رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه - الصفحة 4

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم الشعر و الخواطر > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
الملاحظات

إضافة رد
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #16

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البـــــارت الرابـــع الجزء الثالث


عند خيمة الرجال
رجع بندر ركـــــض لعندهم وهو يتنفس بسرعه من الخوف و وجهه رايح لونه ثامر استغرب شكل اخوه
ثامر : وش فيك
بندر بخوف واضح : شفت جني
ثامر خاف : جني
بندر يهز راسه يعني ايه
ثامر : بندر مو وقت مزح لاتقعد تألف
بندر : شايفني فرحان كنت بمووووت من الخوف
وقعد بندر يقول لثامر على الي شافه وزاد على القصه لزووم التخويــف
ثامر شك بكلام بندر واضح انه مألف القصه بعدين سفهه وكمل كلامه مع الشباب
عند الجد و ابو راكان وابو ريان وابو مشاري
قاعدين يتكلمون عن الشركه
ابو راكان كان يتكلم عن الصفقه الجديده بعدين لمن خلص
ابو ريان : هذي الصفقه مرره مهمه واذا نجحت انشاء الله راح نربح كثير
بس قلنا ناخذ رأيك فيها
وش قلت
الجد : الي تشوفونه يعني انتم تقولون ان الصفقه مربحه وانا اقول اني موافق عليها
ابو مشاري : اذاً توكلنا على الله
واستمر الحديث
"" عند الوليد و راكان واحمد ""
احمد : انت مو ناوي تتزوج
الوليد : حرام عليك انا لسا في ريعان شبابي ويني و وين
الزواج الحين
راكان ضحك على ريعان شبابي: ههههههه انت خلاص بتعجز وش ريعان شبابي
الوليد : طيب وانتم ليش ماتتزوجون
احمد : انا مالقيت وحده عشان اتزوجها والحين انا مشغوول مع الجامعه وفرع الشركه الجديد يعني فكرة الزواج أجلتها شوي
الوليد : وانت وش عذرك
راكان : والله انا قلت اخلص دراستي بعدين اتزوج يعني مثل الأخ احمد أجلت الفكره
واستمر الحديث
"" عند مشاري وتركي وطلال وثامر وبندر ""
بندر : ههههههههههههههه
ثامر : ههههههههههههه حلوه عصابة المافيا ولا الرباعي المرح ههههههههه
طلال : اسكت بس اول ماقلت كيذا صاروا يطالعوني بنظرات تخوف الواحد
مشاري : وانتم كيف كان الطريق معكم
بندر : اسكت والي يرحم والديك لا تذكرنا
تركي : ههههههه ليش
ثامر : طول الطريق يتكلمون عن الزواج – ويقلد صوت الحريم – " انتم متى ناوي تعرسون خلاص صرتوا رجال كل واحد طول الباب يعني لمتى راح تستمرون على خبالكم "
الكــل ضحك
بعدين بندر صار يقولهم على قصة الجني الي شافه
الشباب قعدوا يضحكون ومشاري خاف من جد
واستمر الحديث
"" عند رامي و فواز وماجد ""
رامي : شرايكم بعد مانرجع من جده تسافرون معي
فواز : وين
رامي : طالع دبي مع الشباب
ماجد : والله مدري انت استئذنت من جدي على دبي ولا لا
رامي : ليش بزر استئذن بعد مانرجع من جده راح اكلمه و اقوله مسافر دبي وماراح يقول لا اهم شي بتروحون معنا
ماجد : على حسب الشغل يعني هذي الفتره مقدر انت متى راح تسافر
رامي : بعد مانرجع بأسبوعين
فواز : انا بروح معك
ماجد : انا يمكن اذا قدرت
واستمر الحديث
في خيمة الحريم
""عند ام فهد وام احمد ""
ام فهد : انشاء الله لمن نرجع بقنع ماجد يتزوج
ام احمد : خلاص هو صار رجال والحمدلله يشتغل و مايعيبه شي وانا لي فتره اقنع بأحمد وهو يأجل مدري وش اسوي فيه يقارن نفسه بـ رامي والوليد يقول هم ماتزوجوا للحين اصبري علي شوي
ام فهد : مدري هالثنين متى ناوين يتزوجون
واستمر الحديث
"" عند ام ثامر و ام ريان وام راكان وام مشاري ""
ام مشاري كانت تكلم العنود وتسألها عن رغد واول ماقفلت
ام مشاري : الحمدلله الحين رغد صارت احسن خفت حرارتها
ام ريان بأبتسامه : الحمدلله من اول وانتي قلقانه عليها ارتحتي الحين
ام مشاري : ايه والله ارتحت رغد واسيل حسبت العنود واخاف عليهم مثل ما اخاف عليها
ام ثامر : يعني ملكة شوق بعد شهرين
ام راكان : ايه والله ابو سعود اتصل اليوم على ابو راكان وقاله حتى هي الى الان ماتدري
بعدين الحريم راحوا خيمة الرجال والشباب ورامي جالسين برا الخيمه
الي موجود في خيمة الرجال الجد والجده والحريم والوليد وشوق
يقولون لها على الملكه
لارا ورائد ومشعل ومحمد يلعبون برا كوره
عند البنات
الكل يضحك على دلع لأنها جايبه البلايستيشن معها
اسيل منسدحه على رجول سحر
وسحر تلعب بشعرها : ههههههههه صدق هبله يعني وين راح تشبكين البلايستيشن
دلع : اوووف والله نسيت
اسيل : هههههههههههههه عشانك غبيه
دلع مسكت الشنطه الي فيها البلايستيشن ورمتها بكل قوتها على رجل اسيل
اسيل بصراخ : آآي وجــع يوجعك ليش
دلع : محد قالك تقولين عني غبيه احسن تستاهلين
اسيل وقفت : تحملي نتيجة افعالك راحت تركض تبغا تلحق دلع ورجلها علقت بحبل الشنطه وطاحت
اسيل تتألم على الارض: آه رجلي انا اليوم ذابحتك ذابحتك
والبنات يضحكون على طيحت اسيل
دلع صارت تركض برا الخيمه اسيل تلثمت وشمرت اكمام العبايه ورفعت عبايتها
وباين بنطلونها الجينز يد ماسكه فيها العبايه ويد حاطتها على راسها تخاف تطيح الطرحه < شكلها تووحفه
وصارت دلع تدور على الخيمه واسيل وراها
عند الشباب
رامي شافهم : مين الخبلتين الي يركضون
طلال كان منسدح بدون مايطالع : اسيل ودلع
رامي التفت على طلال : كيف عرفت
طلال : مو انت قلت خبلتين عشان كيذا عرفت
فواز : هههههههههههههه وربي اشكالهم تضحك
عند اسيل ودلع
دلع شافت الشباب وقالت لاسيل خلاص توقف بس اسيل قالت بالطقاق خليهم يشوفون اول شي اخذ حقي منك
واسيل وهي تركض ورا دلع طاحت بس عشان ورا الخيمه محد شافها
دلع : ههههههههههه خلاص تعبتي ولا لسا
اسيل وقفت وصارت تركض ورا دلع وهي تتوعد فيها
دلع ركضت ودخلت خيمة الحريم الي كانت فاضيه وراحت اخر الخيمه
اسيل دخلت وتركض بسرعه ماشافت القهوه والكاسات وطاحت فوقها
دلع ماتت ضحك وطلعت ركض
لجهت الشباب
على طول راحت ورا احمد
الي كان مقابلها تركي
رامي : خير وش عندك زايرتنا
دلع تكلم احمد : حمود امانه لاتخليها تمسكني
احمد : انا مالي دخل
رامي يعيد نفس الكلام : خير وش عندك زايرتنا
دلع : افا يعني ماراح تبعدها عني
احمد : لا
رامي : خير وش عندك زايرتنا > علق الشريط
دلع طالعت طلال : طلول يابعدي لاتخليها تقرب مني
طلال : والله كان بودي بس شكلك مسويتلها شي
اسيل جات عندهم
رامي بأبتسامه : خير وش عندك زايرتنا
اسيل تكلم احمد : احمد بليز ابعد عنها
دلع : هههههههههههه والله ماتقدرين تمسكيني
رامي : خير وش عندك زايرتنا
راكان : انت اسكت بالع راديوا
رامي : تنكت حظرتك
تركي يطالع في دلع
ومشاري يطالع بأسيل
والشباب قاعدين يتفرجون عليهم
اسيل : دليع ومرض انشاء الله
تعالي معي
دلع ورا احمد : لا والله عشان تذبحيني
اسيل : والله اذبحك قليله فيك امشي معي الحين ترا اقدر اجي وامسكك و اتوطا في بطنك قدامهم < البنت تتكلم من جد
بندر : وش السالفه
اسيل: اعلم وش مسويه فيني
دلع : لا بليز
اسيل: اجل يلا تعالي معي
دلع : لابليز
طلال : وش فيك معلقه على لا بليز اقول يلا تلايطي ترا عطيناك وجه بزياده
دلع بــــدلع : احمـــد خليــه يسكت
تركي خق على دلعها
رامي: طيب وش السالفه
اسيل تعبت من الوقفه جلست جنب رامي وتربعت وحطت يدها على خدها بطفش
رامي : الحين احد قال اجلسي
اسيل: تعبت من الوقفه
رامي : طيب ممكن تقولين وش السالفه
اسيل تأشر على دلع : هذي وحده مجرمه كسرت رجلي جعل رجلها الكسر
طلال: وش مسويه في البنت
دلع : هههههه ماسويت شي
اسيل : مرره ماسويتي شي حرام بريئه ظلمتك
طلال : قولي السالفه وش مسويه فيك اختي
اسيل: الخبله جايبه معها بلايستيشن مدري وين تبغا تشبكه من زود الذكاء الي فيها جابته
المهم وصرت اضحك عليها قامت ماصدق على الله رمته على رجولي بأقوى ماعندها وتقول احسن تستاهلين
وجيت الحقها واطيح من الشنطه حقتها الله ياخذها المهم واركض وراها واطيح ورا الخيمه والحقها خيمة الحريم واطيح على القهوه وهي تضحك ضحكت بلا ضروس انشاء الله

الكـــــــل ضحــــك ماعدا اسيل
اسيل : الحين قلت نكته
رامي : ههههههههه كل هذا صارلك
اسيل : ايه والله وين خالي الوليد
طلع الوليد من خيمة الرجال : كأني سمعت اسمي
ثامر : بل عليه مسرع سمع
طلال: ههههههههههههههههه
اسيل وقفت وراحت لخالها وتتصنع الزعل وتتكلم زي الاطفال وتأشر على دلع : خالي شوف دلع
الوليد : هههه وش مسويه فيك المجرمه
اسيل وتعيد للوليد السالفه بالتفصيل الممل
الوليد ضحك
اسيل : خالي ابغا اطلب منك طلب
الوليد : آمري
اسيل : خل احمد يبعد عنها
الوليد : طيب
وراح لعند احمد الي وراه دلع
الوليد : دلع قومي روحي معاها
دلع : لا والله احلف ماراح اقوم
الوليد : دلع لاتطولي السالفه وهي قصيره روحيلها احسن لك
دلع : طيب اسيل خلاص بروح معك بس ماتسوين لي شي قدامهم اوكي
اسيل : اوكي
وراحت اسيل ودلع جنبها
مشوا شوي الا دلع تنطلق بسرعه جنونيه لخيمة الجد
اسيل وقفت تطالع دلع ماشافت الاغبرتها
رامي : ههههههههههه روحيلها
اسيل: اللعنه وانا صدقتها الحين وش اسوي
الوليد : عادي ادخلي الخيمه عندها
اسيل : لا استحي
رامي : ههههههههههههههههههههه
اسيل : خير تضحك
رامي : انتي تستحين ههههههه
اسيل راحت وجلست جنب الوليد ورامي الي مقابلها تركي وطلال ومشاري
رامي : خير وش عندك جلستي
اسيل : افا طرده
رامي : وش عندك
اسيل : استنا دلع تطلع
والكل صار يسولف اسيل جالسه تسولف مع الوليد
وكانت كل شوي تلاحظ نظرات مشاري بعد ربع ساعه طلعت دلع وجلست جنب اسيل ولا كأنها مسويه شي
اسيل بدون ماتلتفت قبصت دلع قبصه أليمه دلع نقزت من مكانها
وشهقت ذيك الشهقه
الكل صار يضحك
دلع : اخ وجع انشاء الله
اسيل: هذا بس عشان كذبتي علي واستغليتي طيبة قلبي << اهم شي
وقفت اسيل: يلا مشينا
الوليد : تو الناس جلسوا معنا
اسيل : مرره ثانيه انشاء الله << البنت فلتها
دلع : وش رايك نروح نتمشى
اسيل: الي يقول نتمشى على البحر ترا صحرا هذي كل الموجود تراب يعني مافي شي وين نتمشى
دلع : خلاص نروح عند البنات
اسيل ودلع راحوا خيمة البنات
البنات كانوا متجمعين عند شوق وهي كانت مرره مستحيه و وجهها احمر
اسيل: ههههههههههه وش فيها هذي وجهها طماطم
دلع : قبل شوي حددوا ملكتها
اسيل : اها متى
دلع : بعد تومنث > شهرين <
وجلسوا يسولفون ويستهبلون
= = = = = = =
نرووووووووووح عند رغد والعنود
رغد فوق في الغرفه والعنود في الصاله الي تحت تتفرج تلفزيون
عند رغد كانت تتفرج على اغراض اشترتها اسيل قبل فتره لمن طلعت السوق
وشافت فستان عجبها مررره راحت لبست الفستان
ونزلت عند العنود
رغد كانت لابسه "" فستان لونه اخضر قصير لحد الركبه ومن فوق سيور ومخصر على جسمها ومن الخصر شريطه ذهبي ""
راحت الصاله عند العنود
رغد واقفه عند الباب : عنيد شوفي الفستان حلو

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #16
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البـــــارت الرابـــع الجزء الثالث


عند خيمة الرجال
رجع بندر ركـــــض لعندهم وهو يتنفس بسرعه من الخوف و وجهه رايح لونه ثامر استغرب شكل اخوه
ثامر : وش فيك
بندر بخوف واضح : شفت جني
ثامر خاف : جني
بندر يهز راسه يعني ايه
ثامر : بندر مو وقت مزح لاتقعد تألف
بندر : شايفني فرحان كنت بمووووت من الخوف
وقعد بندر يقول لثامر على الي شافه وزاد على القصه لزووم التخويــف
ثامر شك بكلام بندر واضح انه مألف القصه بعدين سفهه وكمل كلامه مع الشباب
عند الجد و ابو راكان وابو ريان وابو مشاري
قاعدين يتكلمون عن الشركه
ابو راكان كان يتكلم عن الصفقه الجديده بعدين لمن خلص
ابو ريان : هذي الصفقه مرره مهمه واذا نجحت انشاء الله راح نربح كثير
بس قلنا ناخذ رأيك فيها
وش قلت
الجد : الي تشوفونه يعني انتم تقولون ان الصفقه مربحه وانا اقول اني موافق عليها
ابو مشاري : اذاً توكلنا على الله
واستمر الحديث
"" عند الوليد و راكان واحمد ""
احمد : انت مو ناوي تتزوج
الوليد : حرام عليك انا لسا في ريعان شبابي ويني و وين
الزواج الحين
راكان ضحك على ريعان شبابي: ههههههه انت خلاص بتعجز وش ريعان شبابي
الوليد : طيب وانتم ليش ماتتزوجون
احمد : انا مالقيت وحده عشان اتزوجها والحين انا مشغوول مع الجامعه وفرع الشركه الجديد يعني فكرة الزواج أجلتها شوي
الوليد : وانت وش عذرك
راكان : والله انا قلت اخلص دراستي بعدين اتزوج يعني مثل الأخ احمد أجلت الفكره
واستمر الحديث
"" عند مشاري وتركي وطلال وثامر وبندر ""
بندر : ههههههههههههههه
ثامر : ههههههههههههه حلوه عصابة المافيا ولا الرباعي المرح ههههههههه
طلال : اسكت بس اول ماقلت كيذا صاروا يطالعوني بنظرات تخوف الواحد
مشاري : وانتم كيف كان الطريق معكم
بندر : اسكت والي يرحم والديك لا تذكرنا
تركي : ههههههه ليش
ثامر : طول الطريق يتكلمون عن الزواج – ويقلد صوت الحريم – " انتم متى ناوي تعرسون خلاص صرتوا رجال كل واحد طول الباب يعني لمتى راح تستمرون على خبالكم "
الكــل ضحك
بعدين بندر صار يقولهم على قصة الجني الي شافه
الشباب قعدوا يضحكون ومشاري خاف من جد
واستمر الحديث
"" عند رامي و فواز وماجد ""
رامي : شرايكم بعد مانرجع من جده تسافرون معي
فواز : وين
رامي : طالع دبي مع الشباب
ماجد : والله مدري انت استئذنت من جدي على دبي ولا لا
رامي : ليش بزر استئذن بعد مانرجع من جده راح اكلمه و اقوله مسافر دبي وماراح يقول لا اهم شي بتروحون معنا
ماجد : على حسب الشغل يعني هذي الفتره مقدر انت متى راح تسافر
رامي : بعد مانرجع بأسبوعين
فواز : انا بروح معك
ماجد : انا يمكن اذا قدرت
واستمر الحديث
في خيمة الحريم
""عند ام فهد وام احمد ""
ام فهد : انشاء الله لمن نرجع بقنع ماجد يتزوج
ام احمد : خلاص هو صار رجال والحمدلله يشتغل و مايعيبه شي وانا لي فتره اقنع بأحمد وهو يأجل مدري وش اسوي فيه يقارن نفسه بـ رامي والوليد يقول هم ماتزوجوا للحين اصبري علي شوي
ام فهد : مدري هالثنين متى ناوين يتزوجون
واستمر الحديث
"" عند ام ثامر و ام ريان وام راكان وام مشاري ""
ام مشاري كانت تكلم العنود وتسألها عن رغد واول ماقفلت
ام مشاري : الحمدلله الحين رغد صارت احسن خفت حرارتها
ام ريان بأبتسامه : الحمدلله من اول وانتي قلقانه عليها ارتحتي الحين
ام مشاري : ايه والله ارتحت رغد واسيل حسبت العنود واخاف عليهم مثل ما اخاف عليها
ام ثامر : يعني ملكة شوق بعد شهرين
ام راكان : ايه والله ابو سعود اتصل اليوم على ابو راكان وقاله حتى هي الى الان ماتدري
بعدين الحريم راحوا خيمة الرجال والشباب ورامي جالسين برا الخيمه
الي موجود في خيمة الرجال الجد والجده والحريم والوليد وشوق
يقولون لها على الملكه
لارا ورائد ومشعل ومحمد يلعبون برا كوره
عند البنات
الكل يضحك على دلع لأنها جايبه البلايستيشن معها
اسيل منسدحه على رجول سحر
وسحر تلعب بشعرها : ههههههههه صدق هبله يعني وين راح تشبكين البلايستيشن
دلع : اوووف والله نسيت
اسيل : هههههههههههههه عشانك غبيه
دلع مسكت الشنطه الي فيها البلايستيشن ورمتها بكل قوتها على رجل اسيل
اسيل بصراخ : آآي وجــع يوجعك ليش
دلع : محد قالك تقولين عني غبيه احسن تستاهلين
اسيل وقفت : تحملي نتيجة افعالك راحت تركض تبغا تلحق دلع ورجلها علقت بحبل الشنطه وطاحت
اسيل تتألم على الارض: آه رجلي انا اليوم ذابحتك ذابحتك
والبنات يضحكون على طيحت اسيل
دلع صارت تركض برا الخيمه اسيل تلثمت وشمرت اكمام العبايه ورفعت عبايتها
وباين بنطلونها الجينز يد ماسكه فيها العبايه ويد حاطتها على راسها تخاف تطيح الطرحه < شكلها تووحفه
وصارت دلع تدور على الخيمه واسيل وراها
عند الشباب
رامي شافهم : مين الخبلتين الي يركضون
طلال كان منسدح بدون مايطالع : اسيل ودلع
رامي التفت على طلال : كيف عرفت
طلال : مو انت قلت خبلتين عشان كيذا عرفت
فواز : هههههههههههههه وربي اشكالهم تضحك
عند اسيل ودلع
دلع شافت الشباب وقالت لاسيل خلاص توقف بس اسيل قالت بالطقاق خليهم يشوفون اول شي اخذ حقي منك
واسيل وهي تركض ورا دلع طاحت بس عشان ورا الخيمه محد شافها
دلع : ههههههههههه خلاص تعبتي ولا لسا
اسيل وقفت وصارت تركض ورا دلع وهي تتوعد فيها
دلع ركضت ودخلت خيمة الحريم الي كانت فاضيه وراحت اخر الخيمه
اسيل دخلت وتركض بسرعه ماشافت القهوه والكاسات وطاحت فوقها
دلع ماتت ضحك وطلعت ركض
لجهت الشباب
على طول راحت ورا احمد
الي كان مقابلها تركي
رامي : خير وش عندك زايرتنا
دلع تكلم احمد : حمود امانه لاتخليها تمسكني
احمد : انا مالي دخل
رامي يعيد نفس الكلام : خير وش عندك زايرتنا
دلع : افا يعني ماراح تبعدها عني
احمد : لا
رامي : خير وش عندك زايرتنا > علق الشريط
دلع طالعت طلال : طلول يابعدي لاتخليها تقرب مني
طلال : والله كان بودي بس شكلك مسويتلها شي
اسيل جات عندهم
رامي بأبتسامه : خير وش عندك زايرتنا
اسيل تكلم احمد : احمد بليز ابعد عنها
دلع : هههههههههههه والله ماتقدرين تمسكيني
رامي : خير وش عندك زايرتنا
راكان : انت اسكت بالع راديوا
رامي : تنكت حظرتك
تركي يطالع في دلع
ومشاري يطالع بأسيل
والشباب قاعدين يتفرجون عليهم
اسيل : دليع ومرض انشاء الله
تعالي معي
دلع ورا احمد : لا والله عشان تذبحيني
اسيل : والله اذبحك قليله فيك امشي معي الحين ترا اقدر اجي وامسكك و اتوطا في بطنك قدامهم < البنت تتكلم من جد
بندر : وش السالفه
اسيل: اعلم وش مسويه فيني
دلع : لا بليز
اسيل: اجل يلا تعالي معي
دلع : لابليز
طلال : وش فيك معلقه على لا بليز اقول يلا تلايطي ترا عطيناك وجه بزياده
دلع بــــدلع : احمـــد خليــه يسكت
تركي خق على دلعها
رامي: طيب وش السالفه
اسيل تعبت من الوقفه جلست جنب رامي وتربعت وحطت يدها على خدها بطفش
رامي : الحين احد قال اجلسي
اسيل: تعبت من الوقفه
رامي : طيب ممكن تقولين وش السالفه
اسيل تأشر على دلع : هذي وحده مجرمه كسرت رجلي جعل رجلها الكسر
طلال: وش مسويه في البنت
دلع : هههههه ماسويت شي
اسيل : مرره ماسويتي شي حرام بريئه ظلمتك
طلال : قولي السالفه وش مسويه فيك اختي
اسيل: الخبله جايبه معها بلايستيشن مدري وين تبغا تشبكه من زود الذكاء الي فيها جابته
المهم وصرت اضحك عليها قامت ماصدق على الله رمته على رجولي بأقوى ماعندها وتقول احسن تستاهلين
وجيت الحقها واطيح من الشنطه حقتها الله ياخذها المهم واركض وراها واطيح ورا الخيمه والحقها خيمة الحريم واطيح على القهوه وهي تضحك ضحكت بلا ضروس انشاء الله

الكـــــــل ضحــــك ماعدا اسيل
اسيل : الحين قلت نكته
رامي : ههههههههه كل هذا صارلك
اسيل : ايه والله وين خالي الوليد
طلع الوليد من خيمة الرجال : كأني سمعت اسمي
ثامر : بل عليه مسرع سمع
طلال: ههههههههههههههههه
اسيل وقفت وراحت لخالها وتتصنع الزعل وتتكلم زي الاطفال وتأشر على دلع : خالي شوف دلع
الوليد : هههه وش مسويه فيك المجرمه
اسيل وتعيد للوليد السالفه بالتفصيل الممل
الوليد ضحك
اسيل : خالي ابغا اطلب منك طلب
الوليد : آمري
اسيل : خل احمد يبعد عنها
الوليد : طيب
وراح لعند احمد الي وراه دلع
الوليد : دلع قومي روحي معاها
دلع : لا والله احلف ماراح اقوم
الوليد : دلع لاتطولي السالفه وهي قصيره روحيلها احسن لك
دلع : طيب اسيل خلاص بروح معك بس ماتسوين لي شي قدامهم اوكي
اسيل : اوكي
وراحت اسيل ودلع جنبها
مشوا شوي الا دلع تنطلق بسرعه جنونيه لخيمة الجد
اسيل وقفت تطالع دلع ماشافت الاغبرتها
رامي : ههههههههههه روحيلها
اسيل: اللعنه وانا صدقتها الحين وش اسوي
الوليد : عادي ادخلي الخيمه عندها
اسيل : لا استحي
رامي : ههههههههههههههههههههه
اسيل : خير تضحك
رامي : انتي تستحين ههههههه
اسيل راحت وجلست جنب الوليد ورامي الي مقابلها تركي وطلال ومشاري
رامي : خير وش عندك جلستي
اسيل : افا طرده
رامي : وش عندك
اسيل : استنا دلع تطلع
والكل صار يسولف اسيل جالسه تسولف مع الوليد
وكانت كل شوي تلاحظ نظرات مشاري بعد ربع ساعه طلعت دلع وجلست جنب اسيل ولا كأنها مسويه شي
اسيل بدون ماتلتفت قبصت دلع قبصه أليمه دلع نقزت من مكانها
وشهقت ذيك الشهقه
الكل صار يضحك
دلع : اخ وجع انشاء الله
اسيل: هذا بس عشان كذبتي علي واستغليتي طيبة قلبي << اهم شي
وقفت اسيل: يلا مشينا
الوليد : تو الناس جلسوا معنا
اسيل : مرره ثانيه انشاء الله << البنت فلتها
دلع : وش رايك نروح نتمشى
اسيل: الي يقول نتمشى على البحر ترا صحرا هذي كل الموجود تراب يعني مافي شي وين نتمشى
دلع : خلاص نروح عند البنات
اسيل ودلع راحوا خيمة البنات
البنات كانوا متجمعين عند شوق وهي كانت مرره مستحيه و وجهها احمر
اسيل: ههههههههههه وش فيها هذي وجهها طماطم
دلع : قبل شوي حددوا ملكتها
اسيل : اها متى
دلع : بعد تومنث > شهرين <
وجلسوا يسولفون ويستهبلون
= = = = = = =
نرووووووووووح عند رغد والعنود
رغد فوق في الغرفه والعنود في الصاله الي تحت تتفرج تلفزيون
عند رغد كانت تتفرج على اغراض اشترتها اسيل قبل فتره لمن طلعت السوق
وشافت فستان عجبها مررره راحت لبست الفستان
ونزلت عند العنود
رغد كانت لابسه "" فستان لونه اخضر قصير لحد الركبه ومن فوق سيور ومخصر على جسمها ومن الخصر شريطه ذهبي ""
راحت الصاله عند العنود
رغد واقفه عند الباب : عنيد شوفي الفستان حلو

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #17

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

العنود التفتت: ايه حلو
رغد تدور على نفسها : هذا حق اسيل بس راح اقولها اني بلبسه في حفلة عيد ميلاد غاليه صديقتي
العنود مندمجه مع الفلم
رغد طفشت منها راحت المطبخ وجابت كاس فيه مووويه بارده مثل الثلج
وراحت عند العنود وكبته عليها
العنود شهقت و وقفت المويه مررره بارده
رغد: ههههههههههههه عشان لمن اكلمك تردين مو تسفهيني
العنود انقهرت وعلى طول ركضت ورا رغد
وصاروا يركضون ورا بعض وطلعوا الحوش
كان فيه قزاز مكسور في الارض
العنود من الدفاشه والقهر دفت رغد بكل ما اوتيت من قوه ورغد طاحت عليه
رغد صرخت بأعلى صوتها : آآآآي وحطت يدها على ركبتها الي كانت تنزف بسبب القزاز الي طاحت عليه وجرح ركبتها جرح مررره كبيــر
العنود شافت الجرح وبخوف : لحظه اجيب شنطة الاسعافات
وراحت تركض تجيب الشنطه
في هذا الوقت وقفت سياره عند باب الفيلا ونزل منها ومعاه شنطته يسحبها وراه ويطالع في البيت وهو مبتسم بفرح
"" والله اشتقت لبيتنا موووت ""
الحارس تقدم لعنده : اهلين استاز ريان حمدلله ع السلامه
ريان بأبتسامه : الله يسلمك
الحارس : ع فكره الكل طالع مافي حدا في البيت
ريان : اوكي
دخل ريان وهو يمشي شاف بنت جالسه على الارض وماسكه ركبتها كان شكلها جنااان " قمر هذي والله قمر معقوله هذي وحده من بنات عمي يالله وربي انها ملاك "
وراح وقف وراها
وهي جالسه تتحلطم
رغد : ياجعلك العمى انشاء الله
الله ياخذك ياجعلك تروحي السوق ويدفك واحد اعمى بدون قصد وتطيحي مع الدرج وتنكسر رجلك
وتتفشلي
ريان "" هههههههه وش ذي الدعوه وربي انها خبله هذي يمكن دلع لالا مو دلع يمكن العنود يمكن ""
رغد شافت العنود ماشيه لجهتها وماسكه شنطت الاسعافات وتقرا ورقه بيدها
وبعدين العنود طالعتها ريان وعلى طول رجعت ركض للبيت
رغد : جعلك المرض شايفه جني ارجعي يامال العمى وتصارخ عنــــــيد عنيــــــد
رغد ركبتها ماوقفت نزيف وتوجعها مرره
سمعت صوت من وراها
ريان بصوت هادي : يوجعك
رغد تجمدت مكانها ماقدرت حتى تتنفس ولاقدرت تلتفت وراها تشوف مين خافت
رغد بخوف : قل اعوذ برب الفلق لايكون انهبلت يمــه وش فيني اسمع اصوات اعوذ بالله
رغد التفتت بخوف وتررد وانصدمت لمن شافت ريان جالس على الارض ويطالعه
ريان خق " وربي مـــــــــلاك "
رغد" ................" << وقف التفكير ههههههههههه
قعدوا ثواني يناظرون بعض رغد عرفت ريان على طووول
اما هو ما عرفها
رغد بأرتباك : لو سمحت اعطيني ظهرك << لانها بدون عبايه
ريان ولا كأنه سمعها وشاف الجرح وكاان مرره كبير : هذا يبغاله خياطه
رغد خافت : لالا وش خياطه تستهبل انت
ريان: هههه والله من جد اتكلم
شوي جات العنود وهي بعبايتها واعطت رغد العبايه حقتها
العنود وهي جالسه على ركبتها
العنود :بحط عليه معقم اوكي
رغد : طيب
اول ماحطت المعقم رغد صرخت : وجع شوي شوي والله يوجع
العنود : ترا الجرح مرره كبير
ريان : خلاص اوديكي على المستشفى بس ماعندي سياره
رغد : سيارة جدي
العنود : سيارة جدي في الورشه بعد ماصدمتها سحــ - كانت بتقول سحر بعدين حست على نفسها وارتبكت – بعد ماصدمتها سياره
رغد خزتها
ريان ما لاحظ
رغد : طيب مشاري طلع مع تركي يعني سيارته موجوده
العنود : خلاص بروح اجيب المفاتيح حقت السياره وراجعه
وراحت
رغد ماكان بودها تجلس مع ريان لوحدها
بس ماقدرت تسوي شي
ريان : اقول خليني اساعدك تقومي ونروح جهت السيارات لمن ترجع العنود
رغد " يمون العم " : خلاص اصبر شوي وترجع
ريان : طيب نستناها هناك
وقف وسحبها من يدها هي قلبها صار يدق بسرررعه
ريان ابتسم ابتسامه تخقق ومسكها من يدها وهو يحس بحراره بجسمه اول مرره يحس بهذا الاحساس
وقفها وهي ماقدرت توقف على طول جلست
رغد بدلع اطفال: يوجع مقدر اوقف
ريان خق وعرف انها ماتقدر توقف قام على طول وشالها
وهي ماتت من الحيا وصار يمشي جهت السيارات
رغد منزله راسه وهي مستحيه : ريان نزلني
ريان " ياحلو اسمي على لسانك ": خلاص وصلنا وين سيارت مشاري
رغد تأشر بأصباعها : هذيك السياره الحمرا
ريان راح لعند السياره وجلس رغد ع السياره من قدام ووقف مقابلها
ريان : كيف طحتي عليها
رغد ماتبغا تقول ان العنود دفتها وطاحت وبأرتباك : انا كنت اممم امشي واتزحلقت ايه اتزحلقت وطحت على القزاز
ريان طالعها بعدم تصديق
رغد تغير الموضوع : ليش ماقلت انك اليوم راجع من السفر
ريان : ليش تسألين ( وبمزح ) يهمك
رغد " والله انك ثقيل دم مالت عليك " : عشان اليوم محد موجود واذا كانوا عارفين انك راجع ماكان راحوا
ريان مايبغاها تسكت يحاول يعرفها : هم وين راحوا
رغد " ياليل مطولك " : البر كلهم راحوا معادا انا و العنود
ريان : ليش مارحتوا معهم
رغد " ياجعلك العمى بالع راديوا " : عشان كنت تعبانه وجدي ما وافق ياخذني معهم
ريان : اها
رغد " اووووووووف هذي شكلها جالسه تخترع المفتاح وش فيها طولت "
ريان " مين هذي ياربي والله حركاتها مو غريبه علي ما ابغا اسألها خلاص اسأل العنود بس والله انها تجنن حتى خبالها حلو "
جات العنود ومعاها مفاتيح السياره اعطتها ريان
ريان يسوق ورغد وراه والعنود جنبها
طوول الطريق وريان ساكت ويفكر "" امووت واعرف مين هي ""
رغد طوول الطريق وهي تتحلطم و تتألم تبغا تحسس العنود بالذنب "" صحيح ان رجلها توجعها بس هي متعمده انها تطفش العنود"
العنود طفشت من رغد من اول وهي تقول رجلي توجعني ورجلي توجعني " هي عادي عندها ماحست انها غلطانه بالعكس تحس انها ماسوت شي "
رغد بصوت واطي عشان ماسمعها ريان : آآآي رجلي – وتناظر العنود – والله توجعني موت الله ياخذ الي كان السبب جعل رجله الكسر
العنود وصلت معها : رغــــــــد وربي صايره زي الاطفال وجع انشاء الله صايره مدلعه بزياده
ريان وقف عند إشاره وهو منصدم " هذي رغد لا لامومعقوله "
والتفت عليهم وهو مستغرب
رغد : يمه وش فيك تناظر كيذا
ريان يطالعها يحاول يركز ويعرف اذا هذي رغد ولا لا
العنود: وش فيه كيذا يناظر وصارت تمرر يدها قدام وجهه << ماخذه راحتها على الاخر
انت يالأخو وش فيك متنح
ريان بشك : رغد
رغد بأستغراب : نعم
ريان بصدمه :انتي رغد
رغد بأستغراب اكثر وبعبط : لاظلها انت وش فيك سكران
ريان مصدوم وشاك: انتي رغد بنت عمتي سهى
رغد : انت مجنون ايه انا رغد رياانووووه لاتكون شارب شي ولا فاقد الذاكره وش فيك
ريان ضحك من قلب "هذي رغد و انا اقووول حركاتها موغريبه والله كبرت واحلوت "
رغد : يمه هذا شكله انهبل
العنود : ريان الاشاره صارت خضرا من اول
راحوا المستشفى ونزلوا وريان طوول الوقت يطالع رغد
رغد عقموا الجرح وخيطوه لانه مرره كبير وطول الوقت تصارخ وتسب وتلعن العنود
عند البنات
كانوا جالسين بالخيمه
دخلت عندهم لارا وجلست
دلع : غريبه اول مرره اشوفك تجلسين معنا
لارا : اوووف اصلا مين قال اني جالسه برضاي
فجر : ومين الي غاصبك تجين تجلسين معنا
لارا : محد
اسيل : وش هالغز يعني جايه غصب عنك بدون محد يغصبك كيف تجي هذي
لارا : امانه لاتذكروني
دلع : فجروه اختك مهبوله وش تقول هذي
اسيل: لارا وش عندك جايه
لارا : كله من بندر الغبي قاعد يقول انه شاف جني ومدري ايش
وقعد يقول عيونه كبــيره لونها احمررر ولونه مدري ايش لاتقعدين برا بعدين يطلعلك
انا خفت يوم قالي وجيت عندكم غصب فهمتوا الحين
ليان خافت : شاف جني يمه وش سوا
لارا : هو اخوك روحي اسأليه وش سوا يقول الجني قال انه جاي عشان ياخذ وحده من البنات
اسيل : بندر يقول الجني قاله كيذا اقسم بالله انه نصاب بندر لوشاف جني مات ماتعرفون الولد هذا دايم يألف قصص
فجر وليان خافوا
دلع : بنات شرايكم نلعب لعبة تحضير جن
لارا وقفت وهي خايفه : مهبوله انتي يقول شاف جني اليوم وانتي بتحضرين جن بالبر بيطلعلك يمكن عشره بدل واحد
وراحت لخيمة الرجال
عند الشباب
رامي كان يكلم جوال ورجع جلس مع الشباب وباين عليه انه حزين وضايق خلقه
مشاري شافه حس انه في شي صاير معه وقاله تعال نتمشى شوي وراحوا يمشون وصار يتكلم مع رامي ويسأله وش فيه
رامي قاله ان صاحبه يزيد مات > يزيد صاحب رامي من زماان ويعتبره اكثر من اخو عشان كيذا كان متضايق مرررره <
في نفس هذا الوقت اسيل جاها اتصال وراحت برا الخيمه عشان الارسال يقطع
وردت بدلع على خبال : هلا والله بنور دنياي هلا بعد طوايف هلي كلهم هلا بالغالي ههههههههههههه شفت شلون اعجبك هههههه الحمدلله انت كيفك هههههههه والله تمام كل عام وانت بخير يا احلى مودا بالدنيا كلها هههههههههههههه ادلعك هههههه حرام عليك هههه والله كنت بتصل بس عشان جالسه مع البنات والله نسيت ههههههههه اوكي هههه والله وحشتني موووووووت متى راجــ - قطع عليها رامي الي كان معصب سحب الجوال ورماه بعيد واعطاها كف خلاها تطيح على الارض وهي تطالعه مستغربه ومصدومه ومشاري كان منصدم من رامي

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #17
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

العنود التفتت: ايه حلو
رغد تدور على نفسها : هذا حق اسيل بس راح اقولها اني بلبسه في حفلة عيد ميلاد غاليه صديقتي
العنود مندمجه مع الفلم
رغد طفشت منها راحت المطبخ وجابت كاس فيه مووويه بارده مثل الثلج
وراحت عند العنود وكبته عليها
العنود شهقت و وقفت المويه مررره بارده
رغد: ههههههههههههه عشان لمن اكلمك تردين مو تسفهيني
العنود انقهرت وعلى طول ركضت ورا رغد
وصاروا يركضون ورا بعض وطلعوا الحوش
كان فيه قزاز مكسور في الارض
العنود من الدفاشه والقهر دفت رغد بكل ما اوتيت من قوه ورغد طاحت عليه
رغد صرخت بأعلى صوتها : آآآآي وحطت يدها على ركبتها الي كانت تنزف بسبب القزاز الي طاحت عليه وجرح ركبتها جرح مررره كبيــر
العنود شافت الجرح وبخوف : لحظه اجيب شنطة الاسعافات
وراحت تركض تجيب الشنطه
في هذا الوقت وقفت سياره عند باب الفيلا ونزل منها ومعاه شنطته يسحبها وراه ويطالع في البيت وهو مبتسم بفرح
"" والله اشتقت لبيتنا موووت ""
الحارس تقدم لعنده : اهلين استاز ريان حمدلله ع السلامه
ريان بأبتسامه : الله يسلمك
الحارس : ع فكره الكل طالع مافي حدا في البيت
ريان : اوكي
دخل ريان وهو يمشي شاف بنت جالسه على الارض وماسكه ركبتها كان شكلها جنااان " قمر هذي والله قمر معقوله هذي وحده من بنات عمي يالله وربي انها ملاك "
وراح وقف وراها
وهي جالسه تتحلطم
رغد : ياجعلك العمى انشاء الله
الله ياخذك ياجعلك تروحي السوق ويدفك واحد اعمى بدون قصد وتطيحي مع الدرج وتنكسر رجلك
وتتفشلي
ريان "" هههههههه وش ذي الدعوه وربي انها خبله هذي يمكن دلع لالا مو دلع يمكن العنود يمكن ""
رغد شافت العنود ماشيه لجهتها وماسكه شنطت الاسعافات وتقرا ورقه بيدها
وبعدين العنود طالعتها ريان وعلى طول رجعت ركض للبيت
رغد : جعلك المرض شايفه جني ارجعي يامال العمى وتصارخ عنــــــيد عنيــــــد
رغد ركبتها ماوقفت نزيف وتوجعها مرره
سمعت صوت من وراها
ريان بصوت هادي : يوجعك
رغد تجمدت مكانها ماقدرت حتى تتنفس ولاقدرت تلتفت وراها تشوف مين خافت
رغد بخوف : قل اعوذ برب الفلق لايكون انهبلت يمــه وش فيني اسمع اصوات اعوذ بالله
رغد التفتت بخوف وتررد وانصدمت لمن شافت ريان جالس على الارض ويطالعه
ريان خق " وربي مـــــــــلاك "
رغد" ................" << وقف التفكير ههههههههههه
قعدوا ثواني يناظرون بعض رغد عرفت ريان على طووول
اما هو ما عرفها
رغد بأرتباك : لو سمحت اعطيني ظهرك << لانها بدون عبايه
ريان ولا كأنه سمعها وشاف الجرح وكاان مرره كبير : هذا يبغاله خياطه
رغد خافت : لالا وش خياطه تستهبل انت
ريان: هههه والله من جد اتكلم
شوي جات العنود وهي بعبايتها واعطت رغد العبايه حقتها
العنود وهي جالسه على ركبتها
العنود :بحط عليه معقم اوكي
رغد : طيب
اول ماحطت المعقم رغد صرخت : وجع شوي شوي والله يوجع
العنود : ترا الجرح مرره كبير
ريان : خلاص اوديكي على المستشفى بس ماعندي سياره
رغد : سيارة جدي
العنود : سيارة جدي في الورشه بعد ماصدمتها سحــ - كانت بتقول سحر بعدين حست على نفسها وارتبكت – بعد ماصدمتها سياره
رغد خزتها
ريان ما لاحظ
رغد : طيب مشاري طلع مع تركي يعني سيارته موجوده
العنود : خلاص بروح اجيب المفاتيح حقت السياره وراجعه
وراحت
رغد ماكان بودها تجلس مع ريان لوحدها
بس ماقدرت تسوي شي
ريان : اقول خليني اساعدك تقومي ونروح جهت السيارات لمن ترجع العنود
رغد " يمون العم " : خلاص اصبر شوي وترجع
ريان : طيب نستناها هناك
وقف وسحبها من يدها هي قلبها صار يدق بسرررعه
ريان ابتسم ابتسامه تخقق ومسكها من يدها وهو يحس بحراره بجسمه اول مرره يحس بهذا الاحساس
وقفها وهي ماقدرت توقف على طول جلست
رغد بدلع اطفال: يوجع مقدر اوقف
ريان خق وعرف انها ماتقدر توقف قام على طول وشالها
وهي ماتت من الحيا وصار يمشي جهت السيارات
رغد منزله راسه وهي مستحيه : ريان نزلني
ريان " ياحلو اسمي على لسانك ": خلاص وصلنا وين سيارت مشاري
رغد تأشر بأصباعها : هذيك السياره الحمرا
ريان راح لعند السياره وجلس رغد ع السياره من قدام ووقف مقابلها
ريان : كيف طحتي عليها
رغد ماتبغا تقول ان العنود دفتها وطاحت وبأرتباك : انا كنت اممم امشي واتزحلقت ايه اتزحلقت وطحت على القزاز
ريان طالعها بعدم تصديق
رغد تغير الموضوع : ليش ماقلت انك اليوم راجع من السفر
ريان : ليش تسألين ( وبمزح ) يهمك
رغد " والله انك ثقيل دم مالت عليك " : عشان اليوم محد موجود واذا كانوا عارفين انك راجع ماكان راحوا
ريان مايبغاها تسكت يحاول يعرفها : هم وين راحوا
رغد " ياليل مطولك " : البر كلهم راحوا معادا انا و العنود
ريان : ليش مارحتوا معهم
رغد " ياجعلك العمى بالع راديوا " : عشان كنت تعبانه وجدي ما وافق ياخذني معهم
ريان : اها
رغد " اووووووووف هذي شكلها جالسه تخترع المفتاح وش فيها طولت "
ريان " مين هذي ياربي والله حركاتها مو غريبه علي ما ابغا اسألها خلاص اسأل العنود بس والله انها تجنن حتى خبالها حلو "
جات العنود ومعاها مفاتيح السياره اعطتها ريان
ريان يسوق ورغد وراه والعنود جنبها
طوول الطريق وريان ساكت ويفكر "" امووت واعرف مين هي ""
رغد طوول الطريق وهي تتحلطم و تتألم تبغا تحسس العنود بالذنب "" صحيح ان رجلها توجعها بس هي متعمده انها تطفش العنود"
العنود طفشت من رغد من اول وهي تقول رجلي توجعني ورجلي توجعني " هي عادي عندها ماحست انها غلطانه بالعكس تحس انها ماسوت شي "
رغد بصوت واطي عشان ماسمعها ريان : آآآي رجلي – وتناظر العنود – والله توجعني موت الله ياخذ الي كان السبب جعل رجله الكسر
العنود وصلت معها : رغــــــــد وربي صايره زي الاطفال وجع انشاء الله صايره مدلعه بزياده
ريان وقف عند إشاره وهو منصدم " هذي رغد لا لامومعقوله "
والتفت عليهم وهو مستغرب
رغد : يمه وش فيك تناظر كيذا
ريان يطالعها يحاول يركز ويعرف اذا هذي رغد ولا لا
العنود: وش فيه كيذا يناظر وصارت تمرر يدها قدام وجهه << ماخذه راحتها على الاخر
انت يالأخو وش فيك متنح
ريان بشك : رغد
رغد بأستغراب : نعم
ريان بصدمه :انتي رغد
رغد بأستغراب اكثر وبعبط : لاظلها انت وش فيك سكران
ريان مصدوم وشاك: انتي رغد بنت عمتي سهى
رغد : انت مجنون ايه انا رغد رياانووووه لاتكون شارب شي ولا فاقد الذاكره وش فيك
ريان ضحك من قلب "هذي رغد و انا اقووول حركاتها موغريبه والله كبرت واحلوت "
رغد : يمه هذا شكله انهبل
العنود : ريان الاشاره صارت خضرا من اول
راحوا المستشفى ونزلوا وريان طوول الوقت يطالع رغد
رغد عقموا الجرح وخيطوه لانه مرره كبير وطول الوقت تصارخ وتسب وتلعن العنود
عند البنات
كانوا جالسين بالخيمه
دخلت عندهم لارا وجلست
دلع : غريبه اول مرره اشوفك تجلسين معنا
لارا : اوووف اصلا مين قال اني جالسه برضاي
فجر : ومين الي غاصبك تجين تجلسين معنا
لارا : محد
اسيل : وش هالغز يعني جايه غصب عنك بدون محد يغصبك كيف تجي هذي
لارا : امانه لاتذكروني
دلع : فجروه اختك مهبوله وش تقول هذي
اسيل: لارا وش عندك جايه
لارا : كله من بندر الغبي قاعد يقول انه شاف جني ومدري ايش
وقعد يقول عيونه كبــيره لونها احمررر ولونه مدري ايش لاتقعدين برا بعدين يطلعلك
انا خفت يوم قالي وجيت عندكم غصب فهمتوا الحين
ليان خافت : شاف جني يمه وش سوا
لارا : هو اخوك روحي اسأليه وش سوا يقول الجني قال انه جاي عشان ياخذ وحده من البنات
اسيل : بندر يقول الجني قاله كيذا اقسم بالله انه نصاب بندر لوشاف جني مات ماتعرفون الولد هذا دايم يألف قصص
فجر وليان خافوا
دلع : بنات شرايكم نلعب لعبة تحضير جن
لارا وقفت وهي خايفه : مهبوله انتي يقول شاف جني اليوم وانتي بتحضرين جن بالبر بيطلعلك يمكن عشره بدل واحد
وراحت لخيمة الرجال
عند الشباب
رامي كان يكلم جوال ورجع جلس مع الشباب وباين عليه انه حزين وضايق خلقه
مشاري شافه حس انه في شي صاير معه وقاله تعال نتمشى شوي وراحوا يمشون وصار يتكلم مع رامي ويسأله وش فيه
رامي قاله ان صاحبه يزيد مات > يزيد صاحب رامي من زماان ويعتبره اكثر من اخو عشان كيذا كان متضايق مرررره <
في نفس هذا الوقت اسيل جاها اتصال وراحت برا الخيمه عشان الارسال يقطع
وردت بدلع على خبال : هلا والله بنور دنياي هلا بعد طوايف هلي كلهم هلا بالغالي ههههههههههههه شفت شلون اعجبك هههههه الحمدلله انت كيفك هههههههه والله تمام كل عام وانت بخير يا احلى مودا بالدنيا كلها هههههههههههههه ادلعك هههههه حرام عليك هههه والله كنت بتصل بس عشان جالسه مع البنات والله نسيت ههههههههه اوكي هههه والله وحشتني موووووووت متى راجــ - قطع عليها رامي الي كان معصب سحب الجوال ورماه بعيد واعطاها كف خلاها تطيح على الارض وهي تطالعه مستغربه ومصدومه ومشاري كان منصدم من رامي

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #18

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

رامي بصراخ وعصبيه زايده : قسم بالله انك ماتربيتي مين قاعده تكلمي ها اعترفي ياحقيره
اسيل بققت عيونها على اخر شي وكانت مصدومه ومستغربه من رامي: انت وش قاعد تقول
رامي جا يبغا يضربها بس مشاري بعده عنها وهو يحاول يهديه
مشاري : رامي وش فيك معصب اهدى ليش تضربها
رامي بعصبيه وصراخ : انت ماسمعت وش قاعده تقول ماسمعـــتها
اسيل في حالة صدمه وصارت تغمض وتفتح عيونها وهي كل الي في بالها شكلي قاعده احلم انا ولا وش السالفه
مشاري : ياخالي اهدى مايصير كيذا تضربها
اسيل وقفت وهي بقمة عصبيتها ومشاري واقف قدامها ومعطيها ظهره وقاعد يهدي برامي
رامي وهو كان معصب مووت راح لعند الجوال ورد بكل عصبيه : الووو رد ياحـ - سكت انصدم بعدين هدى – هلا والله محمد شلونك
اسيل راحت تركض جهت البنات ومشاري ركض وراها
مشاري : اسيل
اسيل سفهته ومشت
مسكها من كتفها ولفها عليه وصار وجهها بوجهه خق على شكلها " حتى وانتي معصبه قمر"
مشاري بحنيه : اسيل لاتزعلي منه ترا هو ماكان يدري انك تكلمين ابوك
اسيل بعصبيه : بس هو ليش يضربني ويقول هالكلام انت سمعت وش قال
مشاري بهدوء : تراه متضايق وهو حط حرته فيك اعز صديق عنده توفى اليوم صدقيني وربي انه ماكان يقصد
اسيل سكتت ومشت جهت البنات شافت الكل يركب السيارات خلاص راجعين شافت دلع جايه جهتها
دلع تطالع اسيل وشافت خد اسيل الي لونه احمر من كف رامي
دلع مسكت خد اسيل: اسيل وش فيه خدك احمر
اسيل ساكته لانها معصبه ومتضايقه كانت مقهوره من رامي ابوها الي هو ابوها ماضربها وهو يضربها ويقول كلام قهرها ويشك فيها " اسيل شخصيه قوووويه مرره (جبل مايهزه ريح ) ماتحب تبين لاحد ضعفها مين ماكان ودموعها مستحيل تنزل عمرها مابكت حتى على وفاة امها "
دلع تعرف اسيل اذا كانت معصبه او متضايقه من شي ماتحب تتكلم فسكتت لانها تعرف اول ماتهدى راح تقولها
دلع : اسيل الحين الكل ركب السياره وانا قلت لرامي بنركب معه والبنات كلهم هناك يلا خلينا نروح
اسي بهدوء عكس النار الي داخلها :انا بروح مع الوليد انتي روحي مع رامي وراحت
دلع سكتت وراحت مع رامي
اسيل راحت جهت سيارة الوليد وشافته يكلم فواز
وباين ان فواز طفشاااان
صارت تمشي لجهتهم
الوليد : امانه ترا والله ما احب اروح لوحدي تعال معي
فواز : ياعمي ياحبيبي انت ماتفهم لي ساعه وانا اقول بروح مع احمد خلاص مرره ثانيه
اسيل صارت قدام الوليد : خالي انا بروح معك
الوليد حظنها بأستهبال : شفت شلون مو مثلك وانا لي ساعه اترجا فيك مالت عليك من ولد اخو
فواز : الحين تطمنت عليك الى اللقاء
الوليد : ما اقول الا مالت عليك قال ايش " ويقلد فواز - الحين تطمنت عليك الى اللقاء- "
فواز راح سيارة احمد وهو يضحك على الوليد
اسيل ركبت قدام جنب الوليد
تغير تقسيم السيارات
= = = = = = = = = = = =
× سيارة الوليد معاه اسيل ×
× سيارة تركي ×
طلال ومشاري ولارا ومحمد ومشعل ورائد
× سيارة رامي ×
كل البنات ماعدا اسيل وسحر
× سيارة ابو مشاري ×
ابو ريان و ابو راكان
× سيارة راكان ×
الجد والجده وماجد وسحر
× سيارة احمد ×
فواز وام احمد وام فهد وام ريان
× سيارة بندر×
ثامر وام ثامر وام ريان وام مشاري
= = = = = = = = = =


" سيارة الوليد "
الوليد كان مستغرب سكوت اسيل هو متعود اذا ركبت معاه تقعد تسولف وتضحك حس ان فيها شي
" سيارة تركي "
تركي طول الطريق يفكر بدلع وحكاتها الي زي الاطفال ويضحك
مشاري يفكر بسالفة رامي واسيل وكان متضايق عشان رامي ضربها
طلال كان بيمووت من ازعاج " لارا ورائد ومحمد و مشعل " طول الطريق وهو يصرخ ويسب ويلعن ويتحلطم
" سيارة رامي "
رامي كان متضايق مرره على موت صاحبه والي قاهره سالفة اسيل وكان ندمان ومتضايق
دلع طول الطرق تفكر بأسيل وش صارلها ليش راحت مع الوليد وهي الي قالت نروح مع رامي وليش كانت معصبه
+ + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + +
" عند العنود وريان ورغد "
طلعوا من المستشفى وهم راجعين البيت
العنود : ريان تكفى ودينا نتمشى
رغد : هيه انتي ماتستحين الولد تعبان وراجع من السفر يبغا يرتاح كفايه ودانا المستشفى
ريان ابتسم : لاعادي اقدر امشيكم
العنود بفرحه : ايه والله ترا لنا كم يوم محبوسين بالبيت كله من رغد
ريان : ليش لايكون مسوين شي وحارمينكم من الطلعه
العنود : لا بس هي كانت مريضه وطول الوقت بالبيت وانا معاها عشان كيذا ماطلعنا
رغد : ريانوه لاتسمع هذرتها ماعليك منها ودنا البيت انت اكيد تبغا ترتاح توك راجع من السفر
ريان : وشدعوه الي يسمعك يقول انا الي اسوق الطياره عادي امشيكم شوي ونرجع ماعندي مشاكل وين تبغوا تروحوا
العنود : ستار بوكس
رغد بهمس : وربي انتي الي يبغالك بوكس يامال المرض المستعصي
ريان والعنود سمعوها
ريان:هههههههه " هذي ابد ماتغير اسلوبها "
العنود: تدعين علي هذا بدل ماتشكريني وانتي الي كنتي شوي وتموتين من الطفش من جلسة البيت
ريان : خلاص بوديكم ستار بوكس والله حتى انا ودي اروح
"" عند الوليد واسيل "
الوليد وقف عند محطه ونزل السوبر ماركت
اسيل كانت تطالع من الشباك على السيارات الي رايحه والي جايه وهي تفكر بسالفة رامي
وكيف مشاري دافع عنها ابتسمت بعدين جا في بالها صورة امها ماتدري ليش بس حست بالشووق لها
وهي تفكر بأمها " الله يرحمك يمه اشتقتلك ومحتاجه لك موووت " وتنهدت تنهيده تدل على الحزن
= = = = = = = = = = = = =
ام اسيل توفت لمن اسيل كان عمرها 6 سنوات و رغد 5 سنوات
هذاك اليوم كانوا طالعين يتمشون " ام اسيل وابو اسيل ورغد واسيل "
ابو اسيل راح مع رغد جهة الملاهي لان رغد كانت تبكي تبغا تلعب
ام اسيل اخذت معها اسيل وصارت تدور بالمحلات وكانت ماسكه يد اسيل
دخلوا محل وام اسيل صارت تتفرج على الملابس
بعدين التفتت وماشافت اسيل وصارت تدور عليها بالمحل بس مالقتها خافت وطلعت من المحل الي كان على الشارع وصارت تلتفت تدورها بعيونها وشافتهاا في الشارع تركض جهت السيارات
ام اسيل خافت عليها مرره وصارت تناديها اسيل ماسمعتها
اسيل لمن كانت بالمحل ماشافت امها وكانت خايفه مرره وطلعت وصارت تركض بالشارع تدور عليها
ام اسيل صارت تركض تقول لاسيل تبعد بس اسيل ما انتبهت لها
ام اسيل شافت سياره مسرعه وعلى طول وصلت لاسيل ودفتها عن السياره اسيل طاحت على الارض وشافت السياره وهي تصدم امها وبعد كيذا ام اسيل دخلت المستشفى اسبوعين في العنايه المركزه عشان عندها نزيف حاد بالمخ وبعدها توفت
اسيل تلوم نفسها على الي صار وهي كل الي في بالها من بعد الحادث ان هي السبب
مع ان الكل يقولها ان هذا قضاء وقدر بس هي مقتنعه ان هي السبب
بعد ماتوفت امها ما صارت تتكلم من الصدمه قعدت شهرين ماتكلم احد
==========================

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #18
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

رامي بصراخ وعصبيه زايده : قسم بالله انك ماتربيتي مين قاعده تكلمي ها اعترفي ياحقيره
اسيل بققت عيونها على اخر شي وكانت مصدومه ومستغربه من رامي: انت وش قاعد تقول
رامي جا يبغا يضربها بس مشاري بعده عنها وهو يحاول يهديه
مشاري : رامي وش فيك معصب اهدى ليش تضربها
رامي بعصبيه وصراخ : انت ماسمعت وش قاعده تقول ماسمعـــتها
اسيل في حالة صدمه وصارت تغمض وتفتح عيونها وهي كل الي في بالها شكلي قاعده احلم انا ولا وش السالفه
مشاري : ياخالي اهدى مايصير كيذا تضربها
اسيل وقفت وهي بقمة عصبيتها ومشاري واقف قدامها ومعطيها ظهره وقاعد يهدي برامي
رامي وهو كان معصب مووت راح لعند الجوال ورد بكل عصبيه : الووو رد ياحـ - سكت انصدم بعدين هدى – هلا والله محمد شلونك
اسيل راحت تركض جهت البنات ومشاري ركض وراها
مشاري : اسيل
اسيل سفهته ومشت
مسكها من كتفها ولفها عليه وصار وجهها بوجهه خق على شكلها " حتى وانتي معصبه قمر"
مشاري بحنيه : اسيل لاتزعلي منه ترا هو ماكان يدري انك تكلمين ابوك
اسيل بعصبيه : بس هو ليش يضربني ويقول هالكلام انت سمعت وش قال
مشاري بهدوء : تراه متضايق وهو حط حرته فيك اعز صديق عنده توفى اليوم صدقيني وربي انه ماكان يقصد
اسيل سكتت ومشت جهت البنات شافت الكل يركب السيارات خلاص راجعين شافت دلع جايه جهتها
دلع تطالع اسيل وشافت خد اسيل الي لونه احمر من كف رامي
دلع مسكت خد اسيل: اسيل وش فيه خدك احمر
اسيل ساكته لانها معصبه ومتضايقه كانت مقهوره من رامي ابوها الي هو ابوها ماضربها وهو يضربها ويقول كلام قهرها ويشك فيها " اسيل شخصيه قوووويه مرره (جبل مايهزه ريح ) ماتحب تبين لاحد ضعفها مين ماكان ودموعها مستحيل تنزل عمرها مابكت حتى على وفاة امها "
دلع تعرف اسيل اذا كانت معصبه او متضايقه من شي ماتحب تتكلم فسكتت لانها تعرف اول ماتهدى راح تقولها
دلع : اسيل الحين الكل ركب السياره وانا قلت لرامي بنركب معه والبنات كلهم هناك يلا خلينا نروح
اسي بهدوء عكس النار الي داخلها :انا بروح مع الوليد انتي روحي مع رامي وراحت
دلع سكتت وراحت مع رامي
اسيل راحت جهت سيارة الوليد وشافته يكلم فواز
وباين ان فواز طفشاااان
صارت تمشي لجهتهم
الوليد : امانه ترا والله ما احب اروح لوحدي تعال معي
فواز : ياعمي ياحبيبي انت ماتفهم لي ساعه وانا اقول بروح مع احمد خلاص مرره ثانيه
اسيل صارت قدام الوليد : خالي انا بروح معك
الوليد حظنها بأستهبال : شفت شلون مو مثلك وانا لي ساعه اترجا فيك مالت عليك من ولد اخو
فواز : الحين تطمنت عليك الى اللقاء
الوليد : ما اقول الا مالت عليك قال ايش " ويقلد فواز - الحين تطمنت عليك الى اللقاء- "
فواز راح سيارة احمد وهو يضحك على الوليد
اسيل ركبت قدام جنب الوليد
تغير تقسيم السيارات
= = = = = = = = = = = =
× سيارة الوليد معاه اسيل ×
× سيارة تركي ×
طلال ومشاري ولارا ومحمد ومشعل ورائد
× سيارة رامي ×
كل البنات ماعدا اسيل وسحر
× سيارة ابو مشاري ×
ابو ريان و ابو راكان
× سيارة راكان ×
الجد والجده وماجد وسحر
× سيارة احمد ×
فواز وام احمد وام فهد وام ريان
× سيارة بندر×
ثامر وام ثامر وام ريان وام مشاري
= = = = = = = = = =


" سيارة الوليد "
الوليد كان مستغرب سكوت اسيل هو متعود اذا ركبت معاه تقعد تسولف وتضحك حس ان فيها شي
" سيارة تركي "
تركي طول الطريق يفكر بدلع وحكاتها الي زي الاطفال ويضحك
مشاري يفكر بسالفة رامي واسيل وكان متضايق عشان رامي ضربها
طلال كان بيمووت من ازعاج " لارا ورائد ومحمد و مشعل " طول الطريق وهو يصرخ ويسب ويلعن ويتحلطم
" سيارة رامي "
رامي كان متضايق مرره على موت صاحبه والي قاهره سالفة اسيل وكان ندمان ومتضايق
دلع طول الطرق تفكر بأسيل وش صارلها ليش راحت مع الوليد وهي الي قالت نروح مع رامي وليش كانت معصبه
+ + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + +
" عند العنود وريان ورغد "
طلعوا من المستشفى وهم راجعين البيت
العنود : ريان تكفى ودينا نتمشى
رغد : هيه انتي ماتستحين الولد تعبان وراجع من السفر يبغا يرتاح كفايه ودانا المستشفى
ريان ابتسم : لاعادي اقدر امشيكم
العنود بفرحه : ايه والله ترا لنا كم يوم محبوسين بالبيت كله من رغد
ريان : ليش لايكون مسوين شي وحارمينكم من الطلعه
العنود : لا بس هي كانت مريضه وطول الوقت بالبيت وانا معاها عشان كيذا ماطلعنا
رغد : ريانوه لاتسمع هذرتها ماعليك منها ودنا البيت انت اكيد تبغا ترتاح توك راجع من السفر
ريان : وشدعوه الي يسمعك يقول انا الي اسوق الطياره عادي امشيكم شوي ونرجع ماعندي مشاكل وين تبغوا تروحوا
العنود : ستار بوكس
رغد بهمس : وربي انتي الي يبغالك بوكس يامال المرض المستعصي
ريان والعنود سمعوها
ريان:هههههههه " هذي ابد ماتغير اسلوبها "
العنود: تدعين علي هذا بدل ماتشكريني وانتي الي كنتي شوي وتموتين من الطفش من جلسة البيت
ريان : خلاص بوديكم ستار بوكس والله حتى انا ودي اروح
"" عند الوليد واسيل "
الوليد وقف عند محطه ونزل السوبر ماركت
اسيل كانت تطالع من الشباك على السيارات الي رايحه والي جايه وهي تفكر بسالفة رامي
وكيف مشاري دافع عنها ابتسمت بعدين جا في بالها صورة امها ماتدري ليش بس حست بالشووق لها
وهي تفكر بأمها " الله يرحمك يمه اشتقتلك ومحتاجه لك موووت " وتنهدت تنهيده تدل على الحزن
= = = = = = = = = = = = =
ام اسيل توفت لمن اسيل كان عمرها 6 سنوات و رغد 5 سنوات
هذاك اليوم كانوا طالعين يتمشون " ام اسيل وابو اسيل ورغد واسيل "
ابو اسيل راح مع رغد جهة الملاهي لان رغد كانت تبكي تبغا تلعب
ام اسيل اخذت معها اسيل وصارت تدور بالمحلات وكانت ماسكه يد اسيل
دخلوا محل وام اسيل صارت تتفرج على الملابس
بعدين التفتت وماشافت اسيل وصارت تدور عليها بالمحل بس مالقتها خافت وطلعت من المحل الي كان على الشارع وصارت تلتفت تدورها بعيونها وشافتهاا في الشارع تركض جهت السيارات
ام اسيل خافت عليها مرره وصارت تناديها اسيل ماسمعتها
اسيل لمن كانت بالمحل ماشافت امها وكانت خايفه مرره وطلعت وصارت تركض بالشارع تدور عليها
ام اسيل صارت تركض تقول لاسيل تبعد بس اسيل ما انتبهت لها
ام اسيل شافت سياره مسرعه وعلى طول وصلت لاسيل ودفتها عن السياره اسيل طاحت على الارض وشافت السياره وهي تصدم امها وبعد كيذا ام اسيل دخلت المستشفى اسبوعين في العنايه المركزه عشان عندها نزيف حاد بالمخ وبعدها توفت
اسيل تلوم نفسها على الي صار وهي كل الي في بالها من بعد الحادث ان هي السبب
مع ان الكل يقولها ان هذا قضاء وقدر بس هي مقتنعه ان هي السبب
بعد ماتوفت امها ما صارت تتكلم من الصدمه قعدت شهرين ماتكلم احد
==========================

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #19

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

سندت اسيل راسها على الكرسي بتعب وغمضت عيونها وجات صورة الحادث في بالها حست بغصه
قطع تفكيرها الوليد فتح الباب ودخل ومعاه اغراض
الوليد يطالع اسيل وكان ماد يده معاه ببسي : خذي شريته لك قلت اكيد عطشانه
اسيل : مالي نفس
الوليد : افا ترديني ترا ازعل
اسيل اخذت الببسي وابتسمت : ماعاش من يردك
الوليد انتبه لخد اسيل : اسيل وش فيه خدك احمر
اسيل سندت راسها على الشباك وبتعب : سالفه طويله بعدين اقولك عليها
الحين مالي خلق
الوليد : براحتك

= = = = = = = =
أنا ياهم ماشلتك جبرني اليأس والحرمان
كسرني حظي العاثر ظلمني بأول اعوآمي

آلا ياهم جاوبني وش آخر رحلة الأحزان
وش آخر قصة أوجاعي وجرحي ونزف الآمي

تعبت ابحر مع احزانك واهدي موجك الغضبان
اصارع عاتي امواجك واشوف الموت قدآمي

احس إللي وسط بحرك غرق ماينفعه إنسان
دخيلك ياحزن إرحل وداوي خافق دآمي

زرعت الفرح بأوهامي صبرت ولانمت اغصان
علامك ياحزن واقف مابين الفرح وأيامي

أنا مليت من ظلمك ولاظنك علي شفقان
تعبت انطر أنا الفرحه تعبت اركض ورى أوهامي

وش إللي راح من عمري وش الباقي من السلوان
قضى عمري وأنا مدري اطالع موقع اقدآمي

= = = = = = = = = = = = = =
" عند رغد والعنود وريان "
ريان اول ماوقف عند ستار بوكس العنود فتحت الباب وانطلقت زي الصاروخ
ريان بأستغراب: هذي ليش طايره كيذا حتى ما استنتنا
رغد : يمكن مومصدقه انك طلعتها شكلها خافت تغير رأيك قالت خلني انطلق قبل مايرجعني
ريان : ههههههه هذي وحده مرجوجه الي يشوفها الحين يقول هذي عمرها ماطلعت من البيت
رغد ابتسمت
ريان فتح باب السياره ونزل وراح فتح باب رغد
ريان : رغد هاتي يدك و اتسندي علي
رغد ماتقدر تقول لا عشان رجلها توجعها وماتقدر تمشي لوحدها وطبعا العنود خارج الخدمه حالياً
فمالها غير ريان ابتسمت ومسكت يد ريان وتسندت عليه وصاروا يمشون شوي شوي وهي تعرج
رغد " ياجعلك تطيحي ياعنيد الحين وقتك انتي وغبائك تروحين وتخليني مع هالغثيث "
ريان " احلى شي سوته العنود انها راحت "
ريان طول الوقت يبتسم
رغد طالعت فيه وابتسمت ابتسامه تدوخ : خير وش عندك توزع ابتسامات < البنت تمون
ريان خق وبلع ريقه : هاه لاني مبسوط
رغد ابتسمت مجامله ولفت وجهها " شكل الولد رايح فيها ليش مبسوط اكيد عشان رجع من السفر"
ريان " ياويلي على الابتسامه والله ابتسامتها عذاااب"
اول مافتحوا الباب ودخلو الكل صار يطالع فيهم كان شكلهم مع بعض ملفت كانوا ثنائي حلو كل واحد احلى من الثاني
ريان لابس بنطلون جينز وتيشيرت اسود عليه كتابات بالاصفر وكاب اسود وطالع جنان
اما رغد كانت متحجبه بس كانت حاطه ميك اب خفيف يعني كحل وقلوس وردي وطالعه قمر
والكل يطالعهم
ريان " بسم الله ليش كيذا يناظرونا "
رغد تلتفت تدور على العنود: هههههههههههههههههه
× ضحكة رغد ملفته ضحكتها حلوه وتخلي الواحد يضحك معاها غصب حتى لوكان متضايق تحس ضحكتها طالعه من قلب ×
ريان يطالع رغد وهو خااق عليها " لاهذي بتموتني ياناس وش هالضحكه "
ريان : رغد ليش تضحكين
رغد : ههههههه شف العنود – وتأشر على العنود –
ريان طالع العنود : هههههه وش مسويه البنت
العنود كانت واقفه قدام طاوله وفي بنت كانت بتجلس عليها بس العنود صارت تتهاوش مع البنت تقول انا الي جيت اول ..... الخ
وكانت العنود ماسكه البنت من كتفها والمسكينه كانت خايفه من العنود
ريان ورغد على طول راحوا عندها
العنود ماسكه البنت من كتفها وتهزها : فهمتي انا جايه قبلك يعني انا بجلس هنا
البنت انتبهت على ريان وخقت وسكتت
العنود تهزها : هيه وش فيك قاعده اكلمك
رغد : عنيد وجع انشاءالله ابعدي عنها
العنود التفتت عليهم وسفهت رغد ورجعت للبنت : وانا اقول هالبقره متنحه في ايش اثاريها متنحه فيك _ وصارت تطالع بريان –
البنت بوقاحه وهي خاقه على ريان : والله انك تهبل انت مرتبط
العنود نرفزها اسلوب البنت : هيه انتي اذا ما احترمتي الرجال احترمي على الاقل زوجته الي واقفه جنبه
رغد وجهها قلب الوان " الله يلعنك ياعند الله ياخذك ...... دعاوي الى مالانهايه "
ريان صار يطالع برغد " فديت الي يستحون " < الاخ معجب
العنود تطالع في البنت الي جالسه تطالع ريان وسافهتها: احترمي زوجته يابنت الناس * وشافت البنت سافهتها ولا حياة لمن تنادي * او على الاقل احترمي بنتهم
البنت بأستغراب : وين بنتهم
العنود تأشر على نفسها : انا

البنت بأستغراب اكثر : كيف آآ اقصد يعني ماينفع انتي كبيره يعني ماينفع تكوني بنتهم
العنود اشتغل تأليف القصص عندها وبحزن مصطنع : ادري هم متبنيني هذي – وتأشر على رغد – ماتبغا تجيب عيال زوجها كان يحاول يقنعها بس ابد موب موافقه على قولتها خايفه ان يخترب جسمها فقبل كم شهر جوا عندي في دار الايتام وهي شافتني ابدا ماقدرت تشيل عينها اعجبت فيني مرره وقالت ما اقدر لازم اتبناها حتى هو يوم شافني انهبل علي وقعدوا يقنعون فيني لمن وافقت رحمتهم كل يوم جايين عندي من اول ما اصحا لمن انام
البنت تأثرت مع القصه وصدقت ومحزنه على العنود : خلاص انتي خذي الطاوله انا بروح طاوله ثانيه
العنود الي كانت جالسه على الكرسي من اول وحاطه رجل على رجل : ومين قال اصلا اني كنت راح اقوم
البنت كاسره خاطرها العنود وطنشت كلامها وراحت
ريان ورغد واقفين فاتحين فمهم مستغربين كيف قدرت تألف قصه اقنعت البنت مع ان القصه ماتدخل العقل بس اسلوبها وهي تقول تحسسك ان القصه حقيقيه جلسوا
جلست رغد جنب العنود وريان مقابلهم
ريان ساكت موعارف وش يقول هو كان منحرج منهم لأن من زمان ماشافهم وهو الصراحه جرئ بس قال انا ماراح اتكلم خلهم هم الي يبدون
رغد الي كانت مطرطعه من كلام العنود كان ودها تقوم تكفخها عشان احرجتها قدام ريان والي قاهرها البنت الخبله الي تضاربت معها العنود جالسه بالطاوله الي جنبها وتتكلم مع صاحباتها وتأشر على رغد
العنود الي كان ماهمها شي ومستغربه سكوت الاثنين
العنود : ليش ساكتين
ريان : انا بروح اطلب في احد بيروح معي
العنود وقفت : انا بروح معك - والتفتت على رغد – ماما ماتبغي نجيبلك شي < عاشت الدور
رغد اعطتها نظره خلت العنود تروح ركض
راحوا العنود وريان
ورغد جالسه ومسرحه
شوي شافت ولد عمره 12- 13 واقف قدامها
الولد : ممكن ياحلو تعطينا وجه
رغد طالعت الولد من فوق لتحت بعدين ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههه
الولد ابتسم وجلس : فديت الضحكه وراعيتها بس ليش تضحكين
رغد والدموع تنزل من كثر الضحك : ههههههههههههههههههههههههه والله مصخره حتى البزران قاموا يغازلون
الولد عصب : انا موب بزر انا رجال
رغد بسخريه واضحه : طيب يالرجال ممكن تقوم ترا عطيتك وجه بزياده
الولد : انتي بس اعطيني رقمك ياقمر وانا اروح
رغد بقلة صبر وطفشت : انت ماتفهم اقولك قوم عني تقول عطيني الرقم انت ماعندك كرامه
الولد بعصبيه : انتي ليـــ " ماكمل كلامه حس بيد على كتفه التفت شاف ريان "
الولد خاف
ريان كاتم الضحكه على شكل الولد الي خاايف منه باين ان الولد صغير
ريان : خير وش عندك جالس هنا
الولد بلع ريقه ويسوي نفسه قوي : انا جالس اتكلم معاها انت وش دخلك انت مين اصلا
ريان ابتسم وطالع رغد وحب يحرجها : انا
قاطعته رغد عشان عرفت من نظراته الي تعرفها زين انه يبغا يحرجها وحبت تبين ان هالشي عادي عندها وبكل ثقه قالت : هذا زوجي
الولد على طول قام ركض لانه خاف من ريان
ريان ابتسم : تصدقين انتي ماتغيرتي عن اول
رغد ابتسمت مجامله " ياشينك انت وكلامك "
جات العنود وجلسوا يسولفون ريان طول الوقت ساكت
العنود تتكلم ورغد تسمعها وتضحك على سوالفها ولاعبروا ريان
وريان مبتسم وهو يسمع سوالفهم
" ريان اول كان دايم يتهاوش مع رغد مايعدي يوم الا وهم متهاوشين يكرهون بعض والكل عارف ان هالاثنين اذا اجتمعوا لازم يتهاوشون وريان كان دايماً هو الي يبدا ويسوي برغد مقالب ورغد حقدت عليه من قلب هو كان قارفها بعيشتها "
= = = = = = = = = = = = = = = = = = =
× سيارة رامي ×
رامي كان يحس بضيق وقهر على موت صاحبه ويبغا يوصل البيت بسرعه يوصل البنات ويفتك من ازعاجهم
دلع كان تفكيرها مع اسيل والي صارلها وغيرها كانت جالسه معاهم وتضحك راحت دقايق ورجعت معصبه ومتضايقه وهي الي قالت نروح مع رامي ليش ماجات ليش تروح مع الوليد كل هذي الأسئله تدور براسها
رامي استغرب صمت دلع وسرحانها في العاده تجلس تسولف وماتسكت حتى لوكانت طفشانه تقعد تتهاوش يعني مو بالعاده تسكت بس هو ماله خلق احد وطنشها
==================================

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #19
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

سندت اسيل راسها على الكرسي بتعب وغمضت عيونها وجات صورة الحادث في بالها حست بغصه
قطع تفكيرها الوليد فتح الباب ودخل ومعاه اغراض
الوليد يطالع اسيل وكان ماد يده معاه ببسي : خذي شريته لك قلت اكيد عطشانه
اسيل : مالي نفس
الوليد : افا ترديني ترا ازعل
اسيل اخذت الببسي وابتسمت : ماعاش من يردك
الوليد انتبه لخد اسيل : اسيل وش فيه خدك احمر
اسيل سندت راسها على الشباك وبتعب : سالفه طويله بعدين اقولك عليها
الحين مالي خلق
الوليد : براحتك

= = = = = = = =
أنا ياهم ماشلتك جبرني اليأس والحرمان
كسرني حظي العاثر ظلمني بأول اعوآمي

آلا ياهم جاوبني وش آخر رحلة الأحزان
وش آخر قصة أوجاعي وجرحي ونزف الآمي

تعبت ابحر مع احزانك واهدي موجك الغضبان
اصارع عاتي امواجك واشوف الموت قدآمي

احس إللي وسط بحرك غرق ماينفعه إنسان
دخيلك ياحزن إرحل وداوي خافق دآمي

زرعت الفرح بأوهامي صبرت ولانمت اغصان
علامك ياحزن واقف مابين الفرح وأيامي

أنا مليت من ظلمك ولاظنك علي شفقان
تعبت انطر أنا الفرحه تعبت اركض ورى أوهامي

وش إللي راح من عمري وش الباقي من السلوان
قضى عمري وأنا مدري اطالع موقع اقدآمي

= = = = = = = = = = = = = =
" عند رغد والعنود وريان "
ريان اول ماوقف عند ستار بوكس العنود فتحت الباب وانطلقت زي الصاروخ
ريان بأستغراب: هذي ليش طايره كيذا حتى ما استنتنا
رغد : يمكن مومصدقه انك طلعتها شكلها خافت تغير رأيك قالت خلني انطلق قبل مايرجعني
ريان : ههههههه هذي وحده مرجوجه الي يشوفها الحين يقول هذي عمرها ماطلعت من البيت
رغد ابتسمت
ريان فتح باب السياره ونزل وراح فتح باب رغد
ريان : رغد هاتي يدك و اتسندي علي
رغد ماتقدر تقول لا عشان رجلها توجعها وماتقدر تمشي لوحدها وطبعا العنود خارج الخدمه حالياً
فمالها غير ريان ابتسمت ومسكت يد ريان وتسندت عليه وصاروا يمشون شوي شوي وهي تعرج
رغد " ياجعلك تطيحي ياعنيد الحين وقتك انتي وغبائك تروحين وتخليني مع هالغثيث "
ريان " احلى شي سوته العنود انها راحت "
ريان طول الوقت يبتسم
رغد طالعت فيه وابتسمت ابتسامه تدوخ : خير وش عندك توزع ابتسامات < البنت تمون
ريان خق وبلع ريقه : هاه لاني مبسوط
رغد ابتسمت مجامله ولفت وجهها " شكل الولد رايح فيها ليش مبسوط اكيد عشان رجع من السفر"
ريان " ياويلي على الابتسامه والله ابتسامتها عذاااب"
اول مافتحوا الباب ودخلو الكل صار يطالع فيهم كان شكلهم مع بعض ملفت كانوا ثنائي حلو كل واحد احلى من الثاني
ريان لابس بنطلون جينز وتيشيرت اسود عليه كتابات بالاصفر وكاب اسود وطالع جنان
اما رغد كانت متحجبه بس كانت حاطه ميك اب خفيف يعني كحل وقلوس وردي وطالعه قمر
والكل يطالعهم
ريان " بسم الله ليش كيذا يناظرونا "
رغد تلتفت تدور على العنود: هههههههههههههههههه
× ضحكة رغد ملفته ضحكتها حلوه وتخلي الواحد يضحك معاها غصب حتى لوكان متضايق تحس ضحكتها طالعه من قلب ×
ريان يطالع رغد وهو خااق عليها " لاهذي بتموتني ياناس وش هالضحكه "
ريان : رغد ليش تضحكين
رغد : ههههههه شف العنود – وتأشر على العنود –
ريان طالع العنود : هههههه وش مسويه البنت
العنود كانت واقفه قدام طاوله وفي بنت كانت بتجلس عليها بس العنود صارت تتهاوش مع البنت تقول انا الي جيت اول ..... الخ
وكانت العنود ماسكه البنت من كتفها والمسكينه كانت خايفه من العنود
ريان ورغد على طول راحوا عندها
العنود ماسكه البنت من كتفها وتهزها : فهمتي انا جايه قبلك يعني انا بجلس هنا
البنت انتبهت على ريان وخقت وسكتت
العنود تهزها : هيه وش فيك قاعده اكلمك
رغد : عنيد وجع انشاءالله ابعدي عنها
العنود التفتت عليهم وسفهت رغد ورجعت للبنت : وانا اقول هالبقره متنحه في ايش اثاريها متنحه فيك _ وصارت تطالع بريان –
البنت بوقاحه وهي خاقه على ريان : والله انك تهبل انت مرتبط
العنود نرفزها اسلوب البنت : هيه انتي اذا ما احترمتي الرجال احترمي على الاقل زوجته الي واقفه جنبه
رغد وجهها قلب الوان " الله يلعنك ياعند الله ياخذك ...... دعاوي الى مالانهايه "
ريان صار يطالع برغد " فديت الي يستحون " < الاخ معجب
العنود تطالع في البنت الي جالسه تطالع ريان وسافهتها: احترمي زوجته يابنت الناس * وشافت البنت سافهتها ولا حياة لمن تنادي * او على الاقل احترمي بنتهم
البنت بأستغراب : وين بنتهم
العنود تأشر على نفسها : انا

البنت بأستغراب اكثر : كيف آآ اقصد يعني ماينفع انتي كبيره يعني ماينفع تكوني بنتهم
العنود اشتغل تأليف القصص عندها وبحزن مصطنع : ادري هم متبنيني هذي – وتأشر على رغد – ماتبغا تجيب عيال زوجها كان يحاول يقنعها بس ابد موب موافقه على قولتها خايفه ان يخترب جسمها فقبل كم شهر جوا عندي في دار الايتام وهي شافتني ابدا ماقدرت تشيل عينها اعجبت فيني مرره وقالت ما اقدر لازم اتبناها حتى هو يوم شافني انهبل علي وقعدوا يقنعون فيني لمن وافقت رحمتهم كل يوم جايين عندي من اول ما اصحا لمن انام
البنت تأثرت مع القصه وصدقت ومحزنه على العنود : خلاص انتي خذي الطاوله انا بروح طاوله ثانيه
العنود الي كانت جالسه على الكرسي من اول وحاطه رجل على رجل : ومين قال اصلا اني كنت راح اقوم
البنت كاسره خاطرها العنود وطنشت كلامها وراحت
ريان ورغد واقفين فاتحين فمهم مستغربين كيف قدرت تألف قصه اقنعت البنت مع ان القصه ماتدخل العقل بس اسلوبها وهي تقول تحسسك ان القصه حقيقيه جلسوا
جلست رغد جنب العنود وريان مقابلهم
ريان ساكت موعارف وش يقول هو كان منحرج منهم لأن من زمان ماشافهم وهو الصراحه جرئ بس قال انا ماراح اتكلم خلهم هم الي يبدون
رغد الي كانت مطرطعه من كلام العنود كان ودها تقوم تكفخها عشان احرجتها قدام ريان والي قاهرها البنت الخبله الي تضاربت معها العنود جالسه بالطاوله الي جنبها وتتكلم مع صاحباتها وتأشر على رغد
العنود الي كان ماهمها شي ومستغربه سكوت الاثنين
العنود : ليش ساكتين
ريان : انا بروح اطلب في احد بيروح معي
العنود وقفت : انا بروح معك - والتفتت على رغد – ماما ماتبغي نجيبلك شي < عاشت الدور
رغد اعطتها نظره خلت العنود تروح ركض
راحوا العنود وريان
ورغد جالسه ومسرحه
شوي شافت ولد عمره 12- 13 واقف قدامها
الولد : ممكن ياحلو تعطينا وجه
رغد طالعت الولد من فوق لتحت بعدين ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههه
الولد ابتسم وجلس : فديت الضحكه وراعيتها بس ليش تضحكين
رغد والدموع تنزل من كثر الضحك : ههههههههههههههههههههههههه والله مصخره حتى البزران قاموا يغازلون
الولد عصب : انا موب بزر انا رجال
رغد بسخريه واضحه : طيب يالرجال ممكن تقوم ترا عطيتك وجه بزياده
الولد : انتي بس اعطيني رقمك ياقمر وانا اروح
رغد بقلة صبر وطفشت : انت ماتفهم اقولك قوم عني تقول عطيني الرقم انت ماعندك كرامه
الولد بعصبيه : انتي ليـــ " ماكمل كلامه حس بيد على كتفه التفت شاف ريان "
الولد خاف
ريان كاتم الضحكه على شكل الولد الي خاايف منه باين ان الولد صغير
ريان : خير وش عندك جالس هنا
الولد بلع ريقه ويسوي نفسه قوي : انا جالس اتكلم معاها انت وش دخلك انت مين اصلا
ريان ابتسم وطالع رغد وحب يحرجها : انا
قاطعته رغد عشان عرفت من نظراته الي تعرفها زين انه يبغا يحرجها وحبت تبين ان هالشي عادي عندها وبكل ثقه قالت : هذا زوجي
الولد على طول قام ركض لانه خاف من ريان
ريان ابتسم : تصدقين انتي ماتغيرتي عن اول
رغد ابتسمت مجامله " ياشينك انت وكلامك "
جات العنود وجلسوا يسولفون ريان طول الوقت ساكت
العنود تتكلم ورغد تسمعها وتضحك على سوالفها ولاعبروا ريان
وريان مبتسم وهو يسمع سوالفهم
" ريان اول كان دايم يتهاوش مع رغد مايعدي يوم الا وهم متهاوشين يكرهون بعض والكل عارف ان هالاثنين اذا اجتمعوا لازم يتهاوشون وريان كان دايماً هو الي يبدا ويسوي برغد مقالب ورغد حقدت عليه من قلب هو كان قارفها بعيشتها "
= = = = = = = = = = = = = = = = = = =
× سيارة رامي ×
رامي كان يحس بضيق وقهر على موت صاحبه ويبغا يوصل البيت بسرعه يوصل البنات ويفتك من ازعاجهم
دلع كان تفكيرها مع اسيل والي صارلها وغيرها كانت جالسه معاهم وتضحك راحت دقايق ورجعت معصبه ومتضايقه وهي الي قالت نروح مع رامي ليش ماجات ليش تروح مع الوليد كل هذي الأسئله تدور براسها
رامي استغرب صمت دلع وسرحانها في العاده تجلس تسولف وماتسكت حتى لوكانت طفشانه تقعد تتهاوش يعني مو بالعاده تسكت بس هو ماله خلق احد وطنشها
==================================

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #20

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

==================================
× عند الوليد واسيل ×
الوليد عرف كل السالفه من اسيل من اسيل لانه ماقدر يصبر للبيت وصار يطفشها لمن قالتله
وهو كان مستغرب اسلوب رامي بس بعدين قالها حصل خير كان سوء تفاهم بس واسيل سكتت
بعدين الوليد صار ينكت ويستهبل وغير مزاجها وصارت تسولف وتضحك
ونسيت سالفة رامي
وهم في الطريق باقي شوي ويوصلون البيت
اسيل تطالع من الشباك : خالي وقف عند هذا المحل
الوليد طالع المحل و وقف وهو مستغرب : الحين هذا محل اولاد وش عندك فيه
اسيل : هههههه ابغا اشتري شي
الوليد : اوكي بسرعه
نزلت اسيل بعد خمس دقايق رجعت وشايله كيس بيدها
الوليد : وش اشتريتي
اسيل : سر
الوليد : افا سر على خالك ترا ازعل
اسيل: ههههههههههه ارجوك لاتصير ملقوف مثل رامي وطلول قلت لك سر ياخي
الوليد : هههههههههههه براحتك
المهم الكل وصل على وصول سيارة ريان * اقصد سيارة مشاري الي يسوقها ريان *
الكل تفاجأ لمن شاف ريان خواته وامه صاروا يبكون من الفرحه والشوق وراحوا حظنوه والكل تحمدله بالسلامه
وكلهم استغربوا خروج العنود ورغد مع ريان
بعدين هو شرحلهم الي صار انه اخذهم وراح المستشفى
عشان رغد
ام مشاري بخوف : رغد يمه وش صار برجلك
رغد بنذاله : يمه " رغد تحب تنادي ام مشاري يمه "
هذي بنتك وتأشر على العنود الي ماشافوا الاغبرتها
العنود الي دعسة 1400 كأنها صاروخ دخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب
الكل راح بيته لان كلهم كانوا تعبانين
رامي كان متضايق ومشاري طلع معاه ميقدر يترك خاله يطلع لوحده وهو بهذي الحاله
رغد واسيل جلسوا في الحوش كل وحده تحكي للثانيه وش صارلها اليوم
اسيل قالت لرغد كل شي بالتفصيل من يوم طلعوا مع تركي ورجعت مع الوليد
ورغد صارت تحكي لأسيل كل شي صار معها اليوم وتقولها عن ريان وانه غثيث وثقيل دم وانه يمثل انه تغير عن اول
ويحاول يستخف دمه ..... الخ وكل كلامها تسب فيه واسيل ميته من الضحك عليها وعلى كلامها الي طالع من قلب
بعدين ساعدت رغد وطلعتها الغرفه
اسيل حست بضيق فضيع حبت تغير جو ونزلت تحت الحديقه
جلست على الكرسي وكل تفكيرها بأمها > اسيل كاتمه بقلبها الحزن على وفاة امها بس ماتبين كل ماتذكرتها تحاول تتناسا الموضوع وتجلس تستهبل وتضحك مع الحزن الي فيها "
==============================
مـوكــل مـــن يـضـحـك مـــع
الـــنــــاس مــبــســـوط...
يـاكـثــر مـــــن يـضــحــك
ونــــــفـــــــســـــــه
حــــــزيــــــنـــــــه؟؟
======================================
اسيل تكره احد يتكلم عن امها قدام رغد لانها تحس ان رغد زعلانه منها لانها حرمتها من امها
جلست تطالع السماء وتتفرج على القمر والنجوم
غمضت عيونها بتعب وصارت تغني بصوت نبرة الحزن واضحه فيه :


فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه
انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه

رحلتو من بقى وياي يحس بضحكتي وببكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وهلي به

انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه

تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايه البيت
واسولف مع عن حزني واحس ان تدري به

انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه

شسوي بالالم والآه ولكن البقى لله
يصبرني على بعادك وذا حضي وراضي به

انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه

× اسيل ماتعرف تعبر في الي داخلها من مشاعرغير انها تغني ولمن تغني يكون احساسها صادق
تغني اذا كانت زعلانه , متضايقه , فرحانه.... ×
شافت الساعه 3 الاربع وقفت بتروح تنام استغربت وهي تشوف سياره داخله البيت ماعرفت سيارة مين بسبب الظلام
اسيل استغربت مين الي راجع البيت هذا الوقت
نزل رامي ومشاري
هي خافت لمن شافت خالها على راسه ملفوف شاش واصبع يده مجبس ومشاري وجهه في جروح ويعرج
راحت ركض لهم
على طول حظنت رامي : خالي وش صارلكم
رامي ابتسم براحه لان حس انها نسيت السالفه : حادث بسيط لاتشيلين هم
اسيل بعدت عنه: ماتشوف شر ان شاء الله
رامي : الشر مايجيك
والتفتت على مشاري وهي مبتسمه : سلامتك ماتشوف شر انشاء الله
مشاري : الله يسلمك الشر مايجيك
رامي : وانتي وش مجلسك في الحوش ذا الوقت
اسيل : كنت متضايقه شوي قلت اطلع اشم هوا وارجع انام
بعدين رامي راح بيته
واسيل تمشي جنب مشاري رايحه لبيت العنود
اسيل تمشي جنب مشاري وهو يعرج لان رجله فيها إلتواء
اسيل : مشاري وش صارلكم بالضبط
مشاري قعد يشرح لاسيل الحادث ان سياره مسرعه رامي ما انتبه لها صدمتهم من قدام والحمدلله جات سليمه
مشاري وهو يعرج كان بيطيح اسيل على طول مسكته بعفويه من يده
وهو حس بكهربا في جسمه وقلبه صار يدق بقوى
بعدين صاروا يمشون جهت البيت ومشاري متشقق من الفرحه وبس يبتسم
اسيل طالعت فيه " الحين هو ليش يبتسم كيذا الي يشوفه يقول هذا موطالع من حادث "وصلوا للبيت وطلعوا فوق اسيل قبل ماتدخل الغرفه التفتت على مشاري الي كان بيدخل غرفته ومعطيها ظهره
اسيل : مشاري تصبح على خير
مشاري التفت عليها : وانتي من اهله
ودخل الغرفه
" وربي احبك مووووت بس ياريت تحسين فيني "
اخذ شور وبدل ونام
= = = = = = = = = = = = = =
قالوً ..{ تحبه قلت ساكن في فؤادي قالو يحبك قلت هذا سؤالي ..؟
= = = = = = = =
اسيل دخلت الغرفه وبدلت ملابسها لبست بيجاما لونها سماوي وفيها صورت ميكي ماوس
ورفعت شعرها على فوق ومن نعوته نزلت خصل من قدام وشكلها كان كيووت
انسدحت على السرير وصارت تفكر
" والله مشاري له فتره متغير ليش ياربي لايكون يحب ههههههه لا ما اتوقع لايكون يحب الخبله مشاعلوه جعلها المرض ههه وش يحبها لا ابداً ما اضن انه يحب مشاعل بس والله يجنن لمن يبتسم صدق اني خبله وش فيني افكر في الولد لايكون حبيته هههههههههههه لالا وش حبيته ياربي انا وش فيني عليه اوووف أنام احسن لي "
وصارت تتقلب لمن نامت

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #20
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

==================================
× عند الوليد واسيل ×
الوليد عرف كل السالفه من اسيل من اسيل لانه ماقدر يصبر للبيت وصار يطفشها لمن قالتله
وهو كان مستغرب اسلوب رامي بس بعدين قالها حصل خير كان سوء تفاهم بس واسيل سكتت
بعدين الوليد صار ينكت ويستهبل وغير مزاجها وصارت تسولف وتضحك
ونسيت سالفة رامي
وهم في الطريق باقي شوي ويوصلون البيت
اسيل تطالع من الشباك : خالي وقف عند هذا المحل
الوليد طالع المحل و وقف وهو مستغرب : الحين هذا محل اولاد وش عندك فيه
اسيل : هههههه ابغا اشتري شي
الوليد : اوكي بسرعه
نزلت اسيل بعد خمس دقايق رجعت وشايله كيس بيدها
الوليد : وش اشتريتي
اسيل : سر
الوليد : افا سر على خالك ترا ازعل
اسيل: ههههههههههه ارجوك لاتصير ملقوف مثل رامي وطلول قلت لك سر ياخي
الوليد : هههههههههههه براحتك
المهم الكل وصل على وصول سيارة ريان * اقصد سيارة مشاري الي يسوقها ريان *
الكل تفاجأ لمن شاف ريان خواته وامه صاروا يبكون من الفرحه والشوق وراحوا حظنوه والكل تحمدله بالسلامه
وكلهم استغربوا خروج العنود ورغد مع ريان
بعدين هو شرحلهم الي صار انه اخذهم وراح المستشفى
عشان رغد
ام مشاري بخوف : رغد يمه وش صار برجلك
رغد بنذاله : يمه " رغد تحب تنادي ام مشاري يمه "
هذي بنتك وتأشر على العنود الي ماشافوا الاغبرتها
العنود الي دعسة 1400 كأنها صاروخ دخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب
الكل راح بيته لان كلهم كانوا تعبانين
رامي كان متضايق ومشاري طلع معاه ميقدر يترك خاله يطلع لوحده وهو بهذي الحاله
رغد واسيل جلسوا في الحوش كل وحده تحكي للثانيه وش صارلها اليوم
اسيل قالت لرغد كل شي بالتفصيل من يوم طلعوا مع تركي ورجعت مع الوليد
ورغد صارت تحكي لأسيل كل شي صار معها اليوم وتقولها عن ريان وانه غثيث وثقيل دم وانه يمثل انه تغير عن اول
ويحاول يستخف دمه ..... الخ وكل كلامها تسب فيه واسيل ميته من الضحك عليها وعلى كلامها الي طالع من قلب
بعدين ساعدت رغد وطلعتها الغرفه
اسيل حست بضيق فضيع حبت تغير جو ونزلت تحت الحديقه
جلست على الكرسي وكل تفكيرها بأمها > اسيل كاتمه بقلبها الحزن على وفاة امها بس ماتبين كل ماتذكرتها تحاول تتناسا الموضوع وتجلس تستهبل وتضحك مع الحزن الي فيها "
==============================
مـوكــل مـــن يـضـحـك مـــع
الـــنــــاس مــبــســـوط...
يـاكـثــر مـــــن يـضــحــك
ونــــــفـــــــســـــــه
حــــــزيــــــنـــــــه؟؟
======================================
اسيل تكره احد يتكلم عن امها قدام رغد لانها تحس ان رغد زعلانه منها لانها حرمتها من امها
جلست تطالع السماء وتتفرج على القمر والنجوم
غمضت عيونها بتعب وصارت تغني بصوت نبرة الحزن واضحه فيه :


فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه
انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه

رحلتو من بقى وياي يحس بضحكتي وببكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وهلي به

انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه

تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايه البيت
واسولف مع عن حزني واحس ان تدري به

انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه

شسوي بالالم والآه ولكن البقى لله
يصبرني على بعادك وذا حضي وراضي به

انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه

× اسيل ماتعرف تعبر في الي داخلها من مشاعرغير انها تغني ولمن تغني يكون احساسها صادق
تغني اذا كانت زعلانه , متضايقه , فرحانه.... ×
شافت الساعه 3 الاربع وقفت بتروح تنام استغربت وهي تشوف سياره داخله البيت ماعرفت سيارة مين بسبب الظلام
اسيل استغربت مين الي راجع البيت هذا الوقت
نزل رامي ومشاري
هي خافت لمن شافت خالها على راسه ملفوف شاش واصبع يده مجبس ومشاري وجهه في جروح ويعرج
راحت ركض لهم
على طول حظنت رامي : خالي وش صارلكم
رامي ابتسم براحه لان حس انها نسيت السالفه : حادث بسيط لاتشيلين هم
اسيل بعدت عنه: ماتشوف شر ان شاء الله
رامي : الشر مايجيك
والتفتت على مشاري وهي مبتسمه : سلامتك ماتشوف شر انشاء الله
مشاري : الله يسلمك الشر مايجيك
رامي : وانتي وش مجلسك في الحوش ذا الوقت
اسيل : كنت متضايقه شوي قلت اطلع اشم هوا وارجع انام
بعدين رامي راح بيته
واسيل تمشي جنب مشاري رايحه لبيت العنود
اسيل تمشي جنب مشاري وهو يعرج لان رجله فيها إلتواء
اسيل : مشاري وش صارلكم بالضبط
مشاري قعد يشرح لاسيل الحادث ان سياره مسرعه رامي ما انتبه لها صدمتهم من قدام والحمدلله جات سليمه
مشاري وهو يعرج كان بيطيح اسيل على طول مسكته بعفويه من يده
وهو حس بكهربا في جسمه وقلبه صار يدق بقوى
بعدين صاروا يمشون جهت البيت ومشاري متشقق من الفرحه وبس يبتسم
اسيل طالعت فيه " الحين هو ليش يبتسم كيذا الي يشوفه يقول هذا موطالع من حادث "وصلوا للبيت وطلعوا فوق اسيل قبل ماتدخل الغرفه التفتت على مشاري الي كان بيدخل غرفته ومعطيها ظهره
اسيل : مشاري تصبح على خير
مشاري التفت عليها : وانتي من اهله
ودخل الغرفه
" وربي احبك مووووت بس ياريت تحسين فيني "
اخذ شور وبدل ونام
= = = = = = = = = = = = = =
قالوً ..{ تحبه قلت ساكن في فؤادي قالو يحبك قلت هذا سؤالي ..؟
= = = = = = = =
اسيل دخلت الغرفه وبدلت ملابسها لبست بيجاما لونها سماوي وفيها صورت ميكي ماوس
ورفعت شعرها على فوق ومن نعوته نزلت خصل من قدام وشكلها كان كيووت
انسدحت على السرير وصارت تفكر
" والله مشاري له فتره متغير ليش ياربي لايكون يحب ههههههه لا ما اتوقع لايكون يحب الخبله مشاعلوه جعلها المرض ههه وش يحبها لا ابداً ما اضن انه يحب مشاعل بس والله يجنن لمن يبتسم صدق اني خبله وش فيني افكر في الولد لايكون حبيته هههههههههههه لالا وش حبيته ياربي انا وش فيني عليه اوووف أنام احسن لي "
وصارت تتقلب لمن نامت

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محششش توهق بـ صور الملـك ḾẴĴΣĐ نكت - ضحك - دردشة - طرائف 22 09-09-2011 01:49 PM
طالب توهق في اختبار الجامعه جمال الكون نكت - ضحك - دردشة - طرائف 6 01-07-2009 12:40 AM
المعنى المعبر لكلمة " توهق " . . . الله يعينه . ~ ●» مَــڛـترٍيــح البَــآڷِ ≈ نكت - ضحك - دردشة - طرائف 14 08-05-2009 01:12 AM


الساعة الآن 02:51 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا