ارجع لها #بقلمي . - الصفحة 3

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

إضافة رد
ارجع لها #بقلمي .
قديم منذ /31-10-2014   #11

حلم جديد

الصورة الرمزية فهد مبارك

فهد مبارك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23921
تاريخ التسجيل : Sep 2014
المشاركات : 29
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

مساء الخير
إلى الآن لا زلت أتساءل كيف انتهيت من هذه الجزء
الذي اهداني مذاقا مختلفا في طعم الحب الصافي والبعيد عن العنصريه
اعتذر عن التأخير لكن جمعت جزأين في جزء واحد
اطفئوا الانوار واستمتعوا بالقرأه

الجـزء السـابع

دخلت واغلقت الباب ، الصدمه كانت كايلا واقفه علي الشباك المطل علي الباب
اتجهت نحو غرفتها ، شاءت الاقدار ان تصادف كوليت عند الدرج
كوليت بخوف ' شو بتعملي
كايلا ' كنت عالشباك
كوليت ' شفتينا
كايلا بضحك ' ايه شو كنتوا عم تقولوا من وراي
كوليت ' كنت وصيه عليك ويسلمني علي فاطمه
كايلا ' وغير هيك
كوليت بخوف ' ولا شي
كايلا ' مش مصدقتك
كوليت ' شو سمعتي ؟
كايلا ' بدك تقنعيني انك ماسألتي شو قالت له امي
كوليت عادت لها حياتها ' ايه صح
كايلا ' ماسمعت لكن توقعت هيك بعرفك فضوليه
كوليت ذهبت لغرفتها خائفه اغلقت الباب ارتدت البيجاما اخرجت هاتفه شغلت ورده الجزائريه :
لولا الملامه ياهوي لولا الملامه لافرد جناحي عالهوي زي اليمامه
واطير وارفرف في الفضاء واهرب من الدنيا للفضاء
وكفايه عمري اللي انقضي وانا بخاف من الملامه

فتحت حسابها علي تويتر مغرده :
الحب مثل الموت يغير كل شي #جبران_خليل_جبران

دخلت كايلا الغرفه جلست علي سريرها ' راح تنامي
كوليت مستلقيه علي الفراش ' لا مو جاي علي بالي
كايلا ' منيح ، راح طير من الفرح يا اختي
كوليت وهي تنظر للسقف ' الله يدوم الفرح ، بس ليه ؟
كايلا ' انو راح نتجوز انا وسنمار
كوليت ' خطبه مش زواج
كايلا ' طيب الخطبه بتصير قبل الزواج
كوليت ' يمكن يتفركش كل شي
كايلا ' اعوذ بالله ليه بتقولي هيك
كوليت ' خلاص اسكتي خليني انام
كايلا ' من شوي مو جاي علي بالك تنامي
كوليت ' يالله مافيكي تسكتي شوي
كايلا ' لا يكون مش فرحانه من شاني
كوليت بارتباك ' لا مين قال انو كيف انا مابفرح لاختي
كايلا ' طيب خلاص خلاص احكي منيح
كوليت ' والله مالي جلاده احكي * يعني مالي خلق *
كايلا ' طيب سكري الابجوره
كوليت ' لا خليها هيك
كايلا ' مابعرف نام هيك
كوليت ' اصلا راح انزل عالحديقه
كايلا ' كتير شوب * شوب يعني الجو حار *
كوليت ' مو مشكله

بيت فاطمه .
فاطمه ' وانت شو قلت
سنمار ' وافقت طبعا
فاطمه ' طيب انت مابدك كوليت
سنمار ' اكيد بدي كوليت
فاطمه ' طيب شو راح تعمل
سنمار ' والله ما بعرف ، راح فوت نام ولما اصحي راح فكر
فاطمه ' مو جاي علي بالك تنزل معي عالبحر
سنمار ' هلق ؟
فاطمه ' ايه قريب مش بعيد
سنمار ' مو مشكله
فاطمه ' راح فوت بدل تيابي
خرج سنمار واخته فاطمه من المنزل متجهين إلي البحر يبعد عن المنزل كيلو واحد فقط من امام المنزل
فاطمه تحاول ان تغير تفكيره لاخراجه من المزاج المتعب .
فاطمه ' ما اشتقت لمريم ومرام ؟
سنمار ' راح موت عليهم
فاطمه ' ماراح تروح لتركيا ؟
سنمار ' بس جيب الاوراق من سوريا راح سافر
فاطمه ' راح تعرض حياتك للخطر الاوضاع خطره
سنمار ' مافيه حدا بيموت قبل يومه
فاطمه ' حتي ياحبيبي مابيصير
سنمار ' انا عم فكر بالشرط الاول وانتي بتفكري بسوريا
فاطمه ' بحاول حطك بمطرح تاني
سنمار ' كل المطارح بتخليني فكر فيها
فاطمه ' بتحبك ؟
سنمار ' ايه
فاطمه ' هي قالت ؟
سنمار ' عيونها اللي حكيو
فاطمه ' شوف يمين !
التفت سنمار يمين وجد كوليت مستلقيه علي الارجوحه في حديقة المنزل تضع في اذنها السماعات ومغلقه عينيها باحكام .
سنمار ' نايمه بهالحر ؟
فاطمه ' راح روح صحيها
سنمار ' انتبهي تخوفيها
فاطمه ' ماتعتل هم ياحنون
فتحت فاطمه باب الحديقه ' استاذه كوليت
لم تسمعها كوليت فرفعت صوتها فاطمه ' كوليت
فزعت كوليت ' شو بك
فاطمه بضحك ' شو بك نايمه هون
كوليت ' رعبتيني مش نايمه مو جاي علي بالي نام
فاطمه ' قومي تعالي معي
كوليت ' هلق
فاطمه ' ايه هلق
كوليت وهي خارجه مع الباب لم تعلم بوجود سنمار' بس لأنك علمتيني عالمخفر
سنمار ' يعني هي اللي خبرتك
كوليت بارتباك ' انت هون
سنمار ' ايه هون
فاطمه ' الله يقصف عمرك ياكوليت
كوليت ' عم بمزح
سنمار ' رح طوفها هالمره
كوليت ' بما انك راح تروح معنا راح خبر كايلا تجي
سنمار ' براحتك
كوليت ' راح اتصل
فاطمه ' لا بليز
كوليت ' شو بك مابتطيقي اختي ولا شو ؟
فاطمه ' لا استغفر الله لكن مابدي تكون الطلعه خجوله
كوليت ' براحتكم ، بس لوين مختطفيني ؟
سنمار ' انطري
هاتف سنمار يرن ' عن اذنكم انت امشوا وانا وراكم
فاطمه ' حاضر
سنمار ' الو
الحارس ' مرحبا عم سنمار
سنمار ' حصلت الورق
الحارس ' ايه عمي
سنمار ' متي راح تجي علي لبنان
الحارس ' الصبح عمي
سنمار ' بانتظارك انتبه عالورق وهديتك تاخذها لما توصل
الحارس ' مابدنا هدايا بدنا سلامتكم
سنمار ' الله يسلمك

اثناء المكالمه .
كوليت ' كم صار لك سنه مجوزه
فاطمه ' شي 13 سنه
كوليت ' ما شاء الله ، فكرتك متزوجه من قريب
فاطمه ' من شان ماعندي ولاد ؟
كوليت ' تقدري تقولي
فاطمه ' ماكتب ربنا
كوليت ' بعتذر
فاطمه ' لا عادي صرت معوده علي هالاسئله .

اغلق سنمار من الحارس رن هاتفه مره اخري ' اهلين كايلا
لاحظت فاطمه الدموع في عيون كوليت
كوليت حاولت تبعد الشبهه ' يالله اليوم هوي دمعوا عيوني
فاطمه ' ايه ماشاء الله
كايلا ' شو بتعمل حبيبي
سنمار ' رايح عالبحر
كايلا ' هلق
سنمار ' ايه مع اختي فاطمه
كايلا ' ماراح طول عليك خليك مع اختك
سنمار ' اوكي بدك شي
كايلا ' لا يا بيبي Take Care
سنمار ' you too
كوليت ' ليه ماقلت اني معكم
سنمار ' مابدي تزعل
فاطمه ' منيح اللي عملته
سنمار ' خلاص خلونا نجلس هون
فاطمه ' ايه هون منيح
جلسوا علي الشاطئ فاطمه وكوليت وسنمار ، فاطمه وسنمار يحاولون تقوية علاقة سنمار بكوليت ، وكوليت تحاول بقدر المستطاع الابتعاد من سنمار .

المنزل .
كايلا تردي الشورت الجينز وقميص جينز فاتح اللون ووضعت شعرها علي كتفها متجهه للبحر .

الشاطئ .
فاطمه ' راح نلعب لعبه راح اسئل كل واحد سؤال ويجاوب
سنمار ' تفضلي
فاطمه ' قد حبيت من قبل ؟
سنمار ' من شي شهرين لما كنت بسوريا
ردت كوليت بذكاء ' اسمحلي راح خبر اختي كايلا
فاطمه بضحك ' وانتي يا شيطانه حبيتي من قبل ؟
كذبت كوليت علي نفسها ' مافيه شي هلق اسمه حب
سنمار ' مافهمت عليك
كوليت ' يعني كل الحب اللي هالايام كذب في كذب
فاطمه ' اعوذ بالله
كوليت ' هي الحقيقه ، يكفي كذب علي حالنا
سنمار ' وكيف بيثبت الواحد انو بيحب ؟
كوليت ' لما يحب بجد راح يعرف يثبت
اسعد يتصل علي فاطمه ' عن اذنكم راح روح كلم
كوليت ' اذنك معك

وصلت كايلا علي الشاطئ امامها سنمار وكوليت عالبحر ، تقدمت كايلا خطوه بخطوه .
قالت باستهزاء ' شو لوتي صار اسمك فاطمه ؟ * لوتي اسم دلع لكوليت *
كوليت بفزع ' فاطمه راحت تكلم جوزها
كايلا ' وانتي شو بتعملي هون
سنمار ' شفناها بالصدفه وقلنا تعالي احكي معنا بدل ماتضلي لوحدك
رجعت فاطمه بخيبة امل ' اهلين كايلا
كايلا ' اهلين حبيبتي
فاطمه ' منيح اللي جيتي
كايلا ' منيح اللي انتي جيتي ، روحي انتي ولوتي امشوا عالبحر بدي اجلس مع موري شوي
فاطمه ' لوتي عرفنا انها كوليت لكن مين موري ؟
كايلا تمسك حنك * لحية * سنمار ' مين غيرو حبيبي
فاطمه بضحك ' لابق لك اخي موري
سنمار ' مو حلوه من فمك مثل حبيبتي
كوليت مخنوقه ' يالله فاطمه ما نطول عليهم
كايلا ' انتبهوا علي حالكم ، ما اشتقت لي حبيبي
سنمار ' ايه
كايلا ' شو ايه
سنمار ' اشتقت لكم
كايلا ' كنت حاسه ان الحكي الحلو قدامهم مش لي
سنمار بدأ بالتفكير ناحية كايلا شو ذنبها لحتي يعاملها بقسوه .
سنمار حضنها بذراعه ' كان بدي شوف شكلك وانتي متضايقه
ابتسمت كايلا ' بتنبسط لما اتضايق ؟
سنمار ' ايه
كايلا تضرب صدره ' يخرب بيتك شو غليظ
سنمار ' فيه بنت شطوره تقول لخطيبها غليظ
كايلا ' ايه شو المشكله
سنمار ' لا مو مشكله ، مين اخترع اسم لوتي ؟
كايلا ' ابي كان بيسميها لوتي
سنمار ' وانتي ؟
كايلا ' ماكان بيسميني شي
سنمار ' انا بسميك ؟
كايلا ' شو بيبي ؟
سنمار ' لوكي
كايلا ' ايه منيح لوكي وموري
سنمار ' موري ولوكي
كايلا ' السيدات اولا
سنمار ' لما تصيري سيده راح قول لوكي وموري

علي البحر .
فاطمه تغني '
غمضت عيوني خوفي من الناس
يشوفوك مخبي بعيوني
وهب الهوي وبكاني الهوي
لا اول مره ما بنكون سوا

كوليت ' حركاتك بايخه
فاطمه ' شو عملت ؟
كوليت ' ليه هالمقطع
فاطمه ' بتحبيه ؟
كوليت ' مين ؟
فاطمه ' سنمار
التفت كوليت بقوه صرخت ' فاطمه شو هالحكي سنمار صار خطيب اختي
فاطمه بنفس مستوي الصوت ' وقبل الخطبه ؟
كوليت ' ما بع رف
فاطمه ' شوبك لما لعبنا بتدعي المثاليه كذب والحياه كذب وبلاش نكذب علي حالنا انتي بالاول كوني صادقه مع حالك
كوليت انفجرت بالبكاء ' شو راح يتغير لو قلت ايه بحبه راح يتجوز اختي واولاده راح كون خالتهم
ولو عرفت اختي راح اكون اقذر شخص بالعالم ، راح تطلق كايلا وتكرهني راح صير متل الكلب ماحدا طايق يشوفني ولا يسمعني .
فاطمه تحضنها ' خلاص حبيبتي هدي حالك .
كوليت ' راح موت حتي اعترف له بحبي له لكن مابقدر لازم ادعس علي قلبي حتي يشتغل عقلي
فاطمه ' خلاص ادعي ربنا وكل شي راح يتيسر

علي الشاطئ.
كايلا ' موري
سنمار ' شو حبيبي
كايلا ' بحبك
سنمار ' وانا كمان
كايلا ' انت كمان شو ؟
سنمار ' بحبك
كايلا قبلت خده ' حبيبي انا بعشقك
اثناء تقبيلها كان فاطمه وكوليت قادمين .
كوليت تتمتم بالادعيه ' * لا استطيع كتابتها لأنها تعتبر شركيه لديننا الاسلام *
فاطمه ' انتوا بتطلبوا الرحمه من عيسي ؟
كوليت ' ايه
فاطمه ' بنحكي بعدين
سنمار ' وين كنتوا
فاطمه ' نمشي عالبحر
سنمار ' كان تأخرتوا شوي
فاطمه بجديه ' عفوا ؟
كايلا ' بدكم تروحوا عالبيت ؟
كوليت ' انا حاسه ضغط الدم مرتفع راح ارجع ارتاح
كايلا ' اوكي ، فاطمه فيني احكي معك علي إنفراد
فاطمه ' ايه تفضلي

ذهبت كايلا وفاطمه علي جانب البحر
فاطمه ' شو بدك ؟
كايلا ' ماتخلي كوليت ترجع عالبيت
فاطمه ' ليه
كايلا ' هي عندها مشكله نفسيه لما تنام متضايقه تصحي من النوم عم تبكي من الكوابيس
فاطمه ' ياحرام ، ماتعتلي همها
كايلا ' ياريت بتعرفي شو بها كلنا حاولنا بس ماخبرتنا
فاطمه ' راح حاول
كايلا ' خلاص انتي خذيها عندك عالبيت وانا راح ابقي

اثناء حديثهم .
سنمار ' ليه مرتفع ضغطك
كوليت ' فيك ماتحكي معي
سنمار ' ليه ؟
كوليت ' * دعاء *
سنمار ' شو بك عم تدعي ؟
كوليت ' خلاص سنمار بليز ماتحكي معي
لاحظ سنمار دموع عينيها ' عم تبكي ؟
كوليت ' لا
سنمار ' شو اللي يبكيك ؟.
كوليت ' قلت لك ماعم ابكي
سنمار ' كوليت بترجاك ماتعذبيني معك ؟
كوليت ' شو بدك اعمل
جاءت فاطمه ' بستأذن تعالي كوليت
كايلا ' شو رايك ؟
سنمار ' شو
كايلا ' نروح لتركيا ، ما اشتقت لاخواتك وابوك
سنمار ' فوق ماتتصوري
كايلا ' طيب خلينا نروح
سنمار ' فكر روح لكن عندي الصبح كم شغله لازم خلصها
كايلا ' طيب متي راح تنام ؟
سنمار ' فكر بعد صلاة الفجر صلي وروح
كايلا ' هلق الساعه 3
سنمار ' باقي شي ساعه ونص
كايلا ' طيب نام عالارض
سنمار ' ليه ؟
كايلا ' اسمع الكلام وماتناقش
استلقي سنمار علي الارض فوضعت كايلا رأسها علي صدره لتسمع دقات قلبه .
كايلا ' ليه دقات قلبك مابتطنق باسمي
سنمار ' ليه شو بتقول دقات قلبي ؟
كايلا ' دبدب دبدب دبدب
انفجر سنمار من الضحك ' كيف كيف
كايلا ' بلا غلاظه
سنمار يضحك ' بعتذر
كايلا ' فيك تغني لي ؟
سنمار ' مابعرف غني عربي
كايلا ' غني تركي
سنمار ' ماراح تفهمي
كايلا ' شو خصك انت بتنفذ وبس
سنمار ' بعتذر ياهانم
كايلا ' اغنيه رومانسيه
سنمار ' ليه في اغاني اكشن ؟
كايلا ' لا ياثقيل يعني اغنيه عن الحب مش الفرقي والعتاب وهيك
سنمار ' طيب راح فكر
كايلا ' راح عد لما الثلاثه
سنمار ' طيب
كايلا ' 1 2 3
خطرت على سنمار اغنيه مؤثره وغناها لكايلا وكان يفكر بكوليت '
لكن مازال قلبي يحترق من حبك
وجرحت من اعماقي لعدم قربي منك
عيني سيل من الدموع تبكي في داخلي
وانت لا تحس بي .

كايلا ' يالله شو بتعقد
سنمار ' شو هي اللي بتعقد ؟
كايلا ' الاغنيه
سنمار ' ترجمي لي
كايلا ' يالله ياسنمار اكيد مافهمت بس حسيت بالاغنيه
سنمار ' طيب خبريني شو حسيتي ؟
كايلا ' بعرف انك بتستفزني لكن راح روق
رن هاتف سنمار برساله :
اول ماتفيق تعال البيت راح نطلع مشوار ماتخبر البنات ، كريستينا .
كايلا ' مين
سنمار ' فاطمه اختي ، يالله فيقي راح نرجع لازم نام

بيت فاطمه .
جلست فاطمه وكوليت في الصاله بعد يوم متعب .
فاطمه ' تشربي شي ؟
كوليت ' لا بس قولي شو بدك تحكي ؟
فاطمه ' راح اسئلك سؤال ممكن تعتبريه فضول لكن هو مش فضول انا بس بدي ساعدك
كوليت ' ايه اسئلي
فاطمه ' ليه كل مابتفيقي من النوم بتبكي
كوليت ' سنمار اللي خبرك اول ماوصلنا لبيروت لما فقت عند المطعم وبكيت ؟
حصلت فاطمه علي المعلومات كامله ' مش مهم مين خبرني المهم انت خبريني شو بتشوفي بالمنام .
كوليت ' انا من لما كان عمري 15 تقريبا كانت بتجي نفس الكابوس وانا نايمه ، وكنت كل يوم بصحي عم ابكي
فاطمه ' اوهه يعني من زمان
كوليت ' ايه من زمان كتير ، كنت بخجل احكي لامي هالموضوع او لاختي كايلا
فاطمه ' سنمار حكي لي ان علاقتك بابوك كتير قويه مافكرتي تخبريه
كوليت جهشت بالبكاء ' مستحيل الكابوس بيخصه
فاطمه ' مافهمت
كوليت ' كنت كل حياتي بيشرد ذهني ومابسمع اللي حوالي كنت بفكر بالموضوع كتير

الشارع .
سنمار ' فوتي عالبيت حبيبتي
كايلا ' فيني اعمل شي فبل مافوت
سنمار ' مثل شو ؟
كايلا ' غمض عيونك
اغمض سنمار عينيه خائفه من المفاجأة ، اقتربت كايلا منه قبلت شفتيه بقوه ، احمرت وجنتي سنمار من خجله .
كايلا ' يخرب بيتك علي هالشفايف
سنمار بضحك ' استحي يابنت مفروض انا اللي اتغزل وانتي اللي بتخجلي
كايلا ' عادي يابيبي مابتفرق , بون وي * تعني ليله جيده بالفرنسي *
سنمار ' بون وي

منزل فاطمه .
مازالت فاطمه تسحب الحديث من كوليت ، ومازالت كوليت خجلانه من الكابوس .
فاطمه ' روقي ياحبيبتي واحكي شو هو الكابوس اللي بيخجل تحكيه لامك واختك وبيخص بيك ؟ * يعني ابوك *
كوليت بتردد ' كابوسي هو اني انا مابقدر مابقدر
فاطمه بعصبيه ' خبريني يمكن ساعدك بوعدك ماراح يعرف بالخبريه حدا
وصل سنمار المنزل سمع صوت كوليت وفاطمه في الصالون وقف في مكانه يسمع بكائها .
كوليت ' سألني سنمار باليوم اللي توفى فيه ابي قال ليه بتشردي كتير
فاطمه ' خبرتيه
كوليت ' لا طبعا
فاطمه ' طيب خبريني وماتعتلي هم شي
كوليت ' توعديني ماتخبري حدا
فاطمه ' وحياة ابي مابخبر احكي

اتمنى نال الجزء على إعجابكم .
انتظروني بالجزء الثامن .
[/QUOTE]

  رد مع اقتباس
ارجع لها #بقلمي .
قديم منذ /31-10-2014   #11
الصورة الرمزية فهد مبارك

حلم جديد

فهد مبارك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23921
تاريخ التسجيل : Sep 2014
المشاركات : 29
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

مساء الخير
إلى الآن لا زلت أتساءل كيف انتهيت من هذه الجزء
الذي اهداني مذاقا مختلفا في طعم الحب الصافي والبعيد عن العنصريه
اعتذر عن التأخير لكن جمعت جزأين في جزء واحد
اطفئوا الانوار واستمتعوا بالقرأه

الجـزء السـابع

دخلت واغلقت الباب ، الصدمه كانت كايلا واقفه علي الشباك المطل علي الباب
اتجهت نحو غرفتها ، شاءت الاقدار ان تصادف كوليت عند الدرج
كوليت بخوف ' شو بتعملي
كايلا ' كنت عالشباك
كوليت ' شفتينا
كايلا بضحك ' ايه شو كنتوا عم تقولوا من وراي
كوليت ' كنت وصيه عليك ويسلمني علي فاطمه
كايلا ' وغير هيك
كوليت بخوف ' ولا شي
كايلا ' مش مصدقتك
كوليت ' شو سمعتي ؟
كايلا ' بدك تقنعيني انك ماسألتي شو قالت له امي
كوليت عادت لها حياتها ' ايه صح
كايلا ' ماسمعت لكن توقعت هيك بعرفك فضوليه
كوليت ذهبت لغرفتها خائفه اغلقت الباب ارتدت البيجاما اخرجت هاتفه شغلت ورده الجزائريه :
لولا الملامه ياهوي لولا الملامه لافرد جناحي عالهوي زي اليمامه
واطير وارفرف في الفضاء واهرب من الدنيا للفضاء
وكفايه عمري اللي انقضي وانا بخاف من الملامه

فتحت حسابها علي تويتر مغرده :
الحب مثل الموت يغير كل شي #جبران_خليل_جبران

دخلت كايلا الغرفه جلست علي سريرها ' راح تنامي
كوليت مستلقيه علي الفراش ' لا مو جاي علي بالي
كايلا ' منيح ، راح طير من الفرح يا اختي
كوليت وهي تنظر للسقف ' الله يدوم الفرح ، بس ليه ؟
كايلا ' انو راح نتجوز انا وسنمار
كوليت ' خطبه مش زواج
كايلا ' طيب الخطبه بتصير قبل الزواج
كوليت ' يمكن يتفركش كل شي
كايلا ' اعوذ بالله ليه بتقولي هيك
كوليت ' خلاص اسكتي خليني انام
كايلا ' من شوي مو جاي علي بالك تنامي
كوليت ' يالله مافيكي تسكتي شوي
كايلا ' لا يكون مش فرحانه من شاني
كوليت بارتباك ' لا مين قال انو كيف انا مابفرح لاختي
كايلا ' طيب خلاص خلاص احكي منيح
كوليت ' والله مالي جلاده احكي * يعني مالي خلق *
كايلا ' طيب سكري الابجوره
كوليت ' لا خليها هيك
كايلا ' مابعرف نام هيك
كوليت ' اصلا راح انزل عالحديقه
كايلا ' كتير شوب * شوب يعني الجو حار *
كوليت ' مو مشكله

بيت فاطمه .
فاطمه ' وانت شو قلت
سنمار ' وافقت طبعا
فاطمه ' طيب انت مابدك كوليت
سنمار ' اكيد بدي كوليت
فاطمه ' طيب شو راح تعمل
سنمار ' والله ما بعرف ، راح فوت نام ولما اصحي راح فكر
فاطمه ' مو جاي علي بالك تنزل معي عالبحر
سنمار ' هلق ؟
فاطمه ' ايه قريب مش بعيد
سنمار ' مو مشكله
فاطمه ' راح فوت بدل تيابي
خرج سنمار واخته فاطمه من المنزل متجهين إلي البحر يبعد عن المنزل كيلو واحد فقط من امام المنزل
فاطمه تحاول ان تغير تفكيره لاخراجه من المزاج المتعب .
فاطمه ' ما اشتقت لمريم ومرام ؟
سنمار ' راح موت عليهم
فاطمه ' ماراح تروح لتركيا ؟
سنمار ' بس جيب الاوراق من سوريا راح سافر
فاطمه ' راح تعرض حياتك للخطر الاوضاع خطره
سنمار ' مافيه حدا بيموت قبل يومه
فاطمه ' حتي ياحبيبي مابيصير
سنمار ' انا عم فكر بالشرط الاول وانتي بتفكري بسوريا
فاطمه ' بحاول حطك بمطرح تاني
سنمار ' كل المطارح بتخليني فكر فيها
فاطمه ' بتحبك ؟
سنمار ' ايه
فاطمه ' هي قالت ؟
سنمار ' عيونها اللي حكيو
فاطمه ' شوف يمين !
التفت سنمار يمين وجد كوليت مستلقيه علي الارجوحه في حديقة المنزل تضع في اذنها السماعات ومغلقه عينيها باحكام .
سنمار ' نايمه بهالحر ؟
فاطمه ' راح روح صحيها
سنمار ' انتبهي تخوفيها
فاطمه ' ماتعتل هم ياحنون
فتحت فاطمه باب الحديقه ' استاذه كوليت
لم تسمعها كوليت فرفعت صوتها فاطمه ' كوليت
فزعت كوليت ' شو بك
فاطمه بضحك ' شو بك نايمه هون
كوليت ' رعبتيني مش نايمه مو جاي علي بالي نام
فاطمه ' قومي تعالي معي
كوليت ' هلق
فاطمه ' ايه هلق
كوليت وهي خارجه مع الباب لم تعلم بوجود سنمار' بس لأنك علمتيني عالمخفر
سنمار ' يعني هي اللي خبرتك
كوليت بارتباك ' انت هون
سنمار ' ايه هون
فاطمه ' الله يقصف عمرك ياكوليت
كوليت ' عم بمزح
سنمار ' رح طوفها هالمره
كوليت ' بما انك راح تروح معنا راح خبر كايلا تجي
سنمار ' براحتك
كوليت ' راح اتصل
فاطمه ' لا بليز
كوليت ' شو بك مابتطيقي اختي ولا شو ؟
فاطمه ' لا استغفر الله لكن مابدي تكون الطلعه خجوله
كوليت ' براحتكم ، بس لوين مختطفيني ؟
سنمار ' انطري
هاتف سنمار يرن ' عن اذنكم انت امشوا وانا وراكم
فاطمه ' حاضر
سنمار ' الو
الحارس ' مرحبا عم سنمار
سنمار ' حصلت الورق
الحارس ' ايه عمي
سنمار ' متي راح تجي علي لبنان
الحارس ' الصبح عمي
سنمار ' بانتظارك انتبه عالورق وهديتك تاخذها لما توصل
الحارس ' مابدنا هدايا بدنا سلامتكم
سنمار ' الله يسلمك

اثناء المكالمه .
كوليت ' كم صار لك سنه مجوزه
فاطمه ' شي 13 سنه
كوليت ' ما شاء الله ، فكرتك متزوجه من قريب
فاطمه ' من شان ماعندي ولاد ؟
كوليت ' تقدري تقولي
فاطمه ' ماكتب ربنا
كوليت ' بعتذر
فاطمه ' لا عادي صرت معوده علي هالاسئله .

اغلق سنمار من الحارس رن هاتفه مره اخري ' اهلين كايلا
لاحظت فاطمه الدموع في عيون كوليت
كوليت حاولت تبعد الشبهه ' يالله اليوم هوي دمعوا عيوني
فاطمه ' ايه ماشاء الله
كايلا ' شو بتعمل حبيبي
سنمار ' رايح عالبحر
كايلا ' هلق
سنمار ' ايه مع اختي فاطمه
كايلا ' ماراح طول عليك خليك مع اختك
سنمار ' اوكي بدك شي
كايلا ' لا يا بيبي Take Care
سنمار ' you too
كوليت ' ليه ماقلت اني معكم
سنمار ' مابدي تزعل
فاطمه ' منيح اللي عملته
سنمار ' خلاص خلونا نجلس هون
فاطمه ' ايه هون منيح
جلسوا علي الشاطئ فاطمه وكوليت وسنمار ، فاطمه وسنمار يحاولون تقوية علاقة سنمار بكوليت ، وكوليت تحاول بقدر المستطاع الابتعاد من سنمار .

المنزل .
كايلا تردي الشورت الجينز وقميص جينز فاتح اللون ووضعت شعرها علي كتفها متجهه للبحر .

الشاطئ .
فاطمه ' راح نلعب لعبه راح اسئل كل واحد سؤال ويجاوب
سنمار ' تفضلي
فاطمه ' قد حبيت من قبل ؟
سنمار ' من شي شهرين لما كنت بسوريا
ردت كوليت بذكاء ' اسمحلي راح خبر اختي كايلا
فاطمه بضحك ' وانتي يا شيطانه حبيتي من قبل ؟
كذبت كوليت علي نفسها ' مافيه شي هلق اسمه حب
سنمار ' مافهمت عليك
كوليت ' يعني كل الحب اللي هالايام كذب في كذب
فاطمه ' اعوذ بالله
كوليت ' هي الحقيقه ، يكفي كذب علي حالنا
سنمار ' وكيف بيثبت الواحد انو بيحب ؟
كوليت ' لما يحب بجد راح يعرف يثبت
اسعد يتصل علي فاطمه ' عن اذنكم راح روح كلم
كوليت ' اذنك معك

وصلت كايلا علي الشاطئ امامها سنمار وكوليت عالبحر ، تقدمت كايلا خطوه بخطوه .
قالت باستهزاء ' شو لوتي صار اسمك فاطمه ؟ * لوتي اسم دلع لكوليت *
كوليت بفزع ' فاطمه راحت تكلم جوزها
كايلا ' وانتي شو بتعملي هون
سنمار ' شفناها بالصدفه وقلنا تعالي احكي معنا بدل ماتضلي لوحدك
رجعت فاطمه بخيبة امل ' اهلين كايلا
كايلا ' اهلين حبيبتي
فاطمه ' منيح اللي جيتي
كايلا ' منيح اللي انتي جيتي ، روحي انتي ولوتي امشوا عالبحر بدي اجلس مع موري شوي
فاطمه ' لوتي عرفنا انها كوليت لكن مين موري ؟
كايلا تمسك حنك * لحية * سنمار ' مين غيرو حبيبي
فاطمه بضحك ' لابق لك اخي موري
سنمار ' مو حلوه من فمك مثل حبيبتي
كوليت مخنوقه ' يالله فاطمه ما نطول عليهم
كايلا ' انتبهوا علي حالكم ، ما اشتقت لي حبيبي
سنمار ' ايه
كايلا ' شو ايه
سنمار ' اشتقت لكم
كايلا ' كنت حاسه ان الحكي الحلو قدامهم مش لي
سنمار بدأ بالتفكير ناحية كايلا شو ذنبها لحتي يعاملها بقسوه .
سنمار حضنها بذراعه ' كان بدي شوف شكلك وانتي متضايقه
ابتسمت كايلا ' بتنبسط لما اتضايق ؟
سنمار ' ايه
كايلا تضرب صدره ' يخرب بيتك شو غليظ
سنمار ' فيه بنت شطوره تقول لخطيبها غليظ
كايلا ' ايه شو المشكله
سنمار ' لا مو مشكله ، مين اخترع اسم لوتي ؟
كايلا ' ابي كان بيسميها لوتي
سنمار ' وانتي ؟
كايلا ' ماكان بيسميني شي
سنمار ' انا بسميك ؟
كايلا ' شو بيبي ؟
سنمار ' لوكي
كايلا ' ايه منيح لوكي وموري
سنمار ' موري ولوكي
كايلا ' السيدات اولا
سنمار ' لما تصيري سيده راح قول لوكي وموري

علي البحر .
فاطمه تغني '
غمضت عيوني خوفي من الناس
يشوفوك مخبي بعيوني
وهب الهوي وبكاني الهوي
لا اول مره ما بنكون سوا

كوليت ' حركاتك بايخه
فاطمه ' شو عملت ؟
كوليت ' ليه هالمقطع
فاطمه ' بتحبيه ؟
كوليت ' مين ؟
فاطمه ' سنمار
التفت كوليت بقوه صرخت ' فاطمه شو هالحكي سنمار صار خطيب اختي
فاطمه بنفس مستوي الصوت ' وقبل الخطبه ؟
كوليت ' ما بع رف
فاطمه ' شوبك لما لعبنا بتدعي المثاليه كذب والحياه كذب وبلاش نكذب علي حالنا انتي بالاول كوني صادقه مع حالك
كوليت انفجرت بالبكاء ' شو راح يتغير لو قلت ايه بحبه راح يتجوز اختي واولاده راح كون خالتهم
ولو عرفت اختي راح اكون اقذر شخص بالعالم ، راح تطلق كايلا وتكرهني راح صير متل الكلب ماحدا طايق يشوفني ولا يسمعني .
فاطمه تحضنها ' خلاص حبيبتي هدي حالك .
كوليت ' راح موت حتي اعترف له بحبي له لكن مابقدر لازم ادعس علي قلبي حتي يشتغل عقلي
فاطمه ' خلاص ادعي ربنا وكل شي راح يتيسر

علي الشاطئ.
كايلا ' موري
سنمار ' شو حبيبي
كايلا ' بحبك
سنمار ' وانا كمان
كايلا ' انت كمان شو ؟
سنمار ' بحبك
كايلا قبلت خده ' حبيبي انا بعشقك
اثناء تقبيلها كان فاطمه وكوليت قادمين .
كوليت تتمتم بالادعيه ' * لا استطيع كتابتها لأنها تعتبر شركيه لديننا الاسلام *
فاطمه ' انتوا بتطلبوا الرحمه من عيسي ؟
كوليت ' ايه
فاطمه ' بنحكي بعدين
سنمار ' وين كنتوا
فاطمه ' نمشي عالبحر
سنمار ' كان تأخرتوا شوي
فاطمه بجديه ' عفوا ؟
كايلا ' بدكم تروحوا عالبيت ؟
كوليت ' انا حاسه ضغط الدم مرتفع راح ارجع ارتاح
كايلا ' اوكي ، فاطمه فيني احكي معك علي إنفراد
فاطمه ' ايه تفضلي

ذهبت كايلا وفاطمه علي جانب البحر
فاطمه ' شو بدك ؟
كايلا ' ماتخلي كوليت ترجع عالبيت
فاطمه ' ليه
كايلا ' هي عندها مشكله نفسيه لما تنام متضايقه تصحي من النوم عم تبكي من الكوابيس
فاطمه ' ياحرام ، ماتعتلي همها
كايلا ' ياريت بتعرفي شو بها كلنا حاولنا بس ماخبرتنا
فاطمه ' راح حاول
كايلا ' خلاص انتي خذيها عندك عالبيت وانا راح ابقي

اثناء حديثهم .
سنمار ' ليه مرتفع ضغطك
كوليت ' فيك ماتحكي معي
سنمار ' ليه ؟
كوليت ' * دعاء *
سنمار ' شو بك عم تدعي ؟
كوليت ' خلاص سنمار بليز ماتحكي معي
لاحظ سنمار دموع عينيها ' عم تبكي ؟
كوليت ' لا
سنمار ' شو اللي يبكيك ؟.
كوليت ' قلت لك ماعم ابكي
سنمار ' كوليت بترجاك ماتعذبيني معك ؟
كوليت ' شو بدك اعمل
جاءت فاطمه ' بستأذن تعالي كوليت
كايلا ' شو رايك ؟
سنمار ' شو
كايلا ' نروح لتركيا ، ما اشتقت لاخواتك وابوك
سنمار ' فوق ماتتصوري
كايلا ' طيب خلينا نروح
سنمار ' فكر روح لكن عندي الصبح كم شغله لازم خلصها
كايلا ' طيب متي راح تنام ؟
سنمار ' فكر بعد صلاة الفجر صلي وروح
كايلا ' هلق الساعه 3
سنمار ' باقي شي ساعه ونص
كايلا ' طيب نام عالارض
سنمار ' ليه ؟
كايلا ' اسمع الكلام وماتناقش
استلقي سنمار علي الارض فوضعت كايلا رأسها علي صدره لتسمع دقات قلبه .
كايلا ' ليه دقات قلبك مابتطنق باسمي
سنمار ' ليه شو بتقول دقات قلبي ؟
كايلا ' دبدب دبدب دبدب
انفجر سنمار من الضحك ' كيف كيف
كايلا ' بلا غلاظه
سنمار يضحك ' بعتذر
كايلا ' فيك تغني لي ؟
سنمار ' مابعرف غني عربي
كايلا ' غني تركي
سنمار ' ماراح تفهمي
كايلا ' شو خصك انت بتنفذ وبس
سنمار ' بعتذر ياهانم
كايلا ' اغنيه رومانسيه
سنمار ' ليه في اغاني اكشن ؟
كايلا ' لا ياثقيل يعني اغنيه عن الحب مش الفرقي والعتاب وهيك
سنمار ' طيب راح فكر
كايلا ' راح عد لما الثلاثه
سنمار ' طيب
كايلا ' 1 2 3
خطرت على سنمار اغنيه مؤثره وغناها لكايلا وكان يفكر بكوليت '
لكن مازال قلبي يحترق من حبك
وجرحت من اعماقي لعدم قربي منك
عيني سيل من الدموع تبكي في داخلي
وانت لا تحس بي .

كايلا ' يالله شو بتعقد
سنمار ' شو هي اللي بتعقد ؟
كايلا ' الاغنيه
سنمار ' ترجمي لي
كايلا ' يالله ياسنمار اكيد مافهمت بس حسيت بالاغنيه
سنمار ' طيب خبريني شو حسيتي ؟
كايلا ' بعرف انك بتستفزني لكن راح روق
رن هاتف سنمار برساله :
اول ماتفيق تعال البيت راح نطلع مشوار ماتخبر البنات ، كريستينا .
كايلا ' مين
سنمار ' فاطمه اختي ، يالله فيقي راح نرجع لازم نام

بيت فاطمه .
جلست فاطمه وكوليت في الصاله بعد يوم متعب .
فاطمه ' تشربي شي ؟
كوليت ' لا بس قولي شو بدك تحكي ؟
فاطمه ' راح اسئلك سؤال ممكن تعتبريه فضول لكن هو مش فضول انا بس بدي ساعدك
كوليت ' ايه اسئلي
فاطمه ' ليه كل مابتفيقي من النوم بتبكي
كوليت ' سنمار اللي خبرك اول ماوصلنا لبيروت لما فقت عند المطعم وبكيت ؟
حصلت فاطمه علي المعلومات كامله ' مش مهم مين خبرني المهم انت خبريني شو بتشوفي بالمنام .
كوليت ' انا من لما كان عمري 15 تقريبا كانت بتجي نفس الكابوس وانا نايمه ، وكنت كل يوم بصحي عم ابكي
فاطمه ' اوهه يعني من زمان
كوليت ' ايه من زمان كتير ، كنت بخجل احكي لامي هالموضوع او لاختي كايلا
فاطمه ' سنمار حكي لي ان علاقتك بابوك كتير قويه مافكرتي تخبريه
كوليت جهشت بالبكاء ' مستحيل الكابوس بيخصه
فاطمه ' مافهمت
كوليت ' كنت كل حياتي بيشرد ذهني ومابسمع اللي حوالي كنت بفكر بالموضوع كتير

الشارع .
سنمار ' فوتي عالبيت حبيبتي
كايلا ' فيني اعمل شي فبل مافوت
سنمار ' مثل شو ؟
كايلا ' غمض عيونك
اغمض سنمار عينيه خائفه من المفاجأة ، اقتربت كايلا منه قبلت شفتيه بقوه ، احمرت وجنتي سنمار من خجله .
كايلا ' يخرب بيتك علي هالشفايف
سنمار بضحك ' استحي يابنت مفروض انا اللي اتغزل وانتي اللي بتخجلي
كايلا ' عادي يابيبي مابتفرق , بون وي * تعني ليله جيده بالفرنسي *
سنمار ' بون وي

منزل فاطمه .
مازالت فاطمه تسحب الحديث من كوليت ، ومازالت كوليت خجلانه من الكابوس .
فاطمه ' روقي ياحبيبتي واحكي شو هو الكابوس اللي بيخجل تحكيه لامك واختك وبيخص بيك ؟ * يعني ابوك *
كوليت بتردد ' كابوسي هو اني انا مابقدر مابقدر
فاطمه بعصبيه ' خبريني يمكن ساعدك بوعدك ماراح يعرف بالخبريه حدا
وصل سنمار المنزل سمع صوت كوليت وفاطمه في الصالون وقف في مكانه يسمع بكائها .
كوليت ' سألني سنمار باليوم اللي توفى فيه ابي قال ليه بتشردي كتير
فاطمه ' خبرتيه
كوليت ' لا طبعا
فاطمه ' طيب خبريني وماتعتلي هم شي
كوليت ' توعديني ماتخبري حدا
فاطمه ' وحياة ابي مابخبر احكي

اتمنى نال الجزء على إعجابكم .
انتظروني بالجزء الثامن .
[/QUOTE]

رد مع اقتباس
ارجع لها #بقلمي .
قديم منذ /06-11-2014   #12

حلم جديد

الصورة الرمزية فهد مبارك

فهد مبارك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23921
تاريخ التسجيل : Sep 2014
المشاركات : 29
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي

مسساء الخير
اخيراً خلصت من هالجزء الجميل
وكالعادة
اطفئوا الانوار واستمتعوا بالقراءه

الجـزء الثامـن



منزل فاطمه .
مازالت فاطمه تسحب الحديث من كوليت ، ومازالت كوليت خجلانه من الكابوس .
ف
اطمه ' روقي ياحبيبتي واحكي شو هو الكابوس اللي بيخجل تحكيه لامك واختك وبيخص بيك ؟ * يعني ابوك *
كوليت بتردد ' كابوسي هو اني انا متبفدر مابقدر
فاطمه بعصبيه ' خبريني يمكن ساعدك بوعدك ماراح يعرف بالخبريه حدا
وصل سنمار المنزل سمع صوت كوليت وفاطمه في الصالون وقف في مكانه يسمع بكائها .
كوليت ' توعديني ماتخبري حدا
فاطمه ' وحياة ابي مابخبر احكي
كوليت خائفه لأنها ستضع نفسها في موقف محرج ولكن رغم ان مدة صداقتها من فاطمه قليله ألا ان الثقه كانت كبيرة جدا ، زاد فضول سنمار لمعرفة الجواب الذي كان يتمنى معرفته في سوريا عندما سألها سبب شرود ذهنها كثيرا .
فاطمه ' احكي يابنتي
كوليت وهي تبكي ' كل يوم بشوف ابي بالمنام
فاطمه ' مابيصير تبكي علي هيك حبيبتي كلنا راح نروح من هالدنيا
سنمار كان سيقاطع حديثهم ليخبرفاطمه ان الكابوس وشرود الذهن من قبل وفاة والدها .
كوليت ' مش هون المشكله
فاطمه ' شو المشكله ؟
كوليت ' بحلم انو بينام معي بالتخت * التخت هو السرير *
فاطمه ' شو ؟
كوليت ' ايه من شان هيك تعبت
صدمة سنمار كانت قويه جدا جدا ولكنه لا يستطيع الدخول حتي لا يحرج كوليت .
فاطمه ' طيب ماتعتلي هم مفروض تنبسطي
كوليت مصدومه ' شو
فاطمه ' افرحي انك بتنامي مع والدك بالحلم
سنمار لم يصدق ماتقوله اخته فاطمه ، كيف ترضي بهذه الفعله المشينه وهي مسلمه .
كوليت بعصبيه ' بليز الزمي حدودك وماتخليني اغلط
فاطمه بابتسامه بارده ' ماتعصبي شي منيح انك بتنامي مع والدك بالحلم مش بالحقيقه
كوليت ' شو المنيح اني بكره حالي كل يوم وبيشرد ذهني كل ثانيه شو المنيحه يا فاطمه ؟
فاطمه ' بتفسير الاحلام عندنا بالدين الاسلامي لها معني
كوليت ' شو المعني ؟
فاطمه ' بس بدي تخبريني بالفتره اللي بتكثر فيها الاحلام
كوليت ' احكي بشفافيه ؟
فاطمه ' ايه احكي
كوليت ' بشعر انو جوزي لما كان عايش كان كتير بينام معي ليل ونهار كل مانمت بلاقيه وبعد مامات بشهر ماصار يشتهي ينام معي ، فرحت كتير وخفت بنفس الوقت .
فاطمه بخجل ' اسمحيلي علي هالحكي بس راح قول وريحك زنا المحارم في المنام تعني الاخلاص في البر .
كوليت ' مافهمت
فاطمه ' يعني انك كنتي بنت مطيعه لابوها ومثل ماسمعت انك قريبه منه لكن بعد ماتوفي شو عملتي ؟
كوليت ' ماعملت شي
فاطمه ' من شان هيك صار ماعاد يجيك بالمنام
كوليت ' طيب شو بدك اعمل
فاطمه ' زوري قبره واقرأي عليه كم سوره من القرأن وادعي له
كوليت ' عفواً ؟
فاطمه ' بعتذر من الكتاب المقدس
كان بجانب الصاله التي يملؤها النكد والاحراج سنمار الذي فقد وعيه من كثرت الضحك علي ردود افعالهن ، فتح سنمار باب المنزل واغلقه حتي يشعرهم بأنها اتي إلي المنزل حالا .
فاطمه ' صوت الباب اكيد سنمار
كوليت ' بستأذن
فاطمه ' خليك بعدني مازهقت من الحكي معك كوليت ' فاطمه ماتخليني اكرهك بسبب مخططاتك اللي مابتفيدك .
فاطمه ' مخططات شو اللي بتحكي عنها
كوليت ' مابعرف
سنمار ' مساء الخير
اتجهت كوليت نحو الباب عن اذنك ، كان سنمار واقفا علي الباب حتي لا تتمكن كوليت من الخروج بهذه العصبيه .
كوليت ' بعد اذنك استاذ بعد عن الباب
سنمار ' هدي بالك
كوليت بعصبيه ' بعد عن الباب
سنمار ' انتي بدك ياني بعد عن الباب ؟
كوليت نفس عميق ' ايه سنمار بليز
صعدت فاطمه للاعلي خوفا من المشاجره لمعرفتها بعصبيتهم الشخصين .
سنمار ' راح وصلك لباب البيت
كوليت ' نفس الباب اللي وصلت عليه كايلا ؟
سنمار يصرخ ' يالله ياكوليت بلاش تربطي هالموضوعين
كوليت ' عفوا ، موضوعين ؟ انا بيهمني موضوعك مع كايلا
سنمار ' وموضعي معك ؟
كوليت بعصبيه ' قلت لك بعد مابدي احكي معك افهم يارجال
ابتعد سنمار عن الباب وبدأ البريق علي عينه ' تفضلي
خرجت كوليت وهي تجهش بالبكاء لاتعلم ماذا تفعل هل تخبر كايلا ؟ ام تحاول لنسيان سنمار ؟ كان الخيارين صعبين لكن لابد من الاختيار .

المنزل .
ملابس كايلا الجينز علي الارض مرتديه الشورت القصير الخفيف حامله بين يديها عطرها LOCAST وتغني مع المسجل الصاخب اغنية AKON الشهيره :
I wanna make up right now na na
I wanna make up right now na na
Wish we never broke up right now na na
We need to link up right now na na

دخلت كوليت تبكي رمت نفسها عالفراش وجهها علي المخده ، بينما كايلا مستمره بالغناء وكأنها لما تري شيء .
كوليت ' كايلا سكري المسجل
كايلا ' سوري مابقدر راح طير من الفرح
بكت كوليت ' بليز ارحميني والله تعبت تعبت
كايلا اغلقت المسجل علي الفور جلست علي طرف السرير ' شو بك ياحبيبتي ارفعي راسك
كوليت ' اتركيني كايلا مافيني احكي
كايلا ' صار شي بينك وبينه ؟
رفعت كوليت رأسها ببطء وخوف ' مين هو ؟
كايلا ' اللي بتحبيه
كوليت ' مين قال اني بحب ؟
كايلا ' تصرفاتك بتقول انك بتحبي
كوليت ' مين بتقصدي ؟
كايلا ترفع صوتها ' شو بيعرفني مين ببالك
كوليت ' ورحمة بابا مافيني احكي خليني نام
كايلا ' راح خليكي ترتاحي لكن بكرا الصبح راح تخبريني عن كل شي
كوليت ' طيب بس سكري النور الفوقاني وشغلي الابجور

اشرقت الشمس من جديد ، انارت طرقات بيروت ، أمنيات جديده واحلام جديده ومخاوف جديده .

في منزل فاطمه رن هاتف سنمار 3 مرات لم يجيب ، لكن الرنة الرابعه استيقظ سنمار ' ايه خالتي سوري كنت نايم
كريستينا ' مو مشكله ابني
سنمار ' ربع ساعه وراح كون عالباب
استيقظ سنمار من فراشه سل وجهه و قام بتحضير قهوته حاول الاتصال بحارس العماره في سوريا ولكنه لايجيب ، قلق سنمار علي الاوراق التي مع الحارس من المفروض ان تصل اليوم .

علي الطريق.
خرج سنمار لمنزل سهير اخذ كريستينا
سنمار ' بعتذر خالتي مانمت منيح
كريستينا ' لا مو مشكله بس هلق بدي تروح علي إدارة سجون القاصرين
سنمار ' ياخالتي مابيصير تروحي لهون ارتاحي بالبيت
كريستينا ' سنمار روح يا ابني
سنمار ' بس ياخالتي
كريستينا ' راح تاخذني ولا راح اركب عالميكروباص
سنمار ' خلاص خلاص .

منزل سهير .
استيقاظ كايلا من نور الشمس وكوليت مستيقظه ولكن مازالت عالفراش تتأمل في سقف الغرفه
كايلا بصراخ ' كم مره قلت لك ماتفتحي الستاره بالليل
كوليت ' بالعكس احسن هيك ما اجمل الضو لما يفوت
كايلا ' يا اختي مابعرف نام
كوليت ' هالاشعه كلها فوائد
كايلا ' مابدي فوائد
كوليت ' بالعكس انتي استرخي
كايلا ' يالله ، انا راح نام عند نسرين
حملت كايلا فراشها لغرفة نسرين صادفت جدتها سناء بالممر
سناء ' شو بك يابنتي متخانقه مع اختك
كايلا ' لا بس مابعرف نام بالضو
سناء ' سكري الضو
كايلا ' الست كوليت بدها اشعة الشمس من شان الفوائد
سناء ' ايه منيح بتعرفي يابنتي انو الاشعه فيها فيتامين دال وفيها
تقاطعها كايلا ' مابدي اعرف خلوني نام .

السجن.
كريستينا ' بدي شوف القاتل
الضابط ' مابيصير يامدام
كريستينا ' شو اللي مابيصر بدي اعرف ليه قتل ابني
الضابط ' انا راح خبرك
كريستينا ' بدي اسمعه
الضابط ' استاذ سنمار اخذ المدام وروح عالبيت
كريستينا ' ماراح اتحرك ، شو اللي بيمنع فوت عالقاتل
الضابط ' مافيه شي بيمنع بس من شان صحتك
وقفت كريستينا ' ماتعتل هم صحتي
الضابط ' اللي بيريحك
سنمار ' بدك اجي ولا انطرك هون
كريستينا ' انطرني
سنمار ' حاضر
ذهبت كريستينا مع الشرطي وهي تحسب خطواتها بين كل خطوه والاخري تزيد في عمرها سنه ، حاول سنمار الاتصال بالحارس لايوجد جواب .
الشرطي ' تفضلي مدام ، قوم ولك هالست ام المقتول
ركض القاتل ممسكا بيدها يحاول تقبيلها ، سحبت كريستينا يدها ' اوعي تلمسني
القاتل ' والله ماكنت بقصد اقتله
جلست كريستينا علي الكرسي وضعت حقيبتها علي الارض كريستينا ' شو حبيبي بتقول
القاتل ' ماكنت قاصد قتله
كريستينا تصرخ ' شو ؟ ماكنت قاصد ؟ لما بتطعنه بالسكين 4 مرات يعني مش قاصد ؟
القاتل ' مابعرف
كريستينا بنفس عميق ' فيني اسألك سؤال ؟
القاتل ' اكيد بتأمري
كريستينا امتلئت عينيها بالدموع ' ليه قتلته ؟
القاتل ' كان بدي الايباد اللي معه
كريستينا ' كذاب
القاتل ' لا والله صادق
كريستينا ' ماتقول اسم ربنا
القاتل ' بخاف يعدموني
كريستينا ' لا تخاف بس قلي السبب
القاتل ' لانه مسيحي
كريستينا بغضب ' شششششوووووو !!!
القاتل ' ايه ، انتوا اللي قتلتوا المسلمين في فلسطين
كريستينا انفجرت من البكاء ' علي فكره انو احنا المسيح بنموت معكم بفلسطين واللي قتلونا اليهود .
القاتل ' كلكم كفار
كريستينا ' انت مش مسلم لأنه اخلاقك مش اخلاق مسلمين ولو كان بقدر اعدمك بيدي كان قتلتك
مكتب الضابط .
سنمار ' شو صار معك ؟
كريستينا ' انسان جاهل لازم يقتلونه
سنمار ' شو حكيتوا
كريستينا ' انت مسلم ؟
سنمار ' عفوا ؟
كريستينا ' انت مسلم
سنمار ' ايه اكيد
كريستينا ' لازم تعرف ان اللي بالحبس راح يشوه صورة الاسلام
سنمار ' مافهمت
كريستينا ' قال انو قتله لأنه مسيحي والمسيح اللي قتلوا المسلمين بفلسطين
سنمار ' شو ؟
الضابط ' عالعموم رحمه له
كريستينا ' مافهمت ؟
الضابط ' لما شفنا تقاريره الطبيه من مستشفي البيروني بدمشق قلنا الله بعث له عالشب يقتله
كريستينا تصرخ ' ياحضرة الضابط شو بتقول شو علاقة ابني بمستشفي البيروني ؟
سنمار ' مستشفي البيروني تبع الامراض السرطانيه ؟
الضابط ' ايه مكتوب بالتقارير انو كان يراجع من 4 شهور وان عنده سرطان بالبنكرياس ولكن انتشر السرطان في جسمه
سنمار ' خالتي مين اللي كان عم ياخذه ؟
سقطت كريستينا علي الارض بإقوي صدمه في حياتها حملها سنمار متجها لسيارته ذهب بها للمستشفي ، نسي سنمار هاتفه في مكتب الضابط اتصل الحارس علي سنمار ولكن لا احد يجيب .

منزل سهير .
نزلت كوليت لجدتها سناء لتناول الفطور ، الجميع علي الطاولة سناء سهير كوليت نسرين ولكن كايلا لم تستيقظ .
سناء ' كوليت يابنتي وين امك
كوليت ' مابعرف
سهير ' فيه بنت ما بتعرف وين امها
كوليت ' بتتضايقي إذا قلت ايه
سهير ' لا شو خصني
نسرين ' امي شو هالحكي الي ماله طعمه
سهير ' ليه ماله طعمه بدل ماتفطر تروح تتصل
نهضت كوليت من الطاوله للحديقه اتصلت بامها ولكن لا يستطيع سنمار الرد .
اتجهت كوليت لمنزل فاطمه بالبيجاما رنت الجرس ، خرجت لها فاطمه بفزع ' كوليت شو صاير فيكم ليه جاييه بالبيجاما
كوليت ' مافيه شي بس امي مس بالبيت ومابترد سنمار موجود ؟
فاطمه ' لا مو موجود ، اتصلي بسنمار
اتصلت كوليت بهاتف سنمار اجاب الضابط ' نعم
كوليت ' عفوا وين سنمار
الضابط ' الاستاذ سنمار ركب راح ونسي التيليفون بتعرفيه ؟
كوليت ' ايه بعرفه انا رفيقته ومعي اخته
الضابط ' تعالوا إدارة سجون القاصرين ومعكم الاثباتات
كوليت ' شو ؟
الضابط ' ماتتأخروا
فاطمه ' شو بيقول ؟
كوليت ' سنمار ترك التيليفون تبعه بإدارة سجون القاصرين
فاطمه ' طيب شو بك مرتعبه اكيد قضية اخوك
كوليت ' ياهبله يعني امي راحت تشوف القاتل
فاطمه ' شو الحل ؟
كوليت ' معك الج نسيه اللبنانيه ؟
فاطمه ' ايه اكيد جوزي لبناني
كوليت ' خذي بطاقتك المدنيه راح بدل تيابي ونروح .

المستشفي .
سنمار بإنتظار الدكتور بدأ يفكر ماذا لو ماتت السيده كريستينا ماذا سيقول ماذا سيبرر وبدأ يفكر بالحارس الذي لا جواب له ومعه جميع الاوراق الذي بداخله اموال كوليت وكايلا ، اخيراً خرج الدكتور .
سنمار ' طمني يادكتور
الدكتور ' الوالده تعرضت لصدمه قويه فارتفع عندها السكر في الدم وهي حاليا في غيبوبة سكر صلوا علشانها
سنمار ' بندعي لها مو بنصلي *يعني مسلم مو مسيحي*
الدكتور ' اول مره بعرف ان كريستينا اسم مسلم
سنمار ' هي مسيحيه وانا مسلم
الدكتور ' اها عن اذنك

المخفر .
الضابط ' مين اخته ؟
فاطمه ' انا حضرة الضابط
الضابط ' عطيني بطاقتك ، ياحرام وقعت الست اللي معه
كوليت ' شو
الضابط ' كان معه ام المقتول وهو كان المحامي تبعها
فاطمه ' بعرف انا اخت المحامي وهي اخت المقتول
كوليت ' هلق وين المدام اللي معه
الضابط نقلها عالمشفي
كوليت ' اي مشفي
الضابط ' مابعرف
اخذت فاطمه الهاتف وخرجت من المخفر هي وكوليت رن هاتف سنمار مره اخري .
فاطمه ' اقرائي الاسم مابعرف اقرأ وانا بسوق
كوليت ' حارس العماره بين قوسين درعا
فاطمه ' بتعرفي الحارس ؟
كوليت ' ايه اكيد
فاطمه ' ردي
كوليت ' الو
الشرطه ' استاذ سنمار
كوليت ' استاذ سنمار مشغول
الشرطه ' صاحب الجوال انقتل هو وزوجته ولكن ابنائهم عايشين
كوليت ' ششششووووو !!!
الشرطه ' احنا بمستشفي الفرنسي اللبناني في زحله
كوليت ' طيب فيك تعطيني بنته الكبيره فريده
فريده تبكي ' الو كوليت
كوليت ' شو صار ياحبيبتي
فريده ' طلعوا علينا قطاع طرق وقتلوا امي وابي
كوليت ' راح نجي ناخذكم انا وسنمار

المستشفي .
بدأ سنمار يفكر قرر الاستعانه باخته فاطمه بحث عن هاتفه لم يجده بدأ يشعر بأن كل شي يحاول ان يضغط عليه ، اخرج هاتف السيده كريستينا اتصل بفاطمه .
فاطمه ' امك بتتصل
كوليت ' انا راح رد
سنمار ' الو
كوليت ' سنمار امي بها شي
كتم سنمار غضبه رغم كل الضغوط بدأ الاحمرار علي وجهه برزت عروق جبينه ' لا ما بها شي
كوليت ' الحمدلله ، انتوا وينكم
سنمار ' لا تجو
كوليت ' اتصلوا حارس العماره
سنمار ' وصل علي لبنان
كوليت ' في زحله
سنمار ' عطيني فاطمه
فاطمه ' الو بسمعك
سنمار ' تعالوا مشفي رفيق الحريري وانزلي السيده كريستينا بغيبوبه بس لاتخبري كوليت ، انا راح اخذها لزحله ناخذ الحارس
فاطمه ' حاضر

منزل سهير .
استيقاظ كايلا من النوم كان وقت المقترنه بالنسبة لنسرين
بمعاملة امها للفتاتين .
كايلا ' بونجور
سهير ' بونجور يابنتي
كايلا ' وين امي وكوليت
سهير ' مش بالبيت ، اكلتي شي حبيبتي
كايلا ' لا باقي
سهير ' المطبخ مليان اكلي شو مابدك
استنتجت نسرين ميول والدتها لكايلا عكس معاملتها لكوليت
بعيدا عن المنزل نذهب للمستشفي .
ركنت فاطمه سيارتها ونزلت هي وكوليت بينما سنمار خارج من المستشفي .
كوليت ' بدي اطلع اتطمن علي امي
سنمار ' تعالي معي راح نروح نجيب الحارس وعايلته ونرجع فاطمه راح تظل عندها ، اركبي
كوليت ' اوك ، خذ موبايلك ، كم تبعد زحله من هون ؟
سنمار ' شي 50 كيلو
كوليت ' اللحين تلاقيهم خايفين المنطقه كلها مسيح
تعجب سنمار ' شو المشكله ؟
كوليت ' لا ولا شي
سنمار ' راح اتصل اتطمن
كوليت ' لا ماتتصل
سنمار ' صاير شي
كوليت ' لا شو بك
سنمار ' كم عددهم ؟
كوليت ' 5
سنمار يتصل بالحارس اجابت بنته فريده وهي تبكي ' الو
سنمار ' شو بك يااختي
فريده ' خايفه انا واخواتي بسرعه بترجاك اخي مالي غيركم
سنمار ' وين والدك
فريده ' امي وابي انقتلوا بليز الحقوا علينا
سنمار ' شششششوووووو!!!


اعتذار عالتأخير
انتظروني في الجزء التاسع
من المحتمل ان يكون اخر جزء في الموقع إذا لم يتم التفاعل

  رد مع اقتباس
ارجع لها #بقلمي .
قديم منذ /06-11-2014   #12
الصورة الرمزية فهد مبارك

حلم جديد

فهد مبارك غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 23921
تاريخ التسجيل : Sep 2014
المشاركات : 29
نقـــاط الخبـرة : 10
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي

مسساء الخير
اخيراً خلصت من هالجزء الجميل
وكالعادة
اطفئوا الانوار واستمتعوا بالقراءه

الجـزء الثامـن



منزل فاطمه .
مازالت فاطمه تسحب الحديث من كوليت ، ومازالت كوليت خجلانه من الكابوس .
ف
اطمه ' روقي ياحبيبتي واحكي شو هو الكابوس اللي بيخجل تحكيه لامك واختك وبيخص بيك ؟ * يعني ابوك *
كوليت بتردد ' كابوسي هو اني انا متبفدر مابقدر
فاطمه بعصبيه ' خبريني يمكن ساعدك بوعدك ماراح يعرف بالخبريه حدا
وصل سنمار المنزل سمع صوت كوليت وفاطمه في الصالون وقف في مكانه يسمع بكائها .
كوليت ' توعديني ماتخبري حدا
فاطمه ' وحياة ابي مابخبر احكي
كوليت خائفه لأنها ستضع نفسها في موقف محرج ولكن رغم ان مدة صداقتها من فاطمه قليله ألا ان الثقه كانت كبيرة جدا ، زاد فضول سنمار لمعرفة الجواب الذي كان يتمنى معرفته في سوريا عندما سألها سبب شرود ذهنها كثيرا .
فاطمه ' احكي يابنتي
كوليت وهي تبكي ' كل يوم بشوف ابي بالمنام
فاطمه ' مابيصير تبكي علي هيك حبيبتي كلنا راح نروح من هالدنيا
سنمار كان سيقاطع حديثهم ليخبرفاطمه ان الكابوس وشرود الذهن من قبل وفاة والدها .
كوليت ' مش هون المشكله
فاطمه ' شو المشكله ؟
كوليت ' بحلم انو بينام معي بالتخت * التخت هو السرير *
فاطمه ' شو ؟
كوليت ' ايه من شان هيك تعبت
صدمة سنمار كانت قويه جدا جدا ولكنه لا يستطيع الدخول حتي لا يحرج كوليت .
فاطمه ' طيب ماتعتلي هم مفروض تنبسطي
كوليت مصدومه ' شو
فاطمه ' افرحي انك بتنامي مع والدك بالحلم
سنمار لم يصدق ماتقوله اخته فاطمه ، كيف ترضي بهذه الفعله المشينه وهي مسلمه .
كوليت بعصبيه ' بليز الزمي حدودك وماتخليني اغلط
فاطمه بابتسامه بارده ' ماتعصبي شي منيح انك بتنامي مع والدك بالحلم مش بالحقيقه
كوليت ' شو المنيح اني بكره حالي كل يوم وبيشرد ذهني كل ثانيه شو المنيحه يا فاطمه ؟
فاطمه ' بتفسير الاحلام عندنا بالدين الاسلامي لها معني
كوليت ' شو المعني ؟
فاطمه ' بس بدي تخبريني بالفتره اللي بتكثر فيها الاحلام
كوليت ' احكي بشفافيه ؟
فاطمه ' ايه احكي
كوليت ' بشعر انو جوزي لما كان عايش كان كتير بينام معي ليل ونهار كل مانمت بلاقيه وبعد مامات بشهر ماصار يشتهي ينام معي ، فرحت كتير وخفت بنفس الوقت .
فاطمه بخجل ' اسمحيلي علي هالحكي بس راح قول وريحك زنا المحارم في المنام تعني الاخلاص في البر .
كوليت ' مافهمت
فاطمه ' يعني انك كنتي بنت مطيعه لابوها ومثل ماسمعت انك قريبه منه لكن بعد ماتوفي شو عملتي ؟
كوليت ' ماعملت شي
فاطمه ' من شان هيك صار ماعاد يجيك بالمنام
كوليت ' طيب شو بدك اعمل
فاطمه ' زوري قبره واقرأي عليه كم سوره من القرأن وادعي له
كوليت ' عفواً ؟
فاطمه ' بعتذر من الكتاب المقدس
كان بجانب الصاله التي يملؤها النكد والاحراج سنمار الذي فقد وعيه من كثرت الضحك علي ردود افعالهن ، فتح سنمار باب المنزل واغلقه حتي يشعرهم بأنها اتي إلي المنزل حالا .
فاطمه ' صوت الباب اكيد سنمار
كوليت ' بستأذن
فاطمه ' خليك بعدني مازهقت من الحكي معك كوليت ' فاطمه ماتخليني اكرهك بسبب مخططاتك اللي مابتفيدك .
فاطمه ' مخططات شو اللي بتحكي عنها
كوليت ' مابعرف
سنمار ' مساء الخير
اتجهت كوليت نحو الباب عن اذنك ، كان سنمار واقفا علي الباب حتي لا تتمكن كوليت من الخروج بهذه العصبيه .
كوليت ' بعد اذنك استاذ بعد عن الباب
سنمار ' هدي بالك
كوليت بعصبيه ' بعد عن الباب
سنمار ' انتي بدك ياني بعد عن الباب ؟
كوليت نفس عميق ' ايه سنمار بليز
صعدت فاطمه للاعلي خوفا من المشاجره لمعرفتها بعصبيتهم الشخصين .
سنمار ' راح وصلك لباب البيت
كوليت ' نفس الباب اللي وصلت عليه كايلا ؟
سنمار يصرخ ' يالله ياكوليت بلاش تربطي هالموضوعين
كوليت ' عفوا ، موضوعين ؟ انا بيهمني موضوعك مع كايلا
سنمار ' وموضعي معك ؟
كوليت بعصبيه ' قلت لك بعد مابدي احكي معك افهم يارجال
ابتعد سنمار عن الباب وبدأ البريق علي عينه ' تفضلي
خرجت كوليت وهي تجهش بالبكاء لاتعلم ماذا تفعل هل تخبر كايلا ؟ ام تحاول لنسيان سنمار ؟ كان الخيارين صعبين لكن لابد من الاختيار .

المنزل .
ملابس كايلا الجينز علي الارض مرتديه الشورت القصير الخفيف حامله بين يديها عطرها LOCAST وتغني مع المسجل الصاخب اغنية AKON الشهيره :
I wanna make up right now na na
I wanna make up right now na na
Wish we never broke up right now na na
We need to link up right now na na

دخلت كوليت تبكي رمت نفسها عالفراش وجهها علي المخده ، بينما كايلا مستمره بالغناء وكأنها لما تري شيء .
كوليت ' كايلا سكري المسجل
كايلا ' سوري مابقدر راح طير من الفرح
بكت كوليت ' بليز ارحميني والله تعبت تعبت
كايلا اغلقت المسجل علي الفور جلست علي طرف السرير ' شو بك ياحبيبتي ارفعي راسك
كوليت ' اتركيني كايلا مافيني احكي
كايلا ' صار شي بينك وبينه ؟
رفعت كوليت رأسها ببطء وخوف ' مين هو ؟
كايلا ' اللي بتحبيه
كوليت ' مين قال اني بحب ؟
كايلا ' تصرفاتك بتقول انك بتحبي
كوليت ' مين بتقصدي ؟
كايلا ترفع صوتها ' شو بيعرفني مين ببالك
كوليت ' ورحمة بابا مافيني احكي خليني نام
كايلا ' راح خليكي ترتاحي لكن بكرا الصبح راح تخبريني عن كل شي
كوليت ' طيب بس سكري النور الفوقاني وشغلي الابجور

اشرقت الشمس من جديد ، انارت طرقات بيروت ، أمنيات جديده واحلام جديده ومخاوف جديده .

في منزل فاطمه رن هاتف سنمار 3 مرات لم يجيب ، لكن الرنة الرابعه استيقظ سنمار ' ايه خالتي سوري كنت نايم
كريستينا ' مو مشكله ابني
سنمار ' ربع ساعه وراح كون عالباب
استيقظ سنمار من فراشه سل وجهه و قام بتحضير قهوته حاول الاتصال بحارس العماره في سوريا ولكنه لايجيب ، قلق سنمار علي الاوراق التي مع الحارس من المفروض ان تصل اليوم .

علي الطريق.
خرج سنمار لمنزل سهير اخذ كريستينا
سنمار ' بعتذر خالتي مانمت منيح
كريستينا ' لا مو مشكله بس هلق بدي تروح علي إدارة سجون القاصرين
سنمار ' ياخالتي مابيصير تروحي لهون ارتاحي بالبيت
كريستينا ' سنمار روح يا ابني
سنمار ' بس ياخالتي
كريستينا ' راح تاخذني ولا راح اركب عالميكروباص
سنمار ' خلاص خلاص .

منزل سهير .
استيقاظ كايلا من نور الشمس وكوليت مستيقظه ولكن مازالت عالفراش تتأمل في سقف الغرفه
كايلا بصراخ ' كم مره قلت لك ماتفتحي الستاره بالليل
كوليت ' بالعكس احسن هيك ما اجمل الضو لما يفوت
كايلا ' يا اختي مابعرف نام
كوليت ' هالاشعه كلها فوائد
كايلا ' مابدي فوائد
كوليت ' بالعكس انتي استرخي
كايلا ' يالله ، انا راح نام عند نسرين
حملت كايلا فراشها لغرفة نسرين صادفت جدتها سناء بالممر
سناء ' شو بك يابنتي متخانقه مع اختك
كايلا ' لا بس مابعرف نام بالضو
سناء ' سكري الضو
كايلا ' الست كوليت بدها اشعة الشمس من شان الفوائد
سناء ' ايه منيح بتعرفي يابنتي انو الاشعه فيها فيتامين دال وفيها
تقاطعها كايلا ' مابدي اعرف خلوني نام .

السجن.
كريستينا ' بدي شوف القاتل
الضابط ' مابيصير يامدام
كريستينا ' شو اللي مابيصر بدي اعرف ليه قتل ابني
الضابط ' انا راح خبرك
كريستينا ' بدي اسمعه
الضابط ' استاذ سنمار اخذ المدام وروح عالبيت
كريستينا ' ماراح اتحرك ، شو اللي بيمنع فوت عالقاتل
الضابط ' مافيه شي بيمنع بس من شان صحتك
وقفت كريستينا ' ماتعتل هم صحتي
الضابط ' اللي بيريحك
سنمار ' بدك اجي ولا انطرك هون
كريستينا ' انطرني
سنمار ' حاضر
ذهبت كريستينا مع الشرطي وهي تحسب خطواتها بين كل خطوه والاخري تزيد في عمرها سنه ، حاول سنمار الاتصال بالحارس لايوجد جواب .
الشرطي ' تفضلي مدام ، قوم ولك هالست ام المقتول
ركض القاتل ممسكا بيدها يحاول تقبيلها ، سحبت كريستينا يدها ' اوعي تلمسني
القاتل ' والله ماكنت بقصد اقتله
جلست كريستينا علي الكرسي وضعت حقيبتها علي الارض كريستينا ' شو حبيبي بتقول
القاتل ' ماكنت قاصد قتله
كريستينا تصرخ ' شو ؟ ماكنت قاصد ؟ لما بتطعنه بالسكين 4 مرات يعني مش قاصد ؟
القاتل ' مابعرف
كريستينا بنفس عميق ' فيني اسألك سؤال ؟
القاتل ' اكيد بتأمري
كريستينا امتلئت عينيها بالدموع ' ليه قتلته ؟
القاتل ' كان بدي الايباد اللي معه
كريستينا ' كذاب
القاتل ' لا والله صادق
كريستينا ' ماتقول اسم ربنا
القاتل ' بخاف يعدموني
كريستينا ' لا تخاف بس قلي السبب
القاتل ' لانه مسيحي
كريستينا بغضب ' شششششوووووو !!!
القاتل ' ايه ، انتوا اللي قتلتوا المسلمين في فلسطين
كريستينا انفجرت من البكاء ' علي فكره انو احنا المسيح بنموت معكم بفلسطين واللي قتلونا اليهود .
القاتل ' كلكم كفار
كريستينا ' انت مش مسلم لأنه اخلاقك مش اخلاق مسلمين ولو كان بقدر اعدمك بيدي كان قتلتك
مكتب الضابط .
سنمار ' شو صار معك ؟
كريستينا ' انسان جاهل لازم يقتلونه
سنمار ' شو حكيتوا
كريستينا ' انت مسلم ؟
سنمار ' عفوا ؟
كريستينا ' انت مسلم
سنمار ' ايه اكيد
كريستينا ' لازم تعرف ان اللي بالحبس راح يشوه صورة الاسلام
سنمار ' مافهمت
كريستينا ' قال انو قتله لأنه مسيحي والمسيح اللي قتلوا المسلمين بفلسطين
سنمار ' شو ؟
الضابط ' عالعموم رحمه له
كريستينا ' مافهمت ؟
الضابط ' لما شفنا تقاريره الطبيه من مستشفي البيروني بدمشق قلنا الله بعث له عالشب يقتله
كريستينا تصرخ ' ياحضرة الضابط شو بتقول شو علاقة ابني بمستشفي البيروني ؟
سنمار ' مستشفي البيروني تبع الامراض السرطانيه ؟
الضابط ' ايه مكتوب بالتقارير انو كان يراجع من 4 شهور وان عنده سرطان بالبنكرياس ولكن انتشر السرطان في جسمه
سنمار ' خالتي مين اللي كان عم ياخذه ؟
سقطت كريستينا علي الارض بإقوي صدمه في حياتها حملها سنمار متجها لسيارته ذهب بها للمستشفي ، نسي سنمار هاتفه في مكتب الضابط اتصل الحارس علي سنمار ولكن لا احد يجيب .

منزل سهير .
نزلت كوليت لجدتها سناء لتناول الفطور ، الجميع علي الطاولة سناء سهير كوليت نسرين ولكن كايلا لم تستيقظ .
سناء ' كوليت يابنتي وين امك
كوليت ' مابعرف
سهير ' فيه بنت ما بتعرف وين امها
كوليت ' بتتضايقي إذا قلت ايه
سهير ' لا شو خصني
نسرين ' امي شو هالحكي الي ماله طعمه
سهير ' ليه ماله طعمه بدل ماتفطر تروح تتصل
نهضت كوليت من الطاوله للحديقه اتصلت بامها ولكن لا يستطيع سنمار الرد .
اتجهت كوليت لمنزل فاطمه بالبيجاما رنت الجرس ، خرجت لها فاطمه بفزع ' كوليت شو صاير فيكم ليه جاييه بالبيجاما
كوليت ' مافيه شي بس امي مس بالبيت ومابترد سنمار موجود ؟
فاطمه ' لا مو موجود ، اتصلي بسنمار
اتصلت كوليت بهاتف سنمار اجاب الضابط ' نعم
كوليت ' عفوا وين سنمار
الضابط ' الاستاذ سنمار ركب راح ونسي التيليفون بتعرفيه ؟
كوليت ' ايه بعرفه انا رفيقته ومعي اخته
الضابط ' تعالوا إدارة سجون القاصرين ومعكم الاثباتات
كوليت ' شو ؟
الضابط ' ماتتأخروا
فاطمه ' شو بيقول ؟
كوليت ' سنمار ترك التيليفون تبعه بإدارة سجون القاصرين
فاطمه ' طيب شو بك مرتعبه اكيد قضية اخوك
كوليت ' ياهبله يعني امي راحت تشوف القاتل
فاطمه ' شو الحل ؟
كوليت ' معك الج نسيه اللبنانيه ؟
فاطمه ' ايه اكيد جوزي لبناني
كوليت ' خذي بطاقتك المدنيه راح بدل تيابي ونروح .

المستشفي .
سنمار بإنتظار الدكتور بدأ يفكر ماذا لو ماتت السيده كريستينا ماذا سيقول ماذا سيبرر وبدأ يفكر بالحارس الذي لا جواب له ومعه جميع الاوراق الذي بداخله اموال كوليت وكايلا ، اخيراً خرج الدكتور .
سنمار ' طمني يادكتور
الدكتور ' الوالده تعرضت لصدمه قويه فارتفع عندها السكر في الدم وهي حاليا في غيبوبة سكر صلوا علشانها
سنمار ' بندعي لها مو بنصلي *يعني مسلم مو مسيحي*
الدكتور ' اول مره بعرف ان كريستينا اسم مسلم
سنمار ' هي مسيحيه وانا مسلم
الدكتور ' اها عن اذنك

المخفر .
الضابط ' مين اخته ؟
فاطمه ' انا حضرة الضابط
الضابط ' عطيني بطاقتك ، ياحرام وقعت الست اللي معه
كوليت ' شو
الضابط ' كان معه ام المقتول وهو كان المحامي تبعها
فاطمه ' بعرف انا اخت المحامي وهي اخت المقتول
كوليت ' هلق وين المدام اللي معه
الضابط نقلها عالمشفي
كوليت ' اي مشفي
الضابط ' مابعرف
اخذت فاطمه الهاتف وخرجت من المخفر هي وكوليت رن هاتف سنمار مره اخري .
فاطمه ' اقرائي الاسم مابعرف اقرأ وانا بسوق
كوليت ' حارس العماره بين قوسين درعا
فاطمه ' بتعرفي الحارس ؟
كوليت ' ايه اكيد
فاطمه ' ردي
كوليت ' الو
الشرطه ' استاذ سنمار
كوليت ' استاذ سنمار مشغول
الشرطه ' صاحب الجوال انقتل هو وزوجته ولكن ابنائهم عايشين
كوليت ' ششششووووو !!!
الشرطه ' احنا بمستشفي الفرنسي اللبناني في زحله
كوليت ' طيب فيك تعطيني بنته الكبيره فريده
فريده تبكي ' الو كوليت
كوليت ' شو صار ياحبيبتي
فريده ' طلعوا علينا قطاع طرق وقتلوا امي وابي
كوليت ' راح نجي ناخذكم انا وسنمار

المستشفي .
بدأ سنمار يفكر قرر الاستعانه باخته فاطمه بحث عن هاتفه لم يجده بدأ يشعر بأن كل شي يحاول ان يضغط عليه ، اخرج هاتف السيده كريستينا اتصل بفاطمه .
فاطمه ' امك بتتصل
كوليت ' انا راح رد
سنمار ' الو
كوليت ' سنمار امي بها شي
كتم سنمار غضبه رغم كل الضغوط بدأ الاحمرار علي وجهه برزت عروق جبينه ' لا ما بها شي
كوليت ' الحمدلله ، انتوا وينكم
سنمار ' لا تجو
كوليت ' اتصلوا حارس العماره
سنمار ' وصل علي لبنان
كوليت ' في زحله
سنمار ' عطيني فاطمه
فاطمه ' الو بسمعك
سنمار ' تعالوا مشفي رفيق الحريري وانزلي السيده كريستينا بغيبوبه بس لاتخبري كوليت ، انا راح اخذها لزحله ناخذ الحارس
فاطمه ' حاضر

منزل سهير .
استيقاظ كايلا من النوم كان وقت المقترنه بالنسبة لنسرين
بمعاملة امها للفتاتين .
كايلا ' بونجور
سهير ' بونجور يابنتي
كايلا ' وين امي وكوليت
سهير ' مش بالبيت ، اكلتي شي حبيبتي
كايلا ' لا باقي
سهير ' المطبخ مليان اكلي شو مابدك
استنتجت نسرين ميول والدتها لكايلا عكس معاملتها لكوليت
بعيدا عن المنزل نذهب للمستشفي .
ركنت فاطمه سيارتها ونزلت هي وكوليت بينما سنمار خارج من المستشفي .
كوليت ' بدي اطلع اتطمن علي امي
سنمار ' تعالي معي راح نروح نجيب الحارس وعايلته ونرجع فاطمه راح تظل عندها ، اركبي
كوليت ' اوك ، خذ موبايلك ، كم تبعد زحله من هون ؟
سنمار ' شي 50 كيلو
كوليت ' اللحين تلاقيهم خايفين المنطقه كلها مسيح
تعجب سنمار ' شو المشكله ؟
كوليت ' لا ولا شي
سنمار ' راح اتصل اتطمن
كوليت ' لا ماتتصل
سنمار ' صاير شي
كوليت ' لا شو بك
سنمار ' كم عددهم ؟
كوليت ' 5
سنمار يتصل بالحارس اجابت بنته فريده وهي تبكي ' الو
سنمار ' شو بك يااختي
فريده ' خايفه انا واخواتي بسرعه بترجاك اخي مالي غيركم
سنمار ' وين والدك
فريده ' امي وابي انقتلوا بليز الحقوا علينا
سنمار ' شششششوووووو!!!


اعتذار عالتأخير
انتظروني في الجزء التاسع
من المحتمل ان يكون اخر جزء في الموقع إذا لم يتم التفاعل

رد مع اقتباس
ارجع لها #بقلمي .
قديم منذ /07-08-2016   #13

حلم متقدم

الصورة الرمزية aya

aya غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25550
تاريخ التسجيل : Aug 2016
المشاركات : 290
نقـــاط الخبـرة : 10
رصيدي : 362
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: ارجع لها #بقلمي .

رووعه والله
بجد تسلم ايدك ع الكلام الجميل دة

  رد مع اقتباس
ارجع لها #بقلمي .
قديم منذ /07-08-2016   #13
الصورة الرمزية aya

حلم متقدم

aya غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25550
تاريخ التسجيل : Aug 2016
المشاركات : 290
نقـــاط الخبـرة : 10
رصيدي : 362
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: ارجع لها #بقلمي .

رووعه والله
بجد تسلم ايدك ع الكلام الجميل دة

رد مع اقتباس
ارجع لها #بقلمي .
قديم منذ /16-10-2016   #14

حلم برونزي

الصورة الرمزية احلام واقعية

احلام واقعية غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25663
تاريخ التسجيل : Oct 2016
المشاركات : 760
نقـــاط الخبـرة : 10
رصيدي : 765
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: ارجع لها #بقلمي .

يا لها من كلمات
عانقت الروعة و لامست الجمال
عندما يتم اختزال أكبر كم من المشاعر
و طيه بين الحروف
فهذا هو الإبداع
أشكركِ على زخات العطر التى نثرتيها علينا
فى تلك الأمسية الرائعة كروعة
حضوركِ و قلمكِ
دمتي متألقة
أغادرُ متصفحكِ البهى
و أنا أصفقُ لكِ عاليا"
حرفك الراقى دوما يُطربُ مَسامِعى
تحيتى إليكِ و تقديرى و احترامى

  رد مع اقتباس
ارجع لها #بقلمي .
قديم منذ /16-10-2016   #14
الصورة الرمزية احلام واقعية

حلم برونزي

احلام واقعية غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25663
تاريخ التسجيل : Oct 2016
المشاركات : 760
نقـــاط الخبـرة : 10
رصيدي : 765
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: ارجع لها #بقلمي .

يا لها من كلمات
عانقت الروعة و لامست الجمال
عندما يتم اختزال أكبر كم من المشاعر
و طيه بين الحروف
فهذا هو الإبداع
أشكركِ على زخات العطر التى نثرتيها علينا
فى تلك الأمسية الرائعة كروعة
حضوركِ و قلمكِ
دمتي متألقة
أغادرُ متصفحكِ البهى
و أنا أصفقُ لكِ عاليا"
حرفك الراقى دوما يُطربُ مَسامِعى
تحيتى إليكِ و تقديرى و احترامى

رد مع اقتباس
ارجع لها #بقلمي .
قديم منذ /04-11-2016   #15

حلم متقدم

الصورة الرمزية dreem

dreem غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25676
تاريخ التسجيل : Oct 2016
المشاركات : 299
نقـــاط الخبـرة : 19
رصيدي : 370
التفاعل : %:
: % : % : %

افتراضي رد: ارجع لها #بقلمي .

واصل كتاباتك فقلمك مميز

  رد مع اقتباس
ارجع لها #بقلمي .
قديم منذ /04-11-2016   #15
الصورة الرمزية dreem

حلم متقدم

dreem غير متواجد حالياً

رقم العضوية : 25676
تاريخ التسجيل : Oct 2016
المشاركات : 299
نقـــاط الخبـرة : 19
رصيدي : 370
التفاعل : %:
: % : % : %
افتراضي رد: ارجع لها #بقلمي .

واصل كتاباتك فقلمك مميز

رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أورآق رمضانيه ( قيآم الليل ) ام اماني خيمة حلم النسيان الرمضانية 6 05-07-2013 11:07 PM
صلاة الليل ومادراك ماصلاة الليل ام اماني اسلاميات 14 17-06-2013 10:39 AM
ليــــــــــــ المحبيـــــــــن ــــــــــل اقرأ القرآن وأذكر ربك اسلاميات 4 02-05-2013 05:08 PM
قيام الليل فضله، وآدابه، والأسباب المعينة عليه ḝzǯǎg ¬● اسلاميات 16 18-12-2012 02:12 AM


الساعة الآن 06:51 AM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا