روايه فراس ولميس >>بقلمي - الصفحة 2

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /30-11-2011   #6



الصورة الرمزية إِحُسآسِ خبببلهْ =a!

إِحُسآسِ خبببلهْ =a! غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 12292
تاريخ التسجيل : Jun 2011
المشاركات : 2,226
الوظيفة : طآلبه مطلوببآ مدرييرة للوزآرآ ..
نقـــاط الخبـرة : 16063
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

آإممممممممممممممممـآإ توففي نزلتيههـآإ

تتحدين يعني ولـآإ آيشش " class="inlineimg" />

يسسلموششش ..

التوقيع
-


أسْتغفر الله االعظيمْ
  رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /30-11-2011   #6
الصورة الرمزية إِحُسآسِ خبببلهْ =a!



إِحُسآسِ خبببلهْ =a! غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 12292
تاريخ التسجيل : Jun 2011
المشاركات : 2,226
الوظيفة : طآلبه مطلوببآ مدرييرة للوزآرآ ..
نقـــاط الخبـرة : 16063
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

آإممممممممممممممممـآإ توففي نزلتيههـآإ

تتحدين يعني ولـآإ آيشش " class="inlineimg" />

يسسلموششش ..

التوقيع
-


أسْتغفر الله االعظيمْ
رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /30-11-2011   #7

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14825
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 60
نقـــاط الخبـرة : 17
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

الجزئ(٢)

في اليوم الثاني***

لميس كانت تكلم هند***ولمى انتهت

كان وراها فراس***

فراس :انتي ببيت محترم فاحترمي نفسك

لميس مافهمت وسكتت

مر الا سبوع ومافيه اي احداث تذكر ال ان لميس فهمت ان فراس ما يحبه***

ومر الاسبوعين على خير ولميس صارت تكره فراس***

في يوم الملكه ام فراس عند لميس

ام فراس:وش فيك يا بنتي تبكين***

لميس وهي تمسح دموعه ولا شي خالتي

فراس جاب للميس فستان اسود وفيه كرسنالات ناري صارخ وعاري علشلن يبين ان ما فيه شي يمشى عليه***

زينت لميس شعره تسريحه بسيطه وحلوه ولبست الفستان بعد حنه ريم

***وزفو لميس.***

الولا:هذي زوجه فراس حسافه حسبته بخذن انا

الثانيه انتي مجنونه واحد مزيون ياخذ مزيونه زي دي***

بعد الزفه جاء موعد المقابله***

لميس عيت وقالت انها تعباانه بتروح تنام ام فراس وافقت

فراس بعد ما سمع عصب وصرت عونه حمرا من الععصبيه

======

عند لميس كانت تبكي***

ودخل عليها فراس بدون ما يطق كانه يقول مالك دحل فيني***

لميس تصارخ: نعم خير وش تبي انا اك

فرااس حط يده على فمها وقال :اششش .وبعصبيه ليش ماطلعتي لي***

لميس وهي تفك يد فراس:مصدق نفسك***

فراس ترا زواجنا بعد اسبوعين***

لميس:لا مستحيل وصارت تشهق وتصيح***

وطاحت بحضن فراس ***تدور شي تفاضي فيه***


عند البنات***


ريم :ما اصدق ان لموس صارت زوجه فروسي***

دلال: ما تسوى له***

لين بحقذ:تسوى له ولرجال كلهم***

عند الشباب***

فيصل :يحليله فريس تزوج***

وماحس بنفسه الا وهو طايح***

فراس :لا تشوه اسمي مو فريس انا

خالد: انا بروح


وراح وهو يمشي سمع صوت ناعم وحلو

***:تسوى له ولرجال كلهم***

حب هالصوت جاو فضول يشوف مين***

عند البنات***

امل بمرح. جا خالد تغطوو

خالد :السلا م عليكم***

البنات الا لين وعليكم السلام***

خالد ماسمع الصوت وايقن ان لين هاذي:كيفك لين***

لين بنعومه وبصوت خافت:الحمد لله بخير***

عند لميس***

كانت تبكي بكاء وهي تتذكر كيف ضامته


لميس لقت الحضن كان ضامها بقوه***

فراس وهو يهمس:ترا الزواج بعد اسبوعين. وراح***

لميس طاحت وهي تقول لنفسه ليتي ما ضميتك***

***

عند الشباب***

فراس كان يتذكر لما راح منها بدل ثوبه عن دموع لميس والعطر الخاص فيها بثوبه وهو يقول لنفسه(كيف انا ضميتها هي ما تستحي تغازل وكل شي )

في يوم زواج لميس***
انزفت لميس وهي كاتمه الدموع***

وهم بغرفة العروسين فراس كان يصور وماسك خصر لميس لميس كانت شوي وتبك بعد ما صورت المصوره الصوره فراس بعد لميس عنه بقسوه بدون مخد يشوفهم ويوم جو يرحو لم الجناح طلعت قدامهم دلال

دلال بحزن:ادري انك تحبتي وانجبرت عليها***

ومسكت يد فراس وفراس بسرعه سحب يده ومسك يد لميس ودلال بسرعه سحبت يده مره تانيه وفراس سحبها ومسك يد لميس وراح***

ولميس منقهره وتبكي***

ودلال اول ما طلع صارت تبكي

في اليون التالي***

في الصبح***

قامت لميس وتمنت انه يكون حلم لكن عرفت انها مو بحلم لما سمعت صوته

فراس:يالله صباح الخير***

لمبس نزلت دموعها بعناد***

فراس بسخري :الى الحين ماانتهت دموعك***

لميس:طول ما انت معي ماراح تنتهي

وقامت راحت تاخذ شور***

وهي تبكي اختلطت الدموع مع المويه تذكرت اول يوم معه لما شافها***

طلعت من الحمام وهي جووووعااانه وراحت تشوف هو بالصاله او لا شافته يفطر قالت اجلس شوي انتظر انسدحت على عرض السرير***

فراسافطر وقام شاف جواله يرن***

رد بدون ما يشوف الرقم
فراس:الو مرحبا***

صوت رقيق وناعم :الو اخ فراس ممكن لميس***

فراس مين اقو ل له***

:عطها ابغاها وبس***

راح فراس للغرفه شافها منسدحه

لميس اول ما شافته قعدت***

فراس عطها الجوال وهو مستغرب :خوذي واحده قالت لي تبيك***
***

اخذت لميس. الجوال وهي تناضره

لميس:هالوو

الصوت الي ميزته لميس شوي:الو كيفك وحشتيييني

لميس/وانتي اكثر هنوده ليش ما جيتي امس***

هند: جيت يوم طلعت العروس***

لميس:اها

هند:عندي لك خبر عن اخوك بالملاين***

لميس بلهفه. شنو انا سمعت انه مالقو الا جثه ماما وبابا***

فراس اسغرب من كلامه***

هند :يقولون انه بالرياض

لميس وهي تنسدح :اخخخ ليتي اقدر اروح لم الريااااض.(قالتها بصوت مرتفع علشان فراس يسمع )

فراس اخذ الجوال وقطعه ووهو مستغرب *** *** *** ******

لميس انقهرت وسكتت***

فراس :ليش تروحين الرياض وش فيها اولاه***

لميس بقهر:اخوي هناك تبي اي شي ثاني***

فراس سكت وراح***

لميس انسدحت تفكر تتصل فيه اولا***

=======================فيصل كان مع رفيق عمره باسم

باسم كان يفكر بحياته بعد ما احترقو امه وابوه واخته قطع عليه صوت رفيق روحه الحبيب فيصل***

فيصل:ياخي تصدق اني اعرف ان عايلتك مثلي ومشيناه والحين ابي اعرف اسم ابوك***

(للتعريف باسم صديق فيصل عيونه بين الازرق والاخضر ويشبه فيصل وراح نتعرف عليه اكثر في القصه )

باسم:تصدق عندي اخت ماتت بحريق قبل ثلاث شهور وابوي وامي معه يعني شتبي***

فيصل:عندك خوال***

باسم ايه امريكان امي امريكيه***

فيصل:انا اشك انك تقرب لي قلت لك وش اسم ابوك قعدت تقول قصت حياه***

باسم:اوكي انا ابوي اسمه مشاري***

فيصل الصدمه بانت في وجهه

باسم وهو مفقع من الضحك على وجه فيصل :ههههههههههههههههه وش هههههههه فيك***


فيصل:انت اسمك باسم بن مشاري فايز ال........ صح***

باسم سكت وهو منصدم :وانت وش جدك

فيصل:انا فيصل سالم فايز ال.....

باسم:اوكي نروح لابوك نشوف***

رن جوال باسم وكان رقم غريب

باسم:رد اولاه ما لي خلق***

اخذ فيصل***الجوال ورد***

:هالو باسم انت حي ما مت***

فيصل:الو لميس***

لميس باسى :فيصل ..طبعا فراس طالع

***باسم اول ما سمع اسم لميس سحب الجوال وسمعها تقول (فيصل)***

ابعد السمعه شوي :تعرفك اختي يعني انت ولد عمي

فيصل ابتسم وسكت وهو يناضر البحر

باسم :لميس

لميس :باسم

باسم:لميس ما متتي

لميس :لا***

دخل فراس لم لميس***

لميس :وهي تبكي وتشوف فراس وهو يدخل :اخوي اخوي حي مو ميت

فراس سكت ولا قال شي

بسام:لميس نتقابل ببيت عمي باي

لميس بفرحه :باي

بعد ما سكت لميس نست الي حولها وانسدحت وهي تبتسم

باسم اول ما سك الجوال ضمه***

فيصل:ياخي علطول حطيته ببيتنا***

باسم:اقول قم قم نروح

"""""""""""""""

امل قامت على صوت طق الباب فتحته وهي معصبه***

بدر :صباح الخخير يا ام كشه منكوشه***

امل ما تكلمت صقكت الباب بوجهه***

بندرمفقع من الضحك عليها وراح

===^=====^=====^====^==

عند لميس فراس قال للميس انهم بيروحون بيت ابوه

لميس لبست فستان تركواز ناعم وضيق من هند الخصر ولتحت الركبه وحلووو مررررره عليه

وتعطرت من العطر المفضل

فراس:يالله. وبسخري. يعروس

لميس انقهرت لما قال عروس***

راحو لم بيت عمها لميس اول ما شافت ريم قالت له جاء فيصل ريم شكت***

ريم :لا ليش***

لميس :مفاجئه واحلى مفاجئه***

ريم بحماس:وشي قولي***

جا فيصل : ياولد

فراس ناظر لميس: تغطي***

لميس تغطت لانه قال بصوت مرتفع دخلل فيصل و وراو رعد شاق الوجه من الابتسامه***

فيصل :يمه ريم تغطو وانا بطلع انا ورعد ولميس افتشي ******

ام فراس :شنهو وراه***

فيصل: مفاجئه

طلع فيصل وفتشت لميس وتغطو ريم وام فراس بجلال لميس***

ودخل باسم***

باسم :لمييييس

لميس:باااااااااسم

ويضمون بعض وبقوه***

فراس عصب وبعد باسم عنه ولميس تصرخ عليه***

ابو فراس:شنهو هذا يابنتي تخمين رجلاً منعرفه***

لميس وهي تصرخ:هذا اخوي باسم***

ابو فراس تذكر انه اخوه عنده ولد وانه سمع انه اسمه باسم وما مات:فراس خله يولدي ايوه هذا اخو لميس كان طالعع لم الجامعه لما احترق البيت

ترك فراس لميس ورجع

جلس باسم بعد ما سلم على عمه وفراس وقعدت لميس بحضن باسم***

فيصل. يا ولد***

قامت لميس من حضن باسم وتغطت مع ريم وام فراس***

رعد :يحليله وللد عمي***

فيصل :ييبه وين بيسكن***

ابو فراس بيسكن عند لميس***

الين ابنيله فله هنا ويتزوج***

***باسم الله يجزاك خير يا عمي***

فراس :استائذن يبه***

ابو فراس. الله معاك

باسم :يالله يا عمي انا بعد استائذنك***

ابو فراس :ترا اليله هنا***

باسم وهو يرجع شعره لورى : انشالله

ابو فراس :فراس وين بتروح شهر العسل

فراس : لا يبه مراح نروح شهر عسل***

ابو فراس. اها***

فراس. ***يالله انا استائذن لميس تروحين***

لميس. لا بقعد مع ريم***

فراس:اوكي مع السلامه***
***


مع جزئين ثانين بكرا انشالله

  رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /30-11-2011   #7

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14825
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 60
نقـــاط الخبـرة : 17
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

الجزئ(٢)

في اليوم الثاني***

لميس كانت تكلم هند***ولمى انتهت

كان وراها فراس***

فراس :انتي ببيت محترم فاحترمي نفسك

لميس مافهمت وسكتت

مر الا سبوع ومافيه اي احداث تذكر ال ان لميس فهمت ان فراس ما يحبه***

ومر الاسبوعين على خير ولميس صارت تكره فراس***

في يوم الملكه ام فراس عند لميس

ام فراس:وش فيك يا بنتي تبكين***

لميس وهي تمسح دموعه ولا شي خالتي

فراس جاب للميس فستان اسود وفيه كرسنالات ناري صارخ وعاري علشلن يبين ان ما فيه شي يمشى عليه***

زينت لميس شعره تسريحه بسيطه وحلوه ولبست الفستان بعد حنه ريم

***وزفو لميس.***

الولا:هذي زوجه فراس حسافه حسبته بخذن انا

الثانيه انتي مجنونه واحد مزيون ياخذ مزيونه زي دي***

بعد الزفه جاء موعد المقابله***

لميس عيت وقالت انها تعباانه بتروح تنام ام فراس وافقت

فراس بعد ما سمع عصب وصرت عونه حمرا من الععصبيه

======

عند لميس كانت تبكي***

ودخل عليها فراس بدون ما يطق كانه يقول مالك دحل فيني***

لميس تصارخ: نعم خير وش تبي انا اك

فرااس حط يده على فمها وقال :اششش .وبعصبيه ليش ماطلعتي لي***

لميس وهي تفك يد فراس:مصدق نفسك***

فراس ترا زواجنا بعد اسبوعين***

لميس:لا مستحيل وصارت تشهق وتصيح***

وطاحت بحضن فراس ***تدور شي تفاضي فيه***


عند البنات***


ريم :ما اصدق ان لموس صارت زوجه فروسي***

دلال: ما تسوى له***

لين بحقذ:تسوى له ولرجال كلهم***

عند الشباب***

فيصل :يحليله فريس تزوج***

وماحس بنفسه الا وهو طايح***

فراس :لا تشوه اسمي مو فريس انا

خالد: انا بروح


وراح وهو يمشي سمع صوت ناعم وحلو

***:تسوى له ولرجال كلهم***

حب هالصوت جاو فضول يشوف مين***

عند البنات***

امل بمرح. جا خالد تغطوو

خالد :السلا م عليكم***

البنات الا لين وعليكم السلام***

خالد ماسمع الصوت وايقن ان لين هاذي:كيفك لين***

لين بنعومه وبصوت خافت:الحمد لله بخير***

عند لميس***

كانت تبكي بكاء وهي تتذكر كيف ضامته


لميس لقت الحضن كان ضامها بقوه***

فراس وهو يهمس:ترا الزواج بعد اسبوعين. وراح***

لميس طاحت وهي تقول لنفسه ليتي ما ضميتك***

***

عند الشباب***

فراس كان يتذكر لما راح منها بدل ثوبه عن دموع لميس والعطر الخاص فيها بثوبه وهو يقول لنفسه(كيف انا ضميتها هي ما تستحي تغازل وكل شي )

في يوم زواج لميس***
انزفت لميس وهي كاتمه الدموع***

وهم بغرفة العروسين فراس كان يصور وماسك خصر لميس لميس كانت شوي وتبك بعد ما صورت المصوره الصوره فراس بعد لميس عنه بقسوه بدون مخد يشوفهم ويوم جو يرحو لم الجناح طلعت قدامهم دلال

دلال بحزن:ادري انك تحبتي وانجبرت عليها***

ومسكت يد فراس وفراس بسرعه سحب يده ومسك يد لميس ودلال بسرعه سحبت يده مره تانيه وفراس سحبها ومسك يد لميس وراح***

ولميس منقهره وتبكي***

ودلال اول ما طلع صارت تبكي

في اليون التالي***

في الصبح***

قامت لميس وتمنت انه يكون حلم لكن عرفت انها مو بحلم لما سمعت صوته

فراس:يالله صباح الخير***

لمبس نزلت دموعها بعناد***

فراس بسخري :الى الحين ماانتهت دموعك***

لميس:طول ما انت معي ماراح تنتهي

وقامت راحت تاخذ شور***

وهي تبكي اختلطت الدموع مع المويه تذكرت اول يوم معه لما شافها***

طلعت من الحمام وهي جووووعااانه وراحت تشوف هو بالصاله او لا شافته يفطر قالت اجلس شوي انتظر انسدحت على عرض السرير***

فراسافطر وقام شاف جواله يرن***

رد بدون ما يشوف الرقم
فراس:الو مرحبا***

صوت رقيق وناعم :الو اخ فراس ممكن لميس***

فراس مين اقو ل له***

:عطها ابغاها وبس***

راح فراس للغرفه شافها منسدحه

لميس اول ما شافته قعدت***

فراس عطها الجوال وهو مستغرب :خوذي واحده قالت لي تبيك***
***

اخذت لميس. الجوال وهي تناضره

لميس:هالوو

الصوت الي ميزته لميس شوي:الو كيفك وحشتيييني

لميس/وانتي اكثر هنوده ليش ما جيتي امس***

هند: جيت يوم طلعت العروس***

لميس:اها

هند:عندي لك خبر عن اخوك بالملاين***

لميس بلهفه. شنو انا سمعت انه مالقو الا جثه ماما وبابا***

فراس اسغرب من كلامه***

هند :يقولون انه بالرياض

لميس وهي تنسدح :اخخخ ليتي اقدر اروح لم الريااااض.(قالتها بصوت مرتفع علشان فراس يسمع )

فراس اخذ الجوال وقطعه ووهو مستغرب *** *** *** ******

لميس انقهرت وسكتت***

فراس :ليش تروحين الرياض وش فيها اولاه***

لميس بقهر:اخوي هناك تبي اي شي ثاني***

فراس سكت وراح***

لميس انسدحت تفكر تتصل فيه اولا***

=======================فيصل كان مع رفيق عمره باسم

باسم كان يفكر بحياته بعد ما احترقو امه وابوه واخته قطع عليه صوت رفيق روحه الحبيب فيصل***

فيصل:ياخي تصدق اني اعرف ان عايلتك مثلي ومشيناه والحين ابي اعرف اسم ابوك***

(للتعريف باسم صديق فيصل عيونه بين الازرق والاخضر ويشبه فيصل وراح نتعرف عليه اكثر في القصه )

باسم:تصدق عندي اخت ماتت بحريق قبل ثلاث شهور وابوي وامي معه يعني شتبي***

فيصل:عندك خوال***

باسم ايه امريكان امي امريكيه***

فيصل:انا اشك انك تقرب لي قلت لك وش اسم ابوك قعدت تقول قصت حياه***

باسم:اوكي انا ابوي اسمه مشاري***

فيصل الصدمه بانت في وجهه

باسم وهو مفقع من الضحك على وجه فيصل :ههههههههههههههههه وش هههههههه فيك***


فيصل:انت اسمك باسم بن مشاري فايز ال........ صح***

باسم سكت وهو منصدم :وانت وش جدك

فيصل:انا فيصل سالم فايز ال.....

باسم:اوكي نروح لابوك نشوف***

رن جوال باسم وكان رقم غريب

باسم:رد اولاه ما لي خلق***

اخذ فيصل***الجوال ورد***

:هالو باسم انت حي ما مت***

فيصل:الو لميس***

لميس باسى :فيصل ..طبعا فراس طالع

***باسم اول ما سمع اسم لميس سحب الجوال وسمعها تقول (فيصل)***

ابعد السمعه شوي :تعرفك اختي يعني انت ولد عمي

فيصل ابتسم وسكت وهو يناضر البحر

باسم :لميس

لميس :باسم

باسم:لميس ما متتي

لميس :لا***

دخل فراس لم لميس***

لميس :وهي تبكي وتشوف فراس وهو يدخل :اخوي اخوي حي مو ميت

فراس سكت ولا قال شي

بسام:لميس نتقابل ببيت عمي باي

لميس بفرحه :باي

بعد ما سكت لميس نست الي حولها وانسدحت وهي تبتسم

باسم اول ما سك الجوال ضمه***

فيصل:ياخي علطول حطيته ببيتنا***

باسم:اقول قم قم نروح

"""""""""""""""

امل قامت على صوت طق الباب فتحته وهي معصبه***

بدر :صباح الخخير يا ام كشه منكوشه***

امل ما تكلمت صقكت الباب بوجهه***

بندرمفقع من الضحك عليها وراح

===^=====^=====^====^==

عند لميس فراس قال للميس انهم بيروحون بيت ابوه

لميس لبست فستان تركواز ناعم وضيق من هند الخصر ولتحت الركبه وحلووو مررررره عليه

وتعطرت من العطر المفضل

فراس:يالله. وبسخري. يعروس

لميس انقهرت لما قال عروس***

راحو لم بيت عمها لميس اول ما شافت ريم قالت له جاء فيصل ريم شكت***

ريم :لا ليش***

لميس :مفاجئه واحلى مفاجئه***

ريم بحماس:وشي قولي***

جا فيصل : ياولد

فراس ناظر لميس: تغطي***

لميس تغطت لانه قال بصوت مرتفع دخلل فيصل و وراو رعد شاق الوجه من الابتسامه***

فيصل :يمه ريم تغطو وانا بطلع انا ورعد ولميس افتشي ******

ام فراس :شنهو وراه***

فيصل: مفاجئه

طلع فيصل وفتشت لميس وتغطو ريم وام فراس بجلال لميس***

ودخل باسم***

باسم :لمييييس

لميس:باااااااااسم

ويضمون بعض وبقوه***

فراس عصب وبعد باسم عنه ولميس تصرخ عليه***

ابو فراس:شنهو هذا يابنتي تخمين رجلاً منعرفه***

لميس وهي تصرخ:هذا اخوي باسم***

ابو فراس تذكر انه اخوه عنده ولد وانه سمع انه اسمه باسم وما مات:فراس خله يولدي ايوه هذا اخو لميس كان طالعع لم الجامعه لما احترق البيت

ترك فراس لميس ورجع

جلس باسم بعد ما سلم على عمه وفراس وقعدت لميس بحضن باسم***

فيصل. يا ولد***

قامت لميس من حضن باسم وتغطت مع ريم وام فراس***

رعد :يحليله وللد عمي***

فيصل :ييبه وين بيسكن***

ابو فراس بيسكن عند لميس***

الين ابنيله فله هنا ويتزوج***

***باسم الله يجزاك خير يا عمي***

فراس :استائذن يبه***

ابو فراس. الله معاك

باسم :يالله يا عمي انا بعد استائذنك***

ابو فراس :ترا اليله هنا***

باسم وهو يرجع شعره لورى : انشالله

ابو فراس :فراس وين بتروح شهر العسل

فراس : لا يبه مراح نروح شهر عسل***

ابو فراس. اها***

فراس. ***يالله انا استائذن لميس تروحين***

لميس. لا بقعد مع ريم***

فراس:اوكي مع السلامه***
***


مع جزئين ثانين بكرا انشالله

رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /30-11-2011   #8

حلم رائع

الصورة الرمزية خبيقآن

خبيقآن غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 12258
تاريخ التسجيل : Jun 2011
المشاركات : 2,832
نقـــاط الخبـرة : 1140
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

رآإأآإأئعههـ ججــدآ
مع اني منــيب رآععي روآيـآت
بسس تسسلمين ي ححـلوة وآأسستمري

  رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /30-11-2011   #8
الصورة الرمزية خبيقآن

حلم رائع

خبيقآن غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 12258
تاريخ التسجيل : Jun 2011
المشاركات : 2,832
نقـــاط الخبـرة : 1140
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

رآإأآإأئعههـ ججــدآ
مع اني منــيب رآععي روآيـآت
بسس تسسلمين ي ححـلوة وآأسستمري

رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /01-12-2011   #9

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14825
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 60
نقـــاط الخبـرة : 17
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

تسلم

  رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /01-12-2011   #9

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14825
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 60
نقـــاط الخبـرة : 17
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

تسلم

رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /01-12-2011   #10

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14825
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 60
نقـــاط الخبـرة : 17
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

الجزئ(٣)

طلع فراس***

باسم. تبغون شي***

***ابو فراس. سلامتك يو ليدي***

باسم. ***ها لموس تبين شي***

لميس. ***لا تتأخر***

باسم من قال بتاخر واني هنا بروح مع فصيل***

فيصل وهو يضر ب راس باسم. شوهت اسمي مو فصيل***

باسم وهو يعدل شعره الي الى كتفه. ***خربت البرستيج حقي***

لميس. الى الان انت كذا***

باسم. والى يوم القيامه***

فيصل. اقول يالله يالله بس

راح بسام مع فيصل ورعد طلع لم عمته هند ولميس وريم رقو فوق***

ريم :واااي يجنن
***

لميس:مين

رييم. اخوك***

لميس. طالع علي***

ريم. لا تصدقين نفسك عاد

لميس. وش رايك تقولين لفيصل يعزم الشباب***

ريم. والله فكره وانتي اعزمي البنات

لميس. اوك

بعد ما عزمو البنات والشباب***

البنات كانو قاعدين بحديقه القصر بالارض بدون فرشه والشباب بالمجلس الخاص بهم

لين. وش الطاري عازميننا***

امل. ايه وش الطاري

***دلال. اتوقع انا بس كذا***

رنا. انا بعد افففف***

ريم. لموس اقول***

لميس. لا اسكتي***

عند الشباب***

طبعاً اذا راحو الشباب ***استراحه فيصل يعزم باسم علشان كذا مو لازم يتعرفون عليه

بندر. سبحان االله صرت ولد عمي مشاري***

خالد. ايوه كنت اشك***

باسم. علينا***

فيصل. تولف علينا حنا علينا

خالد. لا اكذب ما كنت اشك***

الشباب كلهم غقعو من الضحك***

فيصل صب له فنجل شاهي وحطه وانكب على باسم

باسم. اخخخخ يوجع

فيصل. سووووري باسم مادريت

باسم قام وطلع


البنات اذا طلع احد من مجلس العيال يشوفونه***

رنا:شوفو صديق فيصل***

***كل البنات تغطو الا لميس استغربو البنات***

دلال بحقد. هي انتي تغطي***

لميس معطت دلال وجه وصارت تصرخ علشان يسمع باسم. بااااااااااااااااااسم

لين. هي انتي عيب بعد تعرف اسمه***

لميس. استنو وتدرون وش السالفه***

باسم غسل رجله وجاء بسرعه***

باسم. هلا لموستي***

لميس. اعرفك بنت عمي ريم***

باسم. كيفك ريم***

ريم بحيا. بخير

لميس وهي تائشر على لين. وهاذي لين بنت عمتي هند***

باسم. اهلا لين***

لين. اهلا***

لميس وهي تائشر على امل وهذي امل بنت عمي ناصر***

باسم اهلا كيفك***

امل بهبال. بخير وانت***

بسام وهو كاتم ضحتكه . بخير***

لميس وهي تاشر على رنا ودلال. وهذولا رنا اخت ريم وهذي دلال بنت خالة ريم***

بسام. تشرفنا

لميس. بنات اعرفكم على اخوي باسم***

باسم. يالله لموس تبغين شي***

لميس.ابغى سلامتك***

باسم.يالله باي

البنات. باي***

لين. وشلون اخوك***

لميس قالت السالفه للبنات***

ريم.ماشفتي شكله كنت بصوره قاعده بحضنه***

لين.حركات يعرفون***

لميس. عاتي اخوي***

امل. بس رجلك بيغار

لميس بحيا.لا

******انتهى اليوم والبنات والشباب رجعو البيت


***

***

  رد مع اقتباس
روايه فراس ولميس >>بقلمي
قديم منذ /01-12-2011   #10

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 14825
تاريخ التسجيل : Nov 2011
المشاركات : 60
نقـــاط الخبـرة : 17
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: روايه فراس ولميس >>بقلمي

الجزئ(٣)

طلع فراس***

باسم. تبغون شي***

***ابو فراس. سلامتك يو ليدي***

باسم. ***ها لموس تبين شي***

لميس. ***لا تتأخر***

باسم من قال بتاخر واني هنا بروح مع فصيل***

فيصل وهو يضر ب راس باسم. شوهت اسمي مو فصيل***

باسم وهو يعدل شعره الي الى كتفه. ***خربت البرستيج حقي***

لميس. الى الان انت كذا***

باسم. والى يوم القيامه***

فيصل. اقول يالله يالله بس

راح بسام مع فيصل ورعد طلع لم عمته هند ولميس وريم رقو فوق***

ريم :واااي يجنن
***

لميس:مين

رييم. اخوك***

لميس. طالع علي***

ريم. لا تصدقين نفسك عاد

لميس. وش رايك تقولين لفيصل يعزم الشباب***

ريم. والله فكره وانتي اعزمي البنات

لميس. اوك

بعد ما عزمو البنات والشباب***

البنات كانو قاعدين بحديقه القصر بالارض بدون فرشه والشباب بالمجلس الخاص بهم

لين. وش الطاري عازميننا***

امل. ايه وش الطاري

***دلال. اتوقع انا بس كذا***

رنا. انا بعد افففف***

ريم. لموس اقول***

لميس. لا اسكتي***

عند الشباب***

طبعاً اذا راحو الشباب ***استراحه فيصل يعزم باسم علشان كذا مو لازم يتعرفون عليه

بندر. سبحان االله صرت ولد عمي مشاري***

خالد. ايوه كنت اشك***

باسم. علينا***

فيصل. تولف علينا حنا علينا

خالد. لا اكذب ما كنت اشك***

الشباب كلهم غقعو من الضحك***

فيصل صب له فنجل شاهي وحطه وانكب على باسم

باسم. اخخخخ يوجع

فيصل. سووووري باسم مادريت

باسم قام وطلع


البنات اذا طلع احد من مجلس العيال يشوفونه***

رنا:شوفو صديق فيصل***

***كل البنات تغطو الا لميس استغربو البنات***

دلال بحقد. هي انتي تغطي***

لميس معطت دلال وجه وصارت تصرخ علشان يسمع باسم. بااااااااااااااااااسم

لين. هي انتي عيب بعد تعرف اسمه***

لميس. استنو وتدرون وش السالفه***

باسم غسل رجله وجاء بسرعه***

باسم. هلا لموستي***

لميس. اعرفك بنت عمي ريم***

باسم. كيفك ريم***

ريم بحيا. بخير

لميس وهي تائشر على لين. وهاذي لين بنت عمتي هند***

باسم. اهلا لين***

لين. اهلا***

لميس وهي تائشر على امل وهذي امل بنت عمي ناصر***

باسم اهلا كيفك***

امل بهبال. بخير وانت***

بسام وهو كاتم ضحتكه . بخير***

لميس وهي تاشر على رنا ودلال. وهذولا رنا اخت ريم وهذي دلال بنت خالة ريم***

بسام. تشرفنا

لميس. بنات اعرفكم على اخوي باسم***

باسم. يالله لموس تبغين شي***

لميس.ابغى سلامتك***

باسم.يالله باي

البنات. باي***

لين. وشلون اخوك***

لميس قالت السالفه للبنات***

ريم.ماشفتي شكله كنت بصوره قاعده بحضنه***

لين.حركات يعرفون***

لميس. عاتي اخوي***

امل. بس رجلك بيغار

لميس بحيا.لا

******انتهى اليوم والبنات والشباب رجعو البيت


***

***

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
✿ ~ وأنا مثلك ابي رجال‎ Cinderella KSA همس القوافي بيت الشعر والقصيد 5 27-09-2012 11:49 PM
هل تريد أن تعرف من مثلك الأعلى في الحياه ؟ أمير بهلاله مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 7 17-01-2010 10:01 AM
تبغى تعرف مثلك الاعلى ...ادخل ™ اڷڼظره اڷخجۋڷـہّ نكت - ضحك - دردشة - طرائف 4 22-10-2009 08:39 AM
اجعل من يراك يتمنى ان يكون مثلك.. ^_^ثلجة ضايعة^_^ اسلاميات 10 21-07-2009 04:10 AM
ماهو مثلك بالحياة أحسآس رقله مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 10 06-02-2009 08:51 AM


الساعة الآن 09:29 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا