روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم الشعر و الخواطر > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
الملاحظات

إضافة رد
روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه
روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه
قديم منذ /23-06-2014   #1
الصورة الرمزية غرام العمر

حلم جديد

غرام العمر غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 22905
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 14
نقـــاط الخبـرة : 136
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه

روايتي الاولى اتمنى التشجيع منكم وانتقدو لاكن بطريقه غير مجرحه



روايه يعذبني يايمه وبكل بساطه احبه


الشخصيات ام عادل طيبه وحبوبه عمرها48

أبو عادل صارم بكل اوقاته وطيب عمره
51

عادل جميل وراعي استهبال عم8

رنا جميله فيها شويه غرور وطيبه ومتزوجه من ولد عمها عمره5

ندى جمالها مش طبيعي ومغروره وعمره2


فيصل فلاوي وطيب وعمر8


عايله ابو ناصر عمره 43 ام ناص0

ناصر مغرور ويكرهه رنا ومتزوجها غصب عنه وعمر8

هيا جميله وحبوبه وطيبه وعمر9

سالم طيب ودلوع وعمر0



عايله ام طارق مغروره وتبي كل شي لعايلها عمرها50 ابو طارق عصبي وكل حياته قمار وشراب ومسافر عمره 56

طارق مثل حياة ابوه مافي فرق عمره 28

دانه مغروره جمالها جمال عادي عمرها 20

ديم وديما توأم اعمارهم 19 فله وجمال ودلع

وباقي الشخصيات حتكتشفوها ب البارتات الجايه

رد مع اقتباس
روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه
قديم منذ /23-06-2014   #2

حلم جديد

الصورة الرمزية غرام العمر

غرام العمر غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 22905
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 14
نقـــاط الخبـرة : 136
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

في الصبح

رنا تجهز الفطور

قام ناصر وقعد يصلي وراح ياكل

ناصر:السلام عليكم.

رنا:وعليكم السلام*اليوم ما هواشني اشوا شكله مروق*

ناصر بهدو غامض:وين جوالك

رنا بستغراب:ليهه?

ناصر بعصبيه:كم مره قلت لك لا تقولين ليه.

رنا خافت وسكتت

ناصر:بسرعه اذلفي جيبيه.

رنا:طيب.

رنا راحت جابته وناصر قاعد يفتش

ناصر مد لها الجوال.

رنا عصبت:خيررررر ! تفتش الجوال?.

ناصر بهدوء:مالك اي شغل وطلع برا.
"""""""""""""""""@"""""""""""""""""
في بيت ابو عادل

جلسو ع طاوله الاكل

ام عادل:ستي قومتي عادل

ستي:اي ماما هوا يقول خلاص لاكن مستر فيصل و يقول دقيقه دقيقه

ام عادل:يويلي منه ياليته مثل عادل

وهو واقف من اعلى الدرج فيصل بتمثيل الخرعه:يمه تقارنيني ب عادل النفسيه

عادل وهو ماسك شعره: من هو النفسيه

فيصل بستياء:انا

عادل وهو نازل:اي اشوى

ام عادل:حي الله الوجهه البشوش حي الله ولدي عادل

راح عادل وباس راسها وقال:يمه وين ابوي

ام عادل:مسافر

فيصل بستهزا:يمه هذا ونا ولدك وقدامك تمدحين عويدل

عادل: ياعمي روح

ام عادل:كلكم اولادي

-----------------------------------------
في بيت ابو طارق


ام طارق:ميني قومتي ديم وديما

ميني:اي ماما ديم قوم هيا وديما لاكن دانه ع طول قول برا برا وانا طيلعت ماما

ام طارق:خلاص اذلفي


ام طارق قعدت تاكل
----------------------------------------
في بيت ابو ناصر

ام ناصر:سالم قوم يله ع المدرسه

سالم:ماما خليني اغيب مرا تعبان

ام ناصر:بلا دلع قوم يلا

سالم:يمه ولله تعبان(كذاب طبعاً)

ام ناصر:خلاص نام

راحت ام ناصر ل غرفه هيا

فتحت ام ناصر الباب وفتحت الليتات او اللمبه

ام ناصر:هيا قومي يلا بسرعه الساعه ست ونص قومي هيا

هيا وهي تصحصح:طيب ماما قمت

ام ناصر:مح أقوم الا ونتي رايحه للحمام أعرفك عدل يا هيوه

هيا قامت وراحت للحمام:هفففف طيب.

نزلت ام ناصر وقعدت تاكل هي و ابو ناصر

ابو ناصر:قامو

ام ناصر:هيا قامت لاكن سالم وعيارته ماقام

ابو ناصر:ليه!

ام ناصر :يقول تعبان بطنه يوجعه

ابو ناصر:اها المهم انا بروح أنام خل السواق يودي هيا

ام ناصر:من عيوني

ابو ناصر:تسلم لي عيونك

هيا:الله الله ياعصافير الحب

ام ناصر بخجل:عيب عليك يابنت كلي وروحي مع السواق

هيا بخبث:طيب ماماتي (:

هيا أكلت زيتونه وراحت لغرفتها ركض واخذت الجوال ونزلت للسواق

هيا:محمد يله روح لبيت ماما نوره

محمد:طيب

بعرفكم على نوره وعايلتها

ام نوره طيبه وما ترد بنتها الوحيده نوره ابو نوره مسافر بشغل ومو فاضي حق عايلته

نوره جميله وفلاويه صديقت هيا عمرها 18


هيا تدق على نوره :نوره ياكلبه رحتي

نوره:لا

هيا طيب انا عند الباب افتحي الباب وجهزي لي ملابس

نوره:اوك قلبونه (:

نوره فتحت الباب

كان لبس نوره تيشرت عليه صوره اسد ومكتوب Fauk you ولقينز اسود وحاطه قلوس وردي وكحل فرنسي وكانت خيال وفلات وردي

اما لبس هيا كان بلوزه بيضا ومكتوب عليها كلمات انقلش با الوردي الفاقع ولقينز اسود وفلات اسود وقلوس بنكي ولبسو عباياتهم ونقابهم وطلعو

هيا:محمد روح ل ستاربكس

محمد:اوك ماما

نزلو هيا و نوره وجلسو ع طاوله وشربو قهوه وطلبو دونات

هيا:اقولك نوره

نوره:هلاا

هيا:طفش

نوره:اعرف

مرو من جنبهم شباب يناضرونهم بستحقار

نوره:خير

هيا:نعم شايفين تلفزيون قدامكم

واحد من الشباب:لا شايفين بنات رخيصات قدامنا

هيا:خيرررررررر اقول ياولد الفقر ع... مابقى الا اولاد فقر يكلمون بنت ال....

نوره:بزرنه

واحد من الشباب:وتبن هههههه أجل بنت.... يعني بخاف مثلاً

هيا بخبث:ههههه قربت منه وتفلت على وجهه

جت الهيئه واخذتهم كلهم ونوره تبكي هي وهيا


ايش حيصير انتضروني ب البارت الثاني بكرا
-----------------------------------------

  رد مع اقتباس
روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه
قديم منذ /23-06-2014   #2
الصورة الرمزية غرام العمر

حلم جديد

غرام العمر غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 22905
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 14
نقـــاط الخبـرة : 136
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

في الصبح

رنا تجهز الفطور

قام ناصر وقعد يصلي وراح ياكل

ناصر:السلام عليكم.

رنا:وعليكم السلام*اليوم ما هواشني اشوا شكله مروق*

ناصر بهدو غامض:وين جوالك

رنا بستغراب:ليهه?

ناصر بعصبيه:كم مره قلت لك لا تقولين ليه.

رنا خافت وسكتت

ناصر:بسرعه اذلفي جيبيه.

رنا:طيب.

رنا راحت جابته وناصر قاعد يفتش

ناصر مد لها الجوال.

رنا عصبت:خيررررر ! تفتش الجوال?.

ناصر بهدوء:مالك اي شغل وطلع برا.
"""""""""""""""""@"""""""""""""""""
في بيت ابو عادل

جلسو ع طاوله الاكل

ام عادل:ستي قومتي عادل

ستي:اي ماما هوا يقول خلاص لاكن مستر فيصل و يقول دقيقه دقيقه

ام عادل:يويلي منه ياليته مثل عادل

وهو واقف من اعلى الدرج فيصل بتمثيل الخرعه:يمه تقارنيني ب عادل النفسيه

عادل وهو ماسك شعره: من هو النفسيه

فيصل بستياء:انا

عادل وهو نازل:اي اشوى

ام عادل:حي الله الوجهه البشوش حي الله ولدي عادل

راح عادل وباس راسها وقال:يمه وين ابوي

ام عادل:مسافر

فيصل بستهزا:يمه هذا ونا ولدك وقدامك تمدحين عويدل

عادل: ياعمي روح

ام عادل:كلكم اولادي

-----------------------------------------
في بيت ابو طارق


ام طارق:ميني قومتي ديم وديما

ميني:اي ماما ديم قوم هيا وديما لاكن دانه ع طول قول برا برا وانا طيلعت ماما

ام طارق:خلاص اذلفي


ام طارق قعدت تاكل
----------------------------------------
في بيت ابو ناصر

ام ناصر:سالم قوم يله ع المدرسه

سالم:ماما خليني اغيب مرا تعبان

ام ناصر:بلا دلع قوم يلا

سالم:يمه ولله تعبان(كذاب طبعاً)

ام ناصر:خلاص نام

راحت ام ناصر ل غرفه هيا

فتحت ام ناصر الباب وفتحت الليتات او اللمبه

ام ناصر:هيا قومي يلا بسرعه الساعه ست ونص قومي هيا

هيا وهي تصحصح:طيب ماما قمت

ام ناصر:مح أقوم الا ونتي رايحه للحمام أعرفك عدل يا هيوه

هيا قامت وراحت للحمام:هفففف طيب.

نزلت ام ناصر وقعدت تاكل هي و ابو ناصر

ابو ناصر:قامو

ام ناصر:هيا قامت لاكن سالم وعيارته ماقام

ابو ناصر:ليه!

ام ناصر :يقول تعبان بطنه يوجعه

ابو ناصر:اها المهم انا بروح أنام خل السواق يودي هيا

ام ناصر:من عيوني

ابو ناصر:تسلم لي عيونك

هيا:الله الله ياعصافير الحب

ام ناصر بخجل:عيب عليك يابنت كلي وروحي مع السواق

هيا بخبث:طيب ماماتي (:

هيا أكلت زيتونه وراحت لغرفتها ركض واخذت الجوال ونزلت للسواق

هيا:محمد يله روح لبيت ماما نوره

محمد:طيب

بعرفكم على نوره وعايلتها

ام نوره طيبه وما ترد بنتها الوحيده نوره ابو نوره مسافر بشغل ومو فاضي حق عايلته

نوره جميله وفلاويه صديقت هيا عمرها 18


هيا تدق على نوره :نوره ياكلبه رحتي

نوره:لا

هيا طيب انا عند الباب افتحي الباب وجهزي لي ملابس

نوره:اوك قلبونه (:

نوره فتحت الباب

كان لبس نوره تيشرت عليه صوره اسد ومكتوب Fauk you ولقينز اسود وحاطه قلوس وردي وكحل فرنسي وكانت خيال وفلات وردي

اما لبس هيا كان بلوزه بيضا ومكتوب عليها كلمات انقلش با الوردي الفاقع ولقينز اسود وفلات اسود وقلوس بنكي ولبسو عباياتهم ونقابهم وطلعو

هيا:محمد روح ل ستاربكس

محمد:اوك ماما

نزلو هيا و نوره وجلسو ع طاوله وشربو قهوه وطلبو دونات

هيا:اقولك نوره

نوره:هلاا

هيا:طفش

نوره:اعرف

مرو من جنبهم شباب يناضرونهم بستحقار

نوره:خير

هيا:نعم شايفين تلفزيون قدامكم

واحد من الشباب:لا شايفين بنات رخيصات قدامنا

هيا:خيرررررررر اقول ياولد الفقر ع... مابقى الا اولاد فقر يكلمون بنت ال....

نوره:بزرنه

واحد من الشباب:وتبن هههههه أجل بنت.... يعني بخاف مثلاً

هيا بخبث:ههههه قربت منه وتفلت على وجهه

جت الهيئه واخذتهم كلهم ونوره تبكي هي وهيا


ايش حيصير انتضروني ب البارت الثاني بكرا
-----------------------------------------

رد مع اقتباس
روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه
قديم منذ /23-06-2014   #3

حَوريه أنا بينّ نسآء الكون يّ سيدي

الصورة الرمزية LAMST 7NAN

LAMST 7NAN غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 22919
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 9,791
نقـــاط الخبـرة : 98697
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

موفقه
وان شآء الله اكون من متآبعينك ...

  رد مع اقتباس
روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه
قديم منذ /23-06-2014   #3
الصورة الرمزية LAMST 7NAN

حَوريه أنا بينّ نسآء الكون يّ سيدي

LAMST 7NAN غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 22919
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 9,791
نقـــاط الخبـرة : 98697
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

موفقه
وان شآء الله اكون من متآبعينك ...

رد مع اقتباس
روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه
قديم منذ /23-06-2014   #4

حلم جديد

الصورة الرمزية غرام العمر

غرام العمر غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 22905
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 14
نقـــاط الخبـرة : 136
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

-/---////-//-/-////://///
---------/////////------///////////---------

في الشرطهه

جاء عم نورهه وجاء ابو ناصر

عم نورهه:هلاا أمر حضرة الشرطي

الشرطي:بنتك وبنت ذاا الرجال كانـو مع شباب

عم نوره:نـعـم لاا ماتسوي كذا نورهه.

الشرطي:ياا...

:هلا

الشرطي:جب المتهمين

:حاضر

نورهه وهيا قاعدين يبكون ).:

ابو ناصر:ياحسافهه التربيهه فيكك.

هيا:والله....

ابو ناصر:كلي ... واسكتي الوعد بالبيت

عم نورهه لساا منصدمم !?

نورهه:عميي انتت فاههم غلطط

عم نورهه:اسكتي

الشرطي:لازم تكتبون تعهد على ان ما تخلون بناتكم يمشون مع الشباب


وقعو وراحو



هيا تبكي:يبه والله ماسويت حاجه والله اهئ اهئ

ابو ناصر:اسكتي

هيا قاعده تبكي

اول ما وصلو البيت وداها غرفتها وقاعد يضربها ضرب

وما استمع ل توسلاتها

--------------)))))))-----))))))----)))))---))-


في بيت ابو نوره

نوره قاعده تبكي:عمي والله ماسويت شي والله

عمها بجمود:روحي غرفتك ولا اسمع صوتك.

ام نوره:هلا يا محمد وش فيها نوره

العم محمد:الشرطه دقت علي وتقول بنتك لقيناها مع شباب

ام نوره بصدمه:م ستحيل نوره ماتسويها


العم محمد:ح تجون بيتي لمتا يجي عبد الرحمن(ابو نوره)

ام نوره:طيب


بعرفكم بعايله محمد

ام تركي:طيبه وحنونه وماتزعل على احد وعمرها 45

ابو تركي(محمد):طيب وحنون ومايزعل احد عمره 45

تركي:جميل عصبي ولعوب ومغزلنجي وعمره 21

نوره:جميله وحلوه ومغروره عمرها 19

نرجع للبارت

راحت ام نوره لقتها تبكي

ام نوره:زيني شنطتك بنروح لبيت عمك محمد

نوره:طيب

راحت ام نوره تجهز عمرها

قامت نوره راحت للحمام
نوره:لازم ابين لهم اني مو حقه شباب

اول شي لازم اخلي تركي يحبني

ها التكمله خليتها فيها حماس اكثر
عشانكم ((:
محبتكم:غرام العمر و البرنسيسه
/////////////////////////////////////////////$
في جامعه ديم وديما

الجامعه مختلطه$

ديم:ديما الجامعه مختلطه

ديما :اي وش نسوي

ديم:يله نروح للمحاضره

ديما:اوكي$
-/////--/-///-::/-//-///////
دخلو الكلاس

الدكتور:احم أحم اليوم محناخذ درس

وحده من الطالبات:دكتور سوال? ايش اسمك$

الدكتور:اسمي عمر!?

وحده من الطالبات:اللله كيوت مرا

الدكتور:اي وحده تتكلم بهالطريقه درجاتها
0%

ديم:عجبني

ديما:مرا

الدكتور عمر:يله نبدا ايش اساميككم?

ديم:انا ديم خالد ال...

ديما:انا ديما خالد ال...
كلهم قالو اساميهم

الدكتور:تشرفت فيكم

----/-/؛)$/@:@@/"/":'&؛@):@@/@:'

في بيت ناصر

ناصر رجع من البيت

ناصر:رنااااااا وووجعع رنا

رنا:هـلاا

ناصر مسكها من شعرها:ليه ماتردين

رنا وهي تبكي:اتركنيييييييييييييييييييييي

ناصر:يابنت..... ياحقيره ياتبن اليوم بجيب زوجتي ميسا أبغاك تسوين العشاء وذا العشاء ما بيض الوجهه ح تشوفين نهايتك

رنا تبكي:خلاص الله يخليك اتركني

ناصر رماها وقرب من وجها:سوي عشاء رومنسي

رنا ببكاء:طيب ):

ناصر ضربها برجله على كلاها وراح

رنا قامت:حسبيي الله حسبي الله حسبي الله

راحت تسبحت سوت شعرها كعكه او دونات

وراحت تسوي العشاء

///////:/://///////////
تذكرون ذاك الشاب الي تفلت عليه هيا

قرر ينتقم

احمد:جميلل وغني مراا والي يبغاه يلقاه قدامه

احمد:ياعلي(البديقارد)

علي:هلا عمي

احمد:أبغاك تدور على بنت اسمها هيا ال...

علي :حاضر

احمد:ابغا اشوفها هنا بكره

علي:حاضر توصي شي ياعمي

--////////---///////////////////////-----///

$$

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~||||||||~
في بيت ناصر

ناصر:حي الله القمر

ميسا:مرسي حبيبي


ناصر:رنااااااااااا رنااا

رنا:نعم?

ناصر:خلص العشاء

رنا:اي لحضه اغرفه

ميساء بدلع:هيدي الشغاله?

ناصر:اي ياقلبي

رنا راحت ودموعها بعينها''يعني مايعرف اني احبه''

أغرفت العشاء وحطته بطاوله الطعام

:خلص العشاء

ناصر:خلاص تقلعي

رنا دخلت غرفتها وقعدت تصيح وتصيح ونامت.
///////////////////////////////












انتهى البارت

توقاعتكم

محبتكم:غرام العمر

  رد مع اقتباس
روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه
قديم منذ /23-06-2014   #4
الصورة الرمزية غرام العمر

حلم جديد

غرام العمر غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 22905
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 14
نقـــاط الخبـرة : 136
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

-/---////-//-/-////://///
---------/////////------///////////---------

في الشرطهه

جاء عم نورهه وجاء ابو ناصر

عم نورهه:هلاا أمر حضرة الشرطي

الشرطي:بنتك وبنت ذاا الرجال كانـو مع شباب

عم نوره:نـعـم لاا ماتسوي كذا نورهه.

الشرطي:ياا...

:هلا

الشرطي:جب المتهمين

:حاضر

نورهه وهيا قاعدين يبكون ).:

ابو ناصر:ياحسافهه التربيهه فيكك.

هيا:والله....

ابو ناصر:كلي ... واسكتي الوعد بالبيت

عم نورهه لساا منصدمم !?

نورهه:عميي انتت فاههم غلطط

عم نورهه:اسكتي

الشرطي:لازم تكتبون تعهد على ان ما تخلون بناتكم يمشون مع الشباب


وقعو وراحو



هيا تبكي:يبه والله ماسويت حاجه والله اهئ اهئ

ابو ناصر:اسكتي

هيا قاعده تبكي

اول ما وصلو البيت وداها غرفتها وقاعد يضربها ضرب

وما استمع ل توسلاتها

--------------)))))))-----))))))----)))))---))-


في بيت ابو نوره

نوره قاعده تبكي:عمي والله ماسويت شي والله

عمها بجمود:روحي غرفتك ولا اسمع صوتك.

ام نوره:هلا يا محمد وش فيها نوره

العم محمد:الشرطه دقت علي وتقول بنتك لقيناها مع شباب

ام نوره بصدمه:م ستحيل نوره ماتسويها


العم محمد:ح تجون بيتي لمتا يجي عبد الرحمن(ابو نوره)

ام نوره:طيب


بعرفكم بعايله محمد

ام تركي:طيبه وحنونه وماتزعل على احد وعمرها 45

ابو تركي(محمد):طيب وحنون ومايزعل احد عمره 45

تركي:جميل عصبي ولعوب ومغزلنجي وعمره 21

نوره:جميله وحلوه ومغروره عمرها 19

نرجع للبارت

راحت ام نوره لقتها تبكي

ام نوره:زيني شنطتك بنروح لبيت عمك محمد

نوره:طيب

راحت ام نوره تجهز عمرها

قامت نوره راحت للحمام
نوره:لازم ابين لهم اني مو حقه شباب

اول شي لازم اخلي تركي يحبني

ها التكمله خليتها فيها حماس اكثر
عشانكم ((:
محبتكم:غرام العمر و البرنسيسه
/////////////////////////////////////////////$
في جامعه ديم وديما

الجامعه مختلطه$

ديم:ديما الجامعه مختلطه

ديما :اي وش نسوي

ديم:يله نروح للمحاضره

ديما:اوكي$
-/////--/-///-::/-//-///////
دخلو الكلاس

الدكتور:احم أحم اليوم محناخذ درس

وحده من الطالبات:دكتور سوال? ايش اسمك$

الدكتور:اسمي عمر!?

وحده من الطالبات:اللله كيوت مرا

الدكتور:اي وحده تتكلم بهالطريقه درجاتها
0%

ديم:عجبني

ديما:مرا

الدكتور عمر:يله نبدا ايش اساميككم?

ديم:انا ديم خالد ال...

ديما:انا ديما خالد ال...
كلهم قالو اساميهم

الدكتور:تشرفت فيكم

----/-/؛)$/@:@@/"/":'&؛@):@@/@:'

في بيت ناصر

ناصر رجع من البيت

ناصر:رنااااااا وووجعع رنا

رنا:هـلاا

ناصر مسكها من شعرها:ليه ماتردين

رنا وهي تبكي:اتركنيييييييييييييييييييييي

ناصر:يابنت..... ياحقيره ياتبن اليوم بجيب زوجتي ميسا أبغاك تسوين العشاء وذا العشاء ما بيض الوجهه ح تشوفين نهايتك

رنا تبكي:خلاص الله يخليك اتركني

ناصر رماها وقرب من وجها:سوي عشاء رومنسي

رنا ببكاء:طيب ):

ناصر ضربها برجله على كلاها وراح

رنا قامت:حسبيي الله حسبي الله حسبي الله

راحت تسبحت سوت شعرها كعكه او دونات

وراحت تسوي العشاء

///////:/://///////////
تذكرون ذاك الشاب الي تفلت عليه هيا

قرر ينتقم

احمد:جميلل وغني مراا والي يبغاه يلقاه قدامه

احمد:ياعلي(البديقارد)

علي:هلا عمي

احمد:أبغاك تدور على بنت اسمها هيا ال...

علي :حاضر

احمد:ابغا اشوفها هنا بكره

علي:حاضر توصي شي ياعمي

--////////---///////////////////////-----///

$$

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~||||||||~
في بيت ناصر

ناصر:حي الله القمر

ميسا:مرسي حبيبي


ناصر:رنااااااااااا رنااا

رنا:نعم?

ناصر:خلص العشاء

رنا:اي لحضه اغرفه

ميساء بدلع:هيدي الشغاله?

ناصر:اي ياقلبي

رنا راحت ودموعها بعينها''يعني مايعرف اني احبه''

أغرفت العشاء وحطته بطاوله الطعام

:خلص العشاء

ناصر:خلاص تقلعي

رنا دخلت غرفتها وقعدت تصيح وتصيح ونامت.
///////////////////////////////












انتهى البارت

توقاعتكم

محبتكم:غرام العمر

رد مع اقتباس
روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه
قديم منذ /23-06-2014   #5

يا جآبر القلوب أجبر
{ قلبــي }

الصورة الرمزية آلـدوقه | غـرور

آلـدوقه | غـرور غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 8994
تاريخ التسجيل : Jul 2010
المشاركات : 18,294
الوظيفة : Business Women
نقـــاط الخبـرة : 218451
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

ي أهلا

اول شي نورتي قسمي يا عسل انتي و روآيتك

و طبعاً سجلينيي من متآبعينك ..

في عندي كم ملآحظة كدا حابه اقولك عليهآ

اول شي : كبري الخط و غيري اللون لانو الواحد عيونو اتزغللت و هو يطالع في الكلام و الخلفيه نفس بعض

تاني شي : عندك في بدايه البارتات كنتي كاتبه اعمارهم بس ما بتطلعلنا غير فيسات كدا الواحد يضيع فيا ريت يا تكتبي كتابه

او تفصلي بين الأرقام .

تالت شي : لو تجمعي بين بارتين او تلاته و يسيروا واحد ع الأقل الواحد يلا يندمج الا انتهى البارت

و آخر شي : لو تحددي متى الموعد بالزبط حيكون تمآم .. يسير يسرلك متابعين اكتر و اللي يتابع روايتك يفضى في وقت

اللي تنزلي في و يقرالك بيتهيآلي كدا أحسن ..



# منورتنآ يا سكر .. و أكيد لك تثبيت لروآيتك و ختم و الأشيآء الحلوة ..

التوقيع
الله يرحمك يآ ستي و يتغمد روحك الجنه و يجعلك تشوفي مقعدك من الجنه و يبدل سيئآتك حسنآت و يجبر قلوبنآ ع فـرآقـك ،،

# آدم أجعل لحرفك حدود .. |~

  رد مع اقتباس
روايتي الاولى عذبني يايمه وبكل بساطه احبه
قديم منذ /23-06-2014   #5
الصورة الرمزية آلـدوقه | غـرور

يا جآبر القلوب أجبر
{ قلبــي }

آلـدوقه | غـرور غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 8994
تاريخ التسجيل : Jul 2010
المشاركات : 18,294
الوظيفة : Business Women
نقـــاط الخبـرة : 218451
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

ي أهلا

اول شي نورتي قسمي يا عسل انتي و روآيتك

و طبعاً سجلينيي من متآبعينك ..

في عندي كم ملآحظة كدا حابه اقولك عليهآ

اول شي : كبري الخط و غيري اللون لانو الواحد عيونو اتزغللت و هو يطالع في الكلام و الخلفيه نفس بعض

تاني شي : عندك في بدايه البارتات كنتي كاتبه اعمارهم بس ما بتطلعلنا غير فيسات كدا الواحد يضيع فيا ريت يا تكتبي كتابه

او تفصلي بين الأرقام .

تالت شي : لو تجمعي بين بارتين او تلاته و يسيروا واحد ع الأقل الواحد يلا يندمج الا انتهى البارت

و آخر شي : لو تحددي متى الموعد بالزبط حيكون تمآم .. يسير يسرلك متابعين اكتر و اللي يتابع روايتك يفضى في وقت

اللي تنزلي في و يقرالك بيتهيآلي كدا أحسن ..



# منورتنآ يا سكر .. و أكيد لك تثبيت لروآيتك و ختم و الأشيآء الحلوة ..

التوقيع
الله يرحمك يآ ستي و يتغمد روحك الجنه و يجعلك تشوفي مقعدك من الجنه و يبدل سيئآتك حسنآت و يجبر قلوبنآ ع فـرآقـك ،،

# آدم أجعل لحرفك حدود .. |~

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:33 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا