اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > الإدآرة و الأرشيف > ارشيف حلم النسيان
الملاحظات

 
اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف
اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف
قديم منذ /27-10-2009   #1
الصورة الرمزية ήşξţ↔άήşάķ

ήşξţ↔άήşάķ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 117
تاريخ التسجيل : Oct 2008
المشاركات : 8,353
الوظيفة : ........................
نقـــاط الخبـرة : 188758
التفاعل : %:
: % : % : %
اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف








العقد وُقع ظهراً.. ومؤتمر صحفي للاعب لكشف التفاصيل
رسمياً.. بطل إيطاليا يواجه الهلال في اعتزال التمياط 2 يناير





كتب - فيصل المطرفي:

تقرر أن ينازل فريق إنترميلان الإيطالي بكامل نجومه فريق الهلال في الثاني من شهر يناير القادم في حفل اعتزال الكابتن نواف التمياط بعد أن تم توقيع العقد بصفة رسمية ظهر أمس بحضور أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس وممثل شركة (ماتش وورد) في الشرق الأوسط ووكيل الأعمال الشهير أحمد القرون. من جهته قدم نواف التمياط شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق وعضو الشرف الحالي وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على جهودهما الحثيثة ووقفتهما المشرفة لإنجاح مهرجان اعتزاله. وأوضح نواف التمياط أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً يوم الخميس القادم 29 أكتوبر للكشف عن كافة تفاصيل مهرجان اعتزاله. يذكر أن (الجزيرة) تميزت قبل أسابيع بموعد المهرجان الجديد بعد تقديمه ليوم تلبية لرغبة الجهاز الفني بالفريق الإيطالي.






الرئيس ألغى العقوبة الإدارية تلبية لرغبة بندر واللاعب يعد بالانضباط
جريتيس يمنح عزيز الفرصة الأخيرة ويراقبه 4 أسابيع

كتب - فيصل المطرفي:

خرج رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد من الاجتماع الذي عقده أمس باللاعب خالد عزيز بوعود كبيرة من اللاعب بالالتزام في الفترة المقبلة وعدم تكرار تغيبه عن التدريبات وذلك بعد أن تناقشا حول مسببات غيابه بكثرة في الآونة الأخيرة وأوضح رئيس النادي للاعب بأنه يعد من أفضل اللاعبين مهارياً إلا أن عدم الانضباطية قد تعصف بمستقبله الكروي مشدداً بأنه سيبقى من ابناء نادي الهلال على ان يتم تقييم انضباطه في الأربعة اسابيع المقبلة والتي متى ما واظب فيها سيعود كباقي زملائه للدخول في حسابات الجهاز الفني.

هذا واستجابة لرغبة الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف قرر الأمير عبدالرحمن بن مساعد رفع العقوبة الإدارية التي كانت قد أقرت بحق اللاعب وهي شهرين متتاليين نظير غيابه الأخير عن تدريبات الفريق الأول والاكتفاء بالعقوبة الإدارية السابقة التي أقرت بحقه وسبق الإعلان عنها وهي الخصم من مرتبه ومكافآته وفق لائحة العقوبات الداخلية للنادي على أن يلتزم خالد عزيز بالانضباط التام والقيام بواجباته الاحترافية على أكمل وجه وأداء البرنامج التدريبي الانفرادي الذي أقره مدرب الفريق الأول السيد جريتيس ومدته أربعة أسابيع على أن يبقى القرار الفني وتقييم مشاركة اللاعب من عدمها بيد المدرب السيد جريتيس وبذلك تكون الكرة في ملعب خالد عزيز الذي متى ما أظهر انضباطية تامة سيعود على أقل تقدير للمشاركة مع الفريق في منافسات الدور الثاني من دوري (زين) السعودي للمحترفين. وفي إطار تحضيرات الفريق الأول لنزال الرائد دورياً مساء الأربعاء قسم مدرب الفريق ايريك جريتيس اللاعبين في مران الامس الصباحي إلى 3 مجموعات فارضاً تناقل الكرة من لمسة واحدة إضافة لفرض بعض التطبيقات التكتيكية وذلك بعد ان اجتمع باللاعبين واثنى على ادائهم في المواجهة الماضية مطالباً بتصحيح بعض الأخطاء حتى تكتمل روعة الفريق بتقديم المستويات المأمولة. وعلى صعيد متصل خسر الهلال خدمات مهاجمه الشاب أحمد الصويلح في المباراتين القادمتين أمام الرائد والحزم نظير تعرض اللاعب لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية بعد ظهور نتائج الاشعة وبدأ اللاعب أمس تطبيق برنامجه العلاجي الذي سيمتد لمدة 15 يوما، وكان مدرب الفريق قد اقر الاكتفاء بأداء حصة تدريبية صباحية اليوم على ان يغادر الفريق جوا عصر اليوم إلى القصيم، فيما يعاود الفريق الأولمبي تدريباته اليوم بعد أن تمتع لاعبوه براحة يوم أمس الاثنين.





الهلال والشلهوب الأفضل في الجولة السادسة

فاز فريق نادي الهلال لكرة القدم بالمركز الأول وبنسبة 93.50% لجائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة السادسة من دوري زين السعودي وحصل على مبلغ 150 ألف ريال فيما جاء فريق نادي النصر في المركز الثاني بنسبة 5.64% وحل ثالثاً فريق نادي الاتحاد بنسبة 0.50% أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حقق لاعب فريق نادي الهلال محمد الشلهوب المركز الأول بنسبة 68.35% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال فيما جاء ثانياً لاعب فريق نادي النصر سعد الحارثي بنسبة 13.18% وجاء ثالثاً لاعب فريق نادي الهلال ياسر القحطاني بنسبة 12.14%.




في احتفاليتها بالهلاليين بعد تحقيق الزعيم للقب نادي القرن الآسيوي
الرياضية السعودية تتوهج بحلقة استثنائية وتاريخية بحضور رجالات الهلال ونجومه

متابعة - فيصل المطرفي

في ليلة مختلفة وبحضور رموز سجلوا في كتاب الذكريات الزرقاء بحروف من ذهب احتفت القناة الرياضية السعودية بالمنجز الوطني الكبير المتمثل بحصول نادي الهلال على لقب نادي القرن الآسيوي على طريقتها الخاصة والرائعة حين استضافت أمس الأول وفي مقر نادي الهلال كلاً من نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي ورئيسه الذهبي الأمير بندر بن محمد والأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي الحالي والأمير سعود بن تركي والأمير محمد بن فيصل وهما من سبق لهما قيادة النادي لمنصات التتويج كما شهدت الحلقة الاستثنائية تواجد نجوم الفريق السابقين والحاليين وهم: منصور الأحمد - سامي الجابر - منصور الموينع - فيصل أبو اثنين - محمد الدعيع - عمر الغامدي - محمد الشلهوب - ياسر القحطاني - أسامة هوساوي.. تبادلوا من خلالها التهاني وتبادلوا الأحاديث طويلاً واسترجعوا الذكريات والإنجازات القاريّة للفريق وكشفوا للمشاهد البسيط سرَّ زعامة الهلال وتألقه بالتواضع والمحبة التي يتبادلونها والعشق الذي يكنونه لفريقهم بشعار: (يعيش الهلال ولا يسقط غيره) حينما شددوا أن الهاجس الأكبر تمثيل وتشريف الوطن وتمنوا كل التوفيق لممثلنا في البطولة الآسيوية الحالية نادي الاتحاد وامتدحوا عطاء نجوم (الإتي) في اللقاء الماضي.. وأشادوا بإدارة الدكتور خالد المرزوقي.. كما كشفوا أن لغة الانتصارات تعلمها اللاعبون من ثقة أعضاء الشرف والجماهير بهم حتى التصقت باللاعب الهلالي منذ بزوغه على ساحة الملاعب ومعترك المنافسات.. فيما أيقن كل من تابع الاحتفالية التي أقامتها (الذهبية) بأن رجالات النادي لا يحبذون نسب الإنجازات لإداراتهم، بل يؤكدون دائماً وأبداً بأن الإنجاز خلفه تعاون رجال وإخلاص لاعبين ودعم جماهيري لا محدود ليثبتوا للملأ أن الزعامة لم تأتِ من فراغ.

وشهدت تلك الحلقة التاريخية مداخلات زادت من جمالية تلك الليلة الكبيرة حينما حظيت باتصال كريم من (وجه السعد) وأمير الرياضة والشباب سلطان بن فهد الذي بارك للوطن وللهلاليين الإنجاز الكبير.. وأكد دعم القيادة الرياضية لكافة الأندية من أجل استمرار الإنجازات التي تسجل باسم مملكتنا الشامخة.. كما هنأ الأمير نواف بن فيصل عرّاب الرياضة السعودية باللقب وامتدح المسيرة الذهبية لنادي الهلال وطمأن الجميع على بعثة الفريق الاتحادي في تأكيد على اهتمام سموه الكبير بكل أندية وسفراء الوطن فيما طلّ الغائب الحاضر الإداري المحنك نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد في ثنايا الحلقة باتصال من الولايات المتحدة الأمريكية وبحكمته المعهودة تحدث عن ماضي الهلال ومستقبله وأشاد برجالات الزعيم وشدّد على أحقية النادي بلقب (نادي القرن) بينما ظهر الشرفيّ العاشق والمحب والفاعل الأمير خالد بن محمد باتصال هاتفي رائع كروعة حضوره ودعمه الكبير وقصّ شريط ذكريات البطولة الآسيوية الأولى التي حققها الفريق الأول عام 91 واختتم الأمير خالد بن الوليد بن طلال المداخلات بالمباركة لجميع الهلاليين على اللقب وشدد بأنه بعيد عن الإعلام إلا أنه متابع لكل صغيرة وكبيرة في النادي مشدداً على أن الهلال عشقه الأول والأبدي.

ربما تعجز الكلمات عن شكر كل من يقف خلف هذه القناة المتميزة وعلى رأسهم المشرف العام الأمير تركي بن سلطان الذي بات يقود مركب القناة الذهبية نحو مرسى الإبداع بخبرته العريضة, والشكر موصول للزميلين عادل عصام الدين وصالح الورثان, ولطاقم الإعداد المميز, وللمتألِقَين سلمان المطيويع وعلي الزهراني, فما قدموه مساء البارحة الأولى كان عنواناً للوفاء مع أحد منجزات الوطن وتفاعلاً جدير بالاحترام وتأكيداً لروعة القناة ومن يقف خلفها بعد الليلة الزرقاء التي امتزجت بالذهب بعد أن نثر الهلاليون إنجازاتهم الكبيرة أمام المشاهدين في منظر خلاَّب.




فيما تستضيف الإدارة الرائدية الفريق الأزرق بفندق الموفنبيك
استنفار رهيب لاستقبال الزعيم ببريدة وفتح منفذ لبيع التذاكر





بريدة - صالح الشعيبي

يحتفي رئيس نادي الرائد الأستاذ فهد المطوع بالبعثة الهلالية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال (الأربعاء) عقب نهاية لقاء الرائد والهلال والذي سيجمعها على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن إطار مباريات الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين، كما أعلن المطوع عن استضافة نادي الرائد للبعثة الهلالية خلال إقامتها بفندق الموفنبيك؛ ويأتي ذلك تأكيدا على عمق الروابط والعلاقة التاريخية التي تجمع الناديين.

وفي شأن ذي صلة شهدت منافذ بيع تذاكر مواجهة الرائد بالهلال إقبالاً كبيراً على شراء التذاكر وهو الأمر غير المستغرب بعد أن حظي لقاء الموسم الماضي على ذات الملعب بحضور جماهيري رهيب يقدر بثلاثين ألف مشجع.. هذا وأعلنت الشركة المسوقة لتذاكر مباريات الرائد والتي بدأت أعمالها ابتداءً من مواجهة الهلال عن فتح نقطة تسويق للتذاكر بنادي الهلال بالعاصمة الرياض اعتبارا من (الاثنين).

هذا وفي نفس السياق فقد استنفرت الجهات ذات العلاقة استعداداتها للمواجهة المرتقبة بالتنظيم والتنسيق لاستقبال الحشد الجماهيري المتوقع وذلك ما بين الجهات الأمنية والمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم ونادي الرائد.





الهلال يتسلّم 300 ألف ريال جوائز زين




تسلَّم أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس جائزة نادي الهلال التي حصل عليها كأفضل فريق في الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين وقدرها (150.000 ) ريال من المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين الأستاذ محمد النويصر، فيما تسلَّم الأستاذ سامي الجابر مدير عام الفريق الأول بنادي الهلال شيكاً بقيمة (50.000 ) ريال مكافأة الفوز من رئيس لجنة الإعلام والإحصاء في الهيئة الأستاذ مساعد العبدلي. كما تسلَّم اللاعب ياسر القحطاني شيكاً بقيمة (50.000 ) ريال قيمة الجائزة التي حصل عليها كأفضل لاعب في الجولة الثالثة، فيما تسلَّم اللاعب أحمد الفريدي شيكاً بقيمة (50.000 ) ريال قيمة الجائزة التي حصل عليها كأفضل لاعب في الجولة الرابعة.




طباعة 23 ألف تذكرة
الجهات الأمنية تنهي استعداداتها للقاء الرائد بالهلال ببريدة



بريدة - أحمد السالم

أنهت الجهات الأمنية وبالتنسيق مع مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم التجهيزات الأخيرة ووضع الخطط اللازمة قبل وأثناء وبعد مباراة الرائد والهلال التي سوف تُقام مساء غدٍ الأربعاء على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، وذلك من أجل تسهيل مهمة دخول وخروج الجماهير الغفيرة التي من المتوقع أن تزحف صوب الملعب لمتابعة اللقاء الذي يعد من الجوالة ال7 بدوري المحترفين، حيث إن فريق الهلال يمتلك شعبية جارفة في منطقة القصيم وستكون الجهة الشمالية مخصصة لجماهير الهلال في مدرج الدرجة الأولى فيما ستخصص الجهة الجنوبية لجماهير الرائد، وقد استطاع فريق الرائد تأمين 23 ألف تذكرة للقاء منها أربعة آلاف تذكرة للدرجة الأولى وأكثر من 18 ألف تذكرة للدرجة الثانية 50 تذكرة للمنصة الرئيسية وحددت مبلغ 300 ريال للمنصة 0ريالاً للدرجة الأولى 5ريالاً للدرجة الثانية.

ومن ناحية أخرى فقد أكد الناطق الإعلامي بشرطة القصيم المقدم فهد الهبدان أن استعدادات الجهات الأمنية بالمنطقة لذلك اللقاء قد تم إكمالها أسوة باللقاءات السابقة التي تُقام في منطقة القصيم، مطالباً الجماهير الرياضية بالتحلي بالمظهر الإيجابي الذي عودنا بالظهور فيه.





فواصل



* جاء تفاعل القناة الرياضية السعودية مع منجز الوطن بحصول الهلال على لقب نادي القرن الآسيوي رائعاً ومثيراً للإعجاب بعد تلك الحلقة الاستثنائية التي عرضتها القناة مباشرة من مقر نادي الهلال بحضور رؤساء النادي ونجومه واستمتع بها كل المشاهدين من هلاليين وغيرهم. بالفعل كانت حلقة وثائقية.

***

* الساعون إلى تأجيج الفتنة وتوسيع رقعة الخلاف بين نادي الهلال ولاعبه خالد عزيز يهدفون إلى إنهاء اللاعب وخسارة الزعيم والوطن لواحد من أهم وأفضل لاعبيه في مركز المحور. وأولئك المخربون بمساعيهم تلك إنما يثيرون الريبة حول أنفسهم والشكوك حول من يقف وراء هذه الأزمة بين اللاعب وناديه كونهم مجرد أبواق ومنفذين لتعليمات تصدر إليهم.

***

* لم تكن تصريحات رئيس الاتفاق موفقة وهو يتهم الأهلاويين بتغيير حكم مباراتهم أمام القادسية فتلك الاتهامات غير المبنية على حقائق واضحة تسيء للطرف الآخر وتسيء للعلاقات بين الأندية السعودية التي يجب أن يسودها الاحترام المتبادل.

***

* اقترب الحسم الاتحادي وتحقيق المنجز الوطني الكبير بالفوز بكأس آسيا للأندية الأبطال والانتقال إلى المشاركة في بطولة أندية العالم.

***

* أكثر الفرق فوزاً بجائزة أفضل فريق في دوري زين للمحترفين هو فريق النصر الذي يحتل المركز السابع في الدوري والذي لم يستطع الفوز منذ انطلاقة الدوري سوى في مباراة واحدة فقط...!!

***

* لم يشكك في لقب القرن الهلالي ويطعن فيه سوى قناة فضائية غير سعودية ووسيلة أخرى ولم يجد الموتورون والذين في قلوبهم مرض سوى هاتين الوسيلتين المحاربتين لكل ما هو وطني لينفثوا سمومهم وأحقادهم حول إنجاز الوطن.





صح لسانك




* الحارثي وغالي يتشابكان في التدريب

عنوان صحفي

- نار تحت الرماد

* * *

* لا نملك سلطة تغيير الحكام

إدارة الأهلي

- العلم عند الدوسري

* * *

* ناجويا يستضيف الاتحاد في ملعب الدلافين

عنوان صحفي

الطبق المفضّل للنمور






الزعيم والشلهوب يحصدان الأفضلية الجماهيرية للجولة الـ 6



فاز فريق نادي الهلال لكرة القدم بالمركز الأول وبنسبة 93.50 في المائة لجائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة السادسة من دوري زين السعودي، وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، فيما جاء فريق نادي النصر في المركز الثاني بنسبة 5.64 في المائة، وحل ثالثا فريق نادي الاتحاد بنسبة 0.50 في المائة، أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حقق لاعب فريق نادي الهلال محمد الشلهوب المركز الأول بنسبة 68.35 في المائة وحصل على مبلغ 50 ألف ريال، فيما جاء ثانيا لاعب فريق نادي النصر سعد الحارثي بنسبة 13.18 في المائة، وجاء ثالثا لاعب فريق نادي الهلال ياسر القحطاني بنسبة 12.14 في المائة. وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للاتصالات وهيئة دوري المحترفين السعودي لبث روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين والأندية وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصرا مهما وفعالا في تشجيع ودعم فرقها ولاعبيها وزيادة المداخيل المالية للأندية المشاركة في دوري زين السعودي مع التأكيد على أن هذه الجائزة جائزة جماهيرية وليست فنية، بعيدا عن أي تدخل بشري عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري على الرقم 755557 حصريا على أرقام شرائح زين وبالتعاون مع المشغل التجاري شركة صلة الرقمية التي تقوم بتشغيل الخدمة حيث يسمح للجماهير بالتصويت إبتداء من أول مباراه في الجولة وينتهي بعد 48 ساعة من نهاية آخر مباراة في الجولة ويمكن للجماهير التصويت من خلال إرسال رسالة منفردة يكتب فيها أسم اللاعب ورسالة أخرى يكتب فيها أسم الفريق والتي سيتم فرزها وتسجيلها آليا دون أي تدخل بشري.




تذاكر الرائد والهلال شارفت على الانتهاء



شارفت تذاكر مباراة الرائد والهلال التي ستقام يوم غد الأربعاء في بريدة ضمن الجولة السادسة من دوري ( زين ) للمحترفين على النفاد، بعد أن تم طبع 20 ألف تذكرة للدرجة الثانية 500 للدرجة الأولى 00 تذكرة للمقصورة الرئيسية، وقد استطاعت الشركة المسوقة لتذاكر مباريات الرائد التي تقام في بريدة بيع كميات كبيرة عبر عدة نقاط للبيع تم تحديدها من قبل الشركة نفسها بالتنسيق مع إدارة الرائد ممثلة بأمين عام النادي عبد العزيز الرشود. وكانت مواجهة الفريقين الموسم الماضي بالدوري قد شهدت أكبر حضور جماهيري منذ افتتاح المدينة الرياضية في أوائل عام 1402هـ وبلغ دخل تلك المباراة حوالى 400 ألف ريال. إلى ذلك تقيم مدرسة البراعم بالرائد عرضا رياضيا بين شوطي مباراة الرائد والهلال بدعم مباشر من الشرفي فيصل بن فهد المطوع نجل رئيس النادي الذي تكفل بتجهيز أدوات وملابس التدريبات للمدرسة الذي يشرف عليها الوطني هاني أنور بحضور أكثر من 70 برعما رائديا. من جانب آخر ستكون البعثة الهلالية بضيافة رئيس الرائد فهد المطوع الذي تكفل بكامل إقامتها بدءا من اليوم الثلاثاء إلى حين مغادرتها بعد المباراة مباشرة في الوقت الذي سيقيم المطوع نفسه حفل عشاء في أحد فنادق بريدة الكبرى تكريما لرئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بحضور عدد من الشخصيات الرياضية داخل بريدة وخارجها يأتي ذلك في ظل العلاقة التاريخية التي تجمع الناديين العريقين منذ تأسيسهما قبل 50 عاما. على صعيد آخر كلفت اللجنة الرئيسية للحكام الدولي عبد الرحمن العمري بقيادة المواجهة ويساعده ناصر مظفر وفهد العمري وصالح العقيل حكم رابع في حين سيتولى الدولي السابق حمد الحميميدي مسؤولية تقييم الحكام وعلي المقبل مراقبا إداريا . ويأمل أنصار الناديين أن يوفق ثلاثي التحكيم بقيادة المباراة إلى بر الأمان بعيدا عن أي مؤثرات أخرى قد تتسبب في فقدان أحد طرفي المواجهة لنقاط المباراة وهو يستحقها . في الوقت الذي استنفر مكتب رعاية الشباب في منطقة القصيم والجهات الأمنية المتعددة كل جهودهم لإخراج الحدث الكبير بعيدا عن أي منغصات تعكر أجواء المنازلة التي ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا كون الناديين يحضيان بقاعدة جماهيرية عريضة في منطقة القصيم .. وسيتم فصل مدرجات الدرجة الثانية حسب تأكيدات عبد العزيز السناني مدير مكتب رعاية الشباب في المنطقة لـ ( عكاظ ) أمس الاثنين.




في غياب الاتحاد

الهلال يحجز مبكراً مقعدي صدارة الدوري والهدافين
!


حافظ فريق الهلال على صدارة دوري زين السعودي للمحترفين مؤقتا، مستغلا غياب الاتحاد الذي تراجع للثالث، فيما حل الليث ثانيا واستعاد الأهلي المركز الرابع وسقط النصر بالتعادل من جديد وواصل الاتفاق التواضع وتمسك نجران بالمؤخرة .. كل ذلك جاء بنهاية الجولة الخامسة التي شهدت أحداثا كثيرة ومنافسة قوية .
الزعيم في الصدارة
حافظ الهلال على صدارة الدوري عندما تغلب على الفتح في اللقاء المنقول إلى الأحساء 5 /1 ليرفع رصيده إلى ست عشرة نقطة، أما الفتح فتجمد رصيده على سبع نقاط وتراجع إلى المركز السابع متأخرا عن الحزم بفارق الأهداف .
الليث في الوصافة
وقفز الشباب إلى المركز الثاني بعد تغلبه على ضيفه الرائد 0/2 ليرتفع رصيده إلى ثلاث عشرة نقطة وتجمد رصيد الرائد على ثلاث نقاط وتراجع إلى المركز العاشر.
العميد الغائب ثالثا
وغاب عن الجولة الاتحاد والوحدة نظير تأجيل لقائهما لمشاركة العميد آسيويا، وبذلك الغياب تراجع الاتحاد للمركز الثالث برصيد اثنتي عشرة نقطة وجاء الوحدة في المركز الثامن بخمس نقاط .
فوز بلا أداء
واستعاد الأهلي المركز الرابع بعد تغلبه على مضيفه القادسية 1/2 في مباراة ظهرت عليها العشوائية من الفريقين ليرفع الأهلي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع، وحل القادسية في المركز التاسع بعد أن تجمد رصيده على أربع نقاط.
الحزم يتقدم ويبعثر الاتفاق
استطاع الحزم أن يتقدم للمركز الخامس عقب فوزه على مضيفه الاتفاق 2/3 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط متقدما على الفتح بفارق الأهداف، أما الاتفاق فواصل نزيفه وظل على رصيده السابق نقطتين وفي مركز صعب هو المركز الحادي عشر وما قبل الأخير متقدما على نجران بفارق الأهداف.
سقوط بالتعادل
وخرج النصر ومضيفه نجران متعادلين بهدف لمثله ليرتفع رصيد النصر إلى ست نقاط ويتراجع إلى المركز الثامن ويرفع نجران رصيده إلى نقطتين ويتمسك بالمركز الثاني عشر والأخير متأخرا عن الاتفاق بفارق الأهداف.
لقاء مؤجل
وشهدت الجولة تأجيل لقاء الاتحاد والوحدة ويأتي هذا التأجيل نظرا لمشاركة الاتحاد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ليرتفع عدد المباريات المؤجلة إلى خمسة لقاءات.
5 جزائيات
وشهدت الجولة احتساب 5 ضربات جزاء كانت لصالح الهلال أمام الفتح سجل منها لاعبه محمد الشلهوب هدف فريقه الأول ولصالح الحزم أمام الاتفاق ضربتين سجل من الأولى وليد الجيزاني هدف فريقه الأول وأهدر نفس اللاعب الضربة الثانية، وكانت الرابعة لصالح الأهلي أمام القادسية سجل منها لاعبه الأرجنتيني توليدو هدف فريقه الأول والخامسة والأخيرة كانت من نصيب النصر أمام نجران وأهدرها لاعبه سعد الحارثي ليرتفع عدد ضربات الجزاء إلى ثلاث عشرة ضربة سجل منها عشر وأهدرت ثلاث.
4 بطاقات حمراء
وشهدت الجولة ظهور البطاقة الحمراء أربع مرات كانت من نصيب لاعب الشباب حسن معاذ أمام الرائد ولاعب الأهلي معتز الموسى أمام القادسية وحارس الاتفاق محمد خوجة أمام الحزم ولاعب نجران صالح دويس أمام النصر ليرتفع عدد البطاقات الحمراء إلى أربع عشرة بطاقة .
26 بطاقة صفراء
وأشهر قضاة الملاعب البطاقة الصفراء في الجولة السادسة ستا وعشرين مرة ليرتفع مجموع البطاقات الصفراء إلى مائة وإحدى وثلاثين بطاقة .
صدارة الهدافين للشلهوب
وشهدت الجولة تسجيل مهاجمي الفرق لثمانية عشر هدفا في خمس مواجهات بمعدل (3,6) هدف في اللقاء الواحد ليرتفع مجموع الأهداف إلى ( 93) هدفا في (31) مباراة بمعدل ثلاثة أهداف في اللقاء الواحد، ويتصدر لاعب الهلال محمد الشلهوب قائمة الهدافين برصيد خمسة أهداف ومهاجما الشباب ناصر الشمراني والأنجولي فلافيو ولاعب الهلال السويدي ويلهامسون ولاعب الحزم وليد الجيزاني ولاعب الفتح أحمد أبو عبيد ولاعب الأهلي الأرجنتيني توليدو برصيد أربعة أهداف لكل منهم، يليهم مهاجم الاتحاد نايف هزازي ولاعب القادسية البرازيلي نيلسون ولاعب الهلال ياسر القحطاني برصيد ثلاثة أهداف لكل منهم، يليهم لاعب الفريق الاتحادي محمد نور ولاعب الهلال أحمد الصويلح ولاعب الوحدة مختار فلاتة ولاعب الفتح فيصل الجمعان ولاعب النصر حسين عبد الغني برصيد هدفين لكل منهم.
80 % نسبة الفوز
شهدت الجولة تحقيق الفوز في أربع مواجهات من أصل خمس بنسبة 80 في المائة وحضر التعادل في مواجهة وحيدة.






رسميا.. انترميلان يواجه الهلال في مهرجان اعتزال التمياط
عزيز: افتروا عليّ .. وكتبوا تصريحات غير صحيحة!

الرياض- اسامة النعيمة:

نفى لاعب وسط الهلال خالد عزيز ما تناقلته بعض الصحف الالكترونية من تصريحات نُسبت على لسانه وقال: "ماكتب على لساني كذب وافتراء و لم اصرح لأي وسيلة إعلامية، ولا أعرف الصحفي الذي نشر الخبر على لساني ولم يلتق بي نهائيا".

وأكد أنه لاعب محترف لا يمكن له أن يتحدث بمثل هذه الطريقة تجاه رئيس النادي أو الإدارة أو الجماهير الهلالية. كما أنه يقدر ويحترم القرارات كافة الصادرة من الإدارة.

على صعيد آخر ينتظر أن يتقدم عزيز والإدارة الهلالية بشكوى ضد المواقع التي نسبت التصريحات على لسانه إضافة الى الصحف التي نقلتها منها.

وكانت الادارة الهلالية قد استجابت لرغبة نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد،، قررت رفع العقوبة الإدارية التي فرضت على عزيز المتمثلة بالتدريبات الانفرادية لمدة شهرين متتاليين، نظير غيابه الأخير عن تدريبات الفريق والاكتفاء بالعقوبة الإدارية السابقة التي أقرت بحقه وسبق الإعلان عنها، وهي الخصم من مرتبه ومكافآته وفق لائحة العقوبات الداخلية للنادي على أن يلتزم خالد عزيز بالانضباط التام والقيام بواجباته الاحترافية على أكمل وجه، وأداء البرنامج التدريبي الانفرادي الذي أقره مدرب الفريق غيرتس ومدته أربعة أسابيع، على أن يبقى القرار الفني وتقييم مشاركة اللاعب من عدمها بيد الجهاز الفني.

من ناحية أخرى تقرر أن يلاقي انترميلان الإيطالي بكامل نجومه الهلال في الثاني من شهر يناير المقبل في حفل اعتزال لاعب وسط المنتخب السعودي والهلال السابق نواف التمياط. الذي قدم شكره لرئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالله بن مساعد ورئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد على جهودهما الحثيثة ووقفتهما المشرفة لإنجاح مهرجان اعتزاله. وأوضح أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل للكشف عن تفاصيل مهرجان اعتزاله.




الشلهوب نال الافضلية .. والنصر حل بالمركز الثاني..
93 بالمائة من الجماهير يتوجون الهلال بنجومية الجولة السادسة!




الرياض-الرياض:

توجت الجماهيرالهلال بالمركز الاول وبنسبة 93.50% لجائزة افضل فريق في الجولة السادسة من دوري (زين) السعودي وحصل على مبلغ 150 ألف ريال فيما جاء النصر في المركز الثاني بنسبة 5.64% وحل الاتحاد ثالثاً بنسبة 0.50% أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حقق لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب المركز الأول بنسبة 68.35% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال وجاء ثانياً مهاجم النصر سعد الحارثي بنسبة 13.18% وجاء ثالثاً مهاجم الهلال ياسر القحطاني بنسبة 12.14% .

وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للإتصالات وهيئة دوري المحترفين السعودي لبث روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين والأندية وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصراً مهماً وفعالاً في تشجيع ودعم فرقها ولاعبيهم وزيادة المداخيل المالية للأندية المشاركة في دوري (زين) السعودي مع التأكيد على أن هذه الجائزة جائزة جماهيرية وليست فنية بعيداً عن أي تدخل بشري.

تسلم أمين عام الهلال أحمد الخميس جائزة النادي التي حصل عليها الهلال كأفضل فريق في الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين وقدرها مئة وخمسون ألف ريال من المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر، وتسلم مدير عام الفريق سامي الجابر شيكاً بقيمة خمسين ألف ريال مكافأة الفوز من رئيس لجنة الإعلام والإحصاء في الهيئة مساعد العبدلي، وتسلم المهاجم ياسر القحطاني ولاعب الوسط احمد الفريدي شيكاً بقيمة مئة ألف ريال مناصفة قيمة الجائزتين اللتين حصلا عليها في الجولة الثالثة والرابعة.




قال إنه يتطلع إلى عودة (العميد) من اليابان بكأس القارة
الحكير: الهلال أسعدنا ب(لقب نادي القرن الآسيوي) واستحق التهنئة من الجميع!

الرياض-فياض الشمري:

أكد الرئيس السابق للجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد الحكير أن الهلال اضاف تميزاً وإنجازاً جديدين للرياضة السعودية من خلال تتويجه بلقب نادي القرن الآسيوي من قبل الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاءات وقال: "تستحق القيادة الرياضية ممثلة بالرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد ونائبه الامير نواف بن فيصل والهلاليون كافة التهنئة من الجميع، فهذا الإنجاز الكبير يدل على ان انجازات الرياضة السعودية لاتتوقف، والهلال عرف بتفوقه على مختلف الاصعدة وهو جدير بمثل هذه الالقاب، ويكفيه فخرا تهنئة ولي العهد الامير سلطان والنائب الثاني الامير نايف لإدارته ومنسوبيه كافة.

واضاف: "هذا الانجاز الذي نفتخر به جميعا لم يأت من فراغ لولا ان هناك ادارات متعاقبة عملت على ان يستمر الهلال دائما في المقدمة، مستثمرة بذلك دعم الدولة لقطاع الشباب والرياضة، ولايفوتني ان أهنئ رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير هذلول بن عبدالعزيز ونائبه الامير بندر بن محمد ورئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد ومؤسس الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد وأعضاء الشرف واللاعبين والجماهير بهذا الانجاز وهذه الاولوية التي نالها (الزعيم) عن جدارة.

واستطرد الحكير قائلاً: "بالامس واليوم احتفلنا ونحتفل بإنجاز الهلال القاري وهو إنجاز ليس بالامر الغريب على نادي تمرس في حصد الألقاب، وغدا سنحتفل بإذن الله تعالى بفوز الاتحاد ببطولة آسيا للأندية والتأهل الى كأس العالم، وأجزم ان (العميد) بما يمتلكه من لاعبين كبار وإدارة واعية وخبرة تراكمت مع تعدد المشاركات جدير بأن يتوج بكأس هذه البطولة المهمة، وكم اثلج صدري وصدر كل محب لرياضة الوطن ذلك التفاعل والالتفاتة من الجميع خلفه، وهذا هو المطلوب فنحن لايهمنا من يمثل الرياضة السعودية في المحافل الخارجية إنما المهم تحقيق الانجازات باسم الوطن.




تآبع ::::


التوقيع




هذا التوقيع
اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف
قديم منذ /27-10-2009   #2

الصورة الرمزية ήşξţ↔άήşάķ

ήşξţ↔άήşάķ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 117
تاريخ التسجيل : Oct 2008
المشاركات : 8,353
الوظيفة : ........................
نقـــاط الخبـرة : 188758
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف



في أمسية زرقاء شهدت تجديد التهنئة من الرئيس العام ونائبه لنادي القرن
القناة الرياضية احتفت برؤساء ونجوم الزعيم وشدت المشاهدين لأكثر من ثلاث ساعات




الرياض-عبدالوهاب الوهيب

شارك الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء شرف النادي ولاعبيه وجماهيره احتفالاتهم بلقب نادي القرن الآسيوي وعد الأمير سلطان ذلك اللقب من المنجزات الوطنية التي قدمتها الرياضة السعودية؛ كما هنأ نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل جميع الهلاليين بذلك اللقب وأبدى إعجابه بشكل الكؤوس والدروع التي وزعت في شكل جمالي خلاب على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي.

جاء ذلك في الحلقة الاحتفالية الخاصة التي اقامتها القناة الرياضية السعودية على شرف رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وثلاثة رؤساء آخرين سابقين وهم الأمير بندر بن محمد والأمير سعود بن تركي والأمير محمد بن فيصل بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الهلاليين القدامى والحاليين ممن شكلوا بتواجدهم إضافة للفريق وكانوا بعطاءاتهم علامات فارقة في تاريخ الفريق الأزرق، بمناسبة تحقيق نادي الهلال السعودي لقب نادي القرن في آسيا.

وبدأت الأمسية الاحتفالية بتقديم الضيوف من مذيعي الحلقة سلمان المطيويع وعلي الزهراني حيث تبادل الأمراء عبدالرحمن بن مساعد وبندر بن محمد وسعود بن تركي ومحمد بن فيصل الحديث عن اللقب، بعد ذلك تم التعريف بنجوم الهلال المتواجدين في الحلقة وهم منصور الاحمد ومنصور الموينع وفيصل أبوثنين وسامي الجابر ومحمد الدعيع وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني وأسامة هوساوي. وبدأ الرئيس السابق لنادي الهلال والذي حقق النادي في فترة رئاسته ثلاث بطولات آسيوية الأمير بندر بن محمد بسرد بعض المواقف التي مرت بالفريق آنذاك وقال: " في إحدى المباريات المهمة كان من ضمن لاعبي الفريق النجم المغربي صلاح الدين بصير وكان أساسياً ويعتمد عليه المدرب بشكل كبير وقبل المباراة النهائية رفض الاتحاد المغربي مشاركة اللاعب معنا بحجة أن منتخب بلاده تنتظره مشاركة مهمة وبعد محاولات لم يكتب لها النجاح اضطررنا للعب بدونه وتعاهدنا جميعاً أنا واللاعبين والجهاز الفني على الفوز بالكأس مهما كانت الظروف وهو ما حصل".






تونسي الهلال يدرب منتخب السلة للناشئين في الآسيوية


المدينة المنورة – صالح الحبيشي:

أعلن الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة عن التعاقد مع المدرب التونسي المنصف بوعينين مدرب سلة الهلال للناشئين؛ ليتولى مهمة تدريب المنتخب مؤقتاً خلال فترة الإعداد المقبلة للآسيوية، التي ستقام في الرياض وجدة وتركيا في إطار البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة منتخبات آسيا الأولى لكرة السلة للناشئين دون 16 سنة، التي تقام في كوالالمبور خلال الفترة من 19-29 نوفمبر المقبل، وذلك لحين التعاقد مع مدرب أجنبي لمنتخبي الشباب والناشئين، واختير مدرب سلة الأنصار للناشئين الوطني عادل الجهني مساعداً له، وخالد حلواني مديراً للفريق من نادي الاتحاد.





الانضباط يقود الهلال للتألق


الرياض – عبدالوهاب الوهيب:

مع كل لقاء يخوضه الفريق الهلالي في هذا الموسم تتضح بصمات إدارة الفريق عليه سواء كانت فنية أو إداريه.

ففي معظم المباريات التي لعبها الفريق حتى الآن خرجت جماهير الهلال راضية على أداء فريقها والثقافة الجديدة التي باتت تتلبسهم حيث الجماعية في الأداء ونبذ الذات واللياقة البدنية العالية والتحضير الذهني المميز والأخيرتين تجليا في ركض اللاعبين طوال التسعين دقيقة دون كلل إلى جانب احترافيتهم في التعامل مع مجريات المباراة من خلال الضغط المتواصل على مرمى الخصم والعمل على استمرارية ذلك الضغط طوال مجريات المباراة إن أمكن بحيث لا يمنح الخصم فرصة لاستعادة التوازن واسترداد الأنفاس حتى ولو تجاوزت الأهداف المعدل المتوقع والمعتاد ولذا خرج الفريق في أكثر من مباراة بفوز كبير.

لمسات الإدارة جاءت من خلال اختيارها الدقيق للكادر الفني في الفريقين الأول والأولمبي إذ تم جلبهما بعناية وحرصت إدارة الفريق على أن يكون نهجهما واحداً بحيث لا يختل العمل ولا يشعر اللاعب الذي يحتاجه الفريق الأول من الفريق الأولمبي بأي فارق حينما يستدعى.

هذا من ناحية أما الناحية الأهم فهي إعادة التوهج لأكثر من نجم في الفريق عن طريق بث روح الحماس والمنافسة باتباع نظام التحفيز والتأكيد على اللاعبين بأن اللعب كعنصر أساسي ليس مقصوراً على فرد بعينه أو مجموعة محددة من اللاعبين بل أن الفرصة ستكون متاحة للأفضل والأفضل فقط.

ونظراً لكون عمل المدرب لوحده ربما لا يعطي النتائج المرجوة مهما كانت قدرات ذلك المدرب فقد منحت إدارة النادي الجهاز الإداري المشرف على الفريق جميع الصلاحيات في اتخاذ ما يلزم لتوفير المناخ الصحي للمدرب والأمان للاعبيه حيث البقاء للملتزم بواجباته دون النظر للأسماء.

أيضاً هناك نقطة جديرة بالإشارة إليها وهي اختيار اللاعبين الأجانب القادرين على خدمة الفريق وفق ما يحتاجه بعناية؛ فلم تبحث عن الأسماء بقدر بحثها عن من يشعر نقاط الضعف بجدارة ولذا رأينا الفريق يلعب بسلاسة دون أن يعكر صفوه خلافات أو نقاشات حادة بين اللاعبين كما يحدث في الفرق الأخرى أو حتى في الفريق ذاته في مواسم مضت؛ كما أن العناصر الأجنبية باتت تؤدي أدوارها بكل جماعية دون البحث عن أمجاد شخصية، وكل ذلك لم يكن ليحدث لولا تواجد إدارة واعية تعرف كيف تمنح المساحات للجميع للعمل وفق ما تقتضيه مصلحة النادي.







استقبال خاص لنادي القرن اليوم.. وتذاكر المباراة تطرح في مقر الهلال..
الرائد يغسل همومه قبل الهلال ب (المطر) ..وحاجز أمني يفصل الجماهير



بريدة – سلطان السيف:

أرسلت إدارة الرائد عدداً كبيراً من تذاكر مباراة الرائد والهلال التي سيحتضنها ملعب الملك عبد الله في بريدة غداً (الأربعاء)، ولطرحها للبيع في مقرالهلال بالتفاهم مع إدارة الرائد التي تجاوبت مع طلب نظيرتها في الهلال، تفادياً للازدحام الذي ستشهده منافذ البيع على غرار ماحدث في مواجهة الفريقين في الموسم الماضي حين شهد ملعب بريدة أكبر حضور جماهيري في تاريخه".

وفي السياق ذاته، شهدت منافذ بيع تذاكر اللقاء في مقر الرائد وملعب الملك عبد الله ازدحاماً وإقبالاً كثيفاً من قبل الجماهير الرائدية والهلالية، وأكد نائب رئيس جماهير الرائد بدر الحصين أن منافذ البيع تشهد إقبالا غير مسبوق للحصول على التذاكر وقال: " نسعى خلال الفترة الحالية لتنظيم الأعداد الكبيرة التي تسعى للحصول على مقاعد في اللقاء، وهذا الإقبال يؤكد الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان في المنطقة، بعدما نفذت تذاكر الدرجة الأولى بشكل كامل".

إلى ذلك، عقد مدير مكتب القصيم عبد العزيز السناني اجتماعاً موسعاً مع إدارة الرائد ورئيس مجلس جمهور الرائد عبد الله العتيبي وممثلي الجهات الأمنية في المنطقة وجميع الجهات المعنية بتنظيم المواجهة.

وأكد السناني في حديثه بعد الاجتماع أن مكتب القصيم يعمل بشكل مكثف لإنجاح المباراة وأضاف: " اتفقنا مع جميع الجهات المعنية على إستراتيجية معينة لظهور اللقاء بشكل مميز، فهذه مناسبة استثنائية، ونحن نثق بالجماهير الرائدية والهلالية من خلالها انضباطيتها، كون جماهير الناديين من أفضل الجماهير وأكثرها وعياً، كما قررنا وضع حاجز أمني يفصل بين الجماهير بغية السيطرة على أي تجاوز أو تصرف شاذ من شأنه خدش جمالية هذا الكرنفال الكروي".

وعلى صعيد الاستعدادات الرائدية لمواجهة الهلال، أجرى الفريق تدريبه الرئيسي يوم أمس (الاثنين) على ملعب المباراة، وشهد التدريب هطول أمطار غزيرة على أرضية الملعب، في وقت شهد التدريب حضوراً جماهيرياً كبيراً طالب اللاعبين بنقاط المباراة.

من جهة ثانية تحط البعثة الهلالية رحالها في السادسة من مساء اليوم (الثلاثاء) في مطار القصيم، وأعدت لجنة العلاقات العامة تجهيزات خاصة لاستقبال البعثة الهلالية.








- عنوان صحفي
❊ 23 حكماً ينهون دورة تدريبية في إيطاليا
❊❊ وآخرتها ما لهم إلاّ بوساكا


- خالد عزيز
❊ رئيس الهلال يعلم أسباب عدم انضباطي
❊❊ رئيس الهلال يا صبره عليك بالنشبة!!


- عمر الغامدي
❊ كل شيء من أجل الهلال يهون
❊❊ اثرك شاعر يا عمر أبو ريشة!!








الجابر: موهبة عزيز ليست ملكه
الإنتر يلاقي الهلال تكريماً للتمياط



الرياض: عبدالله الفراج

جدد لاعب فريق الهلال الكروي الأول، الدولي خالد عزيز تعهده لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالالتزام بعد العقوبة الإدارية التي فرضت عليه بمزاولة التدريبات الانفرادية المتبقية له من القرار السابق والمحددة بأربعة أسابيع، وبالبرنـامـج الذي رسمه له مدرب الفريق البلجيكي ايرك جريتـس بعـد غـيابه الماضي عن التدريبات الصباحية التي كانت مقررة للفريق.
وكان رئيس الهلال رفع العقوبة الإدارية التي فرضت على اللاعب لشهرين متتاليين، وشمل رفعها كذلك عقوبات الحسم من مرتب اللاعب الشهري والمكافآت المالية وفقاً للائحة الداخلية للنادي، وذلك عقب تدخل نائب رئيس أعضاء شرف النادي الأمير بندر بن محمد أثناء احتفالية النادي مع القناة الرياضية أول من أمس بمناسبة لقب القرن الآسيوي.
وقال مدير عام الفريق سامي الجابر لـ"الوطن" في هذا الشأن "تلمس عزيز أهمية قيمته لدى أعضاء الشرف ليلة أول من أمس, وعليه أن يثمن هذه الثقة بالالتزام في التدريبات وتطبيق التعليمات التي تلقى عليه في إطار العمل الكروي الاحترافي، وأن يلتزم بواجباته على أكمل وجهها".
وبين الجابر أن عودة عزيز لقائمة الفريق وتدريباته الجماعية مرتبطة مباشرة بالمدرب، بعد أن يكمل اللاعب فترة عقوبته الأولى، وهي ستكون مقياس انضباطيته، وقال "على عزيز أن يقدر موهبته، وأن يعلم أنها ليست ملكه, بل هي ملك الرياضة السعودية، وعلينا مساعدته في كيفية المحافظة عليها".
وحول من يشير إلى أن الجابر يقف في طريق عودة عزيز، أجاب الجابر "ليس لدي مصلحة أو خصومة مع أحد, الكل عندي في ميزان واحد, ونحن محكومون بضوابط تنطبق على الجميع دون استثناء لنجومية أي لاعب أو لأي تاريخ كروي, وما يردد حالياً تجاهي اعتدت عليه منذ كنت لاعباً, فهذه الإسقاطات وخلافها لست حديث عهد بها، فقد عايشت أكبر منها ولدي مناعة حيالها، ولن أنجرف وراءها, فثقتي بالله وبنفسي كبيرة، وقد اكتسبتها من أعضاء شرف الهلال ومحبي سامي الجابر, وعلى رأسهم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد".
وكان عزيز ووفقاً للمركز الإعلامي في النادي نفى أن يكون قد صرح لأي وسيلة إعلامية برغبته بالانتقال، على الرغم من أن "الوطن" كانت قد اتصلت بالزميل الذي نشر تصريح عزيز المذكور في صحيفة "عناوين" في وقت سابق، حث أكد وجود دلائل موثقة لتصريح اللاعب.
على صعيد آخر تقرر أن ينازل فريق انترميلان الإيطالي بكامل نجومه فريق الهلال في 2 يناير المقبل في حفل اعتزال نجم الهلال السابق نواف التمياط الذي سيعقد مؤتمراً صحفياً الخميس المقبل للكشف عن كافة تفاصيل مهرجان اعتزاله.





الهلال يهيمن على جوائز الجماهير للجولة السادسة


أبها: الوطن

فاز فريق الهلال بالمركز الأول في جائزة الجماهير كأحسن فريق في الجولة السادسة من دوري المحترفين, بنسبة 93.50% وقدرها 150 ألف ريال, فيما جاء فريق نادي النصر في المركز الثاني بنسبة 5.64% , وحل ثالثاً فريق الاتحاد بنسبة 0.50%.
وحقق لاعب الهلال محمد الشلهوب جائزة أفضل لاعب في الجولة نفسها بنسبة 68.35% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال, فيما جاء ثانياً لاعب فريق نادي النصر سعد الحارثي بنسبة 13.18% , وجاء ثالثاً لاعب الهلال ياسر القحطاني بنسبة 12.14%.
من جانبه تسلم أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس, أول من أمس, جائزة أفضل فريق في الجولة الثالثة من دوري المحترفين 150 ألف ريال, من المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين الأستاذ محمد النويصر، كما تسلم مدير عام الفريق الأول سامي الجابر شيكاً بقيمة 50 ألف ريال مكافأة الفوز من رئيس لجنة الإعلام والإحصاء في الهيئة مساعد العبدلي, فيما حصل اللاعب ياسر القحطاني على شيك بقيمة 50 ألف ريال قيمة الجائزة التي حصل عليها كأفضل لاعب في الجولة الثالثة، وتسلم زميله أحمد الفريدي شيكاً بقيمة 50 ألف ريال كأفضل لاعب في الجولة الرابعة.







"الرياضية" تنقل مواجهات الاتحاد وناجويا والهلال والرائد والحزم والشباب


أبها: الوطن

تواكب القناة الرياضية نقلها مباشرةً لمباراة الاتحاد وناجويا الياباني في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي في الـ1 ظهر غداً. ويسبق اللقاء الأستديو التحليلي في الـ12.15. كما تنقل القناة مواجهة الهلال والرائد في الـ8 من مساء غد ضمن دوري زين للمحترفين السعودي حيث يسبق اللقاء الأستديو التحليلي من أرض الملعب سعد مبارك وسلطان المهوس ومقدم الأستديو خضير البراق وسيتولى الوصف والتعليق على اللقاء حماد العنزي. كما ستنقل القناة عبر البث الأرضي مواجهة الحزم والشباب.








إدارة الهلال تنشر غسيل عزيز فضائيا



علي القعيمي - الأحساء

اتسعت فوهة الخلاف بين مسئولي نادي الهلال ولاعب الفريق الأول الدولي خالد عزيز بعد أن كشف مسئولو النادي وعبر المحطات الفضائية أن للاعب خالد عزيز سوابق فيما يتعلق بالغياب عن التدريبات والتخلف عن المباريات وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد أكد في تصريح فضائي أن المخالفات التي يرتكبها خالد عزيز فيما يتعلق بعدم الانضباط والمحافظة على التدريبات ليست وليدة اليوم وأن عدة إدارات سابقة قادت العمل الإداري بنادي الهلال عانت كثيرا من عدم انضباطية اللاعب . فيما أكد سامي الجابر مدير عام كرة القدم بنادي الهلال وعبر تصريح فضائي مماثل أن مسيرة الفريق الهلالي سوف تستمر سواء حضر عزيز أو غاب وقال الجابر ان فريق الهلال لعب جميع مبارياته هذا الموسم بدون خالد عزيز وتؤكد النتائج والعروض الفنية بأن الهلال لا يمكن أن يتوقف على عودة خالد عزيز . واعتبرت الجماهير الهلالية تلك التصريحات بأنها مؤشر حقيقي لعدم عودة عزيز للفريق الهلالي وأعلنت الجماهير الهلالية بأنها تؤيد ادارة النادي في اتخاذ أي قرار من شأنه خدمة الفريق والمحافظة على هيبته .








انتر ميلان يؤكد حضوره لحفل اعتزال التمياط في 2 يناير القادم



ياسر الشهري – الرياض



تقرر أن ينازل فريق انترميلان الإيطالي بكامل نجومه فريق الهلال في الثاني من شهر يناير القادم في حفل اعتزال الكابتن نواف التمياط. من جهته، قدم نواف التمياط شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق وعضو الشرف الحالي وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على جهودهما الحثيثة ووقفتهما المشرفة لإنجاح مهرجان اعتزاله. وأوضح نواف التمياط أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس القادم 29 أكتوبر للكشف عن كافة تفاصيل مهرجان اعتزاله.







الصويلح يغيب لمدة أسبوعين

وساطة الأمير بندر ترفع الإيقاف عن خالد عزيز رسميا




ياسر الشهري_ الرياض



استجابة لرغبة الأمير بندر بن محمد، نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، قرر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، رفع العقوبة الإدارية التي كانت قد أقرت بحق اللاعب خالد عزيز، وهي شهران متتاليان، نظير غيابه الأخير عن تدريبات الفريق الأول والاكتفاء بالعقوبة الإدارية السابقة التي أقرت بحقه وسبق الإعلان عنها، وهي الخصم من مرتبه ومكافآته وفق لائحة العقوبات الداخلية للنادي، على أن يلتزم خالد عزيز بالانضباط التام والقيام بواجباته الاحترافية على أكمل وجه، وأداء البرنامج التدريبي الانفرادي الذي أقره مدرب الفريق الأول السيد جيريتس ومدته أربعة أسابيع، على أن يبقى القرار الفني وتقييم مشاركة اللاعب من عدمها بيد المدرب . من جهة أخرى تلقى المدرب الهلالي إيريك جيريتس ضربة موجعة بتأكد غياب المهاجم الهلالي احمد الصويلح والذي يعتمد عليه المدرب كبديل خلال المباريات الماضية , وكشفت الأشعة الدقيقة التي أجراها الصويلح عن وجود تمزق في عضلة الفخذ الأيمن مما سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين تقريبا سيخضع خلالها لبرامج علاجية وتأهيلية خاصة. من جهة ثانية أنهى الفريق إعداده لمواجهة الرائد بتدريب رئيسي صباح الأمس اشتمل على النواحي اللياقية والفنية عبر مناورة قوية فرضها جيريتس وتبين خلالها اعتماده على اللمسة الواحدة وتنويع اللعب وظهر خلال المناورة انتهاج المدرب للطريقة الهجومية بغية تفكيك الطريقة الدفاعية التي من المتوقع أن ينتهجها فريق الرائد في لقاء الغد. وفي سياق الفريق فقد تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى بريدة ظهرا على أن يجري الفريق حصة تدريبية أخيرة هناك مساء اليوم والتي سيغلب عليها الطابع الترفيهي لعدم إجهاد اللاعبين.
الجدير بالذكر أن الفريق الهلالي سيغادر للقصيم برا وستكون العودة عقب نهاية اللقاء مباشرة.









اكدت ان (هلال جريت غير ) .. جماهير نادي القرن بصوت واحد:

الداهية جريتس أعاد بريق الزعيم والرئيس قول وفعل





بدر الصقري – حائل



بهذه العبارة بدأت الجماهير الهلالية تتغنى بانتصار فريقها بعد الخماسية الكبيرة التي تجرعها نادي الفتح في اللقاء الماضي على أرضه وبين جماهيره,حيث أفردت الجماهير الهلالية مساحات واسعة عبر الشبكة العنكبوتية لمدرب فريقها جريتس والذي وصفته بالضالة التي طال انتظارها وتحققت على ايدي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والذي أثبت انه قول وفعل ,ووجهت الجماهير الزرقاء عبر مواقع النادي الرسمية أن الفريق بشكله الحالي بدأ يعيد للجميع هلال المتعة والأهداف والبطولات ,مؤكدين ان الفريق وعلى الرغم من تحقيقه لعدد من البطولات في الأعوام الماضية إلا أنه كان يفتقد للنهج الهجومي الممتع والذي كان يعرف به الفريق في الأزمنة الماضية والتي انتهت برحيل عباقرة الزعيم أمثال الجابر والثنيان والتمياط وغيرهم.
أيام الزعيم القادمة يبدو أنها حبلى بالمفاجآت والتي ينتظرها الهلاليون على أحر من الجمر.














كاريكاتير السليم




التوقيع




هذا التوقيع
 
اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف
قديم منذ /27-10-2009   #2
الصورة الرمزية ήşξţ↔άήşάķ

ήşξţ↔άήşάķ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 117
تاريخ التسجيل : Oct 2008
المشاركات : 8,353
الوظيفة : ........................
نقـــاط الخبـرة : 188758
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف



في أمسية زرقاء شهدت تجديد التهنئة من الرئيس العام ونائبه لنادي القرن
القناة الرياضية احتفت برؤساء ونجوم الزعيم وشدت المشاهدين لأكثر من ثلاث ساعات




الرياض-عبدالوهاب الوهيب

شارك الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء شرف النادي ولاعبيه وجماهيره احتفالاتهم بلقب نادي القرن الآسيوي وعد الأمير سلطان ذلك اللقب من المنجزات الوطنية التي قدمتها الرياضة السعودية؛ كما هنأ نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل جميع الهلاليين بذلك اللقب وأبدى إعجابه بشكل الكؤوس والدروع التي وزعت في شكل جمالي خلاب على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي.

جاء ذلك في الحلقة الاحتفالية الخاصة التي اقامتها القناة الرياضية السعودية على شرف رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وثلاثة رؤساء آخرين سابقين وهم الأمير بندر بن محمد والأمير سعود بن تركي والأمير محمد بن فيصل بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الهلاليين القدامى والحاليين ممن شكلوا بتواجدهم إضافة للفريق وكانوا بعطاءاتهم علامات فارقة في تاريخ الفريق الأزرق، بمناسبة تحقيق نادي الهلال السعودي لقب نادي القرن في آسيا.

وبدأت الأمسية الاحتفالية بتقديم الضيوف من مذيعي الحلقة سلمان المطيويع وعلي الزهراني حيث تبادل الأمراء عبدالرحمن بن مساعد وبندر بن محمد وسعود بن تركي ومحمد بن فيصل الحديث عن اللقب، بعد ذلك تم التعريف بنجوم الهلال المتواجدين في الحلقة وهم منصور الاحمد ومنصور الموينع وفيصل أبوثنين وسامي الجابر ومحمد الدعيع وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني وأسامة هوساوي. وبدأ الرئيس السابق لنادي الهلال والذي حقق النادي في فترة رئاسته ثلاث بطولات آسيوية الأمير بندر بن محمد بسرد بعض المواقف التي مرت بالفريق آنذاك وقال: " في إحدى المباريات المهمة كان من ضمن لاعبي الفريق النجم المغربي صلاح الدين بصير وكان أساسياً ويعتمد عليه المدرب بشكل كبير وقبل المباراة النهائية رفض الاتحاد المغربي مشاركة اللاعب معنا بحجة أن منتخب بلاده تنتظره مشاركة مهمة وبعد محاولات لم يكتب لها النجاح اضطررنا للعب بدونه وتعاهدنا جميعاً أنا واللاعبين والجهاز الفني على الفوز بالكأس مهما كانت الظروف وهو ما حصل".






تونسي الهلال يدرب منتخب السلة للناشئين في الآسيوية


المدينة المنورة – صالح الحبيشي:

أعلن الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة عن التعاقد مع المدرب التونسي المنصف بوعينين مدرب سلة الهلال للناشئين؛ ليتولى مهمة تدريب المنتخب مؤقتاً خلال فترة الإعداد المقبلة للآسيوية، التي ستقام في الرياض وجدة وتركيا في إطار البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة منتخبات آسيا الأولى لكرة السلة للناشئين دون 16 سنة، التي تقام في كوالالمبور خلال الفترة من 19-29 نوفمبر المقبل، وذلك لحين التعاقد مع مدرب أجنبي لمنتخبي الشباب والناشئين، واختير مدرب سلة الأنصار للناشئين الوطني عادل الجهني مساعداً له، وخالد حلواني مديراً للفريق من نادي الاتحاد.





الانضباط يقود الهلال للتألق


الرياض – عبدالوهاب الوهيب:

مع كل لقاء يخوضه الفريق الهلالي في هذا الموسم تتضح بصمات إدارة الفريق عليه سواء كانت فنية أو إداريه.

ففي معظم المباريات التي لعبها الفريق حتى الآن خرجت جماهير الهلال راضية على أداء فريقها والثقافة الجديدة التي باتت تتلبسهم حيث الجماعية في الأداء ونبذ الذات واللياقة البدنية العالية والتحضير الذهني المميز والأخيرتين تجليا في ركض اللاعبين طوال التسعين دقيقة دون كلل إلى جانب احترافيتهم في التعامل مع مجريات المباراة من خلال الضغط المتواصل على مرمى الخصم والعمل على استمرارية ذلك الضغط طوال مجريات المباراة إن أمكن بحيث لا يمنح الخصم فرصة لاستعادة التوازن واسترداد الأنفاس حتى ولو تجاوزت الأهداف المعدل المتوقع والمعتاد ولذا خرج الفريق في أكثر من مباراة بفوز كبير.

لمسات الإدارة جاءت من خلال اختيارها الدقيق للكادر الفني في الفريقين الأول والأولمبي إذ تم جلبهما بعناية وحرصت إدارة الفريق على أن يكون نهجهما واحداً بحيث لا يختل العمل ولا يشعر اللاعب الذي يحتاجه الفريق الأول من الفريق الأولمبي بأي فارق حينما يستدعى.

هذا من ناحية أما الناحية الأهم فهي إعادة التوهج لأكثر من نجم في الفريق عن طريق بث روح الحماس والمنافسة باتباع نظام التحفيز والتأكيد على اللاعبين بأن اللعب كعنصر أساسي ليس مقصوراً على فرد بعينه أو مجموعة محددة من اللاعبين بل أن الفرصة ستكون متاحة للأفضل والأفضل فقط.

ونظراً لكون عمل المدرب لوحده ربما لا يعطي النتائج المرجوة مهما كانت قدرات ذلك المدرب فقد منحت إدارة النادي الجهاز الإداري المشرف على الفريق جميع الصلاحيات في اتخاذ ما يلزم لتوفير المناخ الصحي للمدرب والأمان للاعبيه حيث البقاء للملتزم بواجباته دون النظر للأسماء.

أيضاً هناك نقطة جديرة بالإشارة إليها وهي اختيار اللاعبين الأجانب القادرين على خدمة الفريق وفق ما يحتاجه بعناية؛ فلم تبحث عن الأسماء بقدر بحثها عن من يشعر نقاط الضعف بجدارة ولذا رأينا الفريق يلعب بسلاسة دون أن يعكر صفوه خلافات أو نقاشات حادة بين اللاعبين كما يحدث في الفرق الأخرى أو حتى في الفريق ذاته في مواسم مضت؛ كما أن العناصر الأجنبية باتت تؤدي أدوارها بكل جماعية دون البحث عن أمجاد شخصية، وكل ذلك لم يكن ليحدث لولا تواجد إدارة واعية تعرف كيف تمنح المساحات للجميع للعمل وفق ما تقتضيه مصلحة النادي.







استقبال خاص لنادي القرن اليوم.. وتذاكر المباراة تطرح في مقر الهلال..
الرائد يغسل همومه قبل الهلال ب (المطر) ..وحاجز أمني يفصل الجماهير



بريدة – سلطان السيف:

أرسلت إدارة الرائد عدداً كبيراً من تذاكر مباراة الرائد والهلال التي سيحتضنها ملعب الملك عبد الله في بريدة غداً (الأربعاء)، ولطرحها للبيع في مقرالهلال بالتفاهم مع إدارة الرائد التي تجاوبت مع طلب نظيرتها في الهلال، تفادياً للازدحام الذي ستشهده منافذ البيع على غرار ماحدث في مواجهة الفريقين في الموسم الماضي حين شهد ملعب بريدة أكبر حضور جماهيري في تاريخه".

وفي السياق ذاته، شهدت منافذ بيع تذاكر اللقاء في مقر الرائد وملعب الملك عبد الله ازدحاماً وإقبالاً كثيفاً من قبل الجماهير الرائدية والهلالية، وأكد نائب رئيس جماهير الرائد بدر الحصين أن منافذ البيع تشهد إقبالا غير مسبوق للحصول على التذاكر وقال: " نسعى خلال الفترة الحالية لتنظيم الأعداد الكبيرة التي تسعى للحصول على مقاعد في اللقاء، وهذا الإقبال يؤكد الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان في المنطقة، بعدما نفذت تذاكر الدرجة الأولى بشكل كامل".

إلى ذلك، عقد مدير مكتب القصيم عبد العزيز السناني اجتماعاً موسعاً مع إدارة الرائد ورئيس مجلس جمهور الرائد عبد الله العتيبي وممثلي الجهات الأمنية في المنطقة وجميع الجهات المعنية بتنظيم المواجهة.

وأكد السناني في حديثه بعد الاجتماع أن مكتب القصيم يعمل بشكل مكثف لإنجاح المباراة وأضاف: " اتفقنا مع جميع الجهات المعنية على إستراتيجية معينة لظهور اللقاء بشكل مميز، فهذه مناسبة استثنائية، ونحن نثق بالجماهير الرائدية والهلالية من خلالها انضباطيتها، كون جماهير الناديين من أفضل الجماهير وأكثرها وعياً، كما قررنا وضع حاجز أمني يفصل بين الجماهير بغية السيطرة على أي تجاوز أو تصرف شاذ من شأنه خدش جمالية هذا الكرنفال الكروي".

وعلى صعيد الاستعدادات الرائدية لمواجهة الهلال، أجرى الفريق تدريبه الرئيسي يوم أمس (الاثنين) على ملعب المباراة، وشهد التدريب هطول أمطار غزيرة على أرضية الملعب، في وقت شهد التدريب حضوراً جماهيرياً كبيراً طالب اللاعبين بنقاط المباراة.

من جهة ثانية تحط البعثة الهلالية رحالها في السادسة من مساء اليوم (الثلاثاء) في مطار القصيم، وأعدت لجنة العلاقات العامة تجهيزات خاصة لاستقبال البعثة الهلالية.








- عنوان صحفي
❊ 23 حكماً ينهون دورة تدريبية في إيطاليا
❊❊ وآخرتها ما لهم إلاّ بوساكا


- خالد عزيز
❊ رئيس الهلال يعلم أسباب عدم انضباطي
❊❊ رئيس الهلال يا صبره عليك بالنشبة!!


- عمر الغامدي
❊ كل شيء من أجل الهلال يهون
❊❊ اثرك شاعر يا عمر أبو ريشة!!








الجابر: موهبة عزيز ليست ملكه
الإنتر يلاقي الهلال تكريماً للتمياط



الرياض: عبدالله الفراج

جدد لاعب فريق الهلال الكروي الأول، الدولي خالد عزيز تعهده لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالالتزام بعد العقوبة الإدارية التي فرضت عليه بمزاولة التدريبات الانفرادية المتبقية له من القرار السابق والمحددة بأربعة أسابيع، وبالبرنـامـج الذي رسمه له مدرب الفريق البلجيكي ايرك جريتـس بعـد غـيابه الماضي عن التدريبات الصباحية التي كانت مقررة للفريق.
وكان رئيس الهلال رفع العقوبة الإدارية التي فرضت على اللاعب لشهرين متتاليين، وشمل رفعها كذلك عقوبات الحسم من مرتب اللاعب الشهري والمكافآت المالية وفقاً للائحة الداخلية للنادي، وذلك عقب تدخل نائب رئيس أعضاء شرف النادي الأمير بندر بن محمد أثناء احتفالية النادي مع القناة الرياضية أول من أمس بمناسبة لقب القرن الآسيوي.
وقال مدير عام الفريق سامي الجابر لـ"الوطن" في هذا الشأن "تلمس عزيز أهمية قيمته لدى أعضاء الشرف ليلة أول من أمس, وعليه أن يثمن هذه الثقة بالالتزام في التدريبات وتطبيق التعليمات التي تلقى عليه في إطار العمل الكروي الاحترافي، وأن يلتزم بواجباته على أكمل وجهها".
وبين الجابر أن عودة عزيز لقائمة الفريق وتدريباته الجماعية مرتبطة مباشرة بالمدرب، بعد أن يكمل اللاعب فترة عقوبته الأولى، وهي ستكون مقياس انضباطيته، وقال "على عزيز أن يقدر موهبته، وأن يعلم أنها ليست ملكه, بل هي ملك الرياضة السعودية، وعلينا مساعدته في كيفية المحافظة عليها".
وحول من يشير إلى أن الجابر يقف في طريق عودة عزيز، أجاب الجابر "ليس لدي مصلحة أو خصومة مع أحد, الكل عندي في ميزان واحد, ونحن محكومون بضوابط تنطبق على الجميع دون استثناء لنجومية أي لاعب أو لأي تاريخ كروي, وما يردد حالياً تجاهي اعتدت عليه منذ كنت لاعباً, فهذه الإسقاطات وخلافها لست حديث عهد بها، فقد عايشت أكبر منها ولدي مناعة حيالها، ولن أنجرف وراءها, فثقتي بالله وبنفسي كبيرة، وقد اكتسبتها من أعضاء شرف الهلال ومحبي سامي الجابر, وعلى رأسهم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد".
وكان عزيز ووفقاً للمركز الإعلامي في النادي نفى أن يكون قد صرح لأي وسيلة إعلامية برغبته بالانتقال، على الرغم من أن "الوطن" كانت قد اتصلت بالزميل الذي نشر تصريح عزيز المذكور في صحيفة "عناوين" في وقت سابق، حث أكد وجود دلائل موثقة لتصريح اللاعب.
على صعيد آخر تقرر أن ينازل فريق انترميلان الإيطالي بكامل نجومه فريق الهلال في 2 يناير المقبل في حفل اعتزال نجم الهلال السابق نواف التمياط الذي سيعقد مؤتمراً صحفياً الخميس المقبل للكشف عن كافة تفاصيل مهرجان اعتزاله.





الهلال يهيمن على جوائز الجماهير للجولة السادسة


أبها: الوطن

فاز فريق الهلال بالمركز الأول في جائزة الجماهير كأحسن فريق في الجولة السادسة من دوري المحترفين, بنسبة 93.50% وقدرها 150 ألف ريال, فيما جاء فريق نادي النصر في المركز الثاني بنسبة 5.64% , وحل ثالثاً فريق الاتحاد بنسبة 0.50%.
وحقق لاعب الهلال محمد الشلهوب جائزة أفضل لاعب في الجولة نفسها بنسبة 68.35% وحصل على مبلغ 50 ألف ريال, فيما جاء ثانياً لاعب فريق نادي النصر سعد الحارثي بنسبة 13.18% , وجاء ثالثاً لاعب الهلال ياسر القحطاني بنسبة 12.14%.
من جانبه تسلم أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس, أول من أمس, جائزة أفضل فريق في الجولة الثالثة من دوري المحترفين 150 ألف ريال, من المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين الأستاذ محمد النويصر، كما تسلم مدير عام الفريق الأول سامي الجابر شيكاً بقيمة 50 ألف ريال مكافأة الفوز من رئيس لجنة الإعلام والإحصاء في الهيئة مساعد العبدلي, فيما حصل اللاعب ياسر القحطاني على شيك بقيمة 50 ألف ريال قيمة الجائزة التي حصل عليها كأفضل لاعب في الجولة الثالثة، وتسلم زميله أحمد الفريدي شيكاً بقيمة 50 ألف ريال كأفضل لاعب في الجولة الرابعة.







"الرياضية" تنقل مواجهات الاتحاد وناجويا والهلال والرائد والحزم والشباب


أبها: الوطن

تواكب القناة الرياضية نقلها مباشرةً لمباراة الاتحاد وناجويا الياباني في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي في الـ1 ظهر غداً. ويسبق اللقاء الأستديو التحليلي في الـ12.15. كما تنقل القناة مواجهة الهلال والرائد في الـ8 من مساء غد ضمن دوري زين للمحترفين السعودي حيث يسبق اللقاء الأستديو التحليلي من أرض الملعب سعد مبارك وسلطان المهوس ومقدم الأستديو خضير البراق وسيتولى الوصف والتعليق على اللقاء حماد العنزي. كما ستنقل القناة عبر البث الأرضي مواجهة الحزم والشباب.








إدارة الهلال تنشر غسيل عزيز فضائيا



علي القعيمي - الأحساء

اتسعت فوهة الخلاف بين مسئولي نادي الهلال ولاعب الفريق الأول الدولي خالد عزيز بعد أن كشف مسئولو النادي وعبر المحطات الفضائية أن للاعب خالد عزيز سوابق فيما يتعلق بالغياب عن التدريبات والتخلف عن المباريات وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد أكد في تصريح فضائي أن المخالفات التي يرتكبها خالد عزيز فيما يتعلق بعدم الانضباط والمحافظة على التدريبات ليست وليدة اليوم وأن عدة إدارات سابقة قادت العمل الإداري بنادي الهلال عانت كثيرا من عدم انضباطية اللاعب . فيما أكد سامي الجابر مدير عام كرة القدم بنادي الهلال وعبر تصريح فضائي مماثل أن مسيرة الفريق الهلالي سوف تستمر سواء حضر عزيز أو غاب وقال الجابر ان فريق الهلال لعب جميع مبارياته هذا الموسم بدون خالد عزيز وتؤكد النتائج والعروض الفنية بأن الهلال لا يمكن أن يتوقف على عودة خالد عزيز . واعتبرت الجماهير الهلالية تلك التصريحات بأنها مؤشر حقيقي لعدم عودة عزيز للفريق الهلالي وأعلنت الجماهير الهلالية بأنها تؤيد ادارة النادي في اتخاذ أي قرار من شأنه خدمة الفريق والمحافظة على هيبته .








انتر ميلان يؤكد حضوره لحفل اعتزال التمياط في 2 يناير القادم



ياسر الشهري – الرياض



تقرر أن ينازل فريق انترميلان الإيطالي بكامل نجومه فريق الهلال في الثاني من شهر يناير القادم في حفل اعتزال الكابتن نواف التمياط. من جهته، قدم نواف التمياط شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق وعضو الشرف الحالي وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على جهودهما الحثيثة ووقفتهما المشرفة لإنجاح مهرجان اعتزاله. وأوضح نواف التمياط أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس القادم 29 أكتوبر للكشف عن كافة تفاصيل مهرجان اعتزاله.







الصويلح يغيب لمدة أسبوعين

وساطة الأمير بندر ترفع الإيقاف عن خالد عزيز رسميا




ياسر الشهري_ الرياض



استجابة لرغبة الأمير بندر بن محمد، نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، قرر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، رفع العقوبة الإدارية التي كانت قد أقرت بحق اللاعب خالد عزيز، وهي شهران متتاليان، نظير غيابه الأخير عن تدريبات الفريق الأول والاكتفاء بالعقوبة الإدارية السابقة التي أقرت بحقه وسبق الإعلان عنها، وهي الخصم من مرتبه ومكافآته وفق لائحة العقوبات الداخلية للنادي، على أن يلتزم خالد عزيز بالانضباط التام والقيام بواجباته الاحترافية على أكمل وجه، وأداء البرنامج التدريبي الانفرادي الذي أقره مدرب الفريق الأول السيد جيريتس ومدته أربعة أسابيع، على أن يبقى القرار الفني وتقييم مشاركة اللاعب من عدمها بيد المدرب . من جهة أخرى تلقى المدرب الهلالي إيريك جيريتس ضربة موجعة بتأكد غياب المهاجم الهلالي احمد الصويلح والذي يعتمد عليه المدرب كبديل خلال المباريات الماضية , وكشفت الأشعة الدقيقة التي أجراها الصويلح عن وجود تمزق في عضلة الفخذ الأيمن مما سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين تقريبا سيخضع خلالها لبرامج علاجية وتأهيلية خاصة. من جهة ثانية أنهى الفريق إعداده لمواجهة الرائد بتدريب رئيسي صباح الأمس اشتمل على النواحي اللياقية والفنية عبر مناورة قوية فرضها جيريتس وتبين خلالها اعتماده على اللمسة الواحدة وتنويع اللعب وظهر خلال المناورة انتهاج المدرب للطريقة الهجومية بغية تفكيك الطريقة الدفاعية التي من المتوقع أن ينتهجها فريق الرائد في لقاء الغد. وفي سياق الفريق فقد تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى بريدة ظهرا على أن يجري الفريق حصة تدريبية أخيرة هناك مساء اليوم والتي سيغلب عليها الطابع الترفيهي لعدم إجهاد اللاعبين.
الجدير بالذكر أن الفريق الهلالي سيغادر للقصيم برا وستكون العودة عقب نهاية اللقاء مباشرة.









اكدت ان (هلال جريت غير ) .. جماهير نادي القرن بصوت واحد:

الداهية جريتس أعاد بريق الزعيم والرئيس قول وفعل





بدر الصقري – حائل



بهذه العبارة بدأت الجماهير الهلالية تتغنى بانتصار فريقها بعد الخماسية الكبيرة التي تجرعها نادي الفتح في اللقاء الماضي على أرضه وبين جماهيره,حيث أفردت الجماهير الهلالية مساحات واسعة عبر الشبكة العنكبوتية لمدرب فريقها جريتس والذي وصفته بالضالة التي طال انتظارها وتحققت على ايدي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والذي أثبت انه قول وفعل ,ووجهت الجماهير الزرقاء عبر مواقع النادي الرسمية أن الفريق بشكله الحالي بدأ يعيد للجميع هلال المتعة والأهداف والبطولات ,مؤكدين ان الفريق وعلى الرغم من تحقيقه لعدد من البطولات في الأعوام الماضية إلا أنه كان يفتقد للنهج الهجومي الممتع والذي كان يعرف به الفريق في الأزمنة الماضية والتي انتهت برحيل عباقرة الزعيم أمثال الجابر والثنيان والتمياط وغيرهم.
أيام الزعيم القادمة يبدو أنها حبلى بالمفاجآت والتي ينتظرها الهلاليون على أحر من الجمر.














كاريكاتير السليم




التوقيع




هذا التوقيع
اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف
قديم منذ /27-10-2009   #3

ليه ! . . آلحقيقـﮧ تُعتَبر [¬» ڪِذب و نِفَـإق !〢] ««

الصورة الرمزية لجل عيــنك

لجل عيــنك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 5634
تاريخ التسجيل : Oct 2009
المشاركات : 2,656
نقـــاط الخبـرة : 122876
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف

يعطيك العافيه..وبا التوفيق لـ نادي القرن..

 
اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف
قديم منذ /27-10-2009   #3
الصورة الرمزية لجل عيــنك

ليه ! . . آلحقيقـﮧ تُعتَبر [¬» ڪِذب و نِفَـإق !〢] ««

لجل عيــنك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 5634
تاريخ التسجيل : Oct 2009
المشاركات : 2,656
نقـــاط الخبـرة : 122876
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف

يعطيك العافيه..وبا التوفيق لـ نادي القرن..

اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف
قديم منذ /27-10-2009   #4

آڷزمن قآ ڛي

الصورة الرمزية اسوومي..

اسوومي.. غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 1133
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المشاركات : 2,873
الوظيفة : f
نقـــاط الخبـرة : 16363
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف

الف شكر يا غالي
والله اخبار رائعه
مشكوور بتوفيق ان شاء الله
وبتوفيق لنادي القرن

التوقيع
 
اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف
قديم منذ /27-10-2009   #4
الصورة الرمزية اسوومي..

آڷزمن قآ ڛي

اسوومي.. غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 1133
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المشاركات : 2,873
الوظيفة : f
نقـــاط الخبـرة : 16363
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: اخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 8 / 11/ 1430هـ من الصحف

الف شكر يا غالي
والله اخبار رائعه
مشكوور بتوفيق ان شاء الله
وبتوفيق لنادي القرن

التوقيع
 


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا