رواايتي الاولى هوون - الصفحة 3

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /19-10-2012   #11

حلم فعال

الصورة الرمزية صمت الشفاه

صمت الشفاه غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19104
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 376
الوظيفة : سوف اجعل حبي واهتمامي لمن يحبني بصدق
نقـــاط الخبـرة : 1680
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

كملي مرره خطرررر
ويعطيك العافيه

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /19-10-2012   #11
الصورة الرمزية صمت الشفاه

حلم فعال

صمت الشفاه غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19104
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 376
الوظيفة : سوف اجعل حبي واهتمامي لمن يحبني بصدق
نقـــاط الخبـرة : 1680
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

كملي مرره خطرررر
ويعطيك العافيه

رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /20-10-2012   #12

حلم جديد

الصورة الرمزية جنو العتيبي

جنو العتيبي غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18271
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 30
نقـــاط الخبـرة : 97
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

ي لبيييييييه

مرررا عجبتني القصصه ككملي ي روحي حمستييني والله

وودي

التوقيع
الله اكبرالله اكبر
.
.
ولله الحمد
  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /20-10-2012   #12
الصورة الرمزية جنو العتيبي

حلم جديد

جنو العتيبي غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18271
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 30
نقـــاط الخبـرة : 97
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

ي لبيييييييه

مرررا عجبتني القصصه ككملي ي روحي حمستييني والله

وودي

التوقيع
الله اكبرالله اكبر
.
.
ولله الحمد
رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /20-10-2012   #13

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

يالبااكم منوورين والله
بصرراحه ماتوقعة القاا تفااعل لهدرججه منجد فرحتووني<<طييب اخللص ترااهم متحممسيين
اييه وشسمه ذا بصككم بالباارت الثااني
.
.
.
.
.
.

مها(عزيز) ضم مها عشان ساره تشوففهم !بس ساره ماهتمت ولا حست بشي ..
دخللت مها (عزيز): السسللااام !
الصف: وعلييكم السلام .
مها: "جلست جنب ساره" صباح الخير♥ "وباست خدها" < مب متعوده تبوس احد بس سوت جي عشان تجيب راسها ..
ساره: صباح النور ..
الابله : يلا بنروح نستلم الكتبب ..
وقفوا بنات الصف وراحوا الاداره لاستلام الكتبب ..
كل وحده خذت لها 11 كتاب ثقيل .
ساره : امبييه هالكثثر في مدرستنا قبل مافي كذاا..
مها: اشيل عنج؟ "خذت كتبها"
ساره : لا عادي شدعوه !!
مها: امبلى امبلى هاتي الكتبب "وخذتهم "
سـاره : شكرا
مها: شدعوه p: احنا ربع .. "وفي نفسها:قريب حبايب "
ردوا دخلوا الصفف وكملت الحصه ..
جاات مريم .
مريم : صببااح الخيير حبيبتي ساره "باست شفتها"
ساره : صباح النور موو هني حبيبي "بصوت واطي"
مريم : ههههههه تستحين بعد p:
مها: -______-.. انا بروح ! "طلعت"
مريم : شفيها؟
ساره : مددري:\؟

بطلتننهاا بين القوسين (مها) والليدي مها بدون اقواس.
(مها): شسويتي اليوم؟
مها: ولا شي بيبي ..
(مها) : اييييه!
مها: عندي سربراااييز *______*
(مها):-_- ماحب السبرايزاات قولي اخلصي شعندج؟
مها: بنتقل صففكم *_* "قرببت منها"
(مها): هههههه ايي "وبعدت عنها"
مها: بقعد جمببك وطول الوقت بكون معااك ♥!
(مها): "فينفسها:يااللييلل:"(" بتووسنسيني عيل .. المهم انا بدخل الصف مو ناقصه اوقف ..
مها: بجي انتقل بعد البريك p:
(مها) : اوكي باي ! "راحت الصف"
مريم: مهااا شرايج تساعدين سارره في الانجليزي والاجتماعيات؟ لانها شووي ضعيفه فييه ودام انها جديده شووي فتحتاج مقدمه:\ وانتي الوحيده الي تعرفها اهني؟
(مها): ان شالله حاضرييين للحلووين ؛)♥!
ساره : "ظحكت ظحكه خجوله وبانت غمازاتها" .
(مها) : "في نفسها: يازينج ♥!"
"مريم راحت صفهم 3 ثنوي لازم تتنبه ومماتلعب "
(مها) : يلا تعالي بقولج شوي عن الانجليزي قربي جنبي.. ؟
ساره : احيين ؟ مو احسن اجييكم البيت لو ماعندك مانع؟
(مها): البيييييت؟ ايي طببعا حيااج احسن واحسن ♥_♥!
ساره : ههههه اوكي بشوف ماما عشان اجي اليوم ..
(مها): وانا بشوف خدامتنا)!
ساره : هههههههههه p:

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /20-10-2012   #13

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

يالبااكم منوورين والله
بصرراحه ماتوقعة القاا تفااعل لهدرججه منجد فرحتووني<<طييب اخللص ترااهم متحممسيين
اييه وشسمه ذا بصككم بالباارت الثااني
.
.
.
.
.
.

مها(عزيز) ضم مها عشان ساره تشوففهم !بس ساره ماهتمت ولا حست بشي ..
دخللت مها (عزيز): السسللااام !
الصف: وعلييكم السلام .
مها: "جلست جنب ساره" صباح الخير♥ "وباست خدها" < مب متعوده تبوس احد بس سوت جي عشان تجيب راسها ..
ساره: صباح النور ..
الابله : يلا بنروح نستلم الكتبب ..
وقفوا بنات الصف وراحوا الاداره لاستلام الكتبب ..
كل وحده خذت لها 11 كتاب ثقيل .
ساره : امبييه هالكثثر في مدرستنا قبل مافي كذاا..
مها: اشيل عنج؟ "خذت كتبها"
ساره : لا عادي شدعوه !!
مها: امبلى امبلى هاتي الكتبب "وخذتهم "
سـاره : شكرا
مها: شدعوه p: احنا ربع .. "وفي نفسها:قريب حبايب "
ردوا دخلوا الصفف وكملت الحصه ..
جاات مريم .
مريم : صببااح الخيير حبيبتي ساره "باست شفتها"
ساره : صباح النور موو هني حبيبي "بصوت واطي"
مريم : ههههههه تستحين بعد p:
مها: -______-.. انا بروح ! "طلعت"
مريم : شفيها؟
ساره : مددري:\؟

بطلتننهاا بين القوسين (مها) والليدي مها بدون اقواس.
(مها): شسويتي اليوم؟
مها: ولا شي بيبي ..
(مها) : اييييه!
مها: عندي سربراااييز *______*
(مها):-_- ماحب السبرايزاات قولي اخلصي شعندج؟
مها: بنتقل صففكم *_* "قرببت منها"
(مها): هههههه ايي "وبعدت عنها"
مها: بقعد جمببك وطول الوقت بكون معااك ♥!
(مها): "فينفسها:يااللييلل:"(" بتووسنسيني عيل .. المهم انا بدخل الصف مو ناقصه اوقف ..
مها: بجي انتقل بعد البريك p:
(مها) : اوكي باي ! "راحت الصف"
مريم: مهااا شرايج تساعدين سارره في الانجليزي والاجتماعيات؟ لانها شووي ضعيفه فييه ودام انها جديده شووي فتحتاج مقدمه:\ وانتي الوحيده الي تعرفها اهني؟
(مها): ان شالله حاضرييين للحلووين ؛)♥!
ساره : "ظحكت ظحكه خجوله وبانت غمازاتها" .
(مها) : "في نفسها: يازينج ♥!"
"مريم راحت صفهم 3 ثنوي لازم تتنبه ومماتلعب "
(مها) : يلا تعالي بقولج شوي عن الانجليزي قربي جنبي.. ؟
ساره : احيين ؟ مو احسن اجييكم البيت لو ماعندك مانع؟
(مها): البيييييت؟ ايي طببعا حيااج احسن واحسن ♥_♥!
ساره : ههههه اوكي بشوف ماما عشان اجي اليوم ..
(مها): وانا بشوف خدامتنا)!
ساره : هههههههههه p:

رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /20-10-2012   #14

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

(التكمله)

>البريك<

(مها) جالسه مع مها وساره ..

مريم جات .
مريم : حبيبتي ساره تعالي معااي بسسررعه بسسررعه !!
ساره : ويين ويين؟
مريم : تعالي انتي بس "وسحبتها لجسمها وراحوا قاعه الرياضه "ملتقى الحبايب"
(مها): "فهمت شسالفه وتضايقت كثييير " افف
مها: انروح بعد احنا ؟
(مها) : انتي جب لا !
مها: افففف ايي انت بس تبي كل يوم وحده ملييت مني تدور الثانيه !
(مها) : قلت لج جببب !!!
مها: افف اوكي

عند مريم وساره ..
مريم: من يوم ورايح دايما بشوفج هني في البريكات ♥_♥!
ساره : لييش؟
مريم : عشان هايي ! "وشفتهها"
ساره : "انحرجت بس كملت معاها وهي ضامتها"
مريم بدت تفتح قميص ساره شوي شوي وتبوس رقبتهاا .. ساره منحرجه بس عاجبها الوضضع وفصخت مريم قميصها وتمت مريم بفنيلله ويبوسون بعض ..مريم شلت ساره واسدحتها على الكراسيي ... "
طق الجرس وهم ليحين في قاعه الرياضه تحديدا في غرف التبديل..
(مها): افف ساره تأخرت وهالابله وااجد تعصبب وتطرد ! وينهي ؟؟؟
بعا مها قالت كذا قدام الكل عشان تروح تناديها وراحت القاعه ..
انصدمت بالي يصير قدامها !
(مها) : اسفه بس ساره ترى طق الجرس والابله تنطر !
ساره : امبييييه !! ماحسسيت بالجرس "صكرت قميصها وتمسح شفايف مريم "
مريم : روحي روحي !
ساره : اوكي بس امسح رقبتك حبيبي ..
مريم : اوكي !
(مها) : "سحبت ساره بقو من حرتها "
ساره : آآي عورتنيي تررى !
(مها) : احسسن !
ساره : "زعللت وتمشي معاها"
(مها) : امشي الحمام
ساره : ليييش
(مها) : عشان ابوسج وهالحركات !
ساره : شنوو لااا !!
(مها) : مالت عليج ! بروح اغسل ويهج وارتبج يا كلبه !
ساره : اوكي اوكي بس بليز لاتسبني !
(مها) : جب جب ! "ودخلها وصارت تمسح على رقبتها"
(مها) : "ماراح اتهور ماراح اتهور < في نفسها"
وطلعوا من الحمام متوجهين لصفهم ..
ودخلوا بس وقفوا ورى ..
مها "شافتهم" تفكر": شكل ساره مبهدل شصار بينهم؟
وكملت الحصه وهم واقفييين وتعبوا ..
اول ماطق الجرس جلسوا على طول من التعبب ..
مها: اش صار بينكم ؟ < هي معصبه لانها تغغار على (مها-عزوز)واااجد.
(مها) : ماصار شي ! استخفيتي انتي؟
ساره : ساكته "
مها: اللا صاااار !!
(مها): خلاص عاد لاتطولين قلنا لج ولا شي !!
مها: هاي شننوو؟ "فتحت قميص ساره "
ساره : "صكرته بسرعه"
ساره : مالج ايح ق تفتحين قميصي ! "وطلعت برى الصف لانها انحرجت "
(مها) : "مسكت رقبتها " "تكلم بصوت خفيف" ماشفتيهم رايحين غرف التبديل؟ ماشفتييهم صح؟ عمييه انتي؟شلي خص انا "فتحت اول زرين لها" جوفي مافيني شي !!!! احرجتي البنت الله ياخذك "وطقت راسها"
(مها):"طلعت من الصف" ساره اسفه امسحيها في وجهي !
ساره : لا عادي خلاص مب مشكلله حصل خير البنت شكلها تحبك صح؟
(مها): "في قلبها: فرصصصه !" ايي تحبني عشان كذا سوت هاي !
ساره : ايييه وانت؟
(مها) : انا شنو؟
ساره : تحبها؟
(مها) : اييي!
ساره : ليه تعاملهاا كذا؟
(مها) : اممم لاني احبها !
ساره : ماعرف كييف انتوا كذا بس على راحتكم ..
(مها) : ايي خلاص امشي ندخل "ومسكت ايدها"
ساره : "تفكر:ليش مسكت ايدي؟ اعرف امشي " "دخلت"

وانتهى الدواام والكل رجع لبيته كالعاده .. الا مهاا راحت مطعم جوكلتت وخذت كافي الذايب وفراوله ورجعت لبيتهم ..

جهزت بيتهم ولبسست (شورت اسود وقميص اخضضر فااققع ) شعرها : سترييت ولبست تاج ) ..

اما ساره استأذنت من امهاا وامها قالت لها لا تأخر..

سـاره طبيعتها تحب تكشخ مو قصدها تلبس شي حق حد وكذا ..
لبست تنوره بيبي بينك مو قصيره واجد .. مع قميص اووف وايت شفاف بس لبست تحته بدي .. وعلى اطراف القميص ذهبي
وخلت شعرها مفتوح طبيبي وحططت برونز خفيف وقلوس مايبين + اي لاينر ومسكرا..
كان شكلها مررررررررره نااعم وجذاااب ..
طلعت من البيت واتصلت على (مها) علشان تاخذ عنوان البيت ... ووصلت !

دخلت سسارره واعجبتهم حديقه بيت مها الي مها ماتحبها ابد )..
(مها) : نوور بيتنا ♥!
سـاره : بوجودك .. "دخلت"
(مها): طبعا ماراح اخليج بعبايتج "فصختها عبايتها وعلقتها لها في وحده من الغرف"
(مها): "بنفسها:لازم اسوي شي اليوم عشان اجيبها ♥__♥.. موووووت""
(مهـا) بدت تفتح الكتب وتعطيها مقدمه عن كل شي بما انها شاطره ..
ساره > تتغيبه احيانا عشان مها تعيد وتلعوزها ..
(مهـا): تعببت امشي ناكل شي ونرد ..
ساره : اوككي *_*
(مها) : كانت مجهزه في غرفتها في الصاله الكافي والفراوله .
سـاره : يااي احبب الكافي والفراوله "قعدت"
(مهـا) : ووهو يحبج !
ساره : مافي الا شوكه وحده؟
(مها) : ويي نسيت احين الخدامه بتجيبها ! "خطة مها هي مانستها بس بلعماله"
(مها) : انتي اكلي انا مابي خلاص..
ساره : لالا "واكلتها من قفشتها"
(مها) : "كلت وهي تشوفهاا وتتأملها"
ساره : اشفيك؟
(مها) : ولا شي ! "قربت منها "
ساره : "توتتررتت"
(مها) : "باست شفايفها وطولت شووي "
ساره : "متوتره وخايفه"
(مها)"حست بالخوف الي يبين على ساره من عينها" "بعدت"
(مها) : اسفه والله ماكنت اقصد !
ساره : لا عادي بس لاتعيدينها مره ثانيه ! انا لمريم !
(مها) : افف اوكي!!
"وكلوا ورجعوا يدرسون"
ساره " طووول الوقت تفكر ان مها ليش سوت جي معقوله مها تحبني؟ ماتقدر تشيل هالافكار من راسها موو فاهمه شي "
(مها)"حست انها مب معاهاا" شفيج سرحانه؟
ساره : ابد ولا شي "وخذت اغراضها وبتطلع"
(مها) : زعلتي صح؟ اسفه والله ماقددررتت اتجيني في بيتنا كذا وماتبيني اسوي شي؟ اسمحيلي .. اسفه مره ثانيه ..
ساره : لاعادي حصل خير بس تأخررت " وطلعت"
وهي طوووول الوقت تفكر بمهااا ودايما سرحانه تبي تعرف شسالفه ..
اول ماطلعت ساارره من بيت مهاا وراحت ..
جات مهاا صديقتهم ..
مها دخللت ماحصلت حد وراحت لصاه حصلت (مها) قاعده تفكر..
مها: هاي حبيبي "قعدت بحظنه"
(مها) : اهللااا !
مها: بناام عندكم اليوم ااهلى راحوا الامارات ..
(مها) : حيااج الغرف واجد !
مها: حبيبيي ؟ لاا ابي غرفتك طبعا
(مها) : تعبان انا ابي انام روحي اي غرفه اليوم بكره يصير خير ! "وراحت غرففتها"
مها: جاات وراهاا الغرفه "كاان شكلها حللو وااجد "
(مها) : دخلت غرفه التبديل وبدلت"
مها: "شافت الكافي والفراوله "تفكر: من كاان عنده اكيييد الوحده الجديده عشان كذا مايبيني وزعللللت "
(مها): لبست بجامه سوده " شافت مها وجهاا مختبص"
(مهـا): شفييج؟
مها: لا ولا شي بس افكر كل مره تسوي لي كافي وفراوله هالمره في حد بدالي !.
(مها) : هاا؟ حد بدالك اشدخل بس انا كلت من شوي !
مها: لا في حد :") وانا متأكده !
(مها) : عن الدلع يلا يلا امشي نناام "فصختها عبايتها" "شلتها قطتها على سريرهاا وانسدحت جنبها وقرببتهاا لصووبهاا ... محد جاني كلت بروحي كافي انزيين ؟ وبدت تبوس شفايفها بقووو ! مها مستحيه واييد "كانت لابسه شورت قصير اخصر وتي شيرته ابيض له فتحه كبيره من قدام .. "
بدت مها دخل يدها في قميصص الببنتت وهي تبوسها وتبوس رقبتهااا
مهاا : ليش ادخلين يدج ؟
(المها) : كيفي انتي حلالي !! "فصختها التي شيررت وتمت مها بملابسه االداخليه "
مها: اعجبج الوضع ؟
(المها) : ايييه واييد ♥_♥
مها: الحمدالله وقامت تزحف فوق حبيبتها الوبيه وتبوسهاا....."
مها: تحبيني؟
(المها) : اييه احببك بسك يلا ناامي !
انتهى البارت
اتمنى عجبكم هالمره وفي بارت اخطر المره الجايه..

توقعاتكم؟
مهـا بتتعترف لساره انها تحببهاا صج؟
ساره بتكره مها على الحركه ولا بيكون سبب يخليها تحب مها ؟
(مها) ليش سوت كذا مع مهاا الي جاتها؟
من احداث البارت الجاي:
مها>لساره : امس في كم من بنت جات حق مها وانا اخر وحده ! افف ياخي يحب يلعب !
ساره > (مها) : بعدي عنيي !! وخريي !!
مريم>لساره : شفيها رقبتج؟
(مها)>لمها: انتي شقلتي حق ساره ؟؟؟!!

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /20-10-2012   #14

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

(التكمله)

>البريك<

(مها) جالسه مع مها وساره ..

مريم جات .
مريم : حبيبتي ساره تعالي معااي بسسررعه بسسررعه !!
ساره : ويين ويين؟
مريم : تعالي انتي بس "وسحبتها لجسمها وراحوا قاعه الرياضه "ملتقى الحبايب"
(مها): "فهمت شسالفه وتضايقت كثييير " افف
مها: انروح بعد احنا ؟
(مها) : انتي جب لا !
مها: افففف ايي انت بس تبي كل يوم وحده ملييت مني تدور الثانيه !
(مها) : قلت لج جببب !!!
مها: افف اوكي

عند مريم وساره ..
مريم: من يوم ورايح دايما بشوفج هني في البريكات ♥_♥!
ساره : لييش؟
مريم : عشان هايي ! "وشفتهها"
ساره : "انحرجت بس كملت معاها وهي ضامتها"
مريم بدت تفتح قميص ساره شوي شوي وتبوس رقبتهاا .. ساره منحرجه بس عاجبها الوضضع وفصخت مريم قميصها وتمت مريم بفنيلله ويبوسون بعض ..مريم شلت ساره واسدحتها على الكراسيي ... "
طق الجرس وهم ليحين في قاعه الرياضه تحديدا في غرف التبديل..
(مها): افف ساره تأخرت وهالابله وااجد تعصبب وتطرد ! وينهي ؟؟؟
بعا مها قالت كذا قدام الكل عشان تروح تناديها وراحت القاعه ..
انصدمت بالي يصير قدامها !
(مها) : اسفه بس ساره ترى طق الجرس والابله تنطر !
ساره : امبييييه !! ماحسسيت بالجرس "صكرت قميصها وتمسح شفايف مريم "
مريم : روحي روحي !
ساره : اوكي بس امسح رقبتك حبيبي ..
مريم : اوكي !
(مها) : "سحبت ساره بقو من حرتها "
ساره : آآي عورتنيي تررى !
(مها) : احسسن !
ساره : "زعللت وتمشي معاها"
(مها) : امشي الحمام
ساره : ليييش
(مها) : عشان ابوسج وهالحركات !
ساره : شنوو لااا !!
(مها) : مالت عليج ! بروح اغسل ويهج وارتبج يا كلبه !
ساره : اوكي اوكي بس بليز لاتسبني !
(مها) : جب جب ! "ودخلها وصارت تمسح على رقبتها"
(مها) : "ماراح اتهور ماراح اتهور < في نفسها"
وطلعوا من الحمام متوجهين لصفهم ..
ودخلوا بس وقفوا ورى ..
مها "شافتهم" تفكر": شكل ساره مبهدل شصار بينهم؟
وكملت الحصه وهم واقفييين وتعبوا ..
اول ماطق الجرس جلسوا على طول من التعبب ..
مها: اش صار بينكم ؟ < هي معصبه لانها تغغار على (مها-عزوز)واااجد.
(مها) : ماصار شي ! استخفيتي انتي؟
ساره : ساكته "
مها: اللا صاااار !!
(مها): خلاص عاد لاتطولين قلنا لج ولا شي !!
مها: هاي شننوو؟ "فتحت قميص ساره "
ساره : "صكرته بسرعه"
ساره : مالج ايح ق تفتحين قميصي ! "وطلعت برى الصف لانها انحرجت "
(مها) : "مسكت رقبتها " "تكلم بصوت خفيف" ماشفتيهم رايحين غرف التبديل؟ ماشفتييهم صح؟ عمييه انتي؟شلي خص انا "فتحت اول زرين لها" جوفي مافيني شي !!!! احرجتي البنت الله ياخذك "وطقت راسها"
(مها):"طلعت من الصف" ساره اسفه امسحيها في وجهي !
ساره : لا عادي خلاص مب مشكلله حصل خير البنت شكلها تحبك صح؟
(مها): "في قلبها: فرصصصه !" ايي تحبني عشان كذا سوت هاي !
ساره : ايييه وانت؟
(مها) : انا شنو؟
ساره : تحبها؟
(مها) : اييي!
ساره : ليه تعاملهاا كذا؟
(مها) : اممم لاني احبها !
ساره : ماعرف كييف انتوا كذا بس على راحتكم ..
(مها) : ايي خلاص امشي ندخل "ومسكت ايدها"
ساره : "تفكر:ليش مسكت ايدي؟ اعرف امشي " "دخلت"

وانتهى الدواام والكل رجع لبيته كالعاده .. الا مهاا راحت مطعم جوكلتت وخذت كافي الذايب وفراوله ورجعت لبيتهم ..

جهزت بيتهم ولبسست (شورت اسود وقميص اخضضر فااققع ) شعرها : سترييت ولبست تاج ) ..

اما ساره استأذنت من امهاا وامها قالت لها لا تأخر..

سـاره طبيعتها تحب تكشخ مو قصدها تلبس شي حق حد وكذا ..
لبست تنوره بيبي بينك مو قصيره واجد .. مع قميص اووف وايت شفاف بس لبست تحته بدي .. وعلى اطراف القميص ذهبي
وخلت شعرها مفتوح طبيبي وحططت برونز خفيف وقلوس مايبين + اي لاينر ومسكرا..
كان شكلها مررررررررره نااعم وجذاااب ..
طلعت من البيت واتصلت على (مها) علشان تاخذ عنوان البيت ... ووصلت !

دخلت سسارره واعجبتهم حديقه بيت مها الي مها ماتحبها ابد )..
(مها) : نوور بيتنا ♥!
سـاره : بوجودك .. "دخلت"
(مها): طبعا ماراح اخليج بعبايتج "فصختها عبايتها وعلقتها لها في وحده من الغرف"
(مها): "بنفسها:لازم اسوي شي اليوم عشان اجيبها ♥__♥.. موووووت""
(مهـا) بدت تفتح الكتب وتعطيها مقدمه عن كل شي بما انها شاطره ..
ساره > تتغيبه احيانا عشان مها تعيد وتلعوزها ..
(مهـا): تعببت امشي ناكل شي ونرد ..
ساره : اوككي *_*
(مها) : كانت مجهزه في غرفتها في الصاله الكافي والفراوله .
سـاره : يااي احبب الكافي والفراوله "قعدت"
(مهـا) : ووهو يحبج !
ساره : مافي الا شوكه وحده؟
(مها) : ويي نسيت احين الخدامه بتجيبها ! "خطة مها هي مانستها بس بلعماله"
(مها) : انتي اكلي انا مابي خلاص..
ساره : لالا "واكلتها من قفشتها"
(مها) : "كلت وهي تشوفهاا وتتأملها"
ساره : اشفيك؟
(مها) : ولا شي ! "قربت منها "
ساره : "توتتررتت"
(مها) : "باست شفايفها وطولت شووي "
ساره : "متوتره وخايفه"
(مها)"حست بالخوف الي يبين على ساره من عينها" "بعدت"
(مها) : اسفه والله ماكنت اقصد !
ساره : لا عادي بس لاتعيدينها مره ثانيه ! انا لمريم !
(مها) : افف اوكي!!
"وكلوا ورجعوا يدرسون"
ساره " طووول الوقت تفكر ان مها ليش سوت جي معقوله مها تحبني؟ ماتقدر تشيل هالافكار من راسها موو فاهمه شي "
(مها)"حست انها مب معاهاا" شفيج سرحانه؟
ساره : ابد ولا شي "وخذت اغراضها وبتطلع"
(مها) : زعلتي صح؟ اسفه والله ماقددررتت اتجيني في بيتنا كذا وماتبيني اسوي شي؟ اسمحيلي .. اسفه مره ثانيه ..
ساره : لاعادي حصل خير بس تأخررت " وطلعت"
وهي طوووول الوقت تفكر بمهااا ودايما سرحانه تبي تعرف شسالفه ..
اول ماطلعت ساارره من بيت مهاا وراحت ..
جات مهاا صديقتهم ..
مها دخللت ماحصلت حد وراحت لصاه حصلت (مها) قاعده تفكر..
مها: هاي حبيبي "قعدت بحظنه"
(مها) : اهللااا !
مها: بناام عندكم اليوم ااهلى راحوا الامارات ..
(مها) : حيااج الغرف واجد !
مها: حبيبيي ؟ لاا ابي غرفتك طبعا
(مها) : تعبان انا ابي انام روحي اي غرفه اليوم بكره يصير خير ! "وراحت غرففتها"
مها: جاات وراهاا الغرفه "كاان شكلها حللو وااجد "
(مها) : دخلت غرفه التبديل وبدلت"
مها: "شافت الكافي والفراوله "تفكر: من كاان عنده اكيييد الوحده الجديده عشان كذا مايبيني وزعللللت "
(مها): لبست بجامه سوده " شافت مها وجهاا مختبص"
(مهـا): شفييج؟
مها: لا ولا شي بس افكر كل مره تسوي لي كافي وفراوله هالمره في حد بدالي !.
(مها) : هاا؟ حد بدالك اشدخل بس انا كلت من شوي !
مها: لا في حد :") وانا متأكده !
(مها) : عن الدلع يلا يلا امشي نناام "فصختها عبايتها" "شلتها قطتها على سريرهاا وانسدحت جنبها وقرببتهاا لصووبهاا ... محد جاني كلت بروحي كافي انزيين ؟ وبدت تبوس شفايفها بقووو ! مها مستحيه واييد "كانت لابسه شورت قصير اخصر وتي شيرته ابيض له فتحه كبيره من قدام .. "
بدت مها دخل يدها في قميصص الببنتت وهي تبوسها وتبوس رقبتهااا
مهاا : ليش ادخلين يدج ؟
(المها) : كيفي انتي حلالي !! "فصختها التي شيررت وتمت مها بملابسه االداخليه "
مها: اعجبج الوضع ؟
(المها) : ايييه واييد ♥_♥
مها: الحمدالله وقامت تزحف فوق حبيبتها الوبيه وتبوسهاا....."
مها: تحبيني؟
(المها) : اييه احببك بسك يلا ناامي !
انتهى البارت
اتمنى عجبكم هالمره وفي بارت اخطر المره الجايه..

توقعاتكم؟
مهـا بتتعترف لساره انها تحببهاا صج؟
ساره بتكره مها على الحركه ولا بيكون سبب يخليها تحب مها ؟
(مها) ليش سوت كذا مع مهاا الي جاتها؟
من احداث البارت الجاي:
مها>لساره : امس في كم من بنت جات حق مها وانا اخر وحده ! افف ياخي يحب يلعب !
ساره > (مها) : بعدي عنيي !! وخريي !!
مريم>لساره : شفيها رقبتج؟
(مها)>لمها: انتي شقلتي حق ساره ؟؟؟!!

رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /20-10-2012   #15

حلم ملكي

البرنسيسة غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 13313
تاريخ التسجيل : Aug 2011
المشاركات : 19,008
نقـــاط الخبـرة : 11812
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

-












وشسمه ترآ بديتِ تشطحينَ

  رد مع اقتباس
رواايتي الاولى هوون
قديم منذ /20-10-2012   #15

حلم ملكي

البرنسيسة غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 13313
تاريخ التسجيل : Aug 2011
المشاركات : 19,008
نقـــاط الخبـرة : 11812
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواايتي الاولى هوون

-












وشسمه ترآ بديتِ تشطحينَ

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أخفى خبيئة ألبسه الله ثوبها هنووووودة اسلاميات 2 19-06-2011 12:20 AM


الساعة الآن 09:31 PM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا