أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم النسيان للشباب و الرياضة > دوري عبداللطيف جميل
الملاحظات

إضافة رد
أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ
أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ
قديم منذ /01-03-2014   #1
الصورة الرمزية اميرو

حلم ملكي

اميرو غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 22261
تاريخ التسجيل : Feb 2014
المشاركات : 6,461
نقـــاط الخبـرة : 30123
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ

أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ
أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ



يحدث قريبًا



يتولى المدرب الوطني خالد القروني اعتباراً من الغد الإشراف على الفريق الاتحادي، ويعيد التجربة السابقة من جديد، وشتان ما بين اتحاد الأمس واليوم، فذلك الاتحاد كان جاهزاً وساعد المدرب على تحقيق بطولة الدوري. أما اتحاد اليوم فينتظر من القروني أن يساعده على الخروج من دوامة الهبوط وتصحيح أوضاعه في دوري أبطال آسيا، وكل ما نأمله أن يجد عمل خالد القروني مكانة في نفوس الأندية لتمنحه ثقتها كاملة بدلاً عن طريقة الطوارئ والفزعة.


خروقات وسحوبات مالية ستكتب صفحة جديدة في العميد


السبت
01/03/2014

ساهم تأخر إعلان نتائج وقرارات لجنة تقصي الحقائق في شؤون نادي الاتحاد المالية والإدارية في منح فرصة لمن أراد أن يقفز فوق الحقائق ويؤلف أمورًا ليس لها صحة ولا صلة بالواقع.
وكانت «المدينة» قد نشرت بدقة بعض المبالغ التي سيتم تحصيلها وهي 27 مليون ريال من شركة الرياض كسبها نادي الاتحاد، 5 مليونًا من الاستثمار في مشروع جزر البندقية والذي كان بتمويل وتبرع شخصي من منصور البلوي.
وتشير المصادر إلى أن القرارات لن تخرج عن المطالبات المالية للشركات وبعض الأفراد وليس لها صلة بأسماء الشركات التي كانت ترعى نادي الاتحاد ويسعى البعض للإيهام بأن عليها مسؤولية.
أما ما سيستجد في القضية وفقًا لمعلومات «المدينة» أن هناك سحوبات مالية تمت قبل تسلم إبراهيم البلوي رئاسة نادي الاتحاد ستكون هي القنبلة الموقوتة التي ستكشف حقائق مثيرة وتكتب صفحة جديدة في العميد بيضاء ناصعة تبعد أسماء طالما تمنت جماهير الاتحاد أن تغادر النادي ومن الباب الصغير.



صراع محلّي «خالص» على لقب «الهدّاف»

لأول مرة منذ 6 سنوات



تحرير سليمان مخاشن - جدة

احتدمت المنافسة على لقب هدّاف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين قبل ثلاث جولات من خط النهاية، والجديد هذه المرة أنّ اللقب انحصر بين الثلاثي المحلّي «الدولي» مختار فلاته (الاتحاد) ومحمد السهلاوي (النصر) وناصر الشمراني (الهلال) على الترتيب.
ويمتاز فلاته عن رفيقيه في الصراع بأنّه يغرّد في صدارة الماراثون رغم عدم منافسة فريقه على لقب المسابقة، إذ يحتلّ الاتحاد المركز السادس في جدول الترتيب بعيدًا كل البعد عن بؤرة التباري وفرسيها النصر والهلال، فضلًا عن أنّه تنوّع في طريقة تسجيل أهدافه الـ17، حيث أحرز 12 هدفًا بقدمه اليمنى، وهدفين باليسرى، وثلاثة بالرأس، وهي ميزة تقاسمها مع السهلاوي واختلفا بها عن ناصر. وتنوّعت أهداف محمد السهلاوي الـ16 بين 10 بيمناه وثلاثية بيسراه ومثلها بالرأس، بينما افتقد ناصر الشمراني لامتياز التسجيل بكلتا قدميه حيث انقسمت أهدافه الـ15 ما بين 8 تسديدات يمينية، رأسيات استحق بها لقب صاحب «الرأس الذهبية» هذا الموسم. غير أنّ ما ينال من أفضلية فلاته بعض الشيء هو استفادته من ركلات الجزاء بصورة أكبر من السهلاوي والشمراني، فاللاعب الذي مثّل ناديي الوحدة والشباب في السابق تصدّى لـ8 جزائيات هذا الموسم أحرز منها 6 أهداف وأخفق مرتين أمام الأهلي والنهضة، في حين استفاد السهلاوي من 3 ركلات، وناصر من ركلتين فقط.
ويحرز الشمراني تفوقًا على منافسيه في صناعة الأهداف خلال مباريات الدوري، حيث مرّر «الزلزال» لزملائه 4 كرات حاسمة بينما تساوى مختار والسهلاوي بصناعة 3 أهداف لكل منهما، لكنّ الإحصاءات توضّح أنّ ناصر لعب وقتًا أطول من نظيريه إذ شارك في 2016 دقيقة، لقاء 1660 لفلاته 306 للسهلاوي. ويعدّ الموسم الجاري هو الأول منذ (2007/ 2008) الذي ينافس فيه على صدارة هدافي الدوري 3 مهاجمين سعوديين، حيث تمخّض الموسم الماضي عن الثلاثي سباستيان تيجالي ودوريس سالومو وويسلي لوبيز.. وانتهى الموسم السابق له باقتسام الشمراني وفيكتور سيموس لقب الهداف بعد صراع محموم، وجاء خلفهما عماد الحوسني.. وحسم الزلزال اللقب موسم (2010/ 2011) متغلبًا على سيموس ومهند عسيري.. وأنهى محمد الشلهوب السباق في (2009/ 2010) لصالحه متفوقًا على السهلاوي وتياجو نيفيز.. فيما ذهب لقب هداف موسم (2008/ 2009) للمغربي هشام بوشروان مهاجم الاتحاد تاركًا وراءه ناصر الشمراني والمصري عماد متعب.. وكان موسم (2007/ 2008) هو آخر مناسبة غابت فيها الأسماء الأجنبية عن ثلاثي الهدافين حين توّج ناصر الشمراني باللقب على حساب حسن اليامي وعيسى المحياني، وتبدو قريبة من التكرار هذا الموسم إلا إذا كان لجاندسون لاعب نجران (14 هدفًا) أو تياجو نيفيز (13 هدفًا) رأي آخر.


البلوي: فيرسيري ليس طموح الاتحاد.. القروني: دربت 95% من اللاعبين وهذه مرحلة تحدٍ
إدارة العميد أقالت الأرجواني واسندت المهمة للوطني




تحرير: تركي أبوعيشة - أنور الغامدي - جدة

أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن تعاقدها مع المدرب الوطني خالد القروني للإشراف على الفريق الكروي الأول إلى نهاية الموسم الحالي، وسيبدأ القروني مع جهازه الفني مهامه اعتباراً من تدريب يوم غدٍ الأحد، ويوضح المجلس للجماهير الاتحادية قاطبة أن إدارة النادي درست كافة الظروف المتاحة وبحثت فيما يحقق مصلحة الفريق الكروي وتحسين أوضاعه ونتائجه وتحقيق تطلعات محبيه، فإن المجلس قد اتخذ القرار بإعفاء المدرب الأوروجواني فيرسيري من مهامه وإسنادها للمدرب خالد القروني. متمنين التوفيق للقروني في مهمته الجديدة، كما يشكر المجلس المدرب فيرسيري على عمله خلال الفترة السابقة.
من جهته أكد إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد أن المدرب الأرجواني المقال فيرسيري ليس في طموح الاتحاد، وقال إننا منحناه كافة الصلاحيات وأرى أن فترة 8 أسابيع كافية لتقييم عمله، وأضاف إن قرار إقالة فيرسيري جاء عقب مباراة الرائد بالدوري مبيناً أن بعد مباراة النهضة لم يكن مقتنعًا بمستوى الفريق، وأن القرار جاء بعد مشورة. وعن إسناد المهمة للمدرب الوطني خالد القروني قال إنه مدرب كبير ولديه خلفية عن غالبية اللاعبين وله نجاحات والفترة الحالية تتطلب تواجده حيث من الصعب استقطاب مدرب حتى لو كان عالميا بهذه المرحلة، موضحًا أن المفاوضات بدأت بعد مباراة الرائد وانتهت يوم إصدار القرار أمس.
واستغرب البلوي ما تردد عن التعاقد مع القروني بسبب الأمور المالية مشيرًا إلى أنه لو كان صحيحًا لما أقال المدرب فيرسيري بسبب الشرط الجزائي بـ 900 ألف دولار.
وحول الميزانية المفتوحة التي وعد بها شقيقة منصور البلوي لدعمه فقال إن الميزانية ستكون أكثر من مفتوحة، مؤكدًا إلى أنه صرف حتى الآن منذ استلامه لرئاسة النادي 7 ملايين ريال، مطمئنا الجماهير الاتحادية بأن الأمور جميعها في العميد ستكون مبشرة بالخير.
وفي المقابل أكد مدرب الاتحاد الجديد خالد القروني أنه قبل بالمهمة لثقته الكبيرة في الإدارة واللاعبين، وقال إنني أمام تحدٍ جديد حيث إن مشواري التدريبي تحدٍ في تحدٍ وأمام الاتحاد استحقاقات خارجية ومحلية وسأسعى للتأهل في البطولة الآسيوية ومواصلة المشوار في كأس الملك للأبطال وتحسين موقع الفريق في سلم ترتيب الدوري، وأضاف إنني دربت بنسبة 95 % من لاعبي الاتحاد في المنتخبات الوطنية والآن لابد الوقوف معهم ولابد إيضًا أن يقفوا مع أنفسهم.
واستطرد قائلًا : «شاهدت الاتحاد في المباراة الأخيرة أمام تبريز تراكتور وواضح أنه يعاني من النقص ويحتاج لبعض العمل».، وأكد القروني أن الجهاز المساعد له سيكون نفس الطاقم بالمنتخب الأولمبي وسيكون أحمد زايد مساعدًا له.وحول المفاوضات كشف أنها بدأت من أسبوعين وأنه أبدى استعداده بعد الموافقة من عمله كما أن منصور البلوي خاطب أحمد عيد بخصوصي وكانت هناك مباركة لعملي مع الاتحاد لاسيما وأن الفترة القادمة هناك فراغ في مشاركات المنتخب الأولمبي. وعلى صعيد آخر تلقى نادي الاتحاد خطابا من «الفيفا» ينذره من خلاله بضرورة تسديد مستحقات نادي هايدوك الكرواتي أو خصم 6 نقاط، وتعكف الإدارة الاتحادية على الاتفاق مع النادي الكرواتي على جدولة مستحقاته، علما أن الاتحاد قد التزم بتسليم الدفعة السابقة 500 ألف يوروتكفل بها منصور البلوي.




لآيوجد خبر يخص آلاتحآد..!




خالد القروني مدرب الاتحاد : أعد الجماهير بالعمل وتشريفكم في آسيا



نايف الجهني

أتم نادي الاتحاد تعاقده مع المدرب الوطني القدير خالد القروني مدرب المنتخب السعودي الاولمبي حتى نهاية الموسم الحالي.
وقال القروني لسبورت: أعد الاتحاديين بالعمل الجاد والتوفيق من عند الله سبحانه وتعالى وأضاف: الجماهير تعرف وضع الاتحاد وظروفه الحالية ولا يمكن إحداث تغيير في فترة قصيرة و انا متابع للاتحاد واعرفه جيدا وأتمنى التوفيق من عند الله لتحقيق نتائج إيجابية.
ووعد القروني جماهير العميد بإعطاء أقصى ما لديه في البطولة الآسيوية والعمل على المنافسة عليها بواسطة الأدوات المتاحة مؤكداً أنها مسئولية عظمية قيادة فريق كبير مثل الاتحاد لكنه يثق في العناصر الفنية والإدارة التي وثقت به ومنحته هذه المهمة.
وأكد القروني على انه إلا بالعمل الجاد وتسخير كل إمكاناته الفنية لخدمة النادي العميد يبقى التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى.



القروني يقود تدريبات العميد غداً

البلوي لـ الشرق: فيرسيري لا يجيد قراءة المباريات.. وليس في قامة الاتحاد



جدة – سعود الزهراني

أعلنت إدارة نادي الاتحاد أمس عن التعاقد مع المدرب الوطني خالد القروني للإشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم إلى نهاية الموسم الحالي بديلاً عن المدرب الأورجواياني خوان فيرسيري الذي أقيل من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق، وآخرها خسارته من تراكتور سازي الإيراني في دوري أبطال آسيا.
وينتظر أن يبدأ القروني أولى مهامه مع الاتحاد بالإشراف على تدريبات الفريق غداً الأحد.
وعزا رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي إقالة المدرب الأورجواياني خوان فيرسيري إلى فشله في تحقيق النتائج المنتظرة، وقال البلوي لـ «الشرق»: «فيرسيري مُنح كل الصلاحيات خلال الأسابيع الخمسة الماضية، ولكن اتضح أنه مدرب لا يجيد قراءة المباريات، وليس بالمدرب الكفء لتدريب نادٍ بحجم وقيمة نادي الاتحاد، كاشفاً أن اختيار المدرب خالد القروني أتى من ثقة القائمين على النادي، وبعد تأييد جميع اللاعبين لهذه الخطوة، مؤكداً أن القروني ليس بجديد على الاتحاديين، معرباً عن خالص شكره وتقديره لإدارة المنتخب على تعاونها ومنحها الفرصة للقروني لتدريب الاتحاد خلال الشهرين المتبقيين من الموسم الرياضي الجاري.
من جانبه، أعرب المدرب الوطني خالد القروني عن سعادته بتدريب الاتحاد، مؤكداً أنه مازال مرتبطاً بعقد سارٍ مع المنتخب السعودي، وأنه معار في مهمة وطنية لتدريب الاتحاد إلى نهاية الموسم، متمنياً أن يكون التوفيق حليفه في مشواره مع الاتحاد، وأن يحقق طموحات جماهيره، مقدماً شكره للاتحاديين على هذه الثقة في مرحلة حاسمة من الموسم.




إنجازات 2003 التاريخية تعيد القروني مدربا للاتحاد

مصادر تؤكد أنه «لا شرط جزائيا» في عقد فيرسيري



جدة: إبراهيم القرشي

أعلن نادي الاتحاد أمس التعاقد رسميا مع المدرب السعودي خالد القروني للإشراف على الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم الحالي. وقال النادي في رسالة موجهة لأنصاره: «يوضح المجلس للجماهير الاتحادية قاطبة أن إدارة النادي درست كافة الظروف المتاحة وبحثت فيما يحقق مصلحة الفريق الكروي وتحسين أوضاعه ونتائجه وتحقيق تطلعات محبيه، فإن مجلس الإدارة اتخذ القرار بإعفاء المدرب الأوروغواياني فيرسيري من مهامه وإسنادها للمدرب خالد القروني. متمنين التوفيق للقروني في مهمته الجديدة، كما يشكر المجلس المدرب فيرسيري على عمله خلال الفترة السابقة».
وكان إبراهيم البلوي رئيس النادي حسم أمر رحيل المدرب الأوروغواياني بعد أن دفع مبلغ قارب الـ700 ألف ريال سعودي قيمة رواتب أربعة أشهر متبقية من مدة 6 أشهر كانت بمثابة الضمان لإكمال المدرب لبقية عقده الممتد لسنة ونصف، في حال نجاحه مع النادي، ومضى الشهران الأولان من الستة أشهر دون أن يبدي الاتحاديون حماسا لبقاء المدرب عطفا على عمله في الفترة التي قضاها، وهو ما أشارت إليه «الشرق الأوسط» في عدد سابق حين إعلان الاتحاد التعاقد مع المدرب، وأشارت مصادر إلى أن النادي لم يلتزم مع المدرب بأي شرط جزائي، كون فترة الستة أشهر كافية للحكم عليه.
وكانت الإدارة الاتحادية حصلت في وقت سابق على موافقة المدرب الوطني خالد القروني لتولي مهمة الإشراف على الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، وتأجل التعاقد الرسمي؛ لانتظار الموافقة الرسمية من الاتحاد السعودي بشأن إعارة المدرب الوطني في ظل عدم وجود استحقاقات على المنتخب الأولمبي في الفترة الحالية والتي يتولى القروني مهمة الإشراف عليه.
وكان القروني تولى تدريب الاتحاد في عهد الرئيس السابق منصور، وتحديدا في عام 2003 بعد أشهر قليلة من قيادة الوحدة للصعود إلى الدوري السعودي الممتاز.
وفي ظل معاناة الاتحاد آنذاك من تعدد المدربين الأجانب دون تحقيق أي إنجاز، جاء القروني بجهاز فني يضم علي كميخ وعبد اللطيف الحسيني، وقاد الفريق وقتها إلى إحراز لقب دوري الدوري السعودي بعد الفوز على الأهلي في النهائي الذي أقيم في الرياض. وفي نفس الموسم قاد الفريق إلى إحراز لقب السوبر السعودي المصري.
وبعد انتهاء تجربته مع الاتحاد عاد القروني ليدرب الوحدة ثم انتقل لنادي الحزم وقاده للصعود لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز عام 2005م.
وحقق القروني في عام 2010 إنجازا كبيرا بتأهل منتخب الشباب لكأس العالم في كولومبيا التي أقيمت في عام 2011 ووصل فيها الأخضر لدور الـ16 وخرج على يد البرازيل التي حصلت على اللقب فيما بعد.
وبعد هذا النجاح قرر الاتحاد السعودي تكليفه بمهمة تدريب المنتخب الأولمبي وما زال حتى الآن على رأس الجهاز الفني للمنتخب.


رسمياً الإدارة تقيل المدرب.. وتستنجد بالقروني لمدة شهرين ..

إعفاء فيرسيري يكلف خزينة الاتحاد مليونين ونصف المليون ريال




جدة - هتان النجار

اعلنت ادارة نادي الاتحاد بصفة رسمية إقالة مدرب الفريق الأوروغواني خوان فريسيري من منصبه، وتعيين الوطني خالد القروني مدربا موقتا حتى نهاية الموسم، وسيبدأ مع جهازه الفني مهامه اعتباراً من تدريب غد (الأحد).
وقالت الادارة الاتحادية في كلمة وجهتها للجماهير: " درسنا الظروف المتاحة وبحثت فيما يحقق مصلحة الفريق وتحسين أوضاعه ونتائجه وتحقيق تطلعات محبيه، لذلك اتخذ القرار بإعفاء فيرسيري من مهامه وإسنادها للقروني".
وأكدت المصادر ان الادارة فضلت الإقالة على منح المدرب فريسيري فرصة أخيرة في مواجهة العين الإماراتي خصوصا بعد قراره ابعاد الثلاثي فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وسلمان الصبياني عن مواجهة تبريز الإيراني ومجاملته لابن جلدته رودريغز الذي لم يقدم اي مستوى يذكر منذ حضوره إلى الفريق.
وذكرت مصادر اتحادية ان الشرط الجزائي للمدرب سيكلف النادي مليوني ريال بخلاف مساعديه الذين سيكلفون النادي نصف مليون ريال ليصبح اجمالي الشرط الجزائي للجهاز الفني مليونين ونصف المليون ريال.
وحصل المدرب على تفرغ لمدة شهرين من جهة عمله في إشارة الى عدم تمديد عقده حتى لو نجح مع الفريق، وسيساعده الوطني احمد زايد، وهناك محاولات للاستعانة بعبداللطيف الحسيني مدرب للياقة.







العميد يستعير القروني ومساعديه من "اتحاد القدم"



جدة: عماد عيسى

أعلنت إدارة نادي الاتحاد إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوروجوياني خوان فيسيري من منصبه، والاستعانة بخدمات المدرب الوطني خالد القروني إلى نهاية الموسم، بنظام الإعارة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، كونه مرتبطا بتدريب المنتخب الأولمبي.
وجاء هذا الإعلان بعد مخاض عسير، حيث سعت الإدارة لضمان أفضل مخرج لمأزق الشرط الجزائي في عقد المدرب فيسيري البالغ نصف مليون ريال، والذي تمسك بدفعه، ليعلن رئيس النادي إبراهيم البلوي أن قرار الإقالة لن يكون عائقا في طريق إزاحته عن الإشراف على الجهاز الفني، والاستعانة بالقروني، الذي سيبدأ مهمته رسمياً غداً، بحضور جهازه الفني الذي يعمل معه في المنتخب الأولمبي، والاستغناء عن كافة أعضاء الجهاز الفني الموجود حالياً مع المدرب فيسيري، ومن المنتظر أن يعقد القروني مؤتمراً صحفياً للحديث عن تفاصيل المرحلة المقبلة لعمله مع الفريق الاتحادي، ونظرته لطريقة الإعداد خلال فترة التوقف المقبلة. ويعد القروني من الأسماء التي ارتبطت بنادي الاتحاد سابقاً، حيث حقق مع الفريق بطولة دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الأهلي عام 2003، وكذلك كأس السوبر السعودي المصري أمام الإسماعيلي المصري في نفس العام، وكان الوضع حينها مشابهاً للوضع الحالي، حيث تمت الاستعانة بالقرني في مرحلة متقدمة من الدوري خلفا للمدرب البرازيلي أوسكار، وضم الجهاز الفني المساعد للقروني وقتها المدربين الوطنيين علي كميخ وعبداللطيف الحسيني.



لم يتم تحديث الصحيفة ..!



تعليقا على اقالة فيرزيري ... البلوي: لدينا المال لجلب مدرب عالمي لكن فضلنا القروني

جده - عبدالرحمن العمري

أكد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي تعليقا على قرار إقالته للمدرب الأوروغواني فيريزيري بأنه منح الفرصة الكافية لتصحيح أوضاع الفريق وقال أنه قد اجتمع به بعد لقاء الفريق الأخير في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين و تم مناقشه الاخطاء ومن ثم منحه الفرصة الأخيره في لقاء تركتور الايراني والتي كانت كفيله باستمراره. إلا أنه فشل في كسب تلك الفرصة موضحا بأنه يرى إقاله المدرب خطوه سليمه لكي يتداركون الاخطاء من أجل إصلاحها ، فيما تحدث عن تعاقده مع المدرب الوطني خالد القروني حيث قال بأن خالد القروني مدرب له أسمه و مكانته و ليس بغريب على نادي الاتحاد، فقد تولى تدريب الاتحاد سابقا وحقق معه دوري كأس خادم الحرمين الشريفين و ليس تقليلا في حق القروني و لكن لدينا الميزانيه الكافيه للتعاقد مع أي مدرب عالمي ولكن الفترة هذه نحتاج الى مدرب يعرف اللاعبين جيدا و قد سبق أن درب بعض الأسماء المتواجدة من اللاعبين فهو مكسب لنا و للفريق و خاصه بأننا في نهاية الموسم.



كما انفردت (البلاد).. الاتحاد يقيل فيريزري والقروني يتولى المهمة

جده - عبدالرحمن العمري وممدوح العويضي

‏أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع المدرب الوطني خالد القروني للإشراف على الفريق الكروي الأول ‏إلى نهاية الموسم الحالي خلفا للمدرب الأوروجواني فيرزيري والذي انهت الادارة الارتباط معه رسميا بعد أن فشل في استثمار الفرصة الاخيرة التي منحت له في لقاء الفريق الاخير أمام تركتور الايراني والذي خسره الفريق بهدف نظيف في افتتاح مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا ، هذا سيبدأ القروني مع جهازه الفني مهامه اعتباراً من تدريب يوم غد. هذا وواضح المجلس للجماهير الاتحادية بكافة شرائحه أن إدارة النادي درست كافة الظروف المتاحة وبحثت فيما يحقق مصلحة الفريق الكروي وتحسين أوضاعه ‏و نتائجه وتحقيق تطلعات محبيه فإن المجلس قد اتخذ القرار بإعفاء المدرب من مهامه و إسنادها للمدرب خالد القروني ‏متمنين التوفيق للقروني في مهمته الجديدة.
من جانبه وعد القروني جماهير العميد بالعمل بقوة من أجل اعادة الفريق نحو النتائج الجيدة و خاصة في البطولة الآسيوية و كأس خادم الحرمين الشريفين .حيث صرح القروني قائلا : "أعد الاتحاديين بالعمل الجاد والتوفيق من عند الله سبحانه وتعالى ، الجماهير تعرف جيدا وضع الاتحاد وظروفه الحالية ولا يمكن إحداث تغيير في فترة قصيرة و انا متابع للاتحاد واعرفه جيدا وأتمنى التوفيق من عند الله لتحقيق نتائج إيجابية". كما وعد جماهير العميد بإعطاء أقصى ما لديه في البطولة الآسيوية وكأس خادم الحرمين الشريفين والعمل على المنافسة فيهما ، مؤكداً أنها مسؤولية عظمية قيادة فريق كبير مثل الاتحاد لكنه يثق في العناصر الفنية والإدارة التي وثقت به ومنحته هذه المهمة. يذكر أن المدرب القروني حاصل على شهادة التدريب درجة A+ و حقق بطولة الدوري السعودي و كأس السوبر السعودي المصري مع نادي الاتحاد موسم 2003.
من جهة اخرى منحت إدارة الفريق الأول راحه لمدة يومين للاعبي الفريق حيث على ان يعود الفريق للمران مساء يوم غد تحت اشراف القروني. هذا وقد غادر كل من أحمد عسيري و محمد أبو سبعان و فهد المولد و مختار فلاته الى مدينة الدمام للانضمام لمعسكر المنتخب استعداداً لمواجهة اندونيسيا .


القروني «يداوي» الاتحاد 60 يوما



وائل النجار من جدة

أعلنت إدارة نادي الاتحاد رسميا التعاقد مع المدرب الوطني خالد القروني للإشراف على الفريق الكروي إلى نهاية الموسم الحالي، خلفا للأورجوياني خوان فريسيري الذي تمت إقالته على خلفية الخسارة أمام تراكتور الإيراني 0/1 في بداية مشواره في دوري أبطال آسيا.
وسيبدأ القروني مهامه التدريبية مع الفريق رفقة جهازه الفني اعتباراً من تدريب الغد، استعدادا لنزال النهضة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، الذي ينتظر أن يجرى السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة، وكذلك نزال العين الإماراتي في 12 من الشهر الجاري في ثاني مبارياته الآسيوية.
يشار إلى أن إدارة النادي أكدت أنها درست كل الظروف المتاحة وبحثت فيما يحقق مصلحة الفريق، وتحسين أوضاعه ونتائجه وتحقيق تطلعات محبيه، ما أجبرها على اتخاذ القرار بإعفاء فيرسيري من مهامه وإسنادها للقروني، متمنين التوفيق للأخير في مهمته الجديدة، كما قدمت شكرها للأول على عمله خلال الفترة السابقة.
وكانت مصادر قد أكدت أن القروني أخذ الموافقة من اتحاد الكرة لتولي مهمة الإشراف على الاتحاد؛ نظرا لعدم وجود أي مشاركات للمنتخب خلال الفترة المقبلة، كما أنه أخذ إعارة لمدة شهرين من جهة عمله ليتسنى له الوجود الدائم في جدة.
في الوقت الذي كشف فيه لـ "الاقتصادية" عدنان المعيبد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي للعبة، أن الأخير يرحب بأي تعاون مع الأندية السعودية وقال "نرحب بأي تعاون مع الأندية أو دعم لها وإذا لم يكن هناك أي مشاكل على برنامج الأخضر خلال الشهرين المقبلين، فليس هناك مانع أن يستعين أي ناد بخدمات المدربين".




خطة تدريبية جديدة ومعسكر تنظيمي في الطائف

الاتحاد يقيل فيسيري بمليوني ريال.. والقروني يستلم المهمة




عماد ناصر - جدة

أعلنت إدارة الاتحاد عن إتمام التعاقد مع المدرب الوطني خالد القروني للاشراف فنيا على فريق نادي الاتحاد إلى نهاية الموسم عبر استعارته من الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى نهاية الموسم، وقد بدأ القروني فعليا التخطيط بوضع استراتيجية لإعداد الفريق في المرحلة المقبلة، وهناك تفكير جدي بإقامة معسكر قصير للفريق في مدينة الطائف ينطلق بعد إشرافه على الفريق رسميا، ويستمر إلى تاريخ 12 مارس الجاري، بحيث تكون مباراة الاتحاد أمام النهضة في كأس خادم الحرمين الشريفين داخلة ضمن هذا المعسكر، حيث يؤديها الفريق ويعود لاستكمال معسكره في الطائف، ويهدف القروني والإدارة الاتحادية من إقامة هذا المعسكر إلى إعادة بناء جزء من لياقة اللاعبين عبر وضعهم تحت نظام تدريبي متكامل يشمل التغدية ومواعيد النوم.
وقد نجحت خطة الإدارة الاتحادية في فك الارتباط مع المدرب الارجواني خوان فيسيري الذي يتضمن عقده مع نادي الاتحاد شرطا جزائيا يصل إلى أكثر من نصف مليون دولار، وهو الذي لم يكمل الشهرين منذ استلامه تدريب الفريق رسميا خلفا للمدرب الاسباني بينات الذي تمت إقالته في منتصف الموسم بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادته.
وعلى صعيد اتحادي متصل حصل اللاعبون في الفريق على راحة لمدة يومين، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم غد الاحد، ولا يعرف اللاعبون حتى الآن من الذي سوف يشرف على تدريباتهم يوم غد، ومن سيكون بانتظارهم المدرب فيسيري أم القروني؟
من جهة أخرى ينتظر أن تفرض الإدارة الاتحادية عقوبة إدارية داخلية على الثلاثي فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وسلمان الصبياني بعد تأخرهم عن التدريب الصباحي الذي سبق المغادرة إلى ايران، والعقوبة المتوقعة هي الخصم من الراتب حسب اللائحة الداخلية في النادي، وتوجيه إنذار للاعبين، وكان المدرب فيسيري قد استبعدهم من بعثة الفريق في قرار صارم أيدته إدارة النادي.
ويرغب الاتحاد في تحسين صورته من خلال بقية المباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، وأيضاً تعديل وضعه بعد خسارته في المرة الأولى من تراكتور الايراني خارج أرضه، وتأتي رغبة إدارة البلوي في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا وتجاوز مرحلة المجموعات ومن ثم النظر في تحسين صورة الفريق.





لم يتم تحديث الصحيفة ..!





رسمياً.. "الاتحاد" يقيل "فيرسيري" ويُكلّف "القروني" لنهاية الموسم




محمد السيد - سبق:


أعلنت الإدارة الاتحادية منذ قليل عن إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأوروجوياني فيرسيري بسبب سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الفريق على يديه والتي كان آخرها هزيمته من تراكتور تبريز الإيراني بهدف دون رد في طهران في افتتاحية مباريات الفريقين بدوري أبطال آسيا.

وأعلنت الإدارة الاتحادية اتفاقها مع المدرب الوطني خالد القروني لتولي دفة الفريق الفنية حتى نهاية الموسم الجاري وسيبدأ القروني تدريب الفريق انطلاقاً من يوم الأحد المقبل تحضيراً للقاء النهضة يوم السبت المقبل في كأس الملك للأبطال.



إقالة الأورجواني فيرسيري بعد 52 من توقيع العقد

خالد القروني مدربا للاتحاد لإنقاذ موسمه في آسيا وكأس الملك

فايز الغامدي

استعار نادي الاتحاد المدرب الوطني القدير خالد القروني (54 عاما) لقيادة الفريق الكروي الأول خلفا للأورجواني فيرسيري الذي لم يمضي الشهرين في عمله، حيث تسلم مهامه الخامس من يناير الماضي وأقيل رسميا اليوم 28 فبراير بعد مشوار قصير غير جيد تكبد فيه الفريق الاتحادي عددا من الخسائر آخرها قبل يومين من تركتور تبريز الإيراني في أول جولة من دوري آسيا.
ووافق الاتحاد السعودي على إعارة خالد القروني مدرب المنتخب الأولمبي للاتحاد حتى نهاية الموسم، حيث لا يوجد منافسات للمنتخب حاليا.

ومن جهته، أعلن الأستاذ إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد في تصريحات فضائية وصحفية اليوم أن تم الاتفاق مع القروني رسيما، مشيرا إلى قدراته ونجاحات وملاءمته لطبيعة اللاعب السعودي وأنه سبق ودرب الاتحاد الذي أيضا يعتمد حاليا على وجوه شابة أغلبهم يلعبون للمنتخب الأولمبي والشباب وهو أشرف عليهم.

والقروني (من مواليد 1960 م) سبق وحقق بطولات مع نادي الاتحاد مدربا بديلا في أوقات حساسة، وله نجاحات كبيرة مع عدد من الأندية بدءا من ناديه الذي ترعرع فيه (الرياض)، ودرب العديد من الاندية وهي: الطائي، النصر، الحمادة، المزاحمية، الرائد، الحزم، الوحدة، الاتحاد, والقادسية.
وصعد بالوحدة لدوري الأضواء، وكذلك الحزم لأول مرة في تاريخه.
وحقق مع الاتحاد لقب الدوري 2003/2004، ولقب السوبر السعودي المصري.
وحقق القروني في عام 2010 انجازا كبيرا بتأهل منتخب الشباب لكاس العالم في كولومبيا والتي أقيمت في عام 2011 ووصل فيها الأخضر لدور الـ16 وخرج على يد البرازيل التي حصلت على اللقب فيما بعد.
وتسلم بعد ذلك مهام المنتخب الأولمبي ولازال حتى عام 2013 على رأس الجهاز الفني للمنتخب، وحقق معه قبل شهر تقريبا لقب وصيف غرب آسيا.
ويعتبر القروني من خيرة المدربين الوطنيين والنجاح حليفه دائما، وبحكم معرفته بالدوري السعودي واللاعب السعودي وما يكتنزه من ثقافة تدريبية استنجد به الاتحاد لإنقاذ موسمه، سواء في دوري آسيا، أو في كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك)، مع ما تبقى من دوري عبداللطيف جميل في ثلاث جولات حاسمة للمراكز من الثالث إلى الأخير، بعد أن ضمن النصر والهلال صدارة الدوري وال وصافة، بينهما.




أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ
أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ

رد مع اقتباس
أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ
قديم منذ /01-03-2014   #2

عيونك لاتوريهالغيري
لاتوريها عيونك لي
ولوأقدرعيونك عنك أدريها

الصورة الرمزية عاشق القصيد

عاشق القصيد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 21050
تاريخ التسجيل : May 2013
المشاركات : 23,074
نقـــاط الخبـرة : 16904
رصيدي : 7
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

طرح رائع في قمة الروعه
عوافي على الطرح
انتظرجديدك القادم بكل شوق
تحياتي لك

التوقيع
  رد مع اقتباس
أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ
قديم منذ /01-03-2014   #2
الصورة الرمزية عاشق القصيد

عيونك لاتوريهالغيري
لاتوريها عيونك لي
ولوأقدرعيونك عنك أدريها

عاشق القصيد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 21050
تاريخ التسجيل : May 2013
المشاركات : 23,074
نقـــاط الخبـرة : 16904
رصيدي : 7
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

طرح رائع في قمة الروعه
عوافي على الطرح
انتظرجديدك القادم بكل شوق
تحياتي لك

التوقيع
رد مع اقتباس
أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ
قديم منذ /05-03-2014   #3

i’m DIAMOND
you are NOT

الصورة الرمزية mƲӇƛmmƊƠƔƖƇ

mƲӇƛmmƊƠƔƖƇ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14631
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 52,424
الوظيفة : nothing
نقـــاط الخبـرة : 507982
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

مبرووك عليهم القروني مدرب متميز وخالقي

يعطيك العافيه يابطل

ما ننحرم منك يارب

التوقيع
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>اللهم أنت الشافي إشفي ابوي شفاء لا يغادر سقما </P>
<P>&nbsp;</P>
<P>دعواتكم للوالد </P>
  رد مع اقتباس
أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم السبت 29\4\1435هـ
قديم منذ /05-03-2014   #3
الصورة الرمزية mƲӇƛmmƊƠƔƖƇ

i’m DIAMOND
you are NOT

mƲӇƛmmƊƠƔƖƇ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14631
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 52,424
الوظيفة : nothing
نقـــاط الخبـرة : 507982
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

مبرووك عليهم القروني مدرب متميز وخالقي

يعطيك العافيه يابطل

ما ننحرم منك يارب

التوقيع
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>&nbsp;</P>
<P>اللهم أنت الشافي إشفي ابوي شفاء لا يغادر سقما </P>
<P>&nbsp;</P>
<P>دعواتكم للوالد </P>
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:06 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا