῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم الشعر و الخواطر > قصص - قصص واقعية - قصص اطفال - قصص حب
الملاحظات

إضافة رد
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟
قديم منذ /20-12-2009   #1
الصورة الرمزية Dr.Hno3

حلم جديد

Dr.Hno3 غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 6251
تاريخ التسجيل : Dec 2009
المشاركات : 9
نقـــاط الخبـرة : 637
التفاعل : %:
: % : % : %
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟


[overline] أجهلكَ . . ولي َ سنيِيِن اتخيَلك ~[/overline]
13/11/1430
31/10/2009


أجهلك .. و لي سنين اتخيلك
وجهك اللي قد حبسته داخلي في غمضة عيوني
و اللي ياما قد رسمته .. من عبث طيشي وجنوني
و جهك اللي دوم يظهر لما ألقى نشوة الفكرة الجديدة داهمتني
لما القى انكساراتي قصيدة و اكتبتني
و جهك اللي دوم يظهر في اعاصيري و سكوني
في الجبال الشاهقة في أجمل خيالي
في السفوح الخافقة بين نبضي و انفعالي
وجهك اللي قد نحته في عظامي و الجوارح
وجهك اللي قد حفظته و بتفاصيل الملامح
بالنهار في بسمته .. بالضيا اللي في ورودة
بالعبوس في غضبته .. بالتضاريس و حدوده
من جنوحه في البها .. لين اقصى نقطة في كاسر جماله
للعذوبة .. من شروق النور في ضيه
للشعر في غروبه
من شطوط الكحل في عيونك لنحرك
من بياض الثلج في خدك لجمر ٍ قاد في ثغرك
وجهك اللي ما ابد يوم لمحته .. او عرفته
لي سنين اتخيله .. و اتخيلك
ياللي كلي بك معرفة .. و اجهلك
ما اصعبك .. كيف الاقيك
ما اسهلك .. لو الاقيك
ياللي دوم اتخيلك
مملكة حسن الزمن
و أنا الملك
-

اليوم لنا مع الحب العَذري موعد في هذهـ الروايه ..
قصه تجسد معنى الحب والحرمان .. ووكلنا أمل على أن تحوز على رضاكم (f)

هذه آول تجربَة لنآ فيَ عالم الرِوايآت ( نقدكَم - آرائكم ) نتقبلهمُ بصدرٍ رحب َ
{ روعهَ جنونيِ } - { غَـــنَــــجْ }




عائله ابو فهد -

ابو فهد ( محمد ) 42سنه
ام فهد ( نهى) 37 سنه
(شهد) 17 سنه
(فهد) 15 سنه
(بدر) 14 سنه
(ياسر) 7سنوات " من زوجة أبو فهد(ساره) الثانيه "

ابو فهد يحب شهد مره ومايرفص لها طلب _ يشتغل في شركة ابوه مع اخوانه _ رجل اعمال
وام فهد جآبت بدر بعدين توفت بحادث سياره _
طبعا شهد دلوعه ابوها والكل يحبها كانت تتمتع بأجمل الصفات من جمآل واخلآق وطيبه . جمآلها خلوه بجهه ثانيه لانها بجد قمرر وجذآبه, وكل من شافها خق عليها . بس مشكلتها عنيده وبقوه ,تعشق الهنوف عشق مو طبيعي . ماتعتبرها بنت خالتها وبس . تعتبرها اختها وصديقتها وبنت خالتها وتؤام روحها_ ماتت امها وهي صغيره عشان كذا هي فاقده حنان _
فهد وســـيـــم ومملووووح , عصبي ,اي كلمه ممكن تزعله وتثور اعصابه
بدر عآيش مرتآح مع مره ابوه ويعتبرها امه _


عآئله ابو طلآل -
ابو طلآل (سعود) 48 سنه
ام طلآل( هند) 40 سنه
(طلآل) 25 سنه
(المها) 23 سنه
(تركي)20 سنه
(الهنوف) 17 سنه
(العنود) 13سنه
(سعد)6 سنوات

ابو طلآل اخو ابو فهد يشتغل معه في شركه ابوه _ اهم شي عنده في هالدنيا عياله _
ام طلآل اخت ام فهد _ طيبيييبه وحنونه بشكل فضيع خفيفه دم وتحلي الجلسه _
طلآل اتعب وانا امدح فيه _مايرفض لاحد طلب _يدرس في الخارج بعثه _
المهآ تدرس بالجامعه اداره اعمآل _ جمآلها عادي _
تركي _ يعشق شهد بجنون _ جمييييل جمااله تعدى الحدود _كتوم مايحب يشكي لأحد غير صديقه خآلد _ غيوور بدرجه مااتتخيلونها _
الهنوف انساانه توسع الصدر _ ماتحب تزعل من احد _ مملووووحه وفتآآنه والكل يتمنى نظره منها وقلبها ماملكه احد غير [عبدالله],تحب شهد وتعتبرها تؤام روحها ومخبأ اسرارها -



عآئله ابو وليد -
ابو وليد (خالد) 45 سنه
ام وليد (حصه) 39 سنه
(وليد)21 سنه
(غاده)19 سنه

ابو وليد طبعا يشتغل مع اخوانه بالشركه _ سفريااته كثار (ومايندرى وش وراها -
ام وليد طيبه وحبوبه كعس بنتها
وليد مملوح _ ملآمحه حاده _ شخصيه قويه جدا جدا , متحكم بأعصابه ما احد يقدر يطلعه من اعصابه
غاده جمالها عادي - نعوومه _ دلووعه بزياده_ تكره شهد كره مو طبيعي لانها تغار منها _



باقي الشخصيات بتتعرفون عليهم بعدين *


. . . . . . . . . . . . . . . . . . .
البــــــــــ(1)ـــــــــــآرت


في ارقى احيآء الرياض وبالتحديد غرفه الهنوف

صحت الهنوف وشافت الساعه شهقت: يــــآويلي من شهد تأخرت عليها
طلعت ركض بدلت ملابسها وصلحت شعرها وبعد دقايق راحت لقسم عمها لقت شهد جالسه على الطاوله وحاطه يدها على خذها بملل
الهنوف : صبآح الخيير
شهد : لاآ بدري , كآن تأخرتي زيآده !
الهنوف : معليش اول يوم ,وبعدين تو...
قاطعتها شهد : مشينا

تغطوا البنات وطلعوا من الفله , دوروا السواق مالقوه

شهد : ويين سعد الدين لايكون ناسي ان ورانا مدرسه اليوم ؟
الهنوف : يالييل لاتقولين بنقعد هنا لين يجي طال عمره
تركي من وراهم بأبتسامه : أنا بوصلكم
الهنوف : يممممه , وش جاابك الله يخسك روعتني , وبعدين عيد كلآمك ماسمعته !
تركي يضحك : التكرار يعلم الحمآر
شهد : مايحتاج تتعب نفسك هذا السواق جا
سحب تركي شنطه الهنوف : انا ملزم اوصلكم اليوم
شهد بنفسها ' افف ياربي وش هالنشبه' : تركي لو سمحت تأخرنا على المدرسه
الهنوف : شهد انا برووح مع اخوي تبين تجين حياك
شهد عطت الهنوف نظره : اشوفك بالمدرسه
تركي عصب وصقع يده على فخذه

الهنوف : تركي يلآ حرك ابي اسبقهاا
تركي : انتي انقلعي معها مارح اوديك
الهنوف طيرت عيونها : خيير خيير؟ والله لو تفحط مارحت معها بروح معك غصب
تركي : اقول اذلفي وبلا حركات بزران
الهنوف : الرجال اذا قال كلمه مايغيرها ,يلا ودني ان كانك رجال
وبعد محاولات وهواش وداها تركي *


اول ماوصلت شهد للمدرسه جتها صديقتها ساره ماشيه مليون وضمتها
ساره : وحشتيييييييييينيييييييي وحشتيينيي وحشتييني يالشينه وينك من زمان عنك ؟
شهد بأبتسامه تذوب الصخر: مايوحشك غاالي ياابعدي
ساره : ويين هنيف غريبه مااشفتها
شهد : بتجي مع اخوها
ساره مع الحماس تطايرت تفلاتها: اخووها؟؟ ومن متى وهي تروح مع اخوها ؟ وليييه مارحتي معهم ؟
شهد وهي تمسح وجهها : ووووووع الله يحوم كبدك شوي شوي سبحتيني انتي وهالتفال
ساره :هههههههههههههه الله يلوم اللي يلومني ياشيخه ,لاتقولين جايه مع تركي ؟
هزت شهد راسها وابتسمت
ساره شهقت:وليييييييييه ماركبتي معه !احد يحصل تركي ولا يروح معه
شهد ببرود : نآس يبونه ونآس يبون الفكه منه
في هاللحظه جت الهنوف من ورا ساره وضمتها بقووووووووه
الهنوف : سوووووويييييييييييير يالعصلا مشتااقه لتسس
ساره :وانااا اكثر بس وخري يدك خنقتيييينيييي
ساره وحيده امها, توفى ابوها وهي صغيره وعاشت هي وامها عند خالهم,تحب شهد والهنوف وهم بالنسبه لها اعز صديقات واعز اخوات عندها,دايم يشكون لبعض يفرحون لبعض يحزنون لبعض,,
اجتمعوا الشله ودخلوا فصولهم


شافوا توزيع اسماءهم والطلبات وحشوا بالبنات الجدد ومابقى شي ماسووه

بعد مارجعت شهد من المدرسه كانت ساره زوجه ابوها بالصاله -

دخلت شهد وحست ان فيه احد بالصاله , التفتت وشافت مره ابوها كملت طريقها وماعطتها اي اهتمام
ساره : عليكم السلام
شهد ماعطتها وجه راحت تضم اخوانها بدر وياسر
جتها ساره وحطت يدها على كتف شهد : انتي ليه تكرهيني ؟
بعدت شهد يدها : سؤآل سخيف !
عطتها ظهرها ومشت لغرفتها
ساره تنهدت : الله يصلحك

*

*
رمت شهد نفسها على السرير ودمعت عيونها ,لانها حست انها قاسيه مع ساره كثيير !,شهد ماتحب ساره لانها دايم تحس انها ماخذه مكان امها ,
اهل ساره يكرهون شهد وكل ماشاافوها عيرووها وجابو لها مشاكل عكس بنتهم ساره الي تموت بالارض الي تمشي عليها شهد وتعتبرها بنتها


اليوم الثآني بالمدرسه
كآنت الهنوف تتمشى مع شهد ونوره
جتها ساره من ورا ورمت على ظهرها علبه مويه
الهنوف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وجع ان شالله عسااك ماتتوفقين ومااتعرسين ياارب وماتتهنين بعييشتك وتموتين الحيين وتروحين للنار واشووفك في جهنم واضحك عليك وانا في الجنه
البنات ضحكوا على دعاء الهنوف
شهد : اووووب وش ذا الدعااء , اعوذ بالله دعاء عجووز
ساره حاطه يدها على رقبه الهنوف : اسسسسسستغفري وجع
الهنوف : مانيب
ساره : استغفري ياالعنز ابي اتزوج ويصير عندي ورعان
الهنوف : لو تناقزين
سااره : اسغفري لاتجيك الثانيه في بطن...
قاطعتها الهنوف : استغفرالله ( كشت بوجهها) وراحت مع الشله


مرت الحصص ودق الجرس راحوا لبيوتهم وصلوا للبيت وقبل ماينزلون شهد مسكت الهنوف
شهد : الهنوف
الهنوف : سمي
شهد : والله مدري وش اقولك , اليوم اهل ساره جاايين في بيتنا وبيقعدون للاربعاء , وانا بصراحه مالي خلق مشاكل تعبت والله
الهنوف : يعني ؟
شهد : امممم ماودي اضيق عليكم بس عادي لو انام هالايام في بيتكم؟
الهنوف : اححححلفييييي , ابركها من سااااااااعه والله واشرفها من وقت , من زمآآن مانمتي عندنا يالشييينه
ابتسمت شهد وضمت هنوف لين طلعت عيونها

دخلوا البنات للبيت وراحوا يسلمون على ام طلآل
ام طلآل : هلااا والله هلآآآآ وغلا , تو مانوور البيت
شهد : تسلميين خالتي منور بوجوودك
اام طلآل : وشلووونك ووشلون الاهل؟
شهد : الحمدلله تمام
الهنوف راحت غرفتها ودخل ابو طلآل عم شهد
ابو طلاآل بأبتسآمه : شهد عندنآ اليوووم يالله حيييييها
شهد : الله يحييك
ابو طلآل: وش اخبااارك وش علوومك , وينك ماعآد سيرتي علينآ
شهد : الحمدلله ماشي حآلي , والله الدراسه واستعدادها اشغلتني شوي
ابو طلآل : هااه يابنيتي عسآك مرتآآحه
شهد : الحمدلله
ابو طلآل : يالله اجل عن اذنكم , بروح اريح شوي
شهد و أم طلآل : نوم العوآفي
بعد مآرآح ابو طلآل

ام طلآل : شهد وش فيك يابنيتي , من بدت المدرسه ونفسيتك متغيره , فيه احد مضايقك ؟
شهد ابتسمت بتعب : لآ
ام طلآل : هالكلام على غيري , قولي وش اللي مضايقك ؟ ام ياسر مسويه لك شي؟
شهد : لآ ياخاله بس مشتاقه لأمي
ام طلآل عورها قلبها : هذا اللي مضايقك ! ,الله يرحمها ويسكنها جنات النعيم
شهد : آآمين

خذتهم السوالف دخل تركي وتلثمت شهد

تركي دخل ونفسيته بخشمه :السلااام عليكم
شهد وام طلآل : عليكم السلآم
تركي ماانتبه لشهد ولا توقع ان شهد فيه لانهم ماتعودا تجيهم شهد بهالوقت
تركي كان بطريقه لغرفته , وهو بنص الدرج جت الهنوف تنادي شهد بصرآخ
الهنوف : شـــــــــهــــــــد تعاااالي غرفتي
تركي مستغرب ! التفت لقى شهد جالسه جمب امه دق قلبه بسرعه
جت شهد بتقوم مسكتها خالتها
ام طلآل : وييين توني مامليت منك
شهد : والله تصدقين حتى انا , لاحقه على بثاره هنيف
قعدت تسولف مع خالتها شوي وتجي الهنوف ماشيه مليون وتخبط ظهر شهد
شهد : آآآآآهـ وجع
الهنوف : توجعك ان شاء لله ,فاااااتك يالشينه تو كلمت طلآل مسن
شهد بفرحه : جد ؟ شخباااره ؟
الهنوف : يزقح
راحت الهنوف وجلست جمب امها وضمتها
شافتهم شهد وابتسمت من قلبها وقالت بنفسها ' الله يخليكم لبعض '


مر الاسبوع بسرعه
الصبح بالفصل *
ريم : اووه شهووده تكفين عيدي وش قالت الاستاذه اخر شي
شهد : هههههههههههه مالقيتي تسألين الاا انا
التفتت ريم على الهنوف : هنييف وش قالت الاستاذه قبل ماتطلع ؟
الهنوف طربانه : مالي غيرك و لولا حبك حعيش لميييييييييين
حبيبي جاية أجمل سنييييييييين
و كل ماده تحلي الحياة
ريم : والله مااردى من شهد الاا الهنوف
دق الجرس وطلعوا البنات للساحه
اجتمعوا وكل وحده تسولف مع الثانيه الاا شهد كانت سرحآنه بعيييد
صقعتها الهنوف وقالت : اللي ماخذ عقلك يتهنى
شهقت شهد : هنييف , اليوم بيجون عيال عمي خالد ! !
الهنوف : من قال ؟
شهد : مو اليوم بنروح للاستراحه , بيجون اكيد
الهنوف : طيب مو شرط يجون , لهم الحين شهرين ماجوا
شهد : الله يعيين
الهنوف : ودي لو مره يجون ولا يسببون مشاكل
شهد : خلآص بس سكري السالفه قامت كبدي تقلب
الهنوف : بأللللك شوو بألللك بدي الك اني بحبـــــــك
وكلمه حبيبي يااحبيبي سغيري عليييييييييك بععشق صوت..
ضحكت شهد : لآتسمعك اليسا تعتزل
الهنوف : ههههههههههاااي غاايره
بعععععشق صووتك كلامك وعينييييييك


دق الجرس وكل وحده راحت لبيتها *

بالصاله بيت ابو طلآل شهد تقلب التلفزيون جت الهنوف
شهد : اوووووووووه الهنووف بنت سعود هناا هلااااااااا واللله وراحت تضمها وتبووسها
الهنوف مطييره عيونها : غررييييبه
شهد : يختي مشتاااقه لك لعد تنامين ابد
الهنوف : لاهذي انجنت !
شهد : هههههههههههههههههه لا ماانجنيت ولا شي , بس ابي اطلب طلب
الهنوف : ههههههههههههههههههههههههههه يالمصلحجيه , اخلصي وش تبيين؟
شهد : روحي بيتنا وجيبي لي اي بدله حلوه
الهنوف : ابشري , بس وش لي لو اجيب لك
شهد ضحكت : كف
الهنوف : اجل انقطي مانيب جايبه شي , وبعديين تعاالي شغاله ابوك انا , ليه ماتروحين بنفسك ؟
شهد بحزن: اهل ساره موجودين للحين
الهنوف : ياليييل اعوذ بالله متى بينقشعوون ؟
شهد : مدري عنهم عااجبهم الوضع
الهنوف : انتي المفروض ماطلعتي , كذا بيرتاحون وبيفلونها دايم بيسنترون ببيت ابوك , المفروض انك قعدي في كبودهم وفقعتي مرارتهم
شهد : مالي خلق مشاكل والله
الهنوف جلست تفكر بعدين سحبت يد شهد : تعالي معي
شهد استغربت: وين ؟
الهنوف : انثبري ليين نوصل , اقعدي هنا بجيب عباتي
بعد ثواني رجعت الهنوف وراحو لقسم عمها ابو فهد

اول مادخلو لقو البيت هاااادي
الهنوف : غريبه وين طسوا له ؟
شهد : في جهنم
الهنوف :هههههههههههههه امشي امشي نرقى

وهم بنص الدرج نزلوا اخوان ساره الصغار وعيال اخواتها

شهد سندت نفسها على الجدار : جو فروخ بليس
عبدالرحمن ولد اخت ساره : ميييين انتم ؟؟ ووش دخلكم بيتنا , يلآ برآ لآأعلم امي موضي
الهنوف : انت ولد مين يابابا ؟
عبدالرحمن : وانتي وش دخلك, يلآ برآ
شهد حطت يدها على خصرها : هيييه انت حدك عآد , البيت بيت ابونا والتيوس طردونا ,قل لأهل..
توها بتكمل الاا وتعطيها موضي كف لف وجهها من قوته
شهد حطت يدها على مكان الكف وابتسمت بتحدي: ماعورتيني
الهنوف طآر عقلها : انتي وشلون سمحتي لنفسك تعطيينها كف يااقلييله الحيا
موضي : هه ومن هي عشان مااسمح لنفسي اعطيها كف
شهد وهي رافعه حآجب : انا شهد بنت محمد ال*****اللي محد فكر يمد يده علي , تجين انتي ( اشرت لها بأصبعها) بكل وقااحه وتمدين يدك لي , براااااااااا لااشوووف وجهك برآآآآآ

كل اللي في البيت صحوا على صراخهم وجوا ركض

الهنوف ماتت من الخوف على قلب شهد لانه مايتحمل شي ويمكن بأي لحظه تطيح عليهم *
موضي : تطرديينيي , تطرديني انا ياابنت ال...
ابو فهد : بــــــــس , يلآ لمي اغراضك واطلعي من بيتي انتي وبناتك , مآأبي اشووف رقعه وجهك مره ثانيه يلآآ
التفتت ام موضي على شهد وعطتها نظره بمعنى " حسآبك بعدين " وصعدت فوق

رآحت شهد لغرفتها بسرعه ولحقتها الهنوف

دخلت شهد غرفتها وصقعت بالبآب على جبهه الهنوف
الهنوف تفرك جبهتها: آآآآآآآي وجع
دخلت غرفه شهد وشهد مسحت دمعتها بسرعه
الهنوف : لآتبكين , والله هالواطيه ماتستاهل دموعك
شهد بصوت مبحوح لانها كاتمه العبره : شفتي , قلت لك مابي مشآكل
ضمتها الهنوف بعدين دفتها بدفااشه : الحين احنا وش جايين عشآنه ؟
استغربت شهد وقالت : مدري تصدقين نسيت
جلست الهنوف على سرير وشهد جلسك بالصوفآ اللي قدآمها غمضت عيونها ورفعت وجهها لفوق عشان تخفي دمعآتها
الهنوف : شهد ، هالعالم كله لا يهمونك, أهم شي لا يضيقون صدرك ، ولا ينزلون دمعه من عينك ,انتي ابتسامتك تسوى الدنيا ومافيها ليه نجرحها عشان ناس واطيه ماتستاهل كل هالإهتمام ؟*شهد : والله لوريها نجوم الظهر ، ماخلي هالكف يمّر زي السلام عليكم ! ، يختي مشينا
*يوم جو بيطلعون تذكرت الهنوف : شهد اصبري, خذي لك خلقه تلبسينها
شهد بضيق : رايقه انتي , ماارح اروح للاستراحه اليوم
الهنوف : غصب عليك بتروحين
شهد ارخت جسمها عالباب وتكتفت : مافيه شي يجي بالغصب
الهنوف : وابوي بيخليك تجلسين ؟ تعااالي بالطيب قبل ماتجيب بالغصب
شهد : بجي وامري لله






. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .




الــــــبـــــــ(2)ـــــآرت

بنفس القصر نروح لزاوية ثآنيه نشوف اميرنا العاشق *

كآن منسدح على ظهره ويكلم خآلد
تركي : جت لبيتنا اليووم
خآلد : شفتها ؟
تركي بحزن : لآ
خآلد : ليه ؟!
تركي : يااخوي كانت متغطيه

بعد صمت طويل *

خالد : نطلع ؟
تركي : لا مالي خلق والله
خآلد : مشينا يبن الحلآل محنآ بمطولين
تركي : بودي اهلي للاستراحه اليوم
خآلد : برآحتك , تآمرني بشي ؟
تركي : سلآمتك ورضآك
خآلد : في أمآن الله وسكر
............................

من نآحيه ثآنيه نروح لسآرهـ *

كانت تلعب مع عيآل خآلهآ الصغآر بلآيستيشن
ساره: اييييييوه ايوووه, يلآ يآرب يجي قول , يآرب يآرب
محمد : يآرب افوز عليهآ يآرب
فجأه يجي ولد خآلهآ الصغير ويمشي بفهآوه ويفصل السلك
سآره : لاآآآآآآآآ نوييفااان وتبن يتبنك ,وجعلك المااحي والمااحق والبلا المتلآحق يالفااهي . أهب
ام سآره : سوييييير وعمى يعمي بليستس وش هالصراخ
ساره : يمّه ضفي ولد اخوتس وقلعيه برى ، يمه تخيلي بغيت افووز يجي ذا البزقه ويفصله
ام سآره : اها بس سدي حلقتس وانثبري , ولعد اشوف هالصرآخ مرتن ثآنيه
ام ساره : حسوفتن عليتس يجلس معكم بالغرفه ، وتاخذ ولد اخوها وتروح
محمد : ساره تبارين ثانيه ؟
ساره : انقلع بس مابي
محمد : قايل لتس انهن صدف بس ماصدقتييييني
ساره : اقلب وجهك
محمد : قاعدن على قلبتس

.........................

بنفس الوقت كآنت الهنوف تحوس بدولآب شهد تدور لها لبس حلو وناعم ، بينما شهد بآخر الغرفه معها كوب نسكآفيه وقطعة تشوكليت ، عشان تروّق شوي

الهنوف نطلت اللبس على شهد وقالت بروح البس ورآجعه
شهد : اووكي
لبست شهد البدله وصلحت شعرهآ وبعد ربع سآعه جت الهنوف

الهنوف : واااااااااو شهد غطييتي علي يالشيينه , وش هالكشششخه (كآنت شهد لآبسه فستآن اسود لحد الركبه ومن عند الصدر ابيض ,مآسك على جسمهآ النحيل مطلعها خيآآل ,كآنت لآبسه فلآت احمر , فآله شعرها وحآطه وردهـ حمرآ على الجمب كآآنت بجد روووووعه)
شهد : من ذووقك , وانتي والله طالعه جنآآن (كآنت الهنوف لآبسه سكيني وقميص بيربيري ابيض وعالجمب ذهبي كآنت لآبسه فلآت اسود طآلع شكلها جذآآب بقوه , مسويه بشعرها ستريت ولآبسه طوق عريض مخليها نعوومه )
الهنوف قآمت ترمش وتدور على نفسها

شهد كآنت تطآلع نفسها في المرآيه نظره اعجآب وحطت القلوس : مشينآ ؟
الهنوف : لحظه لحظه , ويين ؟
شهد : للمريخ , وين يعني !
الهنوف : شهــد بتجننيني انتي , بيجون خآلآت ابوي وانتي ماحطيتي ميك آب !
شهد : عآجبني شكلي كذا , بعدين كم مره قلت لك مآآحب الميك آب , اطلع مهرج والله
الهنوف : تعآآآلي ولايكثر , بحط لك شوي ماارح اكثر
شهد بأبتساامه : مااابي على جثتي احط هالشي , خليني كذآ جمآل ربااني احسن
الهنوف : ايه هين انتي جمآل رباني وطبيعي , ماقلنا شي , بس لاآآآتروحين للناس كذا حمصآآ !
شهد : اقول امشي بس


الهنوف وشهد والعنود ، طلعو برا يشوفون تركي موجود ولا لا ، دخلوا للمجلس ، وكان تركي صاحي لكن مسوي نفسه نايم
شهد : استني بتغطى تركي موجود
الهنوف : ناييييييم مو جايب خبرك
شهد : طيب
الهنوف : عنييد انقزي صحيّه
العنود : اقول انقلعي ماني بفاضيه لكم
الهنوف : روحي ولا ترى بالنعال على خشتك
شهد : يلآ عنييد تأخرنآ رووحي صحي تركي
هنا تركي دق قلبه وقال بنفسه ' ياعيون وقلب وروح تركي انتي '
العنود كشت عليهم وراحت لتركي : تررركي , ترييك , شوي الاا وتسحبه مع اذآنه قووووم الله يغربلك اخرتنآ
فز تركي يوم سحبت اذآنه : آآآآي عنيييد وجع قطعتي اذآني , خذ كرتون المنآديل ورمآه عليها
شوي تنزل المها وتبتسم
الكل يطآلعها مذهوول
الهنوف مطيره عيونها: ب ..بتجين ؟
هزت المهآ رآسها بالموافقه
العنود حطت يدها على فمها: لآمآأصدق
المها ابتسمت: صدقي ولا لاتصدقين بكييفك
تركي ماحب يقول شي لانه مايبي يذكرها بمآزن: يلآ انتظركم برآ

[استغربوا البنآت بجيه المهآ , من توفى خطيبها وهي مآتطلع من البيت الاا للجآمعه ,منكسره ومتحطمه من جوآ لانها كآنت تحب خطيبها مآزن وتمووت فيه ]


طلعوا البنات وركبو السيآره , كآنت شهد ورآ تركي *

تركي كآن مركز المرآيه لوجه شهد وهي كآنت متضآيقه من نظرآت تركي واشغلت نفسها بالبلآك بيري وتجآهلته
حآمت كبدها وقآلت للعنود : تبين تجلسين عند البآب ؟
العنود : اكيييي....
قآطعها تركي معصب : لآ يآشهد العنود بتقعد تفتح الشبآبيك , ترآهآ بزر
شهد ببرود : لآ عآدي انا بجلس جمبها ومآرح تسوي شي
العنود طالعت تركي من المرآيه وهزت حآجبها
تركي قاام يسوق بيد واليد الثانيه يفرك دقنه بيده من القهر

شهد والهنوف كآنو يسولفون وتركي نآطل اذنه عندهم
والمهآ كعآدتها سآكته
والعنود طربآنه : جرررررب في مره الهووووووووآآآآ واخلـــص انا وقلبييييييي سواااااااا وفجأآآآآآآه كذا الغاااااااالي نوى ينسآآآنآآآآآ
تركي كآن وده ينزل عليها ويكفخها لان صوتها عالي ومآتخليه يسمع سوآليف شهد والهنوف

مر الوقت بسرعه ووصلو للاسترآحه *

البنآت رآحوا للمغآسل يرتبون نفسهم

يوم خلصوا ورآحوا بأتجآه المجلس الهنوف والعنود دخلو يسلمون ويوم جت شهد بتدخل مسكت المهآ يد شهد وحطت يدها الثآنيه على قلبها ووقفت

شهد : المهآ , سلآمآت وش فيك ؟
المهآ بخوف وآضح : شهد , طلبتك ابي ارجع
شهد : ليه طيب ؟
المهآ ودمعت عيونها : شهد ابي ارجع البيت الحين , الحين ابي ارجع الحين
رجعت شهد وجلست المها بأقرب كرسي وهي مو فآهمه شي
المهآ وهي تبكي : شفت مرآم يآشهد , أخت مآزن
شهد بحزن لأنها تذكرت امها : المها عادي ، قضاء الله وقدره , لازم نرضى بالقدر ولا مانقدر نعيش
المهآ طآلعت شهد وكنها تبيها تكمل
شهد : كل وآحد بهالدنيآ مصيره يموت , المهآ , تتوقعين لو انه عآيش بيرضى باللي تسوينه لنفسك ؟, أكيد لأ مآزن كآن طول عمره يتمنى سعآدتك وصدقيني لو كأن عايش مآرح تعجبه حآلتك
المهآ عورها قلبها على شهد , هي فقدت خطيبها لكن شهد فقدت (أمها) إيييييه امها , وش هي الحيآه بدون ام ؟ من ويين تجي السعآده بدون ام !!يآقو قلبك يآشهد !!
ابتسمت المهآ بين دموعها وضمت شهد : مآتدرين وش كثر كنت محتآجه احد يقولي هالكلآم من زمآن
بهاللحظه جت الهنوف : هيييه فشلتووووني الله يف.. وش صآير ؟؟



نهــــــــآيه البآرت الثآني
توقعـآتكم .. انتقآدآتكم ..آرآئكم تسعدنآ

رد مع اقتباس
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟
قديم منذ /20-12-2009   #2

حلم جديد

ماودي غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 4997
تاريخ التسجيل : Sep 2009
المشاركات : 8
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: ῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟

واااااااااااااااااااه وش هذااااااااااااااااااا

الروايه مره جناان وربي

كمليها بليز

سجليني متابعه لروايتك

  رد مع اقتباس
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟
قديم منذ /20-12-2009   #2

حلم جديد

ماودي غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 4997
تاريخ التسجيل : Sep 2009
المشاركات : 8
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: ῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟

واااااااااااااااااااه وش هذااااااااااااااااااا

الروايه مره جناان وربي

كمليها بليز

سجليني متابعه لروايتك

رد مع اقتباس
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟
قديم منذ /21-12-2009   #3

الصورة الرمزية α7łα ЈσЈσ → ღ

α7łα ЈσЈσ → ღ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 1428
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المشاركات : 4,529
نقـــاط الخبـرة : 237599
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: ῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟

مشكوورهـ ننتظر التكمله قلبوو::

  رد مع اقتباس
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟
قديم منذ /21-12-2009   #3
الصورة الرمزية α7łα ЈσЈσ → ღ

α7łα ЈσЈσ → ღ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 1428
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المشاركات : 4,529
نقـــاط الخبـرة : 237599
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: ῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟

مشكوورهـ ننتظر التكمله قلبوو::

رد مع اقتباس
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟
قديم منذ /22-12-2009   #4

حلم جديد

الصورة الرمزية Dr.Hno3

Dr.Hno3 غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 6251
تاريخ التسجيل : Dec 2009
المشاركات : 9
نقـــاط الخبـرة : 637
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: ῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟

ماودي - مصقوعه بملعقه

تسلمون ... ورده لأرواحكم (f) (f)

  رد مع اقتباس
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟
قديم منذ /22-12-2009   #4
الصورة الرمزية Dr.Hno3

حلم جديد

Dr.Hno3 غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 6251
تاريخ التسجيل : Dec 2009
المشاركات : 9
نقـــاط الخبـرة : 637
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: ῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟

ماودي - مصقوعه بملعقه

تسلمون ... ورده لأرواحكم (f) (f)

رد مع اقتباس
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟
قديم منذ /23-12-2009   #5

الصورة الرمزية α7łα ЈσЈσ → ღ

α7łα ЈσЈσ → ღ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 1428
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المشاركات : 4,529
نقـــاط الخبـرة : 237599
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: ῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟

ننتظرك قلبوو ::

  رد مع اقتباس
῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟
قديم منذ /23-12-2009   #5
الصورة الرمزية α7łα ЈσЈσ → ღ

α7łα ЈσЈσ → ღ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 1428
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المشاركات : 4,529
نقـــاط الخبـرة : 237599
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: ῟ روآيهَ أجـهـًلكِ ولًي سنَيييٍيٍن أتـًخيـلكَ / بَِقِلمُيْ (f) ... ῟

ننتظرك قلبوو ::

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا