روايه فراس ولميس >>بقلمي

 

 


 

و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
بسم الله ما شاء الله

 




الملاحظات

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Like Tree6معجـب

إضافة رد
#1  
قديم 30-11-2011

حلم مشارك

~S~ غير متواجد حالياً
 

رصيد الهدايا
0

 رقم العضوية : 14825
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 المشاركات : 60 [ + ]
 التقييم : 17
 معدل التقييم : ~S~ is a jewel in the rough

تم ذكره 0    اشارات المواضيع 0    مشاركات مقتبسة 0   
 
بيانات اضافيه [ +++ ]
افتراضي روايه فراس ولميس >>بقلمي

 

 




سلالالالام ي حلويين قررت انز روايه من قلمي اتمنى لكم قرائ ممتعه




الجزئ (1)

..(بسم الله الرحمان الرحيم)...

التعريف على العائله

سالم : الاب طيب وحنون والكل يحبه ***

نهى : الام حبوبه تحب عيالها وراح نتعرف عليها في القصه***

فراس:عمره 26 والي يبيه يصير شعره بني فاااتح عيونه عسليه نعسه وجسمه معضل وطويل ومسافر امريكا يدرس ***

رغد: 25 متزوجه من ولد عمها فايز ورايحه معه لم بريطانيا يدرس بيضا وعيونها رصاصي فااااتح و واسعات وشعرها على فراس***

فيصل:21حبوب قليل يعصب وجسمه معظل لكن مو زي فراس شعره اشقر عيونه خضراواسعه***


رعد؛20حبوب يحب يستهبل كثيييير لكنه حلو شعره مثل فيصل عيونه بني فاااااتح ومعضل شوي***

رنا. 19توأم ريم لكن مو زيها اخلاق تكره لميس مغروووره بقوه بيضا عيونها افتح من توأمها وشعرا غاااامق بني

ريم: ***19حبوبه وتحب لميس كثييير ولا تخبي عنها شي بيضا وعيونها بنفسجي شعرها بني فاتح وحلوه لكن مو زي لميس***

فهد:5اخر العنقود سكر معقود دلوع فصول

لميس :بنت عمهم ابوها وامها مايتين بحريق واخووها باسم هي كانت متعرف احد لكن التقت بهم بالصدفه وبعدين***
تعرفون كيف متعرف فراس ورغد ابداً (بياضا قوه وعيونها زرقا فمها حبة كرز و شعرها اشقر فاااتح ***طبعاً امها امريكيه***

نسيت اقول شي انه ابو سالم عنده اكبر الشركات في السعوديه***
=======================

ابو فارس : ريم *** ريم***
ريم:سم يبه

ابو فارس :حبيبتي شوفي قولي لامك فراس بيجي الاسبوع الجاي***

***ريم:ياااي وناااسه فروسي بيجي***

ابو فارس ب ابتسامه :يالله روحي قولي لامك

=======================
لميس تتذكر اول لقاء له***

شافت واحد شبيه باسم

رمت الاغراض وراحت تركض***

لميس وهي تلهث :باسم وينك عني***

عقد حواجبه : مين انتي***

لميس:باسم انا معرفتني انالميس لميس***

:انا مو باسم انا فيصل فايز ال.....

لميس:ع عيلتك وجدك ***مثلي

فيصل:هاه انتي ايش
***
لميس :انا لميس مشاري فايز ال.....***

فيصل انصدم :هاه انتيي بنت عمي مشاري

لميس:عمك***

فيصل :ايه الي امك امريكيه***

لميس :ايه كيف عرفت***

فيصل:تعالي تعرفين القصه

ابعد حبل افكارها
دخول ريم***

ريم :واو وناسه فروسي بيرجع ياااي***

لميس: والله نفسي اشوف شكله***

ريم :اخاف تدوخين***

لميس:ليش***

ريم:هو احلى واحد بس انا دلوعته***

لميس :(تقلد صوت ريم)ياي ..اقول روحي بس***

ريم اوريك***

لميس :جوعانه ابنزل اكل ش

ريم تقطعها:نسيتاقول لك يالله الغدا***

لميس :يادوب توك تقولين

ريم بدلع :نسيت***

=======================

في يوم حفلة فراس

لميس كانت لابسه فستان برتقالي الى نص الركبه وحلو عليها***

ريم لابسه مثل لميس لكن لونه احمر***

لميس:انا بنزل اسلم اذا قضيتي تعالي اوك***

ريم: لا اولاه لموس

لميس: اوكي اوكي بسرعه***

***ريم :اوكي خلصت يالله***

ونزلو لميس انصدمت من كثرهم :وووو استحي ينظرونن***

ريم بكذب :عادي يمكن يخطبونك***

لميس :لااه اذا وافقت***

الحريم يسمونعليها من الجمال

الاولا:مشالله شكلي بخطبه لولدي نايف

الثانيه ابسبقك انا بخطبها لوليدي احمد

ام فراس:هاذي لميس الغاليه خطيبه وليدي فراس

الصدمه على وجيه الكل اولهم لميس

ويقطع عليهم دخول فهد***

فهد: يمه يمه***

ام فراس :نعم

فهد:يمه فراس وصل

ريم:صدق وينه وينه

فهد :الحين يجي يسلم على الرجال ويجي

لميس: ابروح اجيب جوالي

ام فراس:يالله بسرعه يبنيتي وجيبي الشاحن اشحن جوالي

لميس :انشالله***

***على روحة لميس دخول فراس***

ام فراس:ولدي فراس***

فراس :يمه

ويسرع بخطواته ويضم امه***

ريم من وراه: احم احم عطنا وجه يالحبيب***

فراس ضم ريم ريم شوي وتبكي***

فراس بهمس:لا تبكين تخربين الكشخه اموت على الاحمر***

ريم :متبغى تاخذ شور***

فراس :الا ابغى بس انتي تعالي معي***

ريم :اوك

وصلو الدرج***

ريم :اذا بغيت شي قل لي اوك

فراس :اوك

راح فراس وسمع صوت انوثي لمى دخل انصدم من الي يشوفه***












انصدم من الي يشوفه***
***
ملاك تكلم وتمشي ولا عارضة ازياء***


لميس:اوكي حبيبتي هنوده .....هههه لا والله عندنا حفله اليوم .....ايه نسيت اقول ....يقولون انه***خطيبي....ايه فراس.....ايوه ...باي

صكت الجوال وانصدمت راحت ركض للغرفه***

فراس في نفسه (خطيبها كيف وانا
خطيبها)


لميس في نفسها(هذا فراس الي يتكلمون عنه)

اتصل فراس على ريم بعد ما انتهى ماخذ شور ولابس وقال تزين له طريق وقالت مافي احد***

نزل فراس : ريم ابغى اقول شي***

ريم:قول***

فراس:مين الي لابسه برتقالي

ريم:هاذي لميس بنت عمي مشاريالي قال ابوي

فراس :اها طيب شلون تكلم تو وتقول خطيبي وانا خطيبها***

ريم : تقول لصديقتها من زمان ماكلمت عليها من خطبتك***

فراس (اشوى):اها***

على نزلة لميس***

ريم :لميس سلمي على خطيبك فراس***

لميس وقفت جنب ريم وبرتباك : الح مد لله عل ى السلامه

فراس ببتسامه :الله يسلمك ******

ريم لما شافت ابتسمت فراس قالت:ايه غازل بعد***

فراس:مب مثلك


فراس :هاه تبغون شي بروح***

ريم وهي تبتسم بخبث:لاتنسى هديه الخطوبه

فراس :اششششش وراح

لميس :يا دوبا***

ريم ميته ضحك لما سكتت من نوبه الضحك رحو لم البنات

امل :ريوم وين كنتي***

(للتعريف ـ امل بنت عمهم ناصرعمرها 19وجميله عيونها بني غامق وشعرها الى نص ضهرها وتحب فيصل)

ريم : قاعدين مع فروووسي***

دلال :وليش ذي تقعد معه وهي مو خطيبته ولا شي***

(للتعريف ـ دلال بنت خالتهم وهي حلوه لكن مو تهتم في نفسها وتحب فراس وهي صديقه رنا )

رنا :ايوه ليش***

ريم : الا خطيبه فروس***

طبعاً البنات ميعرفون***

انصدمو***

دلال : اها....... اوكي انا بروح اشرب مويه***

رنا :وانا بعد***

راحو على روحه فراس***

ريم يكرههم يقهروني اف***

لميس : مهموني عادي***
****** *** *** *** *** *** *** *** *** *** """"""

دلال :ويه تقهر الفاسقه***

رنا: سمعت انها تغازل***

دلال والله***

ومدرو عن خطيبها الي عند الباب

-----------------------------------

بعد الحفل دخاو العيال طبعاً لميس ما تتغطئ متعودت

فراس ينظرها نظرات احتقار***

ابو فراس : ها يوليدي قصرك جاهز بس بقي الاثاث

فراس ب ابتسامه:الله يجزاك خير يبه***

ابو فراس:وملكتك بعد شهر***

فراس :طويل يبه خله بعد ثلاث اسابيع

ابو فراس :انشالله الي تامر عليه***

لميس :استائذن***

ابو فراس: ليه***

لميس :قايمه من بدري وتعباانه***

ابو فراس الله يساعدك يا بنتي***

في اليوم الثاني***

ريم :لموس لموس قوومي***

لميس :همممم***

ريم:قومي يكفي ننووم***عندي لك خبر بمليون ريال

لميس قامت بكسل:وشي

ريم :بنروح الشليه يومين ونااااسه***

لميس ابتسمت وراحت تجهز اغراض وريم بعد ***

في الشليه اول من وص عائله ابو فراس***

العيال فضو الشنط***

ريم راحت غرفة فيصل***

وشافته قاضي ويطقطق بالجوال راحت عنه بعد ما تناقرو

وراحت غرفه رعد وفراس

رعد:افرح يا شيخ يحق لك معي بالغرفه

فراس :ياي والله والله فرحن اقول روح ورمى البنطلون عليه***

وبدو يرمون على بعض***

دخلت ريم وشهقت ؛ حرارم***

رعد:وشي***


ريم ماتبونه تصدقو به***

رعد:شكله مراح تروح الا بدولاب على راسه***

فراس وهو يهز راسه:وانا اقول بعد***

ريم هجت ورعد فراس فقعو عليه من الضحك

اجتمعو الكل***

وفي اليوم الثاني***

عند الشباب***
فراس كان منسدح برجل رعد***

رعد وهو يبعد فراس:اعوذ بالله بلك ذي مو راس

فراس:قول لا اله الا الله***

رعد وهو يهمس لبدر:يشينه اذا ما صار عنده دوام هذا كفو دوام وبس

بدر :اقول له***

رعد:لالا اخاف يسحبن عن دراستي***

(للتعريف بدر ولد عمهم ناصر وعنده اخو اسمه خالد وبدر جميل ويحب يغازل )

ابو خالد :شبااااب تعالو***

رعد قام وخلى فراس يطيح بالتراب***

فراس وهو ينفض راسه:رعووووود يا زفت***

عند البنات***

دلال :انا احب القلوس الاحمر الفاتح

رنا :ايو احلى شي***

لميس:اما انا احب الوردي***

ريم :واااي وانا***

امل:لموس متى ملكتك

ريم بمرح:بعد ثلاث اسابيع

لين :الله وناااسه لموس

لميس:هلا***

لين تحبي فراس***

لميس:مادري***

دلال بسخري:وفي احد ما يحب مخطوبه

(للتعريف لين بنت عمتهم هند مهبوله وتحب خالد وتستحي منه

لين :اكيد ما امداه جايه مب. عارفته***

بعد ما انتهى اليوم راح الكل للبيت
















***

يمكنكم الان التعليق على هذا الموضوع بـ استخدام حسابكم الفيسبوك
اترك ردك على الموضوع من خلال حسابك الفيسبوك الان









رد مع اقتباس
قديم 30-11-2011   #2

حلم مشارك





 

~S~ غير متواجد حالياً
 رقم العضويه

14825

المشاركات

60

 
 


رصيد الهدايا     
0
     




رجاااءاً لا تلحضون على الاخطاء الاملائيه



 




رد مع اقتباس
قديم 30-11-2011   #3

حلم ملكي





 

البرنسيسة غير متواجد حالياً Female
 رقم العضويه

13313

البلد

" Somewhere"♥

المشاركات

19,008

 
 


رصيد الهدايا     
0
     




رواييييييييييييية روعة

بس لو سمحتي حطيها في قسم الروايات

يسلمو



 




رد مع اقتباس
قديم 30-11-2011   #4

حلم مشارك





 

~S~ غير متواجد حالياً
 رقم العضويه

14825

المشاركات

60

 
 


رصيد الهدايا     
0
     




سووور انا جديده ولا اعرف مكان الروايات



 




رد مع اقتباس
قديم 30-11-2011   #5

حلم مشارك





 

~S~ غير متواجد حالياً
 رقم العضويه

14825

المشاركات

60

 
 


رصيد الهدايا     
0
     




سووووري انا جديده ولا اعرف قسم الروايات



 




رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
✿ ~ وأنا مثلك ابي رجال‎ Cinderella KSA همس القوافي بيت الشعر والقصيد 5 27-09-2012 11:49 PM
هل تريد أن تعرف من مثلك الأعلى في الحياه ؟ أمير بهلاله مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 7 17-01-2010 09:01 AM
تبغى تعرف مثلك الاعلى ...ادخل ™ اڷڼظره اڷخجۋڷـہّ نكت - ضحك - دردشة - طرائف 4 22-10-2009 08:39 AM
اجعل من يراك يتمنى ان يكون مثلك.. ^_^ثلجة ضايعة^_^ اسلاميات 10 21-07-2009 04:10 AM
ماهو مثلك بالحياة أحسآس رقله مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 10 06-02-2009 07:51 AM


الساعة الآن 06:26 PM


جميع الحقوق محفوظة لفريق عمل حلم النسيان

جميع المشاركات تعبر عن رائي ناشرها ولا تخص رائي ادارة موقع حلم النسيان

sitemap RSS RSS2 ROR PHP HTML XML Archive tags maps maptag

 

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رفع الصور

مركز الخليج

وظائف

رفع الملفات

رفع الصور

مركز تحميل الصور

حراج السيارات

حراج

حراج الخليج

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

رابط نصي

اننا كا ادارة موقع حلم النسيان لا نتعدي نهائيا على اى حقوق للنشر ولن نسمح باى انتهاك لاي حقوق نشر
و اذا وجد اى انتهاك من احد اعضاء المنتدي يرجى مراسلتنا على الاتصال بنا فورا