راحت لامها على طوول : ماما ليش عنود ما رجعت وين راحت ؟؟
ام نواف: اخذهاا نواف لامريكا
ديما شهقت: ليييييييش ؟؟ و متى و ليش محد قالي
ام نواف قالت لها السالفه سافروا من ساعتين .. و محد قالك عشان هو فجأه جاها و راحوا
ديما: اهاااا طيب انا رايحه لغرفتي عن اذنك
و راحت تدق على عنوود

_________ عند عنود كانت تحس ان فيه شي جالس يلمس فخذهاا راحت قامت بسرعه مرتااعه و صقعت براس فاارس
فارس: اااااااي وجع وش فيك انت
عنود: انت اللي وش فيك لا تصارخ (بعدين انتبهت ان جوالها اللي بجيبها هو اللي يدق) ردت بصوت خشن اللي تعودت عليه: الووو
ديماا: ويينك اعترفي انتي مو بالطيااره ويينك ؟
عنود: اي طيااره ؟ من قالك اني سافرت الحمدلله والشكر
ديماا: نواف يقول انك معااه
عنود: هااا ؟ اسمعي دقي علي بعد دقيقتين
ديما: انتي اللي دقي
عنود: والله ما راح ادق احتااج رصيدي احسن لا تدقين و سكرت الخط بتقرا المسج
فارس: اختك ؟
عنود لا حبيبتي: ايه اختي
فارس: كثير افكر كيف شكل اختك (سكت شوي بعدين انفعل)لا تفهم غلط بس عشان ما قد شفت توأم بنت وولد فما اعرف اذا تشبهون بعض او لا
عنود بنفسها هذاني واقفه قدامك يادلخ:اممم يعني انا ما احس بس كثير يقولون اننا نشبه بعض يمكن لان اختي شعرهاا قصير و تتصرف بعربجه احياناا (بعدين انتبهت لنفسها و سكتت)
فارس وهو يطالعهاا: اهاااا
لفت عنود للجوال تقراا المسج اللي من نوااف
و جت بتقفل جوالها الا تدق ديما ردت عنود بعصبيه:خير وش تبين خلاص اقولك كل شي بعدين وش فيك انتي نشبه كذاا
ديماا:طيب لا تنافخين و ماراح اسكر الا اذا وعدتيني تقولين لي كل السالفه .. انتي قلتي لي بالسياره انك بتقولين لي كل شي ليش تكذبين علي
عنود تعض على اسنانها و تنااظر فاارس: دييماا خلاص قلت لك بقولك بس مو الحين (سكتت شوي بعدين قالت) الساعه 3 الفجر دقي علي (و سكرت على وجهها و قفلت الجوال و رجعت حطته بجيبهاا)
فارس يضحك: هههههههههههههههههه ايش فيك ياخي هد شوي
عنود و هي مو رايقة له: طيب انت الثاني .. اذا وصلنا صحني و حطت راسها عالشبااك و غمضت عيونها شوي بعدين فتحتها تبغا تكلم فاارس الا تشوفه قاعد يطاالعهاا انحرجت و لفت عيونهاا بعدين قالت له: بعد شوي باخذ شنطتي من الكرسي الي قداام راح لف رجوله شوي
عنود بنفسها تبيني امر من هناا ان شااء الله: راحت دفته تطلعه : ياخي انا بعيير ما يكفيني ذاا بعد شوي ولا رح جبلي شنطتي
فاارس: اووف طيب لا تصارخ (و راح جاب شنطتها و رماها على وجهها)ارتحت
عنود: اييه (فتحت شنطتهاا و طلعت مخده صغيره تاخذها دايم بالمدرسه تحطها ورا ظهرها او تنام عليها بعدين حطتها عالشباك و حطت راسها عليها) شكراا


فارس: عفوا ! ما ودك اطلعلك بطانيه بعد
عنود تمزح: الا ياليت والله
فارس يفتح شنطته و يعطيهاا البطانيه: هاا خذ بس هنااك مافيه نوم
عنود تبتسم: طيب .. انت متى تناام ؟؟
فارس:الساعه 7 الصبح
عنوود: طيب يلا نم الحيين و يلا تصبح على خير و حطت راسهاا و غطت راسهاا بقبعة الجاكيت و ناامت

شوي الا يجي فارس يقومهاا عشان وصلوا فك القبعه: نوااف .. نوافوه قوم وصلنا
عنود: هممم انا ويين
فارس: انت بالباص يلا وصلنا المخيم تعاال
عنود بضيقه: كنت احسبه حلم
فارس: ايش
عنود: ولا شي و قامت معه و اخذوا شناطهم و نزلووا و المشرف يناادي: يلا كل اثنين بخيمه ثبتوهاا و حطووا اغراضكم فيهاا و بكرا الصبح مابي احد يتاخر عالحصه بيقصر دوامكم و بيصير من الساعه 9 الصبح الى 12


التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /19-06-2012   #5

حلم لامع

الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الجزء الثاني البارت الثاني

عنود: ولا شي و قامت معه و اخذوا شناطهم و نزلووا و المشرف يناادي: يلا كل اثنين بخيمه ثبتوهاا و حطووا اغراضكم فيهاا و بكرا الصبح مابي احد يتاخر عالحصه بيقصر دوامكم و بيصير من الساعه 9 الصبح الى 12
عنود تكلم المشرف و تحاول تخلي صوتها مبحووح: استااذ انا قلت لك قبل اني تعبان و اخااف ازعج اللي معي بالخيمه (و تكح) فما اعرف فيه خيمه زايده ؟
أ.ح:خلاص نواف انت رح نم اليووم مع أي احد و بكراا انا ادبر لك خيمه عشان الحين حوسه شوي و لسى ما استقر الوضع
عنود:امم طيب شكراا استااذ
أ.ح: عفواا .. (بعدين ناداه) نوااف
عنود التفت له
أ.ح: نم كويس تراا بكراا لازم تجي لان اول يوم راح يكون مهم للكل لان بيذكرون القوانين و الانظمه ..
عنود: اووكي

فارس: نوف
عنود على طول التفت تشوف فارس وين ينادي و بعدين التفتت وراها تشوف مين يقصد
فارس يضحك:هههههههههههههههههههه وش فيك طيرت عيونك و تدور هاا اعترف
عنود عصبت منه و عطته نظره يكره عمره:اقول وراه ما تثبت الخيمة و انت سااكت
فارس:اقول عطيتك وجه اليوم كل شي اناا وراه ما تثبتهاا انت معي ان شاء الله ؟
عنوود تورطت:اناا امم طيب بس ساعدني بالحداايد .. يلا انت من ذي الجهه
فارس: اووكي و انت ركب الجهه الثانيه
عنود مسكت الحدايد و قاعده تخربط فيهم ما تدري وش تسوي و تحاول تقلد فاارس
فارس بعد ما خلص: يالله امش خن ننام تراا انا ما نمت الا ربع سااعه (بعدين ناظر لعنود) وش تسوي انتتتتت (ومسك الحدايد منهاا) بالله ما قد رحت خيمت من قبل انت ووجهك
عنود: هاا احم الا مع اهلناا بس كانت خيمة وحده كبيرة و مقسمين الشغل و انا ما كنت اصلح الخيمه معهم كنت انزل الاغرااض ..يلا يلا بس تعاال عدلهاا من هناا اخلص علي
فاارس و هو يطالعهاا: نوااف تعبان ؟؟
عنود ابتسمت بخبث: اييه فيني كحه و حلقي مره يعوور ما اقدر اتكلم كثيير .. عشان كذاا قلت للاستااذ اني ابغا خيمه ثانيه معليش بس اناا اتحرك كثير و بس اكح
فاارس بعد ما خلص من الخيمه: بكييفك يلا انا بدخل اناام لا تقومني
عنود: اووكي انا بروح ادور شوي
فارس:طيب (و قبل ما تروح عنود) نواااف
عنود: نعم ؟
فارس فتح شنطته و رمالهاا تيشيرت و جينز و أشر عالشنطه: هناا ملابسي اذا بغيت تغير
عنود قعدت تناظر البنطلوون و بقرف قالت: لا شكراا بس ابغا الشيرت و رمتله البنطلوون
فارس: ترااهم مغسلات والله (وقعد يضحك) .. يلا نوااف انا بناام تصبح على خير
عنود :و انت من اهله (بعدين ابتسمت) شكراا فارس (و طلعت من الخيمه تدور شوي)
طلعت جواالها و خلت اذا دق عليهاا احد يطلع الجوال مقفل و يرسلون لها رسالة مين دق و شاف الجوال مقفل بعدين بعدت شوي عشان تكلم مهاا
عنود:الووو ميهوو
مهاا:عنوود والله اشتقت لك اليوم مره طفش بدوونك يختي
عنود:ياحبيلك والله انا اشتقت لك اكثر .. متى رجعتي ؟
مهاا: الساعه 3 قبل ساعتين و انتي ؟ و كيف مر اليوم عليك و فيه احد كشفك قولي كل شي من اول ما دخلتي الى الحين
عنود بحزن:انا بالمخيم معهم
مها و هي تشهق: ليييه كيف و متى و..
عنود تقاطعها: بقعد اسبوعين
مها تشهق مره ثانيه
عنود:و يبوني اليوم انام مع صديق نواف
مهاا تشهق مره ثالثه
عنود: خلاص عاد ما صاارت
مهاا: والله ياليتني مكانك
عنود:استغفري لا يصير صدق والله جد مره شي شين و تخيلي ما كنت ادري حتى ما جبت ملابس ولا شي
مهاا: عادي خوذي من اي احد
عنود: اخذت من فارس بس المشكله اكيد بتصير وسيعة علي لان هو عضلات ماشاءالله و اكيد بيستغرب لان الحين لابسه جاكيت و ميته حر جاكيت بالعصر
مها: ايه خلاص اجل البسي جاكيت فوق تيشيرته بعديين ميين فاارس
عنود بضيقه: ايه بسوي كذاا بس البناطيل كيف اووف الله يقلع بليس هالنوااف بهذلني فارس صديقه
مها: كيف شكله و مملوح ولالا و كم طوله
عنود: حشا حشا بتتزوجينه انتي ولا وشو !؟
مهاا: عنوود الله يخليك صورييه لي
عنود:معصي روحي بس
مها:عنوود الله يخليك يختي
عنود: طيب افكر
مهاا: مالت علييك .. الحين انتي وينك ؟
عنود: انا بعدت شوي عنهم عشان اكلم
مها: اوكي بس انتبهي لحد يسمعك
عنود: طييب



مها: ايش صاار بعد ؟؟
عنود قعدت تقولها كل اللي صار
مهاا: فللللللللللله ابييي اجي
عنود: تعاالي مهاا حااولوا تجون الويكاند حاولي مع اهلك ميهو
مهاا: والله قداام بحاول فيهم من الحين و ارد لك خبر
عنوود: طيب روحي قولييلهم استنا...

فارس من وراهاا:نوااف.. جالس ادورك من سااعه وراك جالس لحالك ؟؟ مين تكلم ؟؟
عنود بارتبااك: ههه فارس انت قمت اناا اكلم اختي .. هاا ديماا حتى انا اشتقتلك اكلمك بعدين اوكي؟
مهاا: الصووره الصووره عنود لا تنسين و ارسليها لي بالبي بي
عنود بهمس: اسكتي يا تبن مو وقتك خلاص انقلعي الحين لاتورط
سكرت الخط و التفتت على فاارس لقته جالس يستناهاا فراحت له: صباح الخير
فارس ياشر عالسماء: مساء النوور
عنود: و هي تمشي هاا شبعت نووم
فارس: لا مو مرره و انت ما نمت ابد ؟
عنوود: لا انا جوعان و فيني نووم .. طيب ما حطوا الاكل؟؟
فارس: لا لسى يقولون السااعه 9 يجيبونه
عنود: اووف الساعه 9 يعني بعد ساعتين .. برووح اناام ابرك لي بس
فارس: فيه بطاطس مشوي تبي ؟؟
عنود: ايه لو سمحت جبلي
فارس: اووكي (رااح طلع بطاطستين و قعد يشويهم بعدين راح عند عنود)نواف خـ...(سكت يوم شافها نايمه بعدين قرب منهاا مـره و ..................
_______________________________

بجهه ثانيه عند ديماا تدق على عنود و يطلع لهاا مقفل: الحيوااانه سوتهاا و ساافرت ليه ليه ليه هي الي تسافر و لا تدرس يعني وش معنى .. اوووف

ابو نواف: ديماا وش فيك !!؟
ديما: بابا ابغا اسافر مع عنود و نواف ليش بس هم اللي يسافرون ؟
ابو نواف: اذا كبرتي ان شاء الله و صرتي تعرفين مصلحة نفسك اخليك تسوين اللي تبغين
ديما: لا انا اعرف انت تنسى بعدين اذا قلت لك تقول لا مافيه سفر و ترك دراسه
ابو نوااف: انتي ذكريني طيب (ابتسم لهاا و طلع)
ديما تنادي ابوها:بابااا باباا لا انت تبغاني انا انسى بعد لو اني ايش عشان اتذكر بعد 3 سنين
ابو نواف يحب ينرفزهاا:للمعلوميه 4 سنين مو 3 سنين
ديما تصارخ: اووه باباا لو سمحت تكلم معي جد ؟
ابو نواف: انا اتكلم معك جد اقول باقي 4 سنين مو 3
ديما رجعت غرفتهاا و هي تبربر مع نفسها من العصبيه
ابو نواف رحم بنته و قعد يضحك معهاا فراح لغرفتها:دودو تبغين نطلع مطعم ؟
ديما: لا مابي شي
ابو نواف: عشان تتذكرين هالطلعه و اذا تذكرتي الطلعه بتتذكرين انك تسافرين اذا كبرتي
ديما: يلا دامك ملزم خن نطلع
طلع ابو نواف و هو يضحك على دييما و راح يقول لام نواف عن الطلعه

_____________________________

اما نوااف كاان يفكر بعنوود و خايف عليها انها تنكشف من اي غلطه

نواف:يلا شبااب مشيناا للهوتيل خن نريح

سلماان و خاالد:يلا



رااحوا للهوتيل اخذووا غرفة وحدهـ فيها سريرين و طلبوا سرير ثالث و قعدوا يسولفون مع بعض الى ما ناموا

و نوااف يستنى عنود تفتح جوالها عشاان يتطمن عليهاا و جلس يلووم نفسه طول الوقت: كيف خليتها تداوم بديلي شوف ايش صاار لهاا بسببك يانوااف .. اختك رايحه لمخيم كله شباب بسبب طلبك السخييف .. لازم ما تقعد هنااك اكثر خل اعيد السنه اهم شي عنود ما يصير لهاا شي .. والله لو كشفهاا احد فيهم كان رااحت في خبر كاان .. و جلس طول الوقت يلوم نفسه الى ما راحت عليه نوومه من التعب

__________________________

اما في بيت مهاا: اول ما سكرت السماعه من عنوود راحت عند اهلها

مهاا: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلاام
راحت تحب راس امهاا و ابوها و قعدت
فهد: احم احم (و ياشر على راسه)
مهاا: اقول روح بس تبيني احب رااسك .. ما بقى الا اناا احب راسك يلا بس
ام فهد: عيب عليك هذا اخوك الكبيير المفروض تحترمينه
فهد يشوف امه: والله درر يا يمه كلامك درر
مهاا: طيب خلاص .. المهم احم يبه يمه من زمان ما رحناا نخيم وش رايكم نرووح نخيم و نطعس الله فلله
ابو فهد: لا وش نخيم يبيلناا من الحين نرتب و نعزم و صعبه هالوقت ان شاء الله باجازة بين الترمين نروح
مها تفكر: اوهوو الاجازه بعد شهرين او اكثر: لا يبه خلنا احناا بس عائلتناا و نقعد يومين بس
ام فهد: لا وشوله بس حنا لحالناا اونس لو كناا جمعه
فهد: و ليش فجأه تبين مخيم يعني ؟
مها: لا بس عنود بتروح مخيم الخميس و ودي اروح معاهاا
فهد: لو انك حابه راسي كان اقنعتهم
مهاا تبوس راسه: يلا اقنعهم تكفى فهوود
ابو فهد: لا يمه مهاا صعبه ذي الطلعه بهالوقت
مهاا: يبه اذا رحنا بين الفصلين بيصير مره حر الجو .. و الله هذاا وقت المخيم معتدل الجو و مرره حلوو
ابو فهد و ام فهد يفكروون
فهد: و الله فكره و نعزم خوالي و عيالهم و الاغرااض الباقيه علي اناا اروح احجز الحين لو تبغون و اجيب الاغراض ترا كل ذا يمدي بيوم .. لو تبغون يعني انتوا بكيفكم
مهاا: شفتووا والله سهله خن نروح نونس نفسناا و نغير الروتين اللي كل ويكاند عند بيت جدتي بعدين خميس استراحه و جمعه استرااحه
ام فهد: انا موافقه بس ما ودي ننام اكثر من يوم واحد
ابو فهد: و انا رايي من راي امكم
مهاا تصرخ يسسسسسسس و راحت تحب راس امها و ابوها و حبت راس فهد من الفرحه: شكرااااااااااا
و رااحت ركض تدق على عنوود بس يطلعلها مقفل

اعرفكم على عائلة مهااا

ام فهد و ابو فهد:

فهد: عمره 18 سنه و نقدر نقوول انه وسييم .. اما شخصيته فبنعرهاا مع الاحداث القادمه
مهاا: سبق و عرفنااها
نايف: اخر العنقود عمره 5 سنين
_________________________

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /19-06-2012   #5
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الجزء الثاني البارت الثاني

عنود: ولا شي و قامت معه و اخذوا شناطهم و نزلووا و المشرف يناادي: يلا كل اثنين بخيمه ثبتوهاا و حطووا اغراضكم فيهاا و بكرا الصبح مابي احد يتاخر عالحصه بيقصر دوامكم و بيصير من الساعه 9 الصبح الى 12
عنود تكلم المشرف و تحاول تخلي صوتها مبحووح: استااذ انا قلت لك قبل اني تعبان و اخااف ازعج اللي معي بالخيمه (و تكح) فما اعرف فيه خيمه زايده ؟
أ.ح:خلاص نواف انت رح نم اليووم مع أي احد و بكراا انا ادبر لك خيمه عشان الحين حوسه شوي و لسى ما استقر الوضع
عنود:امم طيب شكراا استااذ
أ.ح: عفواا .. (بعدين ناداه) نوااف
عنود التفت له
أ.ح: نم كويس تراا بكراا لازم تجي لان اول يوم راح يكون مهم للكل لان بيذكرون القوانين و الانظمه ..
عنود: اووكي

فارس: نوف
عنود على طول التفت تشوف فارس وين ينادي و بعدين التفتت وراها تشوف مين يقصد
فارس يضحك:هههههههههههههههههههه وش فيك طيرت عيونك و تدور هاا اعترف
عنود عصبت منه و عطته نظره يكره عمره:اقول وراه ما تثبت الخيمة و انت سااكت
فارس:اقول عطيتك وجه اليوم كل شي اناا وراه ما تثبتهاا انت معي ان شاء الله ؟
عنوود تورطت:اناا امم طيب بس ساعدني بالحداايد .. يلا انت من ذي الجهه
فارس: اووكي و انت ركب الجهه الثانيه
عنود مسكت الحدايد و قاعده تخربط فيهم ما تدري وش تسوي و تحاول تقلد فاارس
فارس بعد ما خلص: يالله امش خن ننام تراا انا ما نمت الا ربع سااعه (بعدين ناظر لعنود) وش تسوي انتتتتت (ومسك الحدايد منهاا) بالله ما قد رحت خيمت من قبل انت ووجهك
عنود: هاا احم الا مع اهلناا بس كانت خيمة وحده كبيرة و مقسمين الشغل و انا ما كنت اصلح الخيمه معهم كنت انزل الاغرااض ..يلا يلا بس تعاال عدلهاا من هناا اخلص علي
فاارس و هو يطالعهاا: نوااف تعبان ؟؟
عنود ابتسمت بخبث: اييه فيني كحه و حلقي مره يعوور ما اقدر اتكلم كثيير .. عشان كذاا قلت للاستااذ اني ابغا خيمه ثانيه معليش بس اناا اتحرك كثير و بس اكح
فاارس بعد ما خلص من الخيمه: بكييفك يلا انا بدخل اناام لا تقومني
عنود: اووكي انا بروح ادور شوي
فارس:طيب (و قبل ما تروح عنود) نواااف
عنود: نعم ؟
فارس فتح شنطته و رمالهاا تيشيرت و جينز و أشر عالشنطه: هناا ملابسي اذا بغيت تغير
عنود قعدت تناظر البنطلوون و بقرف قالت: لا شكراا بس ابغا الشيرت و رمتله البنطلوون
فارس: ترااهم مغسلات والله (وقعد يضحك) .. يلا نوااف انا بناام تصبح على خير
عنود :و انت من اهله (بعدين ابتسمت) شكراا فارس (و طلعت من الخيمه تدور شوي)
طلعت جواالها و خلت اذا دق عليهاا احد يطلع الجوال مقفل و يرسلون لها رسالة مين دق و شاف الجوال مقفل بعدين بعدت شوي عشان تكلم مهاا
عنود:الووو ميهوو
مهاا:عنوود والله اشتقت لك اليوم مره طفش بدوونك يختي
عنود:ياحبيلك والله انا اشتقت لك اكثر .. متى رجعتي ؟
مهاا: الساعه 3 قبل ساعتين و انتي ؟ و كيف مر اليوم عليك و فيه احد كشفك قولي كل شي من اول ما دخلتي الى الحين
عنود بحزن:انا بالمخيم معهم
مها و هي تشهق: ليييه كيف و متى و..
عنود تقاطعها: بقعد اسبوعين
مها تشهق مره ثانيه
عنود:و يبوني اليوم انام مع صديق نواف
مهاا تشهق مره ثالثه
عنود: خلاص عاد ما صاارت
مهاا: والله ياليتني مكانك
عنود:استغفري لا يصير صدق والله جد مره شي شين و تخيلي ما كنت ادري حتى ما جبت ملابس ولا شي
مهاا: عادي خوذي من اي احد
عنود: اخذت من فارس بس المشكله اكيد بتصير وسيعة علي لان هو عضلات ماشاءالله و اكيد بيستغرب لان الحين لابسه جاكيت و ميته حر جاكيت بالعصر
مها: ايه خلاص اجل البسي جاكيت فوق تيشيرته بعديين ميين فاارس
عنود بضيقه: ايه بسوي كذاا بس البناطيل كيف اووف الله يقلع بليس هالنوااف بهذلني فارس صديقه
مها: كيف شكله و مملوح ولالا و كم طوله
عنود: حشا حشا بتتزوجينه انتي ولا وشو !؟
مهاا: عنوود الله يخليك صورييه لي
عنود:معصي روحي بس
مها:عنوود الله يخليك يختي
عنود: طيب افكر
مهاا: مالت علييك .. الحين انتي وينك ؟
عنود: انا بعدت شوي عنهم عشان اكلم
مها: اوكي بس انتبهي لحد يسمعك
عنود: طييب



مها: ايش صاار بعد ؟؟
عنود قعدت تقولها كل اللي صار
مهاا: فللللللللللله ابييي اجي
عنود: تعاالي مهاا حااولوا تجون الويكاند حاولي مع اهلك ميهو
مهاا: والله قداام بحاول فيهم من الحين و ارد لك خبر
عنوود: طيب روحي قولييلهم استنا...

فارس من وراهاا:نوااف.. جالس ادورك من سااعه وراك جالس لحالك ؟؟ مين تكلم ؟؟
عنود بارتبااك: ههه فارس انت قمت اناا اكلم اختي .. هاا ديماا حتى انا اشتقتلك اكلمك بعدين اوكي؟
مهاا: الصووره الصووره عنود لا تنسين و ارسليها لي بالبي بي
عنود بهمس: اسكتي يا تبن مو وقتك خلاص انقلعي الحين لاتورط
سكرت الخط و التفتت على فاارس لقته جالس يستناهاا فراحت له: صباح الخير
فارس ياشر عالسماء: مساء النوور
عنود: و هي تمشي هاا شبعت نووم
فارس: لا مو مرره و انت ما نمت ابد ؟
عنوود: لا انا جوعان و فيني نووم .. طيب ما حطوا الاكل؟؟
فارس: لا لسى يقولون السااعه 9 يجيبونه
عنود: اووف الساعه 9 يعني بعد ساعتين .. برووح اناام ابرك لي بس
فارس: فيه بطاطس مشوي تبي ؟؟
عنود: ايه لو سمحت جبلي
فارس: اووكي (رااح طلع بطاطستين و قعد يشويهم بعدين راح عند عنود)نواف خـ...(سكت يوم شافها نايمه بعدين قرب منهاا مـره و ..................
_______________________________

بجهه ثانيه عند ديماا تدق على عنود و يطلع لهاا مقفل: الحيوااانه سوتهاا و ساافرت ليه ليه ليه هي الي تسافر و لا تدرس يعني وش معنى .. اوووف

ابو نواف: ديماا وش فيك !!؟
ديما: بابا ابغا اسافر مع عنود و نواف ليش بس هم اللي يسافرون ؟
ابو نواف: اذا كبرتي ان شاء الله و صرتي تعرفين مصلحة نفسك اخليك تسوين اللي تبغين
ديما: لا انا اعرف انت تنسى بعدين اذا قلت لك تقول لا مافيه سفر و ترك دراسه
ابو نوااف: انتي ذكريني طيب (ابتسم لهاا و طلع)
ديما تنادي ابوها:بابااا باباا لا انت تبغاني انا انسى بعد لو اني ايش عشان اتذكر بعد 3 سنين
ابو نواف يحب ينرفزهاا:للمعلوميه 4 سنين مو 3 سنين
ديما تصارخ: اووه باباا لو سمحت تكلم معي جد ؟
ابو نواف: انا اتكلم معك جد اقول باقي 4 سنين مو 3
ديما رجعت غرفتهاا و هي تبربر مع نفسها من العصبيه
ابو نواف رحم بنته و قعد يضحك معهاا فراح لغرفتها:دودو تبغين نطلع مطعم ؟
ديما: لا مابي شي
ابو نواف: عشان تتذكرين هالطلعه و اذا تذكرتي الطلعه بتتذكرين انك تسافرين اذا كبرتي
ديما: يلا دامك ملزم خن نطلع
طلع ابو نواف و هو يضحك على دييما و راح يقول لام نواف عن الطلعه

_____________________________

اما نوااف كاان يفكر بعنوود و خايف عليها انها تنكشف من اي غلطه

نواف:يلا شبااب مشيناا للهوتيل خن نريح

سلماان و خاالد:يلا



رااحوا للهوتيل اخذووا غرفة وحدهـ فيها سريرين و طلبوا سرير ثالث و قعدوا يسولفون مع بعض الى ما ناموا

و نوااف يستنى عنود تفتح جوالها عشاان يتطمن عليهاا و جلس يلووم نفسه طول الوقت: كيف خليتها تداوم بديلي شوف ايش صاار لهاا بسببك يانوااف .. اختك رايحه لمخيم كله شباب بسبب طلبك السخييف .. لازم ما تقعد هنااك اكثر خل اعيد السنه اهم شي عنود ما يصير لهاا شي .. والله لو كشفهاا احد فيهم كان رااحت في خبر كاان .. و جلس طول الوقت يلوم نفسه الى ما راحت عليه نوومه من التعب

__________________________

اما في بيت مهاا: اول ما سكرت السماعه من عنوود راحت عند اهلها

مهاا: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلاام
راحت تحب راس امهاا و ابوها و قعدت
فهد: احم احم (و ياشر على راسه)
مهاا: اقول روح بس تبيني احب رااسك .. ما بقى الا اناا احب راسك يلا بس
ام فهد: عيب عليك هذا اخوك الكبيير المفروض تحترمينه
فهد يشوف امه: والله درر يا يمه كلامك درر
مهاا: طيب خلاص .. المهم احم يبه يمه من زمان ما رحناا نخيم وش رايكم نرووح نخيم و نطعس الله فلله
ابو فهد: لا وش نخيم يبيلناا من الحين نرتب و نعزم و صعبه هالوقت ان شاء الله باجازة بين الترمين نروح
مها تفكر: اوهوو الاجازه بعد شهرين او اكثر: لا يبه خلنا احناا بس عائلتناا و نقعد يومين بس
ام فهد: لا وشوله بس حنا لحالناا اونس لو كناا جمعه
فهد: و ليش فجأه تبين مخيم يعني ؟
مها: لا بس عنود بتروح مخيم الخميس و ودي اروح معاهاا
فهد: لو انك حابه راسي كان اقنعتهم
مهاا تبوس راسه: يلا اقنعهم تكفى فهوود
ابو فهد: لا يمه مهاا صعبه ذي الطلعه بهالوقت
مهاا: يبه اذا رحنا بين الفصلين بيصير مره حر الجو .. و الله هذاا وقت المخيم معتدل الجو و مرره حلوو
ابو فهد و ام فهد يفكروون
فهد: و الله فكره و نعزم خوالي و عيالهم و الاغرااض الباقيه علي اناا اروح احجز الحين لو تبغون و اجيب الاغراض ترا كل ذا يمدي بيوم .. لو تبغون يعني انتوا بكيفكم
مهاا: شفتووا والله سهله خن نروح نونس نفسناا و نغير الروتين اللي كل ويكاند عند بيت جدتي بعدين خميس استراحه و جمعه استرااحه
ام فهد: انا موافقه بس ما ودي ننام اكثر من يوم واحد
ابو فهد: و انا رايي من راي امكم
مهاا تصرخ يسسسسسسس و راحت تحب راس امها و ابوها و حبت راس فهد من الفرحه: شكرااااااااااا
و رااحت ركض تدق على عنوود بس يطلعلها مقفل

اعرفكم على عائلة مهااا

ام فهد و ابو فهد:

فهد: عمره 18 سنه و نقدر نقوول انه وسييم .. اما شخصيته فبنعرهاا مع الاحداث القادمه
مهاا: سبق و عرفنااها
نايف: اخر العنقود عمره 5 سنين
_________________________

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا