رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه - الصفحة 2

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
العودة   منتدى حلم النسيان > حلم الشعر و الخواطر > روايات - روايات كاملة - روايات طويله
الملاحظات

إضافة رد
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #6

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

رغد: بنات نروح نجهز ونطلع المول الحين
سحر : يلا
والكل انتشر يتجهز للخرجه
الكل بعد ماتجهز اجتمعوا عند سحر
رغد : بنروح مع مين
سحر : ولا واحد من السواقين موجود كلهم رحوا مشاوير
فجر : اووف والحل الحين
رغد : وحده تشوف اي واحد من اخوانها بسرعه
سحر : رامي مو موجود طالع استراحه من امس و الوليد اكيد بالشركه
شوق : راكان طالع مع رامي
رهف : واحمد بالشركه
دلع : وطلول اكيد طالع هذا الولد من زماان ما اشوفه مدري وين داج
سحر : خلاص اكلم تركي
اسيل : تركي اكيد بسابع نومه
رغد : اكيد كل ما اسأل عن هذا الولد يكون نايم
سحر : فواز وماجد اكيد بالشركه
ليان :لحظه اشوف بندر ولا ثامر
وفي وحده من البنات من يوم ماسمعت اسم بندر قلبها صار يدق بسرعه >> راح نعرف مين هذي البنت بالاجزاء الجايه
ليان تكلم ثامر بدلع رباني : الوو هلا ثامر شلونك ايه الحمدلله بخير لا تمام
دلع : ماودك تخلصي علينا لوسمحتي
ليان تكلم ثامر : ايه هذي دلع هههههههههه اوكي اسمع نحنا نبغا نطلع السوق الحين انت فاضي
اوكي - وقفلت –
دلع : وش قال
ليان : يقول اول شي شوفي بندر اذا قدر يوديكم واذا ماقدر احاول
اسيل : مالت عليه
ليان تدق على بندر: الووو اهلين تمام اسمع انت فاضي تودينا السوق الحين اوووف طيب طيب
باي
-والتفتت على البنات – يقول طيب بس الحين تجهزون بسرعه
رهف : طيب سياره وحده ماراح تكفينا بذات سيارة اخوك صغيره
لينا : ياليل اووف نجلس بالبيت احسن
رغد وهي تفكر : لحظه لحظه بدق على مشاري يمكن يحن علينا ويودينا
رغد تدق على مشاري :
مشاري : الوو
رغد: اسمع بنطلع السوق الحين ومافي احد يوصلنا فاضي ولا لا
مشاري : تدرين نفسي مرره وحده بحياتك تتصلي وتقوليلي كيفك شخبارك هذي امنية حياتي
رغد: اخلص علينا ايه ولا لا
مشاري : ليش ماتروحون مع السواق
رغد : والله لو كان في السواق اتصلت عليك
مشاري : امري لله اجهزوا وانا استناكم عند السياره
رغد : تسلم باي
مشاري : باي
رغد : يلا مشاري وافق
العنود : لحظه لحظه انا بقسمكم
دلع : احلفي لا والله انا الي بقسمكم
اسيل : لا انا
رغد : بـس انتي وياها انا الي راح اقسمكم لاني انا الي اقنعت مشاري
لينا : اووف يلا بسرعه عشان نروح
رغد : انا واسيل ودلع والعنود ورهف ولينا مع مشاري
و ليان وفجر وندى وشوق وسحر مع بندر شقلتوا
ندى : عادي انا بالنسبه لي ماتفرق اهم شي اننا نطلع
سحر : اجل يلا
والكل طلع للحوش متوجهين لجهت السيارات شافوا مشاري واقف يسولف مع بندر
بندر يطالع البنات : اخيرا
ليان : سوري على التأخير
بندر : عادي
مشاري : يلا بنات مين بيركب معي ومين مع بندر
بندر بأستهبال: شوف من الان انا اقول خواتك ما ابغاهم
مشاري : هههههههههههههه طيب
رغد: اصلا مين قال احنا بنركب معك
العنود : ايه والله مصدق نفسك نركب معك
اسيل طفشت من الوقفه : بنات عمى خلاص كل وحده تركب مثل ماقسمتنا رغد اووف حر
ليان وهي تفتح باب السياره : يلا بنات اركبوا
والكل ركب مثل تقسيم رغد
== == == == == ==
سيارة بندر
بندر قدام و جنبه سحر
ورا بندر شوق وفي الوسط فجر وجنبها ليان
ورا شوق ندى << هي في البدايه ماوافقت انها تكون ورا بس مافي مكان لها قدام
== == == == == ==
سيارة مشاري
العنود ورغد قعدوا ساعه يتهاوشون مين يركب قدام
المهم بعد جدال طويل مشاري قرر ولا وحده تركب قدام
ورا مشاري اسيل وجنبها دلع وجنبها رغد والعنود حاشره نفسها ومسويه زحمه عناد بس
وراهم رهف و لينا

== == == == == ==

في سيارة بندر كان يعمها الهدوء
بندر جالس يسولف مع سحر والبنات كلهم ساكتين
سحر : اقول بندر شغل اغاني ترا والله طفش << ونعم الخاله والله هههههههه
بندر : طيب لحظه
وقعد يحوس يدور على اشرطه اغاني حلوه
ليان : بندر شغل شريط تامر حسني الجديد
بندر : ماعندي كل الي عندي اجنبي
سحر : وليش ان شاء الله كل اشرطتك اجنبي
بندر : انا احب اسمع اجنبي يعني اذا تبون تسمعون من الاشرطه ترا كلها اجنبي
سحر: طيب شغل خلنا نشوف ذوقك بالاجنبي
ليان تكتفت : اووف انا ما ابغا اسمع اجنبي ابغا اسمع تامر
بندر: للأسف ماعندي شريط تامر حسني
ليان بدلع + عناد : مالي دخل ابغا اسمع تامر
بندر : ههههههههه من وين اجيبلك شريط تامر يعني
ليان : مالي دخل ابغا اسمع تامر حسني
فجر همست لـ ليان : بالعقل يقول ماعنده الشريط من وين يجيب لك يعني خلاص لاتعاندي
ليان طاعت فجر وسكتت
ابتسم بندر وهو يشوف اخته سكتت يعرفلها ماينفع معاها غير فجر هي الوحيده الي تقدر تقنعها بأي شي
ليان شخصيه عنيـــده جداً وتموت بـ فجر تحسها
مثل اختها لان هي ماعندها اخوات وفجر بسنها ونفس شخصيتها
وتسمع كلامها ودايما تقتنع برأي فجر مهما كان
بندر شغل اغنية ليان تموت فيها للمغنيه rihanna اسم الاغنيه take a bow << انصحكم تسمعونها مرره روعـه
ليان دايركت ابتسمت
سحر: مو حلوه غيرها
ليان : لا لاتغيرها احبها
سحر : بس انتي الوحيده الي تبغي تسمعيها
ليان : لا حتى جوجو تحبها
بندر: مين جوجو
ليان : فجوره
فجر ابتسمت : ومين قال اني احب هذي الاغنيه من عندك تألفي
ليان وهي تناظر من الشباك : لا يعني مو انتي مثلي بكل شي
انا احب هذي الاغنيه يعني اكيد انتي تحبيها فهمتي
فجر بأستهبال : اها شكرا على التوضيح
ندى تكلم شوق
ندى : شوفي في الرجعه بروح مع مشاري
شوق : ليش
ندى : عشان ما ابغا اركب ورا وما معايا احد فهمتي
شوق : هههههههههه اوكي براحتك
== == == == == == == ==
في سيارة مشاري الي كانت عكس سيارة بندر لان الاربعه مجتمعين بمكان واحد
كانت السياره آخر ازعاج
رغد تتهاوش مع العنود لان المكان زحمه وهي كل شوي تتحمس مع الاغاني وتقوم ترقص
رغد: هيه انتي بس جعلك المرض ان شاء الله
العنود : انطمي جعلك انتي المرض ان شاء الله موب انا
دلع : اقول ممكن تاكلون تبن وتنطمون خلاص باقي شوي ونوصل
اسيل بصراخ لان العنود دفت رغد ورغد طاحت على ودلع طاحت على اسيل
واسيل صارت لاصقه مررره بالباب ودلع فوقها << اشكالهم توحفه
: ابعـــــــدو خنقتوني يامال الجلطه والسكته والعمى والشلل
دلع وهي الى الان فوق اسيل : كلي تبن لاتدعين علينا كلنا ادعي على العنود هي السبب
اسيل : قومي من فوقي جعل ربي ياخذك انتي وبنت خالتك
العنود: لاتدعي جعلك المرض
مشاري : وانتم كل كلامك جعلك المرض وجعلك مدري وش كمان بس تقعدون تدعون على بعض
رغد عضت العنود على يدها بقوه
العنود صرخة :آآآآه ابعدي عني يامفترسه ابعدي وجع انشاء الله
وبدأت المضاربه بين رغد والعنود
مشاري عصب : بــــس خلاص ابعدوا عن بعض انتي وياها
العنود بعدت عن رغد
وقعدوا ساكتين لانهم يعرفون مشاري اذا عصب
وطول الطريق ساكتين
رهف ولينا كاتمين الضحكه على شكل العنود ورغد كأنهم اطفال
== == == == == == == == == == == == ==
وصلوا للمول وجلسوا يدورون لمن طفشوا
وبعدين راحوا الكوافير عشان يجهزون للحفله
== == == == == == == == == == == == == == === ===

خلـــصوا واتجهوا على القاعه
كل وحده راحت تبدل ملابسها
== == == == == == == == == = =
^^ رغـــد ^^
لابسه فستان لونه نيلي توب لحد الركبه ماسك من عند الصدر وتحت الصدر كرستالات فضيه ومنفوش
ولابسه صندل فضي وطالعه روعه

-------------------------
^^ ليـــــان ^^
فستان اورنج لحد الركبه علاقي فتحت الصدر على شكل 7 وفيه كرستاله كبيره لونها اورنج وفضي
كان شكلها مررره ناعم وهادي >> مثل ماكانت تبغا

-------------------------
^^ فـــجر ^^
فستان حرير ناعم لونه فوشي وفيه تطريز من تحت بالفضي
كان شكلها كيوت وناعم اللون مرره كان حلو عليها مبينها مررره بنوته
-------------------------
^^ ليــــــنا ^^

فستان اخضر كت فتحت الصدر على شكل 7 وبعدين من تحت الصدر طبقات لحد الركبه
كان شكلها حلوو

------------------------
^^ رهــف ^^
فستان اسود توب ماسك على الجسم لحد الركبه ومن تحت الصدر حزام احمر عريض
وصندل احمر وكان شكلها مرره حلو

------------------------
^^ نــدى ^^
فستان ابيض علاقي من تحت الصدر شريطه بنكي بعدين منفوش لحد الركبه
كان شكلها مررره كيوت

-----------------------
^^ شــوق ^^
فستان احمر قصير من قدام وطويل من ورا كان شكلها روعه
-----------------------
^^ ســحر ^^
فستان ابيض من تحت في تطريز بالاحمر ومن تحت الصدر شريطه حمرا عريضه طلع عليها الفستان مرره حلو
----------------------
^^ اسيــل ^^
فستان بنكي توب لحد الركبه ماسك من عند الصدر وتحت الصدر تكسرات
وطالعه قمر

---------------------
^^ دلـــع ^^
فستان ذهبي توب ماسك من عند الصدر ومن تحت منفوش ومكسر لحد الركبه كان شكلها جنان
--------------------
^^ العنـــود ^^ << بعد هواش هي ورغد اخيرا قررت انها تلبس فستان
فستان كت فتحت الصدر على شكل 7 لونه ابيض ومن تحت الصدر شريطــه عريضه لونها نيلي
كان شكلها يجنن

-------------------

القاعه كانت روعه ومليانه وصوت الاغاني مررره عالي والبنات كانوا مرره مبسوطين
وكل شوي يرقصون
----------------
رغد والعنود ولينا ورهف وندى كانوا يرقصون على اغنيه عبدالمجيد عبدالله القوس قوسك << احب هذي الاغنيه
---------
دلع الي كانت واقفه مع اسيل عند المرايه الكبيره الي عند الباب ويعدلون اشكالهم
دلع : اسيل مين جا من صاحباتك
اسيل وهي تحط قلوس : مدري ماشفت احد وانتي
دلع : ههههههه ولا انا ما شفتهم بس شفت صديقات ليان وفجر
اسيل : امانه وينهم ابغا اشوفهم
دلع : لا هم على قولتهم مايمشون الا مع الرقيقات
اسيل : طيب انا رقيقه
دلع وهي تدخل القاعه : هههههههههههه طيب تعالي يا رقيقه
اسيل دخلت وشافت بنات عمها الي تكرهم موووت
دلع على طول كشرت : هذول مو بنات عمك صالح
اسيل بنفس تكشيرت دلع : اوووف اكيد عنود الزفت عزمتهم
دلع بمكر : اقول امشي نستهبل عليهم
اسيل : لا صراحه انا ما انزل مستوايا لناس مثلهم
دلع تناظر الطاوله الي جالسين عليها : بس هم معاهم رندى
اسيل : اووف امري لله امشي نروح نسلم
دلع واسيل توجهوا لطاولة بنات عم اسيل ورغد والعنود
كانت اسيل ودلع واقفين قبالهم حتى مافكروا يوقفون يسلموا عليهم
دلع : السلام عليكم
رندى وقفت وراحت سلمت عليهم بس خواتها ما فكروا حتى يقولوا السلام
دلع تنرفزت هي اصلا ما تحبهم
واسيل من جد كانت مقهوره يعني متعبه نفسها وجايه ومطنشينها
قامت اسيل راحت هي ودلع يرقصون
-------
عائلة صالح "" ابو زياد "" اخو ابو اسيل وابو مشاري
صالح " ابو زياد " : انسان مادي جداً طول الوقت مسافر ولا في الشركه مخلي اولاده على راحتهم ومدلعهم على الاخر
فوزيه " ام زياد " : تموت بالفلوس وتحب تبرز بناتها عند الناس وتكشخهم لكن الوجيه ماتساعد
وشايفين نفسهم ومغرورين << على ايش مدري
وهي تبغا اسيل لزياد مو حب بأسيل بس عشان مركزهم لان ابو اسيل ملياردير معروف
وتبغا مشاعل لمشاري
زياد: 22 سنه يشتغل مع ابوه بالاسم صايع لابعد درجه
من ناحية الشكل يهبل احلى
واحد بالعائله ويموت بأسيل بس اسيل ماتعطيه وجه وماتحبه وهو مرره جرئ
مشاعل : 19 سنه البنت مملوحه ومليانه شوي بس شايفه نفسها مرره ولسانها طويل وتكره اسيل
ودايماً تتهاوش معاها
تهاني : 18 سنه ثقيلة دم ومغروره احلى حاجه فيها جسمها كأنها عارضة ازياء
ومن ناحية الجمال مو حلوه
رندى : 16 سنه هذي غير عنهم هاديه ومرحه بس ماتمشي مع البنات كثير دايم جالسه لحالها
------------------------------------
كانوا البنات كلهم يرقصون مع بعض على اغنية هلي – راشد الماجد
فجئه اشتغلت اغنيه اجنبيه
wake me up before you go
ورغد قامت ترقص عليها لوحدها وكان شكلها توحفه >> متأثره بـ سلينا و دمي



دلع وهي على الاستيج وفاتحه فمها ومصدومه : وش قاعده تسوي هذي
اسيل وجهها صار احمر : واا احراج مرره شوفي كيف ترقص الهبله
دلع : اسيل اختك شكل راكبها جني امريكي
اسيل : ما استبعد
العنود راحت ترقص مع رغد وفلتها ولاهمها احد
اما فجر وليان كل ما احد سألهم عن رغد والعنود يقولون مانعرفهم
مرره تفشلو منهم

عدت السهره على خير والكل كان مبسوط
ورجع الكل بيوتهم و كانوا مرره تعبانين على طول
غيروا ملابسهم وناموا
------------------

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #6
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

رغد: بنات نروح نجهز ونطلع المول الحين
سحر : يلا
والكل انتشر يتجهز للخرجه
الكل بعد ماتجهز اجتمعوا عند سحر
رغد : بنروح مع مين
سحر : ولا واحد من السواقين موجود كلهم رحوا مشاوير
فجر : اووف والحل الحين
رغد : وحده تشوف اي واحد من اخوانها بسرعه
سحر : رامي مو موجود طالع استراحه من امس و الوليد اكيد بالشركه
شوق : راكان طالع مع رامي
رهف : واحمد بالشركه
دلع : وطلول اكيد طالع هذا الولد من زماان ما اشوفه مدري وين داج
سحر : خلاص اكلم تركي
اسيل : تركي اكيد بسابع نومه
رغد : اكيد كل ما اسأل عن هذا الولد يكون نايم
سحر : فواز وماجد اكيد بالشركه
ليان :لحظه اشوف بندر ولا ثامر
وفي وحده من البنات من يوم ماسمعت اسم بندر قلبها صار يدق بسرعه >> راح نعرف مين هذي البنت بالاجزاء الجايه
ليان تكلم ثامر بدلع رباني : الوو هلا ثامر شلونك ايه الحمدلله بخير لا تمام
دلع : ماودك تخلصي علينا لوسمحتي
ليان تكلم ثامر : ايه هذي دلع هههههههههه اوكي اسمع نحنا نبغا نطلع السوق الحين انت فاضي
اوكي - وقفلت –
دلع : وش قال
ليان : يقول اول شي شوفي بندر اذا قدر يوديكم واذا ماقدر احاول
اسيل : مالت عليه
ليان تدق على بندر: الووو اهلين تمام اسمع انت فاضي تودينا السوق الحين اوووف طيب طيب
باي
-والتفتت على البنات – يقول طيب بس الحين تجهزون بسرعه
رهف : طيب سياره وحده ماراح تكفينا بذات سيارة اخوك صغيره
لينا : ياليل اووف نجلس بالبيت احسن
رغد وهي تفكر : لحظه لحظه بدق على مشاري يمكن يحن علينا ويودينا
رغد تدق على مشاري :
مشاري : الوو
رغد: اسمع بنطلع السوق الحين ومافي احد يوصلنا فاضي ولا لا
مشاري : تدرين نفسي مرره وحده بحياتك تتصلي وتقوليلي كيفك شخبارك هذي امنية حياتي
رغد: اخلص علينا ايه ولا لا
مشاري : ليش ماتروحون مع السواق
رغد : والله لو كان في السواق اتصلت عليك
مشاري : امري لله اجهزوا وانا استناكم عند السياره
رغد : تسلم باي
مشاري : باي
رغد : يلا مشاري وافق
العنود : لحظه لحظه انا بقسمكم
دلع : احلفي لا والله انا الي بقسمكم
اسيل : لا انا
رغد : بـس انتي وياها انا الي راح اقسمكم لاني انا الي اقنعت مشاري
لينا : اووف يلا بسرعه عشان نروح
رغد : انا واسيل ودلع والعنود ورهف ولينا مع مشاري
و ليان وفجر وندى وشوق وسحر مع بندر شقلتوا
ندى : عادي انا بالنسبه لي ماتفرق اهم شي اننا نطلع
سحر : اجل يلا
والكل طلع للحوش متوجهين لجهت السيارات شافوا مشاري واقف يسولف مع بندر
بندر يطالع البنات : اخيرا
ليان : سوري على التأخير
بندر : عادي
مشاري : يلا بنات مين بيركب معي ومين مع بندر
بندر بأستهبال: شوف من الان انا اقول خواتك ما ابغاهم
مشاري : هههههههههههههه طيب
رغد: اصلا مين قال احنا بنركب معك
العنود : ايه والله مصدق نفسك نركب معك
اسيل طفشت من الوقفه : بنات عمى خلاص كل وحده تركب مثل ماقسمتنا رغد اووف حر
ليان وهي تفتح باب السياره : يلا بنات اركبوا
والكل ركب مثل تقسيم رغد
== == == == == ==
سيارة بندر
بندر قدام و جنبه سحر
ورا بندر شوق وفي الوسط فجر وجنبها ليان
ورا شوق ندى << هي في البدايه ماوافقت انها تكون ورا بس مافي مكان لها قدام
== == == == == ==
سيارة مشاري
العنود ورغد قعدوا ساعه يتهاوشون مين يركب قدام
المهم بعد جدال طويل مشاري قرر ولا وحده تركب قدام
ورا مشاري اسيل وجنبها دلع وجنبها رغد والعنود حاشره نفسها ومسويه زحمه عناد بس
وراهم رهف و لينا

== == == == == ==

في سيارة بندر كان يعمها الهدوء
بندر جالس يسولف مع سحر والبنات كلهم ساكتين
سحر : اقول بندر شغل اغاني ترا والله طفش << ونعم الخاله والله هههههههه
بندر : طيب لحظه
وقعد يحوس يدور على اشرطه اغاني حلوه
ليان : بندر شغل شريط تامر حسني الجديد
بندر : ماعندي كل الي عندي اجنبي
سحر : وليش ان شاء الله كل اشرطتك اجنبي
بندر : انا احب اسمع اجنبي يعني اذا تبون تسمعون من الاشرطه ترا كلها اجنبي
سحر: طيب شغل خلنا نشوف ذوقك بالاجنبي
ليان تكتفت : اووف انا ما ابغا اسمع اجنبي ابغا اسمع تامر
بندر: للأسف ماعندي شريط تامر حسني
ليان بدلع + عناد : مالي دخل ابغا اسمع تامر
بندر : ههههههههه من وين اجيبلك شريط تامر يعني
ليان : مالي دخل ابغا اسمع تامر حسني
فجر همست لـ ليان : بالعقل يقول ماعنده الشريط من وين يجيب لك يعني خلاص لاتعاندي
ليان طاعت فجر وسكتت
ابتسم بندر وهو يشوف اخته سكتت يعرفلها ماينفع معاها غير فجر هي الوحيده الي تقدر تقنعها بأي شي
ليان شخصيه عنيـــده جداً وتموت بـ فجر تحسها
مثل اختها لان هي ماعندها اخوات وفجر بسنها ونفس شخصيتها
وتسمع كلامها ودايما تقتنع برأي فجر مهما كان
بندر شغل اغنية ليان تموت فيها للمغنيه rihanna اسم الاغنيه take a bow << انصحكم تسمعونها مرره روعـه
ليان دايركت ابتسمت
سحر: مو حلوه غيرها
ليان : لا لاتغيرها احبها
سحر : بس انتي الوحيده الي تبغي تسمعيها
ليان : لا حتى جوجو تحبها
بندر: مين جوجو
ليان : فجوره
فجر ابتسمت : ومين قال اني احب هذي الاغنيه من عندك تألفي
ليان وهي تناظر من الشباك : لا يعني مو انتي مثلي بكل شي
انا احب هذي الاغنيه يعني اكيد انتي تحبيها فهمتي
فجر بأستهبال : اها شكرا على التوضيح
ندى تكلم شوق
ندى : شوفي في الرجعه بروح مع مشاري
شوق : ليش
ندى : عشان ما ابغا اركب ورا وما معايا احد فهمتي
شوق : هههههههههه اوكي براحتك
== == == == == == == ==
في سيارة مشاري الي كانت عكس سيارة بندر لان الاربعه مجتمعين بمكان واحد
كانت السياره آخر ازعاج
رغد تتهاوش مع العنود لان المكان زحمه وهي كل شوي تتحمس مع الاغاني وتقوم ترقص
رغد: هيه انتي بس جعلك المرض ان شاء الله
العنود : انطمي جعلك انتي المرض ان شاء الله موب انا
دلع : اقول ممكن تاكلون تبن وتنطمون خلاص باقي شوي ونوصل
اسيل بصراخ لان العنود دفت رغد ورغد طاحت على ودلع طاحت على اسيل
واسيل صارت لاصقه مررره بالباب ودلع فوقها << اشكالهم توحفه
: ابعـــــــدو خنقتوني يامال الجلطه والسكته والعمى والشلل
دلع وهي الى الان فوق اسيل : كلي تبن لاتدعين علينا كلنا ادعي على العنود هي السبب
اسيل : قومي من فوقي جعل ربي ياخذك انتي وبنت خالتك
العنود: لاتدعي جعلك المرض
مشاري : وانتم كل كلامك جعلك المرض وجعلك مدري وش كمان بس تقعدون تدعون على بعض
رغد عضت العنود على يدها بقوه
العنود صرخة :آآآآه ابعدي عني يامفترسه ابعدي وجع انشاء الله
وبدأت المضاربه بين رغد والعنود
مشاري عصب : بــــس خلاص ابعدوا عن بعض انتي وياها
العنود بعدت عن رغد
وقعدوا ساكتين لانهم يعرفون مشاري اذا عصب
وطول الطريق ساكتين
رهف ولينا كاتمين الضحكه على شكل العنود ورغد كأنهم اطفال
== == == == == == == == == == == == ==
وصلوا للمول وجلسوا يدورون لمن طفشوا
وبعدين راحوا الكوافير عشان يجهزون للحفله
== == == == == == == == == == == == == == === ===

خلـــصوا واتجهوا على القاعه
كل وحده راحت تبدل ملابسها
== == == == == == == == == = =
^^ رغـــد ^^
لابسه فستان لونه نيلي توب لحد الركبه ماسك من عند الصدر وتحت الصدر كرستالات فضيه ومنفوش
ولابسه صندل فضي وطالعه روعه

-------------------------
^^ ليـــــان ^^
فستان اورنج لحد الركبه علاقي فتحت الصدر على شكل 7 وفيه كرستاله كبيره لونها اورنج وفضي
كان شكلها مررره ناعم وهادي >> مثل ماكانت تبغا

-------------------------
^^ فـــجر ^^
فستان حرير ناعم لونه فوشي وفيه تطريز من تحت بالفضي
كان شكلها كيوت وناعم اللون مرره كان حلو عليها مبينها مررره بنوته
-------------------------
^^ ليــــــنا ^^

فستان اخضر كت فتحت الصدر على شكل 7 وبعدين من تحت الصدر طبقات لحد الركبه
كان شكلها حلوو

------------------------
^^ رهــف ^^
فستان اسود توب ماسك على الجسم لحد الركبه ومن تحت الصدر حزام احمر عريض
وصندل احمر وكان شكلها مرره حلو

------------------------
^^ نــدى ^^
فستان ابيض علاقي من تحت الصدر شريطه بنكي بعدين منفوش لحد الركبه
كان شكلها مررره كيوت

-----------------------
^^ شــوق ^^
فستان احمر قصير من قدام وطويل من ورا كان شكلها روعه
-----------------------
^^ ســحر ^^
فستان ابيض من تحت في تطريز بالاحمر ومن تحت الصدر شريطه حمرا عريضه طلع عليها الفستان مرره حلو
----------------------
^^ اسيــل ^^
فستان بنكي توب لحد الركبه ماسك من عند الصدر وتحت الصدر تكسرات
وطالعه قمر

---------------------
^^ دلـــع ^^
فستان ذهبي توب ماسك من عند الصدر ومن تحت منفوش ومكسر لحد الركبه كان شكلها جنان
--------------------
^^ العنـــود ^^ << بعد هواش هي ورغد اخيرا قررت انها تلبس فستان
فستان كت فتحت الصدر على شكل 7 لونه ابيض ومن تحت الصدر شريطــه عريضه لونها نيلي
كان شكلها يجنن

-------------------

القاعه كانت روعه ومليانه وصوت الاغاني مررره عالي والبنات كانوا مرره مبسوطين
وكل شوي يرقصون
----------------
رغد والعنود ولينا ورهف وندى كانوا يرقصون على اغنيه عبدالمجيد عبدالله القوس قوسك << احب هذي الاغنيه
---------
دلع الي كانت واقفه مع اسيل عند المرايه الكبيره الي عند الباب ويعدلون اشكالهم
دلع : اسيل مين جا من صاحباتك
اسيل وهي تحط قلوس : مدري ماشفت احد وانتي
دلع : ههههههه ولا انا ما شفتهم بس شفت صديقات ليان وفجر
اسيل : امانه وينهم ابغا اشوفهم
دلع : لا هم على قولتهم مايمشون الا مع الرقيقات
اسيل : طيب انا رقيقه
دلع وهي تدخل القاعه : هههههههههههه طيب تعالي يا رقيقه
اسيل دخلت وشافت بنات عمها الي تكرهم موووت
دلع على طول كشرت : هذول مو بنات عمك صالح
اسيل بنفس تكشيرت دلع : اوووف اكيد عنود الزفت عزمتهم
دلع بمكر : اقول امشي نستهبل عليهم
اسيل : لا صراحه انا ما انزل مستوايا لناس مثلهم
دلع تناظر الطاوله الي جالسين عليها : بس هم معاهم رندى
اسيل : اووف امري لله امشي نروح نسلم
دلع واسيل توجهوا لطاولة بنات عم اسيل ورغد والعنود
كانت اسيل ودلع واقفين قبالهم حتى مافكروا يوقفون يسلموا عليهم
دلع : السلام عليكم
رندى وقفت وراحت سلمت عليهم بس خواتها ما فكروا حتى يقولوا السلام
دلع تنرفزت هي اصلا ما تحبهم
واسيل من جد كانت مقهوره يعني متعبه نفسها وجايه ومطنشينها
قامت اسيل راحت هي ودلع يرقصون
-------
عائلة صالح "" ابو زياد "" اخو ابو اسيل وابو مشاري
صالح " ابو زياد " : انسان مادي جداً طول الوقت مسافر ولا في الشركه مخلي اولاده على راحتهم ومدلعهم على الاخر
فوزيه " ام زياد " : تموت بالفلوس وتحب تبرز بناتها عند الناس وتكشخهم لكن الوجيه ماتساعد
وشايفين نفسهم ومغرورين << على ايش مدري
وهي تبغا اسيل لزياد مو حب بأسيل بس عشان مركزهم لان ابو اسيل ملياردير معروف
وتبغا مشاعل لمشاري
زياد: 22 سنه يشتغل مع ابوه بالاسم صايع لابعد درجه
من ناحية الشكل يهبل احلى
واحد بالعائله ويموت بأسيل بس اسيل ماتعطيه وجه وماتحبه وهو مرره جرئ
مشاعل : 19 سنه البنت مملوحه ومليانه شوي بس شايفه نفسها مرره ولسانها طويل وتكره اسيل
ودايماً تتهاوش معاها
تهاني : 18 سنه ثقيلة دم ومغروره احلى حاجه فيها جسمها كأنها عارضة ازياء
ومن ناحية الجمال مو حلوه
رندى : 16 سنه هذي غير عنهم هاديه ومرحه بس ماتمشي مع البنات كثير دايم جالسه لحالها
------------------------------------
كانوا البنات كلهم يرقصون مع بعض على اغنية هلي – راشد الماجد
فجئه اشتغلت اغنيه اجنبيه
wake me up before you go
ورغد قامت ترقص عليها لوحدها وكان شكلها توحفه >> متأثره بـ سلينا و دمي



دلع وهي على الاستيج وفاتحه فمها ومصدومه : وش قاعده تسوي هذي
اسيل وجهها صار احمر : واا احراج مرره شوفي كيف ترقص الهبله
دلع : اسيل اختك شكل راكبها جني امريكي
اسيل : ما استبعد
العنود راحت ترقص مع رغد وفلتها ولاهمها احد
اما فجر وليان كل ما احد سألهم عن رغد والعنود يقولون مانعرفهم
مرره تفشلو منهم

عدت السهره على خير والكل كان مبسوط
ورجع الكل بيوتهم و كانوا مرره تعبانين على طول
غيروا ملابسهم وناموا
------------------

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #7

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

اليوم الثاني صحوا البنات من ازعاج سحر
سحر بصراخ : بنــــــــات قوموا وجع ما صارت نومه الساعه الحين 5 العصر
يلا قوموا
دلع : اوووووووف انتي مالك دخل انشاء الله ننام لبكره روحي وخلينا على راحتنا
سحر : ترا ابوي يبغاكم الكل مجتمع بالحوش ويقول صحي البنات شكل عنده شي مهم
على طول البنات قاموا
الي راحت تصلي والي تاخذ شور والي تغير ملابسها والي تفطر .... الخ
وخلصوا وراحوا عند جدهم الي فارش بالحوش وكان جالس معا الجد والجده كل الحريم
والشباب في الحديقه يلعبون كوره
الجد بأبتسامه : هلا والله ببناتي
دلع : هلا فيك جدي
رغد : سم جدي بغيت منا شي
الجد بأستغراب : لا
العنود: الا سحر قالت جدي يبغاكم وعنده شي مهم
الجد ابتسم : ماعندي شي بس حبيت اسولف معكم واشوف اخباركم
كل البنات اعطوا سحر نظرات حقد
سحر فطست ضحك عليهم
عند الشباب الكل يلعب كوره ماعدا مشاري جالس وسرحان يفكر بأسيل الي يحبها موت من يوم كانوا صغار
بس هي ماتدري عن هوا داره وهي تعتبره اخ لها لا اكثر
ويفكر هل في يوم من الايام راح تبادله نفس الشعور او لا
واذا تقدملها هل راح توافق عليه ولا لا
قطع تفكيره الشباب كلهم جلسوا بعد ما خلصوا لعب
والكل جلس يسولف
وعند الجد
دلع تكلم جدها
دلع : جدي خليها تغني
اسيل : لا استحي ما ابغا
دلع : جدي تكفى خليها تغني
الجد بحنيه : اسيل عشان خاطري غني والله دلع ازعجتني
ام احمد اعطت دلع نظره يعني بلا هذي الحركات
اسيل : اوكي عشان خاطرك ياجدي العزيز بس انا راح اختار مين الي يهدي اوكي
البنات كلهم اوكي
اسيل تطالع الكل : اختار امممممم اختار امم اختار
رغد بنرفزه : اسيل والله اذا ما اخترتي ترا بدفنك اختاري وخلصينا << البنت ماعندها اسلوب
اسيل : اوكي اختار اختي العزيزه
دلع داخله عرض : شكراً انا ابغا اغنيــ
رغد قاطعتها : هيه انتي تقول اختي انتي وش دخلك انا ابغا اغنية الوسمي العمر لارحت
اسيل :اوكي احم احم – جات بتغني وشافت الكل يطالعها – مقدر استحي
العنود : كلي تبن قال استحي انتي وين والحيا وين
اقول بس غني احسن لك
اسيل : انتم ناس ماعندكم اسلوب خلاص بغني
احم احم
وبصوتها الحلو غنت اغنية الوسمي – العمر لارحت :



العمر لا رحت مايسوى والله مايسوى .. خذ روحي خذ قلبي خذ عمري ياهنيالي
لك حياتي يالغلا فدوة كلي لك فدوة ..عشقي غرامي هيامي حبي الغالي
ولعتني سهرتني يامنيتي بحبك .. دامي انا ميت عنا بمشي انا بدربك
كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك .. هناني بكاني خلاني اعشق عيوبك
دنيتي تضحك لي بقربك خلني بقربك .. عمري حياتي حبيبي انا محبوبك
ولعتني .. ولعتني سهرتني .. يامنيتي بحبك
دامي انا .. دامي .. ميت عنا .. بمشي انا بدربك
العمر لارحت مايسوى والله مايسوى .. خذ روحي خذ قلبي خذ عمري ياهنيالي
لاتروح بعيد عن عيني ياضوى عيني .. حبي جنوني وروحي فيك مجبوره
بس اشوفك تضحك سنيني ياحلو سنيني .. تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره
ولعتني سهرتني يامنيتي بحبك .. دامي انا ميت عنا بمشي انا بدربك
العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى .. خذ روحي خذ قلبي خذ عمري ياهنيالي
اول ماخلصت من الاغنيه البنات كلهم صفقولها ويصفرون
اما الشباب كانوا سامعين الصوت لانه قريبين منهم بس مو مرره
بندر : ماشاء الله عليهم فالينها
طلال: بس والله صوتها عذاب
مشاري : وش عذاب عيب تراها بنت خالتك << الولد يغار
طلال: ههههههههههه طيب اعصابك
وبعد كيذا الكل تفرق الي راح لبيته والي راح عند الجد والي طلع ..... الخ
والبنات كانوا متجمعين في غرفة العنود
دلع مسويه اجتماع طارئ
ومسوين حلقه على الارض
دلع : بنات ترا عندي مغامره حلووه
البنات يطالعونها بمعنى كملي
دلع : المغامره اتفقنا عليها انا وسحر واسيل
سحر : اسمعوني اليوم الكل راح ينام بدري بكرا ابوي راح يطلع مع الشباب من الساعه 9
الصبح الشاليهات عشان صاحبه الي رجع من السفر
والحريم كلهم رايحين بكرا عزيمه الجيران
اسيل : يعني الكل اليوم راح ينام بدري
رغد : لاحول ولا قوة الا بالله فهمنا ممكن نعرف وش المغامره
العنود: لاتكون بس المغامره مثل وجيهكم ولاحق الجلسه على الارض
دلع : اسكتوا واسمعوا
ليان بطفش : اخلصوا علينا
سحر : شرايكم نسوق سيارة ابوي ونلبس ثياب الأولاد
الكل سكت
ليان : والله الفكره خطيره
رغد بحماس : الله على الفكره الجهنميه
العنود :هههههههههههه حلوه جهنميه بس والله حلوه الفكره
سحر ارتاحت ان في احد موافق : مين الي يبغا يروح معانا
الكل: انا
سحر : الحمدلله الكل وافق اجل الخطه راح ننفذها اليوم في الفجر
وجلسوا يسولفون ويستهبلون
ورقص لمن جات الساعه 5 الفجر
سحر:خلاص كل وحده تلبس
وانا بروح اجيب المفتاح حق السياره واشيك اشوف اذا
كان في احد صاحي ولا لا
البنات كلهم راحوا يلبسون
شوق وفجر وندى ولنا وليان خلصوا لبس كلهم لابسين ثياب واشكالهم تضحك
شوق:ههههههههههه والله اشكالنا تحفه
ندى:هههههههههههههههه
ليان : اخاف ننفضح
لينا : لا اذا طلعنا راح نتلثم والسياره مضلله يعني محد راح يشوفنا
دخلوا سحر ورهف وكانت اشكالهم واضح انهم بنات
و اول ماشافوهم البنات تسدحوا ضحك
رهف : شفتي قايلتلك راح يضحكون
سحر : عادي اهم شي انتي اركبي ورا لا تفضحينا بس
رهف : انتي الي راح تسوقي شكل انتي الي راح تفضحينا والله
سحر تلثمت وطالعت البنات : بنات باين اني بنت ولا ولد
فجر: باين انك واحد خكري
البنات تسدحوا ضحك حتى سحر
دخلو العنود ورغد الي كانت اشكالهم خطيره كأنهم من جد اولاد
اول ماشافوهم البنات صاروا يصفرون ويصفقون لهم
رغد: مايحتاج احرجتوا تواضعنا
شوق : والله انكم تهبلون
العنود: ندري
كانت رغد لابسه من ملابس مشعل بنطلون جينز غامق واسع وتيشيرت اسود وفي رسومات جماجم وكلام بالابيض وكاب اسود وجزمه سبورت اسود وابيض
العنود لابسه بنطلون جينز واسع ومشقق
وتيشيرت عودي وفيه رسمه بالأبيض وكاب ابيض وجزمه سبورت بيضا
رهف : وين اسيل ودلع
العنود التفتت وشافت شكل رهف وماتت من الضحك
رغد : ههههههههههههههههههههههه والله انك مصخره
العنود: هههههههههههههههههههه شكلك توحفه
لينا : ترا طفشنا وين دلع واسيل
رغد:ااااااااخ لوتشوفونهم كان الحين انتم في العنايه المركزه
ندى: ليش
العنود:قسم بالله كأنهم اولاد وربي اشكالهم روعه
الكل تحمس يشوفهم
على طول دخلت اسيل و وراها دلع وكانت اشكالهم خقق
دلع لابسه ثوب ضيق مع كاب اسود ونظاره شمسيه كأنها ولد شكلها جنان
اسيل لابسه مثل دلع بس بدون نظاره وكان شكلها
روعه الي يشوفهم مايشك انهم بنات
الكل كان منصدم وساكت
اسيل ودلع طالعوا البنات وشافوا اشكالهم وماتوا من الضحك
اسيل : ههههههههههههه شفيكم تطالعونا كيذا لذي الدرجه معجبين
الكل ساكت وفاتح فمه والعنود ورغد الى الان يضحكون على شكل رهف وسحر
دلع : لاحول ولاقوة الابالله خلاص ماصارت يلا نروح
طلعوا وركبوا السياره حقت الجد
سحر تسوق وجنبها ليان و جنبها رغد عند الباب
ورا سحر العنود وجنبها لينا وبعدين اسيل وبعدين دلع عند الباب
وراهم رهف وندى وفجر وشوق << كانت السياره زحمه مرره
وشغلوا الاغاني بصوت مرره عالي وصاروا يدورون بالشوارع
ومبسوطين مررره
وقفوا عند اشاره كانت جنبهم سياره فيها ثلاث بنات
البنت فتحت الشباك : هااااي
دلع ناظرتها بقرف ومخشنه صوتها : هويتي بجهنم خير شتبين
البنت اسغربت اسلوب دلع وعصبت : خير تنافخ اصلا مين كلمك انا اكلم
صاحبك ابو عيون خضراء * قصدها اسيل *
اسيل باستغراب وبهس: امداها تقز
رغد: هههههههههههههه والله اشك انها خفاش
العنود فطست من الضحك على تعليق رغد
ليان : مو منها من الميك اب الي حاطاه
اسيل التفتت على السياره الي فيها البنات وبصوت حاولت قدر ماتقدر تخشنه لان صوتها مرره ناعم وفيه بحه مميزه بس قدرت تخشن صوتها :خير اختي بغيتي شي
البنت خاقه على شكل اسيل << المسكينه على بالها ولد
البنت بدلع ماصخ : صديقتي هذي وتأشر على البنت الي جالسه
بجنبها تقول انك مرره كول شرايك نعزمك على فطور
دلع استغربت وقاحة البنت ومرره تنرفزت وبصوت واطي لـ أسيل
: خليها تحترم نفسها واعطيها تهزيئه محترمه
اسيل مخشنه صوتها : اقول ضفي وجهك انتي وصديقتك من زينكم اصلا
انا شاكه انكم قرود هاربين من حديقة الحيوانات
البنت تفشلت وعصبت بس هي الي جنت على نفسها وعلى طول الاشاره صارت
خضراء ومشوا
البنات تسدحوا ضحك على البنت الي انحرجت
اسيل حست انها جرحت البنتين بس يستاهلوا
على طول نستهم وكملوا استهبال
سحر وهي تمشي شوي شوي عشان تشوف هم وين رايحين اصلا
سحر : بنات وين تبغوا تروحوا
اسيل : انا عن نفسي جوعانه وابغا افطر
دلع : وانا مثل ابو عيون خضرا
سحر:هههههههه طيب الكل يبغا يفطر
الكل : ايوا
شوي وجاات سياره مسرعه وتصدم سيارتهم من قدام
بس ماصار للبنات شي
البنات خافوا لمن شافوا ان السياره الي صدمتهم كلها شباب
وماتوا خوف يوم نزل واحد من الشباب متجه لجهتهم بالتحديد لجهت سحر لانها هي الي تسوق
سحر والدموع تنزل : بنات راح ننفضح باين اني بنت وش اسوي
والولد صار يدق على شباك سحر وهي تصيح
من الخوف والبنات كلهم في حاله يرثا لها
البنات الي ورا كلهم يبكون من الخوف

انتهى البارت الثاني واتمنى يعجبكم

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #7
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

اليوم الثاني صحوا البنات من ازعاج سحر
سحر بصراخ : بنــــــــات قوموا وجع ما صارت نومه الساعه الحين 5 العصر
يلا قوموا
دلع : اوووووووف انتي مالك دخل انشاء الله ننام لبكره روحي وخلينا على راحتنا
سحر : ترا ابوي يبغاكم الكل مجتمع بالحوش ويقول صحي البنات شكل عنده شي مهم
على طول البنات قاموا
الي راحت تصلي والي تاخذ شور والي تغير ملابسها والي تفطر .... الخ
وخلصوا وراحوا عند جدهم الي فارش بالحوش وكان جالس معا الجد والجده كل الحريم
والشباب في الحديقه يلعبون كوره
الجد بأبتسامه : هلا والله ببناتي
دلع : هلا فيك جدي
رغد : سم جدي بغيت منا شي
الجد بأستغراب : لا
العنود: الا سحر قالت جدي يبغاكم وعنده شي مهم
الجد ابتسم : ماعندي شي بس حبيت اسولف معكم واشوف اخباركم
كل البنات اعطوا سحر نظرات حقد
سحر فطست ضحك عليهم
عند الشباب الكل يلعب كوره ماعدا مشاري جالس وسرحان يفكر بأسيل الي يحبها موت من يوم كانوا صغار
بس هي ماتدري عن هوا داره وهي تعتبره اخ لها لا اكثر
ويفكر هل في يوم من الايام راح تبادله نفس الشعور او لا
واذا تقدملها هل راح توافق عليه ولا لا
قطع تفكيره الشباب كلهم جلسوا بعد ما خلصوا لعب
والكل جلس يسولف
وعند الجد
دلع تكلم جدها
دلع : جدي خليها تغني
اسيل : لا استحي ما ابغا
دلع : جدي تكفى خليها تغني
الجد بحنيه : اسيل عشان خاطري غني والله دلع ازعجتني
ام احمد اعطت دلع نظره يعني بلا هذي الحركات
اسيل : اوكي عشان خاطرك ياجدي العزيز بس انا راح اختار مين الي يهدي اوكي
البنات كلهم اوكي
اسيل تطالع الكل : اختار امممممم اختار امم اختار
رغد بنرفزه : اسيل والله اذا ما اخترتي ترا بدفنك اختاري وخلصينا << البنت ماعندها اسلوب
اسيل : اوكي اختار اختي العزيزه
دلع داخله عرض : شكراً انا ابغا اغنيــ
رغد قاطعتها : هيه انتي تقول اختي انتي وش دخلك انا ابغا اغنية الوسمي العمر لارحت
اسيل :اوكي احم احم – جات بتغني وشافت الكل يطالعها – مقدر استحي
العنود : كلي تبن قال استحي انتي وين والحيا وين
اقول بس غني احسن لك
اسيل : انتم ناس ماعندكم اسلوب خلاص بغني
احم احم
وبصوتها الحلو غنت اغنية الوسمي – العمر لارحت :



العمر لا رحت مايسوى والله مايسوى .. خذ روحي خذ قلبي خذ عمري ياهنيالي
لك حياتي يالغلا فدوة كلي لك فدوة ..عشقي غرامي هيامي حبي الغالي
ولعتني سهرتني يامنيتي بحبك .. دامي انا ميت عنا بمشي انا بدربك
كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك .. هناني بكاني خلاني اعشق عيوبك
دنيتي تضحك لي بقربك خلني بقربك .. عمري حياتي حبيبي انا محبوبك
ولعتني .. ولعتني سهرتني .. يامنيتي بحبك
دامي انا .. دامي .. ميت عنا .. بمشي انا بدربك
العمر لارحت مايسوى والله مايسوى .. خذ روحي خذ قلبي خذ عمري ياهنيالي
لاتروح بعيد عن عيني ياضوى عيني .. حبي جنوني وروحي فيك مجبوره
بس اشوفك تضحك سنيني ياحلو سنيني .. تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره
ولعتني سهرتني يامنيتي بحبك .. دامي انا ميت عنا بمشي انا بدربك
العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى .. خذ روحي خذ قلبي خذ عمري ياهنيالي
اول ماخلصت من الاغنيه البنات كلهم صفقولها ويصفرون
اما الشباب كانوا سامعين الصوت لانه قريبين منهم بس مو مرره
بندر : ماشاء الله عليهم فالينها
طلال: بس والله صوتها عذاب
مشاري : وش عذاب عيب تراها بنت خالتك << الولد يغار
طلال: ههههههههههه طيب اعصابك
وبعد كيذا الكل تفرق الي راح لبيته والي راح عند الجد والي طلع ..... الخ
والبنات كانوا متجمعين في غرفة العنود
دلع مسويه اجتماع طارئ
ومسوين حلقه على الارض
دلع : بنات ترا عندي مغامره حلووه
البنات يطالعونها بمعنى كملي
دلع : المغامره اتفقنا عليها انا وسحر واسيل
سحر : اسمعوني اليوم الكل راح ينام بدري بكرا ابوي راح يطلع مع الشباب من الساعه 9
الصبح الشاليهات عشان صاحبه الي رجع من السفر
والحريم كلهم رايحين بكرا عزيمه الجيران
اسيل : يعني الكل اليوم راح ينام بدري
رغد : لاحول ولا قوة الا بالله فهمنا ممكن نعرف وش المغامره
العنود: لاتكون بس المغامره مثل وجيهكم ولاحق الجلسه على الارض
دلع : اسكتوا واسمعوا
ليان بطفش : اخلصوا علينا
سحر : شرايكم نسوق سيارة ابوي ونلبس ثياب الأولاد
الكل سكت
ليان : والله الفكره خطيره
رغد بحماس : الله على الفكره الجهنميه
العنود :هههههههههههه حلوه جهنميه بس والله حلوه الفكره
سحر ارتاحت ان في احد موافق : مين الي يبغا يروح معانا
الكل: انا
سحر : الحمدلله الكل وافق اجل الخطه راح ننفذها اليوم في الفجر
وجلسوا يسولفون ويستهبلون
ورقص لمن جات الساعه 5 الفجر
سحر:خلاص كل وحده تلبس
وانا بروح اجيب المفتاح حق السياره واشيك اشوف اذا
كان في احد صاحي ولا لا
البنات كلهم راحوا يلبسون
شوق وفجر وندى ولنا وليان خلصوا لبس كلهم لابسين ثياب واشكالهم تضحك
شوق:ههههههههههه والله اشكالنا تحفه
ندى:هههههههههههههههه
ليان : اخاف ننفضح
لينا : لا اذا طلعنا راح نتلثم والسياره مضلله يعني محد راح يشوفنا
دخلوا سحر ورهف وكانت اشكالهم واضح انهم بنات
و اول ماشافوهم البنات تسدحوا ضحك
رهف : شفتي قايلتلك راح يضحكون
سحر : عادي اهم شي انتي اركبي ورا لا تفضحينا بس
رهف : انتي الي راح تسوقي شكل انتي الي راح تفضحينا والله
سحر تلثمت وطالعت البنات : بنات باين اني بنت ولا ولد
فجر: باين انك واحد خكري
البنات تسدحوا ضحك حتى سحر
دخلو العنود ورغد الي كانت اشكالهم خطيره كأنهم من جد اولاد
اول ماشافوهم البنات صاروا يصفرون ويصفقون لهم
رغد: مايحتاج احرجتوا تواضعنا
شوق : والله انكم تهبلون
العنود: ندري
كانت رغد لابسه من ملابس مشعل بنطلون جينز غامق واسع وتيشيرت اسود وفي رسومات جماجم وكلام بالابيض وكاب اسود وجزمه سبورت اسود وابيض
العنود لابسه بنطلون جينز واسع ومشقق
وتيشيرت عودي وفيه رسمه بالأبيض وكاب ابيض وجزمه سبورت بيضا
رهف : وين اسيل ودلع
العنود التفتت وشافت شكل رهف وماتت من الضحك
رغد : ههههههههههههههههههههههه والله انك مصخره
العنود: هههههههههههههههههههه شكلك توحفه
لينا : ترا طفشنا وين دلع واسيل
رغد:ااااااااخ لوتشوفونهم كان الحين انتم في العنايه المركزه
ندى: ليش
العنود:قسم بالله كأنهم اولاد وربي اشكالهم روعه
الكل تحمس يشوفهم
على طول دخلت اسيل و وراها دلع وكانت اشكالهم خقق
دلع لابسه ثوب ضيق مع كاب اسود ونظاره شمسيه كأنها ولد شكلها جنان
اسيل لابسه مثل دلع بس بدون نظاره وكان شكلها
روعه الي يشوفهم مايشك انهم بنات
الكل كان منصدم وساكت
اسيل ودلع طالعوا البنات وشافوا اشكالهم وماتوا من الضحك
اسيل : ههههههههههههه شفيكم تطالعونا كيذا لذي الدرجه معجبين
الكل ساكت وفاتح فمه والعنود ورغد الى الان يضحكون على شكل رهف وسحر
دلع : لاحول ولاقوة الابالله خلاص ماصارت يلا نروح
طلعوا وركبوا السياره حقت الجد
سحر تسوق وجنبها ليان و جنبها رغد عند الباب
ورا سحر العنود وجنبها لينا وبعدين اسيل وبعدين دلع عند الباب
وراهم رهف وندى وفجر وشوق << كانت السياره زحمه مرره
وشغلوا الاغاني بصوت مرره عالي وصاروا يدورون بالشوارع
ومبسوطين مررره
وقفوا عند اشاره كانت جنبهم سياره فيها ثلاث بنات
البنت فتحت الشباك : هااااي
دلع ناظرتها بقرف ومخشنه صوتها : هويتي بجهنم خير شتبين
البنت اسغربت اسلوب دلع وعصبت : خير تنافخ اصلا مين كلمك انا اكلم
صاحبك ابو عيون خضراء * قصدها اسيل *
اسيل باستغراب وبهس: امداها تقز
رغد: هههههههههههههه والله اشك انها خفاش
العنود فطست من الضحك على تعليق رغد
ليان : مو منها من الميك اب الي حاطاه
اسيل التفتت على السياره الي فيها البنات وبصوت حاولت قدر ماتقدر تخشنه لان صوتها مرره ناعم وفيه بحه مميزه بس قدرت تخشن صوتها :خير اختي بغيتي شي
البنت خاقه على شكل اسيل << المسكينه على بالها ولد
البنت بدلع ماصخ : صديقتي هذي وتأشر على البنت الي جالسه
بجنبها تقول انك مرره كول شرايك نعزمك على فطور
دلع استغربت وقاحة البنت ومرره تنرفزت وبصوت واطي لـ أسيل
: خليها تحترم نفسها واعطيها تهزيئه محترمه
اسيل مخشنه صوتها : اقول ضفي وجهك انتي وصديقتك من زينكم اصلا
انا شاكه انكم قرود هاربين من حديقة الحيوانات
البنت تفشلت وعصبت بس هي الي جنت على نفسها وعلى طول الاشاره صارت
خضراء ومشوا
البنات تسدحوا ضحك على البنت الي انحرجت
اسيل حست انها جرحت البنتين بس يستاهلوا
على طول نستهم وكملوا استهبال
سحر وهي تمشي شوي شوي عشان تشوف هم وين رايحين اصلا
سحر : بنات وين تبغوا تروحوا
اسيل : انا عن نفسي جوعانه وابغا افطر
دلع : وانا مثل ابو عيون خضرا
سحر:هههههههه طيب الكل يبغا يفطر
الكل : ايوا
شوي وجاات سياره مسرعه وتصدم سيارتهم من قدام
بس ماصار للبنات شي
البنات خافوا لمن شافوا ان السياره الي صدمتهم كلها شباب
وماتوا خوف يوم نزل واحد من الشباب متجه لجهتهم بالتحديد لجهت سحر لانها هي الي تسوق
سحر والدموع تنزل : بنات راح ننفضح باين اني بنت وش اسوي
والولد صار يدق على شباك سحر وهي تصيح
من الخوف والبنات كلهم في حاله يرثا لها
البنات الي ورا كلهم يبكون من الخوف

انتهى البارت الثاني واتمنى يعجبكم

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #8

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البــارت الثــالــث



شوي وجاات سياره مسرعه وتصدم سيارتهم من قدام
بس ماصار للبنات شي
البنات خافوا لمن شافوا ان السياره الي صدمتهم كلها شباب
وماتوا خوف يوم نزل واحد من الشباب متجه لجهتهم بالتحديد لجهت سحر لانها هي الي تسوق
سحر والدموع تنزل : بنات راح ننفضح باين اني بنت وش اسوي
والولد صار يدق على شباك سحر وهي تصيح من الخوف
والبنات كلهم في حاله يرثا لها
البنات الي ورا كلهم يبكون من الخوف
على طول رغد لمن شافت سحر تبكي
فتحت باب السياره ونزلت لا شعورياً و وقفت عند الباب وهي خايفه ومرتبكه
الولد الي واقف عند شباك سحر انتبه على رغد : وش فيه خويك له ساعه مطنشني
رغد ارتبكت ماتدري وش تقول خشنة صوتها : هاه آآآآ هو مايتكلم ولا يسمع
الي في السياره يبكون وخايفين
اسيل بخوف تكلم دلع : ترا والله رغد غبيه وماتعرف تتصرف وش الحل
دلع بخوف و ارتباك : مدري خلاص انا بنزل واتصرف
اسيل تعرف دلع وتعرف انها تقدر تتصرف في المواقف الي مثل هذي احسن من رغد
رغد من النوع الي يتنح اذا ارتبكت بعكس دلع
دلع فتحت الباب تبغا تنزل وفي قلبها تدعي ان السالفه هذي تعدي على خير
الحين جا في بالها اهلها لو عرفوا بالي صار وش راح يكون موقفهم
هي خافت من هذي الفكره
ان اهلهم يعرفوا وفكرت لو الشباب الي في السياره
عرفوا انهم بنات وش راح يسون
هل راح يسيبونهم في حالهم ولا راح يأذونهم

التفتت على اسيل كأنها تستنجد فيها وتسألها وش اسوي
اسيل شافت دلع متردده انها تنزل
اعطتها نظره يعني توكلي على الله
دلع نزلت من السياره وتحس قلبها طبوول بلعت ريقها كانت خايفه مووووت
ومرتبكه اول مرره
يصير معاها هذا الموقف صحيح ان شكلها بالثوب مايخلي
احد يشك انها بنت حتى اسلوبها وصوتها اذا خشنته
بس كانت خايفه
تصنعت الشجاعه عشان البنات الي خايفين ماتبغا تزيد خوفهم
اول مانزلت نزلت الكاب على وجهها كأنها ماتبغا احد يشوفها
والولد انتبه لدلع اول مانزلت هو كان يكلم رغد الي كانت
متنحه كل مايسألها تقول هاه وهو تنرفز من دلاختها
دلع طالعت الولد الي كان واقف الى الان من جهت
سحر وبلعت ريقها الي تحس انه نشف من الخوف
وقالت بأرتباك وهي مخشنه صوتها : محمد ** تقـصد رغد **
رغد الي مانتبهت لدلع ابداً حتى مالتفتت عليها يوم قالت محمد هي سمعت الصوت بس
ماكانت تدري انها تناديها
دلع طالعت الولد الي يطالعهم بعدين رجعت تنادي رغد بصوت شوي عالي : محمد
رغد شكت يوم سمعت الصوت من وراها والتفتت شافت دلع جايه لجهتها
دلع بخوف وصوت واطي لرغد : ارجعي للسياره الله ياخذك بتفضحينا
رغد على طول دخلت وكأنها ارتاحت شوي لانها كانت خايفه وماتدري
اصلا الولد وش قال
لانها كانت مرتبكه حتى الولد شك ان فيها شي
الولد لدلع : وش فيه هذا صاحبك كل ماكلمته قال هاه
دلع ارتبكت هي اصلا من النوع الي مايعرف يرقع
دلع بأرتباك ومخشنه صوتها : آآآ - وبلعت ريقها – هو
عنده حاله نفسيه عشان كيذا دايم يتنح << مدري وش ذا العذر
دلع جتها جرئه وشجاعه مدري من وين راحت تشوف وش صار بالسياره
تقدمت والولد يطالع دلع
صارت تطالع السياره وكانت معدومه
من قدام والتفتت شافت سيارة الولد ماصار لها شي
الولد : اقول اخوي الحين اكلم المرور يجون يشـوفون
قاطعته دلع مخشنه صوتها وبعصبيه : نعم والله الاعمى يعرف
ان انت الغلطان واحنا صراحه مستعجلين << مرره مافي اسلوب هههههههه
الولد استغرب ردت فعلها وفي نفس الوقت تنرفز "" لاحول واحد مايتكلم ولا يسمع
والثاني دلخ والثالث مدري وش فيه ينافخ اللهم طولك ياروح ""
دلع قطعت تفكير الولد : اقول ترا احنا مستعجلين ممكن تخلص علينا > هي استغربت من وين جتها الجرئه انها تتكلم <
الولد بتفكير : اوكي اخوي نتبادل الارقام وانا راح
اتكفل بتصليح السياره بما اني انا الغلطان
دلع اخذت رقمه وهو اخذ رقمها
والبنات الي بالسياره كلهم مصدومين مايدرون وش الي قاعد يصير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلى طول رجعت للسياره
والكل ارتاح يوم شاف سيارة الشباب راحت
اول مادلع شافت ان سيارة الشباب راحت انفجرت ضحك
دلع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
دلع معروفه انها اذا كانت متوتره تضحك بهستيريا
اسيل شافت دلع وارتاحت وصارت تضحك معاها من الفرحه ان ماصارلهم شي
وهي تعرف ان لولا الله ثم دلع يمكن كان كشفوهم الشباب
لان مافي وحده من البنات ممكن تتجرأ تسوي مثل دلع
الكــل كان مبسوط ومرتاح وبعد ماسكتت دلع من الضحك
رغد : والله انك يابنت خالتي خطيره
دلع تغمز لها : اعجــبك
سحر كانت متفشله شوي لانها خالتهم واكبر وحده المفروض هي الي تتصرف
بس طنشت وكان مبسوطه من دلع
سحر : وربي انا كنت ميته من الخوف مدري من وين جتك الجرائه انك تنزلي
لا ورايحه تتهاوشين مع الولد
دلع ابتسمت حتى هي الى الان ماتدري كيف نزلت تحس ان الي صار مو حقيقه وانها
جالسه تحلم
سحر التفتت على رغد: الله ياخذك يا رغيـــــد الحين انا ما اسمع ولا اتكلم
رغد: لاتدعين علي هذا جزاتي اني انقذتك ولا كان فضحتينا
رغد لدلع : وانا عندي حاله نفسيه يامال الجلطه المزمنه
دلع : ههههههههههه اسكتي والله
ماعرفت وش اقول أجل الولد يتكلم معاكي وانتي تقولي هاه هاه كأنك بقره
اسيل بصوت شوي عالي وبجديه : بنات ممكن الكل يسكت – الكل سكت – الحين وش راح نسوي
والله لو احد شاف السياره بنروح فيها
العنود بتفكير : عادي اول مانرجع نوقف السياره في مكانها ونروح محد شافنا راكبينها
وبعدين اذا احد راح يشك مين راح يشك فينا
سحر : ايه والله صح كلامك
دلع : اجل خلاص الحين نرجع لاني بصراحه خايفه
اسيل : وانا مع بنت خالتي خلونا نرجع اخاف يصير شي
فجر : طيب محد جوعان
العنود : انا بموت من الجوع خلونا نشتري فطور ونرجع
لينا : خلاص نروح مكان قريب ناخذلنا فطور ونرجع
ليان : انا موافقه
ندى : وانا كمان موافقه
شوق : وانا كمان لاني بموت من الجوع
سحر : خلاص ناخذ فطور من مكان قريب ونرجع
الكل وافق على الفكره
راحوا السوبر ماركت نزلت اسيل ورغد وليان والعنود
دخلوا السوبرماركت الي كان تقريبا فاضي هذا الوقت
مافي ناس كثير
رغد راحت اخذت عربيه واسيل والعنود ركبوا وصارت تفحط فيهم
وليان تطالعهم وهي متفشله من حركاتهم
وجلسوا يفحطون ويغنون ومبسوطين لمن جا عندهم الهندي وطردهم بس طنشوه ليان اشترت وحاسبت وهم الى الان يلعبون رجعت السياره وقالت للبنات ان الثلاثه يلعبون
دلع عصبت مرره مو وقته
العنود رجعت السياره ورغد واسيل لسا
دلع وصلت معها نزلت ودخلت السوبر ماركت
شافتهم يلعبون صراحه كان نفسها تروح تستهبل معهم بس بعدين قالت لا لازم نرجع الحين
راحتلهم وسحبت كل وحده من عند رقبتها وصارت تسحبهم وهم يضحكون
والناس تطالعهم وهم ولاهمهم يضحكون ودلع كانت كاتمه الضحكه على اشكالهم
رغد : اقول خلاص ابعدي عني ماصارت
دلع ابعدت عن رغد
رغد صارت تعدل نفسها وتمشي جمب دلع الي كانت تسحب اسيل الي ميته من الضحك
دلع وهي تسحب اسيل لجهت السياره : امووت واعرف ليش تضحكين
اسيل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلع : هستيريا حاده
اسيل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلع : الله لا يبلاني
اسيل ماسكه خط : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلع : حاله مستعصيه
اسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلع وهي تفتح باب السياره وتدخل : مالها علاج
اسيل صارت تضحك من قلب جتها الضحكه
تضحك على اتفه الاسباب وتضحك على تعليقات دلع
راحوا البيت وقفوا السياره مكانها
وراحوا كلهم بيت العنود بدلوا ملابسهم وفطروا والكل اتفق ينام عند العنود لان مستحيل يرجعون البيت
هذا الوقت لو احد شافهم راح يشك
الا سحر راحت بيتهم هي اصلا تعرف اخوانها هذا الوقت يكونون في سابع نومه
والكل نـــــام
اليوم الثـــــــــــاني الساعه 5 العصر
سحر تصحي البنات وتصارخ عليهم عشان يصحون
دلع كانت متنرفزه حدها من صراخ سحر : سحر قولي آمين
سحر وهي تسحب الفراش من ندى : آمين
دلع : جعلك الجلطه المزمنه كانك ازعـــــــــــــاج
سحر وقفت : عمى انشاء الله فيك ولافيني
سحر تصارخ : بنـــــــــــات يـــــــلا قــــــــومـــــوا فـــــــي خبــــــر مهـــــم << ولكن لاحيـاة لمـن تنـادي
طفشت وعرفت ان مافي امل انهم يصحوا الحين راحت بيتهم
وعلى الساعه 6 المغرب رن جوال دلع الي كانت حاطاه بجنبها طنشت الجوال
بعدين رن مرره ثانيه
ردت بدون ماتطالع الأسم بصوت كله نوم : الووو
- السـلام عليـكم
دلع وهي شبه صاحيه شبه نايمه : طلول ترا والله فيني النوم باي
- "" اكيد انا غلطان "" ورجع اتصل ثاني مرره
دلع تنرفزت : اوووف - وردت بدون نفس - خـــير
- هذا جوال خالد
دلع استغربت وبعد الجوال شافت رقم غريب مين
شوي شوي تذكرت الي صار امس والولد لمن اخذ رقمها قالت ان اسمها خالد
على طول رجعت لجوال
الولد : الوو
دلع : هلا
الولد طفش : لوسمحتي هذا جوال خالد
دلع : ايه هذا جوال خالد بس هو مو موجود اتصل عليه بعد شوي
الولد : اوكي باي
دلع : باي
دلع " يووه هذا واحد فاضي "" والتفتت ماشافت احد في الغرفه استغربت وين راحوا
راحت غيرت وصلت وطلعت من الغرفه شافتهم جالسين بالصاله الي فوق
جلست معاهم
بعدين جات الشغاله ومعاها أكل
وجالسين البنات ياكلون
وهم ياكلون دخلت عليهم سحر
سحر : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
دلع طارت بوجهها : شوفي سحر هذي آخر مرره تصحينا فيها بليز اذا كنتي تصحي بدري
روحي بيتك لاتزعجينا ترا ماقدرت انام من ازعاجك كل شوي تصحينا لمن احاول
ارجع انام ترجعي تصحينا
سحر : بل بل خلاص اكلتيني بقشوري
ماراح اصحيكم مرره ثانيه
سكتت شوي بعدين كأنها تذكرت شي وطالعت البنات
المهم بنات خبر مهم
الكل صار يطالعها


سحر : ترا ابوي شاف السياره
دلع : وش صار
اسيل تقاطعها : وش قال
شوق تقاطعها والدموع متجمعه بعيونها : لاتقولي عرف ان احنا الي
صدمنا بالسياره كنت حاسه
العنود كانت خايفه اذا احد عرف
ليان بكت
وفجر لمن شافت ليان تبكي بكت معاها
دلع تطالعهم وكان فيها الضحكه لانها كانت متوتره بس سكتت ماضحكت
اسيل كانت مرتبكه شوي
رهف بكت لمن شافت ليان وفجر وشوق يبكون
ندى كانت خايفه ويدها ترتجف ولينا كان باين انها متوتره مرره << حالتهم صعبه
سحر ساكته وتشوف رد فعل البنات الي شد انتباهها
رغد
كانت منسدحه على الكنبه وتتفرج على المجله ولا كأن في شي صاير
استغربت انها حتى ماسألت عن الي صار
سحر : رغد ماتبغي تعرفي وش صار لمن ابوي شاف السياره
رغد ولا حتى تعدلت بجلستها ولا طالعت سحر وكملت تتتفرج على المجله
وبدون اهتمام قالت : لا
سحر استغربت : لا
رغد عرفت ان سحر مستغربه انها ما اهتمت بالي صار وابتسمت على جنب وقالت بكل هدوء
بدون ماتطالع سحر: لاني متأكده ان ماصار شي يعني جدي ما عرف ان احنا الي اخذنا السياره
الكل صار يطالع رغد
سحر مصدومه هذي كيف عرفت
سحر : وانتي ليش متأكده كيذا
رغد التفتت عليها وهي شوي وتنفجر من الضحك : يعني هذي مايحتاج لها ذكاء
الواحد يفهمها على الطاير اذا جدي عرف كان الحين ما جيتي عندنا كان حرمك من الطلعه
ولا على الاقل تكوني خايفه او مرتبكه وانتي شكلك مايوحي ان صار شي
سحر ابتسمت لرغد ""رغد شديدة الملاحظه وذكيه مرره وتفهم التلميحات على طووول ""
ليان و هي تبكي : يعني جدي ماعرف
دلع شافت شكل ليان وفجر الي مقطعين نفسهم من الصياح كأن في احد مات
دلع:ههههههههههههههههههههه خلاص المحقق كونان حل القضيه < تقصد رغد
رغد رجعت للمجله وقعدت تفكر هي طبعها كيذا ماتكون منعزله عن البنات وهاديه الا اذا كانت تفكر بشي مهم
كانت جالسه تفكر بأبوها ومكالمته الاخيره الي قال انه راح يطول بالسفر
واحتمال كبير يكون مسافر الي نهاية الاجازه تقريباً
هو دايم في الاجازات يسافر وايام المدرسه و كثير مرات يطول بالشهور
بس هذي المره تحس في شي غير تحس انه يتهرب منهم
بعدت فكرة ان ابوها يحاول يتهرب منهم لو كان مايبغاهم كان خلاهم عند الجد
بس اكيد في شي صاير معاه حاولت انها تقنع نفسها ان مافي شي بس هو دايمأ كيذا
اكيد عشان الشركه راح يطول بالسفر بس احساسها يقول ان في شي غير الشركه
قطع تفكيرها دلع رمت عليها المخده : ياهوه ساعه اتكلم
رغد ابتسمت : خير
دلع : والله نسيت وش كنت ابغا خلاص اذا تذكرت قلت لك
رغد حبت تشغل نفسها عن التفكير نزلت من الكنبه وجلست في الارض مع البنات
جنب العنود
لينا : طيب جدي وش قال يوم شاف السياره
سحر : ابوي يوم شاف السياره عصب وسأل السواق قال انه شاف شباب
نازلين من السياره في الصباح
و ابوي هاوش كل الشباب وحرمهم من الطلعه
رغد: ياحرام مساكين
العنود: طيب وهم وش قالوا
سحر : والله يحزنون كل واحد يحط على الثاني بس ابوي ماصدقهم وحرمهم من الطلعه
شوق بأرتياح : اهم شي ان محد شك فينا
سحر : الحين انا بروح بيتنا وعلى فكره ابوي قال تعالي ومعك البنات وهذي المرره ما امزح
مدري شكل عنده شي مهم والكل مجتمع هناك
لينا : حتى الشباب
سحر : ايه
ليان : اووف يعني مانقدر ناخذ راحتنا
ندى : لازم نروح
سحر : ايه لازم
فجر وقفت : خلاص بروح اغسل وبروح معاكي
فجر غسلت وبعدين راحت مع سحر
العنود : بنات والله طفشانه
رغد : حتى انا مرره طفشانه بروح العب بلايستيشن قبل مانروح من يلعب معي
العنود : انا
رغد : وانتم محد بيلعب
لينا : لا انا الحين بروح عند جدي مين يروح معي
شوق وندى وليان ورهف اول ماخلصوا أكل راحوا بيت الجد مع لينا
العنود ورغد يلعبون بلايستيشن
دلع و اسيل جالسين يسولفون
اسيل وقفت : انا بروح اغير ملابسي وبروح بيت جدي
دلع : اوكي استناكي
راحت اسيل الغرفه تبدل ملابسها
العنود طفشت كل شوي رغد تفوز عليها
العنود وقفت ورمت يد البلايستيشن : انا بروح بيت جدي الحين
رغد ضحكت عرفت انها ماتبغا تلعب عشان كل شوي تنهزم
وقامت معاها وراحوا عند دلع
رغد: بنروح الحين عند جدي تعالي معنا
دلع : لا انا استنا اسيل عشان نروح مع بعض
العنود : براحتك احنا عرضنا عليكي خدمتنا اننا نوصلك مجاناً بس انتي رفضتي
دلع : ههههههههههههههههههه اوكي يلا تلايطوا
رغد تطالع العنود :
مدري احس بعض الاحيان تتكلمي
وماتفهمين انتي وش قلتي
العنود: كلي تبن قالولك حماره ما افهم وش اقول
رغد : هههههههههههههه اعصابك شفيك اتغشمر وياك
العنود ضحكت يوم رغد قالت " اتغشمر وياك "" ابدا مولايق عليها تتكلم كويتي
حتى شكلها وهي تقولها غلط
رغد واسيل جمالهم اوروبي يشبهون جدتهم ام ابوهم لان اصلها اسباني
حتى الي يشوفهم ينصدم لمن يعرف انهم سعوديين مرره مو باين عليهم
راحت رغد والعنود لبيت الجد
دلع جالسه تستنا اسيل
وهي سرحانه تتسنا اسيل رن جوالها رقم غريب
ردت : الوو
ـ السلام عليكم
دلع "" اوووف شكله الغبي حق السياره وش اقول "" : وعليكم السلام مين ؟
الولد : انا عادل ممكن اكلم خالد
دلع "" ياربي وش اقول الحين وش اقول بقوله مات وافتك منه مرره وحده ""
دلع بنبرة حزن مصطنعه : خالد مــ "" تسوي نفسها ماقدرت تكمل الكلمه "" -- و صارت تصيح بكذب-- خااالد ما مات
عادل انصدم وكسرت خاطره دلع : عظم الله اجرك
دلع كان ودها تضحك عليه عشان صدق
دلع وتكمل التمثيلة وتصيح بكذب : خلاص لوسمحت لاعاد تدق على هذا الرقم
مرره ثانيه
عادل وهي كاسره خاطره يحسبها تصيح من جد : طيب انا امس صادم السياره حقته واتفقت اني اصلحها
دلع تقاطعه: خلاص السياره وصلحناه مشكور اخوي ولاعاد تدق على هالرقم مرره ثانيه باي
عادل:اوكي باي
طلعت اسيل من الغرفه وهي لابسه العبايه : مين كنتي جالسه تكلمي
دلع : ههههههههههههههه حزري
اسيل : مدري يلا عاد قولي
دلع وتقولها على المكالمه بالتفصيل الممل
اسيل :هههههههههههههههه وصدق انه مات
دلع : اكيد يصدق بس وربي نشبه هذا الولد - وقفت – اقول يلا الكل هناك الا احنا
وراحوا يمشون لبيت الجد وهم بالحوش
اسيل تبغا تسولف بس ماعندها سواليف
اسيل : وين تتوقعي جالسين
دلع ضحكت على سؤالها الغبي : يعني انا وش دراني وين جالسين
وصلوا البيت ودقوا الجرس فتحت الشغاله كانت مبتسمه بس يوم شافتهم كشرت
اكره شي عند الشغالات دلع واسيل اذا اجتمعوا يحوسون البيت
دلع : وين البنات
الشغاله : مجلس كبير
اسيل : و جدي
الشغاله : فوق مكتب
اسيل ودلع توجهوا الي المجلس
دلع رفست الباب برجلها بقوه تخلي الواحد يحس انها داخله تتهاوش
المجلس مررررررررررررره كبير
يوم فتحت دلع الباب شافت البنات جالسين على الجهه اليمين في المجلس
وبما انها مادخلت المجلس ماتقدر تشوف مين جالس بالجهه اليسار ورا الباب
يوم شافت بس بنات حبت تستهبل قبل مايجي الجد والشباب
دخلت دلع المجلس وهي متوجهه لجهت البنات وبأستهبال وتسوي حركات بيدها : لالالا اجلسوا ليش واقفين مايحتاج
البنات كانوا ساكتين لان رامي والوليد والشباب جالسين قدامهم
دلع شكت ليش ساكتين هي تعرف مستحيل رغد او العنود يسكتون ممكن الباقين يسكتون الا هذا الثنائي
شافت العنود تحرك حواجبها وتغمزلها يعني شوفي مين وراكي
دلع ماقدرت تلتفت راحت جلست وهي مغمضه عيونها كانت شاكه الامتأكده ان الشباب كانوا موجودين وجهها على طول تحول الى اللون الاحمر وفتحت عيونها شافت الكل كاتم الضحكه عليها انحرجت موووت
وشافت اسيل داخله كانت بتقولها بس فكرت قالت احلى حاجه انها تتفشل وما اكون انا الوحيده الي تفشلت
اسيل دخلت وكانت تبغا تستهبل مثل دلع
اسيل بأستهبال : لالا خلاص لاتصفقون احرجتوا تواضعي
رغد بصوت واطي للعنود: اختي راحت وطي
اسيل تمشي لجهت البنات وتكمل استهبال : وش فيكم ساكتين عمى – اسيل استغربت سكوتهم –
اسيل : بنات خير وش فيكم ترا خوفتوني
وقفت قدام البنات ومعطيه الشباب ظهرها
: ياهووه ياعرب انتم ياللي هنا يا اخوان ياللي هنا لاحول ولاقوة الابالله
وش صاير
رغد تغمز لـ أسيل
واسيل ولا حتى انتبهت لرغد الي عيونها شوي وتطلع من كثر ماتغمز
اسيل بأستهبال : لايكون في احد مات
وتمثل الصدمه : لايكون سحر ماتت
لالالالا لاتقولي _ وتسوي حركات بيدها _ انا كنت حاسه هي مو من عوايدها تكون طيبه الله يرحمها
وتسوي نفسها بيغمى عليها ورمت نفسها على رغد
وفزت يوم سمعت صوت ضحكه كانت عاليه التفتت
يوم شافت تركي الي ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك بعدين الكل صار يضحك
قب وجهها من الأحراج
راحت بسرعه وجلست جنب دلع بأخر المجلس
اسيل سكتت دقايق وبهمس : وربي فشله اذا الغبي تروك ماضحك وانتبهت
كنت ناويه ارقص
دلع : ههههههههههه تخيلي بس انك سويتيها
دلع بهمس : ترا كنت اغمزلك بس انتي ماشفتيني << صورايخ
اسيل ودلع بأخر المجلس وكانوا ساكتين من الأحراج
رغد والعنود كانوا جالسين يضحكون على دلع واسيل
ندى جالسه تسولف مع شوق وتسألها عن خطيبها
لينا ورهف جالسين يسولفون مع سحر
فجر مع ليان
اما الشباب كانوا جالسين يضحكون على الموقف الي صار
طلال: هههههههههههههه مسكينه اختي شوف كيف جالسه ساكته تفشلت
تركي:هههههههههههههههههه اي بطني ههههههههههههههه مقدر خلاص ههههههههههه بموت
وربي يضحكون
رامي : ههههههههههههههههههههه حرام تفشلوا هههههههههههههههه
احمد: خلاص والله احرجتوهم ماصارت
فواز : ما صار شي عادي لاتحرجوهم
مشاري جالس يوزع ابتسامات ويضحك على حركات اسيل
الشباب كانوا مقسمين مجموعات

رامي و طلال و تركي و فواز واحمد
ماجد وراكان والوليد
ثامر وبندر ومشاري
رائـد و محمد ومشعل و لارا
"" عنـــد دلع واسيل ""
اسيل بصوت واطي : اللعنه شوفي رامي يأشر علينا ويضحك
دلع بنفس الهمس : عمى شوفي تركي جالس يضحك شوفي شوفي بيموت من الضحك
وجهه صار احمر يامال العمى انشاء الله
اسيل بصوت واطي : شوفي رامي جعل ربي ياخذه كيف يأشر نفسي اقوم اتوطا في بطنه بس لحظه عيب عيب هذا خالي لازم الأحترام
دلع بصوت واطي وبنص عين : لاياشيخه جالسه تدعين عليه من اول ونفسك تقومي تتوطي في بطنه بعدين
تذكرتي انه خالك
واستمر الحديث
"" عنــــد رغد والعنود ""
رغد: هههههههههههههههههههههههههه ياحرام شوفي اشكالهم يحزنون
العنود: هههههههههههه مساكين شوفي دلع كيف تناظر تركي شوي وتقوم تكفخه هههههههه
رغد: هو الصراحه زودها والله لو نكته ماضحك زي كيذا
واستمر الحديث
"" عند ندى وشوق ""
ندى : وش يشتغل سعود
شوق بدون نفس : شرطي
ندى: ههههههههه ليش تقوليها كيذا وتقلد طريقة شوق "" شرطي ""
شوق : ههههههههههههههههه لأنك مسويه معي تحقيق من أول وانتي تسأليني عنه لمن طفشت
واستمر الحديث
"" عند لينا ورهف وسحر ""
لينا : والله الشنطه الي شفتها رووعه خساره ما أشتريتها بعدين يوم رحت اليوم الثاني وقال خلاص خلصت كنت شوي واصيح من القهر
رهف: اكره شي عندي اذا شفت شي عجبني ورحت اليوم الثاني ومالقيته
سحر : والله انا مريحه نفسي اذا شفت شي عجبني اشتريه على طول
واستمر الحديث
"" عند فجر وليان ""
فجر : ليونه تذكرين الرجيم الي آخر مرره عملتيه
ليان : ايه شفيه
فجر : ابغا آخذه منك
ليان بأستغراب : ليش جسمك حلو مايحتاج تعملي رجيم
فجر : هههههههههههه تسلمي والله بس ابغا آخذه منك عشان وحده من البنات تبغاه
ليان : اها اوكي تعالي معي اليوم البيت وخذيه
استمر الحديث
"" عند رامي وطلال وتركي و احمد وفواز""
رامي : خلاص تركي ماصارت شوف دلع كيف تناظر شوي وتقوم وتذبحك
تركي : ادري انا ابغا استفزها
فواز: شباب بأمانه مين الي اخذ سيارة جدي اليوم
احمد: والله انا الصراحه كنت نايم وما اخذت السياره بس انا شاك بطلال
طلال : نعم نعم وربي ما اخذت السياره وليش اخذها يعني ماعندي سيارتي وشلي بسيارة جدي
تركي بقهر: والله خساره انحرمنا من الطلعه عشان شي ماسويناه
وانا اشك ان الي اخذ السياره بندروه
استمر الحديث
"" عند ماجد وراكان والوليد ""
الوليد : انا اقول الي اخذ السياره طلول او بندر
راكان : لا حرام انا اقول تركي
ماجد : لالا هذي حركات بندر اكيد هو الي ماخذ السياره
واستمر الحديث
"" عند ثامر وبندر ومشاري "
مشاري يكلم جوال
بندر: شوف كيف الكل يناظرني
ثامر : اكيد عشان الكل شاك انك ماخذ السياره حقت جدي
بندر بطفش : لاحول ياخي كم مرره اقول ما اخذت السياره ليش موراضين تصدقوني
ثامر: انا عن نفسي مصدقك بس هم مايصدقونك
"" عند رائد ولارا و محمد ومشعل ""
لارا : انا طفشت بروح العب بلايستيشن
محمد: وانا كمان بروح معك
مشعل : وانا كمان والتفت على رائد تروح معنا
رائد : صدق بزران روحوا انا بجلس هنا

وقعدوا كيذا نص ساعه بعدين جا الجد وقعد يسولف معهم
الجد يكلم بندر : ها بندر بتعترف انك انت الي ماخذ السياره
بندر "" ياليل وش ذا النشبه "" : ياجدي كم مرره احلف واقول ما اخذت السياره
يعني عندي سيارتي ليش اخذ سيارتك وكيف اخذ السياره والمفاتيح معاك والله ثم والله اني ما اخذتها
الجد كسر خاطره بندر : خلاص مصدقك
دلع بهمس : ياحرام كانوا شاكين في بندر صراحه رحمته نفسي اروح واقول ان سحر هي الي صادمه بالسياره
اسيل بهمس : لا ياشيخه روحي افضحينا احسن وبعدين وش الحنان المفاجئ الي نازل عليكي لايكون بس تحبين بندر
دلع انفجرت ضحك
اسيل : خير ضحكيني معاك
دلع : هههههههههههههههههههههه اتخيلت اني احب بندر ابد والله ماينفع هههههههههههه
اسيل بتفكير : صح ماينفع
ابداً مرره غير عن بعض اصلا انا شاكه ان هذا الولد يخاف منك
دلع : ضفي وجهك ليش يخاف مني
اسيل : والله كل مايشوفك يهرب اكيد انتي مهاوشته وصار يخاف منك
دلع سكتت
اسيل : ههههههههههههههههه السكوت علامة الرضا
دلع : كلي تبن وش قصدك
اسيل : يعني اكتشفتي انه يخاف منك هههههههههههه مسكين حتى بندر ماسلم منك
دلع ابتسمت ابتسامه عبيطه مالها اي معنى
اسيل شافتها ماتت ضحك عليها
الجد : اجل وين محمد و مشعل ولارا
رامي : راحوا يلعبون ليش تبغاهم يبه
الجد : لا بس استغربت العاده اشوفهم مع رائد وهو الحين لوحده جالس
اسيل بصوت واطي : دليع بروح الحمام "" الله يكرمكم ""
دلع بأستغراب ونفس الهمس : يعني وش المطلوب مني
اسيل بصوت واطي : عمى ما اقدر امشي قدامهم مرره متفشله منهم
دلع بصوت واطي : عادي روحي اصلا محد راح يلاحظك الكل جالس يسولف
الجد التفتت على دلع واسيل : خير تتكلمون بصوت واطي سمعونا وش عندكم
معروف عند الجد اكثر الي يحبهم من البنات "اسيل و دلع و رغد والعنود لانهم دايما يجلسون يسولفون مع الجد وهو يضحك على حركاتهم ومايرفضلهم طلب يعني الاربعه هذول لهم معزه خاصه عند الجد ""
والكل التفت يطالعهم
دلع "" يمه وش فيهم يطالعونا كيذا وربي يخوفون جعل عيونكم العمى انشاء الله ""
اسيل "" الله يهديك ياجدي وهذا ليش يطالعني كيذا عمى فوجهك الله ياخذك انت والي بجنبك ""
الجد : اسيل دلع فيكم شي
دلع : هاه لا جدي سلامتك مافينا شي
الجد : طيب وجلس يسولف مع رامي
دلع بصوت واطي : وش فيه ذا الشايب علينا
اسيل : عيب عليك جدي مو شايب وبعدين شفتي تركي وثامر الله ياخذهم كيف يطالعون
دلع بصوت واطي : ايه هذا تركي والله لا اوريه عشان موقف واحد يجلس يضحك عيانا
اسيل ضحكت بصوت شوي عالي انتبه لها الكل
اسيل : هههههههههههههههه وش عيانا
دلع انتبهت انها غلطت : ههههههههههههههههههههههه اقصد علينا
الجد : وش عندكم ضحكونا معكم << مستقصدهم اليوم
دلع واسيل سكتوا
دلع "" ياليل ياجدي وش عليك فينا ""
اسيل "" يووه الكل يطالعنا كأننا في مسرحيه كل شوي يناظرونا ويضحكون اووف ""
اسيل : ماعندنا شي بس تذكرنا موقف صار وضحكنا عليه
الجد رجع يسولف مع لينا وسحر
دلع : نفسي اعرف وش يبغا فينا جدي كل شوي مفشلنا
اسيل : دليع انا بروح الحمام "" الله يكرمكم ""
دلع : لالالا لاتتركيني لوحدي عندهم
اسيل: ههههههههه وين لوحدك اقول روحي عند رغد و العنود لمن ارجع
دلع :اوكي بروح اهبب في اختك
اسيل وقفت : ههههههههههههههههههه والله هي الي بتهبب فيك
دلع : والله انك صادقه عاد ماشاءالله محد يقدر عليها ام لسان
اسيل راحت وهي تضحك
مشاري مانزل عينه من اسيل ويطالعها بكل حب وهي ولاتدري عنه
الجد التفت علي الكل : ابغا الكل يسمعنى
الكل سكت احترام للجد
الجد : بما ان الحين اجازه والكل طفشان انا كلمت ابوانكم اننا نسافر بالاجازه والكل وافق
الكل فرح واكثر واحد متحمس تركي وصار يصفق من الحماس
سحر : نبغا نروح اسبانيا
رغد : لا لا نبغا جده
العنود : بعينك نبغا نروح فرنسا
تركي : لاالا قطر
رامي : احنا الشباب كلنا نبغا الشرقيه طبعا بأستثناء الاخ تركي
وكل واحد صار يقول رأي
الجد صدع
الجد : انا بختار احد يقرر وين راح نسافر
سحر : اكيد انا مايبغالها كلام
الجد : لا
سحر طاح وجهها

الجد : انا من اول قلت بختار اسيل هي الي راح تقرر وين راح نسافر
الكل سكت وصاروا يطالعونا وين اسيل بس ماكانت موجوده
وعلى طول دخلت اسيل وشافت الكل ساكت ويطالعها
"" ليش كلهم يطالعوني كيذا اكيد في شي لايكون بس في شي بوجهي لالا ما اضون عمى طيب ليش كلهم يطالعوني كيذا ""
اسيل راحت وجلست جنب دلع
اسيل : ليش يطالعوني كيذا
دلع : ههههههههههههههههه يخوفون صح
اسيل : دلع وش السالفه
دلع "" والله لا اهبب فيك "": انخطبتي
اسيل : جالسه تنكتين حظرتك
دلع تبغا تستهبل عليها وبجديه : جالسه اتكلم من جد
اسيل بتوتر واضح : من مين
دلع "" بقولها واحد يرفع الضغط واشوف ردة فعلها "" وبجديه تحسسك ان الموضوع حقيقي : تركي
اسيل انصدمت : تركي
"" بس انا ما احب تركي و مو موافقه "" < هي تقصد انها انها تحب تركي بهذي الطريقه تحبه كأخ لا اكثر
دلع كاتمه الضحكه على شكل اسيل الي صدقت وتكمل بجديه : ليش مو عاجبك تركي
اسيل مصدومه من كلام دلع
ودلع شوي وتنفجر من الضحك
الجد التفت عليهم وبأبتسامه : ها اسيل قررتي
اسيل الى الان تحت تأثير الصدمه ومستغربه ومنحرجه : جدي يعني لازم اقول قراري قدامهم ولله فشله
الجد بأستغراب : عادي قولي الكل متحمس يعرف واكثر واحد تركي
دلع خلاص باقي شوي وتنفجر من الضحك "" مسكينه اقولها اخاف تنحرج قدامهم ""
اسيل بفشله عشان الكل يطالعها : مو موافقه
الجد بأستغراب اكثر : على ايش مو موافقه
اسيل استغربت وصارت تطالع تركي : تركي ان اعتبرك اخ لا اكثر عشان كيذا مو موافقه
هنا دلع ماقدرت تمسك ضحكتها
وانفجرت ضحك
دلع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
اسيل وجهها صار الوان الاحراج على طول عرفت ان دلع مسويه مقلب من شكل تركي الي مستغرب كلامها وضحكت دلع أكدت كل شي لها
مسكت المخده ورمتها على دلع
اسيل : طيب دليع تنكتين مع هذا الوجه ترا انا زعلت
دلع ماقدرت تتكلم بس تضحك اول مرره تشوف اسيل منحرجه وجهها احمر ومستحيه
والكل فوق راسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد : وش فيكم
اسيل : ولا شي جدي
تركي "" وش السالفه وشقصدها اخ اكيد دلع مسويه لها شي لازم اعرف ""
مشاري "" تعتبر تركي اخ وش السالفه عادي اليوم اعرف من العنود ""
رغد "" اكيد اختي صارت مجنونه لاحول ولاقوة الا بالله من يوم مادخلت المجلس انهبلت ""
اسيل "" الله ياخذك يادلع الحين وش يقول عني تركي بس ما اقول الا الله يفشلك مثل مافشلتيني قدامهم "
العنود""" هذي الخبله وش قصدها تركي اخ ودلع المهبوله ليش تضحك انا ماعلي منهم
ورائدوه وش قاعد يسوي ثلاث ساعات يكلم جوال والله انه زاحف ما اقول الا مالت عليك ""

ندى "" يارب نسافر باريس يارب والله الجو هناك جنان ""
بندر"" اووف ابغا اطلع كيف وجدي حارمنا من الطلعه مالي غير لمن ينام بطلع ""
ليان " يلعن وش ذا الطفش اووف اروح البيت اجلس على النت احسن لي ""
طبعا الحريم كانوا في عزيمة الجيران
الجد قالهم ياللله العشا راح الجد مع الشباب و الوليد و رامي وسحر يتعشوا
البنات طلعوا في الصاله الي فوق يتعشون
بعد العشا جلسوا البنات يسولفون عن السفر
طبعا اول ماراح الجد اسيل عرفت من البنات عن السالفه كامله وفرحت
بس هي كانت زعلانه من دلع لانها فشلتها
البنات كلهم يسولفون واسيل ودلع جالسين بعيد عنهم شوي
دلع من اول جالسه تراضي اسيل
دلع برجاء : اسيل خلاص امانه لا تزعلي والله كنت امزح
اسيل: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دلع : امانه عشان خاطري والله ما اعيدها مرره ثاانيه
اسيل : طيب مسامحتك
دلع على طول حضنت اسيل
والبنات شافوهم وصاروا يصفقون ويصفروا
رغد تصفق بكل حماس : احـــلا احــلا اخيراً رضيتي عليها
دلع واسيل جالسين يوزعون ابتسامات
الجد كان تحت مع الشباب وكانوا يسولفون سمعوا اصوات البنات الجد ابتسم
رامي اشتغلت عنده اللقافه وعلى طول راح عندعم
رامي شافهم مبسوطين راح وقف عند فجر : فرحوني معاكم وش عندكم اصواتكم واصله الشارع
فجر التفتت عليه مبتسمه : ولاشي بس دلع واسيل تصالحوا
رامي نفسه يعرف وش الي صار قال بيسوي تحقيق مع وحده من البنات بس مستحيل تكون رغد او العنود لانه ماراح يستفيد منهم لانهم ماراح يقولون حتى لوشي تافه بس كيذا نذاله
قال باخذ فجر نادى فجر وراح في الصاله الثانيه الي فوق وصار يسولف معها ويسحبها بالكلام لمن عرف الي صار وضحك عليهم
بعد ما عرف السالفه نزل تحت وهي راحت عند البنات
احمد: وين رحت
رامي وهو يجلس : رحت اسولف مع البنات
تركي : وش عندهم البنات صراخ و ازعاج اصواتهم واصله الجيران
رامي ابتسم : ماعندهم شي بس عشان السفر
تركي : نفسي اعرف اسيل وش قصدها
والله مافهمت عليها
رامي ضحك يوم تذكر السالفه
تركي : خير ليش تضحك
رامي : هههههه لا بس تذكرت السالفه
تركي : قولي وش السالفه
رامي :كان نفسي اقول بس اخاف اسيل تزعل مني
تركي قرب من عند رامي : تكفى قول
رامي : هههههههههههههههههههههه والله انك واحد ملقوف << (( الله اعلم مين الملقوف))
تركي : تكفى
رامي قال لتركي كل السالفه وضحك تركي على حركات دلع
عند البنات
اسيل بطفش : خلاص انا بفكر لاتزعجوني
دلع : اسوله انا بنت خالتك حبيبتك و صديقتك العزيزه اسمعي كلامي واختاري الشرقيه
رغد بتهديد : اسيلوه اختاري جده انا اختك انا اهم
اسيل تخصرت : لا والله وش قالولك ليان ولا فجر عشان اخاف منك
رغد : يعني انا بحذرك ياويلك لو ما اخترتي جده
اسيل : تعرفين تضفين وجهك لاتخليني احلف اني ماراح اختار جده
رغد ابتسمت : تدري انا متأكده انك راح تختاري جده مو بس عشاني لا عشان الي بالي بالك
اسيل بأستغراب : وش الي بالي باللك وش قصدك
رغد : تسوين نفسك ماتعرفين طيب خلاص انسي
""" رغد جالسه تكذب على اسيل بس عشان تحمسها عشان تختار جده """
دلع وقفت : بنات خلونا نروح بيت العنود ونلعب والله طفشت
وراحوا الكل بيت العنود وجلسوا يلعبون وصراخ ويسولفون وناموا على الساعه 3 الفجر



انتهى البارت الثالث

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #8
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البــارت الثــالــث



شوي وجاات سياره مسرعه وتصدم سيارتهم من قدام
بس ماصار للبنات شي
البنات خافوا لمن شافوا ان السياره الي صدمتهم كلها شباب
وماتوا خوف يوم نزل واحد من الشباب متجه لجهتهم بالتحديد لجهت سحر لانها هي الي تسوق
سحر والدموع تنزل : بنات راح ننفضح باين اني بنت وش اسوي
والولد صار يدق على شباك سحر وهي تصيح من الخوف
والبنات كلهم في حاله يرثا لها
البنات الي ورا كلهم يبكون من الخوف
على طول رغد لمن شافت سحر تبكي
فتحت باب السياره ونزلت لا شعورياً و وقفت عند الباب وهي خايفه ومرتبكه
الولد الي واقف عند شباك سحر انتبه على رغد : وش فيه خويك له ساعه مطنشني
رغد ارتبكت ماتدري وش تقول خشنة صوتها : هاه آآآآ هو مايتكلم ولا يسمع
الي في السياره يبكون وخايفين
اسيل بخوف تكلم دلع : ترا والله رغد غبيه وماتعرف تتصرف وش الحل
دلع بخوف و ارتباك : مدري خلاص انا بنزل واتصرف
اسيل تعرف دلع وتعرف انها تقدر تتصرف في المواقف الي مثل هذي احسن من رغد
رغد من النوع الي يتنح اذا ارتبكت بعكس دلع
دلع فتحت الباب تبغا تنزل وفي قلبها تدعي ان السالفه هذي تعدي على خير
الحين جا في بالها اهلها لو عرفوا بالي صار وش راح يكون موقفهم
هي خافت من هذي الفكره
ان اهلهم يعرفوا وفكرت لو الشباب الي في السياره
عرفوا انهم بنات وش راح يسون
هل راح يسيبونهم في حالهم ولا راح يأذونهم

التفتت على اسيل كأنها تستنجد فيها وتسألها وش اسوي
اسيل شافت دلع متردده انها تنزل
اعطتها نظره يعني توكلي على الله
دلع نزلت من السياره وتحس قلبها طبوول بلعت ريقها كانت خايفه مووووت
ومرتبكه اول مرره
يصير معاها هذا الموقف صحيح ان شكلها بالثوب مايخلي
احد يشك انها بنت حتى اسلوبها وصوتها اذا خشنته
بس كانت خايفه
تصنعت الشجاعه عشان البنات الي خايفين ماتبغا تزيد خوفهم
اول مانزلت نزلت الكاب على وجهها كأنها ماتبغا احد يشوفها
والولد انتبه لدلع اول مانزلت هو كان يكلم رغد الي كانت
متنحه كل مايسألها تقول هاه وهو تنرفز من دلاختها
دلع طالعت الولد الي كان واقف الى الان من جهت
سحر وبلعت ريقها الي تحس انه نشف من الخوف
وقالت بأرتباك وهي مخشنه صوتها : محمد ** تقـصد رغد **
رغد الي مانتبهت لدلع ابداً حتى مالتفتت عليها يوم قالت محمد هي سمعت الصوت بس
ماكانت تدري انها تناديها
دلع طالعت الولد الي يطالعهم بعدين رجعت تنادي رغد بصوت شوي عالي : محمد
رغد شكت يوم سمعت الصوت من وراها والتفتت شافت دلع جايه لجهتها
دلع بخوف وصوت واطي لرغد : ارجعي للسياره الله ياخذك بتفضحينا
رغد على طول دخلت وكأنها ارتاحت شوي لانها كانت خايفه وماتدري
اصلا الولد وش قال
لانها كانت مرتبكه حتى الولد شك ان فيها شي
الولد لدلع : وش فيه هذا صاحبك كل ماكلمته قال هاه
دلع ارتبكت هي اصلا من النوع الي مايعرف يرقع
دلع بأرتباك ومخشنه صوتها : آآآ - وبلعت ريقها – هو
عنده حاله نفسيه عشان كيذا دايم يتنح << مدري وش ذا العذر
دلع جتها جرئه وشجاعه مدري من وين راحت تشوف وش صار بالسياره
تقدمت والولد يطالع دلع
صارت تطالع السياره وكانت معدومه
من قدام والتفتت شافت سيارة الولد ماصار لها شي
الولد : اقول اخوي الحين اكلم المرور يجون يشـوفون
قاطعته دلع مخشنه صوتها وبعصبيه : نعم والله الاعمى يعرف
ان انت الغلطان واحنا صراحه مستعجلين << مرره مافي اسلوب هههههههه
الولد استغرب ردت فعلها وفي نفس الوقت تنرفز "" لاحول واحد مايتكلم ولا يسمع
والثاني دلخ والثالث مدري وش فيه ينافخ اللهم طولك ياروح ""
دلع قطعت تفكير الولد : اقول ترا احنا مستعجلين ممكن تخلص علينا > هي استغربت من وين جتها الجرئه انها تتكلم <
الولد بتفكير : اوكي اخوي نتبادل الارقام وانا راح
اتكفل بتصليح السياره بما اني انا الغلطان
دلع اخذت رقمه وهو اخذ رقمها
والبنات الي بالسياره كلهم مصدومين مايدرون وش الي قاعد يصير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلى طول رجعت للسياره
والكل ارتاح يوم شاف سيارة الشباب راحت
اول مادلع شافت ان سيارة الشباب راحت انفجرت ضحك
دلع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
دلع معروفه انها اذا كانت متوتره تضحك بهستيريا
اسيل شافت دلع وارتاحت وصارت تضحك معاها من الفرحه ان ماصارلهم شي
وهي تعرف ان لولا الله ثم دلع يمكن كان كشفوهم الشباب
لان مافي وحده من البنات ممكن تتجرأ تسوي مثل دلع
الكــل كان مبسوط ومرتاح وبعد ماسكتت دلع من الضحك
رغد : والله انك يابنت خالتي خطيره
دلع تغمز لها : اعجــبك
سحر كانت متفشله شوي لانها خالتهم واكبر وحده المفروض هي الي تتصرف
بس طنشت وكان مبسوطه من دلع
سحر : وربي انا كنت ميته من الخوف مدري من وين جتك الجرائه انك تنزلي
لا ورايحه تتهاوشين مع الولد
دلع ابتسمت حتى هي الى الان ماتدري كيف نزلت تحس ان الي صار مو حقيقه وانها
جالسه تحلم
سحر التفتت على رغد: الله ياخذك يا رغيـــــد الحين انا ما اسمع ولا اتكلم
رغد: لاتدعين علي هذا جزاتي اني انقذتك ولا كان فضحتينا
رغد لدلع : وانا عندي حاله نفسيه يامال الجلطه المزمنه
دلع : ههههههههههه اسكتي والله
ماعرفت وش اقول أجل الولد يتكلم معاكي وانتي تقولي هاه هاه كأنك بقره
اسيل بصوت شوي عالي وبجديه : بنات ممكن الكل يسكت – الكل سكت – الحين وش راح نسوي
والله لو احد شاف السياره بنروح فيها
العنود بتفكير : عادي اول مانرجع نوقف السياره في مكانها ونروح محد شافنا راكبينها
وبعدين اذا احد راح يشك مين راح يشك فينا
سحر : ايه والله صح كلامك
دلع : اجل خلاص الحين نرجع لاني بصراحه خايفه
اسيل : وانا مع بنت خالتي خلونا نرجع اخاف يصير شي
فجر : طيب محد جوعان
العنود : انا بموت من الجوع خلونا نشتري فطور ونرجع
لينا : خلاص نروح مكان قريب ناخذلنا فطور ونرجع
ليان : انا موافقه
ندى : وانا كمان موافقه
شوق : وانا كمان لاني بموت من الجوع
سحر : خلاص ناخذ فطور من مكان قريب ونرجع
الكل وافق على الفكره
راحوا السوبر ماركت نزلت اسيل ورغد وليان والعنود
دخلوا السوبرماركت الي كان تقريبا فاضي هذا الوقت
مافي ناس كثير
رغد راحت اخذت عربيه واسيل والعنود ركبوا وصارت تفحط فيهم
وليان تطالعهم وهي متفشله من حركاتهم
وجلسوا يفحطون ويغنون ومبسوطين لمن جا عندهم الهندي وطردهم بس طنشوه ليان اشترت وحاسبت وهم الى الان يلعبون رجعت السياره وقالت للبنات ان الثلاثه يلعبون
دلع عصبت مرره مو وقته
العنود رجعت السياره ورغد واسيل لسا
دلع وصلت معها نزلت ودخلت السوبر ماركت
شافتهم يلعبون صراحه كان نفسها تروح تستهبل معهم بس بعدين قالت لا لازم نرجع الحين
راحتلهم وسحبت كل وحده من عند رقبتها وصارت تسحبهم وهم يضحكون
والناس تطالعهم وهم ولاهمهم يضحكون ودلع كانت كاتمه الضحكه على اشكالهم
رغد : اقول خلاص ابعدي عني ماصارت
دلع ابعدت عن رغد
رغد صارت تعدل نفسها وتمشي جمب دلع الي كانت تسحب اسيل الي ميته من الضحك
دلع وهي تسحب اسيل لجهت السياره : امووت واعرف ليش تضحكين
اسيل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلع : هستيريا حاده
اسيل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلع : الله لا يبلاني
اسيل ماسكه خط : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلع : حاله مستعصيه
اسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلع وهي تفتح باب السياره وتدخل : مالها علاج
اسيل صارت تضحك من قلب جتها الضحكه
تضحك على اتفه الاسباب وتضحك على تعليقات دلع
راحوا البيت وقفوا السياره مكانها
وراحوا كلهم بيت العنود بدلوا ملابسهم وفطروا والكل اتفق ينام عند العنود لان مستحيل يرجعون البيت
هذا الوقت لو احد شافهم راح يشك
الا سحر راحت بيتهم هي اصلا تعرف اخوانها هذا الوقت يكونون في سابع نومه
والكل نـــــام
اليوم الثـــــــــــاني الساعه 5 العصر
سحر تصحي البنات وتصارخ عليهم عشان يصحون
دلع كانت متنرفزه حدها من صراخ سحر : سحر قولي آمين
سحر وهي تسحب الفراش من ندى : آمين
دلع : جعلك الجلطه المزمنه كانك ازعـــــــــــــاج
سحر وقفت : عمى انشاء الله فيك ولافيني
سحر تصارخ : بنـــــــــــات يـــــــلا قــــــــومـــــوا فـــــــي خبــــــر مهـــــم << ولكن لاحيـاة لمـن تنـادي
طفشت وعرفت ان مافي امل انهم يصحوا الحين راحت بيتهم
وعلى الساعه 6 المغرب رن جوال دلع الي كانت حاطاه بجنبها طنشت الجوال
بعدين رن مرره ثانيه
ردت بدون ماتطالع الأسم بصوت كله نوم : الووو
- السـلام عليـكم
دلع وهي شبه صاحيه شبه نايمه : طلول ترا والله فيني النوم باي
- "" اكيد انا غلطان "" ورجع اتصل ثاني مرره
دلع تنرفزت : اوووف - وردت بدون نفس - خـــير
- هذا جوال خالد
دلع استغربت وبعد الجوال شافت رقم غريب مين
شوي شوي تذكرت الي صار امس والولد لمن اخذ رقمها قالت ان اسمها خالد
على طول رجعت لجوال
الولد : الوو
دلع : هلا
الولد طفش : لوسمحتي هذا جوال خالد
دلع : ايه هذا جوال خالد بس هو مو موجود اتصل عليه بعد شوي
الولد : اوكي باي
دلع : باي
دلع " يووه هذا واحد فاضي "" والتفتت ماشافت احد في الغرفه استغربت وين راحوا
راحت غيرت وصلت وطلعت من الغرفه شافتهم جالسين بالصاله الي فوق
جلست معاهم
بعدين جات الشغاله ومعاها أكل
وجالسين البنات ياكلون
وهم ياكلون دخلت عليهم سحر
سحر : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
دلع طارت بوجهها : شوفي سحر هذي آخر مرره تصحينا فيها بليز اذا كنتي تصحي بدري
روحي بيتك لاتزعجينا ترا ماقدرت انام من ازعاجك كل شوي تصحينا لمن احاول
ارجع انام ترجعي تصحينا
سحر : بل بل خلاص اكلتيني بقشوري
ماراح اصحيكم مرره ثانيه
سكتت شوي بعدين كأنها تذكرت شي وطالعت البنات
المهم بنات خبر مهم
الكل صار يطالعها


سحر : ترا ابوي شاف السياره
دلع : وش صار
اسيل تقاطعها : وش قال
شوق تقاطعها والدموع متجمعه بعيونها : لاتقولي عرف ان احنا الي
صدمنا بالسياره كنت حاسه
العنود كانت خايفه اذا احد عرف
ليان بكت
وفجر لمن شافت ليان تبكي بكت معاها
دلع تطالعهم وكان فيها الضحكه لانها كانت متوتره بس سكتت ماضحكت
اسيل كانت مرتبكه شوي
رهف بكت لمن شافت ليان وفجر وشوق يبكون
ندى كانت خايفه ويدها ترتجف ولينا كان باين انها متوتره مرره << حالتهم صعبه
سحر ساكته وتشوف رد فعل البنات الي شد انتباهها
رغد
كانت منسدحه على الكنبه وتتفرج على المجله ولا كأن في شي صاير
استغربت انها حتى ماسألت عن الي صار
سحر : رغد ماتبغي تعرفي وش صار لمن ابوي شاف السياره
رغد ولا حتى تعدلت بجلستها ولا طالعت سحر وكملت تتتفرج على المجله
وبدون اهتمام قالت : لا
سحر استغربت : لا
رغد عرفت ان سحر مستغربه انها ما اهتمت بالي صار وابتسمت على جنب وقالت بكل هدوء
بدون ماتطالع سحر: لاني متأكده ان ماصار شي يعني جدي ما عرف ان احنا الي اخذنا السياره
الكل صار يطالع رغد
سحر مصدومه هذي كيف عرفت
سحر : وانتي ليش متأكده كيذا
رغد التفتت عليها وهي شوي وتنفجر من الضحك : يعني هذي مايحتاج لها ذكاء
الواحد يفهمها على الطاير اذا جدي عرف كان الحين ما جيتي عندنا كان حرمك من الطلعه
ولا على الاقل تكوني خايفه او مرتبكه وانتي شكلك مايوحي ان صار شي
سحر ابتسمت لرغد ""رغد شديدة الملاحظه وذكيه مرره وتفهم التلميحات على طووول ""
ليان و هي تبكي : يعني جدي ماعرف
دلع شافت شكل ليان وفجر الي مقطعين نفسهم من الصياح كأن في احد مات
دلع:ههههههههههههههههههههه خلاص المحقق كونان حل القضيه < تقصد رغد
رغد رجعت للمجله وقعدت تفكر هي طبعها كيذا ماتكون منعزله عن البنات وهاديه الا اذا كانت تفكر بشي مهم
كانت جالسه تفكر بأبوها ومكالمته الاخيره الي قال انه راح يطول بالسفر
واحتمال كبير يكون مسافر الي نهاية الاجازه تقريباً
هو دايم في الاجازات يسافر وايام المدرسه و كثير مرات يطول بالشهور
بس هذي المره تحس في شي غير تحس انه يتهرب منهم
بعدت فكرة ان ابوها يحاول يتهرب منهم لو كان مايبغاهم كان خلاهم عند الجد
بس اكيد في شي صاير معاه حاولت انها تقنع نفسها ان مافي شي بس هو دايمأ كيذا
اكيد عشان الشركه راح يطول بالسفر بس احساسها يقول ان في شي غير الشركه
قطع تفكيرها دلع رمت عليها المخده : ياهوه ساعه اتكلم
رغد ابتسمت : خير
دلع : والله نسيت وش كنت ابغا خلاص اذا تذكرت قلت لك
رغد حبت تشغل نفسها عن التفكير نزلت من الكنبه وجلست في الارض مع البنات
جنب العنود
لينا : طيب جدي وش قال يوم شاف السياره
سحر : ابوي يوم شاف السياره عصب وسأل السواق قال انه شاف شباب
نازلين من السياره في الصباح
و ابوي هاوش كل الشباب وحرمهم من الطلعه
رغد: ياحرام مساكين
العنود: طيب وهم وش قالوا
سحر : والله يحزنون كل واحد يحط على الثاني بس ابوي ماصدقهم وحرمهم من الطلعه
شوق بأرتياح : اهم شي ان محد شك فينا
سحر : الحين انا بروح بيتنا وعلى فكره ابوي قال تعالي ومعك البنات وهذي المرره ما امزح
مدري شكل عنده شي مهم والكل مجتمع هناك
لينا : حتى الشباب
سحر : ايه
ليان : اووف يعني مانقدر ناخذ راحتنا
ندى : لازم نروح
سحر : ايه لازم
فجر وقفت : خلاص بروح اغسل وبروح معاكي
فجر غسلت وبعدين راحت مع سحر
العنود : بنات والله طفشانه
رغد : حتى انا مرره طفشانه بروح العب بلايستيشن قبل مانروح من يلعب معي
العنود : انا
رغد : وانتم محد بيلعب
لينا : لا انا الحين بروح عند جدي مين يروح معي
شوق وندى وليان ورهف اول ماخلصوا أكل راحوا بيت الجد مع لينا
العنود ورغد يلعبون بلايستيشن
دلع و اسيل جالسين يسولفون
اسيل وقفت : انا بروح اغير ملابسي وبروح بيت جدي
دلع : اوكي استناكي
راحت اسيل الغرفه تبدل ملابسها
العنود طفشت كل شوي رغد تفوز عليها
العنود وقفت ورمت يد البلايستيشن : انا بروح بيت جدي الحين
رغد ضحكت عرفت انها ماتبغا تلعب عشان كل شوي تنهزم
وقامت معاها وراحوا عند دلع
رغد: بنروح الحين عند جدي تعالي معنا
دلع : لا انا استنا اسيل عشان نروح مع بعض
العنود : براحتك احنا عرضنا عليكي خدمتنا اننا نوصلك مجاناً بس انتي رفضتي
دلع : ههههههههههههههههههه اوكي يلا تلايطوا
رغد تطالع العنود :
مدري احس بعض الاحيان تتكلمي
وماتفهمين انتي وش قلتي
العنود: كلي تبن قالولك حماره ما افهم وش اقول
رغد : هههههههههههههه اعصابك شفيك اتغشمر وياك
العنود ضحكت يوم رغد قالت " اتغشمر وياك "" ابدا مولايق عليها تتكلم كويتي
حتى شكلها وهي تقولها غلط
رغد واسيل جمالهم اوروبي يشبهون جدتهم ام ابوهم لان اصلها اسباني
حتى الي يشوفهم ينصدم لمن يعرف انهم سعوديين مرره مو باين عليهم
راحت رغد والعنود لبيت الجد
دلع جالسه تستنا اسيل
وهي سرحانه تتسنا اسيل رن جوالها رقم غريب
ردت : الوو
ـ السلام عليكم
دلع "" اوووف شكله الغبي حق السياره وش اقول "" : وعليكم السلام مين ؟
الولد : انا عادل ممكن اكلم خالد
دلع "" ياربي وش اقول الحين وش اقول بقوله مات وافتك منه مرره وحده ""
دلع بنبرة حزن مصطنعه : خالد مــ "" تسوي نفسها ماقدرت تكمل الكلمه "" -- و صارت تصيح بكذب-- خااالد ما مات
عادل انصدم وكسرت خاطره دلع : عظم الله اجرك
دلع كان ودها تضحك عليه عشان صدق
دلع وتكمل التمثيلة وتصيح بكذب : خلاص لوسمحت لاعاد تدق على هذا الرقم
مرره ثانيه
عادل وهي كاسره خاطره يحسبها تصيح من جد : طيب انا امس صادم السياره حقته واتفقت اني اصلحها
دلع تقاطعه: خلاص السياره وصلحناه مشكور اخوي ولاعاد تدق على هالرقم مرره ثانيه باي
عادل:اوكي باي
طلعت اسيل من الغرفه وهي لابسه العبايه : مين كنتي جالسه تكلمي
دلع : ههههههههههههههه حزري
اسيل : مدري يلا عاد قولي
دلع وتقولها على المكالمه بالتفصيل الممل
اسيل :هههههههههههههههه وصدق انه مات
دلع : اكيد يصدق بس وربي نشبه هذا الولد - وقفت – اقول يلا الكل هناك الا احنا
وراحوا يمشون لبيت الجد وهم بالحوش
اسيل تبغا تسولف بس ماعندها سواليف
اسيل : وين تتوقعي جالسين
دلع ضحكت على سؤالها الغبي : يعني انا وش دراني وين جالسين
وصلوا البيت ودقوا الجرس فتحت الشغاله كانت مبتسمه بس يوم شافتهم كشرت
اكره شي عند الشغالات دلع واسيل اذا اجتمعوا يحوسون البيت
دلع : وين البنات
الشغاله : مجلس كبير
اسيل : و جدي
الشغاله : فوق مكتب
اسيل ودلع توجهوا الي المجلس
دلع رفست الباب برجلها بقوه تخلي الواحد يحس انها داخله تتهاوش
المجلس مررررررررررررره كبير
يوم فتحت دلع الباب شافت البنات جالسين على الجهه اليمين في المجلس
وبما انها مادخلت المجلس ماتقدر تشوف مين جالس بالجهه اليسار ورا الباب
يوم شافت بس بنات حبت تستهبل قبل مايجي الجد والشباب
دخلت دلع المجلس وهي متوجهه لجهت البنات وبأستهبال وتسوي حركات بيدها : لالالا اجلسوا ليش واقفين مايحتاج
البنات كانوا ساكتين لان رامي والوليد والشباب جالسين قدامهم
دلع شكت ليش ساكتين هي تعرف مستحيل رغد او العنود يسكتون ممكن الباقين يسكتون الا هذا الثنائي
شافت العنود تحرك حواجبها وتغمزلها يعني شوفي مين وراكي
دلع ماقدرت تلتفت راحت جلست وهي مغمضه عيونها كانت شاكه الامتأكده ان الشباب كانوا موجودين وجهها على طول تحول الى اللون الاحمر وفتحت عيونها شافت الكل كاتم الضحكه عليها انحرجت موووت
وشافت اسيل داخله كانت بتقولها بس فكرت قالت احلى حاجه انها تتفشل وما اكون انا الوحيده الي تفشلت
اسيل دخلت وكانت تبغا تستهبل مثل دلع
اسيل بأستهبال : لالا خلاص لاتصفقون احرجتوا تواضعي
رغد بصوت واطي للعنود: اختي راحت وطي
اسيل تمشي لجهت البنات وتكمل استهبال : وش فيكم ساكتين عمى – اسيل استغربت سكوتهم –
اسيل : بنات خير وش فيكم ترا خوفتوني
وقفت قدام البنات ومعطيه الشباب ظهرها
: ياهووه ياعرب انتم ياللي هنا يا اخوان ياللي هنا لاحول ولاقوة الابالله
وش صاير
رغد تغمز لـ أسيل
واسيل ولا حتى انتبهت لرغد الي عيونها شوي وتطلع من كثر ماتغمز
اسيل بأستهبال : لايكون في احد مات
وتمثل الصدمه : لايكون سحر ماتت
لالالالا لاتقولي _ وتسوي حركات بيدها _ انا كنت حاسه هي مو من عوايدها تكون طيبه الله يرحمها
وتسوي نفسها بيغمى عليها ورمت نفسها على رغد
وفزت يوم سمعت صوت ضحكه كانت عاليه التفتت
يوم شافت تركي الي ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك بعدين الكل صار يضحك
قب وجهها من الأحراج
راحت بسرعه وجلست جنب دلع بأخر المجلس
اسيل سكتت دقايق وبهمس : وربي فشله اذا الغبي تروك ماضحك وانتبهت
كنت ناويه ارقص
دلع : ههههههههههه تخيلي بس انك سويتيها
دلع بهمس : ترا كنت اغمزلك بس انتي ماشفتيني << صورايخ
اسيل ودلع بأخر المجلس وكانوا ساكتين من الأحراج
رغد والعنود كانوا جالسين يضحكون على دلع واسيل
ندى جالسه تسولف مع شوق وتسألها عن خطيبها
لينا ورهف جالسين يسولفون مع سحر
فجر مع ليان
اما الشباب كانوا جالسين يضحكون على الموقف الي صار
طلال: هههههههههههههه مسكينه اختي شوف كيف جالسه ساكته تفشلت
تركي:هههههههههههههههههه اي بطني ههههههههههههههه مقدر خلاص ههههههههههه بموت
وربي يضحكون
رامي : ههههههههههههههههههههه حرام تفشلوا هههههههههههههههه
احمد: خلاص والله احرجتوهم ماصارت
فواز : ما صار شي عادي لاتحرجوهم
مشاري جالس يوزع ابتسامات ويضحك على حركات اسيل
الشباب كانوا مقسمين مجموعات

رامي و طلال و تركي و فواز واحمد
ماجد وراكان والوليد
ثامر وبندر ومشاري
رائـد و محمد ومشعل و لارا
"" عنـــد دلع واسيل ""
اسيل بصوت واطي : اللعنه شوفي رامي يأشر علينا ويضحك
دلع بنفس الهمس : عمى شوفي تركي جالس يضحك شوفي شوفي بيموت من الضحك
وجهه صار احمر يامال العمى انشاء الله
اسيل بصوت واطي : شوفي رامي جعل ربي ياخذه كيف يأشر نفسي اقوم اتوطا في بطنه بس لحظه عيب عيب هذا خالي لازم الأحترام
دلع بصوت واطي وبنص عين : لاياشيخه جالسه تدعين عليه من اول ونفسك تقومي تتوطي في بطنه بعدين
تذكرتي انه خالك
واستمر الحديث
"" عنــــد رغد والعنود ""
رغد: هههههههههههههههههههههههههه ياحرام شوفي اشكالهم يحزنون
العنود: هههههههههههه مساكين شوفي دلع كيف تناظر تركي شوي وتقوم تكفخه هههههههه
رغد: هو الصراحه زودها والله لو نكته ماضحك زي كيذا
واستمر الحديث
"" عند ندى وشوق ""
ندى : وش يشتغل سعود
شوق بدون نفس : شرطي
ندى: ههههههههه ليش تقوليها كيذا وتقلد طريقة شوق "" شرطي ""
شوق : ههههههههههههههههه لأنك مسويه معي تحقيق من أول وانتي تسأليني عنه لمن طفشت
واستمر الحديث
"" عند لينا ورهف وسحر ""
لينا : والله الشنطه الي شفتها رووعه خساره ما أشتريتها بعدين يوم رحت اليوم الثاني وقال خلاص خلصت كنت شوي واصيح من القهر
رهف: اكره شي عندي اذا شفت شي عجبني ورحت اليوم الثاني ومالقيته
سحر : والله انا مريحه نفسي اذا شفت شي عجبني اشتريه على طول
واستمر الحديث
"" عند فجر وليان ""
فجر : ليونه تذكرين الرجيم الي آخر مرره عملتيه
ليان : ايه شفيه
فجر : ابغا آخذه منك
ليان بأستغراب : ليش جسمك حلو مايحتاج تعملي رجيم
فجر : هههههههههههه تسلمي والله بس ابغا آخذه منك عشان وحده من البنات تبغاه
ليان : اها اوكي تعالي معي اليوم البيت وخذيه
استمر الحديث
"" عند رامي وطلال وتركي و احمد وفواز""
رامي : خلاص تركي ماصارت شوف دلع كيف تناظر شوي وتقوم وتذبحك
تركي : ادري انا ابغا استفزها
فواز: شباب بأمانه مين الي اخذ سيارة جدي اليوم
احمد: والله انا الصراحه كنت نايم وما اخذت السياره بس انا شاك بطلال
طلال : نعم نعم وربي ما اخذت السياره وليش اخذها يعني ماعندي سيارتي وشلي بسيارة جدي
تركي بقهر: والله خساره انحرمنا من الطلعه عشان شي ماسويناه
وانا اشك ان الي اخذ السياره بندروه
استمر الحديث
"" عند ماجد وراكان والوليد ""
الوليد : انا اقول الي اخذ السياره طلول او بندر
راكان : لا حرام انا اقول تركي
ماجد : لالا هذي حركات بندر اكيد هو الي ماخذ السياره
واستمر الحديث
"" عند ثامر وبندر ومشاري "
مشاري يكلم جوال
بندر: شوف كيف الكل يناظرني
ثامر : اكيد عشان الكل شاك انك ماخذ السياره حقت جدي
بندر بطفش : لاحول ياخي كم مرره اقول ما اخذت السياره ليش موراضين تصدقوني
ثامر: انا عن نفسي مصدقك بس هم مايصدقونك
"" عند رائد ولارا و محمد ومشعل ""
لارا : انا طفشت بروح العب بلايستيشن
محمد: وانا كمان بروح معك
مشعل : وانا كمان والتفت على رائد تروح معنا
رائد : صدق بزران روحوا انا بجلس هنا

وقعدوا كيذا نص ساعه بعدين جا الجد وقعد يسولف معهم
الجد يكلم بندر : ها بندر بتعترف انك انت الي ماخذ السياره
بندر "" ياليل وش ذا النشبه "" : ياجدي كم مرره احلف واقول ما اخذت السياره
يعني عندي سيارتي ليش اخذ سيارتك وكيف اخذ السياره والمفاتيح معاك والله ثم والله اني ما اخذتها
الجد كسر خاطره بندر : خلاص مصدقك
دلع بهمس : ياحرام كانوا شاكين في بندر صراحه رحمته نفسي اروح واقول ان سحر هي الي صادمه بالسياره
اسيل بهمس : لا ياشيخه روحي افضحينا احسن وبعدين وش الحنان المفاجئ الي نازل عليكي لايكون بس تحبين بندر
دلع انفجرت ضحك
اسيل : خير ضحكيني معاك
دلع : هههههههههههههههههههههه اتخيلت اني احب بندر ابد والله ماينفع هههههههههههه
اسيل بتفكير : صح ماينفع
ابداً مرره غير عن بعض اصلا انا شاكه ان هذا الولد يخاف منك
دلع : ضفي وجهك ليش يخاف مني
اسيل : والله كل مايشوفك يهرب اكيد انتي مهاوشته وصار يخاف منك
دلع سكتت
اسيل : ههههههههههههههههه السكوت علامة الرضا
دلع : كلي تبن وش قصدك
اسيل : يعني اكتشفتي انه يخاف منك هههههههههههه مسكين حتى بندر ماسلم منك
دلع ابتسمت ابتسامه عبيطه مالها اي معنى
اسيل شافتها ماتت ضحك عليها
الجد : اجل وين محمد و مشعل ولارا
رامي : راحوا يلعبون ليش تبغاهم يبه
الجد : لا بس استغربت العاده اشوفهم مع رائد وهو الحين لوحده جالس
اسيل بصوت واطي : دليع بروح الحمام "" الله يكرمكم ""
دلع بأستغراب ونفس الهمس : يعني وش المطلوب مني
اسيل بصوت واطي : عمى ما اقدر امشي قدامهم مرره متفشله منهم
دلع بصوت واطي : عادي روحي اصلا محد راح يلاحظك الكل جالس يسولف
الجد التفتت على دلع واسيل : خير تتكلمون بصوت واطي سمعونا وش عندكم
معروف عند الجد اكثر الي يحبهم من البنات "اسيل و دلع و رغد والعنود لانهم دايما يجلسون يسولفون مع الجد وهو يضحك على حركاتهم ومايرفضلهم طلب يعني الاربعه هذول لهم معزه خاصه عند الجد ""
والكل التفت يطالعهم
دلع "" يمه وش فيهم يطالعونا كيذا وربي يخوفون جعل عيونكم العمى انشاء الله ""
اسيل "" الله يهديك ياجدي وهذا ليش يطالعني كيذا عمى فوجهك الله ياخذك انت والي بجنبك ""
الجد : اسيل دلع فيكم شي
دلع : هاه لا جدي سلامتك مافينا شي
الجد : طيب وجلس يسولف مع رامي
دلع بصوت واطي : وش فيه ذا الشايب علينا
اسيل : عيب عليك جدي مو شايب وبعدين شفتي تركي وثامر الله ياخذهم كيف يطالعون
دلع بصوت واطي : ايه هذا تركي والله لا اوريه عشان موقف واحد يجلس يضحك عيانا
اسيل ضحكت بصوت شوي عالي انتبه لها الكل
اسيل : هههههههههههههههه وش عيانا
دلع انتبهت انها غلطت : ههههههههههههههههههههههه اقصد علينا
الجد : وش عندكم ضحكونا معكم << مستقصدهم اليوم
دلع واسيل سكتوا
دلع "" ياليل ياجدي وش عليك فينا ""
اسيل "" يووه الكل يطالعنا كأننا في مسرحيه كل شوي يناظرونا ويضحكون اووف ""
اسيل : ماعندنا شي بس تذكرنا موقف صار وضحكنا عليه
الجد رجع يسولف مع لينا وسحر
دلع : نفسي اعرف وش يبغا فينا جدي كل شوي مفشلنا
اسيل : دليع انا بروح الحمام "" الله يكرمكم ""
دلع : لالالا لاتتركيني لوحدي عندهم
اسيل: ههههههههه وين لوحدك اقول روحي عند رغد و العنود لمن ارجع
دلع :اوكي بروح اهبب في اختك
اسيل وقفت : ههههههههههههههههههه والله هي الي بتهبب فيك
دلع : والله انك صادقه عاد ماشاءالله محد يقدر عليها ام لسان
اسيل راحت وهي تضحك
مشاري مانزل عينه من اسيل ويطالعها بكل حب وهي ولاتدري عنه
الجد التفت علي الكل : ابغا الكل يسمعنى
الكل سكت احترام للجد
الجد : بما ان الحين اجازه والكل طفشان انا كلمت ابوانكم اننا نسافر بالاجازه والكل وافق
الكل فرح واكثر واحد متحمس تركي وصار يصفق من الحماس
سحر : نبغا نروح اسبانيا
رغد : لا لا نبغا جده
العنود : بعينك نبغا نروح فرنسا
تركي : لاالا قطر
رامي : احنا الشباب كلنا نبغا الشرقيه طبعا بأستثناء الاخ تركي
وكل واحد صار يقول رأي
الجد صدع
الجد : انا بختار احد يقرر وين راح نسافر
سحر : اكيد انا مايبغالها كلام
الجد : لا
سحر طاح وجهها

الجد : انا من اول قلت بختار اسيل هي الي راح تقرر وين راح نسافر
الكل سكت وصاروا يطالعونا وين اسيل بس ماكانت موجوده
وعلى طول دخلت اسيل وشافت الكل ساكت ويطالعها
"" ليش كلهم يطالعوني كيذا اكيد في شي لايكون بس في شي بوجهي لالا ما اضون عمى طيب ليش كلهم يطالعوني كيذا ""
اسيل راحت وجلست جنب دلع
اسيل : ليش يطالعوني كيذا
دلع : ههههههههههههههههه يخوفون صح
اسيل : دلع وش السالفه
دلع "" والله لا اهبب فيك "": انخطبتي
اسيل : جالسه تنكتين حظرتك
دلع تبغا تستهبل عليها وبجديه : جالسه اتكلم من جد
اسيل بتوتر واضح : من مين
دلع "" بقولها واحد يرفع الضغط واشوف ردة فعلها "" وبجديه تحسسك ان الموضوع حقيقي : تركي
اسيل انصدمت : تركي
"" بس انا ما احب تركي و مو موافقه "" < هي تقصد انها انها تحب تركي بهذي الطريقه تحبه كأخ لا اكثر
دلع كاتمه الضحكه على شكل اسيل الي صدقت وتكمل بجديه : ليش مو عاجبك تركي
اسيل مصدومه من كلام دلع
ودلع شوي وتنفجر من الضحك
الجد التفت عليهم وبأبتسامه : ها اسيل قررتي
اسيل الى الان تحت تأثير الصدمه ومستغربه ومنحرجه : جدي يعني لازم اقول قراري قدامهم ولله فشله
الجد بأستغراب : عادي قولي الكل متحمس يعرف واكثر واحد تركي
دلع خلاص باقي شوي وتنفجر من الضحك "" مسكينه اقولها اخاف تنحرج قدامهم ""
اسيل بفشله عشان الكل يطالعها : مو موافقه
الجد بأستغراب اكثر : على ايش مو موافقه
اسيل استغربت وصارت تطالع تركي : تركي ان اعتبرك اخ لا اكثر عشان كيذا مو موافقه
هنا دلع ماقدرت تمسك ضحكتها
وانفجرت ضحك
دلع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
اسيل وجهها صار الوان الاحراج على طول عرفت ان دلع مسويه مقلب من شكل تركي الي مستغرب كلامها وضحكت دلع أكدت كل شي لها
مسكت المخده ورمتها على دلع
اسيل : طيب دليع تنكتين مع هذا الوجه ترا انا زعلت
دلع ماقدرت تتكلم بس تضحك اول مرره تشوف اسيل منحرجه وجهها احمر ومستحيه
والكل فوق راسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد : وش فيكم
اسيل : ولا شي جدي
تركي "" وش السالفه وشقصدها اخ اكيد دلع مسويه لها شي لازم اعرف ""
مشاري "" تعتبر تركي اخ وش السالفه عادي اليوم اعرف من العنود ""
رغد "" اكيد اختي صارت مجنونه لاحول ولاقوة الا بالله من يوم مادخلت المجلس انهبلت ""
اسيل "" الله ياخذك يادلع الحين وش يقول عني تركي بس ما اقول الا الله يفشلك مثل مافشلتيني قدامهم "
العنود""" هذي الخبله وش قصدها تركي اخ ودلع المهبوله ليش تضحك انا ماعلي منهم
ورائدوه وش قاعد يسوي ثلاث ساعات يكلم جوال والله انه زاحف ما اقول الا مالت عليك ""

ندى "" يارب نسافر باريس يارب والله الجو هناك جنان ""
بندر"" اووف ابغا اطلع كيف وجدي حارمنا من الطلعه مالي غير لمن ينام بطلع ""
ليان " يلعن وش ذا الطفش اووف اروح البيت اجلس على النت احسن لي ""
طبعا الحريم كانوا في عزيمة الجيران
الجد قالهم ياللله العشا راح الجد مع الشباب و الوليد و رامي وسحر يتعشوا
البنات طلعوا في الصاله الي فوق يتعشون
بعد العشا جلسوا البنات يسولفون عن السفر
طبعا اول ماراح الجد اسيل عرفت من البنات عن السالفه كامله وفرحت
بس هي كانت زعلانه من دلع لانها فشلتها
البنات كلهم يسولفون واسيل ودلع جالسين بعيد عنهم شوي
دلع من اول جالسه تراضي اسيل
دلع برجاء : اسيل خلاص امانه لا تزعلي والله كنت امزح
اسيل: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دلع : امانه عشان خاطري والله ما اعيدها مرره ثاانيه
اسيل : طيب مسامحتك
دلع على طول حضنت اسيل
والبنات شافوهم وصاروا يصفقون ويصفروا
رغد تصفق بكل حماس : احـــلا احــلا اخيراً رضيتي عليها
دلع واسيل جالسين يوزعون ابتسامات
الجد كان تحت مع الشباب وكانوا يسولفون سمعوا اصوات البنات الجد ابتسم
رامي اشتغلت عنده اللقافه وعلى طول راح عندعم
رامي شافهم مبسوطين راح وقف عند فجر : فرحوني معاكم وش عندكم اصواتكم واصله الشارع
فجر التفتت عليه مبتسمه : ولاشي بس دلع واسيل تصالحوا
رامي نفسه يعرف وش الي صار قال بيسوي تحقيق مع وحده من البنات بس مستحيل تكون رغد او العنود لانه ماراح يستفيد منهم لانهم ماراح يقولون حتى لوشي تافه بس كيذا نذاله
قال باخذ فجر نادى فجر وراح في الصاله الثانيه الي فوق وصار يسولف معها ويسحبها بالكلام لمن عرف الي صار وضحك عليهم
بعد ما عرف السالفه نزل تحت وهي راحت عند البنات
احمد: وين رحت
رامي وهو يجلس : رحت اسولف مع البنات
تركي : وش عندهم البنات صراخ و ازعاج اصواتهم واصله الجيران
رامي ابتسم : ماعندهم شي بس عشان السفر
تركي : نفسي اعرف اسيل وش قصدها
والله مافهمت عليها
رامي ضحك يوم تذكر السالفه
تركي : خير ليش تضحك
رامي : هههههه لا بس تذكرت السالفه
تركي : قولي وش السالفه
رامي :كان نفسي اقول بس اخاف اسيل تزعل مني
تركي قرب من عند رامي : تكفى قول
رامي : هههههههههههههههههههههه والله انك واحد ملقوف << (( الله اعلم مين الملقوف))
تركي : تكفى
رامي قال لتركي كل السالفه وضحك تركي على حركات دلع
عند البنات
اسيل بطفش : خلاص انا بفكر لاتزعجوني
دلع : اسوله انا بنت خالتك حبيبتك و صديقتك العزيزه اسمعي كلامي واختاري الشرقيه
رغد بتهديد : اسيلوه اختاري جده انا اختك انا اهم
اسيل تخصرت : لا والله وش قالولك ليان ولا فجر عشان اخاف منك
رغد : يعني انا بحذرك ياويلك لو ما اخترتي جده
اسيل : تعرفين تضفين وجهك لاتخليني احلف اني ماراح اختار جده
رغد ابتسمت : تدري انا متأكده انك راح تختاري جده مو بس عشاني لا عشان الي بالي بالك
اسيل بأستغراب : وش الي بالي باللك وش قصدك
رغد : تسوين نفسك ماتعرفين طيب خلاص انسي
""" رغد جالسه تكذب على اسيل بس عشان تحمسها عشان تختار جده """
دلع وقفت : بنات خلونا نروح بيت العنود ونلعب والله طفشت
وراحوا الكل بيت العنود وجلسوا يلعبون وصراخ ويسولفون وناموا على الساعه 3 الفجر



انتهى البارت الثالث

رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #9

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البــارت الرابـــع " الجزء الاول "




اليوم الثاني على الساعه 2 الظهر صحت ليان وفجر وراحوا بيت فجر وجلسوا على النت
وبعدين على الساعه 5 العصر صحوا البنات
الكل كان موجود في غرفة العنود
قاعدين ياكلون
اسيل : بنات انا من امس افكر وين اختار نسافر بعدين قلت اخذ رأيكم ورأي الشباب وبعدين اختار شرايكم
العنود: خلاص بروح اجيب ورقه وقلم وانتي اكتبي وراحت
رغد : هههههههههههههههههههههههههههههه شكلها مرره متحمسه
رجعت العنود واعطت اسيل ورقه وقلم وسجلت رأي كل البنات
رغد راكبه راسها الا تروح جده
العنود بعد هواش صار بينها وبين رغد اختارت وهي مجبره جده
سحر وفجر اسبانيا
ليان دبي
رهف تركيا
لينا وندى وشوق باريس
دلع الشرقيه
اسيل : خلاص كتبت الكل
ليان : طيب خلينا نروح نسأل الشباب
رغد : مو الحين شوي ونروح
شوق : طيب نروح عند جدي احسن هنا مرره طفش
راحوا كلهم ما عادا اسيل والعنود ورغد راحوا يبدلوا ملابسهم عشان يلحقون البنات
بعد ماخلصوا لبس لبسوا عباياتهم وطلعوا من البيت يمشون في الحوش وهم ماشين شافوا مشاري واقف عند السياره وكأنه يستنا احد
رغد : اسيل خلينا نروح نسأل مشاري عشان شكله طالع مكان
اسيل : طيب يلا نروح
مشاري شافهم جايين جهته وقلبه صار يدق بقوه وهو يشوف اسيل
وكل الي في باله متى تحس فيني
ابتسم وهو يناظرها بكل حب
رغد تطالع مشاري وهي مبتسمه هي دايما كانت تشك انه يحب اسيل بس بالفتره الأخيره تأكدت بس ما قالت لأحد عشان ما تحرج اخوها هو صحيح ما قلها بس هي لاحظت نظراته لاسيل واسلوبه ينقلب 180 درجه لمن يشوفها و دايماً يسأل عنها ومايرفض لها طلب
البنات : السلام عليكم

مشاري : وعليكم السلام
العنود : اقول اخلص علينا
وين تبغا تسافر
مشاري يطالع اسيل : عادي ماتفرق اي مكان
اسيل : لا لازم تقول رأيك
مشاري ابتسم : طيب افكر واقولكم بعدين
رغد : لابعدين ولاقبلين اختار جده
اسيل : رغيد انتي ممكن تسكتي ترا ماراح اختار جده
مشاري امانه لاتختار جده
مشاري : خلاص بختار الشرقيه
اسيل كتبت بالورقه
رغد : ميشو عشاني اختار جده
اسيل : هيه انتي ماينفع خلاص اختار
رغد : لا والله عادي يصير صح ميشو ابتسمت وبعدين غمزت لمشاري
اسيل تخصرت : لابالله احلفي خلاص كتبت ماينفع يغير
مشاري : اصلا ماراح اغير خلاص اسيل كتبت
رغد بنص عين وهي حاطه يدها عند خدها : والله ياخوي بديت اشك فيك
مشاري ضحك على شكل رغد : هههههههههههههههههه ليه تشكين فيني
رغد : بعدين اقولك
مشاري ابتسم " "والله انك داهيه دايماً فاهمتني ""
العنود طفشت : اقول يلا نروح بيت جدي
وبعدين توجهوا لبيت الجد
وكانوا البنات كلهم بالصاله الي تحت ومعاهم رامي و الوليد
رغد على طول سألت رامي : وين تبغا تسافر
رامي : ابغا اروح الشرقيه
اسيل : خالي وين تبغا تسافر
الوليد : والله مدري دقيقه افكر
رغد : خلاص خالي اختار جده
اسيل : بس الله ياخذك كل ماشفتي احد قلتي اختار جده ترا ما راح اختار جده
الوليد : انا ابغا جده
رغد : ويلوموني فيك ياخالي وقامت تصفق هي والعنود ويصفرون
الوليد : ههههههههههههههه بس خلاص ازعجتونا
اسيل : يعني جواب اخير جده
الوليد : هههههههه نعم جواب اخير وبمساعدت الجمهور وغمز لرغد
وبعد كيذا طلعوا فوق غرفة سحر وجلسوا يسولفون يمكن ساعه
دلع وهي جالسه فوق تسريحة سحر : ياربي والله طفش
ندى : ايه والله بموت من الطفش
ليان : بنات تعالوا عندي في البيت عنديwii << البلايستيشن الجديد
فجر : ايه بنات خلونا نروح
رغد : لا مالي نفس العب بلايستيشن طفشت منه
رهف : طيب نروح هناك ونشوف وش نسوي ترا طفشنا دايما ياعند سحر ولا عند العنود
شوق : يلا بنات مشينا
وراحوا كلهم عند ليان وهم عند الباب
ليان : بنات ترا في عند بندر وثامر الشباب في الصاله
اسيل نقزت عند ليان : احسن أسألهم الحين و افتك من الدواره
الكل طلع فوق غرفة ليان
اسيل وليان ودلع راحوا المجلس عند الشباب
"" بندر وثامر و طلال وتركي ومشاري""
ودخلوا وكانوا واقفين عند الباب
البنات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
طلال : خير بنات شعندكم جايين
اسيل تهمس لدلع : ياكرهه طلول اووف
دلع ضحكت على اسيل دايماً اسيل ماتتفق هي وطلال
دلع : الموضوع
قاطعها تركي : اذا انتي بتقولي الموضوع اكيد مسوين جريمه بس وين باقي العصابه
دلع تنرفزت وش دخل هالكلام الحين
اسيل نفسها تضحك على شكل دلع بس سكتت
تعرف تركي دايماً يحب ينرفزها
تركي ابتسم لمن شافها متنرفزه
ليان شافت الجو متوتر تدخلت
ليان بدلعها الرباني : اسمعوا احنا جايين عشان ناخذ رأيكم وتشوف وين تبغوا تسافروا بالاجازه
يعني كل واحد يقول رأيه ولو سمحتوا بسرعه لاننا مستعجلين
طلال : انا عن نفسي ابغا الشرقيه
دلع بهمس : بعدي ياخوي
بندر : وانا كمان الشرقيه
تركي : وانا ابغا قطر
دلع بهمس : يالليل ياذي قطر الي مأذينا فيها وش عنده بقطر
تركي التفت على مشاري : وانت
مشاري : انا خلاص قلت لهم الشرقيه
ثامر: وانا بعد الشرقيه

اسيل تعبت وراحوا فوق وانسدحت على السرير هي و دلع
اما الباقين يلعبون
مو كلهم بس الي يلعب العنود ورغد وكل ماجات وحده تبغا تلعب يقولون لا
اسيل : بنات والله تعبت مافيني اروح ادور على الشباب وأسألهم
ندى : على فكره احنا لمن كنا في بيت جدي كان في راكان واحمد
وسألناهم وقالوا يبغون الشرقيه
اسيل : يعني الحين مين باقي
دلع : باقي امممم باقي مدري
رغد نقزت عندهم فوق السرير: باقي ماجد و فواز
اسيل : ياليل الحين كيف نعرف
العنود نقزت فوق السرير جنب رغد : انا اعرف تعالي معي
وسحبت اسيل معاها ونزلوا تحت ومشوا في الحوش
اسيل : وين رايحين
العنود وهي تدور بعيونها : لحظه
اسيل : عنيـــد وش السالفه
العنو تأشر على الحديقه كان جالس رائد مع مشعل ومحمد
: نسأل رئود وهو راح يقولنا
توجهوا لجهت رائد وشوي يسمعون صوت وراهم التفتوا شافوا دلع
اسيل : خير ملاحقتنا
دلع : هذا جزاتي الحين كنت خايفه عليكي
اسيل بأستغراب : خايفه علي من ايش
دلع وهي تمشي جنبها لجهت الحديقه : كنت خايفه العنود تقتلك ولاشي ثاني قلت اراقبها احسن
اسيل : والله احسب عندك سالفه
وقفوا قدام رائد ومحمد ومشعل
دلع : هااي
الكل : هاايات
العنود : اقول رائد بنسألك سؤال وياريت تجاوب
رائد : خير وش عندكم
دلع : فواز وماجد وين يبغوا يسافروا
رائد : الشرقيه
اسيل : وانتم
رائد : حتى احنا الشرقيه
العنود رجعت عند ليان
دلع واسيل يتمشوا بالحوش
اسيل : يالله مرره طفش وش نسوي الحين
دلع : انا الصراحه نفسي اروح اسبح
اسيل : طيب نروح نكلم البنات
وراحوا بيت ليان
اسيل فتحت الباب وكان مشاري خارج وعلى طول بعد وهو مبتسم وقاعد يناظرها بنظرات هي مافهمتها وانحرجت وطلع هي ودلع فوق عند البنات
وقالو للبنات والكل وافق يسبح وبدلوا وتوجهوا للمسبح المغلق الي ورا بيت الجد وقريب من الحديقه
ماعدا اسيل ماتبغا تسبح مالها نفس بس راحت معاهم
المسبح مررررررره كبيــر
وفيه كراسي وطاولات من الجهه اليمين والجهه اليسار حمامات "" الله يكرمكم ""
وغرف لتبديل الملابس
مرره روعه المسبح
الكل كان يسبح ومبسوط ورغد ودلع مابقى احد من البنات الا وغرقوها
اسيل جالسه على الكرسي وحاطه كرسي ثاني قدامها و ممدده رجولها عليه وتفكر
""ياربي مشاري كل مرره اشوفه يجلس يطالع ويبتسم اكيد مايقصد شي بس والله صاير حلو هههههههه
انا وش قاعد اخربط وش فيني افكر عادي هو كيذا دايماً اكيد مايقصد شي
بدل ما افكر بمشاري افكر بالسفر احسن لي
الحين اغلب الشباب الشرقيه اختار الشرقه لالا بختارامممم جده
ايه عشان رغوده بختار جده
انا شايفتها هالايام بس جالسه لوحدها وتفكر اكيد في شي اذا اخترت جده
راح تنبسط فعشانها راح اختار جده
طيب وش كمان ايه اكلم جدي على المزرعه يالله من زمان مارحنا المزرعه
بكرا انشاء الله بكلم جدي على المزرعه و جده
بس اخاف الكل يزعل عشان اخترت جده لالا
عادي ماراح يزعلون ""
قطع تفكيرها شافت ليان و فجر وندى جايين جهتها على طول عرفت انهم ناوين يرموها بالمسبح وصارت تركض وهم وراها وصارت تصارخ وتضحك على اشكالهم وهم وراها
وكل البنات الي في المسبح يضحكون
دلع طلعت من المسبح من اول راحت اخذت شور وبدلت ملابسها لانها طفشت
اول ماطلعت شافت البنات يلحقون اسيل ضحكت عليها
اسيل وهي تركض انتبهت على دلع الي واقفه وتضحك عليها
وبصراخ :افا عليكي يابنت خالتي انقذيني منتهم واقفه تتشمتين _ وبرجاء وهي ضامه يدينها _ انقذيني من الأعداء
دلع : هههههههههههههههههه عليكي طلعات مدري من وين بس والله عجبتني الاعداء
ليان وفجر تعبوا من اسيل وراحوا عند دلع يرموها بالمسبح وندى ورا اسيل
دلع شافتهم وصارت تركض
اسيل وهي تركض : هههههههههههه تستاهلين يارب يرمونك بالمسبح
دلع تركض وصارت جنب اسيل والثلاثه وراهم : هههههههه اللعنه شوفي ليان سريعه خلاص قربت بسرعه
اسيل بسرعه وصلت عند الباب وفتحته وطلعت ومعاها دلع
وفجر تلحقهم لأن البنات تحدوها انها تمسك على الاقل وحده منهم
اسيل كانت مرره سريعه على طول وصلت الحديقه وجلست ورا الشجر وما انتبهت لها فجر
دلع تدور اسيل الي كانت قدامها بس ماشافتها
دلع : اشهد ان البنت هذي جنيه
وفجر وراها
دلع كانت خايفه احد من الشباب يطلع ويشوفها كيذا بدون عبايه
"" كانت لابسه بنطلون جينز اسود ماسك وبلوزه توب اصفر ماسكه لنص الفخذ وفيها كتابات بالاسود ولابسه بوت اسود وفاتحه شعرها تبغا ينشف وشكلها كان رووعه ""
دلع بصراخ : ههههههههههههههههه خلاص فجوره الحين يجي واحد من الشباب واحنا كيذا بدون عبايات
فجر وهي تركض ورا دلع : طيب تعالي معي المسبح
دلع بصراخ : لا والله عشان ترميني بالمسبح
دلع صارت تركض بسرعه وفجر وقفت وانتبهت ان واحد من الشباب كان طالع بس ماعرفت مين لانها بعيده شوي
وعلى طول رجعت للمسبح
اما دلع ما انتبهت كانت تطالع فجر
دلع وهي تصارخ وتطالع وراها : فجوره يامال العمى خلاص تعبت واستغربت لمن شافت فجر رجعت للمسبح وما امداها تلتفت قدامها الا وتصقع بالي كان واقف قدامها وتطيح عليه
هو كان متفاجئ من شكلها كان يناظرها بتفحص
دلع و لأول مرره بالتاريخ تنحرج وتكون مستحيه قامت من فوقه
دلع بحرج + خجل + ارتباك : انا آآآ اسفه
تركي كان مفهي : هاه لا عادي حصل خير
وعلى طول راحت ركض لجهت المسبح وهي تركض رايحه للمسبح سمعت صوت ضحك كان عالي
دلع : قول اعوذ برب الفلق سكنهم في مساكنهم
اسيل الي كانت تضحك على الموقف الي صار
اسيل تنادي دلع بس دلع ماتسمع
اسيل : دلع
دلع تركض لجهت المسبح
اسيل بصراخ : دلــــــــــــيع ومــــرض انشاءالله
سمعت صوت اسيل جاي من الحديقه
وشافتها ورا الشجر وتأشرلها على طول راحت لعندها
و وجهها احمر
اسيل شافت شكل دلع
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه ياويلي ههههههههههه شفتي تروك كيف يطالعك هههههههههههه مسكين الولد خااق ههههههههههه
دلع مستحيه و وجهها احمر : اللعنه شفتي الي صار
اسيل : هههههههههههه ايه
دلع : عمى والله فشله
اسيل تضحك وتمسك خدود دلع : ههههههههههه شوفي وجهك احمر يناسوووو هههههههههه شكلك حلو وانتي مستحيه هههههههههههه
دلع ضربتها على خفيف وهي مرتبكه وتبغا تصرف : ايه وجهي احمر من كثر ماركضت بس كل الي صار بسبب فجر حسابي معاها بعدين
اسيل وهي تناظر بين الاشجار : ماعلينا الحين كيف نطلع اخاف نقابل واحد من الشباب
واحنا بدون عبايات
اسيل كانت لابسه برمودا اسود ماسك وتيشيرت اصفر وفيه كلام بالاسود وكان شكلها كيوت
مطقمه هي ودلع
دلع تتذكر الموقف وبأحراج : ايه والله عاد فشله
اسيل : ههههههههههه طيب والحل
دلع بتفكير : اممم والله مدري شرايك نمشي من ورا الحديقه
اسيل : اوكي
صاروا يمشون من ورا الحديقه ويتكلمون عن الموقف الي صار
دلع :ههههههههه ياويلي الحين يقول وش ذي الخبله الي تركض وتصارخ
اسيل تستهبل : ما اظن شفتي شلون يطالعك الولد خااق شكله حبك
دلع صارت تلحق اسيل ناويه تكفخها << طبعا مزح
واسيل تركض وهي ميته ضحك على شكل دلع من جد كانت مستحيه وهي ولامرره شافتها كيذا مستحيه
اسيل تركض وتضحك : هههههههههههههههههههههههه اموت انا على الي يستحي
دلع انحرجت بزياده :وهي تركض ورا اسيل بمسافه : اسيلووه انطمي بس امسكك وشوفي وش راح اسوي فيك
عند البنات
رغد : الحين هذول وين راحوا من اول طلعوا ولا رجعوا
العنود : مصيرهم يرجعون عباياتهم هنا
رغد : بنات جوعانه
العنود : وقسم عمري ماسمعتك تقولي شبعانه دايماً جوعانه ونفسي اعرف وين يروح الاكل الي تاكلينه
رغد : اذكري الله بتعطيني عين
العنود : ههههههههههه ماشاءالله
سحر : حتى انا جوعانه
ندى طلعت واتصلت على الشغاله تجيبلهم اكل
رغد وهي تطلع من المسبح : خلاص بروح اخذ شور وابدل طفشت
عند الجد
تركي كان طالع من بيته رايح لبيت الجد لمن شاف دلع
والشباب كلهم متجمعين عند الجد بأستثناء فواز وماجد ورامي والوليد الى الان بالشركه
اول مادخل تركي سلم عليهم وجلس جنب طلا ومشاري وهو مفهي
طلال يطالع في شكل تركي المفهي وفاتح فمه : هههههههههههههههههه طيب على الاقل سكر فمك
تركي : هاه ايه صح فمي
مشاري بنظرات استغراب : تركي وش فيك
تركي : هاه لامافيني شي
وجلس الكل يسولف
وتركي ساكت يفكر بالموقف الي صار وهو مبتسم
"" كنت عارف انك حلوه بس ماتوقعت انك قمر ""
عند اسيل ودلع
اسيل تستهبل على دلع
ودلع تتوعد فيها وهي تركض وراها
اسيل : ههههههههههههههه خلاص توبه دودي هههههههههههههههههه ماراح اذكرك بالموقف
وكان فيه مويه على الارض اسيل ما انتبهت وتزحلقت وطاحت
دلع ركضت لمن وصلت عند اسيل وجلست على ركبها
دلع : اسيل تعورتي
اسيل"" اخاف اقول لا وتقومي تكفخيني على الي صار قبل شوي "" : آه ظهري آه
دلع "" قالولك غبيه وش دخل وظهرك وانتي طايحه على وجهك "" تمثل الخوف : خلاص اسيل استحملي شوي الحين اتصل على طلال ولا احمد وعادي لو شافوك كيذا بدون عبايه اعتبريهم اخوانك
اسيل "" لابالله اخواني ما اقول الا مالت عليك "" بعدين من جد خافت لمن شافتها تكلم بالجوال
اسيل خافت وكملت التمثيليه : آه ياظهري خلاص دلع مايحتاج لاتتصلي على احد انا كويسه
دلع بأصرار كاذب : لا لازم اتصل - وسوت نفسها اتصلت – هلا احمد وينك لا عشان اسيل طاحت على ظهرها ولازم احد يجي يوديها على المستشفى طيب وطلول طيب مين موجود اوكي خلي مشاري يجي
اسيل بس سمعت اسم مشاري ""ياويلي مشاري يشوفني كيذا بدون عبايه والحل ""
وعلى طول وقفت وصارت تركض بسرعه وتصارخ : مافيني شي بس كنت ما ابغاكي تضربيني
دلع تلحقها : ههههههههههههه ادري وتحسبيني اتصلت من جد ترا كنت عارفه انك تستهبلي قلت استهبل عليكي
اسيل وقفت
دلع استغربت ليش واقفه راحت لعندها
دلع : اسيل وش فيك


  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #9
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البــارت الرابـــع " الجزء الاول "




اليوم الثاني على الساعه 2 الظهر صحت ليان وفجر وراحوا بيت فجر وجلسوا على النت
وبعدين على الساعه 5 العصر صحوا البنات
الكل كان موجود في غرفة العنود
قاعدين ياكلون
اسيل : بنات انا من امس افكر وين اختار نسافر بعدين قلت اخذ رأيكم ورأي الشباب وبعدين اختار شرايكم
العنود: خلاص بروح اجيب ورقه وقلم وانتي اكتبي وراحت
رغد : هههههههههههههههههههههههههههههه شكلها مرره متحمسه
رجعت العنود واعطت اسيل ورقه وقلم وسجلت رأي كل البنات
رغد راكبه راسها الا تروح جده
العنود بعد هواش صار بينها وبين رغد اختارت وهي مجبره جده
سحر وفجر اسبانيا
ليان دبي
رهف تركيا
لينا وندى وشوق باريس
دلع الشرقيه
اسيل : خلاص كتبت الكل
ليان : طيب خلينا نروح نسأل الشباب
رغد : مو الحين شوي ونروح
شوق : طيب نروح عند جدي احسن هنا مرره طفش
راحوا كلهم ما عادا اسيل والعنود ورغد راحوا يبدلوا ملابسهم عشان يلحقون البنات
بعد ماخلصوا لبس لبسوا عباياتهم وطلعوا من البيت يمشون في الحوش وهم ماشين شافوا مشاري واقف عند السياره وكأنه يستنا احد
رغد : اسيل خلينا نروح نسأل مشاري عشان شكله طالع مكان
اسيل : طيب يلا نروح
مشاري شافهم جايين جهته وقلبه صار يدق بقوه وهو يشوف اسيل
وكل الي في باله متى تحس فيني
ابتسم وهو يناظرها بكل حب
رغد تطالع مشاري وهي مبتسمه هي دايما كانت تشك انه يحب اسيل بس بالفتره الأخيره تأكدت بس ما قالت لأحد عشان ما تحرج اخوها هو صحيح ما قلها بس هي لاحظت نظراته لاسيل واسلوبه ينقلب 180 درجه لمن يشوفها و دايماً يسأل عنها ومايرفض لها طلب
البنات : السلام عليكم

مشاري : وعليكم السلام
العنود : اقول اخلص علينا
وين تبغا تسافر
مشاري يطالع اسيل : عادي ماتفرق اي مكان
اسيل : لا لازم تقول رأيك
مشاري ابتسم : طيب افكر واقولكم بعدين
رغد : لابعدين ولاقبلين اختار جده
اسيل : رغيد انتي ممكن تسكتي ترا ماراح اختار جده
مشاري امانه لاتختار جده
مشاري : خلاص بختار الشرقيه
اسيل كتبت بالورقه
رغد : ميشو عشاني اختار جده
اسيل : هيه انتي ماينفع خلاص اختار
رغد : لا والله عادي يصير صح ميشو ابتسمت وبعدين غمزت لمشاري
اسيل تخصرت : لابالله احلفي خلاص كتبت ماينفع يغير
مشاري : اصلا ماراح اغير خلاص اسيل كتبت
رغد بنص عين وهي حاطه يدها عند خدها : والله ياخوي بديت اشك فيك
مشاري ضحك على شكل رغد : هههههههههههههههههه ليه تشكين فيني
رغد : بعدين اقولك
مشاري ابتسم " "والله انك داهيه دايماً فاهمتني ""
العنود طفشت : اقول يلا نروح بيت جدي
وبعدين توجهوا لبيت الجد
وكانوا البنات كلهم بالصاله الي تحت ومعاهم رامي و الوليد
رغد على طول سألت رامي : وين تبغا تسافر
رامي : ابغا اروح الشرقيه
اسيل : خالي وين تبغا تسافر
الوليد : والله مدري دقيقه افكر
رغد : خلاص خالي اختار جده
اسيل : بس الله ياخذك كل ماشفتي احد قلتي اختار جده ترا ما راح اختار جده
الوليد : انا ابغا جده
رغد : ويلوموني فيك ياخالي وقامت تصفق هي والعنود ويصفرون
الوليد : ههههههههههههههه بس خلاص ازعجتونا
اسيل : يعني جواب اخير جده
الوليد : هههههههه نعم جواب اخير وبمساعدت الجمهور وغمز لرغد
وبعد كيذا طلعوا فوق غرفة سحر وجلسوا يسولفون يمكن ساعه
دلع وهي جالسه فوق تسريحة سحر : ياربي والله طفش
ندى : ايه والله بموت من الطفش
ليان : بنات تعالوا عندي في البيت عنديwii << البلايستيشن الجديد
فجر : ايه بنات خلونا نروح
رغد : لا مالي نفس العب بلايستيشن طفشت منه
رهف : طيب نروح هناك ونشوف وش نسوي ترا طفشنا دايما ياعند سحر ولا عند العنود
شوق : يلا بنات مشينا
وراحوا كلهم عند ليان وهم عند الباب
ليان : بنات ترا في عند بندر وثامر الشباب في الصاله
اسيل نقزت عند ليان : احسن أسألهم الحين و افتك من الدواره
الكل طلع فوق غرفة ليان
اسيل وليان ودلع راحوا المجلس عند الشباب
"" بندر وثامر و طلال وتركي ومشاري""
ودخلوا وكانوا واقفين عند الباب
البنات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
طلال : خير بنات شعندكم جايين
اسيل تهمس لدلع : ياكرهه طلول اووف
دلع ضحكت على اسيل دايماً اسيل ماتتفق هي وطلال
دلع : الموضوع
قاطعها تركي : اذا انتي بتقولي الموضوع اكيد مسوين جريمه بس وين باقي العصابه
دلع تنرفزت وش دخل هالكلام الحين
اسيل نفسها تضحك على شكل دلع بس سكتت
تعرف تركي دايماً يحب ينرفزها
تركي ابتسم لمن شافها متنرفزه
ليان شافت الجو متوتر تدخلت
ليان بدلعها الرباني : اسمعوا احنا جايين عشان ناخذ رأيكم وتشوف وين تبغوا تسافروا بالاجازه
يعني كل واحد يقول رأيه ولو سمحتوا بسرعه لاننا مستعجلين
طلال : انا عن نفسي ابغا الشرقيه
دلع بهمس : بعدي ياخوي
بندر : وانا كمان الشرقيه
تركي : وانا ابغا قطر
دلع بهمس : يالليل ياذي قطر الي مأذينا فيها وش عنده بقطر
تركي التفت على مشاري : وانت
مشاري : انا خلاص قلت لهم الشرقيه
ثامر: وانا بعد الشرقيه

اسيل تعبت وراحوا فوق وانسدحت على السرير هي و دلع
اما الباقين يلعبون
مو كلهم بس الي يلعب العنود ورغد وكل ماجات وحده تبغا تلعب يقولون لا
اسيل : بنات والله تعبت مافيني اروح ادور على الشباب وأسألهم
ندى : على فكره احنا لمن كنا في بيت جدي كان في راكان واحمد
وسألناهم وقالوا يبغون الشرقيه
اسيل : يعني الحين مين باقي
دلع : باقي امممم باقي مدري
رغد نقزت عندهم فوق السرير: باقي ماجد و فواز
اسيل : ياليل الحين كيف نعرف
العنود نقزت فوق السرير جنب رغد : انا اعرف تعالي معي
وسحبت اسيل معاها ونزلوا تحت ومشوا في الحوش
اسيل : وين رايحين
العنود وهي تدور بعيونها : لحظه
اسيل : عنيـــد وش السالفه
العنو تأشر على الحديقه كان جالس رائد مع مشعل ومحمد
: نسأل رئود وهو راح يقولنا
توجهوا لجهت رائد وشوي يسمعون صوت وراهم التفتوا شافوا دلع
اسيل : خير ملاحقتنا
دلع : هذا جزاتي الحين كنت خايفه عليكي
اسيل بأستغراب : خايفه علي من ايش
دلع وهي تمشي جنبها لجهت الحديقه : كنت خايفه العنود تقتلك ولاشي ثاني قلت اراقبها احسن
اسيل : والله احسب عندك سالفه
وقفوا قدام رائد ومحمد ومشعل
دلع : هااي
الكل : هاايات
العنود : اقول رائد بنسألك سؤال وياريت تجاوب
رائد : خير وش عندكم
دلع : فواز وماجد وين يبغوا يسافروا
رائد : الشرقيه
اسيل : وانتم
رائد : حتى احنا الشرقيه
العنود رجعت عند ليان
دلع واسيل يتمشوا بالحوش
اسيل : يالله مرره طفش وش نسوي الحين
دلع : انا الصراحه نفسي اروح اسبح
اسيل : طيب نروح نكلم البنات
وراحوا بيت ليان
اسيل فتحت الباب وكان مشاري خارج وعلى طول بعد وهو مبتسم وقاعد يناظرها بنظرات هي مافهمتها وانحرجت وطلع هي ودلع فوق عند البنات
وقالو للبنات والكل وافق يسبح وبدلوا وتوجهوا للمسبح المغلق الي ورا بيت الجد وقريب من الحديقه
ماعدا اسيل ماتبغا تسبح مالها نفس بس راحت معاهم
المسبح مررررررره كبيــر
وفيه كراسي وطاولات من الجهه اليمين والجهه اليسار حمامات "" الله يكرمكم ""
وغرف لتبديل الملابس
مرره روعه المسبح
الكل كان يسبح ومبسوط ورغد ودلع مابقى احد من البنات الا وغرقوها
اسيل جالسه على الكرسي وحاطه كرسي ثاني قدامها و ممدده رجولها عليه وتفكر
""ياربي مشاري كل مرره اشوفه يجلس يطالع ويبتسم اكيد مايقصد شي بس والله صاير حلو هههههههه
انا وش قاعد اخربط وش فيني افكر عادي هو كيذا دايماً اكيد مايقصد شي
بدل ما افكر بمشاري افكر بالسفر احسن لي
الحين اغلب الشباب الشرقيه اختار الشرقه لالا بختارامممم جده
ايه عشان رغوده بختار جده
انا شايفتها هالايام بس جالسه لوحدها وتفكر اكيد في شي اذا اخترت جده
راح تنبسط فعشانها راح اختار جده
طيب وش كمان ايه اكلم جدي على المزرعه يالله من زمان مارحنا المزرعه
بكرا انشاء الله بكلم جدي على المزرعه و جده
بس اخاف الكل يزعل عشان اخترت جده لالا
عادي ماراح يزعلون ""
قطع تفكيرها شافت ليان و فجر وندى جايين جهتها على طول عرفت انهم ناوين يرموها بالمسبح وصارت تركض وهم وراها وصارت تصارخ وتضحك على اشكالهم وهم وراها
وكل البنات الي في المسبح يضحكون
دلع طلعت من المسبح من اول راحت اخذت شور وبدلت ملابسها لانها طفشت
اول ماطلعت شافت البنات يلحقون اسيل ضحكت عليها
اسيل وهي تركض انتبهت على دلع الي واقفه وتضحك عليها
وبصراخ :افا عليكي يابنت خالتي انقذيني منتهم واقفه تتشمتين _ وبرجاء وهي ضامه يدينها _ انقذيني من الأعداء
دلع : هههههههههههههههههه عليكي طلعات مدري من وين بس والله عجبتني الاعداء
ليان وفجر تعبوا من اسيل وراحوا عند دلع يرموها بالمسبح وندى ورا اسيل
دلع شافتهم وصارت تركض
اسيل وهي تركض : هههههههههههه تستاهلين يارب يرمونك بالمسبح
دلع تركض وصارت جنب اسيل والثلاثه وراهم : هههههههه اللعنه شوفي ليان سريعه خلاص قربت بسرعه
اسيل بسرعه وصلت عند الباب وفتحته وطلعت ومعاها دلع
وفجر تلحقهم لأن البنات تحدوها انها تمسك على الاقل وحده منهم
اسيل كانت مرره سريعه على طول وصلت الحديقه وجلست ورا الشجر وما انتبهت لها فجر
دلع تدور اسيل الي كانت قدامها بس ماشافتها
دلع : اشهد ان البنت هذي جنيه
وفجر وراها
دلع كانت خايفه احد من الشباب يطلع ويشوفها كيذا بدون عبايه
"" كانت لابسه بنطلون جينز اسود ماسك وبلوزه توب اصفر ماسكه لنص الفخذ وفيها كتابات بالاسود ولابسه بوت اسود وفاتحه شعرها تبغا ينشف وشكلها كان رووعه ""
دلع بصراخ : ههههههههههههههههه خلاص فجوره الحين يجي واحد من الشباب واحنا كيذا بدون عبايات
فجر وهي تركض ورا دلع : طيب تعالي معي المسبح
دلع بصراخ : لا والله عشان ترميني بالمسبح
دلع صارت تركض بسرعه وفجر وقفت وانتبهت ان واحد من الشباب كان طالع بس ماعرفت مين لانها بعيده شوي
وعلى طول رجعت للمسبح
اما دلع ما انتبهت كانت تطالع فجر
دلع وهي تصارخ وتطالع وراها : فجوره يامال العمى خلاص تعبت واستغربت لمن شافت فجر رجعت للمسبح وما امداها تلتفت قدامها الا وتصقع بالي كان واقف قدامها وتطيح عليه
هو كان متفاجئ من شكلها كان يناظرها بتفحص
دلع و لأول مرره بالتاريخ تنحرج وتكون مستحيه قامت من فوقه
دلع بحرج + خجل + ارتباك : انا آآآ اسفه
تركي كان مفهي : هاه لا عادي حصل خير
وعلى طول راحت ركض لجهت المسبح وهي تركض رايحه للمسبح سمعت صوت ضحك كان عالي
دلع : قول اعوذ برب الفلق سكنهم في مساكنهم
اسيل الي كانت تضحك على الموقف الي صار
اسيل تنادي دلع بس دلع ماتسمع
اسيل : دلع
دلع تركض لجهت المسبح
اسيل بصراخ : دلــــــــــــيع ومــــرض انشاءالله
سمعت صوت اسيل جاي من الحديقه
وشافتها ورا الشجر وتأشرلها على طول راحت لعندها
و وجهها احمر
اسيل شافت شكل دلع
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه ياويلي ههههههههههه شفتي تروك كيف يطالعك هههههههههههه مسكين الولد خااق ههههههههههه
دلع مستحيه و وجهها احمر : اللعنه شفتي الي صار
اسيل : هههههههههههه ايه
دلع : عمى والله فشله
اسيل تضحك وتمسك خدود دلع : ههههههههههه شوفي وجهك احمر يناسوووو هههههههههه شكلك حلو وانتي مستحيه هههههههههههه
دلع ضربتها على خفيف وهي مرتبكه وتبغا تصرف : ايه وجهي احمر من كثر ماركضت بس كل الي صار بسبب فجر حسابي معاها بعدين
اسيل وهي تناظر بين الاشجار : ماعلينا الحين كيف نطلع اخاف نقابل واحد من الشباب
واحنا بدون عبايات
اسيل كانت لابسه برمودا اسود ماسك وتيشيرت اصفر وفيه كلام بالاسود وكان شكلها كيوت
مطقمه هي ودلع
دلع تتذكر الموقف وبأحراج : ايه والله عاد فشله
اسيل : ههههههههههه طيب والحل
دلع بتفكير : اممم والله مدري شرايك نمشي من ورا الحديقه
اسيل : اوكي
صاروا يمشون من ورا الحديقه ويتكلمون عن الموقف الي صار
دلع :ههههههههه ياويلي الحين يقول وش ذي الخبله الي تركض وتصارخ
اسيل تستهبل : ما اظن شفتي شلون يطالعك الولد خااق شكله حبك
دلع صارت تلحق اسيل ناويه تكفخها << طبعا مزح
واسيل تركض وهي ميته ضحك على شكل دلع من جد كانت مستحيه وهي ولامرره شافتها كيذا مستحيه
اسيل تركض وتضحك : هههههههههههههههههههههههه اموت انا على الي يستحي
دلع انحرجت بزياده :وهي تركض ورا اسيل بمسافه : اسيلووه انطمي بس امسكك وشوفي وش راح اسوي فيك
عند البنات
رغد : الحين هذول وين راحوا من اول طلعوا ولا رجعوا
العنود : مصيرهم يرجعون عباياتهم هنا
رغد : بنات جوعانه
العنود : وقسم عمري ماسمعتك تقولي شبعانه دايماً جوعانه ونفسي اعرف وين يروح الاكل الي تاكلينه
رغد : اذكري الله بتعطيني عين
العنود : ههههههههههه ماشاءالله
سحر : حتى انا جوعانه
ندى طلعت واتصلت على الشغاله تجيبلهم اكل
رغد وهي تطلع من المسبح : خلاص بروح اخذ شور وابدل طفشت
عند الجد
تركي كان طالع من بيته رايح لبيت الجد لمن شاف دلع
والشباب كلهم متجمعين عند الجد بأستثناء فواز وماجد ورامي والوليد الى الان بالشركه
اول مادخل تركي سلم عليهم وجلس جنب طلا ومشاري وهو مفهي
طلال يطالع في شكل تركي المفهي وفاتح فمه : هههههههههههههههههه طيب على الاقل سكر فمك
تركي : هاه ايه صح فمي
مشاري بنظرات استغراب : تركي وش فيك
تركي : هاه لامافيني شي
وجلس الكل يسولف
وتركي ساكت يفكر بالموقف الي صار وهو مبتسم
"" كنت عارف انك حلوه بس ماتوقعت انك قمر ""
عند اسيل ودلع
اسيل تستهبل على دلع
ودلع تتوعد فيها وهي تركض وراها
اسيل : ههههههههههههههه خلاص توبه دودي هههههههههههههههههه ماراح اذكرك بالموقف
وكان فيه مويه على الارض اسيل ما انتبهت وتزحلقت وطاحت
دلع ركضت لمن وصلت عند اسيل وجلست على ركبها
دلع : اسيل تعورتي
اسيل"" اخاف اقول لا وتقومي تكفخيني على الي صار قبل شوي "" : آه ظهري آه
دلع "" قالولك غبيه وش دخل وظهرك وانتي طايحه على وجهك "" تمثل الخوف : خلاص اسيل استحملي شوي الحين اتصل على طلال ولا احمد وعادي لو شافوك كيذا بدون عبايه اعتبريهم اخوانك
اسيل "" لابالله اخواني ما اقول الا مالت عليك "" بعدين من جد خافت لمن شافتها تكلم بالجوال
اسيل خافت وكملت التمثيليه : آه ياظهري خلاص دلع مايحتاج لاتتصلي على احد انا كويسه
دلع بأصرار كاذب : لا لازم اتصل - وسوت نفسها اتصلت – هلا احمد وينك لا عشان اسيل طاحت على ظهرها ولازم احد يجي يوديها على المستشفى طيب وطلول طيب مين موجود اوكي خلي مشاري يجي
اسيل بس سمعت اسم مشاري ""ياويلي مشاري يشوفني كيذا بدون عبايه والحل ""
وعلى طول وقفت وصارت تركض بسرعه وتصارخ : مافيني شي بس كنت ما ابغاكي تضربيني
دلع تلحقها : ههههههههههههه ادري وتحسبيني اتصلت من جد ترا كنت عارفه انك تستهبلي قلت استهبل عليكي
اسيل وقفت
دلع استغربت ليش واقفه راحت لعندها
دلع : اسيل وش فيك


رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #10

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البــــارت الــرابـــع الجــزء الــثاني



عند اسيل ودلع
اسيل تستهبل على دلع
ودلع تتوعد فيها وهي تركض وراها
اسيل : ههههههههههههههه خلاص توبه دودي هههههههههههههههههه ماراح اذكرك بالموقف
وكان فيه مويه على الارض اسيل ما انتبهت وتزحلقت وطاحت
دلع ركضت لمن وصلت عند اسيل وجلست على ركبها
دلع : اسيل تعورتي
اسيل"" اخاف اقول لا وتقومي تكفخيني على الي صار قبل شوي "" : آه ظهري آه
دلع "" قالولك غبيه وش دخل وظهرك وانتي طايحه على وجهك "" تمثل الخوف : خلاص اسيل استحملي شوي الحين اتصل على طلال ولا احمد وعادي لو شافوك كيذا بدون عبايه اعتبريهم اخوانك
اسيل "" لابالله اخواني ما اقول الا مالت عليك "" بعدين من جد خافت لمن شافتها تكلم بالجوال
اسيل خافت وكملت التمثيليه : آه ياظهري خلاص دلع مايحتاج لاتتصلي على احد انا كويسه
دلع بأصرار كاذب : لا لازم اتصل - وسوت نفسها اتصلت – هلا احمد وينك لا عشان اسيل طاحت على ظهرها ولازم احد يجي يوديها على المستشفى طيب وطلول طيب مين موجود اوكي خلي مشاري يجي
اسيل بس سمعت اسم مشاري ""ياويلي مشاري يشوفني كيذا بدون عبايه والحل ""
وعلى طول وقفت وصارت تركض بسرعه وتصارخ : مافيني شي بس كنت ما ابغاكي تضربيني
دلع تلحقها : ههههههههههههه ادري وتحسبيني اتصلت من جد ترا كنت عارفه انك تستهبلي قلت استهبل عليكي
اسيل وقفت
دلع استغربت ليش واقفه راحت لعندها
دلع : اسيل وش فيك
اسيل واقفه وماتكلمت
دلع قربت لمن صارت جنبها وشافتها تناظر بيتهم القديم بيت امها
اسيل وهي تناظر البيت : يالله يادلع والله مرره وحشني بيتنا
دلع تطالع البيت وابتسمت : شرايك ندخل
اسيل فرحت وعلى طول ابتسمت : والله من زمان مادخلت يلا
وراحوا لمن وصلوا عند الباب بس كان مقفل
دلع : جدي قفل الباب والحل
اسيل : مدري نروح من الباب الي ورا يمكن مفتوح
وراحوا من ورا البيت بس برضوا الباب كان مقفل
اسيل : اوووف الحين وش نسوي
دلع : مالنا غير شباك المطبخ
اسيل : اوكي
وراحوا من الجهه الثاني وفتحت دلع الشباك ودخلت ودخلت بعدها اسيل
اسيل : يمه ظلام ترا اخاف
دلع راحت وفتحت الانوار
اسيل : انا بطلع الدور الي فوق
دلع : وانا هذا الدور
اسيل : اوكي وطلعت من الدرج
اسيل طلعت فوق وفتحت اول باب على الجهه اليسار وكانت غرفه لونها وردي غرفة رغد وهي صغيره وكانت فاضيه مافيها غير سرير صغير
وراحت الغرفه الي مقابلتها وكانت غرفتها لونها سماوي وكانت فاضيه مافيها ولاشي
وراحت الغرفه الي جنبها وفتحت الباب كانت غرفة امها وابوها ابتسمت بحزن لمن تذكرت امها
شافت الغرفه مثل ماهي ماتغيرت ابداً فرحت و دخلت وصارت تفتح الادراج وتتفرج وراحت لعند الدولاب وصارت تفتش
كان الدولاب مرره كبير وكان الدولاب حق امها فيه ملابسها
بس الي شد انتباه اسيل صندوق خشب مزخرف متوسط الحجم مو مرره كبير ولامرره صغير
كان مرره روعه عجبها الصندوق واخذته بعدين راحت تدور على دلع عشان يطلعوا
اما عند دلع فكانت في قمة السعاده دخلت غرفة الالعاب وصارت تلعب
اسيل نازله صارت تنادي : دلع دلع
سمعت صوتها بوحده من الغرف راحتلها وشافتها جالسه تلعب
اسيل : دلع يلا نطلع
دلع وقفت وانتبهت للصندوق: وش هذا - وتأشر على الصندوق بأصباعها –
اسيل : هذا كان في غرفة ماما واخذته عشان اشوف وش فيه وامانه يادلع لحد يعرف اننا دخلنا هنا
دلع ابتسمت : افا عليك اكيد ماراح اقول يلا مشينا
وطفت الأنورا وطلعوا
عند البنات
رغد وهي جالسه على الطاوله من الطفش
رغد : بنات مو تأخروا
والله من اول راحوا ومارجعوا لايكون احد شافهم وهاوشهم
العنود : الله يسمع منك
رغد التفتت على العنود : آمــين
سحر : والله انكم انذال ليش تدعون عليهم
العنود : عشان راحوا بدوننا احسن يستاهلون
ندى : ترا بقولهم انكم تدعون عليهم
رغد : هههههههههههههههههههههههه يعني المفروض الحين نخاف انك بتعلمين
ندى سكتت << تفشلت
لينا : بنات طفش
فجر : والله مرره طفش
ليان : طيب ليش مانروح نجلس بالحديقه
سحر : لا الجو مو حلو
رهف : طيب والحل وش نسوي
شوق : انا شكلي بروح اجلس على النت
سحر وكأنها تذكرت شي وقفت على طول وبحماس : بنات قوموا امس يوم طلعت اشتريت افلام جديده شرايكم نروح نتفرج
رغد وهي تنزل من الطاوله : طيب اعصابك
وراحوا كل البنات بيت الجد وطلعوا الصاله الي فوق وجالسين يتفرجون افلام
= = = = = = = = =
عند الجد
الجد والجده نايمين
الشباب كلهم طلعوا
تركي ومشاري طلعوا يدورون
بندر وطلال واحمد وراكان راحوا بيت ابو احمد وجالسين بالصاله يسولفون ويلعبون بلايستيشن
الوليد طلع استراحه واخذ معاه فواز وثامر
ماجد ورامي نايمين لانهم مواصلين من امس
= = = = = = = = = = = = = = = = = =
عند دلع واسيل كانوا في الحديقه ورا الشجر
دلع : اسيلوه وش تسوين الله يخلف علينا وعليك
اسيل كانت بتتسلق الشجره على بالها انها طرزان الشجره مرره كبيره وطويله كانت بتراقب من فوق الشجره مين موجود بالحديقه والحوش
اسيل : تدرين كنت بسوي مثل لمن يكون في حرب كيذا الجيش يسون يتخبون ورا الشجر ولايتسلقون الشجر ويراقبون فهمتي
دلع : صدق غبيه مدري شلون تفكرين
اسيل : طيب الحين وش نسوي
دلع : انا اقول نروح المسبح عشان اشوف فجر واذبحها
اسيل : ههههههههههه طيب لوشافنا احد من الشباب
دلع : نركض بسرررعه لجهت المسبح وانشاء الله محد يلاحظ ولو احد شافنا انتي دبريها
اسيل : اوكي
وعلى طول صاروا يركضون عند المسبح واشكالهم كانت تضحك
لانهم كانوا خايفين احد يشوفهم كل شوي يلتفتون وراهم
اول وحده وصلت اسيل وبعدها دلع
اسيل من بين انفاسها : وينهم
دلع وهي راكعه وحاطه يدينها على ركبها وتطالع اسيل وهي تلهث : اكيد .. عند .. العنود..
وراحوا اخذوا عباياتهم ولبسوها
دلع وهي تلف الطرحه بفرح : الله يامحلا العبايه
اسيل : ههههههههههههههههههههه والله انك هبله
دلع : يلا خلينا نطلع
اسيل : وين نروح اول شي بحط الصندوق في مكان عشان محد يشوفه
ادري لو حطيته عندي اكيد العنود ورغد راح يشوفونه
دلع : خلاص تعالي معي وحطيه بغرفتي اذا يناسبك
اسيل : اوكي يلا
طلعوا من المسبح رايحين لبيت دلع
دلع : وربي بموووت من الجوع ابغا وجبه من ماك ولا كنتاكي
اسيل : اممم والله مشتهيه وجبه من كنتاكي
المشكله الحين الوقت متأخر فأكيد السواقين نايمين
دلع تستهبل : عادي نركب سيارة جدي ونروح نشتري ونرجع
اسيل ضربت دلع على كتفها : والله انك فضيحه ماتبتي
دلع تضحك على شكل اسيل : ههههههههههههه وجع ههههههههه ليش تضربيني ههههههههه امزح يابنت الحلال امزح وانتي على طول تصدقين
وصلوا بيت دلع وفتحت لهم الشغاله وهم داخلين شافوا في الصاله
بندر وطلال واحمد وراكان
دلع بهمس لأسيل : شرايك اقول لطلالوه ولا احمد يروح يشتريلنا عشا
اسيل بنفس الهمس : جربي حظك مع اني متأكده مليون بالميه ان طلول ماراح يشتريلنا
دلع : هههههههههههههه اوكي يلا نروح لهم
وراحوا وقفوا عند باب الصاله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دلع : طلال تعال شوي ابغا اكلمك
طلال يلعب بلايستيشن مع راكان : بعدين الحين مو فاضيلك
دلع """ ياليل صدقت اسيل هذا الحين شلون اخليه يروح "" بعدين طالعت بأسيل الي كانت تلعب بأظافرها بطفش والتفتت على طلال: طلال تعال بسرعه اسيل تبغا تكلمك بموضوع ضروري
اسيل طالعت دلع بنظرات دلع خافت منها
طلال التفتت عليهم : اكيد في مصيبه جديده
دلع بعصبيه : واحنا كل ماقلنا شي قلتوا مصيبه
طلال : طيب وش عندكم
دلع: اسيل تبغـــا تكلمــ
ماكملت كلامها لان اسيل ضربتها على كتفها : هيه انتي انا وش دخلني انتي تبغي اخوك انتي كلميه انا مالي دخل
طلال: هههههههههههه وش عندكم
دلع ماتبغا تتكلم قدام راكان بندر فسكتت
اسيل عرفت انها ماتقدر تطلب قدام بندر وراكان : اختك ماعندها سالفه
اسيل سحبت دلع من يدها : اقول يلا خلينا نروح
وطلعوا فوق غرفة دلع وحطت الصندوق عندها وبعدين نزلوا تحت بس ماكان في احد الشباب طلعوا من الصاله
بعدين راحوا بيت العنود فتحت الشغاله سألوها اذا البنات موجودين بس قالت مافي احد وراحوا بيت الجد وطلعوا الدور الي فوق وشافوا البنات جالسين يتفرجون فلم
رغد : وين طسيتوا
اسيل ارتبكت : احنا كنا ورا الحديقه وشفنا الشباب وماقدرنا نطلع لأننا بدون عبايات واستنينا لمن راحوا ورحنا المسبح واخذنا عباياتنا وصرنا ندور عليكم عشان كيذا تأخرنا
اسيل : شكل الفلم خطير وش اسمه
سحر مندمجه مع الفلم : توايلايت ولوسمحتي حطي لسانك بفمك لمن يخلص الفلم
اسيل ضحكت على سحر كانت مندمجه بقوه مع الفلم
تفرجوا الفلم و اول ماخلص
رغد متحمسه بقوه : واااااااااااو والله البطل خطير جنان روعه
العنود: هههههههههههههههه انا الصراحه ماعجبني
شوق : بالعكس والله مرره حلو
ندى : هو حلو بس البطله مو حلوه مولايقه معاه
اسيل: لاحلوين لايقين مع بعض
دلع : وانا ميته من الجوع << داخله عرض
اسيل : وانا كمان والله جوعانه ونفسي بكنتاكي كلموا احد يروح يجيبلنا
ندى : انا بشوف راكان
اتصلت على راكان وقال مايقدر لأنه طالع مع بندر
ندى : يقول مايقدر طالع مع بندر
ليان : طيب لحظه اشوف ثامر
واتصلت بس مغلق
ليان : قافل الجوال
رغد : مافي غير مشاري
العنود: لحظه ادور على جوالي اكلمه
ودورت على جواله بس مالقته
العنود: شكلي ناسيته بالبيت
رغد : خلاص انا ادق عليه
رغد اتصلت
مشاري : هلا والله رغد كيفك ؟
رغد : تمام انت كيفك
مشاري يستهبل : اليوم الشمس طالعه من وين انتي تسأليني كيفك << الولد مو مصدق
رغد : ميشو بطلب منك طلب بليز وافق يا اخي العزيز
مشاري ابتسم : انا قايل مو لله تتصلي علي
رغد : يعني اطلب وتوافق
مشاري : على حسب الطلب
رغد : نبغا عشا من برا
مشاري : نفسي اعرف مين كاذب عليك وقايلك اني سواق ماتتصلي على الا اذا تبي تطلعي ولا اشتريلكم شي
رغد : يعني بتجيب
مشاري : مقدر طالع مع تركي يمكن نتأخر
رغد: يووه خساره
مشاري : ليش خساره مرره ثانيه اشتريلكم
رغد بخبث : لاعشان دلع واسيل – شدت على اسيل – نفسهم بكنتاكي وقلتلهم اكيد ميشو راح يجيب لنا
مشاري ابتسم وسكت
مشاري : يلا انا لازم اسكر وارسلي طلبات البنات على الجوال باي
رغد " والله كشفتك ": هههههههههههههههه باي
سكرت من مشاري وكتبت طلبات البنات ورسلتها لمشاري
في السياره عند مشاري وتركي اول ماقفل من رغد
" تأكد الحين ان رغد تعرف انه يحب اسيل "
تركي : اقول وين رايحين الحين ترا طفشت
مشاري : خلاص بس نروح نشتري عشا للبنات ونرجع
تركي : اوكي
وراحوا اشتروا العشا
ورجعوا البيت واعطوا العشا الشغاله وطلعته للبنات فوق وتعشوا وسهروا لمن الساعه 5 الفجر صلوا وبعدين ناموا

  رد مع اقتباس
رواية اكتشفت اني احبك 2016 كامله بدون ردود رواية بنات استهبال ورمنسيه
قديم منذ /18-06-2012   #10
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية اكتشفت اني احبك

البــــارت الــرابـــع الجــزء الــثاني



عند اسيل ودلع
اسيل تستهبل على دلع
ودلع تتوعد فيها وهي تركض وراها
اسيل : ههههههههههههههه خلاص توبه دودي هههههههههههههههههه ماراح اذكرك بالموقف
وكان فيه مويه على الارض اسيل ما انتبهت وتزحلقت وطاحت
دلع ركضت لمن وصلت عند اسيل وجلست على ركبها
دلع : اسيل تعورتي
اسيل"" اخاف اقول لا وتقومي تكفخيني على الي صار قبل شوي "" : آه ظهري آه
دلع "" قالولك غبيه وش دخل وظهرك وانتي طايحه على وجهك "" تمثل الخوف : خلاص اسيل استحملي شوي الحين اتصل على طلال ولا احمد وعادي لو شافوك كيذا بدون عبايه اعتبريهم اخوانك
اسيل "" لابالله اخواني ما اقول الا مالت عليك "" بعدين من جد خافت لمن شافتها تكلم بالجوال
اسيل خافت وكملت التمثيليه : آه ياظهري خلاص دلع مايحتاج لاتتصلي على احد انا كويسه
دلع بأصرار كاذب : لا لازم اتصل - وسوت نفسها اتصلت – هلا احمد وينك لا عشان اسيل طاحت على ظهرها ولازم احد يجي يوديها على المستشفى طيب وطلول طيب مين موجود اوكي خلي مشاري يجي
اسيل بس سمعت اسم مشاري ""ياويلي مشاري يشوفني كيذا بدون عبايه والحل ""
وعلى طول وقفت وصارت تركض بسرعه وتصارخ : مافيني شي بس كنت ما ابغاكي تضربيني
دلع تلحقها : ههههههههههههه ادري وتحسبيني اتصلت من جد ترا كنت عارفه انك تستهبلي قلت استهبل عليكي
اسيل وقفت
دلع استغربت ليش واقفه راحت لعندها
دلع : اسيل وش فيك
اسيل واقفه وماتكلمت
دلع قربت لمن صارت جنبها وشافتها تناظر بيتهم القديم بيت امها
اسيل وهي تناظر البيت : يالله يادلع والله مرره وحشني بيتنا
دلع تطالع البيت وابتسمت : شرايك ندخل
اسيل فرحت وعلى طول ابتسمت : والله من زمان مادخلت يلا
وراحوا لمن وصلوا عند الباب بس كان مقفل
دلع : جدي قفل الباب والحل
اسيل : مدري نروح من الباب الي ورا يمكن مفتوح
وراحوا من ورا البيت بس برضوا الباب كان مقفل
اسيل : اوووف الحين وش نسوي
دلع : مالنا غير شباك المطبخ
اسيل : اوكي
وراحوا من الجهه الثاني وفتحت دلع الشباك ودخلت ودخلت بعدها اسيل
اسيل : يمه ظلام ترا اخاف
دلع راحت وفتحت الانوار
اسيل : انا بطلع الدور الي فوق
دلع : وانا هذا الدور
اسيل : اوكي وطلعت من الدرج
اسيل طلعت فوق وفتحت اول باب على الجهه اليسار وكانت غرفه لونها وردي غرفة رغد وهي صغيره وكانت فاضيه مافيها غير سرير صغير
وراحت الغرفه الي مقابلتها وكانت غرفتها لونها سماوي وكانت فاضيه مافيها ولاشي
وراحت الغرفه الي جنبها وفتحت الباب كانت غرفة امها وابوها ابتسمت بحزن لمن تذكرت امها
شافت الغرفه مثل ماهي ماتغيرت ابداً فرحت و دخلت وصارت تفتح الادراج وتتفرج وراحت لعند الدولاب وصارت تفتش
كان الدولاب مرره كبير وكان الدولاب حق امها فيه ملابسها
بس الي شد انتباه اسيل صندوق خشب مزخرف متوسط الحجم مو مرره كبير ولامرره صغير
كان مرره روعه عجبها الصندوق واخذته بعدين راحت تدور على دلع عشان يطلعوا
اما عند دلع فكانت في قمة السعاده دخلت غرفة الالعاب وصارت تلعب
اسيل نازله صارت تنادي : دلع دلع
سمعت صوتها بوحده من الغرف راحتلها وشافتها جالسه تلعب
اسيل : دلع يلا نطلع
دلع وقفت وانتبهت للصندوق: وش هذا - وتأشر على الصندوق بأصباعها –
اسيل : هذا كان في غرفة ماما واخذته عشان اشوف وش فيه وامانه يادلع لحد يعرف اننا دخلنا هنا
دلع ابتسمت : افا عليك اكيد ماراح اقول يلا مشينا
وطفت الأنورا وطلعوا
عند البنات
رغد وهي جالسه على الطاوله من الطفش
رغد : بنات مو تأخروا
والله من اول راحوا ومارجعوا لايكون احد شافهم وهاوشهم
العنود : الله يسمع منك
رغد التفتت على العنود : آمــين
سحر : والله انكم انذال ليش تدعون عليهم
العنود : عشان راحوا بدوننا احسن يستاهلون
ندى : ترا بقولهم انكم تدعون عليهم
رغد : هههههههههههههههههههههههه يعني المفروض الحين نخاف انك بتعلمين
ندى سكتت << تفشلت
لينا : بنات طفش
فجر : والله مرره طفش
ليان : طيب ليش مانروح نجلس بالحديقه
سحر : لا الجو مو حلو
رهف : طيب والحل وش نسوي
شوق : انا شكلي بروح اجلس على النت
سحر وكأنها تذكرت شي وقفت على طول وبحماس : بنات قوموا امس يوم طلعت اشتريت افلام جديده شرايكم نروح نتفرج
رغد وهي تنزل من الطاوله : طيب اعصابك
وراحوا كل البنات بيت الجد وطلعوا الصاله الي فوق وجالسين يتفرجون افلام
= = = = = = = = =
عند الجد
الجد والجده نايمين
الشباب كلهم طلعوا
تركي ومشاري طلعوا يدورون
بندر وطلال واحمد وراكان راحوا بيت ابو احمد وجالسين بالصاله يسولفون ويلعبون بلايستيشن
الوليد طلع استراحه واخذ معاه فواز وثامر
ماجد ورامي نايمين لانهم مواصلين من امس
= = = = = = = = = = = = = = = = = =
عند دلع واسيل كانوا في الحديقه ورا الشجر
دلع : اسيلوه وش تسوين الله يخلف علينا وعليك
اسيل كانت بتتسلق الشجره على بالها انها طرزان الشجره مرره كبيره وطويله كانت بتراقب من فوق الشجره مين موجود بالحديقه والحوش
اسيل : تدرين كنت بسوي مثل لمن يكون في حرب كيذا الجيش يسون يتخبون ورا الشجر ولايتسلقون الشجر ويراقبون فهمتي
دلع : صدق غبيه مدري شلون تفكرين
اسيل : طيب الحين وش نسوي
دلع : انا اقول نروح المسبح عشان اشوف فجر واذبحها
اسيل : ههههههههههه طيب لوشافنا احد من الشباب
دلع : نركض بسرررعه لجهت المسبح وانشاء الله محد يلاحظ ولو احد شافنا انتي دبريها
اسيل : اوكي
وعلى طول صاروا يركضون عند المسبح واشكالهم كانت تضحك
لانهم كانوا خايفين احد يشوفهم كل شوي يلتفتون وراهم
اول وحده وصلت اسيل وبعدها دلع
اسيل من بين انفاسها : وينهم
دلع وهي راكعه وحاطه يدينها على ركبها وتطالع اسيل وهي تلهث : اكيد .. عند .. العنود..
وراحوا اخذوا عباياتهم ولبسوها
دلع وهي تلف الطرحه بفرح : الله يامحلا العبايه
اسيل : ههههههههههههههههههههه والله انك هبله
دلع : يلا خلينا نطلع
اسيل : وين نروح اول شي بحط الصندوق في مكان عشان محد يشوفه
ادري لو حطيته عندي اكيد العنود ورغد راح يشوفونه
دلع : خلاص تعالي معي وحطيه بغرفتي اذا يناسبك
اسيل : اوكي يلا
طلعوا من المسبح رايحين لبيت دلع
دلع : وربي بموووت من الجوع ابغا وجبه من ماك ولا كنتاكي
اسيل : اممم والله مشتهيه وجبه من كنتاكي
المشكله الحين الوقت متأخر فأكيد السواقين نايمين
دلع تستهبل : عادي نركب سيارة جدي ونروح نشتري ونرجع
اسيل ضربت دلع على كتفها : والله انك فضيحه ماتبتي
دلع تضحك على شكل اسيل : ههههههههههههه وجع ههههههههه ليش تضربيني ههههههههه امزح يابنت الحلال امزح وانتي على طول تصدقين
وصلوا بيت دلع وفتحت لهم الشغاله وهم داخلين شافوا في الصاله
بندر وطلال واحمد وراكان
دلع بهمس لأسيل : شرايك اقول لطلالوه ولا احمد يروح يشتريلنا عشا
اسيل بنفس الهمس : جربي حظك مع اني متأكده مليون بالميه ان طلول ماراح يشتريلنا
دلع : هههههههههههههه اوكي يلا نروح لهم
وراحوا وقفوا عند باب الصاله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دلع : طلال تعال شوي ابغا اكلمك
طلال يلعب بلايستيشن مع راكان : بعدين الحين مو فاضيلك
دلع """ ياليل صدقت اسيل هذا الحين شلون اخليه يروح "" بعدين طالعت بأسيل الي كانت تلعب بأظافرها بطفش والتفتت على طلال: طلال تعال بسرعه اسيل تبغا تكلمك بموضوع ضروري
اسيل طالعت دلع بنظرات دلع خافت منها
طلال التفتت عليهم : اكيد في مصيبه جديده
دلع بعصبيه : واحنا كل ماقلنا شي قلتوا مصيبه
طلال : طيب وش عندكم
دلع: اسيل تبغـــا تكلمــ
ماكملت كلامها لان اسيل ضربتها على كتفها : هيه انتي انا وش دخلني انتي تبغي اخوك انتي كلميه انا مالي دخل
طلال: هههههههههههه وش عندكم
دلع ماتبغا تتكلم قدام راكان بندر فسكتت
اسيل عرفت انها ماتقدر تطلب قدام بندر وراكان : اختك ماعندها سالفه
اسيل سحبت دلع من يدها : اقول يلا خلينا نروح
وطلعوا فوق غرفة دلع وحطت الصندوق عندها وبعدين نزلوا تحت بس ماكان في احد الشباب طلعوا من الصاله
بعدين راحوا بيت العنود فتحت الشغاله سألوها اذا البنات موجودين بس قالت مافي احد وراحوا بيت الجد وطلعوا الدور الي فوق وشافوا البنات جالسين يتفرجون فلم
رغد : وين طسيتوا
اسيل ارتبكت : احنا كنا ورا الحديقه وشفنا الشباب وماقدرنا نطلع لأننا بدون عبايات واستنينا لمن راحوا ورحنا المسبح واخذنا عباياتنا وصرنا ندور عليكم عشان كيذا تأخرنا
اسيل : شكل الفلم خطير وش اسمه
سحر مندمجه مع الفلم : توايلايت ولوسمحتي حطي لسانك بفمك لمن يخلص الفلم
اسيل ضحكت على سحر كانت مندمجه بقوه مع الفلم
تفرجوا الفلم و اول ماخلص
رغد متحمسه بقوه : واااااااااااو والله البطل خطير جنان روعه
العنود: هههههههههههههههه انا الصراحه ماعجبني
شوق : بالعكس والله مرره حلو
ندى : هو حلو بس البطله مو حلوه مولايقه معاه
اسيل: لاحلوين لايقين مع بعض
دلع : وانا ميته من الجوع << داخله عرض
اسيل : وانا كمان والله جوعانه ونفسي بكنتاكي كلموا احد يروح يجيبلنا
ندى : انا بشوف راكان
اتصلت على راكان وقال مايقدر لأنه طالع مع بندر
ندى : يقول مايقدر طالع مع بندر
ليان : طيب لحظه اشوف ثامر
واتصلت بس مغلق
ليان : قافل الجوال
رغد : مافي غير مشاري
العنود: لحظه ادور على جوالي اكلمه
ودورت على جواله بس مالقته
العنود: شكلي ناسيته بالبيت
رغد : خلاص انا ادق عليه
رغد اتصلت
مشاري : هلا والله رغد كيفك ؟
رغد : تمام انت كيفك
مشاري يستهبل : اليوم الشمس طالعه من وين انتي تسأليني كيفك << الولد مو مصدق
رغد : ميشو بطلب منك طلب بليز وافق يا اخي العزيز
مشاري ابتسم : انا قايل مو لله تتصلي علي
رغد : يعني اطلب وتوافق
مشاري : على حسب الطلب
رغد : نبغا عشا من برا
مشاري : نفسي اعرف مين كاذب عليك وقايلك اني سواق ماتتصلي على الا اذا تبي تطلعي ولا اشتريلكم شي
رغد : يعني بتجيب
مشاري : مقدر طالع مع تركي يمكن نتأخر
رغد: يووه خساره
مشاري : ليش خساره مرره ثانيه اشتريلكم
رغد بخبث : لاعشان دلع واسيل – شدت على اسيل – نفسهم بكنتاكي وقلتلهم اكيد ميشو راح يجيب لنا
مشاري ابتسم وسكت
مشاري : يلا انا لازم اسكر وارسلي طلبات البنات على الجوال باي
رغد " والله كشفتك ": هههههههههههههههه باي
سكرت من مشاري وكتبت طلبات البنات ورسلتها لمشاري
في السياره عند مشاري وتركي اول ماقفل من رغد
" تأكد الحين ان رغد تعرف انه يحب اسيل "
تركي : اقول وين رايحين الحين ترا طفشت
مشاري : خلاص بس نروح نشتري عشا للبنات ونرجع
تركي : اوكي
وراحوا اشتروا العشا
ورجعوا البيت واعطوا العشا الشغاله وطلعته للبنات فوق وتعشوا وسهروا لمن الساعه 5 الفجر صلوا وبعدين ناموا

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محششش توهق بـ صور الملـك ḾẴĴΣĐ نكت - ضحك - دردشة - طرائف 22 09-09-2011 01:49 PM
طالب توهق في اختبار الجامعه جمال الكون نكت - ضحك - دردشة - طرائف 6 01-07-2009 12:40 AM
المعنى المعبر لكلمة " توهق " . . . الله يعينه . ~ ●» مَــڛـترٍيــح البَــآڷِ ≈ نكت - ضحك - دردشة - طرائف 14 08-05-2009 01:12 AM


الساعة الآن 09:59 PM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا