رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم الشعر و الخواطر > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
الملاحظات

إضافة رد
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #1
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه

بسم الله الرحمن الرحيم

رواية اكتشفت اني احبك<< رواية بنات استهبال ورمنسيه

للكاتبه : غرامها ساحر

واتمنى الروايه تعجبكم وانتظر ردودكم وتعليقاتكم وعلى فكره يمكن البارت الاول مايكون في احداث كثيره لان البارت الاول تعريف بالشخصيات


=======================
الجد خالد : انسان طيب ومتسامح ومايحب يغلط على احد ومايحب المشاكل
الجده نوره : طيبه وعلى نياتها

اولادهم ام اسيل " سهى " . ام مشاري " سلوى " . ابو ريان " محمد" . ام ثامر"هنادي" . ابو راكان "منصور" . ام احمد "لطيفه " . ام فهد "بدريه " . "الوليد" . "سحر" . "رامي"


الوليد : 26 سنه و حلوو مووت يشبه فزاع وآخر كشخه ويحب الموضه
اوقات يكون فيها جدي و اوقات يـفلها واكثر وحده من البنات يحبها اسيل
سحر : 23 سنه خلصت دراسه و ماتبغا تشتغل نعومه وحلوه وجسمها حلو كأنها عرضة ازياء وماعليها من احد متهوره لابعد الحدود
رامي : 22 سنه فيه شويت لقافه يحب يعرف كل شي ومتقلب و مرره دلوع بما انه آخر العنقود


"" عائـــلة ام فهــد """
ابو فهد : متوفي
ام فهد : حرمه طيبه وحنونه و زي كل ام تخاف على اولادها تموت بأسيل هي ماعندها بنات وتعتبر اسيل بنتها
فهد : 27 سنه متزوج وحده اسمها الهنوف وعندهم بنت اسمها الجوري عمرها سنتين و ولد عمره سنه اسمه خالد وعايشين بجده
ماجد : 24 سنه مملوح وهادي يتميز بالثقل والرزانه والركاده يشتغل في الشركه حقت الجد
فواز : 22 سنه حلو شوي يحب يحش في الناس دايما كاشخ يشتغل مع اخوه في الشركه
تركي : 19 سنه يدرس بالجامعه فاشــل بالدراسه جذاااب جداً مغازلجي
بس طيب وحبوب اقرب وحده له من بنات خالاته اسيل لانها تربت معاهم ومرره يعزها كأنها اخته
رائد : 16 سنه يجنن ومتهور بشكل مو طبيعي


""" عائـــلة ام اسيــل """
ابو اسيل "محمد" : 41 سنه طيب ويخاف على بناته رجل اعمال كبير صاحب اكبر الشركات على الرغم من هذا فهوا في قمة التواضع ويصير ""ولد عم"" >ام اسيل<
ام اسيل " سهى " : توفت قبل 10 سنوات بحادث
اسيل : عمرها 16 سنه اولى ثانوي مرجوجه وفيها شويت عربجيه خفيفة دم والناس تحبها تتعامل مع الشخص مثل مايعاملها من ناحية الشكل فهي حلووه موووت احلى بنت في العائله شعرها طويل بني وعيونها وساع لونها اخضر وبيضا وجسمها حلو وهي ودلع مرره صاحبات
رغد : 15 سنه ثالث متوسط هذي البنت مرجوجه درجه اولى عربجيه وبعض الاحيان اسلوبها يكون مستفز عيونها وساع لونها رمادي غامق وشعرها اسود
الي كتفها حلوه وتشبه اختها وهي تصير اخت العنود بالرضاعه


" عائـــــــلة ام مشاري "
ابو مشاري "عادل " : طيب وحنون على عياله احيانا يكون عصبي وعنيد
ام مشاري " سلوى ": طيبه وحنونه
مشاري : 19 سنه يدرس بالجامعه حاسب جميل لابعد درجه عيونه عسليه ناعسه وشعره بني فاتح و جسمه حلو ومعضل
العنود :15 سنه ثالث متوسط عربجيه ومرجوجه هي دايما مع رغد واسيل ودلع شخصيتها قويه واذا حست ان احد بيغلط عليها تفرش خامسينه بالارض وهي حلوه سمرا وشعرها الي نص ظهرها واسود وعيونها وساع وكحيله لونها اسود جمالها جذاب


"عائـــلة ابو ريان "
ابو ريان "بدر" : حنون جدا ويعتبر اسيل ورغد بناته
ام ريان "مريم " : حرمه اجتماعيه وطيبه مرره وتحب الكشخه
ريان : 20 سنه يدرس في بريطانيا وسيم لابعد درجه وجرئ مرره وماييعطي احد وجه
ندى : 19 سنه تدرس بالجامعه ادارة اعمال حبوبه وطيبه واجتماعيه من ناحية الجمال جمالها ناعم وهادي
لينا: 18 سنه ثالث ثنوي بنت حلوه بيضا عيونها بني غامق شعرها طويل الى نهاية ظهرها ولونه بني
مشعل : 14 سنه طيب وحبوب يشبه اخوه ريان


"عائــلة ام ثامر"
ابو ثامر " سليمان " : رجل اعمال دايما مشغول ومسافر
ام ثامر " هنادي":طيبه وتموت بعيالها وماترفض لهم طلب
ثامر : 19 سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب اسمراني عيونه عسلي فاتح تجذب انسان ذوقه خليجي
بندر: 19 سنه اخو ثامر التؤم يدرس بالجامعه محاماه انسان دلخ بس كوول ذوقه اجنبي بعكس اخوه
ليان : 17 سنه دلوعة ابوها حساسه ويقال عنها رومنسيه شعرها اسود طويل سايح بيضا عيونها عسلي شفايفها صغيره بس الميزه الحلوه فيها انها جذابه يعني الدلع فيها طبيعي من الله


"عائــلة ابو راكان "
ابو راكان "منصور": طيب وحنون
ام راكان "ناديه ": هي طيبه وتموت على اولادها بس انها شديده
راكان : 20 سنه يدرس طب مملوح اسمر حبوب وهادي
شوق : 19 سنه بنت ناعمه وهاديه تدرس ادارة اعمال مخطوبه لواحد يقرب لهم من بعيد اسمه " سعود "
فجر : 16 سنه مرره دلوعه وحساسه وتهتم بشكلها بيضا ونحيفه خدودها ورديه وشعرها اسود قصير مدرج
لارا : 13 سنه بنت دلوعه مرررررره وناعمه سمراء شعرها اسود قصير مدرج وعيونها وساع لونها اسود


" عائـــلة ام احمد "
ابو احمد "سعد":حنون على عياله ومدلعهم على الاخر
ام احمد"لطيفه " : حبوبه وقلبها طيب
احمد:20 سنه يشتغل في الشركه مع ابوه ويكمل دراسه بالجامعه يجنن حلو بشكل موطبيعي وهو حبوب مرره
طلال : مزيون حيل على قولتهم يخقق 19 سنه يدرس بالجامعه ملقوف بس انه طيب وحبوب ومرجوج شوي
رهف : 18 سنه ناعمه وتحب تتابع الموضه ودلوعه مرره
دلع : 16 سنه تشبه اختها بس هي ادفش ماعندها الدلع يعني فقط يتشابهون بالشكل << اسم على غير مسمى هههههههههه
مرجوجه وتموت بأسيل اقرب وحده لها من البنات
محمد : 14 سنه اسمراني مملوح مرره طيب ومايدري وين ربي حاطه




============ =

بيت الجد وهو عباره عن حوش كبير فيه بيت الجد وبيوت لكل عياله وحتى ام اسيل بس بعد ماتوفت ام اسيل بسنه نقلوا من بيتهم
وكل بيت فيلا كبيره مرره فيها ثلاث ادوار وبرا في الحوش في مجالس رجال للعزايم وفيه حديقه مرره كبيره وراها مسبح مغلق مرره حلو
وفي مسبح مفتوح قريب من بيت ام فهد طبعا هذا المسبح للاولاد

=============

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #2

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البــارت الاول "< الجزء الاول >"


صحت رغد من النوم على الساعه 2 الظهر اخذت لها شور سريع وغيرت ملابسها لبست بنطلون جينر غامق وتيشيرت احمر فيه كلام بالاسود وراحت غرفة اسيل تشوفها لقتها نايمه نزلت تحت الصاله وكالعاده ابوها بالشركه جلست عند التلفزيون بعدين طفشت
رغد "" اووف وش ذي الاجازه من بدايتها طفش مافي شي بالتلفزيون والنت صار يطفش والخبله نايمه وش اسوي ياربي وش اسوي اووف مالي غير اني ادق على العنود اسولف معها احسن لي "
اتصلت على بيت العنود
مشاري : الوو
رغد بدون نفس : هلا عطني اختك بسرعه
مشاري : وش النفس الخايسه مافي سلام ولا شخبارك ولاشي على طول عطني اختك بسرعه
رغد : ترا والله طفشانه وكارهه نفسي ممكن تعطيني اختك لو سمحت
مشاري : نايمه اتصلي عليها بعدين وعلى فكره ليش ماصرتي تجين عندنا ولا تدقين من زماان عنكم
رغد: ايه كنا في فترة اختبارات
مشاري : اها يعني عشان الاختبارات وعسا جبتي العيد
رغد:انت وش تتوقع مني
مشاري: انتي مدري والله شاك انك راسبه
رغد: لا ان شاء الله مو راسبه احساسي يقول اني حليت بالاختبارات
مشاري: ههههههههه احساسك قال ههههههه صدقيني راسبه
رغد : اقول انت وش فيك علي راسبه وراسبه ماتروح تشوف اختك هذي الي من جد شكلها راسبه
مشاري : لا خلاص اختي غسلت يدي منها هذي مستحيل تنجح
رغد : هههههه اوكي يلا سي يو ماي برذر
مشاري ابتسم : اوكي باي


جلست تتفرج على التلفزيون تستنا اختها تصحا
على الساعه 4 اسيل صحت وراحت تاخذ شور
رغد كانت تتفرج على فلم اكشن ورن جوالها كان ابوها وقالها انه اليوم مسافر عنده شغل ضروري
نزلت اسيل وكانت لابسه برمودا اسود ماسك وبلوزه لنص الفخذ كت لونها اصفر فيها رسومات بالاسود
رغد قفلت من ابوها والتفتت على اسيل والابتسامه شاقه الحلق
اسيل جلست على الكرسي وطالعة برغد : وش فيك شاقه الخشه وش صاير
رغد فرحانه: بابا كلمني وقال اليوم مسافر عنده شغل ضروري وكلم جدي بنروح ننام عندهم
اسيل بوناسه : والله يـــس اكيد راح نفلها هناك
رغد : ايه والله فله وبعدين بيت خالتي لطيفه "" ام احمد "" وبيت خالي بدر "" ابو ريان "" امس في الليل رجعوا من السفر
اسيل صارت تناقز فوق الكنبه : رجعت دلع هههه والله راح نفلها –و قاعده تناقز وتصفق-
رغد شافت اختها تناقز بدل ماتقولها اركدي قامت تناقز معاها وشافتهم الشغاله وصارت تتحمد الله على نعمة العقل
وجلسوا بعد ما ناقزوا
اسيل : طيب متى رايحين
رغد وقفت : على المغرب انا الحين بقوم اجهز اغراضي
اسيل وقفت : طيب بابا بيسافر كم يوم
رغد وهي طالعه الدرج : يقول اسبوعين ويمكن اكثر
رغد راحت غرفتها وجهزت اغراضها وبعدين جلست على النت على الماسنجر
اسيل جهزت اغراضها وبعد ماخلصت اتصلت على دلع
دلع : الوو
اسيل: هلا والله ببنت خالتي الحمدلله على السلامه
دلع : الله يسلمك وينك من زمان ماسمعت صوتك على بالي فطستي
اسيل: ههههههه بسم الله علي والله انتي عارفه كنا بفترة اختبارات
دلع: ههههههههه احلا يالدافوره
اسيل : هههههههههههه دافوره غصبن عنك
دلع: هههه ماعلينا من هذا كيفك؟
اسيل : والله تمام التمام وانتي كيفك ؟
دلع : قــود
اسيل : وكيف كانت ايطاليا
دلع:واااااااو يا اسيل جنان مرره حلوه
اسيل: ايه والله ايطاليا روعه اتذكر يوم رحناها اول بالاجازه
اسيل بوناسه : اليوم راح ننام عندكم
دلع بوناسه اكثر : ادري والله وناسه
اسيل : طيب انا الحين بروح البس عشان نجي عندكم باي
دلع : باي
اسيل راحت عند دولاب الملابس تختار لبس ودق الباب
اسيل : مين
رغد دخلت
اسيل : ههه انا ماقلت ادخلي اقول مين
رغد : ماعلينا المهم جهزتي
اسيل: خلاص جهزت اغراضي بس البس

رغد: اوكي انا تحت بالصاله استناكي
اسيل التفت عليها : احلا وش هالكشخه
رغد : شرايك بسم الله علي طالعه قمر
اسيل: ايه ماشاء الله طالعه جنان الحين اطلعي ابغا البس
طلعت رغد "" رغد كانت لابسه فستان اصفر كت ولحد الركبه وفتحت الصدر على شكل 7 والفستان مرره ناعم وفاتحه شعرها وحاطه ميك اب خفيف بالوان فاتحه الظل كان خفيف من تدريجات الاصفر والبلشر برونزي وحاطه قلوس فوشي ومكحله عيونها طالعه تهبل "" جلست بالصاله على بال ماتخلص اسيل

اسيل لبست ""فستان اسود علاقي لحد الركبه ماسك على الجسم وتحت الصدر شريطه حمرا ولبست صندل احمر ناعم وسوت بف خفيف وماحطت ميك اب كثير اكتفت بكحل وقلوس بس كانت ملاك قليله عليها "" لبست عبايتها ونزلت عند رغد

شافت رغد جالسه بالصاله رغد اول ماشافتها وقفت
رغد : كل هذا تلبسين
اسيل : سوري بس كنت جالسه ادور على الصندل حقي
رغد وهي طالعه من الباب : اوكي
وهم بالسياره جالسين يسولفون كل خمس دقايق العنود داقه على رغد تسألها وينهم
دق جوال رغد طالعت الرقم كان العنود
رغد : ياصبر ايوب اووف هذي العنود
ردت
رغد بدون نفس : خير
العنود: وينكم
رغد: خلاص قريبين تراك ازعجتينا كل دقيقه تتصلين
العنود: دامكم قريبين انا بروح البس واستناكم في بيت جدي اوكي يلا سي يو
رغد: يلا سي يو
وقفلت

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #2
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البــارت الاول "< الجزء الاول >"


صحت رغد من النوم على الساعه 2 الظهر اخذت لها شور سريع وغيرت ملابسها لبست بنطلون جينر غامق وتيشيرت احمر فيه كلام بالاسود وراحت غرفة اسيل تشوفها لقتها نايمه نزلت تحت الصاله وكالعاده ابوها بالشركه جلست عند التلفزيون بعدين طفشت
رغد "" اووف وش ذي الاجازه من بدايتها طفش مافي شي بالتلفزيون والنت صار يطفش والخبله نايمه وش اسوي ياربي وش اسوي اووف مالي غير اني ادق على العنود اسولف معها احسن لي "
اتصلت على بيت العنود
مشاري : الوو
رغد بدون نفس : هلا عطني اختك بسرعه
مشاري : وش النفس الخايسه مافي سلام ولا شخبارك ولاشي على طول عطني اختك بسرعه
رغد : ترا والله طفشانه وكارهه نفسي ممكن تعطيني اختك لو سمحت
مشاري : نايمه اتصلي عليها بعدين وعلى فكره ليش ماصرتي تجين عندنا ولا تدقين من زماان عنكم
رغد: ايه كنا في فترة اختبارات
مشاري : اها يعني عشان الاختبارات وعسا جبتي العيد
رغد:انت وش تتوقع مني
مشاري: انتي مدري والله شاك انك راسبه
رغد: لا ان شاء الله مو راسبه احساسي يقول اني حليت بالاختبارات
مشاري: ههههههههه احساسك قال ههههههه صدقيني راسبه
رغد : اقول انت وش فيك علي راسبه وراسبه ماتروح تشوف اختك هذي الي من جد شكلها راسبه
مشاري : لا خلاص اختي غسلت يدي منها هذي مستحيل تنجح
رغد : هههههه اوكي يلا سي يو ماي برذر
مشاري ابتسم : اوكي باي


جلست تتفرج على التلفزيون تستنا اختها تصحا
على الساعه 4 اسيل صحت وراحت تاخذ شور
رغد كانت تتفرج على فلم اكشن ورن جوالها كان ابوها وقالها انه اليوم مسافر عنده شغل ضروري
نزلت اسيل وكانت لابسه برمودا اسود ماسك وبلوزه لنص الفخذ كت لونها اصفر فيها رسومات بالاسود
رغد قفلت من ابوها والتفتت على اسيل والابتسامه شاقه الحلق
اسيل جلست على الكرسي وطالعة برغد : وش فيك شاقه الخشه وش صاير
رغد فرحانه: بابا كلمني وقال اليوم مسافر عنده شغل ضروري وكلم جدي بنروح ننام عندهم
اسيل بوناسه : والله يـــس اكيد راح نفلها هناك
رغد : ايه والله فله وبعدين بيت خالتي لطيفه "" ام احمد "" وبيت خالي بدر "" ابو ريان "" امس في الليل رجعوا من السفر
اسيل صارت تناقز فوق الكنبه : رجعت دلع هههه والله راح نفلها –و قاعده تناقز وتصفق-
رغد شافت اختها تناقز بدل ماتقولها اركدي قامت تناقز معاها وشافتهم الشغاله وصارت تتحمد الله على نعمة العقل
وجلسوا بعد ما ناقزوا
اسيل : طيب متى رايحين
رغد وقفت : على المغرب انا الحين بقوم اجهز اغراضي
اسيل وقفت : طيب بابا بيسافر كم يوم
رغد وهي طالعه الدرج : يقول اسبوعين ويمكن اكثر
رغد راحت غرفتها وجهزت اغراضها وبعدين جلست على النت على الماسنجر
اسيل جهزت اغراضها وبعد ماخلصت اتصلت على دلع
دلع : الوو
اسيل: هلا والله ببنت خالتي الحمدلله على السلامه
دلع : الله يسلمك وينك من زمان ماسمعت صوتك على بالي فطستي
اسيل: ههههههه بسم الله علي والله انتي عارفه كنا بفترة اختبارات
دلع: ههههههههه احلا يالدافوره
اسيل : هههههههههههه دافوره غصبن عنك
دلع: هههه ماعلينا من هذا كيفك؟
اسيل : والله تمام التمام وانتي كيفك ؟
دلع : قــود
اسيل : وكيف كانت ايطاليا
دلع:واااااااو يا اسيل جنان مرره حلوه
اسيل: ايه والله ايطاليا روعه اتذكر يوم رحناها اول بالاجازه
اسيل بوناسه : اليوم راح ننام عندكم
دلع بوناسه اكثر : ادري والله وناسه
اسيل : طيب انا الحين بروح البس عشان نجي عندكم باي
دلع : باي
اسيل راحت عند دولاب الملابس تختار لبس ودق الباب
اسيل : مين
رغد دخلت
اسيل : ههه انا ماقلت ادخلي اقول مين
رغد : ماعلينا المهم جهزتي
اسيل: خلاص جهزت اغراضي بس البس

رغد: اوكي انا تحت بالصاله استناكي
اسيل التفت عليها : احلا وش هالكشخه
رغد : شرايك بسم الله علي طالعه قمر
اسيل: ايه ماشاء الله طالعه جنان الحين اطلعي ابغا البس
طلعت رغد "" رغد كانت لابسه فستان اصفر كت ولحد الركبه وفتحت الصدر على شكل 7 والفستان مرره ناعم وفاتحه شعرها وحاطه ميك اب خفيف بالوان فاتحه الظل كان خفيف من تدريجات الاصفر والبلشر برونزي وحاطه قلوس فوشي ومكحله عيونها طالعه تهبل "" جلست بالصاله على بال ماتخلص اسيل

اسيل لبست ""فستان اسود علاقي لحد الركبه ماسك على الجسم وتحت الصدر شريطه حمرا ولبست صندل احمر ناعم وسوت بف خفيف وماحطت ميك اب كثير اكتفت بكحل وقلوس بس كانت ملاك قليله عليها "" لبست عبايتها ونزلت عند رغد

شافت رغد جالسه بالصاله رغد اول ماشافتها وقفت
رغد : كل هذا تلبسين
اسيل : سوري بس كنت جالسه ادور على الصندل حقي
رغد وهي طالعه من الباب : اوكي
وهم بالسياره جالسين يسولفون كل خمس دقايق العنود داقه على رغد تسألها وينهم
دق جوال رغد طالعت الرقم كان العنود
رغد : ياصبر ايوب اووف هذي العنود
ردت
رغد بدون نفس : خير
العنود: وينكم
رغد: خلاص قريبين تراك ازعجتينا كل دقيقه تتصلين
العنود: دامكم قريبين انا بروح البس واستناكم في بيت جدي اوكي يلا سي يو
رغد: يلا سي يو
وقفلت

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #3

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

العنود كانت جالسه بالصاله مع امها اول ماقفلت من رغد التفتت على امها و وقفت : يمه ترا انا الحين بروح اغير ملابسي وبروح بيت جدي
بس كنت حابه اعطيك خبر
ام مشاري بتحذير : عنيد لاتزعجين امي تراها دايم تشتكي منك
العنود تتصنع البرائه وتأشر على نفسها : انا حرام عليكي انا ما اسويلها شي
ام مشاري طالعتها بعدم تصديق : خلاص روحي
طلعت العنود غرفتها وغيرت ملابسه لبست تيشيرت اورنج واسع وبنطلون جينز غامق واسع وفيه من الجنب سلاسل << لزوم العربجه
ولبسة عبايتها وطلعت من البيت متجهه لبيت جدها
وهي تمشي بالحوش شافت >>مشاري وبندر وطلال<< قاعدين بالحديقه
مشعل ولارا ومحمد يلعبون كوره
شوي وتجي كوره في وجه العنود وطاحت على الارض
العنود:آه الله ياخذكم ان شاء الله مين الي شات الكوره جعل رجله الكسر
العنود وقفت وهي حاطه يدها على خشمها الي لونه احمر وعيونها متجمعه فيها الدموع
العنود بعصبيه : مين الي شات الكوره
مشعل بأرتباك + خوف من العنود : مدري
العنود: والله لا اذبحكم يالله اعترفوا مين الي شاتها ولا ترا والله ""سكتت لمن شافت سيارة رغد واسيل على طول راحت عندهم""
وهي تمشي نزلت رغد من السياره وشافت العنود ماشيه لجهتهم ابتسمت بعدين اشتغل عندها الاستهبال
رغد تصرخ هي فاتحه يدينها كأنها بتحضن احد : العـــنود
العنود على طول فهمت عليها وسوت نفس الحركه وصرخت : رغـــــد
وصاروا الاثنين يركضون ببطئ كأنهم بفلم هندي اشكالهم تمووت ضحك اسيل تسدحت من الضحك على اشكالهم
وسلموا على بعض كانوا واقفين قدام الباب حق بيت الجد شوي انفتح الباب وطلع رامي الي كان كاشخ بالثوب الابيض والشماغ
رامي: السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
رامي : وش عندكم واقفين عند الباب كأنكم شحاتين
رغد: والله كنا داخلين بس انت طلعت
رامي وهو يعدل الشماغ: اها
اسيل تناظر رامي من فوق لتحت: وش عندك اليوم كاشخ بالثوب غريبه من زمان ماشفتك بالثوب
رامي ابتسم: شرايكم
رغد: تهبل بس لايكون رايح تتزوج
العنود تتصنع الصدمه : خالي بتروح تتزوج بدون ماتقول لاحد
رامي : ههههههههه
اسيل : وين رايح
رامي: بروح زواج صاحبي
رغد: متأكد صاحبك
رامي : هههههههههههه وش فيكم اليوم مهسترين ايه رايح زواج صاحبي مين تبغا تروح معي
العنود نطت عند خالها : انا انا بروح خذني معك يالله امنية حياتي احضر زواج رجال
اسيل : وانا كمان امانه اذا بتاخذ العنود خذني معك بليز
رامي وهو متجه لجهت السيارات : قالولي لاتعطيهم وجه بس انا الثور الي ماصدقتك
رغد : توك تدري
رامي التفت عليها : نعم وش قلتي
رغد ابتسمت : توك تدري
رامي : وتعيدينها يامال الماحي الي يمحيك
رغد: خير ليش تدعي على ماقلت شي
رامي طنشها لانه بيتأخر وراح
دخلو بيت الجد وراحوا الصاله وسلموا على جدهم وجدتهم وطلعوا فوق جناح سحر الي كان عندها
رهف ولينا و ندى
رغد فتحت الباب بكل ما اوتيت لها من قوه سحر نطت من مكانها من الفجعه كانوا مشغلين فلم مرعب ومطفين الانوار ومندمجين
سحر وحاطه يدها على قلبها : جعلك المرض ماتعرفين تدقين الباب يامال السكته القلبه
رغد : خير وش فيكم اليوم تدعون علي ترا ما ارضاها على نفسي
سحر بسخريه : احلفي بس ماترضينها على نفسك
وسلموا على بعض وقعدوا يسولفون
رغد والعنود وندى مع بعض
وسحر واسيل ورهف مع بعض ولينا جالسه تكلم جوال
اسيل: اجل وين باقي الجيش
سحر: شوق وفجر في السوق
رهف: وليان مريضه ودلع عندها
اسيل وقفت : بنات بروح بيت ليون في احد بيروح -والكل كان مندمج بالسوالف ومحد معاها-
اسيل صرخت: بنات بروح عند ليانوه في احد بيروح -والكل مطنشها طلعت وهي عند الباب سكرت الباب بقوه وهي ورا الباب سمعت صراخ سحر
سحر تصارخ : يامال المرض ان شاء الله شوي شوي على الباب
اسيل ابتسمت وطلعت من البيت وهي ماشيه بالحوش شافت طلال ومشاري وبندر بالحديقه ابتسمت لهم مجامله وراحت على طول على بيت ليان وصلت ودقت جرس
فتحت الشغاله والابتسامه من الاذن الى الاذن الثانيه : مدام اسيل كيف هال انتا انا مافي يشوف انتا من زمان
اسيل: اولا مدام في عينك وثانينا الحمدلله طيبه وثالثا انا كنت ""سكتت"" انا وش مخليني اسولف معاكي اقول وين ليان
الشغاله : فوق في غرفه مال هيا مع –وكشرت- مدام دلئ
اسيل شافت شكل الشغاله مكشره : ههههههههههه وش مسويه فيك دليع والله كسرتي خاطري اكيد متهاوشه معاك -وطلعت فوق وفتحت الباب بدون ماتدق وبصراخ: هاااااااااااااااااااااااي
دلع الي كانت تلعب بلايستيشن نطت وبفرح تصارخ :اسيــــل
وراحت ركض وحظنتها اسيل ابتسمت وهي الى الان حاظنتها : ياحماره وربي مرره وحشتيني
دلع بعدت عن اسيل : وانتي اكثر ياربي احس كأن لي سنه ماشفتك- وبأستهبال - وعععععععع صايره تخوفين
اسيل: هههههههههههههه اخوف بعينك الا صايره قمر بس قولي انك تغارين
دلع : اغار منك عاد هذي كثري منها
اسيل: هههههههههههه وش فيك صايره عود اسنان ماكنتي تاكلين هناك
دلع: هههههههههههههههههههههه والله ياحبيبتي كنت مسويه دايت بس وش رايك بجسمي يخقق مو
اسيل : ايه مرره واضح يخقق -وصارت تطالع دلع- اقول في شي بشكلك متغير
دلع تغمزلها : حزري
اسيل: غير انك نحفانه اممممم صابغه شعرك
دلع: ايه ومتشمسه
اسيل ضربتها على خفيف : والله محلوه
ليان منسدحه على السرير: نحن هنا
اسيل: هههههههه تصدقين نسيتك -وراحت عندها وسلمت عليها-
اسيل : سلامات ماتشوفين شر
ليان بأبتسامة تعب: الشر مايجيك
اسيل : غريبه دلع هينا كنت متوقعه لو جيت القاك مسنتره عند العنود
دلع: كنت بجلس عندها بس قلت اجلس عند ليان احسن
اسيل: ليش
دلع : عشان ليون مريضه ومحد عندها قلت اجي اونسها
اسيل بأبتسامه : هذي كثري منها وش السبب الرئيسي
دلع بأبتسامه : وربي انتي الوحيده الي فاهمتني
اسيل تغمز لها : وش السبب الرئيسي
دلع بأبتسامه : انا كنت جايه عندها عشان البلايستيشن حق العنود خربان قلت اجي العب عندها على بال ما تشرفي حضرتك
اسيل : هههههههههه والله قايله مولله جايه عند ليان
دلع : اقول انطمي بس الحين انتي و وجهك ليش مادقيتي علي اول ماوصلتي
اسيل: ليش ان شاء الله ادق عليك
دلع: عشان استقبلك عند الباب
اسيل: ههههههههههه المرره الجايه عاد فاتك العنود وهي تستقبلنا هي ورغد مسوين فلم هندي مت من الضحك عليهم
دلع: ياحبي لها رغد وينها ما جات معاك
اسيل : ايه هين رغيد بلحمها وشحمها تجيك لا هي تقول الي يبغاني يجيني
دلع : مالت عليها نشوف مين الي يجيها
ليان: اقول شكل عاجبكم القعده جالسين تهذرون فوق راسي وانا تعبانه
اسيل تطالع دلع: موكأنها طرده
دلع: ايه وطرده محترمه
ليان: هههههههههه امزح معاكم
اسيل وقفت : انا بس جايه اسلم ورايحه كل البنات متجمعين في بيت جدي بروح افلها معاهم دليع تجين
دلع : اوكي بس بروح الحين المطبخ وآكل ونروح
ليان : لوسمحتي لا تجلسين تتهاوشين مع ميري > الشغاله< تراكم ازعجتونا
من الصبح وانتم تتهاوشون
اسيل: هههههههههههههه والله قايله انك مسويه للشغاله شي عشان كيذا تقول عند ليون وهي مكشره> وتقلد صوتها < مدام دلئ
دلع : مدام ودلئ لا هذي اليوم بجيب خبرها
ونزلت دلع المطخ
اسيل : يلا ليونه انا بروح باي
ليان وهي تقوم : لحظه لحظه بروح معاكي بس اغير ملابسي
اسيل : اقول انتي ارتاحي وبعدين بالليل نجيك نونسك
ليان وهي متجهه لغرفة الملابس : لا بروح ما بجلس لوحدي من زمان ماجلست معكم
اسيل بأستسلام لان ليان عنيده : اوكي براحتك
لبست ليان بنطلون جينز ماسك وتيشيرت اخضر فيه تطريز بالذهبي وحزام ذهبي عريض وصندل ذهبي واطي ناعم ومسكت شعرها على فوق ونازله خصل على وجهها وكان شكلها مرره ناعم بس واضح انها مريضه خصوصا انها بدون مكياج
طلعوا من الغرفه
وهم نازلين من الدرج سمعوا صوت دلع تهاوش ميري
اسيل: هههههههههههه والله البنت هذي خبله انا اقول شغالتكم راح تسويلها شي من كثر ما هاوشتها هههههههههه سامعه وش تقولها هههه
اسيل التفتت على ليان وهي تضحك : هههههههههههههه -شافت ليان واقفه وماسكه الدربزين-
اسيل معقده حواجبها وبخوف : ليون وش فيك
شافت ليان بيغمى عليها
وعلى طول ركضت تبغا تمسكها لا تطيح من الدرج
مسكتها بس ليان طاحت على اسيل واختل توازن اسيل وتزحلقت وطاحوا الاثنين من الدرج اسيل طاحت على رجلها وظهرها وصارت تألمها
وليان كان مغمى عليها


اسيل بصراخ: آآآآه
دلع على طول طلعت وراحت عندهم: بسم الله وش صار
دلع تناظرهم بخوف : اسيل وش فيك -وتطالع ليان- ليونه وش صارلكم
دلع : لايكون هذا مقلب << فاضيــه ههههههههههههههه
ونادت على الشغاله وجات بسرعه
دلع بخوف : ميري روحي نادي اي احد من الشباب والا واحد من خيلاني بسرعه
ميري على طول طلعت
دلع راحت وجابت مويه وصارت تمسح على وجه ليان وبدت تصحصح
واسيل كانت تتألم
دقايق ودخل الوليد وبندر ومشاري
بندر شال ليان وعلى طول ركبها السياره وعلى الستشففى
الوليد يكلم اسيل الي كانت طايحه على الارض :اسيل حبيبتي وش يألمك
اسيل وهي تتألم : آه رجلي وظهري
الوليد يلتفت على مشاري : مشاري روح شغل السياره
طلع مشاري وهو متقطع على شكل اسيل الي كانت تتألم
طلع الوليد وهو شايل اسيل ومعاها دلع وركبوا السياره وتوجهوا الى المستشفى
عند ليان وبندر >> طلع الدكتور وقال لبندر ان ليان عندها نقص بالفيتامينات وانها مابتاكل كويس عشان كيذا اغمى عليها وان مافيها شي بس تحتاج تاخذ المغذي الحين وبعدين تروح ترتاح بالبيت >>
اما عند الوليد ودلع ومشاري
كانوا جالسين ينتظرون الدكتور يطلع من الغرفه
دلع بخوف : خالي ليش طولوا
الوليد : عادي قاعد يكشف عليها
مشاري كان جالس على اعصابه "" ياريتها فيني ولا فيك ""
طلع الدكتور وتوجه الى الوليد
الدكتور : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
الدكتور : مين ولي امر المريضه
الوليد: انا بشر يادكتور وش فيها اسيل
الدكتور ابتسم ابتسامه طمئنينه : لا تخاف الحمدلله بس عندها كسر بسيط برجلها
الوليد بأرتياح: طيب متى تقدر تطلع
الدكتور : بس احتاج انك توقع على بعض الاوراق وتقدر تاخذها الحين
الوليد: اوكي- والتفت على دلع – دلع روحي عند اسيل وانا ومشاري نروح مع الدكتور ونرجعلكم اوكي
دلع : اوكي
دخلت دلع عند اسيل الي كانت منسدحه على السرير ورجلها مجبسه
دلع : الحمدلله على السلامه
اسيل ابتسمت : الله يسلمك
دلع: نفسي اعرف وش صار لك انتي وليونه
اسيل تذكرت الي صار : ههههههههههههه اسكتي لاتذكريني شفتها بيغمى عليها وكانت بتطيح من الدرج صرت اركض و اول ما مسكتها واتزحلق لانها كانت ثقيله واطيح انا وهي من فوق الدرج
دلع: احلا يالبطله وش لك منها كان خليتيها تطيح
اسيل: ههههههههههههه وربي انك نذله
دلع: هههههههه
اسيل ووجهها صار احمر : يووووووه وربي احراج يوم دخل بندر ومشاري
دلع : ههههههههههه من ناحيت احراج فهو احرااااااااااااااج
اسيل : احس شكلي مصخره وانا طايحه على الارض وجالسه اتألم والله فشله
دلع: ههههههههههههههههه كان شكلك توووحفه

اسيل مسكت المخده ورمتها على وجه دلع : وجع ان شاء الله ماتعرفي تجاملي يامال الماحي الي يمحيك على قولت رامي
دلع : ايه هين اجاملك انت ووجهك الي يجيب السكته
اسيل : نفسي اعرف انتي من وين تتعلمي هذا الكلام
دلع : الله يخلي طلالوه وتروك كل يوم اسمع مكالماتهم الي تحوم الكبد وصرت اتكلم مثلهم
اسيل : يا الله من زمان عن تركي فديته والله ولد خالتي وحشني
دلع : قسم انك ماتستحين على وجهك تتغزلين بالولد قدامي
اسيل : انطمي قال اتغزل قال انا اعتبر تركي اخ وليس اكثر حتى هو ولا انتي ناسيه ان احنا متربين مع بعض
دلع : رجعنا لموال ياطير يلي
اسيل : ايه عشان تفهمين
دلع : ليش قالولك بقره يالتيس
اسيل : والله انا غاسله يدي منك انتي وحده مستحيل تتغير انا اقول احسن شي انك تحسنين الفاظك ولا محد راح يتزوجك انتي وخشتك هذي
دلع : اقول اسيلوه حدك عاد لا اكسر رجلك الثانيه
اسيل : انثبري يا _ ماكملت سمعت صوت دق على الباب _ وبصوت عالي يهز المستشفى _ مـــــيــن << تحسب نفسها بالبيت
دخل رامي :وجع ان شاء الله ليش تصارخين - اسيل ابتسمت - تغطوا مشاري بيدخل
دلع : عادي انا اعتبر مشاري اخ يعني مولازم اغطي
الوليد: ههههههه احلفي اقول غطي قبل ما اقوم اتوطاك الحين
تحجبوا البنات ودخل مشاري مع الوليد : السلام عليكم
معلومه "" كل البنات يتلثمون ماعدا اسيل ودلع ورغد و العنود بس يغطون شعرهم اما فجر وليان مرره يتلثمو ومرره يتحجبون ""
اسيل : وعليكم السلام
الوليد يطالع دلع : وانتي ليش ماتردين السلام
دلع : والله وحده تكفي
الوليد: لا حول ولا قوة الا بالله يعني مافي امل تغيري اسلوبك
دلع : لمن تحج البقر على قرونها
مشاري بأبتسامه وهو يطالع اسيل : الحمدلله على السلامه
اسيل ابتسمت : الله يسلمك
مشاري خق على الابتسامه
الوليد: ممكن اعرف الحكايه وش الي صار لايكون دلع حاولت تقتلكم وشافتها الشغاله وماكملت جريمتها خافت تنفضح
دلع : اقسم بالله انك متأثر بمسلسلات الاكشن الي تتابعاها
اسيل : كل الي صار ان ليان كان بيغمى عليها وهي واقفه على الدرج ويوم شفتها صرت اركض ومسكتها بس هي دوبا واتزحلقت وطحنا
دلع : حرام عليكي ليونه دوبا
اسيل : هههههههه امزح بس هي كانت ثقيله ماقدرت امسكها واختل توازني واتزحلقت وطحنا
مشاري بأبتسامه: خوفتينا عليك << يقصد نفسه
اسيل:ههههههههههه << ضحكت فشيله يوم تذكرت الموقف
دلع : الحين يقولك خوفتينا عليك تضحكين << تحب تحرج
اسيل وجهها صار الوان في بالها " الله ياخذك مو قدام مشاري ياجعلك الي مانيب قايله ""
دلع : وش فيه وجهك صار اشارة مرور
اسيل : هههههههههه اقول دلع انتي وش شاربه اليوم << قصدها انطمي جعلك المرض
دلع فهمت عليها وعرفت انها احرجتها: ههههههههههههههههههه
الوليد: اقول اسيل الحين بروح اجيب عكاز لك ونروح اوكي
اسيل ابتسمت : اوكي
الوليد وقف وطالع بمشاري الي كان سرحان يطالع اسيل : اقول يابو الشباب ناوي تقعد معهم ولا تروح معي
مشاري : بقعد معهم اذا مايضايقهم
الوليد : عادي ولا يضايقكم
دلع بدون اهتمام : عادي
الوليد يطالع اسيل يعني عادي ولا لا
اسيل ابتسمت : عادي
الوليد ابتسم وطلع من الغرفه
مشاري كان ساكت مو عارف وش يقول كان نفسه يسولف معاها بس هي ماتعطي احد وجه شغل نفسه بالجوال
اسيل عادي عندها وجود مشاري يعني ماضايقها
دلع كانت ماسكه الجوال وترسل للبنات لانهم كانوا يتصلوا عليها بس هي ماردت وحبت
تقولهم على الي صار
اسيل : دليع وش جالسه تسوين
دلع ماسكه الجوال: هههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل : وش الي يضحك << اشتغلت اللقافه
دلع : ههههههههههههه اختك
اسيل : رغد وش فيها
دلع: هههههههههههههههههههه قالت شي عنك
اسيل تنرفزت : دلع تتكلمين بالقطاره قولي وش السالفه
مشاري صار يطالعهم
دلع : قلت لها اسيل انكسرت رجلها قالت وش السالفه وش الي صار المهم قلت لها كل الي صار قالت خساره ماشفتها عشان اتشمت وهذي على بالها سوبر مان انا لو مكانها كان طنشت ليان وبعدت عنها
اسيل : ايه والله من النذاله انتي وياها كل وحده نفسي نفسي ياجلعكم الـ "" سكتت "" استغفر الله مابدعي عيلكم
دلع وقفت : انا بروح الحمام لاتروحي وتخليني
اسيل : وين اروح واخليك صدق ثوره اقول روحي ولاتتأخري
دلع راحت الحمام
اسيل التفتت على مشاري : مشاري ليش تأخر خالي
مشاري ( ياحلو اسمي على لسانك) : والله مدري
اسيل : اووف
مشاري ابتسم : وش فيك
اسيل : والله طفشت "" وبعدين سكتت شوي وكأنها تذكرت شي "" مشاري وين تركي ماشفته اليوم
مشاري : مدري يمكن طالع ليش تسألين
اسيل تطالع فوق : بس كيذا حبيت اسأل لاني ماشفته من زماان
"" تركي واسيل علاقتهم مع بعض كانت قويه جدا علاقة اخوه والى الان قويه بس الحين كبروا وصار بينهم حدود
اسيل تعز تركي مرره لانها كانت متربيه معاهم تقريبا دايم عندهم حتى تركي يمووت بأسيل ويعتبرها اخته الي ماجابتها امه والكل عارف هذا الشي ""
مشاري : وكيف كانت الاختبارات معاكي < بس يبغا يسولف
اسيل : تمام
مشاري : ومتى الشهادات
اسيل بعدم اهتمام : الاسبوع الجاي
مشاري : اها
جات دلع و الوليد والكل راح البيت
اول ما وصلوا نزلت اسيل من السياره بمساعدة دلع
دلع اتصلت على رهف وسألتها وين متجمعين البنات قالت عند العنود
وراحوا عند البنات الكل كان موجود بأستثناء ليان
وسلموا على اسيل وتحمدولها بالسلامه وجلسوا يسولفون
كانت الساعه 2 بالليل
اسيل : عنـــــــوده بليز تعالي معاي المطبخ
العنود: ضفي وجهك روحه للمطبخ مانيب رايحه
اسيل تبغا تكسر خاطرها: حرام عليكي والله بموت من الجوع قبل شوي راجعه من المستشفى شوفي شوفي رجلي مجبسه
العنود: والله محد قالك صيري سوبر مان وانقذي ليان
اسيل وهي تحاول توقف : ما اقول الا مالت ثم مالت ثم مالت عليكي- بصوت شوي عالي- بنات مين جوعان
الكل : انـــا
اسيل : بسم الله الرحمن الرحيم طيب مين ينزل معايا المطبخ
الكل سكت
اسيل : مالت عليكم
التفتت على العنود: وين عبايتي يامال الجلطه ان شاء الله
العنود ارتبكت : عبايتك آآآ --وبعدت عن اسيل -- عبايتك لعبنا فيها وانكب عليها عصير و حطيتها بالغسيل
اسيل فتحت عيونها على الاخر : الله ياخذكم ان شاء الله والحين كيف انزل المطبخ
العنود وبعدم اهتمام : عادي انزلي كيذا الكل ناايم
اسيل نزلت المطبخ وهي بعكازها وتمشي شوي شوي الدور الي تحت كان ظلام وهدوء دخلت المطبخ وحطت العكاز على جنب وجلست على الكرسي " امممممم الحين وش اسويلهم أكل مالهم غير سندوتشات ""
وراحت فتحت الثلاجه وطلعت عصيرات وجلست على الكرسي تسوي السندويتشات
في نفس هذا الوقت مشاري كان حاس بصداع ونزل تحت المطبخ يبغا ياخذ بندول وشاف وحده جالسه تسوي سندوتشات وتغني
مشاري "" مين هذي القمر هذي اكيد اسيل ياويل حالي تهبل كل ماتكبر تحلو ماشاء الله"" وطلع فوق قبل ماتنتبه عليه اسيل



اسيل ما انتبهت على مشاري خلصت السندوتشات و جهزت كل شي في النهايه تذكرت
اسيل : الحين انا وشلون اطلع هذي الاشياء فوق اوووف اصلا انا مافيني حيل اطلع الدرج تكسرت رجولي
بعد تفكير خلت الاكل في المطبخ وطلعت فوق عند البنات وقالتلهم انها سوت الاكل بس لازم احد ينزل يجيبه راحت دلع ورغد جابوا الاكل وتعشوا وجلسوا يسولفون لمن اذن الفجر صلوا وناموا

خلص البــآارت الاول

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #3
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

العنود كانت جالسه بالصاله مع امها اول ماقفلت من رغد التفتت على امها و وقفت : يمه ترا انا الحين بروح اغير ملابسي وبروح بيت جدي
بس كنت حابه اعطيك خبر
ام مشاري بتحذير : عنيد لاتزعجين امي تراها دايم تشتكي منك
العنود تتصنع البرائه وتأشر على نفسها : انا حرام عليكي انا ما اسويلها شي
ام مشاري طالعتها بعدم تصديق : خلاص روحي
طلعت العنود غرفتها وغيرت ملابسه لبست تيشيرت اورنج واسع وبنطلون جينز غامق واسع وفيه من الجنب سلاسل << لزوم العربجه
ولبسة عبايتها وطلعت من البيت متجهه لبيت جدها
وهي تمشي بالحوش شافت >>مشاري وبندر وطلال<< قاعدين بالحديقه
مشعل ولارا ومحمد يلعبون كوره
شوي وتجي كوره في وجه العنود وطاحت على الارض
العنود:آه الله ياخذكم ان شاء الله مين الي شات الكوره جعل رجله الكسر
العنود وقفت وهي حاطه يدها على خشمها الي لونه احمر وعيونها متجمعه فيها الدموع
العنود بعصبيه : مين الي شات الكوره
مشعل بأرتباك + خوف من العنود : مدري
العنود: والله لا اذبحكم يالله اعترفوا مين الي شاتها ولا ترا والله ""سكتت لمن شافت سيارة رغد واسيل على طول راحت عندهم""
وهي تمشي نزلت رغد من السياره وشافت العنود ماشيه لجهتهم ابتسمت بعدين اشتغل عندها الاستهبال
رغد تصرخ هي فاتحه يدينها كأنها بتحضن احد : العـــنود
العنود على طول فهمت عليها وسوت نفس الحركه وصرخت : رغـــــد
وصاروا الاثنين يركضون ببطئ كأنهم بفلم هندي اشكالهم تمووت ضحك اسيل تسدحت من الضحك على اشكالهم
وسلموا على بعض كانوا واقفين قدام الباب حق بيت الجد شوي انفتح الباب وطلع رامي الي كان كاشخ بالثوب الابيض والشماغ
رامي: السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
رامي : وش عندكم واقفين عند الباب كأنكم شحاتين
رغد: والله كنا داخلين بس انت طلعت
رامي وهو يعدل الشماغ: اها
اسيل تناظر رامي من فوق لتحت: وش عندك اليوم كاشخ بالثوب غريبه من زمان ماشفتك بالثوب
رامي ابتسم: شرايكم
رغد: تهبل بس لايكون رايح تتزوج
العنود تتصنع الصدمه : خالي بتروح تتزوج بدون ماتقول لاحد
رامي : ههههههههه
اسيل : وين رايح
رامي: بروح زواج صاحبي
رغد: متأكد صاحبك
رامي : هههههههههههه وش فيكم اليوم مهسترين ايه رايح زواج صاحبي مين تبغا تروح معي
العنود نطت عند خالها : انا انا بروح خذني معك يالله امنية حياتي احضر زواج رجال
اسيل : وانا كمان امانه اذا بتاخذ العنود خذني معك بليز
رامي وهو متجه لجهت السيارات : قالولي لاتعطيهم وجه بس انا الثور الي ماصدقتك
رغد : توك تدري
رامي التفت عليها : نعم وش قلتي
رغد ابتسمت : توك تدري
رامي : وتعيدينها يامال الماحي الي يمحيك
رغد: خير ليش تدعي على ماقلت شي
رامي طنشها لانه بيتأخر وراح
دخلو بيت الجد وراحوا الصاله وسلموا على جدهم وجدتهم وطلعوا فوق جناح سحر الي كان عندها
رهف ولينا و ندى
رغد فتحت الباب بكل ما اوتيت لها من قوه سحر نطت من مكانها من الفجعه كانوا مشغلين فلم مرعب ومطفين الانوار ومندمجين
سحر وحاطه يدها على قلبها : جعلك المرض ماتعرفين تدقين الباب يامال السكته القلبه
رغد : خير وش فيكم اليوم تدعون علي ترا ما ارضاها على نفسي
سحر بسخريه : احلفي بس ماترضينها على نفسك
وسلموا على بعض وقعدوا يسولفون
رغد والعنود وندى مع بعض
وسحر واسيل ورهف مع بعض ولينا جالسه تكلم جوال
اسيل: اجل وين باقي الجيش
سحر: شوق وفجر في السوق
رهف: وليان مريضه ودلع عندها
اسيل وقفت : بنات بروح بيت ليون في احد بيروح -والكل كان مندمج بالسوالف ومحد معاها-
اسيل صرخت: بنات بروح عند ليانوه في احد بيروح -والكل مطنشها طلعت وهي عند الباب سكرت الباب بقوه وهي ورا الباب سمعت صراخ سحر
سحر تصارخ : يامال المرض ان شاء الله شوي شوي على الباب
اسيل ابتسمت وطلعت من البيت وهي ماشيه بالحوش شافت طلال ومشاري وبندر بالحديقه ابتسمت لهم مجامله وراحت على طول على بيت ليان وصلت ودقت جرس
فتحت الشغاله والابتسامه من الاذن الى الاذن الثانيه : مدام اسيل كيف هال انتا انا مافي يشوف انتا من زمان
اسيل: اولا مدام في عينك وثانينا الحمدلله طيبه وثالثا انا كنت ""سكتت"" انا وش مخليني اسولف معاكي اقول وين ليان
الشغاله : فوق في غرفه مال هيا مع –وكشرت- مدام دلئ
اسيل شافت شكل الشغاله مكشره : ههههههههههه وش مسويه فيك دليع والله كسرتي خاطري اكيد متهاوشه معاك -وطلعت فوق وفتحت الباب بدون ماتدق وبصراخ: هاااااااااااااااااااااااي
دلع الي كانت تلعب بلايستيشن نطت وبفرح تصارخ :اسيــــل
وراحت ركض وحظنتها اسيل ابتسمت وهي الى الان حاظنتها : ياحماره وربي مرره وحشتيني
دلع بعدت عن اسيل : وانتي اكثر ياربي احس كأن لي سنه ماشفتك- وبأستهبال - وعععععععع صايره تخوفين
اسيل: هههههههههههههه اخوف بعينك الا صايره قمر بس قولي انك تغارين
دلع : اغار منك عاد هذي كثري منها
اسيل: هههههههههههه وش فيك صايره عود اسنان ماكنتي تاكلين هناك
دلع: هههههههههههههههههههههه والله ياحبيبتي كنت مسويه دايت بس وش رايك بجسمي يخقق مو
اسيل : ايه مرره واضح يخقق -وصارت تطالع دلع- اقول في شي بشكلك متغير
دلع تغمزلها : حزري
اسيل: غير انك نحفانه اممممم صابغه شعرك
دلع: ايه ومتشمسه
اسيل ضربتها على خفيف : والله محلوه
ليان منسدحه على السرير: نحن هنا
اسيل: هههههههه تصدقين نسيتك -وراحت عندها وسلمت عليها-
اسيل : سلامات ماتشوفين شر
ليان بأبتسامة تعب: الشر مايجيك
اسيل : غريبه دلع هينا كنت متوقعه لو جيت القاك مسنتره عند العنود
دلع: كنت بجلس عندها بس قلت اجلس عند ليان احسن
اسيل: ليش
دلع : عشان ليون مريضه ومحد عندها قلت اجي اونسها
اسيل بأبتسامه : هذي كثري منها وش السبب الرئيسي
دلع بأبتسامه : وربي انتي الوحيده الي فاهمتني
اسيل تغمز لها : وش السبب الرئيسي
دلع بأبتسامه : انا كنت جايه عندها عشان البلايستيشن حق العنود خربان قلت اجي العب عندها على بال ما تشرفي حضرتك
اسيل : هههههههههه والله قايله مولله جايه عند ليان
دلع : اقول انطمي بس الحين انتي و وجهك ليش مادقيتي علي اول ماوصلتي
اسيل: ليش ان شاء الله ادق عليك
دلع: عشان استقبلك عند الباب
اسيل: ههههههههههه المرره الجايه عاد فاتك العنود وهي تستقبلنا هي ورغد مسوين فلم هندي مت من الضحك عليهم
دلع: ياحبي لها رغد وينها ما جات معاك
اسيل : ايه هين رغيد بلحمها وشحمها تجيك لا هي تقول الي يبغاني يجيني
دلع : مالت عليها نشوف مين الي يجيها
ليان: اقول شكل عاجبكم القعده جالسين تهذرون فوق راسي وانا تعبانه
اسيل تطالع دلع: موكأنها طرده
دلع: ايه وطرده محترمه
ليان: هههههههههه امزح معاكم
اسيل وقفت : انا بس جايه اسلم ورايحه كل البنات متجمعين في بيت جدي بروح افلها معاهم دليع تجين
دلع : اوكي بس بروح الحين المطبخ وآكل ونروح
ليان : لوسمحتي لا تجلسين تتهاوشين مع ميري > الشغاله< تراكم ازعجتونا
من الصبح وانتم تتهاوشون
اسيل: هههههههههههههه والله قايله انك مسويه للشغاله شي عشان كيذا تقول عند ليون وهي مكشره> وتقلد صوتها < مدام دلئ
دلع : مدام ودلئ لا هذي اليوم بجيب خبرها
ونزلت دلع المطخ
اسيل : يلا ليونه انا بروح باي
ليان وهي تقوم : لحظه لحظه بروح معاكي بس اغير ملابسي
اسيل : اقول انتي ارتاحي وبعدين بالليل نجيك نونسك
ليان وهي متجهه لغرفة الملابس : لا بروح ما بجلس لوحدي من زمان ماجلست معكم
اسيل بأستسلام لان ليان عنيده : اوكي براحتك
لبست ليان بنطلون جينز ماسك وتيشيرت اخضر فيه تطريز بالذهبي وحزام ذهبي عريض وصندل ذهبي واطي ناعم ومسكت شعرها على فوق ونازله خصل على وجهها وكان شكلها مرره ناعم بس واضح انها مريضه خصوصا انها بدون مكياج
طلعوا من الغرفه
وهم نازلين من الدرج سمعوا صوت دلع تهاوش ميري
اسيل: هههههههههههه والله البنت هذي خبله انا اقول شغالتكم راح تسويلها شي من كثر ما هاوشتها هههههههههه سامعه وش تقولها هههه
اسيل التفتت على ليان وهي تضحك : هههههههههههههه -شافت ليان واقفه وماسكه الدربزين-
اسيل معقده حواجبها وبخوف : ليون وش فيك
شافت ليان بيغمى عليها
وعلى طول ركضت تبغا تمسكها لا تطيح من الدرج
مسكتها بس ليان طاحت على اسيل واختل توازن اسيل وتزحلقت وطاحوا الاثنين من الدرج اسيل طاحت على رجلها وظهرها وصارت تألمها
وليان كان مغمى عليها


اسيل بصراخ: آآآآه
دلع على طول طلعت وراحت عندهم: بسم الله وش صار
دلع تناظرهم بخوف : اسيل وش فيك -وتطالع ليان- ليونه وش صارلكم
دلع : لايكون هذا مقلب << فاضيــه ههههههههههههههه
ونادت على الشغاله وجات بسرعه
دلع بخوف : ميري روحي نادي اي احد من الشباب والا واحد من خيلاني بسرعه
ميري على طول طلعت
دلع راحت وجابت مويه وصارت تمسح على وجه ليان وبدت تصحصح
واسيل كانت تتألم
دقايق ودخل الوليد وبندر ومشاري
بندر شال ليان وعلى طول ركبها السياره وعلى الستشففى
الوليد يكلم اسيل الي كانت طايحه على الارض :اسيل حبيبتي وش يألمك
اسيل وهي تتألم : آه رجلي وظهري
الوليد يلتفت على مشاري : مشاري روح شغل السياره
طلع مشاري وهو متقطع على شكل اسيل الي كانت تتألم
طلع الوليد وهو شايل اسيل ومعاها دلع وركبوا السياره وتوجهوا الى المستشفى
عند ليان وبندر >> طلع الدكتور وقال لبندر ان ليان عندها نقص بالفيتامينات وانها مابتاكل كويس عشان كيذا اغمى عليها وان مافيها شي بس تحتاج تاخذ المغذي الحين وبعدين تروح ترتاح بالبيت >>
اما عند الوليد ودلع ومشاري
كانوا جالسين ينتظرون الدكتور يطلع من الغرفه
دلع بخوف : خالي ليش طولوا
الوليد : عادي قاعد يكشف عليها
مشاري كان جالس على اعصابه "" ياريتها فيني ولا فيك ""
طلع الدكتور وتوجه الى الوليد
الدكتور : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
الدكتور : مين ولي امر المريضه
الوليد: انا بشر يادكتور وش فيها اسيل
الدكتور ابتسم ابتسامه طمئنينه : لا تخاف الحمدلله بس عندها كسر بسيط برجلها
الوليد بأرتياح: طيب متى تقدر تطلع
الدكتور : بس احتاج انك توقع على بعض الاوراق وتقدر تاخذها الحين
الوليد: اوكي- والتفت على دلع – دلع روحي عند اسيل وانا ومشاري نروح مع الدكتور ونرجعلكم اوكي
دلع : اوكي
دخلت دلع عند اسيل الي كانت منسدحه على السرير ورجلها مجبسه
دلع : الحمدلله على السلامه
اسيل ابتسمت : الله يسلمك
دلع: نفسي اعرف وش صار لك انتي وليونه
اسيل تذكرت الي صار : ههههههههههههه اسكتي لاتذكريني شفتها بيغمى عليها وكانت بتطيح من الدرج صرت اركض و اول ما مسكتها واتزحلق لانها كانت ثقيله واطيح انا وهي من فوق الدرج
دلع: احلا يالبطله وش لك منها كان خليتيها تطيح
اسيل: ههههههههههههه وربي انك نذله
دلع: هههههههه
اسيل ووجهها صار احمر : يووووووه وربي احراج يوم دخل بندر ومشاري
دلع : ههههههههههه من ناحيت احراج فهو احرااااااااااااااج
اسيل : احس شكلي مصخره وانا طايحه على الارض وجالسه اتألم والله فشله
دلع: ههههههههههههههههه كان شكلك توووحفه

اسيل مسكت المخده ورمتها على وجه دلع : وجع ان شاء الله ماتعرفي تجاملي يامال الماحي الي يمحيك على قولت رامي
دلع : ايه هين اجاملك انت ووجهك الي يجيب السكته
اسيل : نفسي اعرف انتي من وين تتعلمي هذا الكلام
دلع : الله يخلي طلالوه وتروك كل يوم اسمع مكالماتهم الي تحوم الكبد وصرت اتكلم مثلهم
اسيل : يا الله من زمان عن تركي فديته والله ولد خالتي وحشني
دلع : قسم انك ماتستحين على وجهك تتغزلين بالولد قدامي
اسيل : انطمي قال اتغزل قال انا اعتبر تركي اخ وليس اكثر حتى هو ولا انتي ناسيه ان احنا متربين مع بعض
دلع : رجعنا لموال ياطير يلي
اسيل : ايه عشان تفهمين
دلع : ليش قالولك بقره يالتيس
اسيل : والله انا غاسله يدي منك انتي وحده مستحيل تتغير انا اقول احسن شي انك تحسنين الفاظك ولا محد راح يتزوجك انتي وخشتك هذي
دلع : اقول اسيلوه حدك عاد لا اكسر رجلك الثانيه
اسيل : انثبري يا _ ماكملت سمعت صوت دق على الباب _ وبصوت عالي يهز المستشفى _ مـــــيــن << تحسب نفسها بالبيت
دخل رامي :وجع ان شاء الله ليش تصارخين - اسيل ابتسمت - تغطوا مشاري بيدخل
دلع : عادي انا اعتبر مشاري اخ يعني مولازم اغطي
الوليد: ههههههه احلفي اقول غطي قبل ما اقوم اتوطاك الحين
تحجبوا البنات ودخل مشاري مع الوليد : السلام عليكم
معلومه "" كل البنات يتلثمون ماعدا اسيل ودلع ورغد و العنود بس يغطون شعرهم اما فجر وليان مرره يتلثمو ومرره يتحجبون ""
اسيل : وعليكم السلام
الوليد يطالع دلع : وانتي ليش ماتردين السلام
دلع : والله وحده تكفي
الوليد: لا حول ولا قوة الا بالله يعني مافي امل تغيري اسلوبك
دلع : لمن تحج البقر على قرونها
مشاري بأبتسامه وهو يطالع اسيل : الحمدلله على السلامه
اسيل ابتسمت : الله يسلمك
مشاري خق على الابتسامه
الوليد: ممكن اعرف الحكايه وش الي صار لايكون دلع حاولت تقتلكم وشافتها الشغاله وماكملت جريمتها خافت تنفضح
دلع : اقسم بالله انك متأثر بمسلسلات الاكشن الي تتابعاها
اسيل : كل الي صار ان ليان كان بيغمى عليها وهي واقفه على الدرج ويوم شفتها صرت اركض ومسكتها بس هي دوبا واتزحلقت وطحنا
دلع : حرام عليكي ليونه دوبا
اسيل : هههههههه امزح بس هي كانت ثقيله ماقدرت امسكها واختل توازني واتزحلقت وطحنا
مشاري بأبتسامه: خوفتينا عليك << يقصد نفسه
اسيل:ههههههههههه << ضحكت فشيله يوم تذكرت الموقف
دلع : الحين يقولك خوفتينا عليك تضحكين << تحب تحرج
اسيل وجهها صار الوان في بالها " الله ياخذك مو قدام مشاري ياجعلك الي مانيب قايله ""
دلع : وش فيه وجهك صار اشارة مرور
اسيل : هههههههههه اقول دلع انتي وش شاربه اليوم << قصدها انطمي جعلك المرض
دلع فهمت عليها وعرفت انها احرجتها: ههههههههههههههههههه
الوليد: اقول اسيل الحين بروح اجيب عكاز لك ونروح اوكي
اسيل ابتسمت : اوكي
الوليد وقف وطالع بمشاري الي كان سرحان يطالع اسيل : اقول يابو الشباب ناوي تقعد معهم ولا تروح معي
مشاري : بقعد معهم اذا مايضايقهم
الوليد : عادي ولا يضايقكم
دلع بدون اهتمام : عادي
الوليد يطالع اسيل يعني عادي ولا لا
اسيل ابتسمت : عادي
الوليد ابتسم وطلع من الغرفه
مشاري كان ساكت مو عارف وش يقول كان نفسه يسولف معاها بس هي ماتعطي احد وجه شغل نفسه بالجوال
اسيل عادي عندها وجود مشاري يعني ماضايقها
دلع كانت ماسكه الجوال وترسل للبنات لانهم كانوا يتصلوا عليها بس هي ماردت وحبت
تقولهم على الي صار
اسيل : دليع وش جالسه تسوين
دلع ماسكه الجوال: هههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل : وش الي يضحك << اشتغلت اللقافه
دلع : ههههههههههههه اختك
اسيل : رغد وش فيها
دلع: هههههههههههههههههههه قالت شي عنك
اسيل تنرفزت : دلع تتكلمين بالقطاره قولي وش السالفه
مشاري صار يطالعهم
دلع : قلت لها اسيل انكسرت رجلها قالت وش السالفه وش الي صار المهم قلت لها كل الي صار قالت خساره ماشفتها عشان اتشمت وهذي على بالها سوبر مان انا لو مكانها كان طنشت ليان وبعدت عنها
اسيل : ايه والله من النذاله انتي وياها كل وحده نفسي نفسي ياجلعكم الـ "" سكتت "" استغفر الله مابدعي عيلكم
دلع وقفت : انا بروح الحمام لاتروحي وتخليني
اسيل : وين اروح واخليك صدق ثوره اقول روحي ولاتتأخري
دلع راحت الحمام
اسيل التفتت على مشاري : مشاري ليش تأخر خالي
مشاري ( ياحلو اسمي على لسانك) : والله مدري
اسيل : اووف
مشاري ابتسم : وش فيك
اسيل : والله طفشت "" وبعدين سكتت شوي وكأنها تذكرت شي "" مشاري وين تركي ماشفته اليوم
مشاري : مدري يمكن طالع ليش تسألين
اسيل تطالع فوق : بس كيذا حبيت اسأل لاني ماشفته من زماان
"" تركي واسيل علاقتهم مع بعض كانت قويه جدا علاقة اخوه والى الان قويه بس الحين كبروا وصار بينهم حدود
اسيل تعز تركي مرره لانها كانت متربيه معاهم تقريبا دايم عندهم حتى تركي يمووت بأسيل ويعتبرها اخته الي ماجابتها امه والكل عارف هذا الشي ""
مشاري : وكيف كانت الاختبارات معاكي < بس يبغا يسولف
اسيل : تمام
مشاري : ومتى الشهادات
اسيل بعدم اهتمام : الاسبوع الجاي
مشاري : اها
جات دلع و الوليد والكل راح البيت
اول ما وصلوا نزلت اسيل من السياره بمساعدة دلع
دلع اتصلت على رهف وسألتها وين متجمعين البنات قالت عند العنود
وراحوا عند البنات الكل كان موجود بأستثناء ليان
وسلموا على اسيل وتحمدولها بالسلامه وجلسوا يسولفون
كانت الساعه 2 بالليل
اسيل : عنـــــــوده بليز تعالي معاي المطبخ
العنود: ضفي وجهك روحه للمطبخ مانيب رايحه
اسيل تبغا تكسر خاطرها: حرام عليكي والله بموت من الجوع قبل شوي راجعه من المستشفى شوفي شوفي رجلي مجبسه
العنود: والله محد قالك صيري سوبر مان وانقذي ليان
اسيل وهي تحاول توقف : ما اقول الا مالت ثم مالت ثم مالت عليكي- بصوت شوي عالي- بنات مين جوعان
الكل : انـــا
اسيل : بسم الله الرحمن الرحيم طيب مين ينزل معايا المطبخ
الكل سكت
اسيل : مالت عليكم
التفتت على العنود: وين عبايتي يامال الجلطه ان شاء الله
العنود ارتبكت : عبايتك آآآ --وبعدت عن اسيل -- عبايتك لعبنا فيها وانكب عليها عصير و حطيتها بالغسيل
اسيل فتحت عيونها على الاخر : الله ياخذكم ان شاء الله والحين كيف انزل المطبخ
العنود وبعدم اهتمام : عادي انزلي كيذا الكل ناايم
اسيل نزلت المطبخ وهي بعكازها وتمشي شوي شوي الدور الي تحت كان ظلام وهدوء دخلت المطبخ وحطت العكاز على جنب وجلست على الكرسي " امممممم الحين وش اسويلهم أكل مالهم غير سندوتشات ""
وراحت فتحت الثلاجه وطلعت عصيرات وجلست على الكرسي تسوي السندويتشات
في نفس هذا الوقت مشاري كان حاس بصداع ونزل تحت المطبخ يبغا ياخذ بندول وشاف وحده جالسه تسوي سندوتشات وتغني
مشاري "" مين هذي القمر هذي اكيد اسيل ياويل حالي تهبل كل ماتكبر تحلو ماشاء الله"" وطلع فوق قبل ماتنتبه عليه اسيل



اسيل ما انتبهت على مشاري خلصت السندوتشات و جهزت كل شي في النهايه تذكرت
اسيل : الحين انا وشلون اطلع هذي الاشياء فوق اوووف اصلا انا مافيني حيل اطلع الدرج تكسرت رجولي
بعد تفكير خلت الاكل في المطبخ وطلعت فوق عند البنات وقالتلهم انها سوت الاكل بس لازم احد ينزل يجيبه راحت دلع ورغد جابوا الاكل وتعشوا وجلسوا يسولفون لمن اذن الفجر صلوا وناموا

خلص البــآارت الاول

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #4

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البــارت الاول "< الجزء الثاني >"

بعد مرور اسبوع على الاحداث اليوم يوم استلام الشهادات
الساعه 10 صباحا بالتحديد غرفة العنود حيث الحرب العالميه الاولى
سحر تحاول تصحي البنات عشان يروحوا يستلموا الشهادات ولاكن لاحياة لمن تنادي
سحر بصراخ : بنــات قوموا وجع ان شاء الله يلا ماراح يمديكم تجهزوا
والكل نايم ومحد عبرها
سحر بصوت عالي لدرجه لاتصدق : بـــــــــــــــــــــنات
رغد بصوت كله نوم : اقول سحر ممكن تنقلعي برا ترا محد له خلق يروح يجيب الشهادات يعني بليز ضفي وجهك
بعد نص ساعه من التكفيخ والصراخ الكل صحا << ياااااااتاااااااااا
الكل جهز وقاعدين يفطرون بالصاله الي فوق >> اسيل ورغد والعنود ودلع وليان وفجر ولينا ورهف <<
مشاري طلع من الغرفه شاف البنات جالسين وراح عندهم
مشاري بأبتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشاري : كيف النفسيات
العنود: تمام التمام
رغد: غريبه تمام التمام والله شكلك مبرشمه كل المواد
العنود بثقه : اكيـــد
رغد: هههههههههههه
اسيل شافت مشاري واقف قبال المرايه يعدل شعره كان لابس بنطلون جينز غامق وتيشيرت اسود فيه صورة فرقه اجنبيه
كان شكله طالع
اسيل : مشاري ماتبغا تفطر
مشاري التفت عليها وبأبتسامه : لا انا بفطر برا بالعافيه عليكم واخذ مفاتيح السياره وطلع
دلع صرخت : لاااااااااا
الكل التفت عليها
رغد : خير وش الي لا
دلع : والله خساره جتني فكره متأخره جداَ
العنود: وش الفكره
دلع : نفطر برا
رغد : والله فكره حلوه ليش لا نفطر برا
العنود : والي طفحتيه تو مو فطور
رغد: عادي ما اكلت كثير يعني في مجال لفطور ثاني
فجر : لا حبيبتي مافي مجال لفطور ثاني وش نصير بعدين
رغد: اسكتي انتي محد كلمك انتي اصلا يالله تاكلين فطور عشان تاكلين فطور ثاني
رهف: يعني هو مولازم فطور نروح ناخذلنا قهوه



اسيل وقفت : يالله انا بروح اغسل ونروح
رغد : مين يروح مع مين
العنود: احنا كلنا مع بعض ماعدا انتي واختك
اسيل: اكيد احنا مدرستنا غير عنكم
رغد وقفت : مع مين رايحين
اسيل : سواقنا جا من اول
رغد : اوكي انا بروح اركب السياره انتظرك
اسيل: اوكي
راحت رغد ولبست عبايتها وطلعت وركبت السياره تنتظر اختها
رهف ولينا وليان وفجر والعنود في السياره ينتظرون دلع
اسيل راحت غسلت وطلعت بعكازها ودلع تساعدها
وهم في الحوش شافوا تركي طالع من البيت شافهم وجا عندهم
دلع """ اووف يالله صباح خير هذا وش عنده جاي """
تركي : السلام عليكم
اسيل ودلع : وعليكم السلام
تركي : وش عندكم من الصباح
اسيل : بنروح نستلم الشهادات
تركي : يالله بالتوفيق
اسيل :آمين وانت وش عندك من الصباح
تركي : بروح افطر مع مشاري
اسيل: اها اجل يلا باي
وراحو كل وحده لسيارتها
وهم بالسياره متجهين للمدرسه
رغد: وين بنروح بعد المدرسه
اسيل : مدري
رغد: اتصلي على دلع واتفقي معاها
اسيل اتصلت على دلع
دلع : ياربي كل هذا شوق
اسيل: هههههههههههههه اقسم بالله مصدقه نفسك
دلع : وش عندك
اسيل: اسمعي احنا مااتفقنا وين نروح بعد المدرسه
دلع: اممممممممممم نروح ستار بوكس الي بالتحليه شرايك
اسيل : اوكي ماعندي مانع بس انتي ماشفتي الباقين يمكن محد بيروح
دلع : ياكلون تبن عجبهم عجبهم ماعجبهم بالطقاق
اسيل: هههههههههه اوكي باي
رغد: وين اتفقتوا
اسيل: ستار بوكس الي بالتحليه
رغد: حلو
اما في السياره الثانيه
العنود: ومين الغبيه الي قالت ستار بوكس انا ما ابغا
دلع : هذي اسيل ورغد الي قالوا <<< صواريخ
العنود بتهديد : طيب
وصلوا المدرسه وكل وحده تتجه الي فصلها لتستلم الشهاده
اسيل ورغد في مدرسه وحده مع بعض
والباقين كلهم مع بعض في مدرسه وحده << للتذكير فقط
نروح لكل وحده وش صارلها

==================
رهف دخلت وفصخت الطرحه وراحت على طول على الحمام "" الله يكرمكم "" وقاعده تعدل بشكلها تحط روج وتسوي شعرها
وبعد ما انتهت راحت
المقصف اشترت عصير جلست بالساحه و طلعت جوالها واتصلت على صاحباتها تسأل وينهم
وبعد ما جو صاحباتها جلست تسولفت معاهم وبعدين شافت العنود جايه لجهتها
وتذكرت الاخت انها جايه عشان الشهاده وبعد محاظره طوويله من العنود راحت رهف واستلمت الشهاده << الحمدلله
وكانت نسبتها 90%
=================
فجر اول مادخلت كانت مرتبكه مرره صارت واقفه قدام باب الفصل متردده تدخل ولا لا وجلست حوالي ربع ساعه وهي ماتدري وش تسوي دخلت الفصل واستلمت الشهاده وطارت من الفرحه جايبه 92%

================

العنود دخلت ومشت للفصل بثقه واستلمت الشهاده وطيرت عيونها وهي تشوف النسبه كانت 94%
فرحت وقامت ترقص<< مدري شلون بدون اغنيه او دق
شافتها الابله الي تسلم الشهادات قالت هذي شكلها وحده مجنونه وصارت تخاصمها والعنود من الفرحه ماهمها
وبعد ماطردتها الابله من الفصل راحت الساحه وشافت رهف جالسه مع صاحباتها وراحت سألتها عن نسبتها وقالت ما استلمت الشهاده واعطتها محــاظره طوويله

===============

ليان دموعها متجمعه بعيونها وراحت تستلم الشهاده وقلبها طبووول دخلت وراحت على طوول عند الابله واستلمت الشهاده وكانت النسبه 99% ماشاء الله

===============
لينا راحت على طول على فصلها وهي كانت هاديه لانها متأكده انها حلت كويس
بالاختبارات وصارت تدعي انها تكون جابت نسبه حلوه
ودخلت وراحت عند الابله
سألتها الابله عن اسمها
لينا بلعت ريقها : لينا بدر الـ(...)
الابله وملامح وجهها تغيرت
لينا قلبها صار يدق بسرعه
الابله وهي ماسكه الشهاده : ماتوقعتك كيذا يا لينا
لينا والدموع صارت تنزل
استلمت الشهاده وطالعت بالنسبه و ماصدقت قالت اكيد في شي غلط وغمضت وفتحت يمكن اربع مرات
وطالعت بالابله الي مبتسمه
لينا بعدم تصديق : هذي نسبتي
الابله : ايه ماشاء الله 100%
لينا على طول اغمى عليها بعدين راحت لها الابله وصحتها على طول صحت وطلعت من الفصل وهي طااااااايره من الفرحه

================

دلع دخلت الفصل وهي تضحك ماتدري ليش بس تضحك من يمكن من التوتر
لمن شافتها الابله ما استغربت تعرف دلع وحركاتها
استلمت دلع الشهاده شافت النسبه وضحكت
الابله تحمدت الله على نعمة العقل
كانت نسبة دلع 90%

===============

اسيل دخلت وهي بالعكاز وراحت استلمت الشهاده بهدوء غريب وكانت نسبتها 99% انصدمت بعدين طارت من الفرحه
مدري شلون قامت ترقص وتغني وهي بالعكاز وصاحباتها يصفقون لها وهي تضحك

===========
رغد دخلت المدرسه واتجهت على فصلها >>>>> سوري هي قبل ماتروح فصلها راحت عند اسيل وشافت نسبتها بغت تجيها جلطه
وفرحت لأختها ومن زود الحماس طلعت فوق الطاولات وصارت ترقص مع البنات
البنات مايعرفون رغد ولا يعرفون انها اخت اسيل والكل استغرب هذي وش جابها وكلهم يسألون مين هذي بس من الفرحه الكل طنش
وبعدين راحت فصلها >> اخيراَ
واستلمت الشهاده وشافت نسبتها كانت 95 % وتهاوشت مع الابله على النسبه
تقولها : شلون انا جايبه 95% وانا مبرشمه كل المواد وانا متأكده من البرشمه يالله قوليلي كيف 95 بالعقل ماتجي المفروض 100%
الابله عصبت من كلام رغد واعطتها محاظره ورغد سفهتها وراحت << كانت موصله معاها
=============
وبعد ما استلموا الشهادات الكل ركب سيارته وتوجهوا الى ستار بوكس
وهم بالسياراه
اسيل : انتي ثوره شلون تقولي للأبله انك مبرشمه ياجعلك المرض ان شاء الله
رغد : من القهر وربي مقهوره احسب اني بجيب 100% لاني متأكده اني حليت كل شي
اسيل : احمدي ربك نسبتك حلووه تتوقعي البنات كيف النسب حقتهم
رغد : مدري بس اشك ان العنود راسبه هي شكلها مايوحي بالنجاح

السياره الثانيه
العنود تصارخ من الفرحه
دلع حاطه يدها على اذنها وتصارخ على العنود : وربي ندري انك نجحتي خلاص صدقناكي كفايه ارجوكي مني مستغنيه عن اذني
العنود تبعد يد دلع الي عند اذنها وتصرخ : نجحت شفتي نجحت والله مو مصدقه
رهف تكلم لينا : ياحرام واغمى عليكي
لينا : شفتي شلون بس الحمدلله ان محد كان موجود غير الابله
والله في البدايه ماصدقت ولمن سمعتها قالت النسبه من الصدمه اغمى عليا
فجر تكلم ليان : الحمدلله والله كنت خايفه احسب اني ماراح انجح
ليان : حتى انا كنت شوي واصيح بس الحمدلله نسبتي حلوه احلى من الترم الأول

وصلت سيارة البنات ستار بوكس
واخذوا طاوله وجالسين ينتظرون اسيل ورغد
دلع : وش فيهم تأخروا
العنود: يمكن صارلهم حادث وماتوا
دلع : انتي ليش كيذا تفاولين
العنود: انا اقول يمكن
فجر داخله عرض : ثانيه مرره لا تفاولين على احد لو سمحتي
العنود اعطت فجر نظره خلتها شوي وتصيح بعدين جلست تضحك عليها
وصلوا اسيل ورغد
رغد تساعد اسيل عشان رجلها
دخلوا وجلسوا

اول ماجلسوا
رغد: يلا كل وحده تقول نسبتها بس بالترتيب
دلع : الناس يسلمون او على الاقل خلينا نطلب شي انتي على طول تسألين
رغد: عن الغباء يلا وحده وحده تقول نسبتها
دلع : انا 90%
رغد : وععع مو حلوه انا احلى
دلع : محد طلب رأيك
رغد : يلا الي بعدوا
رهف : وانا كمان 90%
رغد: مو حلوه انا احلى
رهف : مولازم تعجبك اهم شي عاجبتني
رغد : الي بعدوا
كانت العنود
رغد : انتي مو لازم اكيد راسبه فجر كم نسبتك
العنود صرخت بفرحه: نجحــــــــــــــــــت << البنت مو مصدقه
رغد بنفس الصرخه :واللــــــــــــــــــه << البنت انهبلت
فجر تغطي وجهها عشان الناس يطالعونهم
ليان بعدت كرسيها وراحت طاوله ثانيه هي ورهف
دلع بصراخ : اسكتوا فضحتونا
اسيل ولأول مرره تحس بألاحراج بعدت عنهم لان الناس يطالعونهم ويضحكون
لينا كانت تكلم صاحباتها بالجوال وكانت بعيده عنهم يوم سمعت صراخهم راحت جلست بطاولة رهف وليان
وبعدين طلبوا وجلسوا يسولفون وكل وحده قالت نسبتها ورجعوا البيت
اول ماوصلوا العنود داعسه 440 متجه لبيتهم عشان تبشرهم انها نجحت اول ماوصلت
شافت مشاري بالصاله منسدح على الكنبه ويتفرج تلفزيون
العنو بصراخ عالي جداَ : نجــــــــــــــــــــــــــــــحت
مشاري تروع ونقز من فوق الكنبه : سكنهم في مساكنهم وش فيك انهبلتي ليش تصارخين
العنود ماسكه الشهاده وتطالعها وهي مو مصدقه : اقولك نجحت
مشاري ابتسم : مبرووك
العنود ماردت قاعده تطالع بالشهاده وسرحت
مشاري : هههههههههههه انهبلت اختي- وطلع من البيت و اول مافتح باب الفيلا شاف اسيل ورغد ودلع عند الباب
رغد ودلع يساعدون اسيل عشان تمشي
مشاري : كيف النسب ان شاء الله ناجحين
رغد : الحمدلله كلنا ناجحين تصدق لينا ماشاء الله ماشاء الله جايبه 100% وانا مبرشمه كل المواد ومتأكده جايبه 95%
مشاري:هههههههههههههههه نصيب وانتم كيف نسبكم
اسيل والابتسامه شاقه الحلق : انا 99%
مشاري ابتسم: ماشاءالله مرره حلوه نسبتك مبروك وعقبال الدكتوراه
اسيل: هههه آمين
مشاري: وانتي دلع كم نسبتك
دلع : 90%
مشاري : مبروك
دلع : الله يبارك فيك

فجر كانت جايه ركـــض لجهت البنات
فجر وهي تلهث : بنات... عندي ... لكم .. خبر .. بمليون
رغد: وش الخبر بسرعه قولي << ماتقدر تستحمل من اللقافه



انتهى البارت الاول واتمنى يكون عجبكم ومثل ماقلتلكم يمكن البارت مايحمل احداث كثيره لان البارت فقط تعريف بالشخصيات

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #4
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البــارت الاول "< الجزء الثاني >"

بعد مرور اسبوع على الاحداث اليوم يوم استلام الشهادات
الساعه 10 صباحا بالتحديد غرفة العنود حيث الحرب العالميه الاولى
سحر تحاول تصحي البنات عشان يروحوا يستلموا الشهادات ولاكن لاحياة لمن تنادي
سحر بصراخ : بنــات قوموا وجع ان شاء الله يلا ماراح يمديكم تجهزوا
والكل نايم ومحد عبرها
سحر بصوت عالي لدرجه لاتصدق : بـــــــــــــــــــــنات
رغد بصوت كله نوم : اقول سحر ممكن تنقلعي برا ترا محد له خلق يروح يجيب الشهادات يعني بليز ضفي وجهك
بعد نص ساعه من التكفيخ والصراخ الكل صحا << ياااااااتاااااااااا
الكل جهز وقاعدين يفطرون بالصاله الي فوق >> اسيل ورغد والعنود ودلع وليان وفجر ولينا ورهف <<
مشاري طلع من الغرفه شاف البنات جالسين وراح عندهم
مشاري بأبتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشاري : كيف النفسيات
العنود: تمام التمام
رغد: غريبه تمام التمام والله شكلك مبرشمه كل المواد
العنود بثقه : اكيـــد
رغد: هههههههههههه
اسيل شافت مشاري واقف قبال المرايه يعدل شعره كان لابس بنطلون جينز غامق وتيشيرت اسود فيه صورة فرقه اجنبيه
كان شكله طالع
اسيل : مشاري ماتبغا تفطر
مشاري التفت عليها وبأبتسامه : لا انا بفطر برا بالعافيه عليكم واخذ مفاتيح السياره وطلع
دلع صرخت : لاااااااااا
الكل التفت عليها
رغد : خير وش الي لا
دلع : والله خساره جتني فكره متأخره جداَ
العنود: وش الفكره
دلع : نفطر برا
رغد : والله فكره حلوه ليش لا نفطر برا
العنود : والي طفحتيه تو مو فطور
رغد: عادي ما اكلت كثير يعني في مجال لفطور ثاني
فجر : لا حبيبتي مافي مجال لفطور ثاني وش نصير بعدين
رغد: اسكتي انتي محد كلمك انتي اصلا يالله تاكلين فطور عشان تاكلين فطور ثاني
رهف: يعني هو مولازم فطور نروح ناخذلنا قهوه



اسيل وقفت : يالله انا بروح اغسل ونروح
رغد : مين يروح مع مين
العنود: احنا كلنا مع بعض ماعدا انتي واختك
اسيل: اكيد احنا مدرستنا غير عنكم
رغد وقفت : مع مين رايحين
اسيل : سواقنا جا من اول
رغد : اوكي انا بروح اركب السياره انتظرك
اسيل: اوكي
راحت رغد ولبست عبايتها وطلعت وركبت السياره تنتظر اختها
رهف ولينا وليان وفجر والعنود في السياره ينتظرون دلع
اسيل راحت غسلت وطلعت بعكازها ودلع تساعدها
وهم في الحوش شافوا تركي طالع من البيت شافهم وجا عندهم
دلع """ اووف يالله صباح خير هذا وش عنده جاي """
تركي : السلام عليكم
اسيل ودلع : وعليكم السلام
تركي : وش عندكم من الصباح
اسيل : بنروح نستلم الشهادات
تركي : يالله بالتوفيق
اسيل :آمين وانت وش عندك من الصباح
تركي : بروح افطر مع مشاري
اسيل: اها اجل يلا باي
وراحو كل وحده لسيارتها
وهم بالسياره متجهين للمدرسه
رغد: وين بنروح بعد المدرسه
اسيل : مدري
رغد: اتصلي على دلع واتفقي معاها
اسيل اتصلت على دلع
دلع : ياربي كل هذا شوق
اسيل: هههههههههههههه اقسم بالله مصدقه نفسك
دلع : وش عندك
اسيل: اسمعي احنا مااتفقنا وين نروح بعد المدرسه
دلع: اممممممممممم نروح ستار بوكس الي بالتحليه شرايك
اسيل : اوكي ماعندي مانع بس انتي ماشفتي الباقين يمكن محد بيروح
دلع : ياكلون تبن عجبهم عجبهم ماعجبهم بالطقاق
اسيل: هههههههههه اوكي باي
رغد: وين اتفقتوا
اسيل: ستار بوكس الي بالتحليه
رغد: حلو
اما في السياره الثانيه
العنود: ومين الغبيه الي قالت ستار بوكس انا ما ابغا
دلع : هذي اسيل ورغد الي قالوا <<< صواريخ
العنود بتهديد : طيب
وصلوا المدرسه وكل وحده تتجه الي فصلها لتستلم الشهاده
اسيل ورغد في مدرسه وحده مع بعض
والباقين كلهم مع بعض في مدرسه وحده << للتذكير فقط
نروح لكل وحده وش صارلها

==================
رهف دخلت وفصخت الطرحه وراحت على طول على الحمام "" الله يكرمكم "" وقاعده تعدل بشكلها تحط روج وتسوي شعرها
وبعد ما انتهت راحت
المقصف اشترت عصير جلست بالساحه و طلعت جوالها واتصلت على صاحباتها تسأل وينهم
وبعد ما جو صاحباتها جلست تسولفت معاهم وبعدين شافت العنود جايه لجهتها
وتذكرت الاخت انها جايه عشان الشهاده وبعد محاظره طوويله من العنود راحت رهف واستلمت الشهاده << الحمدلله
وكانت نسبتها 90%
=================
فجر اول مادخلت كانت مرتبكه مرره صارت واقفه قدام باب الفصل متردده تدخل ولا لا وجلست حوالي ربع ساعه وهي ماتدري وش تسوي دخلت الفصل واستلمت الشهاده وطارت من الفرحه جايبه 92%

================

العنود دخلت ومشت للفصل بثقه واستلمت الشهاده وطيرت عيونها وهي تشوف النسبه كانت 94%
فرحت وقامت ترقص<< مدري شلون بدون اغنيه او دق
شافتها الابله الي تسلم الشهادات قالت هذي شكلها وحده مجنونه وصارت تخاصمها والعنود من الفرحه ماهمها
وبعد ماطردتها الابله من الفصل راحت الساحه وشافت رهف جالسه مع صاحباتها وراحت سألتها عن نسبتها وقالت ما استلمت الشهاده واعطتها محــاظره طوويله

===============

ليان دموعها متجمعه بعيونها وراحت تستلم الشهاده وقلبها طبووول دخلت وراحت على طوول عند الابله واستلمت الشهاده وكانت النسبه 99% ماشاء الله

===============
لينا راحت على طول على فصلها وهي كانت هاديه لانها متأكده انها حلت كويس
بالاختبارات وصارت تدعي انها تكون جابت نسبه حلوه
ودخلت وراحت عند الابله
سألتها الابله عن اسمها
لينا بلعت ريقها : لينا بدر الـ(...)
الابله وملامح وجهها تغيرت
لينا قلبها صار يدق بسرعه
الابله وهي ماسكه الشهاده : ماتوقعتك كيذا يا لينا
لينا والدموع صارت تنزل
استلمت الشهاده وطالعت بالنسبه و ماصدقت قالت اكيد في شي غلط وغمضت وفتحت يمكن اربع مرات
وطالعت بالابله الي مبتسمه
لينا بعدم تصديق : هذي نسبتي
الابله : ايه ماشاء الله 100%
لينا على طول اغمى عليها بعدين راحت لها الابله وصحتها على طول صحت وطلعت من الفصل وهي طااااااايره من الفرحه

================

دلع دخلت الفصل وهي تضحك ماتدري ليش بس تضحك من يمكن من التوتر
لمن شافتها الابله ما استغربت تعرف دلع وحركاتها
استلمت دلع الشهاده شافت النسبه وضحكت
الابله تحمدت الله على نعمة العقل
كانت نسبة دلع 90%

===============

اسيل دخلت وهي بالعكاز وراحت استلمت الشهاده بهدوء غريب وكانت نسبتها 99% انصدمت بعدين طارت من الفرحه
مدري شلون قامت ترقص وتغني وهي بالعكاز وصاحباتها يصفقون لها وهي تضحك

===========
رغد دخلت المدرسه واتجهت على فصلها >>>>> سوري هي قبل ماتروح فصلها راحت عند اسيل وشافت نسبتها بغت تجيها جلطه
وفرحت لأختها ومن زود الحماس طلعت فوق الطاولات وصارت ترقص مع البنات
البنات مايعرفون رغد ولا يعرفون انها اخت اسيل والكل استغرب هذي وش جابها وكلهم يسألون مين هذي بس من الفرحه الكل طنش
وبعدين راحت فصلها >> اخيراَ
واستلمت الشهاده وشافت نسبتها كانت 95 % وتهاوشت مع الابله على النسبه
تقولها : شلون انا جايبه 95% وانا مبرشمه كل المواد وانا متأكده من البرشمه يالله قوليلي كيف 95 بالعقل ماتجي المفروض 100%
الابله عصبت من كلام رغد واعطتها محاظره ورغد سفهتها وراحت << كانت موصله معاها
=============
وبعد ما استلموا الشهادات الكل ركب سيارته وتوجهوا الى ستار بوكس
وهم بالسياراه
اسيل : انتي ثوره شلون تقولي للأبله انك مبرشمه ياجعلك المرض ان شاء الله
رغد : من القهر وربي مقهوره احسب اني بجيب 100% لاني متأكده اني حليت كل شي
اسيل : احمدي ربك نسبتك حلووه تتوقعي البنات كيف النسب حقتهم
رغد : مدري بس اشك ان العنود راسبه هي شكلها مايوحي بالنجاح

السياره الثانيه
العنود تصارخ من الفرحه
دلع حاطه يدها على اذنها وتصارخ على العنود : وربي ندري انك نجحتي خلاص صدقناكي كفايه ارجوكي مني مستغنيه عن اذني
العنود تبعد يد دلع الي عند اذنها وتصرخ : نجحت شفتي نجحت والله مو مصدقه
رهف تكلم لينا : ياحرام واغمى عليكي
لينا : شفتي شلون بس الحمدلله ان محد كان موجود غير الابله
والله في البدايه ماصدقت ولمن سمعتها قالت النسبه من الصدمه اغمى عليا
فجر تكلم ليان : الحمدلله والله كنت خايفه احسب اني ماراح انجح
ليان : حتى انا كنت شوي واصيح بس الحمدلله نسبتي حلوه احلى من الترم الأول

وصلت سيارة البنات ستار بوكس
واخذوا طاوله وجالسين ينتظرون اسيل ورغد
دلع : وش فيهم تأخروا
العنود: يمكن صارلهم حادث وماتوا
دلع : انتي ليش كيذا تفاولين
العنود: انا اقول يمكن
فجر داخله عرض : ثانيه مرره لا تفاولين على احد لو سمحتي
العنود اعطت فجر نظره خلتها شوي وتصيح بعدين جلست تضحك عليها
وصلوا اسيل ورغد
رغد تساعد اسيل عشان رجلها
دخلوا وجلسوا

اول ماجلسوا
رغد: يلا كل وحده تقول نسبتها بس بالترتيب
دلع : الناس يسلمون او على الاقل خلينا نطلب شي انتي على طول تسألين
رغد: عن الغباء يلا وحده وحده تقول نسبتها
دلع : انا 90%
رغد : وععع مو حلوه انا احلى
دلع : محد طلب رأيك
رغد : يلا الي بعدوا
رهف : وانا كمان 90%
رغد: مو حلوه انا احلى
رهف : مولازم تعجبك اهم شي عاجبتني
رغد : الي بعدوا
كانت العنود
رغد : انتي مو لازم اكيد راسبه فجر كم نسبتك
العنود صرخت بفرحه: نجحــــــــــــــــــت << البنت مو مصدقه
رغد بنفس الصرخه :واللــــــــــــــــــه << البنت انهبلت
فجر تغطي وجهها عشان الناس يطالعونهم
ليان بعدت كرسيها وراحت طاوله ثانيه هي ورهف
دلع بصراخ : اسكتوا فضحتونا
اسيل ولأول مرره تحس بألاحراج بعدت عنهم لان الناس يطالعونهم ويضحكون
لينا كانت تكلم صاحباتها بالجوال وكانت بعيده عنهم يوم سمعت صراخهم راحت جلست بطاولة رهف وليان
وبعدين طلبوا وجلسوا يسولفون وكل وحده قالت نسبتها ورجعوا البيت
اول ماوصلوا العنود داعسه 440 متجه لبيتهم عشان تبشرهم انها نجحت اول ماوصلت
شافت مشاري بالصاله منسدح على الكنبه ويتفرج تلفزيون
العنو بصراخ عالي جداَ : نجــــــــــــــــــــــــــــــحت
مشاري تروع ونقز من فوق الكنبه : سكنهم في مساكنهم وش فيك انهبلتي ليش تصارخين
العنود ماسكه الشهاده وتطالعها وهي مو مصدقه : اقولك نجحت
مشاري ابتسم : مبرووك
العنود ماردت قاعده تطالع بالشهاده وسرحت
مشاري : هههههههههههه انهبلت اختي- وطلع من البيت و اول مافتح باب الفيلا شاف اسيل ورغد ودلع عند الباب
رغد ودلع يساعدون اسيل عشان تمشي
مشاري : كيف النسب ان شاء الله ناجحين
رغد : الحمدلله كلنا ناجحين تصدق لينا ماشاء الله ماشاء الله جايبه 100% وانا مبرشمه كل المواد ومتأكده جايبه 95%
مشاري:هههههههههههههههه نصيب وانتم كيف نسبكم
اسيل والابتسامه شاقه الحلق : انا 99%
مشاري ابتسم: ماشاءالله مرره حلوه نسبتك مبروك وعقبال الدكتوراه
اسيل: هههه آمين
مشاري: وانتي دلع كم نسبتك
دلع : 90%
مشاري : مبروك
دلع : الله يبارك فيك

فجر كانت جايه ركـــض لجهت البنات
فجر وهي تلهث : بنات... عندي ... لكم .. خبر .. بمليون
رغد: وش الخبر بسرعه قولي << ماتقدر تستحمل من اللقافه



انتهى البارت الاول واتمنى يكون عجبكم ومثل ماقلتلكم يمكن البارت مايحمل احداث كثيره لان البارت فقط تعريف بالشخصيات

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #5

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك


عدت ثلاث ايام والبنات كل يوم بالسوق بسبب التجهيز للحفله الكل كان فرحان
الحفله راح تكون بقاعه مرره كبيره البنات عزموا كل صاحباتهم وقريباتهم
اسيل طفشت من الجبس وراح تشيل الجبس قبل الحفله عشان كيذا اجلوا الحفله
يوم الثلاثاء اسيل شالت الجبس وفرحت مرره
ويوم الخميس الحفله




اليــــــــــوم الخميــــس يــــــوم الحـــــــفله



كانت الساعه 12 الظهر والكل كان صاحي << وهذا نادر مايصير لان ايام الاجازه يصحون على المغرب تقريباَ
البنات كلهم متجمعين في غرفة سحر
طبعا مثل دايما جالسين قروبات
العنود ودلع واسيل ورغد مع بعض
ليان وفجر مع بعض
ندى وشوق ورهف ولينا و سحر مع بعض
العنود و اسيل كان فيهم النوم ومتسدحين فوق سرير سحر
دلع طول الوقت تتثاوب << البنت مو متعوده تصحا بدري
ليان جالسه تسولف مع فجر
ليان وهي فاتحه شعرها وتلعب بأطرافه بدلع : وش اسوي اليوم بشعري اقص ولا اصبغ
فجر : بصراحه انا اقول اصبغي لان طول شعرك حلو حرام تقصيه
ليان : طيب وش اختار لون ابغا لون حلو
فجر : شرايك اشقر
ليان : لاوععع وش اشقر ابغا لون لايق مع بشرتي اكثر
فجر بتفكير : خلاص اصبغي لون بني "" بندقي "" راح يطلع روعه عليكي
ليان : والميك اب
فجر : اختاري ميك اب ناعم لاتسوي اوفر
ليان بتفكير عميق : يعني اذا سويت ميك اب ناعم ماراح اسوي شعري كيرلي عشان يطلع شكلي هادي وناعم راح اسوي استشوار عادي
فجر: انا اقول قولي للكوافيره بعد ماتستشورلك شعرك تعملك شعرك ستريت بــ"""" الاستريت آيرن """
ليان : لا لا اخااف يحرق شعري عشانه مرره حار
فجر: لا اكيد الكوافيره راح تحط بشعرك """ هيت برتكشن "" << بخاخ لحمايه الشعر من الحراره >>
قبل ماتسوي لك بالستريت آيرن << جهاز يخلي الشعر ستريت
رغد داخله عرض وهي فاتحه فمها ومبققه عيونها على الاخر وتمثل الصدمه << شكلها اللهم لا شماته
: انتم كل يوم كيذا تسولفون
فجر تخصرت : ليش وش فيها سوالفنا
ليان بدلع : على الاقل سوالفنا كلها رقه ونعومه مو انتم الي حتى سوالفكم فيها خطر على المجتمع
والي يسمعكم يشك انكم ارهابيين
رغد اعطتها نظره خلتها تموت من الرعب : وش قلتي ما سمعتك زين -وبأبتسامة استهزاء- عيدي الي قلتيه
ليان بلعت ريقها : هاه سلامتك ماقلت شي
رغد: هههههههههههه اشوا كنت احسب انك قلتي شي وماسمعتك
ليان استفزها رد رغد بس سكتت لانها ماتحب تتهاوش مع رغد
رغد معروفه هي اكثر وحده اسلوبها مستفز من البنات وفيها نذاله وماتهتم لاحد مين ماكان اهم شي تاخذ حقها وهي عصبيه مووت اذا عصبت ماتعرف احد بس طيبه وعلى طول تسامح << هذا جزء من شخصيتها والباقي عرفنا في بداية الروايه
اسيل تكلم العنود : اقول ماودك تقومين ماشاءالله ماخذه كل السرير لكي
العنود وهي منسدحه وكل شوي تدف اسيل تبغاها تقوم: والله لمن يكون السرير مكتوب بأسمك قمت
دلع كانت جالسه متربعه على الارض ومسنده راسها على السرير وهيئتها تدل على الملل : بناااات طفشت
رغد الي كانت جالسه على الكنبه الي مقابله السرير ومتمدده عليها : ايه والله مرره طفش
سحر ولينا على اللاب توب على المسن
رهف جالسه تكلم جوال
ندى جالسه مع ليان وفجر
رغد بصراخ : ســــــــحر
سحر ارتاعت والتفتت عليها : بسم الله نعم خير وش فيه
رغد وهي على نفس الوضعيه حتى ما التفتت على سحر : طفشانه
سحر تنرفزت : وش قالوك عني يعني وش اسويلك اذا كنتي طفشانه
رغد: مالت عليكي من خاله هذا وانا احسب ان عندك مغامره حلوه مثل دايما ما اقول الا مالت عليكي
اسيل تصرخ على العنود : يا هبله لاتقعدين تدفيني جعلك المرض ان شاء الله
العنود وهي تدف اسيل من على السرير << كيذا بس من الطفش مو عارفه وش تسوي تبغا تتهاوش مع اي احد
دلع : اووف انتي هيه تراك ازعجتينا بس خلي البنت في حالها
العنود: انتي مالك دخل
رغد : عنود يامرض خلاص اتركي اختي
اسيل : اووف تراك طفشتيني وقامت وجلست جنب دلع على الارض
دلع بأستهبال : ياهلا والله تو مانور المكان
اسيل : ههههههههههههه منور فيني اكيد
دلع : مالت عليكي استهبل وصدقتي نفسك
ليان : بنات شرايكم نروح اي مول الحين ندور ساعتين بعدين نروح الكوافير نجهز شقلتوا
رغد : يابعدي والله اخيرا قررتي تفكري اقول ليونه شرايك تنضمي لشلتنا
ليان : لالا سوري انا ما احب اكون عربجيه مثلكم انتم مدري كيف تفكيركم
رغد: براحتك انا اقترحت عليكي بعدين لاتجيني وتقولي – وتحاولي تنعم صوتها لابعد درجه وبدلع << تحاول تقلد ليان >>"" ابغاكم ابغا امشي مع شلتكم امانه "" ترا برفض بعدين
دلع تكلم اسيل : اقسم بالله اختك مصدقه نفسها على بالها بنمشي بكيفها
اسيل : من جد
العنود تكمل على رغد : ايه واحمدي ربك جتك الفرصه الحين على طبق من ذهب
دلع تكلم اسيل : لا والثانيه مصدقه نفسها ولا كأننا احنا الكبار
اسيل : من جد
دلع : اقول اسيل مالاحظتي انك معلقه على من جد
اسيل : ههههههههههههه من جد
ليان : لا شكرا ماراح اغير قراري وشكرا على العرض

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #5
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك


عدت ثلاث ايام والبنات كل يوم بالسوق بسبب التجهيز للحفله الكل كان فرحان
الحفله راح تكون بقاعه مرره كبيره البنات عزموا كل صاحباتهم وقريباتهم
اسيل طفشت من الجبس وراح تشيل الجبس قبل الحفله عشان كيذا اجلوا الحفله
يوم الثلاثاء اسيل شالت الجبس وفرحت مرره
ويوم الخميس الحفله




اليــــــــــوم الخميــــس يــــــوم الحـــــــفله



كانت الساعه 12 الظهر والكل كان صاحي << وهذا نادر مايصير لان ايام الاجازه يصحون على المغرب تقريباَ
البنات كلهم متجمعين في غرفة سحر
طبعا مثل دايما جالسين قروبات
العنود ودلع واسيل ورغد مع بعض
ليان وفجر مع بعض
ندى وشوق ورهف ولينا و سحر مع بعض
العنود و اسيل كان فيهم النوم ومتسدحين فوق سرير سحر
دلع طول الوقت تتثاوب << البنت مو متعوده تصحا بدري
ليان جالسه تسولف مع فجر
ليان وهي فاتحه شعرها وتلعب بأطرافه بدلع : وش اسوي اليوم بشعري اقص ولا اصبغ
فجر : بصراحه انا اقول اصبغي لان طول شعرك حلو حرام تقصيه
ليان : طيب وش اختار لون ابغا لون حلو
فجر : شرايك اشقر
ليان : لاوععع وش اشقر ابغا لون لايق مع بشرتي اكثر
فجر بتفكير : خلاص اصبغي لون بني "" بندقي "" راح يطلع روعه عليكي
ليان : والميك اب
فجر : اختاري ميك اب ناعم لاتسوي اوفر
ليان بتفكير عميق : يعني اذا سويت ميك اب ناعم ماراح اسوي شعري كيرلي عشان يطلع شكلي هادي وناعم راح اسوي استشوار عادي
فجر: انا اقول قولي للكوافيره بعد ماتستشورلك شعرك تعملك شعرك ستريت بــ"""" الاستريت آيرن """
ليان : لا لا اخااف يحرق شعري عشانه مرره حار
فجر: لا اكيد الكوافيره راح تحط بشعرك """ هيت برتكشن "" << بخاخ لحمايه الشعر من الحراره >>
قبل ماتسوي لك بالستريت آيرن << جهاز يخلي الشعر ستريت
رغد داخله عرض وهي فاتحه فمها ومبققه عيونها على الاخر وتمثل الصدمه << شكلها اللهم لا شماته
: انتم كل يوم كيذا تسولفون
فجر تخصرت : ليش وش فيها سوالفنا
ليان بدلع : على الاقل سوالفنا كلها رقه ونعومه مو انتم الي حتى سوالفكم فيها خطر على المجتمع
والي يسمعكم يشك انكم ارهابيين
رغد اعطتها نظره خلتها تموت من الرعب : وش قلتي ما سمعتك زين -وبأبتسامة استهزاء- عيدي الي قلتيه
ليان بلعت ريقها : هاه سلامتك ماقلت شي
رغد: هههههههههههه اشوا كنت احسب انك قلتي شي وماسمعتك
ليان استفزها رد رغد بس سكتت لانها ماتحب تتهاوش مع رغد
رغد معروفه هي اكثر وحده اسلوبها مستفز من البنات وفيها نذاله وماتهتم لاحد مين ماكان اهم شي تاخذ حقها وهي عصبيه مووت اذا عصبت ماتعرف احد بس طيبه وعلى طول تسامح << هذا جزء من شخصيتها والباقي عرفنا في بداية الروايه
اسيل تكلم العنود : اقول ماودك تقومين ماشاءالله ماخذه كل السرير لكي
العنود وهي منسدحه وكل شوي تدف اسيل تبغاها تقوم: والله لمن يكون السرير مكتوب بأسمك قمت
دلع كانت جالسه متربعه على الارض ومسنده راسها على السرير وهيئتها تدل على الملل : بناااات طفشت
رغد الي كانت جالسه على الكنبه الي مقابله السرير ومتمدده عليها : ايه والله مرره طفش
سحر ولينا على اللاب توب على المسن
رهف جالسه تكلم جوال
ندى جالسه مع ليان وفجر
رغد بصراخ : ســــــــحر
سحر ارتاعت والتفتت عليها : بسم الله نعم خير وش فيه
رغد وهي على نفس الوضعيه حتى ما التفتت على سحر : طفشانه
سحر تنرفزت : وش قالوك عني يعني وش اسويلك اذا كنتي طفشانه
رغد: مالت عليكي من خاله هذا وانا احسب ان عندك مغامره حلوه مثل دايما ما اقول الا مالت عليكي
اسيل تصرخ على العنود : يا هبله لاتقعدين تدفيني جعلك المرض ان شاء الله
العنود وهي تدف اسيل من على السرير << كيذا بس من الطفش مو عارفه وش تسوي تبغا تتهاوش مع اي احد
دلع : اووف انتي هيه تراك ازعجتينا بس خلي البنت في حالها
العنود: انتي مالك دخل
رغد : عنود يامرض خلاص اتركي اختي
اسيل : اووف تراك طفشتيني وقامت وجلست جنب دلع على الارض
دلع بأستهبال : ياهلا والله تو مانور المكان
اسيل : ههههههههههههه منور فيني اكيد
دلع : مالت عليكي استهبل وصدقتي نفسك
ليان : بنات شرايكم نروح اي مول الحين ندور ساعتين بعدين نروح الكوافير نجهز شقلتوا
رغد : يابعدي والله اخيرا قررتي تفكري اقول ليونه شرايك تنضمي لشلتنا
ليان : لالا سوري انا ما احب اكون عربجيه مثلكم انتم مدري كيف تفكيركم
رغد: براحتك انا اقترحت عليكي بعدين لاتجيني وتقولي – وتحاولي تنعم صوتها لابعد درجه وبدلع << تحاول تقلد ليان >>"" ابغاكم ابغا امشي مع شلتكم امانه "" ترا برفض بعدين
دلع تكلم اسيل : اقسم بالله اختك مصدقه نفسها على بالها بنمشي بكيفها
اسيل : من جد
العنود تكمل على رغد : ايه واحمدي ربك جتك الفرصه الحين على طبق من ذهب
دلع تكلم اسيل : لا والثانيه مصدقه نفسها ولا كأننا احنا الكبار
اسيل : من جد
دلع : اقول اسيل مالاحظتي انك معلقه على من جد
اسيل : ههههههههههههه من جد
ليان : لا شكرا ماراح اغير قراري وشكرا على العرض

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محششش توهق بـ صور الملـك ḾẴĴΣĐ نكت - ضحك - دردشة - طرائف 22 09-09-2011 01:49 PM
طالب توهق في اختبار الجامعه جمال الكون نكت - ضحك - دردشة - طرائف 6 01-07-2009 12:40 AM
المعنى المعبر لكلمة " توهق " . . . الله يعينه . ~ ●» مَــڛـترٍيــح البَــآڷِ ≈ نكت - ضحك - دردشة - طرائف 14 08-05-2009 01:12 AM


الساعة الآن 12:04 PM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا