روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم الشعر و الخواطر > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
الملاحظات

موضوع مغلق
روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]
روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]
قديم منذ /30-07-2014   #1
الصورة الرمزية Rose Tulip

حلم فعال

Rose Tulip غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23059
تاريخ التسجيل : Jul 2014
المشاركات : 313
نقـــاط الخبـرة : 73
رصيدي : 6
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]

السلام
كيفكم ي حلوين
حبيت افتتح موضوع جديد بقسم الروايات

جايبة لكم اليوم رواية من مجهودي الخاص و هي الرواية
الثانية لي بس الأولى بقى القليل لها و تكمل فحبيت بنزل
غيرها اسمها [ لقيت الحب شيء أكبر من أني أخذ أنفاسي ]

قبل كل حاجة ما أحلل من ينقل روايتي بدون ما يكتب
اسمي وهو اسمي المستعار كرامة أنثى و ي ريت يكتب أنو الرواية مو من مجهوده الشخصي و يحط الرابط المنتدى اللي نقل منه الرواية

إذا بالنسبة للتعليقات إتقبلها بس تكون بأسلوب محترم و النقد
إتقبله بس يكون نقد بناء و بأسلوب راقي

و مواعيد البارتات أكثر الناس إذا أحدد يقولوا لي ما يناسبنا ذا
اليوم فما اقدر التزم فيهم فاختاروا يومين بالأسبوع لتنزيل البارت

ما أطول عليكم تفصلوا

روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]
قديم منذ /30-07-2014   #2

حلم فعال

الصورة الرمزية Rose Tulip

Rose Tulip غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23059
تاريخ التسجيل : Jul 2014
المشاركات : 313
نقـــاط الخبـرة : 73
رصيدي : 6
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
[ التعريف بالشخصيات ]

التعريف بالشخصيات :-
أبو جيهان و أم جيهان توفوا بحادث سيارة لما كانوا راجعين من مكة لزيارة بيت الله تاركين 5 بنات بجوعهم و فقرهم

جيهان : البنت الكبيرة لأبو جيهان بنت طيوبة و حبوبة و شايلة مسؤلية خواتها شيل متخرجة من الثانوية و جالسة بالبيت عمرها 21 ، وصف شكلها : شعرها أسود ناعم يوصل لتحت كتفها بشوي و عيونها لونها بني فاتح تجذب كل من يشوفها و رموشها كثاف و خشمها سلة سيف و لون بشرتها بيضة و لاهي طويلة و لا هي قصيرة وسط و مرا نحيفة


هديل : البنت الثانية لأبو جيهان بنت مرحة بس بنفس الوقت كتومة مرا تخرجت من الثانوية كمان و جلست بالبيت عمرها 20 سنة ، وصف شكلها : شعرها أسود سواد الليل و ناعم و كثيف و عيونها لونها سود و تشكيلة عيونها جميلة و خشمها سله سيف و لون بشترتها بيضة وهي طويلة و نحيفة

عبير : البنت الثالثة لأبو جيهان عمرها 18 سنة متخرجة من المدرسة و كمان جالسة بالبيت بنت طيبة و اجتماعية و صف شكلها ، شعرها أسود مثل خواتها لكن يوصل لنصف ظهر و مرا ناعم و لون عيونها عسلي و خشمها عادي و لون بشرتها بيضة و هي قصيرة و نحيفة

رزان : البنت الرابعة لأبو جيهان عمرها 17 سنة بثاني ثانوي تخصص علمي بنت جميلة بمعنى الكلمة و الكل يقول أنو رزان أحلى خواتها ، وصف شكلها شعرها طويل و كثيف و لونه أشقر و ناعم ولون عيونها رمادي و عيونها كبيرة و خشمها صغير مثل الأطفال و لون بشرتها بيضة و نحيفة و هي أقصر وحدة بخواتها


سديم : البنت الأخيرة لأبو جيهان عمرها 16 سنة بأول ثانوي بنت متهورة و اللي ببالها تعمله و لا يهمها و هي عن 100 رجال و ما تخاف من شيء وصف شكلها شعرها قصير لين كتفها ناعم ولونه أسود و عيونها لونها أخضر و فيها لمعة عجيبة و خشمها سلة سيف و بشرتها بيضة و جسمها مرسوم رسم و هي قصيرة بس أطول من رزان



عائلة بو جاسم

أبو جاسم : رجل أعمال كبير و متميز بشغله و يمتلك العديد من العقارات و العمارات و الشركات موفر لعياله كل شيء و ما يرفض لهم طلب و حنون و طيب

أم جاسم : حرمة مغرورة و تستصغر الناس كثير و دايم مهتمة بشكلها وهي من حفلة لحفله و كل اللي يهمها الفخامة قدام الناس

جاسم : الولد الأكبر لأبو جاسم انسان مغرور و متكبر و مملوح يشتغل بشركة من شركات أبوه و عمره 27 سنة و مو متزوج

محمد : الولد الثاني لأبو جاسم انسان متهور و ما همه أحد و كل شيء يأخذه بالقوة و الغصب و مغازلجي و له علاقات مع البنات و عطالي بطالي و مو متزوج عمره 24 سنة

الهنوف : البنت الكبيرة لأبو جاسم بنت عاقلة و فاهمة و تحب الناس مكملة دراستها و جالسة بالبيت عمرها 22 سنة

روان : البنت الثانية لأبو جاسم بنت مرجوجة و موتها الطلعة و دايم تكون هي الشخصية و الوحيدة القريبة من اللي حولها تدرس سنة ثانية في الجامعة في تخصص إدارة الأعمال عمرها 20 سنة

رغد : البنت الثالثة لأبو جاسم بنت تحب الضحك و طيبة تدرس بالصف الثالث الثانوي تخصص علمي عمرها 19 سنة

وليد : آخر العنقود إنسان حنون و طيب حب بنت و طلعت تلعب عليه و تعقد بعدها و ضل جالس بالظلام بغرفتة و هو قافلنها حتى الكل نساه من كثر ما يجلس معهم عمره 17 سنة

أبو ريان أخو أبو جاسم
أبو ريان : رجل أعمال معروف مثل أخوه و يحب عياله
أم ريان : حرمة طيبة و حبوبة تحب الناس و ما همها هذا غني و لا فقير اهمشي الإخلاق

ريان : الولد الكبير لأبو ريان ولد مملوح و حلو و طيب و حنون يشتغل مع أبوه بالشركة عمره 27 سنة و مو متزوج

طلال : الولد الثاني لأبو ريان يتميز بجماله و شخصيته عصبي بقوة و غيور كمان بقوة عمره 24 سنه يشتغل مع أبوه بالشركة

نوال : البنت الكبيرة لأبو ريان بنت حبوبة و اللي يحلس معاها ينسى نفسه عمرها 19 سنة و تدرس بصف ثالث ثانوي تخصص علمي

رهف : آخر العنقود لأبو ريان انسانة ما همها إلا الطلعات و تحب تتعرف على الناس و تصاحبهم تدرس بصف أول ثانوي تخصص علمي


أبو رعد الأخ الأصغر لأبو جاسم
أبو رعد : يملك عقارات و مجموعة شاليهات و مجمعات و عنده شركة يشتغل فيها

أم رعد : حرمة ما تحب الكلام عن الناس و تعامل الكل بطيبة

رعد : انسان ما يعرف يتعامل مع خلق الله بأسلوب حلو و دفش و مغازلجي و يودي بنات للشقة و عطالي بطالي وهو محمد ولو عمه أصحاب عمره 23 سنه

أسامة : إنسان طيب و راعي مواقف كان صديق وليد من الطفولة لكن وليد بعد عنه بعد اللي صار له عمره 17 سنة تخصص علمي و يدرس بالصف الثاني الثانوي

سارة : تكون توأم أسامة و شكلهم مرا متشابهة اللي يفرق انه سارة عندها شامة برقبتها عمرها 17 سنة تخصص علمي تدرس بالصف الثاني الثانوي


هند : الأخت الوحيدة لأبو جاسم و لأبو ريان و لأبو رعد متزوجة من ولد عمها لكن توفى

جواهر : البنت الوحيده لهند و هي تحب أمها كثير و هند كذالك عمرها 19 سنة ب الصف الثالث الثانوي تخصص علمي.

 
روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]
قديم منذ /30-07-2014   #2
الصورة الرمزية Rose Tulip

حلم فعال

Rose Tulip غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23059
تاريخ التسجيل : Jul 2014
المشاركات : 313
نقـــاط الخبـرة : 73
رصيدي : 6
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
[ التعريف بالشخصيات ]

التعريف بالشخصيات :-
أبو جيهان و أم جيهان توفوا بحادث سيارة لما كانوا راجعين من مكة لزيارة بيت الله تاركين 5 بنات بجوعهم و فقرهم

جيهان : البنت الكبيرة لأبو جيهان بنت طيوبة و حبوبة و شايلة مسؤلية خواتها شيل متخرجة من الثانوية و جالسة بالبيت عمرها 21 ، وصف شكلها : شعرها أسود ناعم يوصل لتحت كتفها بشوي و عيونها لونها بني فاتح تجذب كل من يشوفها و رموشها كثاف و خشمها سلة سيف و لون بشرتها بيضة و لاهي طويلة و لا هي قصيرة وسط و مرا نحيفة


هديل : البنت الثانية لأبو جيهان بنت مرحة بس بنفس الوقت كتومة مرا تخرجت من الثانوية كمان و جلست بالبيت عمرها 20 سنة ، وصف شكلها : شعرها أسود سواد الليل و ناعم و كثيف و عيونها لونها سود و تشكيلة عيونها جميلة و خشمها سله سيف و لون بشترتها بيضة وهي طويلة و نحيفة

عبير : البنت الثالثة لأبو جيهان عمرها 18 سنة متخرجة من المدرسة و كمان جالسة بالبيت بنت طيبة و اجتماعية و صف شكلها ، شعرها أسود مثل خواتها لكن يوصل لنصف ظهر و مرا ناعم و لون عيونها عسلي و خشمها عادي و لون بشرتها بيضة و هي قصيرة و نحيفة

رزان : البنت الرابعة لأبو جيهان عمرها 17 سنة بثاني ثانوي تخصص علمي بنت جميلة بمعنى الكلمة و الكل يقول أنو رزان أحلى خواتها ، وصف شكلها شعرها طويل و كثيف و لونه أشقر و ناعم ولون عيونها رمادي و عيونها كبيرة و خشمها صغير مثل الأطفال و لون بشرتها بيضة و نحيفة و هي أقصر وحدة بخواتها


سديم : البنت الأخيرة لأبو جيهان عمرها 16 سنة بأول ثانوي بنت متهورة و اللي ببالها تعمله و لا يهمها و هي عن 100 رجال و ما تخاف من شيء وصف شكلها شعرها قصير لين كتفها ناعم ولونه أسود و عيونها لونها أخضر و فيها لمعة عجيبة و خشمها سلة سيف و بشرتها بيضة و جسمها مرسوم رسم و هي قصيرة بس أطول من رزان



عائلة بو جاسم

أبو جاسم : رجل أعمال كبير و متميز بشغله و يمتلك العديد من العقارات و العمارات و الشركات موفر لعياله كل شيء و ما يرفض لهم طلب و حنون و طيب

أم جاسم : حرمة مغرورة و تستصغر الناس كثير و دايم مهتمة بشكلها وهي من حفلة لحفله و كل اللي يهمها الفخامة قدام الناس

جاسم : الولد الأكبر لأبو جاسم انسان مغرور و متكبر و مملوح يشتغل بشركة من شركات أبوه و عمره 27 سنة و مو متزوج

محمد : الولد الثاني لأبو جاسم انسان متهور و ما همه أحد و كل شيء يأخذه بالقوة و الغصب و مغازلجي و له علاقات مع البنات و عطالي بطالي و مو متزوج عمره 24 سنة

الهنوف : البنت الكبيرة لأبو جاسم بنت عاقلة و فاهمة و تحب الناس مكملة دراستها و جالسة بالبيت عمرها 22 سنة

روان : البنت الثانية لأبو جاسم بنت مرجوجة و موتها الطلعة و دايم تكون هي الشخصية و الوحيدة القريبة من اللي حولها تدرس سنة ثانية في الجامعة في تخصص إدارة الأعمال عمرها 20 سنة

رغد : البنت الثالثة لأبو جاسم بنت تحب الضحك و طيبة تدرس بالصف الثالث الثانوي تخصص علمي عمرها 19 سنة

وليد : آخر العنقود إنسان حنون و طيب حب بنت و طلعت تلعب عليه و تعقد بعدها و ضل جالس بالظلام بغرفتة و هو قافلنها حتى الكل نساه من كثر ما يجلس معهم عمره 17 سنة

أبو ريان أخو أبو جاسم
أبو ريان : رجل أعمال معروف مثل أخوه و يحب عياله
أم ريان : حرمة طيبة و حبوبة تحب الناس و ما همها هذا غني و لا فقير اهمشي الإخلاق

ريان : الولد الكبير لأبو ريان ولد مملوح و حلو و طيب و حنون يشتغل مع أبوه بالشركة عمره 27 سنة و مو متزوج

طلال : الولد الثاني لأبو ريان يتميز بجماله و شخصيته عصبي بقوة و غيور كمان بقوة عمره 24 سنه يشتغل مع أبوه بالشركة

نوال : البنت الكبيرة لأبو ريان بنت حبوبة و اللي يحلس معاها ينسى نفسه عمرها 19 سنة و تدرس بصف ثالث ثانوي تخصص علمي

رهف : آخر العنقود لأبو ريان انسانة ما همها إلا الطلعات و تحب تتعرف على الناس و تصاحبهم تدرس بصف أول ثانوي تخصص علمي


أبو رعد الأخ الأصغر لأبو جاسم
أبو رعد : يملك عقارات و مجموعة شاليهات و مجمعات و عنده شركة يشتغل فيها

أم رعد : حرمة ما تحب الكلام عن الناس و تعامل الكل بطيبة

رعد : انسان ما يعرف يتعامل مع خلق الله بأسلوب حلو و دفش و مغازلجي و يودي بنات للشقة و عطالي بطالي وهو محمد ولو عمه أصحاب عمره 23 سنه

أسامة : إنسان طيب و راعي مواقف كان صديق وليد من الطفولة لكن وليد بعد عنه بعد اللي صار له عمره 17 سنة تخصص علمي و يدرس بالصف الثاني الثانوي

سارة : تكون توأم أسامة و شكلهم مرا متشابهة اللي يفرق انه سارة عندها شامة برقبتها عمرها 17 سنة تخصص علمي تدرس بالصف الثاني الثانوي


هند : الأخت الوحيدة لأبو جاسم و لأبو ريان و لأبو رعد متزوجة من ولد عمها لكن توفى

جواهر : البنت الوحيده لهند و هي تحب أمها كثير و هند كذالك عمرها 19 سنة ب الصف الثالث الثانوي تخصص علمي.

روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]
قديم منذ /30-07-2014   #3

حلم فعال

الصورة الرمزية Rose Tulip

Rose Tulip غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23059
تاريخ التسجيل : Jul 2014
المشاركات : 313
نقـــاط الخبـرة : 73
رصيدي : 6
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
[ البارت الأول ]

في حي يمتاز بالفقر ، كان ذاك الحي كل ما التفت بمكان لقيت كومة أوساخ و أكياس قمامة متراكمة مكونة جبل ، كانت جميع البيوت في الحي متهالكة ومن طين

جلست من النوم و قامت دخلت الحمام و سبحت و لبست ملابسها وطلعت من الحمام و راحت للحوش شافت خواتها جالسات و قبالهم الفطور
سديم : صباح الخير
هديل : صباح النور
سديم جلست : و ليه ما تصحوني أكل معكم
رزان : شفت شخيرك لأخير الشارع قلت أخليك تكملين نومك
سديم بنص عين : أحلفي بس
جيهان : عندنا لك خبر بيفرحك
سديم : أطربيني
جيهان : احم احم حصلنا شغل
سديم فتحت عيونها : أحلفي ي شيخة
رزان : شفيك مو مصدقة
سديم : طيب وش الشغل
جيهان : خدم
سديم ظلت دقائق مو مستوعبة بعذين استوعبت : خدم !
رزان : شوفي مو تخربين ترا كلنا قابلين و موافقين
عبير : أي صح كلام رزان كلنا موافقين و بعدين لا تنسين ترا صاحب البيت بيطردنا بعد كم يوم
سديم : أفففف دامه ماكو خيار ثاني وشو له تخبروني للقهر ؟
هديل و هي تتمسخر : سلامة قلبك حبيبتيـے بس سمعي
سديم : نعم أكو كلام بعد ؟
هديل : تراك ما راح تشتغلين معانا خدامة
سديم : نعم نعم كلكم لكم راتب و أنا لا
رزان : ي ألهبلة أنتي راح تشتغلي سواق
سديم من الصدمة قامت تتضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه سواق !!
عبير بخوف : سديم بلا مسخرة ترا أحنا لو محتاجين كان ما عملنا كل هذا
سديم : يعني تبوني أمثل أنا ولد
جيهان : بالضبط
سديم : أمم و المطلوب حاليا
رزان : المطلوب عمتي ننزل للسوق أولا ثم للمشغل نقص شعرك
سديم بصدمة : لا بعد مقررين من ورأي
عبير : سدوم تكفين ترا ماكوا وقت أبد لإزم نقابلهم بكرا
هديل : أيش قلتي
سديم : أوك ما عليه بس أنا من أحين أقول لكم ما عندي فلس
رزان : و الله لو مو الخطة و الفقر هذا ما دفعت فلس بس الشكوة الله قوموا يلا نروح ماكوا وقت الكل : طيب
راحوا الكل يجهزون وبعدها طلعوا من البيت و توجهوا للشارع العام و أخذوا تاكسي
بالسيارة
رزان : أقول سديم أنا اللي بختار القصة
سديم : حلوة ذي شعري و تتحكم فيه كمان
عبير : ما عليك منها زين منها رضت
هديل : تصدقون عاد ميتة من الجوع
جيهان : و أنتي كله ميتة من الجوع أقول كم معكم ؟؟
عبير : أنا معي 200 ريال
هديل : و أنا معي 300 ريال
رزان : 400 ريال
سديم : عن نفسي ما حملت فلس
جيهان : أنا جايبة معي 600 ريال كل ما أملك يعني
عبير : سمعوا بنات خذوا ملابس حلوة بس بنفس الوقت بسعر معقول تدرون أحنا راح نطلع من البيت قريب و لإزم يكون معنا كم فلس
سديم : أقول بنات بنسكن معاهم !
جيهان : أنا لو أحصل شقة بسعر معقول كان ما سكنت عندهم ناس لا نعرف أطباعم و لا هم يحزنون لكن الشكوى الله
رزان : أنا أقول نشوفهم بعذين نقرر

شوي و وصلوا المول نزلوا و أخذوا لهم كم بدلة و الإشياء اللي يحتاجونها و راحوا المشغل و رجعوا و نامو






الصباح
جلسوا البنات و كان البيت مرة حوسة ، هديل تمشط شعرها و رزان بالحمام و عبير تلبس عبايتها و جيهان تفطر و سديم جالسة و تصارخ على رزان
سديم : رزانو ويهد أبي أجهز
رزان : طيب طيب أحين اطلع
طلعت رزان وهي تقول : بنات شلون شكلي حلو. ؟
عبير : أي حلو يلا لبسي عبايتك سريع مرا متأخرين
دخلت سديم الحمام و هي تفكر ي ربي أنا الليي بسويه صح أو غلط و كيف بشيل الحجاب ! ماكوا حل أبد أنا لو ما أعمل كذا الكل راح يتعرض لخواتي و ما راح يقدروا يحصلوا مبلغ يسد جوعنا آه ي ربي ساعدني

طلعت سديم من الحمام و كانت لابسة ثوب و فوق رأسها الشماغ وتحت لابسة مشد كان شكلها مرة جميل و اللي يجئ يقول ولد موب بنت ، طلعت مع خواتها اللي فرحانين بها و هي تحس نهاية حياة سديم راح تنتهي بعد كم دقائق
مجرد ما وقف التاكسي أمام القصر الكبير حست ان سديم راحت و جه وقت بروز حياة جديدة تحت شخصيتها التنكرية سلمان

نزلوا ودخلوا القصر وهما بقمة الأنبهار من القصر كانت عيونهم تبي تشبع من المنظر الجميل اللي ما اعتادوا يشوفونه

طقت الجرس جيهان و وراها البنات ينتظرون أحد يفتح الباب و سلمان الل واقف على باب القصر
انفتح الباب كانت رغد
صرخت رغد : يمى تعالي في ضيوف
جات حرمة بالخمسين : تفصلوا
دخلوا البنات وهما حدهم مرتبكين
أم جاسم بغرور : ممكن أعرف شجايبكم
جيهان وهي تبلع ريقها : أنا قريت إعلانكم أنكم تبون 4 خدامات و سايق
أم جاسم بتعالي : آها و وين السايق
جيهان : السايق برا و هو أخوي
أم جاسم وهي تناظرهم بقرف : آها أسمعوا راح تسكنون بالملحق اللي برا و كل وحده منكم تكون مسئولة عن شيء معين إلا ما قلتوا أساميكم
جيهان : أنا جيهان و هدي هديل و ذي عبير و ذي رزان
أم جاسم بدون اهتمام : آها سمعي أنتي ي جيهان أنتي مسئولة عن ترتيب الجناحات
و أنتي ي هديل مسئولة عن تنظيف المطابخ و الصالات و المجلس
و أنتي ي عبير و ي رزان أنتو راح تقومون بالطبخ و راح تبداو من بكرة و يلا فارقوا برا ع الملحق
جيهان جه بخاطرها تصفقها بس تحملت و شالت كرامتها وطلعت من البيت و توجهت للملحق الموجود و هديل و رزان و عبير يتحلطموا
عبير : انعل أبو ألذل
رزان : الفقر و ما يسوي ي أختي
هديل : تدرون أيش جه بخاطري أعمل أقوم أكفخها لين الله يأخذ روحها
دخلت جيهان الملحق بعد ما عطاها الحارس المفتاح و اتصلت على سلمان
: ألو سلمان
سلمان : هلا بشري وش صار !
جيهان : بعدين أخبرك روح انت جيب أغراضنا أنا مزهبتهم بكوارتين
سلمان ؛ طيب طيب
ؤسكرت
رزان : جيهان شنو هذا
جيهان : شفيكم أنتو
هديل : قاهرتني ما ضل شيء ما عطتني إياه تحسبني خدامة أبوها
جيهان فتحت النور و انصدمت من وساخة المكان كان بجد وسخ و العناكب و الحشرات بكل مكان
عبير بخوف : أمبيه تبينا نسكن هنا
جيهان : انتظروا يجي سلمان
هديل بعذين استوعبت : هههههههههههههههههههههههههههههههه
رزان صرخت لما شافت العنكبوت جنب رجلها : جيهان خلينا نطلع عنكبوت
جيهان طلعت معاهم وجلسوا ينتظروا على باب الملحق شوي وجه سلمان وساعدوه بتدخيل الأغراض للملحق و سكروا الباب وقفلوه
رزان : يمى خلينا نطلع
جيهان بعصبية : أحنا راح ننظفه و نخليه زين
عبير : الله يهداك ننظف ؤش و نخلي وش
جيهان :سلمان تولى تنظيف العناكب و أنتي ي عبير أكنسي المكان مع هديل و أنتي ي رزان طلعي المطهر الأرضية و أمسحي الأرض

خلال ساعات طويلة كملوا تنظيف و صار المكان مرا جميل و ريحة البخور تملاه

خلوني أوصف الملحق
الملحق عبارة عن غرفتين لكن ذي الغرفتين منتفتحين على بعض يعني كأنها غرفة وحدة و بنفس الوقت في باب تقدرين تسكرينه كان فيه 8 سريرات مع دولاب كبير و طاولة تجميل و يتكون من مطبخ متوسط ماثث باثاث حلو و فيه حمام كبير مع صالة متوسطة فيها تلفزيون و كنبات


انتظروني بالبارت القادم

 
روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]
قديم منذ /30-07-2014   #3
الصورة الرمزية Rose Tulip

حلم فعال

Rose Tulip غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23059
تاريخ التسجيل : Jul 2014
المشاركات : 313
نقـــاط الخبـرة : 73
رصيدي : 6
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
[ البارت الأول ]

في حي يمتاز بالفقر ، كان ذاك الحي كل ما التفت بمكان لقيت كومة أوساخ و أكياس قمامة متراكمة مكونة جبل ، كانت جميع البيوت في الحي متهالكة ومن طين

جلست من النوم و قامت دخلت الحمام و سبحت و لبست ملابسها وطلعت من الحمام و راحت للحوش شافت خواتها جالسات و قبالهم الفطور
سديم : صباح الخير
هديل : صباح النور
سديم جلست : و ليه ما تصحوني أكل معكم
رزان : شفت شخيرك لأخير الشارع قلت أخليك تكملين نومك
سديم بنص عين : أحلفي بس
جيهان : عندنا لك خبر بيفرحك
سديم : أطربيني
جيهان : احم احم حصلنا شغل
سديم فتحت عيونها : أحلفي ي شيخة
رزان : شفيك مو مصدقة
سديم : طيب وش الشغل
جيهان : خدم
سديم ظلت دقائق مو مستوعبة بعذين استوعبت : خدم !
رزان : شوفي مو تخربين ترا كلنا قابلين و موافقين
عبير : أي صح كلام رزان كلنا موافقين و بعدين لا تنسين ترا صاحب البيت بيطردنا بعد كم يوم
سديم : أفففف دامه ماكو خيار ثاني وشو له تخبروني للقهر ؟
هديل و هي تتمسخر : سلامة قلبك حبيبتيـے بس سمعي
سديم : نعم أكو كلام بعد ؟
هديل : تراك ما راح تشتغلين معانا خدامة
سديم : نعم نعم كلكم لكم راتب و أنا لا
رزان : ي ألهبلة أنتي راح تشتغلي سواق
سديم من الصدمة قامت تتضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه سواق !!
عبير بخوف : سديم بلا مسخرة ترا أحنا لو محتاجين كان ما عملنا كل هذا
سديم : يعني تبوني أمثل أنا ولد
جيهان : بالضبط
سديم : أمم و المطلوب حاليا
رزان : المطلوب عمتي ننزل للسوق أولا ثم للمشغل نقص شعرك
سديم بصدمة : لا بعد مقررين من ورأي
عبير : سدوم تكفين ترا ماكوا وقت أبد لإزم نقابلهم بكرا
هديل : أيش قلتي
سديم : أوك ما عليه بس أنا من أحين أقول لكم ما عندي فلس
رزان : و الله لو مو الخطة و الفقر هذا ما دفعت فلس بس الشكوة الله قوموا يلا نروح ماكوا وقت الكل : طيب
راحوا الكل يجهزون وبعدها طلعوا من البيت و توجهوا للشارع العام و أخذوا تاكسي
بالسيارة
رزان : أقول سديم أنا اللي بختار القصة
سديم : حلوة ذي شعري و تتحكم فيه كمان
عبير : ما عليك منها زين منها رضت
هديل : تصدقون عاد ميتة من الجوع
جيهان : و أنتي كله ميتة من الجوع أقول كم معكم ؟؟
عبير : أنا معي 200 ريال
هديل : و أنا معي 300 ريال
رزان : 400 ريال
سديم : عن نفسي ما حملت فلس
جيهان : أنا جايبة معي 600 ريال كل ما أملك يعني
عبير : سمعوا بنات خذوا ملابس حلوة بس بنفس الوقت بسعر معقول تدرون أحنا راح نطلع من البيت قريب و لإزم يكون معنا كم فلس
سديم : أقول بنات بنسكن معاهم !
جيهان : أنا لو أحصل شقة بسعر معقول كان ما سكنت عندهم ناس لا نعرف أطباعم و لا هم يحزنون لكن الشكوى الله
رزان : أنا أقول نشوفهم بعذين نقرر

شوي و وصلوا المول نزلوا و أخذوا لهم كم بدلة و الإشياء اللي يحتاجونها و راحوا المشغل و رجعوا و نامو






الصباح
جلسوا البنات و كان البيت مرة حوسة ، هديل تمشط شعرها و رزان بالحمام و عبير تلبس عبايتها و جيهان تفطر و سديم جالسة و تصارخ على رزان
سديم : رزانو ويهد أبي أجهز
رزان : طيب طيب أحين اطلع
طلعت رزان وهي تقول : بنات شلون شكلي حلو. ؟
عبير : أي حلو يلا لبسي عبايتك سريع مرا متأخرين
دخلت سديم الحمام و هي تفكر ي ربي أنا الليي بسويه صح أو غلط و كيف بشيل الحجاب ! ماكوا حل أبد أنا لو ما أعمل كذا الكل راح يتعرض لخواتي و ما راح يقدروا يحصلوا مبلغ يسد جوعنا آه ي ربي ساعدني

طلعت سديم من الحمام و كانت لابسة ثوب و فوق رأسها الشماغ وتحت لابسة مشد كان شكلها مرة جميل و اللي يجئ يقول ولد موب بنت ، طلعت مع خواتها اللي فرحانين بها و هي تحس نهاية حياة سديم راح تنتهي بعد كم دقائق
مجرد ما وقف التاكسي أمام القصر الكبير حست ان سديم راحت و جه وقت بروز حياة جديدة تحت شخصيتها التنكرية سلمان

نزلوا ودخلوا القصر وهما بقمة الأنبهار من القصر كانت عيونهم تبي تشبع من المنظر الجميل اللي ما اعتادوا يشوفونه

طقت الجرس جيهان و وراها البنات ينتظرون أحد يفتح الباب و سلمان الل واقف على باب القصر
انفتح الباب كانت رغد
صرخت رغد : يمى تعالي في ضيوف
جات حرمة بالخمسين : تفصلوا
دخلوا البنات وهما حدهم مرتبكين
أم جاسم بغرور : ممكن أعرف شجايبكم
جيهان وهي تبلع ريقها : أنا قريت إعلانكم أنكم تبون 4 خدامات و سايق
أم جاسم بتعالي : آها و وين السايق
جيهان : السايق برا و هو أخوي
أم جاسم وهي تناظرهم بقرف : آها أسمعوا راح تسكنون بالملحق اللي برا و كل وحده منكم تكون مسئولة عن شيء معين إلا ما قلتوا أساميكم
جيهان : أنا جيهان و هدي هديل و ذي عبير و ذي رزان
أم جاسم بدون اهتمام : آها سمعي أنتي ي جيهان أنتي مسئولة عن ترتيب الجناحات
و أنتي ي هديل مسئولة عن تنظيف المطابخ و الصالات و المجلس
و أنتي ي عبير و ي رزان أنتو راح تقومون بالطبخ و راح تبداو من بكرة و يلا فارقوا برا ع الملحق
جيهان جه بخاطرها تصفقها بس تحملت و شالت كرامتها وطلعت من البيت و توجهت للملحق الموجود و هديل و رزان و عبير يتحلطموا
عبير : انعل أبو ألذل
رزان : الفقر و ما يسوي ي أختي
هديل : تدرون أيش جه بخاطري أعمل أقوم أكفخها لين الله يأخذ روحها
دخلت جيهان الملحق بعد ما عطاها الحارس المفتاح و اتصلت على سلمان
: ألو سلمان
سلمان : هلا بشري وش صار !
جيهان : بعدين أخبرك روح انت جيب أغراضنا أنا مزهبتهم بكوارتين
سلمان ؛ طيب طيب
ؤسكرت
رزان : جيهان شنو هذا
جيهان : شفيكم أنتو
هديل : قاهرتني ما ضل شيء ما عطتني إياه تحسبني خدامة أبوها
جيهان فتحت النور و انصدمت من وساخة المكان كان بجد وسخ و العناكب و الحشرات بكل مكان
عبير بخوف : أمبيه تبينا نسكن هنا
جيهان : انتظروا يجي سلمان
هديل بعذين استوعبت : هههههههههههههههههههههههههههههههه
رزان صرخت لما شافت العنكبوت جنب رجلها : جيهان خلينا نطلع عنكبوت
جيهان طلعت معاهم وجلسوا ينتظروا على باب الملحق شوي وجه سلمان وساعدوه بتدخيل الأغراض للملحق و سكروا الباب وقفلوه
رزان : يمى خلينا نطلع
جيهان بعصبية : أحنا راح ننظفه و نخليه زين
عبير : الله يهداك ننظف ؤش و نخلي وش
جيهان :سلمان تولى تنظيف العناكب و أنتي ي عبير أكنسي المكان مع هديل و أنتي ي رزان طلعي المطهر الأرضية و أمسحي الأرض

خلال ساعات طويلة كملوا تنظيف و صار المكان مرا جميل و ريحة البخور تملاه

خلوني أوصف الملحق
الملحق عبارة عن غرفتين لكن ذي الغرفتين منتفتحين على بعض يعني كأنها غرفة وحدة و بنفس الوقت في باب تقدرين تسكرينه كان فيه 8 سريرات مع دولاب كبير و طاولة تجميل و يتكون من مطبخ متوسط ماثث باثاث حلو و فيه حمام كبير مع صالة متوسطة فيها تلفزيون و كنبات


انتظروني بالبارت القادم

روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]
قديم منذ /30-07-2014   #4

حلم ملكي

الصورة الرمزية - غرق *

- غرق * غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 22882
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 4,797
نقـــاط الخبـرة : 74828
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

-

مساء الخير ’
افضل تخلين الادآرة تغلق الموضوع لحد مَ تخلص الروآية الاولى ~
عشان يكون لك متابعين اكثر ~
لان الشخص مَ يقدر يركز لما يكون يقرآ أكثر من شغلة ف نفس الوقت ..
و انا حابة اقراها , بس باجلها لما تخلص روآيتك الاولى ..
و هِنا مَ في قرآء كثير للروايات , عددهم محدود ..
فَ انتِ تبين حماس و احد يقرأ الروآيةة ..
و اللي لاحضته ان الحين غرور و مشتاق و امجاد و اعتقد نسيان ..
يقرأون روآيات ثانية ف الموونتدى ..
و مَ بتلقين الحماس اللي تبينه الا بعد مَ تكملين الاولى ..
وبسس , مسسامحة كثرت حكي

التوقيع
-






ربي أنزع من قلبي حُب كُل شيء لا تُحب .
 
روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]
قديم منذ /30-07-2014   #4
الصورة الرمزية - غرق *

حلم ملكي

- غرق * غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 22882
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 4,797
نقـــاط الخبـرة : 74828
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

-

مساء الخير ’
افضل تخلين الادآرة تغلق الموضوع لحد مَ تخلص الروآية الاولى ~
عشان يكون لك متابعين اكثر ~
لان الشخص مَ يقدر يركز لما يكون يقرآ أكثر من شغلة ف نفس الوقت ..
و انا حابة اقراها , بس باجلها لما تخلص روآيتك الاولى ..
و هِنا مَ في قرآء كثير للروايات , عددهم محدود ..
فَ انتِ تبين حماس و احد يقرأ الروآيةة ..
و اللي لاحضته ان الحين غرور و مشتاق و امجاد و اعتقد نسيان ..
يقرأون روآيات ثانية ف الموونتدى ..
و مَ بتلقين الحماس اللي تبينه الا بعد مَ تكملين الاولى ..
وبسس , مسسامحة كثرت حكي

التوقيع
-






ربي أنزع من قلبي حُب كُل شيء لا تُحب .
روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]
قديم منذ /30-07-2014   #5

حلم فعال

الصورة الرمزية Rose Tulip

Rose Tulip غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23059
تاريخ التسجيل : Jul 2014
المشاركات : 313
نقـــاط الخبـرة : 73
رصيدي : 6
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

السلام
وروني ردودكم و تفاعلكم + التقيم + لايكات

تحياتي

 
روايتي الثانية : لقيت الحب شي أكبر من أني أخذ أنفاسي [ للكاتبة كرامة أنثى ]
قديم منذ /30-07-2014   #5
الصورة الرمزية Rose Tulip

حلم فعال

Rose Tulip غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23059
تاريخ التسجيل : Jul 2014
المشاركات : 313
نقـــاط الخبـرة : 73
رصيدي : 6
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

السلام
وروني ردودكم و تفاعلكم + التقيم + لايكات

تحياتي

موضوع مغلق


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:00 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا