أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم النسيان للشباب و الرياضة > دوري عبداللطيف جميل
الملاحظات

موضوع مغلق
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..
قديم منذ /21-11-2011   #1
الصورة الرمزية ṂήớỜŘ♥

يُ ربَ
......وـألبـآقي وحدكَ تعلمهُ.

ṂήớỜŘ♥ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 11232
تاريخ التسجيل : Dec 2010
المشاركات : 5,036
الوظيفة : ♥A♥
نقـــاط الخبـرة : 61473
التفاعل : %:
: % : % : %
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.wzt3.net/uploads/13218594382.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




أعدـآد..~{منور}~..









تحدث عن الحكم السعودي وتطرق لخليل جلال وتمنى صافرة أجنبية في الديربي.. عبدالرحمن بن مساعد:
مع تعاقب المباريات سيظهر الهلال الذي ننتظره.. وعلاقتنا مع موبايلي تسمح لنا بطلب مبالغ أكبر



كتب - فيصل المطرفي

تمنى رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد تدخل اتحاد كرة القدم بإسناد مباراة فريقه المقبلة أمام النصر لطاقم تحكيم أجنبي، مبينا ان الحكم السعودي لا يزال الوقت مبكرا عليه حتى يقود لقاءات كبيرة وجماهيرية وحساسة في منافسات الدوري السعودي وقال: « أولا وأخيرا نحن نثق بنزاهة الحكم السعودي ولكن في المواجهات الكبيرة قد يكون هناك مبالغة في عدم الوقوع في خطأ فينعكس ذلك على أداء الحكم في المباراة وربما يكون في العقل الباطن للحكم مبدأ التعويض موجود وذلك قد يضر بالهلال وقد يضر بالنصر، ونحن في نادي الهلال خاطبنا أمانة اتحاد كرة القدم شفهيا عن طريق أمين عام النادي أحمد الخميس برغبتنا في تحمل مصاريف الطاقم التحكيمي بعد ان رفض إخواننا في النصر جلب طاقم تحكيم أجنبي ولكن النظام لا يجيز لنا ذلك كون المباراة على ارض النصر وتفهمنا ذلك «.

وحول احتمالية إسناد المواجهة للحكم الدولي خليل جلال وما موقفهم من ذلك في إدارة الهلال بعد الأخطاء الكارثية التي وقع فيها الحكم في مباريات الهلال والنصر السنوات الماضية.. علق سموه وقال: « خليل جلال حكم دولي احترمه كثيرا وتابعت له اكثر من مباراة خارجية قدم فيها أداء مشرفا للحكم السعودي ولكن حقيقة في اللقاءات التي قادها للهلال والنصر ينتج عنها ضجة نحن في غنى عنها «.

وبين سموه ان لقاءات الهلال والنصر دائماً ما تكون متابعة إعلاميا وجماهيريا ومنتظره ولا تعكس دائماً نتائج الفريقين أو ترتيبهما في سلم الدوري واضاف: « سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أداء قوي مقرون بنتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا وفي لقاء الأنصار الماضي لم نكن سيئين للغاية ولم يكون المستوى مرضيا على الرغم من أنى أتفهم جيدا مدى تأثير فترة التوقف، علاوة على عودة اللاعبين الدوليين من مباراتين للمنتخب وعليهم عبء لياقي ونفسي ومع تتالي المباريات المقبلة نأمل ان يتحسن أداء الهلال ولا سيما أننا سنخوض تقريبا 7 مباريات متتالية».

والمح سموه إلى ان دفع الرواتب المتأخرة سيتم خلال اليومين المقبلين..وزاد: « حقيقة ابلغنا أعضاء الشرف بحاجتنا للدعم المادي وهناك 5 أعضاء شرف تقريبا يرفضون ذكر اسمائهم وهم يدعمون النادي بشكل مستمر ولهم كل الشكر واحدهم قدم مليوني ريال قبل أيام للنادي وطلب في خطاب رسمي عدم ذكر اسمه في الإعلام وعلى ذلك سنلبي رغبته التي نحترمها ونقدر له جهوده الكبيرة في دعم ناديه إلى جانب بقية الداعمين «.

ونفى سموه ما تردد عن طلب المحترف الكاميروني ايمانا لإحضار جميع زوجاته للرياض، وشدد على ان زوجته الإسبانية وصلت للرياض وهي تقيم معه في الرياض.

وعن زيادة مداخيل النادي والسعي لرفع العقد المبرم مع الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال (موبايلي) أجاب سموه بوضوح: « موبايلي تقوم بدور رائع وممتاز في السعي لتطوير الكثير من الجوانب في الهلال، كما انهم متعاونون جدا حينما نحتاج لدفعة مقدمة من الدفعات المالية وأنا كرئيس للهلال اجزم ان نادي كالهلال يستحق مبلغا اكبر من المبلغ الذي يستلمه الآن ويصل لضعفي المبلغ الحالي وعلاقتنا القوية والودية مع موبايلي تسمح لنا بطرح ذلك في اجتماعات مقبلة لنصل إلى جانب يرضي موبايلي ويلبي رغباتنا في الهلال «.








تنازلوا عن نقاطهم لصالح النادي
جماهير الزعيم تدعم الخزينة الزرقاء بـ 400 ألف عبر «موبايلي»



الجزيرة - الرياض :

قالت شركة «موبايلي» الشريك الرسمي لنادي الهلال إن خدمة «ادعم الهلال» التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام قد حققت عوائد قاربت 400.000 ريال للخزينة الزرقاء بعد تحويل الجماهير الهلالية ما يقارب 7.0000.000 نقطة للنادي.

وقال حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة في «موبايلي»: تحويل النقاط هو إحدى الوسائل التي وفرتها موبايلي للجماهير الهلالية لدعم ناديها حيث يستطيع كل من يجمع 5000 نقطة وأكثر أن يحولها إلى مبالغ مالية تدخل الخزينة الهلالية، وهذه الخطوة قمنا بها منتصف الموسم الماضي بعد أن استمعنا لجملة من الاقتراحات من الجماهير الهلالية والتي كان من ضمنها هذا الاقتراح، حيث عملنا على تحقيقه في أسرع وقت ممكن وهذا ما حصل وتم فتح الباب للجماهير بأن تدعم ناديها.

وحولت «موبايلي» المبلغ المستحق للنادي على دفعتين كانت الأولى قبل ما يقارب الثلاثة أشهر والثانية كانت في الاسبوع الماضي حيث تم فرز جميع من قاموا بتحويل نقاطهم لصالح الهلال وجمع هذه المبالغ ومن ثم تحويلها إلى حساب النادي، وقالت «موبايلي» ما زالت الخدمة متاحة أمام الجماهير الهلالية الراغبة بتحويل نقاطها لدعم الهلال حيث تعد هذه الخطوة غير المسبوقة تجسيداً حقيقياً للشراكة المميزة بين الهلال و»موبايلي» وفرصة حقيقية لكل عشاق الأزرق ممن يرغب بدعم الهلال ماديا، ويمكن للجماهير الراغبة بتحويل أرصدتهم من النقاط وبحد أدنى 5000 نقطة أي ما يعادل 250 ريالاً إلى خزينة النادي وذلك عن طريق الرقم 1100 مسبوقاً بنجمة ومتبوعاً بمربع ومن ثم اتباع باقي الخطوات.

وأكدت «موبايلي أن تحويل النقاط ينطبق على جميع عملاء الباقات بلا استثناء، بالإضافة إلى عملاء «الموج الأزرق» وهي الباقة الخاصة بمشجعي نادي الهلال والذين يحصلون على مائة نقطة مجانية بالنسبة لمشتركي الباقات المفوترة في كل فوز للهلال في أي مباراة رسمية وخمسين نقطة مجانية بالنسبة لعملاء الباقات المسبقة الدفع. ويعد برنامج «نقاطي» شريكا لكبرى العلامات التجارية في المملكة التي تمكن عملاء «موبايلي» من استبدال نقاطهم بمشتريات عند حصولهم على 5000 نقطة فأكثر.





فحوصات إشعاعية تحدد مصير العتيبي قبل النصر وإلغاء مؤتمر المدرب الصحفي
الهلال يغلق أبوابه من الليلة تأهبا للديربي.. وينتدب الجاسر لقرعة دوري أبطال آسيا



كتب – فيصل المطرفي :

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس «الأحد» تدريباتهم الاعتيادية حيث خضع المشاركون في مباراة «الأنصار» لتدريبات استرجاعية وجلسات علاج طبيعي، وشارك بقية اللاعبين في مناورة على منتصف الملعب، فيما مكث اللاعب حسن العتيبي في العيادة الطبية إثر إصابته في المباراة التي شخصت مبدئياً بكدمتين في الفخذ، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات إشعاعية صباح اليوم سيتحدد على ضوئها إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها، وجاءت الأنباء الأولية لتؤكد أن فرصة مشاركة العتيبي أمام النصر ضئيلة.

يذكر أن التدريبات قد حظيت بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد بعد عودته من خارج المملكة أمس، إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

هذا وقرر الجهاز الفني أن تكون تدريبات الفريق اليوم مسائية، في حين يجرى مران يوم غد صباحاً، قبل أن تختتم التدريبات مساء يوم الأربعاء استعداداً لمباراة «النصر» يوم الخميس المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي، وستكون جميعها «مغلقة».

من جانب آخر يمثل عضو مجلس الإدارة ومدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال الأستاذ عبدالكريم الجاسر النادي في قرعة دوري المحترفين الآسيوي 2012 المقرر إجراؤها في السادس من ديسمبر المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

إلى هنا وتقرر عدم إقامة أي مؤتمر صحفي لمدرب الهلال قبل مواجهة النصر لكون المواجهة ليست على ارض الهلال وسياسة المركز الإعلامي المتوافقة مع متطلبات هيئة دوري المحترفين إقامة مؤتمر صحفي للمدرب واحد اللاعبين قبل المباريات التي يستضيفها الهلال في مسابقة دوري (زين) للمحترفين.

يشار إلى أن نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد عقد اجتماعا مع مدير إدارة الكرة سامي الجابر للتباحث حول أوضاع الفريق ومتطلبات المرحلة المقبلة.





الهلال يواصل تحطيم أرقام الحضور الجماهيري في ملاعب المملكة



المدينة المنورة - علي الأحمدي

شهدت مباراة الأنصار والهلال والتي جرت مساء أمس الأول حضوراً جماهيرياً مميزاً تخطى الرقم (17000) مشجع في حضور غير مستغرب لما للهلال من شعبية كبيرة في كافة المناطق ومن بينها المدينة المنورة ولو كان هناك متسع من المدرجات لكان العدد مضاعفا وهو ما أكده امتلاء المدرجات منذ وقت مبكر وعودة بعض الجماهير لدى مشاهدتها ذلك خشية ألا تجد مكانا لها في الملعب.

- لم يكن الحضور صامتا بل كان في تفاعل كبير مع أحداث المباراة وإن غابت الأصوات عبر الشاشة الذهبية، وكان التشجيع مثاليا حتى مجموعة من الشباب شدها الحماس واقتحمت أرضية الملعب في صورة غير حضارية وظاهرة باتت تتكرر في الملاعب نتيجة غياب الوعي.






العودة إلى الفندق استلزمت ساعتين
جماهير الهلال في المدينة تذهل الألماني دول



كتب - عبدالله الحربي

تسبب الحضور الجماهيري الأكبر في تاريخ استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة في تأخر عودة الهلال من الملعب إلى الفندق حيث تطلب ذلك ساعتين. أما مغادرة الفريق للمطار فقد استلزم ذلك تدخل الأمن ومنع السيارات الخاصة من الطريق المؤدي للمطار وكان ملعب المباراة قد شهد حضوراً مذهلاً دفع مدرب الهلال توماس دول إلى الطلب من لاعبيه تحية الجمهور الكبير مؤكداً أنهم أي الجماهير هم من قاد الفريق لهذا الانتصار.

جدير بالذكر أنه منذ ثلاثة مواسم والهلال يحقق الحضور الأعلى وبدون منافس في كافة الملاعب السعودية.





اتحاد الكرة يوقف إداريي النصر والشباب ومدرب الهلال

أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، قراراً بإيقاف مدير فريق النصر تحت 23 سنة عبدالعزيز السماري مباراة رسمية واحدة مع تغريمه ألفي ريال وذلك بناء على ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقي الهلال والنصر في بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة.

كما أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف قراراً بإيقاف إداري فريق نادي الشباب فيصل درويش مباراة رسمية واحدة مع تغريمه ألفي ريال بناء على ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقي حطين والشباب ضمن مباريات دوري المملكة لدرجة الشباب.

كما أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف قراراً بإيقاف مدرب حراس فريق الهلال لدرجة الشباب طارق السيد عبدالغفار مباراة رسمية واحدة مع تغريمه ألفي ريال بناء على ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقي القادسية والهلال لدرجة الشباب.





الطريس وأبوشاهين يقودان نهائي كأس فيصل للناشئين والشباب

كتب - عبدالله المالكي

كلفت لجنة الحكام الرئيسة الحكم خالد الطريس قيادة نهائي كأس الأمير فيصل لدرجة الناشئين الذي سيقام يوم غد الثلاثاء بين فريقي الهلال والنصر على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

فيما كلفت الحكم حسن أبو شاهين لقيادة نهائي كأس الأمير فيصل لدرجة الشباب والذي سيقام يوم الأربعاء بين فريقي الاتحاد والقادسية على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.






عذاريب
لجان فن العرقلة
عبد الله العجلان

عندما أرى وأسمع عن البطء في تنفيذ منشآت الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وكذلك العشرات وربما مئات المشاريع التنموية الأخرى المعطلة في مناطق المملكة أتساءل عن سر هذا التعطيل من يتحمله؟ لماذا التأخير في تنفيذها على الرغم من اعتمادها وتوفير المبالغ المخصصة لها؟

المفاجأة تكمن والإجابة تشير إلى ان مجرد عضو في لجنة أو موظفا ما في إحدى الإدارات الحكومية هو من يقف بمزاجه أو بسبب ارتباطاته العائلية أو لتمتعه بإجازته وراء عرقلة مشاريع اعتمدت لها الدولة مليارات الريالات, في حائل على سبيل المثال هنالك مشروع توسيع طريق الملك عبدالعزيز والذي سبق أن اعتمد بأمر من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله أثناء زياراته للمنطقة قبل حوالي خمس سنوات مازال معلقا نتيجة المعوقات ذاتها, ولكم ان تتخيلوا حجم الضرر الذي أصاب المدينة وفي أهم شوارعها الرئيسة وأكثرها ازدحاما, وكذلك الخسائر الفادحة على ملاك العقارات الواقعة على الشارع والممنوعين طيلة السنوات الخمس الماضية من البناء أو البيع أو التصرف بأي جزء من أملاكهم..

الدولة تخطط وتنفق على مشاريع عملاقة من أجل بناء إنسان سعودي متحضر في وطن يتطور، لتأتي الإدارات الوسطى لتخترع المعوقات وتضع العراقيل بتصرفات هي للاستفزاز والعناد واللامبالاة اقرب من أي شيء آخر..

الكرة في ملعب اتحاد الكرة

تكررت بعد اخفاقنا في تجاوز عقبة عمان نفس اللغة التي سمعناها في الإخفاقات السابقة, فمعظم مايتردد حاليا هو صورة كربونية وعبارات طبق الأصل لما تم نشره والتعليق عليه فيما مضى, الحديث نفسه يعود عن الرياضة المدرسية, وعن سوء اختيار اللاعبين ومشاكل الاحتراف, وفوضى المسابقات والبطولات المحلية والمشاركات الخارجية, عن الأزمات المالية, وعن دور الإعلام, وتخبط اللجان في قراراتها, عن تدليع اللاعبين وأخطاء المدرب, عن أشياء معلنة وأخرى يتم تداولها همسا وغمزا ولمزا وعلى استحياء, بالتأكيد ان هذه مجتمعة تمثل تشخيصا منطقيا لواقعنا لكنها في المقابل لا تقدم حلاً أو بالأصح لم تحدد ولم توضح من يتحمل مسؤولية ما حدث وما هو مفترض أن يكون؟

جميع القضايا والمشكلات المالية والفنية والإدارية سواء في المجال الرياضي أو في سائر القطاعات الأخرى تبدأ وقد لا تنتهي بسبب كيفية ونوعية إدارتها, وثقافة ان نلوم ونشتم المدرب دون ان نذكر أي شيء عن الادارة التي اتخذت بمفردها قرار اختياره والتعاقد معه هي ثقافة متخلفة ومدمرة زادت الأمور سوءاً وغموضاً وتعقيداً, علينا ان نتخلص منها ونستبدلها بأخرى تسمي الأشياء بأسمائها, تقرأ وتفهم الواقع جيداً, تقول بوضوح وانصاف وشفافية ان اتحاد الكرة بتركيبته وسياساته وتوجهاته وطريقة تفكيره وأسلوب إدارته ومستوى قراراته هو المسؤول رسمياً وتنظيميا عن كل ما يصدر من اللجان أو الأجهزة الفنية والإدارية التابعة له سلبا كان أو إيجابا, ومثلما يحظى (أي الاتحاد) أكثر من غيره بالإشادة والإطراء والمدائح وقت الانتصار, فمن المفترض ان يوجه له النقد بنفس القدر في حالة الإخفاق..

من المهم ان يكون لدينا اتحاد كرة لا يتقيد ولا يتأثر ولا يتخذ قراراته بالعواطف وردود الأفعال والظروف الوقتية وإنما يخطط ويقرر ويتحرك وفق نظام أو برنامج عمل مؤسسي, لذلك كنا ومازلنا نطالب باتحاد الكرة مستقل, يدار بكوادر متفرغة ومتخصصة, ويتشكل بالانتخاب من خلال جمعية عمومية مكونة من ممثلي اندية الدرجتين الأولى والممتازة, كل دول العالم المتقدمة كرويا تفعل هكذا, وإذا لم نفعل نحن كذلك فمن المؤكد ان مزيدا من الإخفاقات بانتظارنا.

منذ سنوات والجزيرة تؤكد وتحذر من الموقف السلبي والمجحف والغريب من أمانة الاتحاد وعدم اهتمامها بعدد كبير من المباريات الدولية لعميد لاعبي العالم محمد الدعيع..

· ما الجهة المسؤولة عن تسمية المباريات المنقولة تلفزيونيا؟ ما هي المعايير والضوابط التي تحدد ذلك؟ ولماذا تتساوى أجور النقل بين المتصدر وصاحب المركز الأخير؟ وهل صحيح ان حقوق النقل للأندية أقل بكثير مما كانت تدفعه شبكة (art)؟

· اتهام المدرب ديمتري لإدارة المنتخب بأنها سمحت لطبيب المنتخب بحقن مفصل المدافع أسامة المولد بابرة مخدرة قبيل مباراة عمان, أمر خطير يجب إيضاحه والتعامل معه بحزم سواء بنفيه ومعاقبة ديمتري, أو تأكيده ومحاسبة كل من تورط بارتكابه في المنتخب..

· أتمنى ألا نبالغ في كيفية ومدة وطريقة استعدادنا لمباراة أستراليا.






فواصل

* ماذا يمكن أن يفعله اتحاد الكرة تجاه المتحدث باسم نادي النصر وأحد إعلامييه، حيث وصف المتحدث لاعبي المنتخب بالزبالة واتهم الاعلامي بعض لاعبي المنتخب بقضاء سهرة ماجنة ليلة مباراة المنتخب أمام عمان..؟! إن اللاعبين تحت مسئولية اتحاد الكرة وكرامتهم يجب أن تصان وشرفهم يجب أن يحفظ. والجميع بانتظار الإجراءات التي سوف تتخذ.

***

* بعد أن بات قيادة طاقم تحكيم محلي مباراة الهلال والنصر القادمة أمراً واقعاً برفض النصر الاستعانة بطاقم أجنبي أصبح مستوى التحكيم المحلي على المحك القوي وستكون مباراة الخميس القادم اختباراً حقيقياً للتحكيم وللجنة.

***

* المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق الهلالي أمام الأنصار أقلق محبيه قبل مباراته القوية نهاية الأسبوع أمام غريمه التقليدي النصر.

***

* كل لاعب مصري يدخل في مشاكل مع ناديه يعلن عن انتقاله للاحتراف في الدوري السعودي بهدف تشكيل ضغط على ناديه إعلامياً وجماهيرياً. ومثلما فعل عمرو زكي يفعل الآن حازم أمام وقبلهما كان شيكابالا وأبو تريكة.

***

* الجهات الرسمية الرياضية تمتلك القدرة على إيصال صوتها بقوة ولديها من الوسائل والإمكانات ما يجعلها بغنى عن أي انتهازي ينصب نفسه محامياً ومنافحاً ومحارباً (ديكنيشوتيا).

***

* حققت مباراة الهلال والأنصار في المدينة المنورة أكبر حضور جماهيري في الدوري حتى بعد مباراتي الهلال والأهلي في الرياض والهلال والتعاون في بريدة. وما زال الهلال يحطّم الأرقام القياسية في عدد الحضور الجماهيري في كل ملاعب المملكة. وكان عدد الحضور الجماهيري في مباراة الهلال والأنصار هو الرقم الأكبر في تاريخ ملعب المدينة المنورة. (16720) متفرجاً.





صح لسانك

اتحاد الكرة وراء هروب الجماهير من المدرجات

شرفي هجراوي

- بل النتائج السيئة

الطابور الخامس يثير الفوضى في نادينا

رئيس التعاون

- الهجوم أفضل وسيلة للدفاع

قحطاني النصر يعود لناديه

عنوان صحفي

- وقريباً سهلاوي القادسية







الكاريكاتير










شرفي يدعم النادي بمليوني ريال ويرفض ذكر اسمه
رئيس الهلال: الاتحاد السعودي رفض مطالبنا ب(الأجنبي) وعقود اللاعبين كارثة


رئيس الهلال في حديث جانبي مع الجابر

الرياض- اسامة النعيمة

تمنى رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد تدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم لاختيار حكم اجنبي لمواجهة (الديربي) وقال: "تمنيت تدخل الاتحاد السعودي لاحضار طاقم اجنبي لمواجهة الخميس كونها مباراة حساسة وهذا ما جعلنا نخاطبهم بتوقيع امين عام النادي وكنا مستعدين لدفع التكاليف من اجل عدم الوقوع في الخطأ خصوصا مبدأ التعويض الذي يحدث على الرغم من ثقتنا بنزاهة الحكم السعودي كبيرة".

واضاف: "احترم حكمنا الدولي خليل جلال الذي سمعنا عن إدارته للمباراة خصوصا انه ظهر بشكل مشرف في مشاركاته الخارجية ولكننا لا نريد ان تثار اي ضجة لذلك جاءت الرغبة ب(الاجنبي)، ومباراة النصر لاتخضع لأي مقياس فني ولها طعم خاص ومناسبه إعلامية خصوصا اننا نعود بعد توقف وتقديمنا لمستوى غير مرض امام الانصار وهذا امر طبيعي كون غالبية اللاعبين عائدين من المنتخب".

وعن حرص الهلال على اتفاق مع الأندية الكبيرة لتحديد سقف اعلى للاعبين الأجانب رد بقوله: "غير صحيح ان الهلال يرغب في هذه الاتفاقية كون الموضوع سيحدث كارثة في ارتفاع المقدمات وليس من المنطق يكون لديك خمسة الى ستة نجوم وتدفع لهم في العام الواحد ٣٠ مليوناً وكل لاعب يتسلم خمسة ملايين ريال سنويا "

وطالب رئيس الهلال بالدعم الشرفي للنادي وقال: "اعضاء الشرف يدعمون ولا يقصرون ولكن لا يذكرون أسماءهم ومصاريف الرياضة اصبحت كبيرة جداً والدعم لايزال كما هو مثل السابق، ولو دفع كل عضو شرف ثلاثة ملايين سيكون الوضع افضل، وهناك من اربعة الى خمسة اعضاء شرف مستمرون في الدعم، وهناك عضو شرف هلالي دعم النادي بمليوني ريال قبل ثلاثة ايام ولكنه لا يريد ذكر اسمه، وسنتسلم يومي الثلاثاء او الأربعاء.

وعن الكاميروني إيمانا قال :" اللاعب اجتمع مع المدرب قبل التدريب ولا يوجد لديه اي إشكاليات واسرته متواجدة معه في الرياض وجميع اموره متوفرة"

واختتم تصريحه بقوله" اعتز بشراكة «موبايلي» ولكن الرغبه لدينا بان يكون عقدنا ضعفي المبلغ الحالي وشراكتنا ممتازة ودائما نطلب امورا خارج العقد من تقديم دفعات وسنعقد اجتماعات معهم لمناقشة بعض الامور، اما التفاوض مع عضو الشرف الامير عبدالله بن مساعد فهي علاقة غير حميمة مع اي شركة يفاوضها سواء« موبايلي »او غيرها كونه مفاوضا قويا ويبذل الجهد الهائل لخدمة الهلال".






الجابر يسلم الأمور الإدارية للحيدان والمغيربي ويتفرغ ل(الفنية)

الرياض – حمد الصويلحي

سلم مدير عام كرة القدم سامي الجابرالأمور الإدارية كافة إلى إداريي الفريق هشام اللحيدان وخالد المغيربي خلال الفترة المقبلة بعد أن قرر الجابر ترك جميع الأمور الإدارية لهما والتفرغ للجوانب الفنية، وسيغادر نهاية الأسبوع إلى لندن لإكمال المرحلة الثانية من الدورة التدريبية والحصول على الشهادة التدريبية الأعلى لفئة ( A ) على أن يعود إلى الرياض لاستكمال عمله مع الفريق آخر شهر ديسمبر المقبل ويوقع عقدا احترافيا مع إدارة النادي بعد عودته ليكون مديرا فنيا ومستشارا تدريبيا لمدرب الفريق الألماني توماس دول والطاقم الفني.






نيازي: ظروفنا صعبة وأمام الهلال لعبنا مع المنتخب
دول: عودة الهرماش والعربي عززت موقفنا.. وأمام النصر غير


الهلال حقق فوزا جديدا في الدوري

المدينة المنورة – صالح الحبيش

أبدى رئيس نادي الأنصار محمد نيازي عدم رضاه عن نتيجة لقاء فريقه أمام الهلال والتي تعرض على اثرها فريقه للخسارة الثامنة على التوالي في دوري (زين)

وقال: " على الرغم من المستوى القوي الذي ظهر عليه فريقي أمام الفيصلي والتعاون والاتحاد والأهلي، إلا أن الحظ لازال يعاندنا على الرغم من الضغوطات التي أصفها بالمرهقة والمقلقة".

وزاد نيازي: " لعنا أمام الهلال المكتمل الصفوف بلاعبين دوليين ومحترفين مميزين أشبة بالمنتخب ومع ذلك قدمنا مستوى جيدا وكنا قريبين من التسجيل، في المقابل فريقي لعب بلاعب أجنبي واحد وهو المدافع الأردني محمد منير بعد إلغاء عقود ثلاثة لاعبين أجانب إضافة إلى وصول مدرب الفريق قبل عدة أيام".

وأكد نيازي انه سيتم التعاقد مع لاعب كاميروني يلعب في الدوري الفرنسي إضافة إلى لاعبين أجانب في خط المقدمة والمحور خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير.

ورفض نيازي التقليل من إمكانيات فريقه، مؤكدا أن العديد من الظروف لازالت تقف ضده، مشيراً أن ما يحدث للفريق من التعرض للخسارة الثامنة على التوالي يعتبر الأول في تاريخ الفريق.من جهته دافع مدرب الهلال الألماني دول عن المستوى غير المقنع الذي قدمه فريقه أمام الأنصار، مؤكداً خلال المؤتمر الصحفي أن ظروف اللقاء اجبرته على اللعب وفق ظروف واحتياجات المباراة ، وقال: "قدم الفريق المقابل مستوى جيدا على الرغم من الخسارة".

وتطرق إلى أن عودة اللاعبين المغاربة عادل هرماش ويوسف العربي والكاميروني أيمانا والكوري لي وكذا لاعبي المنتخب السعودي دعمت الفريق، إلا أنها بحاجة لزيادة التأقلم للعودة للمستوى المميز والمعروف عن الفريق، والفريق أهدر فوزا كبيرا لو تحققت الفرص العديدة التي تهيأت أمام المرمى خصوصاً مع نهاية المباراة.

واضاف: "الفوز هو المطلب الأول وهذا تحقق، إلا أننا أيضاً نبحث عن المستوى وهذا سيكون في المباريات المقبلة اعتباراً من لقاء النصر والذي سيكون فيه المستوى أفضل، وأمل مواصلة مسيرة الانتصارات".

واختتم حديثة بان وضع فريقه سيكون جيدا قبل لقاء النصر لاكتمال صفوف الفريق من حيث عدم وجود إصابات أو إيقافات.

وقال مدرب الأنصار التونسي جلال القادري: "المباراة بصفة عامة جيدة وان كنت اطمح بأداء أفضل، على الرغم من اننا واجهنا فريقا كبيرا ولديه لاعبون دوليون محليون وكذا أجانب على مستوى عال ومع هذا قدمنا أداء جيدا خصوصا في الشوط الأول وبعض الفترات بالثاني، واضعنا فرصا كثيرة كانت كفيلة بالوصول والتسجيل".

واختتم القادري حديثه: "سنسعى في الأيام المقبلة لتدارك الأخطاء، ونأمل تحقيق نتيجة ايجابية أمام الفتح السبت المقبل للظفر وإيقاف مسلسل إهدار النقاط.





غموض يلف مشاركة العتيبي في (القمة) ‏

الرياض- اسامة النعيمة

قرر الجهاز الفني في الهلال اغلاق التدريبات ابتداء من اليوم (الاثنين) الى موعد مواجهة النصر على ان تكون مسائية اليوم وصباحية غداً ومسائية بعد غد والدخول لمعسكر المباراة، ويجري حارس الفريق حسن العتيبي أشعة اليوم على موضع إصابته لتحديد امكانية مشاركته امام النصر التي لا تزال غامضة






الشلهوب: ملعب المدينة يمثل ذكرى طيبة
العتيبي: إصابة الأنصار لن تعيقني من مواجهة (الديربي)


الهلال ويبدو الشلهوب والعتيبي ضمن القائمة أمام الأنصار

المدينة المنورة – صالح الحبيشي

أبدى حارس فريق الهلال حسن العتيبي استياءه من أرضية ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز والتي تسببت بخروجه مبكراً من لقاء الأنصار متأثرا بإصابة بالركبة وقال: "أرضية ملعب المدينة مقارنة بأغلب الملاعب تعتبر سيئة والى جانب ذلك فإن الملعب كان مكشوفا من الجهة الشرقية الأمر الذي اثر على تحرك الكرة في الملعب".

وطمأن العتيبي جماهير ناديه بأن الإصابة التي تعرض له لن تمنعه عن المشاركة في اللقاء المقبل أمام النصر وهي عبارة عن إصابة في العضلة الضامة وقال: "الحمد لله على نقاط المباراة واستمرار آمالنا في تحقيق البطولة، مشيدا بمستوى فريق الأنصار والذي كان نداً قويا وقدم مستوى جيدا".وامتدح العتيبي الحضور الجماهيري من جماهير الهلال للقاء، واصفاً إياهم بأنهم المكسب الحقيقي والجوهري للفريق.وهنأ لاعب الوسط محمد الشلهوب جماهير فريقه بالفوز على الأنصار ومواصلة المشوار في بطولة الدوري.

وقال: "على الرغم من الفوز إلا أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب خصوصاً بالشوط الثاني، وبالنسبة للقاء النصر المقبل فهو لقاء خاص وتقليدي، ونسعى للفوز والتقدم خطوة للصدارة". وأكد الشلهوب بان ملعب المدينة يمثل له ذكرى طيبة قبل 17 عاما عندما كان قائدا لناشئي الهلال في نهائي دوري ممتاز الناشئين أمام الأنصار وساهم في تحويل خسارة فريقه لفوز قبل نهاية اللقاء.


ــــــتـــآآبعُ..{لاحد يرد}











[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

التوقيع
لكلٍ بدِآيه نهايِه . .

اذكرٍوٍني بالخيرٍ . .
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..
قديم منذ /21-11-2011   #2

حلم لامع

الصورة الرمزية اسطورة حايل

اسطورة حايل غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14506
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 1,140
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 4083
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..

فديت الهيلال وبس
يسلمووووووووووووووووووو خيتي

التوقيع
 
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..
قديم منذ /21-11-2011   #2
الصورة الرمزية اسطورة حايل

حلم لامع

اسطورة حايل غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14506
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 1,140
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 4083
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..

فديت الهيلال وبس
يسلمووووووووووووووووووو خيتي

التوقيع
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..
قديم منذ /21-11-2011   #3

يُ ربَ
......وـألبـآقي وحدكَ تعلمهُ.

الصورة الرمزية ṂήớỜŘ♥

ṂήớỜŘ♥ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 11232
تاريخ التسجيل : Dec 2010
المشاركات : 5,036
الوظيفة : ♥A♥
نقـــاط الخبـرة : 61473
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.wzt3.net/uploads/13218639811.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

بـــــآآآآك





حولت 400 ألف ريال إلى خزينة الهلال عبر (موبايلي)
جماهير (الزعيم) تحطم الأرقام في كل مكان


جماهير الهلال حضرت بكثافة في لقاء الأنصار

الرياض- الرياض المدينة المنورة - صالح الحبيشي

شهدت مواجهة الأنصار - الهلال في الجولة التاسعة من دوري (زين) للمحترفين حضورا جماهيريا كبيرا ساند الاول، ولم يسبق وأن شهد ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة منذ تأسيسه قبل 35 عام، وفق تأكيدات مكتب المدينة لرعاية الشباب مثل هذا الحضور، الذي يعد الابرز في الجولة التاسعة وأفضل رقم مسجل في الجولات الأربعة الأخيرة، وقد شهدت المباراة ذاتها امتلاء الملعب بالكامل قبل بداية اللقاء بساعة وإعلان إدارته دخول 16722 متفرجا ورجح عدد من المتابعين بأن الإحصائية غير دقيقة وربما تجاوز العدد الحقيقي الى 20 ألف متفرج، مع بقاء جماهير خارج الملعب لعدم حصولهم على المقاعد، وبهذا الحضور الكثيف يثبت الهلال يوما بعد الآخر بان شعبية الهلال الجارفة ليست بالرياض وحدها بدليل الاحصاءات المحايدة التي وضعته أولاً برقم كبير بعيداً عن أقرب منافسيه.

جماهير الهلال بالمدينة في لقاء الأنصار كانت العلامة الفارقة والأبرز وأحدثت حالة فريدة، ومنظر يشد الانتباه، على الرغم أن الإمكانيات في ملعب المدينة متواضعة جداً من خلال سوء أماكن الجلوس الخرسانية وانعدام للخدمات الأخرى؛ إلا أن ذلك لم يؤثر على شغف وإصرار جماهير الهلال على الحضور والمؤازرة.




الغبيني

من جهة ثانية قالت شركة (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال أن خدمة (ادعم الهلال) التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام قد حققت عوائد قاربت أربعمائة ألف ريال للخزينة الزرقاء بعد تحويل الجماهير الهلالية ما يقارب سبعة ملايين نقطة للنادي.

وقال نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة في (موبايلي) حمود الغبيني: "تحويل النقاط هو أحد الوسائل التي وفرتها موبايلي للجماهير الهلالية لدعم ناديها إذ يستطيع كل من يجمع خمسة آلاف نقطة وأكثر أن يحولها الى مبالغ مالية تدخل الخزينة الهلالية، وهذه الخطوة قمنا بها منتصف الموسم الماضي بعد أن استمعنا لجملة من الاقتراحات من الجماهير الهلالية والتي كان من ضمنها هذا الاقتراح، حيث عملنا على تحقيقه في أسرع وقت ممكن، وهذا ما حصل وتم فتح الباب للجماهير بأن تدعم ناديها".

وقد حولت (موبايلي) المبلغ المستحق للنادي على دفعتين كانت الأولى قبل ما يقارب الثلاثة أشهر والثانية كانت في الاسبوع الماضي، إذ تم فرز جميع من قاموا بتحويل نقاطهم لصالح الهلال وجمع هذه المبالغ ومن ثم تحويلها إلى حساب النادي. وقالت (موبايلي) لا زالت الخدمة متاحة أمام الجماهير الهلالية الراغبة بتحويل نقاطها لدعم الهلال، حيث تعد هذه الخطوة غير المسبوقة تجسيداً حقيقياً للشراكة المميزة بين الهلال و(موبايلي) وفرصة حقيقية لكل عشاق الأزرق ممن يرغب بدعم الهلال ماديا".

وأكدت (موبايلي) أن تحويل النقاط ينطبق على جميع عملاء الباقات بلا استثناء، بالإضافة إلى عملاء (الموج الأزرق) وهي الباقة الخاصة بمشجعي نادي الهلال".







تحويل مقتحمي ملعب المدينة لشرطة العزيزية


مباراة الأنصار والهلال شهدت دخول سبعة مشجعين

المدينة المنورة- صالح الحبيشي

سجلت مباراة الأنصار والهلال التي أقيمت أول من أمس (السبت) رقما قياسيا من خلال اقتحام سبعة من المشجعين لأرضية ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية، وذلك مع بداية الشوط الثاني وعقب نهاية اللقاء، والتي شهدت تسجيل أكبر حضور جماهيري على الإطلاق اقترب من 17 ألف متفرج.

وفاجأ خمسة مشجعين المتابعين عندما اقتحموا أرضية الملعب بشكل عشوائي باندفاعهم نحو أرضية الميدان، ولم يتأخر رجال الأمن المتواجدون في الملعب في التدخل، وبادروا بمطاردتهم، وبعد نهاية اللقاء اقتحم مشجعان آخران الملعب وتم إيقافهما في توقيت جيد واقتيادهما خارج الملعب والتعامل معهم بصورة مثالية.

وأحالت شرطة منطقة المدينة المنورة المشجعين السبعة الذين تراوحت أعمارهم بين 17 0 عاما إلى مركز شرطة العزيزية ودار الملاحظة لمن هم دون ال 20 سنة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفتح تحقيق في الحادثة.





(المسابقات) تغرم النصر والشباب والهلال

الرياض- الرياض

أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقي الهلال والنصر في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد والمتضمن استبعاد مدير فريق النصر عبدالعزيز السماري لكثرة اعتراضاته على قرارات الحكم بايقافه مباراة رسمية وتغريمه ألفي ريال. كما أصدرت اللجنة ذاتها قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقي حطين والشباب والمتضمن استبعاد إداري فريق الشباب فيصل درويش لكثرة اعتراضاته على قرارات الحكم وأوقفته مباراة رسمية وتغريمه ألفي ريال

وأصدرت قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقي القادسية والهلال ضمن مباريات دوري المملكة لدرجة الشباب (ممتاز) المتضمن استبعاد مدرب حراس فريق الهلال طارق عبدالغفار وأوقفته مباراة واحدة مع تغريمه الفي ريال.







مرسى الكلمة
(زبالة) و(ليال حمراء).. ماذا بقي يا اتحاد الكرة؟!
فياض الشمري

من يحمي نجوم منتخب الوطن؟، من يرد لهم اعتبارهم ويقتص لهم ممن يحاول تشويههم ورميهم بأسوأ العبارات والتهم التي تمس سمعتهم وأخلاقهم؟ هل تتدخل رعاية الشباب وإتحاد الكرة ويكونان حازمين في موقف غير مسبوق ضد المسيئين في الصحف والقنوات ومواقع التواصل، اسئلة كثيرة وتساؤلات عدة يطرحها الكثير من المنتسبين للوسط الرياضي ومن تطالهم سهام الاتهامات دون ان تحفظ كرامتهم، بل إن البعض الآخر أصبح يتساءل بصيغة أخرى هل الأمر عادي بالنسبة للاتحاد السعودي حتى لو تم نعت لاعبي المنتخب بعبارة (الزبالة) أعزكم الله واتهام ثلاثة منهم بقضاء ليلة صاخبة وسط المحرمات ليلة مباراة عمان؟.

من الذي شجع على التمادي في الاتهامات والتفوه بالعبارات الساقطة وتكاثرها ووصل بالخطاب الإعلامي الرياضي الى هذه اللغة المنحطة وعدم الوعي وغياب المسؤولية والرقابة الذاتية؟، من الذي سمح لهذه الفئة التي لا تميز بين القذف والنقد وجعلها تتجرأ على ان تتجاوز محيط النقد الى تخطي الخطوط الحمراء؟ بكل تأكيد غياب العقوبات الرادعة التي نسمع عنها ولا نرى لها أثرا على أرض الواقع، ويقيننا التام ان من نعت المنتخب بعد مواجهة عمان ب(الزبالة) واتهم بعض لاعبيه بقضاء ليلة صاخبة مع المحرمات لن يعاقب، بل ستمر عبارة (الزبالة) التي تميز بها صاحبها عن غيره وأصبحت ماركة مسجلة باسمه مرور الكرام، كما هو الحال تجاه من اتهم بعضهم بتعاطي المنشطات وهم في مهمة وطنية ولم يُسأل حتى السؤال، وهكذا هي الاتهامات واستخدام الألفاظ المسيئة مصدرها واحد ونعني بذلك من لا يتحلى بالوعي والاتزان واختيار العبارات المناسبة.

وعبارة (الزبالة) أعزكم الله (وآسف على تكرارها) ستهون امام كلمات ربما نسمعها ونقرأنها في المستقبل مادام ان اللاعب السعودي حتى وهو يتلحف بالشعار الأخضر يرمى بأسوأ العبارات والتهم، بينما رعاية الشباب والاتحاد السعودي يقفان موقف المتفرج، وسيستمر (الناعتون) و(الناعقون) واصحاب الاتهامات مادام ان المخطئ لا يردع والمتضرر لا يرد اعتباره، ولا نستغرب عدم حماس اللاعب وتفانيه مع المنتخب فمثل هذه الاتهامات كافية لأن تجعله لايعطي بالصورة المأمولة لإيمانه التام انه لن يجد الحماية المطلوبة، لذلك يحدث الاخفاق ويتواصل مسلسل فشل الكرة السعودية.

ونظن ان تصريح محمد المسحل بملاحقة المسيئ قانونيا لن يكون له صدى فكل التجارب السابقة تقول أن هناك فئة معينة ستكون في منأى عن العقاب حتى لو ارتكبت حماقة لا تغتفر بحق الآخرين.

ستبقى (الليلة الحمراء) تهمة ضد اتحاد الكرة وإدارة المنتخب واللاعبين والجهازين الفني والاداري ما لم يتم كشف الحقيقة على رؤوس الأشهاد بقرار قوي، وستظل عبارة (الزبالة) كارثة تجاه (منتخب الوطن) ومن تطوع من اللاعبين والاداريين والأجهزة الأخرى لخدمته

!لن تتقدم الرياضة خطوة وستتراجع في ظل البيانات والقرارات الضعيفة، واذا اراد المسؤولون إعادة الهيبة لمقام رعاية الشباب واتحاد الكرة فعليهم ان يعيدوا سياسة الضرب بيد من حديد ضد كل متجاوز والتي كان ينفذها الامير فيصل بن فهد يرحمه الله مما جعل الكرة السعودية تصل الى زعامة آسيا والتأهل الى الاولمبياد وكأس العالم في امريكا، فالذي وصف اللاعبين ب(الزبالة) يعمل في نادٍ يتبع لرعاية الشباب وتحت مظلتها مما يعني ان العقاب العاجل باقصائه سيكون رادعا للاخرين ومن يخطئ لابد ان يعاقب في اي ناد بغض النظر عن اللون والدرجة، فليجرب المسؤولون قوة القرار وسرعته عندها ستكون النتائج مفرحة وتعين الرياضة على التقدم بدلا من ان يكون المجال مفتوحا لكل من هب ودب.









في الشبك

* يحاول المشرف العام على القناة الرياضية بما أوتي من حس عال كبير ان يرضي المشاهدين في كل شيء ولكن المشكلة ان هناك من يخذل الاعلامي الكبير بمحدودية فكره وحرص على تكريس التوجه الواحد!

* برنامج المساء اذا سار على وضعه الراهن بتكرار الضيوف دون تقديم المفيد سيكون من البرامج المنسية وليته يقتدي بالبرامج الاخرى التي تلقى متابعة كبيرة!

*اعاد الزملاء في برنامج (ارسال) المنسق السابق في المنتخب السعودي ابراهيم القوبع للواجهة للحديث عن التصوير واهميته وقد اثرى الحلقة خصوصا وانه مصور متخصص في الكثير من اللقطات التي اثار بعضها ردود فعل كبيرة لاسيما صور الروماني رادوي الذي كان يلعب للهلال!

* نعت لاعبي المنتخب بعبارات مسيئة لم يتم لو كان هناك حزم وقرارات تردع من تسول له نفسه الخروج عن دائرة الصواب!

* اتهام ثلاثة من لاعبي (الاخضر) بالسهر واحياء ليلة صاخبة ليلة مواجهة عمان أمر لا يمكن السكوت عليه في كل الاحوال!

* توافق ميول المعدين جعلت الكثير من ضيوف بعض البرامج يسيرون في قارب ميول واحد ولا يمكن فصلهما حتى لو بمشرط الربيعة!












قول على قول

محمد بن داخل
* استقالة الفرحان شخصية
- بالشماغ والا بالغترة؟

عنوان صحفي
* خزانة الهلال تترقب ملايين نيفيز
- شكل ما فيها الا غبار

حمزة ادريس
* لم اطرد ولكنهم اقالوني
- صبه احقنه ياحمزه قول

سلمان القريني
* الوحيد الذي يحاسبني هو رئيس النادي
- المشكلة عندكم عشرة رؤساء يابو حمد!

عقيل بالغيث
* الهلاليون فاوضوني
- شد حيلك يابو فهد

عبدالله الهزاع
* ما تعرضنا له امام حطين فضيحة
- تهون قدام الثماينة ياريس!











الهلال يعتمد "الإغلاق" قبل مواجهة النصر
دول يطلب التدعيم.. والإدارة تشرع في مفاوضة عدد من اللاعبين


جانب من تدريبات هلالية سابقة

الرياض: أحمد الدوسري

قرر مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الهلال، الألماني توماس دول إغلاق تدريبات فريقه في وجه الجماهير ووسائل الإعلام خلال الأيام القليلة المقبلة الفاصلة عن مباراة الديربي التي ستجمعه مع جاره النصر الخميس المقبل في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في قمة مواجهات الجولة العاشرة لدوري زين السعودي للمحترفين.
وينشد دول من خلال خطوته هذه المحافظة على أعلى درجات التركيز وإبعاد لاعبيه عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تمارس عليهم عادة قبيل مثل هذه المواجهات المهمة.
وكان المدرب الألماني قد حرم لاعبيه من أي فترة راحة، وفرض عليهم مرانا استرجاعياً أمس على الرغم من وصولهم في الساعات المبكرة لفجر أمس قادمين من المدينة المنورة بعدما ظفروا بالنقاط الثلاث لفوزهم على مضيفهم الأنصار بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية برسم المرحلة التاسعة من دوري زين للمحترفين، وهي النقاط التي ثبتت الفريق في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن المتشاركين في الصدارة الاتفاق والشباب، مع مباراة مؤجلة للهلال أمام الاتحاد لو كسبها سيصعد لصدارة الترتيب.
من جانبه يبذل الجهاز الطبي للفريق أقصى جهده لتجهيز حارس مرمى الفريق حسن العتيبي الذي خرج مصاباً في الدقائق الأولى من مواجهة الأنصار أول من أمس، حيث يعاني كدمة في الفخذ الأيمن وأخرى في الأيسر، ولم تتحدد إمكانية مشاركته في مواجهة الديربي من عدمها.
على صعيد ذي صلة، علمت "الوطن" أن إدارة النادي وضعت نصب عينيها التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين الذين شرعت في فتح باب التفاوض معهم، وذلك لتدعيم صفوف فريقها في المراكز التي تعاني عدم توفر البديل المناسب, خصوصاً أنها ستأخذ بعين الاعتبار غياب عدد من اللاعبين الأولمبيين الملتزمين مع المنتخب لفترات طويلة ومتقطعة هذا الموسم، حيث يستعد المنتخب حالياً لمواجهتي عمان ومن ثم كوريا الجنوبية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012, مما يحد من الاستفادة من خدماتهم بشكل مستمر.
وحدد دول المراكز التي تحتاج لتدعيمها, مدوناً ذلك في التقرير الفني الذي سلمه لإدارة النادي الخميس الماضي خلال الاجتماع المغلق الذي جمع كافة أعضاء الجهاز الفني مع الإدارة والذي استمر لساعات, وتمت خلاله مناقشة أوضاع الفريق الفنية منذ مطلع الموسم، والمنهجية التي ستعتمد مستقبلاً لتحضيره بالشكل الأمثل لدوري أبطال آسيا الذي ينطلق في نسخته المقبلة في فبراير المقبل.







عقوبات بالجملة تطال إداريين ومدربين

جدة: الوطن

أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات بالجملة طالت إداريين ومدرباً في حالة غريبة قد يكون انعكاساتها السلبية إذا ما انقاد اللاعبون خلف الإداريين والمدربين في الخروج عن الروح الرياضية.
وأوقفت اللجنة وبناء على تقرير حكم مباراة الهلال والنصر في كأس الأمير فيصل بن فهد، مدير فريق النصر عبدالعزيز السماري مباراة رسمية واحدة وتغريمه ألفي ريال لكثرة اعتراضه على الحكم، مطالبة بسداد الغرامة خلال 30 يوماً، ومؤكدة أن قرارها قابل للاستئناف.
وللسبب نفسه، وفي دوري الشباب الممتاز، قررت اللجنة إيقاف إداري فريق الشباب فيصل درويش مباراة رسمية واحدة وتغريمه ألفي ريال.كما عاقبت اللجنة كذلك مدرب حراس شباب الهلال طارق السيد عبدالغفار مباراة رسمية واحدة وتغريمه ألفي ريال لدخوله الملعب خلال مباراة الفريق أمام القادسية في دوري الشباب.









كاراتيه الهلال في بطولة العالم


كاراتيه الهلال خلال تكريمه بعد تحقيق الدوري وبطولة المملكة

الرياض: عبدالله الفراج

تغادر الخميس المقبل إلى إسطنبول التركية بعثة لعبة الكاراتيه بنادي الهلال للمشاركة في بطولة أندية العالم التي ستنطلق هناك السبت المقبل، وتضم البعثة 6 لاعبين هم: عماد المالكي، مالك الخليفة، فهد الخثعمي، يحيى المعيدي، نواف النزهان ورياض هوساوي، بالإضافة إلى المدرب عمر أبو قرصين والجهاز الطبي، وسيرافق البعثة الحكمان الدوليان حسن دغريري وعمر المطر.
من جانبه أثنى إداري الفريق رئيس البعثة خالد الحبجر على الجهود التي يبذلها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ودعمه المتواصل للعبة وقال "لرئيس النادي أياد بيضاء على كاراتيه الهلال أسوة ببقية الألعاب الأخرى التي تحظى باهتمام الإدارة الهلالية"، مؤكدا "حرص اللاعبين على الظهور بالمستوى المشرف للعبة وللتاريخ البطولي الذي يحملونه على مستوى القارة"، وأضاف "نسعى لعكس تطور اللعبة في السعودية التي حصدت العديد من الميداليات عربيا وقاريا، بفضل اهتمام اتحاد اللعبة برئاسة الدكتور إبراهيم القناص الذي ذلل كل الصعوبات لمشاركة الفريق في بطولة العالم".
يذكر أن أول وآخر مشاركة سعودية في بطولة العالم لهذه اللعبة سجلها الهلال بجانب الوحدة قبل 20 عاما مضت.












«دربي الوسطى» في «الملز»...والهلال يمنح دول فرصة قبل «التسريح»



الرياض - عبدالعزيز العمر

تأكدت إقامة مباراة فريقي النصر والهلال الخميس المقبل في الجولة الـ10 مـــن دوري زين على استاد الامير فيصل بن فهد (الملز) بدلاً من استاد الملك فهد الدولي، بسبب انشغال الاخير بأعمال الصيانة.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني في فريق الهلال إغلاق التدريبات خلال الايام المقبلة التى تفصل عن مواجهة الـ «دربي» رغبة من الجهاز الفني في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية وإبعاد اللاعبين عن الضغط النفسي، وكان الفريق قد اجرى تدريبه مساء أمس وكان عبارة عن تدريب استرجاعي للاعبين الذين شاركوا في مباراة أول من أمس امام الانصار، فيما لزم الحارس حسن العتيبي غرفة العلاج وسيتضح مدى امكان مشاركته ضد النصر بعد ان يجري فحصاً طبياً نهائياً غداً، وإن كانت المؤشرات تشير الى صعوبة مشاركته مع الفريق «الازرق»، إذ سيكون البديل الحارس خالد شراحيلي.

في سياق آخر، علمت «الحياة» انه في حال تخلي الهلال عن المدرب الألماني دول فسيكون البديل مدرباً أجنبياً مشهوراً، ولن يكون سامي الجابر احد الخيارات لقيادة دفة الفريق «فنياً».

وكان سامي الجابر، قد أكد بأن مباراة الهلال والنصر هي الفرصة الاخيرة للألماني دول مع فريقه، في اشارة إلى عدم رضا مسيري نادي الهلال على عمل المدرب مع الفريق، فيما ستصرف الادارة الهلالية خلال اليومين المقبلين بعض الرواتب المتأخرة للاعبين والعاملين في النادي، اذ سيتكفل بها رئيس النادي على رغم الضائقة المادية التي تعاني منها الخزانة «الزرقاء».








قال له «لو كنت مكانك لن أوقع.. وفي نادينا ستتقاضى أضعافه»
دوليٌ يحرّض العابد على عدم تجديد عقده مع الهلال


ريكارد يحضن العابد بعد لقاء تايلاند.

فارس المحيميد من الرياض

كشفت مصادر، أن لاعبا دوليا (تحتفظ الجريدة باسمه) طلب من نواف العابد لاعب فريق الهلال لكرة القدم، عدم تجديد عقده مع ناديه إذا لم ترفع إدارة النادي المبلغ ويكون مجزيا، وقال له "لو كنت مكانك، لن أوقع".

والتف لاعبو الأخضر حول بعض في نقاش جاد بينهم عن تجديد عقودهم مع أنديتهم، بعد أن تناولوا وجبة العشاء عشية لقاء المنتخب السعودي بنظيره العماني الأربعاء الماضي والذي انتهى سلبيا في الجولة الخامسة في منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 في البرازيل، ما أثار غضب المدرب الهولندي فرانك ريكارد، الذي استفسر من المترجم عن سبب ارتفاع أصوات بعض اللاعبين وهوية الحوار الساخن بينهم، ليصدم بعد أن علم أنهم يتناقشون في أمور تجديد عقودهم مع أنديتهم، والمقابل المالي الذي سيتقاضونه.

وأسر ريكارد حينها إلى مقربين منه أنه كان يتوقع أن يكون نقاش اللاعبين في أمور تخص الأخضر ومباراته المصيرية أمام عمان، ولم يخطر في باله أن يكون تركيزهم منصبا نحو أمور أخرى قد تؤثر في عطائهم داخل الملعب.



وبدأ النقاش من الطاولة التي كان يجلس عليها كل من: تيسير الجاسم، الحارس وليد عبد الله، والعابد، قبل أن ينضم إليهم بقية اللاعبين، فارتفعت الأصوات بينهم، وقال أحدهم للعابد "احمد ربك أنك تلعب للهلال، فقد تعوض عقدك بالمكافآت التي تحصل عليها من إدارة النادي أو من هبات الشرفيين"، حينها تدخل اللاعبون الهلاليون الموجودون بقولهم "لنا ثلاثة أشهر لم نتسلم رواتبنا"، قبل أن يختم اللاعب الدولي الحوار الساخن بـ "لو كنت في نادينا ستتقاضى أضعاف ما عرضوه عليك".

يشار إلى أن هناك أكثر من لاعب دولي اقترب من فترة الأشهر الستة الأخيرة التي تخوله الانتقال إلى أي ناد دون الرجوع إلى ناديه، أبرزهم الثلاثي: حسن معاذ مدافع نادي الشباب، أسامة هوساوي وأحمد الفريدي لاعبا نادي الهلال.

ويتبقى على عقد العابد ثلاثة أعوام ونصف بعد أن تحول الصيف قبل الماضي من هاو إلى محترف بعد أن وقع عقدا مدته خمسة أعوام مقابل 400 ألف ريال عن كل عام، ويتردد أن اللاعب وبإيعاز من والده سيطلب رقما عاليا وصف بأنه "فلكي" لتجديد العقد، إثر المبالغ الخيالية التي يصرفها ناديه على اللاعبين، ولا سيما الأجانب.

وكان ريكارد قد قال عقب المباراة، إن لاعبي الأخضر يضحون لأنديتهم أكثر من المنتخب السعودي، في إشارة إلى عدم رضاه عن أداء بعضهم داخل الملعب.











كدمتان تبعدان العتيبي

"الاقتصادية" من الرياض

مكث حسن العتيبي حارس فريق الهلال الكروي في العيادة الطبية أمس حيث شخصت إصابته مبدئياً بكدمتين في الفخذ، وينتظر أن يخضع لفحوص وأشعة اليوم ليتحدد في ضوئها إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها قبل مواجهة النصر في ديربي العاصمة الخميس المقبل. وكان لاعبو الفريق قد عاودوا التدريبات حيث خضع المشاركون في مباراة الأنصار لتدريبات استرجاعية وجلسات علاج طبيعي فيما شارك بقية اللاعبين في مناورة على منتصف الملعب.

وقرر الجهاز الفني أن تكون تدريبات اليوم مسائية، في حين يجرى مران الثلاثاء صباحا قبل أن تختتم التدريبات مساء الأربعاء وستكون جميعها "مغلقة".








وقف مدير وإداري ومدرب

"الاقتصادية" من الرياض

أوقفت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد العزيز السماري مدير فريق النصر، فيصل درويش إداري فريق الشباب، طارق عبد الغفار مدرب حراس الهلال، مباراة واحدة لكل منهم مع غرامة ألفي ريال بعد اعتراض الأول على قرارات الحكم خلال مباراة فريقه أمام الهلال ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد، والثاني لاعتراضه أيضا على قرارات حكم مباراة فريقه مع حطين ضمن دوري السعودية للشباب، والثالث بعد استبعاده لدخوله أرض الملعب خلال لقاء فريقه أمام القادسية ضمن دوري السعودية للشباب.






عبد الرحمن بن مساعد: نستحق «ضعف» ما نحصل عليه من «موبايلي».. و«النصر» لنا
رئيس الهلال «متخوف» من الحكم المحلي.. العتيبي يغيب.. وصرف الرواتب قبل الديربي



الرياض: مسفر الحسيني

أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن ناديه يستحق الحصول على أكثر من قيمة العقد الحالي التي تقدمها شركة «موبايلي» الشريك الاستراتيجي للنادي في كل موسم، مبينا أن الهلال يستحق في الوقت الحاضر الحصول على ضعف المبلغ (أكثر من 120 مليونا بحسب ما يتردد عن قيمة العقد)، مشددا على أنه سيطرح هذا الموضوع في الاجتماعات المقبلة التي ستجمعهم بالمسؤولين في شركة «موبايلي»، منوها في الوقت نفسه بالعلاقة الطيبة التي تربطهم بالقائمين على الشركة، وأضاف: «الصرف المالي ارتفع على الأندية خصوصا الأندية الكبيرة، لذلك لا بد أن ترفع مداخيل وموارد النادي المالية حتى يتمكنوا من مجاراة الصرف الهائل في الفترة الراهنة».




جماهير الهلال تدعم خزينة ناديها بـ400 ألف ريال عبر «موبايلي»
الألماني دول عبر عن سعادته بالشعبية الجارفة لفريقه في المدينة



المدينة المنورة: إحسان جبلاوي

أعلنت شركة «موبايلي»، الشريك الرسمي لنادي الهلال، أن خدمة «ادعم الهلال»، التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام، قد حققت عوائد قاربت 400 ألف ريال للخزينة الزرقاء بعد تحويل الجماهير الهلالية ما يقارب 7 ملايين نقطة للنادي.






خلصت


[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


التوقيع
لكلٍ بدِآيه نهايِه . .

اذكرٍوٍني بالخيرٍ . .
 
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..
قديم منذ /21-11-2011   #3
الصورة الرمزية ṂήớỜŘ♥

يُ ربَ
......وـألبـآقي وحدكَ تعلمهُ.

ṂήớỜŘ♥ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 11232
تاريخ التسجيل : Dec 2010
المشاركات : 5,036
الوظيفة : ♥A♥
نقـــاط الخبـرة : 61473
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.wzt3.net/uploads/13218639811.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

بـــــآآآآك





حولت 400 ألف ريال إلى خزينة الهلال عبر (موبايلي)
جماهير (الزعيم) تحطم الأرقام في كل مكان


جماهير الهلال حضرت بكثافة في لقاء الأنصار

الرياض- الرياض المدينة المنورة - صالح الحبيشي

شهدت مواجهة الأنصار - الهلال في الجولة التاسعة من دوري (زين) للمحترفين حضورا جماهيريا كبيرا ساند الاول، ولم يسبق وأن شهد ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة منذ تأسيسه قبل 35 عام، وفق تأكيدات مكتب المدينة لرعاية الشباب مثل هذا الحضور، الذي يعد الابرز في الجولة التاسعة وأفضل رقم مسجل في الجولات الأربعة الأخيرة، وقد شهدت المباراة ذاتها امتلاء الملعب بالكامل قبل بداية اللقاء بساعة وإعلان إدارته دخول 16722 متفرجا ورجح عدد من المتابعين بأن الإحصائية غير دقيقة وربما تجاوز العدد الحقيقي الى 20 ألف متفرج، مع بقاء جماهير خارج الملعب لعدم حصولهم على المقاعد، وبهذا الحضور الكثيف يثبت الهلال يوما بعد الآخر بان شعبية الهلال الجارفة ليست بالرياض وحدها بدليل الاحصاءات المحايدة التي وضعته أولاً برقم كبير بعيداً عن أقرب منافسيه.

جماهير الهلال بالمدينة في لقاء الأنصار كانت العلامة الفارقة والأبرز وأحدثت حالة فريدة، ومنظر يشد الانتباه، على الرغم أن الإمكانيات في ملعب المدينة متواضعة جداً من خلال سوء أماكن الجلوس الخرسانية وانعدام للخدمات الأخرى؛ إلا أن ذلك لم يؤثر على شغف وإصرار جماهير الهلال على الحضور والمؤازرة.




الغبيني

من جهة ثانية قالت شركة (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال أن خدمة (ادعم الهلال) التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام قد حققت عوائد قاربت أربعمائة ألف ريال للخزينة الزرقاء بعد تحويل الجماهير الهلالية ما يقارب سبعة ملايين نقطة للنادي.

وقال نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة في (موبايلي) حمود الغبيني: "تحويل النقاط هو أحد الوسائل التي وفرتها موبايلي للجماهير الهلالية لدعم ناديها إذ يستطيع كل من يجمع خمسة آلاف نقطة وأكثر أن يحولها الى مبالغ مالية تدخل الخزينة الهلالية، وهذه الخطوة قمنا بها منتصف الموسم الماضي بعد أن استمعنا لجملة من الاقتراحات من الجماهير الهلالية والتي كان من ضمنها هذا الاقتراح، حيث عملنا على تحقيقه في أسرع وقت ممكن، وهذا ما حصل وتم فتح الباب للجماهير بأن تدعم ناديها".

وقد حولت (موبايلي) المبلغ المستحق للنادي على دفعتين كانت الأولى قبل ما يقارب الثلاثة أشهر والثانية كانت في الاسبوع الماضي، إذ تم فرز جميع من قاموا بتحويل نقاطهم لصالح الهلال وجمع هذه المبالغ ومن ثم تحويلها إلى حساب النادي. وقالت (موبايلي) لا زالت الخدمة متاحة أمام الجماهير الهلالية الراغبة بتحويل نقاطها لدعم الهلال، حيث تعد هذه الخطوة غير المسبوقة تجسيداً حقيقياً للشراكة المميزة بين الهلال و(موبايلي) وفرصة حقيقية لكل عشاق الأزرق ممن يرغب بدعم الهلال ماديا".

وأكدت (موبايلي) أن تحويل النقاط ينطبق على جميع عملاء الباقات بلا استثناء، بالإضافة إلى عملاء (الموج الأزرق) وهي الباقة الخاصة بمشجعي نادي الهلال".







تحويل مقتحمي ملعب المدينة لشرطة العزيزية


مباراة الأنصار والهلال شهدت دخول سبعة مشجعين

المدينة المنورة- صالح الحبيشي

سجلت مباراة الأنصار والهلال التي أقيمت أول من أمس (السبت) رقما قياسيا من خلال اقتحام سبعة من المشجعين لأرضية ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية، وذلك مع بداية الشوط الثاني وعقب نهاية اللقاء، والتي شهدت تسجيل أكبر حضور جماهيري على الإطلاق اقترب من 17 ألف متفرج.

وفاجأ خمسة مشجعين المتابعين عندما اقتحموا أرضية الملعب بشكل عشوائي باندفاعهم نحو أرضية الميدان، ولم يتأخر رجال الأمن المتواجدون في الملعب في التدخل، وبادروا بمطاردتهم، وبعد نهاية اللقاء اقتحم مشجعان آخران الملعب وتم إيقافهما في توقيت جيد واقتيادهما خارج الملعب والتعامل معهم بصورة مثالية.

وأحالت شرطة منطقة المدينة المنورة المشجعين السبعة الذين تراوحت أعمارهم بين 17 0 عاما إلى مركز شرطة العزيزية ودار الملاحظة لمن هم دون ال 20 سنة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفتح تحقيق في الحادثة.





(المسابقات) تغرم النصر والشباب والهلال

الرياض- الرياض

أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقي الهلال والنصر في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد والمتضمن استبعاد مدير فريق النصر عبدالعزيز السماري لكثرة اعتراضاته على قرارات الحكم بايقافه مباراة رسمية وتغريمه ألفي ريال. كما أصدرت اللجنة ذاتها قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقي حطين والشباب والمتضمن استبعاد إداري فريق الشباب فيصل درويش لكثرة اعتراضاته على قرارات الحكم وأوقفته مباراة رسمية وتغريمه ألفي ريال

وأصدرت قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقي القادسية والهلال ضمن مباريات دوري المملكة لدرجة الشباب (ممتاز) المتضمن استبعاد مدرب حراس فريق الهلال طارق عبدالغفار وأوقفته مباراة واحدة مع تغريمه الفي ريال.







مرسى الكلمة
(زبالة) و(ليال حمراء).. ماذا بقي يا اتحاد الكرة؟!
فياض الشمري

من يحمي نجوم منتخب الوطن؟، من يرد لهم اعتبارهم ويقتص لهم ممن يحاول تشويههم ورميهم بأسوأ العبارات والتهم التي تمس سمعتهم وأخلاقهم؟ هل تتدخل رعاية الشباب وإتحاد الكرة ويكونان حازمين في موقف غير مسبوق ضد المسيئين في الصحف والقنوات ومواقع التواصل، اسئلة كثيرة وتساؤلات عدة يطرحها الكثير من المنتسبين للوسط الرياضي ومن تطالهم سهام الاتهامات دون ان تحفظ كرامتهم، بل إن البعض الآخر أصبح يتساءل بصيغة أخرى هل الأمر عادي بالنسبة للاتحاد السعودي حتى لو تم نعت لاعبي المنتخب بعبارة (الزبالة) أعزكم الله واتهام ثلاثة منهم بقضاء ليلة صاخبة وسط المحرمات ليلة مباراة عمان؟.

من الذي شجع على التمادي في الاتهامات والتفوه بالعبارات الساقطة وتكاثرها ووصل بالخطاب الإعلامي الرياضي الى هذه اللغة المنحطة وعدم الوعي وغياب المسؤولية والرقابة الذاتية؟، من الذي سمح لهذه الفئة التي لا تميز بين القذف والنقد وجعلها تتجرأ على ان تتجاوز محيط النقد الى تخطي الخطوط الحمراء؟ بكل تأكيد غياب العقوبات الرادعة التي نسمع عنها ولا نرى لها أثرا على أرض الواقع، ويقيننا التام ان من نعت المنتخب بعد مواجهة عمان ب(الزبالة) واتهم بعض لاعبيه بقضاء ليلة صاخبة مع المحرمات لن يعاقب، بل ستمر عبارة (الزبالة) التي تميز بها صاحبها عن غيره وأصبحت ماركة مسجلة باسمه مرور الكرام، كما هو الحال تجاه من اتهم بعضهم بتعاطي المنشطات وهم في مهمة وطنية ولم يُسأل حتى السؤال، وهكذا هي الاتهامات واستخدام الألفاظ المسيئة مصدرها واحد ونعني بذلك من لا يتحلى بالوعي والاتزان واختيار العبارات المناسبة.

وعبارة (الزبالة) أعزكم الله (وآسف على تكرارها) ستهون امام كلمات ربما نسمعها ونقرأنها في المستقبل مادام ان اللاعب السعودي حتى وهو يتلحف بالشعار الأخضر يرمى بأسوأ العبارات والتهم، بينما رعاية الشباب والاتحاد السعودي يقفان موقف المتفرج، وسيستمر (الناعتون) و(الناعقون) واصحاب الاتهامات مادام ان المخطئ لا يردع والمتضرر لا يرد اعتباره، ولا نستغرب عدم حماس اللاعب وتفانيه مع المنتخب فمثل هذه الاتهامات كافية لأن تجعله لايعطي بالصورة المأمولة لإيمانه التام انه لن يجد الحماية المطلوبة، لذلك يحدث الاخفاق ويتواصل مسلسل فشل الكرة السعودية.

ونظن ان تصريح محمد المسحل بملاحقة المسيئ قانونيا لن يكون له صدى فكل التجارب السابقة تقول أن هناك فئة معينة ستكون في منأى عن العقاب حتى لو ارتكبت حماقة لا تغتفر بحق الآخرين.

ستبقى (الليلة الحمراء) تهمة ضد اتحاد الكرة وإدارة المنتخب واللاعبين والجهازين الفني والاداري ما لم يتم كشف الحقيقة على رؤوس الأشهاد بقرار قوي، وستظل عبارة (الزبالة) كارثة تجاه (منتخب الوطن) ومن تطوع من اللاعبين والاداريين والأجهزة الأخرى لخدمته

!لن تتقدم الرياضة خطوة وستتراجع في ظل البيانات والقرارات الضعيفة، واذا اراد المسؤولون إعادة الهيبة لمقام رعاية الشباب واتحاد الكرة فعليهم ان يعيدوا سياسة الضرب بيد من حديد ضد كل متجاوز والتي كان ينفذها الامير فيصل بن فهد يرحمه الله مما جعل الكرة السعودية تصل الى زعامة آسيا والتأهل الى الاولمبياد وكأس العالم في امريكا، فالذي وصف اللاعبين ب(الزبالة) يعمل في نادٍ يتبع لرعاية الشباب وتحت مظلتها مما يعني ان العقاب العاجل باقصائه سيكون رادعا للاخرين ومن يخطئ لابد ان يعاقب في اي ناد بغض النظر عن اللون والدرجة، فليجرب المسؤولون قوة القرار وسرعته عندها ستكون النتائج مفرحة وتعين الرياضة على التقدم بدلا من ان يكون المجال مفتوحا لكل من هب ودب.









في الشبك

* يحاول المشرف العام على القناة الرياضية بما أوتي من حس عال كبير ان يرضي المشاهدين في كل شيء ولكن المشكلة ان هناك من يخذل الاعلامي الكبير بمحدودية فكره وحرص على تكريس التوجه الواحد!

* برنامج المساء اذا سار على وضعه الراهن بتكرار الضيوف دون تقديم المفيد سيكون من البرامج المنسية وليته يقتدي بالبرامج الاخرى التي تلقى متابعة كبيرة!

*اعاد الزملاء في برنامج (ارسال) المنسق السابق في المنتخب السعودي ابراهيم القوبع للواجهة للحديث عن التصوير واهميته وقد اثرى الحلقة خصوصا وانه مصور متخصص في الكثير من اللقطات التي اثار بعضها ردود فعل كبيرة لاسيما صور الروماني رادوي الذي كان يلعب للهلال!

* نعت لاعبي المنتخب بعبارات مسيئة لم يتم لو كان هناك حزم وقرارات تردع من تسول له نفسه الخروج عن دائرة الصواب!

* اتهام ثلاثة من لاعبي (الاخضر) بالسهر واحياء ليلة صاخبة ليلة مواجهة عمان أمر لا يمكن السكوت عليه في كل الاحوال!

* توافق ميول المعدين جعلت الكثير من ضيوف بعض البرامج يسيرون في قارب ميول واحد ولا يمكن فصلهما حتى لو بمشرط الربيعة!












قول على قول

محمد بن داخل
* استقالة الفرحان شخصية
- بالشماغ والا بالغترة؟

عنوان صحفي
* خزانة الهلال تترقب ملايين نيفيز
- شكل ما فيها الا غبار

حمزة ادريس
* لم اطرد ولكنهم اقالوني
- صبه احقنه ياحمزه قول

سلمان القريني
* الوحيد الذي يحاسبني هو رئيس النادي
- المشكلة عندكم عشرة رؤساء يابو حمد!

عقيل بالغيث
* الهلاليون فاوضوني
- شد حيلك يابو فهد

عبدالله الهزاع
* ما تعرضنا له امام حطين فضيحة
- تهون قدام الثماينة ياريس!











الهلال يعتمد "الإغلاق" قبل مواجهة النصر
دول يطلب التدعيم.. والإدارة تشرع في مفاوضة عدد من اللاعبين


جانب من تدريبات هلالية سابقة

الرياض: أحمد الدوسري

قرر مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الهلال، الألماني توماس دول إغلاق تدريبات فريقه في وجه الجماهير ووسائل الإعلام خلال الأيام القليلة المقبلة الفاصلة عن مباراة الديربي التي ستجمعه مع جاره النصر الخميس المقبل في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في قمة مواجهات الجولة العاشرة لدوري زين السعودي للمحترفين.
وينشد دول من خلال خطوته هذه المحافظة على أعلى درجات التركيز وإبعاد لاعبيه عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تمارس عليهم عادة قبيل مثل هذه المواجهات المهمة.
وكان المدرب الألماني قد حرم لاعبيه من أي فترة راحة، وفرض عليهم مرانا استرجاعياً أمس على الرغم من وصولهم في الساعات المبكرة لفجر أمس قادمين من المدينة المنورة بعدما ظفروا بالنقاط الثلاث لفوزهم على مضيفهم الأنصار بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية برسم المرحلة التاسعة من دوري زين للمحترفين، وهي النقاط التي ثبتت الفريق في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن المتشاركين في الصدارة الاتفاق والشباب، مع مباراة مؤجلة للهلال أمام الاتحاد لو كسبها سيصعد لصدارة الترتيب.
من جانبه يبذل الجهاز الطبي للفريق أقصى جهده لتجهيز حارس مرمى الفريق حسن العتيبي الذي خرج مصاباً في الدقائق الأولى من مواجهة الأنصار أول من أمس، حيث يعاني كدمة في الفخذ الأيمن وأخرى في الأيسر، ولم تتحدد إمكانية مشاركته في مواجهة الديربي من عدمها.
على صعيد ذي صلة، علمت "الوطن" أن إدارة النادي وضعت نصب عينيها التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين الذين شرعت في فتح باب التفاوض معهم، وذلك لتدعيم صفوف فريقها في المراكز التي تعاني عدم توفر البديل المناسب, خصوصاً أنها ستأخذ بعين الاعتبار غياب عدد من اللاعبين الأولمبيين الملتزمين مع المنتخب لفترات طويلة ومتقطعة هذا الموسم، حيث يستعد المنتخب حالياً لمواجهتي عمان ومن ثم كوريا الجنوبية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012, مما يحد من الاستفادة من خدماتهم بشكل مستمر.
وحدد دول المراكز التي تحتاج لتدعيمها, مدوناً ذلك في التقرير الفني الذي سلمه لإدارة النادي الخميس الماضي خلال الاجتماع المغلق الذي جمع كافة أعضاء الجهاز الفني مع الإدارة والذي استمر لساعات, وتمت خلاله مناقشة أوضاع الفريق الفنية منذ مطلع الموسم، والمنهجية التي ستعتمد مستقبلاً لتحضيره بالشكل الأمثل لدوري أبطال آسيا الذي ينطلق في نسخته المقبلة في فبراير المقبل.







عقوبات بالجملة تطال إداريين ومدربين

جدة: الوطن

أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات بالجملة طالت إداريين ومدرباً في حالة غريبة قد يكون انعكاساتها السلبية إذا ما انقاد اللاعبون خلف الإداريين والمدربين في الخروج عن الروح الرياضية.
وأوقفت اللجنة وبناء على تقرير حكم مباراة الهلال والنصر في كأس الأمير فيصل بن فهد، مدير فريق النصر عبدالعزيز السماري مباراة رسمية واحدة وتغريمه ألفي ريال لكثرة اعتراضه على الحكم، مطالبة بسداد الغرامة خلال 30 يوماً، ومؤكدة أن قرارها قابل للاستئناف.
وللسبب نفسه، وفي دوري الشباب الممتاز، قررت اللجنة إيقاف إداري فريق الشباب فيصل درويش مباراة رسمية واحدة وتغريمه ألفي ريال.كما عاقبت اللجنة كذلك مدرب حراس شباب الهلال طارق السيد عبدالغفار مباراة رسمية واحدة وتغريمه ألفي ريال لدخوله الملعب خلال مباراة الفريق أمام القادسية في دوري الشباب.









كاراتيه الهلال في بطولة العالم


كاراتيه الهلال خلال تكريمه بعد تحقيق الدوري وبطولة المملكة

الرياض: عبدالله الفراج

تغادر الخميس المقبل إلى إسطنبول التركية بعثة لعبة الكاراتيه بنادي الهلال للمشاركة في بطولة أندية العالم التي ستنطلق هناك السبت المقبل، وتضم البعثة 6 لاعبين هم: عماد المالكي، مالك الخليفة، فهد الخثعمي، يحيى المعيدي، نواف النزهان ورياض هوساوي، بالإضافة إلى المدرب عمر أبو قرصين والجهاز الطبي، وسيرافق البعثة الحكمان الدوليان حسن دغريري وعمر المطر.
من جانبه أثنى إداري الفريق رئيس البعثة خالد الحبجر على الجهود التي يبذلها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ودعمه المتواصل للعبة وقال "لرئيس النادي أياد بيضاء على كاراتيه الهلال أسوة ببقية الألعاب الأخرى التي تحظى باهتمام الإدارة الهلالية"، مؤكدا "حرص اللاعبين على الظهور بالمستوى المشرف للعبة وللتاريخ البطولي الذي يحملونه على مستوى القارة"، وأضاف "نسعى لعكس تطور اللعبة في السعودية التي حصدت العديد من الميداليات عربيا وقاريا، بفضل اهتمام اتحاد اللعبة برئاسة الدكتور إبراهيم القناص الذي ذلل كل الصعوبات لمشاركة الفريق في بطولة العالم".
يذكر أن أول وآخر مشاركة سعودية في بطولة العالم لهذه اللعبة سجلها الهلال بجانب الوحدة قبل 20 عاما مضت.












«دربي الوسطى» في «الملز»...والهلال يمنح دول فرصة قبل «التسريح»



الرياض - عبدالعزيز العمر

تأكدت إقامة مباراة فريقي النصر والهلال الخميس المقبل في الجولة الـ10 مـــن دوري زين على استاد الامير فيصل بن فهد (الملز) بدلاً من استاد الملك فهد الدولي، بسبب انشغال الاخير بأعمال الصيانة.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني في فريق الهلال إغلاق التدريبات خلال الايام المقبلة التى تفصل عن مواجهة الـ «دربي» رغبة من الجهاز الفني في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية وإبعاد اللاعبين عن الضغط النفسي، وكان الفريق قد اجرى تدريبه مساء أمس وكان عبارة عن تدريب استرجاعي للاعبين الذين شاركوا في مباراة أول من أمس امام الانصار، فيما لزم الحارس حسن العتيبي غرفة العلاج وسيتضح مدى امكان مشاركته ضد النصر بعد ان يجري فحصاً طبياً نهائياً غداً، وإن كانت المؤشرات تشير الى صعوبة مشاركته مع الفريق «الازرق»، إذ سيكون البديل الحارس خالد شراحيلي.

في سياق آخر، علمت «الحياة» انه في حال تخلي الهلال عن المدرب الألماني دول فسيكون البديل مدرباً أجنبياً مشهوراً، ولن يكون سامي الجابر احد الخيارات لقيادة دفة الفريق «فنياً».

وكان سامي الجابر، قد أكد بأن مباراة الهلال والنصر هي الفرصة الاخيرة للألماني دول مع فريقه، في اشارة إلى عدم رضا مسيري نادي الهلال على عمل المدرب مع الفريق، فيما ستصرف الادارة الهلالية خلال اليومين المقبلين بعض الرواتب المتأخرة للاعبين والعاملين في النادي، اذ سيتكفل بها رئيس النادي على رغم الضائقة المادية التي تعاني منها الخزانة «الزرقاء».








قال له «لو كنت مكانك لن أوقع.. وفي نادينا ستتقاضى أضعافه»
دوليٌ يحرّض العابد على عدم تجديد عقده مع الهلال


ريكارد يحضن العابد بعد لقاء تايلاند.

فارس المحيميد من الرياض

كشفت مصادر، أن لاعبا دوليا (تحتفظ الجريدة باسمه) طلب من نواف العابد لاعب فريق الهلال لكرة القدم، عدم تجديد عقده مع ناديه إذا لم ترفع إدارة النادي المبلغ ويكون مجزيا، وقال له "لو كنت مكانك، لن أوقع".

والتف لاعبو الأخضر حول بعض في نقاش جاد بينهم عن تجديد عقودهم مع أنديتهم، بعد أن تناولوا وجبة العشاء عشية لقاء المنتخب السعودي بنظيره العماني الأربعاء الماضي والذي انتهى سلبيا في الجولة الخامسة في منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 في البرازيل، ما أثار غضب المدرب الهولندي فرانك ريكارد، الذي استفسر من المترجم عن سبب ارتفاع أصوات بعض اللاعبين وهوية الحوار الساخن بينهم، ليصدم بعد أن علم أنهم يتناقشون في أمور تجديد عقودهم مع أنديتهم، والمقابل المالي الذي سيتقاضونه.

وأسر ريكارد حينها إلى مقربين منه أنه كان يتوقع أن يكون نقاش اللاعبين في أمور تخص الأخضر ومباراته المصيرية أمام عمان، ولم يخطر في باله أن يكون تركيزهم منصبا نحو أمور أخرى قد تؤثر في عطائهم داخل الملعب.



وبدأ النقاش من الطاولة التي كان يجلس عليها كل من: تيسير الجاسم، الحارس وليد عبد الله، والعابد، قبل أن ينضم إليهم بقية اللاعبين، فارتفعت الأصوات بينهم، وقال أحدهم للعابد "احمد ربك أنك تلعب للهلال، فقد تعوض عقدك بالمكافآت التي تحصل عليها من إدارة النادي أو من هبات الشرفيين"، حينها تدخل اللاعبون الهلاليون الموجودون بقولهم "لنا ثلاثة أشهر لم نتسلم رواتبنا"، قبل أن يختم اللاعب الدولي الحوار الساخن بـ "لو كنت في نادينا ستتقاضى أضعاف ما عرضوه عليك".

يشار إلى أن هناك أكثر من لاعب دولي اقترب من فترة الأشهر الستة الأخيرة التي تخوله الانتقال إلى أي ناد دون الرجوع إلى ناديه، أبرزهم الثلاثي: حسن معاذ مدافع نادي الشباب، أسامة هوساوي وأحمد الفريدي لاعبا نادي الهلال.

ويتبقى على عقد العابد ثلاثة أعوام ونصف بعد أن تحول الصيف قبل الماضي من هاو إلى محترف بعد أن وقع عقدا مدته خمسة أعوام مقابل 400 ألف ريال عن كل عام، ويتردد أن اللاعب وبإيعاز من والده سيطلب رقما عاليا وصف بأنه "فلكي" لتجديد العقد، إثر المبالغ الخيالية التي يصرفها ناديه على اللاعبين، ولا سيما الأجانب.

وكان ريكارد قد قال عقب المباراة، إن لاعبي الأخضر يضحون لأنديتهم أكثر من المنتخب السعودي، في إشارة إلى عدم رضاه عن أداء بعضهم داخل الملعب.











كدمتان تبعدان العتيبي

"الاقتصادية" من الرياض

مكث حسن العتيبي حارس فريق الهلال الكروي في العيادة الطبية أمس حيث شخصت إصابته مبدئياً بكدمتين في الفخذ، وينتظر أن يخضع لفحوص وأشعة اليوم ليتحدد في ضوئها إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها قبل مواجهة النصر في ديربي العاصمة الخميس المقبل. وكان لاعبو الفريق قد عاودوا التدريبات حيث خضع المشاركون في مباراة الأنصار لتدريبات استرجاعية وجلسات علاج طبيعي فيما شارك بقية اللاعبين في مناورة على منتصف الملعب.

وقرر الجهاز الفني أن تكون تدريبات اليوم مسائية، في حين يجرى مران الثلاثاء صباحا قبل أن تختتم التدريبات مساء الأربعاء وستكون جميعها "مغلقة".








وقف مدير وإداري ومدرب

"الاقتصادية" من الرياض

أوقفت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد العزيز السماري مدير فريق النصر، فيصل درويش إداري فريق الشباب، طارق عبد الغفار مدرب حراس الهلال، مباراة واحدة لكل منهم مع غرامة ألفي ريال بعد اعتراض الأول على قرارات الحكم خلال مباراة فريقه أمام الهلال ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد، والثاني لاعتراضه أيضا على قرارات حكم مباراة فريقه مع حطين ضمن دوري السعودية للشباب، والثالث بعد استبعاده لدخوله أرض الملعب خلال لقاء فريقه أمام القادسية ضمن دوري السعودية للشباب.






عبد الرحمن بن مساعد: نستحق «ضعف» ما نحصل عليه من «موبايلي».. و«النصر» لنا
رئيس الهلال «متخوف» من الحكم المحلي.. العتيبي يغيب.. وصرف الرواتب قبل الديربي



الرياض: مسفر الحسيني

أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن ناديه يستحق الحصول على أكثر من قيمة العقد الحالي التي تقدمها شركة «موبايلي» الشريك الاستراتيجي للنادي في كل موسم، مبينا أن الهلال يستحق في الوقت الحاضر الحصول على ضعف المبلغ (أكثر من 120 مليونا بحسب ما يتردد عن قيمة العقد)، مشددا على أنه سيطرح هذا الموضوع في الاجتماعات المقبلة التي ستجمعهم بالمسؤولين في شركة «موبايلي»، منوها في الوقت نفسه بالعلاقة الطيبة التي تربطهم بالقائمين على الشركة، وأضاف: «الصرف المالي ارتفع على الأندية خصوصا الأندية الكبيرة، لذلك لا بد أن ترفع مداخيل وموارد النادي المالية حتى يتمكنوا من مجاراة الصرف الهائل في الفترة الراهنة».




جماهير الهلال تدعم خزينة ناديها بـ400 ألف ريال عبر «موبايلي»
الألماني دول عبر عن سعادته بالشعبية الجارفة لفريقه في المدينة



المدينة المنورة: إحسان جبلاوي

أعلنت شركة «موبايلي»، الشريك الرسمي لنادي الهلال، أن خدمة «ادعم الهلال»، التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام، قد حققت عوائد قاربت 400 ألف ريال للخزينة الزرقاء بعد تحويل الجماهير الهلالية ما يقارب 7 ملايين نقطة للنادي.






خلصت


[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


التوقيع
لكلٍ بدِآيه نهايِه . .

اذكرٍوٍني بالخيرٍ . .
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..
قديم منذ /21-11-2011   #4

يُ ربَ
......وـألبـآقي وحدكَ تعلمهُ.

الصورة الرمزية ṂήớỜŘ♥

ṂήớỜŘ♥ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 11232
تاريخ التسجيل : Dec 2010
المشاركات : 5,036
الوظيفة : ♥A♥
نقـــاط الخبـرة : 61473
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي عمتي مشاهدة المشاركة
فديت الهيلال وبس
يسلمووووووووووووووووووو خيي

والله من العجله

منورهُ يـأعمتي

التوقيع
لكلٍ بدِآيه نهايِه . .

اذكرٍوٍني بالخيرٍ . .
 
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..
قديم منذ /21-11-2011   #4
الصورة الرمزية ṂήớỜŘ♥

يُ ربَ
......وـألبـآقي وحدكَ تعلمهُ.

ṂήớỜŘ♥ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 11232
تاريخ التسجيل : Dec 2010
المشاركات : 5,036
الوظيفة : ♥A♥
نقـــاط الخبـرة : 61473
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي عمتي مشاهدة المشاركة
فديت الهيلال وبس
يسلمووووووووووووووووووو خيي

والله من العجله

منورهُ يـأعمتي

التوقيع
لكلٍ بدِآيه نهايِه . .

اذكرٍوٍني بالخيرٍ . .
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..
قديم منذ /21-11-2011   #5

الصورة الرمزية فاتن ♫

فاتن ♫ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 11253
تاريخ التسجيل : Dec 2010
المشاركات : 25,661
نقـــاط الخبـرة : 397682
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..

.
.

تغطيهه روعآإ
تسسلم ديآتس منور

التوقيع
غَنِيَّهْ بِاللهِ عَنِ الْعَالَمِينْ .. [ أَجْمَعِينْ ] .!

 
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..
قديم منذ /21-11-2011   #5
الصورة الرمزية فاتن ♫

فاتن ♫ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 11253
تاريخ التسجيل : Dec 2010
المشاركات : 25,661
نقـــاط الخبـرة : 397682
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 25 / 12 / 1432 هـ من الصحـف ..

.
.

تغطيهه روعآإ
تسسلم ديآتس منور

التوقيع
غَنِيَّهْ بِاللهِ عَنِ الْعَالَمِينْ .. [ أَجْمَعِينْ ] .!

موضوع مغلق


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:23 PM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا