روايه بنت بمدرسه عيال - الصفحة 2

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #6

حلم لامع

الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الـــــجــــــــــزء الـــثــــــا لـــــث الـبــــارت الــــــأول


فارس: فيه بطاطس مشوي تبي ؟؟
عنود: ايه لو سمحت جب لي
فارس: اووكي (رااح طلع بطاطستين و قعد يشويهم بعدين راح عند عنود)نواف خـ...(سكت يوم شافها نايمه بعدين قرب منهاا مـره
و حط البطاطس الي توه شاويه على خدهاا

عنود قعدت تصارخ:ااااااااااااااااااااااااااااااااه يا حقير
فارس و هو يضحك: من قالك تقولي اسويلك .. انا اتعب و اسويه و انت تسحب علي و ما تاكله مين بياكله ان شاء الله
عنود معصبه مراا: الله ياخذك ما يضحك (بعدين انتبهت عنود على شي و راحت غطت نفسها بالبطانية تبي نواف يطلع)
فارس:يادلوع تراا الجو مو مره برد
عنود: الا انا برداان :فارس خلاص انت اطلع الحين .. و انا ثواني و الحقك والله
فارس قعد جنبها:ياسلام تطردني يعني .. منب طالع مو تقول برد براا خلاص انا برداان (و يسحب منها البطانيه)
عنود بسرعه سحبتهاا منه و سكرت بااب الخيمه اللي كان من قماش خفيف عشان النوور: خلاص انا بناام و هاات البطاطس (و جلست تدور وينه بعدين سحبتهاا منه و جلست تااكل)
فاارس: هي يا ثور هذي بطاطستي هذي حقتك
عنود اكلت قضمه قبل ما يقول بعدين يوم قالها راحت عفست وجهها و عطته البطاطس بسرعه:وع الله يقرفك خلاص انقلع مابي اكل ابي اناام
فارس:خلاص لا تصيح علي اووف عليك (و طلع يجلس مع الطلاب الباقين براا)
عنود: اووف فكه ما بغاا (و على طول مدت يدها تدور جاكيتها):الله يقطعك يا فارس وين وديت جاكيتي (و فتحت لمبة جوالها تدور ما لقت شي راحت فتحت شنطته و حاستها له تدور على جاكيت
جاء فارس و صقعهاا على ظهرهاا
عنود فزت و تعورت بنفس الوقت:الله يااخذك ياكلب وش جابك ؟
فارس ميت من الضحك عليهاا:مافيه احد براا الا الاستاذية و طردوني بعد خخخخخخ بعدين انت وش تدور يا حرامي هاا اعترف
عنود حطت نور الجوال عليه و داخت على شكله بعدين انتبهت لنفسها وقالت: انت الحرامي والله يلا فك جاكيتي من سمحلك تاخذه
فارس:انا سمحت لنفسي .. و حقك خلاص سلم عليه باخذه دور لك من شنطتي ثاني
عنوود: بس انا ما ابغاا غير هذاا يلا عطني اياه (و مدت يدهاا)
فارس دفهاا: و انا بعد مابي الا ذاا يلا فيك خير فكه مني
عنود عصبت منه: ياخي عطيتك وجه يلا بس هااته (وجلست تحاول تفكه منه و هو مكتف يده على الجاكيت)
فارس: هيهيهي اقولك ماراح تاخذه و يلا بس انقلع شوي على هناك ابي اقعد اشوف فلم
عنود بعد ما فقدت الامل: تسحبه عند الشنطه طلع الجاكيت
فارس: والله بعد ما عفست الشنطه تقول طلعه ماشوف شي اناا
رمتله عنود جوالها: امسك و بسرعه طلعه برداان
فاارس مسك جوالهاا و قعد يدور الى ما مسك جاكيت رماادي و فيه جيب بالوسط رماه لهاا: هاا ارتحت
عنود: ايه الحمدلله (و على طول لبسته)
فارس:تبي تشوف معي فلم بالجوال ؟
عنود: لااا بناام بس بكراا باخذ جوالك اشوفه
طلع فارس جواله من جيبه و يوم فتحه شاف الخلفية صورة نوااف و جنبه و عنود تبوس خدهـ .. جلس يتاملها شوي بعدين استوعب انه جوال عنود يوم يعطيها جاكيت
حط النور عليها لقاها نايمه فخلاه جنبهاا و حط سماعات و جلس يطالع الفلم
اماا عنود حست فيه انه حط شي عندهاا ففتحت عيونها تدور هذا الشي بس ما تعرف ايش .. اخر شي اخذت الجوال و جلست تشوف المسجات مين دق عليهاا .. شافت مها دقت مره و نواف مرتين و البيت مره و امهاا مرهـ

راحت تطلع تكلم مهاا


عنود:اهليين ميهوو
مهاا: عنووود تخيلي اهلي عيوا اننا نجي
عنود بضيق: يوووه حساافه
مهاا تضحك: ههههههههههههههههه امزح علييك .. اصلن فهد اقنعهم معي
عنود: فللللللللللله يس يس يس الحمدلله .. متى بتجون يختي اشتقت لك لي 3 ايام ما شفتك
مهاا: الخميس هذاا اتوقع بس تراا شكلناا بنقعد يوم واحد و اهلي بيعزمون خوالي و خالاتي و عيالهم
عنود:عاادي اهم شي اشووفك و اشوف اي بنت .. والله شكلي بنجن عليهم كلهم عيال مافيه اي بنت
مها: يا شيخه تبين تجي بنت تخيم معهم ؟
عنود: ايه ليش لا هههههههههههههه المهم مهاا انا بسكر الحين دايخه و مليانه نوم و بدق على نواف اتطمن عليه
مهاا: وصل لامريكا صح
عنود: ايه اليوم الصبح وصل
مها:الحمدلله على سلامته .. ايه صح يوم فارس شافك اليوم تكلين ايش قال ؟
عنود: هههههههههههههه كان قاعد يستناني اخلص يحسبني اكلم عنود هههههههههه
مهاا: ههههههههههههه حراام .. متى يكشفك بس
عنود: عمى ان شاء الله .. الله لا يقوله و ان شاء الله تمر الايام ذي بسلاااااام
مها:اميين .. ايه صح عنود ما ارسلتيلي الصورهـ ..
عنود: ما راح اصوره حلمي بس
مها: تغارين هاا
عنود: الله من التفكير اللي عندك .. منب مصورته الا اذا نام يلا ناامي بس
مهاا: هههههههه اووكي استناا الصوره
عنود: طيب .. اسمعي مهاا
مها: هلاا ؟
عنود: عاادي تجيبين لي بعض الاشياء على ماحدك جايه
مهاا: اكييد ايش تبغيين ؟
عنود: اول شي ابغاا ملابس
مها: اييه صح خلاص اوكي و ايش بعد ؟
عنود: و ابغاا اكل .. اي شي احبه هناا بموت من الجوع لهم اوقاات للاكل الله يشفيهم
مها: ههههههههههههه اووخس والله نظاام و حركاات .. طيب ارسليلي الشبسات الي تبغينهاا و الخرابيط كلهاا عشان اليووم بحاول بفهد يوديني سوبرماركت
عنوود: اوووكي .. شكراا ميهوو
مهاا: وش دعوه .. المهم يلا روحي نامي ادري انك دايخه .. بس ارسليلي الاشياء اول عشان بروح اليووم
عنود: اووكي .. الله لا يحرمني منك ياارب
مهاا: ولا منك .. يلا تصبحين على خيير
عنود: و انتي من اهله بااي

سكرت عنود بعدين ارسلت لهاا: شبسين ليز حار \\ شبس ليز خل و ملح \\ و شبس تشيتوس الحار

بعدين دقت على نوااف


نواف:اهليييييين هلا والله بعنود
عنود: هلااااا فيك نوافي
نواف: كيفك و كيف المخيم معك
عنود: الله ياخذ خويك الجفس ما بقى فيني شيء سلييم
نواف: هههههههههههههه ليه ايش سوى ؟
عنود: حرق خدي بالبطاطس و بس يشوتني و يطيحني و ما خلى فيني عظمه سليمه
نواف: ههههههههههههههههههههه ايه حناا كذا مع بعض هههههه .. بس كويس يعني مو شاك بموضوعك انك بنت ..
عنود:اييه .. الله يصبرني ان شاء الله هذا اليوم الاول .. و الله اذا خلصت الاسبوعين و رجعت امي بتحسب الطياره طاحت علي من الاصابات الي فيني
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (سكت فتره بعدين قال) عنوود
عنود: نعم ؟
نواف: بكرا ارجعي للبيت
عنود: ليه ؟؟
نواف: ما يصلح تقعدين بمخيم كله شباب اغراب عنك .. اناا ما كنت اعرف انهم بيروحون للمخيم عشان كذا قلت لك
عنود: متاكد ما تبغاني اقعد بالمخيم اكثر ؟
نواف: ايه قولي للمشرف انك تبغين ترجعين و اساليه متى يروح الباص عشان ترجعين
عنود: اوكي .. يلا نواف اناا بروح الحين انام تبغا شي ؟
نواف: وين بتنامين
عنود: بالخيمه يعني وين
نواف: و فاارس ؟؟
عنود: فارس يشوف فلم بالجواال و خليته ينام اول ما وصلناا عشان انام انا بالليل
نواف: اوكي كويس يلا مع السلامه .. انتبهي لنفسك عنوود
عنود: و انت بعد .. يلا باي

راحت رجعت للخيمه و هي تقول بنفسهاا:والله لانتقم منك يا فارس عالاصابات اللي سويتها فيني .. و دخلت الخيمه سحبت البطانية من فارس و نامت على طول بدون ما تفكر بأي شي من التعب

________

مهاا:فهوود حجزت لنا بالمخيم ؟؟
فهد:اييه يوم الاربعاا بنروح
مهاا تصارخ: يسسس ياحبيلك فهد الله لا يحرمني منك
فهد:افاا عليك اناا فهد
مها: طيب عادي توديني للسوبرماركت عشان بشتري خراابيط لي و لعنود
فهد: الحين مافيه بالمخيم غيرك انتي و عنود ؟؟ .. بعدين صح .. عنود بتجي معناا مخيمنا ؟
مها: ان شااء الله تقدر
فهد: و ليش ماتقدر ؟؟
مها: جايه مع اهلهاا و ما تقدر تنام عندنا بس بتجي معي و نقعد نستهبل مع بعض .. المهم ما عليناا عادي ؟؟
فهد:يلا مشيينا

رااحوا مهاا و فهد لسوبر ماركت عند بيتهم بس بعد ما امهم عطتهم لستة اغراض كامله عشان يجيبونهاا

فهد: اووف الحين بنقعد سااعه ما طلعناا
مها: طيب وش رايك انت تاخذ اللسته تجيب الي فيهاا و اناا بروح لقسم الشوكليت و الشبساات
فهد: اووكي احسن عشان اسرع لناا .. القااك بقسم الشبساات
مها: اووكي

جابت مهاا 4 شبساات ليز حار .. و 4 شيتوس حار .. و 2 ليز الي بالخل و الملح .. و جابت واحد دوريتوز بالجبن و واحد حاار .. و واحد ليز بالملح .. و كلهم كباار طبعاا ههههههههه

فهد انصدم: ايش هذاا !! تركتك 7 دقايق و ما خليتي شبس ما جبتيه .. (ياشر على شبس ليز بالكاتشب) لا شوفي هذاا ما اخذتيه غرييبه ليش !!
مهااا: وش اسوي عاد نبي نستاانس هنااك .. لا انا و عنود ما نحب الكاتشب
فهد انصدم صدمه اكبر: هذاا لك انتي و عنود بس ؟؟
مها: ايه ايه خلاااص ياخي ذبحتني
فهد: بالله كم وزنكم ؟؟
مهاا: يا الله فهد خلاص .. بعدين الوزن ماله دخل فيه ناس ياكلون كثير و ما يسمنون و فيه ناس تاكل مره شوي بس تلقاها سمينه
فهد: طيب طيب يلا مشيناا
مها: هيي وين مشيناا ما مريت قسم الشوكليت لسى
فهد: اقوول تلقيني بالسياره
مها: لالا فهد خلاص والله منب مطوله تعالي معي
و سحبته عند الشوكليت و اخذت 5 جالكسي و 4 سنكرز و 3 تويكس و 3 كتكات و 5 فليك و راحت للجهه الثانيه بتكمل الا يسحبهاا فهد: انتوا بشر ولا وحوش ولا وش قصة اهلكم ؟؟
مهاا تناظر وراهاا: فهد خلني لو سمحت .. خلاص بس باخذ ذااك العلك لو سمحت
فهد تركها: خلاص رووحي انتي و انا برجع البيت و ارسل السواق ياخذك و خوذي رااحتك هناا
مها: لالا خلاص (و راحت بسرعه مدت يدها على علك اكستراا الاخضر و اخذت 4 بعدين راحت بسرعه تمشي وراا فهد)

راحوا حاسبوا بعدين رجعوا للبيت و مهاا تحط ملابس لعنود بالشنطه عشان ما تنساهم

راحت مهاا لامها: ماما كلمتوا خالاتي يجون الاربعاء تراا خلاص حجزناا بالمخيم و شرينا الاغراض
ام فهد: لا خلي بكرا بكلم عليهم تاخر الوقت
مهاا: اووكي .. يلا تصبحين على خيير (راحت حبت راسهاا بعدين رجعت غرفتهاا و انسدحت شوي تفكر الى ما نامت)


________

اما عند نوااف فهو يفكر بالمصيبه الي طاح فيها و يدعي ربه ان الله ييسر علييه امره جلس طول الليل يفكر و ما ناام ولا دقيقه الى ما جاء الصبااح

________

نرجع لعنوود اول ما قامت جلست تتمغط و تشووف المكاان الي هي فيه جلست شوي تستوعب بعدين ارتااعت يوم شافت فارس نايم جنبهاا و متغطي بالبطانيه معهاا

ناظرته بقرف نوعا ما و قالت بنفسهاا: وصل فيك الانحطاط لكذا يا عنود .. تنامين مع صديق اخووك بالخيمهـ و تتغطون ببطانية وحده

شافت الساعه لقتهاا 5 الصبح .. راحت للحمام تتوضا قبل محد يجي و على طول راحت ورا الخيمه تصلي و غطت شعرهاا بالقبعه الي بالجاكيت

انتهى البارت الاول




التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #6
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الـــــجــــــــــزء الـــثــــــا لـــــث الـبــــارت الــــــأول


فارس: فيه بطاطس مشوي تبي ؟؟
عنود: ايه لو سمحت جب لي
فارس: اووكي (رااح طلع بطاطستين و قعد يشويهم بعدين راح عند عنود)نواف خـ...(سكت يوم شافها نايمه بعدين قرب منهاا مـره
و حط البطاطس الي توه شاويه على خدهاا

عنود قعدت تصارخ:ااااااااااااااااااااااااااااااااه يا حقير
فارس و هو يضحك: من قالك تقولي اسويلك .. انا اتعب و اسويه و انت تسحب علي و ما تاكله مين بياكله ان شاء الله
عنود معصبه مراا: الله ياخذك ما يضحك (بعدين انتبهت عنود على شي و راحت غطت نفسها بالبطانية تبي نواف يطلع)
فارس:يادلوع تراا الجو مو مره برد
عنود: الا انا برداان :فارس خلاص انت اطلع الحين .. و انا ثواني و الحقك والله
فارس قعد جنبها:ياسلام تطردني يعني .. منب طالع مو تقول برد براا خلاص انا برداان (و يسحب منها البطانيه)
عنود بسرعه سحبتهاا منه و سكرت بااب الخيمه اللي كان من قماش خفيف عشان النوور: خلاص انا بناام و هاات البطاطس (و جلست تدور وينه بعدين سحبتهاا منه و جلست تااكل)
فاارس: هي يا ثور هذي بطاطستي هذي حقتك
عنود اكلت قضمه قبل ما يقول بعدين يوم قالها راحت عفست وجهها و عطته البطاطس بسرعه:وع الله يقرفك خلاص انقلع مابي اكل ابي اناام
فارس:خلاص لا تصيح علي اووف عليك (و طلع يجلس مع الطلاب الباقين براا)
عنود: اووف فكه ما بغاا (و على طول مدت يدها تدور جاكيتها):الله يقطعك يا فارس وين وديت جاكيتي (و فتحت لمبة جوالها تدور ما لقت شي راحت فتحت شنطته و حاستها له تدور على جاكيت
جاء فارس و صقعهاا على ظهرهاا
عنود فزت و تعورت بنفس الوقت:الله يااخذك ياكلب وش جابك ؟
فارس ميت من الضحك عليهاا:مافيه احد براا الا الاستاذية و طردوني بعد خخخخخخ بعدين انت وش تدور يا حرامي هاا اعترف
عنود حطت نور الجوال عليه و داخت على شكله بعدين انتبهت لنفسها وقالت: انت الحرامي والله يلا فك جاكيتي من سمحلك تاخذه
فارس:انا سمحت لنفسي .. و حقك خلاص سلم عليه باخذه دور لك من شنطتي ثاني
عنوود: بس انا ما ابغاا غير هذاا يلا عطني اياه (و مدت يدهاا)
فارس دفهاا: و انا بعد مابي الا ذاا يلا فيك خير فكه مني
عنود عصبت منه: ياخي عطيتك وجه يلا بس هااته (وجلست تحاول تفكه منه و هو مكتف يده على الجاكيت)
فارس: هيهيهي اقولك ماراح تاخذه و يلا بس انقلع شوي على هناك ابي اقعد اشوف فلم
عنود بعد ما فقدت الامل: تسحبه عند الشنطه طلع الجاكيت
فارس: والله بعد ما عفست الشنطه تقول طلعه ماشوف شي اناا
رمتله عنود جوالها: امسك و بسرعه طلعه برداان
فاارس مسك جوالهاا و قعد يدور الى ما مسك جاكيت رماادي و فيه جيب بالوسط رماه لهاا: هاا ارتحت
عنود: ايه الحمدلله (و على طول لبسته)
فارس:تبي تشوف معي فلم بالجوال ؟
عنود: لااا بناام بس بكراا باخذ جوالك اشوفه
طلع فارس جواله من جيبه و يوم فتحه شاف الخلفية صورة نوااف و جنبه و عنود تبوس خدهـ .. جلس يتاملها شوي بعدين استوعب انه جوال عنود يوم يعطيها جاكيت
حط النور عليها لقاها نايمه فخلاه جنبهاا و حط سماعات و جلس يطالع الفلم
اماا عنود حست فيه انه حط شي عندهاا ففتحت عيونها تدور هذا الشي بس ما تعرف ايش .. اخر شي اخذت الجوال و جلست تشوف المسجات مين دق عليهاا .. شافت مها دقت مره و نواف مرتين و البيت مره و امهاا مرهـ

راحت تطلع تكلم مهاا


عنود:اهليين ميهوو
مهاا: عنووود تخيلي اهلي عيوا اننا نجي
عنود بضيق: يوووه حساافه
مهاا تضحك: ههههههههههههههههه امزح علييك .. اصلن فهد اقنعهم معي
عنود: فللللللللللله يس يس يس الحمدلله .. متى بتجون يختي اشتقت لك لي 3 ايام ما شفتك
مهاا: الخميس هذاا اتوقع بس تراا شكلناا بنقعد يوم واحد و اهلي بيعزمون خوالي و خالاتي و عيالهم
عنود:عاادي اهم شي اشووفك و اشوف اي بنت .. والله شكلي بنجن عليهم كلهم عيال مافيه اي بنت
مها: يا شيخه تبين تجي بنت تخيم معهم ؟
عنود: ايه ليش لا هههههههههههههه المهم مهاا انا بسكر الحين دايخه و مليانه نوم و بدق على نواف اتطمن عليه
مهاا: وصل لامريكا صح
عنود: ايه اليوم الصبح وصل
مها:الحمدلله على سلامته .. ايه صح يوم فارس شافك اليوم تكلين ايش قال ؟
عنود: هههههههههههههه كان قاعد يستناني اخلص يحسبني اكلم عنود هههههههههه
مهاا: ههههههههههههه حراام .. متى يكشفك بس
عنود: عمى ان شاء الله .. الله لا يقوله و ان شاء الله تمر الايام ذي بسلاااااام
مها:اميين .. ايه صح عنود ما ارسلتيلي الصورهـ ..
عنود: ما راح اصوره حلمي بس
مها: تغارين هاا
عنود: الله من التفكير اللي عندك .. منب مصورته الا اذا نام يلا ناامي بس
مهاا: هههههههه اووكي استناا الصوره
عنود: طيب .. اسمعي مهاا
مها: هلاا ؟
عنود: عاادي تجيبين لي بعض الاشياء على ماحدك جايه
مهاا: اكييد ايش تبغيين ؟
عنود: اول شي ابغاا ملابس
مها: اييه صح خلاص اوكي و ايش بعد ؟
عنود: و ابغاا اكل .. اي شي احبه هناا بموت من الجوع لهم اوقاات للاكل الله يشفيهم
مها: ههههههههههههه اووخس والله نظاام و حركاات .. طيب ارسليلي الشبسات الي تبغينهاا و الخرابيط كلهاا عشان اليووم بحاول بفهد يوديني سوبرماركت
عنوود: اوووكي .. شكراا ميهوو
مهاا: وش دعوه .. المهم يلا روحي نامي ادري انك دايخه .. بس ارسليلي الاشياء اول عشان بروح اليووم
عنود: اووكي .. الله لا يحرمني منك ياارب
مهاا: ولا منك .. يلا تصبحين على خيير
عنود: و انتي من اهله بااي

سكرت عنود بعدين ارسلت لهاا: شبسين ليز حار \\ شبس ليز خل و ملح \\ و شبس تشيتوس الحار

بعدين دقت على نوااف


نواف:اهليييييين هلا والله بعنود
عنود: هلااااا فيك نوافي
نواف: كيفك و كيف المخيم معك
عنود: الله ياخذ خويك الجفس ما بقى فيني شيء سلييم
نواف: هههههههههههههه ليه ايش سوى ؟
عنود: حرق خدي بالبطاطس و بس يشوتني و يطيحني و ما خلى فيني عظمه سليمه
نواف: ههههههههههههههههههههه ايه حناا كذا مع بعض هههههه .. بس كويس يعني مو شاك بموضوعك انك بنت ..
عنود:اييه .. الله يصبرني ان شاء الله هذا اليوم الاول .. و الله اذا خلصت الاسبوعين و رجعت امي بتحسب الطياره طاحت علي من الاصابات الي فيني
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (سكت فتره بعدين قال) عنوود
عنود: نعم ؟
نواف: بكرا ارجعي للبيت
عنود: ليه ؟؟
نواف: ما يصلح تقعدين بمخيم كله شباب اغراب عنك .. اناا ما كنت اعرف انهم بيروحون للمخيم عشان كذا قلت لك
عنود: متاكد ما تبغاني اقعد بالمخيم اكثر ؟
نواف: ايه قولي للمشرف انك تبغين ترجعين و اساليه متى يروح الباص عشان ترجعين
عنود: اوكي .. يلا نواف اناا بروح الحين انام تبغا شي ؟
نواف: وين بتنامين
عنود: بالخيمه يعني وين
نواف: و فاارس ؟؟
عنود: فارس يشوف فلم بالجواال و خليته ينام اول ما وصلناا عشان انام انا بالليل
نواف: اوكي كويس يلا مع السلامه .. انتبهي لنفسك عنوود
عنود: و انت بعد .. يلا باي

راحت رجعت للخيمه و هي تقول بنفسهاا:والله لانتقم منك يا فارس عالاصابات اللي سويتها فيني .. و دخلت الخيمه سحبت البطانية من فارس و نامت على طول بدون ما تفكر بأي شي من التعب

________

مهاا:فهوود حجزت لنا بالمخيم ؟؟
فهد:اييه يوم الاربعاا بنروح
مهاا تصارخ: يسسس ياحبيلك فهد الله لا يحرمني منك
فهد:افاا عليك اناا فهد
مها: طيب عادي توديني للسوبرماركت عشان بشتري خراابيط لي و لعنود
فهد: الحين مافيه بالمخيم غيرك انتي و عنود ؟؟ .. بعدين صح .. عنود بتجي معناا مخيمنا ؟
مها: ان شااء الله تقدر
فهد: و ليش ماتقدر ؟؟
مها: جايه مع اهلهاا و ما تقدر تنام عندنا بس بتجي معي و نقعد نستهبل مع بعض .. المهم ما عليناا عادي ؟؟
فهد:يلا مشيينا

رااحوا مهاا و فهد لسوبر ماركت عند بيتهم بس بعد ما امهم عطتهم لستة اغراض كامله عشان يجيبونهاا

فهد: اووف الحين بنقعد سااعه ما طلعناا
مها: طيب وش رايك انت تاخذ اللسته تجيب الي فيهاا و اناا بروح لقسم الشوكليت و الشبساات
فهد: اووكي احسن عشان اسرع لناا .. القااك بقسم الشبساات
مها: اووكي

جابت مهاا 4 شبساات ليز حار .. و 4 شيتوس حار .. و 2 ليز الي بالخل و الملح .. و جابت واحد دوريتوز بالجبن و واحد حاار .. و واحد ليز بالملح .. و كلهم كباار طبعاا ههههههههه

فهد انصدم: ايش هذاا !! تركتك 7 دقايق و ما خليتي شبس ما جبتيه .. (ياشر على شبس ليز بالكاتشب) لا شوفي هذاا ما اخذتيه غرييبه ليش !!
مهااا: وش اسوي عاد نبي نستاانس هنااك .. لا انا و عنود ما نحب الكاتشب
فهد انصدم صدمه اكبر: هذاا لك انتي و عنود بس ؟؟
مها: ايه ايه خلاااص ياخي ذبحتني
فهد: بالله كم وزنكم ؟؟
مهاا: يا الله فهد خلاص .. بعدين الوزن ماله دخل فيه ناس ياكلون كثير و ما يسمنون و فيه ناس تاكل مره شوي بس تلقاها سمينه
فهد: طيب طيب يلا مشيناا
مها: هيي وين مشيناا ما مريت قسم الشوكليت لسى
فهد: اقوول تلقيني بالسياره
مها: لالا فهد خلاص والله منب مطوله تعالي معي
و سحبته عند الشوكليت و اخذت 5 جالكسي و 4 سنكرز و 3 تويكس و 3 كتكات و 5 فليك و راحت للجهه الثانيه بتكمل الا يسحبهاا فهد: انتوا بشر ولا وحوش ولا وش قصة اهلكم ؟؟
مهاا تناظر وراهاا: فهد خلني لو سمحت .. خلاص بس باخذ ذااك العلك لو سمحت
فهد تركها: خلاص رووحي انتي و انا برجع البيت و ارسل السواق ياخذك و خوذي رااحتك هناا
مها: لالا خلاص (و راحت بسرعه مدت يدها على علك اكستراا الاخضر و اخذت 4 بعدين راحت بسرعه تمشي وراا فهد)

راحوا حاسبوا بعدين رجعوا للبيت و مهاا تحط ملابس لعنود بالشنطه عشان ما تنساهم

راحت مهاا لامها: ماما كلمتوا خالاتي يجون الاربعاء تراا خلاص حجزناا بالمخيم و شرينا الاغراض
ام فهد: لا خلي بكرا بكلم عليهم تاخر الوقت
مهاا: اووكي .. يلا تصبحين على خيير (راحت حبت راسهاا بعدين رجعت غرفتهاا و انسدحت شوي تفكر الى ما نامت)


________

اما عند نوااف فهو يفكر بالمصيبه الي طاح فيها و يدعي ربه ان الله ييسر علييه امره جلس طول الليل يفكر و ما ناام ولا دقيقه الى ما جاء الصبااح

________

نرجع لعنوود اول ما قامت جلست تتمغط و تشووف المكاان الي هي فيه جلست شوي تستوعب بعدين ارتااعت يوم شافت فارس نايم جنبهاا و متغطي بالبطانيه معهاا

ناظرته بقرف نوعا ما و قالت بنفسهاا: وصل فيك الانحطاط لكذا يا عنود .. تنامين مع صديق اخووك بالخيمهـ و تتغطون ببطانية وحده

شافت الساعه لقتهاا 5 الصبح .. راحت للحمام تتوضا قبل محد يجي و على طول راحت ورا الخيمه تصلي و غطت شعرهاا بالقبعه الي بالجاكيت

انتهى البارت الاول




التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #7

حلم لامع

الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الـــجـــــــزء الــثـــالــــــث الــبـــــــارت الـــثـــــانـــي

شافت الساعه لقتهاا 5 الصبح .. راحت للحمام تتوضا قبل محد يجي و على طول راحت ورا الخيمه تصلي و غطت شعرهاا بالقبعه الي بالجاكيت

بعدين راحت بترجع للخيمه الا تلقى الاستاذ حسن قداام وجهها
أ.ح: صباح الخير
عنود: صباح النوور أستاذ علي كيفك ؟
أ.ح: الحمدلله انت كيفكم نواف؟
عنود: الحمدلله بخير .. امم أستاذ انا ابغاا ارجع للبيت خلاص .. متى اقرب باص يرجع ؟؟
أ.ح: يؤ لييه ؟؟ تراا الرحله ما تتعوض احسن لك تقعد مع اصدقاك .. حتى الدراسه مره قصير الوقت الحين
عنود: اناا عارفه (زل لسانهاا فجأه و قالت عاارفه) احم كحو كحو اناا عاارف انه الحين صار قصير بس انا ما اقدر
أ.ح: براحتك نواف .. صح ايش قومك بدري ؟؟
عنود: لا بس امس نمت بدري عشان كذاا قمت هالوقت
أ.ح: اهاا حلوو .. صلييت ؟
عنود: اييه
أ.ح: طيب تعال اجلس معي ولا ما ودك ؟
عنود تبتسم: لا بالعكس ودي
أ.ح:ما ادري ليش بس احسك تغرت
عنود بسرعه قالت: للاحسن ولا للاشين ؟
أ.ح: لا للاحسن طبعاا .. انت كنت عاارف قبل عن هذي الرحله ؟؟
عنود: لا عشان كذا ابغا ارجع لاني ما استعديت لهاا
أ.ح: طيب الملابس خذهاا من اخوياك .. من فارس اذا عادي عنده .. والله حرام تضيع على نفسك مثل هالطلعه الحلوهـ صدقني والله بتستانس هناا مرره
عنود: شكراا استاذ .. ما ادري بشووف
أ.ح: طيب سالتني امس متى اقرب باص يرجع
عنود: اييه ؟
أ.ح: يوم الثلاثاء بعد بكراا الظهر او بكراا الليل لسى ما نعرف
عنود: شكرااا مره استااذ
أ.ح: بالخدمه و لو .. كم عدد افرااد عائلتكم نوااف ؟
عنود: 3 بس بنتين وولد
أ.ح: ماشاءالله و انت اكبر واحد ؟؟
عنود: لا اناا اكبر من اخووي بثانيه هههههه
أ.ح:ماشاء الله عندك اخو توأم ؟؟
عنود: لا بس خواات .. قصدي ان اختي التوأم اكبر مني بكم ثانيه و اختي الثانيه توهاا بزر بالمتوسط
أ.ح: ماشاء الله الله يخليهم لك يارب
عنود: اميين ياارب ,, بعدين دق جوالهاا مسج طلعته و شافت انه رسالة من البلاك بيري مسن من مهاا
مهاا: عنوود يلا قومي صلييي
عنود: صلييت اشوى لحقت قام الاستاذ و شافني
مها: ماشاء الله قايم الحين مو الحصه تبداا 9 ؟؟
عنود: ايه بس قالوا لناا انه الي يبي فطور يقوم من 7 و هو قام يمكن عشان يصلي و ما راح يرجع يناام
مهاا: اهااا بس انتي وياه القايمين ؟
عنود: اييه (ما امداها ترسل الا جو استاذين) لا جو استاذين الحين بس مدري حقين ايش بالضبط
مها: فروس مو قايم ؟؟ ترا خقيت عليه قبل ما اشوفه
عنود: لا الله ياخذه ما قام
مها: حراام عليك ليييش ؟؟
عنود: تخيلي اليوم قمت لقيته نايم جنبي و متغطي معي بالبطاانيه !!
مها: ايه اكيد بطانيته المفروض ياخذها منك بعد
عنود: اقول روحي بس انتي الثانيه
مها: هاا صورتيه امس ؟
عنود: تراك غثيتيني والله ما يستاهل كل هالزنه .. ترااه شييفه لا عاد مو شيفه بس مرره عادي
مهاا: عندي لك خبر حلوو
عنود : اييييش ؟
مهاا: الخبر مقابل صووره له يلا بسرعه
عنود: الله ياخذ هالزنه الي فيك .. جد اذا بغيتي شي ما توقفين الا اذا جااك
مهاا: هع هع يلا يلا تيت

قامت عنود: عن اذنكم انا رايح للخيمه
أ.ح: اوكي اذنك معااك

راحت للخيمه شافت فارس نايم على بطنه و متغطي قربت من وجهه و صورته و ارسلت الصووره لمهاا: هاا ارتحتي الحين
مهاا: لا لسى لازم اقبلهاا و اذا وصلتني و شفتها و عجبتني اقوولك ايش الخبر
عنود بعصبيه: مهااااا (بعدين سكرت فمهاا بقوه) الله ياخذك لا تخليني اعصب ترا ما امسك اعصاابي اناا
مهاا: عنووود مره يجنن فرووس
عنود بعصبيه: تعالي بدلي معي و عاني اللي انا اعانيه ..يلا بس وش الخبر
مهاا: الاربعااء بنجي للمخيم و اليوم رحت شريت الشبساات و الشوكليتات و حطيت ملابسك و كل شييي
عنوود: مررررررره شكراا ميهووو .. بس ما اتوقع اني بقدر استحمل القعده هناا اسبوعين
مهاا: ليه والله حراام عليك نوااف بيتورط هالسنه اذا رجعتي .. و ثانيا اذا رجعتي لازم تطلعين فقشه لامك و ابووك و اذا قلتيلهم انك رجعتي بدون نواف والله ياهم بيهزؤونه تهزييء .. مالك داعي كذاا فجأه ترجعيين
عنود: والله ما ادري .. الباص بيروح الثلاثاء او الاثنين و قلت للاستاذ اني برووح
مهاا: طيب قوليله منب رايحه و خلاص !!
عنود: والله ما ادري مهاا بس انا متورطه ورطططه الحين
مهاا: خوذي بكلامي و اقعدي .. بعدين مو تقولين انك بتاخذين خيمه لحالك ؟؟
عنود: ايه بس.....
مها: خلاص اجل خيمه و ملابس و فله ووناسه و مافيه قومه 6 الصباح ولا يحزنون
عنود: راايك كذا اجل ؟
مهاا: اييييه

بهالوقت
فارس يحاول يفتح عيونه: امممم خلاص اوص بناام
عنود تجمدت بمكانها نست انه نايم بالخيمه
فارس قاام: الله يقلعك ما تعرف تسكت !!
عنود انتبهت انه كان نايم بالخيمه و على طول طلعت خافت يكون سمع شي
__________

مهاا: وش فييك ؟؟
عنود: مافيني شي بس قام و خفت يكون سمع شي
مها: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود: ما يضحك .. خلاص روحي اناا برووح اشحن جواالي
مها: اوكي بااي
عنود: سلااام

رجعت دخلت للخييمه شافت فارس جالس يلبس تيشيرت على طول طلعت: معلييش
فارس طلع: نوااف !! ايش فيك ؟؟
عنود الي جالسه تحاول انهاا ما تناظره و خدودها حمرا من الحيا: ولا شي بس بشحن جوالي ممكن شاحنك ؟
فارس شفه تلقاه بخيمة الاستاذية لان هناك فيه فيش
عنود: اوكي شكرا (و على طول راحت)
دخلت الخيمه شحنت جوالها و رجعت للخيمه بس هالمره طقت بابهاا
فارس طلع: هلا نوااف وش فيك تطق الخيمه !!؟
عنود: لا بس كان فيه تراب هناا (و راحت جلست بالخيمه): صليت ؟
فارس: توي ما توضيت
عنود: طيب يلا رح و انا لا تقومني قبل 9 الا ربع
فارس: ما تبي فطور ؟
عنود: لا مالي خلق ابغاا انام .. عادي تجيب لي (بعدين على طول تذكرت موقف البطاطس)لا لا خلاص اول ما تجي الساعه 7 و نص قومني لو سمحت (و حطت راسها عالمخده و تغطت و جلست تحاول تناام من الطفش)
فارس: اووكي

رااح يتوضاا بعديين صلى براا .. عالساعه 8 الا ربع رااح لهاا : نواف يلا قم حطوا الفطور
عنود تفتح عيوونها و تتمطط: السااعه كم
نواف: 8 الا ربع
عنوود: اوكي يلا قمت (و راحت اخذت تيشيرت من شنطة فارس عشان تغير)
فارس: مو ناوي تغير البنطلون ان شااء الله
عنود و هي تناظر البنطلون قد ايش كبير عليهاا:لا مو الحين
فارس: براحتك يلا مشيناا
عنود: اوكي بس بروح اغير
فارس باستغرااب: تغير التيشيرت ؟؟
عنود على طول استوعبت ان مو معاها الا التيشيرت: ايه قصدي لا قصدي اني احتاج الحمام الله يكرمك و على ما حد انا رايح بغير
فارس: اوكي !!

راحت عنود للحمام غيرت التيشيرت و لبست فوقه الجاكيت و طلعت تحط التيشيرت القديمه بشنطتهاا

بعدين راحت جلست قجنب فارس و صارت تاكل بشراهة من الجوع
فارس: هههههههههههههه من متى ما اكلت بالله
عنود: امس فطرت بالبيت و بالليل اكلت لقمه وحده من البطاطس
فارس: اييه الله يشفيك من متى تقرف تاكل بعدي ؟
عنود: من امس
فارس: خخخخخ والله احس صارلك شي ياخي
عنود عصبت منه حست انه بدا يشك فيها: خلاص ياخي كل ماسويت شي قلتلي تغيرت ووش فيك ووش صارلك .. خلاص انا مافيني شي خلاص ؟ اوووف (و قاامت)

رااحت لخيمة الاستاذيه اخذت جوالهاا و رجعت خيمتهم و جلست تسولف مع مهاا بالبي بي
عنود: خلاص مهاا احسه عرف اني عنود
مها: لييه
عنود: كل دقيقه يقولي تغيرت و مدري وشو
مهاا: لا ما احس انتي بس تصرفي زي نواف و ما يحتاج اعلمك كيف تتعربجين لان اصلك كأنك وحده منهم

بهاللحظه فارس دخل: نوااف اناا اسف اني ضايقتك
عنود بدون ما تطالعه:لا عادي ما تضايقت
فارس: طيب ليش قمت
عنود: لاني شبعت
فارس: طيب خلاص اضحك ياخي
عنود تستهبل: ههههههههه هههههههههه هههههههه هههههه ههههه ههههههههه هااا ارتحت الحين
فارس مات عليها من الضحك و صار يضحك زيهاا بس جد مو استهباال: ههههههههههه هههههههههه ههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههه الله يرجك ياارب يا محشش
عنوود جلست تطالعه حوالي دقيقتين و هو يضحك بعدين ابتسمت و لفت عنهو قالت بنفسهاا:ما ادري ليش فيني فضول اني اعرفك اكثر
فارس يطلع جواله من جيبه: اييه خلك كذا الشاب المبتسم الوسيم
عنود ودهاا تضحك على كلمة الشاب
فارس: ايه خلك كذاا جاء جنبهاا و قلب الجوال يلا قل مطازيز
عنود هناا ما قدرت تمسك ضحكتهاا و راحت بنوبة ضحك عاليه
جلس يهبل فيهاا و يتصور معاهاا و يسوي اشكال تضحك بوجهه
عنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص فارس بس
فارس: ههههههههههههههههههه اقول تعال بس

جاء أ.ح: يلا فارس يلا نواف اجتمعووا مع باقي الشباب براا
فارس و عنود: اووكي
شافت عنود الساعه: شكلنا بندرس اليوم .. الساعه 9 الا ربع الحين
فارس: لا قالولناا انه اليوم بيقولون الشروط حقت المخيم نسيت ؟
عنود: ايه صح طيب يلا امش نطلع
فارس: يلا

اجتمعوا براا مع باقي الطلاب

أ.ح: وين الباقين ؟؟ فارس و نواف عادي تروحون تشوفون باقي الطلاب وين و قولولهم اننا بعد شوي بنبدا
فارس و عنود: اوكي

قاموا متجهين للخيمات الصغيره الي هي للطلاب

فارس: خلاص انت شوف الخيمات الي هناك و انا الي هنا
عنود: اوكي

راحت عكس اتجاه فارس .. و طقت باب اقرب خيمه: ميين هناا ؟؟
رياان: هاااااااااا
عنود: يلا قومواا الساعه 9 الحين بنبداا
ريان: طيب خلاص
عنود: طيب اعصابك يابو الشباب !!
راحت لباقي الخيام و الخيمه الاخيره محد يرد فيها: هييييييييييه
رياان:...........
دخلت عنود للخيمه شافت ملاك نايم .. انبهرت بجماله: وش ذي المدرسة مجمعه كل المزايين
عنود: هيي يلا قم
..... يفتح عينه ببطء: هاا اسمي رياان مو هيي وش تبي ؟
عنود: الساعه 9 قم يلا
ريان انفجع: اماا 9 .. و انا للحين ناايم مسك جواله شاف انه حاط المنبه 7 المساء مو الصبااح: الله ياخذك من جوال (و رماه عالارض)
عنود: ما يستاهل كل ذا التعصيب تراا !!
ريان: الاا يستاهل .. كنت ناوي اقوم من بدري عشان يمديني اتحمم و افطر و اروق .. بعدين ليش جالس تكلمني الحين
عنود: ليش حرام اكلمك ولا ما يجوز يعني !؟
ريان: لا بس دايم تطنش و ما قد تكلمنا اكثر من دقيقتين
عنود بنفسهاا: والله مالك حق يانواف تطنش هالملاك و جلست تضحك على تفكيرها
ريان: انت فيك مؤقت ؟؟
عنود ما فهمت قصده: كيف يعني
ريان: ما ادري احس ان فيك مؤقت بفمك تتكلم لمدة دقييقتين بعدين تسكت
عنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه الله يرجك ياارب
ريان: خطيره ضحتك
عنود تبتسم: شكراا
رياان قام و مسك تيشيرته هناا عنود تداركت نفسهاا و خافت يصير لهاا زي فارس:يلا انا بروح الحيين .. اشوفك هنااك
ريان: اووكي

رجعت جلست مع باقي الشباب
فارس: بدري !!
عنود: من عمرك ..

أ.ح: طيب يلا نبدأ الكل يعدل جلسته و يلتفت لي
شوي الا جاهم رياان و بعض الطلاب الثانين: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
أ.ح: يلا تفضلوا اجلسوا حنا بنبدا الحين بالقوانين .. بقى احد ما جاء ؟؟
واحد من الطلاب: لا كلنا اكتملناا
أ.ح: اووكي بسم الله اول شي كيف النومه معااكم
الكل: الحمدلله ارتحناا
أ.ح: اووكي نبداا بالفعاليات اللي بنسويها بالمخيم
طبعا فيه فعالياات و وناسه مو كله نوم و دراسه و اكل .. اول شي يومياا فيه كورة قدم و الوقت انتوا تختاروونه بس طبعا ما يكون بعد الساعه 12 الليل ولا اوقات الدروس .. متى حابين يكون ؟
واحد من الطلاب: اناا اقول بعد المغرب على طول نجتمع و نلعب
ريان: انا اقول بعد العشاء احسن
فارس: ايه بعد العشاء عشان يكون اللعب متواصل و ما يكون فيه صلاة ولا شي
عنود تحمست: اناا اقوول نخلي العشى الساعه 8 و بعد ما نتعشى بساعه نلعب
أ.ح: العشى ما نقدر نخليه 8 مره بدري بس راح يكون الساعه 9 زي ما اتفقناا و الكوره خلوها بعد العشى بساعه يعني 10.. خلاص الكل موافق على كذاا ؟
الكل: اييواا
أ.ح: خلاص اجل يومياا راح يكون الساعه 10 او 10 و نص فيه كوره
طيب الشي الثاني هو انه يوم الاربعاء والخميس فيه دبابات و أحصنه
الكل يصفق:ووووووووه
اماا يوم الجمعه ففكرناا انا و الاستاذيه ايش راح نخليه .. ايش رايكم نروح مطعم و نغير جو شوي من التخييم ؟
الكل: حلووووووووو موافقين
أ.ح: خلاص اجل اتفقنا .. و 3 ايام بالاسبوع راح يكون العشى باربكيوو انتوا الي تسوونه .. هذي هي الفعاليات و اذا حسيناا انه فيه اوقات فراغ و ملل راح نزيد من الفعالياات ..
اما بالنسبه للقوانين/
اول شي ممنوع التغيب عن الدروس بدون اسباب فعليه .. الي عنده اسباب كبيره يجي يقولي انه بيغيب و انا اسمح او ارفض .. الي يسويهاا و ما يحضر الدروس بدون سماحي له بينحرم من واحد من الفعاليات الموجوده غير انه بينقص درجاات
ثاني شي ممنوع التجول براا الخيمه بعد الساعه 12 الليل الى 4 الفجر .. و هذا القانون مهم جدا و الي يخاالفه راح نتخذ معه الاجراء المناسب
ثالث شي اوقات الدروس ممنوع الجوالات
و جلس يقولهم القوانين الثانيه للمخيم ..
خلص الساعه 10 و جاء بعده استاذ الرياضيات: كيفكم يا شباب كويسين ؟
فارس: اه دحنا مناح و انت ايه عامل ؟
الاستاذ: الحمدلله انا بخير .. يلا يا شباب خلونا نخلص الدرس عالسريع منشان نتكلم و نهزر مع بعض
بدا الاستاذ درسه و كمله على خير و باقي الاستاذيه نفس الشي الى ما خلص وقت الدروس و جت الساعه 12
و بعد ما خلصووا راحت عنود عند ريان: ريان
التفت لها ريان: هلاا؟
عنود: تبغاا تتمشى ؟؟
ريان: احس الجو حار الحين .. تعال بالخيمه و خلناا نسولف ؟
ابتسمت عنود: اوكي
و قالت في نفسها: عالاقل اقدر اسولف مع احد مو فارس الي يحسبني نواف و كل ما قلت له شي عن نفسي استغربني
فارس: نوااف ؟
التفتت له عنود: هلااا ؟
فارس يطالع ريان: بتروح معاه ؟
عنود: ايه ليه فيه شي ؟
فارس: ابد سلامتك (طالعها بنظرات غريبه بعدين راح للخيمه)
عنود حست ان شخصية فارس تجذبهاا: اووف عنود خلاص انسي .. اذا تكلمتي معاه كلمه ثانيه بيعرف انك مو نواف بلا غبااء
رياان: نوااف نواف نواف الووو
عنود: ااه هلا ؟
ريان ابتسم: من ساعه اناديك ما ترد يلا مشينا ؟
عنود ردتله الابتسامه: اوكي يلا
راحت للخيمه معاهـ: انت تنام لحالك هناا ؟
ريان: ايه
عنود: اها

ريان: متهاوش مع فارس ؟
عنود: لا لييه ؟
ريان: ما ادري بس غريبه تجلس معي و تترك فارس لحاله
عنود و هي تحاول تقنع نفسها تروح له: كذا بيشك فيني بعدين حرام يجلس لحاله كذاا بيحس ان نواف ما يطيقه .. خلاص شوي و اروحله
ريان: زعلت من كلامي ؟
عنود: لالا ابد اصلن مافينا شي بس طفشت من سواليفه
ريان: اهاااا
عنود: ريان انا مره حراان بروح اشوف شي بارد اشربه و ان شاء الله الليل نسولف يكون الجو كويس اوكي ؟
ريان: اوكي بس اذا حران ليش ما تفك الجاكيت ؟
عنود: ها ايه صح .. طيب انا بروح افكه و ابرد نفسي شوي .. متى تنام ؟
ريان: على 12
عنود: خلاص اجل مع العشى نتمشى ؟
ريان بابتسامه: اوكي

طلعت عنود و رجعت لخيمتهم: اهلن
فارس بدون نفس: هلا
عنود: ايش فيك ؟
فارس: مافيني شي
عنود: احس فيك شي ؟
فارس: يووه قلت لك مافيني شي ما تفهم خلاااص
عنود عصبت منه: طيب خلاص لا تصرخ .. بعدين انت دايم تسالني وش فيك ووش صارلك و مدري وشو الحين حسيت فيني ؟
فارس يهدي اعصابه: ليش تروح مع ريان؟
عنود: كيفي وش دخلك .. على كيفك هو ؟؟ بعدين وش فيه ريان يعني ؟
فارس يطالعه بنظرات مصدومه: ايش فيك انت غبي !! غبي !! (قام بيروح بس عنود على طول سحبت جاكيته): ايش فيه ريان يعني و ليش تكرهه لهالدرجه
فارس سكت شوي بعدين طلع و تركها و لا رد عليهاا
عنود: غبي

__________________

في مدينه بعيده عنهم .. بالضبط في امريكا-اورلاندو
كانت الساعه 7 الليل

خالد: شبااب انا زهقت من الهوتيل جايين عشان نجلس بالهوتيل ؟؟
نوااف: اوكي يلا اجل وين تبغون نروح ؟
سلماان: خن نرووح يونفرسال
نواف: مع نفسسسك
خالد : الا قداام خن نروح والله كل العابهم رهيبه مو زي الي عندنا اخطر وحده حقت المقص خخخخ
سلماان: قدااميين
نواف: يلا احسن من الهوتيل عالاقل

سلماان يلا اناا جاهز
خالد: يلا مشينا نواف البس جزمتك
نواف و هو يلبس الجزمه: انتوا اسبقوني انا شوي و الحقكم
سلمان و خالد: لا تتاخر

شوي و نزل نوااف بعدين قابلته وحده
....: Nawaf ?
نواف: Yes Who Are You ? >> ايه مين انتي ؟
.....: I'm Lucy Remember ?? >> انا لوسي تتذكر ؟

____________________

سلمان و خالد كانوا ينتظرون نواف
سلمان: اوف تاخر صح ؟
خالد: اييه الالعاب تسكر بدري ما يمديناا
سلمان: بروح اشوفه انت اطلب تاكسي على ما انا اناديه
خالد: اوكي
راح سلمان و لقى نواف مع بنت بيضااء شعرها لونه اشقر و عيونهاا زرقاا
سلمان: نواافوه ما عرّفتناا ؟
نواف: لا هذي وحده تسالني اذا انا ساكن هنا او لا عشان بتسالني عنه .. يلا مشينا بس
سلمان: والله مب مرتاح بس يلا مشيناا
نواف لف عالبنت: Ok Well Then C u Later >> حسنا اذا اراك لاحقاا
لوسي: Bye Bye

__________

سلمان: ياخي والله انها صاروووخ
نواف: اقول رح بس مالي خلق حركااتك
خالد: اخيراا شرفتواا ؟؟
نواف: يلا مشيناا ؟
سلمان و خالد: يلااا
_________

اماا بعيد عن اورلاندو و المخيم

ام نوااف: الله يستر وراها مقفله جوالها للحين
ابو نواف: خير يام نواف وش فيك ؟؟
ام نواف: عنود مقفله جوالها للحين مادري وش فيهاا
ديما تستهبل: تلقينهاا خقت مع واحد امريكي و نستكم
ام نواف تطقهاا: فال الله ولا فالك
ابو نواف: طيب دقي على نواف اساليه
ام نواف: وحتى نواف ما يرد علي
ابو نواف بقلق يحاول يخفيه: عادي لا تشغلين نفسك اكيد نواف نايم و عنود رايحه بديله لمدرسته و قفلت جوالها
ام نواف: الله يستر يابو نواف والله قلبي مو متطمن و حاسه ان اثنينهم مو بخير
ابو نواف: خلاص يابنت الحلال هدي نفسك و خليهم هم بيكلمون علينا وقت ما يلقون فرصه
ديما: طفففش !!
ام نواف: انتي بعالم و احنا بعالم .. انا ما ادري انتي ما تخافين على اخوانك ؟
ديما: وش فيهم يعني يمه .. ماما خلاص انتي بس يختفون من عينك تخافين خلاص ريحي بالك و هم بيكلمونك مب ميتين
ام نواف خافت اكثر من كلام بنتها بعد ما قالت مب ميتين
ابو نواف: ديما و عمى روحي لغرفتك هذا بديل ما تهدين امك تخوفينهاا ؟
ديما و هي تقوم: يووه وش فيكم انا ما قلت شي .. وش بيصير لهم مثلا اووف


راحت غرفتها و سكرت الباب: كل شي نواف و عنود كأني مو بعد بنتهم يبيلي اكسر يدي عشان يهتمون فيني زيهم اووف

________________

انتهى الجزء الثالث



التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #7
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الـــجـــــــزء الــثـــالــــــث الــبـــــــارت الـــثـــــانـــي

شافت الساعه لقتهاا 5 الصبح .. راحت للحمام تتوضا قبل محد يجي و على طول راحت ورا الخيمه تصلي و غطت شعرهاا بالقبعه الي بالجاكيت

بعدين راحت بترجع للخيمه الا تلقى الاستاذ حسن قداام وجهها
أ.ح: صباح الخير
عنود: صباح النوور أستاذ علي كيفك ؟
أ.ح: الحمدلله انت كيفكم نواف؟
عنود: الحمدلله بخير .. امم أستاذ انا ابغاا ارجع للبيت خلاص .. متى اقرب باص يرجع ؟؟
أ.ح: يؤ لييه ؟؟ تراا الرحله ما تتعوض احسن لك تقعد مع اصدقاك .. حتى الدراسه مره قصير الوقت الحين
عنود: اناا عارفه (زل لسانهاا فجأه و قالت عاارفه) احم كحو كحو اناا عاارف انه الحين صار قصير بس انا ما اقدر
أ.ح: براحتك نواف .. صح ايش قومك بدري ؟؟
عنود: لا بس امس نمت بدري عشان كذاا قمت هالوقت
أ.ح: اهاا حلوو .. صلييت ؟
عنود: اييه
أ.ح: طيب تعال اجلس معي ولا ما ودك ؟
عنود تبتسم: لا بالعكس ودي
أ.ح:ما ادري ليش بس احسك تغرت
عنود بسرعه قالت: للاحسن ولا للاشين ؟
أ.ح: لا للاحسن طبعاا .. انت كنت عاارف قبل عن هذي الرحله ؟؟
عنود: لا عشان كذا ابغا ارجع لاني ما استعديت لهاا
أ.ح: طيب الملابس خذهاا من اخوياك .. من فارس اذا عادي عنده .. والله حرام تضيع على نفسك مثل هالطلعه الحلوهـ صدقني والله بتستانس هناا مرره
عنود: شكراا استاذ .. ما ادري بشووف
أ.ح: طيب سالتني امس متى اقرب باص يرجع
عنود: اييه ؟
أ.ح: يوم الثلاثاء بعد بكراا الظهر او بكراا الليل لسى ما نعرف
عنود: شكرااا مره استااذ
أ.ح: بالخدمه و لو .. كم عدد افرااد عائلتكم نوااف ؟
عنود: 3 بس بنتين وولد
أ.ح: ماشاءالله و انت اكبر واحد ؟؟
عنود: لا اناا اكبر من اخووي بثانيه هههههه
أ.ح:ماشاء الله عندك اخو توأم ؟؟
عنود: لا بس خواات .. قصدي ان اختي التوأم اكبر مني بكم ثانيه و اختي الثانيه توهاا بزر بالمتوسط
أ.ح: ماشاء الله الله يخليهم لك يارب
عنود: اميين ياارب ,, بعدين دق جوالهاا مسج طلعته و شافت انه رسالة من البلاك بيري مسن من مهاا
مهاا: عنوود يلا قومي صلييي
عنود: صلييت اشوى لحقت قام الاستاذ و شافني
مها: ماشاء الله قايم الحين مو الحصه تبداا 9 ؟؟
عنود: ايه بس قالوا لناا انه الي يبي فطور يقوم من 7 و هو قام يمكن عشان يصلي و ما راح يرجع يناام
مهاا: اهااا بس انتي وياه القايمين ؟
عنود: اييه (ما امداها ترسل الا جو استاذين) لا جو استاذين الحين بس مدري حقين ايش بالضبط
مها: فروس مو قايم ؟؟ ترا خقيت عليه قبل ما اشوفه
عنود: لا الله ياخذه ما قام
مها: حراام عليك ليييش ؟؟
عنود: تخيلي اليوم قمت لقيته نايم جنبي و متغطي معي بالبطاانيه !!
مها: ايه اكيد بطانيته المفروض ياخذها منك بعد
عنود: اقول روحي بس انتي الثانيه
مها: هاا صورتيه امس ؟
عنود: تراك غثيتيني والله ما يستاهل كل هالزنه .. ترااه شييفه لا عاد مو شيفه بس مرره عادي
مهاا: عندي لك خبر حلوو
عنود : اييييش ؟
مهاا: الخبر مقابل صووره له يلا بسرعه
عنود: الله ياخذ هالزنه الي فيك .. جد اذا بغيتي شي ما توقفين الا اذا جااك
مهاا: هع هع يلا يلا تيت

قامت عنود: عن اذنكم انا رايح للخيمه
أ.ح: اوكي اذنك معااك

راحت للخيمه شافت فارس نايم على بطنه و متغطي قربت من وجهه و صورته و ارسلت الصووره لمهاا: هاا ارتحتي الحين
مهاا: لا لسى لازم اقبلهاا و اذا وصلتني و شفتها و عجبتني اقوولك ايش الخبر
عنود بعصبيه: مهااااا (بعدين سكرت فمهاا بقوه) الله ياخذك لا تخليني اعصب ترا ما امسك اعصاابي اناا
مهاا: عنووود مره يجنن فرووس
عنود بعصبيه: تعالي بدلي معي و عاني اللي انا اعانيه ..يلا بس وش الخبر
مهاا: الاربعااء بنجي للمخيم و اليوم رحت شريت الشبساات و الشوكليتات و حطيت ملابسك و كل شييي
عنوود: مررررررره شكراا ميهووو .. بس ما اتوقع اني بقدر استحمل القعده هناا اسبوعين
مهاا: ليه والله حراام عليك نوااف بيتورط هالسنه اذا رجعتي .. و ثانيا اذا رجعتي لازم تطلعين فقشه لامك و ابووك و اذا قلتيلهم انك رجعتي بدون نواف والله ياهم بيهزؤونه تهزييء .. مالك داعي كذاا فجأه ترجعيين
عنود: والله ما ادري .. الباص بيروح الثلاثاء او الاثنين و قلت للاستاذ اني برووح
مهاا: طيب قوليله منب رايحه و خلاص !!
عنود: والله ما ادري مهاا بس انا متورطه ورطططه الحين
مهاا: خوذي بكلامي و اقعدي .. بعدين مو تقولين انك بتاخذين خيمه لحالك ؟؟
عنود: ايه بس.....
مها: خلاص اجل خيمه و ملابس و فله ووناسه و مافيه قومه 6 الصباح ولا يحزنون
عنود: راايك كذا اجل ؟
مهاا: اييييه

بهالوقت
فارس يحاول يفتح عيونه: امممم خلاص اوص بناام
عنود تجمدت بمكانها نست انه نايم بالخيمه
فارس قاام: الله يقلعك ما تعرف تسكت !!
عنود انتبهت انه كان نايم بالخيمه و على طول طلعت خافت يكون سمع شي
__________

مهاا: وش فييك ؟؟
عنود: مافيني شي بس قام و خفت يكون سمع شي
مها: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود: ما يضحك .. خلاص روحي اناا برووح اشحن جواالي
مها: اوكي بااي
عنود: سلااام

رجعت دخلت للخييمه شافت فارس جالس يلبس تيشيرت على طول طلعت: معلييش
فارس طلع: نوااف !! ايش فيك ؟؟
عنود الي جالسه تحاول انهاا ما تناظره و خدودها حمرا من الحيا: ولا شي بس بشحن جوالي ممكن شاحنك ؟
فارس شفه تلقاه بخيمة الاستاذية لان هناك فيه فيش
عنود: اوكي شكرا (و على طول راحت)
دخلت الخيمه شحنت جوالها و رجعت للخيمه بس هالمره طقت بابهاا
فارس طلع: هلا نوااف وش فيك تطق الخيمه !!؟
عنود: لا بس كان فيه تراب هناا (و راحت جلست بالخيمه): صليت ؟
فارس: توي ما توضيت
عنود: طيب يلا رح و انا لا تقومني قبل 9 الا ربع
فارس: ما تبي فطور ؟
عنود: لا مالي خلق ابغاا انام .. عادي تجيب لي (بعدين على طول تذكرت موقف البطاطس)لا لا خلاص اول ما تجي الساعه 7 و نص قومني لو سمحت (و حطت راسها عالمخده و تغطت و جلست تحاول تناام من الطفش)
فارس: اووكي

رااح يتوضاا بعديين صلى براا .. عالساعه 8 الا ربع رااح لهاا : نواف يلا قم حطوا الفطور
عنود تفتح عيوونها و تتمطط: السااعه كم
نواف: 8 الا ربع
عنوود: اوكي يلا قمت (و راحت اخذت تيشيرت من شنطة فارس عشان تغير)
فارس: مو ناوي تغير البنطلون ان شااء الله
عنود و هي تناظر البنطلون قد ايش كبير عليهاا:لا مو الحين
فارس: براحتك يلا مشيناا
عنود: اوكي بس بروح اغير
فارس باستغرااب: تغير التيشيرت ؟؟
عنود على طول استوعبت ان مو معاها الا التيشيرت: ايه قصدي لا قصدي اني احتاج الحمام الله يكرمك و على ما حد انا رايح بغير
فارس: اوكي !!

راحت عنود للحمام غيرت التيشيرت و لبست فوقه الجاكيت و طلعت تحط التيشيرت القديمه بشنطتهاا

بعدين راحت جلست قجنب فارس و صارت تاكل بشراهة من الجوع
فارس: هههههههههههههه من متى ما اكلت بالله
عنود: امس فطرت بالبيت و بالليل اكلت لقمه وحده من البطاطس
فارس: اييه الله يشفيك من متى تقرف تاكل بعدي ؟
عنود: من امس
فارس: خخخخخ والله احس صارلك شي ياخي
عنود عصبت منه حست انه بدا يشك فيها: خلاص ياخي كل ماسويت شي قلتلي تغيرت ووش فيك ووش صارلك .. خلاص انا مافيني شي خلاص ؟ اوووف (و قاامت)

رااحت لخيمة الاستاذيه اخذت جوالهاا و رجعت خيمتهم و جلست تسولف مع مهاا بالبي بي
عنود: خلاص مهاا احسه عرف اني عنود
مها: لييه
عنود: كل دقيقه يقولي تغيرت و مدري وشو
مهاا: لا ما احس انتي بس تصرفي زي نواف و ما يحتاج اعلمك كيف تتعربجين لان اصلك كأنك وحده منهم

بهاللحظه فارس دخل: نوااف اناا اسف اني ضايقتك
عنود بدون ما تطالعه:لا عادي ما تضايقت
فارس: طيب ليش قمت
عنود: لاني شبعت
فارس: طيب خلاص اضحك ياخي
عنود تستهبل: ههههههههه هههههههههه هههههههه هههههه ههههه ههههههههه هااا ارتحت الحين
فارس مات عليها من الضحك و صار يضحك زيهاا بس جد مو استهباال: ههههههههههه هههههههههه ههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههه الله يرجك ياارب يا محشش
عنوود جلست تطالعه حوالي دقيقتين و هو يضحك بعدين ابتسمت و لفت عنهو قالت بنفسهاا:ما ادري ليش فيني فضول اني اعرفك اكثر
فارس يطلع جواله من جيبه: اييه خلك كذا الشاب المبتسم الوسيم
عنود ودهاا تضحك على كلمة الشاب
فارس: ايه خلك كذاا جاء جنبهاا و قلب الجوال يلا قل مطازيز
عنود هناا ما قدرت تمسك ضحكتهاا و راحت بنوبة ضحك عاليه
جلس يهبل فيهاا و يتصور معاهاا و يسوي اشكال تضحك بوجهه
عنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص فارس بس
فارس: ههههههههههههههههههه اقول تعال بس

جاء أ.ح: يلا فارس يلا نواف اجتمعووا مع باقي الشباب براا
فارس و عنود: اووكي
شافت عنود الساعه: شكلنا بندرس اليوم .. الساعه 9 الا ربع الحين
فارس: لا قالولناا انه اليوم بيقولون الشروط حقت المخيم نسيت ؟
عنود: ايه صح طيب يلا امش نطلع
فارس: يلا

اجتمعوا براا مع باقي الطلاب

أ.ح: وين الباقين ؟؟ فارس و نواف عادي تروحون تشوفون باقي الطلاب وين و قولولهم اننا بعد شوي بنبدا
فارس و عنود: اوكي

قاموا متجهين للخيمات الصغيره الي هي للطلاب

فارس: خلاص انت شوف الخيمات الي هناك و انا الي هنا
عنود: اوكي

راحت عكس اتجاه فارس .. و طقت باب اقرب خيمه: ميين هناا ؟؟
رياان: هاااااااااا
عنود: يلا قومواا الساعه 9 الحين بنبداا
ريان: طيب خلاص
عنود: طيب اعصابك يابو الشباب !!
راحت لباقي الخيام و الخيمه الاخيره محد يرد فيها: هييييييييييه
رياان:...........
دخلت عنود للخيمه شافت ملاك نايم .. انبهرت بجماله: وش ذي المدرسة مجمعه كل المزايين
عنود: هيي يلا قم
..... يفتح عينه ببطء: هاا اسمي رياان مو هيي وش تبي ؟
عنود: الساعه 9 قم يلا
ريان انفجع: اماا 9 .. و انا للحين ناايم مسك جواله شاف انه حاط المنبه 7 المساء مو الصبااح: الله ياخذك من جوال (و رماه عالارض)
عنود: ما يستاهل كل ذا التعصيب تراا !!
ريان: الاا يستاهل .. كنت ناوي اقوم من بدري عشان يمديني اتحمم و افطر و اروق .. بعدين ليش جالس تكلمني الحين
عنود: ليش حرام اكلمك ولا ما يجوز يعني !؟
ريان: لا بس دايم تطنش و ما قد تكلمنا اكثر من دقيقتين
عنود بنفسهاا: والله مالك حق يانواف تطنش هالملاك و جلست تضحك على تفكيرها
ريان: انت فيك مؤقت ؟؟
عنود ما فهمت قصده: كيف يعني
ريان: ما ادري احس ان فيك مؤقت بفمك تتكلم لمدة دقييقتين بعدين تسكت
عنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه الله يرجك ياارب
ريان: خطيره ضحتك
عنود تبتسم: شكراا
رياان قام و مسك تيشيرته هناا عنود تداركت نفسهاا و خافت يصير لهاا زي فارس:يلا انا بروح الحيين .. اشوفك هنااك
ريان: اووكي

رجعت جلست مع باقي الشباب
فارس: بدري !!
عنود: من عمرك ..

أ.ح: طيب يلا نبدأ الكل يعدل جلسته و يلتفت لي
شوي الا جاهم رياان و بعض الطلاب الثانين: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
أ.ح: يلا تفضلوا اجلسوا حنا بنبدا الحين بالقوانين .. بقى احد ما جاء ؟؟
واحد من الطلاب: لا كلنا اكتملناا
أ.ح: اووكي بسم الله اول شي كيف النومه معااكم
الكل: الحمدلله ارتحناا
أ.ح: اووكي نبداا بالفعاليات اللي بنسويها بالمخيم
طبعا فيه فعالياات و وناسه مو كله نوم و دراسه و اكل .. اول شي يومياا فيه كورة قدم و الوقت انتوا تختاروونه بس طبعا ما يكون بعد الساعه 12 الليل ولا اوقات الدروس .. متى حابين يكون ؟
واحد من الطلاب: اناا اقول بعد المغرب على طول نجتمع و نلعب
ريان: انا اقول بعد العشاء احسن
فارس: ايه بعد العشاء عشان يكون اللعب متواصل و ما يكون فيه صلاة ولا شي
عنود تحمست: اناا اقوول نخلي العشى الساعه 8 و بعد ما نتعشى بساعه نلعب
أ.ح: العشى ما نقدر نخليه 8 مره بدري بس راح يكون الساعه 9 زي ما اتفقناا و الكوره خلوها بعد العشى بساعه يعني 10.. خلاص الكل موافق على كذاا ؟
الكل: اييواا
أ.ح: خلاص اجل يومياا راح يكون الساعه 10 او 10 و نص فيه كوره
طيب الشي الثاني هو انه يوم الاربعاء والخميس فيه دبابات و أحصنه
الكل يصفق:ووووووووه
اماا يوم الجمعه ففكرناا انا و الاستاذيه ايش راح نخليه .. ايش رايكم نروح مطعم و نغير جو شوي من التخييم ؟
الكل: حلووووووووو موافقين
أ.ح: خلاص اجل اتفقنا .. و 3 ايام بالاسبوع راح يكون العشى باربكيوو انتوا الي تسوونه .. هذي هي الفعاليات و اذا حسيناا انه فيه اوقات فراغ و ملل راح نزيد من الفعالياات ..
اما بالنسبه للقوانين/
اول شي ممنوع التغيب عن الدروس بدون اسباب فعليه .. الي عنده اسباب كبيره يجي يقولي انه بيغيب و انا اسمح او ارفض .. الي يسويهاا و ما يحضر الدروس بدون سماحي له بينحرم من واحد من الفعاليات الموجوده غير انه بينقص درجاات
ثاني شي ممنوع التجول براا الخيمه بعد الساعه 12 الليل الى 4 الفجر .. و هذا القانون مهم جدا و الي يخاالفه راح نتخذ معه الاجراء المناسب
ثالث شي اوقات الدروس ممنوع الجوالات
و جلس يقولهم القوانين الثانيه للمخيم ..
خلص الساعه 10 و جاء بعده استاذ الرياضيات: كيفكم يا شباب كويسين ؟
فارس: اه دحنا مناح و انت ايه عامل ؟
الاستاذ: الحمدلله انا بخير .. يلا يا شباب خلونا نخلص الدرس عالسريع منشان نتكلم و نهزر مع بعض
بدا الاستاذ درسه و كمله على خير و باقي الاستاذيه نفس الشي الى ما خلص وقت الدروس و جت الساعه 12
و بعد ما خلصووا راحت عنود عند ريان: ريان
التفت لها ريان: هلاا؟
عنود: تبغاا تتمشى ؟؟
ريان: احس الجو حار الحين .. تعال بالخيمه و خلناا نسولف ؟
ابتسمت عنود: اوكي
و قالت في نفسها: عالاقل اقدر اسولف مع احد مو فارس الي يحسبني نواف و كل ما قلت له شي عن نفسي استغربني
فارس: نوااف ؟
التفتت له عنود: هلااا ؟
فارس يطالع ريان: بتروح معاه ؟
عنود: ايه ليه فيه شي ؟
فارس: ابد سلامتك (طالعها بنظرات غريبه بعدين راح للخيمه)
عنود حست ان شخصية فارس تجذبهاا: اووف عنود خلاص انسي .. اذا تكلمتي معاه كلمه ثانيه بيعرف انك مو نواف بلا غبااء
رياان: نوااف نواف نواف الووو
عنود: ااه هلا ؟
ريان ابتسم: من ساعه اناديك ما ترد يلا مشينا ؟
عنود ردتله الابتسامه: اوكي يلا
راحت للخيمه معاهـ: انت تنام لحالك هناا ؟
ريان: ايه
عنود: اها

ريان: متهاوش مع فارس ؟
عنود: لا لييه ؟
ريان: ما ادري بس غريبه تجلس معي و تترك فارس لحاله
عنود و هي تحاول تقنع نفسها تروح له: كذا بيشك فيني بعدين حرام يجلس لحاله كذاا بيحس ان نواف ما يطيقه .. خلاص شوي و اروحله
ريان: زعلت من كلامي ؟
عنود: لالا ابد اصلن مافينا شي بس طفشت من سواليفه
ريان: اهاااا
عنود: ريان انا مره حراان بروح اشوف شي بارد اشربه و ان شاء الله الليل نسولف يكون الجو كويس اوكي ؟
ريان: اوكي بس اذا حران ليش ما تفك الجاكيت ؟
عنود: ها ايه صح .. طيب انا بروح افكه و ابرد نفسي شوي .. متى تنام ؟
ريان: على 12
عنود: خلاص اجل مع العشى نتمشى ؟
ريان بابتسامه: اوكي

طلعت عنود و رجعت لخيمتهم: اهلن
فارس بدون نفس: هلا
عنود: ايش فيك ؟
فارس: مافيني شي
عنود: احس فيك شي ؟
فارس: يووه قلت لك مافيني شي ما تفهم خلاااص
عنود عصبت منه: طيب خلاص لا تصرخ .. بعدين انت دايم تسالني وش فيك ووش صارلك و مدري وشو الحين حسيت فيني ؟
فارس يهدي اعصابه: ليش تروح مع ريان؟
عنود: كيفي وش دخلك .. على كيفك هو ؟؟ بعدين وش فيه ريان يعني ؟
فارس يطالعه بنظرات مصدومه: ايش فيك انت غبي !! غبي !! (قام بيروح بس عنود على طول سحبت جاكيته): ايش فيه ريان يعني و ليش تكرهه لهالدرجه
فارس سكت شوي بعدين طلع و تركها و لا رد عليهاا
عنود: غبي

__________________

في مدينه بعيده عنهم .. بالضبط في امريكا-اورلاندو
كانت الساعه 7 الليل

خالد: شبااب انا زهقت من الهوتيل جايين عشان نجلس بالهوتيل ؟؟
نوااف: اوكي يلا اجل وين تبغون نروح ؟
سلماان: خن نرووح يونفرسال
نواف: مع نفسسسك
خالد : الا قداام خن نروح والله كل العابهم رهيبه مو زي الي عندنا اخطر وحده حقت المقص خخخخ
سلماان: قدااميين
نواف: يلا احسن من الهوتيل عالاقل

سلماان يلا اناا جاهز
خالد: يلا مشينا نواف البس جزمتك
نواف و هو يلبس الجزمه: انتوا اسبقوني انا شوي و الحقكم
سلمان و خالد: لا تتاخر

شوي و نزل نوااف بعدين قابلته وحده
....: Nawaf ?
نواف: Yes Who Are You ? >> ايه مين انتي ؟
.....: I'm Lucy Remember ?? >> انا لوسي تتذكر ؟

____________________

سلمان و خالد كانوا ينتظرون نواف
سلمان: اوف تاخر صح ؟
خالد: اييه الالعاب تسكر بدري ما يمديناا
سلمان: بروح اشوفه انت اطلب تاكسي على ما انا اناديه
خالد: اوكي
راح سلمان و لقى نواف مع بنت بيضااء شعرها لونه اشقر و عيونهاا زرقاا
سلمان: نواافوه ما عرّفتناا ؟
نواف: لا هذي وحده تسالني اذا انا ساكن هنا او لا عشان بتسالني عنه .. يلا مشينا بس
سلمان: والله مب مرتاح بس يلا مشيناا
نواف لف عالبنت: Ok Well Then C u Later >> حسنا اذا اراك لاحقاا
لوسي: Bye Bye

__________

سلمان: ياخي والله انها صاروووخ
نواف: اقول رح بس مالي خلق حركااتك
خالد: اخيراا شرفتواا ؟؟
نواف: يلا مشيناا ؟
سلمان و خالد: يلااا
_________

اماا بعيد عن اورلاندو و المخيم

ام نوااف: الله يستر وراها مقفله جوالها للحين
ابو نواف: خير يام نواف وش فيك ؟؟
ام نواف: عنود مقفله جوالها للحين مادري وش فيهاا
ديما تستهبل: تلقينهاا خقت مع واحد امريكي و نستكم
ام نواف تطقهاا: فال الله ولا فالك
ابو نواف: طيب دقي على نواف اساليه
ام نواف: وحتى نواف ما يرد علي
ابو نواف بقلق يحاول يخفيه: عادي لا تشغلين نفسك اكيد نواف نايم و عنود رايحه بديله لمدرسته و قفلت جوالها
ام نواف: الله يستر يابو نواف والله قلبي مو متطمن و حاسه ان اثنينهم مو بخير
ابو نواف: خلاص يابنت الحلال هدي نفسك و خليهم هم بيكلمون علينا وقت ما يلقون فرصه
ديما: طفففش !!
ام نواف: انتي بعالم و احنا بعالم .. انا ما ادري انتي ما تخافين على اخوانك ؟
ديما: وش فيهم يعني يمه .. ماما خلاص انتي بس يختفون من عينك تخافين خلاص ريحي بالك و هم بيكلمونك مب ميتين
ام نواف خافت اكثر من كلام بنتها بعد ما قالت مب ميتين
ابو نواف: ديما و عمى روحي لغرفتك هذا بديل ما تهدين امك تخوفينهاا ؟
ديما و هي تقوم: يووه وش فيكم انا ما قلت شي .. وش بيصير لهم مثلا اووف


راحت غرفتها و سكرت الباب: كل شي نواف و عنود كأني مو بعد بنتهم يبيلي اكسر يدي عشان يهتمون فيني زيهم اووف

________________

انتهى الجزء الثالث



التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #8

حلم لامع

الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الــــجـــــــــزء الـــــرابــــــــع البــــــــارت الــــــــــــــــــــاول

ام نواف: يابو نواف شف لايكون صار لعيالي شي
ابو نواف: ما يصير الا الخير انتي تطمني انا اذا ما دقوا اليوم برسل احد يروح يتطمن لناا
ام نواف ودهاا تعارض بس خافت ابو نواف يعصب
ديماا: صبااح الخير ياا طيور الحب .. كيفكم ؟
ابو نواف: صباح النور بدلوعتناا (يناظر الساعه 5 و ربع ) قايمه بدري غريبه !!
ديما: شبعت نووم و كنت ابغاا اقوم بدري عشان اروق
ابو نواف:ايش فيك يام نواف سرحاانه..
ام نواف: والله ما ادري يابو نواف خايفه على عيالي
ابو نواف: اول مره يسافرون يعني ؟؟ ترا دايم يسافرون لحالهم وش فييك
ام نواف: طيب يابو نواف ما ودك نروح لامريكا .. منهاا نودي ديماا عشان ما تحس ان فيه فرق بينهم و عشان نتطمن على العيال
ابو نواف الي بدى يعصب: انهبلتي انتي نروح و نعطلها عن دراستهاا عشان نسافر هذول راحوا لشي يخص الدراسه خلاص انا بخلي احد يروح يتطمن لنا ارتحتي كذاا
ام نواف بعدم رضا: طيب
ديما: عن اذنكم انا بروح البس عشان اروح للمدرسه
و قامت بسرعه لغرفتها و ارسلت مسج لعنود و مسج لنواف و راحت لبست للمدرسه و اخذت جوالها معاها و طلعت

____________________

اماا عند قروب نواف

سلمان: شباب تعالوا خن نركب قيطار الموت
خالد: انا عن نفسي هذا الشي الي خلاني اجي .. يلا تعاالوا
نواف يناظرها: فله قداااااااااااام
راحوا صفوا باللاين و جلسوا يسولفون
خالد: ايه ايش نركب بعدها
نواف: خن نلعبهاا اول بعدين نشوف وش نلعب بعدهاا .. والله اللاين مره طويل
سلمان: المفروض ما جيناا اليوم لان اليوم احد و يعتبر اجازه عندهم اوف ليش ما رحنا بكرا كان بصير اخف زحمه
خالد: يلا بـ.....
قاطعه نواف: ماجينا عشان نستانس نسيتوا
خالد: ياخي انت قلي ليش فجأه طن براسك تجي امريكا اذا ما كان هدفك الوناسه
نواف: انتوا ما عليكم مني بس لا تنسون لازم تدرسون اسبوعين حرام جايين بدون فايده
سلمان: و انت ليش جيت مثلا
نواف تورط: حتى انا جاي ادرس
سلمان و خالد: اهااا
نواف يصرف: يلا وصلناا

بعد ما خلصوا ربع الالعاب الموجوده و عادوا القيطار مرتين زياده
نواف: شباب يلا مشيناا للهوتيل
سلمان و خالد: لسى باقي 3 ساعات عشان يسكرون تعال بس
نواف: طيب اناا بروح اكل مره جوعاان
سلمان: خلاص حنا بنروح نلعب اجل
نواف: خخخخ مامليتوا والله حسيتكم بزراان
خالد: بزران بوجهك هالالعاب ما يدخلها الي طولهم اقل من 150 تقول بزران
نواف: بسم الله طيب معليش خلاص .. يلا روحوا العبوا لعبة و تعالوا تلقوني جالس هناا
سلمان: خلاص حنا بنروح نـصف لك و انت بعد ما تخلص تعاال
نواف: اوكي يلا

رااح نواف يطلب اكل بعدين جلس عالطاوله .. و جلس ياكل بعدين طلع جواله شاف مسج فتحها لقاها من ديما: نواف دق على امي تراا ابوي بيرسل احد يتطمن عليكم لان من امس و هم يدقون عليك و عنود لسى مقفلة جوالهاا

سكر المسج بسرعه و راح يدق على امه

ام نواف: الوو نوااف .. حبيبي وينك ليش ما ترد علي من امس و انا ادق عليك والله مره قلقت عليك انا و ابوك
نواف: سامحيني يالغاليه والله ما فضيت الا الحين
ام نواف: حبيبي كيفك و كيف عنود ترا عنود مقفله جوالهاا للحين ليش
نواف: ايه عشان نست شاحن جوالها و خلصت البطاريه عليهاا ان شاء الله بتشتري واحد و تشغله
ام نواف: طيب عنود جنبك يمه ؟؟ انت وينك ليش ازعااج عندك
نواف: لا يمه عنود مو جنبي انا رحت اجيب اكل .. كيفك يمه ؟
ام نواف: انا بخير يا وليدي انت كيفك و كيف عنود كلكم بخير ؟
نواف: ايه يمه الحمدلله كلنا تمام و انا والله من امس و انا ابغا ادق عليك بس ما لقيت فرصه
ام نواف: حبيبي انتبه لنفسك زين و لا اوصيك تجيب نسبة عاليه
نواف: ايه يمه تراا عنود يمكن ترجع الثلاثاء
ام نواف: لحاالها ؟ ليش لا ما يصير لحالهاا
نواف: يمه مو لحالهاا انا بوصلهاا للمطار و بخلي راشد ولد خالتي مزنه يوصلهاا للبيت زين كذا يمه ؟؟
ام نواف: بس ما يصير لحالها و بعدين راشد يمكن مشغول ولا شي
نواف: لا انا بتفاهم معاه .. بس تخيلي لو تفوتها دروس و هي مالها فايده بأمريكاا .. صح ؟
ام نواف: الي تشوفه يا وليدي بس انتبه لها زي عيونك
نواف: ان شاء الله يمه .. تامرين على شي
ام نواف: سلامتك و لا تنسى تخلي عنود تكلم علي اذا وصلت للهوتيل
نواف: ان شااء الله و سلميلي على يبه و اعتذريلي منه اني ما قدرت ادق عليه والله مشغوول
ام نواف: يوصل ان شاء الله يلا مع السلامه
نواف: مع السلامه

سكر السماعه بعدين شال كيس الاكل من قدامه عشان يطلع منديل لقى لوسي جالسه قدامه ابتسمت له
نواف: Yes Can I Help You ?? نعم اقدر اساعدك ؟؟
ملاحظه: الكلام راح يكتب بالعربي
لوسي: ليش احس انك مو مبسوط اني جيت
نواف: لا عادي بس انا جاي مع اخوياي انتي وش جابك ؟
لوسي: انا جايه مع صديقتي بعد بس لقيتك و قلت اسلم عليك .. و كنت احسب انك جاي لحالك فما ودك تجي معناا
نواف: لا انا مع اخوياي جاي و بروح معهم بعد شوي .. وين صديقتك ما اشوفهاا
لوسي تضحك: لا تخاف هي مو زي جماالي
طالعها نواف نظره استحقار: و كانك انتي الي صنعتي جمالك بنفسك
لوسي: طبعاا مو اناا بس انا لي دور فيه مو زي اختك هي عاديه بس لانها ما تهتم بنفسها صارت مايله للشين
نواف عصب: تتكلمين عنها مره ثانيه بصفقك و بعدين من وين تعرفينها
لوسي: نسيت انك كنت جاي مع اهلك الصيف ؟؟ و هي كانت جايه معكم انا شفتهاا تمشي معك
نواف: طيب انتي وش تبغين الحين ؟؟ ولا تبغين ادلك على مكان ثاني
هذي سالفه اول ما تقابلوا.. كانت لوسي ضايعه و مر نواف من قدامها جت وقفته و طلبت منه انه يدلهاا على بيت لانها كانت اول مره تجي هناا باورلاندو فنواف ساعدهاا و وصلهاا للبيت الي تبي و رااح

لوسي: لا ما ابغا تدلني على مكان بس كنت بسلم عليك !!
نواف و هو يناظر سلمان و خالد يسولفون من بعيد: اوكي انا الحمدلله بخير .. يلا ممكن تروحين الحين مع السلامه
لوسي: ايش فيك ؟؟ لا انا ابغاا اتواصل معك ممكن رقمك ؟
نواف طلع قلم من جيبه و كتب عالمنديل الي قدامه رقمه و عطاهاا: يلا مع السلامه (و دفهاا بشويش عشان يبعدهاا من الطاوله)
سلمان: هلا والله اشتقت لنا
نواف: مرره
خالد: ادري شكرا شكرا لا داعي
نواف: من قال اني اشتقتلك انا اشتقت لسلمان بس
سلمان: هههههههههههههههههههههههههه تستااهل
خالد: مالت عليك .. يلا بس تعاال نلعب لعبه ثانيه ما بقى لنا الا ساعتين و نرجع
نواف: اوكي يلا


عنوود: اووف الله ياخذك من جوال هذا وقت بطاريتك تخلص اوووف (راحت لخيمه الاستاذية شحنت جوالها و راحت مع الباقين تتعشى .. هالمره مالقت فارس جالس فراحت جنب ريان):هلا
ريان: اهلين
بعد ما خلصواا اكل .. راحت عنود جابت صحن و حطت لفارس اكل و قامت تشوف وينه
رااحت وراا الخيمه تدور عليه اخر شي قررت تحط الاكل بالخيمه اذا رجع ياكله .. يوم راحت للخيمه لقت فارس هناك منسدح و فاتح شوي من فمه .. ابتسمت عنود: و اخذت الملعقه و قطعت دجاج و حطته بالملعقه بعدين دخلت الملعقه بفمه
هو على طول قام و شال الملعقه و قام يكح و يكح و هي بس تضحك علييه شوي و تموت من الضحك
شوي الا بلع الاكل و ناظرهاا بعصبيه: خييير وش فييك
عنود تبتسم:زي ما حرقت وجهي بالبطاطس انا اخليك تغص بالدجاج
فارس: انا حرقت وجهك صح بس ماخليتك شوي و تموت من الغصه ياحمار
عنود: ههههههههههههههههههههههههههه احسن تستااهل
فارس سكت شوي بعدين: نواف
و عنود قالت بنفس الوقت: فارس
فارس: نعم ؟؟
عنود: فارس ريان فيه شي غلط يخليك تكرهه كذاا ؟
فارس ببرود: ابد
عنود: ليش تكرهه طيب
فارس ببرود يحرق الواحد: بس كذاا
عنود بعصبيه: غبي
فارس: غبي
عنود: انت اللي غبي
فارس: لا انت الغبي
عنود: والله محد غيرك الغبي هناا
فارس: هههههههههههههههههههه خلصت السبات يعني ما غير غبي و غبي
عنود: مدري عنك علم نفسك اول .. المهم تراا بعد ساعه فيه كوره تبغاا تلعب
فارس:اكييد
عنود: طيب يلا اناا بطلع اجيب جواالي

و راحت لخيمة الاستاذية الي ما كان فيهاا احد .. اخذت جوالهاا و راحت جلست مع الباقين حول النار

جلست تقلب بالمسجات بجوالها بعدين قرت المسج الي من ديماا

عنود ياويلك من ماما تراا تقريبا كشفتك انك مو مع نواف دقي بسرعه و افتحي جوالك

عنود مره خافت راحت شالت تحويل المكالمات الى مقفل و على طول دقت على ديماا بس كان جوال ديما مقفل: الله ياخذ بليسها هذا وقت تقفل فيه جوالهاا اوووووووووف

فارس و هو جاي: وش فيك معصب يابو الشبااب
عنود: لا بس جوال اختي مقفل و انا احتاجها ضروري . طيب دقيقه بحاول ادق عليهاا مره ثاانيه (و قامت راحت بعدت عن المخيم شوي و كلمت مهاا )

مها: اهليييييييييييييييييييييييييييييييين
عنود: هلا والله فيك مهاوتي
مهاا: كيفك و كيف فروس
عنود: مالت عليك هذا الي همك .. اقعدي معاه يوم والله تمووتين
مها: ههههههههههه حرام عليك ليه
عنود: مره يقهر تخيلي:(و جلست تقولها سالفة رياان يوم جلست تسولف معاه)
مها: اكيد عرف انك عنود مو نواف و غار عليك
عنود الي خافت: لا وش عرف .. لالا اكيد ما عرف ولا ماكان سكت و حنا بس نتهاوش
مها: تبغينه يعلم عليك مثلا ؟؟
عنود: لا بس عالاقل كان بيقولي انه عرف ولا ما كان يستهبل معي بغشامه صح ولا لا ؟
مها: يمكن .. و كيف ريوون بعد هههههههههههههههه
عنود: شكله خطييير يختي .. اول ما شفته خقيت معاه ههههههههههههههههههههه
مهاا: الحين تقولين فارس شين و ريان خطير .. و انا خقيت مع فارس كيف اجل مع رياان .. الله يستر لا تجيني سكته قلبيه
عنود: لا عاد مو شيين بس عاادي .. بس اخطر شي اذا قام النوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
مها: ههههههههههه لهالدرجة يضحك
عنود تضحك: واكثر بعد
مهاا: يختي مره متحمسه ليوم الاربعااء
عنود جوالهاا يطلع صوت: مهاا ترا رصيدي خلص و بيسكر بأي لحظه
مها: اوووكي .. المهم وش تبغيني بعد اجيب لك الاربعاء
عنود: بطانيه والله ذي حقت فارسوه خفيفه ما تدفي ولا شي مدري ليش جايبها
مها: ههههههههههههههههههه اوكي و....... (ما كملت كلمتهاا الا انقطع الخط)
عنود: اووووووووف على تبن خلص رصيدي
راحت رجعت للمخيم
فارس: نوافوه وينك ساعه تكلم
عنود: حرام عليك ما كلمت الا نص ساعه مو ساعه
فارس: اقول يلا تراا شوي و نلعب كورهـ
عنود: فلللله (بعدين تذكرت ديما) امم فارس عادي جوالك شوي بدق على اختي رصيدي خلص
فارس مده لهاا: خذ
عنود: شكراا (فتحت قفل الجوال و شافت صورتهاا هي و فارس يوم يصورون بالخيمه ابتسمت بعدين قالت) فارس عادي ترسلي ذي الصورهـ
فارس: عجبتك ؟ .. اكيد عجبتك لاني فيهاا احم احم
عنود: اقول منااك بس لا يكبر راسك بس
فارس: يحق لي والله
عنود: ههههههههههه اقول انقلع شوي .. المهم انا بكلمهاا .. (راحت دقت على ديما بس لسى جوالها مقفل): اوف لا يكون نامت و قفلت جوالها ذي الخبله .. والله تسويهاا صايره تخاف على نفسهاا من اشعة الجوال ذي الخبله
عنود: خذ شكراا
فارس: ها دقيت
عنود: ايه بس مقفلة جواالهاا
الاستاذ حسن: يلا شباب الي يبي يلعب يجي
عنود: يلا امش خن نروح
فارس: يلا

راحواا و تجمعوا الطلااب و قسموا الفريقين

عنود و فارس مع بعض بفريق واحد

و ريان بالفريق الثاني


صارلهم 10 دقايق يلعبون و عنود تحس انهاا بحرب مو لعبه: عمى بشويش انت .. هيه ياحمار لا تعكرفلي .. انت الثاني لا تدف

عنود: اوف احسن لي اروح ارتاح ذول وحوش مو بشر (بعدين راحت تتفرج عليهم): هههههههههههه الله يشفيهم فارس و ريان صارت مضااربه حشى بس يتهاوشوون .. والله انك راعي حرش يا فارس هههههههههههههههههههه

عنود: ليش احس فيه شي يجذبني لفاارس كل ما ناظرته (جلست تناظر كل حركاته .. و كل ما راح يمين لفت راسهاا يمين واذا راح يسار لفت راسها يسار)

كانت تبغاا تلعب معهم بس ما حست الا بالوقت مخلص

أ.ح: شبااب يلا الكل على خيمته لكم نص ساعه بس بعدهاا ممنوع احد يطلع برا خيمته الخاصه

النتيجة كاانت: 1 لفريق فارس و 0 لفريق رياان

عنود: اوف امدى .. ايه صححح (جلست تنادي الاستاذ) استاذ استااذ حسن
أ.ح: هلا نواف ؟
عنود: قلت لي فيه خيمه زايده ؟؟
أ.ح: يوه نسيت .. ليش ما قلت لي من قبل الحين ما بقى الا نص ساعه و بعدهاا ممنوع الي يطلع فخلهاا بكراا ؟
عنود: اممممممممممم اووكي شكرا
أ.ح: معليش نسييت
عنود: لا عادي حتى انا نسيت هههههههههههههههههه

فارس: نوافوه ليش ما لعبت
عنود: لعبت بس ارتحت شوي وماحسيت الا خلص الوقت
فارس: بس حناا الي فزناا احم احم
عنود: الي يشوفك يقول انت الي سجلت قول
فارس: لا بس كنت بسجل .. المهم بروح اتروش قبل ما يصيح علي الاستاذ اذا تاخرت
عنود: ههههههههههههههههههههه اوكي

ريان: هلا نواف
عنود: اهليين وينك مختفي اليوم ماشفتك
ريان: هذاني قدامك كيفك ؟
عنود: تمام انت كيفك ؟
ريان: الحمدلله
عنود: رياان عاادي اكلم من جواالك شوي ؟
رياان: اكييد (مد لها جواله) خذ و اذا خلصت منه انت تعرف وين خيمتي
عنود: اييه
ريان: يلا اشوفك بكرا تصبح على خير
عنود: و انت من اهله

ضغطت عنود على رقم ديماا بس هالمره دق بس طولت ما ردت
دقت عليها مره ثانيه
ديما: الووو
عنود: عمى بوجهك ليش مقفلة جوالك يا غبيه من ساعه ادق عليك خايفه
ديما: ليش وش صاار لي ؟
عنود: مالت عليك مب خايفه عليك خايفه على نفسي .. وش هالمسج بسرعه قوليلي التفااصيل كيف عرفوا اني مو معه و ايش صرفتي و ايش صار و معصبين ولالا
ديما: بسم الله اكلتيني شوي شوي .. اول شي هم ما عرفوا انا بس عرفت بس وينك انتي الحين يا مجنونه نايمه مع مين هاا
عنود: اقول ضفي وجهك و قولي لي دامهم ما عرفوا ليش ترسلين المسج
ديما: عشانهم شاكين و ماما واقفه بحلق بابا اننا نجي نتطمن عليكم بامريكا
عنود شهقت: ايييييش و انتي ليش ما قلتي شي
ديما: انتوا اغبياء كيف ما تبغونهم يخافون عليكم و انتي جوالك مقفل من اول ماجيتي و نواف ما يرد ولا احد فيكم دق عليهم يسلم
عنود:يوووووووه .. خلاص بدق عليهم بكراا
ديما: وينك انتي
عنود: انا مع مهاا
ديما: لا تكذبين امس شفت مها بالمدرسة و سالتها عنك و قالت انك بأمريكاا .. لو كنتي معاها ما كان قالت انك بأمريكاا
عنود: خلاص بقولك بس بشرط تصرفين امي و خليها تتطمن انا بدق عليهاا بكراا .. و قولي لابوي انه عندك امتحان و ما تقدرين تروحين معهم و اذا قالوا انهم بيخلون احد يجي يتطمن علينا لهم قوليلهم يستنوون
ديما: طيب طيب خلاص .. يلا قولي لي
عنود: احممم .. انا رحت مدرسة نواف و....
ديما صرخت: كنت عارفه كنت عارفه .. كشفووك العيال و خطفوك صح
عنود: وجع وش خطفوني انتي ووجهك .. لا طبعاا
ديما: هاا اجل ؟
عنود: عندهم رحله لمخيم
ديما: فللللللللللللللللللللللله (بعدين شهقت شهقة اقوى) يعني انتي الحين نايمه معهم بالخييمه خييييييير ؟؟
عنود: وجع لااا كل واحد له خيمه تخيلي نايمه معهم (و بقلبهاا تقول والله لو دريتي كان ما خليتي احد ما يعرف)
ديما: طيب فيه احد كشفك او شك فيك ؟؟ و ليش ما تدقين علي من جوالك .. و جوال مين هذاا
عنود: اوووف ديما مطوله ؟؟ بروح اناام
ديما: ترا ما رااح اساعدك بكييفك
عنود: على تبن .. محد كشفني و جوالي خلص رصيده و هذا جوال واحد بالمخيم اسمه ريان خلاص ارتحتي كله تمام الحين ؟
ديما تصفر: يا حركاات و كيف تعرفتي عليه طيب
عنود: نسيتي اني مسويه نفسي نواف ؟؟ يعني كيف تعرفت عليه مثلا يا غبيه .. هو يحسبني نواف ؟
ديما: ايه صححح
عنود: خلاص خلصت اسالك يا محقق كونان ؟؟
ديما: لا لسى .. متى بترجعون .. و كيف نظامكم هنااك فله ؟؟ دراستكم كيف ؟؟ و اكلـ...........
سكرت بوجهها عنوود و راحت لخيمة ريان .. طقت البااب بس مارد
عنود: رياان قايم ؟؟
ريان ما رد عليهاا
حطت الجوال جنبه و راحت للخيمه

دخلت و حطت رااسها حاولت تنام بس ما قدرت راحت تلعب بالجواال .. شوي الا حست باحد يدخل
عنود: ميين ؟؟
فارس: العو
عنود لفت لقته لاف الفوطه على خصره
فارس: ما ودك تلف وجهك
عنود انحرجت مرره راحت قامت و طلعت برا الخيمه تستنااه
فارس: هههههههههههه الله يرجك
عنود: كل تبن اخلص علي
فارس: خلاص خلصت
عنود استنت شوي بعدين دخلت: بتنام الحين ؟؟
فارس: اييه
عنود بقلبهاا: اوف ما لقى ينام الا الحين ذا هو و وجهه
راحت اخذت مخدتهاا و بعدت عند الطرف و سكرت البااب و جلست تلعب بالجواال تحاول انهاا ما تناام ..

ثوااني ما حست نفسهاا الا و هي نايمه ..

فارس و هو مغمض عيونه: نواف يا كلب وخر خلني اناام نواف ووجع (قام بيبعدها بس تفاجأ بشي)


_________________

انتهى الباارت الاول ..

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #8
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

الــــجـــــــــزء الـــــرابــــــــع البــــــــارت الــــــــــــــــــــاول

ام نواف: يابو نواف شف لايكون صار لعيالي شي
ابو نواف: ما يصير الا الخير انتي تطمني انا اذا ما دقوا اليوم برسل احد يروح يتطمن لناا
ام نواف ودهاا تعارض بس خافت ابو نواف يعصب
ديماا: صبااح الخير ياا طيور الحب .. كيفكم ؟
ابو نواف: صباح النور بدلوعتناا (يناظر الساعه 5 و ربع ) قايمه بدري غريبه !!
ديما: شبعت نووم و كنت ابغاا اقوم بدري عشان اروق
ابو نواف:ايش فيك يام نواف سرحاانه..
ام نواف: والله ما ادري يابو نواف خايفه على عيالي
ابو نواف: اول مره يسافرون يعني ؟؟ ترا دايم يسافرون لحالهم وش فييك
ام نواف: طيب يابو نواف ما ودك نروح لامريكا .. منهاا نودي ديماا عشان ما تحس ان فيه فرق بينهم و عشان نتطمن على العيال
ابو نواف الي بدى يعصب: انهبلتي انتي نروح و نعطلها عن دراستهاا عشان نسافر هذول راحوا لشي يخص الدراسه خلاص انا بخلي احد يروح يتطمن لنا ارتحتي كذاا
ام نواف بعدم رضا: طيب
ديما: عن اذنكم انا بروح البس عشان اروح للمدرسه
و قامت بسرعه لغرفتها و ارسلت مسج لعنود و مسج لنواف و راحت لبست للمدرسه و اخذت جوالها معاها و طلعت

____________________

اماا عند قروب نواف

سلمان: شباب تعالوا خن نركب قيطار الموت
خالد: انا عن نفسي هذا الشي الي خلاني اجي .. يلا تعاالوا
نواف يناظرها: فله قداااااااااااام
راحوا صفوا باللاين و جلسوا يسولفون
خالد: ايه ايش نركب بعدها
نواف: خن نلعبهاا اول بعدين نشوف وش نلعب بعدهاا .. والله اللاين مره طويل
سلمان: المفروض ما جيناا اليوم لان اليوم احد و يعتبر اجازه عندهم اوف ليش ما رحنا بكرا كان بصير اخف زحمه
خالد: يلا بـ.....
قاطعه نواف: ماجينا عشان نستانس نسيتوا
خالد: ياخي انت قلي ليش فجأه طن براسك تجي امريكا اذا ما كان هدفك الوناسه
نواف: انتوا ما عليكم مني بس لا تنسون لازم تدرسون اسبوعين حرام جايين بدون فايده
سلمان: و انت ليش جيت مثلا
نواف تورط: حتى انا جاي ادرس
سلمان و خالد: اهااا
نواف يصرف: يلا وصلناا

بعد ما خلصوا ربع الالعاب الموجوده و عادوا القيطار مرتين زياده
نواف: شباب يلا مشيناا للهوتيل
سلمان و خالد: لسى باقي 3 ساعات عشان يسكرون تعال بس
نواف: طيب اناا بروح اكل مره جوعاان
سلمان: خلاص حنا بنروح نلعب اجل
نواف: خخخخ مامليتوا والله حسيتكم بزراان
خالد: بزران بوجهك هالالعاب ما يدخلها الي طولهم اقل من 150 تقول بزران
نواف: بسم الله طيب معليش خلاص .. يلا روحوا العبوا لعبة و تعالوا تلقوني جالس هناا
سلمان: خلاص حنا بنروح نـصف لك و انت بعد ما تخلص تعاال
نواف: اوكي يلا

رااح نواف يطلب اكل بعدين جلس عالطاوله .. و جلس ياكل بعدين طلع جواله شاف مسج فتحها لقاها من ديما: نواف دق على امي تراا ابوي بيرسل احد يتطمن عليكم لان من امس و هم يدقون عليك و عنود لسى مقفلة جوالهاا

سكر المسج بسرعه و راح يدق على امه

ام نواف: الوو نوااف .. حبيبي وينك ليش ما ترد علي من امس و انا ادق عليك والله مره قلقت عليك انا و ابوك
نواف: سامحيني يالغاليه والله ما فضيت الا الحين
ام نواف: حبيبي كيفك و كيف عنود ترا عنود مقفله جوالهاا للحين ليش
نواف: ايه عشان نست شاحن جوالها و خلصت البطاريه عليهاا ان شاء الله بتشتري واحد و تشغله
ام نواف: طيب عنود جنبك يمه ؟؟ انت وينك ليش ازعااج عندك
نواف: لا يمه عنود مو جنبي انا رحت اجيب اكل .. كيفك يمه ؟
ام نواف: انا بخير يا وليدي انت كيفك و كيف عنود كلكم بخير ؟
نواف: ايه يمه الحمدلله كلنا تمام و انا والله من امس و انا ابغا ادق عليك بس ما لقيت فرصه
ام نواف: حبيبي انتبه لنفسك زين و لا اوصيك تجيب نسبة عاليه
نواف: ايه يمه تراا عنود يمكن ترجع الثلاثاء
ام نواف: لحاالها ؟ ليش لا ما يصير لحالهاا
نواف: يمه مو لحالهاا انا بوصلهاا للمطار و بخلي راشد ولد خالتي مزنه يوصلهاا للبيت زين كذا يمه ؟؟
ام نواف: بس ما يصير لحالها و بعدين راشد يمكن مشغول ولا شي
نواف: لا انا بتفاهم معاه .. بس تخيلي لو تفوتها دروس و هي مالها فايده بأمريكاا .. صح ؟
ام نواف: الي تشوفه يا وليدي بس انتبه لها زي عيونك
نواف: ان شاء الله يمه .. تامرين على شي
ام نواف: سلامتك و لا تنسى تخلي عنود تكلم علي اذا وصلت للهوتيل
نواف: ان شااء الله و سلميلي على يبه و اعتذريلي منه اني ما قدرت ادق عليه والله مشغوول
ام نواف: يوصل ان شاء الله يلا مع السلامه
نواف: مع السلامه

سكر السماعه بعدين شال كيس الاكل من قدامه عشان يطلع منديل لقى لوسي جالسه قدامه ابتسمت له
نواف: Yes Can I Help You ?? نعم اقدر اساعدك ؟؟
ملاحظه: الكلام راح يكتب بالعربي
لوسي: ليش احس انك مو مبسوط اني جيت
نواف: لا عادي بس انا جاي مع اخوياي انتي وش جابك ؟
لوسي: انا جايه مع صديقتي بعد بس لقيتك و قلت اسلم عليك .. و كنت احسب انك جاي لحالك فما ودك تجي معناا
نواف: لا انا مع اخوياي جاي و بروح معهم بعد شوي .. وين صديقتك ما اشوفهاا
لوسي تضحك: لا تخاف هي مو زي جماالي
طالعها نواف نظره استحقار: و كانك انتي الي صنعتي جمالك بنفسك
لوسي: طبعاا مو اناا بس انا لي دور فيه مو زي اختك هي عاديه بس لانها ما تهتم بنفسها صارت مايله للشين
نواف عصب: تتكلمين عنها مره ثانيه بصفقك و بعدين من وين تعرفينها
لوسي: نسيت انك كنت جاي مع اهلك الصيف ؟؟ و هي كانت جايه معكم انا شفتهاا تمشي معك
نواف: طيب انتي وش تبغين الحين ؟؟ ولا تبغين ادلك على مكان ثاني
هذي سالفه اول ما تقابلوا.. كانت لوسي ضايعه و مر نواف من قدامها جت وقفته و طلبت منه انه يدلهاا على بيت لانها كانت اول مره تجي هناا باورلاندو فنواف ساعدهاا و وصلهاا للبيت الي تبي و رااح

لوسي: لا ما ابغا تدلني على مكان بس كنت بسلم عليك !!
نواف و هو يناظر سلمان و خالد يسولفون من بعيد: اوكي انا الحمدلله بخير .. يلا ممكن تروحين الحين مع السلامه
لوسي: ايش فيك ؟؟ لا انا ابغاا اتواصل معك ممكن رقمك ؟
نواف طلع قلم من جيبه و كتب عالمنديل الي قدامه رقمه و عطاهاا: يلا مع السلامه (و دفهاا بشويش عشان يبعدهاا من الطاوله)
سلمان: هلا والله اشتقت لنا
نواف: مرره
خالد: ادري شكرا شكرا لا داعي
نواف: من قال اني اشتقتلك انا اشتقت لسلمان بس
سلمان: هههههههههههههههههههههههههه تستااهل
خالد: مالت عليك .. يلا بس تعاال نلعب لعبه ثانيه ما بقى لنا الا ساعتين و نرجع
نواف: اوكي يلا


عنوود: اووف الله ياخذك من جوال هذا وقت بطاريتك تخلص اوووف (راحت لخيمه الاستاذية شحنت جوالها و راحت مع الباقين تتعشى .. هالمره مالقت فارس جالس فراحت جنب ريان):هلا
ريان: اهلين
بعد ما خلصواا اكل .. راحت عنود جابت صحن و حطت لفارس اكل و قامت تشوف وينه
رااحت وراا الخيمه تدور عليه اخر شي قررت تحط الاكل بالخيمه اذا رجع ياكله .. يوم راحت للخيمه لقت فارس هناك منسدح و فاتح شوي من فمه .. ابتسمت عنود: و اخذت الملعقه و قطعت دجاج و حطته بالملعقه بعدين دخلت الملعقه بفمه
هو على طول قام و شال الملعقه و قام يكح و يكح و هي بس تضحك علييه شوي و تموت من الضحك
شوي الا بلع الاكل و ناظرهاا بعصبيه: خييير وش فييك
عنود تبتسم:زي ما حرقت وجهي بالبطاطس انا اخليك تغص بالدجاج
فارس: انا حرقت وجهك صح بس ماخليتك شوي و تموت من الغصه ياحمار
عنود: ههههههههههههههههههههههههههه احسن تستااهل
فارس سكت شوي بعدين: نواف
و عنود قالت بنفس الوقت: فارس
فارس: نعم ؟؟
عنود: فارس ريان فيه شي غلط يخليك تكرهه كذاا ؟
فارس ببرود: ابد
عنود: ليش تكرهه طيب
فارس ببرود يحرق الواحد: بس كذاا
عنود بعصبيه: غبي
فارس: غبي
عنود: انت اللي غبي
فارس: لا انت الغبي
عنود: والله محد غيرك الغبي هناا
فارس: هههههههههههههههههههه خلصت السبات يعني ما غير غبي و غبي
عنود: مدري عنك علم نفسك اول .. المهم تراا بعد ساعه فيه كوره تبغاا تلعب
فارس:اكييد
عنود: طيب يلا اناا بطلع اجيب جواالي

و راحت لخيمة الاستاذية الي ما كان فيهاا احد .. اخذت جوالهاا و راحت جلست مع الباقين حول النار

جلست تقلب بالمسجات بجوالها بعدين قرت المسج الي من ديماا

عنود ياويلك من ماما تراا تقريبا كشفتك انك مو مع نواف دقي بسرعه و افتحي جوالك

عنود مره خافت راحت شالت تحويل المكالمات الى مقفل و على طول دقت على ديماا بس كان جوال ديما مقفل: الله ياخذ بليسها هذا وقت تقفل فيه جوالهاا اوووووووووف

فارس و هو جاي: وش فيك معصب يابو الشبااب
عنود: لا بس جوال اختي مقفل و انا احتاجها ضروري . طيب دقيقه بحاول ادق عليهاا مره ثاانيه (و قامت راحت بعدت عن المخيم شوي و كلمت مهاا )

مها: اهليييييييييييييييييييييييييييييييين
عنود: هلا والله فيك مهاوتي
مهاا: كيفك و كيف فروس
عنود: مالت عليك هذا الي همك .. اقعدي معاه يوم والله تمووتين
مها: ههههههههههه حرام عليك ليه
عنود: مره يقهر تخيلي:(و جلست تقولها سالفة رياان يوم جلست تسولف معاه)
مها: اكيد عرف انك عنود مو نواف و غار عليك
عنود الي خافت: لا وش عرف .. لالا اكيد ما عرف ولا ماكان سكت و حنا بس نتهاوش
مها: تبغينه يعلم عليك مثلا ؟؟
عنود: لا بس عالاقل كان بيقولي انه عرف ولا ما كان يستهبل معي بغشامه صح ولا لا ؟
مها: يمكن .. و كيف ريوون بعد هههههههههههههههه
عنود: شكله خطييير يختي .. اول ما شفته خقيت معاه ههههههههههههههههههههه
مهاا: الحين تقولين فارس شين و ريان خطير .. و انا خقيت مع فارس كيف اجل مع رياان .. الله يستر لا تجيني سكته قلبيه
عنود: لا عاد مو شيين بس عاادي .. بس اخطر شي اذا قام النوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
مها: ههههههههههه لهالدرجة يضحك
عنود تضحك: واكثر بعد
مهاا: يختي مره متحمسه ليوم الاربعااء
عنود جوالهاا يطلع صوت: مهاا ترا رصيدي خلص و بيسكر بأي لحظه
مها: اوووكي .. المهم وش تبغيني بعد اجيب لك الاربعاء
عنود: بطانيه والله ذي حقت فارسوه خفيفه ما تدفي ولا شي مدري ليش جايبها
مها: ههههههههههههههههههه اوكي و....... (ما كملت كلمتهاا الا انقطع الخط)
عنود: اووووووووف على تبن خلص رصيدي
راحت رجعت للمخيم
فارس: نوافوه وينك ساعه تكلم
عنود: حرام عليك ما كلمت الا نص ساعه مو ساعه
فارس: اقول يلا تراا شوي و نلعب كورهـ
عنود: فلللله (بعدين تذكرت ديما) امم فارس عادي جوالك شوي بدق على اختي رصيدي خلص
فارس مده لهاا: خذ
عنود: شكراا (فتحت قفل الجوال و شافت صورتهاا هي و فارس يوم يصورون بالخيمه ابتسمت بعدين قالت) فارس عادي ترسلي ذي الصورهـ
فارس: عجبتك ؟ .. اكيد عجبتك لاني فيهاا احم احم
عنود: اقول منااك بس لا يكبر راسك بس
فارس: يحق لي والله
عنود: ههههههههههه اقول انقلع شوي .. المهم انا بكلمهاا .. (راحت دقت على ديما بس لسى جوالها مقفل): اوف لا يكون نامت و قفلت جوالها ذي الخبله .. والله تسويهاا صايره تخاف على نفسهاا من اشعة الجوال ذي الخبله
عنود: خذ شكراا
فارس: ها دقيت
عنود: ايه بس مقفلة جواالهاا
الاستاذ حسن: يلا شباب الي يبي يلعب يجي
عنود: يلا امش خن نروح
فارس: يلا

راحواا و تجمعوا الطلااب و قسموا الفريقين

عنود و فارس مع بعض بفريق واحد

و ريان بالفريق الثاني


صارلهم 10 دقايق يلعبون و عنود تحس انهاا بحرب مو لعبه: عمى بشويش انت .. هيه ياحمار لا تعكرفلي .. انت الثاني لا تدف

عنود: اوف احسن لي اروح ارتاح ذول وحوش مو بشر (بعدين راحت تتفرج عليهم): هههههههههههه الله يشفيهم فارس و ريان صارت مضااربه حشى بس يتهاوشوون .. والله انك راعي حرش يا فارس هههههههههههههههههههه

عنود: ليش احس فيه شي يجذبني لفاارس كل ما ناظرته (جلست تناظر كل حركاته .. و كل ما راح يمين لفت راسهاا يمين واذا راح يسار لفت راسها يسار)

كانت تبغاا تلعب معهم بس ما حست الا بالوقت مخلص

أ.ح: شبااب يلا الكل على خيمته لكم نص ساعه بس بعدهاا ممنوع احد يطلع برا خيمته الخاصه

النتيجة كاانت: 1 لفريق فارس و 0 لفريق رياان

عنود: اوف امدى .. ايه صححح (جلست تنادي الاستاذ) استاذ استااذ حسن
أ.ح: هلا نواف ؟
عنود: قلت لي فيه خيمه زايده ؟؟
أ.ح: يوه نسيت .. ليش ما قلت لي من قبل الحين ما بقى الا نص ساعه و بعدهاا ممنوع الي يطلع فخلهاا بكراا ؟
عنود: اممممممممممم اووكي شكرا
أ.ح: معليش نسييت
عنود: لا عادي حتى انا نسيت هههههههههههههههههه

فارس: نوافوه ليش ما لعبت
عنود: لعبت بس ارتحت شوي وماحسيت الا خلص الوقت
فارس: بس حناا الي فزناا احم احم
عنود: الي يشوفك يقول انت الي سجلت قول
فارس: لا بس كنت بسجل .. المهم بروح اتروش قبل ما يصيح علي الاستاذ اذا تاخرت
عنود: ههههههههههههههههههههه اوكي

ريان: هلا نواف
عنود: اهليين وينك مختفي اليوم ماشفتك
ريان: هذاني قدامك كيفك ؟
عنود: تمام انت كيفك ؟
ريان: الحمدلله
عنود: رياان عاادي اكلم من جواالك شوي ؟
رياان: اكييد (مد لها جواله) خذ و اذا خلصت منه انت تعرف وين خيمتي
عنود: اييه
ريان: يلا اشوفك بكرا تصبح على خير
عنود: و انت من اهله

ضغطت عنود على رقم ديماا بس هالمره دق بس طولت ما ردت
دقت عليها مره ثانيه
ديما: الووو
عنود: عمى بوجهك ليش مقفلة جوالك يا غبيه من ساعه ادق عليك خايفه
ديما: ليش وش صاار لي ؟
عنود: مالت عليك مب خايفه عليك خايفه على نفسي .. وش هالمسج بسرعه قوليلي التفااصيل كيف عرفوا اني مو معه و ايش صرفتي و ايش صار و معصبين ولالا
ديما: بسم الله اكلتيني شوي شوي .. اول شي هم ما عرفوا انا بس عرفت بس وينك انتي الحين يا مجنونه نايمه مع مين هاا
عنود: اقول ضفي وجهك و قولي لي دامهم ما عرفوا ليش ترسلين المسج
ديما: عشانهم شاكين و ماما واقفه بحلق بابا اننا نجي نتطمن عليكم بامريكا
عنود شهقت: ايييييش و انتي ليش ما قلتي شي
ديما: انتوا اغبياء كيف ما تبغونهم يخافون عليكم و انتي جوالك مقفل من اول ماجيتي و نواف ما يرد ولا احد فيكم دق عليهم يسلم
عنود:يوووووووه .. خلاص بدق عليهم بكراا
ديما: وينك انتي
عنود: انا مع مهاا
ديما: لا تكذبين امس شفت مها بالمدرسة و سالتها عنك و قالت انك بأمريكاا .. لو كنتي معاها ما كان قالت انك بأمريكاا
عنود: خلاص بقولك بس بشرط تصرفين امي و خليها تتطمن انا بدق عليهاا بكراا .. و قولي لابوي انه عندك امتحان و ما تقدرين تروحين معهم و اذا قالوا انهم بيخلون احد يجي يتطمن علينا لهم قوليلهم يستنوون
ديما: طيب طيب خلاص .. يلا قولي لي
عنود: احممم .. انا رحت مدرسة نواف و....
ديما صرخت: كنت عارفه كنت عارفه .. كشفووك العيال و خطفوك صح
عنود: وجع وش خطفوني انتي ووجهك .. لا طبعاا
ديما: هاا اجل ؟
عنود: عندهم رحله لمخيم
ديما: فللللللللللللللللللللللله (بعدين شهقت شهقة اقوى) يعني انتي الحين نايمه معهم بالخييمه خييييييير ؟؟
عنود: وجع لااا كل واحد له خيمه تخيلي نايمه معهم (و بقلبهاا تقول والله لو دريتي كان ما خليتي احد ما يعرف)
ديما: طيب فيه احد كشفك او شك فيك ؟؟ و ليش ما تدقين علي من جوالك .. و جوال مين هذاا
عنود: اوووف ديما مطوله ؟؟ بروح اناام
ديما: ترا ما رااح اساعدك بكييفك
عنود: على تبن .. محد كشفني و جوالي خلص رصيده و هذا جوال واحد بالمخيم اسمه ريان خلاص ارتحتي كله تمام الحين ؟
ديما تصفر: يا حركاات و كيف تعرفتي عليه طيب
عنود: نسيتي اني مسويه نفسي نواف ؟؟ يعني كيف تعرفت عليه مثلا يا غبيه .. هو يحسبني نواف ؟
ديما: ايه صححح
عنود: خلاص خلصت اسالك يا محقق كونان ؟؟
ديما: لا لسى .. متى بترجعون .. و كيف نظامكم هنااك فله ؟؟ دراستكم كيف ؟؟ و اكلـ...........
سكرت بوجهها عنوود و راحت لخيمة ريان .. طقت البااب بس مارد
عنود: رياان قايم ؟؟
ريان ما رد عليهاا
حطت الجوال جنبه و راحت للخيمه

دخلت و حطت رااسها حاولت تنام بس ما قدرت راحت تلعب بالجواال .. شوي الا حست باحد يدخل
عنود: ميين ؟؟
فارس: العو
عنود لفت لقته لاف الفوطه على خصره
فارس: ما ودك تلف وجهك
عنود انحرجت مرره راحت قامت و طلعت برا الخيمه تستنااه
فارس: هههههههههههه الله يرجك
عنود: كل تبن اخلص علي
فارس: خلاص خلصت
عنود استنت شوي بعدين دخلت: بتنام الحين ؟؟
فارس: اييه
عنود بقلبهاا: اوف ما لقى ينام الا الحين ذا هو و وجهه
راحت اخذت مخدتهاا و بعدت عند الطرف و سكرت البااب و جلست تلعب بالجواال تحاول انهاا ما تناام ..

ثوااني ما حست نفسهاا الا و هي نايمه ..

فارس و هو مغمض عيونه: نواف يا كلب وخر خلني اناام نواف ووجع (قام بيبعدها بس تفاجأ بشي)


_________________

انتهى الباارت الاول ..

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #9

حلم لامع

الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

اكمل لكم الاثنين انشاء الله

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /01-07-2012   #9
الصورة الرمزية ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ

حلم لامع

ßÑŰƬȨ ӺȌȐŰӍṠツ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16022
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 1,109
نقـــاط الخبـرة : 10641
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

اكمل لكم الاثنين انشاء الله

التوقيع


اكسب مليون حسنه.




اكسب حسناات
رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /03-07-2012   #10

مكتفي بنفسيّ .
الصورة الرمزية - صعبَ المنآل .

- صعبَ المنآل . غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17399
تاريخ التسجيل : Mar 2012
المشاركات : 35,663
نقـــاط الخبـرة : 320330
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

روايههُ روعه تسلم الايادي اختي

التوقيع







,*


عيناك التي بكت بالأمس ستشرق غدا بإبتسامة فرح ،
الدنيا لا تستمر على حال فلا بأس "
  رد مع اقتباس
روايه بنت بمدرسه عيال
قديم منذ /03-07-2012   #10
الصورة الرمزية - صعبَ المنآل .
مكتفي بنفسيّ .

- صعبَ المنآل . غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17399
تاريخ التسجيل : Mar 2012
المشاركات : 35,663
نقـــاط الخبـرة : 320330
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه بنت بمدرسه عيال

روايههُ روعه تسلم الايادي اختي

التوقيع







,*


عيناك التي بكت بالأمس ستشرق غدا بإبتسامة فرح ،
الدنيا لا تستمر على حال فلا بأس "
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:32 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا