رواايتي الاولى هوون - الصفحة 4

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /20-10-2012   #16

حلم فعال

الصورة الرمزية صمت الشفاه

صمت الشفاه غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19104
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 376
الوظيفة : سوف اجعل حبي واهتمامي لمن يحبني بصدق
نقـــاط الخبـرة : 1680
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة مشاهدة المشاركة
-












وشسمه ترآ بديتِ تشطحينَ
ههههههههههه ايه صح
عوافي خيتي بس لاتطو لي بالبارت الجاي ولاتشطحي
«--<<.. حااسه بكف على الطايرر خخخخ


  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /20-10-2012   #16
الصورة الرمزية صمت الشفاه

حلم فعال

صمت الشفاه غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19104
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 376
الوظيفة : سوف اجعل حبي واهتمامي لمن يحبني بصدق
نقـــاط الخبـرة : 1680
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة مشاهدة المشاركة
-












وشسمه ترآ بديتِ تشطحينَ
ههههههههههه ايه صح
عوافي خيتي بس لاتطو لي بالبارت الجاي ولاتشطحي
«--<<.. حااسه بكف على الطايرر خخخخ


رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /21-10-2012   #17

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

( البـارت 3 )

ناس جدد راح يدخلوون :

مـنـيـره (بوي): شعررهاا قصيير واجد عيونها متوسطيين وهي متوسطه الطول
ضعييففه -بيضه وحواجبهاا غلااظ رموشها كثيفه وشفايفها صغااار ..
-
نـامـت مهاا مع مهااا ..
اما سارره قعدت تشوف فيلم لين 2 فليل وتاكل اسكريم وتفكر باللي صار معه مها .. مستحيل تروح لها مرره ثانيه عشان مايصير شي بعد..
ونامت قبل الفلم مايخلص..

الصبح..

مهاا قومت (مهاا-البوي)
مها: حبيببي قوووم ..
(مها) : لبسي بدلي وتسبحي احسن بعد لان جد يبين علييج !
مها: ان شالله "دخلت التسبح "
(مها) : دخلت حمام ثاني "تسبحت"
اجهزواا وكان شكللهم حلو كاشخين رايقين ..
وصلوا المدرسه متأخر كلعاده ..
الاداريه : لييش متأخريين؟
مها: ابله كنت نايمه في بيتهم ..
(مها):الله يفضحج"بقلبها"وداست رجلها"
الاداريه : شدخل تنامين في بيتهم وتتأخرين ؟ ماترفون تطلعون بدري !
(مها) : ابله اسفين سامحينا خلينا ندخل بس :×!
الاداريه : روحوا واخر مرره ولا فصل قسم بالله !
(مها) : ايصير خير !
الاداريه : وش قلتي؟
(مها): ان شالله انشالله !!!! "دخلوا المدرسه وتوجهوا لصفهم"
(مها): شدخل اتقولين لها نمت في بيتهم ؟ شدخل الحيين ؟"تهاوشها "
مها: شدراننيي
(مها): شكلله من الونااسه !
مها: الصراحه ايي هههههه
(مها) : جب جب بس "دخلوا الصف "

ساره : ويينكم انتوا ؟
مها: ههههه متأخرين كلعاده وراحت علينا نومه ..صح حبيبي؟
(مهـا):يالله هاذي الي بتشرد البنت مني !!! "بقلبها"
(مها):اييه صح -_-
ساره : ايييه ..
الكل كان منتبه للحصه الا ساره و(مها).
ساره "تفكر : دام انه باسني يعني يحبني؟بس ليش نام معاها بعدين؟"
(مها) : تلعب بقميصص حبيبتهااوادخل ايدها عشان ساره تشوفهم .. وحبيبها تظحك بصوت واطي..
خلصت الحصصه وتجمعوا في البريك شلت مريم وربع مهااا .. وساره
الكل سولف وظحك الا مهاا .. تشووف مريم وساره ومنقهره ومتضايقه واجد من نحركات مريم لساره ..
وساره تسرح شوي وترد معاهم شوي ..
مريم : على نهاييه هالسبوع الخميس ان شالله ! عندي بارتي في بيتناا نرحب بساره لانها جديده في المدرسه وكذا < ماعندها سبب )..

(مها): اسفه بس انا ماراح اجي !
سـاره : "ساكته وتشوف مها وتكلمها بنظرراات ان لييش؟"
مريم : مايصيير لازم تجيي دااام انك صديقت سارره الي في الصف .
(مها) : بشوف ! زيين مادل بيتكم؟
مريم : ساره شرايك تمرين عليها؟
ساره : هاا؟ امر شدعوه مايبيله شي بيتك حبيبي
(مها): خلاص اوكي ساره مري علي "وراحت عشان ساره ماتغير رايها "

ساره تلاحظ ان (مها) وايييد تشوففهاا وعينها مليانه حبب .. بس محتاره ماتعرف اذا صدق ولا لا ..

طق الجرس
ساره : يلا مها نروح ؟
مها: بس وين حبيبي؟
ساره : ماعرف امشي نروح بس..
مها: انزين انتي روحي وانا بروح ادوره واذا ماحصلته برجع :\..
ساره : اوكي ..
مها دوور حبيبها في كل مكااان.. مابقى الا الحمام ..
دخلت الحمام بهدوء سمعت صوت (مها) تظحك ..
قعدت تسمع
(مها) : ماراح نحضر الحصه وبنتم مع بعض شرايج؟
....: اوكيييهه "صوت بوسات"

مهاا: "وجها انقلب احمر ورجعت الصفف "
ساره : "شافت وجها خاافت"
ساره : اشفيييك؟
مها: ولا شيي "تبكي" حطت راسها على الطاوله ..
ساره : والله تقولين صدقيني بساعدك ..
مها:"ضمت ساره"
ساره : قوووووليي؟
مهاا: دخللت الحمام وو....
ساره: وو اييش؟؟
مها: زوز(مها) مع وحده غيري في الحمام سمعتهم والله يظحكون
ساره : يمكن مبب هوو ؟
مها: بس انا تأكدت انه هوو الباب كان شوي مفتوح ويبين ..
ساره : زيين خلاص حبيبتي "صمتهاا"
مها: اصللااا زووز دايمماا كذاا دايمماا مع احد مايحب ولا عمره بيحبب
ساره : يعني انا كنت لعبه؟ "بقلبها" زيين اني ماخليته يتمادى "بقلبها"
ساره : معلي اكيد له اسبابه ننتظر ونتأكد..
مها: ارتااحت لان قالت لساره ...
خلصت الحصه ..
رجع زوز(مها) .. دخلت الصفف وتبين الاثار بس مب واضح الا على الي يدقق ..
مها: "عطته طاف وطلعت"
زوز: بل شسالفه؟
ساره : ماتستاهلل ! "طلعت"
زوز: ييه شساللفه !!
ساره : "راحت تغسل ايدهاا .. "
زوز راح وراها "
زوز: شساالفه؟
ساره : ولا شي "تغسل ايدها-معصبه"
زوز : ساره اكلمج !
ساره : "مسحت ايدها وبتطلع"
زوز: "سحبها من ايدها"لما اكلمكتردين علي فهمتي؟
ساره : هدني!
زوز : ماراح اهدك انزين ؟ "ودزها على الطوفه "
ساره : ليش بستني يوم كنت في بيتكم؟
زوز : شفيها يعني قلنا لك اسفين "قربت منها"
ساره : طول الليل افكر لييه سويييت هالحركه !!
زوز : زيين انك فكرتي فيني "قربت منها اكثر"
ساره : وتوقعت اتحبني! بس انت ماعمرك حبيت اصلا مها قالت لي كل شي وانت كنت بالحمام مع وحده ! لو شنو ماراح اصدق انك سويت هالحركه لانك تحبني !
زوز : ساره !! بس والله ترى اناا احببج "تشوفها"
ساره : لا ماتحببنيي بعد عنيي وخرر !!
ززوز : ماراح اوخرر لين افهمج !
ساره : مابي افهم ! "دزتها" "طلعت"
التـكمـلـه ..

زوز : افففففففففف < معصببب ومتنرفززز مررره !!
زوز : "رايح لمها ودها يكسرها"
زوز : مسكها من كتفها" انتي شقايله لسارره :@؟
مها: ماقللت شي !!
زوز : امبللى !!!
مها: والله اسفه ماكان قصدي بس انا تضايقت وايد ومحتاجه اقول حق احد
زوز : انا موجوده لعاد تقولين حق حد شي !!
مها: شلون اشكي لك منك :")؟
زوز : "سكت لانه حس ان مها وايد زعلانه ومتضايقه "
زوز : اسفه ! "رااحت الصف"
ساره : "ماعبرتهاا وكانت منتبهه في الحصه "
زوز : "تحسف انه دخل مع الببنتت اثر على خطته كلهاا"
زوز:" ليتك تدرين يا ساره اني ماحبييت الا انتيي ولا بحب الا انتي اول مرره احبب لهدرجه ومن نظرررره جننتيني !!" بقلبها"
ومرت الثلاثثه ايام على هذا الحال .. ساره ماتكلم زووز وزوز فشلت خطتته الاولى عشان ساره تحببه .. لكنه ماراح يييأس .. يفكر بخطه احسن
والكل يستعد حق الحفله لان دايما حفلات مريم تكون كبييره ..
وكل مايصير بين زوز ومها شي مها تقول لساره بتفصيل <تشكي لها ماتدري انها تخرب بينهم..

توقعاتكم ؟
زوز بيرد يحاول بنفس الحركات لساره؟
ساره بتكرره زوز؟
منن هذي منييره الي بتدخل الحفله وبتنجذب لساره ؟

من احداث البارت الجاي:
زوز>لساره: بعدي عن منيره !
ساره>لزوز: اسفه والله ماكنت اقصد "ضمتها"
مها>لزوز: انتتت دايمماا كذذاا تعلق وتروح :")!!
مريم>لزوز : مشكورر ماتقصر..

نهايه البارت..

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /21-10-2012   #17

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

( البـارت 3 )

ناس جدد راح يدخلوون :

مـنـيـره (بوي): شعررهاا قصيير واجد عيونها متوسطيين وهي متوسطه الطول
ضعييففه -بيضه وحواجبهاا غلااظ رموشها كثيفه وشفايفها صغااار ..
-
نـامـت مهاا مع مهااا ..
اما سارره قعدت تشوف فيلم لين 2 فليل وتاكل اسكريم وتفكر باللي صار معه مها .. مستحيل تروح لها مرره ثانيه عشان مايصير شي بعد..
ونامت قبل الفلم مايخلص..

الصبح..

مهاا قومت (مهاا-البوي)
مها: حبيببي قوووم ..
(مها) : لبسي بدلي وتسبحي احسن بعد لان جد يبين علييج !
مها: ان شالله "دخلت التسبح "
(مها) : دخلت حمام ثاني "تسبحت"
اجهزواا وكان شكللهم حلو كاشخين رايقين ..
وصلوا المدرسه متأخر كلعاده ..
الاداريه : لييش متأخريين؟
مها: ابله كنت نايمه في بيتهم ..
(مها):الله يفضحج"بقلبها"وداست رجلها"
الاداريه : شدخل تنامين في بيتهم وتتأخرين ؟ ماترفون تطلعون بدري !
(مها) : ابله اسفين سامحينا خلينا ندخل بس :×!
الاداريه : روحوا واخر مرره ولا فصل قسم بالله !
(مها) : ايصير خير !
الاداريه : وش قلتي؟
(مها): ان شالله انشالله !!!! "دخلوا المدرسه وتوجهوا لصفهم"
(مها): شدخل اتقولين لها نمت في بيتهم ؟ شدخل الحيين ؟"تهاوشها "
مها: شدراننيي
(مها): شكلله من الونااسه !
مها: الصراحه ايي هههههه
(مها) : جب جب بس "دخلوا الصف "

ساره : ويينكم انتوا ؟
مها: ههههه متأخرين كلعاده وراحت علينا نومه ..صح حبيبي؟
(مهـا):يالله هاذي الي بتشرد البنت مني !!! "بقلبها"
(مها):اييه صح -_-
ساره : ايييه ..
الكل كان منتبه للحصه الا ساره و(مها).
ساره "تفكر : دام انه باسني يعني يحبني؟بس ليش نام معاها بعدين؟"
(مها) : تلعب بقميصص حبيبتهااوادخل ايدها عشان ساره تشوفهم .. وحبيبها تظحك بصوت واطي..
خلصت الحصصه وتجمعوا في البريك شلت مريم وربع مهااا .. وساره
الكل سولف وظحك الا مهاا .. تشووف مريم وساره ومنقهره ومتضايقه واجد من نحركات مريم لساره ..
وساره تسرح شوي وترد معاهم شوي ..
مريم : على نهاييه هالسبوع الخميس ان شالله ! عندي بارتي في بيتناا نرحب بساره لانها جديده في المدرسه وكذا < ماعندها سبب )..

(مها): اسفه بس انا ماراح اجي !
سـاره : "ساكته وتشوف مها وتكلمها بنظرراات ان لييش؟"
مريم : مايصيير لازم تجيي دااام انك صديقت سارره الي في الصف .
(مها) : بشوف ! زيين مادل بيتكم؟
مريم : ساره شرايك تمرين عليها؟
ساره : هاا؟ امر شدعوه مايبيله شي بيتك حبيبي
(مها): خلاص اوكي ساره مري علي "وراحت عشان ساره ماتغير رايها "

ساره تلاحظ ان (مها) وايييد تشوففهاا وعينها مليانه حبب .. بس محتاره ماتعرف اذا صدق ولا لا ..

طق الجرس
ساره : يلا مها نروح ؟
مها: بس وين حبيبي؟
ساره : ماعرف امشي نروح بس..
مها: انزين انتي روحي وانا بروح ادوره واذا ماحصلته برجع :\..
ساره : اوكي ..
مها دوور حبيبها في كل مكااان.. مابقى الا الحمام ..
دخلت الحمام بهدوء سمعت صوت (مها) تظحك ..
قعدت تسمع
(مها) : ماراح نحضر الحصه وبنتم مع بعض شرايج؟
....: اوكيييهه "صوت بوسات"

مهاا: "وجها انقلب احمر ورجعت الصفف "
ساره : "شافت وجها خاافت"
ساره : اشفيييك؟
مها: ولا شيي "تبكي" حطت راسها على الطاوله ..
ساره : والله تقولين صدقيني بساعدك ..
مها:"ضمت ساره"
ساره : قوووووليي؟
مهاا: دخللت الحمام وو....
ساره: وو اييش؟؟
مها: زوز(مها) مع وحده غيري في الحمام سمعتهم والله يظحكون
ساره : يمكن مبب هوو ؟
مها: بس انا تأكدت انه هوو الباب كان شوي مفتوح ويبين ..
ساره : زيين خلاص حبيبتي "صمتهاا"
مها: اصللااا زووز دايمماا كذاا دايمماا مع احد مايحب ولا عمره بيحبب
ساره : يعني انا كنت لعبه؟ "بقلبها" زيين اني ماخليته يتمادى "بقلبها"
ساره : معلي اكيد له اسبابه ننتظر ونتأكد..
مها: ارتااحت لان قالت لساره ...
خلصت الحصه ..
رجع زوز(مها) .. دخلت الصفف وتبين الاثار بس مب واضح الا على الي يدقق ..
مها: "عطته طاف وطلعت"
زوز: بل شسالفه؟
ساره : ماتستاهلل ! "طلعت"
زوز: ييه شساللفه !!
ساره : "راحت تغسل ايدهاا .. "
زوز راح وراها "
زوز: شساالفه؟
ساره : ولا شي "تغسل ايدها-معصبه"
زوز : ساره اكلمج !
ساره : "مسحت ايدها وبتطلع"
زوز: "سحبها من ايدها"لما اكلمكتردين علي فهمتي؟
ساره : هدني!
زوز : ماراح اهدك انزين ؟ "ودزها على الطوفه "
ساره : ليش بستني يوم كنت في بيتكم؟
زوز : شفيها يعني قلنا لك اسفين "قربت منها"
ساره : طول الليل افكر لييه سويييت هالحركه !!
زوز : زيين انك فكرتي فيني "قربت منها اكثر"
ساره : وتوقعت اتحبني! بس انت ماعمرك حبيت اصلا مها قالت لي كل شي وانت كنت بالحمام مع وحده ! لو شنو ماراح اصدق انك سويت هالحركه لانك تحبني !
زوز : ساره !! بس والله ترى اناا احببج "تشوفها"
ساره : لا ماتحببنيي بعد عنيي وخرر !!
ززوز : ماراح اوخرر لين افهمج !
ساره : مابي افهم ! "دزتها" "طلعت"
التـكمـلـه ..

زوز : افففففففففف < معصببب ومتنرفززز مررره !!
زوز : "رايح لمها ودها يكسرها"
زوز : مسكها من كتفها" انتي شقايله لسارره :@؟
مها: ماقللت شي !!
زوز : امبللى !!!
مها: والله اسفه ماكان قصدي بس انا تضايقت وايد ومحتاجه اقول حق احد
زوز : انا موجوده لعاد تقولين حق حد شي !!
مها: شلون اشكي لك منك :")؟
زوز : "سكت لانه حس ان مها وايد زعلانه ومتضايقه "
زوز : اسفه ! "رااحت الصف"
ساره : "ماعبرتهاا وكانت منتبهه في الحصه "
زوز : "تحسف انه دخل مع الببنتت اثر على خطته كلهاا"
زوز:" ليتك تدرين يا ساره اني ماحبييت الا انتيي ولا بحب الا انتي اول مرره احبب لهدرجه ومن نظرررره جننتيني !!" بقلبها"
ومرت الثلاثثه ايام على هذا الحال .. ساره ماتكلم زووز وزوز فشلت خطتته الاولى عشان ساره تحببه .. لكنه ماراح يييأس .. يفكر بخطه احسن
والكل يستعد حق الحفله لان دايما حفلات مريم تكون كبييره ..
وكل مايصير بين زوز ومها شي مها تقول لساره بتفصيل <تشكي لها ماتدري انها تخرب بينهم..

توقعاتكم ؟
زوز بيرد يحاول بنفس الحركات لساره؟
ساره بتكرره زوز؟
منن هذي منييره الي بتدخل الحفله وبتنجذب لساره ؟

من احداث البارت الجاي:
زوز>لساره: بعدي عن منيره !
ساره>لزوز: اسفه والله ماكنت اقصد "ضمتها"
مها>لزوز: انتتت دايمماا كذذاا تعلق وتروح :")!!
مريم>لزوز : مشكورر ماتقصر..

نهايه البارت..

رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /21-10-2012   #18

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

البـارت 4

(قبل يوم الحفللـه)
انتقلت بنت جديده لصف سـاره وزوز..
الي هي عـبـيـيـر <تصير لزوز ..

عبير(ببويه): عريييضضه ودبدوبه شووي شعررهاا قصير لين كتفهاا بييضضه حواجبهاا غلااظ وشعرها اسوود عيونهاا كباار وفهمها صغيير وخشمهاا سييده .. تصيير حق مها (عزوز) .. ثقييللله وماتعطي وجه ولازم تاخذ حقها وماتحبب بس تحب تلعبب لكنها بتحبب وحده وكذاا .. وماترضى بالغلط !

دخلت عليهم بالصف وسلمت على زوز على طوول وكان زوز مستانس
زوز : واخييرررا أنتت في مدرسستناا ! بنعفس المدرسسه
عبير: هههههههههههه ايي والله ..
زوز : هذي ساره "تأشر وتغمز لعبير" <لان قايله لها عنها.. وهذي مهاا مايحتاي اقول اكثثر p:
عبير: تشرفناا انا عبير ..
ساره : واحنا بعد *_*..
جلست عبير مكان زوز.. <عشان تخلي زوز جنب ساره..
زوز : "قعد جنب ساره " بقعد هني ممكن؟
ساره : ايي عادي ! "وماعطته وجه تشوف السبوره "
زوز : "تأشر لعبير" شفتها ؟؟!!
عبير: "تأشر" اششش !!
زوز : "سسكتت"
مها : "انعجببت في عبيير وااجد , قرررت تجذبها عشان زوز ينقهرر ويرد لها , فكررت بخطط "
خلصت اول 3 حصص على هالحال .. زوز يحاول يكلم ساره ! ساره ماتعطييه وجه ابد !!
في البريك :
زوز : انتيي شفييج ؟
ساره : مافيني شي !
زوز : لا فييج ياخي انتي مبب حبيبتي عشان تعصبييين !
ساره : "انصدمت بلعت ريقها.. سكتت شووي" ايي مب حبيبتك ولا ابي اكون حبيبتك !!
زوز : لاتكونين الي يقول انا ميييت علييج !! خلاص عااد بلا زعلل ! دام انج ماتبين ولا بتكونين !! "علت صوتها "
ساره : لااتعلي صوتك ترى اسمع !"سكتت شوي" زين خلاص بكلمك !
زوز : لاااا؟ شعققبه ؟ ولا بكون موجوده على مزااجج ! "راحت عنههاا عند عبيير ومهاا "
ساره : "سكتت وحست انها تمادت وصدق كلام زوز هي مب حبيبته عشان تزعل .. فكررت ان ليش سووت جيي ؟! وراحت لمريم مكانهم المعتاد "
زوز : "معصب" "قعد عند عبير "
عبير: شفييه الحللوو زعلاان ~o~؟
زوز : باررد انت ! اففف ماعرف "سكتت لانه مها موجوده"
مها: عبير بكره حفلتت مرييم وجي مايدشونن الا couples على ماعتقد .. "تلمح لعبير"
عبير: صصدق؟ زيين ..
مها: -___-
عيبر: بختار لي وحده "تشوف البناات "
مها: "عصبت " وقربت صوبه " انا موجوده *_*..
عبير: مب انتي مع زوز؟
مها: لا!
عبير: خلاص اجل انتي معاي " ومسكت ايدها"
مها: هههه اوكي ..
زوز : حلفوا عاد !!!! انا ادخل مع من؟
عبير: عندي لك وحده جنان والله !!جميلللله في المدرسه هني واتوقع كانت حبيبت مريم القبليه ... اعرفها انا شفتها في حفله شرايك فيها؟

>>>>مريم (ليدي) : جميييللله يجنن شعرها طويل ناعم بني غاااامق بروونز بعد لها عمازات محفوره من الصوبين وعيونها كبار شفايفها منفوخه وخشمها سييده بيبي فيس .. طيوببه وعلى نياتها دللوعه في نفس الوققت<<<<

زوز : وينهي؟
عبير: "نادت مريم بصوت عالي < مدرست ابوها "
مريم : لبييه "وجاات لعبيير "سلمت عليهاا " واخيرا شفتك *-*
زوز : " يشوفها سرحاان فيههاا♥___♥ "
عبير: اييه .. اقعدي معانا..
زوز : "زححم شوي عشان تقعد جنبه "
مريم : اممم اوكي .. "قعدتت جنب زوز وتسولف معااه عاادي"
زوز :"يشوفها مو منتبه لسوالفهاا ويفكر , طريقه كلاممها تجنن و هي تمييل هالشففه ♥_♥ يالبيه "
مريم : ببتروحون بارتي مريم؟
زوز : انا لا !
عبير ومها : ايي
مريم : لييه لا؟
زوز : ليحين ماعندي حد ادخل وياه!
مريم : انا بعد ماعندي نروح مع بعض؟
زوز : مريم (البويه) ماراح تعصب بما انج حبيبتها القبليه ؟
مريم : لاا انتي قلتيها القبليه .. "وباست خد زوز" خذني الساعه 8 من بيتنا .
زوز : ان شاللله ♥♥♥!!
مريم : "رااحت"
زوز : عبيير تجججننن عبييير جميللله هذذي !! بس طبعاا ساره احلى وساره انا احبها بس مريم تججن ♥♥♥♥..
مها: "سمعت " وسوت نفسها مب مهتمه وهي تتقطع من الداخل"
زوز : يس يس بروح مع هالجمييله .. هاي بدون ميك اب وتجنن ! لو كشخت مادري شبيصير فيني بجن .!!
عبير:"تظحك على زوز "
عبير: "ماسكه يد مها"
عند مريم (البويه) وساره ..
مريم : (تقول عن الحفله ويسولفون)
ساره : خلينا من الحفله خلاص خليها مفاااجاءه "قعدت بحضنها "
مريم : اوككي♥_♥..
ساره : "تلعب بشعر مريم"
طق الجرس"
ساره : حسااففه شفتي كلله منج ومن حفللتج الخايسه .. "قامت من فوقها وبتروح "
مريم : "سحبتها" خايسه خايسه بس انتي الاحلى !! "وضمتها وبدت تبوس رقبتها"
<ماخذوا وقت وطلعوا لحصصهم ..
ساره رجعت لصفها..
ساره : زوز لاتنسى تمر عليي بكره < تكلمه عشان تعرف اذا زعلان ولا ..
زوز : بمر على مريم !
ساره : اي مريم؟
عبير: <تدخلت تحب اللقافه " مريم حبيبت حبيبتج القبليه الجميله *_*.
ساره : اييييييييي !! < قالتهاا وهي متنرفزه..
عبير: ساره ليه تنرفزتي
ساره : تنرفزت؟ لااا ماتنرفزت عادي !! "ارتبكت"
زوز : "مبتسم لان ساره تنرفزت يوم عرفت انه بيروح مع غيرها "
ساره : "عطتهم ظهرها وانتبهت"
عبير: "تظحك بصوت واطي على ساره "
ساره : "انحرجت لانها قاعده تفضح نفسها بنفسها .."

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /21-10-2012   #18

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

البـارت 4

(قبل يوم الحفللـه)
انتقلت بنت جديده لصف سـاره وزوز..
الي هي عـبـيـيـر <تصير لزوز ..

عبير(ببويه): عريييضضه ودبدوبه شووي شعررهاا قصير لين كتفهاا بييضضه حواجبهاا غلااظ وشعرها اسوود عيونهاا كباار وفهمها صغيير وخشمهاا سييده .. تصيير حق مها (عزوز) .. ثقييللله وماتعطي وجه ولازم تاخذ حقها وماتحبب بس تحب تلعبب لكنها بتحبب وحده وكذاا .. وماترضى بالغلط !

دخلت عليهم بالصف وسلمت على زوز على طوول وكان زوز مستانس
زوز : واخييرررا أنتت في مدرسستناا ! بنعفس المدرسسه
عبير: هههههههههههه ايي والله ..
زوز : هذي ساره "تأشر وتغمز لعبير" <لان قايله لها عنها.. وهذي مهاا مايحتاي اقول اكثثر p:
عبير: تشرفناا انا عبير ..
ساره : واحنا بعد *_*..
جلست عبير مكان زوز.. <عشان تخلي زوز جنب ساره..
زوز : "قعد جنب ساره " بقعد هني ممكن؟
ساره : ايي عادي ! "وماعطته وجه تشوف السبوره "
زوز : "تأشر لعبير" شفتها ؟؟!!
عبير: "تأشر" اششش !!
زوز : "سسكتت"
مها : "انعجببت في عبيير وااجد , قرررت تجذبها عشان زوز ينقهرر ويرد لها , فكررت بخطط "
خلصت اول 3 حصص على هالحال .. زوز يحاول يكلم ساره ! ساره ماتعطييه وجه ابد !!
في البريك :
زوز : انتيي شفييج ؟
ساره : مافيني شي !
زوز : لا فييج ياخي انتي مبب حبيبتي عشان تعصبييين !
ساره : "انصدمت بلعت ريقها.. سكتت شووي" ايي مب حبيبتك ولا ابي اكون حبيبتك !!
زوز : لاتكونين الي يقول انا ميييت علييج !! خلاص عااد بلا زعلل ! دام انج ماتبين ولا بتكونين !! "علت صوتها "
ساره : لااتعلي صوتك ترى اسمع !"سكتت شوي" زين خلاص بكلمك !
زوز : لاااا؟ شعققبه ؟ ولا بكون موجوده على مزااجج ! "راحت عنههاا عند عبيير ومهاا "
ساره : "سكتت وحست انها تمادت وصدق كلام زوز هي مب حبيبته عشان تزعل .. فكررت ان ليش سووت جيي ؟! وراحت لمريم مكانهم المعتاد "
زوز : "معصب" "قعد عند عبير "
عبير: شفييه الحللوو زعلاان ~o~؟
زوز : باررد انت ! اففف ماعرف "سكتت لانه مها موجوده"
مها: عبير بكره حفلتت مرييم وجي مايدشونن الا couples على ماعتقد .. "تلمح لعبير"
عبير: صصدق؟ زيين ..
مها: -___-
عيبر: بختار لي وحده "تشوف البناات "
مها: "عصبت " وقربت صوبه " انا موجوده *_*..
عبير: مب انتي مع زوز؟
مها: لا!
عبير: خلاص اجل انتي معاي " ومسكت ايدها"
مها: هههه اوكي ..
زوز : حلفوا عاد !!!! انا ادخل مع من؟
عبير: عندي لك وحده جنان والله !!جميلللله في المدرسه هني واتوقع كانت حبيبت مريم القبليه ... اعرفها انا شفتها في حفله شرايك فيها؟

>>>>مريم (ليدي) : جميييللله يجنن شعرها طويل ناعم بني غاااامق بروونز بعد لها عمازات محفوره من الصوبين وعيونها كبار شفايفها منفوخه وخشمها سييده بيبي فيس .. طيوببه وعلى نياتها دللوعه في نفس الوققت<<<<

زوز : وينهي؟
عبير: "نادت مريم بصوت عالي < مدرست ابوها "
مريم : لبييه "وجاات لعبيير "سلمت عليهاا " واخيرا شفتك *-*
زوز : " يشوفها سرحاان فيههاا♥___♥ "
عبير: اييه .. اقعدي معانا..
زوز : "زححم شوي عشان تقعد جنبه "
مريم : اممم اوكي .. "قعدتت جنب زوز وتسولف معااه عاادي"
زوز :"يشوفها مو منتبه لسوالفهاا ويفكر , طريقه كلاممها تجنن و هي تمييل هالشففه ♥_♥ يالبيه "
مريم : ببتروحون بارتي مريم؟
زوز : انا لا !
عبير ومها : ايي
مريم : لييه لا؟
زوز : ليحين ماعندي حد ادخل وياه!
مريم : انا بعد ماعندي نروح مع بعض؟
زوز : مريم (البويه) ماراح تعصب بما انج حبيبتها القبليه ؟
مريم : لاا انتي قلتيها القبليه .. "وباست خد زوز" خذني الساعه 8 من بيتنا .
زوز : ان شاللله ♥♥♥!!
مريم : "رااحت"
زوز : عبيير تجججننن عبييير جميللله هذذي !! بس طبعاا ساره احلى وساره انا احبها بس مريم تججن ♥♥♥♥..
مها: "سمعت " وسوت نفسها مب مهتمه وهي تتقطع من الداخل"
زوز : يس يس بروح مع هالجمييله .. هاي بدون ميك اب وتجنن ! لو كشخت مادري شبيصير فيني بجن .!!
عبير:"تظحك على زوز "
عبير: "ماسكه يد مها"
عند مريم (البويه) وساره ..
مريم : (تقول عن الحفله ويسولفون)
ساره : خلينا من الحفله خلاص خليها مفاااجاءه "قعدت بحضنها "
مريم : اوككي♥_♥..
ساره : "تلعب بشعر مريم"
طق الجرس"
ساره : حسااففه شفتي كلله منج ومن حفللتج الخايسه .. "قامت من فوقها وبتروح "
مريم : "سحبتها" خايسه خايسه بس انتي الاحلى !! "وضمتها وبدت تبوس رقبتها"
<ماخذوا وقت وطلعوا لحصصهم ..
ساره رجعت لصفها..
ساره : زوز لاتنسى تمر عليي بكره < تكلمه عشان تعرف اذا زعلان ولا ..
زوز : بمر على مريم !
ساره : اي مريم؟
عبير: <تدخلت تحب اللقافه " مريم حبيبت حبيبتج القبليه الجميله *_*.
ساره : اييييييييي !! < قالتهاا وهي متنرفزه..
عبير: ساره ليه تنرفزتي
ساره : تنرفزت؟ لااا ماتنرفزت عادي !! "ارتبكت"
زوز : "مبتسم لان ساره تنرفزت يوم عرفت انه بيروح مع غيرها "
ساره : "عطتهم ظهرها وانتبهت"
عبير: "تظحك بصوت واطي على ساره "
ساره : "انحرجت لانها قاعده تفضح نفسها بنفسها .."

رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /21-10-2012   #19

حلم فعال

الصورة الرمزية صمت الشفاه

صمت الشفاه غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19104
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 376
الوظيفة : سوف اجعل حبي واهتمامي لمن يحبني بصدق
نقـــاط الخبـرة : 1680
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

يا حياتي يا مها
كملي تحمست مرره
بشوف شنو بيصيربمها
عواافي

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /21-10-2012   #19
الصورة الرمزية صمت الشفاه

حلم فعال

صمت الشفاه غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19104
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 376
الوظيفة : سوف اجعل حبي واهتمامي لمن يحبني بصدق
نقـــاط الخبـرة : 1680
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

يا حياتي يا مها
كملي تحمست مرره
بشوف شنو بيصيربمها
عواافي

رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /21-10-2012   #20

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

التـكـمـلـه ..

عدى اليوم طبيعي وبشكل معتااد .. الكل رجع بيتهم يستعد والكل بيغيب طبعاا عشان حفله مريم ومايتعبون وكذا..

يـوم الـبـارتـي (الخميس) ..

زوز : "يطلع له لبس" شورت اسود فوق الركب مع تيشيرت اسود وفوقه جاكيت يلمع فضيي .. شعره استريت كامل ورابطه على فوق .. وزوز بط اذنه كلها تقربيبا 8 فتحتات.. <صوب واحد... وسلسال طووويل فضي ومسوي تاان طبعاا فشكلله كاان يخخخققق غير غير غير غير عن المدرسسه !! "

ساره : "تستعد في بيت مريم راحت لها من قبل .. لابسه : http://i1114.photobucket.com/albums/...LLA%202/f3.jpg ورافعه شعرها كله ستريت وروج بيج واي لايننر ومسكرا غلييظه < شكله ولا احلللى ولا اروووع !! جمييللله ..

مريم : كاانت لابسه هاي ويسستت وقميص ذهبي فوقه جاكييت بنيي..
وشعرها قصير ف خلته عاادي طبيعي .. < جميله البنت !

مريم (الليدي): http://im12.gulfup.com/2012-04-30/1335756210562.jpg
ومسويه شعرها فيرر وهي اصلا برونز واي لاينر بدون روج طاللع شكلهاا يخقق جميله جميله !! "

عبيير:لابسه شورت ولابسه تيشيرت على اطرافه للمععهه < على البساطه هي جميللله فمحليه البدله شكلهاا حلوووو.. شعرها ستريت وعلى جنب..

مها: لابسه فستان دانتيل اسود له فتحه ظهرر كبييره .. وشعرها مسويته كبه على فوق واي لاينررر وروج عناابي.

الكل استعد .. وزوز اخذ رقم مريم وخذ العنوان وراح ياخذها..
زوز : لمريم (بي بي ) : يلا انا برعع ..
مريم : زوز (بيبي): احس مب مقتنعه بشكلي تعالي شوقيني:\؟
زوز : مريم (بي بي ) : اوكيي ..
زوز : " نزل <من الله يبي يدخل لها"
مريم : انا فوووق !!
زوز : "راح لفوق وشافها" من صجج؟شكلج يججنن ♥♥♥!!!
مريم : ماعرف احس عادي ؟
زوز : مو عادي ولا شي الا يههههبل :"( "ضمتها"
مريم : "ظخكت " وضمتها"
زوز : والله كيوت كيوت !! "وهي ضامتها بدت تبوسها < نست نفسها"
مريم : "رفعت راس زوز وبدت تبوس شفايفه "
زوز : "في قلبه : الله هاي توني متعرف عليها وباستني ♥_♥" "تبوسها"


ساره : " اتصلت في زوز"
زوز : لحظه ! "وخرت عن مريم وردت على ساره "
ساره : الو زوز ادل البيت ؟
مريم : "تبوس زوز"
زوز : اي اي مريم بتوديني !!
ساره : "سمععت " اوكي ! "صكت على طول "
زوز : بل شفيها ! "حذف الجوال وكملوا"
ساره : "عصبت" بدت تشوف بيت مريم تشوف التعديلات وادور وي متنرفزه !!
ساره : ليش اتنرفز انا شلي خص ؟ "بقلبها"

نهـايه البـارت مابي احرقق البااقـي والاكشـن الي بيصيـر ههههه *_*

توقعاتكم؟
ليش ساره تنرفزت يوم سمعت البوسات لما اتصلت لزوز؟
زوز بيحب مريم ولا بيسوي نفس مها؟
شبيصير في الحفلله ؟

احدث البارت الجاي:
زوز > لساره : وخري عن منيره ! تكفين !
ساره >لزوز : هه حبيبتك الجديده مريم ععيل؟
مريم : امبيييه ززوووز شفييييك ؟ "تقومه"
مريم > لمنيره : اطللعيي بررره !!!
اتمنى اعجبكم هالبارت صج قصير بس اوعدكم ببارت طويل وكله اكشنات واحداث اقوى ..

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /21-10-2012   #20

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

التـكـمـلـه ..

عدى اليوم طبيعي وبشكل معتااد .. الكل رجع بيتهم يستعد والكل بيغيب طبعاا عشان حفله مريم ومايتعبون وكذا..

يـوم الـبـارتـي (الخميس) ..

زوز : "يطلع له لبس" شورت اسود فوق الركب مع تيشيرت اسود وفوقه جاكيت يلمع فضيي .. شعره استريت كامل ورابطه على فوق .. وزوز بط اذنه كلها تقربيبا 8 فتحتات.. <صوب واحد... وسلسال طووويل فضي ومسوي تاان طبعاا فشكلله كاان يخخخققق غير غير غير غير عن المدرسسه !! "

ساره : "تستعد في بيت مريم راحت لها من قبل .. لابسه : http://i1114.photobucket.com/albums/...LLA%202/f3.jpg ورافعه شعرها كله ستريت وروج بيج واي لايننر ومسكرا غلييظه < شكله ولا احلللى ولا اروووع !! جمييللله ..

مريم : كاانت لابسه هاي ويسستت وقميص ذهبي فوقه جاكييت بنيي..
وشعرها قصير ف خلته عاادي طبيعي .. < جميله البنت !

مريم (الليدي): http://im12.gulfup.com/2012-04-30/1335756210562.jpg
ومسويه شعرها فيرر وهي اصلا برونز واي لاينر بدون روج طاللع شكلهاا يخقق جميله جميله !! "

عبيير:لابسه شورت ولابسه تيشيرت على اطرافه للمععهه < على البساطه هي جميللله فمحليه البدله شكلهاا حلوووو.. شعرها ستريت وعلى جنب..

مها: لابسه فستان دانتيل اسود له فتحه ظهرر كبييره .. وشعرها مسويته كبه على فوق واي لاينررر وروج عناابي.

الكل استعد .. وزوز اخذ رقم مريم وخذ العنوان وراح ياخذها..
زوز : لمريم (بي بي ) : يلا انا برعع ..
مريم : زوز (بيبي): احس مب مقتنعه بشكلي تعالي شوقيني:\؟
زوز : مريم (بي بي ) : اوكيي ..
زوز : " نزل <من الله يبي يدخل لها"
مريم : انا فوووق !!
زوز : "راح لفوق وشافها" من صجج؟شكلج يججنن ♥♥♥!!!
مريم : ماعرف احس عادي ؟
زوز : مو عادي ولا شي الا يههههبل :"( "ضمتها"
مريم : "ظخكت " وضمتها"
زوز : والله كيوت كيوت !! "وهي ضامتها بدت تبوسها < نست نفسها"
مريم : "رفعت راس زوز وبدت تبوس شفايفه "
زوز : "في قلبه : الله هاي توني متعرف عليها وباستني ♥_♥" "تبوسها"


ساره : " اتصلت في زوز"
زوز : لحظه ! "وخرت عن مريم وردت على ساره "
ساره : الو زوز ادل البيت ؟
مريم : "تبوس زوز"
زوز : اي اي مريم بتوديني !!
ساره : "سمععت " اوكي ! "صكت على طول "
زوز : بل شفيها ! "حذف الجوال وكملوا"
ساره : "عصبت" بدت تشوف بيت مريم تشوف التعديلات وادور وي متنرفزه !!
ساره : ليش اتنرفز انا شلي خص ؟ "بقلبها"

نهـايه البـارت مابي احرقق البااقـي والاكشـن الي بيصيـر ههههه *_*

توقعاتكم؟
ليش ساره تنرفزت يوم سمعت البوسات لما اتصلت لزوز؟
زوز بيحب مريم ولا بيسوي نفس مها؟
شبيصير في الحفلله ؟

احدث البارت الجاي:
زوز > لساره : وخري عن منيره ! تكفين !
ساره >لزوز : هه حبيبتك الجديده مريم ععيل؟
مريم : امبيييه ززوووز شفييييك ؟ "تقومه"
مريم > لمنيره : اطللعيي بررره !!!
اتمنى اعجبكم هالبارت صج قصير بس اوعدكم ببارت طويل وكله اكشنات واحداث اقوى ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أخفى خبيئة ألبسه الله ثوبها هنووووودة اسلاميات 2 19-06-2011 12:20 AM


الساعة الآن 03:10 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا