روايه فراس ولميس >>بقلمي - الصفحة 3

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /01-12-2011   #11

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14825
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 60
نقـــاط الخبـرة : 17
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي


الجزئ(٤)

لميس راحت للقصر حقهم

اول مدخلت كانت الحديقه عباره عن***

جدار كله شلالات صغار و رومنسيه***

ودخلت البيت كان من جوا الجدار كله***

خشب والمكيف جاي على الزاويه وخيالي***

والاثاث سكري المطبخ مفتوح على***

الصاله وهو سكري دخلت غرفتهم وكانت***

حمرا وانوار رومنسيه ناعمه السرير***

اسفنج ونااعم وغرفه ملابس ودوره مياه***

***

اذا دخلت***كانك داخل بحر الجدار قزاز***
وصور اعشاب من الي ورا القزاز ولونه***

ازرق وفيه سمك صناعي وكله ازرق***

ومرسوم عليه اعشاب.***

لميس اخذت شور ولبست روب احمر***

اكمامه شفافه وفيه بالوسط صوره***

دبدوب وردي والى تحت الركبه وناعم***

عليه...ملاحظه لميس تحب تلبس الروب....

طلعت شافت فراس منسدح وباين انه***

من زمان هنا ولابس بنطلون جينز وبلوزه سودا وطالع شكله يخقق***

فراس قام ووقف وتكتف. ليش توك تجين

لميس. كان فيه البنات

فراس. ولو لو كان ابوي توه جاي سلمي وتعالي***

لميس تعدته وهي ساكته

فراس مسك يد لميس. مخلصت كلامي***

لميس تكتفت. خير

فراس. انا ما نومتك هنا حب اول ما ينقل اخوك احطك بغرفته

لميس. وانا شاسوي لك اطق وارقص***

واقول فراس بيحطن بغرفة اخوي***

لميس خافت ما تدري شلون جت الجرائه***

وما حست بنفسه الا وهي طايحه بالارض وخده يحرقها

فراس هذا علشان المره الجايه تحترمي نفسك

لميس جلست وضمت رجلسنها لصدره وجلست تبكي

فراس طلع وشاف باسم يناظر التلفزيون

فراس. البيت منور بوجود ولد العم***

باسم متحمس مايرد***

فراس. يهووو بااااسم.وبصراخ. بااااسم

باسم فز. هلا***

فراس. لي سنه اكلمك ماترد***

باسم. متحمس***

فراس. علي انا اصلا شف مات البطل وانت تتبسم***

باسم. والله بطلبك طلب بس استحي

فراس. وش تستحي عليه

باسم. ابي اختك ريم اسئله قبل ما اقول لعمي***

فراس. انشالله انت ما طلبت شي

راح فراس***

وباسم قعد يفكر انه يوم سمع صوت اعجب فيه وحبه قام وراح لغرفته الي كن لونه ابيض واسود

كانت عباره عن سرير اسود وابيض والاسفنج ناعم وحلو السرير حق شخصين***

وغرفه ملابس***

والحمام مثل حمام لميس و فراس

باسم عجز ينام يفكر في ريم

************===**********===*******

عند دلال

منقهره من لميس***

وتقول في نفسه***

لا وبعد اخوه احلا من فراس وملك جمال اخخخخ بس ليتك تفكر فيني وتخطبني******

--------""""""-------"""""""------

عند فراس***

دخل الغرفه شفها مثل ما تركها عوره قلبه***
***

فراس. لميس***

لميس بصراخ. لا تقول اسم اكرهك اكرهك***

فراس. طيب تعالي نامي***

لميس. مابي انام معك

فراس. اوكي براحتك***

في اليوم الثاني***

قامت لميس وشافت الساعه ٥الصبح وهي مازلت مثل

لبست فستان ابيض وفيه كرسنالات كبيره مره***
***
طلعت وشافت باسم متلبس***

لميس. على وين***

باسم وهو معطي لميس ضهره. اليوم اول يوم لي بالشرگه وبروح بدري انهي الاجرائات******

لميس. اها نمت زين***

باسم.لا منمت اصلاً***

والتفت شاف اخته متجهزه***وكانه بتروح مكان***

باسم. على وين***

لميس. مراح اروح بقول للبنات يجون يفطرون***

باسم عرف الدعوه به ريم استانس. اها

لميس. تبي فطور***

باسم. لا شكرا. باي

لميس. باي***

اتصلت لميس على البنات وجو

دخلت لميس البنات المجلس وحطت الفطور وطلعت***

شافت فراس توه قايم ولابس ثوب وغتره وجوتي اسود وساعه سودا

فراس نظرها من فوق لتحت. لا وتعزمين بدون اذن***

لميس. كيفي انا اعزم او انت***

فراس. يعني ما تعلمتي الأدب

لميس. ولا راح اتعلمه***

قطع عليهم ريم وهي تطلع***

ريم. فروسي اشتقت لك***

فراس وهو يضحك. امس شفتين***

ريم. لا اشتقت لك كثير

لميس. تبي فطور***

فراس. لا بفطر بالشركه ***

لميس.اوك

طلع فراس***

امل. لموس***

لميس. هلا

امل. بييتك خيااااال***

لميس. مشكوره هذا ذوق فروسي***

سمعو صوت الباب

وكانت الساعه عشر كان باسم جاي لميس طلعت ***باسم تبي شي

باسم. لا شكراً بروح انام قومين على الغدا

لميس. اوكي

راح باسم***

ورحو البنات

لميس ما بدلت لبسه كانت الساعه واحده***

جا فراس وسلم ودخل الغرفه

وطلع شاف لميس***

فراس. لميس حطي الغدا

لميس. اوكي. وقامت.***

حطت الغداء وقومت باسم وجلست تاكل بصمت***

باسم.السلام عليكم

فراس. وعليكم السلام تفضل***

جلس باسم***

لميس. ابغى اروح بيت عمي ناصر المغرب امل عزمتنا***

فراس. اوك انا بوديك***

لميس سكتت ولا قالت شي

فراس. باسم حلوه الشركه***

باسم وهو مبتسم. دام كل الشله فيه***

فراس وهو يضرب راسه. يوو نسيت اقول ***ملكتك بعد اسبوعين والزواج بعده باسبوع***

لميس شرقت بالاكل

فراس قم وشربه ماء وجلس وهو يقول. نسيت اقول لك خطب اخوك اليوم ريم اختي***

لميس. بفرح صدق باسم***

باسم. ايوه***

لميس. ياااااي وناااااسه***

في بيت ابو خالد امل تزين شعره ***

جو البنات والشباب

عند الشباب***

باسم. وش رايكم نشوي.***

بدر.اي والله

خالد. ايه وناسه انا بجيب الشوي***

فيصل.وانا بجيب الفحم***

رعد. اجل انا اجيب المشب

باسم. يبقى القاز علي طيب البنات***

فيصل وخالد. اي والله***

***رعد و بدر.لا

باسم. لا خلاص ما نبيهم***

فيصل نسيت اقول لكم اعضم خبر بالعالم***

الكل. ***وشي

فيصل.حزر فزر

خالد اولاه مالنا خلق***

***فيصل يقولون في برنامج جديد حق مسابقات***

الكل مع بعض. فصووووووول***

فيصل. خلاص ***باسم صديق عمري وروحي وولد عمي الحبيب الله يرحمه واخو زوجه اخوي فراس وصديق الطفوله والحبيب والي يعرف اسرارب وروحي و عمري وحياتي وقلبي واخو بنت عمي و***

الكل الا باسم. فيييصل***

فيصل.طيب. وسكت شوي. بسام خطب وبصراخ فزع البنات من بره رييييييم***

ريم. خافت وتغطت وجت***

ريم.فيصل تبي شي***

فيصل. لا اعلمهم عن خطبتك***

ريم. اها طيب فزعتنا***

فيصل. سووووووري

راحت ريم والعيال جابو الشوي وشوو

امل. اممم ريحه شوي

ريم. يمي يمي***

لميس كانت توه جايه. الشباب قاعدين يشون

لين نطت.عندي فكره

البنات. ***وشي

لين. صح انا اخوي مسافر***

البنات. ايه***

لين قالت الخطه واتفقو البنات***

راحوا البنات مع بعض وخلو لين تتاخر***

لين سوت نفسه تطيح. ااااااه***

الشباب رحو ركض ولميس طلعت من الباب واخذت الشوي وهجت فوق***

جت ريم وامل وسوو نفسهم يسعدونه وراحو فوق
***
لميس. والله يانتم افكاركم خطيره

لين بغرور.مو انا معهم

عند رنا ودلال كانو فوق بالصاله***

دلال. عليه جمال ملك ملك***

رنا ايه والله***

دلال. اخخخ بس ليته يخطبني***

رنا. ريحه شوي يم***

دلال. تعالي شكلهم البنات***

راحو وهم يمشون سمعو لميس تقول***

لميس. بنات شفتو بوسي خطب ريامي***

دلال. ترجع للصاله مقهوره هي ورنا***

العيال استغربو من اخذ الشوي***

خالد دخل وراح لامل طق الباب امل حسبته رنا فتحت وكان باقي صح لان العيال زينو صحنين كبار ***

خالد. وحنا سنه ندوره صارفينه***

لين. والله كنا جوعنين وسوينا خطه واخذنا الشوي***

خالد. طيب عطونا الباقي ناكله حنا

امل. اوكي

اخذت امل الشوي وعطت خالد***

خالد رح وعلم الشباب والشباب فقعو من الظحك ***

نلزو البنات عند ام خالد

وقلو له كل شي صال وام خالد مفقعه ضحك

رن جوال لميس وكان المتصل.فراس.

قامت وردت. هالو ***

فراس. يالله انا عند الباب

لميس. اوكي***

لبست لميس العباة***

ام خالد. وين يا بنتي***

لميس. برجع للبيت

ام خالد. الله يحفضك***

لميس. مع السلامه***

الكل. مع السلامه

رحت لميس وعلى طريقه كان فيه باسم***

لميس. باسم***

باسم. هلا***

لميس. انا بروح تبي شي

باسم. افتحي مكيف غرفتي

لميس.اوك

ركبت لميس السياره.سلام***
***
فراس. وعليكم السلام

لميس. تعشيت***

فراس.ايه


فراس.لميس

لميس. نعم

فراس. راح اسافر بكرا***

لميس وهي تحط يده على خده. وانا وش اسوي لك***

فراس سكت يحسبه بتقول له شي***

راحو البنات والشباب للبيوت ***
****** *** *** *** ******

  رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /01-12-2011   #11

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14825
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 60
نقـــاط الخبـرة : 17
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي


الجزئ(٤)

لميس راحت للقصر حقهم

اول مدخلت كانت الحديقه عباره عن***

جدار كله شلالات صغار و رومنسيه***

ودخلت البيت كان من جوا الجدار كله***

خشب والمكيف جاي على الزاويه وخيالي***

والاثاث سكري المطبخ مفتوح على***

الصاله وهو سكري دخلت غرفتهم وكانت***

حمرا وانوار رومنسيه ناعمه السرير***

اسفنج ونااعم وغرفه ملابس ودوره مياه***

***

اذا دخلت***كانك داخل بحر الجدار قزاز***
وصور اعشاب من الي ورا القزاز ولونه***

ازرق وفيه سمك صناعي وكله ازرق***

ومرسوم عليه اعشاب.***

لميس اخذت شور ولبست روب احمر***

اكمامه شفافه وفيه بالوسط صوره***

دبدوب وردي والى تحت الركبه وناعم***

عليه...ملاحظه لميس تحب تلبس الروب....

طلعت شافت فراس منسدح وباين انه***

من زمان هنا ولابس بنطلون جينز وبلوزه سودا وطالع شكله يخقق***

فراس قام ووقف وتكتف. ليش توك تجين

لميس. كان فيه البنات

فراس. ولو لو كان ابوي توه جاي سلمي وتعالي***

لميس تعدته وهي ساكته

فراس مسك يد لميس. مخلصت كلامي***

لميس تكتفت. خير

فراس. انا ما نومتك هنا حب اول ما ينقل اخوك احطك بغرفته

لميس. وانا شاسوي لك اطق وارقص***

واقول فراس بيحطن بغرفة اخوي***

لميس خافت ما تدري شلون جت الجرائه***

وما حست بنفسه الا وهي طايحه بالارض وخده يحرقها

فراس هذا علشان المره الجايه تحترمي نفسك

لميس جلست وضمت رجلسنها لصدره وجلست تبكي

فراس طلع وشاف باسم يناظر التلفزيون

فراس. البيت منور بوجود ولد العم***

باسم متحمس مايرد***

فراس. يهووو بااااسم.وبصراخ. بااااسم

باسم فز. هلا***

فراس. لي سنه اكلمك ماترد***

باسم. متحمس***

فراس. علي انا اصلا شف مات البطل وانت تتبسم***

باسم. والله بطلبك طلب بس استحي

فراس. وش تستحي عليه

باسم. ابي اختك ريم اسئله قبل ما اقول لعمي***

فراس. انشالله انت ما طلبت شي

راح فراس***

وباسم قعد يفكر انه يوم سمع صوت اعجب فيه وحبه قام وراح لغرفته الي كن لونه ابيض واسود

كانت عباره عن سرير اسود وابيض والاسفنج ناعم وحلو السرير حق شخصين***

وغرفه ملابس***

والحمام مثل حمام لميس و فراس

باسم عجز ينام يفكر في ريم

************===**********===*******

عند دلال

منقهره من لميس***

وتقول في نفسه***

لا وبعد اخوه احلا من فراس وملك جمال اخخخخ بس ليتك تفكر فيني وتخطبني******

--------""""""-------"""""""------

عند فراس***

دخل الغرفه شفها مثل ما تركها عوره قلبه***
***

فراس. لميس***

لميس بصراخ. لا تقول اسم اكرهك اكرهك***

فراس. طيب تعالي نامي***

لميس. مابي انام معك

فراس. اوكي براحتك***

في اليوم الثاني***

قامت لميس وشافت الساعه ٥الصبح وهي مازلت مثل

لبست فستان ابيض وفيه كرسنالات كبيره مره***
***
طلعت وشافت باسم متلبس***

لميس. على وين***

باسم وهو معطي لميس ضهره. اليوم اول يوم لي بالشرگه وبروح بدري انهي الاجرائات******

لميس. اها نمت زين***

باسم.لا منمت اصلاً***

والتفت شاف اخته متجهزه***وكانه بتروح مكان***

باسم. على وين***

لميس. مراح اروح بقول للبنات يجون يفطرون***

باسم عرف الدعوه به ريم استانس. اها

لميس. تبي فطور***

باسم. لا شكرا. باي

لميس. باي***

اتصلت لميس على البنات وجو

دخلت لميس البنات المجلس وحطت الفطور وطلعت***

شافت فراس توه قايم ولابس ثوب وغتره وجوتي اسود وساعه سودا

فراس نظرها من فوق لتحت. لا وتعزمين بدون اذن***

لميس. كيفي انا اعزم او انت***

فراس. يعني ما تعلمتي الأدب

لميس. ولا راح اتعلمه***

قطع عليهم ريم وهي تطلع***

ريم. فروسي اشتقت لك***

فراس وهو يضحك. امس شفتين***

ريم. لا اشتقت لك كثير

لميس. تبي فطور***

فراس. لا بفطر بالشركه ***

لميس.اوك

طلع فراس***

امل. لموس***

لميس. هلا

امل. بييتك خيااااال***

لميس. مشكوره هذا ذوق فروسي***

سمعو صوت الباب

وكانت الساعه عشر كان باسم جاي لميس طلعت ***باسم تبي شي

باسم. لا شكراً بروح انام قومين على الغدا

لميس. اوكي

راح باسم***

ورحو البنات

لميس ما بدلت لبسه كانت الساعه واحده***

جا فراس وسلم ودخل الغرفه

وطلع شاف لميس***

فراس. لميس حطي الغدا

لميس. اوكي. وقامت.***

حطت الغداء وقومت باسم وجلست تاكل بصمت***

باسم.السلام عليكم

فراس. وعليكم السلام تفضل***

جلس باسم***

لميس. ابغى اروح بيت عمي ناصر المغرب امل عزمتنا***

فراس. اوك انا بوديك***

لميس سكتت ولا قالت شي

فراس. باسم حلوه الشركه***

باسم وهو مبتسم. دام كل الشله فيه***

فراس وهو يضرب راسه. يوو نسيت اقول ***ملكتك بعد اسبوعين والزواج بعده باسبوع***

لميس شرقت بالاكل

فراس قم وشربه ماء وجلس وهو يقول. نسيت اقول لك خطب اخوك اليوم ريم اختي***

لميس. بفرح صدق باسم***

باسم. ايوه***

لميس. ياااااي وناااااسه***

في بيت ابو خالد امل تزين شعره ***

جو البنات والشباب

عند الشباب***

باسم. وش رايكم نشوي.***

بدر.اي والله

خالد. ايه وناسه انا بجيب الشوي***

فيصل.وانا بجيب الفحم***

رعد. اجل انا اجيب المشب

باسم. يبقى القاز علي طيب البنات***

فيصل وخالد. اي والله***

***رعد و بدر.لا

باسم. لا خلاص ما نبيهم***

فيصل نسيت اقول لكم اعضم خبر بالعالم***

الكل. ***وشي

فيصل.حزر فزر

خالد اولاه مالنا خلق***

***فيصل يقولون في برنامج جديد حق مسابقات***

الكل مع بعض. فصووووووول***

فيصل. خلاص ***باسم صديق عمري وروحي وولد عمي الحبيب الله يرحمه واخو زوجه اخوي فراس وصديق الطفوله والحبيب والي يعرف اسرارب وروحي و عمري وحياتي وقلبي واخو بنت عمي و***

الكل الا باسم. فيييصل***

فيصل.طيب. وسكت شوي. بسام خطب وبصراخ فزع البنات من بره رييييييم***

ريم. خافت وتغطت وجت***

ريم.فيصل تبي شي***

فيصل. لا اعلمهم عن خطبتك***

ريم. اها طيب فزعتنا***

فيصل. سووووووري

راحت ريم والعيال جابو الشوي وشوو

امل. اممم ريحه شوي

ريم. يمي يمي***

لميس كانت توه جايه. الشباب قاعدين يشون

لين نطت.عندي فكره

البنات. ***وشي

لين. صح انا اخوي مسافر***

البنات. ايه***

لين قالت الخطه واتفقو البنات***

راحوا البنات مع بعض وخلو لين تتاخر***

لين سوت نفسه تطيح. ااااااه***

الشباب رحو ركض ولميس طلعت من الباب واخذت الشوي وهجت فوق***

جت ريم وامل وسوو نفسهم يسعدونه وراحو فوق
***
لميس. والله يانتم افكاركم خطيره

لين بغرور.مو انا معهم

عند رنا ودلال كانو فوق بالصاله***

دلال. عليه جمال ملك ملك***

رنا ايه والله***

دلال. اخخخ بس ليته يخطبني***

رنا. ريحه شوي يم***

دلال. تعالي شكلهم البنات***

راحو وهم يمشون سمعو لميس تقول***

لميس. بنات شفتو بوسي خطب ريامي***

دلال. ترجع للصاله مقهوره هي ورنا***

العيال استغربو من اخذ الشوي***

خالد دخل وراح لامل طق الباب امل حسبته رنا فتحت وكان باقي صح لان العيال زينو صحنين كبار ***

خالد. وحنا سنه ندوره صارفينه***

لين. والله كنا جوعنين وسوينا خطه واخذنا الشوي***

خالد. طيب عطونا الباقي ناكله حنا

امل. اوكي

اخذت امل الشوي وعطت خالد***

خالد رح وعلم الشباب والشباب فقعو من الظحك ***

نلزو البنات عند ام خالد

وقلو له كل شي صال وام خالد مفقعه ضحك

رن جوال لميس وكان المتصل.فراس.

قامت وردت. هالو ***

فراس. يالله انا عند الباب

لميس. اوكي***

لبست لميس العباة***

ام خالد. وين يا بنتي***

لميس. برجع للبيت

ام خالد. الله يحفضك***

لميس. مع السلامه***

الكل. مع السلامه

رحت لميس وعلى طريقه كان فيه باسم***

لميس. باسم***

باسم. هلا***

لميس. انا بروح تبي شي

باسم. افتحي مكيف غرفتي

لميس.اوك

ركبت لميس السياره.سلام***
***
فراس. وعليكم السلام

لميس. تعشيت***

فراس.ايه


فراس.لميس

لميس. نعم

فراس. راح اسافر بكرا***

لميس وهي تحط يده على خده. وانا وش اسوي لك***

فراس سكت يحسبه بتقول له شي***

راحو البنات والشباب للبيوت ***
****** *** *** *** ******

رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /01-12-2011   #12

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14825
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 60
نقـــاط الخبـرة : 17
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي


الجزئ(4)

لميس راحت للقصر حقهم

اول مدخلت كانت الحديقه عباره عن***

جدار كله شلالات صغار و رومنسيه***

ودخلت البيت كان من جوا الجدار كله***

خشب والمكيف جاي على الزاويه وخيالي***

والاثاث سكري المطبخ مفتوح على***

الصاله وهو سكري دخلت غرفتهم وكانت***

حمرا وانوار رومنسيه ناعمه السرير***

اسفنج ونااعم وغرفه ملابس ودوره مياه***

***

اذا دخلت***كانك داخل بحر الجدار قزاز***
وصور اعشاب من الي ورا القزاز ولونه***

ازرق وفيه سمك صناعي وكله ازرق***

ومرسوم عليه اعشاب.***

لميس اخذت شور ولبست روب احمر***

اكمامه شفافه وفيه بالوسط صوره***

دبدوب وردي والى تحت الركبه وناعم***

عليه...ملاحظه لميس تحب تلبس الروب....

طلعت شافت فراس منسدح وباين انه***

من زمان هنا ولابس بنطلون جينز وبلوزه سودا وطالع شكله يخقق***

فراس قام ووقف وتكتف. ليش توك تجين

لميس. كان فيه البنات

فراس. ولو لو كان ابوي توه جاي سلمي وتعالي***

لميس تعدته وهي ساكته

فراس مسك يد لميس. مخلصت كلامي***

لميس تكتفت. خير

فراس. انا ما نومتك هنا حب اول ما ينقل اخوك احطك بغرفته

لميس. وانا شاسوي لك اطق وارقص***

واقول فراس بيحطن بغرفة اخوي***

لميس خافت ما تدري شلون جت الجرائه***

وما حست بنفسه الا وهي طايحه بالارض وخده يحرقها

فراس هذا علشان المره الجايه تحترمي نفسك

لميس جلست وضمت رجلسنها لصدره وجلست تبكي

فراس طلع وشاف باسم يناظر التلفزيون

فراس. البيت منور بوجود ولد العم***

باسم متحمس مايرد***

فراس. يهووو بااااسم.وبصراخ. بااااسم

باسم فز. هلا***

فراس. لي سنه اكلمك ماترد***

باسم. متحمس***

فراس. علي انا اصلا شف مات البطل وانت تتبسم***

باسم. والله بطلبك طلب بس استحي

فراس. وش تستحي عليه

باسم. ابي اختك ريم اسئله قبل ما اقول لعمي***

فراس. انشالله انت ما طلبت شي

راح فراس***

وباسم قعد يفكر انه يوم سمع صوت اعجب فيه وحبه قام وراح لغرفته الي كن لونه ابيض واسود

كانت عباره عن سرير اسود وابيض والاسفنج ناعم وحلو السرير حق شخصين***

وغرفه ملابس***

والحمام مثل حمام لميس و فراس

باسم عجز ينام يفكر في ريم

************===**********===*******

عند دلال

منقهره من لميس***

وتقول في نفسه***

لا وبعد اخوه احلا من فراس وملك جمال اخخخخ بس ليتك تفكر فيني وتخطبني******

--------""""""-------"""""""------

عند فراس***

دخل الغرفه شفها مثل ما تركها عوره قلبه***
***

فراس. لميس***

لميس بصراخ. لا تقول اسم اكرهك اكرهك***

فراس. طيب تعالي نامي***

لميس. مابي انام معك

فراس. اوكي براحتك***

في اليوم الثاني***

قامت لميس وشافت الساعه 5الصبح وهي مازلت مثل

لبست فستان ابيض وفيه كرسنالات كبيره مره***
***
طلعت وشافت باسم متلبس***

لميس. على وين***

باسم وهو معطي لميس ضهره. اليوم اول يوم لي بالشرگه وبروح بدري انهي الاجرائات******

لميس. اها نمت زين***

باسم.لا منمت اصلاً***

والتفت شاف اخته متجهزه***وكانه بتروح مكان***

باسم. على وين***

لميس. مراح اروح بقول للبنات يجون يفطرون***

باسم عرف الدعوه به ريم استانس. اها

لميس. تبي فطور***

باسم. لا شكرا. باي

لميس. باي***

اتصلت لميس على البنات وجو

دخلت لميس البنات المجلس وحطت الفطور وطلعت***

شافت فراس توه قايم ولابس ثوب وغتره وجوتي اسود وساعه سودا

فراس نظرها من فوق لتحت. لا وتعزمين بدون اذن***

لميس. كيفي انا اعزم او انت***

فراس. يعني ما تعلمتي الأدب

لميس. ولا راح اتعلمه***

قطع عليهم ريم وهي تطلع***

ريم. فروسي اشتقت لك***

فراس وهو يضحك. امس شفتين***

ريم. لا اشتقت لك كثير

لميس. تبي فطور***

فراس. لا بفطر بالشركه ***

لميس.اوك

طلع فراس***

امل. لموس***

لميس. هلا

امل. بييتك خيااااال***

لميس. مشكوره هذا ذوق فروسي***

سمعو صوت الباب

وكانت الساعه عشر كان باسم جاي لميس طلعت ***باسم تبي شي

باسم. لا شكراً بروح انام قومين على الغدا

لميس. اوكي

راح باسم***

ورحو البنات

لميس ما بدلت لبسه كانت الساعه واحده***

جا فراس وسلم ودخل الغرفه

وطلع شاف لميس***

فراس. لميس حطي الغدا

لميس. اوكي. وقامت.***

حطت الغداء وقومت باسم وجلست تاكل بصمت***

باسم.السلام عليكم

فراس. وعليكم السلام تفضل***

جلس باسم***

لميس. ابغى اروح بيت عمي ناصر المغرب امل عزمتنا***

فراس. اوك انا بوديك***

لميس سكتت ولا قالت شي

فراس. باسم حلوه الشركه***

باسم وهو مبتسم. دام كل الشله فيه***

فراس وهو يضرب راسه. يوو نسيت اقول ***ملكتك بعد اسبوعين والزواج بعده باسبوع***

لميس شرقت بالاكل

فراس قم وشربه ماء وجلس وهو يقول. نسيت اقول لك خطب اخوك اليوم ريم اختي***

لميس. بفرح صدق باسم***

باسم. ايوه***

لميس. ياااااي وناااااسه***

في بيت ابو خالد امل تزين شعره ***

جو البنات والشباب

عند الشباب***

باسم. وش رايكم نشوي.***

بدر.اي والله

خالد. ايه وناسه انا بجيب الشوي***

فيصل.وانا بجيب الفحم***

رعد. اجل انا اجيب المشب

باسم. يبقى القاز علي طيب البنات***

فيصل وخالد. اي والله***

***رعد و بدر.لا

باسم. لا خلاص ما نبيهم***

فيصل نسيت اقول لكم اعضم خبر بالعالم***

الكل. ***وشي

فيصل.حزر فزر

خالد اولاه مالنا خلق***

***فيصل يقولون في برنامج جديد حق مسابقات***

الكل مع بعض. فصووووووول***

فيصل. خلاص ***باسم صديق عمري وروحي وولد عمي الحبيب الله يرحمه واخو زوجه اخوي فراس وصديق الطفوله والحبيب والي يعرف اسرارب وروحي و عمري وحياتي وقلبي واخو بنت عمي و***

الكل الا باسم. فيييصل***

فيصل.طيب. وسكت شوي. بسام خطب وبصراخ فزع البنات من بره رييييييم***

ريم. خافت وتغطت وجت***

ريم.فيصل تبي شي***

فيصل. لا اعلمهم عن خطبتك***

ريم. اها طيب فزعتنا***

فيصل. سووووووري

راحت ريم والعيال جابو الشوي وشوو

امل. اممم ريحه شوي

ريم. يمي يمي***

لميس كانت توه جايه. الشباب قاعدين يشون

لين نطت.عندي فكره

البنات. ***وشي

لين. صح انا اخوي مسافر***

البنات. ايه***

لين قالت الخطه واتفقو البنات***

راحوا البنات مع بعض وخلو لين تتاخر***

لين سوت نفسه تطيح. ااااااه***

الشباب رحو ركض ولميس طلعت من الباب واخذت الشوي وهجت فوق***

جت ريم وامل وسوو نفسهم يسعدونه وراحو فوق
***
لميس. والله يانتم افكاركم خطيره

لين بغرور.مو انا معهم

عند رنا ودلال كانو فوق بالصاله***

دلال. عليه جمال ملك ملك***

رنا ايه والله***

دلال. اخخخ بس ليته يخطبني***

رنا. ريحه شوي يم***

دلال. تعالي شكلهم البنات***

راحو وهم يمشون سمعو لميس تقول***

لميس. بنات شفتو بوسي خطب ريامي***

دلال. ترجع للصاله مقهوره هي ورنا***

العيال استغربو من اخذ الشوي***

خالد دخل وراح لامل طق الباب امل حسبته رنا فتحت وكان باقي صح لان العيال زينو صحنين كبار ***

خالد. وحنا سنه ندوره صارفينه***

لين. والله كنا جوعنين وسوينا خطه واخذنا الشوي***

خالد. طيب عطونا الباقي ناكله حنا

امل. اوكي

اخذت امل الشوي وعطت خالد***

خالد رح وعلم الشباب والشباب فقعو من الظحك ***

نلزو البنات عند ام خالد

وقلو له كل شي صال وام خالد مفقعه ضحك

رن جوال لميس وكان المتصل.فراس.

قامت وردت. هالو ***

فراس. يالله انا عند الباب

لميس. اوكي***

لبست لميس العباة***

ام خالد. وين يا بنتي***

لميس. برجع للبيت

ام خالد. الله يحفضك***

لميس. مع السلامه***

الكل. مع السلامه

رحت لميس وعلى طريقه كان فيه باسم***

لميس. باسم***

باسم. هلا***

لميس. انا بروح تبي شي

باسم. افتحي مكيف غرفتي

لميس.اوك

ركبت لميس السياره.سلام***
***
فراس. وعليكم السلام

لميس. تعشيت***

فراس.ايه


فراس.لميس

لميس. نعم

فراس. راح اسافر بكرا***

لميس وهي تحط يده على خده. وانا وش اسوي لك***

فراس سكت يحسبه بتقول له شي***

راحو البنات والشباب للبيوت ***
****** *** *** *** ******

  رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /01-12-2011   #12

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14825
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 60
نقـــاط الخبـرة : 17
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي


الجزئ(4)

لميس راحت للقصر حقهم

اول مدخلت كانت الحديقه عباره عن***

جدار كله شلالات صغار و رومنسيه***

ودخلت البيت كان من جوا الجدار كله***

خشب والمكيف جاي على الزاويه وخيالي***

والاثاث سكري المطبخ مفتوح على***

الصاله وهو سكري دخلت غرفتهم وكانت***

حمرا وانوار رومنسيه ناعمه السرير***

اسفنج ونااعم وغرفه ملابس ودوره مياه***

***

اذا دخلت***كانك داخل بحر الجدار قزاز***
وصور اعشاب من الي ورا القزاز ولونه***

ازرق وفيه سمك صناعي وكله ازرق***

ومرسوم عليه اعشاب.***

لميس اخذت شور ولبست روب احمر***

اكمامه شفافه وفيه بالوسط صوره***

دبدوب وردي والى تحت الركبه وناعم***

عليه...ملاحظه لميس تحب تلبس الروب....

طلعت شافت فراس منسدح وباين انه***

من زمان هنا ولابس بنطلون جينز وبلوزه سودا وطالع شكله يخقق***

فراس قام ووقف وتكتف. ليش توك تجين

لميس. كان فيه البنات

فراس. ولو لو كان ابوي توه جاي سلمي وتعالي***

لميس تعدته وهي ساكته

فراس مسك يد لميس. مخلصت كلامي***

لميس تكتفت. خير

فراس. انا ما نومتك هنا حب اول ما ينقل اخوك احطك بغرفته

لميس. وانا شاسوي لك اطق وارقص***

واقول فراس بيحطن بغرفة اخوي***

لميس خافت ما تدري شلون جت الجرائه***

وما حست بنفسه الا وهي طايحه بالارض وخده يحرقها

فراس هذا علشان المره الجايه تحترمي نفسك

لميس جلست وضمت رجلسنها لصدره وجلست تبكي

فراس طلع وشاف باسم يناظر التلفزيون

فراس. البيت منور بوجود ولد العم***

باسم متحمس مايرد***

فراس. يهووو بااااسم.وبصراخ. بااااسم

باسم فز. هلا***

فراس. لي سنه اكلمك ماترد***

باسم. متحمس***

فراس. علي انا اصلا شف مات البطل وانت تتبسم***

باسم. والله بطلبك طلب بس استحي

فراس. وش تستحي عليه

باسم. ابي اختك ريم اسئله قبل ما اقول لعمي***

فراس. انشالله انت ما طلبت شي

راح فراس***

وباسم قعد يفكر انه يوم سمع صوت اعجب فيه وحبه قام وراح لغرفته الي كن لونه ابيض واسود

كانت عباره عن سرير اسود وابيض والاسفنج ناعم وحلو السرير حق شخصين***

وغرفه ملابس***

والحمام مثل حمام لميس و فراس

باسم عجز ينام يفكر في ريم

************===**********===*******

عند دلال

منقهره من لميس***

وتقول في نفسه***

لا وبعد اخوه احلا من فراس وملك جمال اخخخخ بس ليتك تفكر فيني وتخطبني******

--------""""""-------"""""""------

عند فراس***

دخل الغرفه شفها مثل ما تركها عوره قلبه***
***

فراس. لميس***

لميس بصراخ. لا تقول اسم اكرهك اكرهك***

فراس. طيب تعالي نامي***

لميس. مابي انام معك

فراس. اوكي براحتك***

في اليوم الثاني***

قامت لميس وشافت الساعه 5الصبح وهي مازلت مثل

لبست فستان ابيض وفيه كرسنالات كبيره مره***
***
طلعت وشافت باسم متلبس***

لميس. على وين***

باسم وهو معطي لميس ضهره. اليوم اول يوم لي بالشرگه وبروح بدري انهي الاجرائات******

لميس. اها نمت زين***

باسم.لا منمت اصلاً***

والتفت شاف اخته متجهزه***وكانه بتروح مكان***

باسم. على وين***

لميس. مراح اروح بقول للبنات يجون يفطرون***

باسم عرف الدعوه به ريم استانس. اها

لميس. تبي فطور***

باسم. لا شكرا. باي

لميس. باي***

اتصلت لميس على البنات وجو

دخلت لميس البنات المجلس وحطت الفطور وطلعت***

شافت فراس توه قايم ولابس ثوب وغتره وجوتي اسود وساعه سودا

فراس نظرها من فوق لتحت. لا وتعزمين بدون اذن***

لميس. كيفي انا اعزم او انت***

فراس. يعني ما تعلمتي الأدب

لميس. ولا راح اتعلمه***

قطع عليهم ريم وهي تطلع***

ريم. فروسي اشتقت لك***

فراس وهو يضحك. امس شفتين***

ريم. لا اشتقت لك كثير

لميس. تبي فطور***

فراس. لا بفطر بالشركه ***

لميس.اوك

طلع فراس***

امل. لموس***

لميس. هلا

امل. بييتك خيااااال***

لميس. مشكوره هذا ذوق فروسي***

سمعو صوت الباب

وكانت الساعه عشر كان باسم جاي لميس طلعت ***باسم تبي شي

باسم. لا شكراً بروح انام قومين على الغدا

لميس. اوكي

راح باسم***

ورحو البنات

لميس ما بدلت لبسه كانت الساعه واحده***

جا فراس وسلم ودخل الغرفه

وطلع شاف لميس***

فراس. لميس حطي الغدا

لميس. اوكي. وقامت.***

حطت الغداء وقومت باسم وجلست تاكل بصمت***

باسم.السلام عليكم

فراس. وعليكم السلام تفضل***

جلس باسم***

لميس. ابغى اروح بيت عمي ناصر المغرب امل عزمتنا***

فراس. اوك انا بوديك***

لميس سكتت ولا قالت شي

فراس. باسم حلوه الشركه***

باسم وهو مبتسم. دام كل الشله فيه***

فراس وهو يضرب راسه. يوو نسيت اقول ***ملكتك بعد اسبوعين والزواج بعده باسبوع***

لميس شرقت بالاكل

فراس قم وشربه ماء وجلس وهو يقول. نسيت اقول لك خطب اخوك اليوم ريم اختي***

لميس. بفرح صدق باسم***

باسم. ايوه***

لميس. ياااااي وناااااسه***

في بيت ابو خالد امل تزين شعره ***

جو البنات والشباب

عند الشباب***

باسم. وش رايكم نشوي.***

بدر.اي والله

خالد. ايه وناسه انا بجيب الشوي***

فيصل.وانا بجيب الفحم***

رعد. اجل انا اجيب المشب

باسم. يبقى القاز علي طيب البنات***

فيصل وخالد. اي والله***

***رعد و بدر.لا

باسم. لا خلاص ما نبيهم***

فيصل نسيت اقول لكم اعضم خبر بالعالم***

الكل. ***وشي

فيصل.حزر فزر

خالد اولاه مالنا خلق***

***فيصل يقولون في برنامج جديد حق مسابقات***

الكل مع بعض. فصووووووول***

فيصل. خلاص ***باسم صديق عمري وروحي وولد عمي الحبيب الله يرحمه واخو زوجه اخوي فراس وصديق الطفوله والحبيب والي يعرف اسرارب وروحي و عمري وحياتي وقلبي واخو بنت عمي و***

الكل الا باسم. فيييصل***

فيصل.طيب. وسكت شوي. بسام خطب وبصراخ فزع البنات من بره رييييييم***

ريم. خافت وتغطت وجت***

ريم.فيصل تبي شي***

فيصل. لا اعلمهم عن خطبتك***

ريم. اها طيب فزعتنا***

فيصل. سووووووري

راحت ريم والعيال جابو الشوي وشوو

امل. اممم ريحه شوي

ريم. يمي يمي***

لميس كانت توه جايه. الشباب قاعدين يشون

لين نطت.عندي فكره

البنات. ***وشي

لين. صح انا اخوي مسافر***

البنات. ايه***

لين قالت الخطه واتفقو البنات***

راحوا البنات مع بعض وخلو لين تتاخر***

لين سوت نفسه تطيح. ااااااه***

الشباب رحو ركض ولميس طلعت من الباب واخذت الشوي وهجت فوق***

جت ريم وامل وسوو نفسهم يسعدونه وراحو فوق
***
لميس. والله يانتم افكاركم خطيره

لين بغرور.مو انا معهم

عند رنا ودلال كانو فوق بالصاله***

دلال. عليه جمال ملك ملك***

رنا ايه والله***

دلال. اخخخ بس ليته يخطبني***

رنا. ريحه شوي يم***

دلال. تعالي شكلهم البنات***

راحو وهم يمشون سمعو لميس تقول***

لميس. بنات شفتو بوسي خطب ريامي***

دلال. ترجع للصاله مقهوره هي ورنا***

العيال استغربو من اخذ الشوي***

خالد دخل وراح لامل طق الباب امل حسبته رنا فتحت وكان باقي صح لان العيال زينو صحنين كبار ***

خالد. وحنا سنه ندوره صارفينه***

لين. والله كنا جوعنين وسوينا خطه واخذنا الشوي***

خالد. طيب عطونا الباقي ناكله حنا

امل. اوكي

اخذت امل الشوي وعطت خالد***

خالد رح وعلم الشباب والشباب فقعو من الظحك ***

نلزو البنات عند ام خالد

وقلو له كل شي صال وام خالد مفقعه ضحك

رن جوال لميس وكان المتصل.فراس.

قامت وردت. هالو ***

فراس. يالله انا عند الباب

لميس. اوكي***

لبست لميس العباة***

ام خالد. وين يا بنتي***

لميس. برجع للبيت

ام خالد. الله يحفضك***

لميس. مع السلامه***

الكل. مع السلامه

رحت لميس وعلى طريقه كان فيه باسم***

لميس. باسم***

باسم. هلا***

لميس. انا بروح تبي شي

باسم. افتحي مكيف غرفتي

لميس.اوك

ركبت لميس السياره.سلام***
***
فراس. وعليكم السلام

لميس. تعشيت***

فراس.ايه


فراس.لميس

لميس. نعم

فراس. راح اسافر بكرا***

لميس وهي تحط يده على خده. وانا وش اسوي لك***

فراس سكت يحسبه بتقول له شي***

راحو البنات والشباب للبيوت ***
****** *** *** *** ******

رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /02-12-2011   #13

حلم ملكي

البرنسيسة غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 13313
تاريخ التسجيل : Aug 2011
المشاركات : 19,008
نقـــاط الخبـرة : 11812
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

رووووووووووووووووعة

كملي ياعسلز

  رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /02-12-2011   #13

حلم ملكي

البرنسيسة غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 13313
تاريخ التسجيل : Aug 2011
المشاركات : 19,008
نقـــاط الخبـرة : 11812
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

رووووووووووووووووعة

كملي ياعسلز

رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /02-12-2011   #14

حلم جديد

الصورة الرمزية همس الشوق

همس الشوق غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14979
تاريخ التسجيل : Dec 2011
المشاركات : 15
نقـــاط الخبـرة : 47
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

يسلموو ياقلبي
كملي لا تقطعي

التوقيع
  رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /02-12-2011   #14
الصورة الرمزية همس الشوق

حلم جديد

همس الشوق غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14979
تاريخ التسجيل : Dec 2011
المشاركات : 15
نقـــاط الخبـرة : 47
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

يسلموو ياقلبي
كملي لا تقطعي

التوقيع
رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /05-12-2011   #15

حلم مبدع

الصورة الرمزية احساس محششه

احساس محششه غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 15004
تاريخ التسجيل : Dec 2011
المشاركات : 216
نقـــاط الخبـرة : 62
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

يسلمووو..
تسلمممـ الااإياديــ..

التوقيع
.. فدييـتكـــ..

احسســاح خبببلـــهـــــــــــ
^ ــــ^
&
~S~
*ـــــ^
  رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /05-12-2011   #15
الصورة الرمزية احساس محششه

حلم مبدع

احساس محششه غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 15004
تاريخ التسجيل : Dec 2011
المشاركات : 216
نقـــاط الخبـرة : 62
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

يسلمووو..
تسلمممـ الااإياديــ..

التوقيع
.. فدييـتكـــ..

احسســاح خبببلـــهـــــــــــ
^ ــــ^
&
~S~
*ـــــ^
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
✿ ~ وأنا مثلك ابي رجال‎ Cinderella KSA همس القوافي بيت الشعر والقصيد 5 27-09-2012 11:49 PM
هل تريد أن تعرف من مثلك الأعلى في الحياه ؟ أمير بهلاله مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 7 17-01-2010 10:01 AM
تبغى تعرف مثلك الاعلى ...ادخل ™ اڷڼظره اڷخجۋڷـہّ نكت - ضحك - دردشة - طرائف 4 22-10-2009 08:39 AM
اجعل من يراك يتمنى ان يكون مثلك.. ^_^ثلجة ضايعة^_^ اسلاميات 10 21-07-2009 04:10 AM
ماهو مثلك بالحياة أحسآس رقله مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 10 06-02-2009 08:51 AM


الساعة الآن 07:30 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا