رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة - الصفحة 3

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم الشعر و الخواطر > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
الملاحظات

إضافة رد
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
قديم منذ /30-07-2012   #11

حلم متألق

الصورة الرمزية miss Dfshah

miss Dfshah غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18277
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,681
نقـــاط الخبـرة : 10957
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة




الــــبــــآرت الــــتـــآســــع

؛؛
؛


{ وَينْ أَنتْ عنِي }
ترّى عنكْ ▌ يسّألونـِي▌
قلبِي وَعقلِي وَعِيني معْ مدَامعهَآ ..~
القلبْ ▌ يبكـي▌ وَيسأَلْ وِينْ مضنُونِي ..؟
والعِينْ▌ تشكي▌ ولا بهْ حدّ سَامعهآ ..~




فــي بـيـت ابـو مــهـا


كانت توها جايه من المشغل ... ومتوتره وخايفه
ريم : مها وربي خايفه من اهله .. مو مرتاح ابد
مها : لاتخافين حبيبتي ... انتي بس اهدي ولاتتوترين
سحر : ريووم وربي شكلك بالميك اب تحطيييييييييييييييييم
ريم اول مره احط ميك اب كامل .. احس نفسي مهرجه
سمر : لا والله شكلك جناااان .. اول مره اشوفك حلووه
ريم تتخصر : لا ياشيخه تحسبيني شيفه
سحر تضحك : لا شيفه ولا شي تجننين بسم الله عليك
هنادي منقهره من كلامهم ماتحب الدلع : اقول انتي وهي بالله اسكتوا كلامك يوصلني للـh
مها : بدل ما تفرحين لاختك وتدلعينها تقولين ذا الكلام البايخ
هنادي : اررررجووووك اعفيني محب كلام الدلع
سحر : تيب روحي شوفي شوق ساعديها بالمطبخ
هنادي : بروح احسن من الضغط العالي هووني .. سيووو
سمر : مها .. زبطي لي شعري .. يمكن يشوفوني ويخطبوني
سحر : ويش فيكم على الزواج ... اقول اهجدي انتي بعدك مافقصتي من البيضه
مها : طيب ياحلوات روحوا البسوا يالله
سحر: انا بذاكر عندي اختبار غبت عنه ما ابي اقابلهم
سمر : اما انا برز وجهي بكل مكان ..
مها : ههههههههههه .... تيب انا بروح اشوف شغل وازبط حالي
قبل لا تطلع جات شوق معاها خبر
شوق : ريووم في خبر توه طالع من الفرن
ريم : شنوووو ... قولي ؟؟
شوق : اتصل عمي يقول .. سيف يبي يشوفك الشوفه الشرعيه .
ريم انصدمت : ويش يشوفني وانا كذا مبهذله والميك اب بايخ
مها : بالعكي وربي تهبلين
ريم : لالا انا سمعت الدكتور العريف يقول الشوفه الشرعيه تكون البنت بطبيعتها يقول شوفها الخاطب زي ما يشوفونها محارمها
سمر ك طيب مو مشكله هذا بيصير زوجك ومحرمك
ريم : اقول نطقينا بسكاتك.. كيف يشوفني بالميك اب اول مره مايدري انا حلوه والا جيكره
على قولتهم
سحر : اممم في حل .. غسلي وجهك وحطي روج وكحل وبلاشر .. وشعرك حلو ناعم ملفلفه اطرافه مطلعم نعومه مرره
ريم : والله فكره .. خلاص بروح اغسل
شوق : هيه انتي .. من جدك بتغسلين وجهك
مها : ترى الميك اب حقك ناعم ... بالله روحي شوفيه كله وردي
ريم : ما ابي ... ابي اغسله .. مو حلو
شوق : والله ازعل عليك ريوم لو تغسلي خلاص خليك كذا
ريم متردده : تيب .. بفكر شوي

::
::
::



بجهه ثانيه بالبيت .. وتحديدا بالمطبخ
شوق : اقول هنوده
هنادي : قولي ؟
شوق : اليوم بالليل بكلمك بموضوع مهم اوك
هنادي : طيب ابشري ... برجك الى ما تقولين لي
شوق : انا ويش خلاني اقول لك الحين .. ادري بتدوخيني لين اقول
هنادي : هههههههههه احد قالك قولي لي
شوق : الله يصلح الحال يارب .. انتبهي للقهوه زينيها بروح اصلي المغرب .. واقراء الاذكار وارجع
هنادي : تقبل الله .. ولا تشيلين هم راح اسوي كل شي زي ماتحبين .. وتغمز لها
شوق ابتسمت لها من قلب (( عارفه اني بجي والاقي المطبخ حوسه .. بس يالله تتعلم الى متى وهي بقره )) .. وضحكت بصوت عالي وحطت يدها على فمها
هنادي بنظرة شك : تقولين اني بقره هاه
شوق تطالعها بدهشه : كيف عرفتي ... بسم الله علينا مع هالمغرب
هنادي بترمي الملعقه عليها : هين اوريك يعني انا بنظرك بقره يا ضفدعه
شوق : هههه .. استغفرك ربي واتوب اليك .. اروح اصلي ابرك لي.. وراحت
هنادي : لا اله الا الله محمد رسول الله .. يارب سامحني مابي اشبه احد بالحيوانات ..
بس ويش اسوي .. مايجي ببالي تشبيهات الا بالحيوانات .. طيب ليش ماقول ياورده .. يافله ..ياياسمينه .. يا ... ووويش
رغد ميته ضحك : هههههههههههههههآآآآآآي ... الحمدلله انجنت هنادي
هنادي : ضحكتي من سرك بلى .. ماقلت شي يضحك .. ومسكت دلة القهوه وتحطها بالصينيه مع الفناجيل
رغد : طيب سؤال يطرح نفسه ... ويش مخليك بالمطبخ ؟؟ وبعدين ليش حاطة من الاغراض حقت الاستعمال اليومي .. في شي اسمه اواني للضيوف والا ماتعرفين
هنادي تطالع بالصينيه وهي تشوف شكلها عادي واقل من عادي : امممم .. مدري
رغد : تعالي طلعي من الاواني اللي هنا .. واشرت على الدولاب
هنادي : اقول .. تكفين زينيها ... بروح والا جبت عاليها واطيها
رغد : ههههههههههه .. طيب روحي الله معك ..ز بزبط كل شي .. الله يعين اللي بيتزوجك
هنادي تدقها : امه داعيه له اللي بيتزوجني ..
رغد : وي وي وي وي .. الا داعيه عليه وانتي الصادقه .. بياخذ عربجيه
هنادي تكشر بوجهها : هه هه هه .. بـــايــخــه

:::
:::
:::


ليان : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. صدق ندوو؟؟
ندى ترتجف : والله .. والله .. حتى ارسل علي الصور ... وجلست تبكي
دانا تضمها : هدي روحك ياخالتوو .. كل شي وله حل !!
ندى : اي حل الله يستر عليك .. والله لو يدري ابوي غير يقطعني ..والا اخواني .. يؤؤؤ
وكملت بكاء
ليان خايفه : ندو ... لازم نتصرف طيب كيف جاب الصور ..
ندى : والله العظيم ما ادري ...لا تساليني
دانا : ورقم الجوال ... من وين طلعه
ليان : اذا جاب صور تعتقدين بيحتار بالرقم .. بيجيبه بكل سهوله
ندى تبكي بهستريا : فكروا معي .. ويش اسوي .. ويش اقوله .. لا تتخلوا عني
ليان ودانا : مستحيل نتخلى عنك ..
ندى تمسح دموعها : يارب استر يارب .. يارب استر علي انت ملجئي الوحيد
دانا : عــنــدي فــكــرررره ..
ندى : تكلمي بسرررعه ...

:::
:::
:::



ام محمد : وووع شفتي بيتهم كيف .. يجيب الهم
ام سيف : اسكتي الحين .. خلي الكلام بعدين
ساميه : اوووف احس اني مخنوقه .. البيت كئيب بشكل .. متى نطلع منه
فاطمه : خلاص اسكتوا ... خلوا كل شي يصير على خير
دخلت ام هديل ومعاها مها
ام هديل : ياهلا ومرحبا .. زارتنا البركه
مها : حيا الله من جانا .. تو ما نور البيت

ام سيف : بوجود اهله فيه ...
ام هديل : كيف حالك يام سيف عساك بخير كيف البنات واخوانهم
ام سيف: بخير الله يسلمك .. انتي ويش اخبارك
ام هديل : الحمدلله .. بصحه وعافيه .. وانتي يام محمد عساك بخير
ام محمد : بخير الله يسلم حالك
ام سيف : هاه يامها بشرينا كيفك وكيف اخواتك ..
مها : الحمدلله .. على كل حال .. كلنا بخير
ساميه : اهم شي عروستنا .. تكون بخير
ام هديل : لا اطمنك عليها بخير ..
ساميه : ماعليك امر يا مها نبي نشوفها .. ونتعرف عليها
مها : وماطلبتي الا حقك ... ابشري الحين اروح لها .. عن اذنكم
الكل : اذنك معك ... وطلعت لغرفه ريم جري

بغرفه ريم وسحر .. البنات مجتمعين ماعاد شهد ورغد بغرفتهم يذاكرون << الله يادوافير
هديل : ههههههههههه الحين مستحيه كيف لا دخلتي
ريم : ياربي .. والله خايفه منهم .. تخيلوا يقولون ماعجبتنا
حنين : مو على كيفهم وين بيلاقون مثلك ... اصلا انتي جمال ودلال واخلاق وعلم ماناقصك شي ..
سحر : بدري على ذا الكلام انتي وهي .. وانتي يالله جري
شوق : تعالي بحط لك عطر .. اخذت علبه العطر وعطرت ريم
انفتح الباب وكانت مها
مها : يالله ريوم .. ام سيف تبي تشوفك ياقمر
ريم ترتجف : مهاااااوووي .. وربي خايفه
شوق : بلا دلع .. لا خوف ولا حاجه .. عمتي ومهاوي معك .. يالله قدامي وسحبتها مع يدها
ريم : طيب لا تخليني لحالي ..
مسكت يد مها وشوق .... والبنات وراهم يعلقون ويضحكون على شكلها المستحي
بــآلــمـجـلـس
ابو مها : اهم شي ياولدي تكمل دراستها .. هي متفوقه ومابيها تضيع نفسها
سيف: ابشر ياعمي .. تكلم دراستها ماعندي مشكله
ابو سيف : وغير هذا الشرط ..
ابو مها : مابيننا شروط يابو سيف .. حنا صرنا اهل
ابو سيف : كلامك صح يابو مها .. وان شاء الله مايصيرر الا اللي يرضيك

..قـبـل تــدخـل مـجـلـس الـحـريـم ..
شوق : يالله توكلي على الله
ريم : مهاوي لا تتركي يدي ..
مها : ماراح اتركك بس يالله ادخلي
هديل : ياربي على الدلع .. ادخلي بس دفوها
حنين : اركدي بلا دفاشه .. تعلمي الانوثه هدوول
هديل : مخليتها لك يا منبع الانوثه
ريم : بسم الله الرحمن الرحيم ... يالله مها ادخلي قبلي

:::
:::
:::


شهد : انتي ويش تقرين ... كل شوي جايك مسج ..
رغد تطالعها : لا تكونين شاكه فيني ؟؟
شهد : لا مو شاكه بس .. ماني مرتاحه من المسجات اللي كل يوم تجي بوقت واحد
رغد : عشان ترتاحين .. بقولك الهرجه ..
شهد : يعني احساسي ماخاب .. في سالفه وانتي ماقلتيها يارورو
رغد : شهوده .. انا ما احب الف والدوران .. وتعرفين اني صريحه لكن الموضوع كنت مطنشته ولي يومين بس افكر فيه لانه دخلني الشك ..
شهد : طيب قولي السالفه .. وانا اقولك تفسيري المنطقي لها
رغد : طيب يام منطق بقولك .. بس بيني وبينك .. وماتطلع لاحد حتى لو كبرت مشاكلنا
شهد : اكيد عمري قلت شي من اسرارنا اللي بيننا ؟؟!!
رغد : اكيد لا ..
شهد : هيا قولي تحمست مررره
رغد : يالله اسمعي السالفه يا شوشو ....
بدت تسرد لها القصه من الالف الى الياء ...

:::
:::
:::



ابهرتهم بنعومتها وهدوئها .. كانت لابسه .. تنوره وردي مكسره فيها شرايط ابيض
وبدي ابيض فيه كسرات خفيفه ومورد بالوردي .. وتحت الصدر شريطه وردي ساتان
وحاطه ميك اب وردي لون لبسها .. وشعرها على طوله ناعم واخر اطرافه ملفلفه وحاطه ورده ابيض على جنب .. معطيتها نعومه زياده على نعومتها
ساميه (( مشاء الله ماتوقعتها كذا .. صراحه حلووه مافيها كلام ))
ام محمد (( اخص يا سيوووف وطلع عندك ذووق .. منت هين ياولد ))
ام سيف (( لا اله الا الله .. مشاء الله تبارك الله .. البنت حلووه وناعمه وباين انها هاديه
ان شاء الله تكون هاديه على طول .. ))
ام هديل : بشري يام سيف ويش رايك ببنتنا
ام سيف : مشاء الله الله يحفظها ... تهبل
ساميه تطالعها بنظرات قويه : مقبوله مافيها شي
مها : اهم شي عجبت ام سيف .. مالنا كلام بعدها
ام محمد : سنه كم يا ريم
ريم بصوت واطي : ثالث ثانوي
ام محمد : ويش؟؟.. علام صوتك مختفي ..
ام هديل : بثالث ثانوي
فاطمه : والله نبي نسمع صوتها ... لاتكون البنت مانتكلم ونتورط فيها بعدين
ريم انصعقت بكلامها وتعلقت عيونها فيها .. كلامتها نزلت زي الصاعقه عليها
مها بقهر : ويش قالوا لك يا فاطمه ... يعني ميتين على ولدكم .. اختنا الف واحد يتمناها
وغير اخوك الف
ساميه : وينهم الالف ياقلبي ماشفناهم
ام سيف بحده : ساميه .. فاطمه .. ماله داعي كلامكم .. هذي ان شاء الله بتصير زوجة اخوكم .. ومايصير تتكلمون بذي الطريقه
ام هديل تطالعهم باحتقار : احب اقولك ياساميه انتي وفاطمه ... انا مابي اعطيكم كلام احترام لامك ولأنكم ضيوفنا وببيتنا ..
ام سيف: حقك علي يأم هديل ..وساميه دايم تتسرع بكلامها
مها : الحشيمه والمقدار لك يام سيف والا غيرك مايستاهلها .. واعطت ساميه وفاطمه نظره احتقار قويه
اما ريم .. مصدومه من اللي صار وطلعت بسرعه لغرفتها اول مادخلت كان وجهها بارد
البنات بخوف : ريم ... ويش فيك ؟؟
ريم رمت نفسها على السرير وقامت تصيح .. جات شوق تهديها وتحاول تفهم ويش فيها
شوق : ليش تبكين .. تكلمي .. وقفتي قلبي
ريم : اهلـــ... وماقدرت تكمل وشهقت ببالبكاء
سحر : ويش فيهم اهله ... احكي لنا بسرعه
ريم : قاموا يرمون علينا كلام ..ماتخليت انهم يتكلمون كذا
حنين : ليش ويش قالوا لك ؟؟
ريم : ائــههههههههئ ... اتركوني لحالي ..
هديل : ماراح نتركك لما تقولين لنا اللي صار
ريم : ماني قايله شي ... واخذت منديل تمسح به دموعها
دخلت مها والزعل باين عليها
مها : ريم ابي يقول الولد يبي يشوفك .. يالله روحي للمجلس
ريم : ماني رايحه ولا ابي اشوفه .. اصلا انا مابيه
البنات مصدومات من كلام ريم
سحر : اكيد انهبلتي انتي .. ويش الكلام هذا اللي تقولينه
شوق : عمي اعطى الناس كلمه ..
ريم : عادي .. احنا لسى ما شبكنا .. ومافيها شي لو ارفض
مها : ويش تبيني اقول لابوي ..
ريم : قولي له مابي اشوفه .. اهله شافوني ويكفي
مها : بروح اقول له واشوف .. طلعت لابوها بالصاله
مها : يبه تقول ريم ماتبي تشوفه
ابوها : وليش ؟؟.. انا قلت له بدخلها عليك
مها : حاولت معاها .. بس معنده الحين
ابوها : هي بغرفتها الحين
مها : ايه بغرفتها والبنات عندها .. اتجه لغرفتها ..
ابوها : ريم .. ويش الدلع هذا انا قلت للولد انك بتقابليه
ريم : بس يا يبه انا ..
ابوها : بلا بس بلا هم .. يالله قومي معي بسرعه
ريم : به انا خلاص مابيه
ابوها : هي المسئله دلع بنات .. اسمعي كلامي بسرعه والا بتشوفيني اللي مايرضيك
ريم بزعل : طيب طيب .. بروح معك ..
طالعت بالبنات نظرة استسلام .. ومشت مع ابوها
ابوها : والله البنات ماينفع معهم غير العين الحمراء .. يبون يفشلون مع الناس
اخذ ريم واتجهوا لمجلس الرجال ... خايفه ومرتبكه
هديل : شكلها بتجيب العيد
سمر : نفسي اعرف .. وش قالت امه وخواته
هنادي: كلها شوي ونعرف اصبري .. يمدحون الصبر
شوق : الله يكون بالعون

بالمجلس .. كان لحاله ينتظر عمه يجي وهي معاه
ابو مها : ادخلي يابنتي .. دخلت ريم وهي ترتجف كانت منزله راسها ماهي قادره ترفعه وتشوف اللي بيكون شريك حياتها .. مسكت يد ابوها ولزقة فيه
ابوها : يالله يبه اجلسي جنب خطيبك .. خليه يشوفك زين
ريم طالعة ابوها ودها تقتله من الاحراج .. مشت باستسلام وقبل تجلس
ابوها : لالا لحظة لفي يابوك خليه يشوف جسمك .. لا يقول بكره مو عاجبه
ريم طاح وجهها ودها تبكي دمعتها تعلقت برموشها مسك ابوها يدها وخلاها تلف .. لما وقفت كانت قباله جت عينه في عينها ...
ابوها : بخليكم لحالكم شوي بروح اشوف ابو سيف ..
سيف: تفضل ياعمي .. طالع بريم وهي منزله راسها .....

:::
:::
:::


شهد : امممممم ... والله غريب بس اذا ماخاب ضني ان تفسيري اللي قلته صحيح
رغد : انا شاكه .. بس باستنى شوي يمكن يصير شي يثبت شكوكي
شهد : طيب بكيفك اصبري .. ولا طلع شي معك قولي لي
رغد : الا ويش اخبار فصولك
شهد : ماعليه طيب .. ياناس الولد ذا غير عن كل الناس
رغد بكره : بالله ياشهد من عقلك انه يحبك اكيد يلعب عليك .. وبيرميك بعدين
شهد : ما اضن اصلا هو ميت فيني .. وكل شي يدل على هالشي
رغد : مو كل من قال احبك يكون صادق ياشهوده
شهد : بس انا واثقه فيه يا رغد .. يكفي ان له 5 شهور معي وقريب تصير 6
رغد متفاجئه : مشاء الله 5 شهور ... وحنا خبر خير
شهد تمسك الفرشه تمشط شعرها : رورو ... صدقيني لما تجربين الحب وتجربين ان يكون في احد مهتم فيك وانتي بالنسبه له دنياه بيختلف كلامك هذا كله
رغد : ما اعتقد ان كلامي بيتغير .. .. وقبل تكمل كلامها وصلت رساله على جوالها
شهد تبتسم : نشوف ويش اخر رسايل المغرم حقك
رغد : مشكلتك يا شهد انك متسرعه باحكامك
شهد : انا قلت لك احساسي .. ماندري يمكن يصدق ويمكن مايصدق
رغد تفتح الرساله وتقراها

يد
فعني الشوق يالمحبوب وأجي لك..
أسابق خطاي والدنيا ومافيها.. ياكثر شوقي لك
وياكثر حبي لك..
يالشمعه الي تضويني وأضويها..
وأقدم الروح بين ايديك وأهديلك أجمل
سنيني بحاضرها وماضيـــها!


شهد تطالعها بنص عين : ويش مكتوب اقريه لي
رغد تعطيها الجوال : خذي اقريها انتي ..


:::
:::
:::


جات ريم وجهها لونه احمر من الحياء .. ودخلت غرفتها وجلست على السرير
هديل : بشري .. ويش قالك .. تكلمي
ريم : ابي مويه ... عطشانه مرره .. راحت هنادي جري وجابت لها مويه متحمسه تسمع ريم
سحر : يالله تكلمي تكفين شوقتيني
ريم : وربي مدري ويش قال .. ولا طالعت فيه
سمر : تكذبين علينا تبين تصرفين نفسك .. وماتبين تقولين لنا
ريم : لا والله .. كل اللي اذكره .. قالي ويش هالزين .. بس
البنات انفجروا ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : بس هذا اللي قاله المحروس
ريم : قال كلام كثير بس بالي مو معه مدري ويش قال

بعد ماراحوا اهل سيف ..جلست ام هديل ومها وشوق يسولفون شوي عنهم
شوق راحت تجهز العشاء مع البنات ... وسهروا مع بعض وكلهم يتريقون على ريم .. وينتقدون اهل سيف
ام هديل : يالله يابنات ابوكم تحت
هديل : انا جاهزة .. بنزل قبلك ...
البنات : مع السلامه هديل ... مع السلامه حنين
هديل وحنين : بااااااااااااايــــــــو
شوق : عمتي لا تقطعينا
ام هديل : ان شاء الله .. يالله مع السلامه
مها : معع السلامه
ام هديل : انتبهوا لنفسكم .... ونزلت
سحر : ايش فيها عمتي متضايقه ..
مها : يمكن متضايقه من اهل سيف لان كلامهم جرحها شوي
ريم : الله ياخذها اللي اسمها ساميه وفاطمه .. كرهتهم من قلب
هنادي : شكلهم بيجننونك ياريومي
ريم : الله يكون بالعون .. وكل وحده اتجهت لغرفتها

:::
:::
:::


يوسف : كلمها وارتاح ياخي بدل منت على ذا الحال
عبدالله : متردد والله متردد
يوسف : جرب انت شوف ويش تقول لك
عبدالله يمسك جواله : يالله بجرب الحين ... بسم الله
يوسف يضحك على شكله باين انه خايف انها ترمي عليه كلام قاسي
عبدالله يأشر ليوسف : يــــدق يــــدق
يوسف : اكيد بيدق يا دلخ اجل بينقطع .. قسم بالله غباء
عبدالله : أوووووووووص
يوسف : سكتنا سكتنا ...



التوقيع
سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلامٌ على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين
  رد مع اقتباس
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
قديم منذ /30-07-2012   #11
الصورة الرمزية miss Dfshah

حلم متألق

miss Dfshah غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18277
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,681
نقـــاط الخبـرة : 10957
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة




الــــبــــآرت الــــتـــآســــع

؛؛
؛


{ وَينْ أَنتْ عنِي }
ترّى عنكْ ▌ يسّألونـِي▌
قلبِي وَعقلِي وَعِيني معْ مدَامعهَآ ..~
القلبْ ▌ يبكـي▌ وَيسأَلْ وِينْ مضنُونِي ..؟
والعِينْ▌ تشكي▌ ولا بهْ حدّ سَامعهآ ..~




فــي بـيـت ابـو مــهـا


كانت توها جايه من المشغل ... ومتوتره وخايفه
ريم : مها وربي خايفه من اهله .. مو مرتاح ابد
مها : لاتخافين حبيبتي ... انتي بس اهدي ولاتتوترين
سحر : ريووم وربي شكلك بالميك اب تحطيييييييييييييييييم
ريم اول مره احط ميك اب كامل .. احس نفسي مهرجه
سمر : لا والله شكلك جناااان .. اول مره اشوفك حلووه
ريم تتخصر : لا ياشيخه تحسبيني شيفه
سحر تضحك : لا شيفه ولا شي تجننين بسم الله عليك
هنادي منقهره من كلامهم ماتحب الدلع : اقول انتي وهي بالله اسكتوا كلامك يوصلني للـh
مها : بدل ما تفرحين لاختك وتدلعينها تقولين ذا الكلام البايخ
هنادي : اررررجووووك اعفيني محب كلام الدلع
سحر : تيب روحي شوفي شوق ساعديها بالمطبخ
هنادي : بروح احسن من الضغط العالي هووني .. سيووو
سمر : مها .. زبطي لي شعري .. يمكن يشوفوني ويخطبوني
سحر : ويش فيكم على الزواج ... اقول اهجدي انتي بعدك مافقصتي من البيضه
مها : طيب ياحلوات روحوا البسوا يالله
سحر: انا بذاكر عندي اختبار غبت عنه ما ابي اقابلهم
سمر : اما انا برز وجهي بكل مكان ..
مها : ههههههههههه .... تيب انا بروح اشوف شغل وازبط حالي
قبل لا تطلع جات شوق معاها خبر
شوق : ريووم في خبر توه طالع من الفرن
ريم : شنوووو ... قولي ؟؟
شوق : اتصل عمي يقول .. سيف يبي يشوفك الشوفه الشرعيه .
ريم انصدمت : ويش يشوفني وانا كذا مبهذله والميك اب بايخ
مها : بالعكي وربي تهبلين
ريم : لالا انا سمعت الدكتور العريف يقول الشوفه الشرعيه تكون البنت بطبيعتها يقول شوفها الخاطب زي ما يشوفونها محارمها
سمر ك طيب مو مشكله هذا بيصير زوجك ومحرمك
ريم : اقول نطقينا بسكاتك.. كيف يشوفني بالميك اب اول مره مايدري انا حلوه والا جيكره
على قولتهم
سحر : اممم في حل .. غسلي وجهك وحطي روج وكحل وبلاشر .. وشعرك حلو ناعم ملفلفه اطرافه مطلعم نعومه مرره
ريم : والله فكره .. خلاص بروح اغسل
شوق : هيه انتي .. من جدك بتغسلين وجهك
مها : ترى الميك اب حقك ناعم ... بالله روحي شوفيه كله وردي
ريم : ما ابي ... ابي اغسله .. مو حلو
شوق : والله ازعل عليك ريوم لو تغسلي خلاص خليك كذا
ريم متردده : تيب .. بفكر شوي

::
::
::



بجهه ثانيه بالبيت .. وتحديدا بالمطبخ
شوق : اقول هنوده
هنادي : قولي ؟
شوق : اليوم بالليل بكلمك بموضوع مهم اوك
هنادي : طيب ابشري ... برجك الى ما تقولين لي
شوق : انا ويش خلاني اقول لك الحين .. ادري بتدوخيني لين اقول
هنادي : هههههههههه احد قالك قولي لي
شوق : الله يصلح الحال يارب .. انتبهي للقهوه زينيها بروح اصلي المغرب .. واقراء الاذكار وارجع
هنادي : تقبل الله .. ولا تشيلين هم راح اسوي كل شي زي ماتحبين .. وتغمز لها
شوق ابتسمت لها من قلب (( عارفه اني بجي والاقي المطبخ حوسه .. بس يالله تتعلم الى متى وهي بقره )) .. وضحكت بصوت عالي وحطت يدها على فمها
هنادي بنظرة شك : تقولين اني بقره هاه
شوق تطالعها بدهشه : كيف عرفتي ... بسم الله علينا مع هالمغرب
هنادي بترمي الملعقه عليها : هين اوريك يعني انا بنظرك بقره يا ضفدعه
شوق : هههه .. استغفرك ربي واتوب اليك .. اروح اصلي ابرك لي.. وراحت
هنادي : لا اله الا الله محمد رسول الله .. يارب سامحني مابي اشبه احد بالحيوانات ..
بس ويش اسوي .. مايجي ببالي تشبيهات الا بالحيوانات .. طيب ليش ماقول ياورده .. يافله ..ياياسمينه .. يا ... ووويش
رغد ميته ضحك : هههههههههههههههآآآآآآي ... الحمدلله انجنت هنادي
هنادي : ضحكتي من سرك بلى .. ماقلت شي يضحك .. ومسكت دلة القهوه وتحطها بالصينيه مع الفناجيل
رغد : طيب سؤال يطرح نفسه ... ويش مخليك بالمطبخ ؟؟ وبعدين ليش حاطة من الاغراض حقت الاستعمال اليومي .. في شي اسمه اواني للضيوف والا ماتعرفين
هنادي تطالع بالصينيه وهي تشوف شكلها عادي واقل من عادي : امممم .. مدري
رغد : تعالي طلعي من الاواني اللي هنا .. واشرت على الدولاب
هنادي : اقول .. تكفين زينيها ... بروح والا جبت عاليها واطيها
رغد : ههههههههههه .. طيب روحي الله معك ..ز بزبط كل شي .. الله يعين اللي بيتزوجك
هنادي تدقها : امه داعيه له اللي بيتزوجني ..
رغد : وي وي وي وي .. الا داعيه عليه وانتي الصادقه .. بياخذ عربجيه
هنادي تكشر بوجهها : هه هه هه .. بـــايــخــه

:::
:::
:::


ليان : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ .. صدق ندوو؟؟
ندى ترتجف : والله .. والله .. حتى ارسل علي الصور ... وجلست تبكي
دانا تضمها : هدي روحك ياخالتوو .. كل شي وله حل !!
ندى : اي حل الله يستر عليك .. والله لو يدري ابوي غير يقطعني ..والا اخواني .. يؤؤؤ
وكملت بكاء
ليان خايفه : ندو ... لازم نتصرف طيب كيف جاب الصور ..
ندى : والله العظيم ما ادري ...لا تساليني
دانا : ورقم الجوال ... من وين طلعه
ليان : اذا جاب صور تعتقدين بيحتار بالرقم .. بيجيبه بكل سهوله
ندى تبكي بهستريا : فكروا معي .. ويش اسوي .. ويش اقوله .. لا تتخلوا عني
ليان ودانا : مستحيل نتخلى عنك ..
ندى تمسح دموعها : يارب استر يارب .. يارب استر علي انت ملجئي الوحيد
دانا : عــنــدي فــكــرررره ..
ندى : تكلمي بسرررعه ...

:::
:::
:::



ام محمد : وووع شفتي بيتهم كيف .. يجيب الهم
ام سيف : اسكتي الحين .. خلي الكلام بعدين
ساميه : اوووف احس اني مخنوقه .. البيت كئيب بشكل .. متى نطلع منه
فاطمه : خلاص اسكتوا ... خلوا كل شي يصير على خير
دخلت ام هديل ومعاها مها
ام هديل : ياهلا ومرحبا .. زارتنا البركه
مها : حيا الله من جانا .. تو ما نور البيت

ام سيف : بوجود اهله فيه ...
ام هديل : كيف حالك يام سيف عساك بخير كيف البنات واخوانهم
ام سيف: بخير الله يسلمك .. انتي ويش اخبارك
ام هديل : الحمدلله .. بصحه وعافيه .. وانتي يام محمد عساك بخير
ام محمد : بخير الله يسلم حالك
ام سيف : هاه يامها بشرينا كيفك وكيف اخواتك ..
مها : الحمدلله .. على كل حال .. كلنا بخير
ساميه : اهم شي عروستنا .. تكون بخير
ام هديل : لا اطمنك عليها بخير ..
ساميه : ماعليك امر يا مها نبي نشوفها .. ونتعرف عليها
مها : وماطلبتي الا حقك ... ابشري الحين اروح لها .. عن اذنكم
الكل : اذنك معك ... وطلعت لغرفه ريم جري

بغرفه ريم وسحر .. البنات مجتمعين ماعاد شهد ورغد بغرفتهم يذاكرون << الله يادوافير
هديل : ههههههههههه الحين مستحيه كيف لا دخلتي
ريم : ياربي .. والله خايفه منهم .. تخيلوا يقولون ماعجبتنا
حنين : مو على كيفهم وين بيلاقون مثلك ... اصلا انتي جمال ودلال واخلاق وعلم ماناقصك شي ..
سحر : بدري على ذا الكلام انتي وهي .. وانتي يالله جري
شوق : تعالي بحط لك عطر .. اخذت علبه العطر وعطرت ريم
انفتح الباب وكانت مها
مها : يالله ريوم .. ام سيف تبي تشوفك ياقمر
ريم ترتجف : مهاااااوووي .. وربي خايفه
شوق : بلا دلع .. لا خوف ولا حاجه .. عمتي ومهاوي معك .. يالله قدامي وسحبتها مع يدها
ريم : طيب لا تخليني لحالي ..
مسكت يد مها وشوق .... والبنات وراهم يعلقون ويضحكون على شكلها المستحي
بــآلــمـجـلـس
ابو مها : اهم شي ياولدي تكمل دراستها .. هي متفوقه ومابيها تضيع نفسها
سيف: ابشر ياعمي .. تكلم دراستها ماعندي مشكله
ابو سيف : وغير هذا الشرط ..
ابو مها : مابيننا شروط يابو سيف .. حنا صرنا اهل
ابو سيف : كلامك صح يابو مها .. وان شاء الله مايصيرر الا اللي يرضيك

..قـبـل تــدخـل مـجـلـس الـحـريـم ..
شوق : يالله توكلي على الله
ريم : مهاوي لا تتركي يدي ..
مها : ماراح اتركك بس يالله ادخلي
هديل : ياربي على الدلع .. ادخلي بس دفوها
حنين : اركدي بلا دفاشه .. تعلمي الانوثه هدوول
هديل : مخليتها لك يا منبع الانوثه
ريم : بسم الله الرحمن الرحيم ... يالله مها ادخلي قبلي

:::
:::
:::


شهد : انتي ويش تقرين ... كل شوي جايك مسج ..
رغد تطالعها : لا تكونين شاكه فيني ؟؟
شهد : لا مو شاكه بس .. ماني مرتاحه من المسجات اللي كل يوم تجي بوقت واحد
رغد : عشان ترتاحين .. بقولك الهرجه ..
شهد : يعني احساسي ماخاب .. في سالفه وانتي ماقلتيها يارورو
رغد : شهوده .. انا ما احب الف والدوران .. وتعرفين اني صريحه لكن الموضوع كنت مطنشته ولي يومين بس افكر فيه لانه دخلني الشك ..
شهد : طيب قولي السالفه .. وانا اقولك تفسيري المنطقي لها
رغد : طيب يام منطق بقولك .. بس بيني وبينك .. وماتطلع لاحد حتى لو كبرت مشاكلنا
شهد : اكيد عمري قلت شي من اسرارنا اللي بيننا ؟؟!!
رغد : اكيد لا ..
شهد : هيا قولي تحمست مررره
رغد : يالله اسمعي السالفه يا شوشو ....
بدت تسرد لها القصه من الالف الى الياء ...

:::
:::
:::



ابهرتهم بنعومتها وهدوئها .. كانت لابسه .. تنوره وردي مكسره فيها شرايط ابيض
وبدي ابيض فيه كسرات خفيفه ومورد بالوردي .. وتحت الصدر شريطه وردي ساتان
وحاطه ميك اب وردي لون لبسها .. وشعرها على طوله ناعم واخر اطرافه ملفلفه وحاطه ورده ابيض على جنب .. معطيتها نعومه زياده على نعومتها
ساميه (( مشاء الله ماتوقعتها كذا .. صراحه حلووه مافيها كلام ))
ام محمد (( اخص يا سيوووف وطلع عندك ذووق .. منت هين ياولد ))
ام سيف (( لا اله الا الله .. مشاء الله تبارك الله .. البنت حلووه وناعمه وباين انها هاديه
ان شاء الله تكون هاديه على طول .. ))
ام هديل : بشري يام سيف ويش رايك ببنتنا
ام سيف : مشاء الله الله يحفظها ... تهبل
ساميه تطالعها بنظرات قويه : مقبوله مافيها شي
مها : اهم شي عجبت ام سيف .. مالنا كلام بعدها
ام محمد : سنه كم يا ريم
ريم بصوت واطي : ثالث ثانوي
ام محمد : ويش؟؟.. علام صوتك مختفي ..
ام هديل : بثالث ثانوي
فاطمه : والله نبي نسمع صوتها ... لاتكون البنت مانتكلم ونتورط فيها بعدين
ريم انصعقت بكلامها وتعلقت عيونها فيها .. كلامتها نزلت زي الصاعقه عليها
مها بقهر : ويش قالوا لك يا فاطمه ... يعني ميتين على ولدكم .. اختنا الف واحد يتمناها
وغير اخوك الف
ساميه : وينهم الالف ياقلبي ماشفناهم
ام سيف بحده : ساميه .. فاطمه .. ماله داعي كلامكم .. هذي ان شاء الله بتصير زوجة اخوكم .. ومايصير تتكلمون بذي الطريقه
ام هديل تطالعهم باحتقار : احب اقولك ياساميه انتي وفاطمه ... انا مابي اعطيكم كلام احترام لامك ولأنكم ضيوفنا وببيتنا ..
ام سيف: حقك علي يأم هديل ..وساميه دايم تتسرع بكلامها
مها : الحشيمه والمقدار لك يام سيف والا غيرك مايستاهلها .. واعطت ساميه وفاطمه نظره احتقار قويه
اما ريم .. مصدومه من اللي صار وطلعت بسرعه لغرفتها اول مادخلت كان وجهها بارد
البنات بخوف : ريم ... ويش فيك ؟؟
ريم رمت نفسها على السرير وقامت تصيح .. جات شوق تهديها وتحاول تفهم ويش فيها
شوق : ليش تبكين .. تكلمي .. وقفتي قلبي
ريم : اهلـــ... وماقدرت تكمل وشهقت ببالبكاء
سحر : ويش فيهم اهله ... احكي لنا بسرعه
ريم : قاموا يرمون علينا كلام ..ماتخليت انهم يتكلمون كذا
حنين : ليش ويش قالوا لك ؟؟
ريم : ائــههههههههئ ... اتركوني لحالي ..
هديل : ماراح نتركك لما تقولين لنا اللي صار
ريم : ماني قايله شي ... واخذت منديل تمسح به دموعها
دخلت مها والزعل باين عليها
مها : ريم ابي يقول الولد يبي يشوفك .. يالله روحي للمجلس
ريم : ماني رايحه ولا ابي اشوفه .. اصلا انا مابيه
البنات مصدومات من كلام ريم
سحر : اكيد انهبلتي انتي .. ويش الكلام هذا اللي تقولينه
شوق : عمي اعطى الناس كلمه ..
ريم : عادي .. احنا لسى ما شبكنا .. ومافيها شي لو ارفض
مها : ويش تبيني اقول لابوي ..
ريم : قولي له مابي اشوفه .. اهله شافوني ويكفي
مها : بروح اقول له واشوف .. طلعت لابوها بالصاله
مها : يبه تقول ريم ماتبي تشوفه
ابوها : وليش ؟؟.. انا قلت له بدخلها عليك
مها : حاولت معاها .. بس معنده الحين
ابوها : هي بغرفتها الحين
مها : ايه بغرفتها والبنات عندها .. اتجه لغرفتها ..
ابوها : ريم .. ويش الدلع هذا انا قلت للولد انك بتقابليه
ريم : بس يا يبه انا ..
ابوها : بلا بس بلا هم .. يالله قومي معي بسرعه
ريم : به انا خلاص مابيه
ابوها : هي المسئله دلع بنات .. اسمعي كلامي بسرعه والا بتشوفيني اللي مايرضيك
ريم بزعل : طيب طيب .. بروح معك ..
طالعت بالبنات نظرة استسلام .. ومشت مع ابوها
ابوها : والله البنات ماينفع معهم غير العين الحمراء .. يبون يفشلون مع الناس
اخذ ريم واتجهوا لمجلس الرجال ... خايفه ومرتبكه
هديل : شكلها بتجيب العيد
سمر : نفسي اعرف .. وش قالت امه وخواته
هنادي: كلها شوي ونعرف اصبري .. يمدحون الصبر
شوق : الله يكون بالعون

بالمجلس .. كان لحاله ينتظر عمه يجي وهي معاه
ابو مها : ادخلي يابنتي .. دخلت ريم وهي ترتجف كانت منزله راسها ماهي قادره ترفعه وتشوف اللي بيكون شريك حياتها .. مسكت يد ابوها ولزقة فيه
ابوها : يالله يبه اجلسي جنب خطيبك .. خليه يشوفك زين
ريم طالعة ابوها ودها تقتله من الاحراج .. مشت باستسلام وقبل تجلس
ابوها : لالا لحظة لفي يابوك خليه يشوف جسمك .. لا يقول بكره مو عاجبه
ريم طاح وجهها ودها تبكي دمعتها تعلقت برموشها مسك ابوها يدها وخلاها تلف .. لما وقفت كانت قباله جت عينه في عينها ...
ابوها : بخليكم لحالكم شوي بروح اشوف ابو سيف ..
سيف: تفضل ياعمي .. طالع بريم وهي منزله راسها .....

:::
:::
:::


شهد : امممممم ... والله غريب بس اذا ماخاب ضني ان تفسيري اللي قلته صحيح
رغد : انا شاكه .. بس باستنى شوي يمكن يصير شي يثبت شكوكي
شهد : طيب بكيفك اصبري .. ولا طلع شي معك قولي لي
رغد : الا ويش اخبار فصولك
شهد : ماعليه طيب .. ياناس الولد ذا غير عن كل الناس
رغد بكره : بالله ياشهد من عقلك انه يحبك اكيد يلعب عليك .. وبيرميك بعدين
شهد : ما اضن اصلا هو ميت فيني .. وكل شي يدل على هالشي
رغد : مو كل من قال احبك يكون صادق ياشهوده
شهد : بس انا واثقه فيه يا رغد .. يكفي ان له 5 شهور معي وقريب تصير 6
رغد متفاجئه : مشاء الله 5 شهور ... وحنا خبر خير
شهد تمسك الفرشه تمشط شعرها : رورو ... صدقيني لما تجربين الحب وتجربين ان يكون في احد مهتم فيك وانتي بالنسبه له دنياه بيختلف كلامك هذا كله
رغد : ما اعتقد ان كلامي بيتغير .. .. وقبل تكمل كلامها وصلت رساله على جوالها
شهد تبتسم : نشوف ويش اخر رسايل المغرم حقك
رغد : مشكلتك يا شهد انك متسرعه باحكامك
شهد : انا قلت لك احساسي .. ماندري يمكن يصدق ويمكن مايصدق
رغد تفتح الرساله وتقراها

يد
فعني الشوق يالمحبوب وأجي لك..
أسابق خطاي والدنيا ومافيها.. ياكثر شوقي لك
وياكثر حبي لك..
يالشمعه الي تضويني وأضويها..
وأقدم الروح بين ايديك وأهديلك أجمل
سنيني بحاضرها وماضيـــها!


شهد تطالعها بنص عين : ويش مكتوب اقريه لي
رغد تعطيها الجوال : خذي اقريها انتي ..


:::
:::
:::


جات ريم وجهها لونه احمر من الحياء .. ودخلت غرفتها وجلست على السرير
هديل : بشري .. ويش قالك .. تكلمي
ريم : ابي مويه ... عطشانه مرره .. راحت هنادي جري وجابت لها مويه متحمسه تسمع ريم
سحر : يالله تكلمي تكفين شوقتيني
ريم : وربي مدري ويش قال .. ولا طالعت فيه
سمر : تكذبين علينا تبين تصرفين نفسك .. وماتبين تقولين لنا
ريم : لا والله .. كل اللي اذكره .. قالي ويش هالزين .. بس
البنات انفجروا ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : بس هذا اللي قاله المحروس
ريم : قال كلام كثير بس بالي مو معه مدري ويش قال

بعد ماراحوا اهل سيف ..جلست ام هديل ومها وشوق يسولفون شوي عنهم
شوق راحت تجهز العشاء مع البنات ... وسهروا مع بعض وكلهم يتريقون على ريم .. وينتقدون اهل سيف
ام هديل : يالله يابنات ابوكم تحت
هديل : انا جاهزة .. بنزل قبلك ...
البنات : مع السلامه هديل ... مع السلامه حنين
هديل وحنين : بااااااااااااايــــــــو
شوق : عمتي لا تقطعينا
ام هديل : ان شاء الله .. يالله مع السلامه
مها : معع السلامه
ام هديل : انتبهوا لنفسكم .... ونزلت
سحر : ايش فيها عمتي متضايقه ..
مها : يمكن متضايقه من اهل سيف لان كلامهم جرحها شوي
ريم : الله ياخذها اللي اسمها ساميه وفاطمه .. كرهتهم من قلب
هنادي : شكلهم بيجننونك ياريومي
ريم : الله يكون بالعون .. وكل وحده اتجهت لغرفتها

:::
:::
:::


يوسف : كلمها وارتاح ياخي بدل منت على ذا الحال
عبدالله : متردد والله متردد
يوسف : جرب انت شوف ويش تقول لك
عبدالله يمسك جواله : يالله بجرب الحين ... بسم الله
يوسف يضحك على شكله باين انه خايف انها ترمي عليه كلام قاسي
عبدالله يأشر ليوسف : يــــدق يــــدق
يوسف : اكيد بيدق يا دلخ اجل بينقطع .. قسم بالله غباء
عبدالله : أوووووووووص
يوسف : سكتنا سكتنا ...



التوقيع
سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلامٌ على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين
رد مع اقتباس
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
قديم منذ /30-07-2012   #12

حلم متألق

الصورة الرمزية miss Dfshah

miss Dfshah غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18277
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,681
نقـــاط الخبـرة : 10957
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة


:::
:::
:::


هنادي بخوف: من جدك شوق تتكلمين ؟؟!!
شوق : ايه من جد تعرفيني .. ماحب امزح بالأمور المهمه
هنادي : بس والله مقدر على ذا الشي ... صعب مرره صعب
شوق : اذا ماتقدرين مو مشكله بس ما تنطقين بحرف واحد ..لو عرفت انك تكلمتي وقلتي حرف واحد راح تشوفين شي ماعمرك شفتيه مني
هنادي : شوق وربي اخاف .. كل شي وله حدود .. صح انا ما اخاف بس الا ذا الشي
شوق : طيب صار خير .. بس اوعديني الكلام هذا ماحد يدري فيه الا انا وانتي
هنادي : وعد ... والله يشهد علي من سماه
شوق : انا واثقه فيك و واثقه بأمانتك ..
هنادي : انا بفكر وارد لك خبر
شوق : حاولي تستعجلين الموضوع ما يتحمل التأجيل
هنادي : طيب .. تصبحين على خير
شوق وانتي من اهل الخير ...
اتجهت هنادي لغرفتها ..واتجهت شوق لغرفتها .. اول مادخلت لقت مها صاحيه
شوق : مهاوي مانمتي
مها بصوت مبحوح : لا مانمت ... لفت شوق على جهتها وشافت وجهها متورم ..
وباين انها تبكي لان عيونها حمراء
شوق : مهاوي علامك تبكين ...؟؟
مها : زعلانه شوي
شوق : مين زعلك ... احد من البنات .. او شهد اعرفها دايم كلامها جارح
مها : لا مو من البنات ... زعلانه على حظ ريم .. مبين ان اهل زوجها معارضين الزواج
انا حسيت كذا من كلامهم
شوق : هدي روحك .. بعدين مو اهله اللي بيتزوجون .. اللي بيتزوج هو سيف ولدهم
دامه هو اللي يبي ريم .. تطمني معناته شاريها ويبيها
مها تمسح دموعها : انا خايفه عليها منهم .. هم عايله غنيه وابوهم له منصب بالامن .. يعني هم وين واحنا وين يا شوق ... اكيد ماراح يتركوها بحالها .. وخصوصا هذي ساميه
نظراتها نظرات خبث ولئم ما ارتحت لها بالمره
شوق : الله يصلحك يا مهاوي ... هي ماعليها في اهله اهم شي زوجها بتعيش معها مو معهم
مها : ولو .. انا بكلم ابوي بقول له يرفض .. هذي العايله من اساسها مادخلت مزاجي ..
فيهم غرور وعجرفه .. وكبرياء على ويش الحمدلله والشكر لا جمال ولا شي ..
شوق : مدري ويش اقولك ... كلمي عمي وشوفي .. راحت لسريرها وانسدحت
ومها قفلت النور بعد ماغسلت وجهها ونامت

:::
:::
:::




رغد : ومين انت .. وليش ترسل لي رسايل
...: انـــــا .... وسكت
رغد : انت مين .. لا تلف وتدور معي خلك سيدا ...
...: انا عبدالله .. اللي اشتغل بالمطعم ... ارتجفت يوم سمعت كلامه كان اخر احتمال حطته براسها .. ماتوقعت انه يكون هو الاحتمال الصائب
قفلت الجوال بسرعه من بعد كلمته .. ولفت بعيونها على شهد
شهد : ويش في .. منو اللي اتصل ؟؟
رغد : ماراح تصدقين
شهد : بس لا توتريني ..
رغد : هو ... هو يا شهد .. عبدالله هو اللي يرسل الرسايل .. وتوه دق علي
شهد تضحك : قلت لك .. بس انتي ما صدقتيني
رغد : كيف جاب رقمي .. ويش عرفه فيني
شهد : اللي يسأل مايتوه ياحياتي
رغد : بس ماتوصل لدرجه انه يجيب رقمي ... ويش غرضه ؟؟ .. آآآآه راسي بينفجر من التفكير .. مليون فكره وفكره براسي..
شهد : افهمي يا عبيطه . هذا ماله الا تفسير واحد بس .. انه يحبك .. لو مايحبك ماكان جاب رقمك ويرسل لك رسايل ولا تشجع وكلمك
رغد : تهقين من جد يحبني
شهد : يـــس يــس .. يحبك
رغد : امممممم ... اقول انام احسن لي ولك .. تصبحين على خير
شهد : وانتي من اهل الخير

:::
:::
:::


بعد يومين .. بـالـمـدرســـه

هنادي : والله يا عبير قالي كذا
عبير : وبتروحين ؟؟
هنادي : ايه ويش اسوي .. كذا راح افضح نفسي قدامهم اذا رفضت العزيمه .. والمره ذي مصر ماجد بقووه
عبير : طيب روحي بس انتبهي لنفسك .. وخواتك ويش بتقولين لهم
هنادي : مدري ... بفكر بعذر زي وجهي ..
عبير : انا بفكر لك بعذر .. او تصريفه تصرفين بها عمرك
هنادي : تكفين لاتتركيني اتوهق لحالي .. احنا بيننا اتفاق
عبير : ولا يهمك انا معك بالحلوه والمره
هنادي : تعالي نرجع للشله .. ورجعوا للشله يسولفون ويلعبون

بعد الصرفه

سحر: بنات انا احتريت .. بروح السياره خلصوا بسرعه
ريم : تكفين سحر بس بقول للينا السالفه اصبري
سحر : بالشارع تقولين سالفه ؟؟!! .. صدق انك رايقه ..
ريم : بكمل السالفه يعني بقولها
سحر : انتي حره ...
راحت لهنادي وسمر ولقتهم يسولفون بعد ويضحكون طنشوها وما قدروا تعبها والحر اللي تحس فيه .. مشت للسياره اول ما مشت للسياره .. انطلقت صرختها بالشارع كله
سحر : رررررررررررررررررررررريـــــــــــــم

:::
:::
:::



بـــألـــجــــامــــعــــه

فاتن : واخبار الحلوين ايه ؟؟
البنات : تمام
رغد : انتي اخبارك .. ويش مسويه
فاتن : ماشي حالي .. انتي كيف مع الكيمياء
رغد : الحمدلله ... شاده حيلي وان شاء الله احقق اللي براسي
جات كوثر وهي زعلانه : سلام
الكل : وعليكم السلام
شهد : ياساتر ... علامك زعلانه كذا
كوثر شوي وتبكي : مقهوره .. واحس اني بموت
الكل : لــــيــــــش ؟؟!!
كوثر : ولد عمي خطب وحده ..
فاتن : على البركه .. بس ليش مقهوره
رغد : لاتكونين تحبينه وتتمنينه
كوثر : ايه ابيه .. انا احبه .. بس قهرني راح خطب لي وحده اهلها سمعتهم بالارض
شهد : الله يستر علينا يارب .. يعني مالقى غيرها
كوثر : انا ادري عنه .. حتى جدي زعل عليه مو راضي يسلم عليه
رغد : كله عشان خطب .. الله يسعده معها يمكن هو يبيها
كوثر : الله لا يسعده معاها .. وانا ويش ذنبي يتركني على ذمته مفوته له من كنت صغيره بالاخير يتركني وراه .. وجلست تبكي
شهد : مايستاهل دموعك يا كوثر .. انسيه
كوثر : انساه ... كيف انساه وانا من المتوسط اهيم فيه
فاتن : قدر الله وماشاء فعل ... يمكن خيره لك انه مايتزوجك
رغد : كلام فاتن صح.. يمكن مايسعدك ويطفشك بحياتك
كوثر : خلاص اسكتوا
فاتن : بشريني ياشهد .. ويش سويتي باللي قلتي لي
شهد: كل شي تمام زي ماقلت لك
فاتن : ههههههههههه .. ما أنتي سهله
دق جوال رغد .. وتغير وجهها
رغد : عن اذنكم شوق تدق علي
شهد : طيب ...
وراحت لمكان بعيد تكلم الجوال

:::
:::
:::



طاحت طرحتها بعد ماجلست على ركبها من الخوف .... وكانت تبكي .. ماهي مصدقه انها نجت من الموت بأعجوبه ... نزل الولد بسرعه ورمى الغطا على وجهها .. وجات ريم تجري وهنادي وهم خايفين عليها وسمر تسمرت بمكانها من الصدمه
ريم تمسك يدها : ســـحر ... انتي بخير
سحر : ائــهههههــئ ...
هنادي مسكت الولد مع بلوزته وسحبت نظراته وكسرتها : هيه انت ما تشوف .. لو يصير باختي شي راح اقتلك
الولد : شوفيها بخير .. ماصار لها شي
هنادي : وربي لو يصير فيها شي ترحم على عمرك
سحر وقفت بمساعدة ريم .. فاجئتهم كلهم بتصرفها ...
سحر : غبي ... وراحت بسرعه للسياره بسرعه ولحقوها خواتها

:::
:::
:::



الــــعــــصــر
ندى : الـــووو ... الحقي علي ..
ليان : اتصل عليك اليوم ؟؟
ندى بانهيار : ايه ... واعطاني موعد يقولي اذا ماجيتي ياويلك
ليان : لاتروحين ماعليك فيه طنشيه
ندى : واذا نفذ تهديده
ليان : اقولك .. انا بجي الحين ونفكر مع بعض باي
ندى : لاتتاخري تعالي بسرعه ..
ليان : اوكي جايه ... مسافة الطريق

بــآلــمـديـنــه
الساعه 9 بالليل

ماجد : حيا الله من جانا ..
هاني : الله يحيك ويبقيك
رائد : وين عاصم ماجاء
هاني : كان بيجي .. بس اخته حرارتها مرتفعه واضطر يوديها المستشفى
ماجد: والله خساره .. الكل مجتمعين ماعدا هو
هاني : الظروف اقوى منا
رائد : واخبارك ياهاني ..
هاني : الحمدلله بخير وعافيه ..

ببيت ابو مها
شوق : مهاااوووي .. تعالي ساعديني
مها : ابشري ماطلبتي شي ... اخذت الصينيه المليانه ومشت للصاله
شوق شافتها وقفت بنص الصاله : مهاوي فيك شي

مها : لالا مافيني الا العافيه
شوق تسحب الصينيه : هاتي الصينيه عنك.. واضح انك تعبانه
مها : بروح انام .. احس بارهاق وتعب
شوق : طيب والعشاء
مها : مابي .. ماني جوعانه
شوق :اهم شي ترتاحي ..
مها : انا رايحه شوفي هنادي متى ترجع تاخرت
شوق : طيب بدق عليها
اخذت جوالها ودقت على هنادي لكن جوالها مغلق
شهد : وين العشاء وربي جوعانه
رغد : باقي شوي .. اصبري
شهد : يالله نصبر .. سحر ساعدي شوق
سحر معصبه : قومي انتي اليوم تعبانه ومالي حيل اقوم
شهد : طيب لا تنفخين ..
شوق : دقوا على هنادي تاخرت لي ربع ساعه ادق مغلق ..قبل تكمل كلامها

جات هنادي .. معصبه وثايره ..
رغد : وين كنتي يا ست هنادي
هنادي : مالك خص ...
شوق : هنادي .. ويش مالها خص ... وبعدين لا ترفعين صوتك على اللي اكبر منك
هنادي : انا رايحه غرفتي ..
شوق : والعشاء ...ماتبي تتعشي
هنادي : نفسي مسدوده .. اذا جعت اعرف المطبخ .. وراحت للغرفه
ريم : ويش فيها هذي .. جايه معصبه
شوق : والاغراض اللي قالت بتجيبها ماشفت شي منها
شهد : المهم وين العشاء وربي بموت جوع
شوق : يالله يالله بحطه ...
واتجهت للمطبخ تجهز لهم العشاء بعد ما تعشوا البنات وعمها وخلصت كل اشغالها .. راحت لهنادي تكلمها .. وتحاول تعرف ويش فيها
هنادي : شوق مافيني شي والله .. وبالنسبه لموضوعك .. انا موافقه وجهزي كل شي
شوق : انا رتبت كل شي .. وكل شي جاهز
هنادي : وانا موافقه ...

:::
:::
:::



يوسف : ويش قالت لك ..؟؟
عبدالله بابتسامه : اللي ابيه قالته ..
يوسف : زي ويش ..
عبدالله : كلمتها شوي .. يعني قلت لها اللي بخاطري ..
يوسف : ويش ردة فعلها ..
عبدالله : عاديه .. بس لما اكلمه تسولف عادي
يوسف : وهذيك الشرسه اكيد ماتدري عنها
عبدالله : مدري والله .. بس اهم شي رغودتي كلمتها
يوسف : بذمتك تحبها
عبدالله : انا اعشقها اتنفس هواها .. والله حبيتها من اول نظره
يوسف: طيب بسئلك سؤال وتجاوبني عليه بصراحه
عبدالله : اسئل
يوسف : او تبي تتزوج ... عادي تتزوجها
عبدالله : ايه عادي اتزوجها .. دام احبها ليش لا
يوسف: يعني تتزوج وحده تعرفت عليها
عبدالله : ايه اتزوجها .. اذا رغد بدون ما افكر اتزوجها
يوسف: شكلك تحبها مووت
عبدالله : قليله احبها .. صح ما اعرف شكلها ولا شي بس اهواها من الله احبها
يوسف : حالتك متاخره مرره


:::
:::
:::



بعد يومين

...: ويش بتسوي ؟؟
...: بسوي اللي براسي ... بس انتي زبطي لي كل شي
...: ان شاء الله بزبط لك كل شي ... زي ما اتفقنا ... 5 الاف ريال بيدي
...: اوك .. بس اشوفها قدامي .. الفلوس وراعي الفلوس بيدك
...: اجل تطمن .. باقرب وقت بيصير اللي تبي
...: لا تتاخرين علي .. خليك على خبري .. عند كلمتك ما تتراجعين عنها
...: افا عليك .. اسئل عني .. انا قول وفعل .. جربني بس
...: نشوف ويش تقدرين عليه .. وتقدرين عليها والا بس كلام
...: بتشوف .. لا تتسرع بحكمك علي
...: اوك اعطيني موعد اذا زبطتي كل شي
...: تيب ... يالله مع السلامه

:::
:::
:::



هديل : يمه علامك زعلانه
امها بعصبيه : مابي اشوف احد ... اطلعي وخذي اخوانك
حنين : هيا هديل شكل امي واصله معها للشيطان الرجيم
هديل : طيب يالله خذي اخواني .. جت بتسئل امها مره ثانيه
امها : هديل .. اطلعي عني هذي الساعه ماني طايقه احد
هديل : طيب ليش كل هالعصبيه .. متهاوشه مع ابوي
امها : مالك خص ... اطلعي بسررررررررررررررررررررررررررررررعه
هديل : بطلع ... وراحت للصاله
هديل : صراحه ياحنين .. امي الى متى تعتبرنا صغار خلاص كبرنا وهي تعاملنا كاننا اطفال
حنين : يعني ماتعودتي على اسلوب امي .. هذي شخصيتها
هديل : نفسي افهم لها كم يوم متضايقه
حنين تفكر : يقولون اذا الام بس متضايقه معناته تمر باضطرابت الحمل .. هذا يعني ان امي حــــــــــآآآآآآمــــــــل
هديل : حامل بعينك .. ماتعرفين تفكيرين انتي ... اصلا لو امي حامل كان كشفناها
حنين : طيب ياذكيه طلعي سبب
هديل : بالنسبه للسبب ماعندي سبب ... بس اشك ان في شي كبيرررر
حنين : ياخبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاش
هديل : على قولتك ... بروح اذاكر ماني داريه وين ربي حاطني بالمدرسه
حنين : شدي حيلك هذي اخر سنه
هديل : شوفوا مين يتكلم عن شدة الحيل ..
حنين : لهدرجه انا طايحه من عينك
هديل: من زمان طايحه توك تدرين

:::
:::
:::



صحى وهو في نص وعيه .. وراسه مصدع ومايشوف زين .. صحى مايدري هو وينه
وكيف جاء لهذا المكان ... ولا هو ذاكر ويش صار .. بدت علامات الاستفهام تنسج خيوطها
حوله والافكار والظنون ترميه على شاطئها ... تعب يفكر ويفكر ..
مالقى جواب لكل تساؤلاته ... هو بدنيا وعالم يلفه الغموض والظلام



؛؛؛
؛؛
؛

يلف بعض الغموض ابطالنا ... ولم تتضح لنا بعض الصور

هل من الممكن ان تبدأ خيوط الظلام بالانسحاب ... ويبدا النهار ويكشف لنا بعض الاسرار ..


شوق ... بتكشف لنا عن شخصيه ما عرفناها من قبل ؟؟ لكن ويش هو السبب ؟؟

ريم وسيف .. هل راح تبتدي قصته او يقدر لها الموت والانتهاء ؟؟

هنادي ...وشخصيتها الجديده ... كيف بيكون الانطباع عنها ؟؟

رغد .. معقوله تسير بالطريق اللي مشت فيه شهد ..أو ...؟؟

شهد ... والهديه ... ويش بتكون ؟؟

مها ... وعمتها ... ويش صار بينهم ..؟؟ وهل السبب الرئيسي اهل سيف ؟؟

ندى ... ويش قصتها .. ومين اللي يهددها ؟؟ كيف بتتخلص منه ؟؟

فـــــهــــــد ... الغائب عن الاحداث .. هل بتكون له عوده او مـــاذا ؟؟

عبدالله .. والف علامة استفهام حوله ...



تقبلوا مني ارق واعذب التحايا



؛؛؛
؛؛
؛

التوقيع
سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلامٌ على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين
  رد مع اقتباس
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
قديم منذ /30-07-2012   #12
الصورة الرمزية miss Dfshah

حلم متألق

miss Dfshah غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18277
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,681
نقـــاط الخبـرة : 10957
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة


:::
:::
:::


هنادي بخوف: من جدك شوق تتكلمين ؟؟!!
شوق : ايه من جد تعرفيني .. ماحب امزح بالأمور المهمه
هنادي : بس والله مقدر على ذا الشي ... صعب مرره صعب
شوق : اذا ماتقدرين مو مشكله بس ما تنطقين بحرف واحد ..لو عرفت انك تكلمتي وقلتي حرف واحد راح تشوفين شي ماعمرك شفتيه مني
هنادي : شوق وربي اخاف .. كل شي وله حدود .. صح انا ما اخاف بس الا ذا الشي
شوق : طيب صار خير .. بس اوعديني الكلام هذا ماحد يدري فيه الا انا وانتي
هنادي : وعد ... والله يشهد علي من سماه
شوق : انا واثقه فيك و واثقه بأمانتك ..
هنادي : انا بفكر وارد لك خبر
شوق : حاولي تستعجلين الموضوع ما يتحمل التأجيل
هنادي : طيب .. تصبحين على خير
شوق وانتي من اهل الخير ...
اتجهت هنادي لغرفتها ..واتجهت شوق لغرفتها .. اول مادخلت لقت مها صاحيه
شوق : مهاوي مانمتي
مها بصوت مبحوح : لا مانمت ... لفت شوق على جهتها وشافت وجهها متورم ..
وباين انها تبكي لان عيونها حمراء
شوق : مهاوي علامك تبكين ...؟؟
مها : زعلانه شوي
شوق : مين زعلك ... احد من البنات .. او شهد اعرفها دايم كلامها جارح
مها : لا مو من البنات ... زعلانه على حظ ريم .. مبين ان اهل زوجها معارضين الزواج
انا حسيت كذا من كلامهم
شوق : هدي روحك .. بعدين مو اهله اللي بيتزوجون .. اللي بيتزوج هو سيف ولدهم
دامه هو اللي يبي ريم .. تطمني معناته شاريها ويبيها
مها تمسح دموعها : انا خايفه عليها منهم .. هم عايله غنيه وابوهم له منصب بالامن .. يعني هم وين واحنا وين يا شوق ... اكيد ماراح يتركوها بحالها .. وخصوصا هذي ساميه
نظراتها نظرات خبث ولئم ما ارتحت لها بالمره
شوق : الله يصلحك يا مهاوي ... هي ماعليها في اهله اهم شي زوجها بتعيش معها مو معهم
مها : ولو .. انا بكلم ابوي بقول له يرفض .. هذي العايله من اساسها مادخلت مزاجي ..
فيهم غرور وعجرفه .. وكبرياء على ويش الحمدلله والشكر لا جمال ولا شي ..
شوق : مدري ويش اقولك ... كلمي عمي وشوفي .. راحت لسريرها وانسدحت
ومها قفلت النور بعد ماغسلت وجهها ونامت

:::
:::
:::




رغد : ومين انت .. وليش ترسل لي رسايل
...: انـــــا .... وسكت
رغد : انت مين .. لا تلف وتدور معي خلك سيدا ...
...: انا عبدالله .. اللي اشتغل بالمطعم ... ارتجفت يوم سمعت كلامه كان اخر احتمال حطته براسها .. ماتوقعت انه يكون هو الاحتمال الصائب
قفلت الجوال بسرعه من بعد كلمته .. ولفت بعيونها على شهد
شهد : ويش في .. منو اللي اتصل ؟؟
رغد : ماراح تصدقين
شهد : بس لا توتريني ..
رغد : هو ... هو يا شهد .. عبدالله هو اللي يرسل الرسايل .. وتوه دق علي
شهد تضحك : قلت لك .. بس انتي ما صدقتيني
رغد : كيف جاب رقمي .. ويش عرفه فيني
شهد : اللي يسأل مايتوه ياحياتي
رغد : بس ماتوصل لدرجه انه يجيب رقمي ... ويش غرضه ؟؟ .. آآآآه راسي بينفجر من التفكير .. مليون فكره وفكره براسي..
شهد : افهمي يا عبيطه . هذا ماله الا تفسير واحد بس .. انه يحبك .. لو مايحبك ماكان جاب رقمك ويرسل لك رسايل ولا تشجع وكلمك
رغد : تهقين من جد يحبني
شهد : يـــس يــس .. يحبك
رغد : امممممم ... اقول انام احسن لي ولك .. تصبحين على خير
شهد : وانتي من اهل الخير

:::
:::
:::


بعد يومين .. بـالـمـدرســـه

هنادي : والله يا عبير قالي كذا
عبير : وبتروحين ؟؟
هنادي : ايه ويش اسوي .. كذا راح افضح نفسي قدامهم اذا رفضت العزيمه .. والمره ذي مصر ماجد بقووه
عبير : طيب روحي بس انتبهي لنفسك .. وخواتك ويش بتقولين لهم
هنادي : مدري ... بفكر بعذر زي وجهي ..
عبير : انا بفكر لك بعذر .. او تصريفه تصرفين بها عمرك
هنادي : تكفين لاتتركيني اتوهق لحالي .. احنا بيننا اتفاق
عبير : ولا يهمك انا معك بالحلوه والمره
هنادي : تعالي نرجع للشله .. ورجعوا للشله يسولفون ويلعبون

بعد الصرفه

سحر: بنات انا احتريت .. بروح السياره خلصوا بسرعه
ريم : تكفين سحر بس بقول للينا السالفه اصبري
سحر : بالشارع تقولين سالفه ؟؟!! .. صدق انك رايقه ..
ريم : بكمل السالفه يعني بقولها
سحر : انتي حره ...
راحت لهنادي وسمر ولقتهم يسولفون بعد ويضحكون طنشوها وما قدروا تعبها والحر اللي تحس فيه .. مشت للسياره اول ما مشت للسياره .. انطلقت صرختها بالشارع كله
سحر : رررررررررررررررررررررريـــــــــــــم

:::
:::
:::



بـــألـــجــــامــــعــــه

فاتن : واخبار الحلوين ايه ؟؟
البنات : تمام
رغد : انتي اخبارك .. ويش مسويه
فاتن : ماشي حالي .. انتي كيف مع الكيمياء
رغد : الحمدلله ... شاده حيلي وان شاء الله احقق اللي براسي
جات كوثر وهي زعلانه : سلام
الكل : وعليكم السلام
شهد : ياساتر ... علامك زعلانه كذا
كوثر شوي وتبكي : مقهوره .. واحس اني بموت
الكل : لــــيــــــش ؟؟!!
كوثر : ولد عمي خطب وحده ..
فاتن : على البركه .. بس ليش مقهوره
رغد : لاتكونين تحبينه وتتمنينه
كوثر : ايه ابيه .. انا احبه .. بس قهرني راح خطب لي وحده اهلها سمعتهم بالارض
شهد : الله يستر علينا يارب .. يعني مالقى غيرها
كوثر : انا ادري عنه .. حتى جدي زعل عليه مو راضي يسلم عليه
رغد : كله عشان خطب .. الله يسعده معها يمكن هو يبيها
كوثر : الله لا يسعده معاها .. وانا ويش ذنبي يتركني على ذمته مفوته له من كنت صغيره بالاخير يتركني وراه .. وجلست تبكي
شهد : مايستاهل دموعك يا كوثر .. انسيه
كوثر : انساه ... كيف انساه وانا من المتوسط اهيم فيه
فاتن : قدر الله وماشاء فعل ... يمكن خيره لك انه مايتزوجك
رغد : كلام فاتن صح.. يمكن مايسعدك ويطفشك بحياتك
كوثر : خلاص اسكتوا
فاتن : بشريني ياشهد .. ويش سويتي باللي قلتي لي
شهد: كل شي تمام زي ماقلت لك
فاتن : ههههههههههه .. ما أنتي سهله
دق جوال رغد .. وتغير وجهها
رغد : عن اذنكم شوق تدق علي
شهد : طيب ...
وراحت لمكان بعيد تكلم الجوال

:::
:::
:::



طاحت طرحتها بعد ماجلست على ركبها من الخوف .... وكانت تبكي .. ماهي مصدقه انها نجت من الموت بأعجوبه ... نزل الولد بسرعه ورمى الغطا على وجهها .. وجات ريم تجري وهنادي وهم خايفين عليها وسمر تسمرت بمكانها من الصدمه
ريم تمسك يدها : ســـحر ... انتي بخير
سحر : ائــهههههــئ ...
هنادي مسكت الولد مع بلوزته وسحبت نظراته وكسرتها : هيه انت ما تشوف .. لو يصير باختي شي راح اقتلك
الولد : شوفيها بخير .. ماصار لها شي
هنادي : وربي لو يصير فيها شي ترحم على عمرك
سحر وقفت بمساعدة ريم .. فاجئتهم كلهم بتصرفها ...
سحر : غبي ... وراحت بسرعه للسياره بسرعه ولحقوها خواتها

:::
:::
:::



الــــعــــصــر
ندى : الـــووو ... الحقي علي ..
ليان : اتصل عليك اليوم ؟؟
ندى بانهيار : ايه ... واعطاني موعد يقولي اذا ماجيتي ياويلك
ليان : لاتروحين ماعليك فيه طنشيه
ندى : واذا نفذ تهديده
ليان : اقولك .. انا بجي الحين ونفكر مع بعض باي
ندى : لاتتاخري تعالي بسرعه ..
ليان : اوكي جايه ... مسافة الطريق

بــآلــمـديـنــه
الساعه 9 بالليل

ماجد : حيا الله من جانا ..
هاني : الله يحيك ويبقيك
رائد : وين عاصم ماجاء
هاني : كان بيجي .. بس اخته حرارتها مرتفعه واضطر يوديها المستشفى
ماجد: والله خساره .. الكل مجتمعين ماعدا هو
هاني : الظروف اقوى منا
رائد : واخبارك ياهاني ..
هاني : الحمدلله بخير وعافيه ..

ببيت ابو مها
شوق : مهاااوووي .. تعالي ساعديني
مها : ابشري ماطلبتي شي ... اخذت الصينيه المليانه ومشت للصاله
شوق شافتها وقفت بنص الصاله : مهاوي فيك شي

مها : لالا مافيني الا العافيه
شوق تسحب الصينيه : هاتي الصينيه عنك.. واضح انك تعبانه
مها : بروح انام .. احس بارهاق وتعب
شوق : طيب والعشاء
مها : مابي .. ماني جوعانه
شوق :اهم شي ترتاحي ..
مها : انا رايحه شوفي هنادي متى ترجع تاخرت
شوق : طيب بدق عليها
اخذت جوالها ودقت على هنادي لكن جوالها مغلق
شهد : وين العشاء وربي جوعانه
رغد : باقي شوي .. اصبري
شهد : يالله نصبر .. سحر ساعدي شوق
سحر معصبه : قومي انتي اليوم تعبانه ومالي حيل اقوم
شهد : طيب لا تنفخين ..
شوق : دقوا على هنادي تاخرت لي ربع ساعه ادق مغلق ..قبل تكمل كلامها

جات هنادي .. معصبه وثايره ..
رغد : وين كنتي يا ست هنادي
هنادي : مالك خص ...
شوق : هنادي .. ويش مالها خص ... وبعدين لا ترفعين صوتك على اللي اكبر منك
هنادي : انا رايحه غرفتي ..
شوق : والعشاء ...ماتبي تتعشي
هنادي : نفسي مسدوده .. اذا جعت اعرف المطبخ .. وراحت للغرفه
ريم : ويش فيها هذي .. جايه معصبه
شوق : والاغراض اللي قالت بتجيبها ماشفت شي منها
شهد : المهم وين العشاء وربي بموت جوع
شوق : يالله يالله بحطه ...
واتجهت للمطبخ تجهز لهم العشاء بعد ما تعشوا البنات وعمها وخلصت كل اشغالها .. راحت لهنادي تكلمها .. وتحاول تعرف ويش فيها
هنادي : شوق مافيني شي والله .. وبالنسبه لموضوعك .. انا موافقه وجهزي كل شي
شوق : انا رتبت كل شي .. وكل شي جاهز
هنادي : وانا موافقه ...

:::
:::
:::



يوسف : ويش قالت لك ..؟؟
عبدالله بابتسامه : اللي ابيه قالته ..
يوسف : زي ويش ..
عبدالله : كلمتها شوي .. يعني قلت لها اللي بخاطري ..
يوسف : ويش ردة فعلها ..
عبدالله : عاديه .. بس لما اكلمه تسولف عادي
يوسف : وهذيك الشرسه اكيد ماتدري عنها
عبدالله : مدري والله .. بس اهم شي رغودتي كلمتها
يوسف : بذمتك تحبها
عبدالله : انا اعشقها اتنفس هواها .. والله حبيتها من اول نظره
يوسف: طيب بسئلك سؤال وتجاوبني عليه بصراحه
عبدالله : اسئل
يوسف : او تبي تتزوج ... عادي تتزوجها
عبدالله : ايه عادي اتزوجها .. دام احبها ليش لا
يوسف: يعني تتزوج وحده تعرفت عليها
عبدالله : ايه اتزوجها .. اذا رغد بدون ما افكر اتزوجها
يوسف: شكلك تحبها مووت
عبدالله : قليله احبها .. صح ما اعرف شكلها ولا شي بس اهواها من الله احبها
يوسف : حالتك متاخره مرره


:::
:::
:::



بعد يومين

...: ويش بتسوي ؟؟
...: بسوي اللي براسي ... بس انتي زبطي لي كل شي
...: ان شاء الله بزبط لك كل شي ... زي ما اتفقنا ... 5 الاف ريال بيدي
...: اوك .. بس اشوفها قدامي .. الفلوس وراعي الفلوس بيدك
...: اجل تطمن .. باقرب وقت بيصير اللي تبي
...: لا تتاخرين علي .. خليك على خبري .. عند كلمتك ما تتراجعين عنها
...: افا عليك .. اسئل عني .. انا قول وفعل .. جربني بس
...: نشوف ويش تقدرين عليه .. وتقدرين عليها والا بس كلام
...: بتشوف .. لا تتسرع بحكمك علي
...: اوك اعطيني موعد اذا زبطتي كل شي
...: تيب ... يالله مع السلامه

:::
:::
:::



هديل : يمه علامك زعلانه
امها بعصبيه : مابي اشوف احد ... اطلعي وخذي اخوانك
حنين : هيا هديل شكل امي واصله معها للشيطان الرجيم
هديل : طيب يالله خذي اخواني .. جت بتسئل امها مره ثانيه
امها : هديل .. اطلعي عني هذي الساعه ماني طايقه احد
هديل : طيب ليش كل هالعصبيه .. متهاوشه مع ابوي
امها : مالك خص ... اطلعي بسررررررررررررررررررررررررررررررعه
هديل : بطلع ... وراحت للصاله
هديل : صراحه ياحنين .. امي الى متى تعتبرنا صغار خلاص كبرنا وهي تعاملنا كاننا اطفال
حنين : يعني ماتعودتي على اسلوب امي .. هذي شخصيتها
هديل : نفسي افهم لها كم يوم متضايقه
حنين تفكر : يقولون اذا الام بس متضايقه معناته تمر باضطرابت الحمل .. هذا يعني ان امي حــــــــــآآآآآآمــــــــل
هديل : حامل بعينك .. ماتعرفين تفكيرين انتي ... اصلا لو امي حامل كان كشفناها
حنين : طيب ياذكيه طلعي سبب
هديل : بالنسبه للسبب ماعندي سبب ... بس اشك ان في شي كبيرررر
حنين : ياخبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاش
هديل : على قولتك ... بروح اذاكر ماني داريه وين ربي حاطني بالمدرسه
حنين : شدي حيلك هذي اخر سنه
هديل : شوفوا مين يتكلم عن شدة الحيل ..
حنين : لهدرجه انا طايحه من عينك
هديل: من زمان طايحه توك تدرين

:::
:::
:::



صحى وهو في نص وعيه .. وراسه مصدع ومايشوف زين .. صحى مايدري هو وينه
وكيف جاء لهذا المكان ... ولا هو ذاكر ويش صار .. بدت علامات الاستفهام تنسج خيوطها
حوله والافكار والظنون ترميه على شاطئها ... تعب يفكر ويفكر ..
مالقى جواب لكل تساؤلاته ... هو بدنيا وعالم يلفه الغموض والظلام



؛؛؛
؛؛
؛

يلف بعض الغموض ابطالنا ... ولم تتضح لنا بعض الصور

هل من الممكن ان تبدأ خيوط الظلام بالانسحاب ... ويبدا النهار ويكشف لنا بعض الاسرار ..


شوق ... بتكشف لنا عن شخصيه ما عرفناها من قبل ؟؟ لكن ويش هو السبب ؟؟

ريم وسيف .. هل راح تبتدي قصته او يقدر لها الموت والانتهاء ؟؟

هنادي ...وشخصيتها الجديده ... كيف بيكون الانطباع عنها ؟؟

رغد .. معقوله تسير بالطريق اللي مشت فيه شهد ..أو ...؟؟

شهد ... والهديه ... ويش بتكون ؟؟

مها ... وعمتها ... ويش صار بينهم ..؟؟ وهل السبب الرئيسي اهل سيف ؟؟

ندى ... ويش قصتها .. ومين اللي يهددها ؟؟ كيف بتتخلص منه ؟؟

فـــــهــــــد ... الغائب عن الاحداث .. هل بتكون له عوده او مـــاذا ؟؟

عبدالله .. والف علامة استفهام حوله ...



تقبلوا مني ارق واعذب التحايا



؛؛؛
؛؛
؛

التوقيع
سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلامٌ على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين
رد مع اقتباس
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
قديم منذ /30-07-2012   #13

حلم متألق

الصورة الرمزية miss Dfshah

miss Dfshah غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18277
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,681
نقـــاط الخبـرة : 10957
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة

الــــبــــــآرت الـــ ع ـــآشـــــــر

؛؛؛
؛؛


مرٍِحله ‘‘ ضمنُ المرٍِآإحل ‘‘
صآبهآ بعض / الخٍ‘ َـَـَـلل !
(( ڪنتُ أحآوٍِل . . ڪنتُ آحآوٍِل
آڪتشف [ سرٍِ الجهل ]
وٍِڪيف ميزٍِآن العدل *
يقـدرٍِ يوٍِآزٍِن :
........... { بينُ تـأنيب الضميرٍِ
..................... { وٍِبينُ تحڪيمٍِ العقل !



:::
:::
:::



كانت على سريرها النوم مجافيها .. تتذكر كلامه لها ... وتودده لها
سيف : ان شاء الله ماشيه بدراستك
ريم: ايه الحمدلله
سيف : سمعت انك متفوقه بدراستك .. صح ذا الكلام
هزت راسها بالإيجاب ... ووجها مولع من الحياء خصوصا ان ابوها تركها وراح للمجلس
سيف : لاتخافين ان شاء الله ما اهدم اللي بنتيه وتكملين دراستك
ريم : ان شاء الله
سيف مسك يدها : ليش مستحيه طالعيني خليني اشوفك واكحل عيوني فيك
بدت ترجف من الحياء ... تمنت انها اصرت على رائيها ولا سمعت كلام ابوها وشافته
حاولت تسحب يدها بشويش لكن هو ماسكها زين
سيف : ترى حددت موعد الزواج مع ابوك ... رفعت راسها بسرعه وعلامة الصدمه على وجهها
سيف بعد ما تنح بملامحها : هههههههههههههه امزح معك هذي حركه مني عشان ترفعين راسك ... بس ويش هالزين ياريمي ..
ريم وقفت : عن اذنك .. جات بتهرب من الغرفه اول ماقربت من الباب فتح ابوها الباب
ابوها : على وين
ريم : بروح غرفتي .. وطنشت ابوها اللي يناديها ودخلت الغرفه

ريم تغمض عيونها (( وووووي ... ويش صار بقلبي من سيف... كلامه ذووق مرره .. شكلي حبيته من البدايه .. مبين انه مثقف وراكز مو زي شباب اليومين هذي .. بس احس شكله مئلوف عندي وسبق شفته ))

على سرير ثاني كانت دموعها على خدها .. كل ماتتذكركلامه تتمنى انها قتلته ذيك اللحظة كلامه كان قوي عليها
هاني : كثر الله خيركم .. مضطر اني اورح بدري للبيت
الكل : وين .. تونــــــا ..بـــــــــــدررررري
هاني: بدري من عمركم .. بس انا واعد ابوي ما اتأخر على البيت
رائد : بس ماجيت بسياره كيف بتروح
هاني : بستأجر تاكسي
ماجد : افا عليك ياهاني .. تستاجر وانا موجود .. انا اللي بوصلك
هاني : مايحتاج تكلف على عمرك .. خلك مع الشباب انا رايح
ماجد: والله محد بيوصلك غيري
هاني (( ياربي ويش ذي النكبه .. كيف افتك منه مالي غير اوافق )) : اجل اللي تشوفه

:::
:::
:::


جلست على كرسيها .. بعد ماقفلت الآب توب .. أخذت سنارتها ولفت الخيوط فيها وجلست تشتغل تكمل الكآب اللي تسويه .. تحاول تشيل التوتر عنها والخوف .. قلبها يرجف ويرجف


الآلآلآف الأفكار تغزوآ تفكيرها ... الآلآلآف الأحتمالات جات في بالها ... ندمت على قررها
حست إنها تسرعت .. لكن بدآخلها كان عنصر الندم أبعد مايكون عنها في هذه اللحظة ..
كانت تنتظر وتنتظر .. وتنتظر قلبها ناره كل يوم تزيد وما تنطفي .. حرقتها وآلمها مافارقوها
بيوم ...كانوا الاصدقاء الصدوقين لها ... كل من حولها ابتعد وتخلى عنها ... حتى ابوها أخذه
الموت منها .. استسلمت لخناجر وآلسنة الناس ... كل واحد يحكي وكأنه عالم باللي صار
أذووهـــآ وأذوووهـــــآ ... مشت حياة الكل ..عاد هي ظلت واقفه في محطة الأنتظار تنتظر
قطار الحيــاه .. يعود ويمحي جميع ماجرى ويسمح لها بأن تكمل ماتبقى لها من حيـــاه حتى ان كان ليست بالحياه نفسها ولكن شبيه بها .. كلمات نطقتها من قلبها

أبَـعثـِرنـَي [ْح.ل.م ] ضَايَــ عْ
وَ أرَتِــبْ سَلـَ ة ْأوْجَـاعِيْ..
وَعَ ـلى ذِِكرىْ إنكـِسَاراَتيَ ..
أَعَيد أرجع وَ أجمَعنَي..
ويَخنقنـي سُـؤال كَآاان..
وَشْ البــَاقِـي ..؟
أيـــ ه وَش ْالبــاقـي ..؟
سَواك..
[إنت]
وَ
[هـ الـجرح]
م ـستوطَِنْ دَاخِلْ أعمّـاقي ..!


:::
:::
:::



شهد : وـآآآآآآآآآآآـو .. تطورات رورو
رغد : امممممم ... اعترف لك احبــــهـ
شهد : يؤؤؤؤؤ .. من البدايه تحبينه .. اجل ويش خليتي لبعدين
رغد : احــم احـــم ... بعدين يمكن يصير شي اكبر من الحب
شهد : اكبر من الحب !! يعني شووو بالله عليك
رغد تبتسم : ماني بقايله بخلي الايام تجاوبك على ذا السؤال
شهد تضمه وسادتها الورديه : آآآآآه بـــس قلت لك الحب دنيا ثانيه
رغد : والله صدق دنيا ثانيه ... بس تدرين مافيها امان
شهد : اقولك شي ماتضحكين علي ؟؟
رغد : قولي ويش بيضحكيني
شهد : ودي اقول لفيصل يخطبني .. وربي مدري كيف بكون من بعده
رغد : مجنونه انتي ... خليه هو يقول انا بخطبك
شهد : ااااااااااحـــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــ ــــــــه
رغد ترمي الخداديه عليها : وووووع مو لايق عليك الحب
شهد : لا عاد انتي اللي لايق عليك .. انتي وفقيرك اللي تحبينه
رغد كشرت : الفقر مو عيب ويكفي انه انسان مكافح وهذا يكفي واصلا ماحبيته الا لهذا السبب
شهد : انا بقولك شي .. ياماما الحب مع الايام يجي .. لكن الفلوس ماتجي بالساهل
رغد : ادري ان الفلوس ماتجي بالساهل .. بس احب اذكرك تذكرين كيف كنا قبل 5 سنين
تذكرين كنا وين ساكنين ... تذكرين ديون ابوي وابوك الله يرحمه ..
شهد : اذكر .. مايحتاج تذكريني .. بس اللي يجرب الفقر ما يرجع له
رغد : بالله فرحانه بفيصل هذا تلاقينه مخاوي مليون وحده غيرك ... وتلاقينه نصاب
شهد : يعني محروسك هو الملاك الطاهر اللي مافي زيه ؟؟!!
رغد : انا ماقلت كذا العيال مالهم امان حتى لو كان اصدق واحد بالكون هذا كله ..

:::
:::
:::



الــــيــــوم اللــــي بـــعـــده
بــآلـــمــدرســــه


عبير شوي وتبكي : لاتقولين
هنادي : والله العظيم يعني بكذب عليك
عبير : قــــــهـــــــرررر
هنادي : وربي ببكي من القهر
عبير : الحمدلله اني مارحت
هنادي : نــــذلــــــــه ... وبتبقين نذله ..
عبير: هههههههههههه .. طيب يالله خذي خمسه ريال عشان التفشيله
هنادي تقلدها : خمسه ريال عشان التفشيله ... بالله تراني معصبه ومقهوره
عبير تغني : روئ اعصابك .. اوعى انت تكون مهموم
هنادي : تكفين يام كلثوم اسكتي .. انتي وصوت النشاز
عبير : وووي كلهم يقولون صوتك يجنن
هنادي : ماعندهم ذوووق هههههههههههههههههههه امشي بس


بـــآلــــجـــــامــــعــــــــه
ساره : رغد طفشت وانا لحالي وربي منقهره منك
رغد : افا ياذا العلم ... اجلس معك .. لاتشلين هم
ساره : انتي مرره متغيره يارغد .. ويش مغيرك ؟؟!!
رغد : انا متغيره !!.. انتي مرره متوتره وهذا الشي مأثر عليك
ساره : يمكن والله .. كله من ولد عمي والله يارغد طفشني وحنا مخطوبين كيف لا تزوجنا
رغد : الله يعينك .. شكل بيطلع عيونك
ساره : مو شكله الا طلعها وانتهى ... بخيل وشكاك وقروي ياررربي كل شي الصفات اللي
كنت احلم فيها بزوجي جات عكس ..
رغد شوي وتضحك : ياحبيبتي انتي غيريه .. حاولي تجيه باسلوب
ساره : اي اسلوب الله يرحم والديك .. تفكيره كله بر نار غنم .. آآآآآه بس.. تدرين بيسكني بالديره عند امه وخواته يقول مو لازم تكملين دراسه
رغد : يؤؤؤؤ يؤؤؤ اسمحيلي ابوك غلطان شلون يزوجك هذا
ساره : قال ولد عمي قال ... الله ياخذه
رغد : هونيها وتهون

جات فاتن .. وجلست وهي تحاول تغطي خدها بشعرها المنسدل على وجهها
رغد : فتووونه .. علامك مكشره
فاتن : تعبانه شوي ... وين شهد
رغد : راحت مع كوثر مدري وين ... الحين تجي
فاتن : اهــــــآآآآآ ... وانتي ياسويره اخبارك
ساره : زينه ماعلي .. وانتي اخبارك
فاتن : كويسه الحمدلله ... وكيف تحضيرك للزواج
ساره : ماشي حاله ...
فاتن: الحمدلله .. اقول رغد ممكن تروحين تجيبين لي مويه وربي عطشانه ودايخه
رغد : ابشري .. الحين اروح ... راحت رغد للكافتيريا الجامعه
ساره : فاتن اليوم فيك شي مو على عادتك
فاتن : قلت لك تعبانه مررره ... وخاطري امشي البيت بس باقي لي محاضره ...
ساره : ويش يوجعك
فاتن : بطني .. لها يومين بس اليوم بزياده
ساره : سلامتك ماتشوفين شر
فاتن : الله يسلمك
جات شهد ومعاها كوثر يضحكون
شهد: فتون علام وجهك ذبلان
فاتن تصد على جنب : تعبانه ... وين كنتي
شهد : رحت مع كوثر تبي تزبط جدولها ...
جلست بجنبها .. وكوثر جلست جنب ساره انتبهت لخد فاتن رفعت شعرها وشافت مكان ضربه
شهد بصوت خافت : مين ضربك ؟؟!!
فاتن : اخوي قبل امس طاح فيني ضرب عشان كذا امس ماجيت الجامعه
شهد : وليش ضرربك عسى يده للكسر
فاتن ماسكه دمعتها لاتفضحها : كذا من راسه تدرين ان ماعندي اخ غيره وابوي مشلول ومحد يرده عن ضربي
شهد : عسى يده للكسر ... ماعليك منه انسي كل شي تبين نروح مكان ثاني
فاتن : لا بستنى رغد وبعدين بدق على السواق يوصلني
شهد : انا اوصلك اسحبي على المحاضره مثلي
فاتن : خلاص اجل .. بسحب عليها واترك الباقي لك
شهد : اوك .. شوفي رغوده وصلت
رغد : احلى مويه لاحلى فاتن
فاتن : تسلمين تعبتك معي ..
رغد : تعبك راحة ...
مرت ريماس ومعها بنتين .. شافت فاتن والتعب بوجهها اعطتها نظرة احتقار ومشت ..
فاتن بلعت ريقها وطنشتها
كوثر : ويش فيها ريماس تطالع كذا
رغد: الله اعلم .. وطلت بفاتن اللي مطنشه الموضوع وكانه لم يكن
شهد : انا وفاتن مو حاضرين المحاضره بدق على جلالي يجي يلف فينا على بال تخلصين
رغد: اوكي .. انا لازم احضر
شهد : اوكي سوي اللي تبين انا بعزم فاتن على الفطور مين بتروح معنا
كوثر : انا مقدر
ساره : وانا طبعا مقدر
شهد : اجل نشوفكم بعدين ... بدق على جلالي
رغد : انا بروح القاعه مابقى الا عشر دقايق عن المحاضره
كوثر : خوذيني معك ... مافيني اتفشل الدكتوره ذي دايم تفشلني
رغد : يالله .. سيوووو بنات

:::
:::
:::



بمدرسه البنات ... الحصه ماقبل الاخيره
سحر : انا انكتمت افتحوا الطاقه وربي كتمه
ريم : ههههههههههههه نص بنات الفصل نازلين الحوش ويش كتمه
لينا تفتح الطاقه لانه بجنبها اول مافتحتها سمعت صوت اغاني : يابختهم العيال تلاقينهم
شاردين من مدارسهم .. وحنا نحزن من حصه لحصه
ريم : صح والله ... دخلت هنادي وتهاني وعبير واميره
اميره : يـــاحـــركــــــآآآآت .. مين اللي يغازل تحت
لينا : لا بس مشغلين اغاني
هنادي ترقص بخبال .. والكل يضحك عليها
سحر : عليـــــــــــهــــــــــــم ... عــــــآآآآشـــــــــــــوووآآآآ
هنادي : ويش رايكم فيفي عبده على غفله
عبير : امحق فيفي ... بعدي لينا بشوف اللي تحت .. تطالع مع الطاقه وهي مكشوفه
ريم : لا يشوفونك .. انتبهي
عبير : اللي يقول ملكه جمال بيطيحون عندي .. بس بينخلعون ويشردون
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : اشوف خلي لي مجال .. ولينا حشرت نفسها بينهم
لينا بشهقه : مــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاذ
عبير : تعرفينه
لينا : هذا اخوي ... وانا اقول كل صبح يختفي انا اوريه
هنادي : سوي فيه مقلب
لينا : اعطوني دفتر بسرعه
سحر تمسك الدفتر : طيب ليش ؟؟
لينا : برسل له ورقه
اميره : لا ياخبله ... ناديه من هنا ..وسوي تغازلينه
لينا تفكر : والله انك صادقه بس اعطوني طرحتي ... اخذت طرحتها .. وتلثمت فيها وهنادي بعد .. وصاروا يرمون على العيال كلام
معاذ : شوفوا البنات يأشرون لنا
ماجد : رقمها .. ياويل حالي
معاذ : هات شي اكتب عليه الرقم
ريم : حرام عليك يا لينا .. هذا اخوك ليش تسوين فيه كذا
لينا : لا ياقلبي دايم يذلني عند النت مايشغله لي غير بطلوع الروح ... انا اوريه والله لا اذله
جات سحر وقفت على جنب : اي واحد اخوك يا لينا
لينا : هذاك ابو نظارات كبيره
هنادي : امممم تصدقين شفته ..... الا صح تذكرت هو اللي كان يفحط وبغى يصدم سحر
سحر : اشوووف ... امممم ... والله يشبه له يا هنادي
لينا : ياحلاوه ... طلعت علومه ... اصبروا خلوني اخلص من الرقم وتقولون ويش سوى
شوي رمى عليها ورقه ... فتحوها البنات
(( 055........... خلينا نسمع صوتك ياقمر ... معاذ ))
لينا : قمر بعين العدو ... وربي لا اعلم ابوي عليه
الكل : هههههههههههههههههههـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
سحر : تصدقين انا اكرهه .. وربي كنت بموت بغى يصدمني
لينا : ايه اشوف كل يوم السياره بالورشه من التفحيط ..
ريم : هو اكبر منك يالينا
لينا : ايه كبير برابع كليه ... بس الله لا يبلانا مدري كيف ينجح مايداوم
هنادي : شكل اخوك تحفه
لينا : لا بس طاح ومحد سمى عليه
سحر : ههههههههههههه يستاهل لاترحمينه ...
لينا : حاقده عليه
سحر : مو حاقده بس الفجعه اللي فجعني هي تكفي وربي كنت بموت
اميره : درينا انك كنتي بتموتين
تهاني: الا بنات ماقلت لكم بسافر جده عند اخوي سلطان
هنادي : الله الله بالهدايا لاتنسينا
تهاني : هههههههههههه طيب ابشري
ريم : توصلين بالسلامه
عبير: بكره الاربعاء بتداومي
تهاني : لا بسافر اليوم العصر او المغرب

:::
:::
:::


بـــعـــد الــــمـــغـــرب

بعد مارفعت شعرها .. وحطت روجها الوردي اللي يضيف على جمالها جمال ساحر أخآآذ
تـأملت ملامحها .. حست بنبض الحياه فيها .. شي غريب يسري بجسمها شعور ماعمرها حست فيه يدفعها للامام ...
طلعت للصاله
ريم : وآآآآآآآآآآآو .. ويش هالكشخه ياشووق .. مشاء الله تبارك الله
سحر : وين بتروحين وانتي لابسه كذا
شوق تبتسم : حبيت البس واكشخ .. فيها شي ذي
سمر : لا مافيها ... بــــس شكلك جنـــآآآآآن .. اللون الاخضر لايق مع البنطلون

كانت لابسه بنطلون جينز بني .. فيها تطريز بخيوط بني ضيق ومخصر على جسمها .. وتي شرت كت اخضر فيه كتابه بالابيض ... طالع شكلها كيوت وبارز ملامحها الحاده الساحره

دخلت هنادي وشافت شوق بكشختها : على وين ياقمر
شوق : المطبخ ههههههههه ...
هنادي : حرام كل هالزين والكشخه وتروحين المطبخ
شوق : بروح غرفتي .... اتجهت لغرفتها تشيك على شكلها لاخر مره .. دخلت هنادي
هنادي : لايكون بتطلعين بذا الشكل
شوق : ايــــه .. بروح كذا ..
هنادي بصدمه : شوق .. بسم الله عليك صار لعقلك شي .. متوقعت بتسوي كذا
شوق : ماعاد عندي شي اخسره يا هنادي .. ويش بتفرق معي الحين .. كلها واحد
هنادي : بس ما يجوز تسوي كذا ..
شوق : بليزز هنادي .. لاتتدخلي فيني اتركيني على راحتي اسوي اللي آبي اوكي
هنادي : اجل بروح معك .. مستحيل اتركك لحالك
شوق : لا ... ماراح تروحين معي ..

:::
:::
:::



عبدالله : ويش تسوين الحين ؟؟
رغد : بروح المطبخ ..نفسي اطبخ اليوم
عبدالله : ياسلام .. مبين عليك دلوعه وماتعرفين ذي الاشياء
رغد : دلوعه يس بس مايمنع اني ادخل المطبخ
عبدالله : ويش بتسوي ؟؟
رغد : والله بسوي كفته . مع سلطة مع بطاطس مقليه ... وايش بسوي كمان والله مدري ويش يطري علي بالمطبخ ازيد عليه
عبدالله : يم يم يم .. كل ذا بتسوينه ...
رغد : ايه تبي اسويلك
عبدالله : ههههههههههههههه تخيلي تسوين
رغد : والله اسوي ويش فيها ... احطها لك عند السواق وتجي تاخذه
عبدالله : مابي احرجك يمكن مايعجبني طبخك
رغد : اجل احسن وفرت علي مجهود
عبدالله : ههههههههههههههه شكلك زعلتي
رغد : لازعلت ولاشي ... بس اقولك ... انت كيف عرفتني
عبدالله : من طريقتي الخاصه
رغد تقلده : طريقتي الخاصه ... لاتكون مباحث وانا خبر خير
عبدالله : لو اني بالمباحث تلاقيني اشتغل بمطعم
رغد : انا اسفه ماكنت اقصد
عبدالله : لاعادي ...
رغد : عبدالله ... انت عايش لحالك
عبدالله : لا عايش مع خوياي ويوسف
رغد: يوسف مين ؟؟
عبدالله : هذا صديقي من زمان
رغد : اها .. عشان كذا... طيب اهلك وينهم وين عايشين
عبدالله : اهلي عايشين بقريه قريبه من ينبع ...
رغد : اسفه سويت معك تحقيق
عبدالله : من حقك .. اقول بغيت اسئلك امك وينها ؟؟
رغد : امي متوفيه لها 3 سنين او 4 ..
عبدالله : الله يرحمها .... قاطعهم
شهد : رغد موقلتي بتسوين عشاء سكري الجوال ذا واشتغلي وانا بساعدك
رغد : غريبه ويش الطاري ؟؟
شهد : ماغريب الا الشيطان بس بسوي البطاطس وانتي الباقي يالله بسرعه
رغد : طيب ثواني بس
شهد : تكلمين بزرك هههههههههههه
رغد تغيرت ملامحها وعصبت : اقول عبدالله انا اكلمك بعدين اوكي
عبدالله : اوكي يالله مع السلامه ... وقفل بعد ماسمع كلام شهد
رغد : انتي ماتحسين ماتعرفين تتكلمين كويس
شهد : ليش ماقلت شي يزعل
رغد : شهد .. عبود اتركيه بحاله بليززز .. مابيك تتكلمين عنه سامعتني كويس
شهد : تيب لا تنفخين علي ... مالت عليك وعليه
رغد : انتي ماتحبيني اتكلم عن فيصل وانا نفس الشي
دخلت سحر : مين فيصل ؟؟
شهد : اقول انا بروح الغرفه احسن .. والعشاء انتي سويه
رغد : سحر ساعديني بالعشاء
سحر : طيب بساعدك بس قبل قولي مين فيصل هذا ؟؟
رغد : هذا اخو صاحبتي .. قالت لنا اليوم قصته وانا اسولف لشهد
سحر بنظرة شك : اممممممم .. يالله ويش اسوي
رغد : اسلقي البطاطس .. واللي بالصحن الثاني قطعيها
سحر : اوووووووووووووووووووووووووك ..

:::
:::
:::


طلعت الدرج بهدوء عشان محد يحس فيها ... دخلت من باب السطوح وقفلته .. شافت باب
الملحق قدامها .. تنهدت .. وبدت تقترب من الباب بهدوء وخطوات خفيفه لاتكاد ان تكون
مسموعه .... فتحت الباب بهدوئها المعهود . ولفت خصل ضايقتها على وجهها الملائكي

شوق (( آآآآآه ... الـــحـــين بشوف اللي انتـــــظــــره من زمــــــآآآآن ))

اول مافتحت الباب ... ودخلت .. وسكرته وراها ... تلاقت عيونهم ... عيون تحكي حكاية الم
وعيون تحكي حكاية الخوف من المجهول ... كانت نظراتها حاقده .. ناريه .. خبيثه ...
كانت نظراته .. استفسار .. دهشه ... صدمه ... خوف امتلكه لاول مره ..
شوق بابتسامه : نورت البيت بوجودك يا استاذ ...
كان على كرسي .. والحبال مثبته جسمه ... ماله اي مجال يتحرك ... كل مكان فيه ملفوف عليه حبل
شوق حطت يدها على كتفه : اممممممم .. اكيد مستغرب .. كيف وليش ومتى جيت هنا ؟؟
طالعته بنظره حاده ... تبي تتكلم ياقلبي ... ما اعطاها جواب ...
شوق : حلووو .. مرررره حلووو ... خلك كذا ..بس تدري انا بفتح اللزقه عن فمك ابي اسمع صوتك .. تدري عاد اشتقت له مووت ..
علامات الصدمه .. والاستفهام ارتسمت على وجهه ..
شوق تلمس خده : معقوله ما تذكرتني ...
قربت وجهها من وجهه ونزلت لمستواه ... قربت منه اكثر واكثر
شوق : ما تذكرت هالملامح ... مسكت وجهه وقربته بقووه من وجهــآآآ
شوق : صدق من قال الصافع مو زي المصفوع ...
فتحت اللزقه باقوى ماتملك عن فمه .. من قوه شدتها نزل دم من شفايفه ....
شوق : اي سؤال تفضل معك دقيقه وحده
...: مين انتي ... !!!
شوق : افا عليك ... ماتوقعتك تنساني بالمررره .. بس شكلك تنسى كثير
...: اي والله انا انسى .. ذكريني بالله ... خصوصا انك تعرفيني وانا مذكر اني اعرف وحده قمر مثلك من قبل ... يـــــآآآ... قــــــــمـــــــر ...
باقوى قوة تملكها صفقته كف ... كف ما يساوي شي قدام كرهها وحقدها له
شوق : هذا هديه مني لك ياحلووو ...
...(( بنظره ناريه هزت شوق )) : احلى هديه والله .. جابت كرسي وحطته قباله .. وجلست
شوق تحط يدها على خدها : تصدق ماني مستوعبه انك بين يدي الحين ... شكلي احلم
...: لدرجه ذي مشتاقه لي .. لالالا .. ما اصدق .. يعني تحبيني
شوق بخبث : مو احبك ... الا اعشقك ... بس تدري ليش ..؟؟
...: اكيد تحبيني ... جلست على حضنه ولفت يدها على رقبته وقربت وجهها منه
شوق : ههههههه احبك ... مشكلتك واثق بزياده
...((بـحـده)) : مـــــــــــيــــــــــــن انـــــتـــــــي ؟؟!
شوق : تبي تعرف مين انا ؟؟!! ... (( شقت بلوزته ورمتها على الارض .. )).. وقفت قباله
رفعت بلوزتها وفتحت سحاب بنطلونها ... وهو مصدوم منها ومستغرب من اللي تسويه .. نزلتبنطلونها لتحت سرها بشوي .... انصعق ... كانت صدمته كفيله بآنــــه يلتزم الصمت
شوق ودمعتها بعينها : الـــحـــيــن عـــررفــتـــنــــي ...
...: انــــ....ـتـــ.... ... انــتــــي ؟؟!!
شوق جلست على الكرسي وحطت رجل على رجل : ماتوقعت اني اطلع بحياتك .. صح ؟؟
كان ساكت ماقدر يرد عليها بكلمه واحده ...
شوق : تدري اعطيتك اكثر من حقك ... اتجهت للطاوله اللي على جنب وسحبت اللزقه منها
وجات ورى راسه ... همسة بأذنــــه
شوق : هذي الليله .. راجع حساباتك ... وشوف ويش ارتبكت من اخطاء ... وبكره لنا كلام ثاني ... لزقة على فمه بقوه ..ثلاث مرات عشان ما يقدر يقطعه .. اتجهت للباب بتنزل
شوق : مو قلت لك اعشقك .. وطلعت من الغرفه وقفلت الباب ... ونزلت لغرفتها


\\
\\

التوقيع
سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلامٌ على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين
  رد مع اقتباس
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
قديم منذ /30-07-2012   #13
الصورة الرمزية miss Dfshah

حلم متألق

miss Dfshah غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18277
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,681
نقـــاط الخبـرة : 10957
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة

الــــبــــــآرت الـــ ع ـــآشـــــــر

؛؛؛
؛؛


مرٍِحله ‘‘ ضمنُ المرٍِآإحل ‘‘
صآبهآ بعض / الخٍ‘ َـَـَـلل !
(( ڪنتُ أحآوٍِل . . ڪنتُ آحآوٍِل
آڪتشف [ سرٍِ الجهل ]
وٍِڪيف ميزٍِآن العدل *
يقـدرٍِ يوٍِآزٍِن :
........... { بينُ تـأنيب الضميرٍِ
..................... { وٍِبينُ تحڪيمٍِ العقل !



:::
:::
:::



كانت على سريرها النوم مجافيها .. تتذكر كلامه لها ... وتودده لها
سيف : ان شاء الله ماشيه بدراستك
ريم: ايه الحمدلله
سيف : سمعت انك متفوقه بدراستك .. صح ذا الكلام
هزت راسها بالإيجاب ... ووجها مولع من الحياء خصوصا ان ابوها تركها وراح للمجلس
سيف : لاتخافين ان شاء الله ما اهدم اللي بنتيه وتكملين دراستك
ريم : ان شاء الله
سيف مسك يدها : ليش مستحيه طالعيني خليني اشوفك واكحل عيوني فيك
بدت ترجف من الحياء ... تمنت انها اصرت على رائيها ولا سمعت كلام ابوها وشافته
حاولت تسحب يدها بشويش لكن هو ماسكها زين
سيف : ترى حددت موعد الزواج مع ابوك ... رفعت راسها بسرعه وعلامة الصدمه على وجهها
سيف بعد ما تنح بملامحها : هههههههههههههه امزح معك هذي حركه مني عشان ترفعين راسك ... بس ويش هالزين ياريمي ..
ريم وقفت : عن اذنك .. جات بتهرب من الغرفه اول ماقربت من الباب فتح ابوها الباب
ابوها : على وين
ريم : بروح غرفتي .. وطنشت ابوها اللي يناديها ودخلت الغرفه

ريم تغمض عيونها (( وووووي ... ويش صار بقلبي من سيف... كلامه ذووق مرره .. شكلي حبيته من البدايه .. مبين انه مثقف وراكز مو زي شباب اليومين هذي .. بس احس شكله مئلوف عندي وسبق شفته ))

على سرير ثاني كانت دموعها على خدها .. كل ماتتذكركلامه تتمنى انها قتلته ذيك اللحظة كلامه كان قوي عليها
هاني : كثر الله خيركم .. مضطر اني اورح بدري للبيت
الكل : وين .. تونــــــا ..بـــــــــــدررررري
هاني: بدري من عمركم .. بس انا واعد ابوي ما اتأخر على البيت
رائد : بس ماجيت بسياره كيف بتروح
هاني : بستأجر تاكسي
ماجد : افا عليك ياهاني .. تستاجر وانا موجود .. انا اللي بوصلك
هاني : مايحتاج تكلف على عمرك .. خلك مع الشباب انا رايح
ماجد: والله محد بيوصلك غيري
هاني (( ياربي ويش ذي النكبه .. كيف افتك منه مالي غير اوافق )) : اجل اللي تشوفه

:::
:::
:::


جلست على كرسيها .. بعد ماقفلت الآب توب .. أخذت سنارتها ولفت الخيوط فيها وجلست تشتغل تكمل الكآب اللي تسويه .. تحاول تشيل التوتر عنها والخوف .. قلبها يرجف ويرجف


الآلآلآف الأفكار تغزوآ تفكيرها ... الآلآلآف الأحتمالات جات في بالها ... ندمت على قررها
حست إنها تسرعت .. لكن بدآخلها كان عنصر الندم أبعد مايكون عنها في هذه اللحظة ..
كانت تنتظر وتنتظر .. وتنتظر قلبها ناره كل يوم تزيد وما تنطفي .. حرقتها وآلمها مافارقوها
بيوم ...كانوا الاصدقاء الصدوقين لها ... كل من حولها ابتعد وتخلى عنها ... حتى ابوها أخذه
الموت منها .. استسلمت لخناجر وآلسنة الناس ... كل واحد يحكي وكأنه عالم باللي صار
أذووهـــآ وأذوووهـــــآ ... مشت حياة الكل ..عاد هي ظلت واقفه في محطة الأنتظار تنتظر
قطار الحيــاه .. يعود ويمحي جميع ماجرى ويسمح لها بأن تكمل ماتبقى لها من حيـــاه حتى ان كان ليست بالحياه نفسها ولكن شبيه بها .. كلمات نطقتها من قلبها

أبَـعثـِرنـَي [ْح.ل.م ] ضَايَــ عْ
وَ أرَتِــبْ سَلـَ ة ْأوْجَـاعِيْ..
وَعَ ـلى ذِِكرىْ إنكـِسَاراَتيَ ..
أَعَيد أرجع وَ أجمَعنَي..
ويَخنقنـي سُـؤال كَآاان..
وَشْ البــَاقِـي ..؟
أيـــ ه وَش ْالبــاقـي ..؟
سَواك..
[إنت]
وَ
[هـ الـجرح]
م ـستوطَِنْ دَاخِلْ أعمّـاقي ..!


:::
:::
:::



شهد : وـآآآآآآآآآآآـو .. تطورات رورو
رغد : امممممم ... اعترف لك احبــــهـ
شهد : يؤؤؤؤؤ .. من البدايه تحبينه .. اجل ويش خليتي لبعدين
رغد : احــم احـــم ... بعدين يمكن يصير شي اكبر من الحب
شهد : اكبر من الحب !! يعني شووو بالله عليك
رغد تبتسم : ماني بقايله بخلي الايام تجاوبك على ذا السؤال
شهد تضمه وسادتها الورديه : آآآآآه بـــس قلت لك الحب دنيا ثانيه
رغد : والله صدق دنيا ثانيه ... بس تدرين مافيها امان
شهد : اقولك شي ماتضحكين علي ؟؟
رغد : قولي ويش بيضحكيني
شهد : ودي اقول لفيصل يخطبني .. وربي مدري كيف بكون من بعده
رغد : مجنونه انتي ... خليه هو يقول انا بخطبك
شهد : ااااااااااحـــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــ ــــــــه
رغد ترمي الخداديه عليها : وووووع مو لايق عليك الحب
شهد : لا عاد انتي اللي لايق عليك .. انتي وفقيرك اللي تحبينه
رغد كشرت : الفقر مو عيب ويكفي انه انسان مكافح وهذا يكفي واصلا ماحبيته الا لهذا السبب
شهد : انا بقولك شي .. ياماما الحب مع الايام يجي .. لكن الفلوس ماتجي بالساهل
رغد : ادري ان الفلوس ماتجي بالساهل .. بس احب اذكرك تذكرين كيف كنا قبل 5 سنين
تذكرين كنا وين ساكنين ... تذكرين ديون ابوي وابوك الله يرحمه ..
شهد : اذكر .. مايحتاج تذكريني .. بس اللي يجرب الفقر ما يرجع له
رغد : بالله فرحانه بفيصل هذا تلاقينه مخاوي مليون وحده غيرك ... وتلاقينه نصاب
شهد : يعني محروسك هو الملاك الطاهر اللي مافي زيه ؟؟!!
رغد : انا ماقلت كذا العيال مالهم امان حتى لو كان اصدق واحد بالكون هذا كله ..

:::
:::
:::



الــــيــــوم اللــــي بـــعـــده
بــآلـــمــدرســــه


عبير شوي وتبكي : لاتقولين
هنادي : والله العظيم يعني بكذب عليك
عبير : قــــــهـــــــرررر
هنادي : وربي ببكي من القهر
عبير : الحمدلله اني مارحت
هنادي : نــــذلــــــــه ... وبتبقين نذله ..
عبير: هههههههههههه .. طيب يالله خذي خمسه ريال عشان التفشيله
هنادي تقلدها : خمسه ريال عشان التفشيله ... بالله تراني معصبه ومقهوره
عبير تغني : روئ اعصابك .. اوعى انت تكون مهموم
هنادي : تكفين يام كلثوم اسكتي .. انتي وصوت النشاز
عبير : وووي كلهم يقولون صوتك يجنن
هنادي : ماعندهم ذوووق هههههههههههههههههههه امشي بس


بـــآلــــجـــــامــــعــــــــه
ساره : رغد طفشت وانا لحالي وربي منقهره منك
رغد : افا ياذا العلم ... اجلس معك .. لاتشلين هم
ساره : انتي مرره متغيره يارغد .. ويش مغيرك ؟؟!!
رغد : انا متغيره !!.. انتي مرره متوتره وهذا الشي مأثر عليك
ساره : يمكن والله .. كله من ولد عمي والله يارغد طفشني وحنا مخطوبين كيف لا تزوجنا
رغد : الله يعينك .. شكل بيطلع عيونك
ساره : مو شكله الا طلعها وانتهى ... بخيل وشكاك وقروي ياررربي كل شي الصفات اللي
كنت احلم فيها بزوجي جات عكس ..
رغد شوي وتضحك : ياحبيبتي انتي غيريه .. حاولي تجيه باسلوب
ساره : اي اسلوب الله يرحم والديك .. تفكيره كله بر نار غنم .. آآآآآه بس.. تدرين بيسكني بالديره عند امه وخواته يقول مو لازم تكملين دراسه
رغد : يؤؤؤؤ يؤؤؤ اسمحيلي ابوك غلطان شلون يزوجك هذا
ساره : قال ولد عمي قال ... الله ياخذه
رغد : هونيها وتهون

جات فاتن .. وجلست وهي تحاول تغطي خدها بشعرها المنسدل على وجهها
رغد : فتووونه .. علامك مكشره
فاتن : تعبانه شوي ... وين شهد
رغد : راحت مع كوثر مدري وين ... الحين تجي
فاتن : اهــــــآآآآآ ... وانتي ياسويره اخبارك
ساره : زينه ماعلي .. وانتي اخبارك
فاتن : كويسه الحمدلله ... وكيف تحضيرك للزواج
ساره : ماشي حاله ...
فاتن: الحمدلله .. اقول رغد ممكن تروحين تجيبين لي مويه وربي عطشانه ودايخه
رغد : ابشري .. الحين اروح ... راحت رغد للكافتيريا الجامعه
ساره : فاتن اليوم فيك شي مو على عادتك
فاتن : قلت لك تعبانه مررره ... وخاطري امشي البيت بس باقي لي محاضره ...
ساره : ويش يوجعك
فاتن : بطني .. لها يومين بس اليوم بزياده
ساره : سلامتك ماتشوفين شر
فاتن : الله يسلمك
جات شهد ومعاها كوثر يضحكون
شهد: فتون علام وجهك ذبلان
فاتن تصد على جنب : تعبانه ... وين كنتي
شهد : رحت مع كوثر تبي تزبط جدولها ...
جلست بجنبها .. وكوثر جلست جنب ساره انتبهت لخد فاتن رفعت شعرها وشافت مكان ضربه
شهد بصوت خافت : مين ضربك ؟؟!!
فاتن : اخوي قبل امس طاح فيني ضرب عشان كذا امس ماجيت الجامعه
شهد : وليش ضرربك عسى يده للكسر
فاتن ماسكه دمعتها لاتفضحها : كذا من راسه تدرين ان ماعندي اخ غيره وابوي مشلول ومحد يرده عن ضربي
شهد : عسى يده للكسر ... ماعليك منه انسي كل شي تبين نروح مكان ثاني
فاتن : لا بستنى رغد وبعدين بدق على السواق يوصلني
شهد : انا اوصلك اسحبي على المحاضره مثلي
فاتن : خلاص اجل .. بسحب عليها واترك الباقي لك
شهد : اوك .. شوفي رغوده وصلت
رغد : احلى مويه لاحلى فاتن
فاتن : تسلمين تعبتك معي ..
رغد : تعبك راحة ...
مرت ريماس ومعها بنتين .. شافت فاتن والتعب بوجهها اعطتها نظرة احتقار ومشت ..
فاتن بلعت ريقها وطنشتها
كوثر : ويش فيها ريماس تطالع كذا
رغد: الله اعلم .. وطلت بفاتن اللي مطنشه الموضوع وكانه لم يكن
شهد : انا وفاتن مو حاضرين المحاضره بدق على جلالي يجي يلف فينا على بال تخلصين
رغد: اوكي .. انا لازم احضر
شهد : اوكي سوي اللي تبين انا بعزم فاتن على الفطور مين بتروح معنا
كوثر : انا مقدر
ساره : وانا طبعا مقدر
شهد : اجل نشوفكم بعدين ... بدق على جلالي
رغد : انا بروح القاعه مابقى الا عشر دقايق عن المحاضره
كوثر : خوذيني معك ... مافيني اتفشل الدكتوره ذي دايم تفشلني
رغد : يالله .. سيوووو بنات

:::
:::
:::



بمدرسه البنات ... الحصه ماقبل الاخيره
سحر : انا انكتمت افتحوا الطاقه وربي كتمه
ريم : ههههههههههههه نص بنات الفصل نازلين الحوش ويش كتمه
لينا تفتح الطاقه لانه بجنبها اول مافتحتها سمعت صوت اغاني : يابختهم العيال تلاقينهم
شاردين من مدارسهم .. وحنا نحزن من حصه لحصه
ريم : صح والله ... دخلت هنادي وتهاني وعبير واميره
اميره : يـــاحـــركــــــآآآآت .. مين اللي يغازل تحت
لينا : لا بس مشغلين اغاني
هنادي ترقص بخبال .. والكل يضحك عليها
سحر : عليـــــــــــهــــــــــــم ... عــــــآآآآشـــــــــــــوووآآآآ
هنادي : ويش رايكم فيفي عبده على غفله
عبير : امحق فيفي ... بعدي لينا بشوف اللي تحت .. تطالع مع الطاقه وهي مكشوفه
ريم : لا يشوفونك .. انتبهي
عبير : اللي يقول ملكه جمال بيطيحون عندي .. بس بينخلعون ويشردون
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : اشوف خلي لي مجال .. ولينا حشرت نفسها بينهم
لينا بشهقه : مــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاذ
عبير : تعرفينه
لينا : هذا اخوي ... وانا اقول كل صبح يختفي انا اوريه
هنادي : سوي فيه مقلب
لينا : اعطوني دفتر بسرعه
سحر تمسك الدفتر : طيب ليش ؟؟
لينا : برسل له ورقه
اميره : لا ياخبله ... ناديه من هنا ..وسوي تغازلينه
لينا تفكر : والله انك صادقه بس اعطوني طرحتي ... اخذت طرحتها .. وتلثمت فيها وهنادي بعد .. وصاروا يرمون على العيال كلام
معاذ : شوفوا البنات يأشرون لنا
ماجد : رقمها .. ياويل حالي
معاذ : هات شي اكتب عليه الرقم
ريم : حرام عليك يا لينا .. هذا اخوك ليش تسوين فيه كذا
لينا : لا ياقلبي دايم يذلني عند النت مايشغله لي غير بطلوع الروح ... انا اوريه والله لا اذله
جات سحر وقفت على جنب : اي واحد اخوك يا لينا
لينا : هذاك ابو نظارات كبيره
هنادي : امممم تصدقين شفته ..... الا صح تذكرت هو اللي كان يفحط وبغى يصدم سحر
سحر : اشوووف ... امممم ... والله يشبه له يا هنادي
لينا : ياحلاوه ... طلعت علومه ... اصبروا خلوني اخلص من الرقم وتقولون ويش سوى
شوي رمى عليها ورقه ... فتحوها البنات
(( 055........... خلينا نسمع صوتك ياقمر ... معاذ ))
لينا : قمر بعين العدو ... وربي لا اعلم ابوي عليه
الكل : هههههههههههههههههههـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
سحر : تصدقين انا اكرهه .. وربي كنت بموت بغى يصدمني
لينا : ايه اشوف كل يوم السياره بالورشه من التفحيط ..
ريم : هو اكبر منك يالينا
لينا : ايه كبير برابع كليه ... بس الله لا يبلانا مدري كيف ينجح مايداوم
هنادي : شكل اخوك تحفه
لينا : لا بس طاح ومحد سمى عليه
سحر : ههههههههههههه يستاهل لاترحمينه ...
لينا : حاقده عليه
سحر : مو حاقده بس الفجعه اللي فجعني هي تكفي وربي كنت بموت
اميره : درينا انك كنتي بتموتين
تهاني: الا بنات ماقلت لكم بسافر جده عند اخوي سلطان
هنادي : الله الله بالهدايا لاتنسينا
تهاني : هههههههههههه طيب ابشري
ريم : توصلين بالسلامه
عبير: بكره الاربعاء بتداومي
تهاني : لا بسافر اليوم العصر او المغرب

:::
:::
:::


بـــعـــد الــــمـــغـــرب

بعد مارفعت شعرها .. وحطت روجها الوردي اللي يضيف على جمالها جمال ساحر أخآآذ
تـأملت ملامحها .. حست بنبض الحياه فيها .. شي غريب يسري بجسمها شعور ماعمرها حست فيه يدفعها للامام ...
طلعت للصاله
ريم : وآآآآآآآآآآآو .. ويش هالكشخه ياشووق .. مشاء الله تبارك الله
سحر : وين بتروحين وانتي لابسه كذا
شوق تبتسم : حبيت البس واكشخ .. فيها شي ذي
سمر : لا مافيها ... بــــس شكلك جنـــآآآآآن .. اللون الاخضر لايق مع البنطلون

كانت لابسه بنطلون جينز بني .. فيها تطريز بخيوط بني ضيق ومخصر على جسمها .. وتي شرت كت اخضر فيه كتابه بالابيض ... طالع شكلها كيوت وبارز ملامحها الحاده الساحره

دخلت هنادي وشافت شوق بكشختها : على وين ياقمر
شوق : المطبخ ههههههههه ...
هنادي : حرام كل هالزين والكشخه وتروحين المطبخ
شوق : بروح غرفتي .... اتجهت لغرفتها تشيك على شكلها لاخر مره .. دخلت هنادي
هنادي : لايكون بتطلعين بذا الشكل
شوق : ايــــه .. بروح كذا ..
هنادي بصدمه : شوق .. بسم الله عليك صار لعقلك شي .. متوقعت بتسوي كذا
شوق : ماعاد عندي شي اخسره يا هنادي .. ويش بتفرق معي الحين .. كلها واحد
هنادي : بس ما يجوز تسوي كذا ..
شوق : بليزز هنادي .. لاتتدخلي فيني اتركيني على راحتي اسوي اللي آبي اوكي
هنادي : اجل بروح معك .. مستحيل اتركك لحالك
شوق : لا ... ماراح تروحين معي ..

:::
:::
:::



عبدالله : ويش تسوين الحين ؟؟
رغد : بروح المطبخ ..نفسي اطبخ اليوم
عبدالله : ياسلام .. مبين عليك دلوعه وماتعرفين ذي الاشياء
رغد : دلوعه يس بس مايمنع اني ادخل المطبخ
عبدالله : ويش بتسوي ؟؟
رغد : والله بسوي كفته . مع سلطة مع بطاطس مقليه ... وايش بسوي كمان والله مدري ويش يطري علي بالمطبخ ازيد عليه
عبدالله : يم يم يم .. كل ذا بتسوينه ...
رغد : ايه تبي اسويلك
عبدالله : ههههههههههههههه تخيلي تسوين
رغد : والله اسوي ويش فيها ... احطها لك عند السواق وتجي تاخذه
عبدالله : مابي احرجك يمكن مايعجبني طبخك
رغد : اجل احسن وفرت علي مجهود
عبدالله : ههههههههههههههه شكلك زعلتي
رغد : لازعلت ولاشي ... بس اقولك ... انت كيف عرفتني
عبدالله : من طريقتي الخاصه
رغد تقلده : طريقتي الخاصه ... لاتكون مباحث وانا خبر خير
عبدالله : لو اني بالمباحث تلاقيني اشتغل بمطعم
رغد : انا اسفه ماكنت اقصد
عبدالله : لاعادي ...
رغد : عبدالله ... انت عايش لحالك
عبدالله : لا عايش مع خوياي ويوسف
رغد: يوسف مين ؟؟
عبدالله : هذا صديقي من زمان
رغد : اها .. عشان كذا... طيب اهلك وينهم وين عايشين
عبدالله : اهلي عايشين بقريه قريبه من ينبع ...
رغد : اسفه سويت معك تحقيق
عبدالله : من حقك .. اقول بغيت اسئلك امك وينها ؟؟
رغد : امي متوفيه لها 3 سنين او 4 ..
عبدالله : الله يرحمها .... قاطعهم
شهد : رغد موقلتي بتسوين عشاء سكري الجوال ذا واشتغلي وانا بساعدك
رغد : غريبه ويش الطاري ؟؟
شهد : ماغريب الا الشيطان بس بسوي البطاطس وانتي الباقي يالله بسرعه
رغد : طيب ثواني بس
شهد : تكلمين بزرك هههههههههههه
رغد تغيرت ملامحها وعصبت : اقول عبدالله انا اكلمك بعدين اوكي
عبدالله : اوكي يالله مع السلامه ... وقفل بعد ماسمع كلام شهد
رغد : انتي ماتحسين ماتعرفين تتكلمين كويس
شهد : ليش ماقلت شي يزعل
رغد : شهد .. عبود اتركيه بحاله بليززز .. مابيك تتكلمين عنه سامعتني كويس
شهد : تيب لا تنفخين علي ... مالت عليك وعليه
رغد : انتي ماتحبيني اتكلم عن فيصل وانا نفس الشي
دخلت سحر : مين فيصل ؟؟
شهد : اقول انا بروح الغرفه احسن .. والعشاء انتي سويه
رغد : سحر ساعديني بالعشاء
سحر : طيب بساعدك بس قبل قولي مين فيصل هذا ؟؟
رغد : هذا اخو صاحبتي .. قالت لنا اليوم قصته وانا اسولف لشهد
سحر بنظرة شك : اممممممم .. يالله ويش اسوي
رغد : اسلقي البطاطس .. واللي بالصحن الثاني قطعيها
سحر : اوووووووووووووووووووووووووك ..

:::
:::
:::


طلعت الدرج بهدوء عشان محد يحس فيها ... دخلت من باب السطوح وقفلته .. شافت باب
الملحق قدامها .. تنهدت .. وبدت تقترب من الباب بهدوء وخطوات خفيفه لاتكاد ان تكون
مسموعه .... فتحت الباب بهدوئها المعهود . ولفت خصل ضايقتها على وجهها الملائكي

شوق (( آآآآآه ... الـــحـــين بشوف اللي انتـــــظــــره من زمــــــآآآآن ))

اول مافتحت الباب ... ودخلت .. وسكرته وراها ... تلاقت عيونهم ... عيون تحكي حكاية الم
وعيون تحكي حكاية الخوف من المجهول ... كانت نظراتها حاقده .. ناريه .. خبيثه ...
كانت نظراته .. استفسار .. دهشه ... صدمه ... خوف امتلكه لاول مره ..
شوق بابتسامه : نورت البيت بوجودك يا استاذ ...
كان على كرسي .. والحبال مثبته جسمه ... ماله اي مجال يتحرك ... كل مكان فيه ملفوف عليه حبل
شوق حطت يدها على كتفه : اممممممم .. اكيد مستغرب .. كيف وليش ومتى جيت هنا ؟؟
طالعته بنظره حاده ... تبي تتكلم ياقلبي ... ما اعطاها جواب ...
شوق : حلووو .. مرررره حلووو ... خلك كذا ..بس تدري انا بفتح اللزقه عن فمك ابي اسمع صوتك .. تدري عاد اشتقت له مووت ..
علامات الصدمه .. والاستفهام ارتسمت على وجهه ..
شوق تلمس خده : معقوله ما تذكرتني ...
قربت وجهها من وجهه ونزلت لمستواه ... قربت منه اكثر واكثر
شوق : ما تذكرت هالملامح ... مسكت وجهه وقربته بقووه من وجهــآآآ
شوق : صدق من قال الصافع مو زي المصفوع ...
فتحت اللزقه باقوى ماتملك عن فمه .. من قوه شدتها نزل دم من شفايفه ....
شوق : اي سؤال تفضل معك دقيقه وحده
...: مين انتي ... !!!
شوق : افا عليك ... ماتوقعتك تنساني بالمررره .. بس شكلك تنسى كثير
...: اي والله انا انسى .. ذكريني بالله ... خصوصا انك تعرفيني وانا مذكر اني اعرف وحده قمر مثلك من قبل ... يـــــآآآ... قــــــــمـــــــر ...
باقوى قوة تملكها صفقته كف ... كف ما يساوي شي قدام كرهها وحقدها له
شوق : هذا هديه مني لك ياحلووو ...
...(( بنظره ناريه هزت شوق )) : احلى هديه والله .. جابت كرسي وحطته قباله .. وجلست
شوق تحط يدها على خدها : تصدق ماني مستوعبه انك بين يدي الحين ... شكلي احلم
...: لدرجه ذي مشتاقه لي .. لالالا .. ما اصدق .. يعني تحبيني
شوق بخبث : مو احبك ... الا اعشقك ... بس تدري ليش ..؟؟
...: اكيد تحبيني ... جلست على حضنه ولفت يدها على رقبته وقربت وجهها منه
شوق : ههههههه احبك ... مشكلتك واثق بزياده
...((بـحـده)) : مـــــــــــيــــــــــــن انـــــتـــــــي ؟؟!
شوق : تبي تعرف مين انا ؟؟!! ... (( شقت بلوزته ورمتها على الارض .. )).. وقفت قباله
رفعت بلوزتها وفتحت سحاب بنطلونها ... وهو مصدوم منها ومستغرب من اللي تسويه .. نزلتبنطلونها لتحت سرها بشوي .... انصعق ... كانت صدمته كفيله بآنــــه يلتزم الصمت
شوق ودمعتها بعينها : الـــحـــيــن عـــررفــتـــنــــي ...
...: انــــ....ـتـــ.... ... انــتــــي ؟؟!!
شوق جلست على الكرسي وحطت رجل على رجل : ماتوقعت اني اطلع بحياتك .. صح ؟؟
كان ساكت ماقدر يرد عليها بكلمه واحده ...
شوق : تدري اعطيتك اكثر من حقك ... اتجهت للطاوله اللي على جنب وسحبت اللزقه منها
وجات ورى راسه ... همسة بأذنــــه
شوق : هذي الليله .. راجع حساباتك ... وشوف ويش ارتبكت من اخطاء ... وبكره لنا كلام ثاني ... لزقة على فمه بقوه ..ثلاث مرات عشان ما يقدر يقطعه .. اتجهت للباب بتنزل
شوق : مو قلت لك اعشقك .. وطلعت من الغرفه وقفلت الباب ... ونزلت لغرفتها


\\
\\

التوقيع
سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلامٌ على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين
رد مع اقتباس
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
قديم منذ /30-07-2012   #14

حلم متألق

الصورة الرمزية miss Dfshah

miss Dfshah غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18277
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,681
نقـــاط الخبـرة : 10957
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة

:::
:::
:::


ليان : ماعليك صدقيني مايقدر يسوي لك شي ... انتي بس طنشيه
ندى : كيف مايقدر .. يقول راح يوصل لابوي الصور .. وربي اني مظلومه انتي تعرفيني
زين ما اسوي كذا ..
دانا : شوفي دامه قال لك يبي فلوس .. يعني مايقدر ينشرها لانه يضغط عليك عشان تعطينه فلوس
ندى : يعني اطنشه ولا اعطيه بال
ليان : ايه طنشيه ...
ندى : يارب يارب استر علي ولا تفضحني انت اعلم بالنوايا

:::
:::
:::


شهد : اوكي .. بحاول واشوف
فاتن : لا تحاولين .. دبري نفسك البنات كلهم بيجتمعون عندي
شهد : طيب بقول لرغد
فاتن : قلت لها بالجامعه قالت يكون اليوم اللي بعده عندها اختبار ماتقدر تجي
شهد : ايوه صح تذكرت ... طيب يصير خير
فاتن : بليززز شهوده حاولي محد بينقص غيرك
شهد : قلت لك بحاول .. بقول لعمي
فاتن : يارب يوافق ...
شهد : يارب ... اقولك فاتن معي انتظار اكلمك بعد شوي .. باي
فاتن : بايوووو
شهد : الـــــــوووو
فيصل : هلا وغلا بهالصوت ...
شهد : هلا فيك
فيصل : اخبارك ياقلبي
شهد : بخير الحمدلله .. وانت ويش مسوي
فيصل : يوم سمعت صوتك صرت بخير .. مين كنتي تكلمين
شهد : اكلم فاتن ..
فيصل : اها .... اقول حياتي وربي اشتقت لشوفتك
شهد : هههههههههههه .... بالله عليك
فيصل : والله العظيم .. ودي اشوفك ..واشوف جمالك الفاتن اللي اسمع فيه
شهد باستغراب : تسمع فيه ..
فيصل : قصدي اللي احس فيه ... بس صوتك لخبطني

:::
:::
:::


الصباح ... كل راح مابقى غيرها .. شالت الصينيه وطلعت للملحق .. اول ما قربت منه ابتسمت بلئم ... فتحت باب الملحق ...
شوق : صباح الخير ... اكيد جوعان ... قربت الطاوله منه وحطت الصينيه قباله .. حطت يدها
على اللزقه عشان تنزلها من فمه ... ضحكت ضحكه شيطانيه
شوق : ويش رايك اشدها بقوه والا ارفق عليك ... طالعها بنظرات قويه .. بعده فتحت اللزقه بشويش
شوق : اكيد عطشان .. تبي مويه
...: مابي منك شي ... ولف على الجهه الثانيه
شوق قربت وجهها منه : لالالا يافهودي .. . لازم تأكل اليوم وراك مشوار طويل معي
فهد : وتعرفين اسمي بعد
شوق : اكيد اعرفه انت 5 سنين مافارقت خيالي يوم واحد ... ولاتهنيت بنومي ليله وحده
بسببك ... مسكت المويه وقربتها من فمه ... يالله اشرب مابيك تموت قبل ما اشفي غليلي منك
شرب شويه مويه واكلته شوق بيدها وبداخلها تدعي عليه مع كل لقمه ياكلها
فهد يطالعها بتفحص : تصدقين ... احلى فطور اليوم .. تصبحت بوجهك الحلووو ... واكلت من يدك الناعمه .. امي داعيتلي بليله القدر
شوق ضغطها وصل لــ h : انت تقرفني بكل شي حتى بكلامك ...
وراحت جري على حمام الملحق تستفرغ وانتم بكرامه ... جلست على الارض جسمها مايقدر
يتحمل اكثر من كذا نزلت دموعها وكل شي يمر بخيالها ويزيد اوجاعها .. مجرد الذكرى تتعبها وتألمها .. رجعت تستفرغ مره ثانيه .. غسلت وجهها قبل تطلع مسحت المويه عن وجهها وطلعت له .. شافته سرحان اول ما انتبه لظلها لف عليها
شوق : وكمـــآآآآن ســررحــــآآآآآن
فهد : ايه سرحان فيك ياملاكي ... قربت منه وعيونها تطلق شرار ... حطت يدها على فمه
شوق : لاتقوول ملاك انت خليتني نجسه ..شوهتني بيدك .. قتلت كل شي فيني .. وراح اخليك تندم على اللي سويته فيني ...
فهد يبوس يدها اللي على فمه .. بعدت عنه كأنــهــــا مقروصه
فهد يضحك بخبث: ههههههههههههههه ... ليش بعدتي مو تقولي تحبيني ..
شوق تجلس على الكرسي : انــــا أحـــبـــك ... ليش شايله عقلي بيدي
فهد : ليه ماني عاجبك مثلا ...
شوق : ماني راده عليك ... انا بنزل لغرفتي انام .. وياليتك تنام بعد ... لان بالليل ورانا شغل
فهد : ويش تنامين معي ؟؟!! ... كلمته كانت زي الزلزال بالنسبه لها بدون شعور اعطته كف
انقهر منها .. تمنى لو انه مو مربط كان وراها كيف تمد يدها عليه ... هو اللي محد يتجرأ عليه
هو اللي ينفي اي احد يوقف بوجهه تجي بنت تسوي فيه كذا
فهد بابتسامه : صدقيني ... راح اخليك تعدين اصابعك ندم ..
شوق : ههههههههههههه ندم .. باسته على مكان الكف
شوق : سيووو ياقلبي ... اشوفك بالليل ...
نزلت غرفتها رمت نفسها على سريرها وانهارت بالبكاء ... بدت تندم على الخطوه اللي سوتها
تعرف انها ماهي قده .. بس شعور الانتقام يدفعها .. والحقد والكره له ..
شوق (( مو انا اللي اضعف .. لازم انتقم واخلي انتقامي قاسي ... هو خرب علي حياتي
الناس تتكلم فيني .. طلعوا علي اشاعات بمافيه الكفايه والسبب هو .. ابوي مات بسببه
وبسببي بعد .. حتى جسمي ترك عليه بصمة ما تنمحي ... آآآآآآهــــــــا بــــس .. هين يافهد ))

:::
:::
:::


كانت سرحانه وبالها معاه .. كل ماتفكر فيه يكتسي خها اللون الاحمر
سحر تمرر يدها : ريوووم .. وين وصلتي ؟؟
ريم : معاك ... تبين شي
سحر : لا .. بس شفتك سرحانه قلت غريبه.. لايكون تفكرين بسيف .. يالله اعترفي
ريم تضحك : مصيبه انت تفهميني على طول
سحر تدقها : ياشيخه صدقيني بتقابلين وجهه طول عمرك يعني لا تخافين بتشبعين منه
ريم : وربي انك صادقه ... بس ويش اسوي براسي غصب افكر فيه
سحر : حركتات هذا معناه مستولي على تفكيرك ههههههههههههههههههه
ريم : مستولي وبس بس نفسي ارجع اشوفه مره ثانيه
سحر : هههههههههههههآآآآآآآآآآآي ... لالالا صراحه صدمتيني تبين تشوفينه مره ثانيه
ريم : سحووور ووجع لاتتريقين علي .. يارب اشوفك مثل حالتي واردى
سحر : يرحم اهلك اردى لا مابي بكون متعذبه من حبه
ريم : ان شاء الله اشوفك زيي يارررب
سحر : يارب اذا اتزوج يس بس اني افكر فيه لا ... لا .... لا ...
ريم : وين هنادي وسمر مختفين
سحر : هنادي تاخذ شور سمر تذاكر عندها اختبار
ريم : اقول سحر ماتحسين ان شوق متغيره
سحر : ايه وبشكل كبير .. كل شي فيها صاير غير
ريم : يمكن فكرت انها تتخطى اللي صار
سحر تروح تقفل باب الغرفه :ريم اسكتي لاتجبين سيرة ذا الموضوع ترى محد يدري اننا نعرف .. كلهم مخبين الموضوع هذا
ريم : ادري ... بـــس انــــا
سحر : اووووش .. خلاص وربي لو تدري اننا عرفنا يمكن تموت
سمعوا صوت بالصاله .. لقوا مها واصله
هنادي : مهاااوووي ... هلا وغلا ... سلمت عليها وكمان ريم وسحر
ريم : غريبه صايره كل اسبوعين تجين مو زي اول كل شهر
مها : اشتقت لكم قلت اجي .. ابوي وينه .. وشوق .. والبنات
دخلت شوق مع الباب اول ماشافت مها جريت لها وضمتها
مها : شوي شوي علي .. ما اتحمل الاشتياق
شوق نزلت دموعها بدون سبب : اشتقت لك مووت .. وحشتيني
مها : وانا اكثر .. احس لي شهر وانا لسى ماكملت اسبوعين
سحر : تعالي ارتاحي اكيد تعبانه من السفر والمشوار
مها : اي والله ظهري يعورني بروح غرفتي اريح على السيرير تعالوا هناك
ريم : بروح اسوي لك تاكلينه وجهك صاير اصفر
مها : وربي صدقتي جوعانه مرره .. شوق تعالي معي الرفه طمنيني عن اخر الاخبار
هنادي : لنا الله بس
مها تبوس هنادي : ليش على بالك ماحبك يابنت
هنادي : لا .. بس متاكده من هالشي يابطة
مها : انا بطه ... ويش شايفتني
هنادي : بالله ماشفتي شكلك بالمرايا انتي وكرشك ... كانها كوره
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
مها : ياشين استقبالك ... يامسواك انتي << مسواك دليل على انها نحيفه.. خخخخ
شوق : امشي ارتاحي ...
اتجهوا للغرفه ... وهم يسولفون مع مها .. ويضحكون

:::
:::
:::


رغـد : ابي ارسل له رساله ..
شهد : طيب ارسليله ويش رادك
رغد : الشرهه علي اللي اشاورك .. قامت تفر بصندوق الوارد
دخلت سمر بعد مادقت الباب
سمر : رغد.. شهد .. ترى مها جات
رغد : صدق ... يالله جايه اللحين ..
سمر : لا يفوتكم شكلها وربي صايره دب قطبي
شهد ورغد : هههههههههههههههههههههههههه
شهد : دب قطبي مره وحده .. ما اصدق
سمر : تعالوا شوفوها
رغد : انا بروح .. يالله شهد

بغرفه شوق
رغد : هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش
مها : ياربي على تحطيمكم ... سلمت على رغد .. وشهد
شهد : وليش محطمينك .. بالعكس صايره تهبلين . ماتوقعت السمنه بتخليك حلوه
مها : جد محلوه ؟؟
رغد : وربي متغيره اسبوعين تغيبين تتغيرين .. صراحه صايره خوقآآآآآآق
مها : الله يرفع معنوياتكم زي مارفعتوا معناوياتي
ريم تدخل بالصينيه : احلى عشاء لاحلى مهاووي
مها : وربي كلكم اليوم غريبين ... اللي تسوي لي عشاء .. واللي تقولي ارتاحي .. سبحان مغير الاحوال ... ما اصدق انه انتم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : بس ويش رايك فينا ... خدمه 5 نجوم .. ماتتعبي نفسك
مها : ياليتكم دايم كذا تدلعوني ... كان اترك التدريس واجلس هنا
هنادي : لالالالالا .. بطلنا بنات ويش نبي فيك تغثينا
مها تاكل : خليني اخلص اكل .. وبعدها يصير خير .. بمسكك اوريك كيف اغثك
هنادي : اصلا الساعه 10 بروح انام بكره وراي مدرسه
شهد : من متى تنامين بدري
هنادي : من اليوم الين تذلف مهاوي ...

رغد : عاد مهاوي نور البيت كله
ريم : والله صدقتي ...
سحر : بروح اشوف مين جاء كأنه عمي وصل ...

:::
:::
:::


كان بالسياره متجهه لشقته .. بعد ماخلص دوام .. وبعد ماخلص كل شي مكلف فيه اليوم
فتح جواله على صوت نغمه الرسايل ..

أن بغيـت,, [ تنــام ] ,,
تكفـى تغطــى
وَ .. خلّنـي في بـــآلكــ ليـن تغفــى ,,
وَ أخليــكـ
وإن طـــــار نومــكـ ..............
وعيّت العيـــن تغفــى
اطلبني وَ .. بقـول في الحـــال
[ لبيــه ]


عبدالله : والله اني احبك يارغد ...
وصل للشقه .. وجلس مع الشباب يسولف ويضحك .. دنياه تغيرت من دخلت فيها رغد
عوض الشي اللي ينقصه ... اول مره يحس بانه مهم لاحد ..من صغره دايم يهتم بغيره

اخوانه امه نفسه لكن عمره ماجرب انه يكون هناك مين يهتم فيه... يشقى ويتعب ويدور راحة غيره .. لكن من عرفها تغيرت معالم حياته .. شعور ماقد جربه ... الحب يعطي الحياه طعم ولون .. الحب كالمطر يروي القلوب الظامئه ..

:::
:::
:::


خالد : ويــــنـــه ... لــه يومين واكثر مختفي ..
وليد : الله اعلم .. بس اضن انه مسافر تعرفه سفراته دايم مفاجئه
خالد : على الاقل يعطينا خبر .. او مايقفل الجوال .. ادق ومغلق
ريان : اتوقع مسافر او مشغول بشي ... او يمكن ابوه كلمه وسافر له كالعاده
خالد : مدري مدري ... بنسافر بكره وهو لاحس ولا خبر ..
وليد : انت روق الحين .. وفكر ويش بتسوي اذا وصلت جده لا تنسى ان زواجك بعد خمس ايام
خالد : اي زواج .. وفهد مدري وينه .. انا مستغرب منه ليش ما يتكلم .. ليش مايقول ؟؟
رامي : ماندري عن ظروفه ياخالد ...
وليد : كل واحد ينتبه لجواله .. اكيد راح يدق علينا
رامي : ايه اكيد .. وانت ياخالد زي ماقال وليد وراك تجهيزات
خالد : الله كريم بكره الصباح بدري نمشي لجده
الكل : اووووكي

:::
:::
:::


ام هديل : ويش تقولين .. مها جات ؟؟!!!..
هديل : يس .. كلمت ريم وقالت لي .. تكفين يمه خلينا نروح بكره
ام هديل: افكر ..
هديل: يمه ويش تفكرين ... مايبي لها تفكير .. وافقي
امها : لا تناقشيني .. قلت افكر يعني افكر روحي نامي .. تاخر الوقت
هديل : بروح انام ...
امها (( آآآه بس .. ويش اسوي انا .. كيف اقول لاخوي .. الناس اكيد بتتكلم .. مانقصنا كلام .. كافي شوق واللي صار لها ..الله يصلحها ما فكرت فينا .. مافكرت بابوها المسكين .. ويش يسوي ليسوي .. كلهم بنات وينخاف عليهم .. يارب ياكريم انك ترزقهم باللي يستر عليهن .. يارب .. انا لازم ادور على حل او طريقه اوصل فيها الكلام لابو مها ))

:::
:::
:::


طلعت هنادي بشويش .. وبكل هدوء فتحت الباب الكل نايم حتى ابوها اللي جلس معهم وسولف ساعتين
وبعدها الكل راح ينام ... طالعت مع الطاقه شافته يتلفت يمين ويسار يحاول يحرر نفسه من الحبال .. فتحت الباب
هنادي : هــآآآآآآيــــووو..
طالعها واستغرب مين هذي ..
هنادي : شوف بفتح فمك وتسولف معي .. بس لاتطلع صوتك
هز راسه بالايجاب .. فتحت اللزقه عن فمه ..
هنادي : شو اسمك ..؟؟
فهد : ماقالت لك اختك ..
هنادي : اول شي شوق ماهي اختي ...
فهد : اسمهــآآآ شووووووق ؟؟!!!!...
هنادي بصدمه : ليش .. انت ماتعرف اسمها
فهد : لا ما اعرفه ... ولا سألتها عن اسمها
هنادي : اجل كيف خطفتها وانت ماتعرفها ولا تعرف اسمها
فهد تكهرب : ويش خصك انتي .. وبعدين ليش جايه هنا هاه ..
هنادي : بيتنا وبكيفي .. اروح المكان اللي ابي لايكون عندك اعتراض ياسعت البيه
فهد : طيب اقلبي وجهك عني
هنادي : على اي صفحه .. هههه هههه ههههآآآي
فهد : ويش اسمك انتي
هنادي : قولي اسمك بالاول انا سالتك وماجاوبت
فهد : انا اسمي فهد .. وانتي
هنادي : معاك هنادي ..
فهد : الا بسئلك .. ويش تقرب لك شوق
هنادي : تصير بنت عمي .. وهي عايشه عندنا بالبيت هي واخواتها لان عمي مات بسكته قلبيه .. وامها ماتت بعد ماولدت سمر اختها ... وابوي خاف انهم يعيشون لحالهم لانهم 4 بنات وخلاهم يعيشون عندنا ..
فهد : وهي اكبر وحده ؟؟
هنادي : ايه هي اكبر وحده من خواتها .. وكانت مخطوبه قبل من ولد جارنا كان يحبها .. بس تركها بعد ....وسكتت
فهد انصدم : كملي ليش سكتي
هنادي : اممم .. كنت بقول كلام بس خلاص هونت مابي اقوله
فهد : وليش هونتي كملي ابي اسمع
هنادي: وليش مهتم مو انت اللي حطمت شوق .. الكل طلع عليها كلام انها هربت معك
وانها ... وانها .. عمي مات يوم جاء بالمستشفى وشاف شوق بالعنايه والدكتور قال انها مغتصبه .. و...
دخلت عليها والشرار بعيونها .. صرخت عليها
..: هـــــنـــآآآآآآآآآآدي

:::
:::
:::


دق جوالها صحاها من النوم ..
رغد بصوت كله نوم : نــــعــــــم
عبدالله : اسف .. صحيتك من النوم ...
رغد تجلس : لالا حبيبي ..
عبدالله : ويش قلتي ... انحرجت رغد
رغد : سوري بس طلعت عفويه مني ماكنت اقصد
عبدالله : ياليتها دايم تطلع عفويه
رغد حمر وجهها : انت ليش مانمت للحين << تغير الموضوع
عبدالله : افكر فيك رغودتي
رغد : وليش تفكر فيني .. ؟؟
عبدالله : لانك مجرمه استوليتي على تفكيري ..
رغد : يالطيف .. مجرمه مرره وحده ..
عبدالله: هههههههههههههههه
رغد : تضحك هـــاه ...!!!...
شهد تقلب على الجنب الثاني : رغد .. تبي تكلمين هذا اللي اسمه عبدالله روحي مكان ثاني ..
ابي انام بليززز .. لاتنكدي علي
رغد : نامي طيب احد ماسكك
شهد : ايه انتي .. ومحروسك الباشا .. بليزز شوفي لك حل ابي انام بكره وراي دوام اذا انتي
ماعندك شي
رغد : انا بتكلم .. آآآيــــــوووآآ عبـــودي
عبدالله : رغد اذا احرجك قولي لا تجامليني
رغد : هذي شهد تبي تنام وانا صوتي واطي
عبدالله : وراك دوام بكره
رغد : لا ماوراي .. ماعندي محاضرات ...
عبدالله : كويس راحه ..
رغد: الحمدلله .. وانت كل اللي عندك نايمين
عبدالله : لا والله كلهم برآ سهرانين
رغد : وانت ليش ماتروح معهم ؟؟!!..
عبدالله : مابي اقضي وقتي بشي ماله فايده ..
رغد : ويش تسوي طيب اذا خلصت شغل
عبدالله : اقراء كتاب تعليم الانقلش .. واحفظ كلمات . منها استفيد
رغد : انت لغتك تمام والا نص ونص
عبدالله : والله نص ونص .. بس متحسن كثير مع الكتب .. يعني اتكلم بطلاقه اكثر من الاول ...
وانتي كيف لغتك
رغد : لا فري قووود بالانقلش .. عارف انا شاده حيلي ابي اجيب معدل ابي احول طب
عبدالله : صدق تبين طب ؟؟
رغد : اي والله من زمان ابي طب .. بس على حظي ماقبلوني لاني نقصت نسبه وحده بس .. والحين برفع معدلي وبأحول طب .. ان شاء الله يقبلوني
عبدالله : ان شاء الله يارررررررب ... تفأجئت صراحه من تفكيرك
رغد : ليش ماني قده يعني ؟؟
عبدالله : لا والله ان شاء الله قدها وقدود

:::
:::
:::


دخلت ببجامتها الورديه ... وشعرها المنسدل على طوله .. وشكلها يدوخ من يشوفها .. كل شي
فيها ينطق بسحر خاص فيها .. حتى اسوء شي فيها له طعم ثاني
شوق وعيونها بتطلع من التعصيب : مين سمح لك تدخلي هنا ... هـــــآآآآآه ؟؟!!!..
هنادي : كنت .. هو ... يعني ... قلت اشيك على الوضع
شوق : اي وضع ... قومي انزلي يالله ولاعاد تفكري تدخلي هنا سامعتني .. والا بتشوفين شي
ماعمرك شفتيه
هنادي : طيب طيب .. لاتزعلين خلاص انا اسفه .. وبنزل الحين ..
شوق تسحبها من يدها وتطلع برى الملحق : ياويلك ان حس فيك احد ... يالله انزلي وانا لاحقتك ..
هنادي : طيب بس المره الثانيه تعالي بطرحه والا عبايه .. ترى مو زوجك تقابلينه كذا .. وراحت
شوق رجعت للملحق .. وطالعته .. ودها تقتله .. تخنقه .. تعذبه .. قفلت باب الملحق عليه وعليها
شوق : يعني الحين بتقنعني انك برئ ..
فهد : ويش تقولين انتي يامجنونه ..
شوق : انا مجنونه ؟؟!!... اجل انت ايش بالله عليك
فهد بغرور : انا فهد الجابر ..
شوق تمسكه مع دقنه بقوه : لاتحاول تلعب معي .. سكرت فمه باللزقه بقوووه .. واخذت حديده مجهزتها من قبل .. وجابت الولاعه .. وحطت الحديده عليها الى ان صار لونها احمر ..

شوق : تذكر كيف عذبتني ... تذكرت كيف وشمت لي .. والا اذكرك ...

عيونه شوي وتطلع من مكانه .. مايدري عن اللي يدور ببالها .. خاف انها تتهور وتشوهه ..
ماحس الا وهي تلسعه فيه بصدره .. وبعدها سعلته فوق سره .. تألم من اللسعه .. كويته بالنار حاول يصبر ويتمالك نفسه لكنها ترجع لمكان اللسعه نفسها وتكويه مره ثانيه .. كانت تضحك ضحك شيطاني .. كانها تحولت من ملاك الى شيطان

:::
:::
:::


...: يعني بشوفك
...: ايـــه بتشوفني
...: ما اصدق اخيرا بشوفك .. واكحل عيني فيك
...: ايه بس دقايق ما اطول ترى
...: مو مشكله اهم شي اشوفك .. لو ثانيه وحده بس ياروحي عليك انتي
...: تحبني ؟؟!!
...: احبك وامووت فيك ... انتي كل شي بحياتي
...: وانــــا بـــعد احبك ..

؛؛؛

التوقيع
سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلامٌ على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين
  رد مع اقتباس
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
قديم منذ /30-07-2012   #14
الصورة الرمزية miss Dfshah

حلم متألق

miss Dfshah غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18277
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,681
نقـــاط الخبـرة : 10957
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة

:::
:::
:::


ليان : ماعليك صدقيني مايقدر يسوي لك شي ... انتي بس طنشيه
ندى : كيف مايقدر .. يقول راح يوصل لابوي الصور .. وربي اني مظلومه انتي تعرفيني
زين ما اسوي كذا ..
دانا : شوفي دامه قال لك يبي فلوس .. يعني مايقدر ينشرها لانه يضغط عليك عشان تعطينه فلوس
ندى : يعني اطنشه ولا اعطيه بال
ليان : ايه طنشيه ...
ندى : يارب يارب استر علي ولا تفضحني انت اعلم بالنوايا

:::
:::
:::


شهد : اوكي .. بحاول واشوف
فاتن : لا تحاولين .. دبري نفسك البنات كلهم بيجتمعون عندي
شهد : طيب بقول لرغد
فاتن : قلت لها بالجامعه قالت يكون اليوم اللي بعده عندها اختبار ماتقدر تجي
شهد : ايوه صح تذكرت ... طيب يصير خير
فاتن : بليززز شهوده حاولي محد بينقص غيرك
شهد : قلت لك بحاول .. بقول لعمي
فاتن : يارب يوافق ...
شهد : يارب ... اقولك فاتن معي انتظار اكلمك بعد شوي .. باي
فاتن : بايوووو
شهد : الـــــــوووو
فيصل : هلا وغلا بهالصوت ...
شهد : هلا فيك
فيصل : اخبارك ياقلبي
شهد : بخير الحمدلله .. وانت ويش مسوي
فيصل : يوم سمعت صوتك صرت بخير .. مين كنتي تكلمين
شهد : اكلم فاتن ..
فيصل : اها .... اقول حياتي وربي اشتقت لشوفتك
شهد : هههههههههههه .... بالله عليك
فيصل : والله العظيم .. ودي اشوفك ..واشوف جمالك الفاتن اللي اسمع فيه
شهد باستغراب : تسمع فيه ..
فيصل : قصدي اللي احس فيه ... بس صوتك لخبطني

:::
:::
:::


الصباح ... كل راح مابقى غيرها .. شالت الصينيه وطلعت للملحق .. اول ما قربت منه ابتسمت بلئم ... فتحت باب الملحق ...
شوق : صباح الخير ... اكيد جوعان ... قربت الطاوله منه وحطت الصينيه قباله .. حطت يدها
على اللزقه عشان تنزلها من فمه ... ضحكت ضحكه شيطانيه
شوق : ويش رايك اشدها بقوه والا ارفق عليك ... طالعها بنظرات قويه .. بعده فتحت اللزقه بشويش
شوق : اكيد عطشان .. تبي مويه
...: مابي منك شي ... ولف على الجهه الثانيه
شوق قربت وجهها منه : لالالا يافهودي .. . لازم تأكل اليوم وراك مشوار طويل معي
فهد : وتعرفين اسمي بعد
شوق : اكيد اعرفه انت 5 سنين مافارقت خيالي يوم واحد ... ولاتهنيت بنومي ليله وحده
بسببك ... مسكت المويه وقربتها من فمه ... يالله اشرب مابيك تموت قبل ما اشفي غليلي منك
شرب شويه مويه واكلته شوق بيدها وبداخلها تدعي عليه مع كل لقمه ياكلها
فهد يطالعها بتفحص : تصدقين ... احلى فطور اليوم .. تصبحت بوجهك الحلووو ... واكلت من يدك الناعمه .. امي داعيتلي بليله القدر
شوق ضغطها وصل لــ h : انت تقرفني بكل شي حتى بكلامك ...
وراحت جري على حمام الملحق تستفرغ وانتم بكرامه ... جلست على الارض جسمها مايقدر
يتحمل اكثر من كذا نزلت دموعها وكل شي يمر بخيالها ويزيد اوجاعها .. مجرد الذكرى تتعبها وتألمها .. رجعت تستفرغ مره ثانيه .. غسلت وجهها قبل تطلع مسحت المويه عن وجهها وطلعت له .. شافته سرحان اول ما انتبه لظلها لف عليها
شوق : وكمـــآآآآن ســررحــــآآآآآن
فهد : ايه سرحان فيك ياملاكي ... قربت منه وعيونها تطلق شرار ... حطت يدها على فمه
شوق : لاتقوول ملاك انت خليتني نجسه ..شوهتني بيدك .. قتلت كل شي فيني .. وراح اخليك تندم على اللي سويته فيني ...
فهد يبوس يدها اللي على فمه .. بعدت عنه كأنــهــــا مقروصه
فهد يضحك بخبث: ههههههههههههههه ... ليش بعدتي مو تقولي تحبيني ..
شوق تجلس على الكرسي : انــــا أحـــبـــك ... ليش شايله عقلي بيدي
فهد : ليه ماني عاجبك مثلا ...
شوق : ماني راده عليك ... انا بنزل لغرفتي انام .. وياليتك تنام بعد ... لان بالليل ورانا شغل
فهد : ويش تنامين معي ؟؟!! ... كلمته كانت زي الزلزال بالنسبه لها بدون شعور اعطته كف
انقهر منها .. تمنى لو انه مو مربط كان وراها كيف تمد يدها عليه ... هو اللي محد يتجرأ عليه
هو اللي ينفي اي احد يوقف بوجهه تجي بنت تسوي فيه كذا
فهد بابتسامه : صدقيني ... راح اخليك تعدين اصابعك ندم ..
شوق : ههههههههههههه ندم .. باسته على مكان الكف
شوق : سيووو ياقلبي ... اشوفك بالليل ...
نزلت غرفتها رمت نفسها على سريرها وانهارت بالبكاء ... بدت تندم على الخطوه اللي سوتها
تعرف انها ماهي قده .. بس شعور الانتقام يدفعها .. والحقد والكره له ..
شوق (( مو انا اللي اضعف .. لازم انتقم واخلي انتقامي قاسي ... هو خرب علي حياتي
الناس تتكلم فيني .. طلعوا علي اشاعات بمافيه الكفايه والسبب هو .. ابوي مات بسببه
وبسببي بعد .. حتى جسمي ترك عليه بصمة ما تنمحي ... آآآآآآهــــــــا بــــس .. هين يافهد ))

:::
:::
:::


كانت سرحانه وبالها معاه .. كل ماتفكر فيه يكتسي خها اللون الاحمر
سحر تمرر يدها : ريوووم .. وين وصلتي ؟؟
ريم : معاك ... تبين شي
سحر : لا .. بس شفتك سرحانه قلت غريبه.. لايكون تفكرين بسيف .. يالله اعترفي
ريم تضحك : مصيبه انت تفهميني على طول
سحر تدقها : ياشيخه صدقيني بتقابلين وجهه طول عمرك يعني لا تخافين بتشبعين منه
ريم : وربي انك صادقه ... بس ويش اسوي براسي غصب افكر فيه
سحر : حركتات هذا معناه مستولي على تفكيرك ههههههههههههههههههه
ريم : مستولي وبس بس نفسي ارجع اشوفه مره ثانيه
سحر : هههههههههههههآآآآآآآآآآآي ... لالالا صراحه صدمتيني تبين تشوفينه مره ثانيه
ريم : سحووور ووجع لاتتريقين علي .. يارب اشوفك مثل حالتي واردى
سحر : يرحم اهلك اردى لا مابي بكون متعذبه من حبه
ريم : ان شاء الله اشوفك زيي يارررب
سحر : يارب اذا اتزوج يس بس اني افكر فيه لا ... لا .... لا ...
ريم : وين هنادي وسمر مختفين
سحر : هنادي تاخذ شور سمر تذاكر عندها اختبار
ريم : اقول سحر ماتحسين ان شوق متغيره
سحر : ايه وبشكل كبير .. كل شي فيها صاير غير
ريم : يمكن فكرت انها تتخطى اللي صار
سحر تروح تقفل باب الغرفه :ريم اسكتي لاتجبين سيرة ذا الموضوع ترى محد يدري اننا نعرف .. كلهم مخبين الموضوع هذا
ريم : ادري ... بـــس انــــا
سحر : اووووش .. خلاص وربي لو تدري اننا عرفنا يمكن تموت
سمعوا صوت بالصاله .. لقوا مها واصله
هنادي : مهاااوووي ... هلا وغلا ... سلمت عليها وكمان ريم وسحر
ريم : غريبه صايره كل اسبوعين تجين مو زي اول كل شهر
مها : اشتقت لكم قلت اجي .. ابوي وينه .. وشوق .. والبنات
دخلت شوق مع الباب اول ماشافت مها جريت لها وضمتها
مها : شوي شوي علي .. ما اتحمل الاشتياق
شوق نزلت دموعها بدون سبب : اشتقت لك مووت .. وحشتيني
مها : وانا اكثر .. احس لي شهر وانا لسى ماكملت اسبوعين
سحر : تعالي ارتاحي اكيد تعبانه من السفر والمشوار
مها : اي والله ظهري يعورني بروح غرفتي اريح على السيرير تعالوا هناك
ريم : بروح اسوي لك تاكلينه وجهك صاير اصفر
مها : وربي صدقتي جوعانه مرره .. شوق تعالي معي الرفه طمنيني عن اخر الاخبار
هنادي : لنا الله بس
مها تبوس هنادي : ليش على بالك ماحبك يابنت
هنادي : لا .. بس متاكده من هالشي يابطة
مها : انا بطه ... ويش شايفتني
هنادي : بالله ماشفتي شكلك بالمرايا انتي وكرشك ... كانها كوره
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
مها : ياشين استقبالك ... يامسواك انتي << مسواك دليل على انها نحيفه.. خخخخ
شوق : امشي ارتاحي ...
اتجهوا للغرفه ... وهم يسولفون مع مها .. ويضحكون

:::
:::
:::


رغـد : ابي ارسل له رساله ..
شهد : طيب ارسليله ويش رادك
رغد : الشرهه علي اللي اشاورك .. قامت تفر بصندوق الوارد
دخلت سمر بعد مادقت الباب
سمر : رغد.. شهد .. ترى مها جات
رغد : صدق ... يالله جايه اللحين ..
سمر : لا يفوتكم شكلها وربي صايره دب قطبي
شهد ورغد : هههههههههههههههههههههههههه
شهد : دب قطبي مره وحده .. ما اصدق
سمر : تعالوا شوفوها
رغد : انا بروح .. يالله شهد

بغرفه شوق
رغد : هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش
مها : ياربي على تحطيمكم ... سلمت على رغد .. وشهد
شهد : وليش محطمينك .. بالعكس صايره تهبلين . ماتوقعت السمنه بتخليك حلوه
مها : جد محلوه ؟؟
رغد : وربي متغيره اسبوعين تغيبين تتغيرين .. صراحه صايره خوقآآآآآآق
مها : الله يرفع معنوياتكم زي مارفعتوا معناوياتي
ريم تدخل بالصينيه : احلى عشاء لاحلى مهاووي
مها : وربي كلكم اليوم غريبين ... اللي تسوي لي عشاء .. واللي تقولي ارتاحي .. سبحان مغير الاحوال ... ما اصدق انه انتم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : بس ويش رايك فينا ... خدمه 5 نجوم .. ماتتعبي نفسك
مها : ياليتكم دايم كذا تدلعوني ... كان اترك التدريس واجلس هنا
هنادي : لالالالالا .. بطلنا بنات ويش نبي فيك تغثينا
مها تاكل : خليني اخلص اكل .. وبعدها يصير خير .. بمسكك اوريك كيف اغثك
هنادي : اصلا الساعه 10 بروح انام بكره وراي مدرسه
شهد : من متى تنامين بدري
هنادي : من اليوم الين تذلف مهاوي ...

رغد : عاد مهاوي نور البيت كله
ريم : والله صدقتي ...
سحر : بروح اشوف مين جاء كأنه عمي وصل ...

:::
:::
:::


كان بالسياره متجهه لشقته .. بعد ماخلص دوام .. وبعد ماخلص كل شي مكلف فيه اليوم
فتح جواله على صوت نغمه الرسايل ..

أن بغيـت,, [ تنــام ] ,,
تكفـى تغطــى
وَ .. خلّنـي في بـــآلكــ ليـن تغفــى ,,
وَ أخليــكـ
وإن طـــــار نومــكـ ..............
وعيّت العيـــن تغفــى
اطلبني وَ .. بقـول في الحـــال
[ لبيــه ]


عبدالله : والله اني احبك يارغد ...
وصل للشقه .. وجلس مع الشباب يسولف ويضحك .. دنياه تغيرت من دخلت فيها رغد
عوض الشي اللي ينقصه ... اول مره يحس بانه مهم لاحد ..من صغره دايم يهتم بغيره

اخوانه امه نفسه لكن عمره ماجرب انه يكون هناك مين يهتم فيه... يشقى ويتعب ويدور راحة غيره .. لكن من عرفها تغيرت معالم حياته .. شعور ماقد جربه ... الحب يعطي الحياه طعم ولون .. الحب كالمطر يروي القلوب الظامئه ..

:::
:::
:::


خالد : ويــــنـــه ... لــه يومين واكثر مختفي ..
وليد : الله اعلم .. بس اضن انه مسافر تعرفه سفراته دايم مفاجئه
خالد : على الاقل يعطينا خبر .. او مايقفل الجوال .. ادق ومغلق
ريان : اتوقع مسافر او مشغول بشي ... او يمكن ابوه كلمه وسافر له كالعاده
خالد : مدري مدري ... بنسافر بكره وهو لاحس ولا خبر ..
وليد : انت روق الحين .. وفكر ويش بتسوي اذا وصلت جده لا تنسى ان زواجك بعد خمس ايام
خالد : اي زواج .. وفهد مدري وينه .. انا مستغرب منه ليش ما يتكلم .. ليش مايقول ؟؟
رامي : ماندري عن ظروفه ياخالد ...
وليد : كل واحد ينتبه لجواله .. اكيد راح يدق علينا
رامي : ايه اكيد .. وانت ياخالد زي ماقال وليد وراك تجهيزات
خالد : الله كريم بكره الصباح بدري نمشي لجده
الكل : اووووكي

:::
:::
:::


ام هديل : ويش تقولين .. مها جات ؟؟!!!..
هديل : يس .. كلمت ريم وقالت لي .. تكفين يمه خلينا نروح بكره
ام هديل: افكر ..
هديل: يمه ويش تفكرين ... مايبي لها تفكير .. وافقي
امها : لا تناقشيني .. قلت افكر يعني افكر روحي نامي .. تاخر الوقت
هديل : بروح انام ...
امها (( آآآه بس .. ويش اسوي انا .. كيف اقول لاخوي .. الناس اكيد بتتكلم .. مانقصنا كلام .. كافي شوق واللي صار لها ..الله يصلحها ما فكرت فينا .. مافكرت بابوها المسكين .. ويش يسوي ليسوي .. كلهم بنات وينخاف عليهم .. يارب ياكريم انك ترزقهم باللي يستر عليهن .. يارب .. انا لازم ادور على حل او طريقه اوصل فيها الكلام لابو مها ))

:::
:::
:::


طلعت هنادي بشويش .. وبكل هدوء فتحت الباب الكل نايم حتى ابوها اللي جلس معهم وسولف ساعتين
وبعدها الكل راح ينام ... طالعت مع الطاقه شافته يتلفت يمين ويسار يحاول يحرر نفسه من الحبال .. فتحت الباب
هنادي : هــآآآآآآيــــووو..
طالعها واستغرب مين هذي ..
هنادي : شوف بفتح فمك وتسولف معي .. بس لاتطلع صوتك
هز راسه بالايجاب .. فتحت اللزقه عن فمه ..
هنادي : شو اسمك ..؟؟
فهد : ماقالت لك اختك ..
هنادي : اول شي شوق ماهي اختي ...
فهد : اسمهــآآآ شووووووق ؟؟!!!!...
هنادي بصدمه : ليش .. انت ماتعرف اسمها
فهد : لا ما اعرفه ... ولا سألتها عن اسمها
هنادي : اجل كيف خطفتها وانت ماتعرفها ولا تعرف اسمها
فهد تكهرب : ويش خصك انتي .. وبعدين ليش جايه هنا هاه ..
هنادي : بيتنا وبكيفي .. اروح المكان اللي ابي لايكون عندك اعتراض ياسعت البيه
فهد : طيب اقلبي وجهك عني
هنادي : على اي صفحه .. هههه هههه ههههآآآي
فهد : ويش اسمك انتي
هنادي : قولي اسمك بالاول انا سالتك وماجاوبت
فهد : انا اسمي فهد .. وانتي
هنادي : معاك هنادي ..
فهد : الا بسئلك .. ويش تقرب لك شوق
هنادي : تصير بنت عمي .. وهي عايشه عندنا بالبيت هي واخواتها لان عمي مات بسكته قلبيه .. وامها ماتت بعد ماولدت سمر اختها ... وابوي خاف انهم يعيشون لحالهم لانهم 4 بنات وخلاهم يعيشون عندنا ..
فهد : وهي اكبر وحده ؟؟
هنادي : ايه هي اكبر وحده من خواتها .. وكانت مخطوبه قبل من ولد جارنا كان يحبها .. بس تركها بعد ....وسكتت
فهد انصدم : كملي ليش سكتي
هنادي : اممم .. كنت بقول كلام بس خلاص هونت مابي اقوله
فهد : وليش هونتي كملي ابي اسمع
هنادي: وليش مهتم مو انت اللي حطمت شوق .. الكل طلع عليها كلام انها هربت معك
وانها ... وانها .. عمي مات يوم جاء بالمستشفى وشاف شوق بالعنايه والدكتور قال انها مغتصبه .. و...
دخلت عليها والشرار بعيونها .. صرخت عليها
..: هـــــنـــآآآآآآآآآآدي

:::
:::
:::


دق جوالها صحاها من النوم ..
رغد بصوت كله نوم : نــــعــــــم
عبدالله : اسف .. صحيتك من النوم ...
رغد تجلس : لالا حبيبي ..
عبدالله : ويش قلتي ... انحرجت رغد
رغد : سوري بس طلعت عفويه مني ماكنت اقصد
عبدالله : ياليتها دايم تطلع عفويه
رغد حمر وجهها : انت ليش مانمت للحين << تغير الموضوع
عبدالله : افكر فيك رغودتي
رغد : وليش تفكر فيني .. ؟؟
عبدالله : لانك مجرمه استوليتي على تفكيري ..
رغد : يالطيف .. مجرمه مرره وحده ..
عبدالله: هههههههههههههههه
رغد : تضحك هـــاه ...!!!...
شهد تقلب على الجنب الثاني : رغد .. تبي تكلمين هذا اللي اسمه عبدالله روحي مكان ثاني ..
ابي انام بليززز .. لاتنكدي علي
رغد : نامي طيب احد ماسكك
شهد : ايه انتي .. ومحروسك الباشا .. بليزز شوفي لك حل ابي انام بكره وراي دوام اذا انتي
ماعندك شي
رغد : انا بتكلم .. آآآيــــــوووآآ عبـــودي
عبدالله : رغد اذا احرجك قولي لا تجامليني
رغد : هذي شهد تبي تنام وانا صوتي واطي
عبدالله : وراك دوام بكره
رغد : لا ماوراي .. ماعندي محاضرات ...
عبدالله : كويس راحه ..
رغد: الحمدلله .. وانت كل اللي عندك نايمين
عبدالله : لا والله كلهم برآ سهرانين
رغد : وانت ليش ماتروح معهم ؟؟!!..
عبدالله : مابي اقضي وقتي بشي ماله فايده ..
رغد : ويش تسوي طيب اذا خلصت شغل
عبدالله : اقراء كتاب تعليم الانقلش .. واحفظ كلمات . منها استفيد
رغد : انت لغتك تمام والا نص ونص
عبدالله : والله نص ونص .. بس متحسن كثير مع الكتب .. يعني اتكلم بطلاقه اكثر من الاول ...
وانتي كيف لغتك
رغد : لا فري قووود بالانقلش .. عارف انا شاده حيلي ابي اجيب معدل ابي احول طب
عبدالله : صدق تبين طب ؟؟
رغد : اي والله من زمان ابي طب .. بس على حظي ماقبلوني لاني نقصت نسبه وحده بس .. والحين برفع معدلي وبأحول طب .. ان شاء الله يقبلوني
عبدالله : ان شاء الله يارررررررب ... تفأجئت صراحه من تفكيرك
رغد : ليش ماني قده يعني ؟؟
عبدالله : لا والله ان شاء الله قدها وقدود

:::
:::
:::


دخلت ببجامتها الورديه ... وشعرها المنسدل على طوله .. وشكلها يدوخ من يشوفها .. كل شي
فيها ينطق بسحر خاص فيها .. حتى اسوء شي فيها له طعم ثاني
شوق وعيونها بتطلع من التعصيب : مين سمح لك تدخلي هنا ... هـــــآآآآآه ؟؟!!!..
هنادي : كنت .. هو ... يعني ... قلت اشيك على الوضع
شوق : اي وضع ... قومي انزلي يالله ولاعاد تفكري تدخلي هنا سامعتني .. والا بتشوفين شي
ماعمرك شفتيه
هنادي : طيب طيب .. لاتزعلين خلاص انا اسفه .. وبنزل الحين ..
شوق تسحبها من يدها وتطلع برى الملحق : ياويلك ان حس فيك احد ... يالله انزلي وانا لاحقتك ..
هنادي : طيب بس المره الثانيه تعالي بطرحه والا عبايه .. ترى مو زوجك تقابلينه كذا .. وراحت
شوق رجعت للملحق .. وطالعته .. ودها تقتله .. تخنقه .. تعذبه .. قفلت باب الملحق عليه وعليها
شوق : يعني الحين بتقنعني انك برئ ..
فهد : ويش تقولين انتي يامجنونه ..
شوق : انا مجنونه ؟؟!!... اجل انت ايش بالله عليك
فهد بغرور : انا فهد الجابر ..
شوق تمسكه مع دقنه بقوه : لاتحاول تلعب معي .. سكرت فمه باللزقه بقوووه .. واخذت حديده مجهزتها من قبل .. وجابت الولاعه .. وحطت الحديده عليها الى ان صار لونها احمر ..

شوق : تذكر كيف عذبتني ... تذكرت كيف وشمت لي .. والا اذكرك ...

عيونه شوي وتطلع من مكانه .. مايدري عن اللي يدور ببالها .. خاف انها تتهور وتشوهه ..
ماحس الا وهي تلسعه فيه بصدره .. وبعدها سعلته فوق سره .. تألم من اللسعه .. كويته بالنار حاول يصبر ويتمالك نفسه لكنها ترجع لمكان اللسعه نفسها وتكويه مره ثانيه .. كانت تضحك ضحك شيطاني .. كانها تحولت من ملاك الى شيطان

:::
:::
:::


...: يعني بشوفك
...: ايـــه بتشوفني
...: ما اصدق اخيرا بشوفك .. واكحل عيني فيك
...: ايه بس دقايق ما اطول ترى
...: مو مشكله اهم شي اشوفك .. لو ثانيه وحده بس ياروحي عليك انتي
...: تحبني ؟؟!!
...: احبك وامووت فيك ... انتي كل شي بحياتي
...: وانــــا بـــعد احبك ..

؛؛؛

التوقيع
سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلامٌ على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين
رد مع اقتباس
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
قديم منذ /30-07-2012   #15

حلم متألق

الصورة الرمزية miss Dfshah

miss Dfshah غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18277
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,681
نقـــاط الخبـرة : 10957
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة



الــــبــــآرت الـــ ح ـــادي عـــ ش ــــر

؛؛
؛

|/ .. لآتنصدم .. \|
.. لآقلت آنآ آليومـ مآبيگ .. ]
.. آلقلب عآفگ وآنتهى آليوم دورگ .. ]



:::
:::
:::



يـــــوم الاربـــــعـــــــاء

كانت سرحانه بكلامه .. ودها ترجع وتطلع كل الغل اللي فيها عليه

لما دخلت السياره .. كانت هاديه والتوتر والخوف بعيد عنها ..

ماجد : ليش ماجيت بسيارتك
هاني : والله بالورشه .. بغير لها زيت وفيها خراب بصلحه
ماجد : ايوه .. الا اقولك .. ليش ماتجينا دايم مانشوفك الا كل ثلاث ايام مره
هاني : ظروف .. وانا دايم مشغول
ماجد : اقول .. ويش اسمك .. يابنت ترى انا كاشفك من زمان لاتلفين وتدورين علي
انصدمت منه .. بس حاولت ماتبين له شي
هاني : ههههههههههه الله يصلحك اي بنت ...
ماجد وقف السياره على جنب ... وطالعها بنظرات خافت منها
ماجد : انتي ماتخافين ؟؟... ليش سويتي كذا .. لهدرجه جرائتك توصلك انك تطلعين متنكره
هنادي : وانت ويش خصك فيني ... مشكور على المشوار .. انا نازله
مسكها مع يدها بقووه
ماجد: على وين ؟؟ انا اللي بوصلك لحد باب بيتكم .. الحين صرتي بامانتي
هنادي : شكرا .. التكاسي ماليه البلد
ماجد : مافي طلعه من السياره واللي تبين تسوينه سويه ..
هنادي : اترك يدي .. عورتني
ماجد ترك يدها : اسف ... تغيرت ملامحه ... اسمعي يابنت الناس حركاتك البايخه هذي اتركيها
هنادي : قلت لك مالك خص
ماجد عصب وصار يخوف : انتي ماتفهمين .. صدقيني لو تكررين حركاتك لا اوريك شي ماشفتيه
هنادي : طيب طيب .. روقني ياعم ... وخلني اشوف طريقي
ماجد : قلت لك انا اللي بوصلك .. واحمدي ربك ان محد يعرف بموضوعك غيري
هنادي تلف على الجهه الثانيه : مايهمني لو الكل يدري .. مسكها ولفها على جهته .. واعطاها كف
ماجد : اصلا انتي انسانه واطيه وتصرفاتك تدل على تدني اخلاقك ..
هنادي عصبت : هيه من انت عشان تضربني ... والا شايف نفسك علي ترى ماتهمني لو عرفت اني بنت ..
ماجد يرفع صوته : لا تنفخين علي .. سامعه ... والا وريتك من اكون
هنادي تفتح باب السياره : انقلع يا حقير ... وقامت تمشي على الرصيف .. نزل من السياره
ماجد : بنت .. قلت لك ارجعي .. والا ورب الكعبه .. لايصير شي مايرضيك
هنادي : اعلى مابخيلك اركبه .. واللي ماتطوله يدك وصله برجلك ..
واعطته ظهرها ومشت ولا هامها شي .. جاء بسرعه ولفها على جهته والشر بعيونه
ماجد : هين يصير خير .. وسحبها .. ودخلها السياره وهي تصرخ عليه لكن هو مطنشها
هنادي : والله لا اجمع عليك خلق الله
ماجد: انتي اللي بتنفضحين احمدي ربك .. اني ساتر عليك وبوصلك بيتكم بدون مايصير لك
شي ... تصرفات مراهقات .. والا انتي متهوره .. ومايهمك شي ..
هنادي : اخص يالبالغ يالفاهم ...
ماجد : انتي ما سالتي نفسك لو طحتي بيد واحد مايخاف الله .. اهلك مايستاهلون اللي تسوينه
انا معتبرك اختي .. ومن زمان كاشفك .. بس استنى تحسين انك غلطانه ... وانتي ولا على بالك
هنادي : بس مو تضربني ماني حيوان تمد يدك علي
ماجد : محشومه .. بس انتي تنرفزين .. قسم بالله لو اشوفك مره ثانيه بثوب .. بتندمين
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآمـ ــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــ ه
هنادي شوي وتبكي : لا تصرخ علي يا غبي .. ماني اختك تمشيني على كيفك
ماجد وصل ضغطه مليون وبداخله نفسه يمسكها ويضرب فيها الى ان تفهم ... لك حاول يتمالك
اعصابه .. ولا يتكلم عليها ..او يتامر لكن تصرفاته تخلي العاقل مجنون ..
ماجد : بس لو اشوفك اخوك .. يكون لي معه كلام .. والا انتي منتي كفو اكلمك
هنادي : وصــــــــــــــلـــــــــــــــنــــــي بــــيــــتـــــنـــــآآآآآآآآآآ

:::
:::
:::




بغرفه ثانيه من بيت ابو مها
مها (( خلاص انا لازم اقولهم وهم بكيفهم . يرضون والا يرفضون .. بس اول شي اكلم عمتي )
شوق : مهاوي وين وصلتي !!!
مها : معاك ... انتي ليش ساكته
شوق : شفتك مو معي .. قلت اسكت احسن لي ولك
مها : والله ياشووقه في موضوع شاغل بالي .. مدري اذا بتتقبلونه او لا
شوق : خير .. ويش الموضوع هذا ... انا من زمان احس عندك شي بتقوليه بس خايفه
مها : صدقتي .. بس خلي لما ارتب كل شي واقولك
شوق: طيب براحتك ..
مها : بروح اكلم عمتي بالتلفون ... وطلعت من الغرفه . وتركت شوق تنفرد فيها الاوهام والالم والخوف
شوق (( آآآآآه بس .. انا ليش فسرت الحلم .. ياليتني مافسرته كان احسن ولا تضايقت
يالله مايصير الا اللي ربي كاتبه ... لكن قلبي مقبوض .. والمفسر قالها .. بتصير اشياء صعبه
وتخرب حياتنا ... آآآآه .. رحمتك يارب استر علينا ))

بــــجــــهه ثانيه من البيت
ريم : ابوي قال انه طلب يكلمني بالجوال
سحر : لاتوافقين قولي بعد الملكه يكلمك ترى يقولون المكالمات تطفش
ريم : اكيد ياهبله بد الملكه اجل قبل .. وبعد يقول ابوي .. انه يبي يملك بدري علي
سمر : ماعنده صبر الاخ ... يملك مع الزواج
ريم : آآآآه ياقلبي ... لا ويش مع الزواج ... انا ابي اسوي شبكة
هنادي : طيب خلونا نخطط من الحين ...
ريم : اوكي ..

:::
:::
:::


شهد : خلاص على الساعه 9 اجي
فاتن : طيب استناك ولا تتاخرين
شهد : لا مو متاخره .. لاتخافي يالله سيوو
فاتن : سيوووو
رغد : بتروحين خلاص ؟؟!!
شهد : ايــــــه
رغد : سلمي على البنات نفسي اني اروح بس الاختبار قهرررررر
شهد : خيرها بغيرها
رغد : على قولتك ... بتروحين كذا
شهد : لا ويش كذا ... الحين بألبس تنورتي التركواز القصيره
رغد : ايه هذيك كشخه مررره .. مخليتك تجننين
شهد : طول عمري اجنن ...
رغد : اووف من غرورك .. على ويش شايفه نفسك ؟؟
شهد : ياسلام ... طسي عني بس
رغد : اروح عند مها ابرك ..

:::
:::
:::


لينا : شغله يعني شغله ... طفشانـــــــــــــه
معاذ : مافي .. يعني مافي ... واقلبي وجهك عني لاتشوفين شي مايسرك
لينا : ياحبيبي ... كلميني يا قمرر .. هين قسم بالله لا اعلم ابوي
معاذ : اي قمر .. انتي قمر ؟؟ ووووووووووووووع ما اقول الا الله يكون بعون زوجك بتطحين بكبده
لينا : لا يا براد بيت .. نسيت البنت اللي رميت عليها امس الرقم عند المدرسه
معاذ عدل جلسته : اي رقم ؟؟
لينا : مدري عنك ... والا التفحيط الفاضي .. وبغيت تصدم لك بنت بعمر الزهور
معاذ : مين قالك ... ويش دراك انتي ؟؟!!!
لينا : العصفوره قالت لي ... المهم بتشغله والا اروح اقول لابوي ... وهو يتصرف معك
معاذ : اسمعي ليونه ... انتي اختي وحبيبتي .. خلي كل شي سر بيننا .. وانا اسويلك اللي تبين
لينا : بس شوف .. اشغل النت متى ما ابي ... وتوقيتك الاهبل تحذفه .. وبرامج التجسس
تحذفها من الجهاز ... والمودم 24 ساعه شغال ... هذي شروطي ... واذا ماوفقت بروح
لابوي واعطيه كل اللي عندي .. وهو عاد مايحتاج اقول ويش بيسوي
معاذ : خلاص تم ... انا موافق على شروطك ... بس هاه مثل ماقلت بيننا
لينا : وعد محد يعرف شي .. اذا التزمت بشروطي
معاذ : وانا عند كلمتي ...
لينا : اوكي ... المؤمنين على شروطهم


:::
:::
:::




دخلت عليه .. وقفلت الباب وراها كالعاده ..
شوق تطالع الجروح اللي بصدره : بشرر .. عسى الجروح تألمك ... اعطها نظرة كلها حقد
شوق : ههههههههههههه ... الدنيا يوم لك ويوم عليك .. ((جلست قباله ))..
مسكت مكان الجرح بنعومه .. وهو يحاول يبتعد عنها لكن مايقدر .. قربت اكثر منه ..
شوق : لالالا ليش تبعد عني .. انا ماني وحش عشان اخوف ... صح والا انا غلطانه ..
طنشها ولا اعطها بال ... فتحت له اللزقه
فهد : ويش تبين بعد ... كملي انا كلي آذان صاغيه لك
شوق : امممم ابي اعذبك اكثر واكثر ... اخذت شفره حاده ... وفتحت الولاعه عليها .. الى ان صارت حاره ... شك بنيها ... فهم اللي يدور براسها ..
فهد : اي مكان ناويه عليه ؟؟!!
شوق بابتسامة خبث : وجـــــهــــــك ... يالمزيون ..
اول ماقربت من وجهه .. شافت الشلخ اللي بخده ... تجمدت بمكانها .. تذكرت يوم كانت بين يديه .. كانت تحاول تتحرر منه .. كانت تدافع عن نفسها ... والكاسه طايحه جنبها ومكسوره
اخذت قطعه من زجاجها .. وضربته على خده ... طاحت الشفره من يدها ..
تردد صدى صراخها بأذنها ... تذكر صوته وهو يحاول يمسكها .. وهي تصرخ وتبعده عنها

::
::


شوق : اتــــــــــــــــررررركـــــــــــــنــــــــــــ ــــــــــــــــي ...
فهد : انا تمدين يدك علي ... انا اوريك الحين ...
شوق : بــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــد عـــــــــــنـــــــــــي ياحيوااااااااااااااان
فهد : انسي .. كان يبوسها على رقبتها .. وهي تبعده عنها لف يده على خصرها وهي تبكي
وتترجاه لكن ماكان يسمع الا هواء نفسه .. وشيطانه .. جلس على الكنبه بعد ماقضى على حياتها ... ضمة رجولها لصدرها ودفنت وجهها بيديها .. كانت تبكي على حياتها اللي ضاعت
بسببه ..
بعدت عنه بسرررعه .. كانها مقروصه
شوق تصرخ عليه وتبكي : اكرررررررهك ... اكررررررهك .. صارت تضربه على صدره وتكرشه باظافيرها ... وتبكي زي المجنونه
فهد : يامجنونه .. بعدي عني ... بعدي .. بعدي .. بعدي
شوق : ياحقير .. ياواطي .. ياسافل ... اكرررهك انت دمرتني .. دمرتني .. ضيعت عمري وحياتي ... وطلعت من الملحق وقفلته ونزلت جري على غرفتها .. منهاره

:::
:::
:::



رغد : الــــوووو .. جلالي وينك ؟؟
جلالي : انا في وصل شهد عند صديق هيا .. وفي روح الحين محل شوق في قل جيب اغراض
رغد : طيب بسرررعه تعال .. بسررررررررررعه
جلالي : طيب مدام .. انا قريب من بيت .. في كلم انتي
رغد : استناني بالسياره لا تنزل .. ودق لما تقرب باي
جاتها مها ..
مها : رغد .. وين شوق
رغد : مدري بس توي سمعت باب الغرفه ..وين كنتي
مها : كنت اكلم الجوال بالمجلس ..
رغد : اكيد بغرفتها .. روحي لها ..
مها : طيب .. بروح اشوفها
راحت للغرفه ولقت على سريرها وميته من البكا
مها بخوف : شوق حبيبتي .. ليش تبكين ؟؟
شوق : تعبااااااااااااااااانـــــــــــه .. تعبانه يامها
مها : ويش متعبك ؟؟ .. تكلمي لا تخلي بقلبك ..
شوق : ويش اقول ... ويش اخلي ...
مها : اذكري الله .. وتعالي معي يالله خلينا نسوي العشاء مع بعض
شوق تمسح دموعها : طيب اغسل وجهي والحقك ..
راحت مها للمطبخ ... وغسلت شوق وجهها .. وحاولت تنسى وتضغط على نفسها
طلعت من الغرفه ...واتجهت للمطبخ .. وبطريقها قابلت رغد

شوق : وين رايحه ؟؟
رغد : بروح الصيدليه ... ابي اجيب لي دواء
شوق : ليش ويش يعورك ؟؟
رغد : بطني تألمني بصوره فظيعه .. وصديقتي قالت لي عن دواء صرفته الدكتوره لها عن الالم
شوق : خلاص فهمت .. روحي بس لا تطولي
رغد : ابوي وينه ؟؟
شوق : عمي راح للمزرعه .. بكره يجي ..
رغد : اها .. تيب يالله سيووو
شوق : سيووو

:::
:::
:::



سحر على المسن : ولكموووووووو ليووونه
لينا : يسلموووو
سحر : من متى صرتي تدخلين بذا الوقت
لينا : مسكت معاذووه من اليد اللي توجعه قلت ياتشغل لي المودم يا اعلم ابوي
سحر : ههههههههههههه .. كفووو يامقووويه
لينا : ترى نعجبك ياقمر ... الا وين ريم ؟؟
سحر : شوفيها جنبي قاطها وجهها معي .
لينا : يالبى قلبها .. اموووووواح عليك ريم
ريم: قولي لها احرجتني
سحر : هي يالنصب بس بكتب
سحر : تقولك احرجتيها
لينا : وي وي وي ... البنت ذي اكبر نصابه .. مني مستحيل تنحرج لكن لو سيوووف وي وي
سحر : هههههههههههههههههههههههههه اووص وربي البنت وجهها ولع زي الفحمه
لينا : ههههههههههههه ذكرتيني بنكته ... الله يقلع شيطانك ياشيخه
سحر : واخر العلوم والاخبار ياحلوه
لينا : على اي ساحه تبين ؟؟
سحر : الساحه العربيه والاسلاميه والعالميه
لينا : لا جديد .. غير معاناة الشعب الفلسطيني .. والشعب العراقي ..
سحر : طيب انا طالعه الحين
لينا : وين بدري
سحر : ادخل بعدين ... مها تقول خلص العشاء
لينا : مطرح مايسري يمري يا آلـــبـــي
سحر : بايووو .. بيبي


:::
:::
:::



وقفت قدام الباب .. قبل لا تدق الجرس .. انفتح الباب .. وانطلقت معه ضحكه كلها خبث ولئم
وحقد .. وملامح انسانه مشوهه ..
فاتن شهقت بصدمه : رغــــــــــــــــــــــــــــــد !!!!
رغد مسكتها مع عبايتها : ياكلبه ... وين شهد ؟؟.. ويش سويتي فيها !!!
فاتن تبعدها : شهد خلاص ياقلبي ... دخلت في الوحل
رغد اعطتها كف : انتي شغلك عندي .. قسم بالله لا اربيك .. ودخلت زي المجنونه تدور شهد
فتحت باب غرفه كان شبه مسكر .. اول مادخلت كانت بتجن من المنظر
رغد بصراخ : شــــــــــــــــــــــــــههههههههههههههـــــــــ ـــــــــــــــد !!!
شهد لفت وراها بسرعه : رغـــــــد ؟؟!!
رغد جت بكل قوه وسحبتها من حضن فيصل : قومي ... البسي
شهد : رغد لاتفهميني غلط .. احنا
رغد تصرخ عليها : لا تبرري ... انا شفت كل شي بعيوني .. هذا كذاب ... ياغبيه هذا متفق مع الواطيه فاتن .. انا لحقت عليك باخر لحظة
شهد : كذب كل اللي تقوليه كذب .. !!!
رغد اعطتها كف : افهمي ياشهد .. هذول عصابه ... تفهمي يعني ايش عصابه ؟؟
شهد لفت على فيصل : فيصل صح الكلام اللي اسمعه .. ؟؟!!
فيصل سكت ...دخول رغد خرب كل خطته ... خربت عليه فرصته اللي كان ينتظرها بفارغ الصبر
رغد : رد عليها يا سافل .. رد ... والا ماعندك شي تقوله ..
شهد تمسك يده : فيصل .. انت قلت بنتزوج قريب ..
فيصل يسحب يده بقوه : ههههه اتزوجك .. انا اتزوج وحده مثلك صايعه وبايعه نفسها .. ... ولا بعد اختها قبلها كانت اصيع منها وسمعتها بالارض .. وبعد مغتصبه ..
شهد شلتها صدمتها فيه كانت اقوى من اي شي : يـــــعـــــنــــي كنــــت تــــكذب عـــلــــي !!!
فيصل بخبث : ايه اكذب عليك .. وماراح تطلعين من هنا الا وانتي منهانه ... جات فاتن تضحك
فاتن : يالله يارغد انتي وشهد ... وروني ويش بتسوون ... ادخل يا وليد << ترى مو وليد صديق فهد ... هذا واحد ثاني
رغد تبكي : ياواطيه .. ياحقيره .. احنا صديقاتك وتسوين فينا كذا
فاتن : لا ياقلبي .. انتم احسن مني بأيش ... زي ما ضعت انا .. انتم لازم تضيعوني
شهد تصرخ : يااااااااااااااااااااااخــــــــــــــآآآآيــــنــ ــــه
رغد تاخذ عباية شهد بسرعه وتلبسها : احد بس يفكر يقرب قسم بالله يندم
فاتن : لالا ... انسي انك تطلعين من هنا .. ترحمي على عمرك
فيصل يسحب شهد : انتي اكلتي ياحلووووه
شهد تصرخ : اترررررركــــنـــــي ... رغد تجر شهد منه
رغد : ياحيوان .. ياكلب ... اترك اختي .. شدتها بقوه وقدرت تفلت منه
وليد : هههههههههههههه لا تحاولون .. انتم دخلتم هنا ... وانتهت حياتكم
رغد وشهد يبكون .. خافوا منهم ...
شهد : اتركونا نروح بحالنا
رغد : حيووووووانــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ...
سمعوا صوت احد جاي واصوات كثيره وصراخ بنات ...





التوقيع
سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلامٌ على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين
  رد مع اقتباس
رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة
قديم منذ /30-07-2012   #15
الصورة الرمزية miss Dfshah

حلم متألق

miss Dfshah غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18277
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,681
نقـــاط الخبـرة : 10957
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله كاملة



الــــبــــآرت الـــ ح ـــادي عـــ ش ــــر

؛؛
؛

|/ .. لآتنصدم .. \|
.. لآقلت آنآ آليومـ مآبيگ .. ]
.. آلقلب عآفگ وآنتهى آليوم دورگ .. ]



:::
:::
:::



يـــــوم الاربـــــعـــــــاء

كانت سرحانه بكلامه .. ودها ترجع وتطلع كل الغل اللي فيها عليه

لما دخلت السياره .. كانت هاديه والتوتر والخوف بعيد عنها ..

ماجد : ليش ماجيت بسيارتك
هاني : والله بالورشه .. بغير لها زيت وفيها خراب بصلحه
ماجد : ايوه .. الا اقولك .. ليش ماتجينا دايم مانشوفك الا كل ثلاث ايام مره
هاني : ظروف .. وانا دايم مشغول
ماجد : اقول .. ويش اسمك .. يابنت ترى انا كاشفك من زمان لاتلفين وتدورين علي
انصدمت منه .. بس حاولت ماتبين له شي
هاني : ههههههههههه الله يصلحك اي بنت ...
ماجد وقف السياره على جنب ... وطالعها بنظرات خافت منها
ماجد : انتي ماتخافين ؟؟... ليش سويتي كذا .. لهدرجه جرائتك توصلك انك تطلعين متنكره
هنادي : وانت ويش خصك فيني ... مشكور على المشوار .. انا نازله
مسكها مع يدها بقووه
ماجد: على وين ؟؟ انا اللي بوصلك لحد باب بيتكم .. الحين صرتي بامانتي
هنادي : شكرا .. التكاسي ماليه البلد
ماجد : مافي طلعه من السياره واللي تبين تسوينه سويه ..
هنادي : اترك يدي .. عورتني
ماجد ترك يدها : اسف ... تغيرت ملامحه ... اسمعي يابنت الناس حركاتك البايخه هذي اتركيها
هنادي : قلت لك مالك خص
ماجد عصب وصار يخوف : انتي ماتفهمين .. صدقيني لو تكررين حركاتك لا اوريك شي ماشفتيه
هنادي : طيب طيب .. روقني ياعم ... وخلني اشوف طريقي
ماجد : قلت لك انا اللي بوصلك .. واحمدي ربك ان محد يعرف بموضوعك غيري
هنادي تلف على الجهه الثانيه : مايهمني لو الكل يدري .. مسكها ولفها على جهته .. واعطاها كف
ماجد : اصلا انتي انسانه واطيه وتصرفاتك تدل على تدني اخلاقك ..
هنادي عصبت : هيه من انت عشان تضربني ... والا شايف نفسك علي ترى ماتهمني لو عرفت اني بنت ..
ماجد يرفع صوته : لا تنفخين علي .. سامعه ... والا وريتك من اكون
هنادي تفتح باب السياره : انقلع يا حقير ... وقامت تمشي على الرصيف .. نزل من السياره
ماجد : بنت .. قلت لك ارجعي .. والا ورب الكعبه .. لايصير شي مايرضيك
هنادي : اعلى مابخيلك اركبه .. واللي ماتطوله يدك وصله برجلك ..
واعطته ظهرها ومشت ولا هامها شي .. جاء بسرعه ولفها على جهته والشر بعيونه
ماجد : هين يصير خير .. وسحبها .. ودخلها السياره وهي تصرخ عليه لكن هو مطنشها
هنادي : والله لا اجمع عليك خلق الله
ماجد: انتي اللي بتنفضحين احمدي ربك .. اني ساتر عليك وبوصلك بيتكم بدون مايصير لك
شي ... تصرفات مراهقات .. والا انتي متهوره .. ومايهمك شي ..
هنادي : اخص يالبالغ يالفاهم ...
ماجد : انتي ما سالتي نفسك لو طحتي بيد واحد مايخاف الله .. اهلك مايستاهلون اللي تسوينه
انا معتبرك اختي .. ومن زمان كاشفك .. بس استنى تحسين انك غلطانه ... وانتي ولا على بالك
هنادي : بس مو تضربني ماني حيوان تمد يدك علي
ماجد : محشومه .. بس انتي تنرفزين .. قسم بالله لو اشوفك مره ثانيه بثوب .. بتندمين
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآمـ ــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــ ه
هنادي شوي وتبكي : لا تصرخ علي يا غبي .. ماني اختك تمشيني على كيفك
ماجد وصل ضغطه مليون وبداخله نفسه يمسكها ويضرب فيها الى ان تفهم ... لك حاول يتمالك
اعصابه .. ولا يتكلم عليها ..او يتامر لكن تصرفاته تخلي العاقل مجنون ..
ماجد : بس لو اشوفك اخوك .. يكون لي معه كلام .. والا انتي منتي كفو اكلمك
هنادي : وصــــــــــــــلـــــــــــــــنــــــي بــــيــــتـــــنـــــآآآآآآآآآآ

:::
:::
:::




بغرفه ثانيه من بيت ابو مها
مها (( خلاص انا لازم اقولهم وهم بكيفهم . يرضون والا يرفضون .. بس اول شي اكلم عمتي )
شوق : مهاوي وين وصلتي !!!
مها : معاك ... انتي ليش ساكته
شوق : شفتك مو معي .. قلت اسكت احسن لي ولك
مها : والله ياشووقه في موضوع شاغل بالي .. مدري اذا بتتقبلونه او لا
شوق : خير .. ويش الموضوع هذا ... انا من زمان احس عندك شي بتقوليه بس خايفه
مها : صدقتي .. بس خلي لما ارتب كل شي واقولك
شوق: طيب براحتك ..
مها : بروح اكلم عمتي بالتلفون ... وطلعت من الغرفه . وتركت شوق تنفرد فيها الاوهام والالم والخوف
شوق (( آآآآآه بس .. انا ليش فسرت الحلم .. ياليتني مافسرته كان احسن ولا تضايقت
يالله مايصير الا اللي ربي كاتبه ... لكن قلبي مقبوض .. والمفسر قالها .. بتصير اشياء صعبه
وتخرب حياتنا ... آآآآه .. رحمتك يارب استر علينا ))

بــــجــــهه ثانيه من البيت
ريم : ابوي قال انه طلب يكلمني بالجوال
سحر : لاتوافقين قولي بعد الملكه يكلمك ترى يقولون المكالمات تطفش
ريم : اكيد ياهبله بد الملكه اجل قبل .. وبعد يقول ابوي .. انه يبي يملك بدري علي
سمر : ماعنده صبر الاخ ... يملك مع الزواج
ريم : آآآآه ياقلبي ... لا ويش مع الزواج ... انا ابي اسوي شبكة
هنادي : طيب خلونا نخطط من الحين ...
ريم : اوكي ..

:::
:::
:::


شهد : خلاص على الساعه 9 اجي
فاتن : طيب استناك ولا تتاخرين
شهد : لا مو متاخره .. لاتخافي يالله سيوو
فاتن : سيوووو
رغد : بتروحين خلاص ؟؟!!
شهد : ايــــــه
رغد : سلمي على البنات نفسي اني اروح بس الاختبار قهرررررر
شهد : خيرها بغيرها
رغد : على قولتك ... بتروحين كذا
شهد : لا ويش كذا ... الحين بألبس تنورتي التركواز القصيره
رغد : ايه هذيك كشخه مررره .. مخليتك تجننين
شهد : طول عمري اجنن ...
رغد : اووف من غرورك .. على ويش شايفه نفسك ؟؟
شهد : ياسلام ... طسي عني بس
رغد : اروح عند مها ابرك ..

:::
:::
:::


لينا : شغله يعني شغله ... طفشانـــــــــــــه
معاذ : مافي .. يعني مافي ... واقلبي وجهك عني لاتشوفين شي مايسرك
لينا : ياحبيبي ... كلميني يا قمرر .. هين قسم بالله لا اعلم ابوي
معاذ : اي قمر .. انتي قمر ؟؟ ووووووووووووووع ما اقول الا الله يكون بعون زوجك بتطحين بكبده
لينا : لا يا براد بيت .. نسيت البنت اللي رميت عليها امس الرقم عند المدرسه
معاذ عدل جلسته : اي رقم ؟؟
لينا : مدري عنك ... والا التفحيط الفاضي .. وبغيت تصدم لك بنت بعمر الزهور
معاذ : مين قالك ... ويش دراك انتي ؟؟!!!
لينا : العصفوره قالت لي ... المهم بتشغله والا اروح اقول لابوي ... وهو يتصرف معك
معاذ : اسمعي ليونه ... انتي اختي وحبيبتي .. خلي كل شي سر بيننا .. وانا اسويلك اللي تبين
لينا : بس شوف .. اشغل النت متى ما ابي ... وتوقيتك الاهبل تحذفه .. وبرامج التجسس
تحذفها من الجهاز ... والمودم 24 ساعه شغال ... هذي شروطي ... واذا ماوفقت بروح
لابوي واعطيه كل اللي عندي .. وهو عاد مايحتاج اقول ويش بيسوي
معاذ : خلاص تم ... انا موافق على شروطك ... بس هاه مثل ماقلت بيننا
لينا : وعد محد يعرف شي .. اذا التزمت بشروطي
معاذ : وانا عند كلمتي ...
لينا : اوكي ... المؤمنين على شروطهم


:::
:::
:::




دخلت عليه .. وقفلت الباب وراها كالعاده ..
شوق تطالع الجروح اللي بصدره : بشرر .. عسى الجروح تألمك ... اعطها نظرة كلها حقد
شوق : ههههههههههههه ... الدنيا يوم لك ويوم عليك .. ((جلست قباله ))..
مسكت مكان الجرح بنعومه .. وهو يحاول يبتعد عنها لكن مايقدر .. قربت اكثر منه ..
شوق : لالالا ليش تبعد عني .. انا ماني وحش عشان اخوف ... صح والا انا غلطانه ..
طنشها ولا اعطها بال ... فتحت له اللزقه
فهد : ويش تبين بعد ... كملي انا كلي آذان صاغيه لك
شوق : امممم ابي اعذبك اكثر واكثر ... اخذت شفره حاده ... وفتحت الولاعه عليها .. الى ان صارت حاره ... شك بنيها ... فهم اللي يدور براسها ..
فهد : اي مكان ناويه عليه ؟؟!!
شوق بابتسامة خبث : وجـــــهــــــك ... يالمزيون ..
اول ماقربت من وجهه .. شافت الشلخ اللي بخده ... تجمدت بمكانها .. تذكرت يوم كانت بين يديه .. كانت تحاول تتحرر منه .. كانت تدافع عن نفسها ... والكاسه طايحه جنبها ومكسوره
اخذت قطعه من زجاجها .. وضربته على خده ... طاحت الشفره من يدها ..
تردد صدى صراخها بأذنها ... تذكر صوته وهو يحاول يمسكها .. وهي تصرخ وتبعده عنها

::
::


شوق : اتــــــــــــــــررررركـــــــــــــنــــــــــــ ــــــــــــــــي ...
فهد : انا تمدين يدك علي ... انا اوريك الحين ...
شوق : بــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــد عـــــــــــنـــــــــــي ياحيوااااااااااااااان
فهد : انسي .. كان يبوسها على رقبتها .. وهي تبعده عنها لف يده على خصرها وهي تبكي
وتترجاه لكن ماكان يسمع الا هواء نفسه .. وشيطانه .. جلس على الكنبه بعد ماقضى على حياتها ... ضمة رجولها لصدرها ودفنت وجهها بيديها .. كانت تبكي على حياتها اللي ضاعت
بسببه ..
بعدت عنه بسرررعه .. كانها مقروصه
شوق تصرخ عليه وتبكي : اكرررررررهك ... اكررررررهك .. صارت تضربه على صدره وتكرشه باظافيرها ... وتبكي زي المجنونه
فهد : يامجنونه .. بعدي عني ... بعدي .. بعدي .. بعدي
شوق : ياحقير .. ياواطي .. ياسافل ... اكرررهك انت دمرتني .. دمرتني .. ضيعت عمري وحياتي ... وطلعت من الملحق وقفلته ونزلت جري على غرفتها .. منهاره

:::
:::
:::



رغد : الــــوووو .. جلالي وينك ؟؟
جلالي : انا في وصل شهد عند صديق هيا .. وفي روح الحين محل شوق في قل جيب اغراض
رغد : طيب بسرررعه تعال .. بسررررررررررعه
جلالي : طيب مدام .. انا قريب من بيت .. في كلم انتي
رغد : استناني بالسياره لا تنزل .. ودق لما تقرب باي
جاتها مها ..
مها : رغد .. وين شوق
رغد : مدري بس توي سمعت باب الغرفه ..وين كنتي
مها : كنت اكلم الجوال بالمجلس ..
رغد : اكيد بغرفتها .. روحي لها ..
مها : طيب .. بروح اشوفها
راحت للغرفه ولقت على سريرها وميته من البكا
مها بخوف : شوق حبيبتي .. ليش تبكين ؟؟
شوق : تعبااااااااااااااااانـــــــــــه .. تعبانه يامها
مها : ويش متعبك ؟؟ .. تكلمي لا تخلي بقلبك ..
شوق : ويش اقول ... ويش اخلي ...
مها : اذكري الله .. وتعالي معي يالله خلينا نسوي العشاء مع بعض
شوق تمسح دموعها : طيب اغسل وجهي والحقك ..
راحت مها للمطبخ ... وغسلت شوق وجهها .. وحاولت تنسى وتضغط على نفسها
طلعت من الغرفه ...واتجهت للمطبخ .. وبطريقها قابلت رغد

شوق : وين رايحه ؟؟
رغد : بروح الصيدليه ... ابي اجيب لي دواء
شوق : ليش ويش يعورك ؟؟
رغد : بطني تألمني بصوره فظيعه .. وصديقتي قالت لي عن دواء صرفته الدكتوره لها عن الالم
شوق : خلاص فهمت .. روحي بس لا تطولي
رغد : ابوي وينه ؟؟
شوق : عمي راح للمزرعه .. بكره يجي ..
رغد : اها .. تيب يالله سيووو
شوق : سيووو

:::
:::
:::



سحر على المسن : ولكموووووووو ليووونه
لينا : يسلموووو
سحر : من متى صرتي تدخلين بذا الوقت
لينا : مسكت معاذووه من اليد اللي توجعه قلت ياتشغل لي المودم يا اعلم ابوي
سحر : ههههههههههههه .. كفووو يامقووويه
لينا : ترى نعجبك ياقمر ... الا وين ريم ؟؟
سحر : شوفيها جنبي قاطها وجهها معي .
لينا : يالبى قلبها .. اموووووواح عليك ريم
ريم: قولي لها احرجتني
سحر : هي يالنصب بس بكتب
سحر : تقولك احرجتيها
لينا : وي وي وي ... البنت ذي اكبر نصابه .. مني مستحيل تنحرج لكن لو سيوووف وي وي
سحر : هههههههههههههههههههههههههه اووص وربي البنت وجهها ولع زي الفحمه
لينا : ههههههههههههه ذكرتيني بنكته ... الله يقلع شيطانك ياشيخه
سحر : واخر العلوم والاخبار ياحلوه
لينا : على اي ساحه تبين ؟؟
سحر : الساحه العربيه والاسلاميه والعالميه
لينا : لا جديد .. غير معاناة الشعب الفلسطيني .. والشعب العراقي ..
سحر : طيب انا طالعه الحين
لينا : وين بدري
سحر : ادخل بعدين ... مها تقول خلص العشاء
لينا : مطرح مايسري يمري يا آلـــبـــي
سحر : بايووو .. بيبي


:::
:::
:::



وقفت قدام الباب .. قبل لا تدق الجرس .. انفتح الباب .. وانطلقت معه ضحكه كلها خبث ولئم
وحقد .. وملامح انسانه مشوهه ..
فاتن شهقت بصدمه : رغــــــــــــــــــــــــــــــد !!!!
رغد مسكتها مع عبايتها : ياكلبه ... وين شهد ؟؟.. ويش سويتي فيها !!!
فاتن تبعدها : شهد خلاص ياقلبي ... دخلت في الوحل
رغد اعطتها كف : انتي شغلك عندي .. قسم بالله لا اربيك .. ودخلت زي المجنونه تدور شهد
فتحت باب غرفه كان شبه مسكر .. اول مادخلت كانت بتجن من المنظر
رغد بصراخ : شــــــــــــــــــــــــــههههههههههههههـــــــــ ـــــــــــــــد !!!
شهد لفت وراها بسرعه : رغـــــــد ؟؟!!
رغد جت بكل قوه وسحبتها من حضن فيصل : قومي ... البسي
شهد : رغد لاتفهميني غلط .. احنا
رغد تصرخ عليها : لا تبرري ... انا شفت كل شي بعيوني .. هذا كذاب ... ياغبيه هذا متفق مع الواطيه فاتن .. انا لحقت عليك باخر لحظة
شهد : كذب كل اللي تقوليه كذب .. !!!
رغد اعطتها كف : افهمي ياشهد .. هذول عصابه ... تفهمي يعني ايش عصابه ؟؟
شهد لفت على فيصل : فيصل صح الكلام اللي اسمعه .. ؟؟!!
فيصل سكت ...دخول رغد خرب كل خطته ... خربت عليه فرصته اللي كان ينتظرها بفارغ الصبر
رغد : رد عليها يا سافل .. رد ... والا ماعندك شي تقوله ..
شهد تمسك يده : فيصل .. انت قلت بنتزوج قريب ..
فيصل يسحب يده بقوه : ههههه اتزوجك .. انا اتزوج وحده مثلك صايعه وبايعه نفسها .. ... ولا بعد اختها قبلها كانت اصيع منها وسمعتها بالارض .. وبعد مغتصبه ..
شهد شلتها صدمتها فيه كانت اقوى من اي شي : يـــــعـــــنــــي كنــــت تــــكذب عـــلــــي !!!
فيصل بخبث : ايه اكذب عليك .. وماراح تطلعين من هنا الا وانتي منهانه ... جات فاتن تضحك
فاتن : يالله يارغد انتي وشهد ... وروني ويش بتسوون ... ادخل يا وليد << ترى مو وليد صديق فهد ... هذا واحد ثاني
رغد تبكي : ياواطيه .. ياحقيره .. احنا صديقاتك وتسوين فينا كذا
فاتن : لا ياقلبي .. انتم احسن مني بأيش ... زي ما ضعت انا .. انتم لازم تضيعوني
شهد تصرخ : يااااااااااااااااااااااخــــــــــــــآآآآيــــنــ ــــه
رغد تاخذ عباية شهد بسرعه وتلبسها : احد بس يفكر يقرب قسم بالله يندم
فاتن : لالا ... انسي انك تطلعين من هنا .. ترحمي على عمرك
فيصل يسحب شهد : انتي اكلتي ياحلووووه
شهد تصرخ : اترررررركــــنـــــي ... رغد تجر شهد منه
رغد : ياحيوان .. ياكلب ... اترك اختي .. شدتها بقوه وقدرت تفلت منه
وليد : هههههههههههههه لا تحاولون .. انتم دخلتم هنا ... وانتهت حياتكم
رغد وشهد يبكون .. خافوا منهم ...
شهد : اتركونا نروح بحالنا
رغد : حيووووووانــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ...
سمعوا صوت احد جاي واصوات كثيره وصراخ بنات ...





التوقيع
سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلامٌ على المرسلين
والحمد لله رب العالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظآلمين
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا