روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه - الصفحة 2

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم الشعر و الخواطر > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
الملاحظات

إضافة رد
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
قديم منذ /25-09-2012   #6

حلم جديد

bandosh غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19084
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 6
نقـــاط الخبـرة : 11
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه

الفصل الثاني ..
بدأ صبح جديد على عهود ونوف ومرام ومناهل روتين يومي كالعاده فطور وطقطقة علئ الجوال لين الظهر ..
في بيت مناهل قبل الغداء كانت بغرفتهاا وتسولف ع البيبي مع البنات دخل أخوهاا راشد
راشد : مناهل !
مناهل وهي تناظر الجوال مو يم راشد : خير وش تبي ؟!
راشد : خير بوجهس بس أبي أكلمس في موضوع مهم !
لفت مناهل عليه وقالت : وش تعال أجلس !؟؟
صكر الباب راشد ؤجلس علئ طرف السرير وهو متردد بأنه يفاتح أخته بالموضوع وموضوع حساس مثل هذا !
مناهل : رشود وش فيك ؟!
راشد وهو متردد : أ أ ناا أ بقولس شي بس م تعصبين ؟!
مناهل وهي مستغربه : وش طيب عشان أشوف إذا أعصصب أو لا ؟!
راشد : لا خلاص أجيس بعدين
ووقف راشد بيطلع قامت مناهل وقالت : لحظة والله لتقوولي خليتني علئ أعصصابي وبعدين وش فيك كنك متردد وخائف ؟!
راشد لف علئ مناهل وقال : ترآ موضوع م يخصك بس أبي أخذ رايك فيك ؟!
مناهل وهي تسحب أخوها وتجلسه وتجلس هي جنبه والاستغراب والتفكير (ياربي ليكون درا عن مرام وش أسوي أنا غبيه ليه أترك جوالي واروح بس أنا مالي دخل هي اللي قالت وشلون مالي دخل وأنا اللي سألتها وقالت لي عنها يإااربي صبرني كيف بجاوبه لو سألني إذا الموضوع صدق )
راشد مستغرب سكوت أخته : منااهل وين سرحتي !
مناهل انتبهت ان أخوها حس بسرحانها وقالت : هاه لا ولا شي يألله قول أنا أسمعك ؟!
راشد : اناا ..... (وسكت راشد )
مناهل وهي متشوقة تعرف موضوع أخوها ونفس الوقت متردده كيف بتجأوبه : وش فيك كممل ؟!!
راشد بهدوء : أحب !
وبدت منااهل ترجع لهاا أفكاارهاا (يححب لاا يآآ ربي لتكؤون ممرأمم لا ي رب لا ي رب وإذا درت مرام أنه يحبهااا يآآربي راشد مشكلته لععااب ويلعب علئ البناات ومرام يمكن عاشر وحدها بيختاارها يلععب معهاا لاا ي رب موو هي مووو هههي لااا )
راشد مستغرب سرحان أخته : مناهل وش فيس سكتي م تبين تعرفين منهي اللي أحبهاا !؟
مناهل : هاه إيي يألله قول أخصص موب هين أنت وخشتك ؟!
راشد بتردد : مرام صديقتك !
ووقفت منااهل وكنه مويه بارده انكبت فوقها اللي خائفه منه صصار راشد وحب مرام م تقدر تقول لا تحبهاا الحب م يستأذن أحد وش بتسوي م تدري كان وددهاا الأرض تنشق وتبلعهاا يوم سوت الحفله بالبيت.
موقف الحفله :
كان يوم طلعت فيه نتائج البنات ونجحوا وكان الوقت ليل وهي حدها فرحانة خلصو امتحانات والحمدلله نجحوا ومناهل فكرت تسوي حفله الكل اقترح عليها تحطها بشاليه ولا استراحه بس هي رفضت هالاقتراحات وقالت بالبيت بسويهاا طبعا صرفت إخوانها وأمها وأبوهاا برا البيت لأنها راح تعزم بنات والبيت كله عيال ما عندها خووات وهي إصلن تبي الحفله بناتي يعني بدون أمهات وكذا يعني راحت وشرت أغراض الحفله وجهزت للحفله وجاء يوم الحفله كان وقت العصر دقت مناهل علئ مرام ..
مناهل : مراأممموه وينس تأخرتي أنا أبيس تجين قبل عشان تعطيني رأيس وإذا فيه شي نغير قبل المغرب !
مرام : طيب يألله أنا البس عبايتي وجايتك بس انتظر إبوي يقوم لأنه نائم من الظهر!
منااهل : السائق ططيب ؤينه !
مراام : أمي رفضت تقول لا تروحين مع السائق لحاللك وبيت صديقتك بعيد عاد أنتو مشالله بآلسويدي بآخر الرياض ي كاافي ؤينكم منقلعين !!
منااهل : ههههههههه حلوه منقلعين عاد وش أسوي هذا بيتنا كيف يعني أشيله واحطه عندكمم
مرام : صدق عاد تقدرين ؟!!
منااهل : هيه بقره انتي وش أشيل بيتناا أقول أخلصي تكفين قومي ابوك بسرعه لحظة رائد ؤين يجيبكك الله لا يهينه ؟!!
مراام : ههههاااي رائد نائم لو أموت ماراح يقووم !
منااهل: يووه طيب أخلصي تعاالي بسرعه
مراام : هاه شوفي إبوي قام يألله بإاي نص ساعه وأنا عندك !
منااهل : أووكي انتظرك !
ودقت مناهل علئ البنات وعجلتهمم شوي ، وصلت عهود قبل مرام ، دق الجرس راحت مناهل تركض تحسبهاا مراام فتحت الباب لقته عهوود ضمت عهوود ودخلتهاا داخل قعدت عهوود
مناهل : أفصخي عبايتك ترآ محد بالبيت وماراح يجون لين أخلص حفلتي !
عهود : أوكي أحسنن يختي نرتاحح !
وفصخت عبايتها عهود وعطتها مناهل وعلقتها في درج العبايات ..راحت وجلست جنب عهود
مناهل وهي تمد فنجان القهوه: تأخرت مراأمووه ترآ داقه عليها قبل ساعه !
عهود وهي تأخذ فنجان القهوة : مراام تلقينهاا توهاا تلبسس !
مناهل : لا هي قالت لي أنو اللي بيوصلهاا أبوهاا وهي لابسه جاهزه .
عهود : يووه أجل أبوها بيوديها تلقينهم للحين م طلعووا من حيهم لأن أبوها ي حليله م يمشي بسرعهه.
منااهل : إيي والله م يمشي
ومر الوقت علئ مناهل وعهود وجت مرام رحبت فيهاا وراحوا يضبطون أنفسهم للحفله لاحظوا ان نوف مو موجودة راحوا ودقوا عليها وقالت أنها بالطريق جائه ورجعوا يضبطون أنفسهم بغرفة مناهل اللي تفتش بدرجهاا ؤاللي تحوس بالحمام تدور صابون أيدين ومناهل تصائح بينهم
مناهل : هيه وجعع حستتوا أغرااضيي !!
عهود وهي بالحمام : إصلن أغراضتس خلقه حوسسه !
مرام وهي تحوس بملابس منااهل : أخص ي الحيوانة تيشيرتك هذا يههبلل
مناهل : موو حقي حق بنت خالتي أخذته منها بالغصب ولا تحاولين مراح أعطيتس إياه لأني أبيه !
مرام وهي مبوززة : اعقبي إصلن مابيه !
منااهل : إيي خلاص بعقب بس لا تحوسين درجي لأن مراح يرتبه غيري !
مرام وهي ترجع الملابس مكانها : طيب الله والملابس لتكون ملابس انجلينيا جولي وأنا مدري
مناهل وقفت وقالت : أقول تخسي تجي مثل ملابسي ! عهوودووه ؤين رحتي أحد يحوس بالحممأم
طلعت عهود ومعها صابونه
عهود وهي تقلب الصابون بيدها : الله ريحتها تجججنننن وبعدين حمامس ليه لونه وردي !
مناهل وهي تضحك : طيب عادي وردي !
ممرام : لا ي بقره الجني بويه م يحب الوردي
ضحكووا البنات وفجاه دق الجرس
منااهل وهي تناقز : أكيد نوف أكككييد نووف !
راحوا وفتحوا الباب وطلعت نوف وضموا بعض وراحوا للصاله ؤجلسوا يسولفون ويرقصون واستهبال وحش بخلق الله قامت مرام وقالت : مناهل أبي شاحن جوالي بيطفي وأنا بصور أشياء الحفله وبعد أبي شاحن كاميراا عشان أصور بعد !
عهود : حشئ بكل الثنين بتصورين !؟
مرام : أي واحد بحط الصور بالبيبي وواحد بحطه ذكريات بالكام !
مناهل : إيي شوفي بغرفتي ف الكومدينه حقت التسريحه أول درج.!
مرام : أؤككي
وراحت مرام رقت علئ الدرج وهي منزلة رأسها وتغني فجاه ..... صقعت بأحد م قدرت ترفع رأسهاا ريحت العطر الرجاالي سحرهاا وجمدت مكانهااا وأخيرن استسلمت ورفعت رأسهاا لقته راشد أخو مناهل. راشد انذهل من الجمال اللي يشوفه قدامه (مرام انسانه جميله قصيره وبيضاء عيونهآ صغيره وكانت مكحلتهاا كحل فرنسي وشفايفهاا صغيره وحاطه قلوس وردي ولابسه فستان لتحت الركبه لونه أبيض مخصر علئ جسمهاا ولابسه فوقه جاكيت رسمي قصير لونه أسود ولابسه شوز أسود مو كعب لأنهاا م تحب الكعب أبدن ) ، م قدر يتحرك مكانه هو انسحر فيها وهي سحرها ريحت عطره انتبهت أنهاا مو لابسه عبائه وانه مو محرم لها وراحت تركض لغرفة مناهل م حست إلا ويد ماسكتهاا يد راشد
راشد وهو ماسك يدهاا ومنزل رأسه : أنتي مين ؟!
مرام وهي مخفضه صوتها وتحاول تفك يدها : ممكن توخر عني ؟!
راشد.: لا. !
رفعت رأسها مرام وسحبت يدها : وخر عني أحسن لك !!
راشد : أنا سألتك انتي عهود ولا نوف ولا مرام !
فز قلبهاا يوم نطق اسمهاا م تدري ليه وضمت يدها لصدرهاا حست بشعور أول مرة تحس فيه
مرام : وش يخصك وخر عني بروح
راشد : أنا سألتك انتي مين ؟؟
مرام وهي تخفض صوتها : أنا مرام ارتحت وخر عني !!
وراحت تركض لغرفة مناهل أخذت الشاحن وطلعت لقته مكانه ورجعت دخلت الغرفة وهي تقول بنفسها وهي إصلن مو عارفه ليه قلبهاا يدق بهالسرعه وليه وقفت وقت طويل م حست بوقفتهاا : يآآربي وش سويت اناا حرام والله حرام يأرب أني استغفرك حسبي الله عليك ي بليس كيف بطلع إللحين أكيد البنات بيسالون عني اففففف وش ذا الوضع اللي أنا فيه !!؟؟
وبرا كان راشد واقف مكانه يتأمل البنت اللي شافهاا ريحة عطرهاا ركضتهاا الغبيه بالفستان وجهها الطفولي البريء وراشد طلع وهو يفكر ف اللي شافه طلعت مرام ولقته مو موجود ؤنزلت للبنات
مناهل : وينس فيه تأخرتي
مرام : أخوس الله يعافيه طلع بوجهي وجلست بالغرفه لين طلع !
مناهل : هههههه كيف دخل ذا أكيد من قسم الرجال
عهود : كيف شفتيه !
مرام : رحت الغرفة ويوم جيت بطلع سمعت صوت أحد يمشي وطلعت رأسي لقيته راشد وأنا أرجع هو م انتبه لي وجلست أحسبه للحين واقف اثره رائح من اليوم
عهود : ههههههههه انحجرتي يعني
نوف : ي حليله رشود شخباره ؟!!
مناهل حست أنو الموقف اللي قالته كذب وانه صار شي غير اللي قالته مرام لأن رجفتهاا وترددها بالكلام وتوترها غير أفككار منااهل فوق تحت وحست بشي صصار بس م تدري أيش خلصوا البنات الحفله ورجعوا إخوانها للبيت راحت مناهل بتردد ل غرفه راشد دخلت لقته علئ اللاب توب
مناهل : ممكن ادخل ؟!
راشد : هههههه إصلن انتي دخلتي وتسالين بعد ادخلي وش تبين !؟
مناهل راحت وجلست علئ الكرسي وهي مترددة تسأله
راشد : مناهل أختي وش فيس متضائقه يعورس شي تبيني أوديس مكااان ؟!
وهي جالسه تفكر (يآآربي كيف بقوله عن الموضوع إصلن كيف بفتحه وكيف بواجهه وأساله يآآرب كن مععي يآآرب )
منااهل بتردد : راشد أنت جيت اليوم الساعة 9 البيت ؟!
راشد حس بأن أخته بتقوله وخاف ان مرام قالت لها : ترآ م صار شي بيني وبينهاا مجرد سألتها مين هي ؟
مناهل تطالع أخوهاا وهي في قمة الصدمة : إااييش يععنني الكلام اللي قالته مرام كذب ؟؟!
راشد قام ؤجلس بالكرسي اللي جنبه : أي لقيتها جالسه تمشي وسألتها من هي بس هذا الموضوع والله !
مناهل : بس مرام قالت غير كذآ ؟!
راشد : أيش قالت ؟
مناهل : قالت أنها دخلت الغرفة ويوم جت تطلع لقتك وانك م انتبهت لهاا ؟!
راشد استغرب ليه مرام كذبت علئ مناهل صديقتها : لا مو كذآ الموقف بس ..!
مناهل : بس وش ؟!
راشد : أنا مسكتها !؟؟
منااهل : من ؤين وليه وشلوون راشدد وش سسويت فيهاا قلي وش سسووويت. ؟؟!!
راشد : أششششش أسكتي أمي لا تسمعع م سويت لها شي بس مسكت يدها يوم جت تركض وسألتهاا أبيها تجاوبنني بس وقالت لي أنها مرام وقالتها معصبه بعد بس تبيني أوخر عنهاا وراحت تركض للغرفه !
منااهل وقفت وقالت : اسمع ي راشد شيل مرام من بالك ترآ م تصلح لك تفههم علي وهاللي صار مابيه يطلع لأحد واعتبر انك م شفتهاا !
راشد : أوكي بس انتي أهدي ..
وطلعت مناهل من الغرفه وهي منصدمة ليه مرام كذبت عليهاا هي والبنات ؟؟!!!!!! (انتهى الموقف )
وقف راشد : مناهل أنا ما قدرت اطلع مرام من بالي وتراني عقلت والله وتركت حركات المغازل وملاحق البنات والله العظيم مرام غيرتني أحسهاا طلعتني علئ حقيقتي وخلتني اعتزل عن هالاشياء وصدق أنا والله تركت هالاشياء وندمأن كثير عليهاا والله ي منااهل صدقيني !!
مناهل وهي ماسكة دموعها : لا ي راشد ذي مو أول بنت تحسسك بهالشعور ابعد عن صديقتي ي راشد ترآ مرام مو مثل البنات اللي تتعرف عليهم ي راشد أترككك البنت وشيلهاا من بالك !
راشد مسك يد أخته وبأسهاا : أنا أدري انس خائفه علئ صديقتس مني واني اجرحهاا بس تبيني أحلف لس علئ المصحف حلفت أني تركت هالاشياء من يوم شفت مرام وسحرتني وجذبتني لهاا والله ي مناهل صدقيني
سحبت مناهل يدها : أسمعني ي راشد قلت لك مرام شيلهاا من بالك !!
راشد : بس أنا أحبهااا !!
منااهل : وهي ماا تحبكك ؟!!
راشد وقف : كذآآآبهه هي تحبني وتموت فيني وتبيني ارتححتتي !!؟؟
مناهل جلست تفكر (أكيد شاف محادثتي مع مرام إصلن شافها وشبع شوف ودرا ان مرام تحححبهه يآآربي كيف بقول لمرام حقيقة أخووي صعبه والأصعب أخوووي هذاا كيف بقول حقيقته أخووي آخخ منك ي راشد ليتك كنت أحسنن من كذآ وم طحت في ملاحق البنات من زماان وارتحت وريحتني )
منناهل : وش ددراااك انت ؟؟!
راشد : شفت كلامك معهاا ودريت أنهاا تححبني وتبيني وأنا جائك عشان أقولك أني بخطبهاا !
مناهل وقفت : مسستتتتتححيييل تتزوجوؤون تفهمني مستححيل ؟!!
راشد : لليه ي مناهل انتي خائفه أني اجرحهاا وتتفرقون ؟!
مناهل : أي ارتحت مرام أقرب لي من نفسي حتى لو جرحتهاا راح تكرهني معكك وبنفترق وواناا مابيك تتعلق فيها أكثر أنسسإاها يآآ راشد أنسسأااااهاا الله يخليك !
دخلت أمهم عليم : وش فيكم تعالوا تغدوا ،!
راشد : طيب جيت
وطلع راشد وهو متضائق من كلام أخته وطلعت وراه مناهل وأمها وراحوا يتغدون الصمت كان صاحبهم علئ الغدااء خلصوا غدا وكل واحد راح ينام مناهل تصارع أفكارها بين أخوها وصديقتهاا !وراشد يصارع أفكاره مع كلام أخته وحبه لمرام !!

البارت صح قصير لأني ماكان عندي وقت !
1- وش بيصير مع راشد وحبه لمرام ؟
2- تتوقعون مناهل تعلم مرام علئ حقيقة أخوها ؟
3-كيف راح يتواجهون مناهل وأخوها بعد الغداء ؟؟!

التوقيع


ˇ
گيييّفَ ﻟِي
ﺂن ﺂعُدد ﺂسباب حبّي لگ . .!
ۆ ﺂنَا ﻟﺂ ﺂملِگ سِۆىآ
أصابعي ﺂلعشرَه



  رد مع اقتباس
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
قديم منذ /25-09-2012   #6

حلم جديد

bandosh غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19084
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 6
نقـــاط الخبـرة : 11
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه

الفصل الثاني ..
بدأ صبح جديد على عهود ونوف ومرام ومناهل روتين يومي كالعاده فطور وطقطقة علئ الجوال لين الظهر ..
في بيت مناهل قبل الغداء كانت بغرفتهاا وتسولف ع البيبي مع البنات دخل أخوهاا راشد
راشد : مناهل !
مناهل وهي تناظر الجوال مو يم راشد : خير وش تبي ؟!
راشد : خير بوجهس بس أبي أكلمس في موضوع مهم !
لفت مناهل عليه وقالت : وش تعال أجلس !؟؟
صكر الباب راشد ؤجلس علئ طرف السرير وهو متردد بأنه يفاتح أخته بالموضوع وموضوع حساس مثل هذا !
مناهل : رشود وش فيك ؟!
راشد وهو متردد : أ أ ناا أ بقولس شي بس م تعصبين ؟!
مناهل وهي مستغربه : وش طيب عشان أشوف إذا أعصصب أو لا ؟!
راشد : لا خلاص أجيس بعدين
ووقف راشد بيطلع قامت مناهل وقالت : لحظة والله لتقوولي خليتني علئ أعصصابي وبعدين وش فيك كنك متردد وخائف ؟!
راشد لف علئ مناهل وقال : ترآ موضوع م يخصك بس أبي أخذ رايك فيك ؟!
مناهل وهي تسحب أخوها وتجلسه وتجلس هي جنبه والاستغراب والتفكير (ياربي ليكون درا عن مرام وش أسوي أنا غبيه ليه أترك جوالي واروح بس أنا مالي دخل هي اللي قالت وشلون مالي دخل وأنا اللي سألتها وقالت لي عنها يإااربي صبرني كيف بجاوبه لو سألني إذا الموضوع صدق )
راشد مستغرب سكوت أخته : منااهل وين سرحتي !
مناهل انتبهت ان أخوها حس بسرحانها وقالت : هاه لا ولا شي يألله قول أنا أسمعك ؟!
راشد : اناا ..... (وسكت راشد )
مناهل وهي متشوقة تعرف موضوع أخوها ونفس الوقت متردده كيف بتجأوبه : وش فيك كممل ؟!!
راشد بهدوء : أحب !
وبدت منااهل ترجع لهاا أفكاارهاا (يححب لاا يآآ ربي لتكؤون ممرأمم لا ي رب لا ي رب وإذا درت مرام أنه يحبهااا يآآربي راشد مشكلته لععااب ويلعب علئ البناات ومرام يمكن عاشر وحدها بيختاارها يلععب معهاا لاا ي رب موو هي مووو هههي لااا )
راشد مستغرب سرحان أخته : مناهل وش فيس سكتي م تبين تعرفين منهي اللي أحبهاا !؟
مناهل : هاه إيي يألله قول أخصص موب هين أنت وخشتك ؟!
راشد بتردد : مرام صديقتك !
ووقفت منااهل وكنه مويه بارده انكبت فوقها اللي خائفه منه صصار راشد وحب مرام م تقدر تقول لا تحبهاا الحب م يستأذن أحد وش بتسوي م تدري كان وددهاا الأرض تنشق وتبلعهاا يوم سوت الحفله بالبيت.
موقف الحفله :
كان يوم طلعت فيه نتائج البنات ونجحوا وكان الوقت ليل وهي حدها فرحانة خلصو امتحانات والحمدلله نجحوا ومناهل فكرت تسوي حفله الكل اقترح عليها تحطها بشاليه ولا استراحه بس هي رفضت هالاقتراحات وقالت بالبيت بسويهاا طبعا صرفت إخوانها وأمها وأبوهاا برا البيت لأنها راح تعزم بنات والبيت كله عيال ما عندها خووات وهي إصلن تبي الحفله بناتي يعني بدون أمهات وكذا يعني راحت وشرت أغراض الحفله وجهزت للحفله وجاء يوم الحفله كان وقت العصر دقت مناهل علئ مرام ..
مناهل : مراأممموه وينس تأخرتي أنا أبيس تجين قبل عشان تعطيني رأيس وإذا فيه شي نغير قبل المغرب !
مرام : طيب يألله أنا البس عبايتي وجايتك بس انتظر إبوي يقوم لأنه نائم من الظهر!
منااهل : السائق ططيب ؤينه !
مراام : أمي رفضت تقول لا تروحين مع السائق لحاللك وبيت صديقتك بعيد عاد أنتو مشالله بآلسويدي بآخر الرياض ي كاافي ؤينكم منقلعين !!
منااهل : ههههههههه حلوه منقلعين عاد وش أسوي هذا بيتنا كيف يعني أشيله واحطه عندكمم
مرام : صدق عاد تقدرين ؟!!
منااهل : هيه بقره انتي وش أشيل بيتناا أقول أخلصي تكفين قومي ابوك بسرعه لحظة رائد ؤين يجيبكك الله لا يهينه ؟!!
مراام : ههههاااي رائد نائم لو أموت ماراح يقووم !
منااهل: يووه طيب أخلصي تعاالي بسرعه
مراام : هاه شوفي إبوي قام يألله بإاي نص ساعه وأنا عندك !
منااهل : أووكي انتظرك !
ودقت مناهل علئ البنات وعجلتهمم شوي ، وصلت عهود قبل مرام ، دق الجرس راحت مناهل تركض تحسبهاا مراام فتحت الباب لقته عهوود ضمت عهوود ودخلتهاا داخل قعدت عهوود
مناهل : أفصخي عبايتك ترآ محد بالبيت وماراح يجون لين أخلص حفلتي !
عهود : أوكي أحسنن يختي نرتاحح !
وفصخت عبايتها عهود وعطتها مناهل وعلقتها في درج العبايات ..راحت وجلست جنب عهود
مناهل وهي تمد فنجان القهوه: تأخرت مراأمووه ترآ داقه عليها قبل ساعه !
عهود وهي تأخذ فنجان القهوة : مراام تلقينهاا توهاا تلبسس !
مناهل : لا هي قالت لي أنو اللي بيوصلهاا أبوهاا وهي لابسه جاهزه .
عهود : يووه أجل أبوها بيوديها تلقينهم للحين م طلعووا من حيهم لأن أبوها ي حليله م يمشي بسرعهه.
منااهل : إيي والله م يمشي
ومر الوقت علئ مناهل وعهود وجت مرام رحبت فيهاا وراحوا يضبطون أنفسهم للحفله لاحظوا ان نوف مو موجودة راحوا ودقوا عليها وقالت أنها بالطريق جائه ورجعوا يضبطون أنفسهم بغرفة مناهل اللي تفتش بدرجهاا ؤاللي تحوس بالحمام تدور صابون أيدين ومناهل تصائح بينهم
مناهل : هيه وجعع حستتوا أغرااضيي !!
عهود وهي بالحمام : إصلن أغراضتس خلقه حوسسه !
مرام وهي تحوس بملابس منااهل : أخص ي الحيوانة تيشيرتك هذا يههبلل
مناهل : موو حقي حق بنت خالتي أخذته منها بالغصب ولا تحاولين مراح أعطيتس إياه لأني أبيه !
مرام وهي مبوززة : اعقبي إصلن مابيه !
منااهل : إيي خلاص بعقب بس لا تحوسين درجي لأن مراح يرتبه غيري !
مرام وهي ترجع الملابس مكانها : طيب الله والملابس لتكون ملابس انجلينيا جولي وأنا مدري
مناهل وقفت وقالت : أقول تخسي تجي مثل ملابسي ! عهوودووه ؤين رحتي أحد يحوس بالحممأم
طلعت عهود ومعها صابونه
عهود وهي تقلب الصابون بيدها : الله ريحتها تجججنننن وبعدين حمامس ليه لونه وردي !
مناهل وهي تضحك : طيب عادي وردي !
ممرام : لا ي بقره الجني بويه م يحب الوردي
ضحكووا البنات وفجاه دق الجرس
منااهل وهي تناقز : أكيد نوف أكككييد نووف !
راحوا وفتحوا الباب وطلعت نوف وضموا بعض وراحوا للصاله ؤجلسوا يسولفون ويرقصون واستهبال وحش بخلق الله قامت مرام وقالت : مناهل أبي شاحن جوالي بيطفي وأنا بصور أشياء الحفله وبعد أبي شاحن كاميراا عشان أصور بعد !
عهود : حشئ بكل الثنين بتصورين !؟
مرام : أي واحد بحط الصور بالبيبي وواحد بحطه ذكريات بالكام !
مناهل : إيي شوفي بغرفتي ف الكومدينه حقت التسريحه أول درج.!
مرام : أؤككي
وراحت مرام رقت علئ الدرج وهي منزلة رأسها وتغني فجاه ..... صقعت بأحد م قدرت ترفع رأسهاا ريحت العطر الرجاالي سحرهاا وجمدت مكانهااا وأخيرن استسلمت ورفعت رأسهاا لقته راشد أخو مناهل. راشد انذهل من الجمال اللي يشوفه قدامه (مرام انسانه جميله قصيره وبيضاء عيونهآ صغيره وكانت مكحلتهاا كحل فرنسي وشفايفهاا صغيره وحاطه قلوس وردي ولابسه فستان لتحت الركبه لونه أبيض مخصر علئ جسمهاا ولابسه فوقه جاكيت رسمي قصير لونه أسود ولابسه شوز أسود مو كعب لأنهاا م تحب الكعب أبدن ) ، م قدر يتحرك مكانه هو انسحر فيها وهي سحرها ريحت عطره انتبهت أنهاا مو لابسه عبائه وانه مو محرم لها وراحت تركض لغرفة مناهل م حست إلا ويد ماسكتهاا يد راشد
راشد وهو ماسك يدهاا ومنزل رأسه : أنتي مين ؟!
مرام وهي مخفضه صوتها وتحاول تفك يدها : ممكن توخر عني ؟!
راشد.: لا. !
رفعت رأسها مرام وسحبت يدها : وخر عني أحسن لك !!
راشد : أنا سألتك انتي عهود ولا نوف ولا مرام !
فز قلبهاا يوم نطق اسمهاا م تدري ليه وضمت يدها لصدرهاا حست بشعور أول مرة تحس فيه
مرام : وش يخصك وخر عني بروح
راشد : أنا سألتك انتي مين ؟؟
مرام وهي تخفض صوتها : أنا مرام ارتحت وخر عني !!
وراحت تركض لغرفة مناهل أخذت الشاحن وطلعت لقته مكانه ورجعت دخلت الغرفة وهي تقول بنفسها وهي إصلن مو عارفه ليه قلبهاا يدق بهالسرعه وليه وقفت وقت طويل م حست بوقفتهاا : يآآربي وش سويت اناا حرام والله حرام يأرب أني استغفرك حسبي الله عليك ي بليس كيف بطلع إللحين أكيد البنات بيسالون عني اففففف وش ذا الوضع اللي أنا فيه !!؟؟
وبرا كان راشد واقف مكانه يتأمل البنت اللي شافهاا ريحة عطرهاا ركضتهاا الغبيه بالفستان وجهها الطفولي البريء وراشد طلع وهو يفكر ف اللي شافه طلعت مرام ولقته مو موجود ؤنزلت للبنات
مناهل : وينس فيه تأخرتي
مرام : أخوس الله يعافيه طلع بوجهي وجلست بالغرفه لين طلع !
مناهل : هههههه كيف دخل ذا أكيد من قسم الرجال
عهود : كيف شفتيه !
مرام : رحت الغرفة ويوم جيت بطلع سمعت صوت أحد يمشي وطلعت رأسي لقيته راشد وأنا أرجع هو م انتبه لي وجلست أحسبه للحين واقف اثره رائح من اليوم
عهود : ههههههههه انحجرتي يعني
نوف : ي حليله رشود شخباره ؟!!
مناهل حست أنو الموقف اللي قالته كذب وانه صار شي غير اللي قالته مرام لأن رجفتهاا وترددها بالكلام وتوترها غير أفككار منااهل فوق تحت وحست بشي صصار بس م تدري أيش خلصوا البنات الحفله ورجعوا إخوانها للبيت راحت مناهل بتردد ل غرفه راشد دخلت لقته علئ اللاب توب
مناهل : ممكن ادخل ؟!
راشد : هههههه إصلن انتي دخلتي وتسالين بعد ادخلي وش تبين !؟
مناهل راحت وجلست علئ الكرسي وهي مترددة تسأله
راشد : مناهل أختي وش فيس متضائقه يعورس شي تبيني أوديس مكااان ؟!
وهي جالسه تفكر (يآآربي كيف بقوله عن الموضوع إصلن كيف بفتحه وكيف بواجهه وأساله يآآرب كن مععي يآآرب )
منااهل بتردد : راشد أنت جيت اليوم الساعة 9 البيت ؟!
راشد حس بأن أخته بتقوله وخاف ان مرام قالت لها : ترآ م صار شي بيني وبينهاا مجرد سألتها مين هي ؟
مناهل تطالع أخوهاا وهي في قمة الصدمة : إااييش يععنني الكلام اللي قالته مرام كذب ؟؟!
راشد قام ؤجلس بالكرسي اللي جنبه : أي لقيتها جالسه تمشي وسألتها من هي بس هذا الموضوع والله !
مناهل : بس مرام قالت غير كذآ ؟!
راشد : أيش قالت ؟
مناهل : قالت أنها دخلت الغرفة ويوم جت تطلع لقتك وانك م انتبهت لهاا ؟!
راشد استغرب ليه مرام كذبت علئ مناهل صديقتها : لا مو كذآ الموقف بس ..!
مناهل : بس وش ؟!
راشد : أنا مسكتها !؟؟
منااهل : من ؤين وليه وشلوون راشدد وش سسويت فيهاا قلي وش سسووويت. ؟؟!!
راشد : أششششش أسكتي أمي لا تسمعع م سويت لها شي بس مسكت يدها يوم جت تركض وسألتهاا أبيها تجاوبنني بس وقالت لي أنها مرام وقالتها معصبه بعد بس تبيني أوخر عنهاا وراحت تركض للغرفه !
منااهل وقفت وقالت : اسمع ي راشد شيل مرام من بالك ترآ م تصلح لك تفههم علي وهاللي صار مابيه يطلع لأحد واعتبر انك م شفتهاا !
راشد : أوكي بس انتي أهدي ..
وطلعت مناهل من الغرفه وهي منصدمة ليه مرام كذبت عليهاا هي والبنات ؟؟!!!!!! (انتهى الموقف )
وقف راشد : مناهل أنا ما قدرت اطلع مرام من بالي وتراني عقلت والله وتركت حركات المغازل وملاحق البنات والله العظيم مرام غيرتني أحسهاا طلعتني علئ حقيقتي وخلتني اعتزل عن هالاشياء وصدق أنا والله تركت هالاشياء وندمأن كثير عليهاا والله ي منااهل صدقيني !!
مناهل وهي ماسكة دموعها : لا ي راشد ذي مو أول بنت تحسسك بهالشعور ابعد عن صديقتي ي راشد ترآ مرام مو مثل البنات اللي تتعرف عليهم ي راشد أترككك البنت وشيلهاا من بالك !
راشد مسك يد أخته وبأسهاا : أنا أدري انس خائفه علئ صديقتس مني واني اجرحهاا بس تبيني أحلف لس علئ المصحف حلفت أني تركت هالاشياء من يوم شفت مرام وسحرتني وجذبتني لهاا والله ي مناهل صدقيني
سحبت مناهل يدها : أسمعني ي راشد قلت لك مرام شيلهاا من بالك !!
راشد : بس أنا أحبهااا !!
منااهل : وهي ماا تحبكك ؟!!
راشد وقف : كذآآآبهه هي تحبني وتموت فيني وتبيني ارتححتتي !!؟؟
مناهل جلست تفكر (أكيد شاف محادثتي مع مرام إصلن شافها وشبع شوف ودرا ان مرام تحححبهه يآآربي كيف بقول لمرام حقيقة أخووي صعبه والأصعب أخوووي هذاا كيف بقول حقيقته أخووي آخخ منك ي راشد ليتك كنت أحسنن من كذآ وم طحت في ملاحق البنات من زماان وارتحت وريحتني )
منناهل : وش ددراااك انت ؟؟!
راشد : شفت كلامك معهاا ودريت أنهاا تححبني وتبيني وأنا جائك عشان أقولك أني بخطبهاا !
مناهل وقفت : مسستتتتتححيييل تتزوجوؤون تفهمني مستححيل ؟!!
راشد : لليه ي مناهل انتي خائفه أني اجرحهاا وتتفرقون ؟!
مناهل : أي ارتحت مرام أقرب لي من نفسي حتى لو جرحتهاا راح تكرهني معكك وبنفترق وواناا مابيك تتعلق فيها أكثر أنسسإاها يآآ راشد أنسسأااااهاا الله يخليك !
دخلت أمهم عليم : وش فيكم تعالوا تغدوا ،!
راشد : طيب جيت
وطلع راشد وهو متضائق من كلام أخته وطلعت وراه مناهل وأمها وراحوا يتغدون الصمت كان صاحبهم علئ الغدااء خلصوا غدا وكل واحد راح ينام مناهل تصارع أفكارها بين أخوها وصديقتهاا !وراشد يصارع أفكاره مع كلام أخته وحبه لمرام !!

البارت صح قصير لأني ماكان عندي وقت !
1- وش بيصير مع راشد وحبه لمرام ؟
2- تتوقعون مناهل تعلم مرام علئ حقيقة أخوها ؟
3-كيف راح يتواجهون مناهل وأخوها بعد الغداء ؟؟!

التوقيع


ˇ
گيييّفَ ﻟِي
ﺂن ﺂعُدد ﺂسباب حبّي لگ . .!
ۆ ﺂنَا ﻟﺂ ﺂملِگ سِۆىآ
أصابعي ﺂلعشرَه



رد مع اقتباس
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
قديم منذ /04-10-2012   #7

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه

لبى بندووش ي نااس وربي القصه عسل اووح ماقلتيلي انك بتنزليينهاا

  رد مع اقتباس
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
قديم منذ /04-10-2012   #7

حلم نشيط

البويه رااشد غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 19056
تاريخ التسجيل : Sep 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 84
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه

لبى بندووش ي نااس وربي القصه عسل اووح ماقلتيلي انك بتنزليينهاا

رد مع اقتباس
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
قديم منذ /23-10-2014   #8

يا جآبر القلوب أجبر
{ قلبــي }

الصورة الرمزية آلـدوقه | غـرور

آلـدوقه | غـرور غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 8994
تاريخ التسجيل : Jul 2010
المشاركات : 18,294
الوظيفة : Business Women
نقـــاط الخبـرة : 218451
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

كيفك ي جميله

الروايه حلوة و جازبتني و حاكون من متآبعينك ان شا الله

بس اتمنى تغيري لون الخط و كبرو و اكون شآكرتلك

بانتظآرك ..

التوقيع
الله يرحمك يآ ستي و يتغمد روحك الجنه و يجعلك تشوفي مقعدك من الجنه و يبدل سيئآتك حسنآت و يجبر قلوبنآ ع فـرآقـك ،،

# آدم أجعل لحرفك حدود .. |~

  رد مع اقتباس
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
قديم منذ /23-10-2014   #8
الصورة الرمزية آلـدوقه | غـرور

يا جآبر القلوب أجبر
{ قلبــي }

آلـدوقه | غـرور غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 8994
تاريخ التسجيل : Jul 2010
المشاركات : 18,294
الوظيفة : Business Women
نقـــاط الخبـرة : 218451
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

كيفك ي جميله

الروايه حلوة و جازبتني و حاكون من متآبعينك ان شا الله

بس اتمنى تغيري لون الخط و كبرو و اكون شآكرتلك

بانتظآرك ..

التوقيع
الله يرحمك يآ ستي و يتغمد روحك الجنه و يجعلك تشوفي مقعدك من الجنه و يبدل سيئآتك حسنآت و يجبر قلوبنآ ع فـرآقـك ،،

# آدم أجعل لحرفك حدود .. |~

رد مع اقتباس
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
قديم منذ /07-08-2016   #9

حلم متقدم

الصورة الرمزية aya

aya غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25550
تاريخ التسجيل : Aug 2016
المشاركات : 290
نقـــاط الخبـرة : 10
رصيدي : 362
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه

استمتعت جداا وانا بقرأها
مشكورة كتير

  رد مع اقتباس
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
قديم منذ /07-08-2016   #9
الصورة الرمزية aya

حلم متقدم

aya غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25550
تاريخ التسجيل : Aug 2016
المشاركات : 290
نقـــاط الخبـرة : 10
رصيدي : 362
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه

استمتعت جداا وانا بقرأها
مشكورة كتير

رد مع اقتباس
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
قديم منذ /16-10-2016   #10

حلم برونزي

الصورة الرمزية احلام واقعية

احلام واقعية غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25663
تاريخ التسجيل : Oct 2016
المشاركات : 760
نقـــاط الخبـرة : 10
رصيدي : 765
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه

يا لها من كلمات
عانقت الروعة و لامست الجمال
عندما يتم اختزال أكبر كم من المشاعر
و طيه بين الحروف
فهذا هو الإبداع
أشكركِ على زخات العطر التى نثرتيها علينا
فى تلك الأمسية الرائعة كروعة
حضوركِ و قلمكِ
دمتي متألقة
أغادرُ متصفحكِ البهى
و أنا أصفقُ لكِ عاليا"
حرفك الراقى دوما يُطربُ مَسامِعى
تحيتى إليكِ و تقديرى و احترامى

  رد مع اقتباس
روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه
قديم منذ /16-10-2016   #10
الصورة الرمزية احلام واقعية

حلم برونزي

احلام واقعية غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25663
تاريخ التسجيل : Oct 2016
المشاركات : 760
نقـــاط الخبـرة : 10
رصيدي : 765
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايتي إلاولى [خريجات لوس أنجلوس ] رواية جمميله ورإاائعه

يا لها من كلمات
عانقت الروعة و لامست الجمال
عندما يتم اختزال أكبر كم من المشاعر
و طيه بين الحروف
فهذا هو الإبداع
أشكركِ على زخات العطر التى نثرتيها علينا
فى تلك الأمسية الرائعة كروعة
حضوركِ و قلمكِ
دمتي متألقة
أغادرُ متصفحكِ البهى
و أنا أصفقُ لكِ عاليا"
حرفك الراقى دوما يُطربُ مَسامِعى
تحيتى إليكِ و تقديرى و احترامى

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا