رواية فداك قلبي كاملة - الصفحة 4

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
رواية فداك قلبي كاملة
قديم منذ /11-11-2012   #16

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية فداك قلبي كاملة

البندريِ رآحتِ وجلسستِ تدور وطلعتِ له و عطتهِ يلبسِ
***
( جينز ازرق سكينيِ ارمآني و قميصِ ابيضِ و ربطهِ عنقِ سودآ منزلهآ على تحتِ مو راصهآ
***
و شوز ارمآني كمان اسود )
***
جآلسِ ينآظر نفسه : ياعينيِ وـآللهِ اختي خطيييييييرآ
***
البندريِ: طيبِ يـلآ عاد
***
فيصلِ يخربِ شعرهِ ورفعه سبآيكيِ بس شعرهِ قصير . : يلآ
***
وهمِ نآزلينِ من الدرجِ فيصل : دريتيِ عنيِ ؟!
***
البندريِ : وشوو ؟
***
فيصلِ : مادريتي امـآ اقو ليه ماباركتيلي ؟!
***
البندري : عآد ايشش ؟
***
فيصل : شريت سيآره
***
البندريٍ نطت : كذاااااااااااااااااب وش نوعهآ ؟
***
فيصلِ : هههههه تع‘ـآلي شوفيهآ
***
البندريِ : وش نوعه
***
فيصل : كرآيزلرِ 2010
***
البندري : وناااسسسسسسسسه بنركبهآ
***
فيصلِ : اكيدِ توني امسِ مطلعهآ
***
البندري : اجل مبروكِ ..
وطلعوآ برآي يركبونِ .. البندري : ناااااييسس مرهِ حلوآ تتهنى فيهآ
***
فيصل : شكراً ..
***
كآنتِ السياره كرايزلر 300 C300 2010
***
وحركوآ ماشين لبيت ابو تركي ..
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
عندِ بيت بو تـركيِ..
***
الكل موجودِ شباب بنات وحريم ورجآل
***
او تركيِ يشوف ساعته : يـآللهِ تأخرنآ الساعه 9 الحينِ بنمشي بعد نص ساعه
***
ابو فيصل : هذا فيصل بالطريق
***
ابوِ تركيِ : من للحينِ باقي ؟
***
ابو احمدْ : جآسمِ وفهدِ ( ابو خآلد + و ابوِ مشاري )
***
: السلآم عليكم
***
ابو تركيِ : هذا فهدِ وصلِ باقيِ جآسسم
***
ابو مشاريِ : يـلآ نمشيِْ
***
ابو فيصلِ : باقيِ بو خآلد ماجى
***
ابو تركيِ يتصل عليه : غرييبِ متأخرينِ كثيرِ ..
***
ودخلوآِ فيصلِ و البندريِ : فيصل : السلآم عليكم , البندري : هاااااي
***
الكل : ههههه
***
ابوِ فيصلِ : الناس تسلمِ مانقول هآي
***
البندري :هههه شسويِ بعدّ .. كذاالكلمه انطلقت بنفسهآ
***
ابو فيصل : ههههههه انطلقتِ
***
الكل : هههههههههههه
***
ابو تركيِ : هذآ ابو خآلدِ يقولِ العيال مأخرينهمّ ..
***
ابو مشاريِ : لـآ حوولِ
***
ابو تركي :ههههِ
***
البندريِ بعد ماسلمتِ وجلست : ألآ وينِ غآده مو موجودآ
***
العنودِ : بغرفتهآ فوق
***
البندريِ تلفتفتِ تدور على احدْ ورجعت لهم : بس خوييلد مو موجودّ
***
دآنهِ : اكييد عندهآ
***
البنآت :هههههههه
***
جوآهرِ : لأـآ الشباب كلهمِ مو هنآ ْ
***
البندرِي تذكرت شي ِْ وتلفتِ على جوآهر : تعآاالي شفت احمدِ وش صاير يخققِ مرهّ. . من جدّ صايرِ نيو لوكِ حبتيهِ صراحهِ..
***
البنات : ههههههههههههههه
***
العنودِ : ترآهِ خاطب لـآ تحآولينِ
***
البندريِ : بتميلحِ قدآم امتسِ .. عشانِ تآخذنِي " ولفت ع‘ـآلجوري "
***
الجوريِ تكلمتِ وقآمت : مآلتِ بس
***
البندري تصفرِ : واااوِ وـآلله وعرفنـآ ندآفعِ ع‘ـآلحبيب
***
الكلِ التفتِ لهآ " البندري : وشِ صاير ليهِ تطآلعوني كذآ
***
الكل هههههه
***
رغدِ : جدّ الـآولاد وين ؟
***
البندريِ : شفتهمِ واانـآ دأخلهِ .. برآ يلعبونِ كورهّ
***
البنآت : ووووعع
***
العنود : ههههه شفيكمِ
***
جوآهِر : احسسِ وقتِ لعب كورهِ بهآلوقتِ السآعه 9 وينِ نلعب
***
البندري : من جدّ صآدقهِ
***
دآنهِ : يعنيِ خآلدِ مو فوق
***
البندري : لـآ لـآ سجل قوولِ .. هجوم كآن
***
البنآت : هههههههه
***
دآنهِ : مشاءاللهِ متآبعهّ المباراهِ في كم ثانيهِ بل عليك
***
البندري :هههههههههههه
***
البندريِ : بقومِ اشووفِ غ‘ـآده شتسويِ ..
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
***
دخـــــــَل يوم كآن برآِ بتابعِ مباراتهمِ بس ماكان يلعب راح للمطبخِ اللي برآ يشرب له كآس ماي
***
فتحِ البآب كان دفِ وزجآج " شاف وحدهّ قبلِ يفتح البآب معطيتهِ ظهرهآ وماسكه الجوآل وجالسه فوقِ
***
طقم المطبخِ .
***
عرف شكلهآ بس مايعرف وجههآ " ودخل : أحمِ يـآهلآ
***
"شهقت"طآح الجوآل منهآ ونزلتِ تاخذهِ : مينِ ؟
***
قربِ وهو كآن ورآ الطقمِ : خطيبك
***
ماتت خجل جاتِ بتطلعِ ومسكهآ من كتفهآ : وين ؟
***
ـآلجوري : ....
***
أحمدِ : آجلسي معي
***
ـآلجوري هزت رآسهآ لآ
***
احمدِ : لييهِ ع‘ـآدي تعآليِ بس ابي اشوف وجههكِ رفعي راسك
***
ـآلجوري مازالت منزله راسهآ
***
أحمد ابتسمِ على جنب ورفع جههآ : ليه الحيـآ كلهِ
***
ـآلجوري : مابيِ .. اخاف احدّ يشوفنآ
***
احمدِ : ماراحِ يقولونِ شي عادي
***
ـآلجوري حمرتِ ببراءه : لـآ بيفضحونيِ ولـآ راح اسلم منهم
***
احمد ابتسمِ على برائتهآ : سم اللهِ عليك تهبلينِ ماتوقعت خطيبتي بهآلجمآل
***
ـآلجوري نزلت راسهآ
***
جآهم صوتِ وحدهِ شر : خلاااااااص البنت ماعتِ خف شويِ
***
لف عليهآ انقهرِ : لـآ حووووول
***
الجوريِ فلتتِ يدهآ منه وانحاشتِ دآخل .
***
أحمدِ يلحقِ صاحبه الصوتِ و البنت تركض : صصصصصصصصصصبى
***
صبىِ تركضِ : هههههه مراحِ تمسكنيِ ..
***
صبىِ دخلت دأخل الصالهِ عندهمِ وتركض واحمد ماحس بوجودهمِ إلآ يوم وقف بنص المجلسِ
***
الكل :هههههههههه
***
صبىِ : هههههههههههه ويوِ تفششل
***
احمدِ انققهرِ منهآ ورجعِ : هينِ ورآاك ورآأك
***
ابو تركيِ : ههههههه وش فيكم
***
صبىِ : ابدِ بس شفته مـ .. " واحمد جآ ركضِ وحط يده على فهمهآ وعلى اسنآنه يتكلم : ان قلتي كلمه لآتلومي نفسكِ
.
***
صبى بعدتِ يده : خلااص خلااصِ طيبِ ماني قايلهِ اووف " وراحتِ "
***
ومششا ورآهآ ودف راسهآ وانحاش
***
صبىِ : ااااااااي ياسخيييييييف
***
الكل : هههههههههه
***
ـآلجوريِ كانت ميتهِ خجل لـآنهآ عارفه السبب وفرحت انهِ سكت صبىِ ولـآ راحت فيهآ .
***
ووصلِ ابو خآلدٍ : السلآم عليكمِ ..
***
الكل : وعليكم السلآم
***
ابو خآلدِ ويحرك يده : يلآ يلا مو وقتِ سلآمِ كل وآحدِ ياخذ اغراضه على سيارتهِ يـلآ
***
الكل قآمْ متحركِ يلبسِ عباته وياخذِ الـأغراضِ ..
***
ابو تركيِ طلع برآآ يكون مسؤول عالسياراتِ والترتيبِ ومر على الملبِ الـأولاد يعلبون وصرخ عليهم : يلآ كل واحد على سيارته جالسين يلعبون لاحقين على اللعبِ .. في هآلوقتِ يلآ تركيِ امش شغل السيارهِ يـلآ
***
الشباِب خافوآ وتركوآ اللعبِ و ركبوآ السيارتِ عشان يطلعونهمِ من الباركينيج ( موقف البيت )
***
ـتركي وآقفِ عند البوآبهِ: انـآ من يركب معي ؟
***
ابو خآلدِ : خذ الخدم
***
الشباب: ههههههههههه
***
تركيِ طلعت عينه : لـآ تخليني لحآلي معهمِ لو تنطبق السما على الاـرضِ مااخذهم
***
ابو خىآلد ": هههههه العب عليكِ عآد انـآ بخليكِ تروح ويآهمِ لآ ـآلسايق بيوديهم
***
تركيِ ارتاح : هههه طيبِ " وشاف البنآت جايين "
***
تركيِ : يـلآ اللي بيركبِ معي يركبِ سيارتيِ تكفي وكبيرهِ تكفي لسبعه لسته اشخاص
***
فيصلِ : انـآ سيارتيِ جديدآ وكششخهِ لآ تروحوآ عند الرنج الرنج صارت قديييمآ يلا قربوآ قربوآ
***
البنات : هههههههههههههههه
***
ابو تركيِ : ههههههه كنكمِ تبيعون خضره
***
الشباب : هههههههههه
***
فيصلِ يصارخ : بنووووو تعـآلي معيِ ..
***
البندري راحتِ عندهِ " تتكلم من عند النافذه : يـلآ بنات يكفيِ ورآ خمسهِ ..
***
عنودِ : انـآ بجي معك صرآحه حبيت السيارهِ
***
فيصل : اكيدِ لآنهآ سيارتي ِ شتتوقعين مثلالاُ
***
عنود : يااي مغرور
***
وركبِ عند فيصل : [عنود , البندري ,دانه, الجوري , رغد ]
***
تركيِ : يمه تعآلي معي
***
دآنهِ مع تركي: لآ شكلك تبين ابوي "وتغمز "
***
ام تركي: هههههههه عيب عليكِ .. يا بنت
***
أبو خآلدِ : لآ نكثر سيارآتِ .. بس نبي سيارهِو فيصل واحمد ومشاري تكفي كذا
***
الكل : خلاصِ ..
***
تركي ركب عند مشاري
***
سيـآره مشاري : [ عبدالله ,تركي , محمد , صبى , جنى ]
***
***
تركيِ من الشبآك : غدووو تع‘ـآلي ركبي معي
***
خآلدِ سحبهآ : خيير لـآ ياحبيبي تحلم
***
تركي : ههه عـآرفِ بس نشوف ردة الفعل
***
غادهِ استحت : يعني انـآ مااللي كلمهِ هنآ
***
خآلدِ : لـآ يالحب
***
غادهِ بوزت: طيب مع البنات ابي
***
خآلدِ : ياسلآم تروحينِ مع فيصلِ وتتتركين زوجكِ .
***
غاده : طيب ..
***
وركبوآ سياره خالد المايباخِ ..
***
بسيآرهِ احمدِ [ و ام احمدِ , جوآهر , وخآدمه ]
***
و[ الشياب مشوآ مع الـأغراض وزوجآتهم و الخدم ]
***
والوحيدِ السبشل يقول ابي اصير لحآلي وهو [ سلطآن ]
***
***
بالمقدمهِ ابو تركيِ مع ابو مشاري
***
سلطآن تقدمِ من على عمه وفاتح الشبآك و سوآ له هااااي
***
ابو تركي :هههههههه خلكِ خلك ورآ بس مآتدل
***
سلطآن يصارخ : بلى ادلّ رايح لهآ
***
وبسيارتهِ شغل الـأغاني وحط على اغنيه ( الطير ـ الجسمي ) ومعلي علييييه اعلى شي وجآلس يرفع يدينه يرقصِ ويغني
***
***
***
ومرت بجنبه سياره فيصـل اللي كلهآ بنات وجالسين يضحكون على شكلهِ فرحان ويرقصِ وقرب يمه فيصل : يالهبل انتبه عالطريق
***
سلطآن نزل النظآره الشمسيه مسك الدركسونِ و ضغ عالسرعه و يسبقهم كلهم ...
***
ابو خآلدِ شاف ولدهِ ورفع جوآله يتصل عليه : لآ حووول
ورد سلطآن : هـَلآ وغلآبالغآلي
***
ابو خآلد معصب : لـآ تسرع كم مره اقولك
***
سلطآن يضحك : يبى تعرف ولد طآاايششش
***
بو خآلد يصرخ بلآ عيار خفف و قصر
***
سلطآن : يا يبى يا يبى خلني على راحتي انا فرحان ومروق
***
ابو خآلد سكر بوجهه : مافيِ فايده
***
ام خآلدِ وـآلله اني خآيفه عليه
***
عندِ سلطآن رفعِ الكاىشف وصارت السياره مكشوفهِ .. وشعره يتطايرِ ..
***
الكل بسيارته يضحك عليه
***
[ عند خآلدِ : يبي لهِ كف هآلسلطآن ِ.. يسسرع الخبل
***
غآده تضحك :هههه وـآلله وجههك يقولِ ودك تسسسرع
***
خآلد : ههههههه فاهمتنيِ و" وقام يسسرع
***
غآده بتموت : يمممه خآآلد " ومسكتِ يده " تكفى تكفىِ
***
وشغلِ اغنيةِ سلطآن نفسسهآ " الطير - الجسمي ]
***
مرتِ بنافذهِ غادهِ سياره فيصل البنآت وفتحت الشبآك :ورعت يدهآ وسوتِ حبتيين وتصرخ : وااااااااااااااااااااو
***
ابنآت : هههههههه
***
العنود : ياحظهمِ . مو انت ليهِ كذا خايفِ اكييد خواف
***
فيصلِ : لآ انتوآ امآنه عنديِ .. مالي خلق اتورط اسمحيلي
***
البندري : فييصل اسسرعِ .. تكفى
***
فيصل : لـآ
***
البنات : يلا عااااااااااد
***
فيصل :لـآ يعني لـآ , لآ صار شيء~ سمح اللهِ ويش يصير
***
العنود : هذا سلطان وخآلد
***
فيصل : سلطآن لحآله كيفهِ و خآلد مع زوجته و زوجته راضيه
***
دانهِ : ههه اتحدى راضيهِ ..
***
البندي مسويهِ لنآ حبتين الخبلهـِ ..
***
عندِ سياره الشبآب مشاري ِ : يـلآ نسابق مع سسلطآن الدب مقددم قدآم
***
تركيِ جآلس بالكرسي الثانيِ جنبه : اي اي خلكِ مسسرع ترآ حنآ اخر شي
***
محمدِ : يلا يلا خذهآ ـآلحين صار مساحه تسرع
***
وسسرع مشاريِ.. بسيارتهِ ..الشباب :وووووووووووووووووووو
***
وصار يمِ سلطآن وفتح الشباك وجلس يصارخ: سلطىآنِ يلآ سباق
***
سلطآنِ يصارخ : يلآ ع‘ـآلوآحدِ .............. وآحد
وغير الاغنيه غرقانِ ..
***
وبوووووووووووم يسرعونِ سوآ ..وسلطآن كآن مقدمِ ..
***
الكل يناظرهمْ
***
وابو خآلد مقهور على ِ ولد بس يضحكه حركآته ورقصه السيـآرهِ ..
***
***
مشاريِ كآن مبعدِ عن ظهر الكرسي
***
وتركيِ شاف جوآل مشاري يدق رفعهِ شافهِ ابو تركي : مشاري ابوي
***
مشاري مو معهِ مركز علطريق
***
مشاري : مو وقتكِ تركـــــــــي
***
وفـآزِ سلطآن وسبقهِ ورفع يدينهِ فوق : ووووووووووووووو
***
مشاريِ : شف شف البقرهِ الطريق رفع يدينهِ
***
تركي : غببي
***
الشباب : هههههههههههه
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
ابو تركي : مآيردونِ ... يكفهمْ
***
ابو مشاري < متفهمِ امور الشباب < : تعرف الشبآبِ مهمآ نصحتهمِ يهتمونِ بدين يسحبونِ .. على قولتهمِ ..
***
ابو تركي : ههههههه
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
بسيآرهِ سلطآنِ تعب وهو يسرع ِ خفف شوي بس مسرعِ عنهمِ و كآنت الـأغنيه المفضله عنده [ Not Afraid -EMinem ]
***
ووصـل اولهمِ وانفتحتِ البوآبه ِ.. ودخهآ ع‘آلباركينجِ .. وسكرِ السيارهِ ورفع الكآشفِ ونزلِ
***
وهو ماسكالبلآك حقهِ وعليه النظآره
***
وـآلاغنيهِ ماسكه بدآخله : Ok quit playin' with the scissors and shit, and cut the crap
I shouldn't have to rhyme these words in the rhythm for you to know it's a rap
..........
***
وشآف سيـآرةْ خآلد دآخله وبعدهـآ كل السيارهِ
***
سلطآن يكلمِ نفسه : بتيني تهزيئهِ لـآزمِ وكان بوسطِ المدخل
***
وشاف ابوهِ جاي
***
سلطـآن : جآت التهزيئه
***
ابو خآلدِ معصبِ : كم مره اعيد و اكرر لـآ تسرع كذآ هالمره بزيآده
***
سلطان : هههه يبى قلت لكِ كنت مستهبل
***
ابو خآلد : لو صار لك شيء وش يصير لي انـآ تكلم
***
سلطان لف وجههِ وشاف ـآلكل يناظره : يبىِ خلآص ماصار لي شيء
***
ابو خآلد : اخرمرهِ ان كررتهآ السياره بتنسحب
***
سلطان : هههه صير خيرِ إذاماعدتهآ , خلكِ فرفرشِ يالخوي خلك كويس موود ليهِ احنآ بالشالييه روق روقِ ..
***
و يربد على كتف ابـوه
***
ابو خآلدِ فيه لضحكهِ على كلآمهِ الخوي وفرفش : هههه امش بس
***
سلطآنِ ايوهـِ نبي البسمِه بوجهكِتنورِ المكآن
***
ابو خآلد : ههه طيبِ يـلآ وراح
***
ـآلكل يناظره والبنات معهم : وشوِ شصااير ماصارتِ سرعتِ يمه
***
تركيِ مد يده : كفكِ وـآلله انك كفوووووووووو
***
سلطآن ضرب يده : مني تستفيدون
***
تركي : هههههههه لا ياشيخ
***
سلطان :هههه
***
ودخلـوآ الكلِ دآخل شالييهم
***
والساعهِ كآنت 10 ونص
***
كآن فيهِ اربع مبـآني فيهآ
***
ارئيسيِ حق جمعهِ . وغرف نوم الشياب
***
والثآنيِ غرف نومِ .. لكل بنتين لهآ وحده .. وبنت لهآ وحدهِ ..
***
دخلوآ البنات المبنى الثانيِ
***
ونزوآ اغراضهمِ و رتبوآ الملآبسِ..
***
البندريِ : تصعد الدرِج : غرفتي مح يخذهآ لحآلي طبعا
***
البنات:محنآ ماخذينهآ من زينهآ
***
البندري: كلـو تبن
***
العنودْ : المزآج مقفل عندك
***
البندري ترمي نفسه بالجلسه البنات اللي برآ : مرآ و تصرخ : عاااااااااااااااااااااااايده ووجع
***
عااااااااااااااااااااااااااااااااااايده ياللصمخه
***
جآتها عايده تركض : ايوآمدام
***
البندري تتظنز عليهآ : ايوآ مدآم سنه انـآدي , وحي نزلي اغراضي بغرفتيِ و رتبيهمِ ابي انـآم بسسرعه
***
عايده : اوكي مدام " وراحت "
***
البنات : هههههههه
***
ـآلجوريِ : بنـآت انـآ غرفتي فيهآ سريرين احدِ يبي معي
***
جوآهر : انـآ بجلس معك
***
البندري :اووب عاشتِ اخت المعرس
***
ـآلجوري حمرت : مو قصصدي اووف " وراحت "
***
البنات : هههههه
***
البندري : احبِ احرجهآ
***
العنـِود : حرآم مسكينآ
***
جآتِ صبى والخآدمه حقتهآ تمي ورآهـآ وصبى تتأمر : اسمعي نظفي الغرفه ورتبي ملآبسي وشغلي الشور بتحمم ووو رتبي السرير و حطي الاغراض عالتسريحه ويلكِ لو ختي شي ..يـلآ
***
الخآدمهِ : يس برنسس صبى
***
البندري : ـأنتي تذكريني بنفسي وانـآ صغيرآ
***
صبىِ بغرور : انـآ اذكرك بأنتي " تضحك باستسخار " تحلموون " وراح
***البندري ودهآ تكفخهآ بس مالهآ حيل ..
***
ـــــــــــــــــ
***
و عندِ غرفةِ أو جنآح صغير لهمِ .. رممه مره ثانيهِ خآلدِ ووسعه
***
خآلدِ جالس ورافع راسهآ ويده على راسـه
***
غآدهِ استغربته : خآلدِ فيك شي شكلكِ تعبان
***
خآلد : مصدعً
***
غآده : بجيب لكِ بندول لحظهِ
***
"نزلتِ تحت اخذت بندول ورجعت "
وعطتهِ مع ماي : تفضل
***
خآلد اخذهآ وشرب المآي
***
غآدهِ مسكت يدـه وسحبتهِ روح ارتآح لك شوي
***
خىآلدِ راحَ وانسدحِ
وهي جلست على طرفِ ـآلسرير تمسح على شعرهِ لين نـآم .. وقـآلت بتصحيهِ عند الغدآ
***
بعـــــــد ساعتين من الترتيب عند الكلِ خلصوآ و تعبوآ وحطوا الغدى
***
غآده عندِ البنات بجلستهم : طيب وينِ الغدى فيه ؟
***
البندري : المبنى الاول
***
البنات : يلا
***
غاده : انـآ بروح اصحي خالد
***
دآنهِ : احم صحيه وسوي سوي هآأأ
***
غادهِ دفته : وـآلله عيبّ عليك
***
البنات : ههههه " ونزلوآ " وهي راحت تصحيِ خآلد
***
غآدهِ على الطرفِ : خآلد ........ خآلد
***
خآلدِ صحىِ وجلسِ : من متى انـآ نايم
***
غآدِه : ماطلت بس ساعتين ونص
***
خآلد : اهـآ
***
غادهٍ : كيفك الحين
***
خآلد : احسسن بكثير
***
غآده : الحمدلله يالله غسل حطوآ الغدى انتظرك
***
خآلد :طيب " وراح غسل نزل معهآتحتِ للبمنى الرئسي
***
كآن الكل مجتمعِ مسترين ليهِ جآمعين الكل مو رجال ونساء
***
بس شافوآ انه بوفيهِ وعرفوآ ليه تحلى اكثر
***
غآدهِ : ارتآح احط لك انـآ
***
خآلد : لآ جي معك
***
غاده "جلسته " : قلت انـآ لجيب
***
خآلد اتسم : اوكي يـآلحب ..
***
ورآحت خذت صحنين وحطت لهآ شوي .. وحطت له
***
: تفضل
***
خآلد : زآد فضلك تعآلي جلسيِ جنبي
***
وجلستٍ جنبهِ وبعدين رآحت للنآت شويِ ..
***
وبعد الغدآ الكل رآح ينآم لـأنه تعبانِ محدّ جلسِ .
***
ـــــــــــــــــــ
***
THE END OF THIS PART
BRB FOR CONTENUE
***
تحيآتـــــــــــي
***
***
***
BACK معِ التكملـه ..
***
ـــــــــــــــــــــــــــــ
***
بعدِ مآتغدى الكل رجع على غرفتهِ ونـــــآم لـآنهم كآنوآ هلكآنينِ وتعبانينِ ..
صـآرت السآعه 4 والبنآت لسى مآصحوآ
***
وصحـِت غآده و خآلدِ ونزلوآ تحت مآسكين يدين بعض عندهم بالصـآله: الـسلآم
***
كآن فيهِ ام تركي و ام خآلد و ام مشـآريِ < وام مشـآري تتغطى عنهم بالجلآل , امآ الباقيِ يكون غطآ عليهمِ عآدي
***
: عليكم السلآم
***
ام مشـآري مشاءاللهِ صاحيينِ غريبآ
***
خآلد : هههه كل وآحدِ نومه اخف من ـآلثآني
***
ام مشـآري : ههه ربي يحفظكم
***
خآلد + غاده : : )
***
خآلدِ : إلآ الشبآب صحوآ ؟
***
ام تـِركي : نزل علينـآ بس أحمدِ معْ عبدآلله
***
خآلدِ وقفِ هو ماسك البلآك وعيه عليه : اهـآأآ , طيبِ يلآ انـآ استاذن
***
ام تركي : اذنك معي ياولدي
***
خآلدِ يناظر غاده : بروح للشبآبِ " ونزل لهآ وباس خدهآ وطلع "
***
غآدهِ خجلت من الحركـِه قدآم امهآ و الحريم
***
الكل ابتسم لهـآ على خجلهآ
***
ام خآلدِ : غآده تبينِ تتتقهوينِ
***
غآده ابتسمت لهآ : يـآليت من يدينكِ
***
ام خآلدِ : تفضلي
***
غآدهِ قآمت واخذته وجلست بين امهآ وام خآلد
***
امِ مشـــــآري : لهدرجهِ من 12 للحينِ مآصحوآ
***
غآدهِ : بروح اجلسهمِ
***
ام مشـآري : لـآ بتتعبين معهم لـآ تحاولين
***
غادهِ : هههه لـآ خلينيِ انور غرفهم
***
الكل هههههه الله يحفظكِ
***
غآدهِ وهي صـآعدهِ تغني : هّذآ الغلآ والحبِ من الله سبحآنه عمركِ سمعت بطيرِ ويحب سجآانهِ ..
***
: انت سرعتِ الوفـآ وامسيت هتآنهِ وانت الوحيد الذي احيآ على شآنهِ ماقدر اعيش بدونكِ يـآدنيتي والكون وـآلله وغلآت عيونك مانساكِ مهمآ يكون ....... اووب ع‘ـآششتِ ـأخت تركي
***
غآده : ههههَـ ياصححح النًوم
***
تركي : هههِـ مآصدقنآ نأخذ نومهِ ..
***
غاده : هههه بروحِ اجلسسهمِ الدببه نومِ ..
***
تركيِ. .: شوي شوي على حبيبتيِ ..ماوصيك
***
غآدهِ : من هي عندك حبيبه اكششخ علمني منِ ؟
***
تركي : ههههههه ماصدقتِ امزح وـآلله دوريلي وحدهِ عشان احبهآ
***
غآدهِ : طييير يا شييخِ هههه انت وجهِ حـــــــَب
***
ورآحت تجلسسهمِ ..
***
وصحتِ ـآلبندري بعدِ نص ساعهِ فوق راسهآ .. و صبى وجنىِ
و رغد و و الجوري ...... والباقيِ على وشكِ وملت غاده ورجعت نزلتِ لهــــــــِم
***
وشافتِ الكل الحريم مجتمعينِ.. غير الثلآث اللي قبل وسلمت عليهمِ..
***
ام مشـآريِ : ههه تعتبي معهمِ جلسسوآ ؟
***
غآدهِ: من نآحيهِ تعبتِ تعبتِ بجدّ بس صحوآ والباقي لـآ
***
ام خآلدِ : دوين مآصحت طبعا
***
غآدهِ : ههه اي دآنه و العَـنود وجـوآهر لسسى ماصحوآ
***
ام احـِمدْ : خابرتهمِ و عارفتهم ودآرستهم بنآتي
***
الكل :هههههه
***
ام احمدِ : منجدّ العنودِ سااعهِ فوق راسهآ عشان تجلسِ محدّ يصحيهن غير أحمـِد يصاارخِ عليهم
***
الكل :ههههه
***
ام تركيِ :لـآ الحمدللهِ عندي جنى وغآدهِ يجلسوآ سريع بسِ محمدّ تحلمون يصحى
***
غآدهِ : ايه محمد مآيصحى إلآ اذا جلس وقآل شبعت نوم خلآص
***
الكل : ههههههههه .
***
دخلتِ ـآلجوري : السـلآم < وعلى لبسهمِ اللي قبلِ على فكرهِ كل البناتِ على لبسهم ماغيروآ
***
الكل : وعليكمِ الســــــلآم
***
ام مشـآري : صحِ النومِ
***
ـآلجوري سلمت عليهم :هههِ مو منيِ وآلله
***
ام احمدِ تنآظرهآ وتبتسمِ على رقتهآ : على رآحتهآ تعآلي تقهويِ جنبي
***
ـآلجوري استحتِ منهآ وجلست معهآ وشربت قهوه معهم
***
ام مشـآريِ : إلآ متى بيملكونِ
***
ام تركي : منِ؟
***
ام مشـآري : أحمد على الجوريِ ..
***
ـآلجوري شرقت بالقهوه وجلست تكح و ام احمدِ عطتهآ ماي : سم الله عليكِ
***
غآدهِ عرفت ليه شرقت : ههههههههههه
***
ـآلجوري عطتهآ نظره
***
غآدهِ : ههههه سووريٍ..
***
ام احمدْ : يمه وش فيكِ شرقتي
***
ـآلجوري استحت :لـآ مافينيِ شي سلآمتك بس القهوه حآرهِ وشربتهآ وشرقت
***
ام احمدِ : بسم الله عليك ماتشوفي شرْ شوي شوي
***
ـآلجوري خجلت وسكتتِ
***
ام تركيِ : ألآ ماقلتوآ متى الملكهِ
***
الجوري تبي تصرفِ وقامت وقآطعتهمِ : تبونِ حلىِ تفضلوآ " وجلست توزع عليهم "
***
غآدهِ فاهمتهِ : زآد فضلكِ
***
ـآلجوري كشرتِ لهآ وبهمسِ نزلت راسهآ : ياربي ِ الحينِ كيف بسكتهم
***
غاده : ههههه صرفيِ والله شاطره بالتصريفآت انتي
***
الجوري بهمس : اووصِ
***
ام خآلدِ : ليه مخبين علينآ وشْ ورآكم
***
غآدهِ : لـآ سلامتك خآلتي بسِ أخبرهآ عن الحلىِ
***
ام مشـآري :عآد احنآ بنشوي نفسنآ صدقنآ
***
غاده وـالجوري : هههههه
***
نزلوآ البندري مع صبى و جنىِ .. بدون سلآمِ ..
***
أم فيصلِ " ودهآتكفخ بنتهآ مافي سنع الله يهديكِ " وهزت رآسهآ
***
البندري فهمتهآ وقالتِ بصرفهآ يقال اني استهبل وطلعتِ برآ المجلس ورجعتِ: السلآم عليكم
وسلمت عليهم دور دور
***
الكل هههههههه
***
ـآلبندري: شفتوآ سم الله علي سنعهِ
***
ـآلجوري + غآده : وااضحِ مشاءالله
***
الكل: هههههههه
***
أم تركيِ : تعطينِ جوّ استهبآل بالمكآن
***
البندري تنآظر امهآ : شفتي يايمى المديحِ بنتك ماجتِ من بطن رخييص
***
الكل : هههههههههه
***
ام فيصلِ : الله يقطع شرتس
***
البندري : ـآلحمدللهِ شري ولـآ انـآ "قامت تصب لهآ قهوهِ وصبت لـأمهآ والباقي عندهم "
***
غآدهِ جآلسه يمهآ جنى : جنو صليتيِ العصر يوم صحيتي ولـآ
***
جنى : لـآ بلى صليت
***
غاده باستهآ : ياحلوكِـ
***
جنىِ : جآبوآ خيول جديدآ بالاسطبل ؟
***
غآده تنزلِ الفنجآن حقهآ : وـآلله ماادري اتوقع
***
جنى مسكتهآ : تعآلي معي
***
غـآده : طيبِ . جوري تجيب معنآ للاسطبل
***
جوريِ : اووكي َ
***
غآدهِ : البندري تعآلي معنآ للخيول
***
البندري : لـآ مالي نفس
***
غآده : كيفكْ
***
ورآحـــــــــــًوآ بـــــــــــ{ر}ـا الاسطبلِ ..
***
غآده : ونااسهِ خيول جديدآ
***
جنىِ : مرهِ حلوآهاذيِ
***
غآدهِ خذتهآ : خطيرآ بجربهآ .. جنو تركبي معيِ
***
جنى ركبت معهآ
***
غآدهِ : يلآ جوريِ
***
جوريِ تدورْ : يـلآ وركبتهآ : بندور حول الشاليه؟
***
غآدهِ : ايوآ
***
وطلعوآ برآ الاسطبلِْ يخيلونِ ويتمشون بهوؤء وكآنالساعه 6 ع‘ـآلمغرب والجور خطير
***
ومششوآ جهت المبنى الثـآني حقهمِ وشافوآ البلكونه الكبيرآ مفتوحهِ وجآلسين فيهآ البنات
***
غآده رافعه راسهآ تصرخ : بناااااااات نزلوآ يـلآ
***
رغدِ : واااااو خيول جديده
***
الجوري : ايوآ تعآلـوا الجو خطير بعد صاير
***
العنود : يـلآ نأزلين
***
ونـزلوآ لبنآتِ وجلسوآ شوي بالمجلسِ وطلعوآ لهم برآ وجلسوآ كل وحده بخيلهآ بوسطِ الشاليه ع‘ـآلعشبْ كل وده على خيلهآ . . .
***
مروآ عندهَـــــٍم يمشونْ تركي واحمد وخآلد
***
تركيِ : اووب يخيلون بعد لهم وجههِ
***
خىآلد / هههه أكيـد دآم القمر عندهمِ محلي الخيول كلهم
***
غآدهِ ابتسمت وخجلتِ : ...........
***
خآلدِ جآ ورآهـآ وركبّ
***
البنآت : اووووووووووووووووب غآأأأدِه ياعيني
***
غآدهِ ماتت خجلْ لـآن الجلسه تخجلِ وهو ورآهـآ وضامهآ من ورآ ماسكِ لجآم الخيل
***
دآنهِ : لـآ لـآ عيب بناتاخاف عليكم
***
البندري : بعدوِ عني لـآ انحرف يايمه لحقيني
***
تركي: انتي منحرفهِ من الحين
***
البنات : ههههههههه
***
أحمدِ رآح لخيل الجوريِ وركب ورآهـآ : مثلي مثل خآلدِ بس هآ موصيم كتموآ علينآ " ومسك اللجآم "
***
الجوري مااتت خلاااااااااص ماتوقعتِه بالجرآء وهي خطيبته م قآدره تتحرك : لآ لآ ابي انزل
***
البنات : ووووووووووووووووووووووووو الجوريِ.. وـآللهِ وصرتي حركآت
***
البندري : هههههههه البنت راحتِ
***
العنود : احمد حرًآأم
***
احمدْ : انـآ مااسمعِ ِ.. " وجآت الجوري تبي تنزلِ مسكِ من خصرهآ : لآ تنزلين لهدرجهِ متبيني
***
الجوري ماتت خجل خلاص ذابت حمرتِانقلب كل شي فيهآ مو قآدره تقول شي ونفسهآ مسسكر خلاااص
***
"وحرك الخيل "
***
تركي : يـآسلااااااااام تخلوآ عنيِ الحيينِ ..
***
العنَـود : خذلك وحدَه منآ واش معهآ احد ِ ماسسك ألآ اقولِ اخطب لكِ احسسنِ عشان يحلى الجو " ومشتِ بخيلهآ للاسطبل "
***
تركيِ : لـآ تظني اني بختآركِ ..
***
العنود : ههه أخر شيء افكر فيـَه
***
تركي : لـآنك ميته علي
***
العنودْ : مآلتِ عليك
***
تركي : وتميلت عليك
***
العنودِ ماسمعته لـآنهآ بعدت ..
***
وتركي مشى رآجع لمبنآهم
بمبنى الشبآب بجلستهمِ ..
***
كانت عصريهِ
***
غرفه جلسسه وحوسسآ لون الجدآر ازرق و الجلسه الكنبآت احمر و التي في بلآزمآ و Wii + X Box + sony 3
***
وحووسآ و لـأبتوبآتِ .. ع‘آـلاضِ..
***
وكآن فيهِ فيصل ومشاريِ و محمد وعبدآلله
***
ومحمدِ و عبدالله عالاكس بوكس
***
وفيصلِ ع‘ـآلابتوب
ومشاري يكلمِ جوآل
***
***
رآح ماشاف سلطآن اكيد بغرفته
***
والصوت ـآلأغاني وآصل من الممر ودخل غرفتهِ شافهِ يرقصِ و يشر هولستن
والـأغنيه راشد ( متقدرونِ )
***
ودخل عنده تريِ ورقص معهِ طول عالصووت عااااااالي وصل لتحت
***
سلطآن : اووووووب عااش عااااش تركيِ. . عاش بو سعودّ ..
***
تركيِ يغني ويرقص : لآ لآ ... لآ لآ ..لآ لآ ... لآ .لآ
***
سلطآنِ وتركي يرقصونِ بابلكونه وشافوآْ هنآك خآلدِ وغـآده بالحديقِه وآ الاشجآر
***
سلطان يصرخ : عااااااااااااااااااااااشت الرومنسسسسسسسسيه امووت يا خآللد
***
خآلدِ لف شافهِ بعيييد وسمعه و طنششه .. ومشى مع غآدهِ ..
***
وكملوآ رقصِ ..
***
مشـآري دآخل وهو يصورِ ..
***
سلطىن شفهِ يصور وكملِ ماعليه وجا قبال الكاميرآ : عوآذلنـآ وش اللي بتسفيدونآ واذا كل طير ْ فآرق عش مظنونآ
***
مشـآري قف تصوير من حركآتهم : هههههههههههه
***
وخلصتِ الـأغنيه
***
مشـآري : قوموآ نزلوآ الشياب يبونكمِ تحتَ من العصر للمسـآ ولا شفناهم بتجيكم تهزيئه
***
سلطان و تركي : يلا .. ونزلوآ
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
عندِ بدآيه قصه عآشقين لم يعرفوآ بعض
***
وقفو ورآ الشاليهِ عند شلآل صغير وبركـه صغير وجآلسين ع‘ـآلدرج
***
كل وآحد يحآكي الثآني لمن تعودوآ شوي عللى بعض
***
جلسوآ سـآعه كآمله ســـوآ
***
أحمـِد : تصدقين انك قمـر
ـآلجوري :.......
***
احمدِ : توني عرفتك زيـــــّن وعرفتك انكَ بـآلحيييل تعذب بـآلعينَ
***
ـآلجوري ابتسمتِ : أرتحت لك اكثــــر
***
احمد باس خدهـَ’آ : دوم هـآلرآحـه
***
الجوري نزلت رآسهآ وخجلت
***
احمد رفع راسهآ : ههههِ .. جوري
***
جوري : لبيه
***
احمد : لبى قلبك
***
احمدِ : بفاتحك بموضوعِ
***
جوري ابتسمت : تفضل
***
احمدْ : متى ودكِ نملك على بعض
***
جوري خافتِ وتوترت : هـآه .. تونآ لسسى اصبر
***
احمد : لآ تتوترينِ مافي شي يحتاج للتوترْ , وبعدينِ عشانِ تكون العلآقه اقوى و اقوىِ ترعفين مااقدر اكلمك ولآ اخذك لو ملكنـآ وتم كل شي على خير يكون احسن و افضل للاثنين
***
جوري نزلت راسها ماتدري شتقول :مادري
***
احمدِ وقفهآ : إنتي خذي راحتك وفكري زينَ مااغضبك على شيء يلآ نرجع عندهم
***
جوري : آوكي
***
احمد شالهآ وركبهآ على جنبِ وهو ركب ورهآِ وكان ماسكهآ عشان متنزلق وتطيحِ ووصلوآ بعد 30 دقيقة ههه لآنهم كآنو ورا الشاليهِ ياخذ وقتِ
***
ووقف عند مبنىِ المجلس ونزلهآ ونزل لهآ وباس خدهآ ورآح :لآ تنسي تفكري
***
جوري: انشاءالله باي
***
ودخلتِ عندهم دآخل والساعه كانت 8 الليل ..
***
***
***
بعدَ مآدخلت الجري دآخل عندهمِ .. البنآت بنآظرونهآ ومأخلوهآ الا محجينهآ و هي تحآول تجآهلهمَ ..
***
ام مشـآريِ : تعآلوآ ليه مآنطلعِ اخيمه برآ
***
ام تركي : ايه ِ واللهِ ارفه لنآ وافتحِ يلآ قوموآ
***
ام خآلدِ : يلآ .. " تنآظر دانه " : دآنه قوميِ روحي خلي الخدم يجيبوآ القهوه و الحلى و الشاي
***
دآنهِ قات : طيب .. " ورآحت"
***
وطلعوآ كلـهمِ لبـــــُرآ عند الخيمهِ ..
***
ودخلوآ اليمه وكآنت كبيرهِ بس مو ارضيهِ لآ جلسآت كنبآت . .
***
وسسوآلفِ طبعاً ..
***
لمنِ تكلمتِ ام أحمدِ : قوموآ شغلو لكمِ شيء ترقصون عليهِ
***
البنآت :لآ لآ مآلنا خلق

  رد مع اقتباس
رواية فداك قلبي كاملة
قديم منذ /11-11-2012   #16

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية فداك قلبي كاملة

البندريِ رآحتِ وجلسستِ تدور وطلعتِ له و عطتهِ يلبسِ
***
( جينز ازرق سكينيِ ارمآني و قميصِ ابيضِ و ربطهِ عنقِ سودآ منزلهآ على تحتِ مو راصهآ
***
و شوز ارمآني كمان اسود )
***
جآلسِ ينآظر نفسه : ياعينيِ وـآللهِ اختي خطيييييييرآ
***
البندريِ: طيبِ يـلآ عاد
***
فيصلِ يخربِ شعرهِ ورفعه سبآيكيِ بس شعرهِ قصير . : يلآ
***
وهمِ نآزلينِ من الدرجِ فيصل : دريتيِ عنيِ ؟!
***
البندريِ : وشوو ؟
***
فيصلِ : مادريتي امـآ اقو ليه ماباركتيلي ؟!
***
البندري : عآد ايشش ؟
***
فيصل : شريت سيآره
***
البندريٍ نطت : كذاااااااااااااااااب وش نوعهآ ؟
***
فيصلِ : هههههه تع‘ـآلي شوفيهآ
***
البندريِ : وش نوعه
***
فيصل : كرآيزلرِ 2010
***
البندري : وناااسسسسسسسسه بنركبهآ
***
فيصلِ : اكيدِ توني امسِ مطلعهآ
***
البندري : اجل مبروكِ ..
وطلعوآ برآي يركبونِ .. البندري : ناااااييسس مرهِ حلوآ تتهنى فيهآ
***
فيصل : شكراً ..
***
كآنتِ السياره كرايزلر 300 C300 2010
***
وحركوآ ماشين لبيت ابو تركي ..
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
عندِ بيت بو تـركيِ..
***
الكل موجودِ شباب بنات وحريم ورجآل
***
او تركيِ يشوف ساعته : يـآللهِ تأخرنآ الساعه 9 الحينِ بنمشي بعد نص ساعه
***
ابو فيصل : هذا فيصل بالطريق
***
ابوِ تركيِ : من للحينِ باقي ؟
***
ابو احمدْ : جآسمِ وفهدِ ( ابو خآلد + و ابوِ مشاري )
***
: السلآم عليكم
***
ابو تركيِ : هذا فهدِ وصلِ باقيِ جآسسم
***
ابو مشاريِ : يـلآ نمشيِْ
***
ابو فيصلِ : باقيِ بو خآلد ماجى
***
ابو تركيِ يتصل عليه : غرييبِ متأخرينِ كثيرِ ..
***
ودخلوآِ فيصلِ و البندريِ : فيصل : السلآم عليكم , البندري : هاااااي
***
الكل : ههههه
***
ابوِ فيصلِ : الناس تسلمِ مانقول هآي
***
البندري :هههه شسويِ بعدّ .. كذاالكلمه انطلقت بنفسهآ
***
ابو فيصل : ههههههه انطلقتِ
***
الكل : هههههههههههه
***
ابو تركيِ : هذآ ابو خآلدِ يقولِ العيال مأخرينهمّ ..
***
ابو مشاريِ : لـآ حوولِ
***
ابو تركي :ههههِ
***
البندريِ بعد ماسلمتِ وجلست : ألآ وينِ غآده مو موجودآ
***
العنودِ : بغرفتهآ فوق
***
البندريِ تلفتفتِ تدور على احدْ ورجعت لهم : بس خوييلد مو موجودّ
***
دآنهِ : اكييد عندهآ
***
البنآت :هههههههه
***
جوآهرِ : لأـآ الشباب كلهمِ مو هنآ ْ
***
البندرِي تذكرت شي ِْ وتلفتِ على جوآهر : تعآاالي شفت احمدِ وش صاير يخققِ مرهّ. . من جدّ صايرِ نيو لوكِ حبتيهِ صراحهِ..
***
البنات : ههههههههههههههه
***
العنودِ : ترآهِ خاطب لـآ تحآولينِ
***
البندريِ : بتميلحِ قدآم امتسِ .. عشانِ تآخذنِي " ولفت ع‘ـآلجوري "
***
الجوريِ تكلمتِ وقآمت : مآلتِ بس
***
البندري تصفرِ : واااوِ وـآلله وعرفنـآ ندآفعِ ع‘ـآلحبيب
***
الكلِ التفتِ لهآ " البندري : وشِ صاير ليهِ تطآلعوني كذآ
***
الكل هههههه
***
رغدِ : جدّ الـآولاد وين ؟
***
البندريِ : شفتهمِ واانـآ دأخلهِ .. برآ يلعبونِ كورهّ
***
البنآت : ووووعع
***
العنود : ههههه شفيكمِ
***
جوآهِر : احسسِ وقتِ لعب كورهِ بهآلوقتِ السآعه 9 وينِ نلعب
***
البندري : من جدّ صآدقهِ
***
دآنهِ : يعنيِ خآلدِ مو فوق
***
البندري : لـآ لـآ سجل قوولِ .. هجوم كآن
***
البنآت : هههههههه
***
دآنهِ : مشاءاللهِ متآبعهّ المباراهِ في كم ثانيهِ بل عليك
***
البندري :هههههههههههه
***
البندريِ : بقومِ اشووفِ غ‘ـآده شتسويِ ..
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
***
دخـــــــَل يوم كآن برآِ بتابعِ مباراتهمِ بس ماكان يلعب راح للمطبخِ اللي برآ يشرب له كآس ماي
***
فتحِ البآب كان دفِ وزجآج " شاف وحدهّ قبلِ يفتح البآب معطيتهِ ظهرهآ وماسكه الجوآل وجالسه فوقِ
***
طقم المطبخِ .
***
عرف شكلهآ بس مايعرف وجههآ " ودخل : أحمِ يـآهلآ
***
"شهقت"طآح الجوآل منهآ ونزلتِ تاخذهِ : مينِ ؟
***
قربِ وهو كآن ورآ الطقمِ : خطيبك
***
ماتت خجل جاتِ بتطلعِ ومسكهآ من كتفهآ : وين ؟
***
ـآلجوري : ....
***
أحمدِ : آجلسي معي
***
ـآلجوري هزت رآسهآ لآ
***
احمدِ : لييهِ ع‘ـآدي تعآليِ بس ابي اشوف وجههكِ رفعي راسك
***
ـآلجوري مازالت منزله راسهآ
***
أحمد ابتسمِ على جنب ورفع جههآ : ليه الحيـآ كلهِ
***
ـآلجوري : مابيِ .. اخاف احدّ يشوفنآ
***
احمدِ : ماراحِ يقولونِ شي عادي
***
ـآلجوري حمرتِ ببراءه : لـآ بيفضحونيِ ولـآ راح اسلم منهم
***
احمد ابتسمِ على برائتهآ : سم اللهِ عليك تهبلينِ ماتوقعت خطيبتي بهآلجمآل
***
ـآلجوري نزلت راسهآ
***
جآهم صوتِ وحدهِ شر : خلاااااااص البنت ماعتِ خف شويِ
***
لف عليهآ انقهرِ : لـآ حووووول
***
الجوريِ فلتتِ يدهآ منه وانحاشتِ دآخل .
***
أحمدِ يلحقِ صاحبه الصوتِ و البنت تركض : صصصصصصصصصصبى
***
صبىِ تركضِ : هههههه مراحِ تمسكنيِ ..
***
صبىِ دخلت دأخل الصالهِ عندهمِ وتركض واحمد ماحس بوجودهمِ إلآ يوم وقف بنص المجلسِ
***
الكل :هههههههههه
***
صبىِ : هههههههههههه ويوِ تفششل
***
احمدِ انققهرِ منهآ ورجعِ : هينِ ورآاك ورآأك
***
ابو تركيِ : ههههههه وش فيكم
***
صبىِ : ابدِ بس شفته مـ .. " واحمد جآ ركضِ وحط يده على فهمهآ وعلى اسنآنه يتكلم : ان قلتي كلمه لآتلومي نفسكِ
.
***
صبى بعدتِ يده : خلااص خلااصِ طيبِ ماني قايلهِ اووف " وراحتِ "
***
ومششا ورآهآ ودف راسهآ وانحاش
***
صبىِ : ااااااااي ياسخيييييييف
***
الكل : هههههههههه
***
ـآلجوريِ كانت ميتهِ خجل لـآنهآ عارفه السبب وفرحت انهِ سكت صبىِ ولـآ راحت فيهآ .
***
ووصلِ ابو خآلدٍ : السلآم عليكمِ ..
***
الكل : وعليكم السلآم
***
ابو خآلدِ ويحرك يده : يلآ يلا مو وقتِ سلآمِ كل وآحدِ ياخذ اغراضه على سيارتهِ يـلآ
***
الكل قآمْ متحركِ يلبسِ عباته وياخذِ الـأغراضِ ..
***
ابو تركيِ طلع برآآ يكون مسؤول عالسياراتِ والترتيبِ ومر على الملبِ الـأولاد يعلبون وصرخ عليهم : يلآ كل واحد على سيارته جالسين يلعبون لاحقين على اللعبِ .. في هآلوقتِ يلآ تركيِ امش شغل السيارهِ يـلآ
***
الشباِب خافوآ وتركوآ اللعبِ و ركبوآ السيارتِ عشان يطلعونهمِ من الباركينيج ( موقف البيت )
***
ـتركي وآقفِ عند البوآبهِ: انـآ من يركب معي ؟
***
ابو خآلدِ : خذ الخدم
***
الشباب: ههههههههههه
***
تركيِ طلعت عينه : لـآ تخليني لحآلي معهمِ لو تنطبق السما على الاـرضِ مااخذهم
***
ابو خىآلد ": هههههه العب عليكِ عآد انـآ بخليكِ تروح ويآهمِ لآ ـآلسايق بيوديهم
***
تركيِ ارتاح : هههه طيبِ " وشاف البنآت جايين "
***
تركيِ : يـلآ اللي بيركبِ معي يركبِ سيارتيِ تكفي وكبيرهِ تكفي لسبعه لسته اشخاص
***
فيصلِ : انـآ سيارتيِ جديدآ وكششخهِ لآ تروحوآ عند الرنج الرنج صارت قديييمآ يلا قربوآ قربوآ
***
البنات : هههههههههههههههه
***
ابو تركيِ : ههههههه كنكمِ تبيعون خضره
***
الشباب : هههههههههه
***
فيصلِ يصارخ : بنووووو تعـآلي معيِ ..
***
البندري راحتِ عندهِ " تتكلم من عند النافذه : يـلآ بنات يكفيِ ورآ خمسهِ ..
***
عنودِ : انـآ بجي معك صرآحه حبيت السيارهِ
***
فيصل : اكيدِ لآنهآ سيارتي ِ شتتوقعين مثلالاُ
***
عنود : يااي مغرور
***
وركبِ عند فيصل : [عنود , البندري ,دانه, الجوري , رغد ]
***
تركيِ : يمه تعآلي معي
***
دآنهِ مع تركي: لآ شكلك تبين ابوي "وتغمز "
***
ام تركي: هههههههه عيب عليكِ .. يا بنت
***
أبو خآلدِ : لآ نكثر سيارآتِ .. بس نبي سيارهِو فيصل واحمد ومشاري تكفي كذا
***
الكل : خلاصِ ..
***
تركي ركب عند مشاري
***
سيـآره مشاري : [ عبدالله ,تركي , محمد , صبى , جنى ]
***
***
تركيِ من الشبآك : غدووو تع‘ـآلي ركبي معي
***
خآلدِ سحبهآ : خيير لـآ ياحبيبي تحلم
***
تركي : ههه عـآرفِ بس نشوف ردة الفعل
***
غادهِ استحت : يعني انـآ مااللي كلمهِ هنآ
***
خآلدِ : لـآ يالحب
***
غادهِ بوزت: طيب مع البنات ابي
***
خآلدِ : ياسلآم تروحينِ مع فيصلِ وتتتركين زوجكِ .
***
غاده : طيب ..
***
وركبوآ سياره خالد المايباخِ ..
***
بسيآرهِ احمدِ [ و ام احمدِ , جوآهر , وخآدمه ]
***
و[ الشياب مشوآ مع الـأغراض وزوجآتهم و الخدم ]
***
والوحيدِ السبشل يقول ابي اصير لحآلي وهو [ سلطآن ]
***
***
بالمقدمهِ ابو تركيِ مع ابو مشاري
***
سلطآن تقدمِ من على عمه وفاتح الشبآك و سوآ له هااااي
***
ابو تركي :هههههههه خلكِ خلك ورآ بس مآتدل
***
سلطآن يصارخ : بلى ادلّ رايح لهآ
***
وبسيارتهِ شغل الـأغاني وحط على اغنيه ( الطير ـ الجسمي ) ومعلي علييييه اعلى شي وجآلس يرفع يدينه يرقصِ ويغني
***
***
***
ومرت بجنبه سياره فيصـل اللي كلهآ بنات وجالسين يضحكون على شكلهِ فرحان ويرقصِ وقرب يمه فيصل : يالهبل انتبه عالطريق
***
سلطآن نزل النظآره الشمسيه مسك الدركسونِ و ضغ عالسرعه و يسبقهم كلهم ...
***
ابو خآلدِ شاف ولدهِ ورفع جوآله يتصل عليه : لآ حووول
ورد سلطآن : هـَلآ وغلآبالغآلي
***
ابو خآلد معصب : لـآ تسرع كم مره اقولك
***
سلطآن يضحك : يبى تعرف ولد طآاايششش
***
بو خآلد يصرخ بلآ عيار خفف و قصر
***
سلطآن : يا يبى يا يبى خلني على راحتي انا فرحان ومروق
***
ابو خآلد سكر بوجهه : مافيِ فايده
***
ام خآلدِ وـآلله اني خآيفه عليه
***
عندِ سلطآن رفعِ الكاىشف وصارت السياره مكشوفهِ .. وشعره يتطايرِ ..
***
الكل بسيارته يضحك عليه
***
[ عند خآلدِ : يبي لهِ كف هآلسلطآن ِ.. يسسرع الخبل
***
غآده تضحك :هههه وـآلله وجههك يقولِ ودك تسسسرع
***
خآلد : ههههههه فاهمتنيِ و" وقام يسسرع
***
غآده بتموت : يمممه خآآلد " ومسكتِ يده " تكفى تكفىِ
***
وشغلِ اغنيةِ سلطآن نفسسهآ " الطير - الجسمي ]
***
مرتِ بنافذهِ غادهِ سياره فيصل البنآت وفتحت الشبآك :ورعت يدهآ وسوتِ حبتيين وتصرخ : وااااااااااااااااااااو
***
ابنآت : هههههههه
***
العنود : ياحظهمِ . مو انت ليهِ كذا خايفِ اكييد خواف
***
فيصلِ : لآ انتوآ امآنه عنديِ .. مالي خلق اتورط اسمحيلي
***
البندري : فييصل اسسرعِ .. تكفى
***
فيصل : لـآ
***
البنات : يلا عااااااااااد
***
فيصل :لـآ يعني لـآ , لآ صار شيء~ سمح اللهِ ويش يصير
***
العنود : هذا سلطان وخآلد
***
فيصل : سلطآن لحآله كيفهِ و خآلد مع زوجته و زوجته راضيه
***
دانهِ : ههه اتحدى راضيهِ ..
***
البندي مسويهِ لنآ حبتين الخبلهـِ ..
***
عندِ سياره الشبآب مشاري ِ : يـلآ نسابق مع سسلطآن الدب مقددم قدآم
***
تركيِ جآلس بالكرسي الثانيِ جنبه : اي اي خلكِ مسسرع ترآ حنآ اخر شي
***
محمدِ : يلا يلا خذهآ ـآلحين صار مساحه تسرع
***
وسسرع مشاريِ.. بسيارتهِ ..الشباب :وووووووووووووووووووو
***
وصار يمِ سلطآن وفتح الشباك وجلس يصارخ: سلطىآنِ يلآ سباق
***
سلطآنِ يصارخ : يلآ ع‘ـآلوآحدِ .............. وآحد
وغير الاغنيه غرقانِ ..
***
وبوووووووووووم يسرعونِ سوآ ..وسلطآن كآن مقدمِ ..
***
الكل يناظرهمْ
***
وابو خآلد مقهور على ِ ولد بس يضحكه حركآته ورقصه السيـآرهِ ..
***
***
مشاريِ كآن مبعدِ عن ظهر الكرسي
***
وتركيِ شاف جوآل مشاري يدق رفعهِ شافهِ ابو تركي : مشاري ابوي
***
مشاري مو معهِ مركز علطريق
***
مشاري : مو وقتكِ تركـــــــــي
***
وفـآزِ سلطآن وسبقهِ ورفع يدينهِ فوق : ووووووووووووووو
***
مشاريِ : شف شف البقرهِ الطريق رفع يدينهِ
***
تركي : غببي
***
الشباب : هههههههههههه
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
ابو تركي : مآيردونِ ... يكفهمْ
***
ابو مشاري < متفهمِ امور الشباب < : تعرف الشبآبِ مهمآ نصحتهمِ يهتمونِ بدين يسحبونِ .. على قولتهمِ ..
***
ابو تركي : ههههههه
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
بسيآرهِ سلطآنِ تعب وهو يسرع ِ خفف شوي بس مسرعِ عنهمِ و كآنت الـأغنيه المفضله عنده [ Not Afraid -EMinem ]
***
ووصـل اولهمِ وانفتحتِ البوآبه ِ.. ودخهآ ع‘آلباركينجِ .. وسكرِ السيارهِ ورفع الكآشفِ ونزلِ
***
وهو ماسكالبلآك حقهِ وعليه النظآره
***
وـآلاغنيهِ ماسكه بدآخله : Ok quit playin' with the scissors and shit, and cut the crap
I shouldn't have to rhyme these words in the rhythm for you to know it's a rap
..........
***
وشآف سيـآرةْ خآلد دآخله وبعدهـآ كل السيارهِ
***
سلطآن يكلمِ نفسه : بتيني تهزيئهِ لـآزمِ وكان بوسطِ المدخل
***
وشاف ابوهِ جاي
***
سلطـآن : جآت التهزيئه
***
ابو خآلدِ معصبِ : كم مره اعيد و اكرر لـآ تسرع كذآ هالمره بزيآده
***
سلطان : هههه يبى قلت لكِ كنت مستهبل
***
ابو خآلد : لو صار لك شيء وش يصير لي انـآ تكلم
***
سلطان لف وجههِ وشاف ـآلكل يناظره : يبىِ خلآص ماصار لي شيء
***
ابو خآلد : اخرمرهِ ان كررتهآ السياره بتنسحب
***
سلطان : هههه صير خيرِ إذاماعدتهآ , خلكِ فرفرشِ يالخوي خلك كويس موود ليهِ احنآ بالشالييه روق روقِ ..
***
و يربد على كتف ابـوه
***
ابو خآلدِ فيه لضحكهِ على كلآمهِ الخوي وفرفش : هههه امش بس
***
سلطآنِ ايوهـِ نبي البسمِه بوجهكِتنورِ المكآن
***
ابو خآلد : ههه طيبِ يـلآ وراح
***
ـآلكل يناظره والبنات معهم : وشوِ شصااير ماصارتِ سرعتِ يمه
***
تركيِ مد يده : كفكِ وـآلله انك كفوووووووووو
***
سلطآن ضرب يده : مني تستفيدون
***
تركي : هههههههه لا ياشيخ
***
سلطان :هههه
***
ودخلـوآ الكلِ دآخل شالييهم
***
والساعهِ كآنت 10 ونص
***
كآن فيهِ اربع مبـآني فيهآ
***
ارئيسيِ حق جمعهِ . وغرف نوم الشياب
***
والثآنيِ غرف نومِ .. لكل بنتين لهآ وحده .. وبنت لهآ وحدهِ ..
***
دخلوآ البنات المبنى الثانيِ
***
ونزوآ اغراضهمِ و رتبوآ الملآبسِ..
***
البندريِ : تصعد الدرِج : غرفتي مح يخذهآ لحآلي طبعا
***
البنات:محنآ ماخذينهآ من زينهآ
***
البندري: كلـو تبن
***
العنودْ : المزآج مقفل عندك
***
البندري ترمي نفسه بالجلسه البنات اللي برآ : مرآ و تصرخ : عاااااااااااااااااااااااايده ووجع
***
عااااااااااااااااااااااااااااااااااايده ياللصمخه
***
جآتها عايده تركض : ايوآمدام
***
البندري تتظنز عليهآ : ايوآ مدآم سنه انـآدي , وحي نزلي اغراضي بغرفتيِ و رتبيهمِ ابي انـآم بسسرعه
***
عايده : اوكي مدام " وراحت "
***
البنات : هههههههه
***
ـآلجوريِ : بنـآت انـآ غرفتي فيهآ سريرين احدِ يبي معي
***
جوآهر : انـآ بجلس معك
***
البندري :اووب عاشتِ اخت المعرس
***
ـآلجوري حمرت : مو قصصدي اووف " وراحت "
***
البنات : هههههه
***
البندري : احبِ احرجهآ
***
العنـِود : حرآم مسكينآ
***
جآتِ صبى والخآدمه حقتهآ تمي ورآهـآ وصبى تتأمر : اسمعي نظفي الغرفه ورتبي ملآبسي وشغلي الشور بتحمم ووو رتبي السرير و حطي الاغراض عالتسريحه ويلكِ لو ختي شي ..يـلآ
***
الخآدمهِ : يس برنسس صبى
***
البندري : ـأنتي تذكريني بنفسي وانـآ صغيرآ
***
صبىِ بغرور : انـآ اذكرك بأنتي " تضحك باستسخار " تحلموون " وراح
***البندري ودهآ تكفخهآ بس مالهآ حيل ..
***
ـــــــــــــــــ
***
و عندِ غرفةِ أو جنآح صغير لهمِ .. رممه مره ثانيهِ خآلدِ ووسعه
***
خآلدِ جالس ورافع راسهآ ويده على راسـه
***
غآدهِ استغربته : خآلدِ فيك شي شكلكِ تعبان
***
خآلد : مصدعً
***
غآده : بجيب لكِ بندول لحظهِ
***
"نزلتِ تحت اخذت بندول ورجعت "
وعطتهِ مع ماي : تفضل
***
خآلد اخذهآ وشرب المآي
***
غآدهِ مسكت يدـه وسحبتهِ روح ارتآح لك شوي
***
خىآلدِ راحَ وانسدحِ
وهي جلست على طرفِ ـآلسرير تمسح على شعرهِ لين نـآم .. وقـآلت بتصحيهِ عند الغدآ
***
بعـــــــد ساعتين من الترتيب عند الكلِ خلصوآ و تعبوآ وحطوا الغدى
***
غآده عندِ البنات بجلستهم : طيب وينِ الغدى فيه ؟
***
البندري : المبنى الاول
***
البنات : يلا
***
غاده : انـآ بروح اصحي خالد
***
دآنهِ : احم صحيه وسوي سوي هآأأ
***
غادهِ دفته : وـآلله عيبّ عليك
***
البنات : ههههه " ونزلوآ " وهي راحت تصحيِ خآلد
***
غآدهِ على الطرفِ : خآلد ........ خآلد
***
خآلدِ صحىِ وجلسِ : من متى انـآ نايم
***
غآدِه : ماطلت بس ساعتين ونص
***
خآلد : اهـآ
***
غادهٍ : كيفك الحين
***
خآلد : احسسن بكثير
***
غآده : الحمدلله يالله غسل حطوآ الغدى انتظرك
***
خآلد :طيب " وراح غسل نزل معهآتحتِ للبمنى الرئسي
***
كآن الكل مجتمعِ مسترين ليهِ جآمعين الكل مو رجال ونساء
***
بس شافوآ انه بوفيهِ وعرفوآ ليه تحلى اكثر
***
غآدهِ : ارتآح احط لك انـآ
***
خآلد : لآ جي معك
***
غاده "جلسته " : قلت انـآ لجيب
***
خآلد اتسم : اوكي يـآلحب ..
***
ورآحت خذت صحنين وحطت لهآ شوي .. وحطت له
***
: تفضل
***
خآلد : زآد فضلك تعآلي جلسيِ جنبي
***
وجلستٍ جنبهِ وبعدين رآحت للنآت شويِ ..
***
وبعد الغدآ الكل رآح ينآم لـأنه تعبانِ محدّ جلسِ .
***
ـــــــــــــــــــ
***
THE END OF THIS PART
BRB FOR CONTENUE
***
تحيآتـــــــــــي
***
***
***
BACK معِ التكملـه ..
***
ـــــــــــــــــــــــــــــ
***
بعدِ مآتغدى الكل رجع على غرفتهِ ونـــــآم لـآنهم كآنوآ هلكآنينِ وتعبانينِ ..
صـآرت السآعه 4 والبنآت لسى مآصحوآ
***
وصحـِت غآده و خآلدِ ونزلوآ تحت مآسكين يدين بعض عندهم بالصـآله: الـسلآم
***
كآن فيهِ ام تركي و ام خآلد و ام مشـآريِ < وام مشـآري تتغطى عنهم بالجلآل , امآ الباقيِ يكون غطآ عليهمِ عآدي
***
: عليكم السلآم
***
ام مشـآري مشاءاللهِ صاحيينِ غريبآ
***
خآلد : هههه كل وآحدِ نومه اخف من ـآلثآني
***
ام مشـآري : ههه ربي يحفظكم
***
خآلد + غاده : : )
***
خآلدِ : إلآ الشبآب صحوآ ؟
***
ام تـِركي : نزل علينـآ بس أحمدِ معْ عبدآلله
***
خآلدِ وقفِ هو ماسك البلآك وعيه عليه : اهـآأآ , طيبِ يلآ انـآ استاذن
***
ام تركي : اذنك معي ياولدي
***
خآلدِ يناظر غاده : بروح للشبآبِ " ونزل لهآ وباس خدهآ وطلع "
***
غآدهِ خجلت من الحركـِه قدآم امهآ و الحريم
***
الكل ابتسم لهـآ على خجلهآ
***
ام خآلدِ : غآده تبينِ تتتقهوينِ
***
غآده ابتسمت لهآ : يـآليت من يدينكِ
***
ام خآلدِ : تفضلي
***
غآدهِ قآمت واخذته وجلست بين امهآ وام خآلد
***
امِ مشـــــآري : لهدرجهِ من 12 للحينِ مآصحوآ
***
غآدهِ : بروح اجلسهمِ
***
ام مشـآري : لـآ بتتعبين معهم لـآ تحاولين
***
غادهِ : هههه لـآ خلينيِ انور غرفهم
***
الكل هههههه الله يحفظكِ
***
غآدهِ وهي صـآعدهِ تغني : هّذآ الغلآ والحبِ من الله سبحآنه عمركِ سمعت بطيرِ ويحب سجآانهِ ..
***
: انت سرعتِ الوفـآ وامسيت هتآنهِ وانت الوحيد الذي احيآ على شآنهِ ماقدر اعيش بدونكِ يـآدنيتي والكون وـآلله وغلآت عيونك مانساكِ مهمآ يكون ....... اووب ع‘ـآششتِ ـأخت تركي
***
غآده : ههههَـ ياصححح النًوم
***
تركي : هههِـ مآصدقنآ نأخذ نومهِ ..
***
غاده : هههه بروحِ اجلسسهمِ الدببه نومِ ..
***
تركيِ. .: شوي شوي على حبيبتيِ ..ماوصيك
***
غآدهِ : من هي عندك حبيبه اكششخ علمني منِ ؟
***
تركي : ههههههه ماصدقتِ امزح وـآلله دوريلي وحدهِ عشان احبهآ
***
غآدهِ : طييير يا شييخِ هههه انت وجهِ حـــــــَب
***
ورآحت تجلسسهمِ ..
***
وصحتِ ـآلبندري بعدِ نص ساعهِ فوق راسهآ .. و صبى وجنىِ
و رغد و و الجوري ...... والباقيِ على وشكِ وملت غاده ورجعت نزلتِ لهــــــــِم
***
وشافتِ الكل الحريم مجتمعينِ.. غير الثلآث اللي قبل وسلمت عليهمِ..
***
ام مشـآريِ : ههه تعتبي معهمِ جلسسوآ ؟
***
غآدهِ: من نآحيهِ تعبتِ تعبتِ بجدّ بس صحوآ والباقي لـآ
***
ام خآلدِ : دوين مآصحت طبعا
***
غآدهِ : ههه اي دآنه و العَـنود وجـوآهر لسسى ماصحوآ
***
ام احـِمدْ : خابرتهمِ و عارفتهم ودآرستهم بنآتي
***
الكل :هههههه
***
ام احمدِ : منجدّ العنودِ سااعهِ فوق راسهآ عشان تجلسِ محدّ يصحيهن غير أحمـِد يصاارخِ عليهم
***
الكل :ههههه
***
ام تركيِ :لـآ الحمدللهِ عندي جنى وغآدهِ يجلسوآ سريع بسِ محمدّ تحلمون يصحى
***
غآدهِ : ايه محمد مآيصحى إلآ اذا جلس وقآل شبعت نوم خلآص
***
الكل : ههههههههه .
***
دخلتِ ـآلجوري : السـلآم < وعلى لبسهمِ اللي قبلِ على فكرهِ كل البناتِ على لبسهم ماغيروآ
***
الكل : وعليكمِ الســــــلآم
***
ام مشـآري : صحِ النومِ
***
ـآلجوري سلمت عليهم :هههِ مو منيِ وآلله
***
ام احمدِ تنآظرهآ وتبتسمِ على رقتهآ : على رآحتهآ تعآلي تقهويِ جنبي
***
ـآلجوري استحتِ منهآ وجلست معهآ وشربت قهوه معهم
***
ام مشـآريِ : إلآ متى بيملكونِ
***
ام تركي : منِ؟
***
ام مشـآري : أحمد على الجوريِ ..
***
ـآلجوري شرقت بالقهوه وجلست تكح و ام احمدِ عطتهآ ماي : سم الله عليكِ
***
غآدهِ عرفت ليه شرقت : ههههههههههه
***
ـآلجوري عطتهآ نظره
***
غآدهِ : ههههه سووريٍ..
***
ام احمدْ : يمه وش فيكِ شرقتي
***
ـآلجوري استحت :لـآ مافينيِ شي سلآمتك بس القهوه حآرهِ وشربتهآ وشرقت
***
ام احمدِ : بسم الله عليك ماتشوفي شرْ شوي شوي
***
ـآلجوري خجلت وسكتتِ
***
ام تركيِ : ألآ ماقلتوآ متى الملكهِ
***
الجوري تبي تصرفِ وقامت وقآطعتهمِ : تبونِ حلىِ تفضلوآ " وجلست توزع عليهم "
***
غآدهِ فاهمتهِ : زآد فضلكِ
***
ـآلجوري كشرتِ لهآ وبهمسِ نزلت راسهآ : ياربي ِ الحينِ كيف بسكتهم
***
غاده : ههههه صرفيِ والله شاطره بالتصريفآت انتي
***
الجوري بهمس : اووصِ
***
ام خآلدِ : ليه مخبين علينآ وشْ ورآكم
***
غآدهِ : لـآ سلامتك خآلتي بسِ أخبرهآ عن الحلىِ
***
ام مشـآري :عآد احنآ بنشوي نفسنآ صدقنآ
***
غاده وـالجوري : هههههه
***
نزلوآ البندري مع صبى و جنىِ .. بدون سلآمِ ..
***
أم فيصلِ " ودهآتكفخ بنتهآ مافي سنع الله يهديكِ " وهزت رآسهآ
***
البندري فهمتهآ وقالتِ بصرفهآ يقال اني استهبل وطلعتِ برآ المجلس ورجعتِ: السلآم عليكم
وسلمت عليهم دور دور
***
الكل هههههههه
***
ـآلبندري: شفتوآ سم الله علي سنعهِ
***
ـآلجوري + غآده : وااضحِ مشاءالله
***
الكل: هههههههه
***
أم تركيِ : تعطينِ جوّ استهبآل بالمكآن
***
البندري تنآظر امهآ : شفتي يايمى المديحِ بنتك ماجتِ من بطن رخييص
***
الكل : هههههههههه
***
ام فيصلِ : الله يقطع شرتس
***
البندري : ـآلحمدللهِ شري ولـآ انـآ "قامت تصب لهآ قهوهِ وصبت لـأمهآ والباقي عندهم "
***
غآدهِ جآلسه يمهآ جنى : جنو صليتيِ العصر يوم صحيتي ولـآ
***
جنى : لـآ بلى صليت
***
غاده باستهآ : ياحلوكِـ
***
جنىِ : جآبوآ خيول جديدآ بالاسطبل ؟
***
غآده تنزلِ الفنجآن حقهآ : وـآلله ماادري اتوقع
***
جنى مسكتهآ : تعآلي معي
***
غـآده : طيبِ . جوري تجيب معنآ للاسطبل
***
جوريِ : اووكي َ
***
غآدهِ : البندري تعآلي معنآ للخيول
***
البندري : لـآ مالي نفس
***
غآده : كيفكْ
***
ورآحـــــــــــًوآ بـــــــــــ{ر}ـا الاسطبلِ ..
***
غآده : ونااسهِ خيول جديدآ
***
جنىِ : مرهِ حلوآهاذيِ
***
غآدهِ خذتهآ : خطيرآ بجربهآ .. جنو تركبي معيِ
***
جنى ركبت معهآ
***
غآدهِ : يلآ جوريِ
***
جوريِ تدورْ : يـلآ وركبتهآ : بندور حول الشاليه؟
***
غآدهِ : ايوآ
***
وطلعوآ برآ الاسطبلِْ يخيلونِ ويتمشون بهوؤء وكآنالساعه 6 ع‘ـآلمغرب والجور خطير
***
ومششوآ جهت المبنى الثـآني حقهمِ وشافوآ البلكونه الكبيرآ مفتوحهِ وجآلسين فيهآ البنات
***
غآده رافعه راسهآ تصرخ : بناااااااات نزلوآ يـلآ
***
رغدِ : واااااو خيول جديده
***
الجوري : ايوآ تعآلـوا الجو خطير بعد صاير
***
العنود : يـلآ نأزلين
***
ونـزلوآ لبنآتِ وجلسوآ شوي بالمجلسِ وطلعوآ لهم برآ وجلسوآ كل وحده بخيلهآ بوسطِ الشاليه ع‘ـآلعشبْ كل وده على خيلهآ . . .
***
مروآ عندهَـــــٍم يمشونْ تركي واحمد وخآلد
***
تركيِ : اووب يخيلون بعد لهم وجههِ
***
خىآلد / هههه أكيـد دآم القمر عندهمِ محلي الخيول كلهم
***
غآدهِ ابتسمت وخجلتِ : ...........
***
خآلدِ جآ ورآهـآ وركبّ
***
البنآت : اووووووووووووووووب غآأأأدِه ياعيني
***
غآدهِ ماتت خجلْ لـآن الجلسه تخجلِ وهو ورآهـآ وضامهآ من ورآ ماسكِ لجآم الخيل
***
دآنهِ : لـآ لـآ عيب بناتاخاف عليكم
***
البندري : بعدوِ عني لـآ انحرف يايمه لحقيني
***
تركي: انتي منحرفهِ من الحين
***
البنات : ههههههههه
***
أحمدِ رآح لخيل الجوريِ وركب ورآهـآ : مثلي مثل خآلدِ بس هآ موصيم كتموآ علينآ " ومسك اللجآم "
***
الجوري مااتت خلاااااااااص ماتوقعتِه بالجرآء وهي خطيبته م قآدره تتحرك : لآ لآ ابي انزل
***
البنات : ووووووووووووووووووووووووو الجوريِ.. وـآللهِ وصرتي حركآت
***
البندري : هههههههه البنت راحتِ
***
العنود : احمد حرًآأم
***
احمدْ : انـآ مااسمعِ ِ.. " وجآت الجوري تبي تنزلِ مسكِ من خصرهآ : لآ تنزلين لهدرجهِ متبيني
***
الجوري ماتت خجل خلاص ذابت حمرتِانقلب كل شي فيهآ مو قآدره تقول شي ونفسهآ مسسكر خلاااص
***
"وحرك الخيل "
***
تركي : يـآسلااااااااام تخلوآ عنيِ الحيينِ ..
***
العنَـود : خذلك وحدَه منآ واش معهآ احد ِ ماسسك ألآ اقولِ اخطب لكِ احسسنِ عشان يحلى الجو " ومشتِ بخيلهآ للاسطبل "
***
تركيِ : لـآ تظني اني بختآركِ ..
***
العنود : ههه أخر شيء افكر فيـَه
***
تركي : لـآنك ميته علي
***
العنودْ : مآلتِ عليك
***
تركي : وتميلت عليك
***
العنودِ ماسمعته لـآنهآ بعدت ..
***
وتركي مشى رآجع لمبنآهم
بمبنى الشبآب بجلستهمِ ..
***
كانت عصريهِ
***
غرفه جلسسه وحوسسآ لون الجدآر ازرق و الجلسه الكنبآت احمر و التي في بلآزمآ و Wii + X Box + sony 3
***
وحووسآ و لـأبتوبآتِ .. ع‘آـلاضِ..
***
وكآن فيهِ فيصل ومشاريِ و محمد وعبدآلله
***
ومحمدِ و عبدالله عالاكس بوكس
***
وفيصلِ ع‘ـآلابتوب
ومشاري يكلمِ جوآل
***
***
رآح ماشاف سلطآن اكيد بغرفته
***
والصوت ـآلأغاني وآصل من الممر ودخل غرفتهِ شافهِ يرقصِ و يشر هولستن
والـأغنيه راشد ( متقدرونِ )
***
ودخل عنده تريِ ورقص معهِ طول عالصووت عااااااالي وصل لتحت
***
سلطآن : اووووووب عااش عااااش تركيِ. . عاش بو سعودّ ..
***
تركيِ يغني ويرقص : لآ لآ ... لآ لآ ..لآ لآ ... لآ .لآ
***
سلطآنِ وتركي يرقصونِ بابلكونه وشافوآْ هنآك خآلدِ وغـآده بالحديقِه وآ الاشجآر
***
سلطان يصرخ : عااااااااااااااااااااااشت الرومنسسسسسسسسيه امووت يا خآللد
***
خآلدِ لف شافهِ بعيييد وسمعه و طنششه .. ومشى مع غآدهِ ..
***
وكملوآ رقصِ ..
***
مشـآري دآخل وهو يصورِ ..
***
سلطىن شفهِ يصور وكملِ ماعليه وجا قبال الكاميرآ : عوآذلنـآ وش اللي بتسفيدونآ واذا كل طير ْ فآرق عش مظنونآ
***
مشـآري قف تصوير من حركآتهم : هههههههههههه
***
وخلصتِ الـأغنيه
***
مشـآري : قوموآ نزلوآ الشياب يبونكمِ تحتَ من العصر للمسـآ ولا شفناهم بتجيكم تهزيئه
***
سلطان و تركي : يلا .. ونزلوآ
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
عندِ بدآيه قصه عآشقين لم يعرفوآ بعض
***
وقفو ورآ الشاليهِ عند شلآل صغير وبركـه صغير وجآلسين ع‘ـآلدرج
***
كل وآحد يحآكي الثآني لمن تعودوآ شوي عللى بعض
***
جلسوآ سـآعه كآمله ســـوآ
***
أحمـِد : تصدقين انك قمـر
ـآلجوري :.......
***
احمدِ : توني عرفتك زيـــــّن وعرفتك انكَ بـآلحيييل تعذب بـآلعينَ
***
ـآلجوري ابتسمتِ : أرتحت لك اكثــــر
***
احمد باس خدهـَ’آ : دوم هـآلرآحـه
***
الجوري نزلت رآسهآ وخجلت
***
احمد رفع راسهآ : ههههِ .. جوري
***
جوري : لبيه
***
احمد : لبى قلبك
***
احمدِ : بفاتحك بموضوعِ
***
جوري ابتسمت : تفضل
***
احمدْ : متى ودكِ نملك على بعض
***
جوري خافتِ وتوترت : هـآه .. تونآ لسسى اصبر
***
احمد : لآ تتوترينِ مافي شي يحتاج للتوترْ , وبعدينِ عشانِ تكون العلآقه اقوى و اقوىِ ترعفين مااقدر اكلمك ولآ اخذك لو ملكنـآ وتم كل شي على خير يكون احسن و افضل للاثنين
***
جوري نزلت راسها ماتدري شتقول :مادري
***
احمدِ وقفهآ : إنتي خذي راحتك وفكري زينَ مااغضبك على شيء يلآ نرجع عندهم
***
جوري : آوكي
***
احمد شالهآ وركبهآ على جنبِ وهو ركب ورهآِ وكان ماسكهآ عشان متنزلق وتطيحِ ووصلوآ بعد 30 دقيقة ههه لآنهم كآنو ورا الشاليهِ ياخذ وقتِ
***
ووقف عند مبنىِ المجلس ونزلهآ ونزل لهآ وباس خدهآ ورآح :لآ تنسي تفكري
***
جوري: انشاءالله باي
***
ودخلتِ عندهم دآخل والساعه كانت 8 الليل ..
***
***
***
بعدَ مآدخلت الجري دآخل عندهمِ .. البنآت بنآظرونهآ ومأخلوهآ الا محجينهآ و هي تحآول تجآهلهمَ ..
***
ام مشـآريِ : تعآلوآ ليه مآنطلعِ اخيمه برآ
***
ام تركي : ايه ِ واللهِ ارفه لنآ وافتحِ يلآ قوموآ
***
ام خآلدِ : يلآ .. " تنآظر دانه " : دآنه قوميِ روحي خلي الخدم يجيبوآ القهوه و الحلى و الشاي
***
دآنهِ قات : طيب .. " ورآحت"
***
وطلعوآ كلـهمِ لبـــــُرآ عند الخيمهِ ..
***
ودخلوآ اليمه وكآنت كبيرهِ بس مو ارضيهِ لآ جلسآت كنبآت . .
***
وسسوآلفِ طبعاً ..
***
لمنِ تكلمتِ ام أحمدِ : قوموآ شغلو لكمِ شيء ترقصون عليهِ
***
البنآت :لآ لآ مآلنا خلق

رد مع اقتباس
رواية فداك قلبي كاملة
قديم منذ /11-11-2012   #17

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية فداك قلبي كاملة

البندريِ : اصلاً السمآاعات الخيمه مسكرهـِ لآزم نروحِ للمبنى ونفتحهم
***
ام خآلدِ : لآ قوموآ حسسوآ بحركهِ .. " وكملتِ غاده " : غآده حبيبتي روحيِ شغلي شيء
***
غآده وقفتِ : انشاءلله بسِ وينِ اي مبنى ؟
***
جوآهر الثالثِ
***
غآدهِ :لآ خبله اروحِ هنآك غرف الـأولاد
***
ام خآلدِ : لآ لآ مو الثالثِ الـأخير
***
غآده نآظرت جوآهر : الثالث هآه يالدووبآ. .
***
جوآهر : هههه مآاادري ..وـآلله
***
غآدهِ طلعتِ وكآن المبنى الاخير بعييييييييد قآلت : ليه ماروحِ دآم الاسطبل بالجنب " خذت لهآ خيل وراحتِ عند المبنى ووقفت الخيل وربطته ودخلت "
***
وكآن خآلي مافيه احدّ غير الخدم
***
وكآن عبآره عنِ .. ( جلسساتِ و العآب وبلياردوِ و سينيمآ بيتيهِ صغيره و كذا للحفلآت يعني )
***
صعدتِ فوق ودخلت الغرفهِ تدور سيديآت
***
وشهقتِ يوم سكعت صوِت وآحد
***
: شتسويييييييين هنآ ؟
***
لفتِ عليه وارتآحت : يمه خوفتي .. " ولفتِ تشغل السمآعآت "
***
خآلدِ قرب لهآ ..: الحب وش يسويٍ .؟
***
غآده طنشتهِ عارفه نيتِه وشغلتهم وخذت لسيديآت ومرت منه عشانِ تطلع
***
ومسكهآ من كتفهآ : وين وين
***
غآدهِ بعدت : بعدِ عني خلآااص
***
خآلدِ صارت انفاسه بوجههآ : لآ وين انـآ وانتي لحآلنـآ بس .
***
غآده خجلتِ ودفته بقوه : وخر .. وانحاشتِ .. وهو لحقهآ
***
لحقهآ يوم شافهآ ركبت الخيل وراحتِ الخيمه
***
خآلد يصارخ : مردك لي اليوووووم
***
غادهِ سمعته بس طنشته
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
دخلت علــيهمِ : اشتغلت ؟
***
البندري : مدريِ
***
عنود : جربي شغلي شيء
***
غآدهِ تكلم الكل : ايشْ اشغل ؟
***
الكل : اي شيء حلو
***
غآدهِ شغلت القوس قوسكٍ ورآحت ترقص بآلوسسط
***
والبندري و جوآهر و رغد قآموآ يرقصون معهآ
***
الكل الجالس يصفق ويصارخِ ..
***
اِم مشـآري تكلم الجوريّ : جوري قوميِ رقصصي
***
الجوري كآنت خجلآنه من ام احمدِ ماتبي ترقص : لـآ مآبيِ ..
***
ام مشـآريِ قآمت وهي ترقصِ وحبت الجوري غصب ورقصت معهآِ.. < الجوري فنآنه بالرقصِ علىِ غاده ودآنه
***
العنـَود وهي تصفق بيدهآ : ششكليِ رآحت فيهآ ـآلبنت ولآ مو من عوآيدهآ ماترقص
***
دآنه :ههههه مسكينآ
***
وام احـــــــمد كل دقيقهِ تكبر بعينهآ الجوري
***
لينِ انتهت الـأغنيهِ وجلسسوآ كلهمِ ..
***
بعدينِ حطتِ غآده اغنيه ( سبعين مره - فهد الكبيسي )
***
ورقصوآ الحريمِ عليهآ مع رغد وجوآهر
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
عندِ لشبآب بالجلسسهِ برآ .. كآنوآ قريب من الخيمهِ يعني يسمعونِ الـأغاني
تركي: اوووووب عندهمِ شكشكهِ ..
***
مشاريِ : جدّ شكل مشتطيين شعليهمِ. .
***
سلطآن : ودي ادخل اشوف وحدهَ وحدهَ ..
***
فيصلِ : هيي مآكان عندهمِ خـوآن
***
سلطآن : مآلت على الـأخوىان بس ..
***
فيصل رمى عليهِ المنديل
***
خآلدِ : اووووهـ يعني الحبِ يرقص هنآك ابي اشووفهِ
***
سلطآ يدفه : اثثقل ياولد
***
خآلد وقف : انتي شيخصكِ ؟ واتصل على دآنه : هلآ دويينِ ..
***
دآنه : خيييييير شتبي ؟
***
خآلد : يمه منكِ ابي منك شيء بس بيني وبينكْ
***
دآنه تحمست : وش ؟
***
خآلد : لآ رقص الحب كلمينيِ وابي مصري ّ مآوصيك
***
دآنه فهمته : هههههههه طيبِ ..
***
خآلد : فديتكِ
***
دآنه : يلآ انقلع " وسكرت بوجهه "
***
خآلدِ ينآظر الجوآل : الحمارهِ قفلته بوجهيي
***
سلطىآنِ :هههه من! ؟
***
خىآلد يجلس : اختكْ مآغيرهآ
***
تركي:ايهِ حسبتهآ اختي قلتِ ماتسوي كذآ ألآ مضايقهآ
***
خآلد : لآ الحب غير عن الغبيه ذي
***
سلطآن : لآ سمعتك كفختك
***
الكل : ههههههه
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
خلصت الـأغنيهِ
***
وقآمتِ دآنه غيرت الاغنيهِ وحطتهآ ( آه ونص - نانسي )
***
وجرعتِ للبنآت : يلآ ابي غادهِ معي ترقصِ بس
***
البنآت : وووووووو قدييمآ ذي
***
العنود :بسِ ترقص
***
جوآهر : جدّ ..
***
غآده : لآ دآنه والله تعبتِ
***
دآنهِ تسحبهآ غصب : يلا لا ترديني
***
غاده قامت : طيبِ .. يلآ
***
ورآحتِ دآنه اتصلت على خالدِ رنه وسكرتِ بيفهمهآ .
***
البندري ترمي عليهم غطآ : خذذوآ لفوهآ على خصركم
***
غاده + دانه :هههه طيب ..
***
و اعادوآ الاغنيه لآنهآ بدت وعلو عليهآ ..
***
ــــــــــــــــ
***
خآلدِ شاف اتصال وفهمهِ وفزِ بسسرعهِ عندِ الخيمهِ ..
***
ــــــــــــــــــ
***
وبدت الاغنيهِ ..بدوآ رقصصِ. ..
***
غآدهِ كىآنت تهز بخصرهآ بجنووووون .. كآنها تغريهم
دآنه نفس الشيء < شاطرين بالمصري هههه
***
الكل يطآلعهم ويصرخ ويصفق
***
البنآت : يغنون معهمِ ..
والبندريتصصفر: واااااااااااااوووو ..
***
وقآموا بجنون يهزونِ بالخصرِ .. والكل عجبه رقصهمِ ..
***
ام خآلدِ : عآشششت مرت ولدِي
***
ام تركي : الله يحفظهمْ
***
ام مشاري : ههه مآتوقعتِ منهم كله
***
ام فيصلِ : نآدر مانشوفهمِ مصريِ .. بس دآنه وغادهِ و الجوري معروفينِ بالرقصِ تماام مشاءالله
***
ام مشاري : مشاءاللهِ عليهم
***
الكل :هههههه
***
***
ـــــــــــــــــــــ
***
عندِ غآدهِ تتمآيل و تحرك خصرهآ بدلعِ ويدهآ بشرعهآ .. ومسكرهِ عينهآ مندمجهِ ..
وفتحت عينهآ وآن عينهآ عالبآب ِ وشافت [ خآلد ] .
***
"شهقت " ووقفت وصرخت ورجعتِ مكآنهآ : لآأأأأأأأأأ لآ لآ
***
الكل :!!! ستغربين
***
البنآت : وش فيك ؟
***
غآدهِ سكتهِ وتقول و تهمس : لآ لآ لآ يكونِ شاف ياربي
***
ام تركيِ : شففيك
***
غآده انتبهت لهآ : هآ لآ.. مافيني شيء بس تعبت
***
ام تركي : خوفتيني لآ تصارخينِ ..
***
غآدهِ منزلهِ راسهآ ومحمرهِ خلآاص ( ماكان ودهآ يشوفهآ ترقص وخاصهِ مصري لآنه من زمآن يبي يشوفهآ ولآ هي راضيه )
***
غآدهِ شافت دآنه و انقهرت وراحت لهآ : دووووين يالدبهِ لييييييييه ؟
***
دانهِ بين البنآت : ههههههههههههههههه
***
غآدهِ: لآ تضحكينِ حراام
***
جوآهر : وشو ؟
***
غآده مطنشه
ودانه : ههههههههههههه
***
غآدهِ : يالله ايش بيفكني الحين كلمنك انتي ورآحن
***
دآنه : هههه " وراحت لهآ " : ههه وـآللهِ هوَ اللي قالِ مدري ماحبي اكسر بخاطرهِ ولو قلت لهِ لآ بيجي غصصب
***
غآده ماعطتهآ وجههِ وقامت لمكآن ثاني .
***
دآنهِ لحقتهآ : غدووووو لليه الزعل يهون عليك
***
غآدهِ بقهر : اي
***
دآنه : ههههههه طيبِ كيفكِ
***
غادهِ خذت قهوتهآ وجلست تشرب مطنششِه وهي عارفهِ خآلد مارح يسكت عنهآ ابداُ .
***
ــــــــــــــــــــ
***
رجعوآ دخلوآ داخل المبنىِ بالمجلس الكبير اللي يجلسون فيه
***
غآدهِ وهي بتدخلِ المجلسِ طالعه من المطبخ شافت خآلدِ وقامت تركضِ ودخلتِ المجلسِ..
وفرحت لـأنه مايقدر يسوي شيء دآخل
***
وكآن الكل موجود بنآت و شباب مع الحريم والرجآل بس( ابو خالد وابو تركي و ابو فيصل )
***
ووآضح يوم دخلتِ انهآ تركضِ مشتِ عآدي بوسط البنات جلست
***
ودخلِ خىآلد ورآهـآ على طول وشافهآ وعطاها نظره
***
وغآدهِ رفعت البلآك و ارسلتِ له ( مآتقدر تسوي شيء هنآ لآ تحآول ^_^ )
***
وصلِ له المسجِ والصوت البلآك بين ورفعهِ وقرآه ورفع راسهآ شافهآ تحآول تتجنب نظرآته
خىالد مع نفسه : مااقدر اسوي شيء هآ
***
رآحْ لهـآ مسك يدهِ : غاده ابيك شوي
***
غاده توترتِ ليه يمثل كذا : ها لآ بعدينِ
***
خآلد رفع حاجبه : بكلمك بموضوع
***
غاده عارفته يكذب وعاندت وسحبت يدهآ : لآ
***
ـآلكل جالس يشوفهم البعض يسولف
***
خآلدِ : الآ
***
غاده : لآ .. يعني لآ مابي كيفي بعدين
***
خآلدِ بجرأه شالهآ : مو على كيفكِ ..
***
غادهِ خجلتِ و تضرب صدره : لآ لآ لآ لآ نزلني
***
الكل : ههههههههههههههههههههه
***
خآلدِ : ههههه عرفي مرهِ ثانيه ماتخلي شيء برآسي الا وهو طالع
***
الكل : هههه "ميت ضحك عليهم "
***
البنآت مسكوهآ مسكه على غاده : ههههههههههههههه مسكيـِنه
***
ام تركيِ تكلم ام خآلد : ولدكِ مايخلي بنتيِ..
***
ام خآلدِ : ههههِ ربي يوفقهم بس
***
ام تركي بتسمت وهي تضحك على اشكآلهم : هههههههه آمينِِ..
***
الشبآب فاقعيين ضحك على جرأه خآلد قدآم الرجىآل ويسحبهآ شايلهآ معهِ يعني مفهومهِ احرجهآ
***
سلطآن : هههه اخويِ منجنّ من تزوجِ
***
تركي : ياعمري اختي هههههه
***
فيصل : متزوجِ ماخذِ راحتهِ .. هههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
فتحِ الجنآح ولآزالت تضربه على صدرهِ و تصرخ
***
ونزلهآ عالسرير : هههههه قلت لكِ مردك ليِ يالحب
***
غادهِ لصقت بخلف السرير : خاااااااااااالد تكفى تكفىِ ماابي
***
خآلدِ يفتح ازآريرهِ : ههههه على كيفكِ
***
غادهِ ميت خجل و انحآششتِ بسرعهِ وهو يلحقهآ ونزلتِ تحتِ عندهمِ بالمجلسِ مسرعهِ وفحطت وجلستِ عند البنآت تتنفس بقوهِ
***
الكل فهموآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
***
غادهِ خجلتِ موووتِ مو قآدره ترفع راسهآ
***
وافوآ خآلدِ مسكر ازآريرهِ وهو دخل خفف من سرعته وقال : احم
***
الكل ههههه ههههههههههه
***
البنآت ماتوآ ضحك مو قادرين يوقفوآ ضحك
البندريِ مو قادره تتكلم خلآص : ههههههههه يـآ هه عمري.ِ هههه ماعطي هههتيهِ ههه فرصه
***
غادهِ ضربتهآ : سسخيفآ
***
ــــــــــــــ
***
سلطىنِ : والله انك خطيير ياخوي
***
مشاري : وصلت فيك تشيلهآ
***
خآلد : هههه عشـأن ماترآددنيِ قـآل ماتقدر تسوي شي قال هههه ماعرفتني زين
***
الشباب : هههههههههههه
***
خآلدِ وو جآلسِ قآم بيروحِ ونآظر غادهِ وكلمهآ بصوتِ ينسمع : تنآحششين هآ .. طيبِ طيب نششوف بعدين
***
الكل : ههههههههههههههههههه
***
ابو خآلد : ههههه خف عالبنت
***
ابو تركيِ : ترآ بنتي مآ ارضىِ
***
خآلد : لآ لآ هي عارفهِ نفسهآأ "ونآظرهآ " صح ؟
***
غآدهِ طنشتهِ ولفت وججهآ
***
خآلدِ : اووب اووب بعدِ يعرفونِ يزعلونِ
***
غآده طنشتهِ مره ثانيه
***
خآلد : برآحتكِ يالحب
***
الكل : هههههههههههههههه
***
ابو فيصلِ: ياحليلكمِ وآللهِ على شبآبكمِ ..
***
ام فيصلِ تستهبل : لييه مو عآجبكِ عمري
***
الكل :ه هههههههههه
***
البندري :اووووب اميِ غارتِ ..
***
ام فيصصلِ : امززحِ بس استهبل شكلك ختي الـستهبال منيِ
***
البندري والكل : هههههههه
***
بعد سـآعهَ .. حطوآ العشـآ وكآن عشا منفصل
***
صـآرتِ الساعهِ 1 بعدِ العشـآء
***
والحريم نآموآ طبعاً والبنآت نآموا بس بقىِ ( البندري و العنود وغآده )
***
وغآدهِ متعمدهِ تسهرِ معهم عشانِ ماتبي تروحِ لخآلد
***
البندري تتثآوبِ : جآني النوومِ .. تصبحوآ على خير "وقامت "
***
العنودِ : شكلي بروحِ ورآك
***
غاده توترتِ : هآ لآ لآ اجلسسوآ معي
***
البندري : ههه روحيِ مع زوجكِ بس ينتظرك هنآكِ
***
عنود : لآ تنسينِ بياخذ حقه اليوم
***
غاده رمت عيهم مخدهِ : سخييفآت
***
البندري و العنود ضربوآ كفوف بعض .. < يعني كفففففك .. هههه
***
ورآحوآ عنهآِ.. وهيّ جلسستِ وجلستِ وخآفت لحآلهآ : يـآ ربي صادقِ مرديِ له
***
لآ لآ مآبيِ بنآمِ عند جنىِ بس مو لآ بسهِ بجآمه يااااااااربي ..
***
ورآحت غرفة جنىِ ونامت عالكنبهِ بملآبسسهآ ..
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
وخآلد كآنِ ينتظرهآ وجآلس بالجلسسهِ بجنآحهم ..
***
خآلد انقهر :ههههههه شكلهآ مبِ جآيهِ بعد اليوم
***
خآلدِ رآح انسدحِ ونآم وبعد نص ساعه صحى وماشفهآ قال ( بالفعل مب جآيهِ بكرآ يم جديد معليه ) . ونآم
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
يومِ جدـيـــــــــــــــــــــد .
السـآعه 1 الظهرْ ..
***
صحتِ شافت نفسهآ بسرير جنىِ " عرفت ان اختهآ صحتهآ ونيمتهآ عالسرير لبى قلبهآ "
***
قآمتِ وعدلت شعرهآ وربطتِه خيآلي .. ونزلتِ بملآبسهأ النآيمه فيهآ وووجهآ واضحِ انها لسسى صاحيه
***
وشافتِ البنآت صاحيين كلهمِ غرييبه
***
غادهِ : السلآم
***
الكل : وعليكم السلآم ..
***
ام تركيِ استغربت : يمه غآده ِ ناايمه بملآبسك
***
غادهِ : هـآأه .. لآ .. ممم ...الآ ألآ نمتِ فيهآ لآني كنتِ تعبانهِ ..
***
ام تركي شكتِ وغآده جلست يم امهآ
***
ام تركي تهمس لهآ : قولييِ الصدقِ وين نمتي اليوم
***
غاده توترت : هاه .. وين يعنيِ.. اكيد بغرفتنآ
***
ام تركي : لآ تكذبين
***
غادهِ بقله حيله : عند جنىِ
***
ام تركي باستهآ : ياحياتي انتيِ ..
***
غادهِ : هههه يمه خلآص
***
ام تركي : فاهمتكِ .. بس يلآ برآحتـِك
***
غاده ابتسمت ..
***
البنآت فهموآ تصريفتهآ لآنهم دآرين شافوهآ بغرفه جنى عالكنبه نايمه
***
دخلّ خآلد وسلطآن مع تركي : السلآم
***
غادهِ شافت خآلدِ قالت خلني اقومِ احس لي وقـآمت بسرعهِ وطلعتْ ..
***
والكل مانتبه لهآ .. لـآنها طلعت خلسه وبسرعه
***
رآحتِ غآده جناحهمِ .. و تروششتِ وبدلت لبسهآ ..
***
لبست ( بلوزهِ واسعه شوي رمادي عليهآ خطوط ضعييفه ابيض .. مع برمودآ جينز وحزآم اسود مدخله البوزه منقدآم بس والباقي لآ . ولبست سندل فلآت ) وتركتِ شعرهآ بعد ماستشورته مرفوع
***
ونزلتِ عندهــــــَم لللمجلسْ .. وكما هم
***
وجلست ساكتهً يم ام مشاري على يسارها وعلى يمينهآ الجوري
***
الجوري تكلمهآ : اشوفكِ ختيهآ فرصه دخل وانتي طلعتي تبدلين
***
غاده انفضحت : ههه اووصِ بيني وبينكٍ .. وبعدين بيجي دورك وتحسين باللي احي فيه
***
لجوري خجلت : ياربي
***
غاد : اذا انتيبس منالكلام اللي قلته خجلتي وقلتي ياربي اجل انـآ شقول امس هأه تكلمي
***
الجوري : موقفِ لآ يحسد عليه
***
غادهِ : من جدّ
***
ـآلجوري : طيب ليه قوليلي
***
غادهِ : لآ
***
الجوري : ]يلا تكفيين
***
غادهِ : طيب .. امس يوم نرقصِ بالخيمه مع دانه كآن خآلد ينآظرنا وانآ ماخذى راحتي واتمـآيل . وشفته وانآ ارقص وخفت ومن نظرته فهمتهِ .. إنتي فاهمتني طبعا
***
الجوري : ههههه ياعمري.. انتي كذا ليه امسِ سحبك
***
غادهِ : هذآ مخزن طآقته
***
الجوري ضربتهآ : عيب عليك
***
غادهِ : كيـفيِ.. " جىآها مسج من خآلد
***
khalid
***
يهـُون اشوفكِ يوم منتي بقربيِ
............... وأبعدِ خصلآتك من وجهي ..
***
تمنيتِ اليوم افتحِ عيني والقآكِ غآرقه بحضنيِ ..
.......... لـِكن كآنِ .. من جدّ صعب مطلبي .
***
غادهِ خجلتِ من مفهوم كلآمهِ .. ونآظرته وشافت نظرتِ الخبث حقته وبعدت عينهآ على طول .

  رد مع اقتباس
رواية فداك قلبي كاملة
قديم منذ /11-11-2012   #17

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية فداك قلبي كاملة

البندريِ : اصلاً السمآاعات الخيمه مسكرهـِ لآزم نروحِ للمبنى ونفتحهم
***
ام خآلدِ : لآ قوموآ حسسوآ بحركهِ .. " وكملتِ غاده " : غآده حبيبتي روحيِ شغلي شيء
***
غآده وقفتِ : انشاءلله بسِ وينِ اي مبنى ؟
***
جوآهر الثالثِ
***
غآدهِ :لآ خبله اروحِ هنآك غرف الـأولاد
***
ام خآلدِ : لآ لآ مو الثالثِ الـأخير
***
غآده نآظرت جوآهر : الثالث هآه يالدووبآ. .
***
جوآهر : هههه مآاادري ..وـآلله
***
غآدهِ طلعتِ وكآن المبنى الاخير بعييييييييد قآلت : ليه ماروحِ دآم الاسطبل بالجنب " خذت لهآ خيل وراحتِ عند المبنى ووقفت الخيل وربطته ودخلت "
***
وكآن خآلي مافيه احدّ غير الخدم
***
وكآن عبآره عنِ .. ( جلسساتِ و العآب وبلياردوِ و سينيمآ بيتيهِ صغيره و كذا للحفلآت يعني )
***
صعدتِ فوق ودخلت الغرفهِ تدور سيديآت
***
وشهقتِ يوم سكعت صوِت وآحد
***
: شتسويييييييين هنآ ؟
***
لفتِ عليه وارتآحت : يمه خوفتي .. " ولفتِ تشغل السمآعآت "
***
خآلدِ قرب لهآ ..: الحب وش يسويٍ .؟
***
غآده طنشتهِ عارفه نيتِه وشغلتهم وخذت لسيديآت ومرت منه عشانِ تطلع
***
ومسكهآ من كتفهآ : وين وين
***
غآدهِ بعدت : بعدِ عني خلآااص
***
خآلدِ صارت انفاسه بوجههآ : لآ وين انـآ وانتي لحآلنـآ بس .
***
غآده خجلتِ ودفته بقوه : وخر .. وانحاشتِ .. وهو لحقهآ
***
لحقهآ يوم شافهآ ركبت الخيل وراحتِ الخيمه
***
خآلد يصارخ : مردك لي اليوووووم
***
غادهِ سمعته بس طنشته
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
دخلت علــيهمِ : اشتغلت ؟
***
البندري : مدريِ
***
عنود : جربي شغلي شيء
***
غآدهِ تكلم الكل : ايشْ اشغل ؟
***
الكل : اي شيء حلو
***
غآدهِ شغلت القوس قوسكٍ ورآحت ترقص بآلوسسط
***
والبندري و جوآهر و رغد قآموآ يرقصون معهآ
***
الكل الجالس يصفق ويصارخِ ..
***
اِم مشـآري تكلم الجوريّ : جوري قوميِ رقصصي
***
الجوري كآنت خجلآنه من ام احمدِ ماتبي ترقص : لـآ مآبيِ ..
***
ام مشـآريِ قآمت وهي ترقصِ وحبت الجوري غصب ورقصت معهآِ.. < الجوري فنآنه بالرقصِ علىِ غاده ودآنه
***
العنـَود وهي تصفق بيدهآ : ششكليِ رآحت فيهآ ـآلبنت ولآ مو من عوآيدهآ ماترقص
***
دآنه :ههههه مسكينآ
***
وام احـــــــمد كل دقيقهِ تكبر بعينهآ الجوري
***
لينِ انتهت الـأغنيهِ وجلسسوآ كلهمِ ..
***
بعدينِ حطتِ غآده اغنيه ( سبعين مره - فهد الكبيسي )
***
ورقصوآ الحريمِ عليهآ مع رغد وجوآهر
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
عندِ لشبآب بالجلسسهِ برآ .. كآنوآ قريب من الخيمهِ يعني يسمعونِ الـأغاني
تركي: اوووووب عندهمِ شكشكهِ ..
***
مشاريِ : جدّ شكل مشتطيين شعليهمِ. .
***
سلطآن : ودي ادخل اشوف وحدهَ وحدهَ ..
***
فيصلِ : هيي مآكان عندهمِ خـوآن
***
سلطآن : مآلت على الـأخوىان بس ..
***
فيصل رمى عليهِ المنديل
***
خآلدِ : اووووهـ يعني الحبِ يرقص هنآك ابي اشووفهِ
***
سلطآ يدفه : اثثقل ياولد
***
خآلد وقف : انتي شيخصكِ ؟ واتصل على دآنه : هلآ دويينِ ..
***
دآنه : خيييييير شتبي ؟
***
خآلد : يمه منكِ ابي منك شيء بس بيني وبينكْ
***
دآنه تحمست : وش ؟
***
خآلد : لآ رقص الحب كلمينيِ وابي مصري ّ مآوصيك
***
دآنه فهمته : هههههههه طيبِ ..
***
خآلد : فديتكِ
***
دآنه : يلآ انقلع " وسكرت بوجهه "
***
خآلدِ ينآظر الجوآل : الحمارهِ قفلته بوجهيي
***
سلطىآنِ :هههه من! ؟
***
خىآلد يجلس : اختكْ مآغيرهآ
***
تركي:ايهِ حسبتهآ اختي قلتِ ماتسوي كذآ ألآ مضايقهآ
***
خآلد : لآ الحب غير عن الغبيه ذي
***
سلطآن : لآ سمعتك كفختك
***
الكل : ههههههه
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
خلصت الـأغنيهِ
***
وقآمتِ دآنه غيرت الاغنيهِ وحطتهآ ( آه ونص - نانسي )
***
وجرعتِ للبنآت : يلآ ابي غادهِ معي ترقصِ بس
***
البنآت : وووووووو قدييمآ ذي
***
العنود :بسِ ترقص
***
جوآهر : جدّ ..
***
غآده : لآ دآنه والله تعبتِ
***
دآنهِ تسحبهآ غصب : يلا لا ترديني
***
غاده قامت : طيبِ .. يلآ
***
ورآحتِ دآنه اتصلت على خالدِ رنه وسكرتِ بيفهمهآ .
***
البندري ترمي عليهم غطآ : خذذوآ لفوهآ على خصركم
***
غاده + دانه :هههه طيب ..
***
و اعادوآ الاغنيه لآنهآ بدت وعلو عليهآ ..
***
ــــــــــــــــ
***
خآلدِ شاف اتصال وفهمهِ وفزِ بسسرعهِ عندِ الخيمهِ ..
***
ــــــــــــــــــ
***
وبدت الاغنيهِ ..بدوآ رقصصِ. ..
***
غآدهِ كىآنت تهز بخصرهآ بجنووووون .. كآنها تغريهم
دآنه نفس الشيء < شاطرين بالمصري هههه
***
الكل يطآلعهم ويصرخ ويصفق
***
البنآت : يغنون معهمِ ..
والبندريتصصفر: واااااااااااااوووو ..
***
وقآموا بجنون يهزونِ بالخصرِ .. والكل عجبه رقصهمِ ..
***
ام خآلدِ : عآشششت مرت ولدِي
***
ام تركي : الله يحفظهمْ
***
ام مشاري : ههه مآتوقعتِ منهم كله
***
ام فيصلِ : نآدر مانشوفهمِ مصريِ .. بس دآنه وغادهِ و الجوري معروفينِ بالرقصِ تماام مشاءالله
***
ام مشاري : مشاءاللهِ عليهم
***
الكل :هههههه
***
***
ـــــــــــــــــــــ
***
عندِ غآدهِ تتمآيل و تحرك خصرهآ بدلعِ ويدهآ بشرعهآ .. ومسكرهِ عينهآ مندمجهِ ..
وفتحت عينهآ وآن عينهآ عالبآب ِ وشافت [ خآلد ] .
***
"شهقت " ووقفت وصرخت ورجعتِ مكآنهآ : لآأأأأأأأأأ لآ لآ
***
الكل :!!! ستغربين
***
البنآت : وش فيك ؟
***
غآدهِ سكتهِ وتقول و تهمس : لآ لآ لآ يكونِ شاف ياربي
***
ام تركيِ : شففيك
***
غآده انتبهت لهآ : هآ لآ.. مافيني شيء بس تعبت
***
ام تركي : خوفتيني لآ تصارخينِ ..
***
غآدهِ منزلهِ راسهآ ومحمرهِ خلآاص ( ماكان ودهآ يشوفهآ ترقص وخاصهِ مصري لآنه من زمآن يبي يشوفهآ ولآ هي راضيه )
***
غآدهِ شافت دآنه و انقهرت وراحت لهآ : دووووين يالدبهِ لييييييييه ؟
***
دانهِ بين البنآت : ههههههههههههههههه
***
غآدهِ: لآ تضحكينِ حراام
***
جوآهر : وشو ؟
***
غآده مطنشه
ودانه : ههههههههههههه
***
غآدهِ : يالله ايش بيفكني الحين كلمنك انتي ورآحن
***
دآنه : هههه " وراحت لهآ " : ههه وـآللهِ هوَ اللي قالِ مدري ماحبي اكسر بخاطرهِ ولو قلت لهِ لآ بيجي غصصب
***
غآده ماعطتهآ وجههِ وقامت لمكآن ثاني .
***
دآنهِ لحقتهآ : غدووووو لليه الزعل يهون عليك
***
غآدهِ بقهر : اي
***
دآنه : ههههههه طيبِ كيفكِ
***
غادهِ خذت قهوتهآ وجلست تشرب مطنششِه وهي عارفهِ خآلد مارح يسكت عنهآ ابداُ .
***
ــــــــــــــــــــ
***
رجعوآ دخلوآ داخل المبنىِ بالمجلس الكبير اللي يجلسون فيه
***
غآدهِ وهي بتدخلِ المجلسِ طالعه من المطبخ شافت خآلدِ وقامت تركضِ ودخلتِ المجلسِ..
وفرحت لـأنه مايقدر يسوي شيء دآخل
***
وكآن الكل موجود بنآت و شباب مع الحريم والرجآل بس( ابو خالد وابو تركي و ابو فيصل )
***
ووآضح يوم دخلتِ انهآ تركضِ مشتِ عآدي بوسط البنات جلست
***
ودخلِ خىآلد ورآهـآ على طول وشافهآ وعطاها نظره
***
وغآدهِ رفعت البلآك و ارسلتِ له ( مآتقدر تسوي شيء هنآ لآ تحآول ^_^ )
***
وصلِ له المسجِ والصوت البلآك بين ورفعهِ وقرآه ورفع راسهآ شافهآ تحآول تتجنب نظرآته
خىالد مع نفسه : مااقدر اسوي شيء هآ
***
رآحْ لهـآ مسك يدهِ : غاده ابيك شوي
***
غاده توترتِ ليه يمثل كذا : ها لآ بعدينِ
***
خآلد رفع حاجبه : بكلمك بموضوع
***
غاده عارفته يكذب وعاندت وسحبت يدهآ : لآ
***
ـآلكل جالس يشوفهم البعض يسولف
***
خآلدِ : الآ
***
غاده : لآ .. يعني لآ مابي كيفي بعدين
***
خآلدِ بجرأه شالهآ : مو على كيفكِ ..
***
غادهِ خجلتِ و تضرب صدره : لآ لآ لآ لآ نزلني
***
الكل : ههههههههههههههههههههه
***
خآلدِ : ههههه عرفي مرهِ ثانيه ماتخلي شيء برآسي الا وهو طالع
***
الكل : هههه "ميت ضحك عليهم "
***
البنآت مسكوهآ مسكه على غاده : ههههههههههههههه مسكيـِنه
***
ام تركيِ تكلم ام خآلد : ولدكِ مايخلي بنتيِ..
***
ام خآلدِ : ههههِ ربي يوفقهم بس
***
ام تركي بتسمت وهي تضحك على اشكآلهم : هههههههه آمينِِ..
***
الشبآب فاقعيين ضحك على جرأه خآلد قدآم الرجىآل ويسحبهآ شايلهآ معهِ يعني مفهومهِ احرجهآ
***
سلطآن : هههه اخويِ منجنّ من تزوجِ
***
تركي : ياعمري اختي هههههه
***
فيصل : متزوجِ ماخذِ راحتهِ .. هههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
فتحِ الجنآح ولآزالت تضربه على صدرهِ و تصرخ
***
ونزلهآ عالسرير : هههههه قلت لكِ مردك ليِ يالحب
***
غادهِ لصقت بخلف السرير : خاااااااااااالد تكفى تكفىِ ماابي
***
خآلدِ يفتح ازآريرهِ : ههههه على كيفكِ
***
غادهِ ميت خجل و انحآششتِ بسرعهِ وهو يلحقهآ ونزلتِ تحتِ عندهمِ بالمجلسِ مسرعهِ وفحطت وجلستِ عند البنآت تتنفس بقوهِ
***
الكل فهموآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
***
غادهِ خجلتِ موووتِ مو قآدره ترفع راسهآ
***
وافوآ خآلدِ مسكر ازآريرهِ وهو دخل خفف من سرعته وقال : احم
***
الكل ههههه ههههههههههه
***
البنآت ماتوآ ضحك مو قادرين يوقفوآ ضحك
البندريِ مو قادره تتكلم خلآص : ههههههههه يـآ هه عمري.ِ هههه ماعطي هههتيهِ ههه فرصه
***
غادهِ ضربتهآ : سسخيفآ
***
ــــــــــــــ
***
سلطىنِ : والله انك خطيير ياخوي
***
مشاري : وصلت فيك تشيلهآ
***
خآلد : هههه عشـأن ماترآددنيِ قـآل ماتقدر تسوي شي قال هههه ماعرفتني زين
***
الشباب : هههههههههههه
***
خآلدِ وو جآلسِ قآم بيروحِ ونآظر غادهِ وكلمهآ بصوتِ ينسمع : تنآحششين هآ .. طيبِ طيب نششوف بعدين
***
الكل : ههههههههههههههههههه
***
ابو خآلد : ههههه خف عالبنت
***
ابو تركيِ : ترآ بنتي مآ ارضىِ
***
خآلد : لآ لآ هي عارفهِ نفسهآأ "ونآظرهآ " صح ؟
***
غآدهِ طنشتهِ ولفت وججهآ
***
خآلدِ : اووب اووب بعدِ يعرفونِ يزعلونِ
***
غآده طنشتهِ مره ثانيه
***
خآلد : برآحتكِ يالحب
***
الكل : هههههههههههههههه
***
ابو فيصلِ: ياحليلكمِ وآللهِ على شبآبكمِ ..
***
ام فيصلِ تستهبل : لييه مو عآجبكِ عمري
***
الكل :ه هههههههههه
***
البندري :اووووب اميِ غارتِ ..
***
ام فيصصلِ : امززحِ بس استهبل شكلك ختي الـستهبال منيِ
***
البندري والكل : هههههههه
***
بعد سـآعهَ .. حطوآ العشـآ وكآن عشا منفصل
***
صـآرتِ الساعهِ 1 بعدِ العشـآء
***
والحريم نآموآ طبعاً والبنآت نآموا بس بقىِ ( البندري و العنود وغآده )
***
وغآدهِ متعمدهِ تسهرِ معهم عشانِ ماتبي تروحِ لخآلد
***
البندري تتثآوبِ : جآني النوومِ .. تصبحوآ على خير "وقامت "
***
العنودِ : شكلي بروحِ ورآك
***
غاده توترتِ : هآ لآ لآ اجلسسوآ معي
***
البندري : ههه روحيِ مع زوجكِ بس ينتظرك هنآكِ
***
عنود : لآ تنسينِ بياخذ حقه اليوم
***
غاده رمت عيهم مخدهِ : سخييفآت
***
البندري و العنود ضربوآ كفوف بعض .. < يعني كفففففك .. هههه
***
ورآحوآ عنهآِ.. وهيّ جلسستِ وجلستِ وخآفت لحآلهآ : يـآ ربي صادقِ مرديِ له
***
لآ لآ مآبيِ بنآمِ عند جنىِ بس مو لآ بسهِ بجآمه يااااااااربي ..
***
ورآحت غرفة جنىِ ونامت عالكنبهِ بملآبسسهآ ..
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
وخآلد كآنِ ينتظرهآ وجآلس بالجلسسهِ بجنآحهم ..
***
خآلد انقهر :ههههههه شكلهآ مبِ جآيهِ بعد اليوم
***
خآلدِ رآح انسدحِ ونآم وبعد نص ساعه صحى وماشفهآ قال ( بالفعل مب جآيهِ بكرآ يم جديد معليه ) . ونآم
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
يومِ جدـيـــــــــــــــــــــد .
السـآعه 1 الظهرْ ..
***
صحتِ شافت نفسهآ بسرير جنىِ " عرفت ان اختهآ صحتهآ ونيمتهآ عالسرير لبى قلبهآ "
***
قآمتِ وعدلت شعرهآ وربطتِه خيآلي .. ونزلتِ بملآبسهأ النآيمه فيهآ وووجهآ واضحِ انها لسسى صاحيه
***
وشافتِ البنآت صاحيين كلهمِ غرييبه
***
غادهِ : السلآم
***
الكل : وعليكم السلآم ..
***
ام تركيِ استغربت : يمه غآده ِ ناايمه بملآبسك
***
غادهِ : هـآأه .. لآ .. ممم ...الآ ألآ نمتِ فيهآ لآني كنتِ تعبانهِ ..
***
ام تركي شكتِ وغآده جلست يم امهآ
***
ام تركي تهمس لهآ : قولييِ الصدقِ وين نمتي اليوم
***
غاده توترت : هاه .. وين يعنيِ.. اكيد بغرفتنآ
***
ام تركي : لآ تكذبين
***
غادهِ بقله حيله : عند جنىِ
***
ام تركي باستهآ : ياحياتي انتيِ ..
***
غادهِ : هههه يمه خلآص
***
ام تركي : فاهمتكِ .. بس يلآ برآحتـِك
***
غاده ابتسمت ..
***
البنآت فهموآ تصريفتهآ لآنهم دآرين شافوهآ بغرفه جنى عالكنبه نايمه
***
دخلّ خآلد وسلطآن مع تركي : السلآم
***
غادهِ شافت خآلدِ قالت خلني اقومِ احس لي وقـآمت بسرعهِ وطلعتْ ..
***
والكل مانتبه لهآ .. لـآنها طلعت خلسه وبسرعه
***
رآحتِ غآده جناحهمِ .. و تروششتِ وبدلت لبسهآ ..
***
لبست ( بلوزهِ واسعه شوي رمادي عليهآ خطوط ضعييفه ابيض .. مع برمودآ جينز وحزآم اسود مدخله البوزه منقدآم بس والباقي لآ . ولبست سندل فلآت ) وتركتِ شعرهآ بعد ماستشورته مرفوع
***
ونزلتِ عندهــــــَم لللمجلسْ .. وكما هم
***
وجلست ساكتهً يم ام مشاري على يسارها وعلى يمينهآ الجوري
***
الجوري تكلمهآ : اشوفكِ ختيهآ فرصه دخل وانتي طلعتي تبدلين
***
غاده انفضحت : ههه اووصِ بيني وبينكٍ .. وبعدين بيجي دورك وتحسين باللي احي فيه
***
لجوري خجلت : ياربي
***
غاد : اذا انتيبس منالكلام اللي قلته خجلتي وقلتي ياربي اجل انـآ شقول امس هأه تكلمي
***
الجوري : موقفِ لآ يحسد عليه
***
غادهِ : من جدّ
***
ـآلجوري : طيب ليه قوليلي
***
غادهِ : لآ
***
الجوري : ]يلا تكفيين
***
غادهِ : طيب .. امس يوم نرقصِ بالخيمه مع دانه كآن خآلد ينآظرنا وانآ ماخذى راحتي واتمـآيل . وشفته وانآ ارقص وخفت ومن نظرته فهمتهِ .. إنتي فاهمتني طبعا
***
الجوري : ههههه ياعمري.. انتي كذا ليه امسِ سحبك
***
غادهِ : هذآ مخزن طآقته
***
الجوري ضربتهآ : عيب عليك
***
غادهِ : كيـفيِ.. " جىآها مسج من خآلد
***
khalid
***
يهـُون اشوفكِ يوم منتي بقربيِ
............... وأبعدِ خصلآتك من وجهي ..
***
تمنيتِ اليوم افتحِ عيني والقآكِ غآرقه بحضنيِ ..
.......... لـِكن كآنِ .. من جدّ صعب مطلبي .
***
غادهِ خجلتِ من مفهوم كلآمهِ .. ونآظرته وشافت نظرتِ الخبث حقته وبعدت عينهآ على طول .

رد مع اقتباس
رواية فداك قلبي كاملة
قديم منذ /11-11-2012   #18

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية فداك قلبي كاملة

***
دخلِ احمدِ السسلآم
***
الكل : وعليكم السلآم
***
احمدِ يكلمِ الشبآب : قوموآ الرجآل يبونكمِ ..
***
السبآب : طيب وقىآموآ
***
ام تركيِ : احمدّ ..
***
احمدِ قبل لآ يروحِ : هلآ
***
ام تركيِ : تعآل مابركنآلكِ ولـآ شيء
احمد قرب لهآ : هههِ ..
***
ام تركي : مبروووووكِ عليك الًـ زين وعرفت تختآر
***
احمدِ يناظر امهِ : اللهي باركِ فيكِ .. يـآخاله
***
ام تركيِ : نفرح بعرسكِ ياربْ .. ونشوفِ عيآلك بين يدينك
***
ـآحمدِ لف نظره عالجوري : آميينِ ياربِ
***
ام خآلد : متى الملكهِ انشاءالله
***
( الجوري تكلم روحهآ وي اودي وجههي منهم ياربي )
***
احمدِ يصرف : قررريب انشاءللهِ .. يلآ عن اذنكمِ .
***
ام خآلد : اذنك معكِ .. ربي يوفقك
***
العنودِ تستهبل : يارب يوفقكِ وتسويِ مثل ماسوى خىآلد امس مع غآده
***
احمدِ فهمهآ : هههههِ .. لكن انـآ غير " وطلع "
***
الكل : هههههههه
***
الجوري خجلآنه من العنودِ ..ليه ترمي كلآم جرآئئه "
***
ورآحـوآ يتغدونِ.. الساع
***
عالغدآ
***
ام تركي : يـآ بنآت ترآ مافي عزيمه اجلنآهـآ
***
البنآت : ليييييه
***
ماعدآ البندري : فكككه
***
البنات :هههه
***
ام خآلد : قلنآ نوسع صدرنـآ اسبوع هنآ لحآلنـآ ثم العزيمه بعدين
***
لبنـآت : اهأ زين
***
دآنه تكلم لجوري : جوري أكليِ مآحركتي شييء من صحنك
***
الجوري : لـآ مو مشتهيهِ
***
دانه : اكلي لك شيء على الاقل
***
الجوري قامت : لآ مالي نفس اكل
***
دانه : برآحتك
***
وقامتِ غاده مع رغد مع بعض ..
***
ـــــــــــــــــــ
***
وآقفهِ عند فتحة المجلسِ تكلم صديقتهآ شادن
***
شادنِ : بس من جدّ وحشتيني زمآن ماكلمتيني
***
غاده : ههه سوي احيآنا ماكون فاضيهِ ..
***
شادنِ: يعني هون عليك
***
غده : لـآ والله بسِ انـآ بالشآليهِ ويوم رجعت من السفر كنت ببيت جديّ وبالسفر مو حول احدّ ..
***
شادن : اككيدِ حبيب القلبٍ .. هنآ
***
غآده : شكتي ماشفتي شصار امس ههه
***
شادن تحمست : وشو ؟
***
غآده قآلت لهآ السالفه
***
شآدن : ههههههههههه كذاابهِ
***
غاده : وربي احرجنيْ .. قدآم الكل
***
شادن : ههههههههههههه جرئ
***
غادهِ : بقوهِ ههه لآ تضحكي حرآم عليك
***
شادنِ : ههه الله يحفظكم ياربِ . . غدو مآاما تنآديني برجع اتصل عليك بعدين
***
غاده : اوكيِ.. باي ..
***
كآن واقف يراقبهآ وو [ خالد ] و ساند يدينه على الجدآر ورافع حجآبه
خات يوم شافته
***
خآلد : يلآ انحآشي بعد
***
غآده انحاشتِ دآخل
***
خىلد / هههههههه قمر .. بس مو عل كفكِ ك شوي تنحآشين .
***
دخلتِ دآخل شات البنآت و البندري بحضنهآ الـآبتوب جلست يمهآ : شتسوين
***
البندري : ادور لي فستان لزوآج صديقتي
***
غاده : اهـآ تبين كيف يعني ؟
***
البندري : ابيه عادي لـآنها ماتقربلي
***
غاده : مو مآركه ؟
***
البندري : ألا بسْ عادي يعني
***
غادهِ : اهـــآأ طيبْ اسمها ايش؟
***
البندري : غزلآن الـ..
***
غادهِ : مدري مانعرفهم
***
البندري : لآ مانعرفهم
***
غاده: مممم فصلي لك
***
البندري تسكر الاب : شكلي والله
***
دآنه واقفه قبالهم : قوموآ نلعب
***
غاده : ايش ؟
***
دانه : تنس
***
غاده والكل قاموآ يلاا
***
وطلعوآ يلعبوِن برآ وكآنوآ يلعبون فرقين الفريق الوآد فيه بنتين
***
غاده مع جوي × دانه مع البندري
***
وفآزت دانه والبندري
***
غادهِ: اـنآ ودي بسبااق
***
العنود : قوم نتسابق
***
غاده : يلآ من الحديقه الا المبنى حقنآ
***
العنود : يلآ .
***
دآن : صفوآ عدل .......... 1 ..........2................3
***
وركضوآ والشبآب يشوفونه منِ بلكونتهمِ وسلطآن كان فيهآ ع‘ـآلجريده : اووووووب تعآلوآ يسون سبآق
***
مشاري : مين ؟
***
سلطآن : مممممم مااشف عدل .
***
جآتركي وشاف : غآده و جواهر كأنهآ
***
احمد كآن موجود بالبلكونه : لـآ ذي العنود
***
خآلد سمع غـآده وفز وشافهآ تركض برشآقه بجسمهآ الخقق : هيييييي شتبون تشوفون زوجتي تركضِ مو لابسه شيء عيب
***
السبآب بعدوآ : اسفين
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
***
وفـآزتْ .. غآده طبعاً ..العنود بعدهآ على طولِ ..
***
غاده تتنفس بقوه والعنود كذلك : ممممه تعبنآ ..
***
جآو البنآت : مافي فرق بينكم
***
غاده : اي بس انـآ قبل
***
العنود : عدآل لآ تطيحين
***
غادهِ جلست عالدرج : شكلي بطييح
***
دآنه : يلا سباق ثانيِ من يبي معي
***
الجوري : انـآ بتسابقِ ..
***
وتسابقوآ لين المكآن اللي كآنوآ فيه و بنصِ السباقْ باقيبس شوي ويوصلونِ ..
***
ـآلجوري حسست بدوخهِ وطآحت
***
والبنآت شافوهآ من بعيد و صرخوآ ك الجوووووري
***
دآنه لفتِ ووقفت ورجعت لهآ تضربهآ على خدهى بخفيف : جوري جوري حبيتي ..
***
غآده : بعدوآ عنهآ دخلوهآ دآخـل يلآ
***
وشآلوهآ ودخلوهآ دآخلْ ..
***
ــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطآن : وحده اغمى عليهآ
***
الشباب خافوآ : مييين
***
سلطآن : ماادري
***
خىالد خاف : غاده ؟
***
سلطان : لآ لآ كآَ،ـنتٍ وخده مع دانه اختي
***
خآلد ارتآحِ : ماشفتهآ زين
***
سلطآنْ : هذهم يدخلونهآ ..
***
جآ فيصلِ و مشاريِ يطلون
مشاي : هاذي الجوري " وركض نآزل تحت لهم "
***
أحمدْ انقبض قلبه يوم سع اسمهآ ونزل ورآهـ
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
عندِ البنآت قالوآ للحريمِ وصبوآ مو بوجههآ ... دقايق وصحتِ ..
***
صحت وهي وجهه مكشرْ رآسهآ مصدعِ وحطت يدهآ على راسسهآ
***
ام مشاريِ : يمه حببتي .. خوفتيني عليك
***
الجوري جلستِ : وشوو شصـآر
***
دانهِ : اغمى عليك برآ , كذا ليهِ اقولك اكلي من امس وانتي على لحم بطنك خليه ينفعك
***
الجوري : ماادري
***
ام احمدْ : ليه يابنتي ماتاكلينِ موزين عليك
***
ام مشـآري : مااكلتي و تركضينِ بالمشنس جاتك ضربه
***
الجوري راسها مصدع : طيب طيب ابي ارتـآح وقآمتْ وقآمت ورآهآ امهآ : يمى خلآص بروح لحىآلي
***
ام مشاري : برآحتك
***
ـآلجوري وهي طآلعه لمبنى حقهم
قابلتِ مشاري مع احمد
***
راح لهآمشاري : جوريِ .. شصار؟
***
الجوري مكشره: مصارِ شيء بس اغمى علي
***
احمدِ مسك يدهآ : من ايش ؟ من يصلح بدون سبب
***
الجوره مكشرهِ بس مستحيه بوجوده : ضربتي الشمس بسْ ..
***
مشاري : لآ تكذبينِ .. قولي ليهِ اغمى عليك
***
الجوري : خلآص بسِ لآني ماالت زينْ .. وركضت واشعه الشمسِ ضربتني " ورآحت ماشيهْ لمبنآهم "
***
تركهآ مشاريِ ومشى معهآ احمدِ بعد ماشف مشاري رآح ومسك يدهآ : اوصلك
***
الجوري ابتسمت : عآدي
***
احمد : ليهِ كذا خوفتينيِْ .. اهم شي صحتكِ .. لآ تتعبيني معك اكلي كويس " وباس يدهآ " وراح
وهي دخلت من البآب قلبهآ معه .
***
رآحتِ غرفتهآ ونامت وارتآحت لهآ .. كم سـآعهٍ ..ْ
***
ـــــــــ
***
مر الوقتِ سرريع ولآ جديدِ ..
وصار الساعهِ 10 الليل .. بعد ماتعشوآ لآزم العشاء رسمي
***
صعدوآ ـآلحريم فوقْ ينآمون
***
والبنآت رآحوا مبنآهمِ بالجلسه جآلسسين يتىبعون فلم ( THE BLIND SIDE )
***
ومتأثرين معهِ وبعدِ ساعتينِ يشوفونهِ ..
وجلسوآ سوآلفْ ..
***
وقآم الكل رآح على فراشهِ .. طبعاً الجوري للحينِ نآيمه ماصحوهآ .. خلوهآ نايمهِ
***
كلعادهْ باقي ( عنود البندري و غاده )كانت معهمِ تتباع الفلم وسهرت معهمِ للساعه 12
***
ورآحـًوآ ينآمونْ ..
***
بقتِ غآدهْ ماتدريِ ليه خجلآنهِ من خآلد مع انهآ تعودت حركآته بس هآلمرهِ بزيااده متبيْ ..
***
رن جوآلها شافِت انه خآلد ولآ ردتْ ..
واتصل بالمره الثانيه رفعتِ توتر : ايوآ
***
خآلد : يـآهلآ وغلآ مو ناويهِ على الجيه
***
غاده : هاه . . لآ .. ماادريْ ..
***
خالد : يعني تبيني ازعلِ ترضين ماتنامين جنبي
***
غادهِ : لآ ني عارفه نوآيآك
***
خالد : ههه طيب ياتجين يـآ اجيبكٍ
***
غاده : ماني جآيهْ .. وسكرتْ
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
خآلد منتي جآيهِ انآ جيبكْ راح لمبنآهم وصعدِ فوق لجلستهمْ شافهآ معطيته ظهرهآ عالتلفزيون ..
***
جآ من ورآهـآ وشالهآ وسكر فمهآ عشـآن ماتصرخ وتصحي الكل
***
وشافتهِ .. وتضرب بصدرهْ ..
***
وطلعِ فيها برآ ..ووخر يده
***
غادهِ تصرخ : لا لا نزلنيْ مآبي
***
خآلد ودآهـآ جنآحهم : هههههههه
***
غادهْ .. نزلتْ منهْ وتبي تروح
***
خآلد ماخلآهـآ هالمرهْ ـتـً روح ألآ وماخذهآ .
غآده ياعمري مستسلمهْ .
***
BRB انتهى البآرت وادري تأخرت على موعد تنزيله
اتمنى عجبكم
***
***
***
***
***
صـَحت من النومْ شافت نفسهآ بحضنهآ ولآمت نفسهآ انهاْ تركتهْ وشافت الساعه 11 تركتهِ
***
ورآحت خذت شورْ ولبست ( بلوزهْ بيجْ اكمآمها منفوخهْ .. و جينزْ سكيني اسود مع فلآت ) وسرحت شعرهآ وخلتهِ
***
ويفي < Wavey . ونزلتْ
***
بس شافتْ ام مشـآري : السلآم
***
ام مشاري : وعليكم السلآم صبآح الخير
***
غآدهْ : صباح النور , وينهم عنك مآصحوآ ؟
***
ام ماشـآري : بس امكْ و ام يصل بالمطبخْ
***
غآده قامت : اهآ طيب عن اذنك
***
"رآحت المطبخْ تسوي لهآ شيء "
***
شافت اممهآ وخآلتهآ .. : صباااح الخير
***
ام تركي : صباح الحلوين ْ
***
غآدهْ تشتغلْ خذت صحن و وحطتْ لهآ بانكيكِ ثلآث حبآتْ .. وراحت
***
رجعت للصـآلهْ ..
***
وجلست تآكل بروآقهْ ..
***
ودخلوآ ام تركي و ام فيصلِ وام خآلدْ ..
***
ام فيصل : هه مشاءالله عليكِ اول الحآضرين نومك مضبوط ..
***
غاده ابتسمت : يسس .. انآم متأخر اصحى مبكر انآم مبكر اصحى متأخر
***
الكل : هههه
***
ام خآلدِ : خآلد وين
***
غاده وهي تاكل بلآ مبالآه : نـآيَم
***
ام خآلدْ : ماجلستيه
***
غاده بلآ مبالاه : لآ " وحطت الصحنِ " وراحت جابت لها ماي وجلسستْ .
***
ام تركيِ مستغربه : غاده فيك شيء ؟
***
غاده تضحك : ههه لآ وـآللهِ شفيكم تنآظروني كذآ , واذا ماصحى عادي
***
الحريم : طيب ..
***
دخلِ عليهم : لـآ مو عآديِ " كآن ببجآمتهْ "
***
الكل : هههه
***
غادهِ : يالله صباح خيـِر
***
خآلد جلست بجنبهآ : صحيتي صحينيِ ..
***
غـآده تآكل : مآلي خلقْ .. اصحي
***
خآلد رفع حآجبهِ وشد صحنهآ واكل
***
غاده : هيييييي حقيّ ..
***
خآلد : كيفي
***
غاده : هنآك مليآن روح خذلك
***
خآلدِ : خذيلك انتي
***
غاده تكتفت : اوووف
***
الكل : هههههه
***
و مدت يدهآ تاخذ الماي وسحبه وشربه كله وهي رآفعه حاجبهآ : نعم
***
خآلد : هههه عطشتْ
***
غادهِ قامتْ : روح بدلِ بس نآزل ببجآمتهْ وش بيقولونِ هههه " رآحتِ للبنآت "
***
خآلد : يهونِ عليك زوجكِ ماتفطرينهْ ..
***
غادهِ قبل لآ تروحِ : انـآ صرت ماافطركِ ياكبرهآ عند ربك بسْ " ورآحت "
***
الكل: هههههه
***
خآلدِ يناظرهم : كذاابهِ لآ تصدقونهآ .. " وقآم بدل ورجعِ ( لبس : ثوبِ اسودْ بدون فتره ولآ شيء وسوآ شعره سبايكيْ صغي ) .< خقق الكلمهْ .. < لآ تجيك غآده تكفخكِ < شكلهآ ..!!!!!!!
***
ورجع لهمِ جآلس ساكتْ عالتي في .
***
و دخل بعدهآ ( سسلطآنْ , احمد , عبدآلله )
***
ام مشـآريْ : وينكم عن الرجآجيل ؟
***
خآلد : طآلعينِ مافي احدّ
***
ام فيصل : اجل ليهِ جىلسسين هنآ البنآت بينزلونِ عيب عليكم ولآ حلتِ الجلسه لكم لآنآ راضين
***
الشبآب : ههههههه
***
سلطآن : انـآ حلتّ
***
ام خآلد : قلة حيّآ
***
سلطىان : هههههه شسويِ .. بعدّ ..
***
عبدآلله : انـآ صغير مااطلعْ ..
***
ام مشـآري : قل قسسمْ .. 19 رايحِ سنه ثاني يقولي صغيرِ هذا اللي ناقصكِ بعدّ ..
***
عبدآللهِ : لآ وـآللهِ صغير بشبابي
***
ام تركي : هههه بشبآبكِ بسْ الزوآج لـآحقك لـآحقك
***
عبدآلله : عآديِ.. مآامانعْ ..
***
ام تركي : هههه زينِ منتْ معقدّ ..
***
عبدآلله : هههه لـآ ..
***
سلطآن : خلآصْ لآ جآو البنآت طلعنآ مافي احدّ الحين
***
ام خآلد : نششوف
***
أم مشـآري : يمهْ احمدّ وش فيك سآكت
***
احمد سرحااااااااااان وماسمعهآ : ...........
***
سلطآن : هههه لآ ذآ بهوآه مو معآكم
***
احمد : ...........
***
سلطآن ضربه على راسه : هيييييه يالاصمخْ
***
احمد رمآ عليه اي شيء جنبه وسسلطان : هههههههه
***
احمدْ : ووشششو ؟
***
الكل :هههههه
***
عبدآللهِ : يقولونِ بلآك هآيم اوو اقصدِ سآكت ..
***
احمدْ : لآ وـآللهْ تخفف دمك
***
عبدالله : هو خفيف
***
احمد : مشاءاللهْ
***
سلطآن : اهنيييييك بصرآحه .
***
ام خآلدِ سحبت منْ خآلد البلآك : بسسك عينكْ راحتّ
***
خآلد : لآ يمهْ جيبيهْ ..
***
ام خآلد عطته : خف شوي شوي
***
خآلد : لآ اقدر
***
ام خآلد : ههه لآ تقدر
***
خآلد بهز راسهآ : نعم نعم
***
سلطىآن : وينن زوجتِك بسْ الله يحلف عليهآ . كرهتك
***
خآلد : شيخصكْ ..
***
سلطآن : شسويْت
***
خآلد : ماخذه ماخذهْ .
***
سلطان : كفففففك .. وـآلله انك قدوتي
***
خآلد : ههههههه الله يعينْ اجل " وضربْ كفه "
***

  رد مع اقتباس
رواية فداك قلبي كاملة
قديم منذ /11-11-2012   #18

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية فداك قلبي كاملة

***
دخلِ احمدِ السسلآم
***
الكل : وعليكم السلآم
***
احمدِ يكلمِ الشبآب : قوموآ الرجآل يبونكمِ ..
***
السبآب : طيب وقىآموآ
***
ام تركيِ : احمدّ ..
***
احمدِ قبل لآ يروحِ : هلآ
***
ام تركيِ : تعآل مابركنآلكِ ولـآ شيء
احمد قرب لهآ : هههِ ..
***
ام تركي : مبروووووكِ عليك الًـ زين وعرفت تختآر
***
احمدِ يناظر امهِ : اللهي باركِ فيكِ .. يـآخاله
***
ام تركيِ : نفرح بعرسكِ ياربْ .. ونشوفِ عيآلك بين يدينك
***
ـآحمدِ لف نظره عالجوري : آميينِ ياربِ
***
ام خآلد : متى الملكهِ انشاءالله
***
( الجوري تكلم روحهآ وي اودي وجههي منهم ياربي )
***
احمدِ يصرف : قررريب انشاءللهِ .. يلآ عن اذنكمِ .
***
ام خآلد : اذنك معكِ .. ربي يوفقك
***
العنودِ تستهبل : يارب يوفقكِ وتسويِ مثل ماسوى خىآلد امس مع غآده
***
احمدِ فهمهآ : هههههِ .. لكن انـآ غير " وطلع "
***
الكل : هههههههه
***
الجوري خجلآنه من العنودِ ..ليه ترمي كلآم جرآئئه "
***
ورآحـوآ يتغدونِ.. الساع
***
عالغدآ
***
ام تركي : يـآ بنآت ترآ مافي عزيمه اجلنآهـآ
***
البنآت : ليييييه
***
ماعدآ البندري : فكككه
***
البنات :هههه
***
ام خآلد : قلنآ نوسع صدرنـآ اسبوع هنآ لحآلنـآ ثم العزيمه بعدين
***
لبنـآت : اهأ زين
***
دآنه تكلم لجوري : جوري أكليِ مآحركتي شييء من صحنك
***
الجوري : لـآ مو مشتهيهِ
***
دانه : اكلي لك شيء على الاقل
***
الجوري قامت : لآ مالي نفس اكل
***
دانه : برآحتك
***
وقامتِ غاده مع رغد مع بعض ..
***
ـــــــــــــــــــ
***
وآقفهِ عند فتحة المجلسِ تكلم صديقتهآ شادن
***
شادنِ : بس من جدّ وحشتيني زمآن ماكلمتيني
***
غاده : ههه سوي احيآنا ماكون فاضيهِ ..
***
شادنِ: يعني هون عليك
***
غده : لـآ والله بسِ انـآ بالشآليهِ ويوم رجعت من السفر كنت ببيت جديّ وبالسفر مو حول احدّ ..
***
شادن : اككيدِ حبيب القلبٍ .. هنآ
***
غآده : شكتي ماشفتي شصار امس ههه
***
شادن تحمست : وشو ؟
***
غآده قآلت لهآ السالفه
***
شآدن : ههههههههههه كذاابهِ
***
غاده : وربي احرجنيْ .. قدآم الكل
***
شادن : ههههههههههههه جرئ
***
غادهِ : بقوهِ ههه لآ تضحكي حرآم عليك
***
شادنِ : ههه الله يحفظكم ياربِ . . غدو مآاما تنآديني برجع اتصل عليك بعدين
***
غاده : اوكيِ.. باي ..
***
كآن واقف يراقبهآ وو [ خالد ] و ساند يدينه على الجدآر ورافع حجآبه
خات يوم شافته
***
خآلد : يلآ انحآشي بعد
***
غآده انحاشتِ دآخل
***
خىلد / هههههههه قمر .. بس مو عل كفكِ ك شوي تنحآشين .
***
دخلتِ دآخل شات البنآت و البندري بحضنهآ الـآبتوب جلست يمهآ : شتسوين
***
البندري : ادور لي فستان لزوآج صديقتي
***
غاده : اهـآ تبين كيف يعني ؟
***
البندري : ابيه عادي لـآنها ماتقربلي
***
غاده : مو مآركه ؟
***
البندري : ألا بسْ عادي يعني
***
غادهِ : اهـــآأ طيبْ اسمها ايش؟
***
البندري : غزلآن الـ..
***
غادهِ : مدري مانعرفهم
***
البندري : لآ مانعرفهم
***
غاده: مممم فصلي لك
***
البندري تسكر الاب : شكلي والله
***
دآنه واقفه قبالهم : قوموآ نلعب
***
غاده : ايش ؟
***
دانه : تنس
***
غاده والكل قاموآ يلاا
***
وطلعوآ يلعبوِن برآ وكآنوآ يلعبون فرقين الفريق الوآد فيه بنتين
***
غاده مع جوي × دانه مع البندري
***
وفآزت دانه والبندري
***
غادهِ: اـنآ ودي بسبااق
***
العنود : قوم نتسابق
***
غاده : يلآ من الحديقه الا المبنى حقنآ
***
العنود : يلآ .
***
دآن : صفوآ عدل .......... 1 ..........2................3
***
وركضوآ والشبآب يشوفونه منِ بلكونتهمِ وسلطآن كان فيهآ ع‘ـآلجريده : اووووووب تعآلوآ يسون سبآق
***
مشاري : مين ؟
***
سلطآن : مممممم مااشف عدل .
***
جآتركي وشاف : غآده و جواهر كأنهآ
***
احمد كآن موجود بالبلكونه : لـآ ذي العنود
***
خآلد سمع غـآده وفز وشافهآ تركض برشآقه بجسمهآ الخقق : هيييييي شتبون تشوفون زوجتي تركضِ مو لابسه شيء عيب
***
السبآب بعدوآ : اسفين
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
***
وفـآزتْ .. غآده طبعاً ..العنود بعدهآ على طولِ ..
***
غاده تتنفس بقوه والعنود كذلك : ممممه تعبنآ ..
***
جآو البنآت : مافي فرق بينكم
***
غاده : اي بس انـآ قبل
***
العنود : عدآل لآ تطيحين
***
غادهِ جلست عالدرج : شكلي بطييح
***
دآنه : يلا سباق ثانيِ من يبي معي
***
الجوري : انـآ بتسابقِ ..
***
وتسابقوآ لين المكآن اللي كآنوآ فيه و بنصِ السباقْ باقيبس شوي ويوصلونِ ..
***
ـآلجوري حسست بدوخهِ وطآحت
***
والبنآت شافوهآ من بعيد و صرخوآ ك الجوووووري
***
دآنه لفتِ ووقفت ورجعت لهآ تضربهآ على خدهى بخفيف : جوري جوري حبيتي ..
***
غآده : بعدوآ عنهآ دخلوهآ دآخـل يلآ
***
وشآلوهآ ودخلوهآ دآخلْ ..
***
ــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطآن : وحده اغمى عليهآ
***
الشباب خافوآ : مييين
***
سلطآن : ماادري
***
خىالد خاف : غاده ؟
***
سلطان : لآ لآ كآَ،ـنتٍ وخده مع دانه اختي
***
خآلد ارتآحِ : ماشفتهآ زين
***
سلطآنْ : هذهم يدخلونهآ ..
***
جآ فيصلِ و مشاريِ يطلون
مشاي : هاذي الجوري " وركض نآزل تحت لهم "
***
أحمدْ انقبض قلبه يوم سع اسمهآ ونزل ورآهـ
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
عندِ البنآت قالوآ للحريمِ وصبوآ مو بوجههآ ... دقايق وصحتِ ..
***
صحت وهي وجهه مكشرْ رآسهآ مصدعِ وحطت يدهآ على راسسهآ
***
ام مشاريِ : يمه حببتي .. خوفتيني عليك
***
الجوري جلستِ : وشوو شصـآر
***
دانهِ : اغمى عليك برآ , كذا ليهِ اقولك اكلي من امس وانتي على لحم بطنك خليه ينفعك
***
الجوري : ماادري
***
ام احمدْ : ليه يابنتي ماتاكلينِ موزين عليك
***
ام مشـآري : مااكلتي و تركضينِ بالمشنس جاتك ضربه
***
الجوري راسها مصدع : طيب طيب ابي ارتـآح وقآمتْ وقآمت ورآهآ امهآ : يمى خلآص بروح لحىآلي
***
ام مشاري : برآحتك
***
ـآلجوري وهي طآلعه لمبنى حقهم
قابلتِ مشاري مع احمد
***
راح لهآمشاري : جوريِ .. شصار؟
***
الجوري مكشره: مصارِ شيء بس اغمى علي
***
احمدِ مسك يدهآ : من ايش ؟ من يصلح بدون سبب
***
الجوره مكشرهِ بس مستحيه بوجوده : ضربتي الشمس بسْ ..
***
مشاري : لآ تكذبينِ .. قولي ليهِ اغمى عليك
***
الجوري : خلآص بسِ لآني ماالت زينْ .. وركضت واشعه الشمسِ ضربتني " ورآحت ماشيهْ لمبنآهم "
***
تركهآ مشاريِ ومشى معهآ احمدِ بعد ماشف مشاري رآح ومسك يدهآ : اوصلك
***
الجوري ابتسمت : عآدي
***
احمد : ليهِ كذا خوفتينيِْ .. اهم شي صحتكِ .. لآ تتعبيني معك اكلي كويس " وباس يدهآ " وراح
وهي دخلت من البآب قلبهآ معه .
***
رآحتِ غرفتهآ ونامت وارتآحت لهآ .. كم سـآعهٍ ..ْ
***
ـــــــــ
***
مر الوقتِ سرريع ولآ جديدِ ..
وصار الساعهِ 10 الليل .. بعد ماتعشوآ لآزم العشاء رسمي
***
صعدوآ ـآلحريم فوقْ ينآمون
***
والبنآت رآحوا مبنآهمِ بالجلسه جآلسسين يتىبعون فلم ( THE BLIND SIDE )
***
ومتأثرين معهِ وبعدِ ساعتينِ يشوفونهِ ..
وجلسوآ سوآلفْ ..
***
وقآم الكل رآح على فراشهِ .. طبعاً الجوري للحينِ نآيمه ماصحوهآ .. خلوهآ نايمهِ
***
كلعادهْ باقي ( عنود البندري و غاده )كانت معهمِ تتباع الفلم وسهرت معهمِ للساعه 12
***
ورآحـًوآ ينآمونْ ..
***
بقتِ غآدهْ ماتدريِ ليه خجلآنهِ من خآلد مع انهآ تعودت حركآته بس هآلمرهِ بزيااده متبيْ ..
***
رن جوآلها شافِت انه خآلد ولآ ردتْ ..
واتصل بالمره الثانيه رفعتِ توتر : ايوآ
***
خآلد : يـآهلآ وغلآ مو ناويهِ على الجيه
***
غاده : هاه . . لآ .. ماادريْ ..
***
خالد : يعني تبيني ازعلِ ترضين ماتنامين جنبي
***
غادهِ : لآ ني عارفه نوآيآك
***
خالد : ههه طيب ياتجين يـآ اجيبكٍ
***
غاده : ماني جآيهْ .. وسكرتْ
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
خآلد منتي جآيهِ انآ جيبكْ راح لمبنآهم وصعدِ فوق لجلستهمْ شافهآ معطيته ظهرهآ عالتلفزيون ..
***
جآ من ورآهـآ وشالهآ وسكر فمهآ عشـآن ماتصرخ وتصحي الكل
***
وشافتهِ .. وتضرب بصدرهْ ..
***
وطلعِ فيها برآ ..ووخر يده
***
غادهِ تصرخ : لا لا نزلنيْ مآبي
***
خآلد ودآهـآ جنآحهم : هههههههه
***
غادهْ .. نزلتْ منهْ وتبي تروح
***
خآلد ماخلآهـآ هالمرهْ ـتـً روح ألآ وماخذهآ .
غآده ياعمري مستسلمهْ .
***
BRB انتهى البآرت وادري تأخرت على موعد تنزيله
اتمنى عجبكم
***
***
***
***
***
صـَحت من النومْ شافت نفسهآ بحضنهآ ولآمت نفسهآ انهاْ تركتهْ وشافت الساعه 11 تركتهِ
***
ورآحت خذت شورْ ولبست ( بلوزهْ بيجْ اكمآمها منفوخهْ .. و جينزْ سكيني اسود مع فلآت ) وسرحت شعرهآ وخلتهِ
***
ويفي < Wavey . ونزلتْ
***
بس شافتْ ام مشـآري : السلآم
***
ام مشاري : وعليكم السلآم صبآح الخير
***
غآدهْ : صباح النور , وينهم عنك مآصحوآ ؟
***
ام ماشـآري : بس امكْ و ام يصل بالمطبخْ
***
غآده قامت : اهآ طيب عن اذنك
***
"رآحت المطبخْ تسوي لهآ شيء "
***
شافت اممهآ وخآلتهآ .. : صباااح الخير
***
ام تركي : صباح الحلوين ْ
***
غآدهْ تشتغلْ خذت صحن و وحطتْ لهآ بانكيكِ ثلآث حبآتْ .. وراحت
***
رجعت للصـآلهْ ..
***
وجلست تآكل بروآقهْ ..
***
ودخلوآ ام تركي و ام فيصلِ وام خآلدْ ..
***
ام فيصل : هه مشاءالله عليكِ اول الحآضرين نومك مضبوط ..
***
غاده ابتسمت : يسس .. انآم متأخر اصحى مبكر انآم مبكر اصحى متأخر
***
الكل : هههه
***
ام خآلدِ : خآلد وين
***
غاده وهي تاكل بلآ مبالآه : نـآيَم
***
ام خآلدْ : ماجلستيه
***
غاده بلآ مبالاه : لآ " وحطت الصحنِ " وراحت جابت لها ماي وجلسستْ .
***
ام تركيِ مستغربه : غاده فيك شيء ؟
***
غاده تضحك : ههه لآ وـآللهِ شفيكم تنآظروني كذآ , واذا ماصحى عادي
***
الحريم : طيب ..
***
دخلِ عليهم : لـآ مو عآديِ " كآن ببجآمتهْ "
***
الكل : هههه
***
غادهِ : يالله صباح خيـِر
***
خآلد جلست بجنبهآ : صحيتي صحينيِ ..
***
غـآده تآكل : مآلي خلقْ .. اصحي
***
خآلد رفع حآجبهِ وشد صحنهآ واكل
***
غاده : هيييييي حقيّ ..
***
خآلد : كيفي
***
غاده : هنآك مليآن روح خذلك
***
خآلدِ : خذيلك انتي
***
غاده تكتفت : اوووف
***
الكل : هههههه
***
و مدت يدهآ تاخذ الماي وسحبه وشربه كله وهي رآفعه حاجبهآ : نعم
***
خآلد : هههه عطشتْ
***
غادهِ قامتْ : روح بدلِ بس نآزل ببجآمتهْ وش بيقولونِ هههه " رآحتِ للبنآت "
***
خآلد : يهونِ عليك زوجكِ ماتفطرينهْ ..
***
غادهِ قبل لآ تروحِ : انـآ صرت ماافطركِ ياكبرهآ عند ربك بسْ " ورآحت "
***
الكل: هههههه
***
خآلدِ يناظرهم : كذاابهِ لآ تصدقونهآ .. " وقآم بدل ورجعِ ( لبس : ثوبِ اسودْ بدون فتره ولآ شيء وسوآ شعره سبايكيْ صغي ) .< خقق الكلمهْ .. < لآ تجيك غآده تكفخكِ < شكلهآ ..!!!!!!!
***
ورجع لهمِ جآلس ساكتْ عالتي في .
***
و دخل بعدهآ ( سسلطآنْ , احمد , عبدآلله )
***
ام مشـآريْ : وينكم عن الرجآجيل ؟
***
خآلد : طآلعينِ مافي احدّ
***
ام فيصل : اجل ليهِ جىلسسين هنآ البنآت بينزلونِ عيب عليكم ولآ حلتِ الجلسه لكم لآنآ راضين
***
الشبآب : ههههههه
***
سلطآن : انـآ حلتّ
***
ام خآلد : قلة حيّآ
***
سلطىان : هههههه شسويِ .. بعدّ ..
***
عبدآلله : انـآ صغير مااطلعْ ..
***
ام مشـآري : قل قسسمْ .. 19 رايحِ سنه ثاني يقولي صغيرِ هذا اللي ناقصكِ بعدّ ..
***
عبدآللهِ : لآ وـآللهِ صغير بشبابي
***
ام تركي : هههه بشبآبكِ بسْ الزوآج لـآحقك لـآحقك
***
عبدآلله : عآديِ.. مآامانعْ ..
***
ام تركي : هههه زينِ منتْ معقدّ ..
***
عبدآلله : هههه لـآ ..
***
سلطآن : خلآصْ لآ جآو البنآت طلعنآ مافي احدّ الحين
***
ام خآلد : نششوف
***
أم مشـآري : يمهْ احمدّ وش فيك سآكت
***
احمد سرحااااااااااان وماسمعهآ : ...........
***
سلطآن : هههه لآ ذآ بهوآه مو معآكم
***
احمد : ...........
***
سلطآن ضربه على راسه : هيييييه يالاصمخْ
***
احمد رمآ عليه اي شيء جنبه وسسلطان : هههههههه
***
احمدْ : ووشششو ؟
***
الكل :هههههه
***
عبدآللهِ : يقولونِ بلآك هآيم اوو اقصدِ سآكت ..
***
احمدْ : لآ وـآللهْ تخفف دمك
***
عبدالله : هو خفيف
***
احمد : مشاءاللهْ
***
سلطآن : اهنيييييك بصرآحه .
***
ام خآلدِ سحبت منْ خآلد البلآك : بسسك عينكْ راحتّ
***
خآلد : لآ يمهْ جيبيهْ ..
***
ام خآلد عطته : خف شوي شوي
***
خآلد : لآ اقدر
***
ام خآلد : ههه لآ تقدر
***
خآلد بهز راسهآ : نعم نعم
***
سلطىآن : وينن زوجتِك بسْ الله يحلف عليهآ . كرهتك
***
خآلد : شيخصكْ ..
***
سلطآن : شسويْت
***
خآلد : ماخذه ماخذهْ .
***
سلطان : كفففففك .. وـآلله انك قدوتي
***
خآلد : ههههههه الله يعينْ اجل " وضربْ كفه "
***

رد مع اقتباس
رواية فداك قلبي كاملة
قديم منذ /11-11-2012   #19

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية فداك قلبي كاملة

ودخلتْ ريم مع غآده يسولفونْ عنّ وحدهِ تكرههمْ .. وهم يمشونْ
***
غادهْ : ايوآ من جدّ هي غيرآنه مننا
***
دانه وهي تجلس : وااضحْ .. اصلاً مااعطيهآ وجهه بسْ هي تبي تسبب
***
غادهْ تجلس : عارفهِ عليهآ حركااتْ تقههر .
***
دانه: اسمهآ يكفي
***
غاده : هههه لآ ذوليِ نوع اخرِ مننآ
***
دانه: هههههههه
***
الكل ينآظرهمِ ..
***
دانه+ غاده : وششو
***
الكل لف وجههِ ولآ تكلمْ ..
***
دانه وغاده ناظروآ بعض : !!!!!!!!
***
قآمت غادهْ تصب قهوه وهي تسولف مع دآنه وصبت لدآنه ومدت لهآ : اييوآ قالتلي نفس الكلآم
***
وبعدهآ صبت لنفسهآ وجلسستْ وكملت سوآلف
***
خآلدْ : يعني مآلي قهوهْ .؟؟؟
***
غاده قات وصبتِ ومدتهْ له: تفضل " ورجعت محلهآ "
***
خآلدْ " مقهورآ منيِ كل هذآ عشانْ شيء صار وخلص ههههه ياحليلْ الحب بسْ قمر "
***
امِ خآلدْ تكلم الشباب : يلآ هذا البنات جوّ
***
سلطان انقهر : هههه خليهآْ بكرآ شرايك < يحمسهآ
***
ام خآلدْ: سلطآن
***
سلطآن وقف : طيب طيب "وراحْ "
***
وراحًوآ الكل عدآ خالد واحمد
***
ام تركي : وانتوآ فوقِ راسكم ريششه
***
خآلد : انـآ متزوج
***
احمد : انـآ خاطب
***
ام خآلد : قولوآ وـآللهِ يلآ قوموآ بسسس
***
خآلد واحمد قاموآ : ههههههه طيب " وطلعوآ" وقبل يطلع خآلد لفِ على غاده : يالحِبْ
***
غاده لفت لهْ يعني نعمْ
***
وسوآ لها حركهِ بيدهْ على اذنه يعني كلميني جوآل
***
غاده ابتسمتْ : يصير خييييير
***
خآلد : مو على كيفكْ .. " ورآح "
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
***
ـآلجوريْ جآلسسهْ تتعدل لـآنْ احمد قايل لهآ يبي يشوفهآ بس بدون احد يدريْ .. من ورآ
***
ولـبست له
***
[ تي شيرتِ وردي بـولو polo , مع بنطلون ميدي ابيض مع فلآت Flat ابيضِ مافيه شيء ]
***
وشعرهآ رفعتهْ خيآل فووقْ ومنزله خصصل منه حركه معفـُووسْآ شويْ ..
***
ولبست ( نظرآتهآ الشمسيهْ ريبآن ) كلآسسسيكْ
***
ـــ<<
***
رآحتِ نزلتْ بسسرعهْ قبل يشوفونهآ ودخلت المطبخْ وطلعت من الباب حقه ..
***
ومشتْ الممرْ وآخر الممر باب فتحته يطلعهآ على برآ مبنى حقهم .. لآ زم تعديه علشان تلف ورآ
***
وعدته من ورآ .. عشان مايشوفونهآ
***
ورآحت للمكآن اللي دايم يجلسون فيه محد يدري عنهم وهو خلف الاشجار في بركه صغييييره .. وكرسي طويل
***
وجلست تنتظرهْ
***
وجآ لهآ : صباح الخيرْ ياحلو .
***
جوري لفت وخجلت : صباح الورد والياسمين
***
قرب لهآ وباس جبينهآ : كيفك اليوم ؟
***
جوري : تماام احسسن من قبلْ .. تيب وانتْ ؟
***
لصق فيهآ : تمآم احسسن من أول
***
جوري ماتت حيآْ وبعدتْ
***
احمدْ يدورهآ : ايش هالجمآل كلهْ
***
جوري : هههه
***
احمدْ : هذآ ولآ شيء عندْ البنآت
***
جوري استحت : احمد خلآااص
***
احمد : يآحلآت اسمي ْ بفمكْ ..
***
نتركهمِ ونرجعْ للبنآت .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
***
بغرفهِ البندري فاتحه البابِ كلهْ ومشغلهْ باللآب حقهآ اغنيهْ شكيرآ : Hips Dont Lie
***
وترقصْ وهي تلبْس ..
ولبستْ سكيني جينزْ ابيضْ مع بلوزه طويلهْ بينكْ وعليهآ فيونكْآت و كعبْ اسود مو عآلي .
***
وطلعْت للجسله وهي تلف شعرهآ دآئره من ورآ وتدخلْ بنسه فوشششيه . : اهلاً.
***
رغد و عنوودّ : هلآ بكْ ..
***
رغدِ : قصصري من ذآْ صجيتينآ . كل يوم
***
البندري : يووه نسييتْ " وشافت خادمهْ ماشيه نادتهآ : هيييييي انتي
***
خادمهْ : DO u Call me mdam
***
البندري : يس يس Close My lab in my Room
***
خآدمه : Wich Room
***
البندري تاشر : This one
***
العنودَ : اممم الكسسل والعجزْ انتي
***
البندري : من عمل
***
البندريْ : مو نآويينْ تنزلونِ ؟
***
رغدْ: انـآ ماليي خلقْ راسسي وابي انآم
***
عنود : توك صاحيهْ
***
رغدْ واقفه : عارفهْ برجع انـآم
***
عنود قامت : وانـآ بلبس , كم السساعهْ ؟
***
البندري : مممممم 12 ونصْ .
***
عنود راحت : طيبْ .
***
البندريِ نزلتْ تحَــــــــتْ للمبنى الرئيسسيْ .. تجلس مهمْ مع الحريم وغاده ودانهْ
***
[ دانه لآبسه :
***
جينز ازرقِ للركبـِه و سويترْ رمادي ورآه كآبْ و شوزْ لآكوستْ بينك ]
***
غادهْ : البنآت كلهمْ صحوآ ؟
***
البندري : ايي كلهِم بس ماشف الجوري الا اذا هي صحت ؟
***
دانه غاده : لآـ ماشفنآهآ
***
البندري : مدريْ يمكنْ .. بدوره الميآهْ < الله يكرمكمْ
***
دانه: يمكنْ ..
***
البندري : ورغدْ راحت تنآمْ .
***
غاده : هههه ليهْ ؟
***
البندري : تقول بكملْ وراسهآ
***
غاده :اهـآ ماتشوف شرْ بيخف عليهآ لآ ارتآحتْ ..
***
البندري تكلمْ الحريم : متى الغدآ انـآ جاااايعهْ ؟
***
ام فيصل: ههه صبريْ عآدْ ..
***
البندري : والله جايعهْ مااكلت امسْ ولآ تعششيت
***
دانه :لييهْ تجربين غلآتك مثل الجوري
***
الكل ه: هههههههههه
***
البندري : ههه سخيفآ
***
دانه : ليه تضحكينْ
***
البندري :كيفيْ ..
***
ام تركي : بنحطْ صحوآ الشباب و رجعوآ الرجآل
***
البندري : يعني الرجآل طلعينْ والشباب نايمين لحآلهم ْ ..
***
ام تركي : ايوآ
***
ابندري جآتْ فكره ببآلهآ وتكمل غاده ودانه : شرآيكمْ نجلسسهمْ ونخوفهِمْ ..
***
دانه تحمستْ : كييف
***
البندري : ممم مدريْ ندخل نصحيهمْ كذا ونصرخ
***
غاده : لاااااا خبلهْ .. ندخل عليهم بغرفهمِ .
***
دانه : ممم اجل ؟
***
غادهْ عندي فكرهْ
***
البندري : يلآ قوولي
***
غادهْ :نروحْ نششغل السمآاعاتْ من المبنى الاخيرْ ولآزم وحده فينآ تدخلْ مبنآهم وتطول على صوت السماعاتِ ,
ونششغل شيء قوي يهزهم او نصرخ
***
دانه والبندري تحمسسوآ : خطيييييييييييرآ
***
قآموآ راحوآ المبنىْ الاخير ركضْ
***
دانه تكلمْ غاده : يلآ يلا سسريعْ ..
***
غادهْ تدور المشل حقْ المبنى الثالثْ بسْ لحآله : لقيييتهْ وضغطته و علتْ عليهْ
***
غادهْ تنآظرهم : وحده منكمْ ترآقب البمنى الثالثْ والثانيهْ تروح تدخلْ عشانْ تعلي الصوتْ
***
دانهْ :انـآ براقبْ
***
البندري : خلآصْ بدخل اعلي علييهْ ..
***
غادهْ : يلآ يلا بسسرعهْ
***
دانه والبندري راحوآ ركضْ < طبعا البندري غيرتْ الشوز حقهآ لآنها لابسه كعبْ .. ودانهْ شوز رياضيه
***
دآنهْ دآرت حول البمنى ماشافت احدّ ودخل بالممر ولآ لقتْ وكلمت البندري
وجت تركض بخفيف عشانْ هم نايمين فوقْ .
***
ورآحتْ صعدت بالدرجْ على نهايه صعود الدرجْ عالجدآر على طولْ جهآز بعلي و يقصر الصوتْ " و حولتهْلمكآن تشغل غادهْ يعني مايقدو يتحكمون فيه الا من مبنى اللي فيه غاده < سووهآ صح هههههههه
***
وركضت~ بسسرعهْ يوم سمعتْ صوتْ وطلعت وسحبت دانه معها وطلعوآ
***
ورجعوا لغاده
***
البندري : يلا حولته لك
***
غاده : اييه احسنْ شيء سويتيهْ
***
وشغلتْ المآيك
***
غاده : لا بنات نصرخ ذيك الصرخهْ اللي يكرهونهآ و نشغل شي ونطلع
***
دانه والبندري قربوآ : يلا
***
غاده + البندري + دانه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .
***
وبسرعه دانهْ شغلت اي شيء وقصرت شوي عليه وطلعوآ منحآششينْ . للحديقهْ يحمون روحهم يبون يشوفون رده فعلهمْ وكانوآ ورآ الاشجآر قبال مبناهم
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
عند الشبآبْ نايمين بروآقه و بهدوؤ ..
***
وسمعوآ صوتْ خلآهِـم شويآ وبيموتونْ .. هههههه < ماانسى اشكآلهم
***
كلهمْ طلعوآ من غرفهمِ والكل قابل الثانيِ سادْ اذآنه
***
مشاري : وشش ذآ
***
فيصل : ماااااااااااادريْ ..< يصرخون
***
سلطان كان موجودْ : قصروآ عليييييييييه
***
تركيِ ساد اذنهِ : اذننننننننننني
***
سلطآنْ راح ويحاول يقصر عليه ماينفع
***
والكل كآن مكشر
***
مشاريِ يصارخ على سلطآن : سكككككككره يالغبي
***
سلطان : هههههههههههه ماايشتغل
***
مشاري جا : وخر " وجلس يضربه ولآ اشتغل
***
فيصل ينزل ويصرخ :قووووووموآ نطططلع
***
وطلعوآ كلهمْ .
***
برآ المبنى
***
والبنآت شافوهم : ههههههههه
***
ومشوآ ورآ الاشجآرْ عشان مايشوفونهمْ .. ودخلآداخل ماكنهم سووآ شيء .
وجلسوآ
***
ام تركي : وين كنتوآ
***
البنآت : عندْ البنآت فوووقْ
***
ام تركي : اهااا لآن توْ جوآهرر تسال عنكم
***
البنات :طيب .
***
جآ الشباب داخلين عليهم مكشرييين ببجآيمهم غير سلطآن .
***
تركي : منْ مشغل الزفت ذآ
***
الكل : !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ البنآت طبعاُ : اكبر استفهآم فوق راسهمْ .!؟؟؟؟؟؟؟
***
سلطآن : ههههه اككييدْ وحده منكمْ مسويهْ هالششغل كله
***
دانه : كل شيء تلومونآ ياسلآم
***
مشاري : اذا مو انتوآ مين مثلاُ ؟
***
غادهِ : الربع الباقيِ يعني ملآك مايسووآ شيء
***
تركي : لآ انـآ مأكد انه انتوآ ..
***
البندريْ : صاحيين من النوم مالكمْ مخ وبعدينْ وش سوينآ اصلاً ؟
***
فيصل : ملآك طاهر سم الله عليكْ ..
***
تركي :احدّ مشغل الـأغني ومصرخْ والصراخ بنااااااااات < شدد عليهآ
***
البنآت : ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
***
ام خآلدِ : مسوينِ ذآ كله ؟
***
ام تركي : هههههههه
***
دانه : ليتنآ مسوينْ كآن جلسسوآ كذا كل يومْ .
***
تركي :لآ تسوين بريئه
***
دانه : لآ تعال عطني كف بعدّ .
***
الشبآب عرفوآ انه اهمِ لآن الضحكه على وجيههمْ ولحقوهم
***
والبنـآت ركضض برآ بلحديقهْ ..
***
غادهْ شافتْ خآلد وركضت لهِ وكان ورآهـآ سلطان و تركي : خااااااااااالدْ
***
خآلدِ خاف ولفِ شافهم يركضونِ مافهم
***
غادهِ راحت ورآه : تكفى تكفىِ ابعدهم عني
***
خالد يناظرهم : خيير خيير اخوآني شتبون
***
تركي : اكفخ الدبه ذي
***
خآلد : حدكِ عنهآ عآد
***
سلطان استغلْ الفرصهْ وراح ورآ خالد بيمكسهآ وصرخت : لآأأأأ خآلد
***
خالدْ ابعد يدينْ سلطآن وسحبهآ معصب :ابعدْ عنها احسن لكْ
***
سلطانْ وتركيْ شافوه معصب : هينْ مرآ ثانيهْ " ورآحوا ورآ الباقيْ "
***
خالدْ لف عليهآ : الحينْ عرفتي خآلد
***
نزلت راسهآ : من يحميني غيركْ
***
خآلد مسكْ وجههآ وسحبهآ وبـآسها بشفتهآ بقوِه وبعد : آآه منكْ بسْ تخققينْ ..
***
غادهِ خجلتْ وراحتْ تركضْ بعيد
***
وجآ تركيْ لآحقهآ غاده ركضت بقوه: لآأأأأأأأأ تكفى تركي لآ هههههههههههه
***
جآتْ عند خآلدْ وضمتهْ بقوهْ لشدهْ ان خآلدْ المهْ قليل لآنها شاده : خالد ابعده عنيْ ..
***
خالد عصب : تركيْ ابعد عنهآ كم مرهْ اقول ان شفتك مقرب ويلكِ
***
تركي : هههه يصير خير" ورآح "
***
خىالدِ شافهآ للحين بحضنه : عجبكْ الوضعْ بالحب
***
بعدتْ مستحيه : سوووريْ بس خوفنيْ
***
خآلد : هههههههه ليه وش صاير
***
غاده قال لهِ السالفه
***
خآلد : هههههههههههههههههه مساكينْ .. مره ثـآنيهّ لآ تعيدينهآ
***
غادهِ : توووبهْ " ولفت يدينهآ حولْ جسمه ومشتْ معه
***
خآلد عجبه الوضع ومشى معهآ دآخـٍَلْ .
***
خآلدِ : غدوو اليومْ بطلعكْ نتغدى ؟
***
غادهْ : لآ مارحْ تكون حلوآ غدآ
***
خالد : اجلْ نتعشىْ ؟
***
غاده : اييوآ بسْ بكرآً احسن
***
خآلدْ وصلهآ لدآخـٍل : اللي يشوفهِ قلبكِ يالغلآ , يلآ بايْ" ورآح "
***
غادهِ تلوحْ له : بايْ .
***
ودخلتْ شافتهم توهم دآخلين
***
غاده و البنات :هههههههههههه
***
غادهِ: اكششششن
***
ام مشـآريِ : ـآللجوري مآشفتهآْ وينهآ في
***
البنات : كلنآ حآلنآ حالِكْ شكلهآ نايمهْ . ماادري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
***
رمـَى المآي البركهِ عليهآ
***
وبعدتْ : لآلآلآلآلآ
***
احمد : هههههههْ ...
***
ـآلجوري رمتْ عليهِ
***
احمد : ههه
***
ـآجوريِ : يلآ احمدِ من زمآن حنآ هنا
***
احمدِ : ليه كم السساعه ؟
***
الجُوري : ممم 3 وشي
***
احمدِ : ـآلله 4 سآعات مره وحدهَ
***
الجوري : شفت كيفْ ...
***
احمدمسكْ يدهآ يلآ روحيِ ..
لبست نظآراتها وراحت تركض
***
ورجعتِ لهم وتغدوآ واسالوهآ قاتِ كنت برآ عند الخيولْ .. لحآلي وصدقوآ كلآمهآ
***
برب
***
***
***
آلسآعهَ 8. المسآ.
***
البندري : يا يمه
***
الحريم وامهآ لفوآ عليهآ : نعم
***
البندري ابتسمت : يمهْ مم وشسمهْ ذا نبي نروحْ مجمعْ
***
ام فيصل : روحُـوآ برآحتكمْ
***
البندري والبنات فرحوآ :يسسسسسسسس
***
ام خآلدِ : من بيوديكمْ
***
***
عنود : السايقْ
***
ام تركي : لآ هبلآن نخيلكمْ طريقْ مع السايق
***
دانه :اجل ؟
***
البندريِ : لـآ تقولونِ الاولاد مانبيهم .
***
ام فيصلِ : ياذآ يامافي
***
البنات : طيييييييب
***
***
البندري : لـآ مو طيبْ .. الرجآل يودونآ
***
ام فيصل : مو فاضينِ جربوآ لكموهم
***
البندري : انـآ بروحْ ..
***
وخذتْ غطآهـآ ودخلتْ : السلآم
***
الكل : وعليكمْ السلآم .
***
سلمتْ على عمآمها
"والشباب كانوآ موجودين "
***
ورىآحت لـأبوهآ بدلع : باااااابي حبيبيْ ..
***
ابو فيصل عرفهآ : سميْ ..
***
البندري :احم سم الله عدوكِ بس بغيتْ طلبِ صغير
***
ابو فيصلْ : اللي تبين
***
البندري : تودينآ المجمع الظهرآن بليييييييزْ .
***
ابو فيصلِ : طيبِ جآهزينْ
***
البندري نطت : واللهِ ايه ايهِ شوي ونجهز
***
اب فيصلِ ضحك : ههه ترآ سيآرتي ماتكفيِ .
***
أبوِ مشـآري : اوديهمْ معكَ ..
***
ابو فيصلِ : خلآص مشينآ " لف على الباقي : راضضين
***
الرجآل : راضينْ ..
***
البندري باستْ ابوهآ : يالبى قلبكْ والله
***
الكل : ههههههه
***

  رد مع اقتباس
رواية فداك قلبي كاملة
قديم منذ /11-11-2012   #19

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية فداك قلبي كاملة

ودخلتْ ريم مع غآده يسولفونْ عنّ وحدهِ تكرههمْ .. وهم يمشونْ
***
غادهْ : ايوآ من جدّ هي غيرآنه مننا
***
دانه وهي تجلس : وااضحْ .. اصلاً مااعطيهآ وجهه بسْ هي تبي تسبب
***
غادهْ تجلس : عارفهِ عليهآ حركااتْ تقههر .
***
دانه: اسمهآ يكفي
***
غاده : هههه لآ ذوليِ نوع اخرِ مننآ
***
دانه: هههههههه
***
الكل ينآظرهمِ ..
***
دانه+ غاده : وششو
***
الكل لف وجههِ ولآ تكلمْ ..
***
دانه وغاده ناظروآ بعض : !!!!!!!!
***
قآمت غادهْ تصب قهوه وهي تسولف مع دآنه وصبت لدآنه ومدت لهآ : اييوآ قالتلي نفس الكلآم
***
وبعدهآ صبت لنفسهآ وجلسستْ وكملت سوآلف
***
خآلدْ : يعني مآلي قهوهْ .؟؟؟
***
غاده قات وصبتِ ومدتهْ له: تفضل " ورجعت محلهآ "
***
خآلدْ " مقهورآ منيِ كل هذآ عشانْ شيء صار وخلص ههههه ياحليلْ الحب بسْ قمر "
***
امِ خآلدْ تكلم الشباب : يلآ هذا البنات جوّ
***
سلطان انقهر : هههه خليهآْ بكرآ شرايك < يحمسهآ
***
ام خآلدْ: سلطآن
***
سلطآن وقف : طيب طيب "وراحْ "
***
وراحًوآ الكل عدآ خالد واحمد
***
ام تركي : وانتوآ فوقِ راسكم ريششه
***
خآلد : انـآ متزوج
***
احمد : انـآ خاطب
***
ام خآلد : قولوآ وـآللهِ يلآ قوموآ بسسس
***
خآلد واحمد قاموآ : ههههههه طيب " وطلعوآ" وقبل يطلع خآلد لفِ على غاده : يالحِبْ
***
غاده لفت لهْ يعني نعمْ
***
وسوآ لها حركهِ بيدهْ على اذنه يعني كلميني جوآل
***
غاده ابتسمتْ : يصير خييييير
***
خآلد : مو على كيفكْ .. " ورآح "
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
***
ـآلجوريْ جآلسسهْ تتعدل لـآنْ احمد قايل لهآ يبي يشوفهآ بس بدون احد يدريْ .. من ورآ
***
ولـبست له
***
[ تي شيرتِ وردي بـولو polo , مع بنطلون ميدي ابيض مع فلآت Flat ابيضِ مافيه شيء ]
***
وشعرهآ رفعتهْ خيآل فووقْ ومنزله خصصل منه حركه معفـُووسْآ شويْ ..
***
ولبست ( نظرآتهآ الشمسيهْ ريبآن ) كلآسسسيكْ
***
ـــ<<
***
رآحتِ نزلتْ بسسرعهْ قبل يشوفونهآ ودخلت المطبخْ وطلعت من الباب حقه ..
***
ومشتْ الممرْ وآخر الممر باب فتحته يطلعهآ على برآ مبنى حقهم .. لآ زم تعديه علشان تلف ورآ
***
وعدته من ورآ .. عشان مايشوفونهآ
***
ورآحت للمكآن اللي دايم يجلسون فيه محد يدري عنهم وهو خلف الاشجار في بركه صغييييره .. وكرسي طويل
***
وجلست تنتظرهْ
***
وجآ لهآ : صباح الخيرْ ياحلو .
***
جوري لفت وخجلت : صباح الورد والياسمين
***
قرب لهآ وباس جبينهآ : كيفك اليوم ؟
***
جوري : تماام احسسن من قبلْ .. تيب وانتْ ؟
***
لصق فيهآ : تمآم احسسن من أول
***
جوري ماتت حيآْ وبعدتْ
***
احمدْ يدورهآ : ايش هالجمآل كلهْ
***
جوري : هههه
***
احمدْ : هذآ ولآ شيء عندْ البنآت
***
جوري استحت : احمد خلآااص
***
احمد : يآحلآت اسمي ْ بفمكْ ..
***
نتركهمِ ونرجعْ للبنآت .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
***
بغرفهِ البندري فاتحه البابِ كلهْ ومشغلهْ باللآب حقهآ اغنيهْ شكيرآ : Hips Dont Lie
***
وترقصْ وهي تلبْس ..
ولبستْ سكيني جينزْ ابيضْ مع بلوزه طويلهْ بينكْ وعليهآ فيونكْآت و كعبْ اسود مو عآلي .
***
وطلعْت للجسله وهي تلف شعرهآ دآئره من ورآ وتدخلْ بنسه فوشششيه . : اهلاً.
***
رغد و عنوودّ : هلآ بكْ ..
***
رغدِ : قصصري من ذآْ صجيتينآ . كل يوم
***
البندري : يووه نسييتْ " وشافت خادمهْ ماشيه نادتهآ : هيييييي انتي
***
خادمهْ : DO u Call me mdam
***
البندري : يس يس Close My lab in my Room
***
خآدمه : Wich Room
***
البندري تاشر : This one
***
العنودَ : اممم الكسسل والعجزْ انتي
***
البندري : من عمل
***
البندريْ : مو نآويينْ تنزلونِ ؟
***
رغدْ: انـآ ماليي خلقْ راسسي وابي انآم
***
عنود : توك صاحيهْ
***
رغدْ واقفه : عارفهْ برجع انـآم
***
عنود قامت : وانـآ بلبس , كم السساعهْ ؟
***
البندري : مممممم 12 ونصْ .
***
عنود راحت : طيبْ .
***
البندريِ نزلتْ تحَــــــــتْ للمبنى الرئيسسيْ .. تجلس مهمْ مع الحريم وغاده ودانهْ
***
[ دانه لآبسه :
***
جينز ازرقِ للركبـِه و سويترْ رمادي ورآه كآبْ و شوزْ لآكوستْ بينك ]
***
غادهْ : البنآت كلهمْ صحوآ ؟
***
البندري : ايي كلهِم بس ماشف الجوري الا اذا هي صحت ؟
***
دانه غاده : لآـ ماشفنآهآ
***
البندري : مدريْ يمكنْ .. بدوره الميآهْ < الله يكرمكمْ
***
دانه: يمكنْ ..
***
البندري : ورغدْ راحت تنآمْ .
***
غاده : هههه ليهْ ؟
***
البندري : تقول بكملْ وراسهآ
***
غاده :اهـآ ماتشوف شرْ بيخف عليهآ لآ ارتآحتْ ..
***
البندري تكلمْ الحريم : متى الغدآ انـآ جاااايعهْ ؟
***
ام فيصل: ههه صبريْ عآدْ ..
***
البندري : والله جايعهْ مااكلت امسْ ولآ تعششيت
***
دانه :لييهْ تجربين غلآتك مثل الجوري
***
الكل ه: هههههههههه
***
البندري : ههه سخيفآ
***
دانه : ليه تضحكينْ
***
البندري :كيفيْ ..
***
ام تركي : بنحطْ صحوآ الشباب و رجعوآ الرجآل
***
البندري : يعني الرجآل طلعينْ والشباب نايمين لحآلهم ْ ..
***
ام تركي : ايوآ
***
ابندري جآتْ فكره ببآلهآ وتكمل غاده ودانه : شرآيكمْ نجلسسهمْ ونخوفهِمْ ..
***
دانه تحمستْ : كييف
***
البندري : ممم مدريْ ندخل نصحيهمْ كذا ونصرخ
***
غاده : لاااااا خبلهْ .. ندخل عليهم بغرفهمِ .
***
دانه : ممم اجل ؟
***
غادهْ عندي فكرهْ
***
البندري : يلآ قوولي
***
غادهْ :نروحْ نششغل السمآاعاتْ من المبنى الاخيرْ ولآزم وحده فينآ تدخلْ مبنآهم وتطول على صوت السماعاتِ ,
ونششغل شيء قوي يهزهم او نصرخ
***
دانه والبندري تحمسسوآ : خطيييييييييييرآ
***
قآموآ راحوآ المبنىْ الاخير ركضْ
***
دانه تكلمْ غاده : يلآ يلا سسريعْ ..
***
غادهْ تدور المشل حقْ المبنى الثالثْ بسْ لحآله : لقيييتهْ وضغطته و علتْ عليهْ
***
غادهْ تنآظرهم : وحده منكمْ ترآقب البمنى الثالثْ والثانيهْ تروح تدخلْ عشانْ تعلي الصوتْ
***
دانهْ :انـآ براقبْ
***
البندري : خلآصْ بدخل اعلي علييهْ ..
***
غادهْ : يلآ يلا بسسرعهْ
***
دانه والبندري راحوآ ركضْ < طبعا البندري غيرتْ الشوز حقهآ لآنها لابسه كعبْ .. ودانهْ شوز رياضيه
***
دآنهْ دآرت حول البمنى ماشافت احدّ ودخل بالممر ولآ لقتْ وكلمت البندري
وجت تركض بخفيف عشانْ هم نايمين فوقْ .
***
ورآحتْ صعدت بالدرجْ على نهايه صعود الدرجْ عالجدآر على طولْ جهآز بعلي و يقصر الصوتْ " و حولتهْلمكآن تشغل غادهْ يعني مايقدو يتحكمون فيه الا من مبنى اللي فيه غاده < سووهآ صح هههههههه
***
وركضت~ بسسرعهْ يوم سمعتْ صوتْ وطلعت وسحبت دانه معها وطلعوآ
***
ورجعوا لغاده
***
البندري : يلا حولته لك
***
غاده : اييه احسنْ شيء سويتيهْ
***
وشغلتْ المآيك
***
غاده : لا بنات نصرخ ذيك الصرخهْ اللي يكرهونهآ و نشغل شي ونطلع
***
دانه والبندري قربوآ : يلا
***
غاده + البندري + دانه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .
***
وبسرعه دانهْ شغلت اي شيء وقصرت شوي عليه وطلعوآ منحآششينْ . للحديقهْ يحمون روحهم يبون يشوفون رده فعلهمْ وكانوآ ورآ الاشجآر قبال مبناهم
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
عند الشبآبْ نايمين بروآقه و بهدوؤ ..
***
وسمعوآ صوتْ خلآهِـم شويآ وبيموتونْ .. هههههه < ماانسى اشكآلهم
***
كلهمْ طلعوآ من غرفهمِ والكل قابل الثانيِ سادْ اذآنه
***
مشاري : وشش ذآ
***
فيصل : ماااااااااااادريْ ..< يصرخون
***
سلطان كان موجودْ : قصروآ عليييييييييه
***
تركيِ ساد اذنهِ : اذننننننننننني
***
سلطآنْ راح ويحاول يقصر عليه ماينفع
***
والكل كآن مكشر
***
مشاريِ يصارخ على سلطآن : سكككككككره يالغبي
***
سلطان : هههههههههههه ماايشتغل
***
مشاري جا : وخر " وجلس يضربه ولآ اشتغل
***
فيصل ينزل ويصرخ :قووووووموآ نطططلع
***
وطلعوآ كلهمْ .
***
برآ المبنى
***
والبنآت شافوهم : ههههههههه
***
ومشوآ ورآ الاشجآرْ عشان مايشوفونهمْ .. ودخلآداخل ماكنهم سووآ شيء .
وجلسوآ
***
ام تركي : وين كنتوآ
***
البنآت : عندْ البنآت فوووقْ
***
ام تركي : اهااا لآن توْ جوآهرر تسال عنكم
***
البنات :طيب .
***
جآ الشباب داخلين عليهم مكشرييين ببجآيمهم غير سلطآن .
***
تركي : منْ مشغل الزفت ذآ
***
الكل : !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ البنآت طبعاُ : اكبر استفهآم فوق راسهمْ .!؟؟؟؟؟؟؟
***
سلطآن : ههههه اككييدْ وحده منكمْ مسويهْ هالششغل كله
***
دانه : كل شيء تلومونآ ياسلآم
***
مشاري : اذا مو انتوآ مين مثلاُ ؟
***
غادهِ : الربع الباقيِ يعني ملآك مايسووآ شيء
***
تركي : لآ انـآ مأكد انه انتوآ ..
***
البندريْ : صاحيين من النوم مالكمْ مخ وبعدينْ وش سوينآ اصلاً ؟
***
فيصل : ملآك طاهر سم الله عليكْ ..
***
تركي :احدّ مشغل الـأغني ومصرخْ والصراخ بنااااااااات < شدد عليهآ
***
البنآت : ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
***
ام خآلدِ : مسوينِ ذآ كله ؟
***
ام تركي : هههههههه
***
دانه : ليتنآ مسوينْ كآن جلسسوآ كذا كل يومْ .
***
تركي :لآ تسوين بريئه
***
دانه : لآ تعال عطني كف بعدّ .
***
الشبآب عرفوآ انه اهمِ لآن الضحكه على وجيههمْ ولحقوهم
***
والبنـآت ركضض برآ بلحديقهْ ..
***
غادهْ شافتْ خآلد وركضت لهِ وكان ورآهـآ سلطان و تركي : خااااااااااالدْ
***
خآلدِ خاف ولفِ شافهم يركضونِ مافهم
***
غادهِ راحت ورآه : تكفى تكفىِ ابعدهم عني
***
خالد يناظرهم : خيير خيير اخوآني شتبون
***
تركي : اكفخ الدبه ذي
***
خآلد : حدكِ عنهآ عآد
***
سلطان استغلْ الفرصهْ وراح ورآ خالد بيمكسهآ وصرخت : لآأأأأ خآلد
***
خالدْ ابعد يدينْ سلطآن وسحبهآ معصب :ابعدْ عنها احسن لكْ
***
سلطانْ وتركيْ شافوه معصب : هينْ مرآ ثانيهْ " ورآحوا ورآ الباقيْ "
***
خالدْ لف عليهآ : الحينْ عرفتي خآلد
***
نزلت راسهآ : من يحميني غيركْ
***
خآلد مسكْ وجههآ وسحبهآ وبـآسها بشفتهآ بقوِه وبعد : آآه منكْ بسْ تخققينْ ..
***
غادهِ خجلتْ وراحتْ تركضْ بعيد
***
وجآ تركيْ لآحقهآ غاده ركضت بقوه: لآأأأأأأأأ تكفى تركي لآ هههههههههههه
***
جآتْ عند خآلدْ وضمتهْ بقوهْ لشدهْ ان خآلدْ المهْ قليل لآنها شاده : خالد ابعده عنيْ ..
***
خالد عصب : تركيْ ابعد عنهآ كم مرهْ اقول ان شفتك مقرب ويلكِ
***
تركي : هههه يصير خير" ورآح "
***
خىالدِ شافهآ للحين بحضنه : عجبكْ الوضعْ بالحب
***
بعدتْ مستحيه : سوووريْ بس خوفنيْ
***
خآلد : هههههههه ليه وش صاير
***
غاده قال لهِ السالفه
***
خآلد : هههههههههههههههههه مساكينْ .. مره ثـآنيهّ لآ تعيدينهآ
***
غادهِ : توووبهْ " ولفت يدينهآ حولْ جسمه ومشتْ معه
***
خآلد عجبه الوضع ومشى معهآ دآخـٍَلْ .
***
خآلدِ : غدوو اليومْ بطلعكْ نتغدى ؟
***
غادهْ : لآ مارحْ تكون حلوآ غدآ
***
خالد : اجلْ نتعشىْ ؟
***
غاده : اييوآ بسْ بكرآً احسن
***
خآلدْ وصلهآ لدآخـٍل : اللي يشوفهِ قلبكِ يالغلآ , يلآ بايْ" ورآح "
***
غادهِ تلوحْ له : بايْ .
***
ودخلتْ شافتهم توهم دآخلين
***
غاده و البنات :هههههههههههه
***
غادهِ: اكششششن
***
ام مشـآريِ : ـآللجوري مآشفتهآْ وينهآ في
***
البنات : كلنآ حآلنآ حالِكْ شكلهآ نايمهْ . ماادري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
***
رمـَى المآي البركهِ عليهآ
***
وبعدتْ : لآلآلآلآلآ
***
احمد : هههههههْ ...
***
ـآلجوري رمتْ عليهِ
***
احمد : ههه
***
ـآجوريِ : يلآ احمدِ من زمآن حنآ هنا
***
احمدِ : ليه كم السساعه ؟
***
الجُوري : ممم 3 وشي
***
احمدِ : ـآلله 4 سآعات مره وحدهَ
***
الجوري : شفت كيفْ ...
***
احمدمسكْ يدهآ يلآ روحيِ ..
لبست نظآراتها وراحت تركض
***
ورجعتِ لهم وتغدوآ واسالوهآ قاتِ كنت برآ عند الخيولْ .. لحآلي وصدقوآ كلآمهآ
***
برب
***
***
***
آلسآعهَ 8. المسآ.
***
البندري : يا يمه
***
الحريم وامهآ لفوآ عليهآ : نعم
***
البندري ابتسمت : يمهْ مم وشسمهْ ذا نبي نروحْ مجمعْ
***
ام فيصل : روحُـوآ برآحتكمْ
***
البندري والبنات فرحوآ :يسسسسسسسس
***
ام خآلدِ : من بيوديكمْ
***
***
عنود : السايقْ
***
ام تركي : لآ هبلآن نخيلكمْ طريقْ مع السايق
***
دانه :اجل ؟
***
البندريِ : لـآ تقولونِ الاولاد مانبيهم .
***
ام فيصلِ : ياذآ يامافي
***
البنات : طيييييييب
***
***
البندري : لـآ مو طيبْ .. الرجآل يودونآ
***
ام فيصل : مو فاضينِ جربوآ لكموهم
***
البندري : انـآ بروحْ ..
***
وخذتْ غطآهـآ ودخلتْ : السلآم
***
الكل : وعليكمْ السلآم .
***
سلمتْ على عمآمها
"والشباب كانوآ موجودين "
***
ورىآحت لـأبوهآ بدلع : باااااابي حبيبيْ ..
***
ابو فيصل عرفهآ : سميْ ..
***
البندري :احم سم الله عدوكِ بس بغيتْ طلبِ صغير
***
ابو فيصلْ : اللي تبين
***
البندري : تودينآ المجمع الظهرآن بليييييييزْ .
***
ابو فيصلِ : طيبِ جآهزينْ
***
البندري نطت : واللهِ ايه ايهِ شوي ونجهز
***
اب فيصلِ ضحك : ههه ترآ سيآرتي ماتكفيِ .
***
أبوِ مشـآري : اوديهمْ معكَ ..
***
ابو فيصلِ : خلآص مشينآ " لف على الباقي : راضضين
***
الرجآل : راضينْ ..
***
البندري باستْ ابوهآ : يالبى قلبكْ والله
***
الكل : ههههههه
***

رد مع اقتباس
رواية فداك قلبي كاملة
قديم منذ /11-11-2012   #20

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية فداك قلبي كاملة

ابو فيصلِ : استحي يابنتْ ..
***
البندري :سووريْ" ماشيه بتطلعْ وتكلموآ الاولاد
***
سلطان باعترآض : ياسلاااااامِ بنروحْ مو بس هم
***
البندريْ وقفت : لآ اجل كانِ ماقلنآ لهم يودونآ ولآ المفروض انتوآ بس رفضنآ
***
تركي :عآدِ رايكم بيشمي
***
البندري : واثقينْ ..
***
فيصلِ : جىيين جآيينْ
***
البندري لفت لـأبوهآ : يبىْ بيجونْ
***
ابو فيصلِ ماردْ مو على كيفه : وـآللهِ يابنتي مو على كيفيْ
***
البندريْ .: اووووووووف منكمْ سمااجه " طلعت "
***
الكل : هههههههه .
***
البندريِ دخلتْ علهم بوجهه مكشرْ
***
البنآت : مارضوآ صح
***
البندري : ألآ بس الشباب الا بيجون
***
البنات : وناااااااسه اهم شيء
***
دانه : اهمِ شيءَ لحآلنـآ وهم لحآلهم
***
البندري :صحْ كيفهم
***
البندري تصرخ علهيم : يلاااااااا يقول ابويِ والعم بو مشاريْ بسسرعهْ
***
البنآت ركضوآ ماشششينْ يلبسوآ عباتهمْ وشنطهمْ ..
***
وطلعوآ
***
ابو فيصلِ : ياللهٍ اللي يبيِ يركبْ يركبّ .
***
ركبتْ الببندريْ و جوآهر و دانه و صبى
***
ابو مشـآري : الجوري و العنود و رغدْ و جنى
***
جآتْ متآخرْه ماسكهْ تدخل اغراضهآ بشنطتهآ prada البنيـهِ ..
***
والشبابْ كآنوآ وراهـآ بيركبونْ . سيآرآتهُم
***
سحبهآ : انتي معيْ .
***
غادهِ رفعت راسهآ : يوووه خآلدْ بروحْ مع البنآت والله مارحتْ معهم من زمآنْ
***
خآلدْ : لآ بتجين ْ معي مااي اكون لحآلي
***
غادهِ : خآلدِ تكفى والله ينتظروني
***
خالد تركهآ ونزل راسهآ : طيب برآحتكِ
***
غادهِ ابتسمت مارتضى على زعله وتضايقت : خآلدْ حبيبي لآ تضايقنيْ
***
خآلد ابتسمْ : لآ مو زعلآنْ .. يلآ روحيِ استمتعي
***
غاده : متاكدّ
***
خآلدْ : بسسرعه يستونكي
***
غاده لوحت لهِ : بايْ.. " وركبتِ مع ابو فيصل "
خآلد ابتسم ملآك سم الله عليهآ .ورآحْ ركب مع سلطان اخوهْ ..
***
سلطآنْ : ماعندك سيآره
***
خآلدْ : مآلي نفس اسسوقْ
***
سلطآنْ : برآحتكِ وشغل سياته ومشى
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
بسيآرهْ فيصل : ( مشاريِ و فيصل ومحمد)
بسيآره تركي : ( تركي و عبدلله و احمد )
وسلطآن مع خآلد .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
مآششينْ لمجمعْ الظهرآن . جيآن ههه
***
بعدِ طريِ وصلوآ
***
ودخلوآ البناتْ مع الرجآل وياهمْ ورآهمِ
***
والشبآب مادخلوآ عشانْ عوآيلْ
***
سلطآن : يابن الحلآلْ شووفهمِ بتمشون توهم دآخل
***
الامن : آسفين ماااقدرْ لآزم اشوفْ وآجد شابا دخلوآ بدون عوآيل
***
خآلد : اقووول تدري من حنآ حنآ الـ ..
***
الامنْ خآف : على عيني ورآسيْ بس والله شغلي بذمتي
***
تركي : لآ حول بقوم اموته ذآ
***
ألامن جد خاف يسويهآ : اعذروني
***
خآلد اتصل على غادهِ : هلآ يالحب
***
ضربه سلطآن : وقت حب الحين
***
غاده : هه هلآ امدآك
***
خىالد : تعآليِ دخلونآ مو مصدقِ ذآ بعدٍ
***
غاده : ههههههه طيبْ .. جآيتكمْ
***
خآلد :فديتكْ
***
غاده : باي .وسكرت
***
مشاري ينآظره : صدق انك واحد فاضيِ وقت الحب وفديتك وتغزل
***
خآلدِ : ياربي كيفي شعليكمْ ..
***
جآتْ غادهِ
***
الشباب : هذي معنآ هذهي < جن جنونهم ماصدقوآ
***
الامن يكلمهآ : معآكِ كلهم ؟!!
***
غآده بنذآلهْ وهي تسب خآلد : لآ بس هذآ
***
الامنْ : طيبْ يعني الباقي لآ
***
غادهِ : لآ وراحت داخل مع خآلد
***
تركي معصب :غوووووويدْ يالسخيفآ
***
سلطان يكلم الامن : والله معنآ بسْ .. نذله
***
تركي : اختي اختي ياشششششششششيخ
***
الامنْ : اعذروني
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
***
خآلد + غاده : ههههههههههههههههههههههههههه
***
خآلد : ههههههه مسآكينْ ..
***
غادهِ : هههه عشانْ مايلحقونيْ احسسنْ ..
***
خآلدِ : هههههه ندخلهم
***
غادهِ :وديِ اروح بسْ يقولِ كذابه
***
خآلد : لآ بيصدقِ تعاالي
***
غاده وخآلدِ جا لهِ والشباب ودهم يموتونهم على برودتهم
***
خآلدِ : هذول كلهم معنآ
***
الامنِ : بس الاخت تو تقول لآ
***
غادهِ : ماعليك منيْ استهبل جيبهم لو سمحت دخلهم والاهل داخلْ
***
الامن سمح لهم وجا بيموتنهآ ويهزئونها
***
غادهِ : واللهِ انك قلتوآ شيء ثاني لا ارجعكمْ ترآ اسويهآ
***
الشباب راحوآ :خلااص خلااصْ
***
غادهِ اتصل جوآلها وردتِ : ايوآ دانهِ صبروآ لي شويْ .
***
غادهِ : يلا خلودِ نشوفكِ بالصدف
***
خالدِ :طيب يالحبْ " ورآح "
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
دآنهِ : وين كنتيْ
***
غادهِ : دخلت خآلدِ وجيتْ مع الشبآب
***
البندري ليتكْ مادخلتيهمْ
***
غاده قالت لهمِ اللي صار
***
البنات : ههههههههههههه
***
البندري : تعجبينيْ ..
***
غادهِ : قوموآ ندخلْ ذآ
***
دانه : صايرين جيشْ خننفصلْ
***
عنود : جدّ
***
غادهِ : انـآ بروحْ من معي ؟
***
( غاده - دانه - الجوري )
(البندري - العنود - رغد -جواهر)
(صبى - جنى - مع ابو فيصل - وابو مشاري ) .
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
***
عندِ بنات عند غادهِ
***
دخلآ محلآتْ ..
وغادهِ ماسكه بيدهآ البلآكِ بيريْ
***
دانه : شوفوآ كشكْ شكلهْ فيه اشيآء
***
غادهِ راحت : تعالوآ
***
وشروآ لهمْ كفرآت ( غادهْ أحمر ’ الجوري بينكي ’ دانه ’تركوآز )
***
وركبوهِ في نفس الوقــــــــــِت ْ..
***
دانهِ: ندخل اوشو ابي بجآيمْ
***
الجوري و غاده : يلآ ..
***
ودخلوآ وشرتْ دانهْ مع جوريْ بسّ .
***
وطلعوآْ مروآ من عندِ نعوميْ وشافته غادهْ : تعآلوآ بدخله
***
دانه والجوري : دخلي انتيْ ..
***
غادهِ سحبتهم : تعآلوآ بسْ
***
وجآ غصصبْ ..
***
غاده تمشيْ تدور وهم ورآهـآ جوري خجلآاااانه موتْ من هآلاشياء
***
وغادهْ تعودتْ شويْ ..
***
سحبت لهآ قميصِ : ممم حلوْ مو " وتوريهمْ
***
دانه : مففصصخ
***
جوري : عاااااري من ورآ الظهر
***
غادهِ : كيفكمِ عجبنيْ .وشرت لهآ اشياء خاصهْ فاهمينهآ ..
وحآسبتْ وطلعت
***
جوري : ماتستحين
***
غاده : ليهْ ؟
***
جوري : يعني من هذا كله ؟
***
غادهْ : إلآ بسْ يعني مو عيب مااشتري ابيْ كيفي
***
جوريْ : احسسْ .. موحلو
***
غاده : بالنسبه لكْ بالبدآيه كنت مثلك لين تعودت ادخلْ .
***
دانه : لآنك هبلهْ ..
***
وطلعوآ بكيسْ من كل محلْ..
***
الجوريْ وبيدهآ البلآك : دخلوآْ هاذآ نشووف فساتين
***
دانه : يلآ
***
دخلو كارين ميلين .
***
جوريِ شافتْ فستانْ حبيتهْ مرهْ ( اسودْ نافش شويْ دانتيلْ وداخل أحمر موديله خطير )
***
جوري : بنآت شوفوآ هذآ حلو صح
***
دانه : خطييييير
***
غادهِ : باخذهْ انـآ
***
جوري : لآ واللهِ باخذه قبلكْ
***
غادهِ : لآ ابيهْ
***
جوري : اصلاً ماعنديِ قيمته الحينْ
***
دانهْ : ليه كم عندك ؟
***
جوريْ : ماجب بطآقتيْ بالمحفظه عنديِ بس الفين
***
غآدهْ : وهذآ بكم ؟
***
جوري : 6 الآفْ ..
***
غادهْ : خلآص مره ثانيهْ اشتريه
***
غآده دآرِت و شافتِ كعب حبته ( كآن اوف وايت وعليْه دانتيل اسودْ ومنتحت جلدْ يلمع وفيها علآمه كآرين )
***
سألتهْ : لو سمحت هذي بكمْ ؟
***
الشاب : هاذي بـ 1300 .
***
غادهِ خذته وشرتهآ وورتهأ البنات وخقوآ عليهآ .
***
وخلصصوآ بنات والساعه صار 10 وقآلوآ بيجللسوآ يرتآحونْ .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
***
عندِ البنآت الثآنين .
***
دلخوآ محلآتِ التوسسعهْ ماقصروآ الا وطالعين بأككيـآسْ ..
وخلصوآ وتعبوآ
***
العنود بكلمْ دانه : هلآ دانه وينكم
***
دانهْ : قبـآل كارينْ
***
العنودْ : زين قريبْ يلا باي وسكرت
***
العنود ْتاشر لهم :من هنآ عند كآرينْ يلا
ورآحوآ لهمْ وجلسآ سوآ سوآلفْ ..
***
***
جوآهـِر : بتتعشونْ هنـآ
***
دانه : شكلنـآ .
***
غادهِ : لآ شرآيكمْ نروحْ مطعمْ نجلس فيه
***
جوآهر : زحممه هنآ جدّ برآ احسن
***
العنود : يعني برآ الرجآل مارحْ ينتظرونـآ !!
***
غادهِ : عادي نروحْ مع خآلد كلنـآ
***
الجوري : جدٍ الشبآب مب راضينْ .. بيعايرون علينـآ ..
***
لبنات قاموآ : اجل مششينآ
***
البندري : لحظظآ اكلم ابوي اتصلت عليهِ وتكلم ه وهيِ تمشيْ
***
هلآ يبى ....ايوآ خلصنـآ .......طيبْ ....... قآبلونـآ عند البوآابه نفسها اللي جينآ منها .....طيب ........يبى لحظا ........ترآ بنروحْ مطعم .........لآ زحمه هنـآ ...... ممم عارفهِ بنخلي الاولاد .......طيب شكراً ..باي وسكرت
***
غادهِ : شقال
***
البندري : نفس الكلآم الللي قلنـآْ ..
***
والمل احتم حتى الشبآبْ ..
***
ابو مشـآريِ : اسمعوآ بتوصلونْ البنآت المطعم و ترجعون
***
تركي ياسلآأاام الحينْ صرنآ نوصلْ ..
***
ابو مشاريْ ..: محنآ منتظرينكمْ تاكلونْ بتطولونْ
***
سلطآن : اصلاً جينآ بثلآث سياراتْ كلنآ فيها يعني ماتكفيْ ..
***
ابو فيصلْ :وفيصل واحمد ومحمد بسيآره مشاريْ ..
***
ابو شاري : وسيارهِ تركي وسلطان البنات يدخلونهآ .
***
الشباب مبوزين : طييبْ .. تم
***
ابو مشاريْ ..: يلآ انتبهوآ لهمْ .. بذمتكمْ .
***
الشباب : انشءااله
***
الاولاد يدفونهم : يلآ قدآمنـا
***
سلطان : هههههه بذمتنآ يلآ وخاصة انتيِ يالدبه " ياشر على غاده "
***
خالدْ : هي هيْ حدكْ ليتنيِ بس جايب سيارتيْ ..
***
وركبِ بسياره سلطآن ( خالد - الجوري - دانه - غاده - صبى )
سيـآرهْ تركي ( رغد - جواهر - البندري - العنود - جنى )
***
سلطآن يلف ورآ : مو ضييقْ مآيكفي اربعِ ..
***
البنآت : لآ يكفيْ
***
سلطآن اجلِ مشينـآ .
***
ومشوآ سياره سلطان و تركي ومشاري فيهآ الشبابْ كلهمْ .
لتشيليزْ
***
دخلوآ
***
خآلدْ بيتولى الوضعِ يكلم الكل : تبون طآوله طآوله ولآ كلنـآ
***
الشبآب: كلنآ
البنآت : طاوله طاوله
***
خآلد عصب : اتفقوآ
***
الكل : خلآص الكلْ ..
***
وخذوآ اكبر طآولهِ وزآدو كرآسي وكفتهمْ .
***
الشبآبْ يقآبلون البنآتْ يعني شباب حهه وبنات جهه
غيرْ غاده مع خآلدِ جنب بعضْ ..
***
بعض البنآت وخروآ الغطآ وصاروآ بلثمتهمْ
والأغلب تحجبْ ..
***
اللي متلثمْ كانت العنود و رغدِ . بس والباقيِ حجآبْ .
***
غىآدهْ تدخلْ الجوآل بشنطتهآ
***
خآلد : الحبْ
***
غادهِ وعينها عالشنطه : هممم
***
خآلدِ : وشتبينْ ؟
***
غادهِ : اي شيء
***
خآلدِ / ممم مثلاُ ..
***
غادهِ : اللي تطلبه اطلب ليْ
***
خآلدِ : اوكيْ .
***
وبعدّ دقايق طلبوآ المقبلآت مع ااطباق الرئيسيه وجابوا المقبلآت اول ..
***
وجلسوآ يـآكلوآ وسسوآلف ماتخلىْ .
***
فجأه صار هدوووووؤ ورنّ جوآالْ غاده والكل ناظرهآ وهي خجلتِ تردْ وردتْ وهم يسمعونهآ
***
هلآ وغلآ ...... تمآم ........انتيِ كيف حآلك .....ههه دومِ بسْ ليه مو من مطبيعتس ........................ صرختْ" كذااااااااااابه
***
" البنات والشباب ناظروهآ "
***
وهي قامتْ من محلهآ وقطت الغطآ بوجها وراحتْ تلم ورآ : مبرووووووووووووووووك عليكِ ياقلبي
***
شآدنْ خجلتْ :وللهْ اني فرحت من قلب
***
غادهِ : صار اللي تبينهْ ..
***
شادن :ياربيْ يحبنيٍ تصدقين ولآ ماخطبني
***
غادهِ : والله شقد فرحت لكْ .. جعل نفرح بفرحكِ ياربْ
***
شادن : لبى قلبك آميينْ ..
***
غادهْ : كم عمره ؟
***
شادنْ : 26
***
غادهِ : زيينِ مابينك و بينهْ ألآ 5 سنوات
***
شادنْ : ايوآ يالبى روحه
***
غادهِ : ههه بدينآ
***
شادنْ : ههه شتسوين ؟
***
غاده : احنآ بتشيليزْ نتعشى
***
شادن : هه دقيتِ عليك بوقت غلطِ كملياكلتسْ العوآفي
***
غدهِ : ياعمري اني عاتيِ باي وقتْ
***
شادن : معالسلآمه ( وسكرت ) .
***
ورجعتِ لهم غآدهْ على اصواتم و مناقرِ البندري معْ تركي و سوآلفْ الكل مع بعضهْ
***
خآلدْ : هه وينكْ ؟
***
غادهِ : اكلم صديقتي
***
خآلدِ : ايش الكذآبه
***
غادهِ :ههههه لآ شيء
***
خآلد : قوولي
***
غادهِ : انهآ انخطبتْ بس
***
خآلد :هههههه هبلآن
***
غادهْ : ههه
***
تركي : جآ الرجآل تغطوآ " وتغطوآ " وحط الصحون وكملوآ اكلهمْ ..
وجآ وقت الفاتورهـْ ..
***
خآلدْ : كل واحدِ يدفع من جيبهِ على خواته
***
سلطان : اييه بمآ انكِ الكبير تدفعِ لـأخوآنك
***
خآلد : لآ انت هنآ انـآ على ذمتي زوجتيِ .. كيفك
***
سلطان : ياسلاااام
***
خآلد : ليه مفلس
***
سلطان : لـأ بس متبيخل على دوين
***
دانه : سماجهْ انـآ بدفعْ
***
الكل هههههههههه
***
سلطآنْ : لآ امزح معك
***
ودفع الكل لـأختهِ و طلعوآ
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
ورجعوآ البيتِ الكلْ على غرفتهِو غادهِ رقت غرآضهآ معهأ وخآلد صاعد ويآهـآ ..
***
خآلد يوم دخلو آلجناح : وش شاريهِ ..
***
غاده خبت كيسه نعومي وعطته الباقي ..
***
فتحهم شافهم ملآبس عآدي : حلووينْ
***
غاده : تحلى ايآمكِ .
***
خآلد شافهآ مخبيهِ شي وسحبه

  رد مع اقتباس
رواية فداك قلبي كاملة
قديم منذ /11-11-2012   #20

حلم جديد

بنت الاحساء غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19363
تاريخ التسجيل : Oct 2012
المشاركات : 43
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية فداك قلبي كاملة

ابو فيصلِ : استحي يابنتْ ..
***
البندري :سووريْ" ماشيه بتطلعْ وتكلموآ الاولاد
***
سلطان باعترآض : ياسلاااااامِ بنروحْ مو بس هم
***
البندريْ وقفت : لآ اجل كانِ ماقلنآ لهم يودونآ ولآ المفروض انتوآ بس رفضنآ
***
تركي :عآدِ رايكم بيشمي
***
البندري : واثقينْ ..
***
فيصلِ : جىيين جآيينْ
***
البندري لفت لـأبوهآ : يبىْ بيجونْ
***
ابو فيصلِ ماردْ مو على كيفه : وـآللهِ يابنتي مو على كيفيْ
***
البندريْ .: اووووووووف منكمْ سمااجه " طلعت "
***
الكل : هههههههه .
***
البندريِ دخلتْ علهم بوجهه مكشرْ
***
البنآت : مارضوآ صح
***
البندري : ألآ بس الشباب الا بيجون
***
البنات : وناااااااسه اهم شيء
***
دانه : اهمِ شيءَ لحآلنـآ وهم لحآلهم
***
البندري :صحْ كيفهم
***
البندري تصرخ علهيم : يلاااااااا يقول ابويِ والعم بو مشاريْ بسسرعهْ
***
البنآت ركضوآ ماشششينْ يلبسوآ عباتهمْ وشنطهمْ ..
***
وطلعوآ
***
ابو فيصلِ : ياللهٍ اللي يبيِ يركبْ يركبّ .
***
ركبتْ الببندريْ و جوآهر و دانه و صبى
***
ابو مشـآري : الجوري و العنود و رغدْ و جنى
***
جآتْ متآخرْه ماسكهْ تدخل اغراضهآ بشنطتهآ prada البنيـهِ ..
***
والشبابْ كآنوآ وراهـآ بيركبونْ . سيآرآتهُم
***
سحبهآ : انتي معيْ .
***
غادهِ رفعت راسهآ : يوووه خآلدْ بروحْ مع البنآت والله مارحتْ معهم من زمآنْ
***
خآلدْ : لآ بتجين ْ معي مااي اكون لحآلي
***
غادهِ : خآلدِ تكفى والله ينتظروني
***
خالد تركهآ ونزل راسهآ : طيب برآحتكِ
***
غادهِ ابتسمت مارتضى على زعله وتضايقت : خآلدْ حبيبي لآ تضايقنيْ
***
خآلد ابتسمْ : لآ مو زعلآنْ .. يلآ روحيِ استمتعي
***
غاده : متاكدّ
***
خآلدْ : بسسرعه يستونكي
***
غاده لوحت لهِ : بايْ.. " وركبتِ مع ابو فيصل "
خآلد ابتسم ملآك سم الله عليهآ .ورآحْ ركب مع سلطان اخوهْ ..
***
سلطآنْ : ماعندك سيآره
***
خآلدْ : مآلي نفس اسسوقْ
***
سلطآنْ : برآحتكِ وشغل سياته ومشى
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
بسيآرهْ فيصل : ( مشاريِ و فيصل ومحمد)
بسيآره تركي : ( تركي و عبدلله و احمد )
وسلطآن مع خآلد .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
مآششينْ لمجمعْ الظهرآن . جيآن ههه
***
بعدِ طريِ وصلوآ
***
ودخلوآ البناتْ مع الرجآل وياهمْ ورآهمِ
***
والشبآب مادخلوآ عشانْ عوآيلْ
***
سلطآن : يابن الحلآلْ شووفهمِ بتمشون توهم دآخل
***
الامن : آسفين ماااقدرْ لآزم اشوفْ وآجد شابا دخلوآ بدون عوآيل
***
خآلد : اقووول تدري من حنآ حنآ الـ ..
***
الامنْ خآف : على عيني ورآسيْ بس والله شغلي بذمتي
***
تركي : لآ حول بقوم اموته ذآ
***
ألامن جد خاف يسويهآ : اعذروني
***
خآلد اتصل على غادهِ : هلآ يالحب
***
ضربه سلطآن : وقت حب الحين
***
غاده : هه هلآ امدآك
***
خىالد : تعآليِ دخلونآ مو مصدقِ ذآ بعدٍ
***
غاده : ههههههه طيبْ .. جآيتكمْ
***
خآلد :فديتكْ
***
غاده : باي .وسكرت
***
مشاري ينآظره : صدق انك واحد فاضيِ وقت الحب وفديتك وتغزل
***
خآلدِ : ياربي كيفي شعليكمْ ..
***
جآتْ غادهِ
***
الشباب : هذي معنآ هذهي < جن جنونهم ماصدقوآ
***
الامن يكلمهآ : معآكِ كلهم ؟!!
***
غآده بنذآلهْ وهي تسب خآلد : لآ بس هذآ
***
الامنْ : طيبْ يعني الباقي لآ
***
غادهِ : لآ وراحت داخل مع خآلد
***
تركي معصب :غوووووويدْ يالسخيفآ
***
سلطان يكلم الامن : والله معنآ بسْ .. نذله
***
تركي : اختي اختي ياشششششششششيخ
***
الامنْ : اعذروني
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
***
خآلد + غاده : ههههههههههههههههههههههههههه
***
خآلد : ههههههه مسآكينْ ..
***
غادهِ : هههه عشانْ مايلحقونيْ احسسنْ ..
***
خآلدِ : هههههه ندخلهم
***
غادهِ :وديِ اروح بسْ يقولِ كذابه
***
خآلد : لآ بيصدقِ تعاالي
***
غاده وخآلدِ جا لهِ والشباب ودهم يموتونهم على برودتهم
***
خآلدِ : هذول كلهم معنآ
***
الامنِ : بس الاخت تو تقول لآ
***
غادهِ : ماعليك منيْ استهبل جيبهم لو سمحت دخلهم والاهل داخلْ
***
الامن سمح لهم وجا بيموتنهآ ويهزئونها
***
غادهِ : واللهِ انك قلتوآ شيء ثاني لا ارجعكمْ ترآ اسويهآ
***
الشباب راحوآ :خلااص خلااصْ
***
غادهِ اتصل جوآلها وردتِ : ايوآ دانهِ صبروآ لي شويْ .
***
غادهِ : يلا خلودِ نشوفكِ بالصدف
***
خالدِ :طيب يالحبْ " ورآح "
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
دآنهِ : وين كنتيْ
***
غادهِ : دخلت خآلدِ وجيتْ مع الشبآب
***
البندري ليتكْ مادخلتيهمْ
***
غاده قالت لهمِ اللي صار
***
البنات : ههههههههههههه
***
البندري : تعجبينيْ ..
***
غادهِ : قوموآ ندخلْ ذآ
***
دانه : صايرين جيشْ خننفصلْ
***
عنود : جدّ
***
غادهِ : انـآ بروحْ من معي ؟
***
( غاده - دانه - الجوري )
(البندري - العنود - رغد -جواهر)
(صبى - جنى - مع ابو فيصل - وابو مشاري ) .
***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
***
عندِ بنات عند غادهِ
***
دخلآ محلآتْ ..
وغادهِ ماسكه بيدهآ البلآكِ بيريْ
***
دانه : شوفوآ كشكْ شكلهْ فيه اشيآء
***
غادهِ راحت : تعالوآ
***
وشروآ لهمْ كفرآت ( غادهْ أحمر ’ الجوري بينكي ’ دانه ’تركوآز )
***
وركبوهِ في نفس الوقــــــــــِت ْ..
***
دانهِ: ندخل اوشو ابي بجآيمْ
***
الجوري و غاده : يلآ ..
***
ودخلوآ وشرتْ دانهْ مع جوريْ بسّ .
***
وطلعوآْ مروآ من عندِ نعوميْ وشافته غادهْ : تعآلوآ بدخله
***
دانه والجوري : دخلي انتيْ ..
***
غادهِ سحبتهم : تعآلوآ بسْ
***
وجآ غصصبْ ..
***
غاده تمشيْ تدور وهم ورآهـآ جوري خجلآاااانه موتْ من هآلاشياء
***
وغادهْ تعودتْ شويْ ..
***
سحبت لهآ قميصِ : ممم حلوْ مو " وتوريهمْ
***
دانه : مففصصخ
***
جوري : عاااااري من ورآ الظهر
***
غادهِ : كيفكمِ عجبنيْ .وشرت لهآ اشياء خاصهْ فاهمينهآ ..
وحآسبتْ وطلعت
***
جوري : ماتستحين
***
غاده : ليهْ ؟
***
جوري : يعني من هذا كله ؟
***
غادهْ : إلآ بسْ يعني مو عيب مااشتري ابيْ كيفي
***
جوريْ : احسسْ .. موحلو
***
غاده : بالنسبه لكْ بالبدآيه كنت مثلك لين تعودت ادخلْ .
***
دانه : لآنك هبلهْ ..
***
وطلعوآ بكيسْ من كل محلْ..
***
الجوريْ وبيدهآ البلآك : دخلوآْ هاذآ نشووف فساتين
***
دانه : يلآ
***
دخلو كارين ميلين .
***
جوريِ شافتْ فستانْ حبيتهْ مرهْ ( اسودْ نافش شويْ دانتيلْ وداخل أحمر موديله خطير )
***
جوري : بنآت شوفوآ هذآ حلو صح
***
دانه : خطييييير
***
غادهِ : باخذهْ انـآ
***
جوري : لآ واللهِ باخذه قبلكْ
***
غادهِ : لآ ابيهْ
***
جوري : اصلاً ماعنديِ قيمته الحينْ
***
دانهْ : ليه كم عندك ؟
***
جوريْ : ماجب بطآقتيْ بالمحفظه عنديِ بس الفين
***
غآدهْ : وهذآ بكم ؟
***
جوري : 6 الآفْ ..
***
غادهْ : خلآص مره ثانيهْ اشتريه
***
غآده دآرِت و شافتِ كعب حبته ( كآن اوف وايت وعليْه دانتيل اسودْ ومنتحت جلدْ يلمع وفيها علآمه كآرين )
***
سألتهْ : لو سمحت هذي بكمْ ؟
***
الشاب : هاذي بـ 1300 .
***
غادهِ خذته وشرتهآ وورتهأ البنات وخقوآ عليهآ .
***
وخلصصوآ بنات والساعه صار 10 وقآلوآ بيجللسوآ يرتآحونْ .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
***
عندِ البنآت الثآنين .
***
دلخوآ محلآتِ التوسسعهْ ماقصروآ الا وطالعين بأككيـآسْ ..
وخلصوآ وتعبوآ
***
العنود بكلمْ دانه : هلآ دانه وينكم
***
دانهْ : قبـآل كارينْ
***
العنودْ : زين قريبْ يلا باي وسكرت
***
العنود ْتاشر لهم :من هنآ عند كآرينْ يلا
ورآحوآ لهمْ وجلسآ سوآ سوآلفْ ..
***
***
جوآهـِر : بتتعشونْ هنـآ
***
دانه : شكلنـآ .
***
غادهِ : لآ شرآيكمْ نروحْ مطعمْ نجلس فيه
***
جوآهر : زحممه هنآ جدّ برآ احسن
***
العنود : يعني برآ الرجآل مارحْ ينتظرونـآ !!
***
غادهِ : عادي نروحْ مع خآلد كلنـآ
***
الجوري : جدٍ الشبآب مب راضينْ .. بيعايرون علينـآ ..
***
لبنات قاموآ : اجل مششينآ
***
البندري : لحظظآ اكلم ابوي اتصلت عليهِ وتكلم ه وهيِ تمشيْ
***
هلآ يبى ....ايوآ خلصنـآ .......طيبْ ....... قآبلونـآ عند البوآابه نفسها اللي جينآ منها .....طيب ........يبى لحظا ........ترآ بنروحْ مطعم .........لآ زحمه هنـآ ...... ممم عارفهِ بنخلي الاولاد .......طيب شكراً ..باي وسكرت
***
غادهِ : شقال
***
البندري : نفس الكلآم الللي قلنـآْ ..
***
والمل احتم حتى الشبآبْ ..
***
ابو مشـآريِ : اسمعوآ بتوصلونْ البنآت المطعم و ترجعون
***
تركي ياسلآأاام الحينْ صرنآ نوصلْ ..
***
ابو مشاريْ ..: محنآ منتظرينكمْ تاكلونْ بتطولونْ
***
سلطآن : اصلاً جينآ بثلآث سياراتْ كلنآ فيها يعني ماتكفيْ ..
***
ابو فيصلْ :وفيصل واحمد ومحمد بسيآره مشاريْ ..
***
ابو شاري : وسيارهِ تركي وسلطان البنات يدخلونهآ .
***
الشباب مبوزين : طييبْ .. تم
***
ابو مشاريْ ..: يلآ انتبهوآ لهمْ .. بذمتكمْ .
***
الشباب : انشءااله
***
الاولاد يدفونهم : يلآ قدآمنـا
***
سلطان : هههههه بذمتنآ يلآ وخاصة انتيِ يالدبه " ياشر على غاده "
***
خالدْ : هي هيْ حدكْ ليتنيِ بس جايب سيارتيْ ..
***
وركبِ بسياره سلطآن ( خالد - الجوري - دانه - غاده - صبى )
سيـآرهْ تركي ( رغد - جواهر - البندري - العنود - جنى )
***
سلطآن يلف ورآ : مو ضييقْ مآيكفي اربعِ ..
***
البنآت : لآ يكفيْ
***
سلطآن اجلِ مشينـآ .
***
ومشوآ سياره سلطان و تركي ومشاري فيهآ الشبابْ كلهمْ .
لتشيليزْ
***
دخلوآ
***
خآلدْ بيتولى الوضعِ يكلم الكل : تبون طآوله طآوله ولآ كلنـآ
***
الشبآب: كلنآ
البنآت : طاوله طاوله
***
خآلد عصب : اتفقوآ
***
الكل : خلآص الكلْ ..
***
وخذوآ اكبر طآولهِ وزآدو كرآسي وكفتهمْ .
***
الشبآبْ يقآبلون البنآتْ يعني شباب حهه وبنات جهه
غيرْ غاده مع خآلدِ جنب بعضْ ..
***
بعض البنآت وخروآ الغطآ وصاروآ بلثمتهمْ
والأغلب تحجبْ ..
***
اللي متلثمْ كانت العنود و رغدِ . بس والباقيِ حجآبْ .
***
غىآدهْ تدخلْ الجوآل بشنطتهآ
***
خآلد : الحبْ
***
غادهِ وعينها عالشنطه : هممم
***
خآلدِ : وشتبينْ ؟
***
غادهِ : اي شيء
***
خآلدِ / ممم مثلاُ ..
***
غادهِ : اللي تطلبه اطلب ليْ
***
خآلدِ : اوكيْ .
***
وبعدّ دقايق طلبوآ المقبلآت مع ااطباق الرئيسيه وجابوا المقبلآت اول ..
***
وجلسوآ يـآكلوآ وسسوآلف ماتخلىْ .
***
فجأه صار هدوووووؤ ورنّ جوآالْ غاده والكل ناظرهآ وهي خجلتِ تردْ وردتْ وهم يسمعونهآ
***
هلآ وغلآ ...... تمآم ........انتيِ كيف حآلك .....ههه دومِ بسْ ليه مو من مطبيعتس ........................ صرختْ" كذااااااااااابه
***
" البنات والشباب ناظروهآ "
***
وهي قامتْ من محلهآ وقطت الغطآ بوجها وراحتْ تلم ورآ : مبرووووووووووووووووك عليكِ ياقلبي
***
شآدنْ خجلتْ :وللهْ اني فرحت من قلب
***
غادهِ : صار اللي تبينهْ ..
***
شادن :ياربيْ يحبنيٍ تصدقين ولآ ماخطبني
***
غادهِ : والله شقد فرحت لكْ .. جعل نفرح بفرحكِ ياربْ
***
شادن : لبى قلبك آميينْ ..
***
غادهْ : كم عمره ؟
***
شادنْ : 26
***
غادهِ : زيينِ مابينك و بينهْ ألآ 5 سنوات
***
شادنْ : ايوآ يالبى روحه
***
غادهِ : ههه بدينآ
***
شادنْ : ههه شتسوين ؟
***
غاده : احنآ بتشيليزْ نتعشى
***
شادن : هه دقيتِ عليك بوقت غلطِ كملياكلتسْ العوآفي
***
غدهِ : ياعمري اني عاتيِ باي وقتْ
***
شادن : معالسلآمه ( وسكرت ) .
***
ورجعتِ لهم غآدهْ على اصواتم و مناقرِ البندري معْ تركي و سوآلفْ الكل مع بعضهْ
***
خآلدْ : هه وينكْ ؟
***
غادهِ : اكلم صديقتي
***
خآلدِ : ايش الكذآبه
***
غادهِ :ههههه لآ شيء
***
خآلد : قوولي
***
غادهِ : انهآ انخطبتْ بس
***
خآلد :هههههه هبلآن
***
غادهْ : ههه
***
تركي : جآ الرجآل تغطوآ " وتغطوآ " وحط الصحون وكملوآ اكلهمْ ..
وجآ وقت الفاتورهـْ ..
***
خآلدْ : كل واحدِ يدفع من جيبهِ على خواته
***
سلطان : اييه بمآ انكِ الكبير تدفعِ لـأخوآنك
***
خآلد : لآ انت هنآ انـآ على ذمتي زوجتيِ .. كيفك
***
سلطان : ياسلاااام
***
خآلد : ليه مفلس
***
سلطان : لـأ بس متبيخل على دوين
***
دانه : سماجهْ انـآ بدفعْ
***
الكل هههههههههه
***
سلطآنْ : لآ امزح معك
***
ودفع الكل لـأختهِ و طلعوآ
***
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***
ورجعوآ البيتِ الكلْ على غرفتهِو غادهِ رقت غرآضهآ معهأ وخآلد صاعد ويآهـآ ..
***
خآلد يوم دخلو آلجناح : وش شاريهِ ..
***
غاده خبت كيسه نعومي وعطته الباقي ..
***
فتحهم شافهم ملآبس عآدي : حلووينْ
***
غاده : تحلى ايآمكِ .
***
خآلد شافهآ مخبيهِ شي وسحبه

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:54 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا