آوفـــــــــــــــــ هذا الانســــــــان .... مصلحجي !!!!

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم النسيان العام > قسم النقاش
الملاحظات

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

إضافة رد
آوفـــــــــــــــــ هذا الانســــــــان .... مصلحجي !!!!
#1  
قديم 23-10-2009

حلم فعال

ملاك في عيونه غير متواجد حالياً
 

رصيد الهدايا
0

 رقم العضوية : 5389
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 373 [ + ]
 التقييم : 15546
 معدل التقييم : ملاك في عيونه has a reputation beyond reputeملاك في عيونه has a reputation beyond reputeملاك في عيونه has a reputation beyond reputeملاك في عيونه has a reputation beyond reputeملاك في عيونه has a reputation beyond reputeملاك في عيونه has a reputation beyond reputeملاك في عيونه has a reputation beyond reputeملاك في عيونه has a reputation beyond reputeملاك في عيونه has a reputation beyond reputeملاك في عيونه has a reputation beyond reputeملاك في عيونه has a reputation beyond repute

تم ذكره 0    اشارات المواضيع 0    مشاركات مقتبسة 0   
 
بيانات اضافيه [ +++ ]
افتراضي آوفـــــــــــــــــ هذا الانســــــــان .... مصلحجي !!!!

 

 









تمر علينا الايام



تمر علينا الشهور



وفجآه تخطر على بال آحد







يثلج صدرك
















وبالنهايه يطلع مصلحجي






















مواقف في حياتي كثير صادفتها
بس الى الان مااعرف السبب !!




(الموقف الاول)



انسانه ماشفتها من شهور آنقطعت علاقتي فيها
وفجآه تتصل فيني



انا
آلو ..
آهلين زمان عنك وينك




هي
هلا والله ...كيف الحال




انا
تمام انتي ؟؟




هي
والله وانا تمام معليش انا مستعجله ممكن تعطيني كتابك آبي آصوره وبرجعه لك آلحين السواق بيجي




انا
اوكي ولايهمك



......



قفلت السماعه وصار اللي يربط بيني وبينها كتاب
وصيله آتصال !



...........




الموقف الثاني
المكان (المدرج الدراسي)



يوميا وجهي مقابل وجهها
آبتسم لها (تسفط ) <<بكيفها عنها ماآبتسمت



الموعد/


قبل الامتحانات بآسبوعين



كان الحديث كالتالي





طبعا آبتسامتها هالمره من بعيييييييييييد حتى آسنانها بينت لآول مره آشوفها















هي
هاااااااي وينك مااانشوفك (الكذب ومايسوي)



انا
والله موجوده




هي
طيب ممكن تعطيني محاضراتك آصورها لاتخافين برجعها لك




انا
اوكي ولايهمك




وتيتي تيتي رحتي مثل ماجيتي
وصارت وسيله السلام بيني وبينها قبل موعد الامتحانات بآسبوعين (وقت محظور بالنسبه لي)






الموقف الثالث
بنت عمي ماكلمتني ،،مااعرف عنهاشي ،، اخبارها مقطوعه



وفجآه دقت علي



انا جد آثلج صدري لاني خطرت على بالها وآخيراآآ
وبالنهايه



الو
انا
لالالا مو مصدقه ريم تدق على جوالي انتي وينك ارسلك،،، آكلمك ،،، ماتردين علي فيك شي




هي
لاوالله بس تدرين الدنيا ومشاغلها (الاخت فاتحه مخبز)




انا
معذوره حياتي



هي
طيب مااطول عليك آبي رقم الصالوان ذاك اللي يقص حلو > كلام هنود
(حتى كلمتين على بعض زي العالم مو قادره تقول وقتها مررررره ضيق ياويل حالي)



انا
ايه عرفته آلحين آرسلك رقمه



وقفلت التلفون



...
وخرج ولم يعد
يالله هالدنيا لو ماتبغى رقم الصالون كان مافكرتك تتصل



ومواقف ومواقف ومواقف



..........
جد غريبه الدنيا الناس ماتسآل عن آحد الا علشان مصلحتها
انعدمت معنى الاخوه عندهم معنى الصداقه




وبالنهايه آختمها بعباره ياليتهم يفهومنها !
(مو عيب الواحد يحتاج لمساعده الاخرين . ..بس العيب لما ماتسآل عنهم غير بوقت حاجتك )
!!!




س1. .من هو الانسان المصلحجي في نظرك وبما توصفه



س2..كيف تتعامل مع هذه الفئه من الناس



س3..هل مرت عليك مواقف مشابهه لمواقفي 0؟؟(ياليت تذكرهم)




ملتووش لعنوونكمآوفـــــــــــــــــ هذا الانســــــــان .... مصلحجي !!!!

يمكنكم الان التعليق على هذا الموضوع بـ استخدام حسابكم الفيسبوك
اترك ردك على الموضوع من خلال حسابك الفيسبوك الان








 توقيع :
تخيلنيــ كذاا يمكـــ .. أجيكــ بشووقــ أهمس لكــ

تخيلــ أحضنــ يدينكــ .. تخيلــ يومــ اجيــ عندكــ

بتاخذنيــ كذا بحضنكــ .. وتهمســ موتــ انا أح ــبكــ

ترى كلــ ذا أنا أقولــ .. أتخ ـــيـــلــ .. !!

ولو جـــاء يوم وصرتــ عندكـــ .. أنا بنفسيــ بجيــ

لحضنكــ .. ومو برضاكــ غصبــ عنكـــ ..

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2009   #2





 

✿ṪŘḞ «● غير متواجد حالياً
 رقم العضويه

840

البلد

Kingdom of my dreams

المشاركات

8,270

 
 


رصيد الهدايا     
0
     




هههههههههههههههههه

قَسم إنك ضحكتيني منْ جدْ صار اللي يِربطنا بينْ النآس مصالحْ وبسْ

اشْ نخسر لو عطينَا الزمَاله حقها ودقينا لو خمس دقايقْ نسلم ونسال ونتطمن ؟؟!! فين المُشكله بسْ

والله كُل اللي قلتيليه في مكانه وَماكذبتي أَبدْ ..

صَآآآر اذا ماعِندك شي مَحدْ يطالعْ في وجهكْ او بعيركْ شوي اهتمآآآم

واذاآ عِندكْ شي الكُل يحبَك يحترمكْ ووده يحطك فووقْ راسه منْ الغلاْ المؤقتْ

بصرآآآآآآآحه عَجبني الموضوعْ

يستاهِل تقييمْ وستارزْ وختمْ

بانتظارْ الاعضاءْ وتسلميينْ ع النقلْ الهادفْ ^_^



 




رد مع اقتباس
قديم 25-10-2009   #3




 

بطه بنت بطبيط غير متواجد حالياً
 رقم العضويه

2635

المشاركات

3,512

 
 


رصيد الهدايا     
0
     




الا نسسان المصلحجي هو اللي يتعامل معك عششان ياخذ منك الشي اللي يبغاه
انا بصرـآ‘حه اتعامل معاهم بالتطنيش لانهم ناس ما ينعطون وجه ابدا :(
تقريبا لكن ما اذكرها بالتحديد من كثرها
واولها البنات الدجه بايام الاختبارات تصّير لك صديقه واكثر بسس عشان مصلحتها
ومثل ما يقول المثل .: الدنيا مصالح :(
انا ابدا ما اقتنع بهذا المثل ولا احبه :(
تستاهلين الفايف ستار
بصرـآإحه موضوع في قمة الرووووعه ::
وكثير راق لي طرحك واسلوبك الراقي
ابدعتي يالغلـآ‘
ربي لـآ‘ يحرمنا منك
دمتي بحفظ الرحمن ورعايته ..~



 




رد مع اقتباس
قديم 25-10-2009   #4

حلم فعال





 

ملاك في عيونه غير متواجد حالياً
 رقم العضويه

5389

البلد

في قلــبه

المشاركات

373

 
 


رصيد الهدايا     
0
     




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ pЯїИcềṤṡ cṏṌl ღ مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه

قَسم إنك ضحكتيني منْ جدْ صار اللي يِربطنا بينْ النآس مصالحْ وبسْ

اشْ نخسر لو عطينَا الزمَاله حقها ودقينا لو خمس دقايقْ نسلم ونسال ونتطمن ؟؟!! فين المُشكله بسْ

والله كُل اللي قلتيليه في مكانه وَماكذبتي أَبدْ ..

صَآآآر اذا ماعِندك شي مَحدْ يطالعْ في وجهكْ او بعيركْ شوي اهتمآآآم

واذاآ عِندكْ شي الكُل يحبَك يحترمكْ ووده يحطك فووقْ راسه منْ الغلاْ المؤقتْ

بصرآآآآآآآحه عَجبني الموضوعْ

يستاهِل تقييمْ وستارزْ وختمْ

بانتظارْ الاعضاءْ وتسلميينْ ع النقلْ الهادفْ ^_^



ربي يسلمك

يشرفني تواجدك في صفحتي

ماننحرم من طلتك



 




رد مع اقتباس
قديم 25-10-2009   #5

حلم فعال





 

ملاك في عيونه غير متواجد حالياً
 رقم العضويه

5389

البلد

في قلــبه

المشاركات

373

 
 


رصيد الهدايا     
0
     




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطه بنت بطبيط مشاهدة المشاركة
الا نسسان المصلحجي هو اللي يتعامل معك عششان ياخذ منك الشي اللي يبغاه
انا بصرـآ‘حه اتعامل معاهم بالتطنيش لانهم ناس ما ينعطون وجه ابدا :(
تقريبا لكن ما اذكرها بالتحديد من كثرها
واولها البنات الدجه بايام الاختبارات تصّير لك صديقه واكثر بسس عشان مصلحتها
ومثل ما يقول المثل .: الدنيا مصالح :(
انا ابدا ما اقتنع بهذا المثل ولا احبه :(
تستاهلين الفايف ستار
بصرـآإحه موضوع في قمة الرووووعه ::
وكثير راق لي طرحك واسلوبك الراقي
ابدعتي يالغلـآ‘
ربي لـآ‘ يحرمنا منك
دمتي بحفظ الرحمن ورعايته ..~



بتوته يسلمووو يابعدهم

نورتي بمرورك ماننحرم



 




رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:48 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا