رواية احلى قصة بحياتي => منقوله - الصفحة 3

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




منتدي حلم النسيان
الملاحظات

إضافة رد
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
قديم منذ /01-06-2012   #11

حلم مجتهد

مجنونة بحبك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7581
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 164
نقـــاط الخبـرة : 285
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية احلى قصة بحياتي => منقوله

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الـــــــــــــســـــــــــــــــادس


بعد ما راح الكل على بيته ... طلعت رغد لغرفة ريم .. تبي تعرف وش سالفتها..
رغد: ريومه نايمه حبيبتي..
ريم: لا.. صاحيه .. بس راحوا البنات..
رغد: ايوه راحوا ..
ريم: سألو عني..؟؟
رغد: الا سألو عنك وقلت ان بطنك يعورك شوي.
ريم: زين سويتي..
رغد: ايوه .. خلينا منهم الحين.. وقولي لي وش صار..وش فيه سليمان..
" قالت ريم لرغد السالفه واللي صار معها مع سليمان"
رغد: اللي ما يستحي على وجهه يسألك بعين قويه"رغد تقلد صوته" كيفك ريم؟؟؟
ريومه حبيبتي عشان خاطري لا تضايقين عمرك ولا تكدرين خاطرك والله يضيق صدري لما اشوفك زعلانه..
ريم: والله مو بيدي.. قهرني يا رغد قهرني..
رغد : انسيه..... انسي انك في يوم شفتيه..
ريم بتردد: رغد.... ودي اقولك شي...
رغد بكل حنيه.: قولي بعد دنيتي انتي..
ريم: لما شفت عيون سليمان حسيت بشي غريب حسيت بمشاعر غريبه.. حسيت انه صادق .. بس في بعض الاحيان احس ان مشاعري مختلطه ومو فاهمه شي..
رغد:ايو كملي...
ريم: احس انه يحبني وانه ما يكذب.. ومواقفه معاي تثبت هذا الشي.. تتوقعين يوم ارسل الرساله كان صادق في مشاعره ولا حاب يلعب علي...
رغد: شوفي يا قلبي بقولك كلمتين وحطيهم على بالك زين..اول شي عن المشاعر اللي حستيها يمكن الولد صادق في مشاعره ويمكن يكذب.
وثاني شي انه مهما صار ومهما حاول فيك .... ما ترسلين له او تكلمينه ... وانتبهي على هذا الشي وانا احذرك.. اهلنا اعطونا الثقه والاحترام وعطونا كل شي يمكن عند البنات الثانيات مفقود .. فا حرام نضيع ثقتهم ونحط سمعتهم في الوحل عشان غلطه او زله راح تندمين عليها طول عمرك...واذا كان يبغاك يجي يطلبك رسمي وبعدها حلال انتي وياه سوي اللي تبين بس مو يلعب بعقلك ويستغل صغر سنك مع انه باين انه رجال والنعم فيه... بس الشيطان شاطر...
ريم: كلامك ان شا الله بعيوني..
رغد: ايه هذي اختي بعد دنياي كلها..
ريم ابتسمت : الله لايحرمني منك..
رغد: ولا منك بعد .. يله عاد لاتقلبينها حزن ودموع..
ريم: ابشري .. بس تعالي .. كنتي راح تقولين لي سالفه وش هي..؟
رغد: سبحان الله .. اللقافه فيك فطره..
ريم: هذي شغلتي..
رغد: ايه كنت بقولك ان سليمان هو اللي اتصل على مشاري .. تتذكري يوم رحت للهنوف .
ريم: ايوه..
رغد: ايه في هذا اليوم اتصل عليه والتقوا في التحليه .. وكان مشاري يقول لي انه من زمان ما كلمه...
ريم: اهاااااااا... بس وشلون طرى على باله مشاري..
رغد: والله علمي علمك..
"ريم دخلت جو مع نفسها"
رغد: ريــــم....ريــــــــــــــــــــــــــــم ..
ريم: وجع.. وجع.. خير... تراني مو مستغنيه عن اذني..
رغد: وش تفكرين فيه..
ريم: وش عليك..
رغد:بدينا..
ريم:وش رايك تروحين تنومين احسن..
رغد: ايه والله اني دايخه حدي...
ريم: يله روحي غرفتك وتصبحين على خير..
رغد: والله ما تستحين على وجهك ... طيب جامليني شوي.. قولي لي نامي عندي..
ريم: انا صريحه وما احب المجاملات ..
رغد: اقول.. نامي.. نامي يا الصريحه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&



عنـــــــــــــــــد سليمـــــــــــــان

سليمان: ليش يا ريم كنتي تناظريني كذا..وش كنتي تقصدين بنظرتك... يمكن تقصد الرساله..... الا اكيد كانت تقصد الرساله...انا الغبي يا ليتني ما ارسلت.... البنت باين عليها الحزن...كله مني ومن تفكيري الغبي ... اصلا ما كان له داعي رسايل والله ماله داعي.. هي باين عليها حساسه.... وشكلي جرحتها وجرحت مشاعرها ... اكيد لاني بأي صفه ارسل لها .. طول عمري ... غبي.. غبي... غبي.....

سليمان حاس بتأنيب الضمير اللي ذبحه وما قدر ينام ... لما طلع نور الشمس ويادوب غفت عينه..




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&

فــي بـــــــيــــــــت ابــــو مشـــــــــاري

ابو مشاري: وينكم يابنات ماشفتكم من زمان..
رغد:زي منت عارف يبه مدارس ودوامات وتعب ..وانابثالث ثانوي..
ابو مشاي: ايه الله يوفقكم انشاءلله..
ام مشاري:آمــــيــن..الا وش اخبار البنات امس؟..
ريم:والله يمه امس وناسه وفله بصراحه....
مشاري: اكيد فالينها ....صراخكم واصل للحاره اللي جنبنا..
رغد: ليش غاير..
مشاري:تكفين وش عليه اغار..
مشعل:الا يا ريم من فاز امس..
مشاري: ليش ما تابعت المباراة..
ريم: وين يتابع المباراة وفيه لين ما تخليه يتنفس..
مشاري: امس فيه لين يا حليلها..
مشعل: اصلا انتي وش عليك مني..
ريم: احنا البنات شايفين المبارة وانت الولد لاهي مع حبيبة القلب..
مشاري: ليش انتو عادين انفسكم بنات انتو صعايده شويه عليكم..
"ريم تذكرت اشالكهم امس وقعدت تضحك"
ام مشاري: وش فيهم بناتي يهبلون كل الرقه والنعومه فيهم.. وبعدين على المباراة عادي شوف الغرب عندهم الحرمه مو تابع الاتلعب عادي..<<<<<الام خطيره..
مشاري: يا ليته على كذا كان زين ... شي اعظم خليني ساكت احسن لي..
رغد تبي تغير السالفه عشان ما يفشلهم قدام اهلهم ..:الا اليوم يمه تراني راح اعزم الهنوف في بيتنا..
ام مشاري: حياها الله بأي وقت هذي الهنوف..مو أي وحده..
مشاري: ودي اشوف هالهنوف اللي مزعجينا فيها ..كل كلمه والثانيه الهنوف والهنوف..
رغد: هذي روحي الثانيه..
مشاري: احلى يا الرومانسيات.
ريم: ايه هذا ولا شي من رومانسياتها هي وصديقتها..
رغد: ليه غايره منها.
ريم: مسكينه اغار..
ابو مشاري: الحمد لله شبعت..
ام مشاري: زين كذا خليتو ابوكم يقوم من الغدا..
ابو مشاري: ام مشاري خليهم على راحتهم انا ما عندي غيرهم..
رغد تبوس راس ابوها: الله يخليك لنا يبه ولا يحرمنا منك..
ريم وقامت تبوس راس ابوها: آمين..
رغد: يا حبك لتقليد..
ريم: ابوي وانا حره بكيفي..
ابو مشاري: انا لكم الثنتين...
مشاري: واحنا يبه لنا الله..
ابو مشاري: والله معزتكم وحده..
ام مشاري: اجل انا المنسيه..
ابو مشاري.: عاد انتي الكل في الكل...
رغد: احلى يا يمه .. احلى يبه على الرومانسيات انا ما اقدر..
ريم: تبغونا نروح عشان تاخذون راحتكم..
ام مشاري استحت: اجلسوا بس كملوا اكل وانتو ساكتين..
صار الكل يضحك على امهم المستحيه...

عند ريم ورغد
العصر بعد الغدا...
رغد: ابقوم اتصل على الهنوف ..
ريم: ليه انتي عندك غيرها...
رغد: يا ربيه هالبنت بتذبحني بلقافتها..
ريم: اتصلي على صديقتك وانتي ساكته..
رغد اتصلت على الهنوف...
رغد: الووووووو.... هلا الهنوف
الهنوف: هلا والله بهالصوت وصاحبة الصوت.
رغد: تسليمين يا قلبي..
الهنوف: ايوه.. كيفك..وش اخبارك..
رغد: الحمد لله بخير وانتي كيفك..
الهنوف: الحمد لله بخير يا قلبي..
رغد: اكيد راح تجين عندي اليوم....
الهنوف: ايه ان شا الله انا قلت لامي ووافقت بس بقى تركي اقوله وان شا الله يوافق ..
رغد سمعت طاري تركي ضاعت علومها: ايه تركي...قلتي تركي...
الهنوف: رغد.... وش فيك ....قلت تركي..
رغد: ايه زين خلاص قولي له وردي علي...
الهنوف : اوكيه قلبي..
رغد: تامرين على شي عمري..
الهنوف: سلامة روحك..
رغد: بااااااااي
الهنوف: بااااااي..
دخل تركي شاف الهنوف تكلم .... ولما خلصت....
تركي: مين كنتي تكلمين ..
الهنوف: اكلم صديقتي..
تركي: احلفي.... ادري انها صديقتك ...من هي..<<<يبي يتأكد انها رغد..
الهنوف: هذي رغد...
تركي بس سمع اسمها تلخبط كيانه: ايه وش اخبارها...
الهنوف بصدمه: خير وش هالسؤال ما تلاحظ انك تمون على صديقتي ..مو كفايه اللي سويته يوم جات عندي....
تركي: عادي انا وش سويت ..قلت لك وش اخبارها ...ما قلت بكلمها..
الهنوف: صدق انك ما تستحي على وجهك..
تركي: عاد احترمي نفسك ..تراك ما تنعطين وجه ..
الهنوف تذكرت الطلعه وقامت تتمصلح:تروك اخوي لاتزعل..
تركي: سبحان الله المصالح تغير اللي ما يتغير .. وش تبغي..
الهنوف: طلب صغير بالمرررررررره...
تركي: هنيف اخلصي علي ..
الهنوف: امممممممممم.......اليوم صديقتي عازمتني..
تركي: وانتي من متى تروحين صديقاتك..هاااااه..
الهنوف: مو أي صديقه هذي رغد اللي عازمتني ...
تركي : رغد...
الهنوف: ايه..
تركي: بما انها رغد واحس انها بنت عاقله ومؤدبه وفي نفسه" وذابحتني" راح اخليك تروحين لها ..
الهنوف: يا بعد قلبي انت خلني اروح ابشرها ...
راحت الهنوف تتصل على رغد..
رغد: هلا والله ...
الهنوف: يا هلا والله وغلا برغد دنياي..
رغد: بشري...
الهنوف: لا الحمد لله وافق......والتفتت تدور تركي لقته ملصق اذنه بالسماعه
الهنوف: رغوده حبيبتي لحظه شوي...............هيه انت خير...
تركي منسجم مع الصوت..
الهنوف تدفه: تريك بعد عن وجهي ...
تركي: يا حبك للنذاله ..........وراح..
الهنوف: معليش رغد ....
رغد:لا عادي بس وش فيك..؟؟
الهنوف: تريك ملصق اذنه بالسماعه ما خلاني اتكلم ..
رغد قعدت تضحك وما سكتت... تضحك ليش ما تدري .... بس تخيلت تركي قامت تضحك....
الهنوف: رغد خلاص عاد يكفي ضحك..
رغد: هههههههههه معليش هههههههه الهنوف ههههههههه والله بطني ههههههههههههه ما قدرههههههههههههه..
الهنوف: اجل بسكر حبيبتي وانتي اضحكي لما يأذن....
رغد : لاتتأخرين بس ههههههههههههه
الهنوف: ان شا الله مع السلامه...
رغد سكرت السماعه وما زلت تضحك: يا حليله والله ...
ريم واللقافه ماكله قلبها : على ايش هالضحك ... الحمد لله والشكر... ومنهو اللي يا حليله...
رغد: تركي ملصق اذنه بالسماعه..
ريم: طيب وهذا اللي مضحكك..
رغد: ايه ههههههههه
ريم: الحمد لله والشكر على العقل.. صدق من قال اكبرهم اهبلهم ...
رغد جاتها حالة الضحك .. تضحك على كل شي : هههههههههههههههه
ريم: رغيد عاد خلاص ما صار...
رغد تضحك ما سكه خط......
ريم: اوووووووف ترى مليت من جد..
رغد تحاول تسكت وخذت نفس: اووووووووووه .........بس تخيلت شكله رجعت تضحك.
ريم: اقوم لأمي احسن لي ............يا المجنونه...
رغد في نفسها" مجنونه بحبه"




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
فـــــــــــي بيت الهنوف

الهنوف في غرفتها محتاره....
الهنوف: ياربيه محتاره ما ادري وش البس..؟؟
ام تركي دخلت على الهنوف: هلا هنوفه حبيبتي لبستي..
الهنوف: والله يا ماما محتاره ما ادري وش البس...؟؟
ام تركي: اجل خليني اساعدك...
الهنوف : يله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
واخيرا لبست فستان فوشي وفيه ابيض واورنج قصير لفوق الركبه... ولبست تحته برمودا ابيض وداخله فيه الوان الفوشي وشوي اورنج ..ولبست سندل مرررره نعوم فيه كرستالات فوشي ....وكان شعرها الفراوله وحطت كرستاله في شعرها على جنب فوشيه...وطلعت اخر حلاوه ....وحطت ميك اب مرررره نعوم ..وطلعت ولا باربي...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام تركي: بسم عليك طالعه تهبلين...
الهنوف: من انولدت وانا اهبل بس محد ملاحظ...
ام تركي: اللي ما يلاحظ عمي...
الهنوف: تسليمن يا احلى ام...
ونزلت لعند تركي...
الهنوف: تركي رح قل للسايق يوصلني...
تركي: وليش السايق .... انا اوصلك...
الهنوف تلمس حرارة تركي: متأكد انت مو تمزح...
تركي: ايه متأكد وش فيها اخو يوصل اخته بعد هذي فيها شي..
الهنوف : لا ما فيها شي بس اول مره تسويها...
تركي في نفسه" ان شا الله ان شا لله اشوفها"
الهنوف: تركي......تركي......
تركي: هلا
الهنوف: يله تأخرنا ..
تركي: يلا........
"على فكره ابو تركي دايما مسافر مشغول ولاهي في شغله ويزورهم في السنه مره وام تركي متحمله كل شي عشان عيالها ومدلعه الهنوف عشان ما تحس بفراغ لان ابوها مو موجود"
في الطريق........
تركي: ما ودك تاخذين معك شي...
الهنوف بصدمه: وش هالذرابه والادب اللي نازل عليك...
تركي: طول عمري ذرب وذويق وراعي واجب..
الهنوف تتطنز: بسم الله عليك .. لاتعلم احد اخاف يصكك بعين ...
تركي: هنيف عن السماجه واخلصي تبين ولالأ
الهنوف: ايه ليش لأ ما دامه على حسابك..
تركي:"كل شي يرخص عشان الغاليه" وبعدها ابتسم.....
الهنوف: الحمد لله على ايش تبتسم..
تركي: لابس تخيلتك طايحه من الدور السابع ...
الهنوف": جعلك ما ني قايله ..... استغفر يا النذل...
تركي: هههههه والله لو تصير .... بجد بصير شكلك تحفه....
الهنوف: سوق وانت ساكت واللي يعافيك...
تركي: هذا المحل اسمه اوبرا ..حلو..
الهنوف: هذا ما عليه .. واختار شي سنع...
تركي: تامرين امر..............ونزل...
الهنوف : هالولد فيه شي بس لازم اعرفه..
وبعدها بدقايق وصلو لبيت رغد وكان تركي حاط سيارته عند المدخل وعسى يقز شي....نزلت الهنوف ورنت الجرس فتحت الخدامه الباب كله... ورغد كانت واقفه قباله.... تركي ما صدق على الله وفتح الشباك عشان يشوف زين ... طاحت عيونه بعيون رغد وتركي ابتسم ابتسامه تعذذذذذذذذذذذذذذذذب ... رغد هنا خلاص تحس ان بطنها يعورها وحرارة جسمها مرتفعه ودقات قلبها وصلو المليون ..
الهنوف تطالع رغد وبعدها تطالع تركي وترجع تطالع رغد وبعدها تركي ..لما حست انهم طولوها وهي قصيره سكرت الباب.....
تركي: والله من النذالة يا هنيف......بس والله تهبل تجنن هالبنت مو طبيعيه فوق الخيال فيها شي يجذب بقووووووه ....وحرك سيارته وهو مبسوط..
رغد: هلا والله هنوفه تو ما نور البيت..
الهنوف: توك تتذكريني ساعه واقفه عند الباب..
رغد تفشلت: لاساعه ولا شي...
الهنوف:تناظرين اخوي ما شلتي عينك هبلتي فيه صار مسبوه... ترى ما كان عنده نيه يجيبني اليوم الا يوم درى انه انتي..
رغد ابتسمت:اهم شي جابك..
الهنوف: اهااااا ... الحين عرفت سبب انه صاير ذويق وراعي واجب اثرك لاعبه في عقله..
رغد:الهنوف وش هالكلام وانا وش دخلني فيه..
الهنوف: من شافك هذيك المره وهو مسبه طيرتي عقل اخوي..
رغد: هههههههه شكل ودك تقعدين برا يله تفضلي..
الهنوف: زاد فضلك... تصدقين اشتقتلك..
رغد: مسرع امس شايفتك في المدرسه ..
الهنوف: ولو اشتقت لك..
رغد:عمري انتي.... وش رايك نطلع فوق ونفلها....
الهنوف: براحتك..
رغد: اوكيه ... انتي اطلعي فوق وانا راح الحقك...
الهنوف : اوكيه..
طلعت الهنوف فوق وقعدت تطالع الغرف... الحين هي ما قالت لي أي غرفه.. بس شكلها هذي وراحت الغرفه وهي مستعجله وفتحت الباب بقووووووه......
وانصدمت من اللي شافته.............
شافت مشاري لابس وكاشخ وقاعد عند المرايه يتعطر ومالف عليها ولا حاول يشوف من عند الباب لانه على باله انها ياريم او رغد...
مشاري : ريم .. ما شفتــــــــــــــــــــــــ ولف وجهه...........
الهنوف تطالعه ومنبهره بجماله وما قدرت تتحرك رجولها ما تساعدها جماله مخليها ثابته......
مشاري ما قدر يشيل عينه من عليها كان شكلها ساحر وجذاب فيها شي يسحر موطبيعي وجمال خيالي وبرئ ...
مشاري ابتسم ابتسامه تعذذذذذب وتذوووووب الصخر...
الهنوف" ولا بعد يبتسم الظاهر ناوي يوديني المقبره ...."طالعت جسمه" ولا بعد الجسم خيالي"
مشاري"هالبنت فيها شي مو طبيعي وعليها عيون تقطع القلب ..بس غريبه ما تحركت من مكانها بس احسن لي خليني اكحل عيوني بجمالها ..سبحان ربي اللي خلقها..."
الهنوف انتبهت على عمرها وما مكان ودها تتحرك بس استحت على وجها وسكرت الباب ومشت بسرعه ولقت بوجهها رغد...
رغد: الهنوف خير وش فيك طايره ولونك مخطوف..
الهنوف: لابس كأني سمعت صوت رجال فوق...
رغد: ايه نسيت اقولك مشاري فوق..
الهنوف في نفسها" هذا مشاري يا حلوه ويا حلو اسمه.."
رغد: الهنوف وين رحتي..
الهنوف: حبيبتي معاك..
رغد: يله خلينا نطلع للغرفه..
النوف : يله...
طلعوا فوق وعيون الهنوف على باب غرفة مشاري ودخلو غرفة رغد...
رغد: هنوفه بعد قلبي اقعدي شوي وبرجع..بروح اشوف مشاري واقوله انك فيه عشان مايدخل غرفتي اوكيه .. ترى ما راح اطول..
الهنوف في نفسها" شافني وحفظني وخلص": ايوه خذي راحتك..
دخلت رغد غرفة مشاري... مشاري طالع الباب تخيل انها هي<<<حلى كل شوي..
رغد: مشاري انتبه ترى صديقتي بغرفتي..
مشاري: من صديقتك..
رغد: يعني ما عندي الا صديقه وحده واللي هي الهنوف..
مشاري: هذي الهنوف اللي......"توه بيقول اللي دخلت بس انتبه على عمره"
رغد: اللي ايش..
مشاري يصرف: لا كنت بقول اللي ازعجتينا فيها..
رغد: ايه عندك مانع ..
مشاري: لا حياها الله بأي وقت واذا ما شالها البيت تشيلها عيونا..
رغد تطالعه منصدمه: شكلك قاعد اليوم بالشمس كثير .. اروح عند هنوفتي احسن لي..
مشاري في نفسه" والله عندك ذوق يا رغدوه صديقتك صراحه شي يفتح النفس"
ونزل وطلع....
رغد رجعت للهنوف: معليش تأخرت..
الهنوف : لا عادي خذي راحتك ... الا وين ريم..؟؟
رغد: الحين جايه لاتخافين ما تحب تفوت شي..
الهنوف: ايه يا حليلها..
دخلت ريم: هااااي هنوفه...
الهنوف: هاي ريومه كيفك...
ريم : الحمدلله بخير بس خليتي اختي تهلوس فيك..
الهنوف: رغووووده بعد قلبي والله...
ريم :انتو ما تملون من الرومانسيات ..
الهنوف: لاااااااا
رغد: اتركيها ما عليك منها غايره..
ريم: عشان صديقتها فيه تكبرت علينا..بس خليها تروح اوريك......
الهنوف: ما راح اروح بنام عندكم عناد..
ريم: امزح حياك الله أي واذا بتامين عندي ما عندي أي مانع..
رغد: صديقتي ابعدي عنها..
ريم: احلى ياللي تغار..
رغد: هذي هنوفه مو حيا الله..
ريم: يا حليلكم بس..
وكملو السهره ....سوالف وضحك وشوي على خفيف هوشات بس انبسطوا وفلوها وطبعا وشي اكيد لاتخلو من الرقص والحش....




" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "




بقايا شتات



  رد مع اقتباس
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
قديم منذ /01-06-2012   #11

حلم مجتهد

مجنونة بحبك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7581
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 164
نقـــاط الخبـرة : 285
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية احلى قصة بحياتي => منقوله

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الـــــــــــــســـــــــــــــــادس


بعد ما راح الكل على بيته ... طلعت رغد لغرفة ريم .. تبي تعرف وش سالفتها..
رغد: ريومه نايمه حبيبتي..
ريم: لا.. صاحيه .. بس راحوا البنات..
رغد: ايوه راحوا ..
ريم: سألو عني..؟؟
رغد: الا سألو عنك وقلت ان بطنك يعورك شوي.
ريم: زين سويتي..
رغد: ايوه .. خلينا منهم الحين.. وقولي لي وش صار..وش فيه سليمان..
" قالت ريم لرغد السالفه واللي صار معها مع سليمان"
رغد: اللي ما يستحي على وجهه يسألك بعين قويه"رغد تقلد صوته" كيفك ريم؟؟؟
ريومه حبيبتي عشان خاطري لا تضايقين عمرك ولا تكدرين خاطرك والله يضيق صدري لما اشوفك زعلانه..
ريم: والله مو بيدي.. قهرني يا رغد قهرني..
رغد : انسيه..... انسي انك في يوم شفتيه..
ريم بتردد: رغد.... ودي اقولك شي...
رغد بكل حنيه.: قولي بعد دنيتي انتي..
ريم: لما شفت عيون سليمان حسيت بشي غريب حسيت بمشاعر غريبه.. حسيت انه صادق .. بس في بعض الاحيان احس ان مشاعري مختلطه ومو فاهمه شي..
رغد:ايو كملي...
ريم: احس انه يحبني وانه ما يكذب.. ومواقفه معاي تثبت هذا الشي.. تتوقعين يوم ارسل الرساله كان صادق في مشاعره ولا حاب يلعب علي...
رغد: شوفي يا قلبي بقولك كلمتين وحطيهم على بالك زين..اول شي عن المشاعر اللي حستيها يمكن الولد صادق في مشاعره ويمكن يكذب.
وثاني شي انه مهما صار ومهما حاول فيك .... ما ترسلين له او تكلمينه ... وانتبهي على هذا الشي وانا احذرك.. اهلنا اعطونا الثقه والاحترام وعطونا كل شي يمكن عند البنات الثانيات مفقود .. فا حرام نضيع ثقتهم ونحط سمعتهم في الوحل عشان غلطه او زله راح تندمين عليها طول عمرك...واذا كان يبغاك يجي يطلبك رسمي وبعدها حلال انتي وياه سوي اللي تبين بس مو يلعب بعقلك ويستغل صغر سنك مع انه باين انه رجال والنعم فيه... بس الشيطان شاطر...
ريم: كلامك ان شا الله بعيوني..
رغد: ايه هذي اختي بعد دنياي كلها..
ريم ابتسمت : الله لايحرمني منك..
رغد: ولا منك بعد .. يله عاد لاتقلبينها حزن ودموع..
ريم: ابشري .. بس تعالي .. كنتي راح تقولين لي سالفه وش هي..؟
رغد: سبحان الله .. اللقافه فيك فطره..
ريم: هذي شغلتي..
رغد: ايه كنت بقولك ان سليمان هو اللي اتصل على مشاري .. تتذكري يوم رحت للهنوف .
ريم: ايوه..
رغد: ايه في هذا اليوم اتصل عليه والتقوا في التحليه .. وكان مشاري يقول لي انه من زمان ما كلمه...
ريم: اهاااااااا... بس وشلون طرى على باله مشاري..
رغد: والله علمي علمك..
"ريم دخلت جو مع نفسها"
رغد: ريــــم....ريــــــــــــــــــــــــــــم ..
ريم: وجع.. وجع.. خير... تراني مو مستغنيه عن اذني..
رغد: وش تفكرين فيه..
ريم: وش عليك..
رغد:بدينا..
ريم:وش رايك تروحين تنومين احسن..
رغد: ايه والله اني دايخه حدي...
ريم: يله روحي غرفتك وتصبحين على خير..
رغد: والله ما تستحين على وجهك ... طيب جامليني شوي.. قولي لي نامي عندي..
ريم: انا صريحه وما احب المجاملات ..
رغد: اقول.. نامي.. نامي يا الصريحه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&



عنـــــــــــــــــد سليمـــــــــــــان

سليمان: ليش يا ريم كنتي تناظريني كذا..وش كنتي تقصدين بنظرتك... يمكن تقصد الرساله..... الا اكيد كانت تقصد الرساله...انا الغبي يا ليتني ما ارسلت.... البنت باين عليها الحزن...كله مني ومن تفكيري الغبي ... اصلا ما كان له داعي رسايل والله ماله داعي.. هي باين عليها حساسه.... وشكلي جرحتها وجرحت مشاعرها ... اكيد لاني بأي صفه ارسل لها .. طول عمري ... غبي.. غبي... غبي.....

سليمان حاس بتأنيب الضمير اللي ذبحه وما قدر ينام ... لما طلع نور الشمس ويادوب غفت عينه..




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&

فــي بـــــــيــــــــت ابــــو مشـــــــــاري

ابو مشاري: وينكم يابنات ماشفتكم من زمان..
رغد:زي منت عارف يبه مدارس ودوامات وتعب ..وانابثالث ثانوي..
ابو مشاي: ايه الله يوفقكم انشاءلله..
ام مشاري:آمــــيــن..الا وش اخبار البنات امس؟..
ريم:والله يمه امس وناسه وفله بصراحه....
مشاري: اكيد فالينها ....صراخكم واصل للحاره اللي جنبنا..
رغد: ليش غاير..
مشاري:تكفين وش عليه اغار..
مشعل:الا يا ريم من فاز امس..
مشاري: ليش ما تابعت المباراة..
ريم: وين يتابع المباراة وفيه لين ما تخليه يتنفس..
مشاري: امس فيه لين يا حليلها..
مشعل: اصلا انتي وش عليك مني..
ريم: احنا البنات شايفين المبارة وانت الولد لاهي مع حبيبة القلب..
مشاري: ليش انتو عادين انفسكم بنات انتو صعايده شويه عليكم..
"ريم تذكرت اشالكهم امس وقعدت تضحك"
ام مشاري: وش فيهم بناتي يهبلون كل الرقه والنعومه فيهم.. وبعدين على المباراة عادي شوف الغرب عندهم الحرمه مو تابع الاتلعب عادي..<<<<<الام خطيره..
مشاري: يا ليته على كذا كان زين ... شي اعظم خليني ساكت احسن لي..
رغد تبي تغير السالفه عشان ما يفشلهم قدام اهلهم ..:الا اليوم يمه تراني راح اعزم الهنوف في بيتنا..
ام مشاري: حياها الله بأي وقت هذي الهنوف..مو أي وحده..
مشاري: ودي اشوف هالهنوف اللي مزعجينا فيها ..كل كلمه والثانيه الهنوف والهنوف..
رغد: هذي روحي الثانيه..
مشاري: احلى يا الرومانسيات.
ريم: ايه هذا ولا شي من رومانسياتها هي وصديقتها..
رغد: ليه غايره منها.
ريم: مسكينه اغار..
ابو مشاري: الحمد لله شبعت..
ام مشاري: زين كذا خليتو ابوكم يقوم من الغدا..
ابو مشاري: ام مشاري خليهم على راحتهم انا ما عندي غيرهم..
رغد تبوس راس ابوها: الله يخليك لنا يبه ولا يحرمنا منك..
ريم وقامت تبوس راس ابوها: آمين..
رغد: يا حبك لتقليد..
ريم: ابوي وانا حره بكيفي..
ابو مشاري: انا لكم الثنتين...
مشاري: واحنا يبه لنا الله..
ابو مشاري: والله معزتكم وحده..
ام مشاري: اجل انا المنسيه..
ابو مشاري.: عاد انتي الكل في الكل...
رغد: احلى يا يمه .. احلى يبه على الرومانسيات انا ما اقدر..
ريم: تبغونا نروح عشان تاخذون راحتكم..
ام مشاري استحت: اجلسوا بس كملوا اكل وانتو ساكتين..
صار الكل يضحك على امهم المستحيه...

عند ريم ورغد
العصر بعد الغدا...
رغد: ابقوم اتصل على الهنوف ..
ريم: ليه انتي عندك غيرها...
رغد: يا ربيه هالبنت بتذبحني بلقافتها..
ريم: اتصلي على صديقتك وانتي ساكته..
رغد اتصلت على الهنوف...
رغد: الووووووو.... هلا الهنوف
الهنوف: هلا والله بهالصوت وصاحبة الصوت.
رغد: تسليمين يا قلبي..
الهنوف: ايوه.. كيفك..وش اخبارك..
رغد: الحمد لله بخير وانتي كيفك..
الهنوف: الحمد لله بخير يا قلبي..
رغد: اكيد راح تجين عندي اليوم....
الهنوف: ايه ان شا الله انا قلت لامي ووافقت بس بقى تركي اقوله وان شا الله يوافق ..
رغد سمعت طاري تركي ضاعت علومها: ايه تركي...قلتي تركي...
الهنوف: رغد.... وش فيك ....قلت تركي..
رغد: ايه زين خلاص قولي له وردي علي...
الهنوف : اوكيه قلبي..
رغد: تامرين على شي عمري..
الهنوف: سلامة روحك..
رغد: بااااااااي
الهنوف: بااااااي..
دخل تركي شاف الهنوف تكلم .... ولما خلصت....
تركي: مين كنتي تكلمين ..
الهنوف: اكلم صديقتي..
تركي: احلفي.... ادري انها صديقتك ...من هي..<<<يبي يتأكد انها رغد..
الهنوف: هذي رغد...
تركي بس سمع اسمها تلخبط كيانه: ايه وش اخبارها...
الهنوف بصدمه: خير وش هالسؤال ما تلاحظ انك تمون على صديقتي ..مو كفايه اللي سويته يوم جات عندي....
تركي: عادي انا وش سويت ..قلت لك وش اخبارها ...ما قلت بكلمها..
الهنوف: صدق انك ما تستحي على وجهك..
تركي: عاد احترمي نفسك ..تراك ما تنعطين وجه ..
الهنوف تذكرت الطلعه وقامت تتمصلح:تروك اخوي لاتزعل..
تركي: سبحان الله المصالح تغير اللي ما يتغير .. وش تبغي..
الهنوف: طلب صغير بالمرررررررره...
تركي: هنيف اخلصي علي ..
الهنوف: امممممممممم.......اليوم صديقتي عازمتني..
تركي: وانتي من متى تروحين صديقاتك..هاااااه..
الهنوف: مو أي صديقه هذي رغد اللي عازمتني ...
تركي : رغد...
الهنوف: ايه..
تركي: بما انها رغد واحس انها بنت عاقله ومؤدبه وفي نفسه" وذابحتني" راح اخليك تروحين لها ..
الهنوف: يا بعد قلبي انت خلني اروح ابشرها ...
راحت الهنوف تتصل على رغد..
رغد: هلا والله ...
الهنوف: يا هلا والله وغلا برغد دنياي..
رغد: بشري...
الهنوف: لا الحمد لله وافق......والتفتت تدور تركي لقته ملصق اذنه بالسماعه
الهنوف: رغوده حبيبتي لحظه شوي...............هيه انت خير...
تركي منسجم مع الصوت..
الهنوف تدفه: تريك بعد عن وجهي ...
تركي: يا حبك للنذاله ..........وراح..
الهنوف: معليش رغد ....
رغد:لا عادي بس وش فيك..؟؟
الهنوف: تريك ملصق اذنه بالسماعه ما خلاني اتكلم ..
رغد قعدت تضحك وما سكتت... تضحك ليش ما تدري .... بس تخيلت تركي قامت تضحك....
الهنوف: رغد خلاص عاد يكفي ضحك..
رغد: هههههههههه معليش هههههههه الهنوف ههههههههه والله بطني ههههههههههههه ما قدرههههههههههههه..
الهنوف: اجل بسكر حبيبتي وانتي اضحكي لما يأذن....
رغد : لاتتأخرين بس ههههههههههههه
الهنوف: ان شا الله مع السلامه...
رغد سكرت السماعه وما زلت تضحك: يا حليله والله ...
ريم واللقافه ماكله قلبها : على ايش هالضحك ... الحمد لله والشكر... ومنهو اللي يا حليله...
رغد: تركي ملصق اذنه بالسماعه..
ريم: طيب وهذا اللي مضحكك..
رغد: ايه ههههههههه
ريم: الحمد لله والشكر على العقل.. صدق من قال اكبرهم اهبلهم ...
رغد جاتها حالة الضحك .. تضحك على كل شي : هههههههههههههههه
ريم: رغيد عاد خلاص ما صار...
رغد تضحك ما سكه خط......
ريم: اوووووووف ترى مليت من جد..
رغد تحاول تسكت وخذت نفس: اووووووووووه .........بس تخيلت شكله رجعت تضحك.
ريم: اقوم لأمي احسن لي ............يا المجنونه...
رغد في نفسها" مجنونه بحبه"




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
فـــــــــــي بيت الهنوف

الهنوف في غرفتها محتاره....
الهنوف: ياربيه محتاره ما ادري وش البس..؟؟
ام تركي دخلت على الهنوف: هلا هنوفه حبيبتي لبستي..
الهنوف: والله يا ماما محتاره ما ادري وش البس...؟؟
ام تركي: اجل خليني اساعدك...
الهنوف : يله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
واخيرا لبست فستان فوشي وفيه ابيض واورنج قصير لفوق الركبه... ولبست تحته برمودا ابيض وداخله فيه الوان الفوشي وشوي اورنج ..ولبست سندل مرررره نعوم فيه كرستالات فوشي ....وكان شعرها الفراوله وحطت كرستاله في شعرها على جنب فوشيه...وطلعت اخر حلاوه ....وحطت ميك اب مرررره نعوم ..وطلعت ولا باربي...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام تركي: بسم عليك طالعه تهبلين...
الهنوف: من انولدت وانا اهبل بس محد ملاحظ...
ام تركي: اللي ما يلاحظ عمي...
الهنوف: تسليمن يا احلى ام...
ونزلت لعند تركي...
الهنوف: تركي رح قل للسايق يوصلني...
تركي: وليش السايق .... انا اوصلك...
الهنوف تلمس حرارة تركي: متأكد انت مو تمزح...
تركي: ايه متأكد وش فيها اخو يوصل اخته بعد هذي فيها شي..
الهنوف : لا ما فيها شي بس اول مره تسويها...
تركي في نفسه" ان شا الله ان شا لله اشوفها"
الهنوف: تركي......تركي......
تركي: هلا
الهنوف: يله تأخرنا ..
تركي: يلا........
"على فكره ابو تركي دايما مسافر مشغول ولاهي في شغله ويزورهم في السنه مره وام تركي متحمله كل شي عشان عيالها ومدلعه الهنوف عشان ما تحس بفراغ لان ابوها مو موجود"
في الطريق........
تركي: ما ودك تاخذين معك شي...
الهنوف بصدمه: وش هالذرابه والادب اللي نازل عليك...
تركي: طول عمري ذرب وذويق وراعي واجب..
الهنوف تتطنز: بسم الله عليك .. لاتعلم احد اخاف يصكك بعين ...
تركي: هنيف عن السماجه واخلصي تبين ولالأ
الهنوف: ايه ليش لأ ما دامه على حسابك..
تركي:"كل شي يرخص عشان الغاليه" وبعدها ابتسم.....
الهنوف: الحمد لله على ايش تبتسم..
تركي: لابس تخيلتك طايحه من الدور السابع ...
الهنوف": جعلك ما ني قايله ..... استغفر يا النذل...
تركي: هههههه والله لو تصير .... بجد بصير شكلك تحفه....
الهنوف: سوق وانت ساكت واللي يعافيك...
تركي: هذا المحل اسمه اوبرا ..حلو..
الهنوف: هذا ما عليه .. واختار شي سنع...
تركي: تامرين امر..............ونزل...
الهنوف : هالولد فيه شي بس لازم اعرفه..
وبعدها بدقايق وصلو لبيت رغد وكان تركي حاط سيارته عند المدخل وعسى يقز شي....نزلت الهنوف ورنت الجرس فتحت الخدامه الباب كله... ورغد كانت واقفه قباله.... تركي ما صدق على الله وفتح الشباك عشان يشوف زين ... طاحت عيونه بعيون رغد وتركي ابتسم ابتسامه تعذذذذذذذذذذذذذذذذب ... رغد هنا خلاص تحس ان بطنها يعورها وحرارة جسمها مرتفعه ودقات قلبها وصلو المليون ..
الهنوف تطالع رغد وبعدها تطالع تركي وترجع تطالع رغد وبعدها تركي ..لما حست انهم طولوها وهي قصيره سكرت الباب.....
تركي: والله من النذالة يا هنيف......بس والله تهبل تجنن هالبنت مو طبيعيه فوق الخيال فيها شي يجذب بقووووووه ....وحرك سيارته وهو مبسوط..
رغد: هلا والله هنوفه تو ما نور البيت..
الهنوف: توك تتذكريني ساعه واقفه عند الباب..
رغد تفشلت: لاساعه ولا شي...
الهنوف:تناظرين اخوي ما شلتي عينك هبلتي فيه صار مسبوه... ترى ما كان عنده نيه يجيبني اليوم الا يوم درى انه انتي..
رغد ابتسمت:اهم شي جابك..
الهنوف: اهااااا ... الحين عرفت سبب انه صاير ذويق وراعي واجب اثرك لاعبه في عقله..
رغد:الهنوف وش هالكلام وانا وش دخلني فيه..
الهنوف: من شافك هذيك المره وهو مسبه طيرتي عقل اخوي..
رغد: هههههههه شكل ودك تقعدين برا يله تفضلي..
الهنوف: زاد فضلك... تصدقين اشتقتلك..
رغد: مسرع امس شايفتك في المدرسه ..
الهنوف: ولو اشتقت لك..
رغد:عمري انتي.... وش رايك نطلع فوق ونفلها....
الهنوف: براحتك..
رغد: اوكيه ... انتي اطلعي فوق وانا راح الحقك...
الهنوف : اوكيه..
طلعت الهنوف فوق وقعدت تطالع الغرف... الحين هي ما قالت لي أي غرفه.. بس شكلها هذي وراحت الغرفه وهي مستعجله وفتحت الباب بقووووووه......
وانصدمت من اللي شافته.............
شافت مشاري لابس وكاشخ وقاعد عند المرايه يتعطر ومالف عليها ولا حاول يشوف من عند الباب لانه على باله انها ياريم او رغد...
مشاري : ريم .. ما شفتــــــــــــــــــــــــ ولف وجهه...........
الهنوف تطالعه ومنبهره بجماله وما قدرت تتحرك رجولها ما تساعدها جماله مخليها ثابته......
مشاري ما قدر يشيل عينه من عليها كان شكلها ساحر وجذاب فيها شي يسحر موطبيعي وجمال خيالي وبرئ ...
مشاري ابتسم ابتسامه تعذذذذذب وتذوووووب الصخر...
الهنوف" ولا بعد يبتسم الظاهر ناوي يوديني المقبره ...."طالعت جسمه" ولا بعد الجسم خيالي"
مشاري"هالبنت فيها شي مو طبيعي وعليها عيون تقطع القلب ..بس غريبه ما تحركت من مكانها بس احسن لي خليني اكحل عيوني بجمالها ..سبحان ربي اللي خلقها..."
الهنوف انتبهت على عمرها وما مكان ودها تتحرك بس استحت على وجها وسكرت الباب ومشت بسرعه ولقت بوجهها رغد...
رغد: الهنوف خير وش فيك طايره ولونك مخطوف..
الهنوف: لابس كأني سمعت صوت رجال فوق...
رغد: ايه نسيت اقولك مشاري فوق..
الهنوف في نفسها" هذا مشاري يا حلوه ويا حلو اسمه.."
رغد: الهنوف وين رحتي..
الهنوف: حبيبتي معاك..
رغد: يله خلينا نطلع للغرفه..
النوف : يله...
طلعوا فوق وعيون الهنوف على باب غرفة مشاري ودخلو غرفة رغد...
رغد: هنوفه بعد قلبي اقعدي شوي وبرجع..بروح اشوف مشاري واقوله انك فيه عشان مايدخل غرفتي اوكيه .. ترى ما راح اطول..
الهنوف في نفسها" شافني وحفظني وخلص": ايوه خذي راحتك..
دخلت رغد غرفة مشاري... مشاري طالع الباب تخيل انها هي<<<حلى كل شوي..
رغد: مشاري انتبه ترى صديقتي بغرفتي..
مشاري: من صديقتك..
رغد: يعني ما عندي الا صديقه وحده واللي هي الهنوف..
مشاري: هذي الهنوف اللي......"توه بيقول اللي دخلت بس انتبه على عمره"
رغد: اللي ايش..
مشاري يصرف: لا كنت بقول اللي ازعجتينا فيها..
رغد: ايه عندك مانع ..
مشاري: لا حياها الله بأي وقت واذا ما شالها البيت تشيلها عيونا..
رغد تطالعه منصدمه: شكلك قاعد اليوم بالشمس كثير .. اروح عند هنوفتي احسن لي..
مشاري في نفسه" والله عندك ذوق يا رغدوه صديقتك صراحه شي يفتح النفس"
ونزل وطلع....
رغد رجعت للهنوف: معليش تأخرت..
الهنوف : لا عادي خذي راحتك ... الا وين ريم..؟؟
رغد: الحين جايه لاتخافين ما تحب تفوت شي..
الهنوف: ايه يا حليلها..
دخلت ريم: هااااي هنوفه...
الهنوف: هاي ريومه كيفك...
ريم : الحمدلله بخير بس خليتي اختي تهلوس فيك..
الهنوف: رغووووده بعد قلبي والله...
ريم :انتو ما تملون من الرومانسيات ..
الهنوف: لاااااااا
رغد: اتركيها ما عليك منها غايره..
ريم: عشان صديقتها فيه تكبرت علينا..بس خليها تروح اوريك......
الهنوف: ما راح اروح بنام عندكم عناد..
ريم: امزح حياك الله أي واذا بتامين عندي ما عندي أي مانع..
رغد: صديقتي ابعدي عنها..
ريم: احلى ياللي تغار..
رغد: هذي هنوفه مو حيا الله..
ريم: يا حليلكم بس..
وكملو السهره ....سوالف وضحك وشوي على خفيف هوشات بس انبسطوا وفلوها وطبعا وشي اكيد لاتخلو من الرقص والحش....




" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "




بقايا شتات



رد مع اقتباس
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
قديم منذ /01-06-2012   #12

حلم مجتهد

مجنونة بحبك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7581
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 164
نقـــاط الخبـرة : 285
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية احلى قصة بحياتي => منقوله

[COLOR="black"][الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــســـــــــــــــــــــابــــــــــع


بعد ما طلعت الهنوف من عند رغد....
ريم: يا حليلها الهنوف بصراحه اليوم طالعه قمر ..اسم الله عليها..
رغد: إيه والله اليوم بصراحة طالعه خطيرة..
ريم: إن شا الله تكونين أنتي وياها بالجامعه مع بعض..
رغد: الله يسمع منك .... وهذا اللي مخوفني انو ما نكون مع بعض..
ريم: تفاءلوا بالخير تجدوه..
رغد: ما قلت لك ... فاتك شي خطير...
ريم: وشو اللي فاتني ؟؟؟ ومتى وشلون وكيف ... علميني بسرعه..
رغد: سبحان الله ...دايما مرجوجه ياختي خففي لقافه شوي..
ريم: ما اقدر صار طبع فيني ... بس تكلمي بسرعه..
رغد: تخيلي اليوم تركي شافني..
ريم: بسم الله متى شافك ..
رغد: يوم جاء ينزل الهنوف ..الخدامه فتحت الباب كله وصرت انا بوجهه..
ريم: واكيد ما كلفتي على نفسك وتعبتي عمرك وبعدتي عن الباب..
رغد: كنت بأسويها بس ما قدرت يهبل.. يهبل يا ريم ولا وكاشخ و*********وكته مكثرها طالع شكله توب..
ريم على طول جاء على بالها سليمان: اهااااااااااااا..............
رغد حست فيها: ريم حبيبتي وش فيك..
ريم: ما فيني شي كملي..
رغد: وش اكمل خلصت السالفه..
ريم: صدق ما عليش ما نتبهت .. بروح انام تعبانه حدي..
رغد ضاق صدرها على اختها لانها تعلقت بواحد ما تدري وش مشاعره تجهها وهي توها صغيره وما تستاهل
ريم وبخاطر مكسور: تصبحين على خير..
رغد: وانتي من اهله..

راحت ريم لغرفتها ونسدحت على السرير ...آآآخ يا سليمان كنت من يوم يجبون طاريك افرح .. والحين من اسمع أي شي يذكرني فيك يضيق صدري...بس والله حبيتك من كل قلبي...واتمنى من كل قلبي ان تكون ضنوني كلها خطا وان اللي حسيته بعيونك هو الصح.. يارب ...يارب...ابغى الحقيقه ... ابغى لو نور بسيط بوسط الظلام اللي انا عايشته...ابغى بس ..بس حبل اتعلق فيه.. ابي ذرة امل من حياة كلها يأس ... يارب... يارب..ونامت ودمعتها على خدها وترتجي ان سليمان يحبها لانها ما تقدر تعيش بدونه ..


فـي بيــــــــــت الهنوفــــــــــــــــــــــــ

" حبت اقول شي ان الهنوف وتركي توأم بس ما يتشابهون اكيد ومتنا قضين في كل شي.."



كانت الهنوف وامها جالسين بالصاله...
ام تركي: هاه .. حبيبتي ان شا الله انبسطتي عند رغوده..
الهنوف: والله انبسطنا وفليناها بصراحه اختها رورو تهبل فله...
ام تركي: وهي بأي سنه..
الهنوف: هي بثالث متوسط...
ام تركي: ما شا الله .....الله يخليها لاهلها..
الهنوف: امين ..
دخــــــــل تركي...
تركي: احلى سلام لأحلى موجودين..
ام تركي: هلا والله بوليدي
تركي: هلا يمه وشلونك وش اخبارك..
ام تركي: بخير دامك بخير..
تركي: اهلين بأختي الهنوف وش فيك ساكته انبلع لسانك..
الهنوف: تركي اذا بتستخف دمك خلني اقوم احسن لي..
تركي: لا خلاص اجلسي بأسكت ..
الهنوف جلست تبغى تفضحه عند امه يعني جلست شر:ايه صح تركي نسيت اقولك ..وش عندك اليوم اليوم تقز صديقتي قز...
تركي يصرف الموضوع: انا.........متى..؟؟
ام تركي: وش السالفه .. اخوك وش فيه وش مسوي ...
الهنوف: يمه ابد سلامتك ...بس تركي قعد يطالع صديقتي رغد لما حفظها ولو اقوله ارسمها رسمها..
ام تركي: تركي الكلام اللي تقوله اختك صح...
تركي: يمه ما عليك منها احقريها ...عاد من زينها هي وصديقتها<<والله العكس..
ام تركي: اسمعني زين...ياتركي انت ما ترضى احد يطالع بأختك وشلون عاد بنات الناس .. ولا اقرب الناس لاختك اللي ما تعتبرنا غير اهلها وما تعتبر الهنوف الا اختها الثانيه..
تركي: يمه ما طالعت احد..الهنوف تبالغ..
الهنوف: يمه يعني ما تعرفين سوالف ولدك ما هي جديده..
تركي: انتي اسكتي ولا والله لا اقوم واعلمك الادب..
الهنوف سوت اللي براسها: انا طالعه فوق .........يمه تصبحين على خير<<<<نذله..
ام تركي: وانتي من اهله ...... وتغطي زين لا يحوشك برد..
تركي: يمه أي برد واللي يعافيك ... الدنيا تطبخ من الحر..
ام تركي: ولو اخاف على صحة اختك ...
تركي: انا المنسي بالسالفه..
ام تركي: انت اترك سوالفك وانا احطك بعيوني..
تركي معصب: انا طالع .......تصبحين على خير...
ام تركي: وانت من اهله ..... الله يهديك ياوليدي .... وتجوز عن هالحركات اللي مالها داعي..


عنــــــــــــــــــــــــــــــــد مــــــــشـــــــــــــاري


مشاري منسدح على السرير ويفكر: الهنوف ... حبيت هالاسم وصاحبة الاسم ... شكل البنت فله رومانسيه مو مثل اللي عندنا<<<الولد متعقد..
ولا وباين عليها نعومه .. وعيونها احس فيها لغز ...من البراءة اللي فيها...انا لازم افاتح امي بالموضوع ...كل يوم تحن على راسي تزوج تزوج ..الحين اخليها تخطبلي من بكرا<<< الاخ مستعجل..
انا الحمد لله ادرس واشتغل مع ابوي في الشركه وما قاصرني شي .. بس اخاف تقول دراسه وما دراسه ومو الحين او ما افكر بالزواج..بنات هالايام دلعهم زايد..بس ان شا الله انها مو منهم ..."وقعد مشاري يفكر طول الليل لحد ما استقرت الفكره براسه وبعدها نام"


عــــــــصـــــــر الجمعه

ريم تكلم ساره..
ساره : سمعتي بالخبر..
ريم: لا ما سمعت شي..
ساره: الرياض كلها درت معقوله ريم ما تدري..
ريم: ساره اخلصي شنو...
ساره: فيه مؤتمر بينعقد في الرياض وعطونا اجازه يومين يوم الثلاثاء والاربعاء ...ومع الخميس والجمعه صاروا اربع ايام..
ريم والدنيا مو سايعتها من الفرح: قولي والله....الله من جد وناسه ياااااااااااااااي فله..
ساره: ايه ترى بس الرياض اللي فيها الاجازه..
ريم: بصراحه مساكين الباقي بس اهم شي ان هالاسبوع نصه اجازه..
ساره: ايه عاد خططوا عليه صح..
ريم: لاتنسين دائما وابدا معك ام الافكار..
ساره: لا ما نسى ابد..
ريم: والله والله وناسه ..بروح ابشر رغد...
ساره :اجل يله ما اطول عليك مع السلامه واشوفك بكره ان شا الله ..
ريم: ايه ان شا الله .. مع السلامه ..

وراحت ريم على طول عند رغد..
ريم: رغد.. رغد..بسرعه بسرعه..
رغد: خير وش فيك؟؟
ريم: سمعتي بالخبر..
رغد: أي خبر؟؟
ريم: خبر الاجازه..
رغد: ايه توني مسكره من الهنوف تبشرني..
ريم: والله فله وش نخطط عليه..
رغد: الهنوف ما شا الله عليهم بيروحون الشرقيه..
ريم: الشرقيه... والله فكره..
رغد: وشو اللي والله فكره..
ريم: نروح الشرقيه احسن من الرياض ومنها سفره..
رغد: والله وناسه اهم شي اكون مع صديقتي..
ريم: وانتي هذا اللي هامك ... صديقتك واخوها..
رغد: يا اللي ما تستحين على وجهك عيب تقولين هالكلام لاختك الكبيره..
ريم: يعني تلعبين على نفسك انك ما تحبينه او حتى ما تفكرين فيه..
رغد صارت تفكر انها احتمال تشوف تركي وعاااااااااااااااااااااااشت الجو....
ريم: رغد....رغد...... لا البنت راحت فيها لروح لامي احسن لي ... واقولها عن مخططاتي..
رغد ما زالت تفكر بعمق...<<< اهم شي بعمق..


ام مشاري: والله ما ادري يا ريم قولي لابوك ومشاري..
ريم: يمه والله الشرقيه فله ووناسه وكل الناس بيرحون لها ... وخلينا نروح احنا وعمتي وعمي وخالتي بعد..
ام مشاري: ابقول لابوك ونشوف..
ريم: يمه حاولي فيه وان شا الله بيوافق..
ريم مسكت التليفون وبدت نشرة الاخبار..<<<<ام هلال...
ريم: ايوه عبيرمثل ما قلت لك قولي لابوك لحد ما يوافق..
عبير: والله لو نروح من جد بنبسط ..
ريم: اكيد ما يبغالها . بس ما اوصيك حاولي حاولي ولا تخلي اليأس يتغلب عليك..<< تأثير الحماس
عيبر:وينى فيه في معركه..
ريم: ههههههه المهم انا بروح اكلم البقيه مع السلامه..
عبير: مع السلامه..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ريم: فجر مثل ما وصيتك..
فجر: لا توصين حريص اصلا امي ما يبليها شي على طول بتوافق..
ريم: المهم علميني بأخر المستجدات..
فجر: اوكي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الحين راح اعرفكم على خالتهم..
ام فيصل: هي اخت ام مشاري الوحيده وما عنها الا بنت وحده وولد واحد..
ابوفيصل: رجل اعمال كبير ومشهور وتستفيد منه شركة ابو مشاري وابو ماجد..
فيصل: الولد الوحيد مثل ما قلت عمره (20) سنه بالجامعه..وسيم لابعد درجه اسمر وسماره يذبح وجذاب وعيونه سود وكحيله وطويل ومايل لنحف شوي ..بس ال*********وكه ما يبلها كلام محليته وطالع ولا احلى..
شجون: دلوعة امها وابوها واخوها<<<من بقى..
عمرها(17)سنه ...تشبه فيصل بس ملامحها ناعمه واكثرشي ما خذه العيون الكحيله ..حبوبه وطيوبه بس فيها دلع شوي...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم: هلا شجون..
شجون: اهلين ريومه..
ريم: وش اخباركم.
شجون : الحمد لله..
ريم: اكيد سمعتي بالخبر.
شجون: تقصدين الاجازه..
ريم: ايوه عليك نور..
شجون: ليش وش فيها..
ريم: احنا خططنا نروح الشرقيه..
شجون: من جد اجل احنا معاكم..
ريم: اوكيه قولي لخالتي واتفقي معاهم عشان نروح مع بعض ...اوكيه..
شجون: اكيد...اوكيه ما يبلها كلام..يله باي..
ريم: باي..

ريم رجعت لعند رغد بغرفتها وما زالت رغد بنفس الوضعيه اللي تركتها فيها ..
ريم: الحمد لله على العقل صدق البنت خبله........رغد....رغد..
رغد: هااااه .....نعم....خير..
ريم: الخير بوجهك ....هيه انتي اصحي ....اصحي..
رغد: ليه شايفتني نايمه..
ريم: تدرين صار لك نص ساعه وانتي على هالحااال ..
رغد: اخلصي وش تبين ...تراك قطعتي حبل افكاري..
ريم: طيب لزقيه ههههههههههههههههههاي ..
رغد: هه هه هه بايخه يا الباخيه..
ريم: المهم انا كلمت امي وبيت عمي وبيت عمتي وبيت خالتي عن الشرقيه..
رغد: الله االله مسرع ما صدقتي خبر ما شا الله عليك المفروض تصرين صحفيه..
ريم: بسم الله علي من عيونك..
رغد: ما شا الله عليك..
ريم: ايه كنت اقولك خلينا نجهزالاغراض الحين عشان الحماس..
رغد:طيب قلتي لابوي..
ريم: خلاص انا قلت لاعمامي اكيد بيوافق وانا اقول نمشي الاثنين احسن..
رغد: وانتي على كيفك بتمشين الرجال.
ريم: ايوه انا ريم عن عشرة رجال..
رغد: ايه واضح عليك..
ريم: ونغيب من المدرسه الاحد عشان نستعد للرحله..
رغد: حرام وش بقيتي السبت كمليها وخلصي نفسك..
ريم: ودي بس ابي اشوف سارونه واودعها..
رغد: ايه زين فكرتي فيها..
ريم: خلينا ننزل عند امي..
رغد: يله..
ونزلو تحت لعند امهم بالصاله ولقوا ابوهم ومشاري ومشعل..
ريم: هااااااااي..
رغد: هاااااااااااااااي..
ابو مشاري: وش هاي ..قولو السلام عليكم..
ريم: ان شا الله يبه من عيوني المره الثانيه..
مشعل:يبه ما تعرف على قولتهم حركات بنات..
رغد تهمس لامها: يمه قلتي لابوي عن موضوع الشرقيه..
ام مشاري: ايه قلت له وبعدين دقوا عليه اعمامك وقالوا موافقين..
رغد: ايه زين الحمد لله......................ريم..ريم..
ريم: خير..
رغد: ترى اعمامي وافقوا واتصلوا على ابوي .. وابو وافق..
ريم: واااااااااااااي ونااااااسه..
مشاري: اجل يبه بنروح الشرقيه.
ابو مشاري: ايه ان شا الله..
ريم: بابا ودنا نمشي يوم الاثنين..
ابو مشاري : والدوامات والشركه..
ريم: بابا عادي خذوا اجازه..
ابو مشاري: هاه مشاري وش رايك..
مشاري: والله يبه الشركه مستقره وعادي لو نروح من يوم الاثنين..
ابو مشاري: اجل الاثنين الاثنين..
رغد وريم: يــــــــــــــــــــــــــــس...
مشاري : قلتوا لاعمامي وخالتي..
ام مشاري: ايه ريم ما قصرت ما بقت احد الا وقالت له..
مشاري: ايه عاد ريم واللقافه ونشر الاخبار تلقينها..
ريم حاقرته وما ردت عليه..
مشاري دق موبايله: عن اذنكم..
ابو مشاري: اذنك معك..
مشاري: الو هلا سليمان..
ريم سمعت سليمان ذبت اذنها عنده
سليمان: هلا والله كيفك؟؟
مشاري: والله الحمد لله بخير .
سليمان: الحين وش عندك..
مشاري: ابد قاعد مع الاهل..
سليمان: اجل اشغلتك.
مشاري:: لاعادي....اسمع الاهل بيروحون الشرقيه تخاويني..
سليمان:والله ما ادري..
مشاري: عادي انت والاهل وخل الاهل يتعرفون على بعض..
ريم سمعت بس ان مشاري قال تخاوينا الشرقيه وقلبها تحس انه بيطلع من مكانه ..
مشاري: اجل استشير الاهل ورد علي..
سليمان: اوكيه خلاص تامرني بشي ..
مشاري: سلامتك ...مع السلامه..
سليمان: مع السلامه..
ورجع مشاري لعند اهله..
ام مشاري: اجل هذا سليمان...
مشاري: ايوه وقلت له يجي ومعه اهله معنا للشرقيه..
ام مشاري: زين سويت خلينا نتعرف على اهله شكلهم ناس اجاويد..
ريم ما تحملت انهم يتكلمون عن سليمان ..وقامت لان عيونها بتفضحها وكانت خانقتها العبره مشتاقه لسليمان وفرحانه وضايق صدرها بنفس الوقت.......وقامت ولحقتها رغد....................
رغد:ريم وش فيك؟؟
ريم: يعني ما سمعتي انه بيروح معنا للشرقيه ..
رغد: طيب وش فيها..؟؟
ريم: انا ما اقدر اتحمل ..
رغد:هذا الشي بيكون من صالحك عشان تعرفين وش مشاعره..
ريم قعدت تفكر: صح انا لازم اعرف وش اخرتها معك يا سلمان ولازم اصفي اللي بينا ..
رغد: المهم لاتتعبين نفسك من التفكير كل شي مع الايام بيوضح ....
ريم: ان شا الله ..................







" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "
بقايا شتات

  رد مع اقتباس
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
قديم منذ /01-06-2012   #12

حلم مجتهد

مجنونة بحبك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7581
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 164
نقـــاط الخبـرة : 285
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية احلى قصة بحياتي => منقوله

[COLOR="black"][الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــســـــــــــــــــــــابــــــــــع


بعد ما طلعت الهنوف من عند رغد....
ريم: يا حليلها الهنوف بصراحه اليوم طالعه قمر ..اسم الله عليها..
رغد: إيه والله اليوم بصراحة طالعه خطيرة..
ريم: إن شا الله تكونين أنتي وياها بالجامعه مع بعض..
رغد: الله يسمع منك .... وهذا اللي مخوفني انو ما نكون مع بعض..
ريم: تفاءلوا بالخير تجدوه..
رغد: ما قلت لك ... فاتك شي خطير...
ريم: وشو اللي فاتني ؟؟؟ ومتى وشلون وكيف ... علميني بسرعه..
رغد: سبحان الله ...دايما مرجوجه ياختي خففي لقافه شوي..
ريم: ما اقدر صار طبع فيني ... بس تكلمي بسرعه..
رغد: تخيلي اليوم تركي شافني..
ريم: بسم الله متى شافك ..
رغد: يوم جاء ينزل الهنوف ..الخدامه فتحت الباب كله وصرت انا بوجهه..
ريم: واكيد ما كلفتي على نفسك وتعبتي عمرك وبعدتي عن الباب..
رغد: كنت بأسويها بس ما قدرت يهبل.. يهبل يا ريم ولا وكاشخ و*********وكته مكثرها طالع شكله توب..
ريم على طول جاء على بالها سليمان: اهااااااااااااا..............
رغد حست فيها: ريم حبيبتي وش فيك..
ريم: ما فيني شي كملي..
رغد: وش اكمل خلصت السالفه..
ريم: صدق ما عليش ما نتبهت .. بروح انام تعبانه حدي..
رغد ضاق صدرها على اختها لانها تعلقت بواحد ما تدري وش مشاعره تجهها وهي توها صغيره وما تستاهل
ريم وبخاطر مكسور: تصبحين على خير..
رغد: وانتي من اهله..

راحت ريم لغرفتها ونسدحت على السرير ...آآآخ يا سليمان كنت من يوم يجبون طاريك افرح .. والحين من اسمع أي شي يذكرني فيك يضيق صدري...بس والله حبيتك من كل قلبي...واتمنى من كل قلبي ان تكون ضنوني كلها خطا وان اللي حسيته بعيونك هو الصح.. يارب ...يارب...ابغى الحقيقه ... ابغى لو نور بسيط بوسط الظلام اللي انا عايشته...ابغى بس ..بس حبل اتعلق فيه.. ابي ذرة امل من حياة كلها يأس ... يارب... يارب..ونامت ودمعتها على خدها وترتجي ان سليمان يحبها لانها ما تقدر تعيش بدونه ..


فـي بيــــــــــت الهنوفــــــــــــــــــــــــ

" حبت اقول شي ان الهنوف وتركي توأم بس ما يتشابهون اكيد ومتنا قضين في كل شي.."



كانت الهنوف وامها جالسين بالصاله...
ام تركي: هاه .. حبيبتي ان شا الله انبسطتي عند رغوده..
الهنوف: والله انبسطنا وفليناها بصراحه اختها رورو تهبل فله...
ام تركي: وهي بأي سنه..
الهنوف: هي بثالث متوسط...
ام تركي: ما شا الله .....الله يخليها لاهلها..
الهنوف: امين ..
دخــــــــل تركي...
تركي: احلى سلام لأحلى موجودين..
ام تركي: هلا والله بوليدي
تركي: هلا يمه وشلونك وش اخبارك..
ام تركي: بخير دامك بخير..
تركي: اهلين بأختي الهنوف وش فيك ساكته انبلع لسانك..
الهنوف: تركي اذا بتستخف دمك خلني اقوم احسن لي..
تركي: لا خلاص اجلسي بأسكت ..
الهنوف جلست تبغى تفضحه عند امه يعني جلست شر:ايه صح تركي نسيت اقولك ..وش عندك اليوم اليوم تقز صديقتي قز...
تركي يصرف الموضوع: انا.........متى..؟؟
ام تركي: وش السالفه .. اخوك وش فيه وش مسوي ...
الهنوف: يمه ابد سلامتك ...بس تركي قعد يطالع صديقتي رغد لما حفظها ولو اقوله ارسمها رسمها..
ام تركي: تركي الكلام اللي تقوله اختك صح...
تركي: يمه ما عليك منها احقريها ...عاد من زينها هي وصديقتها<<والله العكس..
ام تركي: اسمعني زين...ياتركي انت ما ترضى احد يطالع بأختك وشلون عاد بنات الناس .. ولا اقرب الناس لاختك اللي ما تعتبرنا غير اهلها وما تعتبر الهنوف الا اختها الثانيه..
تركي: يمه ما طالعت احد..الهنوف تبالغ..
الهنوف: يمه يعني ما تعرفين سوالف ولدك ما هي جديده..
تركي: انتي اسكتي ولا والله لا اقوم واعلمك الادب..
الهنوف سوت اللي براسها: انا طالعه فوق .........يمه تصبحين على خير<<<<نذله..
ام تركي: وانتي من اهله ...... وتغطي زين لا يحوشك برد..
تركي: يمه أي برد واللي يعافيك ... الدنيا تطبخ من الحر..
ام تركي: ولو اخاف على صحة اختك ...
تركي: انا المنسي بالسالفه..
ام تركي: انت اترك سوالفك وانا احطك بعيوني..
تركي معصب: انا طالع .......تصبحين على خير...
ام تركي: وانت من اهله ..... الله يهديك ياوليدي .... وتجوز عن هالحركات اللي مالها داعي..


عنــــــــــــــــــــــــــــــــد مــــــــشـــــــــــــاري


مشاري منسدح على السرير ويفكر: الهنوف ... حبيت هالاسم وصاحبة الاسم ... شكل البنت فله رومانسيه مو مثل اللي عندنا<<<الولد متعقد..
ولا وباين عليها نعومه .. وعيونها احس فيها لغز ...من البراءة اللي فيها...انا لازم افاتح امي بالموضوع ...كل يوم تحن على راسي تزوج تزوج ..الحين اخليها تخطبلي من بكرا<<< الاخ مستعجل..
انا الحمد لله ادرس واشتغل مع ابوي في الشركه وما قاصرني شي .. بس اخاف تقول دراسه وما دراسه ومو الحين او ما افكر بالزواج..بنات هالايام دلعهم زايد..بس ان شا الله انها مو منهم ..."وقعد مشاري يفكر طول الليل لحد ما استقرت الفكره براسه وبعدها نام"


عــــــــصـــــــر الجمعه

ريم تكلم ساره..
ساره : سمعتي بالخبر..
ريم: لا ما سمعت شي..
ساره: الرياض كلها درت معقوله ريم ما تدري..
ريم: ساره اخلصي شنو...
ساره: فيه مؤتمر بينعقد في الرياض وعطونا اجازه يومين يوم الثلاثاء والاربعاء ...ومع الخميس والجمعه صاروا اربع ايام..
ريم والدنيا مو سايعتها من الفرح: قولي والله....الله من جد وناسه ياااااااااااااااي فله..
ساره: ايه ترى بس الرياض اللي فيها الاجازه..
ريم: بصراحه مساكين الباقي بس اهم شي ان هالاسبوع نصه اجازه..
ساره: ايه عاد خططوا عليه صح..
ريم: لاتنسين دائما وابدا معك ام الافكار..
ساره: لا ما نسى ابد..
ريم: والله والله وناسه ..بروح ابشر رغد...
ساره :اجل يله ما اطول عليك مع السلامه واشوفك بكره ان شا الله ..
ريم: ايه ان شا الله .. مع السلامه ..

وراحت ريم على طول عند رغد..
ريم: رغد.. رغد..بسرعه بسرعه..
رغد: خير وش فيك؟؟
ريم: سمعتي بالخبر..
رغد: أي خبر؟؟
ريم: خبر الاجازه..
رغد: ايه توني مسكره من الهنوف تبشرني..
ريم: والله فله وش نخطط عليه..
رغد: الهنوف ما شا الله عليهم بيروحون الشرقيه..
ريم: الشرقيه... والله فكره..
رغد: وشو اللي والله فكره..
ريم: نروح الشرقيه احسن من الرياض ومنها سفره..
رغد: والله وناسه اهم شي اكون مع صديقتي..
ريم: وانتي هذا اللي هامك ... صديقتك واخوها..
رغد: يا اللي ما تستحين على وجهك عيب تقولين هالكلام لاختك الكبيره..
ريم: يعني تلعبين على نفسك انك ما تحبينه او حتى ما تفكرين فيه..
رغد صارت تفكر انها احتمال تشوف تركي وعاااااااااااااااااااااااشت الجو....
ريم: رغد....رغد...... لا البنت راحت فيها لروح لامي احسن لي ... واقولها عن مخططاتي..
رغد ما زالت تفكر بعمق...<<< اهم شي بعمق..


ام مشاري: والله ما ادري يا ريم قولي لابوك ومشاري..
ريم: يمه والله الشرقيه فله ووناسه وكل الناس بيرحون لها ... وخلينا نروح احنا وعمتي وعمي وخالتي بعد..
ام مشاري: ابقول لابوك ونشوف..
ريم: يمه حاولي فيه وان شا الله بيوافق..
ريم مسكت التليفون وبدت نشرة الاخبار..<<<<ام هلال...
ريم: ايوه عبيرمثل ما قلت لك قولي لابوك لحد ما يوافق..
عبير: والله لو نروح من جد بنبسط ..
ريم: اكيد ما يبغالها . بس ما اوصيك حاولي حاولي ولا تخلي اليأس يتغلب عليك..<< تأثير الحماس
عيبر:وينى فيه في معركه..
ريم: ههههههه المهم انا بروح اكلم البقيه مع السلامه..
عبير: مع السلامه..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ريم: فجر مثل ما وصيتك..
فجر: لا توصين حريص اصلا امي ما يبليها شي على طول بتوافق..
ريم: المهم علميني بأخر المستجدات..
فجر: اوكي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الحين راح اعرفكم على خالتهم..
ام فيصل: هي اخت ام مشاري الوحيده وما عنها الا بنت وحده وولد واحد..
ابوفيصل: رجل اعمال كبير ومشهور وتستفيد منه شركة ابو مشاري وابو ماجد..
فيصل: الولد الوحيد مثل ما قلت عمره (20) سنه بالجامعه..وسيم لابعد درجه اسمر وسماره يذبح وجذاب وعيونه سود وكحيله وطويل ومايل لنحف شوي ..بس ال*********وكه ما يبلها كلام محليته وطالع ولا احلى..
شجون: دلوعة امها وابوها واخوها<<<من بقى..
عمرها(17)سنه ...تشبه فيصل بس ملامحها ناعمه واكثرشي ما خذه العيون الكحيله ..حبوبه وطيوبه بس فيها دلع شوي...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم: هلا شجون..
شجون: اهلين ريومه..
ريم: وش اخباركم.
شجون : الحمد لله..
ريم: اكيد سمعتي بالخبر.
شجون: تقصدين الاجازه..
ريم: ايوه عليك نور..
شجون: ليش وش فيها..
ريم: احنا خططنا نروح الشرقيه..
شجون: من جد اجل احنا معاكم..
ريم: اوكيه قولي لخالتي واتفقي معاهم عشان نروح مع بعض ...اوكيه..
شجون: اكيد...اوكيه ما يبلها كلام..يله باي..
ريم: باي..

ريم رجعت لعند رغد بغرفتها وما زالت رغد بنفس الوضعيه اللي تركتها فيها ..
ريم: الحمد لله على العقل صدق البنت خبله........رغد....رغد..
رغد: هااااه .....نعم....خير..
ريم: الخير بوجهك ....هيه انتي اصحي ....اصحي..
رغد: ليه شايفتني نايمه..
ريم: تدرين صار لك نص ساعه وانتي على هالحااال ..
رغد: اخلصي وش تبين ...تراك قطعتي حبل افكاري..
ريم: طيب لزقيه ههههههههههههههههههاي ..
رغد: هه هه هه بايخه يا الباخيه..
ريم: المهم انا كلمت امي وبيت عمي وبيت عمتي وبيت خالتي عن الشرقيه..
رغد: الله االله مسرع ما صدقتي خبر ما شا الله عليك المفروض تصرين صحفيه..
ريم: بسم الله علي من عيونك..
رغد: ما شا الله عليك..
ريم: ايه كنت اقولك خلينا نجهزالاغراض الحين عشان الحماس..
رغد:طيب قلتي لابوي..
ريم: خلاص انا قلت لاعمامي اكيد بيوافق وانا اقول نمشي الاثنين احسن..
رغد: وانتي على كيفك بتمشين الرجال.
ريم: ايوه انا ريم عن عشرة رجال..
رغد: ايه واضح عليك..
ريم: ونغيب من المدرسه الاحد عشان نستعد للرحله..
رغد: حرام وش بقيتي السبت كمليها وخلصي نفسك..
ريم: ودي بس ابي اشوف سارونه واودعها..
رغد: ايه زين فكرتي فيها..
ريم: خلينا ننزل عند امي..
رغد: يله..
ونزلو تحت لعند امهم بالصاله ولقوا ابوهم ومشاري ومشعل..
ريم: هااااااااي..
رغد: هاااااااااااااااي..
ابو مشاري: وش هاي ..قولو السلام عليكم..
ريم: ان شا الله يبه من عيوني المره الثانيه..
مشعل:يبه ما تعرف على قولتهم حركات بنات..
رغد تهمس لامها: يمه قلتي لابوي عن موضوع الشرقيه..
ام مشاري: ايه قلت له وبعدين دقوا عليه اعمامك وقالوا موافقين..
رغد: ايه زين الحمد لله......................ريم..ريم..
ريم: خير..
رغد: ترى اعمامي وافقوا واتصلوا على ابوي .. وابو وافق..
ريم: واااااااااااااي ونااااااسه..
مشاري: اجل يبه بنروح الشرقيه.
ابو مشاري: ايه ان شا الله..
ريم: بابا ودنا نمشي يوم الاثنين..
ابو مشاري : والدوامات والشركه..
ريم: بابا عادي خذوا اجازه..
ابو مشاري: هاه مشاري وش رايك..
مشاري: والله يبه الشركه مستقره وعادي لو نروح من يوم الاثنين..
ابو مشاري: اجل الاثنين الاثنين..
رغد وريم: يــــــــــــــــــــــــــــس...
مشاري : قلتوا لاعمامي وخالتي..
ام مشاري: ايه ريم ما قصرت ما بقت احد الا وقالت له..
مشاري: ايه عاد ريم واللقافه ونشر الاخبار تلقينها..
ريم حاقرته وما ردت عليه..
مشاري دق موبايله: عن اذنكم..
ابو مشاري: اذنك معك..
مشاري: الو هلا سليمان..
ريم سمعت سليمان ذبت اذنها عنده
سليمان: هلا والله كيفك؟؟
مشاري: والله الحمد لله بخير .
سليمان: الحين وش عندك..
مشاري: ابد قاعد مع الاهل..
سليمان: اجل اشغلتك.
مشاري:: لاعادي....اسمع الاهل بيروحون الشرقيه تخاويني..
سليمان:والله ما ادري..
مشاري: عادي انت والاهل وخل الاهل يتعرفون على بعض..
ريم سمعت بس ان مشاري قال تخاوينا الشرقيه وقلبها تحس انه بيطلع من مكانه ..
مشاري: اجل استشير الاهل ورد علي..
سليمان: اوكيه خلاص تامرني بشي ..
مشاري: سلامتك ...مع السلامه..
سليمان: مع السلامه..
ورجع مشاري لعند اهله..
ام مشاري: اجل هذا سليمان...
مشاري: ايوه وقلت له يجي ومعه اهله معنا للشرقيه..
ام مشاري: زين سويت خلينا نتعرف على اهله شكلهم ناس اجاويد..
ريم ما تحملت انهم يتكلمون عن سليمان ..وقامت لان عيونها بتفضحها وكانت خانقتها العبره مشتاقه لسليمان وفرحانه وضايق صدرها بنفس الوقت.......وقامت ولحقتها رغد....................
رغد:ريم وش فيك؟؟
ريم: يعني ما سمعتي انه بيروح معنا للشرقيه ..
رغد: طيب وش فيها..؟؟
ريم: انا ما اقدر اتحمل ..
رغد:هذا الشي بيكون من صالحك عشان تعرفين وش مشاعره..
ريم قعدت تفكر: صح انا لازم اعرف وش اخرتها معك يا سلمان ولازم اصفي اللي بينا ..
رغد: المهم لاتتعبين نفسك من التفكير كل شي مع الايام بيوضح ....
ريم: ان شا الله ..................







" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "
بقايا شتات

رد مع اقتباس
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
قديم منذ /01-06-2012   #13

حلم مجتهد

مجنونة بحبك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7581
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 164
نقـــاط الخبـرة : 285
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية احلى قصة بحياتي => منقوله

[COLOR="black"][الــجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء الـــثـــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــن

صبـــــــــــــــــــــــــــــــــاح السبــــــــــــــــــــــــت


في مدرسة ريم..


ساره: اهلين رورو..
ريم: اهلين سارونه..
ساره: مبروك مقدما على الاجازه..
ريم: الله يبارك فيك .. ما تصدقين قد ايش فرحت فيها...وخلتنا نفتك من المدرسه شوي..
ساره: عاد انتي والمدرسه بينكم حرب طاحنه..
ريم: ههههههههههههه حلوه هذي طاحنه..
ساره:ايه وش قررتوا تسون فيها..
ريم:قررنا نروح الشرقيه ..احنا وعمتي وعمي وخالتي..
ساره: ما شا الله عليكم .. والله وناسه وخصوصا اذا كانت جمعه..
ريم: اكيد.....وانتو؟؟؟
ساره:يعني ما تعرفين الوالد بيودنا المزرعه نقعد نقابل بعض وبس..
ريم: ايه الله يعين....الا ليش ما تجين معانا..؟؟
ساره: صاحيه انتي ...ابوي لو اقوله بنام عندكم ليله وحده سوا فيني شاورما ..اجل لو اقوله بسافر معاكم بيربطني بحزام كله قنابل ويفجر فيني...
ريم: بصراحه ابوك مرره خطير..
ساره: ايه وش عللى بالك الامور سهله...
ريم: ما علينا من ابوك الحين ....سارونه جد با شتاقلك.."وخنقتها العبره"<<<<البنت حساسه ام دميعه..
ساره وتخنقها العبره الثانيه:وانتي بعد بتوحشيني انا ما اقدر اصبر عنك يوم وشلون عاد اسبوع كامل..
ريم ضمت ساره وقعدت تبكي....
ساره وهي تصيح: خلاص لانقلبها محزنه ...يلا كلها اسبوع ان شا الله وراجعه بالسلامه.....يلا نمشي شوفي الاداريات يطالعونا..
وكملو يومهم يودعون بعض وصياح وسوالف <<<<ما ادري وش بيسون في اجازة الصيف...
************************************************** *************

في مدرسة رغد....
رغد: هنوفه ابشرك..
الهنوف: هاه بشريني..
رغد: بنروح معاكم الشرقيه ....وراكم وراكم...
الهنوف: جد والله ...الله يبشرك بالخير ..ما تصدقين فرحتي الحين تسوى مليون دولار..
رغد: بس هذا اللي قدرتي عليه..
الهنوف: واذا بغيتي مليون ين ..
رغد: هذي بعديها لك..
الهنوف: ان شا الله نلتقي.
رغد: اكيد راح اكلم امي وامك واخليهم يقعدون مع بعض بالغصب مو بالطيب..
الهنوف:هههههه زين تسوين فيهم..
رغد: يالله يا الهنوف ما ني قادره اصدق ان بروح مع بعض..
الهنوف: حتى انا.........وقامت وضمت رغد....
""ومر اليوم وناسه وهبال ومخططات للسفره.. طبعا الهنوف تفكر في مشاري اللي اخذ قلبها جماله ..ورغد تفكر بتركي اللي جذبها بجرئته"

مشاري يكلم سليمان......
مشاري: هلا سليمان..
سليمان: هلا والله بميشووو..
مشاري: هاه بشر بتمشون معنا..
سليمان: ايو خلاص انا كلمت الاهل وافقوا....اصلا ما صدقوا خبر..
مشاري: حلو ....اجل نمشي الاثنين...
سليمان: الاثنين....الاثنين.
مشاري: تامرني بشي يا الحبيب.
سليمان: سلامتك يا الطيب..
مشاري:مع السلامه..
سليمان: مع السلامه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اعرفكم بعائلة سليمان...
ام سليمان:هي المسؤله عن عيالها بعد وفاة ابوهم وربتهم وكبرتهم لحد ماصار يعتمد عليهم<<<<ونعم الام والله..
نجلا: الاخت الكبيره ومتزوجه وعمرها (25)سنه..
مها : في الجامعه سنه اولى بنت طيوبه لابعد درجه تدخل القلب على طول..
سليمان: غني عن التعريف...
محمد: بثالث متوسط يشبه سليمان كثير بس سليمان احلى منه..
عبد الله: عمره ثلاث سنوات ..اخر العنقود...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



يوم الاحـــــــــــــــــــــــــد



جا اليوم المنتظر.. ريم ورغد كانوا يرتبون الاغراض للرحله..
ريم: اخذ هذي البلوزه..
رغد: خذيها...
ريم: طيب وهذي..
رغد: ياربيه يا ريم خذي اللي تبين...
ريم: رغد لا تصيرين بايخه والله محتاره..
رغد: في ايش محتاره ...في اللبس ولا في سليمان..
ريم: والله في الاثنين....
رغد: خليك من التفكير واللي كاتبه ربك بيصير وخلي الايام تجيك ولا تسبقين الاحداث..
ريم: باحاول...
وكملو ترتيب لحد ما خلصو وتجهزو عشان من الفجر راح يمشون واقولكم من العوائل اللي راح تمشي "عائلة ابو مشاري...عائلة ابو ماجد...عائلة ابو فواز...عائلة ابو فيصل...وعائلة سليمان..وعائلة تركي.."<<<<ما شا الله يا كثرهم..



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%
فجر الاثنين











مشى الكل بسيارته وكانوا ورى بعض....
راح اوصف لكم حالة كل شخص يهمنا امره...
ريم كانت تحاول تشوف سليمان..
سليمان كمان كان يحول يشوف ريم...
تركي كان مبسوط يوم عرف انهم راح يكونوا مع اهل رغد وقعد يحاول يقز بس ما قدر لانه كان يسوق..
ورغد نفس الحاله ..
الهنوف كانت طول الوقت تطالع في مشاري..وخصوصا انهم كانو جنب بعض..
مشاري كان يستحي انه يطالع سيارة صديقه فا ما لف وجهه..
عبير كانت تطالع سيارة طلال ...اللي كان لحاله..
العنود كمان كانت تطالع سيارة طلال .......الخوات يحبون نفس الشخص وكل وحده ما تدري عن الثانيه ...
واكيد ما راح ننسى لين لانها راكبه مع مشعل في السياره فما راح تتعب نفسها وتناظر لانها لاصقه جنبه وتلعب معاه جيم بوي وتأكل مشعل شيبس<<<<مراهقين اخر زمن..
وليد ما راح ننساه لانه ما كان عنده نيه يروح الشرقيه الا بس يوم عرف انو رغد وعمه بيرحون معاهم .وقرر يجي معاهم...
فيصل يحب فجر من كانوا صغار وكان دايما يشوفهم في بيت ابو مشاري ..بس فجر ما تدري عن هوى داره فكان يحاول يشوفها بس ما قدر لانها ما عطته وجه...


************************************************** *********
في سيارة ابو مشاري...

ابو مشاري اتصل على اخوه ابو ماجد..
ابو مشاري: هلا والله ابو ما جد ....وش رايك ناخذ كلنا شاليه واحد..
ابو ماجد: والله ونعم الراي..اريح من الفنادق واوسع صدر...
ابومشاري: اجل خلاص كلم الباقي وخبرهم..
ابو ماجد: خلاص فمان الله..
ابو مشاري: فمان الكريم...


"وقفوا عند اخر محطه على طريق الدمام"
عبير تتصل على رغد...
عبير: هلا والله ..رغد تعالوا انتي وريم معنا في السياره ..
رغد: لحظه بسأل ريم............ريم تقول عبير تعالوا معنا في السياره..
ريم: ايه والله طفشت ..
رغد: ايوه عبير خلاص احنا جاينكم...
عبير بفرحه: يلا بسرعه..
رغد: يمه بنروح سيارة عمي اوكيه..
ام مشاري: اوكيه روحوا..
نزلوريم ورغد وكانت سيارة سليمان واقفه بين السيارتين مرت ريم من عند السياره وهي عارفه انها سيارة سليمان بس ما لفت وجهها وكان قلبها شابكينه على خط 220 يدق بقوه وبسرعه جنونيه..
سليمان اول ما شاف ريم صار قلبه يدق بسرعه وقاعد يطالع عيون ريم لانه جد مشتاق لها ..ومرت ريم من عنده ولا لفت عليه وهذا اللي زاد همه على هم...
رغد ركبة سيارة عمها وكانت جمس..وركبت بالمرتبه الاخيره..
رغد: هلا والله عبوره..
عبير: هلا والله فيكم تو ما نورت السياره...
رغد:منوره بأهلها..
عبير:اجل وين ريم..
ريم: وصلت ست الحسن والدلال..
عبير: ايه واضح .. اركبي وانتي ساكته..
رغد: وشلونك خالتي..
ام ماجد: بخير الله يسلمك وشلونك انتي وامك ؟
رغد: الحمد لله بخير..
العنود نطت عليهم في المرتبه الاخره..
ريم: وجع يا الدوبا ...
العنود: مسكينه البنات في المدرسه ما ينادوني الا الرشيقه..
ريم: تلاقينهم من الوزن الثقيل..
والكل يضحك"هههههههههههههههههههههه
"وكملو الطريق ضحك وسوالف ورقص..."
ونسيت شي خطير كل سياره لاتخلو من الحب والفصفص واكيد القهوه والشاي<<<<كوفي مو سياره...
********************************************
وصلوالشاليه كان كبيييييييييييييييير بالمرررررررره وكان فيه قسم رجال بغرف النوم حقته...والوسط كان فيه ملعب كبير وهو الفاصل بين القسمين وبعده قسم الحريم بغرف نومه كمان....وكل العوائل نزلت من السيارات وبدى ترتيب الاغراض والسلام على بعض وخصوصا فيه عوائل ما تعرف بعض وبدى التعارف وكل ناس راحوا لقسمهم....
البنات بدا عندهم مهمة استكشاف المكان...
عبير: والله وناسه يهبل الشاليه مرره جنان..
نوف: والله خطير..
ريم: صراحه شي..
رغد: مررره نايس..
فجر: روووعه..
شجون: خيالي..
العنود تناظر كل وحده : الحمد لله والشكر صدق بنات مو شايفين خير..
عبير: احلفي بس يا بنت العز...
وقاموا البنات يضحكون..
"على فكره البنات لحالهم والحريم لحال"
ريم تناظر اخت سليمان مها: الا انتي بأي سنه..
مها: انا اول سنه بالجامعه..
ريم: ايه ما شا الله ...... وقامت تهمس لرغد: والله فيها من سليمان..
رغد: ايه فيها بس سليمان احلى...
ريم: باين عليها حبوبه..
رغد: ايه واضح..
مها: وانتي يا ريم..
ريم: انا بثالث متوسط..
مها: ايه ما شا الله ... وانتي يا رغد..
رغد: انا اخر سنه ....ثالث ثانوي..
مها: ما شا الله .. باين انو ريم كأنها كبرك مو اصغر بكثير..
رغد: ايوه كل الناس يحسبونا قد بعض...
ريم: احسن ان يبان اني كبيره ولا صغيره..
"وكملو البنات سوالف وتعارف عشان يمنون على بعض"

********************************************



عند العيـــــــــــــــــــــال

ماجد: والله الشاليه فله ..من صاحبة الفكره..
وليد: والله هي وحده من بنات عمي بس اتوقع انها رغد..
ماجد: وش معنى رغد..
وليد: انا قلت اتوقع..
ماجد يطالع وليد بنظرة شك: اكيد..
وليد يحاول انه ما يطالع ماجد: وشو الاكيد....
طلال:عيال وش رايكم نسوي حركات..
وليد: حلوه هذي حركات....يعني مثل ايش؟؟
طلال: نركب دبابات ...نلعب كوره ....نسبح في البحر...يعني..
وليد: وش رايكم نلعب كوره بعد شوي..
فيصل انا أأيد فكرة وليد..
ماجد: خلاص نقول للعيال..

************************************************** *



عند البنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـات


العنود :بنات بلا حيا بلا خرابيط وش رايكم نسوي حركات<<<<ما خذتها من طلال تعرفون الحب وما يسوي..
ريم: مثل ايش..
العنود: خلينا نجيب المسجل ونرقص ونستهبل ..
ريم: والله فكره يله..
جات لين: بنات .بنات.. العيال يلعبون كوره..
العنود وعبير: جـــــــــــد<<<<عشان الحبيب..
ريم ورغد: صـــــــــــــدق<<والله هبلات..
لين: والله والله .. ومشعل بيلعب معاهم..
البنات يضحكون عليها...
ريم: ما شا الله ما قد شفت بنت بجرئتك..
رغد: اقول بنات خلينا نروح نشجع بس..
البنات:يـــــــــــــــــــــــــلآ

**********************************************


عند العــــيـــــــــــــــــــــــــــــــال

العيال انقسموا فريقين
الفريق الاول: مشاري-مشعل- وليد- ماجد-سليمان.....
الفريق الثاني: تركي- فواز – طلال – فيصل- محمد...


وبدا اللعب....

كانوا البنات صافين على جنب يطالعونهم...
والعيال لما شافوا البنات قام كل واحد يسوي حركات ويعنني اعرف العب...

وبدا اللعب مشاري اخذ الكوره وناولها لمشعل ..
على طول ريم صرخت: ايوا مشاري ايوا مشـــــــــــــــــــــــــاري...
رغد: على ايش كل هذا..
ريم: لا بس كانت معه الكوره....
رغد: اقول اخمدي..
خذى الكوره مشعل وناولها لسليمان تقدم لما وصل لتركي .. وتركي على طول حاول ياخذ الكوره .. وكسره ما درى واخذ الكوره من سليمان... وسليمان طاح على ظهره طيحه اليمه وقويه..
ريم فزت من مكانها وصرخت: ســــــــــــــــــــــــــــليمان....
رغد سكتتها: وين انتي يا المجنونه وين رايحه..
ريم: حرام سليمان طاح اكيد الحين متعور..
رغد: تبين تفضحين نفسك عند البنات اهجدي بس..
ريم:كله من تركي النذل ...
رغد: عاد مو تحطين اللوم على تركي..
قربت الهنوف من عندهم: ذا التركي ما يعرف يلعب ويكسر الناس..
ريم كان ودها تقول طلعي اخوك لا اذبحه بس سكتت...




قربوا العيال من سليمان...
الكل: هاه ...سلامات...
سليمان: كملو..كملو..ما صار فيني شي..
مشاري: سليمان....اكيد....
سليمان: اكيد.....وتريك وش هاللعب عندك...
تركي: والله ما دريت "وهمس له" يا النسيب..
سليمان لف على ريم وشافها تطالعه وحس انها خايفه عليه فقام على طول عشان ما يخوفها زياده.. ورجع يلعب...صح انه تألمه شوي بس كمل لعب..
جات هجمه للفريق الثاني وكانت الكوره مع طلال ..طلال عدى بمشعل وبعدها مشاري وبعدها بالحارس اللي كان ماجد وسجل الهدف....
قاموا العنود وعبير ونوف وشجون يصارخون:هيـــــــــــــه هيـــــــــــــــه...
وقام طلال يوزع بوسات للبنات وعبير والعنود عاشوا الجو وكل وحده تحس ان البوسه لها....


وبعد دقايق..

اخذ مشعل الكوره وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان ومنه لمشاري مره ثانيه وعلى طول للمرمى وسجل هدف...........
قامت ريم ورغد والهنوف والبنات يصارخون.:مشــــــــــــــــــــــــاري..........مش ـــــــــــــــــــــاري..
ريم: والله تهبل يا مشاري والله تهبل واللي معك..

سليمان ميز الصوت وكمل ودرى انها بدت ترضى عليه ...ولعب بنشاط<<اكيد ريم بالنسبه له باور هاورس...
*******************************************



عند الحــــــــــــــــــــــــــــــــــريم


ام مشاري: والله انا أأيد ان الحرمه تسوق السياره ليش لا....حالنا حال الناس<<<المره متفتحه..
ام فيصل: وانا راي من راي ام مشاري المره لازم يكون لها حريتها الشخصيه<<<<خوات
ام ماجد: والله انا اقول للاشياء الضروريه يمكن....بس البنات ما راح يخلونها للاشياء الضروريه...بيصير حالهم حال العيال...
ام فواز: واالله ما ورى السواقه الا المشاكل..
ام الهنوف: وانا راي من راي ام فواز..
ام سليمان: والله كل شي في الحياة فيه الشي الصح وفيه الخطأ والهادي الله ..
ام مشاري: وانا اتفق مع ام سليمان....بس لازم يكون فيه حريه شوي...
"وكملوا الحريم سواليفهم ونقاشاتهم.."

***********************************************
نرجع لجو الحماس


البنات صراخ وهواش وكأنهم هم اللي يلعبون ..... والعيال يوم سمعوا صراخهم علا وقفوا لعب.....وقعدوا يطالعونهم...


ريم: ايه هين ان ما فزنا عليكم ما اكون انا ريم بنت ابوي..
العنود: ايه هين ابد.... ان ما وريناكم اللعب..على بالكم كل مره تفوزون<<<تقصد يوم الهلال..
رغد: هدو... يا بنات هدو شوي...
العنود: قسم بالله ان ما سكتي يا رويم والله لاأأدبك واربيك..
ريم:يمه خوفتيني مسويه فيها..

طبعا بقية البنات صافين على جنب لانهم يعرفون العنود وريم اذا عصبوا ما يعرفون لا امهم ولا ابوهم...



جاء مشاري لعندهم ومعه وليد....وليد طبعا جاي عشان يستغل الفرصه ويشوف رغد...
مشاري: خير يا ريم..
ريم تطالعه مستغربه وتقول " كانوا يلعبون من شوي ليش وقفوا ":شف هذي اللي شايفه نفسها مدري على ايش..
العنود: مشاري الله يعافيك ..ادب اختك ولا للأدبها انا...
مشاري: خلاص انتو بنات عم عيب اللي تسووونه
ريم: قلها..قلها...تقول انهم بيفوزن علينا<<<بصراحه السبب مره خطير
العنود: هين بنشوف النتيجه واذا فزنا عليكم والله لا اكفخك تكفيخ.
مشاري: ريم ..العنود...خلاص عاد احنا العيال اللي نلعب ما سوينا حركاتكم..



سليمان كان يطالع ريم وعاجبته لانها قويه وما سكتت..
تركي: يا الحبيب اكلت البنت بعيونك ..بق لي شوي..
سليمان: والله من جد فاضي..شوف ما شا الله عليها قويه ما سكتت عن حقها..

فيصل كان يطالع فجر وحركاتها ويحس انها غير البنت وانها ما تشبه احد<<على قولة المثل القرد في عين امه غزال..



وليد عايش الجو وراح لعند رغد ووقف جنبها...
رغد ما انتبهت له لانها لاهيه مع اختها..
وليد: احم...احم....هلا رغد...
رغد لفت تطالع من يكلمها....يوم شافته لفت وجهها على طول...
رغد في نفسها" صدق ما يستحي وعند اخواني بعد":هلا..
وليد: كيفك وش اخبارك..
رغد"والله يمون بزياده":بخيـــــر
وليد: وين من زمان ما شفناكم..
رغد لفت عليه وتوها بتصارخ عليه بس شافت عيونه سكتت لانه كان يطالعها بنظرات غريبه: والله الظروف اشغلتنا شوي..
وليد يوم لفت عليه انبسط:ايه وش اللي شاغلكم عنا <<<يقصد نفسه..
رغد تبي توقفه عند حده: وليد لو سمحت ابعد عني ما تشوف اختي تتهاوش مع اختك.. وانت واقف..
وليد بثقه: تبيني اوقفهم...
رغد: يله ورنا...
وليد راح لعندهم وصرخ بأعلى صوته :خير انتي وياها..
سكتوا ريم والعنود بسرعه ونزلو روسهم..
وليد وما زال يصارخ: وش هالحركات البايخه انتو بنات عم وماله داعي الهواش يـــــــــــــــــله كل وحده تحب راس الثانيه..
ريم تطالع العنود...والعنود تطالع ريم ...وتقدموا وحضنو بعض ووما سوها الا خوف من الوليد...
وليد ابتسم وقعد يطالع رغد..
مشاري: والله حليتها وينك من زمان...
وليد: البنات ما ينفع معهم الا العين الحمراء ...الا وحده بس..
مشاري: ومن هي تعيسة الحظ هذي..
وليد: موشغلك ...يله كل واحد على فريقه..


راح وليد عند رغد: شفتي قلت لك لا تشيلين هم وانا موجود ....وكمل طريقه..
رغد تطالعه بصدمه: وش قصته هذا وش يبغى مني الحين....اول مره يتكلم وليد معاي بالطريقه هذي...
جات ريم عند رغد: شفتي ما بقى الا هذا يصارخ علينا..
رغد: صادق والله لوعتي كبدي انتي وياها..
ريم: عشانه خطيب الغفله تدافعي عنه..
رغد: اقول اسكتي زين..



رجعوا مشاري والوليد لعندالعيال...
سليمان: احلى يا الوليد وش هالقوه اللي نزلت عليك..
وليد: احم ..احم...انا الوحيد اللي يعرف للبنات..
تركي كان منقهر منه لانه شافه يكلم رغد بس سكت لانه ما يقدر يقول شي ..
فيصل: ماخذ في نفسك مقلب..
"الكل يضحك على وليد وحركاته"
خلص الشوط الاول تعادل1-1 وبعدها اخذو بريك..


العنود: ريم خلاص ما صار شي ...والله من الحماس قعدت اصارخ..
ريم رحمتها: خلاص عنوده...رجعنا حبايب....وحضنوا بعض<<<<بنات بسرعه يزعلون وبسرعه يرضون...
البنات:هووووووووووه...واخيرا كذا اشكالكم احلى.
سليمان كان يطالع ريم وتمنى انه يكون مكان العنود..
العنود: يله بنات خلونا نرجع ونشغل المسجل ونرقص...
ريم: يله..
وراحوا البنات وبدو يرقصون والمسجل كان عالي والعيال يسمعون صوت المسجل ..
فواز: يالله يا حظهم البنات...
ماجد: شويه هم اللي فالينها يجون عندنا واحنا ما نجي عندهم..
وكان الكل منقهر منهم...
ريم كانت ترقص وبعدحا جابت عبايتها وقامت ترقص بالعبايه والبنات قلدوها وقاموا يستهبلون ورغد تصور..
ريم ذكرت ولد خالة عبير والعنود..
ريم: تكفين العنود قلدي ولد خالتك..
العنود: حرام عليك كل مره ترقصين تقلدينه..
ريم: والله يهبل ..يلا خلينا نضحك شوي..
العنود قامت تقلده .... والبنات فاقعين ضحك...
*****************************************


تركي لسليمان: يا حلو ضحك البنات كذا ههههههه مو احنا الرجال هع هع هع هع
سليمان: أي الله وانت الصادق وخصوصا زوجتي ضحكتها عذااااب..
تركي: حتى حرمتي ضحكتها تجيب الجلطه على طول..
وقعدوا يضحكون على انفسهم لان كل واحد مخطط على كيفه...


***************************************
ناخذ لفه على عشاقنا المراهقين...

لين: شعول بصراحه لعبك مره حلو..
مشعل: والله انتي الحلوه...
لين مستحيه:ههههههه وانا اقول ليش احبك <<<<البنت رايحه فيها..
مشعل : والله انا اللي اموت فيك وعشان عيونك ابسجل هدف..
لين: والله ....تسلم يا قلبي..
مشعل: هههههههه صدقيني غيرك ما راح اخذ..
لين:حتى انا اوعدك غيرك ما راح اخذ....
وكملوا رومنسيه لاحلى حب برئ في الكون.....

******************************************

ورجعوا العيال للشوط الثاني...
وجوا البنات بعد ما قالت لهم لين...
بدا الشوط الثاني هجمات ما في اهداف...لحد ما اخذ ماجد الكوره وتقدم وعدى بفواز وبعده فيصل وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان وتقدم لحد ما صار قدامه تركي ناولها لمشعل عشان ما عنده احد وتقدم مشعل لحد ما صار قدامه محمد ...حاول محمد يا خذ الكوره منه بس مشعل قدر يناور فيه وسجل الهدف وراح على طول لعند لين وشالها ولين كانت مبسوطه .. والبنات حاسدينها على حبها اللي ما خبته وكان الكل يدري عنه ..وما يستحون منه وبنفس الوقت برئ وصادق...


العيال يضحكون على حركة مشعل ..
محمد: والله منت بسهل يا مشيعل..
مشعل: وش على بالك هذي حبيبتي..
محمد: احلى .. احلى انا ما اقدر على الحب..
والبنات ميتين ضحك..
نوف: لين يا اللي ما تستحسن على وجهك وشلون تخلين مشعل يشيلك..
لين: عادي حبيب يشيل حبيبته فيها شي..
فجر: تحسب نفسها في امريكا..
رغد: خلوهم ينبسطون..
لين: اصلا مشعل قايل لي انه بيسجل الهدف لعيوني...
البنات يصارخون: احلى احلى يا مشيعل اجل الهدف لعيون لين..
العيال يضحكون ومشعل استحى..
مشاري: اجل لعيونها....حركاات..
مشعل: وش فيكم الوضع عادي ولا غيرانين..
مشاري: لا الله يهنيك..
وكملو الشوط والنهايه فاز الفريق الاول 2-1

رجعوا البنات وكانوا هلكانين من الطريق وارقص والمبارات .. راحوا لغرفهم وعلى طول ناموا الا ريم ورغد والهنوف..

الهنوف: رغوده حبيبتي والله فيني النوم..
رغد:طيب انا مافيني نوم..
الهنوف: كيفك انا بنام..
رغد:براحتك..
ريم: رغد ماجاني نوم وش اسوي..
رغد: حتى انا ماجاني وطفشاااااااانه
ريم: تقومين نتمشى شوي عند البحر..
رغد: اخاف امي تعصب علينا ..لانو الوقت متأخر..
ريم:محد داري انشاءلله وناخذ جوالاتنا معناا..
رغد:اوكيه يلــــه..
ريم :يله..

"طلعوا عند البحر برى الشاليه..


سليمان: تروك تقوم معي..
تركي:والله مالي خلق..
سليمان: تكفى قوووم..
تركي: ترى ربع ساعه وبعدها برجع..
سليمان :اوكيه يله
تركي: يله.......وطلعوا

"كانوا ريم ورغد يتمشون ويسولفون.."..
ريم: تصدقين يارغد اليوم لما شفت سليمان احس انو حبي رجع له..
رغد:ليه وانتي كرهتيه كل هالكلام اللي كنتي تقولينه كان من ورى قلبك مو من قلبك..
ريم: صادقه..كنت العب على.......................................<<سكتت..
رغد: وش فيك؟..
ريم: فيه احد من العيال طالع..
رغد: لايكون مشاري..
ريم: والله هيئة الجسم مو هيئة مشاري كأنه......<<وسكتت..
رغد كانت تحاول تطالع: هم اثنين مو واحد..
ريم: اتوقع.......اتوقع انه سليمان..
رغد:سليمان:لالا ماتوقع..
ريم: والله قلبي مايكذبني واكيد اللي معه تركي..
رغد قلبها يدق: كـــذااابه .....والله فشله..
ريم :خلينا نمشي كأننا مو شايفينهم..
رغد: اوكيه..


سليمان: تروك اقول فيه بنتين هناااااااك..
تركي: يمكن من الشاليه اللي جنبنا..
سليمان:والله احس اني اعرف هالأشكال..
تركي: تصدق حتى انا عندي نفس الإحساس..

سليمان يسرررع وبدى يلاحظ شوي ..: تروووك.. تروووك شكلهم حريمناا على قولتك..
تركي: احــــــــــــــلف..والله فللللله اشوف زوجتي وعند البحر بعد..
سليمان: امش وانت ساكت لحد مايكلمونااا فاهم..
تركي: مااقدر اشوف رغد قلبي واسكت وما اكلمهاا خصوصا انو اليوم شايف ولد عمهاا يكلمها وانا لا قهررر..
سليمان: اسمع اللي اقوله وانتهينااا..
تركي: امش ..امش.. خلنا نشوف اخرتها معك..

"وصاروا يمشون لحد ماصار بينهم مسااااااافه بسيطه"



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

"نـــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــ ــــ ــــــــــــــــــاايـــــــــــــــــة البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت.."


بقايا شتات..

  رد مع اقتباس
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
قديم منذ /01-06-2012   #13

حلم مجتهد

مجنونة بحبك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7581
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 164
نقـــاط الخبـرة : 285
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية احلى قصة بحياتي => منقوله

[COLOR="black"][الــجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء الـــثـــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــن

صبـــــــــــــــــــــــــــــــــاح السبــــــــــــــــــــــــت


في مدرسة ريم..


ساره: اهلين رورو..
ريم: اهلين سارونه..
ساره: مبروك مقدما على الاجازه..
ريم: الله يبارك فيك .. ما تصدقين قد ايش فرحت فيها...وخلتنا نفتك من المدرسه شوي..
ساره: عاد انتي والمدرسه بينكم حرب طاحنه..
ريم: ههههههههههههه حلوه هذي طاحنه..
ساره:ايه وش قررتوا تسون فيها..
ريم:قررنا نروح الشرقيه ..احنا وعمتي وعمي وخالتي..
ساره: ما شا الله عليكم .. والله وناسه وخصوصا اذا كانت جمعه..
ريم: اكيد.....وانتو؟؟؟
ساره:يعني ما تعرفين الوالد بيودنا المزرعه نقعد نقابل بعض وبس..
ريم: ايه الله يعين....الا ليش ما تجين معانا..؟؟
ساره: صاحيه انتي ...ابوي لو اقوله بنام عندكم ليله وحده سوا فيني شاورما ..اجل لو اقوله بسافر معاكم بيربطني بحزام كله قنابل ويفجر فيني...
ريم: بصراحه ابوك مرره خطير..
ساره: ايه وش عللى بالك الامور سهله...
ريم: ما علينا من ابوك الحين ....سارونه جد با شتاقلك.."وخنقتها العبره"<<<<البنت حساسه ام دميعه..
ساره وتخنقها العبره الثانيه:وانتي بعد بتوحشيني انا ما اقدر اصبر عنك يوم وشلون عاد اسبوع كامل..
ريم ضمت ساره وقعدت تبكي....
ساره وهي تصيح: خلاص لانقلبها محزنه ...يلا كلها اسبوع ان شا الله وراجعه بالسلامه.....يلا نمشي شوفي الاداريات يطالعونا..
وكملو يومهم يودعون بعض وصياح وسوالف <<<<ما ادري وش بيسون في اجازة الصيف...
************************************************** *************

في مدرسة رغد....
رغد: هنوفه ابشرك..
الهنوف: هاه بشريني..
رغد: بنروح معاكم الشرقيه ....وراكم وراكم...
الهنوف: جد والله ...الله يبشرك بالخير ..ما تصدقين فرحتي الحين تسوى مليون دولار..
رغد: بس هذا اللي قدرتي عليه..
الهنوف: واذا بغيتي مليون ين ..
رغد: هذي بعديها لك..
الهنوف: ان شا الله نلتقي.
رغد: اكيد راح اكلم امي وامك واخليهم يقعدون مع بعض بالغصب مو بالطيب..
الهنوف:هههههه زين تسوين فيهم..
رغد: يالله يا الهنوف ما ني قادره اصدق ان بروح مع بعض..
الهنوف: حتى انا.........وقامت وضمت رغد....
""ومر اليوم وناسه وهبال ومخططات للسفره.. طبعا الهنوف تفكر في مشاري اللي اخذ قلبها جماله ..ورغد تفكر بتركي اللي جذبها بجرئته"

مشاري يكلم سليمان......
مشاري: هلا سليمان..
سليمان: هلا والله بميشووو..
مشاري: هاه بشر بتمشون معنا..
سليمان: ايو خلاص انا كلمت الاهل وافقوا....اصلا ما صدقوا خبر..
مشاري: حلو ....اجل نمشي الاثنين...
سليمان: الاثنين....الاثنين.
مشاري: تامرني بشي يا الحبيب.
سليمان: سلامتك يا الطيب..
مشاري:مع السلامه..
سليمان: مع السلامه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اعرفكم بعائلة سليمان...
ام سليمان:هي المسؤله عن عيالها بعد وفاة ابوهم وربتهم وكبرتهم لحد ماصار يعتمد عليهم<<<<ونعم الام والله..
نجلا: الاخت الكبيره ومتزوجه وعمرها (25)سنه..
مها : في الجامعه سنه اولى بنت طيوبه لابعد درجه تدخل القلب على طول..
سليمان: غني عن التعريف...
محمد: بثالث متوسط يشبه سليمان كثير بس سليمان احلى منه..
عبد الله: عمره ثلاث سنوات ..اخر العنقود...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



يوم الاحـــــــــــــــــــــــــد



جا اليوم المنتظر.. ريم ورغد كانوا يرتبون الاغراض للرحله..
ريم: اخذ هذي البلوزه..
رغد: خذيها...
ريم: طيب وهذي..
رغد: ياربيه يا ريم خذي اللي تبين...
ريم: رغد لا تصيرين بايخه والله محتاره..
رغد: في ايش محتاره ...في اللبس ولا في سليمان..
ريم: والله في الاثنين....
رغد: خليك من التفكير واللي كاتبه ربك بيصير وخلي الايام تجيك ولا تسبقين الاحداث..
ريم: باحاول...
وكملو ترتيب لحد ما خلصو وتجهزو عشان من الفجر راح يمشون واقولكم من العوائل اللي راح تمشي "عائلة ابو مشاري...عائلة ابو ماجد...عائلة ابو فواز...عائلة ابو فيصل...وعائلة سليمان..وعائلة تركي.."<<<<ما شا الله يا كثرهم..



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%
فجر الاثنين











مشى الكل بسيارته وكانوا ورى بعض....
راح اوصف لكم حالة كل شخص يهمنا امره...
ريم كانت تحاول تشوف سليمان..
سليمان كمان كان يحول يشوف ريم...
تركي كان مبسوط يوم عرف انهم راح يكونوا مع اهل رغد وقعد يحاول يقز بس ما قدر لانه كان يسوق..
ورغد نفس الحاله ..
الهنوف كانت طول الوقت تطالع في مشاري..وخصوصا انهم كانو جنب بعض..
مشاري كان يستحي انه يطالع سيارة صديقه فا ما لف وجهه..
عبير كانت تطالع سيارة طلال ...اللي كان لحاله..
العنود كمان كانت تطالع سيارة طلال .......الخوات يحبون نفس الشخص وكل وحده ما تدري عن الثانيه ...
واكيد ما راح ننسى لين لانها راكبه مع مشعل في السياره فما راح تتعب نفسها وتناظر لانها لاصقه جنبه وتلعب معاه جيم بوي وتأكل مشعل شيبس<<<<مراهقين اخر زمن..
وليد ما راح ننساه لانه ما كان عنده نيه يروح الشرقيه الا بس يوم عرف انو رغد وعمه بيرحون معاهم .وقرر يجي معاهم...
فيصل يحب فجر من كانوا صغار وكان دايما يشوفهم في بيت ابو مشاري ..بس فجر ما تدري عن هوى داره فكان يحاول يشوفها بس ما قدر لانها ما عطته وجه...


************************************************** *********
في سيارة ابو مشاري...

ابو مشاري اتصل على اخوه ابو ماجد..
ابو مشاري: هلا والله ابو ما جد ....وش رايك ناخذ كلنا شاليه واحد..
ابو ماجد: والله ونعم الراي..اريح من الفنادق واوسع صدر...
ابومشاري: اجل خلاص كلم الباقي وخبرهم..
ابو ماجد: خلاص فمان الله..
ابو مشاري: فمان الكريم...


"وقفوا عند اخر محطه على طريق الدمام"
عبير تتصل على رغد...
عبير: هلا والله ..رغد تعالوا انتي وريم معنا في السياره ..
رغد: لحظه بسأل ريم............ريم تقول عبير تعالوا معنا في السياره..
ريم: ايه والله طفشت ..
رغد: ايوه عبير خلاص احنا جاينكم...
عبير بفرحه: يلا بسرعه..
رغد: يمه بنروح سيارة عمي اوكيه..
ام مشاري: اوكيه روحوا..
نزلوريم ورغد وكانت سيارة سليمان واقفه بين السيارتين مرت ريم من عند السياره وهي عارفه انها سيارة سليمان بس ما لفت وجهها وكان قلبها شابكينه على خط 220 يدق بقوه وبسرعه جنونيه..
سليمان اول ما شاف ريم صار قلبه يدق بسرعه وقاعد يطالع عيون ريم لانه جد مشتاق لها ..ومرت ريم من عنده ولا لفت عليه وهذا اللي زاد همه على هم...
رغد ركبة سيارة عمها وكانت جمس..وركبت بالمرتبه الاخيره..
رغد: هلا والله عبوره..
عبير: هلا والله فيكم تو ما نورت السياره...
رغد:منوره بأهلها..
عبير:اجل وين ريم..
ريم: وصلت ست الحسن والدلال..
عبير: ايه واضح .. اركبي وانتي ساكته..
رغد: وشلونك خالتي..
ام ماجد: بخير الله يسلمك وشلونك انتي وامك ؟
رغد: الحمد لله بخير..
العنود نطت عليهم في المرتبه الاخره..
ريم: وجع يا الدوبا ...
العنود: مسكينه البنات في المدرسه ما ينادوني الا الرشيقه..
ريم: تلاقينهم من الوزن الثقيل..
والكل يضحك"هههههههههههههههههههههه
"وكملو الطريق ضحك وسوالف ورقص..."
ونسيت شي خطير كل سياره لاتخلو من الحب والفصفص واكيد القهوه والشاي<<<<كوفي مو سياره...
********************************************
وصلوالشاليه كان كبيييييييييييييييير بالمرررررررره وكان فيه قسم رجال بغرف النوم حقته...والوسط كان فيه ملعب كبير وهو الفاصل بين القسمين وبعده قسم الحريم بغرف نومه كمان....وكل العوائل نزلت من السيارات وبدى ترتيب الاغراض والسلام على بعض وخصوصا فيه عوائل ما تعرف بعض وبدى التعارف وكل ناس راحوا لقسمهم....
البنات بدا عندهم مهمة استكشاف المكان...
عبير: والله وناسه يهبل الشاليه مرره جنان..
نوف: والله خطير..
ريم: صراحه شي..
رغد: مررره نايس..
فجر: روووعه..
شجون: خيالي..
العنود تناظر كل وحده : الحمد لله والشكر صدق بنات مو شايفين خير..
عبير: احلفي بس يا بنت العز...
وقاموا البنات يضحكون..
"على فكره البنات لحالهم والحريم لحال"
ريم تناظر اخت سليمان مها: الا انتي بأي سنه..
مها: انا اول سنه بالجامعه..
ريم: ايه ما شا الله ...... وقامت تهمس لرغد: والله فيها من سليمان..
رغد: ايه فيها بس سليمان احلى...
ريم: باين عليها حبوبه..
رغد: ايه واضح..
مها: وانتي يا ريم..
ريم: انا بثالث متوسط..
مها: ايه ما شا الله ... وانتي يا رغد..
رغد: انا اخر سنه ....ثالث ثانوي..
مها: ما شا الله .. باين انو ريم كأنها كبرك مو اصغر بكثير..
رغد: ايوه كل الناس يحسبونا قد بعض...
ريم: احسن ان يبان اني كبيره ولا صغيره..
"وكملو البنات سوالف وتعارف عشان يمنون على بعض"

********************************************



عند العيـــــــــــــــــــــال

ماجد: والله الشاليه فله ..من صاحبة الفكره..
وليد: والله هي وحده من بنات عمي بس اتوقع انها رغد..
ماجد: وش معنى رغد..
وليد: انا قلت اتوقع..
ماجد يطالع وليد بنظرة شك: اكيد..
وليد يحاول انه ما يطالع ماجد: وشو الاكيد....
طلال:عيال وش رايكم نسوي حركات..
وليد: حلوه هذي حركات....يعني مثل ايش؟؟
طلال: نركب دبابات ...نلعب كوره ....نسبح في البحر...يعني..
وليد: وش رايكم نلعب كوره بعد شوي..
فيصل انا أأيد فكرة وليد..
ماجد: خلاص نقول للعيال..

************************************************** *



عند البنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـات


العنود :بنات بلا حيا بلا خرابيط وش رايكم نسوي حركات<<<<ما خذتها من طلال تعرفون الحب وما يسوي..
ريم: مثل ايش..
العنود: خلينا نجيب المسجل ونرقص ونستهبل ..
ريم: والله فكره يله..
جات لين: بنات .بنات.. العيال يلعبون كوره..
العنود وعبير: جـــــــــــد<<<<عشان الحبيب..
ريم ورغد: صـــــــــــــدق<<والله هبلات..
لين: والله والله .. ومشعل بيلعب معاهم..
البنات يضحكون عليها...
ريم: ما شا الله ما قد شفت بنت بجرئتك..
رغد: اقول بنات خلينا نروح نشجع بس..
البنات:يـــــــــــــــــــــــــلآ

**********************************************


عند العــــيـــــــــــــــــــــــــــــــال

العيال انقسموا فريقين
الفريق الاول: مشاري-مشعل- وليد- ماجد-سليمان.....
الفريق الثاني: تركي- فواز – طلال – فيصل- محمد...


وبدا اللعب....

كانوا البنات صافين على جنب يطالعونهم...
والعيال لما شافوا البنات قام كل واحد يسوي حركات ويعنني اعرف العب...

وبدا اللعب مشاري اخذ الكوره وناولها لمشعل ..
على طول ريم صرخت: ايوا مشاري ايوا مشـــــــــــــــــــــــــاري...
رغد: على ايش كل هذا..
ريم: لا بس كانت معه الكوره....
رغد: اقول اخمدي..
خذى الكوره مشعل وناولها لسليمان تقدم لما وصل لتركي .. وتركي على طول حاول ياخذ الكوره .. وكسره ما درى واخذ الكوره من سليمان... وسليمان طاح على ظهره طيحه اليمه وقويه..
ريم فزت من مكانها وصرخت: ســــــــــــــــــــــــــــليمان....
رغد سكتتها: وين انتي يا المجنونه وين رايحه..
ريم: حرام سليمان طاح اكيد الحين متعور..
رغد: تبين تفضحين نفسك عند البنات اهجدي بس..
ريم:كله من تركي النذل ...
رغد: عاد مو تحطين اللوم على تركي..
قربت الهنوف من عندهم: ذا التركي ما يعرف يلعب ويكسر الناس..
ريم كان ودها تقول طلعي اخوك لا اذبحه بس سكتت...




قربوا العيال من سليمان...
الكل: هاه ...سلامات...
سليمان: كملو..كملو..ما صار فيني شي..
مشاري: سليمان....اكيد....
سليمان: اكيد.....وتريك وش هاللعب عندك...
تركي: والله ما دريت "وهمس له" يا النسيب..
سليمان لف على ريم وشافها تطالعه وحس انها خايفه عليه فقام على طول عشان ما يخوفها زياده.. ورجع يلعب...صح انه تألمه شوي بس كمل لعب..
جات هجمه للفريق الثاني وكانت الكوره مع طلال ..طلال عدى بمشعل وبعدها مشاري وبعدها بالحارس اللي كان ماجد وسجل الهدف....
قاموا العنود وعبير ونوف وشجون يصارخون:هيـــــــــــــه هيـــــــــــــــه...
وقام طلال يوزع بوسات للبنات وعبير والعنود عاشوا الجو وكل وحده تحس ان البوسه لها....


وبعد دقايق..

اخذ مشعل الكوره وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان ومنه لمشاري مره ثانيه وعلى طول للمرمى وسجل هدف...........
قامت ريم ورغد والهنوف والبنات يصارخون.:مشــــــــــــــــــــــــاري..........مش ـــــــــــــــــــــاري..
ريم: والله تهبل يا مشاري والله تهبل واللي معك..

سليمان ميز الصوت وكمل ودرى انها بدت ترضى عليه ...ولعب بنشاط<<اكيد ريم بالنسبه له باور هاورس...
*******************************************



عند الحــــــــــــــــــــــــــــــــــريم


ام مشاري: والله انا أأيد ان الحرمه تسوق السياره ليش لا....حالنا حال الناس<<<المره متفتحه..
ام فيصل: وانا راي من راي ام مشاري المره لازم يكون لها حريتها الشخصيه<<<<خوات
ام ماجد: والله انا اقول للاشياء الضروريه يمكن....بس البنات ما راح يخلونها للاشياء الضروريه...بيصير حالهم حال العيال...
ام فواز: واالله ما ورى السواقه الا المشاكل..
ام الهنوف: وانا راي من راي ام فواز..
ام سليمان: والله كل شي في الحياة فيه الشي الصح وفيه الخطأ والهادي الله ..
ام مشاري: وانا اتفق مع ام سليمان....بس لازم يكون فيه حريه شوي...
"وكملوا الحريم سواليفهم ونقاشاتهم.."

***********************************************
نرجع لجو الحماس


البنات صراخ وهواش وكأنهم هم اللي يلعبون ..... والعيال يوم سمعوا صراخهم علا وقفوا لعب.....وقعدوا يطالعونهم...


ريم: ايه هين ان ما فزنا عليكم ما اكون انا ريم بنت ابوي..
العنود: ايه هين ابد.... ان ما وريناكم اللعب..على بالكم كل مره تفوزون<<<تقصد يوم الهلال..
رغد: هدو... يا بنات هدو شوي...
العنود: قسم بالله ان ما سكتي يا رويم والله لاأأدبك واربيك..
ريم:يمه خوفتيني مسويه فيها..

طبعا بقية البنات صافين على جنب لانهم يعرفون العنود وريم اذا عصبوا ما يعرفون لا امهم ولا ابوهم...



جاء مشاري لعندهم ومعه وليد....وليد طبعا جاي عشان يستغل الفرصه ويشوف رغد...
مشاري: خير يا ريم..
ريم تطالعه مستغربه وتقول " كانوا يلعبون من شوي ليش وقفوا ":شف هذي اللي شايفه نفسها مدري على ايش..
العنود: مشاري الله يعافيك ..ادب اختك ولا للأدبها انا...
مشاري: خلاص انتو بنات عم عيب اللي تسووونه
ريم: قلها..قلها...تقول انهم بيفوزن علينا<<<بصراحه السبب مره خطير
العنود: هين بنشوف النتيجه واذا فزنا عليكم والله لا اكفخك تكفيخ.
مشاري: ريم ..العنود...خلاص عاد احنا العيال اللي نلعب ما سوينا حركاتكم..



سليمان كان يطالع ريم وعاجبته لانها قويه وما سكتت..
تركي: يا الحبيب اكلت البنت بعيونك ..بق لي شوي..
سليمان: والله من جد فاضي..شوف ما شا الله عليها قويه ما سكتت عن حقها..

فيصل كان يطالع فجر وحركاتها ويحس انها غير البنت وانها ما تشبه احد<<على قولة المثل القرد في عين امه غزال..



وليد عايش الجو وراح لعند رغد ووقف جنبها...
رغد ما انتبهت له لانها لاهيه مع اختها..
وليد: احم...احم....هلا رغد...
رغد لفت تطالع من يكلمها....يوم شافته لفت وجهها على طول...
رغد في نفسها" صدق ما يستحي وعند اخواني بعد":هلا..
وليد: كيفك وش اخبارك..
رغد"والله يمون بزياده":بخيـــــر
وليد: وين من زمان ما شفناكم..
رغد لفت عليه وتوها بتصارخ عليه بس شافت عيونه سكتت لانه كان يطالعها بنظرات غريبه: والله الظروف اشغلتنا شوي..
وليد يوم لفت عليه انبسط:ايه وش اللي شاغلكم عنا <<<يقصد نفسه..
رغد تبي توقفه عند حده: وليد لو سمحت ابعد عني ما تشوف اختي تتهاوش مع اختك.. وانت واقف..
وليد بثقه: تبيني اوقفهم...
رغد: يله ورنا...
وليد راح لعندهم وصرخ بأعلى صوته :خير انتي وياها..
سكتوا ريم والعنود بسرعه ونزلو روسهم..
وليد وما زال يصارخ: وش هالحركات البايخه انتو بنات عم وماله داعي الهواش يـــــــــــــــــله كل وحده تحب راس الثانيه..
ريم تطالع العنود...والعنود تطالع ريم ...وتقدموا وحضنو بعض ووما سوها الا خوف من الوليد...
وليد ابتسم وقعد يطالع رغد..
مشاري: والله حليتها وينك من زمان...
وليد: البنات ما ينفع معهم الا العين الحمراء ...الا وحده بس..
مشاري: ومن هي تعيسة الحظ هذي..
وليد: موشغلك ...يله كل واحد على فريقه..


راح وليد عند رغد: شفتي قلت لك لا تشيلين هم وانا موجود ....وكمل طريقه..
رغد تطالعه بصدمه: وش قصته هذا وش يبغى مني الحين....اول مره يتكلم وليد معاي بالطريقه هذي...
جات ريم عند رغد: شفتي ما بقى الا هذا يصارخ علينا..
رغد: صادق والله لوعتي كبدي انتي وياها..
ريم: عشانه خطيب الغفله تدافعي عنه..
رغد: اقول اسكتي زين..



رجعوا مشاري والوليد لعندالعيال...
سليمان: احلى يا الوليد وش هالقوه اللي نزلت عليك..
وليد: احم ..احم...انا الوحيد اللي يعرف للبنات..
تركي كان منقهر منه لانه شافه يكلم رغد بس سكت لانه ما يقدر يقول شي ..
فيصل: ماخذ في نفسك مقلب..
"الكل يضحك على وليد وحركاته"
خلص الشوط الاول تعادل1-1 وبعدها اخذو بريك..


العنود: ريم خلاص ما صار شي ...والله من الحماس قعدت اصارخ..
ريم رحمتها: خلاص عنوده...رجعنا حبايب....وحضنوا بعض<<<<بنات بسرعه يزعلون وبسرعه يرضون...
البنات:هووووووووووه...واخيرا كذا اشكالكم احلى.
سليمان كان يطالع ريم وتمنى انه يكون مكان العنود..
العنود: يله بنات خلونا نرجع ونشغل المسجل ونرقص...
ريم: يله..
وراحوا البنات وبدو يرقصون والمسجل كان عالي والعيال يسمعون صوت المسجل ..
فواز: يالله يا حظهم البنات...
ماجد: شويه هم اللي فالينها يجون عندنا واحنا ما نجي عندهم..
وكان الكل منقهر منهم...
ريم كانت ترقص وبعدحا جابت عبايتها وقامت ترقص بالعبايه والبنات قلدوها وقاموا يستهبلون ورغد تصور..
ريم ذكرت ولد خالة عبير والعنود..
ريم: تكفين العنود قلدي ولد خالتك..
العنود: حرام عليك كل مره ترقصين تقلدينه..
ريم: والله يهبل ..يلا خلينا نضحك شوي..
العنود قامت تقلده .... والبنات فاقعين ضحك...
*****************************************


تركي لسليمان: يا حلو ضحك البنات كذا ههههههه مو احنا الرجال هع هع هع هع
سليمان: أي الله وانت الصادق وخصوصا زوجتي ضحكتها عذااااب..
تركي: حتى حرمتي ضحكتها تجيب الجلطه على طول..
وقعدوا يضحكون على انفسهم لان كل واحد مخطط على كيفه...


***************************************
ناخذ لفه على عشاقنا المراهقين...

لين: شعول بصراحه لعبك مره حلو..
مشعل: والله انتي الحلوه...
لين مستحيه:ههههههه وانا اقول ليش احبك <<<<البنت رايحه فيها..
مشعل : والله انا اللي اموت فيك وعشان عيونك ابسجل هدف..
لين: والله ....تسلم يا قلبي..
مشعل: هههههههه صدقيني غيرك ما راح اخذ..
لين:حتى انا اوعدك غيرك ما راح اخذ....
وكملوا رومنسيه لاحلى حب برئ في الكون.....

******************************************

ورجعوا العيال للشوط الثاني...
وجوا البنات بعد ما قالت لهم لين...
بدا الشوط الثاني هجمات ما في اهداف...لحد ما اخذ ماجد الكوره وتقدم وعدى بفواز وبعده فيصل وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان وتقدم لحد ما صار قدامه تركي ناولها لمشعل عشان ما عنده احد وتقدم مشعل لحد ما صار قدامه محمد ...حاول محمد يا خذ الكوره منه بس مشعل قدر يناور فيه وسجل الهدف وراح على طول لعند لين وشالها ولين كانت مبسوطه .. والبنات حاسدينها على حبها اللي ما خبته وكان الكل يدري عنه ..وما يستحون منه وبنفس الوقت برئ وصادق...


العيال يضحكون على حركة مشعل ..
محمد: والله منت بسهل يا مشيعل..
مشعل: وش على بالك هذي حبيبتي..
محمد: احلى .. احلى انا ما اقدر على الحب..
والبنات ميتين ضحك..
نوف: لين يا اللي ما تستحسن على وجهك وشلون تخلين مشعل يشيلك..
لين: عادي حبيب يشيل حبيبته فيها شي..
فجر: تحسب نفسها في امريكا..
رغد: خلوهم ينبسطون..
لين: اصلا مشعل قايل لي انه بيسجل الهدف لعيوني...
البنات يصارخون: احلى احلى يا مشيعل اجل الهدف لعيون لين..
العيال يضحكون ومشعل استحى..
مشاري: اجل لعيونها....حركاات..
مشعل: وش فيكم الوضع عادي ولا غيرانين..
مشاري: لا الله يهنيك..
وكملو الشوط والنهايه فاز الفريق الاول 2-1

رجعوا البنات وكانوا هلكانين من الطريق وارقص والمبارات .. راحوا لغرفهم وعلى طول ناموا الا ريم ورغد والهنوف..

الهنوف: رغوده حبيبتي والله فيني النوم..
رغد:طيب انا مافيني نوم..
الهنوف: كيفك انا بنام..
رغد:براحتك..
ريم: رغد ماجاني نوم وش اسوي..
رغد: حتى انا ماجاني وطفشاااااااانه
ريم: تقومين نتمشى شوي عند البحر..
رغد: اخاف امي تعصب علينا ..لانو الوقت متأخر..
ريم:محد داري انشاءلله وناخذ جوالاتنا معناا..
رغد:اوكيه يلــــه..
ريم :يله..

"طلعوا عند البحر برى الشاليه..


سليمان: تروك تقوم معي..
تركي:والله مالي خلق..
سليمان: تكفى قوووم..
تركي: ترى ربع ساعه وبعدها برجع..
سليمان :اوكيه يله
تركي: يله.......وطلعوا

"كانوا ريم ورغد يتمشون ويسولفون.."..
ريم: تصدقين يارغد اليوم لما شفت سليمان احس انو حبي رجع له..
رغد:ليه وانتي كرهتيه كل هالكلام اللي كنتي تقولينه كان من ورى قلبك مو من قلبك..
ريم: صادقه..كنت العب على.......................................<<سكتت..
رغد: وش فيك؟..
ريم: فيه احد من العيال طالع..
رغد: لايكون مشاري..
ريم: والله هيئة الجسم مو هيئة مشاري كأنه......<<وسكتت..
رغد كانت تحاول تطالع: هم اثنين مو واحد..
ريم: اتوقع.......اتوقع انه سليمان..
رغد:سليمان:لالا ماتوقع..
ريم: والله قلبي مايكذبني واكيد اللي معه تركي..
رغد قلبها يدق: كـــذااابه .....والله فشله..
ريم :خلينا نمشي كأننا مو شايفينهم..
رغد: اوكيه..


سليمان: تروك اقول فيه بنتين هناااااااك..
تركي: يمكن من الشاليه اللي جنبنا..
سليمان:والله احس اني اعرف هالأشكال..
تركي: تصدق حتى انا عندي نفس الإحساس..

سليمان يسرررع وبدى يلاحظ شوي ..: تروووك.. تروووك شكلهم حريمناا على قولتك..
تركي: احــــــــــــــلف..والله فللللله اشوف زوجتي وعند البحر بعد..
سليمان: امش وانت ساكت لحد مايكلمونااا فاهم..
تركي: مااقدر اشوف رغد قلبي واسكت وما اكلمهاا خصوصا انو اليوم شايف ولد عمهاا يكلمها وانا لا قهررر..
سليمان: اسمع اللي اقوله وانتهينااا..
تركي: امش ..امش.. خلنا نشوف اخرتها معك..

"وصاروا يمشون لحد ماصار بينهم مسااااااافه بسيطه"



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

"نـــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــ ــــ ــــــــــــــــــاايـــــــــــــــــة البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت.."


بقايا شتات..

رد مع اقتباس
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
قديم منذ /01-06-2012   #14

حلم مجتهد

مجنونة بحبك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7581
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 164
نقـــاط الخبـرة : 285
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية احلى قصة بحياتي => منقوله


[COLOR="black"][الـــــــــــــــــــــــــــــــجزء الــــــــــــتــــــــــــــــــاســـــــــــــــ ع



سليمان كان يطالع بريم...وريم ما قدرت تبعد عيونها عن سليمان وتحس ان بطنها يعورها وقلبها شوي وتلقاه بيدها من كثر ما يدق وغير الحراره اللي تحسها طالعه من عيون سليمان...وتركي كان يطالع رغد ويبتسم لها ..ورغد ميته حيا وتطالعه شوي وتنزل عيونها شوي....
سليمان تقدم عند ريم.....وريم بعدت شوي عن رغد وقربت لعنده...
سليمان ياخذ نفس وتكلم:رورو..
ريم في نفسها .." يالله اشتقت لأسمي من لسانك"..:هلا...
سليمان: ترى والله ما كنت اقصد شي يوم ارسلت الرساله ..وما كنت ادري انها راح تزعلك...والله واالله واحلف بالقران يا رورو اذا حبيتي ...صدقيني ما كان ودي اجرح مشاعرك او اخليك تحسين بأي شي يضايقك....تكفين صدقيني..
ريم خنقتها العبره وهي تشوف سليمان يترجاها وباين عليه انه يحبها:طيب ليش ارسلتها؟؟
سليمان بتردد:والله كان ودي......ودي اعبر عن مشاعري بس...كان ودي تعرفين ان حياتي بدونك ولا شي...
ريم انصدمت اول مره سليمان يكلمها بالجرئه هذي:.................
سليمان لاحظ سكوتها:ريم اذا وجودي يزعجك ترى امشي عنك واوعدك ما تشوفيني مره ثانيه..
ريم قالتها بسرعه: لااااااااااا......"وسكتت"
سليمان ابتسم: يعني انتي راضيه علينا..
ريم كانت تبغى علاقتهم ما تتعدى الحدود لانها تتعتبر حرام:اسمع يا سليمان انا اعدك مثل اخوي واكثر...
سليمان بحزن: مثل اخوك..
ريم: ايوه مثل اخوي ولا شكلك نسيت الموال...
سليمان يضحك ويقول في نفسه"العوض ولا القطيعه" : خلاص مثل اخوك ...مثل اخوك..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نروح عند تركي ورغد


تركي كان كل شوي يقرب خطوه... ورغد تبعد خطوه..تركي يقرب ورغد تبعد لحد ما مل منها..
تركي: الحين انا اقرب شوي وانتي تبعدين اكثر..
رغد ضحكت:هههههههههههههه
تركي في نفسه"يا قلبي اللي بيموت من هالضحكه":رغد كيفك وش اخبارك؟؟
رغد:انا.؟؟..............بخير..
تركي: ليه فيه غيرك<<<الرومانسيه على جنب.
رغد:يا خي انت اسلوبك دفش دايم..
تركي: اسلوبي هذا يطيرون عليه البنات..
رغد بغيره:ليه انت تعرف بنات.
تركي: كنت اعرف... بس من يوم دخلت وحده بحياتي تركتهم كلهم...
رغد تبي تعرف من هي:ومن هالوحده هذي..
تركي يبي يرفع ضغطها: لو تشوفينها يا رغد تموتين عليها .. فيها من الجمال كله ومن الزين كله والملح كله..
رغد منقهره:بس بس كثرت عليها..
تركي:والله لو اقعد اوصفها من هنا لما بكره ما وفيتها حقها..
رغد: خلاص عرفنا انها حلوه....طيب لهدرجه تحبها ...غريبه الهنوف ما قالت لي انك تحب..
تركي: هنيف هذي وش يعرفها.... والبنت اللي اقولك عنها مو احبها الا اموت على الارض اللي تمشي عليها..
رغد: ايه ما شا الله ..الله يهنيكم"رغد في نفسها"حرام فقدت الامل فيه حسافه عليها كل هالجمال وتلاقي اللي يحبها اشين خلق الله"
تركي:وش فيك سكتي ما ودك تعرفين من هي؟؟
رغد"بعد يبغاني اعرف من هي عشان اموت بحسرتي":لااااا
تركي:خليني اقولك عشان تكوني واسطه بينا..
رغد: غصب اعرفها ما ابي يا اخي..
تركي:لا بقولك غصب ...اللي احبها ......ما بيني وبينها الا خطوتين..شوفي...."تقدم خطوه".....هذي وحده..."وتقدم خطوه ثانيه"...وهذي اثنين والزين واقف قدامي..
رغد استحت وتحس انها خلاص بيغمى عليهامن الخوف وتحس ان الضغط عندها يرتفع وينخفض وحرارة جسمها نار الله الموقده وصارت ايدها بارده من الخوف والحيا...
تركي قرب منها ..خلاص ما كان بينهم الا مسافة شعره وحده...ومسك ايدها...رغد تناظر يده بيدها ويده كانت دافيه وايدها بااارده..
تركي: ليش ايدك بارده..؟؟
رغد سحبت ايدها ومشت وخلته..
تركي يصارخ: رغوووووده...رغوووده تعالي الله يخليك..


نرجع لعند سليمان وريم..
ريم شافت تركي يصارخ وينادي رغد: يلا سلوم اختي راحت وانا بروح يلا بااااي..
سلميان: باااي وفي نفسه"يا قلبي"
ومشت وخلته....لف سليمان على تركي..
سليمان: يعني لازم تخلي اختها تهج.
تركي:والله احرجتها المسكينه..
سليمتن: اكيد المسكينه..انت ماورك الا البلاوي..
تركي: تعال وقولي وش صار..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&
عند رغد وريم..
كانت كل وحده عايشه احلامها الورديه..
رغد: ما تصدقين يا ريم قد ايش حسيت بأشياء غريبه لما مسك ايدي..
ريم: والله ما يستحي..وما اجرأ منه الا انتي وهذا وانتي قدوتي..
رغد: اقول ريمووووه ترى مو انا اللي معطيته ايدي هو اللي مسكها وبعدين سحبتها على طول..
ريم:هههههههههههه عشان كذا انحشتي..
رغد:ايه استحيت بعد الحركه اللي سواها اقعد..
ريم: صادقه..
رغد: حتى انتي مشا الله الولد عبر لك عن مشاعره..
ريم: سليمان.........اااااااااااه يا حبي له..
رغد: ايه الله يخليكم لبعض ويخلينا انا وتركي بعد..
ريم:آميــــــــــــــــــــن ..يلا خلينا ننام عشان احلم في سليمان..
رغد:حتى انا عشان ما انسى وجهه..
ريم: والحركه بعد..
رغد تضحك: ولا يهمك والحركه بعد..
ريم: يا اللي ما تستحين ..مبسوطه هاه..
رغد وهي تضحك: نامي..نامي.. والله تعبانه الاشياء الموشقه كثيره وذكريني اقولك بكره سالفه..
ريم:وش سالفته وعن مين ومتى صارت..
رغد: ريم اقولك بكره..
ريم: وانا وش يصبرني؟؟
رغد: فكري في سليمان وتنسن ابو السالفه..
ريم:صادقه<<لأول مره تفك اللقافه ..اكيد عشان الغالين..
وبعدها ناموا احلى نومه بحياتهم...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&
صــــــــــــــبــــــــــــــــــاح يــوم الثلاثــــــــاء

صحوا الحريم والرجال.....والبنات والشباب نايمين..
ام مشاري:ام فواز ما صحوا البنات..
ام فواز:لا والله نايمين..
ام الهنوف:خليهم حرام تلاقينهم سهرانين..
ام فيصل:ايه والله حرام..
ام سليمان:خلينا نسوي الفطور للرجال ولنا ونخلي للبنات والعيال لين يصحون..
ام ماجد:ايه كذا حلو..
" وقعدوا الحريم يفطرون ويسولفون...."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&
عـــــــــــــنـــــــــد الرجــــــــــــــال

ابو مشاري: الا يا ابو ماجد وش اخر اخبار الاسهم..
ابو ماجد: على حطت ايدك السوق نازل ومو راضي يرتفع..
ابو فواز:والله السوق هالايام محد ينصح فيه نازل مره والناس خسرت حلالهم.
ابو مشاري:على الناس.الناس خسرت فلوسهم...وناس توفوا.. واللي جاه جلطه واللي الله يعلم بحاله بعد ما تدين واخذ قرض..
ابو فيصل: الله يعينا ويعين المسلمين..
الكل:آمـــــــــــــــــــــــــــين..
ابو فواز: الا وين العيال..؟؟
ابو مشاري:العيال نايمين لحد الحين!!!؟؟
ابو ماجد:خلوهم شوي وبعدين نصحيهم..
"وقعدوا الرجال يفطرون ويسولفن وكملوا نقشاتهم عن الاسهم والشركه وكل واحد يسوي نفسه ابو الفهامه<<<حال الشياب هالايام..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــند الحريم

ام الهنوف: البنات طولوها في النومه..
ام مشاري: أي والله الحين الساعه 12 الظهر اجل متى بيصحون؟؟
ام سليمان : لو عيهم ما صحوا ابد..
ام الهنوف: وانتي الصادقه..
ام مشاري: بتصل على رغد اقومها واخليها تقوم البنات معها وانتو ارتاحوا..
واتصلت: هلا رغد يله قوموا بسكم نوم..
رغد وبصوت كله نوم: يمه تكفين شوي..
ام مشاري: لاشوي ولا شويات ..يله الحين قومي .. وصحي البنات ..عشر دقايق اذا ما صحيتوا باستخدم اسلوب ثاني..
رغد: لالالا خلاص الحين اصحى واصحيهم معاي كل شي ولا الأساليب الثانيه..
ام مشاري: يله حبيبتي مع السلامه..
رغد: مع السلامه..
رغد راحت لدورة المياه الله يكرمكم وغسلت وجهها وطلعت للبنات عشان تصحيهم..
رغد بصوت واطي: بنات بنات يله اصحوا..
الكل "لاحياة امن تنادي"
رغد مره ثانيه وبصبر:بنات بنات يله عاد مسختوها..
ولا احد حس فيها..
رغد: هين اوريكم....
راحت وجابت استريوا وارفعت على الصوت اخر شي وبعدين عدت 1-2-3-وشغلت المسجل..
البنات كلهم قاموا مخترعين..ورغد تضحك على اشكالهم وحده مطيره عيونها.. والثانيه شعرهاموصل السقف من كثر ماهو منتفش والثالثه قاعده وهي نايمه...يعني اشكالهم غلط..
رغد: بصراحه ودي اصوركم بالموبايل وانشركم بلوتوث واكتب عليه بنات في اول يوم مدرسه..هههههههه...
ريم: رغد والله انك سخيفه ..والله ما تسوى علينا ..طيحتي قلبي..
عبير: رغد والله بايخه..
شجون: صراحه مزحك مررره مو شي..
العنود: هذي رغد.. تراني ما اشوف زين..
الهنوف: وش فيكم على صديقتي هي حره تسوي اللي تبي على قلبي مثل العسل..
رغد: تسليمن يابعدهم كلهم..
الهنوف: الله يسلمك..
ريم: من جد رايقين... رومنسيات على هالصبح...
رغد: موتي قهر..يله قوموا بلا سماجه اصلا لو انا ما سويت هالحركه وقمتوا كان ج تامي وتفاهمت معاكم..
عبير: عاد كل شي ولا امك صراحه اساليبها تطلع الشيب..
العنود:اجل ذك اليوم جايبه ثلج في عز الشتاء وكابته علينا.
شجون: خالتي يا حليلها ما تدرون وش تسوي فيني.
رغد: احسن تستاهلون..
عبير: وانتي طالعه عليها....
رغد: ترى بقولها انك تحشين فيها..
عبير: لا واللي يسلمك فكيني من الحنه..
رغد:هيه انتي اعقلي عن امي..
وبعدها قاموا البنات..وطلعوا عند الحريم...
ام مشاري: هلا والله بالبنات..
البنات: هلا فيك..
ام فواز: وينكم امس ما شفناكم .حتى ما كلفتوا على انفسكم وجلستوا معانا شوي..
نوف: يمه احنا بنات لازم ناخذ راحتنا..
ام فواز: امزح معاكم..من قدكم بنات ما يحبون قعدة العجايز..
ام ماجد: لاعجايز ولا شي ..تونا شباب..
الكل يضحك...
ام مشاري: تبون تفطرون حبايبي..
رغد: ايه يمه تكفين ميتين جوع..
ريم: ايه والله جوعانه حدي..
عبير: خالتي تسوين خير..
العنود: الا وش فطوركم؟؟
ام ماجد: كل خير ا نشا الله..
ام مشاري: روحوا للخدامه احنا خلينا لكم فطور خلوها تحطه لكم..
فجر : تسلمين خالتي..
م مشاري: انتم بناتي..
ام ماجد وام فواز: الله يسلمك..
راحوا البنات يفطرون وقعدوا يسولفون..
العنود: بنات عندي فكره جهنميه..
ريم بحماس: يله نورينا..
العنود: وش رايكم نركب دبابات؟؟
رغد: والله فله..
ريم: من جد وناسه..
عبير: تسليمن يا اختي على هالفكره..
الهنوف: يمه اخاف من الدبابات
شجون ومها:وانتي الصادقه..
فجر: والله من الدلع والرومنسيه الزايده انتي وياها..
رغد: حدك عاد على صديقتي واسمها الهنوف موانتي وبعدين من حقها تدلع..
نوف: وانتو ما شا الله عليكم كل وحده تدافع عن الثانيه ..
شجون: تدافع عنها وتخليني..
رغد تشهق: يمه... بسم الله علينا من عينك.. الهنوف اقري على نفسك الورد لايصكونا بعين والله احسن شيخ بالسعوديه ما يفكها..
ريم: حشى البندق مو نوف<<<<على فكره البندق اللي في طاش ما طاش... عرفتوه خخخخخخ
نوف: ما شا الله الحين يتزاعلون ويقولون مني..
العنود: اول فكونا من الدلوعات وخلوكم مع ام الشباب..
ريم: احلى يا ام الشباب..
مها بدلع: طيب تتوقعون العيال راح يخلونا نركب دبابات..
العنود تقلد صوت مها لانها دلوعه: اكيد يا قلبي غصب ورى خشومهم..
مهاك العنود اعقلي عني..
العنود: مها بصراحه انتي دلوعه بزياده..
ريم:لا البنت مود لوعه انتي العربجيه بزياده..
العنود بعربجيه وحاطه ايدها على كتف ريم: يمكن احتمال كل شي جايز ولا يا اخوان..
الكل صار يضحك على هبال العنود لان منا سبها العربجيه..
رغد: بصراحه تنفعين ولد..
العنود: آخ لوكان بيدي..
ريم: لو كان بيدك شنو ؟؟
العنود: كان صرت ولد..
فجر: الاخت متحمسه يقوه..
نوف: اصلا اقتبست الشخصيه...
العنود تضحك ضحكة رجال: هع هع هع هع وش عليكم مني ولا منقهرين..
رغد: اقول فكينا منك ...وخلينا نروح نقول للعيال عن الدبابات..
ريم: اتصلي على مشاري خليه يضبطنا<<<جتنا العربجيه الثانيه..
نوف: ريم مشكلتك تنعدين بسرعه ما عندك مناعه..
ريم: ليش؟؟
نوف: ما شفتي عمرك تو تقلدين العنود وحركاتها..
ريم: والله ما حسيت بنفسي...يمه لايكون عادتني..
العنود : ليه انا الايدز..
ريم تضحك: لا انتي المرض القاتل لكل ال********* الناعم..
العنود: الله يقطع سوالفك يا بنت عمي.. بس لا تعدينها مره ثانيه لاني راح ادوس في مصارينك..
عبير: اقول العنود تراك ما تنعطين وجه ..كل شوي تزيد وتتعمق في الشخصيه اكثر..اقول اركدي..
رغد: بنات...اسكتوا عشان اسمع..
رغد: الو هلا مشاري..
مشاري بصوت كله نوم: يالله صباح خير.. نعم..
رغد: مشاري نايم..
مشاري: ايه وش رايك ؟؟
رغد: لا اجل اذا صحيت كلمني اوكيه..
مشاري: تسخفين دمك حضرتك ولا وش السالفه؟؟
رغد: لا اقصد اذا صحيت وروقت كلمني..اوكيه بااااااااااااااااي..
مشاري: باااي.....بنات فاضيه..
وتو بيرجع ينام الا ابوه واعمامه داخلين...
ابو مشاري: يله يا عيال..
ابو ما جد: قوموا يله خياس نوم..
ابو فواز:لحد الحين ما شبعتوا يله.............
ابو فيصل: يله تحركوا..
ماجد: يالله صباح خير..وش جمع الشياب مره وحده..
وليد: اسكت لا يسمعونك..
مشاري: انا واحد وما اتحمله ..ويجون الاربعه وشلون..
ابو مشاري: يله اصحوا الحين الساعه 12 الظهر يلــــه..
العيال: خلاص قمنا...
"وراحوا الرجال ..وقاموا العيال وافطروا"
مشاري: ما أدري وش يبون هالبنات؟..
وليد: ميـــن؟..
مشاري: رغد توها متصله علي تقول اذا روقت اتصل علي..
وليد في نفسه:"ماشاء الله تعرف الذوق" ايه اتصل شف شنو يبغون..
مشاري: طيب راح اتصل........الو هلا رغد..
وليد في نفسه:"ياحظــك يامشاري ياليتني مكانك"..
رغد: ميشو ..البنات بصراحه يبون دبابات..
مشاري: الحين..
رغد: ايه الحيـــــن..
"ويسمع البنات يصارخون بصوت واحد..مشاري الله يخليـــــك"..
مشاري: بصراحه كأنكم في مدرسه..
رغد:ههههههههه ايه ننرحم.....هاه وش قلت؟..
مشاري: خلاص ..وش تبون بعد؟..
رغد تسأل البنات: بنات يقول مشاري وش تبون بعد..
مشاري: هييييه يالخبله هذي مجامله لاتصدقين..ويسمع البنات يتكلمون بس ما فهم شي..
مشاري :اقول تراكم ماتنعطون وجه ...مع السلامه ..
رغد: هههههههههههه مع السلامه ..
ريم: ليه ما قلتي له شنو نبي..
رغد: اصلا يقول سألت من باب المجامله..وعصب علي لاني صدقت..
"البنات يضحكون لانهم ما صدقوا على الله احد أعطاهم وجه"..
وليد: ما قلت لي شنو يبون البنات؟..
مشاري: تحمَد ربك ..اللي عندنا مو بنات ..اللي عندنا صعايده ....يبون دبابات..
وليد: ادعـــــــــــس ..البنات يبون دبابات واحنا العيال ما ركبنا..
مشاري: الحين احنا في القرن الواحد والعشرين على قولتهم مافي فرق بين الولد ولبنت..
وليد: في هذي صدقت خواتي الحمدلله والشكر بس لو تشوفهم او تقعد عندهم دقيقه ما تحملت..على طول تهج وتنحاش من البيت كله..كل يوم يتهاوشون على كل شي.. غير لعب البلاي ستيشن ..غير لبس الثوب والعربجه والهبال وغير وغير بس الله يستر على خواتي..
مشاري يضحك: والله عندنا وعندك خير..
وليد بزلة لسان: حتى رغد؟..
مشاري ما انتبه: وريم بعد..
"وليد حمد ربه ان مشاري ما انتبه عليه ..بس الحب وما يسوي"..


العنود: بنات تصدقون قد ايش بنات المدن الثانيه منقهرين منا لاننا عندنا اجازه وهم لا..
الهنوف: صادقه حتى في ناس يقربون لنا في جده ميتين قهر..
ريم: الحمدلله اني عايشه في الرياض ولاكان طبيت من فوق سطح بيتنا..
شجون: وانا من الفيصلية
رغد: بس حرام مساكين ينرحمون..
مها: صادقه والله..
نوف: فجر ماشفتي لين؟
فجر: يعني ماتعرفين وينها اكيد من صباح العالمين وهي مع حبيب القلب..
نوف: تحمدي بس..هالمشعل مطير عقل اختي من راسها..
ريم: وش تحشون في اخوي؟..
نوف: سلامتك..بس كنت اقو لان ليونه استخفت بسبب اخوك
رغد:ليون ياحبي لها مرت اخوي
فجر: ماتملون منها كل يومين ناطه عندكم
ريم:احنا وش علينا منها عادي البيت بيت عمها وحبيب القلب مبسوط معها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&
مشعل كان قاعد مع بنت فواز شهد صغيره عمرها سنتين مثل ما قلت من قبل..
شهد: مثعل العب معاي..
مشعل وهو يضحك معها:ههههههه يا حلوك بس قمر ما شا الله..
ودخلت عليه لين وانصدمت في حبيب القلب..
لين: قاعد تلعب مع بنت اخوي ومخليني لحالي آه يا الخاين..
مشعل قرب من عند لين :حبيبتي تراها صغيره وانتي كبيره وفاهمه..
لين عطته كف: اسمع عاد لاتقول حبيبتي مره ثانيه ولا تكلمني اصلا فاهم<<البنت متأثره بالمسلسلات..
مشعل مسك خده منصدم ..كيف حبه تعطيه كف..وبعدها عصب لانه ما تعود احد يضربه اخوانه وهم اخوانه ما ضربوه كيف بنت تجي تضربه..قام مشعل ومسك ايد لين بقوه.
مشعل:اسمعيني يا لين زين.. اذا مديتي ايدك مره ثانيه ترى بأكسرها لك فاهمه..
لين قعدت تصيح وتحسفت لانها مسويه نفسها قويه وهي مو قد زعل مشعل:مشعل والله اسفه ما كنت اقصد والله ما ادري وشلون سويتها..
مشعل كسرت خاطره:خلاص سامحتك هالمره بس المره الثانيه ما في سماح وبعدين تعالي تغاري من بزر عمرها سنتين وانا اقول انتي الكبيره والفاهمه والعاقله..
لين:بس انا اغار ..انك تكلم أي وحده غيري او تلعب مع أي وحده غيري..
مشعل:لا تزعلين..انا اذا زعلتي ما ادري وش يصير فيني..
لين:شعولي قولي كلام حلو..<<تراها تتابع مسلسلات وتحفظ الكلام الرومانسي..
مشعل:وهذي من وين جايبتها من أي مسلسل..
لين: لاهذا الكلام من قلبي يا قلبي..
مشعل يضحك لانه يدري انها تكذب بس عداها:تسلمين يا بعد عمري..
لين: شعولتي اسمع انا بروح شوي عند خواتي لانهم يدورون علي وبعدين نلتقي اوكيه..
مشعل:اكيد يا قلبي..
لين وهي تمشي تطالع مشعل لحد ما راحت..
مشعل: يا حليلها متعلقه فيني بقوه...ومع ذلك احبها وما راح اتخلى عنها<<احلى يا النشمي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لين: خير ساعه تصارخين وش تبين..
فجر: تكلمي زين لا أعطيك كف ينسيك مشعل..
لين:لالا خلاص بتعدل كل شي ولا مشعل..
فجر:هالبنت بتذبحني..خفي خفي على الولد شوي خليه يتنفس..
لين: انتي وش عليك..
نوف:لازقه فيه تقولين باتكس الاصلي..
فجر:وانتي الصادقه قولي صمغ مسدس اقوى ..
نوف تضحك:ايه صح هذا اقوى..
لين: اصلا انتو عطيتونا عين..
فجر: الله يبشرك بالخير تزاعلتوا..
لين: لا تفرحين كثير لاننا تراضينا..
نوف: حسافه ما تشمتنا فيك..
لين:بالله انتو خوات..انتو اعداء..
فجر:ليش حنا في حرب..
نوف:أي معركه؟؟
لين:انتو اصلا غيرانين مني..
نوف: في هذي صدقتي..
لين: الحين مجتمعين علي وحجرين لي وش تبون..؟؟
نوف: نبي ناكلك وش نبي يعني اجلسي مع البنات شوي..
لين: من زينكم..
فجر: ترى الحين بنجيب دبابات..
لين :قولوا والله ...الله وناسه..
فجر: ليش وناسه ..غريبه انتي ما تحبين الدبابات..
لين: لا عشان اركب مع شعولتي..
نوف: ايه فارس احلامك..
لين: ايه انا بتخيل ان الدباب حصلن ابيض وان مشعل هو الامير وانا السندريلا <<احلام ورديه بريئه..
فجر: يا قلبي عالبنات اللي يحلمون.. اقول ضفي وجهك مسويه رومانسيه ..
نوف: لا هذي المسلسلات اللي تتابعها ومتأثره فيها..
لين: اووووف من جد تطفشون وتنرفزون الواحد..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &
رغد: ريم شفتي سليمان اليوم؟؟
ريم: لا حسافه ما صبحت بوجهه.
رغد:حتى انا تركي ما شفته احس اني مشتاقه له..
ريم: نقوم نتمشى شوي..؟؟
رغد:عشان تتذكرين الموقف وتنبسطين ..
ريم:شي احسن من لا شي..
رغد:يله مشينا لحد ما يجيب مشاري الدبابات ..
ريم:يله..
وطلعوا يتمشون برى الشاليه وهم يتمشون..
رغد: ريم اما قلت لك السالفه..؟؟
ريم:ايه صح وش هي؟؟
رغد:وليــــــــــــــد..
ريم: وش فيه وليد..؟
"قالت رغد لريم السالفه الي صارت امس يوم كانوا يتهاوشون هي والعنود"
ريم: زين وقفتيه عند خده ولا كان تمادى..
رغد:هذا ما عنده اللي في راسه يسويه .. بس تصدقين قمت اخاف منه.
ريم:ما عليك منه احقريه..
رغد: تتوقعين كذا !!!
ريم: ايه ولا تشيلين همه ولا تفكرين فيه حتى ..
وسكتوا............................................ ............
رغد وهي تطالع البحر..
ريم: خلينا نطب في البحر شوي..
رغد:والله فكره يله..
ورفعوا العبايه وطبوا في البحر لحد ما وصلت المويه لنص الساق..
وبعدها ريم فكرت تسوي حركة نذاله ... واخذت المويه بأيدها وكبتها على رغد..
رغد: وااااااااااااااي ليش كذا..عبايتي يا النذله..
ريم تضحك...
رغد: تضحكين هاه..."واخذت مويه وكبتها على ريم وبعدها ريم خذت مويه اكثر ورغد قامت تركض وطلعت من البحر لان ماله داعي تغسل ريم عبايتها بموية البحر..
وطلعت ريم وراها وصارت تلحقها ورغد تركض ولفت على ورى وصارت تركض على ورى وتوها بتوقف الا صدمت بشخص وطاح وتعكرفت وطاحت عليه......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



نهــــــــــــــــــــــــــــــاية الــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــا رت

بقايا شتات

  رد مع اقتباس
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
قديم منذ /01-06-2012   #14

حلم مجتهد

مجنونة بحبك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7581
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 164
نقـــاط الخبـرة : 285
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية احلى قصة بحياتي => منقوله


[COLOR="black"][الـــــــــــــــــــــــــــــــجزء الــــــــــــتــــــــــــــــــاســـــــــــــــ ع



سليمان كان يطالع بريم...وريم ما قدرت تبعد عيونها عن سليمان وتحس ان بطنها يعورها وقلبها شوي وتلقاه بيدها من كثر ما يدق وغير الحراره اللي تحسها طالعه من عيون سليمان...وتركي كان يطالع رغد ويبتسم لها ..ورغد ميته حيا وتطالعه شوي وتنزل عيونها شوي....
سليمان تقدم عند ريم.....وريم بعدت شوي عن رغد وقربت لعنده...
سليمان ياخذ نفس وتكلم:رورو..
ريم في نفسها .." يالله اشتقت لأسمي من لسانك"..:هلا...
سليمان: ترى والله ما كنت اقصد شي يوم ارسلت الرساله ..وما كنت ادري انها راح تزعلك...والله واالله واحلف بالقران يا رورو اذا حبيتي ...صدقيني ما كان ودي اجرح مشاعرك او اخليك تحسين بأي شي يضايقك....تكفين صدقيني..
ريم خنقتها العبره وهي تشوف سليمان يترجاها وباين عليه انه يحبها:طيب ليش ارسلتها؟؟
سليمان بتردد:والله كان ودي......ودي اعبر عن مشاعري بس...كان ودي تعرفين ان حياتي بدونك ولا شي...
ريم انصدمت اول مره سليمان يكلمها بالجرئه هذي:.................
سليمان لاحظ سكوتها:ريم اذا وجودي يزعجك ترى امشي عنك واوعدك ما تشوفيني مره ثانيه..
ريم قالتها بسرعه: لااااااااااا......"وسكتت"
سليمان ابتسم: يعني انتي راضيه علينا..
ريم كانت تبغى علاقتهم ما تتعدى الحدود لانها تتعتبر حرام:اسمع يا سليمان انا اعدك مثل اخوي واكثر...
سليمان بحزن: مثل اخوك..
ريم: ايوه مثل اخوي ولا شكلك نسيت الموال...
سليمان يضحك ويقول في نفسه"العوض ولا القطيعه" : خلاص مثل اخوك ...مثل اخوك..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نروح عند تركي ورغد


تركي كان كل شوي يقرب خطوه... ورغد تبعد خطوه..تركي يقرب ورغد تبعد لحد ما مل منها..
تركي: الحين انا اقرب شوي وانتي تبعدين اكثر..
رغد ضحكت:هههههههههههههه
تركي في نفسه"يا قلبي اللي بيموت من هالضحكه":رغد كيفك وش اخبارك؟؟
رغد:انا.؟؟..............بخير..
تركي: ليه فيه غيرك<<<الرومانسيه على جنب.
رغد:يا خي انت اسلوبك دفش دايم..
تركي: اسلوبي هذا يطيرون عليه البنات..
رغد بغيره:ليه انت تعرف بنات.
تركي: كنت اعرف... بس من يوم دخلت وحده بحياتي تركتهم كلهم...
رغد تبي تعرف من هي:ومن هالوحده هذي..
تركي يبي يرفع ضغطها: لو تشوفينها يا رغد تموتين عليها .. فيها من الجمال كله ومن الزين كله والملح كله..
رغد منقهره:بس بس كثرت عليها..
تركي:والله لو اقعد اوصفها من هنا لما بكره ما وفيتها حقها..
رغد: خلاص عرفنا انها حلوه....طيب لهدرجه تحبها ...غريبه الهنوف ما قالت لي انك تحب..
تركي: هنيف هذي وش يعرفها.... والبنت اللي اقولك عنها مو احبها الا اموت على الارض اللي تمشي عليها..
رغد: ايه ما شا الله ..الله يهنيكم"رغد في نفسها"حرام فقدت الامل فيه حسافه عليها كل هالجمال وتلاقي اللي يحبها اشين خلق الله"
تركي:وش فيك سكتي ما ودك تعرفين من هي؟؟
رغد"بعد يبغاني اعرف من هي عشان اموت بحسرتي":لااااا
تركي:خليني اقولك عشان تكوني واسطه بينا..
رغد: غصب اعرفها ما ابي يا اخي..
تركي:لا بقولك غصب ...اللي احبها ......ما بيني وبينها الا خطوتين..شوفي...."تقدم خطوه".....هذي وحده..."وتقدم خطوه ثانيه"...وهذي اثنين والزين واقف قدامي..
رغد استحت وتحس انها خلاص بيغمى عليهامن الخوف وتحس ان الضغط عندها يرتفع وينخفض وحرارة جسمها نار الله الموقده وصارت ايدها بارده من الخوف والحيا...
تركي قرب منها ..خلاص ما كان بينهم الا مسافة شعره وحده...ومسك ايدها...رغد تناظر يده بيدها ويده كانت دافيه وايدها بااارده..
تركي: ليش ايدك بارده..؟؟
رغد سحبت ايدها ومشت وخلته..
تركي يصارخ: رغوووووده...رغوووده تعالي الله يخليك..


نرجع لعند سليمان وريم..
ريم شافت تركي يصارخ وينادي رغد: يلا سلوم اختي راحت وانا بروح يلا بااااي..
سلميان: باااي وفي نفسه"يا قلبي"
ومشت وخلته....لف سليمان على تركي..
سليمان: يعني لازم تخلي اختها تهج.
تركي:والله احرجتها المسكينه..
سليمتن: اكيد المسكينه..انت ماورك الا البلاوي..
تركي: تعال وقولي وش صار..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&
عند رغد وريم..
كانت كل وحده عايشه احلامها الورديه..
رغد: ما تصدقين يا ريم قد ايش حسيت بأشياء غريبه لما مسك ايدي..
ريم: والله ما يستحي..وما اجرأ منه الا انتي وهذا وانتي قدوتي..
رغد: اقول ريمووووه ترى مو انا اللي معطيته ايدي هو اللي مسكها وبعدين سحبتها على طول..
ريم:هههههههههههه عشان كذا انحشتي..
رغد:ايه استحيت بعد الحركه اللي سواها اقعد..
ريم: صادقه..
رغد: حتى انتي مشا الله الولد عبر لك عن مشاعره..
ريم: سليمان.........اااااااااااه يا حبي له..
رغد: ايه الله يخليكم لبعض ويخلينا انا وتركي بعد..
ريم:آميــــــــــــــــــــن ..يلا خلينا ننام عشان احلم في سليمان..
رغد:حتى انا عشان ما انسى وجهه..
ريم: والحركه بعد..
رغد تضحك: ولا يهمك والحركه بعد..
ريم: يا اللي ما تستحين ..مبسوطه هاه..
رغد وهي تضحك: نامي..نامي.. والله تعبانه الاشياء الموشقه كثيره وذكريني اقولك بكره سالفه..
ريم:وش سالفته وعن مين ومتى صارت..
رغد: ريم اقولك بكره..
ريم: وانا وش يصبرني؟؟
رغد: فكري في سليمان وتنسن ابو السالفه..
ريم:صادقه<<لأول مره تفك اللقافه ..اكيد عشان الغالين..
وبعدها ناموا احلى نومه بحياتهم...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&
صــــــــــــــبــــــــــــــــــاح يــوم الثلاثــــــــاء

صحوا الحريم والرجال.....والبنات والشباب نايمين..
ام مشاري:ام فواز ما صحوا البنات..
ام فواز:لا والله نايمين..
ام الهنوف:خليهم حرام تلاقينهم سهرانين..
ام فيصل:ايه والله حرام..
ام سليمان:خلينا نسوي الفطور للرجال ولنا ونخلي للبنات والعيال لين يصحون..
ام ماجد:ايه كذا حلو..
" وقعدوا الحريم يفطرون ويسولفون...."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&
عـــــــــــــنـــــــــد الرجــــــــــــــال

ابو مشاري: الا يا ابو ماجد وش اخر اخبار الاسهم..
ابو ماجد: على حطت ايدك السوق نازل ومو راضي يرتفع..
ابو فواز:والله السوق هالايام محد ينصح فيه نازل مره والناس خسرت حلالهم.
ابو مشاري:على الناس.الناس خسرت فلوسهم...وناس توفوا.. واللي جاه جلطه واللي الله يعلم بحاله بعد ما تدين واخذ قرض..
ابو فيصل: الله يعينا ويعين المسلمين..
الكل:آمـــــــــــــــــــــــــــين..
ابو فواز: الا وين العيال..؟؟
ابو مشاري:العيال نايمين لحد الحين!!!؟؟
ابو ماجد:خلوهم شوي وبعدين نصحيهم..
"وقعدوا الرجال يفطرون ويسولفن وكملوا نقشاتهم عن الاسهم والشركه وكل واحد يسوي نفسه ابو الفهامه<<<حال الشياب هالايام..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــند الحريم

ام الهنوف: البنات طولوها في النومه..
ام مشاري: أي والله الحين الساعه 12 الظهر اجل متى بيصحون؟؟
ام سليمان : لو عيهم ما صحوا ابد..
ام الهنوف: وانتي الصادقه..
ام مشاري: بتصل على رغد اقومها واخليها تقوم البنات معها وانتو ارتاحوا..
واتصلت: هلا رغد يله قوموا بسكم نوم..
رغد وبصوت كله نوم: يمه تكفين شوي..
ام مشاري: لاشوي ولا شويات ..يله الحين قومي .. وصحي البنات ..عشر دقايق اذا ما صحيتوا باستخدم اسلوب ثاني..
رغد: لالالا خلاص الحين اصحى واصحيهم معاي كل شي ولا الأساليب الثانيه..
ام مشاري: يله حبيبتي مع السلامه..
رغد: مع السلامه..
رغد راحت لدورة المياه الله يكرمكم وغسلت وجهها وطلعت للبنات عشان تصحيهم..
رغد بصوت واطي: بنات بنات يله اصحوا..
الكل "لاحياة امن تنادي"
رغد مره ثانيه وبصبر:بنات بنات يله عاد مسختوها..
ولا احد حس فيها..
رغد: هين اوريكم....
راحت وجابت استريوا وارفعت على الصوت اخر شي وبعدين عدت 1-2-3-وشغلت المسجل..
البنات كلهم قاموا مخترعين..ورغد تضحك على اشكالهم وحده مطيره عيونها.. والثانيه شعرهاموصل السقف من كثر ماهو منتفش والثالثه قاعده وهي نايمه...يعني اشكالهم غلط..
رغد: بصراحه ودي اصوركم بالموبايل وانشركم بلوتوث واكتب عليه بنات في اول يوم مدرسه..هههههههه...
ريم: رغد والله انك سخيفه ..والله ما تسوى علينا ..طيحتي قلبي..
عبير: رغد والله بايخه..
شجون: صراحه مزحك مررره مو شي..
العنود: هذي رغد.. تراني ما اشوف زين..
الهنوف: وش فيكم على صديقتي هي حره تسوي اللي تبي على قلبي مثل العسل..
رغد: تسليمن يابعدهم كلهم..
الهنوف: الله يسلمك..
ريم: من جد رايقين... رومنسيات على هالصبح...
رغد: موتي قهر..يله قوموا بلا سماجه اصلا لو انا ما سويت هالحركه وقمتوا كان ج تامي وتفاهمت معاكم..
عبير: عاد كل شي ولا امك صراحه اساليبها تطلع الشيب..
العنود:اجل ذك اليوم جايبه ثلج في عز الشتاء وكابته علينا.
شجون: خالتي يا حليلها ما تدرون وش تسوي فيني.
رغد: احسن تستاهلون..
عبير: وانتي طالعه عليها....
رغد: ترى بقولها انك تحشين فيها..
عبير: لا واللي يسلمك فكيني من الحنه..
رغد:هيه انتي اعقلي عن امي..
وبعدها قاموا البنات..وطلعوا عند الحريم...
ام مشاري: هلا والله بالبنات..
البنات: هلا فيك..
ام فواز: وينكم امس ما شفناكم .حتى ما كلفتوا على انفسكم وجلستوا معانا شوي..
نوف: يمه احنا بنات لازم ناخذ راحتنا..
ام فواز: امزح معاكم..من قدكم بنات ما يحبون قعدة العجايز..
ام ماجد: لاعجايز ولا شي ..تونا شباب..
الكل يضحك...
ام مشاري: تبون تفطرون حبايبي..
رغد: ايه يمه تكفين ميتين جوع..
ريم: ايه والله جوعانه حدي..
عبير: خالتي تسوين خير..
العنود: الا وش فطوركم؟؟
ام ماجد: كل خير ا نشا الله..
ام مشاري: روحوا للخدامه احنا خلينا لكم فطور خلوها تحطه لكم..
فجر : تسلمين خالتي..
م مشاري: انتم بناتي..
ام ماجد وام فواز: الله يسلمك..
راحوا البنات يفطرون وقعدوا يسولفون..
العنود: بنات عندي فكره جهنميه..
ريم بحماس: يله نورينا..
العنود: وش رايكم نركب دبابات؟؟
رغد: والله فله..
ريم: من جد وناسه..
عبير: تسليمن يا اختي على هالفكره..
الهنوف: يمه اخاف من الدبابات
شجون ومها:وانتي الصادقه..
فجر: والله من الدلع والرومنسيه الزايده انتي وياها..
رغد: حدك عاد على صديقتي واسمها الهنوف موانتي وبعدين من حقها تدلع..
نوف: وانتو ما شا الله عليكم كل وحده تدافع عن الثانيه ..
شجون: تدافع عنها وتخليني..
رغد تشهق: يمه... بسم الله علينا من عينك.. الهنوف اقري على نفسك الورد لايصكونا بعين والله احسن شيخ بالسعوديه ما يفكها..
ريم: حشى البندق مو نوف<<<<على فكره البندق اللي في طاش ما طاش... عرفتوه خخخخخخ
نوف: ما شا الله الحين يتزاعلون ويقولون مني..
العنود: اول فكونا من الدلوعات وخلوكم مع ام الشباب..
ريم: احلى يا ام الشباب..
مها بدلع: طيب تتوقعون العيال راح يخلونا نركب دبابات..
العنود تقلد صوت مها لانها دلوعه: اكيد يا قلبي غصب ورى خشومهم..
مهاك العنود اعقلي عني..
العنود: مها بصراحه انتي دلوعه بزياده..
ريم:لا البنت مود لوعه انتي العربجيه بزياده..
العنود بعربجيه وحاطه ايدها على كتف ريم: يمكن احتمال كل شي جايز ولا يا اخوان..
الكل صار يضحك على هبال العنود لان منا سبها العربجيه..
رغد: بصراحه تنفعين ولد..
العنود: آخ لوكان بيدي..
ريم: لو كان بيدك شنو ؟؟
العنود: كان صرت ولد..
فجر: الاخت متحمسه يقوه..
نوف: اصلا اقتبست الشخصيه...
العنود تضحك ضحكة رجال: هع هع هع هع وش عليكم مني ولا منقهرين..
رغد: اقول فكينا منك ...وخلينا نروح نقول للعيال عن الدبابات..
ريم: اتصلي على مشاري خليه يضبطنا<<<جتنا العربجيه الثانيه..
نوف: ريم مشكلتك تنعدين بسرعه ما عندك مناعه..
ريم: ليش؟؟
نوف: ما شفتي عمرك تو تقلدين العنود وحركاتها..
ريم: والله ما حسيت بنفسي...يمه لايكون عادتني..
العنود : ليه انا الايدز..
ريم تضحك: لا انتي المرض القاتل لكل ال********* الناعم..
العنود: الله يقطع سوالفك يا بنت عمي.. بس لا تعدينها مره ثانيه لاني راح ادوس في مصارينك..
عبير: اقول العنود تراك ما تنعطين وجه ..كل شوي تزيد وتتعمق في الشخصيه اكثر..اقول اركدي..
رغد: بنات...اسكتوا عشان اسمع..
رغد: الو هلا مشاري..
مشاري بصوت كله نوم: يالله صباح خير.. نعم..
رغد: مشاري نايم..
مشاري: ايه وش رايك ؟؟
رغد: لا اجل اذا صحيت كلمني اوكيه..
مشاري: تسخفين دمك حضرتك ولا وش السالفه؟؟
رغد: لا اقصد اذا صحيت وروقت كلمني..اوكيه بااااااااااااااااي..
مشاري: باااي.....بنات فاضيه..
وتو بيرجع ينام الا ابوه واعمامه داخلين...
ابو مشاري: يله يا عيال..
ابو ما جد: قوموا يله خياس نوم..
ابو فواز:لحد الحين ما شبعتوا يله.............
ابو فيصل: يله تحركوا..
ماجد: يالله صباح خير..وش جمع الشياب مره وحده..
وليد: اسكت لا يسمعونك..
مشاري: انا واحد وما اتحمله ..ويجون الاربعه وشلون..
ابو مشاري: يله اصحوا الحين الساعه 12 الظهر يلــــه..
العيال: خلاص قمنا...
"وراحوا الرجال ..وقاموا العيال وافطروا"
مشاري: ما أدري وش يبون هالبنات؟..
وليد: ميـــن؟..
مشاري: رغد توها متصله علي تقول اذا روقت اتصل علي..
وليد في نفسه:"ماشاء الله تعرف الذوق" ايه اتصل شف شنو يبغون..
مشاري: طيب راح اتصل........الو هلا رغد..
وليد في نفسه:"ياحظــك يامشاري ياليتني مكانك"..
رغد: ميشو ..البنات بصراحه يبون دبابات..
مشاري: الحين..
رغد: ايه الحيـــــن..
"ويسمع البنات يصارخون بصوت واحد..مشاري الله يخليـــــك"..
مشاري: بصراحه كأنكم في مدرسه..
رغد:ههههههههه ايه ننرحم.....هاه وش قلت؟..
مشاري: خلاص ..وش تبون بعد؟..
رغد تسأل البنات: بنات يقول مشاري وش تبون بعد..
مشاري: هييييه يالخبله هذي مجامله لاتصدقين..ويسمع البنات يتكلمون بس ما فهم شي..
مشاري :اقول تراكم ماتنعطون وجه ...مع السلامه ..
رغد: هههههههههههه مع السلامه ..
ريم: ليه ما قلتي له شنو نبي..
رغد: اصلا يقول سألت من باب المجامله..وعصب علي لاني صدقت..
"البنات يضحكون لانهم ما صدقوا على الله احد أعطاهم وجه"..
وليد: ما قلت لي شنو يبون البنات؟..
مشاري: تحمَد ربك ..اللي عندنا مو بنات ..اللي عندنا صعايده ....يبون دبابات..
وليد: ادعـــــــــــس ..البنات يبون دبابات واحنا العيال ما ركبنا..
مشاري: الحين احنا في القرن الواحد والعشرين على قولتهم مافي فرق بين الولد ولبنت..
وليد: في هذي صدقت خواتي الحمدلله والشكر بس لو تشوفهم او تقعد عندهم دقيقه ما تحملت..على طول تهج وتنحاش من البيت كله..كل يوم يتهاوشون على كل شي.. غير لعب البلاي ستيشن ..غير لبس الثوب والعربجه والهبال وغير وغير بس الله يستر على خواتي..
مشاري يضحك: والله عندنا وعندك خير..
وليد بزلة لسان: حتى رغد؟..
مشاري ما انتبه: وريم بعد..
"وليد حمد ربه ان مشاري ما انتبه عليه ..بس الحب وما يسوي"..


العنود: بنات تصدقون قد ايش بنات المدن الثانيه منقهرين منا لاننا عندنا اجازه وهم لا..
الهنوف: صادقه حتى في ناس يقربون لنا في جده ميتين قهر..
ريم: الحمدلله اني عايشه في الرياض ولاكان طبيت من فوق سطح بيتنا..
شجون: وانا من الفيصلية
رغد: بس حرام مساكين ينرحمون..
مها: صادقه والله..
نوف: فجر ماشفتي لين؟
فجر: يعني ماتعرفين وينها اكيد من صباح العالمين وهي مع حبيب القلب..
نوف: تحمدي بس..هالمشعل مطير عقل اختي من راسها..
ريم: وش تحشون في اخوي؟..
نوف: سلامتك..بس كنت اقو لان ليونه استخفت بسبب اخوك
رغد:ليون ياحبي لها مرت اخوي
فجر: ماتملون منها كل يومين ناطه عندكم
ريم:احنا وش علينا منها عادي البيت بيت عمها وحبيب القلب مبسوط معها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&
مشعل كان قاعد مع بنت فواز شهد صغيره عمرها سنتين مثل ما قلت من قبل..
شهد: مثعل العب معاي..
مشعل وهو يضحك معها:ههههههه يا حلوك بس قمر ما شا الله..
ودخلت عليه لين وانصدمت في حبيب القلب..
لين: قاعد تلعب مع بنت اخوي ومخليني لحالي آه يا الخاين..
مشعل قرب من عند لين :حبيبتي تراها صغيره وانتي كبيره وفاهمه..
لين عطته كف: اسمع عاد لاتقول حبيبتي مره ثانيه ولا تكلمني اصلا فاهم<<البنت متأثره بالمسلسلات..
مشعل مسك خده منصدم ..كيف حبه تعطيه كف..وبعدها عصب لانه ما تعود احد يضربه اخوانه وهم اخوانه ما ضربوه كيف بنت تجي تضربه..قام مشعل ومسك ايد لين بقوه.
مشعل:اسمعيني يا لين زين.. اذا مديتي ايدك مره ثانيه ترى بأكسرها لك فاهمه..
لين قعدت تصيح وتحسفت لانها مسويه نفسها قويه وهي مو قد زعل مشعل:مشعل والله اسفه ما كنت اقصد والله ما ادري وشلون سويتها..
مشعل كسرت خاطره:خلاص سامحتك هالمره بس المره الثانيه ما في سماح وبعدين تعالي تغاري من بزر عمرها سنتين وانا اقول انتي الكبيره والفاهمه والعاقله..
لين:بس انا اغار ..انك تكلم أي وحده غيري او تلعب مع أي وحده غيري..
مشعل:لا تزعلين..انا اذا زعلتي ما ادري وش يصير فيني..
لين:شعولي قولي كلام حلو..<<تراها تتابع مسلسلات وتحفظ الكلام الرومانسي..
مشعل:وهذي من وين جايبتها من أي مسلسل..
لين: لاهذا الكلام من قلبي يا قلبي..
مشعل يضحك لانه يدري انها تكذب بس عداها:تسلمين يا بعد عمري..
لين: شعولتي اسمع انا بروح شوي عند خواتي لانهم يدورون علي وبعدين نلتقي اوكيه..
مشعل:اكيد يا قلبي..
لين وهي تمشي تطالع مشعل لحد ما راحت..
مشعل: يا حليلها متعلقه فيني بقوه...ومع ذلك احبها وما راح اتخلى عنها<<احلى يا النشمي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لين: خير ساعه تصارخين وش تبين..
فجر: تكلمي زين لا أعطيك كف ينسيك مشعل..
لين:لالا خلاص بتعدل كل شي ولا مشعل..
فجر:هالبنت بتذبحني..خفي خفي على الولد شوي خليه يتنفس..
لين: انتي وش عليك..
نوف:لازقه فيه تقولين باتكس الاصلي..
فجر:وانتي الصادقه قولي صمغ مسدس اقوى ..
نوف تضحك:ايه صح هذا اقوى..
لين: اصلا انتو عطيتونا عين..
فجر: الله يبشرك بالخير تزاعلتوا..
لين: لا تفرحين كثير لاننا تراضينا..
نوف: حسافه ما تشمتنا فيك..
لين:بالله انتو خوات..انتو اعداء..
فجر:ليش حنا في حرب..
نوف:أي معركه؟؟
لين:انتو اصلا غيرانين مني..
نوف: في هذي صدقتي..
لين: الحين مجتمعين علي وحجرين لي وش تبون..؟؟
نوف: نبي ناكلك وش نبي يعني اجلسي مع البنات شوي..
لين: من زينكم..
فجر: ترى الحين بنجيب دبابات..
لين :قولوا والله ...الله وناسه..
فجر: ليش وناسه ..غريبه انتي ما تحبين الدبابات..
لين: لا عشان اركب مع شعولتي..
نوف: ايه فارس احلامك..
لين: ايه انا بتخيل ان الدباب حصلن ابيض وان مشعل هو الامير وانا السندريلا <<احلام ورديه بريئه..
فجر: يا قلبي عالبنات اللي يحلمون.. اقول ضفي وجهك مسويه رومانسيه ..
نوف: لا هذي المسلسلات اللي تتابعها ومتأثره فيها..
لين: اووووف من جد تطفشون وتنرفزون الواحد..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &
رغد: ريم شفتي سليمان اليوم؟؟
ريم: لا حسافه ما صبحت بوجهه.
رغد:حتى انا تركي ما شفته احس اني مشتاقه له..
ريم: نقوم نتمشى شوي..؟؟
رغد:عشان تتذكرين الموقف وتنبسطين ..
ريم:شي احسن من لا شي..
رغد:يله مشينا لحد ما يجيب مشاري الدبابات ..
ريم:يله..
وطلعوا يتمشون برى الشاليه وهم يتمشون..
رغد: ريم اما قلت لك السالفه..؟؟
ريم:ايه صح وش هي؟؟
رغد:وليــــــــــــــد..
ريم: وش فيه وليد..؟
"قالت رغد لريم السالفه الي صارت امس يوم كانوا يتهاوشون هي والعنود"
ريم: زين وقفتيه عند خده ولا كان تمادى..
رغد:هذا ما عنده اللي في راسه يسويه .. بس تصدقين قمت اخاف منه.
ريم:ما عليك منه احقريه..
رغد: تتوقعين كذا !!!
ريم: ايه ولا تشيلين همه ولا تفكرين فيه حتى ..
وسكتوا............................................ ............
رغد وهي تطالع البحر..
ريم: خلينا نطب في البحر شوي..
رغد:والله فكره يله..
ورفعوا العبايه وطبوا في البحر لحد ما وصلت المويه لنص الساق..
وبعدها ريم فكرت تسوي حركة نذاله ... واخذت المويه بأيدها وكبتها على رغد..
رغد: وااااااااااااااي ليش كذا..عبايتي يا النذله..
ريم تضحك...
رغد: تضحكين هاه..."واخذت مويه وكبتها على ريم وبعدها ريم خذت مويه اكثر ورغد قامت تركض وطلعت من البحر لان ماله داعي تغسل ريم عبايتها بموية البحر..
وطلعت ريم وراها وصارت تلحقها ورغد تركض ولفت على ورى وصارت تركض على ورى وتوها بتوقف الا صدمت بشخص وطاح وتعكرفت وطاحت عليه......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



نهــــــــــــــــــــــــــــــاية الــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــا رت

بقايا شتات

رد مع اقتباس
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
قديم منذ /01-06-2012   #15

حلم مجتهد

مجنونة بحبك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7581
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 164
نقـــاط الخبـرة : 285
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: رواية احلى قصة بحياتي => منقوله

للتعـديــــل: اسم الرواية احلى صدفة بحياتي واللي نبهوني اعتذر لاني توني استوعب انو الغلط بالكلمة الثانية


لانو الاخ الشيباني قلي الغلط في كلمة احلى وقلي انها مكتوبه اهل وهذا اللي اخلاني اصير انو الاسم صحيح

  رد مع اقتباس
رواية احلى قصة بحياتي => منقوله
قديم منذ /01-06-2012   #15

حلم مجتهد

مجنونة بحبك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 7581
تاريخ التسجيل : Apr 2010
المشاركات : 164
نقـــاط الخبـرة : 285
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: رواية احلى قصة بحياتي => منقوله

للتعـديــــل: اسم الرواية احلى صدفة بحياتي واللي نبهوني اعتذر لاني توني استوعب انو الغلط بالكلمة الثانية


لانو الاخ الشيباني قلي الغلط في كلمة احلى وقلي انها مكتوبه اهل وهذا اللي اخلاني اصير انو الاسم صحيح

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.•.°.•ஐ•i|[♥ كلمات فوق المعاني ♥]|i•ஐ.•.°.• حكآيهـ رووحـ مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 9 27-11-2010 06:10 AM
.•.°.•ஐ•i|[♥ كلمات فوق المعاني ♥]|i•ஐ.•.°.• βτω7Šhnγ ارشيف حلم النسيان 4 13-12-2009 09:07 PM
كلمات فوق المعاني .| قراطيس غراام مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 7 12-12-2008 07:08 PM


الساعة الآن 06:10 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا