تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين - الصفحة 2

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم الشعر و الخواطر > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
الملاحظات

إضافة رد
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /16-07-2012   #6

حلم جديد

الصورة الرمزية تناهيد عشق

تناهيد عشق غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17333
تاريخ التسجيل : Mar 2012
المشاركات : 46
نقـــاط الخبـرة : 195
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

اهليننننن حبايبي

حبيتتتتت اقول اذا الروايةة
مش عاجبتكم ماراح اكملها واتمنى القا
رد منكم سريع اذا حابين اكملهها ردوو وقولو
واذا مش حابين راح اوقفهها

  رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /16-07-2012   #6
الصورة الرمزية تناهيد عشق

حلم جديد

تناهيد عشق غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17333
تاريخ التسجيل : Mar 2012
المشاركات : 46
نقـــاط الخبـرة : 195
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

اهليننننن حبايبي

حبيتتتتت اقول اذا الروايةة
مش عاجبتكم ماراح اكملها واتمنى القا
رد منكم سريع اذا حابين اكملهها ردوو وقولو
واذا مش حابين راح اوقفهها

رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #7

حلم جديد

الصورة الرمزية العنفوان

العنفوان غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18106
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 24
نقـــاط الخبـرة : 21
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

القصه مررره. جووونان كملي فديتگ

  رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #7
الصورة الرمزية العنفوان

حلم جديد

العنفوان غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 18106
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 24
نقـــاط الخبـرة : 21
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

القصه مررره. جووونان كملي فديتگ

رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #8

حلم جديد

الصورة الرمزية تناهيد عشق

تناهيد عشق غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17333
تاريخ التسجيل : Mar 2012
المشاركات : 46
نقـــاط الخبـرة : 195
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين


البارت الثالث
••••••••••¥•••••••
الساعه 6 2 دقيقه

قبل المدرسه طبعا كل البنات قاموا غصبـ(ـن) عنهم خخ

ع طاولة الطعام
مشاعل بتعب : افففففف يا خاله خلاص خليني انام مو لازم أداوم
ام تركي: لا مافيه نوم روحي المدرسه احسن لك يمكن يعطونكم شي مهم
مشاعل : الله اكبر يا الشي المهم وش بيعلموني لا يكون بيخلوني اصنع الذره وانا مدري
شهد طبعا كانت سرحانه في اللي صار معها ..
وسميه: خالتي تكفييييين تكفيييين ابوس ايدك واللي يرحم امك اعتقينا مانبي نداوم غصب المسأله
ليال: please خالتي خليني أغيب look تحت عيوني فيه هالات سودا من التعب
pleeeeeease
ام جاسم: لا يعني لا
حلا: وانتي هذا اللي همك مع ذا الخشه المعفنه
ليال: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئق I am معفنه جد ما عندك ذوق .. وطبعا قامت تتحلطم بالعنقريزي وتسب حلا
غلا: هييييه انتي شتقولين لاتكونين تسبين توامي - والتفتت ع الحريم - وانتم يعني عشانكم كنتوا نايمين في البر وجايين مروقين غصب تخلونا نداوم اففف
ام جاسم : طرم وطرم ان شاء الله ياللي ماتستحين ع وجهك عيب عليك
وسميه: صراحه هي ماقالت الا الصدق
مشاعل بتهديد : شوفوا عاد ان داومت اليوم بخليهم يعطوني فصل اسبوع كامل
ام محمد: يابنت اعقلي موب كل شوي تنفصلين
مشاعل : كيفكم ان داومت اليوم بسبب مشكله واخليهم يفصلوني مالي شغل
ام تركي: يفصلونك ما يفصلونك مالي شغل مداومه يعني مداومه
مشاعل: اففففف طيب ابي فهد يودينا
شهد توها تنتبه وقالت بسرعه: لااااا لااا فهد لا انا بروح مع السواق
وسميه باستغراب : عشان ايش ماتبينه يودينا؟
شهد توهقت: هاا لالا مو عشان شي بس آآآآآآ شسمه ايه اذا ودانا أكيد بيتاخر عن الشركه خلاص نروح مع السواق احسن
<< طبعا ابو فهد وإخوانه كلهم عندهم شركات خاصه فيهم وعيالهم ماسكينها
مشاعل في نفسها الظاهر الموضوع فيه انه وللا لا يكون فهيدان مسوي شي هئئئئئئئئئئئق قليل الادب هين انا اوريه" : لالالا حبيبتي ماراح يتاخر هو اصلا اليوم مهب مداوم هو اللي بيوصلنا
شهد: بس ا...
قاطعتها مشاعل: بدون بس انا ماني رايحه مع هالسواق جعله الساحق والماحق والرصاص المتلاحق ذاك اليوم مفرفر فيني شوارع الرياض لانه مايدل مدرستي
•••••
يووو صح نسيت اقولكم انه ميشو ووسوم عايدين السنه يعني هم في اخر ثانوي لانه مشاعل لما ماتت أمها دخلت في حاله نفسيه وماكانت تطلع من البيت عشان كذا تركت الدراسه سنه ووسوم بما انها صديقة عمرها عاندة انها تدرس وعادت معها السنه
•••••
المهم بعد الفطور كل البنات ركبوا السياره
بس مشاعل تعمدت تأخر شهد وطلعت قبلها وركبت مع وسميه وغلا ووراهم حلا وليال وقدام الكرسي فاضي اللي جنب فهد
فهد:ياللــه امشي
غلا : لا لا دقيقه باقي شهد
فهد دق قلبه : طـ.. طيب
مشاعل تأكدت انه فيه شي
دقايق الا طلعت شهد من البيت وطيرت عيونها لما شافت ترتيب الاماكن وفتحت باب السياره اللي ورا
شهد: مشاعلوه انزلي و اركبي قدام
مشاعل بلعانه: مابي انقلعي انتي قدام
شهد: يابنت عيب انزلي ترا تأخرنا عن المدرسه
حلا: اخلصي يالعله اركبي خلينا نمشي اففف
شهد رضت بالواقع وركبت قدام جنب فهد؛ السلام
فهد ابتسم وحرك السياره : وعليكم السلام ... صباح الخير
شهد انحرجت وبصوت واطي : صباح النور
وسميه: اللللللللله اكبر عليك الحين حنا من اليوم منلطعين هنا ماقلت لنا صباح الخير- بنبرة خبث- بس شهد قلت لها ها
فهد: والله شهد راعية ذوق دخلت وسلمت اما انتوا داخلين وانتوا تتهاوشون امحق صباح
حلا بمزح: ياهووووووووووووووووه ع الحب خخخخخخ
ليال: woOoOoOow راح اشوف قدامي قصة حب very nice
غلا: ياللــه صباح خير خلصنا والله انكم فاضين حب وما حب
مشاعل: اكلوا تراب خلصنا زين ماتزوجونهم بعد
شهد طبعا ماتشوفون وجهها من الاحرااااااج
وفهد قام يضحك وهو يقول بقلبه يالييييت

وصلو للمدرسه ونزلوا كلهم
ولما جات شهد تنزل فهد مسك ايدها
فهد: امممم شهد انا أسف ع اللي صار امس
شهد منحرجه: لالا عادي
فهد: فك ايدها وابتسم: اوك مع السلامه
شهد نزلت و وجهها كل الألوان خخخ
ودخلت المدرسه
•••••
مشاعل ووسميه وغلا في صف واحد
ليال وشهد في صف
وحلا واسيل في صف
••••••
اسيل وروان بنات ام وليد ادري للحين ما ذكرتهم بس اصبرو ثواني
••••••
طبعا البنات ناموا اول ثلاث حصص خخخخ
في الفسحه

كانو مسوين قروب وقاعدين في الساحه
جاتهم اسيل : هااااااااااااايووووووووو
مشاعل : آآآهليييييييييييييييييييييييييين يا مرحبببببببببببا
غلا: اسوله يااااا قلبي ويننننننك
وسميه: يااااا ملعووووووونه ليش ما جيتي امس وقبله انتي وروانوه
مشاعل: اشتقنا لك يا الدبه يا المعفنه
حلا : ههههههههههههه انتي تسبينه وللا تمدحينها
ليال : I miss you asooooooola
شهد: me tooooo
اسيل : ههههههههههههههه كذا ذا شوق لي وهـ وهـ احرجتوني
مشاعل احذفت عليها كتاب: مالت ع ذا الوجه اللي كانه زولية بقاله يالعنز
اسيل :هئئئئئئئئئق انا عنز يالحولا << نفس النك حقي هههههه
قامت اسيل تبي تكفخ مشاعل بس مالحقت لانه حطت رجلها
مشاعل: ههههههههههههههاااي فيك خير الحقيني
اسيل: انا ناويه اكفخك صدقيني ماراح أخليك
مشاعل: اتحداااااااااك
اسيل : ترا بتندمين
مشاعل : ماراح اندم
اسيل : متأكده
مشاعل: ونص بعد
اسيل شمرت أكمامها : اجل جاك الموت يا تارك الصلاه
مشاعل ما تشوفون الا غبرتها واسيل وراها وشكلها يموت ضحك
مشاعل وهي تركض ما انتبهت فتعثرت بصخره وكانت بطيح بس فيه بنت امسكتها مع خصرها من ورا ورفعتها
البنت بهيام: بسم الله عليك حياتي
مشاعل بصدمه من وقاحتها: خيييييييييييييير انتي فكيني
••••
كل الشله تبع مشاعل راحت لهم
••••
البنت : ليش حبيبي تو الناس ما قعدت معك
مشاعل: قعدوا فوقك سكون الدنيا فكيننننني انتي ما تفهمين
البنت باستها : مقبوله يا نبض قلبي
مشاعل بقرف وهي تمسح خدها: ويييييييييع يا جعل يوقف قلبك يا الوقحه يا قليلة الادب خلود احسن لك فكيني لا وربي يجيك شي مني ما راح يعجبك
خلود: عادي اصلا كل شي منك حلووو..
البنات توهم وصلو
وسميه بعصبيه : خييييييييييييييير يا ام الشباب
حلا: بسرعه فكيها لا اغير معالم وجهك
غلا: صدق ناس ماتربت ولا تستحي
اسيل: شوفي لك عشر ثواني ان ما فكيتيها بقبرك هنا
ليال: what are you doing انتي جد ماتستحين
شهد: اففف وقاحه << تقالك مسويه شي
••••• ـ
أعرفكم بخلود جعلها المغص اففف
هذي وحده وقحه لأبعد الحدووووووووود قليلة أدب وبووووويه تحب مشاعل من اولى ثانوي وتحاول تتقرب منها بس ما قدرت عمرها 21 سنه مالها دور اساسي بس بـ.. وللا تدرون خلوها مفاجاه *_^
•••••
خلود بخبث: اوك بفكها بس بشرط ..وقربت من مشاعل زياده وهمست بإذنها ...
مشاعل انخطف وجهها وتغير لونه وعيونها احمرت ضربتها بكوعها ع بطنها وبعدت منها بعدين اسدحت ع الارض ونطت فوقها شدت شعرها وقامت تكفخها ومسكت ايدها ولوتها
تجمعوا بنات الساحه حاولوا يفرقونهم بس ما قدروا راحوا نادو الابلات و ع طول جاو وفرقوهم
وسميه واسيل وحلا وغلا مسكو مشاعل << ياقوها خخ
وليال وشهد راحو ينادون المديره
والابلات أمسكوا خلود
مشاعل وهي تتفلت وبعصبيييييييييه: والللله ما اخليييييييك يا بنت الـ*** يا ***** يا بنت الشوارع هالحركات تسوينها مع اي زباله مثلك وشرواك مو معي يا الـ**** فكوووووني والله لا أعلمك الادب للحين ترا ما شفتي شي لابوك لابو جد(ـن) جابك يا ***
حلا : مشاعل خلاص هدي ماله داعي تعصبين عشان وحده مثل هذي
خلود بالم ووقاحه : هههههههه عادي ياعمري كل شي منك عسسسسسل ع قلبي احبك وربي احبك << تنرررررفز
وسميه: حبك الدود والعقارب السود
مشاعل انتبهت انه في جيب وسميه مقص وبحركه سريعه سحبت المقص وقربت من خلود تبي تطعنها بس للأسف ما صار لها شي غير شق كبير ع وجهها ورقبتها ونزف بقوه مسكوها البنات مره ثانيه*
خلود : اااااااااااه والله ما اخليها لك والله
مشاعل باستهزا: وريني وش بتسوين يا بنت أبوك ههههه
وصلت المديره وخذتهم واتصلت على بو فهد وبو خلود وفهمت السالفه من مشاعل وعصبت وفصلتهم اثنينتهم
مشاعل > اسبوع
خلود > نهائي << احسسسسن تستاهل
خذوهم أهاليهم وأبو فهد سال بنته شالسالفه بس قالت له هوشه عاديه
بو خلود نفس الشي سال بنته سال بنته وقالت ولا شي وبالنسبه للجرح كان بيشتكي بس خلود رفضت لانها تبي تنتقم بطريقتها << جعلها الدعمه والسرطان

المهم مر شهر ع السالفه والبنات بحكم لقافتهم يبون يفهمون شالسالفه بس هي تقول لهم مالكم شغل وماعطتهم اي وجه
في هاليوم حددو انهم يروحون البر

طبعا عن كل أبطالنا انواااااااااااع الحوسه والربكه

•••••••• بيت بو فهد ••••••••

بو فهد : ها يا بنيتي خلصتي
ليال ببتسامه : yes dad
بو فهد : وأخوك وأختك ؟
ليال: امممممم I don't now
وثواني الا مشاعل نازله الدرج صااااااارووخ ونطت ورا أبوها : يبه اذا سال عني فهد قول له سافرت اوك ....وانخشت ورا الكنبه
ليال: ههههه what are you doing??
مشاعل طلت براسها : خذيت عطره حقي مدري وينه نياهاهاهاها
بو فهد؛ وانتي ما تعقلين مو توني مشتري لك نفسه وش تبين تناشبين الولد
مشاعل: يا ويل ويلي ويلاه هذا هو جا خلاص اسكتوا اسكتوا
فهد بصراخ وعصبيه وهو نازل من الدرج : مشااااااااااعلوووووووه جعلك العله وين عطري انا كم مره أقولك لا تاخذينه ... دخل الصاله عند ابوه ... يبه ادري انك خاش مشاعل عندك بسرعه طلعها
بو فهد: شالسالفه ؟؟؟
فهد: لا دامك قلت كذا اجل انا متأكد 100 ٪ انها هنا ليال وينها لا العن خيرك الحين
ليال: هههههههههههه - وبنذاله اشرت ع مكان الكنبه - in her
فهد راح ورا الكنبه و شافها سحبها من أذنها وهي كانت مغمضه عيونها
مشاعل : يا رب مايكون فهد يا رب ما يكون فهد يا رب امن روعاتي سبحانك اني كنت من الظالمين يارب يارب تكفى طالبتك ما يكون فهد شوف يا بني ادم لو كنت فهد تراني أختك اللي نص صغيره ومفروض تعطف علي وترحمني صح!؟
فهد ضحك عليها وبدا يروق ؛ خلاص فتحي عيونك
مشاعل فتحت عين : يعني ما راح تهاوشني
فهد: هههههه لا
مشاعل فتحت عيونها وتنهدت: الحمدلله
ليال: ههههههههه كل ذا خوف from فهد
مشاعل عطتها نظره وسكتتها
فهد: ياللــه وين عطري
مشاعل وهي تحك جبهتها : آآآآآ امممم اي عطر
فهد: بلا استهبال وينه
مشاعل: امممم مدري
فهد رفع حاجبه : وينه بسرعه
مشاعل : أممم شسمه هذا آآآآآ معي
فهد: اهاا وايش يسوي معك وليش ماخذته؟
مشاعل : شف وش يسوي معي كيفي ابيه اما ليش ماخذته عشان الحبايب ودهم يشمونه ... وغمزت له ..
بو فهد باستغراب : اي حبايب؟؟
فهد ارتبك : ها لالا يبه ماعليك منها هذي وحده هبله*
مشاعل : الحين انا صرت هبله مو ع اساس انها -بخبث- ليااال
ليال: هئئئئئئئئئئئق انا هبله or you
فهد " يهب وش دراها باللي صار معقوله شافتنا لالا ما اتوقع" : ها اقول ياللــه ترا بنتاخر عن البر .. وراح فوق بسرعه...
مشاعل: ههههههههههههههههههههههههه
بو فهد: والله ماني فاهم شالسالفه
مشاعل: لالا مابه سالفه شوية رجه

واستمر الحديث

••••••• بيت بو محمد •••••••

محمد: يمــــه خلااااص مابي أتزوج الحين خلاص فكوني
ام محمد: بس يا ولدي انا ابي افرح فيك واشوف عيالك قبل ما أموت
محمد: بعد عمرٍ طويل يمــــه بس انا مابي الحين خليها بعدين
ابو محمد : وليش مب الحين ها لاتكون تغازل ااااه ياقليل الادب صدق انك ما تستحي
محمد ؛ لاااا يبه لالا ما اغازل بس موب الحين أتزوج خلوها بعدين
فارس: لمتى يعني اخلص علي تزوج وفكني يمكن تذلف من وجهي
محمد: قاااااعد ع قلبك ماني متزوج كيفييييي
وسميه توها طالعه من المطبخ دخلت عرض بالسالفه: ايه ايه كيفه انت وش دخلك ها؟
الا جد شالسالفه
الكل: هههههههههههههه يعني بس لقافه

واستمر الحديث مع محاولات فارس ووسميه انهم يرفعون ضغط محمد خخخخ

•••••••• بيت بو جاسم ••••••••

زياد بصراخ: حلااااااااااااا غلاااااااا وين اغراضي
حلا: اي اغراض؟
زياد: شنطتي اللي فيها اغراض البر وينها لا يكون ما جهزتوها
غلا تخصرت: نعم نعم عيوني وليش ان شاء الله لا نكون نشتغل عندك وحنا ما ندري
حلا: انت الحين مو عندك ايد ورجل خلاص روح ورتب أغراضك وللا قول للخدامه
زياد بعصبيه: الخدامه لااااا انتوا تدرون اني ما اداني الخدم وبعدين لا يكون ع روسكم ريشه بسرعه وحده منكم تقوم وترتبها
حلا وغلا: مانبي كيييييفنا
بو جاسم وام جاسم توهم نازلين من الدرج
بو جاسم : اذكروا الله وش فيكم صوتكم واصل لسابع جار
زياد: ماتشوف بناتك مايبون يرتبون اغراضي وش فايدتهم في البيت اجل ها؟
ام جاسم: خلاص يا ولدي قل لا اله الا الله
زياد : لا اله الا الله
ام جاسم: انا رتبتها لك من زمان خلاص ماله داعي تعصب

واستمر الحديث والهواش عندهم << صدعوا راسي اففف

•••• بيت بو تركي••••
تركي كان في الشركه مع ابوه
في غرفة شهد
كانت جالسه وسرحانه بفهد " وناااااااااااسه أكيد اذا رحت بشوف فهود اممممم ياربي الحين وش بيكون يسوي؟؟"
ام تركي تدق الباب
شهد: تفضل
ام تركي دخلت : شهود خلصتي
شهد: ايه يمــــه
ام تركي: طيب حبيبتي ترا الحين الشباب بيروحون ينصبون الخيام بعدين حنا بنروح
شهد: اوك

•••••• بيت ام وليد •••••

اسيل: روان حبيبتي تكفين ابي جوالك جوالي احترق
*روان : امممممم وايش لي؟؟
اسيل: وش اللي وش لك ترا ابيه موقت مو ع طول
روان: حتى لو وش لي
اسيل : افففف لك فيلم رومسني مدري شسمه
روان : وااااااااااو جد خذي الجوال وراعية الجوال عادي
اسيل : مو لله

واستمر الحديث

•••••••
راحو الشباب والرجاجيل كلهم للبر ينصبون الخيام بعدين يرجعون ياخذون البنات والحريم
••••••


أنتهى البارت
وتوقعاتكم للبر
ممكن تصير قصة حب جديده؟؟
فهد وشهد اللي بينهم إعجاب وللا حب
وتتوقعون من هو البطل والبطله؟؟؟


  رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #8
الصورة الرمزية تناهيد عشق

حلم جديد

تناهيد عشق غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17333
تاريخ التسجيل : Mar 2012
المشاركات : 46
نقـــاط الخبـرة : 195
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين


البارت الثالث
••••••••••¥•••••••
الساعه 6 2 دقيقه

قبل المدرسه طبعا كل البنات قاموا غصبـ(ـن) عنهم خخ

ع طاولة الطعام
مشاعل بتعب : افففففف يا خاله خلاص خليني انام مو لازم أداوم
ام تركي: لا مافيه نوم روحي المدرسه احسن لك يمكن يعطونكم شي مهم
مشاعل : الله اكبر يا الشي المهم وش بيعلموني لا يكون بيخلوني اصنع الذره وانا مدري
شهد طبعا كانت سرحانه في اللي صار معها ..
وسميه: خالتي تكفييييين تكفيييين ابوس ايدك واللي يرحم امك اعتقينا مانبي نداوم غصب المسأله
ليال: please خالتي خليني أغيب look تحت عيوني فيه هالات سودا من التعب
pleeeeeease
ام جاسم: لا يعني لا
حلا: وانتي هذا اللي همك مع ذا الخشه المعفنه
ليال: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئق I am معفنه جد ما عندك ذوق .. وطبعا قامت تتحلطم بالعنقريزي وتسب حلا
غلا: هييييه انتي شتقولين لاتكونين تسبين توامي - والتفتت ع الحريم - وانتم يعني عشانكم كنتوا نايمين في البر وجايين مروقين غصب تخلونا نداوم اففف
ام جاسم : طرم وطرم ان شاء الله ياللي ماتستحين ع وجهك عيب عليك
وسميه: صراحه هي ماقالت الا الصدق
مشاعل بتهديد : شوفوا عاد ان داومت اليوم بخليهم يعطوني فصل اسبوع كامل
ام محمد: يابنت اعقلي موب كل شوي تنفصلين
مشاعل : كيفكم ان داومت اليوم بسبب مشكله واخليهم يفصلوني مالي شغل
ام تركي: يفصلونك ما يفصلونك مالي شغل مداومه يعني مداومه
مشاعل: اففففف طيب ابي فهد يودينا
شهد توها تنتبه وقالت بسرعه: لااااا لااا فهد لا انا بروح مع السواق
وسميه باستغراب : عشان ايش ماتبينه يودينا؟
شهد توهقت: هاا لالا مو عشان شي بس آآآآآآ شسمه ايه اذا ودانا أكيد بيتاخر عن الشركه خلاص نروح مع السواق احسن
<< طبعا ابو فهد وإخوانه كلهم عندهم شركات خاصه فيهم وعيالهم ماسكينها
مشاعل في نفسها الظاهر الموضوع فيه انه وللا لا يكون فهيدان مسوي شي هئئئئئئئئئئئق قليل الادب هين انا اوريه" : لالالا حبيبتي ماراح يتاخر هو اصلا اليوم مهب مداوم هو اللي بيوصلنا
شهد: بس ا...
قاطعتها مشاعل: بدون بس انا ماني رايحه مع هالسواق جعله الساحق والماحق والرصاص المتلاحق ذاك اليوم مفرفر فيني شوارع الرياض لانه مايدل مدرستي
•••••
يووو صح نسيت اقولكم انه ميشو ووسوم عايدين السنه يعني هم في اخر ثانوي لانه مشاعل لما ماتت أمها دخلت في حاله نفسيه وماكانت تطلع من البيت عشان كذا تركت الدراسه سنه ووسوم بما انها صديقة عمرها عاندة انها تدرس وعادت معها السنه
•••••
المهم بعد الفطور كل البنات ركبوا السياره
بس مشاعل تعمدت تأخر شهد وطلعت قبلها وركبت مع وسميه وغلا ووراهم حلا وليال وقدام الكرسي فاضي اللي جنب فهد
فهد:ياللــه امشي
غلا : لا لا دقيقه باقي شهد
فهد دق قلبه : طـ.. طيب
مشاعل تأكدت انه فيه شي
دقايق الا طلعت شهد من البيت وطيرت عيونها لما شافت ترتيب الاماكن وفتحت باب السياره اللي ورا
شهد: مشاعلوه انزلي و اركبي قدام
مشاعل بلعانه: مابي انقلعي انتي قدام
شهد: يابنت عيب انزلي ترا تأخرنا عن المدرسه
حلا: اخلصي يالعله اركبي خلينا نمشي اففف
شهد رضت بالواقع وركبت قدام جنب فهد؛ السلام
فهد ابتسم وحرك السياره : وعليكم السلام ... صباح الخير
شهد انحرجت وبصوت واطي : صباح النور
وسميه: اللللللللله اكبر عليك الحين حنا من اليوم منلطعين هنا ماقلت لنا صباح الخير- بنبرة خبث- بس شهد قلت لها ها
فهد: والله شهد راعية ذوق دخلت وسلمت اما انتوا داخلين وانتوا تتهاوشون امحق صباح
حلا بمزح: ياهووووووووووووووووه ع الحب خخخخخخ
ليال: woOoOoOow راح اشوف قدامي قصة حب very nice
غلا: ياللــه صباح خير خلصنا والله انكم فاضين حب وما حب
مشاعل: اكلوا تراب خلصنا زين ماتزوجونهم بعد
شهد طبعا ماتشوفون وجهها من الاحرااااااج
وفهد قام يضحك وهو يقول بقلبه يالييييت

وصلو للمدرسه ونزلوا كلهم
ولما جات شهد تنزل فهد مسك ايدها
فهد: امممم شهد انا أسف ع اللي صار امس
شهد منحرجه: لالا عادي
فهد: فك ايدها وابتسم: اوك مع السلامه
شهد نزلت و وجهها كل الألوان خخخ
ودخلت المدرسه
•••••
مشاعل ووسميه وغلا في صف واحد
ليال وشهد في صف
وحلا واسيل في صف
••••••
اسيل وروان بنات ام وليد ادري للحين ما ذكرتهم بس اصبرو ثواني
••••••
طبعا البنات ناموا اول ثلاث حصص خخخخ
في الفسحه

كانو مسوين قروب وقاعدين في الساحه
جاتهم اسيل : هااااااااااااايووووووووو
مشاعل : آآآهليييييييييييييييييييييييييين يا مرحبببببببببببا
غلا: اسوله يااااا قلبي ويننننننك
وسميه: يااااا ملعووووووونه ليش ما جيتي امس وقبله انتي وروانوه
مشاعل: اشتقنا لك يا الدبه يا المعفنه
حلا : ههههههههههههه انتي تسبينه وللا تمدحينها
ليال : I miss you asooooooola
شهد: me tooooo
اسيل : ههههههههههههههه كذا ذا شوق لي وهـ وهـ احرجتوني
مشاعل احذفت عليها كتاب: مالت ع ذا الوجه اللي كانه زولية بقاله يالعنز
اسيل :هئئئئئئئئئق انا عنز يالحولا << نفس النك حقي هههههه
قامت اسيل تبي تكفخ مشاعل بس مالحقت لانه حطت رجلها
مشاعل: ههههههههههههههاااي فيك خير الحقيني
اسيل: انا ناويه اكفخك صدقيني ماراح أخليك
مشاعل: اتحداااااااااك
اسيل : ترا بتندمين
مشاعل : ماراح اندم
اسيل : متأكده
مشاعل: ونص بعد
اسيل شمرت أكمامها : اجل جاك الموت يا تارك الصلاه
مشاعل ما تشوفون الا غبرتها واسيل وراها وشكلها يموت ضحك
مشاعل وهي تركض ما انتبهت فتعثرت بصخره وكانت بطيح بس فيه بنت امسكتها مع خصرها من ورا ورفعتها
البنت بهيام: بسم الله عليك حياتي
مشاعل بصدمه من وقاحتها: خيييييييييييييير انتي فكيني
••••
كل الشله تبع مشاعل راحت لهم
••••
البنت : ليش حبيبي تو الناس ما قعدت معك
مشاعل: قعدوا فوقك سكون الدنيا فكيننننني انتي ما تفهمين
البنت باستها : مقبوله يا نبض قلبي
مشاعل بقرف وهي تمسح خدها: ويييييييييع يا جعل يوقف قلبك يا الوقحه يا قليلة الادب خلود احسن لك فكيني لا وربي يجيك شي مني ما راح يعجبك
خلود: عادي اصلا كل شي منك حلووو..
البنات توهم وصلو
وسميه بعصبيه : خييييييييييييييير يا ام الشباب
حلا: بسرعه فكيها لا اغير معالم وجهك
غلا: صدق ناس ماتربت ولا تستحي
اسيل: شوفي لك عشر ثواني ان ما فكيتيها بقبرك هنا
ليال: what are you doing انتي جد ماتستحين
شهد: اففف وقاحه << تقالك مسويه شي
••••• ـ
أعرفكم بخلود جعلها المغص اففف
هذي وحده وقحه لأبعد الحدووووووووود قليلة أدب وبووووويه تحب مشاعل من اولى ثانوي وتحاول تتقرب منها بس ما قدرت عمرها 21 سنه مالها دور اساسي بس بـ.. وللا تدرون خلوها مفاجاه *_^
•••••
خلود بخبث: اوك بفكها بس بشرط ..وقربت من مشاعل زياده وهمست بإذنها ...
مشاعل انخطف وجهها وتغير لونه وعيونها احمرت ضربتها بكوعها ع بطنها وبعدت منها بعدين اسدحت ع الارض ونطت فوقها شدت شعرها وقامت تكفخها ومسكت ايدها ولوتها
تجمعوا بنات الساحه حاولوا يفرقونهم بس ما قدروا راحوا نادو الابلات و ع طول جاو وفرقوهم
وسميه واسيل وحلا وغلا مسكو مشاعل << ياقوها خخ
وليال وشهد راحو ينادون المديره
والابلات أمسكوا خلود
مشاعل وهي تتفلت وبعصبيييييييييه: والللله ما اخليييييييك يا بنت الـ*** يا ***** يا بنت الشوارع هالحركات تسوينها مع اي زباله مثلك وشرواك مو معي يا الـ**** فكوووووني والله لا أعلمك الادب للحين ترا ما شفتي شي لابوك لابو جد(ـن) جابك يا ***
حلا : مشاعل خلاص هدي ماله داعي تعصبين عشان وحده مثل هذي
خلود بالم ووقاحه : هههههههه عادي ياعمري كل شي منك عسسسسسل ع قلبي احبك وربي احبك << تنرررررفز
وسميه: حبك الدود والعقارب السود
مشاعل انتبهت انه في جيب وسميه مقص وبحركه سريعه سحبت المقص وقربت من خلود تبي تطعنها بس للأسف ما صار لها شي غير شق كبير ع وجهها ورقبتها ونزف بقوه مسكوها البنات مره ثانيه*
خلود : اااااااااااه والله ما اخليها لك والله
مشاعل باستهزا: وريني وش بتسوين يا بنت أبوك ههههه
وصلت المديره وخذتهم واتصلت على بو فهد وبو خلود وفهمت السالفه من مشاعل وعصبت وفصلتهم اثنينتهم
مشاعل > اسبوع
خلود > نهائي << احسسسسن تستاهل
خذوهم أهاليهم وأبو فهد سال بنته شالسالفه بس قالت له هوشه عاديه
بو خلود نفس الشي سال بنته سال بنته وقالت ولا شي وبالنسبه للجرح كان بيشتكي بس خلود رفضت لانها تبي تنتقم بطريقتها << جعلها الدعمه والسرطان

المهم مر شهر ع السالفه والبنات بحكم لقافتهم يبون يفهمون شالسالفه بس هي تقول لهم مالكم شغل وماعطتهم اي وجه
في هاليوم حددو انهم يروحون البر

طبعا عن كل أبطالنا انواااااااااااع الحوسه والربكه

•••••••• بيت بو فهد ••••••••

بو فهد : ها يا بنيتي خلصتي
ليال ببتسامه : yes dad
بو فهد : وأخوك وأختك ؟
ليال: امممممم I don't now
وثواني الا مشاعل نازله الدرج صااااااارووخ ونطت ورا أبوها : يبه اذا سال عني فهد قول له سافرت اوك ....وانخشت ورا الكنبه
ليال: ههههه what are you doing??
مشاعل طلت براسها : خذيت عطره حقي مدري وينه نياهاهاهاها
بو فهد؛ وانتي ما تعقلين مو توني مشتري لك نفسه وش تبين تناشبين الولد
مشاعل: يا ويل ويلي ويلاه هذا هو جا خلاص اسكتوا اسكتوا
فهد بصراخ وعصبيه وهو نازل من الدرج : مشااااااااااعلوووووووه جعلك العله وين عطري انا كم مره أقولك لا تاخذينه ... دخل الصاله عند ابوه ... يبه ادري انك خاش مشاعل عندك بسرعه طلعها
بو فهد: شالسالفه ؟؟؟
فهد: لا دامك قلت كذا اجل انا متأكد 100 ٪ انها هنا ليال وينها لا العن خيرك الحين
ليال: هههههههههههه - وبنذاله اشرت ع مكان الكنبه - in her
فهد راح ورا الكنبه و شافها سحبها من أذنها وهي كانت مغمضه عيونها
مشاعل : يا رب مايكون فهد يا رب ما يكون فهد يا رب امن روعاتي سبحانك اني كنت من الظالمين يارب يارب تكفى طالبتك ما يكون فهد شوف يا بني ادم لو كنت فهد تراني أختك اللي نص صغيره ومفروض تعطف علي وترحمني صح!؟
فهد ضحك عليها وبدا يروق ؛ خلاص فتحي عيونك
مشاعل فتحت عين : يعني ما راح تهاوشني
فهد: هههههه لا
مشاعل فتحت عيونها وتنهدت: الحمدلله
ليال: ههههههههه كل ذا خوف from فهد
مشاعل عطتها نظره وسكتتها
فهد: ياللــه وين عطري
مشاعل وهي تحك جبهتها : آآآآآ امممم اي عطر
فهد: بلا استهبال وينه
مشاعل: امممم مدري
فهد رفع حاجبه : وينه بسرعه
مشاعل : أممم شسمه هذا آآآآآ معي
فهد: اهاا وايش يسوي معك وليش ماخذته؟
مشاعل : شف وش يسوي معي كيفي ابيه اما ليش ماخذته عشان الحبايب ودهم يشمونه ... وغمزت له ..
بو فهد باستغراب : اي حبايب؟؟
فهد ارتبك : ها لالا يبه ماعليك منها هذي وحده هبله*
مشاعل : الحين انا صرت هبله مو ع اساس انها -بخبث- ليااال
ليال: هئئئئئئئئئئئق انا هبله or you
فهد " يهب وش دراها باللي صار معقوله شافتنا لالا ما اتوقع" : ها اقول ياللــه ترا بنتاخر عن البر .. وراح فوق بسرعه...
مشاعل: ههههههههههههههههههههههههه
بو فهد: والله ماني فاهم شالسالفه
مشاعل: لالا مابه سالفه شوية رجه

واستمر الحديث

••••••• بيت بو محمد •••••••

محمد: يمــــه خلااااص مابي أتزوج الحين خلاص فكوني
ام محمد: بس يا ولدي انا ابي افرح فيك واشوف عيالك قبل ما أموت
محمد: بعد عمرٍ طويل يمــــه بس انا مابي الحين خليها بعدين
ابو محمد : وليش مب الحين ها لاتكون تغازل ااااه ياقليل الادب صدق انك ما تستحي
محمد ؛ لاااا يبه لالا ما اغازل بس موب الحين أتزوج خلوها بعدين
فارس: لمتى يعني اخلص علي تزوج وفكني يمكن تذلف من وجهي
محمد: قاااااعد ع قلبك ماني متزوج كيفييييي
وسميه توها طالعه من المطبخ دخلت عرض بالسالفه: ايه ايه كيفه انت وش دخلك ها؟
الا جد شالسالفه
الكل: هههههههههههههه يعني بس لقافه

واستمر الحديث مع محاولات فارس ووسميه انهم يرفعون ضغط محمد خخخخ

•••••••• بيت بو جاسم ••••••••

زياد بصراخ: حلااااااااااااا غلاااااااا وين اغراضي
حلا: اي اغراض؟
زياد: شنطتي اللي فيها اغراض البر وينها لا يكون ما جهزتوها
غلا تخصرت: نعم نعم عيوني وليش ان شاء الله لا نكون نشتغل عندك وحنا ما ندري
حلا: انت الحين مو عندك ايد ورجل خلاص روح ورتب أغراضك وللا قول للخدامه
زياد بعصبيه: الخدامه لااااا انتوا تدرون اني ما اداني الخدم وبعدين لا يكون ع روسكم ريشه بسرعه وحده منكم تقوم وترتبها
حلا وغلا: مانبي كيييييفنا
بو جاسم وام جاسم توهم نازلين من الدرج
بو جاسم : اذكروا الله وش فيكم صوتكم واصل لسابع جار
زياد: ماتشوف بناتك مايبون يرتبون اغراضي وش فايدتهم في البيت اجل ها؟
ام جاسم: خلاص يا ولدي قل لا اله الا الله
زياد : لا اله الا الله
ام جاسم: انا رتبتها لك من زمان خلاص ماله داعي تعصب

واستمر الحديث والهواش عندهم << صدعوا راسي اففف

•••• بيت بو تركي••••
تركي كان في الشركه مع ابوه
في غرفة شهد
كانت جالسه وسرحانه بفهد " وناااااااااااسه أكيد اذا رحت بشوف فهود اممممم ياربي الحين وش بيكون يسوي؟؟"
ام تركي تدق الباب
شهد: تفضل
ام تركي دخلت : شهود خلصتي
شهد: ايه يمــــه
ام تركي: طيب حبيبتي ترا الحين الشباب بيروحون ينصبون الخيام بعدين حنا بنروح
شهد: اوك

•••••• بيت ام وليد •••••

اسيل: روان حبيبتي تكفين ابي جوالك جوالي احترق
*روان : امممممم وايش لي؟؟
اسيل: وش اللي وش لك ترا ابيه موقت مو ع طول
روان: حتى لو وش لي
اسيل : افففف لك فيلم رومسني مدري شسمه
روان : وااااااااااو جد خذي الجوال وراعية الجوال عادي
اسيل : مو لله

واستمر الحديث

•••••••
راحو الشباب والرجاجيل كلهم للبر ينصبون الخيام بعدين يرجعون ياخذون البنات والحريم
••••••


أنتهى البارت
وتوقعاتكم للبر
ممكن تصير قصة حب جديده؟؟
فهد وشهد اللي بينهم إعجاب وللا حب
وتتوقعون من هو البطل والبطله؟؟؟


رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #9

حلم نشيط

الصورة الرمزية عويفر

عويفر غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7817
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 115
نقـــاط الخبـرة : 26
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

الله اتحمسست تكفيين كملللي

لبى قلبگ

التوقيع
ابعتذر عن گل شي إلآ الهوى ما للهوى عندي عذر..
ابعتذر عن گل شي إلآ الجرآح ما للجرآح إلآ الصبر ..
.....
لآ تعتذر .. دآم الهوى مآله على قولك عذر،،
والجرح يآجرحي ..يدآآويهـ الصبر ،،
لييييهـ العذر!!!
  رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #9
الصورة الرمزية عويفر

حلم نشيط

عويفر غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7817
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 115
نقـــاط الخبـرة : 26
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

الله اتحمسست تكفيين كملللي

لبى قلبگ

التوقيع
ابعتذر عن گل شي إلآ الهوى ما للهوى عندي عذر..
ابعتذر عن گل شي إلآ الجرآح ما للجرآح إلآ الصبر ..
.....
لآ تعتذر .. دآم الهوى مآله على قولك عذر،،
والجرح يآجرحي ..يدآآويهـ الصبر ،،
لييييهـ العذر!!!
رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #10

حلم نشيط

الصورة الرمزية عويفر

عويفر غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7817
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 115
نقـــاط الخبـرة : 26
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

الله اتحمسست تكفيين كملللي

لبى قلبگ

التوقيع
ابعتذر عن گل شي إلآ الهوى ما للهوى عندي عذر..
ابعتذر عن گل شي إلآ الجرآح ما للجرآح إلآ الصبر ..
.....
لآ تعتذر .. دآم الهوى مآله على قولك عذر،،
والجرح يآجرحي ..يدآآويهـ الصبر ،،
لييييهـ العذر!!!
  رد مع اقتباس
تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين
قديم منذ /18-07-2012   #10
الصورة الرمزية عويفر

حلم نشيط

عويفر غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7817
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 115
نقـــاط الخبـرة : 26
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: تعالي وامسحي دمعــهــ من عيون بكت فرقاكـ // روايه سعوديه زاااحفهـ للمنسمين

الله اتحمسست تكفيين كملللي

لبى قلبگ

التوقيع
ابعتذر عن گل شي إلآ الهوى ما للهوى عندي عذر..
ابعتذر عن گل شي إلآ الجرآح ما للجرآح إلآ الصبر ..
.....
لآ تعتذر .. دآم الهوى مآله على قولك عذر،،
والجرح يآجرحي ..يدآآويهـ الصبر ،،
لييييهـ العذر!!!
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:52 PM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا