تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين - الصفحة 3

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم الشعر و الخواطر > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
الملاحظات

إضافة رد
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #11

حلم جديد

الصورة الرمزية العنفوان

العنفوان غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18106
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 24
نقـــاط الخبـرة : 21
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

گملي مررره متحمسه للبارت الراااابع❤❤��

  رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #11
الصورة الرمزية العنفوان

حلم جديد

العنفوان غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18106
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 24
نقـــاط الخبـرة : 21
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

گملي مررره متحمسه للبارت الراااابع❤❤��

رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #12

حلم جديد

الصورة الرمزية العنفوان

العنفوان غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18106
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 24
نقـــاط الخبـرة : 21
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

گملي مررره متحمسه للبارت الراااابع❤❤😊

  رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #12
الصورة الرمزية العنفوان

حلم جديد

العنفوان غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18106
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 24
نقـــاط الخبـرة : 21
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

گملي مررره متحمسه للبارت الراااابع❤❤😊

رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #13

حلم نشيط

الصورة الرمزية amo0orh

amo0orh غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18196
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 41
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

كمللي كمللي يالغلااا. اممممم توقعاتي مدري والله بس وربي تحمست

  رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #13
الصورة الرمزية amo0orh

حلم نشيط

amo0orh غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18196
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 105
نقـــاط الخبـرة : 41
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

كمللي كمللي يالغلااا. اممممم توقعاتي مدري والله بس وربي تحمست

رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #14

حلم جديد

الصورة الرمزية تناهيد عشق

تناهيد عشق غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17333
تاريخ التسجيل : Mar 2012
المشاركات : 46
نقـــاط الخبـرة : 195
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين



في البر
كلهم وصلوا البر و ع طول تفرقوا
الحريم والجد والجده والرجاجيل راحو للخيمه الكبيره وجلسو فيها
وطبعا هالجلسه ما تخلو من الحش في خلق الله ما خلو احد في حاله حتى مصطفى راعي البقاله حشو فيه يقولون يا حليله حليلاه والله انه راعي فزعات << ومن هالمهايط اللي يفقع الكيد
اما الشباب كانوا يعدلون حدود المخيم اللي كان عباره عن اطارات
والبنات يتمشون ويستشكفون المخيم << عاد ما اعرف أنطقها مشوها
عند الشباب ••••
فهد صقع جبهته بيده: يوووووووووو نسيت يا اني غبي
خالد : من زمان وانت غبي توك تدري
فهد عطاه نظره سكتته
محمد: ما عليك منه وش نسيت
فهد: نسيت اقول لأبوي اني عزمت خويي فيصل
تركي: من فيصل ؟؟
فهد: فيصل الـ........
فارس من وراه: احللللللللللللف موب ذا فيصل الملياردير
فهد: الا هو
زياد: يهب عليك تعرف تصادق
فهد: أعوذ بالله منكم اذكروا الله
الكل: لا اله الا الله
فهد: ياللــه قولوا اشهد ان محمد رسول الله
تركي ضربه ع راسه : ترانا ورب البيت مسلمين من زمان
خالد: مالت عليك وع خشتك جاي تدعونا للإسلام شايفنا خواجه
فهد: ههههههه طيب خلاص خلاص
زياد: المهم ومن متى تعرفه؟
فهد: يا لييييييل مطولك ما كأنكم تعرفونه
محمد: الا نعرفه بس ليش عازمه ها؟
فهد قاطعه : وش اللي ليش يابن الحلال خويي وعازمه شالمشكله افففف اروح اقول لأبوي ابرك لي
وراح للخيمه اول ما دخل : السلااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده: حياك يا ولدي حياك
فهد وهو عند باب الخيمه: الله يحيك يا الغاليه بس انا بغيت اقول لكم اني عازم خويي فيصل
بو فهد: من هو ولده ؟؟
فهد: فيصل بندر الـ...... اللي دايم معي
بو فهد: اهاا عرفته والنعم فيه والله يحيه بس ليش تقول لي
فهد: بغيت أعطيكم خبر واعرف اذا كان بيضايقكم او لا
الجد: لا يا ولدي انت قدك رجال لا عاد تاخذ إذن احد سو اللي تبي وانت ما شاء الله عليك ماعاد باقي لك الا بنت الحلال - فهد ع طول جات في باله شهد وابتسم-
فهد: تسلم ياجدي ياللــه عن إذنكم ... وطلع من الخيمه شاف في سياره تقرب منهم عرف انه وصل وراح يستقبله
وقفت السياره عند المخيم ونزل منها رجال مزيووووووووون خقوووووقاااااق ابيض وطويل ومعضل بس مو بالشكل اللي يخرع وله غمازه ع خده اليمين وشعره اسود وكثيف وناعم لنص رقبته وخشمه سلة سيف << تصدقون خقيت <<ونعم الكاتبه خخخ
راح له فهد: هلاااااااا واللللللللله ومرحبا بفصول
فيصل ابتسم وبضحكه: فصول بعينك اصغر عيالك انا
فهد: ههههههه يابن الحلال دعابه دعابه
فيصل: شبلاك قلبت فايز المالكي ههههه .....
وسلموا ع بعض
فهد: وينك من زماااان عنك
فيصل: عاد بلا نصب توك شايفني امس
فهد: ههههه يارجال مشي اعتبر اني قلتها بالغلط
فيصل : خخخ طيب المهم اسمع أخاف اضايق اهلك يعني أكيد يبون ياخــ....
فهد قاطعه: وانت وش دخلك باهلي امش وانت ساكت احد
فيصل: بس ا....
فهد: يوووووو احد شكالك الحال مالك شغل
فيصل: طيب طيب لا تاكلني
فهد ضربه ع راسه من ورا: اخلص اخلص يا ورع
فيصل: اقول تراني عطيتك وجه يالمعفن لا اتوطاك
فهد: هههههههه اسفين أتفضل يا البرنسس
فيصل: بغرور : غصب عنك
فهد: خخ لا ينكسر خشمك بس
فيصل ضحك عليه ودخلوا الخيمه وسلم ع الكل وجلس يتقهوى
خلونا نرجع شوي لوراء ونشوف البنات
كانوا يتمشون وشافوا السياره يوم وقفت
حلا: بنات بنات شوفوا فيه احد جا
اسيل: وين؟؟
غلا: شوفي هناك السياره
وسميه شهقة لما شافته: بناااااات شوفوا ذاك الخقه اللي نزل منها والله انه عذاااااب
مشاعل:يا ويييييل حالي ولد الكلب عليه جمااال ارررووووح سااامري ع هالغمازه
*ليال: ههههههههههههههههه I don't now انتي من وين تجيبين هالكلام
شهد: ههههههه وحده هبله وش تتوقعين منها
مشاعل بنص عين طالعتها وقالت بخبث: اااااااااااااه حبيب القلب فهووودي يسلم عليه
شهد انصدمت وما قدرت تتكلم ما عرفت شتقول " يهب وش دراها ذي سكنيه مهب صاحيه كل شي تعرفه" :......
غلا: وش السالفه ومن متى وكيف ووشلون ؟؟
حلا: شوي شوي يالمحقق كونان
مشاعل: بعدين وش سالفته مابه سالفه ولا هم يحزنون
اسيل: اجل ايش حبيب القلب
مشاعل بنذاله: وانتي وش دخلك
روان: يوووو عاد ودي اشوف قصة حب قدامي نااااااايس
مشاعل وهي تطالع شهد: افاا عليك اكيييد بتشوفين وحده قدامك
شهد وجهها احمر:......
وسميه تكلم مشاعل: ايش هاللعانه علمينا وش صاير<< هالكلمه وحده فاقعه كبدي فيها كل شوي تقولها خخخ<< بتنجلد خخ
مشاعل: ياليييييييييل البعارين قلت لكم مابه سالفه افففف
وسميه غرقتها بالماي اللي معاها وانحاشت
مشاعل وهي غرقانه ماي: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئق يالسودانييييييييييييه واللللللله ورب البيت ما اخليها لك
وسميه: ههههههههههههههههههههههههااااي فيكِ خير ياللــه وريني شطارتك
مشاعل : هييييييييييين والله ماتسلمين
وسميه طنشتها وراحت تمشي للخيمه
مشاعل قاعده تفكر بانتقام" لالالا انا لااازم انتقم والله ماتعدي ع خير بس شسوي اممممممممم ايوووووه لقيتها" وقامت تتلفت حولها وشافت الراعي حق الغنم جنبه كلبه اسمه روكي
ضحكت بلعانه: نياهاهاهاهاهاهاهاها
ليال بخوف: ميشو what are you wont to do؟؟؟
"انتي وش تبين تسوين؟؟؟"
شهد : انا حاسه انه وراك مصيبه
مشاعل: ما وراي شي بس بنتقم نياهاهاهاهاهاها
غلا وحلا قاموا يغنون : يختي عليها يختي عليها ...الخ << حقت ريا وسكينه خخخ
مشاعل صفقت بايدها للكلب وأشرت ع وسميه فقام الكلب يركض لوسميه ومشاعل طلعت جوالها وقامت تصور
وطبعا وسميه ماشيه في أمان الله والتفتت وليتها ما التفتت شافت الكلب جايها وهو داعس مليووووووووون وصرخت صرخه هزت الكره الارضيه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يمــــــــــــــه ... وحطت رجلها وانحاشت
<< للعلم وسميه موتها ولا الكلاب لانها تخااااف منهااا
مشاعل انسدحت ضحك والبنات حدث ولا حرج كل وحده منصرعه ع الارض وشوشتها طايره مترين خخخخ
وسميه وهي تركض: يمممممممممممممممممه ياويلللللللللللللي يممممممه تكفييييين ساعديني يا الكلللللللللب يابن الكلللللللبه انقللللع << تقالك تسبه يعني ع اساس انه مهب كلب خخخخ - يممممممممممه نخيييييتك بعديه عنيييييي مشاااعلووووه جعلك الدعمه ان شاء الله يالعنز
مشاعل: ههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين هههههههههههههههههههههههههه عـ ههههههههه ـشـا هههههه ـن المره الجايه هههههههههههههههه تتعلمين شلون ههههههههههه
وسميه قامت تدور حول المخيم والكلب يركض وراها ع باله انها تلعب معه وهي يا حرام تكسر الخاطر رجل قدام ورجل ورا والشوشه منكوشه والشكل يفطس ضحك والمصيبه انها لابسه صندل وماتساعد ع الركض وكل شوي تطيح من رجلها اخر شي جاها الفرج وبعد عنها الكلب ورجع للراعي
وسميه وهي شوي وتبكي مسكت كعب وقامت تلحق مشاعل فيها
ومشاعل راحت صارووووووووووخ للخيمه ودخلت ونطت ورا جدها: هههههههههههههههههههه جدي تكففففففى نخيييييييتك هههههههههه لا تخليها تقرب مني هههههههههههههههههه تكفى وترا تكفى تهز رجال ههههههههههههه اااه يابطني ههههههه
الجد قط فنجاله: والله وانا ولد أمي وابوي ماتقرب منك <<تعرفون مهايط الشيبان وهم ماعندهم ماعند جدتي خخخ
مشاعل: هههههههههههه ايه كفووووووو يا جدي هههههههههههههههه بعدي والله
وسميه دخلت بالكعب وهي شياطين الدنيا فوق راسها : واللللللللللللله ماتسلمييييييين والله ما أخليك
الجده: خير وش اللي صاير
وسميه: وش اللي صاير قولي وش اللي مهب صاير هاللي عديمة الإحساس اللي ما تستحي ع وجهها مخليه الكلب ابن الكلبه يلحقني
الكل فطسوا ضحك: ههههههههههههههههههه
مشاعل : هههههههههههههههههه انــ ههههه ـا مالي شغل ههههههههههههههه بصراحه تستاهـ ههههههه ـلين ههههههه اللي صار ههههههه هههههههههههههههههههههههه
فيصل فتح فمه عليها " بنت اللذينا عليها حلا من ذي؟؟ "
الجد وهو كاتم الضحكه : ووين الراعي مامسك كلبه ها؟؟؟
وبعدين مشاعل داخله علي وطالبتني والله ما أردها
وسميه: لا يااا شيخ الحين انا ابي اعرف ليش كلكم تحبونها وش المميز فيها
مشاعل: هههههههههههه المميز فيني انا مملوحه واهبل وهـ وهـ يا حلاتي بس هههههههههههههههههههههههههه ااااااه ياقلبي وربي انك تحفه مفروض يحطونها بمتحف اللوفر وش كبرك كبر النخل وعقلك عقل الـ.... وللا تدرين ماراح اكمل ههههههههههههه
فهد قام وسحب مشاعل وخالد بعد قام وسحب وسميه وطلعوهم برا
•••
طبعا فارس ومحمد ما كانوا موجودين بالخيمه
•••
فهد بصراخ وبعصبيه يكلم مشاعل :انتي ماتستحي ع وجهك الحين مو شايفه عندي رجال وش اللي مدخلك عندنا ها
مشاعل: اي رجال؟ اهاا الا ذاك المزيووون ياحليله توني اعرف انه عندك ذوق وتعرف المزايين... وحطت رجلها لانه فهد كان بيقلب الدنيا ع راسها
اما عند خالد ووسميه
وسميه: هي انت فكني وبعدين من تكون عشان تمسكني وللا لا يكون مسوي فيها رجال علي
خالد بالنسبه له كل شي الا رجولته محد يمسها رفع ايده وعطها كف باقوى ماعنده وقال وهو يصر ع اسنانه : انا رجال غصبـ(ن) عنك سامعه و لا يكون ع بالك انه عشان محمد وفارس مهب موجودين محد يقدر عليك لا ياحلوه تراني اقدر أعلمك الادب واربيك من جديد<<< جعلك المغص يارب
وسميه وعيونها مليانه دموع: انت من عشان تمد ايدك علي ولو انك رجال كان ما تعديت حدودك وبعدين انا متربيه احسن تربيه وما انتظر واحد مثلك يعلمني الادب .... وسحبت ايدها منه بقوه وراحت بعيد...
خالد: وسميه وسميه لحظه اصبري لحـ... شافها بعدت عنها ولا ردت عليه.... صدق اني غبي وحمار بعد يعني ما اقدر امسك أعصابي ولو شوي اففففف الحين شلون بترضى
ورجع للخيمه
فهد قال باحراج لفيصل وهو يحك جبهته :آآآآ احم هذا شسمه ايه أسف ع اللي صار بس..
فيصل قاطعه وهو كاتم الضحكه: لالا عادي ماله داعي تعتذر وبعدين من ذي؟؟
فهد: هذي للاسف اختي المختله عقليا << مالت عليك محد مختل غيرك يالعنز
فيصل باستغراب: مختله عقليا؟؟ بس انت ما قد قلت لي انه عندك اخت مختله..
فهد: شوف هي مو مختله بمعنى الكلمه بس تقدر تقول عنها مهبوله ومرجوجه عرفت
فيصل: اهاا الظاهر انها مهبله فيك ومجننتك
فهد: وبقووووهـ بعد
فيصل: ماعليك وسع صدرك ما صار الا الخير

فيصل قعد عندهم ساعتين وبعدين تعذر منهم ورجع وراح لانه عنده شوية معاملات في الشركه ووعدهم انه بيمرهم بكره

وليد اخو اسيل وروان ما جا للمخيم لانه مع خوياه في شاليه

ووسميه قالت لمشاعل ع اللي صار ومشاعل طرطعت بس حلفتها وسميه انها ماتسوي شي

ومر هاليوم عادي وناموا في البر


  رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #14
الصورة الرمزية تناهيد عشق

حلم جديد

تناهيد عشق غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17333
تاريخ التسجيل : Mar 2012
المشاركات : 46
نقـــاط الخبـرة : 195
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين



في البر
كلهم وصلوا البر و ع طول تفرقوا
الحريم والجد والجده والرجاجيل راحو للخيمه الكبيره وجلسو فيها
وطبعا هالجلسه ما تخلو من الحش في خلق الله ما خلو احد في حاله حتى مصطفى راعي البقاله حشو فيه يقولون يا حليله حليلاه والله انه راعي فزعات << ومن هالمهايط اللي يفقع الكيد
اما الشباب كانوا يعدلون حدود المخيم اللي كان عباره عن اطارات
والبنات يتمشون ويستشكفون المخيم << عاد ما اعرف أنطقها مشوها
عند الشباب ••••
فهد صقع جبهته بيده: يوووووووووو نسيت يا اني غبي
خالد : من زمان وانت غبي توك تدري
فهد عطاه نظره سكتته
محمد: ما عليك منه وش نسيت
فهد: نسيت اقول لأبوي اني عزمت خويي فيصل
تركي: من فيصل ؟؟
فهد: فيصل الـ........
فارس من وراه: احللللللللللللف موب ذا فيصل الملياردير
فهد: الا هو
زياد: يهب عليك تعرف تصادق
فهد: أعوذ بالله منكم اذكروا الله
الكل: لا اله الا الله
فهد: ياللــه قولوا اشهد ان محمد رسول الله
تركي ضربه ع راسه : ترانا ورب البيت مسلمين من زمان
خالد: مالت عليك وع خشتك جاي تدعونا للإسلام شايفنا خواجه
فهد: ههههههه طيب خلاص خلاص
زياد: المهم ومن متى تعرفه؟
فهد: يا لييييييل مطولك ما كأنكم تعرفونه
محمد: الا نعرفه بس ليش عازمه ها؟
فهد قاطعه : وش اللي ليش يابن الحلال خويي وعازمه شالمشكله افففف اروح اقول لأبوي ابرك لي
وراح للخيمه اول ما دخل : السلااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده: حياك يا ولدي حياك
فهد وهو عند باب الخيمه: الله يحيك يا الغاليه بس انا بغيت اقول لكم اني عازم خويي فيصل
بو فهد: من هو ولده ؟؟
فهد: فيصل بندر الـ...... اللي دايم معي
بو فهد: اهاا عرفته والنعم فيه والله يحيه بس ليش تقول لي
فهد: بغيت أعطيكم خبر واعرف اذا كان بيضايقكم او لا
الجد: لا يا ولدي انت قدك رجال لا عاد تاخذ إذن احد سو اللي تبي وانت ما شاء الله عليك ماعاد باقي لك الا بنت الحلال - فهد ع طول جات في باله شهد وابتسم-
فهد: تسلم ياجدي ياللــه عن إذنكم ... وطلع من الخيمه شاف في سياره تقرب منهم عرف انه وصل وراح يستقبله
وقفت السياره عند المخيم ونزل منها رجال مزيووووووووون خقوووووقاااااق ابيض وطويل ومعضل بس مو بالشكل اللي يخرع وله غمازه ع خده اليمين وشعره اسود وكثيف وناعم لنص رقبته وخشمه سلة سيف << تصدقون خقيت <<ونعم الكاتبه خخخ
راح له فهد: هلاااااااا واللللللللله ومرحبا بفصول
فيصل ابتسم وبضحكه: فصول بعينك اصغر عيالك انا
فهد: ههههههه يابن الحلال دعابه دعابه
فيصل: شبلاك قلبت فايز المالكي ههههه .....
وسلموا ع بعض
فهد: وينك من زماااان عنك
فيصل: عاد بلا نصب توك شايفني امس
فهد: ههههه يارجال مشي اعتبر اني قلتها بالغلط
فيصل : خخخ طيب المهم اسمع أخاف اضايق اهلك يعني أكيد يبون ياخــ....
فهد قاطعه: وانت وش دخلك باهلي امش وانت ساكت احد
فيصل: بس ا....
فهد: يوووووو احد شكالك الحال مالك شغل
فيصل: طيب طيب لا تاكلني
فهد ضربه ع راسه من ورا: اخلص اخلص يا ورع
فيصل: اقول تراني عطيتك وجه يالمعفن لا اتوطاك
فهد: هههههههه اسفين أتفضل يا البرنسس
فيصل: بغرور : غصب عنك
فهد: خخ لا ينكسر خشمك بس
فيصل ضحك عليه ودخلوا الخيمه وسلم ع الكل وجلس يتقهوى
خلونا نرجع شوي لوراء ونشوف البنات
كانوا يتمشون وشافوا السياره يوم وقفت
حلا: بنات بنات شوفوا فيه احد جا
اسيل: وين؟؟
غلا: شوفي هناك السياره
وسميه شهقة لما شافته: بناااااات شوفوا ذاك الخقه اللي نزل منها والله انه عذاااااب
مشاعل:يا ويييييل حالي ولد الكلب عليه جمااال ارررووووح سااامري ع هالغمازه
*ليال: ههههههههههههههههه I don't now انتي من وين تجيبين هالكلام
شهد: ههههههه وحده هبله وش تتوقعين منها
مشاعل بنص عين طالعتها وقالت بخبث: اااااااااااااه حبيب القلب فهووودي يسلم عليه
شهد انصدمت وما قدرت تتكلم ما عرفت شتقول " يهب وش دراها ذي سكنيه مهب صاحيه كل شي تعرفه" :......
غلا: وش السالفه ومن متى وكيف ووشلون ؟؟
حلا: شوي شوي يالمحقق كونان
مشاعل: بعدين وش سالفته مابه سالفه ولا هم يحزنون
اسيل: اجل ايش حبيب القلب
مشاعل بنذاله: وانتي وش دخلك
روان: يوووو عاد ودي اشوف قصة حب قدامي نااااااايس
مشاعل وهي تطالع شهد: افاا عليك اكيييد بتشوفين وحده قدامك
شهد وجهها احمر:......
وسميه تكلم مشاعل: ايش هاللعانه علمينا وش صاير<< هالكلمه وحده فاقعه كبدي فيها كل شوي تقولها خخخ<< بتنجلد خخ
مشاعل: ياليييييييييل البعارين قلت لكم مابه سالفه افففف
وسميه غرقتها بالماي اللي معاها وانحاشت
مشاعل وهي غرقانه ماي: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئق يالسودانييييييييييييه واللللللله ورب البيت ما اخليها لك
وسميه: ههههههههههههههههههههههههااااي فيكِ خير ياللــه وريني شطارتك
مشاعل : هييييييييييين والله ماتسلمين
وسميه طنشتها وراحت تمشي للخيمه
مشاعل قاعده تفكر بانتقام" لالالا انا لااازم انتقم والله ماتعدي ع خير بس شسوي اممممممممم ايوووووه لقيتها" وقامت تتلفت حولها وشافت الراعي حق الغنم جنبه كلبه اسمه روكي
ضحكت بلعانه: نياهاهاهاهاهاهاهاها
ليال بخوف: ميشو what are you wont to do؟؟؟
"انتي وش تبين تسوين؟؟؟"
شهد : انا حاسه انه وراك مصيبه
مشاعل: ما وراي شي بس بنتقم نياهاهاهاهاهاها
غلا وحلا قاموا يغنون : يختي عليها يختي عليها ...الخ << حقت ريا وسكينه خخخ
مشاعل صفقت بايدها للكلب وأشرت ع وسميه فقام الكلب يركض لوسميه ومشاعل طلعت جوالها وقامت تصور
وطبعا وسميه ماشيه في أمان الله والتفتت وليتها ما التفتت شافت الكلب جايها وهو داعس مليووووووووون وصرخت صرخه هزت الكره الارضيه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يمــــــــــــــه ... وحطت رجلها وانحاشت
<< للعلم وسميه موتها ولا الكلاب لانها تخااااف منهااا
مشاعل انسدحت ضحك والبنات حدث ولا حرج كل وحده منصرعه ع الارض وشوشتها طايره مترين خخخخ
وسميه وهي تركض: يمممممممممممممممممه ياويلللللللللللللي يممممممه تكفييييين ساعديني يا الكلللللللللب يابن الكلللللللبه انقللللع << تقالك تسبه يعني ع اساس انه مهب كلب خخخخ - يممممممممممه نخيييييتك بعديه عنيييييي مشاااعلووووه جعلك الدعمه ان شاء الله يالعنز
مشاعل: ههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين هههههههههههههههههههههههههه عـ ههههههههه ـشـا هههههه ـن المره الجايه هههههههههههههههه تتعلمين شلون ههههههههههه
وسميه قامت تدور حول المخيم والكلب يركض وراها ع باله انها تلعب معه وهي يا حرام تكسر الخاطر رجل قدام ورجل ورا والشوشه منكوشه والشكل يفطس ضحك والمصيبه انها لابسه صندل وماتساعد ع الركض وكل شوي تطيح من رجلها اخر شي جاها الفرج وبعد عنها الكلب ورجع للراعي
وسميه وهي شوي وتبكي مسكت كعب وقامت تلحق مشاعل فيها
ومشاعل راحت صارووووووووووخ للخيمه ودخلت ونطت ورا جدها: هههههههههههههههههههه جدي تكففففففى نخيييييييتك هههههههههه لا تخليها تقرب مني هههههههههههههههههه تكفى وترا تكفى تهز رجال ههههههههههههه اااه يابطني ههههههه
الجد قط فنجاله: والله وانا ولد أمي وابوي ماتقرب منك <<تعرفون مهايط الشيبان وهم ماعندهم ماعند جدتي خخخ
مشاعل: هههههههههههه ايه كفووووووو يا جدي هههههههههههههههه بعدي والله
وسميه دخلت بالكعب وهي شياطين الدنيا فوق راسها : واللللللللللللله ماتسلمييييييين والله ما أخليك
الجده: خير وش اللي صاير
وسميه: وش اللي صاير قولي وش اللي مهب صاير هاللي عديمة الإحساس اللي ما تستحي ع وجهها مخليه الكلب ابن الكلبه يلحقني
الكل فطسوا ضحك: ههههههههههههههههههه
مشاعل : هههههههههههههههههه انــ ههههه ـا مالي شغل ههههههههههههههه بصراحه تستاهـ ههههههه ـلين ههههههه اللي صار ههههههه هههههههههههههههههههههههه
فيصل فتح فمه عليها " بنت اللذينا عليها حلا من ذي؟؟ "
الجد وهو كاتم الضحكه : ووين الراعي مامسك كلبه ها؟؟؟
وبعدين مشاعل داخله علي وطالبتني والله ما أردها
وسميه: لا يااا شيخ الحين انا ابي اعرف ليش كلكم تحبونها وش المميز فيها
مشاعل: هههههههههههه المميز فيني انا مملوحه واهبل وهـ وهـ يا حلاتي بس هههههههههههههههههههههههههه ااااااه ياقلبي وربي انك تحفه مفروض يحطونها بمتحف اللوفر وش كبرك كبر النخل وعقلك عقل الـ.... وللا تدرين ماراح اكمل ههههههههههههه
فهد قام وسحب مشاعل وخالد بعد قام وسحب وسميه وطلعوهم برا
•••
طبعا فارس ومحمد ما كانوا موجودين بالخيمه
•••
فهد بصراخ وبعصبيه يكلم مشاعل :انتي ماتستحي ع وجهك الحين مو شايفه عندي رجال وش اللي مدخلك عندنا ها
مشاعل: اي رجال؟ اهاا الا ذاك المزيووون ياحليله توني اعرف انه عندك ذوق وتعرف المزايين... وحطت رجلها لانه فهد كان بيقلب الدنيا ع راسها
اما عند خالد ووسميه
وسميه: هي انت فكني وبعدين من تكون عشان تمسكني وللا لا يكون مسوي فيها رجال علي
خالد بالنسبه له كل شي الا رجولته محد يمسها رفع ايده وعطها كف باقوى ماعنده وقال وهو يصر ع اسنانه : انا رجال غصبـ(ن) عنك سامعه و لا يكون ع بالك انه عشان محمد وفارس مهب موجودين محد يقدر عليك لا ياحلوه تراني اقدر أعلمك الادب واربيك من جديد<<< جعلك المغص يارب
وسميه وعيونها مليانه دموع: انت من عشان تمد ايدك علي ولو انك رجال كان ما تعديت حدودك وبعدين انا متربيه احسن تربيه وما انتظر واحد مثلك يعلمني الادب .... وسحبت ايدها منه بقوه وراحت بعيد...
خالد: وسميه وسميه لحظه اصبري لحـ... شافها بعدت عنها ولا ردت عليه.... صدق اني غبي وحمار بعد يعني ما اقدر امسك أعصابي ولو شوي اففففف الحين شلون بترضى
ورجع للخيمه
فهد قال باحراج لفيصل وهو يحك جبهته :آآآآ احم هذا شسمه ايه أسف ع اللي صار بس..
فيصل قاطعه وهو كاتم الضحكه: لالا عادي ماله داعي تعتذر وبعدين من ذي؟؟
فهد: هذي للاسف اختي المختله عقليا << مالت عليك محد مختل غيرك يالعنز
فيصل باستغراب: مختله عقليا؟؟ بس انت ما قد قلت لي انه عندك اخت مختله..
فهد: شوف هي مو مختله بمعنى الكلمه بس تقدر تقول عنها مهبوله ومرجوجه عرفت
فيصل: اهاا الظاهر انها مهبله فيك ومجننتك
فهد: وبقووووهـ بعد
فيصل: ماعليك وسع صدرك ما صار الا الخير

فيصل قعد عندهم ساعتين وبعدين تعذر منهم ورجع وراح لانه عنده شوية معاملات في الشركه ووعدهم انه بيمرهم بكره

وليد اخو اسيل وروان ما جا للمخيم لانه مع خوياه في شاليه

ووسميه قالت لمشاعل ع اللي صار ومشاعل طرطعت بس حلفتها وسميه انها ماتسوي شي

ومر هاليوم عادي وناموا في البر


رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /19-07-2012   #15

مكتفي بنفسيّ .
الصورة الرمزية - صعبَ المنآل .

- صعبَ المنآل . غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17399
تاريخ التسجيل : Mar 2012
المشاركات : 35,663
نقـــاط الخبـرة : 320330
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

عوافي

التوقيع







,*


عيناك التي بكت بالأمس ستشرق غدا بإبتسامة فرح ،
الدنيا لا تستمر على حال فلا بأس "
  رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /19-07-2012   #15
الصورة الرمزية - صعبَ المنآل .
مكتفي بنفسيّ .

- صعبَ المنآل . غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17399
تاريخ التسجيل : Mar 2012
المشاركات : 35,663
نقـــاط الخبـرة : 320330
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

عوافي

التوقيع







,*


عيناك التي بكت بالأمس ستشرق غدا بإبتسامة فرح ،
الدنيا لا تستمر على حال فلا بأس "
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:23 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا