رواية مخ عربجي - الصفحة 4

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
رواية مخ عربجي
قديم منذ /16-06-2012   #16

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية مخ عربجي

زياد : يلا أشوفك بكرا انشاءالله
تركي ابتسم : انشاءالله يلا مع السلامه
ودخل السياره بهدوء
شغلها و توجه للبيت
تاره كانت ساااكته على غير المعتاد
كااانت تحس انها دااايخه و ودها تنام لانها ماشبعت نوم
سندت راسها على الكرسي وغمضت عيونها
تولين كانت تطالع من الشباك تتجنب نظرات تركي

تركي قطع الصمت الغريب وقال من بين أسنانه : ترا زيااد قالي على السالفه
ولا تحسبين اني بسكت على اللي صار ممكن أفهم متى ينتهي هالخبال
تولين سكتت وهي تبعد نظرها عنه بملل
تاره وهي مغمضه عيونها : ههههههههههههاي لا حجت البقر على قرونها
تركي بغيض عشانها داخله عرض: انتي مين كلمك خلاص انتي انا غاسل يدي منك
تاره وهي مغمضه عيونها قالت بعربجه : ياخي سالفه وانتهت ياحبكم لتكبير المواضيع والهواش اللي مال ابوه داعي
تركي زاد غيضه منها بس سكت بعدها قال بهدوء : كنت متوقع هالحركات من تاره بس صراحه صدمت لمن عرفت انه انتي بس والله ما أكون تركي إذا مـ " قطع كلامه جواله اللي رن بنغمة ميزها كانت نغمة ابوه طنش ومارد "
تولين بهدوء : انا قلت لخالي زياد اني ماكنت أدري ان في أحد موجود وهو خلاص تفهم الموضوع وانتهى
تركي كان بيتكلم بس سكت لمن وصلوا البيت
نزلت تاره من السياره وهي تترنح بمشيتها كأنها سكرانه
وهي بالفعل سكرانه بس سكرانه نووم
دااايخه وفيها النوم ومالها خلق لهواش تركي
دخلت تاره البيت و وراها تولين
تولين وهي طالعه مع الدرج
سحبها تركي من ذراعها بقوه شهقت لانها كانت بتطيح
تولين صرخت بغيض : get away from me " ابعد عني "
تركي وهو يطالعها بعصبيه : قصريصوتك وبعدين " انصدم لمن تاره سحبت يده بقوه وبعدته بهدوء عن تولين "
تاره بقهر لان فيها النوم ومالها خلق هواش : خير انشاءالله وين احنا ترا صدق صدق صدق يعني سالفه
سخيييييييييييييييفه لابعد حد ياخي فهمنا انك تغار بس هي قالت لك ما كانت تدري وبعدين انت مالك حق تمد يدك قسم بالله أشوف حلت لكم السالفه اي واحد عصب جا بيضرب
و إذا عندك مشكله باللي صار ترا كل اللي صار من تحت راسي خلاص ارتحت كللللللللللللللللللل اللي صااار بسببي اووف واذا موب عاجبك روح قول لابويه وهو يتفاهم معنا و ينتهي الموضوع
بس انك تجي معصب وتـ
قاطعها تركي : لو سمحتي أبعدي
تاره بطفش : مانيب مبعده اووووف صدق ماصارت سالفه هذي انت من جهه و زياد من جهه وفيصل من جهه
" قالت بعصبيه وهي خلاص واصله معها لان فيها النوم " عـــــمى تـــــرا حــــــــامــــــت كـــــــبـــــدي مـــن السالـــفه
هذي وقلت لك اذا عندك مشكله مع اللي صار روح قول لابوي " وقالت بطريقه تنرفز " ولا أوصيك قله ان السالفه من تحت راس تاره اوكي
تركي صد عنها وهو طالع الدرج طالع تولين بنظرات قاتله



هو كان مقهور من اللي صار
تركي شخص غيـــــــــــــــــــــور لأبعد درجه على أخواته
ومايرضى عليهم واللي صار أستفزه بقوه

جات تولين تتكلم
تاره صرخت بقهر : تـــــــــــرا فــــــــيني الـــــنوم
اسكتي ولابغير رأيي وما أدافع عنك مرره ثانيه
صدق انك سخيفه وماعندك لسان
كان تكلمتي جعلك بالمرض
إذا جاء أحد وهاوشك تكلمي لا تسكتين وتقعدين بعدها تصيحين عندي
تكلللللللللللللللللللللللللللللللللمي يابنت الحلال دافعي عن نفسك


وطلعت غرفتها وهي قرفانه عيشتها كل هذا عشااان فيها النوم

ابتسمت تولين بمحبه نابعه من قلب
طول عمرها تاره تدافع عنها وهذا الشي مو جديد عليها
رمت نفسها على السرير وهي بداخلها تسب وتلعن فيصل اللي وصل السالفه لزيااد
واللي وصلها لتركي
قامت غيرت ملابسها ولبست بنطلون قطني لونه أسود وتيشيرت لونه رماادي وفيه كتابات بالاسود
راحت فتحت شنطتها وطلعت كتاب الأدب لان عندها امتحان بكرا

اما بالنسبه لتاره
دخلت غرفتها وشغلت المكيف وطفت كل الانوار صارت الغرفه ظلااام
رمت نفسها على السرير بأرهاااق حتى ماكلفت على نفسها تفصخ عبايتها
ثواني وهي بسابع نوووومه
؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛
في بيت الجده بغرفة سفانه
سفانه ضايق خلقها وطفشااانه : اسكتي يامال الحمى اللي تمرضك وينها تاااروه بعد قلبي
الريم بضحكه : الله على المحبه ايه تطلع المحبه لمن ماتكون موجوده واذا كانت موجوده يعني يعني موب مهتمه
ضحكت سفانه وبعدها قالت : ومتى ناوي السيد بدر ياخذك تراك قرفتي عيشتي

من أول وهو يقول ربع سااعه كلهم راحوا وهو لسا معلق على ربع سااعه
الريم ضحكت : أفآآآ طرده
سفانه ابتسمت : ايه طرده ترا خبالك معدي وانا أخاف على نفسي
الريم وهي تدور على جوالها اللي يرن : هههههههههههههاي الله العالم مين اللي عدا الثاني
بالخبال
ضحكت سفانه
الريم وهي ترد على الجوال : الوو .. باي
سفانه ضحكت من قلب : الله على الاختصار كلمتين بس
الريم وهي تلبس عبايتها : تدرين الاخ يخاف على رصيده لايخلص صدق تافه
سفانه ودعت الريم
وبعد ماطلعت الريم
ركضت سفانه على جوالها وهي تدق على تاااروه
تبغا تشوف وش صار معها لانها كانت ملاحظه نظرات تركي لتولين بس للأسف ماجاها رد
سفانه بغيض وهي ترمي الجوال على السرير : الددددددددددددبه أكيد نايمه
طلعت من غرفتها و توجهة لغرفة سلافه على الاقل تسليها
وهي طالعه شافت فيصل متوجه لغرفته
فيصل وهو يمشي من جنبها : سلااام
سفانه بدون نفس : وعليكم السلام
فيصل وقف وطالعها بأستغراب : خير تقولينها بدون نفس
سفانه بنرفزه وهي تدخل غرفة سلافه : كيفي أقولها بالطريقه اللي تعجبني اووف " دخلت وقفلت الباب "

فيصل
استغرب طريقة كلامها معه بس سفهها وراح غرفته
ماكان يدري ان سفانه كانت مقهوووره منه لانه وصل السالفه لزياد

اليوم الثاني
الساعه 6 ونص الصباااح
بيت ام تركي

تولين صحت من النوم وهي تحس بكسل فضييييييييع
غسلت وصلت الفجر
ولبسة مريولها جلست قدام التسريحه وطالعت نفسها بالمرايا
شافت وجهها اللي واضح عليه التعب وقل النوم أمس كانت سهرانه تتفرج على التفزيون وما نامت الا متأخر
مشطت شعرها ورفعته بطريقه حلوه
وحطت كحل أسود يبرز عيونها و قلوس وردي نااعم
أخذت شنطتها وعبايتها ونزلت تحت
شافتهم كلهم على طاولة الاكل
يفطرون
تولين بأبتسامه جذابه : good morning
ابتسم ابو تركي بحنيه : صباااح النور
تولين سلمت على ابوها وجلست مقابل تاره
تولين بأستغراب طالعت تاره : هي انتي why صاحيه بدري غريبه
تاره وهي حاااشيه فمها : مآ " بلعت اللقمه دفعه وحده وشرقت " كح كح مالغريب الا الشيطان
ضحكت تولين وهي تاخذ كوب النسكافيه حقها : يعععع الله يقرفك لا تتكلمين وفمك فيه food
وبعدين من جد وش مصحيك هالوقت
تاره بعبط صادق : ما ابغا أفوت وجبة الفطور تدرين هي أهم وجبه في اليوم
وبعدين أنا بفطر و أرجع أنام
تركي وهو يوقف : الحمدلله
ام تركي اللي توها داخله : وين ما أكلت شي
ابتسم تركي لأمه : الحمدلله شبعت
ابو تركي وقف : أجل دامك رايح وصلني معك
تركي ابتسم : انت تآآآمر آمر
طلعوا ابو تركي و تركي من البيت
ام تركي وهي تجلس : تولين خلصي بسرعه لا تتأخرين على المدرسه
تاره : ايه هذي الضعيفه خلصي بسرعه اما حبيب القلب تروك " وهي تقلد صوت أمها " وين ما أكلت شي " ضحكت " وهو طااافح نص الاكل
ابتسمت ام تركي وهي تقول لتاره : أذكري الله
تاره ضحكت وهي تقول ماشاءالله
تولين وهي تشرب من النسكافيه : أقول تاره ماعندك جامعه اليوم
تاره وهي تلعب بحواجبها : لاآآ تأكدت طلع ماعندي اليوم محاظره
تولين وهي تقوم : أجل شرايك نوح اليوم to the mall ونسوي shopping
تاره بتفكير : أفكر و أرد لك
تولين ضحكت : tyt سلااااااااااااامو
وطلعت بعد مالبست عبايتها
ام تركي : تاره
تاره بضحكه وكأنها تقول إنشوده بلهجه مصريه : ياعيون تااره
ام تركي ابتسمت : لايكون عندك محاظره اليوم
تاره ضحكت على شك أمها : ورب النعمه الشريفه ان اليوم ماعندي محاظره
ام تركي وهي تقوم : أجل لاتسوين إزعااج وروحي ناامي أحسن لك
تاره ابتسمت : وهذا اللي أنا بسويه ياني بصكها نووومه
ضحكت ام تركي على طريقة كلام تاره وطلعت غرفتها

تاره وهي تاكل : ياليل البعارين وش ذا الطفش " استوعبت بعدين قالت بعبط " ياويل حالي انا انهبلت أكلمك نفسي

  رد مع اقتباس
رواية مخ عربجي
قديم منذ /16-06-2012   #16
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية مخ عربجي

زياد : يلا أشوفك بكرا انشاءالله
تركي ابتسم : انشاءالله يلا مع السلامه
ودخل السياره بهدوء
شغلها و توجه للبيت
تاره كانت ساااكته على غير المعتاد
كااانت تحس انها دااايخه و ودها تنام لانها ماشبعت نوم
سندت راسها على الكرسي وغمضت عيونها
تولين كانت تطالع من الشباك تتجنب نظرات تركي

تركي قطع الصمت الغريب وقال من بين أسنانه : ترا زيااد قالي على السالفه
ولا تحسبين اني بسكت على اللي صار ممكن أفهم متى ينتهي هالخبال
تولين سكتت وهي تبعد نظرها عنه بملل
تاره وهي مغمضه عيونها : ههههههههههههاي لا حجت البقر على قرونها
تركي بغيض عشانها داخله عرض: انتي مين كلمك خلاص انتي انا غاسل يدي منك
تاره وهي مغمضه عيونها قالت بعربجه : ياخي سالفه وانتهت ياحبكم لتكبير المواضيع والهواش اللي مال ابوه داعي
تركي زاد غيضه منها بس سكت بعدها قال بهدوء : كنت متوقع هالحركات من تاره بس صراحه صدمت لمن عرفت انه انتي بس والله ما أكون تركي إذا مـ " قطع كلامه جواله اللي رن بنغمة ميزها كانت نغمة ابوه طنش ومارد "
تولين بهدوء : انا قلت لخالي زياد اني ماكنت أدري ان في أحد موجود وهو خلاص تفهم الموضوع وانتهى
تركي كان بيتكلم بس سكت لمن وصلوا البيت
نزلت تاره من السياره وهي تترنح بمشيتها كأنها سكرانه
وهي بالفعل سكرانه بس سكرانه نووم
دااايخه وفيها النوم ومالها خلق لهواش تركي
دخلت تاره البيت و وراها تولين
تولين وهي طالعه مع الدرج
سحبها تركي من ذراعها بقوه شهقت لانها كانت بتطيح
تولين صرخت بغيض : get away from me " ابعد عني "
تركي وهو يطالعها بعصبيه : قصريصوتك وبعدين " انصدم لمن تاره سحبت يده بقوه وبعدته بهدوء عن تولين "
تاره بقهر لان فيها النوم ومالها خلق هواش : خير انشاءالله وين احنا ترا صدق صدق صدق يعني سالفه
سخيييييييييييييييفه لابعد حد ياخي فهمنا انك تغار بس هي قالت لك ما كانت تدري وبعدين انت مالك حق تمد يدك قسم بالله أشوف حلت لكم السالفه اي واحد عصب جا بيضرب
و إذا عندك مشكله باللي صار ترا كل اللي صار من تحت راسي خلاص ارتحت كللللللللللللللللللل اللي صااار بسببي اووف واذا موب عاجبك روح قول لابويه وهو يتفاهم معنا و ينتهي الموضوع
بس انك تجي معصب وتـ
قاطعها تركي : لو سمحتي أبعدي
تاره بطفش : مانيب مبعده اووووف صدق ماصارت سالفه هذي انت من جهه و زياد من جهه وفيصل من جهه
" قالت بعصبيه وهي خلاص واصله معها لان فيها النوم " عـــــمى تـــــرا حــــــــامــــــت كـــــــبـــــدي مـــن السالـــفه
هذي وقلت لك اذا عندك مشكله مع اللي صار روح قول لابوي " وقالت بطريقه تنرفز " ولا أوصيك قله ان السالفه من تحت راس تاره اوكي
تركي صد عنها وهو طالع الدرج طالع تولين بنظرات قاتله



هو كان مقهور من اللي صار
تركي شخص غيـــــــــــــــــــــور لأبعد درجه على أخواته
ومايرضى عليهم واللي صار أستفزه بقوه

جات تولين تتكلم
تاره صرخت بقهر : تـــــــــــرا فــــــــيني الـــــنوم
اسكتي ولابغير رأيي وما أدافع عنك مرره ثانيه
صدق انك سخيفه وماعندك لسان
كان تكلمتي جعلك بالمرض
إذا جاء أحد وهاوشك تكلمي لا تسكتين وتقعدين بعدها تصيحين عندي
تكلللللللللللللللللللللللللللللللللمي يابنت الحلال دافعي عن نفسك


وطلعت غرفتها وهي قرفانه عيشتها كل هذا عشااان فيها النوم

ابتسمت تولين بمحبه نابعه من قلب
طول عمرها تاره تدافع عنها وهذا الشي مو جديد عليها
رمت نفسها على السرير وهي بداخلها تسب وتلعن فيصل اللي وصل السالفه لزيااد
واللي وصلها لتركي
قامت غيرت ملابسها ولبست بنطلون قطني لونه أسود وتيشيرت لونه رماادي وفيه كتابات بالاسود
راحت فتحت شنطتها وطلعت كتاب الأدب لان عندها امتحان بكرا

اما بالنسبه لتاره
دخلت غرفتها وشغلت المكيف وطفت كل الانوار صارت الغرفه ظلااام
رمت نفسها على السرير بأرهاااق حتى ماكلفت على نفسها تفصخ عبايتها
ثواني وهي بسابع نوووومه
؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛
في بيت الجده بغرفة سفانه
سفانه ضايق خلقها وطفشااانه : اسكتي يامال الحمى اللي تمرضك وينها تاااروه بعد قلبي
الريم بضحكه : الله على المحبه ايه تطلع المحبه لمن ماتكون موجوده واذا كانت موجوده يعني يعني موب مهتمه
ضحكت سفانه وبعدها قالت : ومتى ناوي السيد بدر ياخذك تراك قرفتي عيشتي

من أول وهو يقول ربع سااعه كلهم راحوا وهو لسا معلق على ربع سااعه
الريم ضحكت : أفآآآ طرده
سفانه ابتسمت : ايه طرده ترا خبالك معدي وانا أخاف على نفسي
الريم وهي تدور على جوالها اللي يرن : هههههههههههههاي الله العالم مين اللي عدا الثاني
بالخبال
ضحكت سفانه
الريم وهي ترد على الجوال : الوو .. باي
سفانه ضحكت من قلب : الله على الاختصار كلمتين بس
الريم وهي تلبس عبايتها : تدرين الاخ يخاف على رصيده لايخلص صدق تافه
سفانه ودعت الريم
وبعد ماطلعت الريم
ركضت سفانه على جوالها وهي تدق على تاااروه
تبغا تشوف وش صار معها لانها كانت ملاحظه نظرات تركي لتولين بس للأسف ماجاها رد
سفانه بغيض وهي ترمي الجوال على السرير : الددددددددددددبه أكيد نايمه
طلعت من غرفتها و توجهة لغرفة سلافه على الاقل تسليها
وهي طالعه شافت فيصل متوجه لغرفته
فيصل وهو يمشي من جنبها : سلااام
سفانه بدون نفس : وعليكم السلام
فيصل وقف وطالعها بأستغراب : خير تقولينها بدون نفس
سفانه بنرفزه وهي تدخل غرفة سلافه : كيفي أقولها بالطريقه اللي تعجبني اووف " دخلت وقفلت الباب "

فيصل
استغرب طريقة كلامها معه بس سفهها وراح غرفته
ماكان يدري ان سفانه كانت مقهوووره منه لانه وصل السالفه لزياد

اليوم الثاني
الساعه 6 ونص الصباااح
بيت ام تركي

تولين صحت من النوم وهي تحس بكسل فضييييييييع
غسلت وصلت الفجر
ولبسة مريولها جلست قدام التسريحه وطالعت نفسها بالمرايا
شافت وجهها اللي واضح عليه التعب وقل النوم أمس كانت سهرانه تتفرج على التفزيون وما نامت الا متأخر
مشطت شعرها ورفعته بطريقه حلوه
وحطت كحل أسود يبرز عيونها و قلوس وردي نااعم
أخذت شنطتها وعبايتها ونزلت تحت
شافتهم كلهم على طاولة الاكل
يفطرون
تولين بأبتسامه جذابه : good morning
ابتسم ابو تركي بحنيه : صباااح النور
تولين سلمت على ابوها وجلست مقابل تاره
تولين بأستغراب طالعت تاره : هي انتي why صاحيه بدري غريبه
تاره وهي حاااشيه فمها : مآ " بلعت اللقمه دفعه وحده وشرقت " كح كح مالغريب الا الشيطان
ضحكت تولين وهي تاخذ كوب النسكافيه حقها : يعععع الله يقرفك لا تتكلمين وفمك فيه food
وبعدين من جد وش مصحيك هالوقت
تاره بعبط صادق : ما ابغا أفوت وجبة الفطور تدرين هي أهم وجبه في اليوم
وبعدين أنا بفطر و أرجع أنام
تركي وهو يوقف : الحمدلله
ام تركي اللي توها داخله : وين ما أكلت شي
ابتسم تركي لأمه : الحمدلله شبعت
ابو تركي وقف : أجل دامك رايح وصلني معك
تركي ابتسم : انت تآآآمر آمر
طلعوا ابو تركي و تركي من البيت
ام تركي وهي تجلس : تولين خلصي بسرعه لا تتأخرين على المدرسه
تاره : ايه هذي الضعيفه خلصي بسرعه اما حبيب القلب تروك " وهي تقلد صوت أمها " وين ما أكلت شي " ضحكت " وهو طااافح نص الاكل
ابتسمت ام تركي وهي تقول لتاره : أذكري الله
تاره ضحكت وهي تقول ماشاءالله
تولين وهي تشرب من النسكافيه : أقول تاره ماعندك جامعه اليوم
تاره وهي تلعب بحواجبها : لاآآ تأكدت طلع ماعندي اليوم محاظره
تولين وهي تقوم : أجل شرايك نوح اليوم to the mall ونسوي shopping
تاره بتفكير : أفكر و أرد لك
تولين ضحكت : tyt سلااااااااااااامو
وطلعت بعد مالبست عبايتها
ام تركي : تاره
تاره بضحكه وكأنها تقول إنشوده بلهجه مصريه : ياعيون تااره
ام تركي ابتسمت : لايكون عندك محاظره اليوم
تاره ضحكت على شك أمها : ورب النعمه الشريفه ان اليوم ماعندي محاظره
ام تركي وهي تقوم : أجل لاتسوين إزعااج وروحي ناامي أحسن لك
تاره ابتسمت : وهذا اللي أنا بسويه ياني بصكها نووومه
ضحكت ام تركي على طريقة كلام تاره وطلعت غرفتها

تاره وهي تاكل : ياليل البعارين وش ذا الطفش " استوعبت بعدين قالت بعبط " ياويل حالي انا انهبلت أكلمك نفسي

رد مع اقتباس
رواية مخ عربجي
قديم منذ /16-06-2012   #17

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية مخ عربجي

عند تولين
وصلت المدرسه نزلت بسرعه لانها تأخرت
حمدت ربها لمن شافت البنات توهم مخلصين الاذاعه وطالعين لفصولهم
لانها مالها خلق تقابل المديره وتاخذ تهزيئه على التأخير
جات بتطلع
: تـــــــــــــولين
ابتسمت تولين بتصنع وهي تلتفت على الابله : نعم أبله مرام بغيتي شي
ابله مرام وهي تقرب من تولين : كم مرره أقولك ممنوع تحطين كحل
تولين وهي تبتسم بتصنع : أوعدك آآخر مرره
ابله مرام : الحين تروحين وتغسلين وجهك
تولين إنقهرت منها ابتسمت ابتسامه وااااسعه لمن شافت البندري اللي توها داخله
وهي مشمره أكمام العبايه بطريقه حونشيه وداخله المدرسه كأنها داخله تتهاوش

ابله مرام التفتت على البندري : ليش التأخير
البندري و أخلاق مافي : والله أخوي تأخر علي يعني وش أسوي أجي المدرسه مشي
تولين كتمت الضحكه على رد البندري
ابله مرام تنهدت وهي أصلاً متعوده على لسان بندري الطووويل : آآآخر مرره والحين بآآخذكم الاداره عشان تكتبون مخالفه
تولين : ليش مخالفه
ابله مرام بدون نفس : انتي عشان الكحل والمناكير والثانيه عشان الأخير
تولين أستغربت ~ الله أمدآآآهآ تقز المناكير ~
البندري وهي ناويه مشاكل : انا ما تأخرت غير دقيقه وانتي اللي مأخرتنا الحين على فصولنا
ابله مرام تنرفزت و أخذتهم على الاداره وكتبوا مخالفه وطلعوا على فصولهم
دخلت تولين فصلها وكآآن آخر إزعاج << الأبله غاايبه وش تتوقعون يسون بيجلسون هادين يعني
خخخخخ
تولين راحت عند سلافه و لورا
تولين بأبتسامه : صباااااااااااااحو
سلافه التفتت عليها : ياهلا والله على بالي غااايبه اليوم
لورا ابتسمت : انا قلت مدامك متأخره أكيد غايبه
سلمت تولين على البنات وجلست جنب سلافه
تولين وهي تحط عبايتها بالدرج :متأخره عشان مراموه الزفت ماسكتني و مكتبتني مخالفه
ضحكت لورا ك الله يعينك هي مدري وش فيها اليوم معصبه
سلافه : ايه والله ما بقى بنت ما هاوشتها
تولين ضحكت : ايه مهاوشتني انا و بنو < بنو = البندري
سلافه : بنو جات
تولين هزت راسها بـ أيه
لورا وهي تميل فمها بأبتسامه ساخره : وهذي كل يوم ياتكتب مخالفه يا أشوفها تتهزء بالأداره

سكتوا سلافه و تولين ومحد رد عليها
يدرون انها ما تطيق البندري كيذا بدون سبب
حتى البندري تكرهها برضوا من الله بدون أي سبب

7
7
7
7
بــــــــــعــــــد الحصه الرابعه
دق الجرس معلن إنتهاء الحصه وبداية الفسحه

تولين وهي تقوم و تتمغط بملل : اووف آخيراَ في بريك بس دروس دروس جابولي القرف
سلافه وهي تشبك ذراعها بذارع تولين ضحكت : دامك ماتحبين على قولتك دروس دروس ليش داخله علمي
لورا ضحكت : وهي الصادقه كان دخلتي أدبي وريحتي نفسك
تولين ابتسمت : لآآآآآ عشان تاروه تكون batter then me " أحسن مني "
هي وتركي داخلين علمي وانا أدخل أدبي ليش
سلافه : ايه وانتي الصادقه حتى انا مثلك كل اللي عندي علمي سفاانوه وفصوول والله أحس لو دخلت أدبي بكون فاشله قدامهم لانهم كانوا دوافير وجايبين نسب بل عليهم وحده 98 و الثاني 99 ونص
ارتسمت ابتسامه خفيفه على شفايف لورا من طااري فيصل
تولين ضحكت : طيب قولي ماشاءالله
ضحكت سلافه وهي تقول ماشاءالله

نزلوا الساحه تحت
راحت سلافه المقصف تشتري لها فطور هي والبنات
راحت لورا مع تولين يدورون لهم مكان يجلسون فيه
جلسوا على وحده من الطاولات
لورا بأبتسامه : هاه وش سويتي بالويك إند
تولين تغيرت ملامح وجهها : وجع لاتذكريني
لورا بأستغراب : ليش وش صااير
تولين تنهدت : روحنا يوم الخميس بيت جده شيخه كالعاده ................" وتقولها على السالفه كامله وقالت لها على ردت فعل زياد بس الشي الوحيد اللي ماقالته لها ان فيصل عطاها كف "
لورا ابتسمت مجامله وهي تحس بغيض منها عشان فيصل شافها : وبس
تولين بحقد : ياكرهي لفصول النذل تصدقين انه هو اللي قال لتركي على السالفه
سكتت لورا وماعلقت
جات سلافه وهي معها فطور البنات
أعطت كل وحده فطورها وجلست
تفطر
لورا وقفت : بنات بروح أجلس مع ملاك تجون معي
هزوا روسهم بـ لا
ابتسمت و إستئذنت منهم وراحت
بعد ماراحت
سلافه بأنفعال : هذي من صدقها ولا تستهبل ليش تروح وتجلس مع ملاك وشلتها كم مرره نقولها انهم شله بطاله وما وراهم الا المصايب
تولين بعدم اهتمام : قولنا لها million time بس هي سفهتنا يعني وش المطلوب منا نسوي نضربها على يدها ونقولها عيب لورا حبيبي تمشين معهم " قالت بحده " هي كبيره وتعرف مصلحتها
سلافه : صادقه اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
لاتجي بعدين وتقول عندها مصيبه وتحسب اننا بنطلعها منها
احنا حذرناها أكثر من مرره وهي بكيفها
تولين جلست تفطر
وسلافه سكتت وكملت فطورها
بعد مرور نصف ساعه
انتهت الفسحه
تولين وسلافه وهم طالعين للفصل شافو البندري تمشي مع صديقاتها
سلافه بصوت عالي من إزعاج البنات : بنووووووووووووو
التفتت البندري وشافتهم راحت لهم بسرررعه مدام لورا موب معاهم وهي تقرب من عندهم : ياهلا بالطش والرش والبيض المفقش
ضحكت سلافه وهي تسلم على البندري : وش هالتحيه
البندري ضحكت
البندري بعد مابعدت عن سلافه : شرايكم نسحب على الحصه
تولين بخوف : لالالالا اخاف أبلـ
قاطعتها سلافه بحمااس : والله طيب ونطلع غرفة الفنيه لان مافيها أحد
البندري ابتسمت : اوكي خلاص نتقابل
وراحت فصلها
طلعوا تولين وسلافه فصلهم
وجاتهم أبلة الاحياء
بدأت الحصه
وتولين كانت مستغربه نظرات وحده من البنات لها بس ماعبرتها
تولين بهمس لسلافه اللي جالسه جنبها : انا بطلع بقولها اني رايحه to the bathroom
سلافه ماقدرت ترد لان الابله كانت تطالعها فـ هزت راسها بطيب

تولين بأدب : ابله ممكن أروح الحمام " الله يكرمكم "
ابله الاحياء : تفضلي ولا تتأخري
تولين بأبتسامه خبث : انشاءالله ماراح اتأخر ~ هذا وجهي اذا رجعت ~
طلعت تولين وهي تغمز لسلافه
لورا التفتت على سلافه قالت بهمس وأستغراب : وش عندك انتي وياها
سلافه ابتسمت وبهمس : بنسحب على الحصه ونقابل البندري تجين معنا
لورا بحده : لا - ورجعت تطالع الابله وهي تشرح –
سلافه سفهتها لانهم كذا مرره تهاوشوا على سالفة البندري
وانها لازم تعطيها فرصه مو تحكم عليها من تصرفاتها اللي بعض الاحيان طايشه
بس لورا معنده وكارهه البندري

  رد مع اقتباس
رواية مخ عربجي
قديم منذ /16-06-2012   #17
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية مخ عربجي

عند تولين
وصلت المدرسه نزلت بسرعه لانها تأخرت
حمدت ربها لمن شافت البنات توهم مخلصين الاذاعه وطالعين لفصولهم
لانها مالها خلق تقابل المديره وتاخذ تهزيئه على التأخير
جات بتطلع
: تـــــــــــــولين
ابتسمت تولين بتصنع وهي تلتفت على الابله : نعم أبله مرام بغيتي شي
ابله مرام وهي تقرب من تولين : كم مرره أقولك ممنوع تحطين كحل
تولين وهي تبتسم بتصنع : أوعدك آآخر مرره
ابله مرام : الحين تروحين وتغسلين وجهك
تولين إنقهرت منها ابتسمت ابتسامه وااااسعه لمن شافت البندري اللي توها داخله
وهي مشمره أكمام العبايه بطريقه حونشيه وداخله المدرسه كأنها داخله تتهاوش

ابله مرام التفتت على البندري : ليش التأخير
البندري و أخلاق مافي : والله أخوي تأخر علي يعني وش أسوي أجي المدرسه مشي
تولين كتمت الضحكه على رد البندري
ابله مرام تنهدت وهي أصلاً متعوده على لسان بندري الطووويل : آآآخر مرره والحين بآآخذكم الاداره عشان تكتبون مخالفه
تولين : ليش مخالفه
ابله مرام بدون نفس : انتي عشان الكحل والمناكير والثانيه عشان الأخير
تولين أستغربت ~ الله أمدآآآهآ تقز المناكير ~
البندري وهي ناويه مشاكل : انا ما تأخرت غير دقيقه وانتي اللي مأخرتنا الحين على فصولنا
ابله مرام تنرفزت و أخذتهم على الاداره وكتبوا مخالفه وطلعوا على فصولهم
دخلت تولين فصلها وكآآن آخر إزعاج << الأبله غاايبه وش تتوقعون يسون بيجلسون هادين يعني
خخخخخ
تولين راحت عند سلافه و لورا
تولين بأبتسامه : صباااااااااااااحو
سلافه التفتت عليها : ياهلا والله على بالي غااايبه اليوم
لورا ابتسمت : انا قلت مدامك متأخره أكيد غايبه
سلمت تولين على البنات وجلست جنب سلافه
تولين وهي تحط عبايتها بالدرج :متأخره عشان مراموه الزفت ماسكتني و مكتبتني مخالفه
ضحكت لورا ك الله يعينك هي مدري وش فيها اليوم معصبه
سلافه : ايه والله ما بقى بنت ما هاوشتها
تولين ضحكت : ايه مهاوشتني انا و بنو < بنو = البندري
سلافه : بنو جات
تولين هزت راسها بـ أيه
لورا وهي تميل فمها بأبتسامه ساخره : وهذي كل يوم ياتكتب مخالفه يا أشوفها تتهزء بالأداره

سكتوا سلافه و تولين ومحد رد عليها
يدرون انها ما تطيق البندري كيذا بدون سبب
حتى البندري تكرهها برضوا من الله بدون أي سبب

7
7
7
7
بــــــــــعــــــد الحصه الرابعه
دق الجرس معلن إنتهاء الحصه وبداية الفسحه

تولين وهي تقوم و تتمغط بملل : اووف آخيراَ في بريك بس دروس دروس جابولي القرف
سلافه وهي تشبك ذراعها بذارع تولين ضحكت : دامك ماتحبين على قولتك دروس دروس ليش داخله علمي
لورا ضحكت : وهي الصادقه كان دخلتي أدبي وريحتي نفسك
تولين ابتسمت : لآآآآآ عشان تاروه تكون batter then me " أحسن مني "
هي وتركي داخلين علمي وانا أدخل أدبي ليش
سلافه : ايه وانتي الصادقه حتى انا مثلك كل اللي عندي علمي سفاانوه وفصوول والله أحس لو دخلت أدبي بكون فاشله قدامهم لانهم كانوا دوافير وجايبين نسب بل عليهم وحده 98 و الثاني 99 ونص
ارتسمت ابتسامه خفيفه على شفايف لورا من طااري فيصل
تولين ضحكت : طيب قولي ماشاءالله
ضحكت سلافه وهي تقول ماشاءالله

نزلوا الساحه تحت
راحت سلافه المقصف تشتري لها فطور هي والبنات
راحت لورا مع تولين يدورون لهم مكان يجلسون فيه
جلسوا على وحده من الطاولات
لورا بأبتسامه : هاه وش سويتي بالويك إند
تولين تغيرت ملامح وجهها : وجع لاتذكريني
لورا بأستغراب : ليش وش صااير
تولين تنهدت : روحنا يوم الخميس بيت جده شيخه كالعاده ................" وتقولها على السالفه كامله وقالت لها على ردت فعل زياد بس الشي الوحيد اللي ماقالته لها ان فيصل عطاها كف "
لورا ابتسمت مجامله وهي تحس بغيض منها عشان فيصل شافها : وبس
تولين بحقد : ياكرهي لفصول النذل تصدقين انه هو اللي قال لتركي على السالفه
سكتت لورا وماعلقت
جات سلافه وهي معها فطور البنات
أعطت كل وحده فطورها وجلست
تفطر
لورا وقفت : بنات بروح أجلس مع ملاك تجون معي
هزوا روسهم بـ لا
ابتسمت و إستئذنت منهم وراحت
بعد ماراحت
سلافه بأنفعال : هذي من صدقها ولا تستهبل ليش تروح وتجلس مع ملاك وشلتها كم مرره نقولها انهم شله بطاله وما وراهم الا المصايب
تولين بعدم اهتمام : قولنا لها million time بس هي سفهتنا يعني وش المطلوب منا نسوي نضربها على يدها ونقولها عيب لورا حبيبي تمشين معهم " قالت بحده " هي كبيره وتعرف مصلحتها
سلافه : صادقه اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
لاتجي بعدين وتقول عندها مصيبه وتحسب اننا بنطلعها منها
احنا حذرناها أكثر من مرره وهي بكيفها
تولين جلست تفطر
وسلافه سكتت وكملت فطورها
بعد مرور نصف ساعه
انتهت الفسحه
تولين وسلافه وهم طالعين للفصل شافو البندري تمشي مع صديقاتها
سلافه بصوت عالي من إزعاج البنات : بنووووووووووووو
التفتت البندري وشافتهم راحت لهم بسرررعه مدام لورا موب معاهم وهي تقرب من عندهم : ياهلا بالطش والرش والبيض المفقش
ضحكت سلافه وهي تسلم على البندري : وش هالتحيه
البندري ضحكت
البندري بعد مابعدت عن سلافه : شرايكم نسحب على الحصه
تولين بخوف : لالالالا اخاف أبلـ
قاطعتها سلافه بحمااس : والله طيب ونطلع غرفة الفنيه لان مافيها أحد
البندري ابتسمت : اوكي خلاص نتقابل
وراحت فصلها
طلعوا تولين وسلافه فصلهم
وجاتهم أبلة الاحياء
بدأت الحصه
وتولين كانت مستغربه نظرات وحده من البنات لها بس ماعبرتها
تولين بهمس لسلافه اللي جالسه جنبها : انا بطلع بقولها اني رايحه to the bathroom
سلافه ماقدرت ترد لان الابله كانت تطالعها فـ هزت راسها بطيب

تولين بأدب : ابله ممكن أروح الحمام " الله يكرمكم "
ابله الاحياء : تفضلي ولا تتأخري
تولين بأبتسامه خبث : انشاءالله ماراح اتأخر ~ هذا وجهي اذا رجعت ~
طلعت تولين وهي تغمز لسلافه
لورا التفتت على سلافه قالت بهمس وأستغراب : وش عندك انتي وياها
سلافه ابتسمت وبهمس : بنسحب على الحصه ونقابل البندري تجين معنا
لورا بحده : لا - ورجعت تطالع الابله وهي تشرح –
سلافه سفهتها لانهم كذا مرره تهاوشوا على سالفة البندري
وانها لازم تعطيها فرصه مو تحكم عليها من تصرفاتها اللي بعض الاحيان طايشه
بس لورا معنده وكارهه البندري

رد مع اقتباس
رواية مخ عربجي
قديم منذ /16-06-2012   #18

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية مخ عربجي

سلافه وقفت وبضحكه : ابله ممكن أروح فصل الادبي
ابلة الاحياء بأستغراب : لا طبعاَ وليش بتروحين
سلافه : بنت خالتي نسيت كتابها التوحيد عندي وهي عندها حصه وابغا أرجعه لها
ابله الاحياء ابتسمت : طيب روحي بسرعه وتعالي لا تتأخرين وشوفي معك تولين
وقوليلها لا تتأخر
سلافه وهي تطلع من الفصل ومعها كتاب التوحيد حق البندري اللي ماكلفت نفسها حتى وسألت عليه : طيب
شافت البندري وتولين فالينها واقفين يسولوفن ويضحكون ولا كأنهم بالمدرسه وعندهم حصص كانوا واقفين قدام الحمامات " الله يكرمكم "
سلافه : هااايو
البندري التفتت عليها وهي تضحك : هايات
سلافه وهي ترمي كتاب التوحيد على البندري : كتابك يالفالحه
البندري طالعت الكتاب بعدها ضربت جبهتها بخفه : وانا أقووول وينه
ضحكت تولين : صدق مضيعه
وراحوا الثلاثه وهم يسولفون
سلافه من الحماس سبقتهم على غلافة الفني
تولين و البندري كانوا يمشون ببطء وهم مندمجين مع السوالف
شافتهم المرشده الطلابيه قالت بأستغراب : تولين البندري ماعندكم حصه
البندري بعبط هربت وراحت ركض يقالها ماعرفتها الى الان
تولين توهقت تلتفت و لا تلحق البندري وتسوي نفسها ماسمعت
عجبها الخيار الثاني فركضت بسرعه وراحت عند البندري اللي تحسب انها مرره مو باينه وهي واقفه في الزاويه وقدامها طاوله عليها مجسمات
تولين وهي توقف جنب البندري: يمه شكله معصـ
قاطعتها المرشده الطلابيه بعصبيه : خير بزران انتوا عشان ألاحقكم
غمضت البندري عيونها وهي تقوول بعبط ماله داعي : انا ماااني إنسانه
تولين أنفجرت ضحك
المرشده ابتسمت وهي تسحب البندري مع إذنها : روحي على فصلك ولا عاد أشوفك برا الحصص
ضحكت البندري اللي مطيحه الميانه مع المرشده
تولين رجعت على ورا تبغا تلحق سلافه
المرشده التفتت وسحبتها وهي تضحك : على فصلك
ابتسمت تولين : طيب خلاص رايحه
البندري بنذاله : ابله ترا سلافوه فوق بغرفة الفني
المرشده : طيب روحوا على فصولكم وانا بشوف سلافه
وراحت المرشده
ضحكت تولين وهي تضرب البندري على كتفها : عمى وش النذاله اللي فيك
البندري ابتسمت وهي تأشر لوحده من صديقاتها كانت تمشي بالمرر
تولين راحت فصلها وماشافت أبلة الاحياء عرفت ان الحصه انتهت
دورت على لورا بعيونها بس ماشافتها
جلست مكانها
شافت البنت اللي من أول تطالعها تقدمت لعندها وهي تقول بأبتسامه سخريه مافهمتها تولين : اهلين
تولين ابتسمت مجامله : هلا ندى
ندى وهي تجلس : عادي آخذ من وقتك دقايق أبغا أكلمك بموضوع ضروري
تولين استغربت وش عندها بس ابتسمت : لا عادي tyt
×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×
عند سلافه اللي وهي تمشي مع المرشده اللي جالسه تعطيها محااظره
شافت البندري واقفه بين الفصول تسولف مع صديقتها
سلافه بقهر: ايه انا رجعتيني اما الست البندري تجلس تدور على كل الفصول ومحد يقولها شي
المرشده التفتت على البندري وقالت بعصبيه : البندري
التفتت عليهم البندري وهي تبتسم بعبط : ماعندنا أبله قلت أسولف مع البنات شوي
المرشده : يلا على فصلك
سلافه ضحكت : تستاهلين
البندري برجاء : ابله تكفى بروح مع سلافوه فصلها ماعندنا أبله
لان أبلة الدين غاايبه و أوعدك اني ما أسوي إزعااج
المرشده تنهدت : طيب بدون إزعااج
راحت البندري مع سلافه لفصلهم
اول ماحطت يدها سلافه على الباب
انفتح بكل قوه وطلعت تولين ركض وهي تروح للحمامات " الله يعزكم "
البندري بأستغراب : وش فيها
سلافه بأستغراب : مدري
راحوا بسرعه على الحمامات " الله يعزكم "
البندري بصوت هادي : تولين
سلافه وهي تدق على الباب : تولين أفتحي
سمعوا صياحها
البندري بأستغراب: وش صااايير
سلافه بنفس الاستغراب: علمي علمك
البندري وهي تدق على الباب قالت بحده : تولين إطلعي وعلمينا وش صااير
فتحت تولين الباب و وجهها أحمر من الصياح
سلافه بأستغراب: وش فيك
تولين وهي تصيح بشكل يقطع القلب : بنت ##### وحده من البنات مطلعه علي إشاعه " شهقت وهي تقول من بين صياحها " تقول اني وحده صايعه وماتربيت واني أكلم شباب وأطلع معهم
سلافه بصدمه وتناحه : هاه
البندري بعصبيه : ومين الحقيره اللي مطلعه هالكلام
تولين من بين شهقاتها : مدري
سلافه وهي تحظن تولين بحنيه : طيب من وين عرفتي
تولين وهي تصيح : ندى قالت لي تقول انها سمعت بنات يتكلمون
البندري بعصبيه : وش هالتفاهات هذي صدق ناس فاااضيه وماعندهم سالفه
طلعت وهي موصله معها
سلافه بحنيه : خلاص لاتصيحين
تولين بحسره : كيف ما أصيح والبنات كلهم مصدقين الكلام اللي إنقال عني
سلافه سكتت ماعرفت كيف تواسيها
تركتها تصيح براحتها لمن تهدى شوي وتتفاهم معها
تولين إستمرت بصياحها
لانها كانت تحس بقهر فضيع
هي عمرها ما غلطت على بنت من البنات
ولا تكلمت على وحده من وراها
ليش يطلعون عنها كلام كله كذب × كذب
واللي قاهرها أكثر شي ان الكل مصدقه
×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×

  رد مع اقتباس
رواية مخ عربجي
قديم منذ /16-06-2012   #18
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية مخ عربجي

سلافه وقفت وبضحكه : ابله ممكن أروح فصل الادبي
ابلة الاحياء بأستغراب : لا طبعاَ وليش بتروحين
سلافه : بنت خالتي نسيت كتابها التوحيد عندي وهي عندها حصه وابغا أرجعه لها
ابله الاحياء ابتسمت : طيب روحي بسرعه وتعالي لا تتأخرين وشوفي معك تولين
وقوليلها لا تتأخر
سلافه وهي تطلع من الفصل ومعها كتاب التوحيد حق البندري اللي ماكلفت نفسها حتى وسألت عليه : طيب
شافت البندري وتولين فالينها واقفين يسولوفن ويضحكون ولا كأنهم بالمدرسه وعندهم حصص كانوا واقفين قدام الحمامات " الله يكرمكم "
سلافه : هااايو
البندري التفتت عليها وهي تضحك : هايات
سلافه وهي ترمي كتاب التوحيد على البندري : كتابك يالفالحه
البندري طالعت الكتاب بعدها ضربت جبهتها بخفه : وانا أقووول وينه
ضحكت تولين : صدق مضيعه
وراحوا الثلاثه وهم يسولفون
سلافه من الحماس سبقتهم على غلافة الفني
تولين و البندري كانوا يمشون ببطء وهم مندمجين مع السوالف
شافتهم المرشده الطلابيه قالت بأستغراب : تولين البندري ماعندكم حصه
البندري بعبط هربت وراحت ركض يقالها ماعرفتها الى الان
تولين توهقت تلتفت و لا تلحق البندري وتسوي نفسها ماسمعت
عجبها الخيار الثاني فركضت بسرعه وراحت عند البندري اللي تحسب انها مرره مو باينه وهي واقفه في الزاويه وقدامها طاوله عليها مجسمات
تولين وهي توقف جنب البندري: يمه شكله معصـ
قاطعتها المرشده الطلابيه بعصبيه : خير بزران انتوا عشان ألاحقكم
غمضت البندري عيونها وهي تقوول بعبط ماله داعي : انا ماااني إنسانه
تولين أنفجرت ضحك
المرشده ابتسمت وهي تسحب البندري مع إذنها : روحي على فصلك ولا عاد أشوفك برا الحصص
ضحكت البندري اللي مطيحه الميانه مع المرشده
تولين رجعت على ورا تبغا تلحق سلافه
المرشده التفتت وسحبتها وهي تضحك : على فصلك
ابتسمت تولين : طيب خلاص رايحه
البندري بنذاله : ابله ترا سلافوه فوق بغرفة الفني
المرشده : طيب روحوا على فصولكم وانا بشوف سلافه
وراحت المرشده
ضحكت تولين وهي تضرب البندري على كتفها : عمى وش النذاله اللي فيك
البندري ابتسمت وهي تأشر لوحده من صديقاتها كانت تمشي بالمرر
تولين راحت فصلها وماشافت أبلة الاحياء عرفت ان الحصه انتهت
دورت على لورا بعيونها بس ماشافتها
جلست مكانها
شافت البنت اللي من أول تطالعها تقدمت لعندها وهي تقول بأبتسامه سخريه مافهمتها تولين : اهلين
تولين ابتسمت مجامله : هلا ندى
ندى وهي تجلس : عادي آخذ من وقتك دقايق أبغا أكلمك بموضوع ضروري
تولين استغربت وش عندها بس ابتسمت : لا عادي tyt
×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×
عند سلافه اللي وهي تمشي مع المرشده اللي جالسه تعطيها محااظره
شافت البندري واقفه بين الفصول تسولف مع صديقتها
سلافه بقهر: ايه انا رجعتيني اما الست البندري تجلس تدور على كل الفصول ومحد يقولها شي
المرشده التفتت على البندري وقالت بعصبيه : البندري
التفتت عليهم البندري وهي تبتسم بعبط : ماعندنا أبله قلت أسولف مع البنات شوي
المرشده : يلا على فصلك
سلافه ضحكت : تستاهلين
البندري برجاء : ابله تكفى بروح مع سلافوه فصلها ماعندنا أبله
لان أبلة الدين غاايبه و أوعدك اني ما أسوي إزعااج
المرشده تنهدت : طيب بدون إزعااج
راحت البندري مع سلافه لفصلهم
اول ماحطت يدها سلافه على الباب
انفتح بكل قوه وطلعت تولين ركض وهي تروح للحمامات " الله يعزكم "
البندري بأستغراب : وش فيها
سلافه بأستغراب : مدري
راحوا بسرعه على الحمامات " الله يعزكم "
البندري بصوت هادي : تولين
سلافه وهي تدق على الباب : تولين أفتحي
سمعوا صياحها
البندري بأستغراب: وش صااايير
سلافه بنفس الاستغراب: علمي علمك
البندري وهي تدق على الباب قالت بحده : تولين إطلعي وعلمينا وش صااير
فتحت تولين الباب و وجهها أحمر من الصياح
سلافه بأستغراب: وش فيك
تولين وهي تصيح بشكل يقطع القلب : بنت ##### وحده من البنات مطلعه علي إشاعه " شهقت وهي تقول من بين صياحها " تقول اني وحده صايعه وماتربيت واني أكلم شباب وأطلع معهم
سلافه بصدمه وتناحه : هاه
البندري بعصبيه : ومين الحقيره اللي مطلعه هالكلام
تولين من بين شهقاتها : مدري
سلافه وهي تحظن تولين بحنيه : طيب من وين عرفتي
تولين وهي تصيح : ندى قالت لي تقول انها سمعت بنات يتكلمون
البندري بعصبيه : وش هالتفاهات هذي صدق ناس فاااضيه وماعندهم سالفه
طلعت وهي موصله معها
سلافه بحنيه : خلاص لاتصيحين
تولين بحسره : كيف ما أصيح والبنات كلهم مصدقين الكلام اللي إنقال عني
سلافه سكتت ماعرفت كيف تواسيها
تركتها تصيح براحتها لمن تهدى شوي وتتفاهم معها
تولين إستمرت بصياحها
لانها كانت تحس بقهر فضيع
هي عمرها ما غلطت على بنت من البنات
ولا تكلمت على وحده من وراها
ليش يطلعون عنها كلام كله كذب × كذب
واللي قاهرها أكثر شي ان الكل مصدقه
×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×

رد مع اقتباس
رواية مخ عربجي
قديم منذ /16-06-2012   #19

حلم فضي

الصورة الرمزية shdonth

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية مخ عربجي

ان شاءالله تعجبكمم الروايةة
انا الحينن تعبانهه وبروحح انامم
وان شاء الله اييذا صحيت اكمله لكم
يلا ابي ردود سنعهه
بايو

  رد مع اقتباس
رواية مخ عربجي
قديم منذ /16-06-2012   #19
الصورة الرمزية shdonth

حلم فضي

shdonth غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 17920
تاريخ التسجيل : May 2012
المشاركات : 554
الوظيفة : طالبه
نقـــاط الخبـرة : 1612
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية مخ عربجي

ان شاءالله تعجبكمم الروايةة
انا الحينن تعبانهه وبروحح انامم
وان شاء الله اييذا صحيت اكمله لكم
يلا ابي ردود سنعهه
بايو

رد مع اقتباس
رواية مخ عربجي
قديم منذ /16-06-2012   #20

حلم برونزي

الصورة الرمزية ƒẵђЎẵ₥

ƒẵђЎẵ₥ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16179
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 783
نقـــاط الخبـرة : 1267
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية مخ عربجي












-
رؤآيهةة تجججن + تسسطلَ
يعطيكك ربي آلعآفيهةة ي بعد تسبدي
آللهةة لآيحرمنآ منككك
آحترآمي لتس

التوقيع
من لايعرف شخصيّتي لايحق له الحكم على تصرفاتي
ومن لايستطيع ان يقدرني لايتوقع مني اي تقدير.. !
  رد مع اقتباس
رواية مخ عربجي
قديم منذ /16-06-2012   #20
الصورة الرمزية ƒẵђЎẵ₥

حلم برونزي

ƒẵђЎẵ₥ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 16179
تاريخ التسجيل : Jan 2012
المشاركات : 783
نقـــاط الخبـرة : 1267
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية مخ عربجي












-
رؤآيهةة تجججن + تسسطلَ
يعطيكك ربي آلعآفيهةة ي بعد تسبدي
آللهةة لآيحرمنآ منككك
آحترآمي لتس

التوقيع
من لايعرف شخصيّتي لايحق له الحكم على تصرفاتي
ومن لايستطيع ان يقدرني لايتوقع مني اي تقدير.. !
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 PM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا